إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: مساج منزلي بحائل للتواصل الاعلان للايجار 0562558590 (آخر رد :رودى طه)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-27-2010, 03:37 PM   رقم المشاركة : [ 76 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الحلقه الرابعه و الأربعون ..

تبي الصراحه يالغلا منك مليت
مليت من طبعك وأنا اليوم برحل
نسااك قلبي وأشهد اني تناسيت
لا عاد ودك غالي مثل الأول


اليوم الثااني الصبح الساعه عشر بتوقيت مدينة العين ...
شييوم فتحت عيونها شاافت الساعه وقاالت : وجـــــــــــــــــــع انشالله ..
شذى : يوجعج قولي أمييييين ..
شييوم : جيييه موعتني الساعه عشر ..
شذى : اليوم خميس .. ورانا حفله ..
شييوم : الحفله بليل هب الصبح ..
شذى : بس نتجهز من وقت ..
شييوم : تبيني من الظهر ايلس اتريااهم ..
شذى : لا بس قومي تجهزي ..
شييوم : اقووول شذوووه اجلبي ويهج .. لأني مب رااقده عدل ..
شذى : براايج ..
شييوم : يالغبيه انتي بعد ارقدي .. تبين بليل عيونج تورم ..
شذى : اوفـــ ... انزين برقد ..
شييوم غطت في ساابع نومه وما علقت على شذى .. وشذى هي الثاانيه بعد رقدت ..
×
×
خليفه : خلااص عيل بااجر انشالله بنروح ...
عمر : هي بااجر الظهر ..
خليفه : كم سياااره ..
عمر : سيارة وحده تكفي ... بس بعد نااخذ سيارتين ما تدري انت هنااك الظروف كيف ..
خليفه : اوكي عيل سياارتين ..
عمر : انت وشهاب فسيارة وأنا فسيااره .. وجنه حمود بيي ويانا ..
خليفه : خلااص عيل انت وحمود اظهرو بسيارتك ..
عمر : أوكي ..
خليفه : بس لو نظهر المغرب أحسن ..
عمر : أوكي .. وبعدين المغرب أحسن ..
خليفه : هي لأنه بااجر اليمعه .. عاده لو ظهرت قبل الغدا .. بيسوون لنا استجواب هههه
عمر : هي انت الله يعينك هههه ... رمست شهااب ..؟؟
خليفه : برمسه اليوم انشالله ..
عمر : خل يتجهز عن يأخرنا شراات كل مره ..
خليفه : أوكي ..
عمر : يلا عيل أنا بروووح برد بناات عمي من السوق ..
خليفه مستغرب : بنااات عمك ...!!
عمر ابتسم : هي ... هههه
خليفه ضحك : هههه الحبيبه ويااكم هااه ..
عمر : ما تشوفني شااق الحلج هههه
خليفه : روووح روووح موفق انشالله هههه
عمر وهو راايح : جيه قالو لك مقدم على وظيفه هههه
خليفه : ههههه أدعي لك بس ..
عمر : هههه يلا مع السلامه ..
خليفه : مع السلامه .. ادعي لنا عسب حظي العااثر يتركني .. ههه
عمر : هههه بدعي لك .. يلا فمااان الله ..
×
×
ونحن فالسياره .. قلت : لييش الدكتور ما رمس جداامي يعني ...؟؟
زايد : برمسج أنا فالبيت ..
نزلت رااسي وقلت بألم : زااايد أنا فيني شي ..؟؟
زايد : شهووود ما فيج الا كل خير ..
قلت بنفاذ صبر : انزين جيييه ما ترمس ..؟؟
زايد : شهد حيااتي .. برمسج فالبيت بس انتي تريي ..
قلت : يعني أكيييد فيني شي ..
زايد : ومنووو قااااااال ..؟؟
قلت : أكيييد فيني شي .. ولا جييه ما خليتني ارمس الدكتور روحي ..
زايد : شهد فالبيت برمسج حبيبتي ..
قلت وأنا دموعي تهل : نشوووف ...
زايد بدا يسوووق وهو مركز ع الشاارع ... وأنا بدوري اكتفيت بالسكوت .. وأنا اطاالع برع .. لييش الدكتور ما رمس يداامي أكيييد أنا فيني عله .. لييش ياربي أنا بالذاات .. لييش ...؟؟
استغفر الله العلي العظيم .. شو هالرمسه .. كل شي ربي كاتبنه يصير .. مب اي شي ع كيفي .. وأكيد ربي يبي يختبرني عشان جذا ابتلااني .. بس آآآهـ متى أعيييش حياتي متى ...............؟؟
وصلنا البنايه .. وأنا سااكته وزايد هم سااكت .. محد فينا تكلم ولا فتح فمه بكلمه .. زايد بعد ما صكر السياره .. وقفت بصوب اتريااه .. ياااه صوبي .. رفع رااسه يطالعني ... ورد نزل عيونه ومسك يدي ... ومشينا ...
تميت ساكته .. زايد وهو يضغط على زر المصعد .. قاال : تحسين بدوخه ولاشي ..
قلت وأنا مستغربه : لأأأ ..
زايد : شافني ورجع يده لورا ظهره وطاالع فووق وغمض عيونه .. وتنهد تنهيدة ألم استغربت من حركته الصراحه .. نزلت رااسي .. يعني أنا فيني شي أكيييد ..
وصلنا للشقه .. زايد فتح الباب وأشر لي أدخل .. دخلت .. بعد ما صكر البااب .. طالعته .. نزلت رااسي .. ومشيت للحجره .. طلعت عبااتي .. وعلقتها .. ورحت صوب السرير .. ويلست... شفت زاايد دخل .. وسند ع البااب .. وهو يلعب بالسويج ..
قلت وأنا يالسه : وصلنا البيت زاايد دخيلك خبرني ..
زايد : بخبرج بس انتي لا تحاتين ..
وقفت وقلت : زاايد ارمس ما فيني اتريا أكثر .. دخيلك ارمس ....
زايد قاال وهو يلعب بالسويج : شهد انتي .....................
قلت : أنا شو يا زاايد .. شو ...........؟؟
زايد يبا يتكلم .. قلت : لا تقووول أنا فيني ................
زايد قاطعني وقاال بسرعه : شهد انتي حااامل .....
طالعته .... رجعت على ورا ورميت روحي ع السرير .. يلست ومسكت رااسي بيديني .. نزلت دموووعي ... رفعت رااسي ..
قلت لزايد باستغراب : أنا حااامل .......
زايد هز رااسه : هي .. والربو خلااص قااعد يخف مع العلااج ما يخصه بتدهور حالتج ...
قلت وأنا اصيح بحراااررررره : ليييييييييييش حملت ليييييييييش ...؟؟
زايد استغرب وعقد حياته وقاال وهو يتجدم : شو هالرمسه ..
قلت : كيفي أقووول اللي أقوله ...
زايد بجمود وعصبيه : انتي عقلج صاااابه شي ........؟؟؟
قلت وأنا أصيح : كيفي انت ما يخصك فيني ما يخصك لا تقترب عني ... سمعتني ما يخصــــــــــــــــــــــك ....
زايد تجدم عني .. وصفعني كف ... حسيت بخدي يحترق .. رفعت رااسي وحطيت يدي مكااان الكف .. نزلت دموعي ..
زايد بعصبيه : اسكتي .. ويخصني غصباا عنج سمعتي ..
قلت بحرقه : هه ماشالله .. كان بااجي الضرب ,.. وهالمره ضربتني بعد ..
زايد رفع رااسه وقاال بجمود : وليييش انشالله ما تبين تحملين ..؟؟ منو حبيب القلب هذا وكم عدده ..؟؟
حز بخااطري كلامه .. قلت : شووووف هذا انت اللي تشك فيني ...
زايد : ولا شو تفسرين رمستج قبل شوي ...
قلت : فسره باللي تبا .. أنا ما يخصني فيك .. مليت يا زاايد مليت منك ...
زايد بسخريه وعصبيه نفس الوقت : لااازم تملين مني .. عندج اللي يكفونج ..
يلست ع الأرض وأنا اصيح قلت : حرااام عليك زاايد حرااام ... أنا ما بغيت هالولد من البداايه .. دام بدايتنا كانت جذا أكيييد الولد بيتشتت
زايد : انتي اللي اخترتي هالبدااايه ..
بديت أصيح أكثر وقلت : يعل ربي ياخذني وأفتك .. قوووول أمييين ...

زايد خذا سويج سيارته ,, وطلع من الحجره .. طالعته .. رووح صوب باب الصاله وظهر من الشقه .. وقفت ورحت صووب السرير .. رميت روحي وبديت أصيح وأنا أطاالع بطني ..
الحين صااار في شي يربطني بك يا زااايد .. صار في بينا ولد .. بس بيعيش مشتت حليله لا أمه ولا أبوووه متفاهمين .. زاايد يوم عن يوم يقسى علي أكثر وأكثر .. مليت منه والله مليت .. ابا اطلع من حياته وابيه يطلع من حياااتي ... صااار لنا فوق الشهرين متزوجين .. وبندش الثاالث وبعده حالنا مثل ماهو ..
تجدمت عن الكوميدينه ... سحبت الدوا .. فتحت الغطا .. الا اشرب منه الا أموووت ما فيني اصبر أكثر .. حتى اليوم زاايد شك فيني .. حتى يوم بينا ولد يشك فيني .. والله انك عديم احساااس يا زاايد ... تعبت منك تعبت ومليت .... ابا أموووت .. مابي هالدنيا مابها .. خلااااص مليت والله ملييييييييييييييت .... فتحت غطا الدوا ..... الا ارحل عن هالدنيا ..... عسى زااايد يحس فيني ..
×
×
مريوووم تسحب الترولي عنها : وخري بس وخري ...
نوف : بلاااج ..؟؟
مريوووم : انتي اللي سنه لما تدزين الترولي ..
نوف : شو قالو لج دبه عسب ادزه بسرعه ..
مريوووم : امشي وانتي ساكته ..
نوف : ارمسي شوي شوي انزين .. ترااج فضحتينا ..
مريوووم : ما يهمني .. يلا نحااسب ..
نوف : أوكي يلا ..
مريوووم وهي وااقفه تتريا الزحمه تخف .. : اوووف .. يعني لاازم كلهم ييون يشترون ويانا ..
نوف : اش درااني عنهم ..
مريوووم : قلت لج نشتري من المحلااات أغرااض بس انتي ما تفهمين .. المحلات هب زحمه ..
نوف : بس أغرااض كارفور أحلى ..
مريوووم : لا والله ... ترااج ويه فقر ماشالله عليج ..
نوف : أحسن عنج يالبطرانه ..
مريوووم : ما علينا .... ويااج بطاقة البنك ..
نوف : لا منصور ما عطاني اياها .. عطاني بيزااات جذا ..

مريوووم : انزين عطيني البيزات عسب أحااسب عنج ...
نوف : تسوين خير ..
مريوووم فونها يرن .... : اوفووو .. هذيل ربيعاتي ما يتصلن الا يوم أطلع ..
نوف : تريي دقي عليها يوم نرجع البيت ..
مريوووم : أدري ..
نوف : مو جنه هذا عموووور ..
مريوووم رااحت ورا نوف : هي عموور ....
نوف تضحك : بلااج ههههه ...؟؟
مريوووم : خلج يدامي ...
نوف : قومي عني هههه فضحتينا ..
مريوووم : يعني لااازم اليوم أخوج تطلع أشغاله عسب يطرش عموور ..
نوف : حظج الحلو هذا ههههه
عموور يتجدم وهو مبتسم : السلام عليكم ..
نوف ومريوووم : وعليكم السلام ..
عمور : اش حالكن ..؟؟
نوف : بخير ومن صوبك ..؟؟
عمور : بخير ربي يعافيج ... مريوووم اش حالج ..؟؟
مريوم منزله راسها ومرتبكه : بخيررر ..
عمور ابتسم وعطا سويج السياره لنوف : سيرو ايلسو وأنا بحاسب ..
نوف : لا عاادي نحن بنحاسب .. ما نبا نتعبك ..
عمور : لا هب مشكله انتن ايلسن فالسياره وأنا بيي ..
نوف : أوكي ..
عمور ابتسم وهو يطالع مريووم .. ومريوووم بسرعه لحقت نوف وهي ماشيه عسب يرووحون صوب الباركنات ...
×
×
........... مايا يلا جهزي سعود ..
مايا : مدااام ما يبا يلبس ..
شيخه : سعووود حبيبي يلا سير تلبس ..
سعود يطالع اسبيستون : مابا مابا ..
شيخه : سعووود باباتي بنروووح العين ..
سعود يمد بوزه : مابا ...
شيخه تصارخ : جااابر تعاال تصرف مع ولدك ..
جاابر من الحجره : بلااااه ..
شيخه : ما يبا يغير ...
جابر : انتي غيري له انزين ..
شيخه : أنا يالسه اغير لحامد ..
جابر طلع من الحجره : بابا سعود سير غير ..
سعود : مابا ..
شيخه : قلت لك ما يبا .. تصرف ويااه ..
جابر : سعود باباتي غير بنروح العين عند مريوووم .. وبشتري لك حلاوه ..
سعود يقوم ويقول : اثتري هواوه ..
جابر يبتسم : هي بشتر لك بس سير غير ..
رووح سعود مع الخدامه .. جابر ضحك : ويا رااسه قاام يفهم ..
شيخه تلبس حامد : تعبني هالولد .. يكفيني حامد .. وهذا يااي يتدلع ..
جابر : يااهل حليله ..
شيخه : واايد دلعته انت الصراحه ..
جابر يضحك : ولدي وع كيفي ...
شيخه : خلااص أنا بدلع حامد عيل وابتلش بالاثنين .. بنشووف عقب بتراضي منو هههه
جابر : يكفيني أمهم الحين هههه
شيخه : لا والله .. عاد أنا اهون عنهم مب لهالدرجه هههه
جابر : الا شراتهم وأخس عنهم هههه
شيخه : اوفوووو .. انت بس تبا تقهرني ..
جابر يضحك : تجهزو بسرعه يلا ورانا درب ..
شيخه : بنرووح بيتكم أول ..
جابر مستغرب : جيييه في بيتكم ماشي حفله وما أدري شو ...
شيخه : امبلا .. بس أنا بسير بتجهز مع نوف ..
جابر : اها ..
شيخه : وبنسير أنا ونوفاااني رباااعه ..
جابر : براايج .. يلا تجهزو عسب ما نتأخر ... ابا اوصل الظهر عسب اريح ..
شيخه : أوكي مب بااجي شي بس البس العياال ..
جابر : عاد برووح بتلبس ..
شيخه : أوكي ..
×
×
ما حسيت الا وواحد يسحب الدوا عن يدي ... حسيت مطرقه ضربت يدي .. لفيت بسرعه وأنا متخرعه ,,, طالعت زاايد يطالعني وهو معصب .. حسيته في هاللحظه بيذبحني ..
ما عرفت شو اقول ولا عرفت شو ابرر .. قلت وأنا اتأتأ .. : انــــا ...............
قاطعني وقاال بعصبيه : شو انتي غبيه .. ما تخافين ربج ... تبين تدخلين جهنم ..
عبرااتي هلت .. وقلت : انت اللي خليتني اسوي جذا ..
زايد بعصبيه : شو انتي ما تفهمين ... يعني أنا اللي قلت لج سيري موتي ...
صحت وقلت : هي انت ... انت اللي ما تعاملني عدل ..
زايد وهو معصب : شهد فكيني من صدعة الرااس .... واليااهل لو ما تبينه برااايج ييبيه وأنا بربيه ... وانتي اسرحي وامرحي ع كيفج ..
قلت وأنا ايلس ع الأرض واصيح : زاايد انت لييش ما تفهمني لييييييش ..
زايد : ما بنرد العين اليوم ..
قلت وانا ميته صيااح : لأأأ ابا اسير عند أهلي مابا أتم عندك مابا ..
زايد : قلت ماشي روحه يعني ماشي ..
قلت : بس أنا ابا اسير عند اهلي مابا أتم عندك ..
زايد : اذا بتسيرين اليوم .. بنرد اليوم دبي ..
هزيت رااسي وقلت : مابا ارد عندك مابا ...
زايد : عيل تسيرين عند منو ...؟؟ هذا بيتج ..
قلت : مابا ايلس وياااك مليت .... اسير اي مكاان بس ما أتم عندك .. ما أحبك أنا ما أحبك .....
زايد لف ويهه ورااح صوب البااب : بوديج بس اليوم نرجع ..
قلت وأنا معانده : لأأأ مابرجع معااك .. ابا اسير بيت أهلي وما ارجع ... طلقني مابااااك .. يعني ماباااااااااااك ..
زايد لف طالعني وقاال وهو مصدوووم ومستغرب : شكلها حلت لج السالفه ..
قلت : زاايد ما أحبك .. طلقني خلااص والله مب مستحمله أيلس معااك ولا دقيقه .. مليييييت ..
زايد مشى .. يلست ع الأرض وحضنت ريولي .. بديت اصيح أكثر وأكثر .. ياربي متى أفتك.. خلااص مب مستحمله العيشه مع زاايد أكثر تعبت منه تعبت ...
كل يوم والثاني تزيد المشاااكل بينا ويصعب فك العقد .. كلمالها الاموور تتعقد ويصعب علي فهم زايد وهو يصعب عليه فهمي ... آآآآهـ مليت والله مليت ... يكفي يا زاايد مابي منك ملاااام مابي .... كرهت حياااتي والسبب انت ...
×
×
الساعه خمس العصر ....
شييوم يالسه تستشور شعرها فالحجره .. شافت الساعه .. : ياربي وينها هذي تأخرت ...
شذى : يمكن توهم طالعين ما تعرفين لدواماتهم انتي ..
شييوم : يمكن ..
شذى : ترى شويخ وصلت ..
شييوم : هي أدري مريوووم اتصلت بخلود ..
شذى : بتيي مع قوم نوف ...
شييوم : هههه نسيت اباارك لنوف ع الخطبه ..
شذى : ما أتخيل شكلها هههه
شييوم : أعتقد بتكشخ عدل اليوم ..
شذى : بس خالد ما بيشوفها ..
شييوم : بس لاازم تكشخ لأنها مخطوبه ..
شذى : هي من هالنااحيه هي هههه ..
شييوم : ياربي شهدوووه وينها بعدها مايت ..
شذى : جييه قالت لج الساعه جم بتظهر ..
شييوم : قالت الظهر بيظهرون من دبي ..
شذى : عيل لاازم يكونون واصلين هالحزه ..
شييوم : هي عسب جذا يالسه أحاااتي ..
شذى : يمكن رااحت لبيت عمتها ..
شييوم : هي يمكن ..
شذى : بس اتصلي بها ..
شييوم : بتصل بها عقب شوي ..
شذى : عااد أنا بروووح بشووف شو الوضع تحت لأني قلت لهم يفضون الميلس ..
شييوم : هي خل يرتبونه عدل .. واايد بناات بييون ..
شذى : بسير برمسهم الحين ...
×
×
فتحت عيوني الساعه خمسه العصر .. التلفون شكله مب نااوي يسكت اليوم .. ياربي .. روحي مصدعه والحين من يتصل بعد .. مديت يدي للكوميدينه .. وسحبت التلفون ..
ركزت طاالعت رقم شييوم .. أكيد بتسألني اذا بروح ولا لأأأ ولو ما ردبت بتحاتي .. خل أرد وأتوكل على الله ..
رديت : السلام عليكم ..
شييوم : وعليج السلام والرحمه ..
قلت : هلا شييوم ..
شييوم : هلا شهد .. وينـــكم ..
قلت : سمحي لي شييوم ما أروم ايي ...
شيوم شوي وتصيح : لييييييش انزين ..؟؟
قلت : زاايد عنده دواام اليوم ..
شييوم : دوااام .....؟؟ انتي ما قلتي عنده اجازه ..؟؟
قلت : امبلا بس اتصلو به وطلبووه ..
شييوم : اوووف .. الحين خططنا وسوينا وأخر شي هذيل الا يبونه يداوم ..
قلت : شفتي كيف عاااد ..
شييوم : ما يروم يترخص ..
قلت : ما اظن ..
شييوم : ياربي .. انزين عيل ... أنا برووح بشووف شخباار التجهيزات ..
قلت : مب زعلاانه مني ..؟؟
شييوم : لا لييش ازعل دام دوام ريلج .. ما يصير بعد ..
قلت : عقلتي زين هههه
شييوم : هي شفتي كيف ههههه
قلت : زين ... خلااص بتصيرين حرمه ههه
شييوم : هي .. يلا عاد شهوود برووح برتب اغرااض الحفله ..
قلت : أوكي .. سلمي ع البنات ..
شييوم : يوصل ..
قلت : يلا فمان الله حبيبتي ..
شييوم : فمان الله ..
بعد ما صكرت شييوم .. شذى : ها شو السالفه ...؟؟؟
شييوم باحباااط : ما بتيي ..
شذى باحبااط : لا تقووووووووولين ..
شييوم : هي والله ..
شذى : وليييش انشالله .. ليكون ريلها ما يبا ..
شييوم : لالا ما يخصه ..
شذى : عااد لييش ..؟؟
شييوم : ريلها عنده دوام اليوم ..
شذى : اهاااا ... وأنا اقوول جييه غيرت رايها ..
شييوم : يلا مره ثاانيه انشالله ..
شذى باحبااط : بس مب شي بدونها ..
شييوم : هي صدقج ..
شذى : شكلنا بنمل بسرعه اليوم ..
شييوم : لا ربيعاتي بييون وربيعاتج .. مره ثاانيه انشالله ..
شذى : وأنا قاايله لربيعاتي أختي وأختي .. وآخر شي شهود ما بتيي ..
شييوم : خيرها في غيرها ماما .. يلا نسير نطالع شو أخباار الدي جي ..
شذى : والله لو ابوي يدري عن سالفة الدي جي بيقطع رااسي ورااسج ..
شييوم : جي ولا جي بيدري ههههه
شذى : الحين شهااب كيف سمع كلامج بدون ما يشااور الوالد ..
شييوم : أنا روحي مستغربه .. بس يلا عاادي ما أظن بابا بيعصب ..
شذى : انشالله ..
شييوم : اش راايج بالبدله ..
شذى تطالع شييوم من فوق لتحت .. : ولك شو هااد بيعأئد ..
شييوم تبتسم : جني سوريه لااه ..؟؟
شذى : ابووي لو شاافج بيذبحج ..
شييوم : عاادي في دبي كنا نلبس أخس عن هاا ..
شذى : هههه الله يهديج ,,
شييوم : أميين ..
شذى : خلوف لو بيشوفج بيغمى عليه هههه
شييوم : لا لا هههه .. قصدج بينحرني اهني جدااام باب بيتنا ههه
شذى : هي صدقج .. هههه
شييوم : دبوووه في حد يدق البااب ..
شذى : بروح ببطله ..
شييوم : لالا تريي .. بلبس عبااتي عن يكون بابا ولا شهااب بيذبحوني ..
شذى : هي هههه البسي عبااتج بسرعه ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-27-2010, 03:41 PM   رقم المشاركة : [ 77 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الحلقه الخامسه و الأربعون ..

يا دمع عيني خف .. جرحت عيني ..
والعين تبكي خوف تفقد بصرها ..
كف يادمع ما ودي انك تجيني ..
بنسى عسى نفسي تدارك خطرها ..


مسكت رااسي بيديني ورجعت رااسي لورا .. آآآآه ... وصلت فيك المواصيل يا زاايد انك تطقني .. هالشي ابد ما توقعته منك ... صرت عديم احساااس .. لا تحس ولا تشعر فيني .. تعبتني .. صرت بسببك اصبح ع الهم وامسي ع الغرباال ..
بديت أصيييح ... البكا صاار مخاويني بكل شي بحياااتي .. صرت ضعيفه واايد .. أنا اللي كنت أستحمل كل شي يييني واستحملت حياتي اللي كانت غير عن بجية البناات ..
رفعت رااسي ومسحت عبرااتي طالعت حواليني ما شفت زاايد .. طلعت شفت الصاله فااضيه .. رجعت الحجره .. سمعت صوووت البااب يتبطل .. لفيت شفت زاايد قااعد يدخل من باب الشقه .. نزلت راسي وكملت طريجي بدون ما أعطيه اي اهتمام .. رحت أتغسل عشاان اصلي ..
×
×
شذى وهي تبطل الباااب ... : السلام عليكم .........
شذى ابتسمت : وعليكم السلام .. هلا والله هلا ..
شيخه : هلأأأ فديتج ..
شذى وهي تبوسها : تو ما نورت العين ..
شيخه : منوره باهلها ههه .. اش حالج حيااتي ..؟؟
شذى : بخير وعافيه فديتج .. انتي اش حالج ..؟؟
شيخه : تمام .. ( تطالع شييوم وتقول ) هلو .. يا قوم نحن هنا ..
شييوم تبتسم .. وترفع عباتها وتبين ريولها هالفاسقه هههه وتمشي ... وتقول : اش رااايج ..؟؟
شيخه تطالعها من فوق لتحت : أووووب أووووب ما نروم عاااد ..
شييوم تضحك وتبوس شيخه : اش حاالج شو علوومج ..؟؟
شيخه : بخير حبيبتي انتي اش حاالج ..؟؟
شييوم : تمام التمام ... شو أخباار النسيب والعياال ..؟؟
شيخه : بخير .. هكوهم العياال تحت ..
شييوم : بسير بسلم عليهم ..
شيخه : مريوووم تحت تتريا شذى وخلود ..
شييوم : هي أنا قلت لها تيي مبجر عسب تساعدنا .. شذووو سيري لمريوووم واتصلي بخلود عسب تيي ..
شذى : أوكي ..
شيخه تطلع عباتها : وين شهووود ..؟؟
شييوم : ما بتي ...
شيخه لفت متخرعه : خير انشالله ..
شييوم :تقوول ريلها عنده زاام اليوم ..
شيخه : اهااا ..
شييوم : يلا مره ثاانيه انشالله ..
شيخه : انشالله ..
شييوم : تجهزي بيأذن المغرب وانتي بعدج ..
شيخه : هههه أوكي ..
شييوم : أنا سايره أشووف عياالج ..
شيخه : عز الله كشختج اختربت هههه
شييوم : لا لا بس فلاااي كيس ما بتقرب صوبهم هههه
×
×
خلصت صلااه .. بعد ما سلمت .. وقفت وطلعت شيلة الصلاه .. طالعت زاايد يالس .. ما كلمته .. خذيت تلفوني وظهرت من الحجره ..
يلست ع الكنفه أعاابل بالتلفون .. شوي الا ويطلع زاايد من الحجره .. ياااه يلس ع الكنفه .. ما رفعت رااسي .. خفت وارتبكت بنفس الوقت ..
زاايد وهو يطاالع تلفونه : تبين تسيرين العين ...؟؟
قلت وأنا محرجه : هي ..
زايد : بس بشرط نرجع اليوم ..
قلت : لأأأ بتم عند أهلي ..
زايد بسخريه : ولييش انشالله ..
قلت : مالي رجعه معااك يا زاايد ..
زايد : ولييش انشالله ..
قلت : لأن مالي مكاان في قلبك ..
زايد وقف وقاال بسخريه : زين انج تعرفين هالشي روحج ..
وقفت معااه وقلت : عيل لييش خذيتني ...
زايد : تعتقدين لييش يعني ..
قلت : عشاان تعذبني .. تنتقم مني ... ( بديت أصيح وقلت ) بس أنا شـ سويت لك خبرني ... شـ سويت ...؟؟
زايد : ما فيني ارمس أكثر .. بس اليوم ماشي روحه بيت أهلج .. داامج تبين تتمين عندهم احلمي فالروحه عاااد ..
شفت زاايد راايح صوب الحجره .. رميت روحي ع الكنفه : أووووووف .. شكله محكوم علي بالعذااب طول عمري ..
×
×
تمر من عند ربيعاتها وهي تبتسم .. رااحت صووب نوف .. : هلا نوافي ..
نوف : زين ييتي صوبنا ..
شييوم تضحك : سمحي لي عاده لاازم نرااضي الكل اليوم ..
نوف : أدري هههه امزح معااج ..
شييوم : كااشخه اشوفج ..
نوف : هي لاازم هههه ..
شييوم : دووم اكشخي .. وبرتب لج يلسه مع خالد ههه
نوف تعقد حياتها : ويا رااسج .. هههه
شييوم : خلااص خلااص عن تعصبين بس ..
نوف : وينها شهووود ...؟؟
شييوم : ما بتيي ..
نوف باحبااط : لاااااا تقوليييييييين ..
شيوم : ريلها عنده زام اليوم ..
نوف : أهاا ..
شييوم : انشالله تيي يوم عرسكم هههه
نوف تلومت وقاالت : سكتي ويا رااسج شو هالرمسه ..
شييوم : ههه حشا حاره ما تتحمل المزح ..
نوف ضحكت : مزح بس مب شرااات مزحج ..
شييوم : لا يكثر بس .. تعاالي نرقص ..
نوف : شو قالو لج رقااصه ارقص ..
شييوم : لا بس نستانس هههه
نوف : استحي أنا .. عرس منصور ما برقص تبين فالحفله ارقص هههه
شييوم : براايج بروووح عند مريوووم ..
نوف : هي هذي ما تصدق لو قالو لها تعاالي ارقصي .. طيرااان ..
شييوم ضحكت : بسير بشوفها هههه
×
×
........... : يالنسيب ...
خالد يطالع صوب مصدر الصوت .. يبتسم ويتجدم : هلا والله هلا ..
منصور : هلا بك زود ..
خالد : منور ..
منصور : النور نوركم ههه
خالد : يايب خواتك ..
منصور بنص عين : قول باختصاار حرمتي هههه

خالد يضحك : لا مب قصدي جذا هههه بس أقوول يعني .. ولا مب من عوايدك تيي بيتنا ..
منصور : هي يبتهن .. شي حفله وخراابيط بناات عاد انت أدرى ..
خالد : هي لا تعلمني .. ههههه
منصور : ورااك مشواار ولا كيف ..
خالد : لا بس قلت ارووح الشيشه أقعد مع الشبااب ..
منصور : هي ...
خالد : تعاال نرووح رباعه .. لما البناات يظهرن تعاال خذهن .. ترا بيطولن ..
منصور : جي شوورك ..
خالد : هي .. وبعدين بتيلس مع منو ...
منصور : صدقك .. خلااص بيي ويااك ..
خالد : يلا نروح بسياارتي ..
منصور : أوكي ..
خالد يطالع ساعته : زيووود مايا ..
منصور : أعتقد ما بيي ..
خالد مستغرب : وجيييه ...؟؟
منصور : مدري عنه والله ..
خالد : البناات مسوين حفله .. هذا صااحي ما ييب حرمته في حفلة خواتها ..
منصور : اش درااك يارياال يمكن عنده زاام ولاشي ..
خالد : جااايز .. بس كاان يتصل بنا ولا بأخوها .. نحن نييبها ..
منصور : يمكن الرياال ما يحب ..
خالد : هو حر .. حرمته وكيفه ....
منصور : صدقك اش لنا نحن ..
خالد : وليد فديته رااقد ..
منصور : لو أنا منك .. أقومه وأطرشه لنوف وأكون قبل قاايل له كلاام يوصله لها هههه
خالد : لا أنا مو من هالنوع ... هههههه أنا جااد في كل شي ..
منصور : تبسم انزين يالرياال ..
خالد : حتى ابتسامتي بالشحته هههه
منصور يضحك : الله يعين أختي ألصراااحه ..
خالد : لا هذي غير عنكم ههه
منصور : ما نرضى ع محارمنا هههه
خالد : انت آخر من يتكلم ههه ولا ما تعرف أنا منو ...؟؟
منصور : أصلاا لو ما أعرفك زين جاان ما عطيتك أختي .. هههه
×
×
يوم الجمعه الصبح الساعه 11 بتوقيت مدينة دبي ....
قلت وأنا عاقده حيااتي : الحفله وما وديتني براايك .. بس اليوم رجعني مابا أتم اهني ..
زايد وهويااكل : قلت لج من أمس مابا ..
قلت : حراام عليك .. تبا تحرمني من اي شي براايك بس من أهلي اسمح لي ..
زايد : لا ترمسين واايد ترا ماشي فاايده ..
قلت : حراام عليك زاايد حس فيني ولو شووووي ..
زايد بسخريه : هه بشووو أحس فديتج خبريني ..
قلت وأنا أصيح : صاار في شي يربطنا في بعض الحين ...
زايد : ياريت لو خليتي شوية حشيمه لهالشي اللي يربطنا في بعض..
قلت وأنا اصيح : انزين أنا اش سويت يعني ..
زايد قاام من ع الطاوله : أوووف تسدين النفس بكلااامج من الصبح ...
طالعته وهو راايح صووب الحجره .. وقفت ورحت صوب المطبخ .. يلست ع الكرسي وسندت رااسي ع يدي .. وبديت أصيح .. لي متى بتم بتعذب لي متى بتم جذا ويااك ياا زاايد .. داامك ما تبااني جييه من البداايه خذيتني ...
بس ما أقوول يا حساااافه يااا زاايد خااب ظني فيك .... مابي ألحين سوا انه ننفصل .. معني لاازم أفكر باللي في بطمي .. لكن انت ما خليت مجااال للتفكير بعد .. أحسن حل لي ولك انه ننفصل وكلن يروووح بحاال سبيله ...
×
×
شييوم : واااااااااي فديتك أخووي ..
شهاب : ماشي ..
شييوم : حراام شهاابوووه ..
شهاب : هههههههههه
شييوم : بلاااااااااك ..؟؟
شهاب : بلاك ولا فيوووز ..؟؟ هههههه
شييوم : شهاابوه لا تستوي مليييييييق ..
شهاب : يالكويتيه ..
شييوم : في عينك .. اماراتيه فيني عرج فلبيني ههههه
شهاب : ويا هالرااس ..
شييوم : حراام شهاااب ..
شهاب : ماشي يعني ماشي ..
شييوم : بليييز شهاابو .. طلعنا اليوم وبس ..
شهاب : ماشي ما أقدر ..
شييوم : ولييييش ......
شهاب : مشغوول ..
شييوم : حراام وبعدين نحن من أجزنا انت ما طلعتنا ..
شهاب : مشغووول واايد والله ..
شييوم : بس سااعه وحده ..
شهااب : بس أنا متفق مع الربع نرووح اليوم دبي ..
شييوم متفاجأه : صـــــــدق ..؟؟
شهاب : هي .. جيييه ...
شييوم : ودني ويااااااك ..
شهاب : قلت لج مع الربع ..
شييوم : انزين ودني حرااام .. وربعك خل يروحون بسياارتهم ...
شهاب : ما أرووم وبعدين شهود انشالله تيي روحها ..
شييوم : يعني أخر قرااار ..
شهاب : هي أخر قراار ..
شيوم : ماشي روحه للمول ...؟؟
شهاب : ماشي .. الأسبوع اليااي انشالله ..
شييوم تعقد حياتها : انشالله .. امـــــــــف .. ملل ..
شهاب : سيري انتي وشذى وخلود الحديقه اللي جريبه عن بيتنا ..
شييوم : بشوووف العصريه يمكن بنرووح ..
شهاب ابتسم : وياا رااسج أونج مسويه روحج هب مال حداايق .. كله ماال مولاات ..
شييوم : هي ترااني استايلش ..
شهااب : ويا هالرااس .. مصدقه روحها السيلانيه ..
شييوم تعقد حياتها : شوووو ...؟؟
شهاب : السيلانيه هههههههه
شييوم : عيد عيد لو سمحت ..
شهاب : البنغاليه .. خلااص رضيتي ... ههههههههه
شييوم : ما أحبك ..
شهااب : حبتج القراده قولي أميين ..
شييوم : خلاااص زعلانه ..
شهاب : بالطقااق هههههه
شييوم : شهاااااااااب ..
شهاب : هاا ..
شييوم : ممكن سؤال ..؟؟
شهاب : لأأأ ..
شييوم : الا هو سؤال .. شهاابو انت لييش تحب تطفرني ..؟؟
شهاب : لأنج أختي الغبيه .. عرفتي لييش ... ههه
شييوم : أوهووو علينا ..
شهاب ضحك : يلا عيل أنا بسير عند ربعي ..
شييوم : توها الساعه ثلااث الظهر ..
شهاب : هي بسير لهم .. تراانا الساعه خمس بنظهر ..
شييوم : الله ويااكم ..
شهاب : يلا بااي ..
شييوم : سؤااال ...........؟؟
شهاب طفران : هاااااااااا ..
شييوم : خلوووف ويااكم ..
شهااب يغمز لها : هي لا تخاافين .. بكفخه عدل ..
شييوم مستحيه : اونك عااد ..
شهاب : ترمسينه وما أدري جيييه تسأليني ..
شييوم بطلت عيونها : ها ..؟؟
شهاب : ع باالج ما أعرف يعني ..
شييوم : لا أدري .. بس ودي أسأل ..
شهاب : بناات آخر زمن ..
شييوم تضحك : بنشوووف خطيبتك انت كيف بتكون ..
شهاب : لا هذي بكفه والعالم بكفه ..
شييوم : يا حيها عيل .. هههه
شهاب : يلا أخرتيني يالثرثاره هههه
شييوم : الله يساامحك ههه
شهاب : اتصلي بالحبيب سوي له حفل توديع هههه
شييوم استحت وقالت : باايخ ..
شهاب : هب أكثر عنج ..
شييوم : مب انت تقوول انك متأخر ..
شهاب : هي واايد بعد ..
شييوم : عيل رووح ههه
شهاب : ويا رااسج .. يلا مع السلامه ..
شييوم : مع السلامه .. بنفتقدك اليوم ..
شهاب يبتسم : أحسن ههههه
شييوم : ويا رااسك .. قوول تبا الفكه منا ..
شهاب : كيف عرفتي يا أختي العزيزه هههه
شييوم : ادري بك لوتي هههه
شهاب : يلا ربعي قااعدين يتصلون وأنا يااالس اسولف ..
شيييوم : الله ويااك ..
شييوم تروووح صوب التلفون : خل اتصل به .. ادري عقب ما بيرد عليه ويقول انه مع الربع ...
×
×
خالد : كم يوم بتقعدون ..؟؟
خليفه : بااجر بنرد ..
خالد : زين ... وين بتسيرون ..؟؟
خليفه : قلنا اطلنتس ..
خالد : معااك الكاارد ماالك ..

خليفه : هي .. شو ع باالكم بعدني يااهل ..
خالد : فيه بيزاات تكفيك ..؟؟
خليفه : هي .. وتسدني هالبيزات شهر بعد ..
خالد : أوكي لا تسرع ودير باالك ع روحك ..
خليفه : انشالله ..
خالد : شهاب ويااكم ..؟؟
خليفه : هي أنا وشهااب بنروح بسيارته ..
خالد : اها زين ..
خليفه : عااد انت رمس الوالد ما فيني ع الحشره ..
خالد : خلااص انت توكل وخل الوالد علي ..
خليفه يبتسم : الله لا يحرمني منك ..
خالد يبتسم ويقول : يبا يتزوج وبعده مب معتمد ع روحه ..
خليفه : بس بااجر يوم اني بتزوج بعتمد ع روحي ..
خالد يضحك : هي هي اخرط عليه انت ..
خليفه يبتسم : ها متى ناااوي تتزوج ..
خالد : جييه ..؟؟
خليفه : جييه سؤال يعني ههه
خالد يبتسم ويقول : أدري لييش ..؟؟
خليفه : داامك تدري جييه تسأل ههه
خالد : من بااب التعقيد قول هههه
خليفه : انزين .. ودي أملج ..
خالد : خلووف حبيبي البنيه بعدها صغيره تريا ...
خليفه : وين صغيره .. ثمنتعش سنه وصغيره ..
خالد : هي صغيره .. تخلص الثانويه وعقب املج ..
خليفه : عقب بيقولون لي تريا لما تخلص الجامعه ..
خالد : لا انشالله محد بيقول جذا ..
خليفه : انشالله .. بنشووف وقتها شو بيقولون ..
خالد : لهالدرجه مب ضاامن رمستنا ..
خليفه : تبا الصرااحه لأأ ...
خالد : جيييه انشالله ... ههه
خليفه : ما تعرف له عمي بو شهااب .. يوم يقوول هي ويوم لأأ عشاان الدراسه ...
خالد : هههه خلها علي ولا تحاتي ..
خليفه : أوكي .. ههه يلا عاد الشبااب قاعدين يتصلون بي ..
خالد : يلا توكل على الله ,,, ودير باالك ع روحك ..
خليفه : انشالله ..
خالد : يلا فمان الله ..
خليفه : فمان الكريم ..
×
×
الساعه عشر بليل .. بتوقيت مدينه دبي ...
دخل وملامحه متغيره ... طالعته .. نزلت رااسي ورحت عسب أدش الحجره .. مالي خااطر أقعد وياااه .. يكفيني ما يااني منه ..
زايد : شــــهــــــد ..
قلت وأنا ما أطاالع صوبه : نعم ...؟؟؟
زايد : شهد ..........................
سكووت زاايد خلااني اشك السالفه فيها انه ... شو السالفه اللهم اجعله خير ...خوفني سكوت زايد واسلوبه.. اش صااير .. الله يستر بس عسا مب شي جاايد ...
لفيت وأنا خاايفه .. طالعت زاايد وقلت : خير اش صااير ...؟؟
زايد ما رد علي بس قاال : انتي مؤمنه ... خلج قويه ...
قلت وأنا أتجدم صووب زاايد : اش صاااير زاايد .. خوفتني قوول ابوي أمي .. صاار بهم شي ..
زايد هز رااسه وقاال : لأأأأ ..
قلت وأنا امسك جتوف زاايد واهزه .. وخاايفه وارتجف بنفس الوقت : اش صااار زاايد .. زااايد حد من أهلي مستوي به شي .. قووول .. خوفتني ارمس ....
زايد نزل يدي وقاال : شهد أخوووج وولد عمج سوو حاادث وهم يايين دبي ...
انصدمت ... اخــــــــــــــــوي .. وولــــــــــد عــــــمـــــي ..
طالعت زاايد وأنا اصيح : شو استوا بهم .... اخوي صاار فيه شي .. ولد عمي صار فيه شي ..
زايد مسكني وقاال : شهد اهدي .. خطر عليج الانفعاال ..
قلت وأنا ارمي روحي بحضن زاايد : زااايد لا تقوووول ان شهااب وولد عمي استوا بهم شي .. لا تقووول دخييييييييلك ...
زايد : شهد شهااب عطاااج عمره ........
رفعت رااسي طاالعت زاايد وأنا ميته قهر ... شهااب لأأأأأأأأأأأ أخــــــــــــوي الا أخــــــــــوي .. هذا أخـــــــوي الوحيد اللي حبيته من كل قلبي .. هذا اللي اذا ابوي استوا به شي بيوقف مكان ابوي .. وبيكون سند لنا ..
رميت روحي بحضن زاايد وبديت أصيح : لأأأأأأأأأ اخــــــــــــــــوي .. مابي .. ابي أخوووي وبس .. مابي أي شي .. ما أقدر أعيييش بدون أخوي .. هذا أخوووي الوحيد اللي أحبه .. اللي ما استحمل أعييش من دووونه ..
انتظروني في الحلقه القادمه ..... ( وبتكون الحلقه الأخيره ان شاء الله )
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-27-2010, 03:42 PM   رقم المشاركة : [ 78 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الحلقه السادسه و الأربعون ..

لقرب هذي الحلقه من قلبي .. ومن قلب كل قارئيها أكيد ... ما رااح أكتب لا بيت شعر ولا اي كلاام ... بس بكتفي بأن أقوول ...:
وشلون ..؟ ما أغليك وانت الذي علمتني حبكـ ..!


شهااااااااااب ارجع .. شهااب دخيلك لا تروووح عنا .. انت أخونا الوحيد انت اللي بتوقف معانا ... ما أستحمل أعييش بدووونك والله ما أستحمل .. لا أنا ولا شييوم ولا شذى ولا شيخه ولا أمايه ولا أبويه .. حتى عياال عمي ... وأولهم خلووود ....
ما حسيت الا ... ويد تهزني بقوووه ... فتحت عيوووني بصعوبه .. وقلت : وين أنــــــــــــا .............؟؟
زايد يهزني : شهد ... تعوذي من ابليس ...
طالعت زاايد وأنا مستغربه وقلت : أعوووذ بالله من الشيطاان الرجيم ... وين أنا ..؟؟
زايد : كنتي يالسه تصيحين فالرقااد ..
تذكرت كل شي صااار .. وبديت أصيح .. زايد طالعني وقاال : حلماانه ...؟؟
هزيت رااسي وقلت : هي وحلم مررره هب شي ...
زايد : تعوذي من ابليس انزين .. وانفثي يساارج ..
قلت بخوف وأنا ارتجف: زاايد اباا اسير عند أهلي ..
زايد يهديني: بوديج .. بس انتي اهدي ..
قلت : مب متطمنه .. أحس فيهم شي ..
زايد : انشالله ما فيهم الا كل خير .. وبعدين هذا حلم من الشيطان ..
قلت : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. انشالله ما بهم شي .. بس قلبي ناغزني .. مدري لييش أحس فيهم شي ..
زايد : انشالله مابهم الا كل خير ..
قلت : انشالله ..
زايد : كملي رقاادج وبااجر بوديج لهم ...
استغربت ... حطيت رااسي ع المخده وقلت : تصبح ع خير ..
زايد : وانتي من أهله ..
غريبه .. زايد اسلوبه تغير معاايه .. لييش ..؟؟؟ شاللي غيره ,,,؟؟ الصبح كاان متضااايج ومتنرفز .. معقوله عشاان الحلم .. لا لا ما أظن .. أكيييد هلي بهم شي أكيييد .. أصلا أنا شااكه من أمس ان صااير شي .. بس لييش زاايد ما خبرني .. داامه متغير علي وصااير أوكي أكييد يشفق علي .. أكيييد هلي مستوي بهم شي ... وزاايد مب طاايع يخبرني عشاان اليااهل أكييد ..
×
×
يوم السبت الساعه 12 بتوقيت مدينة العين ...
زاايد بركن سيارته في حوي بيتنا وقاال : يلا ننزل ..
قلت : ما أدري لييش أحس مستوي شي .. شوف اش كثر سياير يداام البيت ..
زاايد : انشالله مب مستوي الا كل خير .. بس انتي اهدي ..
قلت : انشالله ..
زايد : ترا مو زين الانفعال .. انتي حاامل ..
هزيت رااسي وهاللحظه تاأكدت انه صااير شي .. بس عسا خير انشالله .. ما بسبق الأحداااث بس انشالله مب صااير الا كل خير .. معنه عدد السيااير اللي يداام البيت غير مطمن .. حتى الوضع مب مطمن ...
نزلت .. زايد نزل ويااي .. قلت : تسير الميلس .. بقووول للوالد وشهاب ييونك ..
زايد : لا بدش ويااج ..
ما رفضت ... قلت : أوووكي ..
تأكدت ان السالفه فيها انه .. سالفة تغيير زاايد عليه .. هذا غير انه بيدخل ويااي البيت .. أول مره يسويها .. مب من عوايده يدش البيت .. زايد من النوووع اللي يستحي .. يعني أكييد صااير شي ..
مشينا الين وصلنا لباااب الصاله ... زايد دق الجرس .. الخدامه فتحت البااب .. دخلت وأنا مستغربه وبنفس الوقت مبتسمه لأني شفت وليد يااالس يلعب يداامي ..
قلت : السلام عليكم ..
وليد ابتسم لي وقاال وهو يركض صوبي : ثهووووود ..
ابتسمت وحضنته وقلت : اش حاالك حبيبي ..؟؟
وليد : ذين ... هههه
قلت : وين قووم شييوم ..؟؟
وليد اشر : فالثاله ماال دااخل ...
قلت : انزين حبيبي انت العب وأنا بسير عندهم ..
وليد ابتسم : انذين ..
طالعت زايد وقلت : بتدش ولا ...؟؟
زايد بسرعه : هي هي بدش ..
قلت باستغراب : انزين .. بس يمكن شي حريم فالصاله ..
زايد هز راسه : لأأأ منو بيي الظهر ..
قلت وأنا بعدني مب مستوعبه موقف زايد : أوكي حيااك ..
مشيت مع زاايد الين وصلنا صوب الصاله .. دقيت البااب وقلت : السلام عليكم ..
طالعت شييوم وشيخه وشذى يالسات وأماايه بعد وخلود .. ردن السلام : وعليكم السلام ..
قلت : زاايد يااي ..
شيخه وشييوم لبسن الشيله البيضا اللي كاانت ع جتوفهن .. قلت : ادخل زاايد ..
زايد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
تجدمت عن أماايه وقلت : اش حاالج الغاليه ..؟؟
أم شهااب وويهها عليه علاامات الحزن : بخير بنتي ومن صوبج ..
قلت وأنا أطاالع البناات وأنا مستغربه : بخير .. شو السالفه ...؟؟
شيخه طالعت شيما وشيما طاالعت شيخه .. قلت مره ثاانيه : خير صاااير شي ...؟؟
زايد مسكني وقااال : شهد ايلسي مب صااير شي ..
وقفت وقلت وأنا أطاالع زاايد : كيف مب صااير شي .. وهم يشووفون بعض ويتكلمون بالألغااز ..
زايد يهديني : شهد اهدي ..
قلت وانا خايفه : زاايد ارمس صااير شي ..
ثوااني الا واشووف شهااب داخل من بااب الصاله .. طالعت شهااب وقلت بانفعااال : شهااب اش صااير ..
شهاب تجدم بدون ما يتكلم ... قلت : حتى انت مثلهم .. ارمسو .. تكلمو .. اش صااااااااااير ...؟؟
شهاب تجدم وقاال : شهد مب صااير الا كل خير ...
قلت : كيف مب صااير شي وانتو كذا كييييييييييف .....

شهاب : شهــد استغفري ربج مب صااير شي ...
قلت بخوف : استغفر الله العلي العظيم .. ارمسو اش صااير ...؟؟ انتو لييش جذا ..
شهاب : شهد الوالد مرقد فالعنااايه ...
طالعت شهاااب ورميت رووحي فحضنه بقوووه .. شهاااب مسكني .. بديت أصيح وقلت :ابـــــــــــــــوي ......
شهاب مسح شعري وقاال : شهد استغفري ربج مو زين اللي تسوينه ..
قلت وانا اصيح: كنت شاكه انه صاااير شي ... ابوي فيه شي ...؟؟؟
شهاب : لا ما فيه الا كل عاافيه وبيقوم بالسلامه انشالله ..
قلت وأنا اصيح واضرب شهااب : بسببكم انتو .. انتو اللي ما خليتوني اشوووف ابويه ..
شهاب مسكني : شو هالرمسه شهد ..
قلت وأنا اصيح : اول كنتو حارميني منه والحين يوم انه رجع لنا .. ربي بياخذه عنا ...
شهاب : شهد استغفري ربج انتي مؤمنه ..
يلست ع الأرض .. شيلتي طااحت .. بديت أصيييح : ابا أبــــــــوي مابااكم ما أحبكم .. كلكم .. ابا ابوي ..
ما حسيت الا وزايد يمسكني ويوقفني ويقول : شهد قومي مو زين اللي تسوينه ..
قلت وأنا اصيح : ابا ابوي.. ودوني لأبوي ..
شهاب مسكني مع زاايد وقاال : بنوديج بس انتي اهدي .. شهد انتي مب ياااهل
قلت : كلكم خوزو عني خووووووووزووووو .. ابا ابــوي .. بسير له رووحي .. انتو ما تبوني اشووفه ادري ..
زايد مسكني ويلسني ويلس وقاال : شهد بوديج بس انتي اهدي ..
بديت اصيح أكثر وأكثر .. .. شوي الا أشووف شييوم وقفت ويت عندي وقاالت : شهد اهدي ..
قلت : كيف تبيني اهدا وابوي بين الحيا والموت ..
شييوم بانفعال وعصبيه : بعيد الشر عنه انشالله يقوم ..
حضنت شييوم وقلت : شييوم ابوي بيروووح عنا .. مابااا .. ابااه يتم ويانا .. مابي الدنيا لو ابوي مب فيها ..
شييوم تمسكت فيني وبدت تصيح وقاالت : لا انشالله يتم وياانا وما يبتعد عنا ...
طالعت شييوم .. حسيت كل شي يصير اثنين جداامي .. مسكت بطني من الألم .. وبديت أون من الألم .... حسيت بشي في بطني قااعد يقرصني بقووووووووه ما استحملت الألم بغيت أصرخ ...
×
×
نوف : قولي والله ...
شيخه يالسه تلبس حامد : حليلها طااحت علينا ..
نوف : ما تستاهل .. حراام ..
شيخه : غير انها حامل بعد ..
نوف تبتسم : صج والله .. مبرووووك ..
شيخه : الله يبارك في حياتج ..
نوف : بأي شهر ..؟؟
شيخه : الثاني .. بس أمس من طااحت علينا وقلبي مو متطمن ...
نوف : عسا خير انشالله لا تحاتين .. انشالله تقوم بالسلامه ..
شيخه : انشالله ... الله يسمع منج ..
نوف : وهي شخبااارها الحين ..؟؟
شيخه : بعدها تصيح وحالتها حاله ..
نوف : جييه انزين .. خبروها انشالله الوالد ينش بالسلامه ..
شيخه : اش كثر رمسناها حتى ريلها حليله رمسها بس هي عيت تفهم ..
نوف : مب زين لها غير انها حامل ..
شيخه : هي صدقج ..
نوف : ردوها البيت ولا كيف ..؟؟
شيخه : اليوم الساعه عشر بيرخصونها ..
نوف تطالع ساعتها : الحين تسع ..
شيخه : هي ترا الضحى الدكتور ايي .. من جذا قالو عشر مدري عشر ونص بيرخصونها ...
نوف : اهم شي تكون سالمه والبيبي بعد يكون بخير ..
شيخه : آمييين ...
نوف : بلااااج ..؟؟
شيخه بانكساار : نوافي أنا خاايفه على ابوي واايد ..
نوف : لا تحاتين .. وبعدين انشالله يقوم بالسلامه ..
شيخه : انشالله ...
نوف : وبعدين مو أول مره يطيح .. اهوه دايما يرقدونه بسبب السكر والضغط ..
شيخه : بس أول مره يدش العنايه ..
نوف : انشالله ما يصير الا كل خير حبيبتي ..
شيخه : انشالله ..
نوف : اليوم بنسير نشوووف شهد ..
شيخه : هي العصر بزور ابويه والمغرب نسير عند شهد ..
نوف : أوكي ...
شيخه : بس تدرين الوالد كان بخير مدري ليييش فجأه طاااح ..
نوف : ما تدرين ربج لا بغا شي لاازم يصير لأنه مكتوب ومقدر ..
شيخه : ونعم بالله ..
نوف : بس كيف طااح ..
شيخه : أمس العصر الشبااب بعد ما ظهرو من البيت .. والبنات قالو يبون يروحون الحديقه .. جاان الوالده ساارت عسب توعي الوالد من الرقااد ولا ما ينش ..
نوف : هييييه .. حليله الله يقومه بالسلامه ..
شيخه : آمييين ...
نوف : ادعو له انشالله بيقوم بالسلامه ..
شيخه : هي ندعي له بكل صلااه وكل دقيقه بعد ..
×
×
زاايد : يعني هي بخييير يا دكتوره ..؟؟
الدكتوره : بخير الحمدلله بس عطيناها ابره عسب اليااهل يثبت ..
زايد : اليااهل جييه فيه شي ...
الدكتوره : لا ما فيه شي بس هذي ابرة تثبيت عاديه أغلب الحريم نعطيهم اياها عسب لا يجهضن ..
زايد : اهاا .. بس هي قااعده تمر بضرووف هالشي بيأثر عليها ..
الدكتوره : ما بنكر وما بقول انه ما بيأثر .. من جذا لااازم تحاافظ ع روحها ..
زايد : مشكووره دكتوره ..
الدكتوره : بس لو تتعب على طول ييبوها ..
زايد : انشالله ...
الدكتور : بكتب لك الترخيص وبامكانك تااخذ حرمتك وترجع ..
زايد : خلااص أنا بروح بسوي اجراءات الخروج ..
الدكتور : وأنا برمس وياها .. عسب تحااافظ ع روحها ..
زايد : أوكي ..
ظهر زاايد وورووح عسب يخلص الاجراءات .. الا يشوووف شهاب وخالد جدامه .. وقف وسلم ..
زايد : السلام عليكم ..
خالد وشهاب : وعليكم السلام ..
زايد : بشرو اش حاال الوالد ..؟؟
خالد : بعده حاله مثل ما هو ...
زايد : ما في اي تحسن ..؟؟
خالد : لأأأ ...
زايد : يلا انشالله يقوم بالسلامه ..
خالد : انشالله ..
زايد يمسك يد شهاب ويقول : خل ايمانك بالله قوي ياشهااب وانشالله الوالد يقوم بالسلامه ..
شهاب يبتسم بابتسامه كلها تعب : انشالله ..
خالد : اش حاال شهد ...؟؟
زايد : راايح اخلص اجراءات الخرووج ..
خالد : شو ياها ...؟؟
زايد : حامل .. ومن جذا يوم تعبت يا عليها ضغط وطاحت ..
خالد : هي عيل الله يقومها بالسلامه .. ( يبتسم ) ومبروك ..
زايد : الله يبارك في حياتك ..
خالد : انشالله عمي يقوم عسب تكمل الفرحه ..
زايد : آمييين .. يلا أنا اترخص عسب أكمل اجراءات الخرووج .. تامرون بحااايه ..
خالد : سلااامتك ..
زايد : بوصل شهد البيت وبيي لكم ..
خالد : ما يحتاااي تتعب روحك ..
زايد : واجبنا ... واذا تبون تسيرون تشوفون شهد هي في قسم النسا .. غرفه رقم اثنعش ..
خالد : خلااص بنروح لها ..
زايد : يلا بشوووفكم ع خير ...
خالد : الله ويااك ..
×
×
طالعني وقاال : بنسير بيتنا أوكي ...
نزلت رااسي وقلت بتعب : لأأ بسير عند أهلي ..
زايد : انتي روووحج تعباانه ..
قلت : لا زاايد بسير عندهم .. وبعدين ابوي محد لاازم بهالضروف نكون مع بعض ..
زايد : بخليج .. بس اوعديني ما تهملين روحج ..
قلت له : بوعدك بس ودني لأهلي ..
زايد : خلااص عيل بشلج بالبااجر .. عسب نرد دبي ..
قلت : لأأأ أنا بتم لما ابوووي يقوم بالسلامه ..
زايد : شو الفاايده دامه مرقد ...
قلت : بس أبا اتم مع اهلي ..
زايد : برااحتج .. عاده أنا بنزلج وبااجر بمرج عقب برجع دبي ..
قلت : أوكي .. أنا بتم عند أهلي لما الوالد يقوم بالسلامه ..
زايد : ع رااحتج .. ما اقدر امنعج ها ابوووج ..
نزلت راااسي وما رمست .. قلت : أنا خاايفه على ابوووي ..
زايد : انشالله يقوم بالسلامه ..
قلت : انشالله ..
زايد مسك يدي .. وطالعني .. رفعت رااسي عيني يت بعينه .. نزلت رااسي بسرعه ... وارتبكت من حركته ... ييت بسحب يدي بس زاايد لما تكلم حسيت روحي ما أروم اتحرك ..
زايد سحب يده وقاال وهو مرتبك : ديري باالج ع روحج في غياابي ...
نزلت رااسي وقلت وأنا مرتبكه : انشالله ..
زايد : يلا انزلي .. ولا تبيني اساعدج ..
قلت : لا لا ما يحتااي .. اكيييد الخدامه عند البااب ...
زايد : يلا عاااد فمان الله بشوفج بااجر ..
نزلت وقلت : فمان الكريم ..
مشيت .. صح اني حاسه بتعب بس مو ذااك الزود .. الحمدلله اروم امشي ع ريولي .. بس بعد لا زلت أحس بدوخه بسيطه .. فتحت بااب الصاله .. ودخلت .. شفت شييوم قااعده وسانده راسها ع يدها ..
قلت : السلام عليكم ..
شييوم : لا رد ...
قلت وأنا اتجدم : السلام عليكم ..
شييوم انتبهت .. ورفعت راسها وقاالت بسرعه : وعليكم السلام ..
تجدمت ويلست يمبها وقلت : وين راايحه بفكرج ..؟؟
شييوم وهي متضايجه : وين بعد .. أبوي يا شهد ...
قلت بضيج : أنا سايره اريح ..
شييوم طالعتني وقاالت : صح نسيت أقول لج مبروووك ..
قلت بحزن : الله يبارك في حيااتج ..
شييوم : شخباارج الحين ..
قلت : ما أعتقد اني بخييير ..
شييوم : شهد لا تسوين بروحج جذي ..
قلت : شييوم كيف تبين أرتااح وابوي فالعناايه .. يعني يوم انه صرنا ويااه ننحرم منه ..
شييوم : الله لا يقووول .. وبعدين حبيبتي انتي ديري باالج ع روحج وع البيبي وانشالله الوالد يقوم بالسلامه ..
قلت : انشالله ..
شييوم : انشالله الوالد يقوم بالسلامه ويشووف ولدج ..
قلت : انشالله .. يلا عيل أنا بسير بريح ..
شييوم : وأنا بعد لأني من أمس مب رااقده ..
×
×
اليوم الثااني الساعه تسع الصبح ...
خالد طالع خليفه وقال : سير له اليوم
خليفه هز راسها وقال : انشالله
خالد : انت الله يهديك من رقدوه مارحت الا مره
خليفه : وجودي ماله حايه وبعدين المفروض اهني حد منا يكون مع الأهل
خالد : صاار خير بس سير لعمي انت
خليفه : انشالله بروح له اليوم
خالد : هي ومر بيت عمي تدري انت أقرب لهم مني ترااك نسيبهم
خليفه : هي بسير لهم اليوم انشالله
خالد : شخبارها شيما
خليفه : تمام بس متغيره واايد
خالد : يلا فتره وتعدي تدري ابوهم فالمستشفى وين بيكون لهم بارض لشي
خليفه : هي أكيد
خالد : الثانيه طاحت ورقدوها في المستشفى
خليفه : هي خبرني شهااب الله يهديها جيه مسويه بروحها جذي انشالله عمي يقوم بالسلامه
خالد : زين ما استوى بها شي طلعت حامل
خليفه هز راسه : يلا الحمدلله على كل حال وانشالله عمي يقوم بالسلامه عسب الفرحه تكتمل
خالد : آمييين يارب
خليفه يوقف : يلا عاد أنا بظهر الحين تبا شي
خالد : سلامتك بس مر ع قوم عيال عمي
خليفه : انشالله يلا عاد فمان الله
خالد : فمان الكريم
×
×
............. : ادخل ..
دخلت اسيل .. : مدام .. هازبند مااال انتي تحت ..
قلت : وديه الميلس وقولي له الحين مدام بتنزل ..
أسيل : أوكي ..
طالعت أسيل .. تجدمت صوب المراايه طالعت ويهي شااحب اصلا وين ييني باارض اكشخ ولا أكل .. وهنااك ابوي بين الحيا والموت .. لبست الشيله البيضا .. ونزلت .. وأنا ناازله أحس بألم خفيف .. بس أكيد هذي أعراااض الحمل ...
دقيت باب الميلس ودخلت .. شفت زاايد ياالس .. ووقف يوم دشيت .. قلت : استريح ..
زايد : اش حاالج ..؟؟
قلت : بخير وعافيه .. انت اش حاالك ..؟؟
زايد : بخير ...
قلت : اش حاال الوالد ..؟؟
زايد : تمام .. تبين تروحين تشوفينه ..
قلت : ماشي فاايده .. مرقد .. يعني لو رحت ولا ما رحت وااحد .. ما بنرمس معااه ..
زايد : لو تبين تروحين أنا مرمس شهااب بيوديج ..
قلت : هي بقوول لشهاااب ..
زايد : حبيت امر واسلم والحين بروح دبي ..
قلت : ما بتتم في العين
زايد : لأأأ وراااي دوام ومايصير أأجز توني ماخذ اجازه
قلت : هي عاد الله ويااك ..
زايد : تبين شي ...؟؟
قلت : لا سلااامتك ..
زايد : ديري باالج ع رووحج .. يوم الخميس بيي انشالله ..
قلت : انشالله .. وانت بعد هالله هالله فالدرب ..
زايد : أوكي .. يلا فمان الله ..
قلت : فمان الكريم ..
زايد مشا ومشيت معااه الين وصلنا لباااب الميلس .. زايد طالعني ... حسيت بنظراته وده يقول لي كلاام .. بس نزل عيونه وظهر .. بندت البااب .. وسندت رااسي عليه ... آآآآه .. ابـــــــوي من صووب وزااايد من صووووب .. والهموم من صووووب ...
مشيت عسب اطلع من الميلس .. شفت شهااب راايح صوب المطبخ .. رحت صوب المطبخ .. ابتسمت لشهااب ..
قلت : صبااح الخير ..
شهاب : صبااح النور ...
قلت : متريق ..؟؟
شهاب : لاأأ بتريق الحين ..
قلت : أنا بعد .. خلااص بطلع لك ولي ريوووق ..
شهاب ييلس ع الكرسي وقاال بتعب : مبروووك ..
قلت وأنا اجهز الاشياا : الله يبارك في حيااتك ..
شهاب : ديري باالج ع روحج ..
قلت : انشالله ..
شهاب : بسرعه لأني ميت يوع ..
قلت وأنا أحط الأشياا ع الطاوله : اش حااله ابويه الحين ..
شهاب : مثل ما هو ...
قلت وأنا دموعي تهل : والله ما يستااهل ..
شهاب : شهد انتي مؤمنه وتعرفين هالرمسه مب أوكي ..
قلت : هي بس بعد نحن نحب بابا ..
شهاب : بيقوم بالسلامه انشالله ..
قلت : انشالله ..
شهاب : انتو ادعو له وانشالله يقوم بالسلامه ..
قلت وأنا ايلس : انشالله ..
شهاب : بس يقوم بالسلامه انشالله بوديج تشوفينه ..
دموعي نزلت وقلت : اسمح لي ع الرمسه اللي قلتها البارحه ...
شهاب : مسموحه و بالحل ..
قلت : ما كنت فـ وعيي غير اني انصدمت والحمل .. ما كنت اعرف شو اقووول ..
شهاب : صاار خير ..
قلت : شهااب أنا حلمت فيك ...
شهاب ابتسم ابتسامه عرفت انها مو من قلبه وانه مهموم .. وقاال : شو حلمتي ..
قلت وأنا اصيح وانش احضنه : ما بقول لك .. بس دير بااالك ع روحك ..
شهاب مسح ع شعري : شهووود انتي عااقله وبعدين في احلاام من الشيطاان ..
قلت : والله اني أحبك ..
شهاب مسكني ويلسني ع الكرسي وقاال : شهووود انتي كبيره وبعدين أنا بعد أحبج بس انتي ديري باالج ع روحج وع اليااهل ..
قلت : انشالله ..
ثواااني الا وتدخل شييوم وهي ميته صيااح ومب راايمه تتنفس ...
وقفت بسرعه وتجدمت صوبها .. قلت : شييوم بلاااااااااج ....؟؟؟
شهاب يااه : شيما صاار لج شي ..
شييوم تصيح ومب راايمه تتكلم .. : بـــاـبــــــــــــــــــا ....
هزيت شيما وقلت : شيما ابوي صاار له شي ..
شيما ما ردت علي وقاامت تصيح .... قلت بسرعه وأنا اصيح : شييوم لا تقولييييييين ابوي صاابه شي ..
شيما تهز رااسه : لأأأ ..
شهاب : عيل منو ....؟؟
شيما تصيح وما ترمس .. ثواني الا ويمسكها بقوه ويعطيها كف ع الخفيف ...
استغربت وانصدمت .. طالعت شهاب وقلت : اش سويت ...؟؟
شهاب : عشااان ترجع لوعيها .. ما تشوفينها .. مب ناااقصين تطيح علينا ..
شييوم طااحت في حضن شهااب وقاالت : شهااب ودني عند ابووووي ...
شهاب مسكها وقال : حبيبتي بوديج بس انتي ليييش مسويه بروحج جذي ..
شيما : ابا أبوووي .. حلمت فييييه ....
شهاب ابتسم وهو الثااني أحسه بيصيح بس الريااال على كثر ما يحس الا انه منقووود يصيح .. والمفروووض انه يكون قوي بهالمواقف لأنه كلنا ضعاااف ..
شهاب قاال : اش سالفتكم مع الأحلااام انتو ...
شيما : ابا ابوووي ..
شهاب : بوديكم له اليوم انشالله بس انتو اهدو ..
قلت وأنا امسك شيما : كمل ريوقك حبيبي وأنا بتصرف مع شيما ...
شهاب هز راسه : أوكي ..
مسكت شييوم ورحنا الصاله .. قلت : شييوم حبيبتي جييه تسوين بروحج جذي ..
شييوم : ابا بابا .. ما استحمل اعيش بدونه ..
قلت وأنا اصيح : مب انتي بروووحج كلنا يا شيما كلنا ...
×
×
بعد مرووور يومين ... من أكثر الأياام بحياااتي صعوبه .. كرهت هاليومين من كل قلبي .. أحس بألم وحرقه فيهم .. بس الحمدلله هاليومين عدو على خير لما الوالد قاام بالسلامه .. ودي أصيح من اليوم الين بااجر وأنا أحمد وأشكر ربي انه ابوي قاام بالسلامه ..
أمس بليل .. دخل علينا عمي سيف وهو يبشرنا انه الوالد قاام بالسلامه .. حسيت الدنيا مو واسعتني من الفرحه كاان ودي اطيييير ... الحمدلله ابووي قااام بالسلامه ... ياكثر الحب اللي احمله لك يااابوي .. ربي ما يحرمني منك ولا يحرم اي أحد عن ابوووه ...
نزلت وأنا مستاانسه .. وقلت : صباااح الخير ..
الكل : صبااح النور ...
بست رااس عمي بو خاالد وقلت : اش حاالكم ..؟؟
الكل : بخير ..
عمي سيف : انتي اش حاالج ويا كرشتج ..
حسيت روحي استحي .. نزلت رااسي وقلت : الله يهدااك بعدها الكرشه ما طلعت هههه
عمي سيف : بتطلع جريب انشالله ههه
عمي بو خالد : بنتي ريلج رد دبي ..؟؟
تغيرت ملامحي .. بس حاولت ابين طبيعيه وقلت : هي ترا دواامه ..
عمي بو خالد : هي حليله تعنا ويااج .. عنيده رااسج ياابس .. الا تبين ابووج وماأدري شو ..
ابتسمت وقلت : ترااه غاالي بعد شـ نسوي ..
عمي بو خالد : الله يحفظه لكم ولنا كلنا ..
قلت : ويحفظك انت بعد ..
عمي ابتسم وقاال : فديتج بنتي ..
قلت : وين الشبااب ..؟؟
عمي بو خالد : خالد وشهااب راحو ييبون ابووج من المستشفى ..
قلت : هي .. زين عيل بنشووفه ..
طالعت حواليني .. شفت أماايه ياالسه قلت : اش حالها الغاليه ..؟؟
ابتسمت وقاالت : أحسن عن أول الحمدلله
قلت : دوم انشالله ..
قلت : خلوووف وين ...؟؟؟
عمي بو خالد : قال بيي يوم عمج بيي ..
قلت : اها ..
أماايه : بنتي سيري ازقري شييوم ولا شذى .. يلسون مع خلود ..
قلت : انشالله ...
أمايه : شييوم بتشوفينها فالمطبخ ولا الصاله اللي داخل وشذى في حجرتها .. ازقري شيما لأنه شذى فوق ومو زين لج تتحركين واايد
ابتسمت وقلت : أوكي ..
مشيت رحت صووب المطبخ .. سمعت أصواات ... استغربت .. تجدمت ودخلت .. طالعت شيييوم وخلووف ..
عضيت شفايفي وقلت : اسميكم ما تستحون ع ويهكم ..
شييوم : ما يخصني ها ولد عمج ..
خليفه ضحك : اسولف مع حرمتي .. شو تبون انتو ...؟؟
شييوم ضربته ع يده وقاالت : حرمتك في عينك ..
خليفه : صح مبروووك بنت عمي ..
قلت : الله يبارك في حيااتك ..
خليفه : عقبالنا ..
طالعته بنص عين وقااال : ما قلت شي غلط ههههه
شييوم عضت شفايفها وقاالت : بطلع ولد عمج هاا مستوي غجري ..
ضحكت وقلت : سيري ايلسي مع خلود ..
شييوم : هي أحسن لي ..
قلت : يلا عيل خلوووف أنا بسير دااخل بيلس مع الجماعه ..
خليفه : وأنا بهج ... هههه برد بيتنا عن يشوفني الوالد .. وبتصير الحرب العالميه ..
ضحكت وقلت : هي سير قبل لا يجكونك ..
خليفه ابتسم وطلع .. طلعت وأنا اضحك .. رحت صووب الصاله .. أول ما دخلت شفت ابويه وشييوم حاضنتنه وتصيح وشذى بعد وياها .. تجدمت بسرعه ووقفت بعيد وأنا أطالعه .. غادي ضعيف ومصفر .. وويهه شاااحب .. فديته ..
شهاب ماسك ابويه : شييوم شذى .. خلو الوالد يستريح روحه تعباان ,,
أم شهااب : شهاب مجهزين الحجره لأابوك وده ..
ابويه بتعب : لا بقعد مع العياال شوي ..
خالد : عمي ارتااح مب زين لك ..
ابويه : بقعد ويااهم شوي ..
خالد : ع رااحتك بس لا تطول ..
ابويه .. تجدم عن الكنفه ويلس .. وهو تعباان .. رفع رااسه .. شافني .. دموعي هلت أول ما شفته .. ابويه ابتسم لي وقاال وهو يبتسم ويفتح يدينه لي ...
قاال : بنتي تعاالي عند ابوووج ..
حسيت وقتها اني بنيه عمرها خمس سنوااات مشتااقه لأابوها .. ومحتااجه لحنانه وعطفه .. عرفت وقتها اني ما اقدر أعيييش بدونه .. مهما كاان ومهما سوى يضل أبوووي وهو الغاالي .. هو عزوتي ونااسي .... مهما الأبو عامل عياله بأي طريقه يظل قلبه ابيض صااافي يحمل أكبر حب بالدنيا لعياله
تجدمت عنه وأنا أصيح ... يلست ع الارض .. وبست يده .. وقلت : الحمدلله ع السلامه ابويه ..
ابوي انحنى شوي وبااس رااسي وقاال : الله يسلمج بنتي ..
مسكت يده ويلست يمبه وقلت وانا اصيح : ابوووي لا تودرنا نحن محتاجين لك ... كلنا نحبك ..
ابوي ابتسم وضم رااسي لصدره وقاال : ادعي لي بنتي ..
قلت : بدعي لك من كل قلبي .. كلنا ندعي لك ونحبك ..
شهاب : شهد لا تلصقين فالوالد واايد روحه تعباان ..
وقفت ابتسمت وقلت : انشالله .. فديته ما صدقنا انه قاام بالسلامه ..
عمي سيف ابتسم : عيل انتن الحشريات لا تلصقن فيييه ..
شييوم تخصرت : عمي هذا ابونا .. يعني نحبه لااازم نسوي جذا .. ولا كيف يوم الناس ابوهم يقوم بالسلامه يعني ما يحضنونه
عمي بو خالد : هالبنيه لساانها طويل يباله قص ..
خالد ابتسم : لا تحااتي ابويه خلوووف بيقصه ..
عمي بو خالد : ترااه هووو شراااتها .. يعني الله يستر ع عيالهم ..
شييوم تلومت وكلنا ضحكنا .. هاللحظه دخل خليفه ... شافنا نضحك ..
ابتسم وقاال : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
خالد : تونا نطريك .. هههه
خليفه : خير ...؟؟؟؟
خالد : سلم ع عمي أول ..
خليفه يطالع ابويه ويبتسم ويروح يبوس رااسه : الحمدلله ع السلامه بو الشبااب .. انشالله ما تشوووف شر ..
ابويه : الشر ما ييك ولدي ..
عمي سيف : هههه سمعتو شو قاال ..
خليفه مستغرب : جني اطرش فالزفه .. قولو شو كنتو تحشوون فيني ههههه
خالد : لا بس بيخلونك تملج ..
خليفه شق الحلج ... : صدق ..
لفيت اطاالع شييوم ولا البنيه هب موجوده .. قلت : واستحت البنيه ههههه
خالد : خلاااص ... خالو خل عمي يروووح الحجره .. مو زين .. مسوين حشره نحن ..
أم شهااب : هي شهااب سااعد ابووك ..
شهاب : انشالله أماايه ..
طاالعت ابويه وهو يمشي .. حسيت روحي أسعد انساانه .. شعووور الأبوووه غير .. أحلى شي فالكون الواحد يكون عنده والدين .. لا يمكن أحد في هالكون يعوض مكان الأبو والأم ..
قلت : عن اذنكم ...
الكل : اذنج معااج ..
مشيت الين صعدت لحجرتي ... فتحت البااب ودخلت .. تجدمت ع السرير .. يلست بديت أصيح .. دموع فرح ولا ألم ما أدري والله .. اصيح لأنه ابووي قاام بالسلامه ابوي رجع لنا الحمدلله ولا اصيح لأني ما اعرف وش هي نهايتي معااك زااايد وش مصيري .. صاار قدرنا مجهووول يازاااايد كنت شي والحين صرت شي ثاااني..
ثوااني الا واسمع تلفوني يرن .. شفت الرقم .. هذا زاايد ... مسحت دموعي بسررعه .. ورديت ..
قلت : السلام عليكم ..
زايد : وعليكم السلام والرحمه ..
قلت : هلا زاايد ..
زايد : هلا .. اش حاالج ..؟؟؟
قلت : بخير ربي يعافيك انت اش حاالك ..
زايد : بخير الحمدلله .. الحمدلله ع سلامة الوالد ..
قلت : الله يسلمك ..
زايد : انشالله بااجر بيي بشوفه ..
قلت : حيااك الله ..
زايد : الله يحييج .. انتي اش حاالج الحين واش حاال اليااهل ..
قلت : تمام الحمدلله ..
زايد : شهد بااجر ترااني بيي ورااج ..
قلت له : تعاال بااجر وبصير خير ..
زايد : شو قصدج ..؟؟
قلت : بااجر بيصير خير ..
زايد بسرعه : بتصل بج عقب .. مشغوول شوي الحين ..
قلت : أوكي .. فمان الله ..
زايد : فماان الكريم ..
سمعت صوت البااب يندق ... قلت : ادخل ..
شييوم وايجت وقاالت : هلووو سيس ..
قلت : هلا شييوم ..
شييوم : جيييف حالها الدبه ..
قلت : بخير .. يالهرمه انتي اش حالج ههههه
شييوم : بخير .. شو المعنويات ..؟؟
قلت : عال العاال دااام الغاالي قام بالسلامه...
شييوم : واااي فديت روووحه والله ..
قلت : اشتقت له حيييييل .. احس حيااتي ولا شي بدونه ..
شييوم : وأنا بعد .. والله اني كنت خااايفه عليه حيييييل ..
قلت : يلا الحمدلله رجع لنا بالسلامه ..
شييوم : انشالله يرجع مثل اول وأحسن بعد ..
قلت : أمييين ..
شييوم : بااجر بترجعين مع ريلج ..
قلت : ما أدري ..
شييوم : كيف ما تدرين وبااجر الخميس ..
قلت : يمكن هالأسبوع بتم عند بابا ..
شييوم : بس ريلج مسكين اسبوع كاامل وانتي مودرتنه ..
قلت : هو طول عمره كاان عاايش بروحه يعني حبكت على هالأسبوع ..
شييوم : لأأأ بس بعد لااازم تديرين باالج عليه ..
قلت : يصير خير بااجر .. ولكل حاادث حديث ..
شييوم : ابا اسير عند بابا ..
قلت : وأنا بعد ..
شييوم : خلااص أنا برووح بحط أغرااضي فالحجره وبروح ..
قلت : أنا بروح الحين وانتي لحقيني ..
شييوم : أوكي .. اسبقيني عاد ...
قلت : يلا أنا سايره له ...
ظهرت من الحجره .. مشيت فالممر شوي شوي .. تجدمت عن حجرة الوالد ... دقيت البااب .. سمعت صوت وااحد يقول .. : ادخل ..
دخلت وابتسمت .. قلت : السلام عليكم ..
ابويه وخالد : وعليكم السلام ..
تجدمت وقلت : عسا بس ما ضايجتكم ولا قطعت رمستكم ..
خالد : لا حيااج بنت العم ..
ابتسمت ورحت صوب الوالد .. يلست ع طرف السرير .. ابويه ابتسم لي وقاال : اش حاالج بنتي ..؟؟
قلت : بشوفتك صرت بخير يالغالي ..
ابويه ابتسم .. خالد : يلا عيل أنا استأذن ..
قلت : تم خاالد عادي أنا بظهر الحين .. خلصو رمستكم وبيي ..
خالد : لا خلااص أنا رمست عمي و خلاااص ..
ابتسمت وقلت : ع رااحتك ..
خالد : يلا أخليكم الحين ..
قلت : الله ويااك ..
خالد ابتسم وقاال : لا ترمسين معاه واايد .. ادري بج بربرجيه هههه
قلت : هههه توصيني ع ابوي ..
خالد ابتسم : عيل أنا بروح لأني تأخرت ع المعرض واايد ..
ابويه : هي دير باالك ع الشغل ..
خالد : هههه الله يهديك عمي حتى وانت مرقد تحااتي الشغل ...
ابويه : شـ سوي عااد .. هذي شغلتي هههه
قلت : لا لا ماشي شغل هالفتره الا ترتاااح
بعد ما طلع خالد .. طالعت صوب البااب هذا هو خالد مثل ماهو انسان جاد يتحمل المسؤوليه يخفي الامه وحبه زايد النسخه الثانيه منه بس الفرق زاايد كلمني وخلاااني اتعلق به .. بس يمكن خالد سوا جذي مع وحده ما يعرفها الله الأعلم .. تجدمت عن ابويه .. وحطيت رااسي ع صدره وقلت : اشتقت لك حيييل يبا ..
ابويه : وأنا بعد اشتقت لج ..
قلت : انشالله ما ينعااد اللي صاار ..
ابويه : بنتي كل شي مكتوب يصير ..
قلت : ربي ما يحرمني منك ابويه ..
ابويه : ولا يحرمني منكم ..
رفعت رااسي وقلت : بتم عندك هالفتره ..
ابويه : وريلج ...؟؟
قلت : عاادي .. انت أهم من كل شي ..
ابويه : بس ما يصير تودرين ريلج ..
قلت : بس انت تعباان ابوي بتم وياااك ..
ابويه : بصير زين لو شفتج في بيت ريلج ..
قلت : لا تحااااااااااااول .. بتم عندك يعني بتم عندك ..
ابويه : عنيده ورااسج ياابس ..
ابتسمت وقلت : هذي شييوم يت ..
شييوم دخلت : هلا والله بالغاالي هلا ..
ابويه : هلا ببنتي هلاأأ ,,
عقدت حياتي وقلت : ترااني أغااار ..
ابويه ابتسم : ربي يشهد ان معزتكم وحده بقلبي ..
قلت : يعل ربي يحفظك ويخليك ذخر لنا .. قوول آمييين ..
ابويه : آميييين ..
ابتسمت .. الحيااه حلوه لو عرفنا نعيشها واتذخنا الدرب الصحيح اللي هو نتمسك بديينا .. الواحد عمره ما بيتوفق بحيااته الا يوم يكون عنده الارااده وطبعا يكون مؤمن ويذكر ربه .. ربنا بيوفقه بكل شي ...
وعمره التهرب من المشااكل ما يحل المشكله .. بالعكس ... بيخلي المشكله تكبر .. ولا انه نحبك المشكله .. لاأأ هالشي بيزيد المشكله تعقيد ... وعمره الانتحااار مو الحل الصحيح .. بالعكس .. هذا أكبر غلـــط ..
لأن باختصاار الانتحاار .. رااح يدخلنا الى طريق جدا خاطئ واللي هو جهنم .. يعني مستحيل نطلع منها .... المفروض الفتره اللي نواجه فيها صعوبات نتمسك بديننا .. لأنه المشااكل اللي نواجهها بالحياة الدنيا هي اختبااار من رب العالمين لعبده .. ويبي يعرف شو بنسوي .. عشان جذا لاازم نتمسك بديننا وصدقوني ان هالشي بيخلي المشكله الكبيره .. تتلاشى .. ثم تتلاشى الى ان تنتهي .. لأنه ربنا يحب كل عباده .. ومستحيل انه يسوي لعبده شي الا وهو يبي يختبره ..
اليوم الثااني الساعه اربع العصر .. طالعت التلفون يرن ... تجدمت عنه .. شفت بلسم جروحي يتصل بك ..
ارد ولا لأأأ .. وشو بقول له ...؟؟ كيف بقول له عن القرااار اللي اتخذته .. يمكن قرااري ما بيعجب زاايد .. الا أكييد ما يعجبه ..
توكلت ع ربي ورديت .. قلت : السلام عليكم ..
زايد : وعليج السلام ..
قلت : هلا زايد ..
زايد : اش حالج ..؟؟
قلت : بخير ربي يعافيك ومن صوبك ..؟؟
زايد : بخير .. أنا عند بيتكم ..
يوم قال أنا عند بيتكم .. قلبي زاادت دقاته وقلت : هاا ...؟؟
زايد : شهد ألحين بنزل عسب اسلم ع أبوووج ..
ارتحت شوي وخذيت نفس وقلت : حياااك انزل الحين بنزل لك ..
زايد : قبل بغيت ارمسج ..
قلت : حياك دش وبرمسك
زايد : أوكي .. عيل أنا بروح الميلس ..
قلت : البيت بيتك ..دش جيه عادي ماشي حد ..
زايد : اتريااج فالميلس ..
قلت وأنا خاايفه : أوكي .. الحين بي لك ..
يا ربي .. أكييد بيناقشني بالرجعه .. الله يستر بس .. مدري كيف بقول له عن القرار اللي اتخذته .. الله يستر بس .. تجدمت عن المنظره .. تعطرت و لبست الشيله البيضا .. ونزلت ..
وأنا نازله شفت اسيل قلت : اسيل سوي عصير وييبيه الميلس ..
اسيل : أوكي مدام ..
قلت : وخبري الوالده انه زايد يااه ..
اسيل : انزين ..
مشيت .. تجدمت عن الممر ومشيت الين وصلت للميلس .. دقيت البااب ودخلت ...
شفت زايد .. تجدمت عنه وسلمت عليه .. زايد : اش حاالج ..؟؟
قلت : بخير ربي يعافيك .. استريح ..
زايد : شخباار البيبي ..؟؟
قلت : تمام انت اش حالك ..؟؟
زايد : بخير الحمدلله ..
قلت : تبا تشوف الوالد ..؟؟
زايد : أول برمسج عن موضوعنا ..
قلت : ياريت أنا اللي ابدا .. لأني أنا بعد فكرت بالسالفه ..
زايد : ارمسي قولي اللي عندج ...
قلت وانا خايفه: زااايد أنا اشووف انسب حل انه ننفصل ...
زايد رفع راسه مصدوم وقاال : من صدقج انتي ..
قلت وأنا مرتبكه: هي زاايد ... لا أنا أفهمك ولا انت تفهمني ..
زايد : شهد بس ..................
قلت : شوووف .. الحين يوم اني قاطعتك حسيت باللي كنت انت تسويه فيني ..
زايد : شهد بس انتي أدرى بعلاقتنا من البداايه كيف كاانت ..
قلت : زاايد رجاءا .. أنا وفيت لك أكثر من اني أوفي لروحي بعد ..
زايد : وتصرفاتج .. الفتره الأخيره شو تفسرينها ..؟؟
قلت : زاايد انت اللي ما وثقت فيني ..
زايد طالعني بطرف عينه وقاال : والحمل ...؟؟
قلت : أنا صحت مب لأني ما كنت أبا أحمل ..
زايد مستغرب : عاد شو تفسرين موقفج
قلت : أنا صحت لأن انت بعدك ما تثق فيني .. عااد كيف بنييب ولد ونحن بعدنا مب فاهمين بعض
زايد : شهد خلااص صاار بينا شي يربطنا .. اذا انفصلنا بيتشتت اليااهل ..
قلت : انت اللي اخترت هالدرب ..
زايد : بس اشووف ان الانفصااال مب الحل المنااسب ..
قلت : بس أحسن من انه نعيش مع بعض ومحد يحب الثااني ..
زايد باستغراب : ومنو قاال محد يحب الثااني ..
قلت : انت زاايد .. تعاملني ولا جني وحده بحيااتك .. تحسسني كأن وجودي فرض وانت ما تحبه ..
زايد : شهد لا تفسرين كل شي ع كيفج ..
هلت عبراتي وقلت : عيل لييش كنت تعاملني جذي .. وتفسر كل شي ع كيفك
زايد : شهد فتره وعدت على خير الحمدلله ..
قلت : بس أنا ما سويت لك شي ..
زايد : ما أنكر اني فالبدايه بغيت العب عليج بس يوم عرفتج حبيتج .. وانتي روحج فرقتي بينا بشكج .. وحكمتي على كل شي باللي شافته عيونج قبل لا تعرفين أنا منو بعد ..
قلت : أعتقد لو انت مكاااني كنت بتسو نفس موقفي ..
زايد : بس الوااحد يفكر قبل لا يتخذ أي قراار ..
قلت : وأنا فكرت ..
زايد : شهد أدري انج تحبيني وتكاابرين ...
قلت وعبراتي تهل : بس انت ليييش ما تحبني ..
زايد : ومنو قاال اني ما أحبج .. كيف ما أحبج وأنا مختارج شريكه لحياتي ..
قلت : زاايد كاافي .. تحملتك واايد وتحملت صدك ..
زايد : شهد فكري عدل ..
قلت : فكرت عدل وخلاااص ...
زايد : عندج أسبوع تفكرين فيه كثر ما تبين .. وبرجع لج .. وأتمنى تكونين غيرتي راايج لأنه في بينا يااهل ..
طالعت عيون زاايد وقلت : يعني تبااني عشاان اليااهل ما تباني أنا ..
زايد : شهد ليييش تفسرين كل شي من عندج .. مو شرط الواحد يعبر عن حبه حبيبي وحيااتي .. في نااس ما يقدرون ..
شهد : بس أنا اباااك تفهمني ع الأقل ..
زايد : شهد أنا أحبــــــــج ... وما أقدر أعيش بدونج ..
رفعت رااسي عيوني طااحت بعيونه اليوم يعني يوم اني قلت لك ننفصل قلت الكلمه اللي اترياها من فتره الكلمه اللي ما ظنيت انك بتقولها لي .. نزلت رااسي بسرعه وقلت : بشوووف الأسبوع الياااي برد عليك ...
زايد : يصير خير الأسبوع اليااي وأتمنى انج تتخذين القراار الصح وتفكرين عدل ..
هزيت رااسي وقلت : يصير خير ..
زايد : عيل أنا برووح بشووف الوالد قبل لا ارووح البيت ..
قلت : متى بترد دبي ..؟؟
زايد : قلت اليوم لو انج ترجعين معااي .. بس دامج ما بترجعين بقعد عند الوالده هـ الكم من يوم ..
قلت : اها .. يلا نسير نشووف االوالد ..
زايد مشا معااي .. حسيته يطالعني .. هالشي اربكني .. وحسيت روحي بطيح .. مب قاادره استحمل .. حاسه بدوخه ولوعه بنفس الوقت
دخلنا الحجره .. ابتسمت لأابوي وقلت : مسااء الخير ..
ابويه ابتسم وقاال : مسااء النور ..
قلت : ادخل زاايد محد غريب ..
زايد دخل : السلام عليكم ..
ابويه ابتسم : وعليكم السلام والرحمه ..
زايد بااس رااس ابويه وقاال : الحمدلله ع السلامه يالغاالي ..
ابويه : الله يسلمك ويعافيك ولدي ..
زايد : شو الصحه انشالله احسن ..
ابويه : الحمدلله أحسن بوايد ..
زايد : الحمدلله ..
ابويه : انت اش حالك ..؟؟
زايد : بخير وسهاله عمي ..
ابويه : اسمح لنا عاد .. ماخذين حرمتك عنك هههه
زايد : بنتكم قبل لا تكون حرمتي ..
ابويه : اصيل يا ولدي اصيل ..
زايد ابتسم وقاال : ها عيل بييك حفيد يديد ..
ابويه ابتسم وقاال : شو قصدك ..؟؟
زايد : ما خبرتك ...؟؟
طالعت زاايد وقلت بسرعه : لأأأ ما خبرته ...
ابويه ابتسم وقاال : مبرووووك مبروووك .. وأنا توني ادري .. لا عاد زعلت منكم ههه
ابتسمت وقلت : اسمح لي ابويه .. والله مايا ع باالي روحي ناسيه ههه
زايد طالعني بنظره حسسني بأني جذابه واني أهتم له ولولده أكثر من اني أهتم بحالي ..
ابويه : وأنا اقوول بتتمين عندي .. ماشي اليوم ترجعين مع ريلج هههه
سكتت ما عرفت شو اقوول .. زايد قاال : لا خل تتم عندك اسبوع .. حليلها مشتاقه لك ..
ابويه ابتسم وقاال : والنعم فيك يا ولدي ..
زايد : يلا عيل عمي بستأذن أنا ..
ابويه : وين تو النااس ولدي ..
زايد : بروووح صوب الوالده بسلم عليها ..
ابويه : عيل الله ويااك ..
زايد : تامروني بحاايه ..؟؟
ابويه : سلامتك .. بس مدري حرمتك لو تبا شي ...
طالعت زاايد وقلت : بيي ويااك بوصلك ...
ابويه ابتسم وقاال : ههه وصليه ...
ابتسمت ووقفت .. زايد باس ابويه وقال : فمان الله ..
ابويه : فمان الكريم ..
مشيت مع زايد .. ونحن نمشي فالممر قلت : متى بتيي ..؟؟
زايد مستغرب : الأسبوع اليااي جييه ..؟؟
قلت : ماشي ..
زايد ابتسم : ديري باالج ع روحج وع اليااهل ..
قلت : انشالله .. ( وبصوت واطي ) وانت بعد ..
زايد ابتسم : انشالله ..
قلت : يلا الله ويااك ..
زايد : شهد ...........؟؟
لفيت مستغربه : نعم ..؟؟
زايد : أدري انج تحبيني .. وترا الغروور و التغلي ما ينفع ..
نزلت رااسي وقلت : يصير خير للأسبوع اليااي ..
زايد : يصير خير .. ع قولتج .. يلا مع السلامه ..
ابتسمت وقلت : مع السلامه ..
رجعت لدااخل الصاله .. طالعت شييوم نازله .. قلت : مسااء الخير ..
شييوم : مسا النور ..
قلت : على وين ..؟؟
شييوم : ع حمر عين ...
قلت : لا تستوين لي عله .. يلا قولي وين راايحه ..
شييوم : العين مول ..
قلت : آهاا ..
شييوم : منو توه طلع ..
قلت : زاايد ..
شييوم مبتسمه : نسيبي ..
قلت : هي نسيبج ويا هالرااس ..
شييوم : اها يلا عيل أنا بروح .. تيين ويااي ..؟؟
قلت : لأأأ المشي هب اوكي حقي ..
شييوم : من اولها الحرمه تحاافظ ..
قلت : هي .. شو قالو لج غبيه ما اعرف هههه
شييوم : يلا عااد شهاب قااعد يترياني .. شذوووه الخبله مع خلود بعدهن ما يو ..
قلت : وأنا اقووول جييه بيوديكن .. طلعت خلود وياكن ..
شييوم : هي هههه باااجر لو خذاها صدقيني بيمل .. حتى حديقه ما بيوديها هههه
قلت : خل تستانس من الحين عااد ههه
شييوم ضحكت : يلا بااي ..
قلت : بااي ..
×
×
يوم الجمعه الساعه ثلااث الظهر بعد الغدا ....
قلت : شييوم صبي لي كولا ..
ابويه : لا لا هب زين ..
قلت وأنا مستغربه : جييه ابويه ..
ابويه : ههه ترااج حامل ..
قلت وأنا اضحك : هيييه .. فديتك تخااف عليه ها هههه
أماايه : بنتي ما بترجعين مع ريلج بااجر ..
قلت : لا أماايه .. هالأسبوع بتم عند الوالد ..
أماايه : وريلج ..؟؟
قلت : بيقزر روحه ..
أمايه : بس مب زين .. وبعدين ابووج ماشالله عنده بنتين .. غيري أنا .. ما يحتااي تتعبين روحج .. وانتي حاامل ..
قلت : لا عاادي هذا ابوي .. لا كلاافه ولاشي ..
أماايه : بس بعد ريلج .. لااازم تسيرين له ..
قلت : ماما اسبوع وااحد ما يصير شي ..
أمايه : سألي أبوووج ..؟؟
طالعت الوالد وقلت : بتخليني صح ..
ابويه : داام ريلج قاال اسبوع خلااص اسبوع ,,,
ابتسمت وقلت : فديتك يا أحلى ابو فالدنيا .. يعل ربي ما يحرمني منك قوول أمييين ..
ابويه ابتسم : كل هذا لليلسه حقي هههه
أمايه : ترا بدينا نغاار هههه
قلت : ولا يحرمني منج يالغلا ههههه
أمااايه : هي اعدلي ترا الظلم مب زين هههه
ضحكت وقلت : الله يخليكم لنا .. يارب ..
شييوم : اشوووف من يت المدللة نسيتونا ..
شذى : هي ما قول غير لنا الله نحن الفقارى ..
ضحكت وقلت : غيووورررات وبعدين أنا ما ايي عندكم الا ناادر ..
×
×
يوم السبت الصبح .. قمت من النوم مفزوعه .. شو سالفتي مع الأحلااام المزعجه هالأيااام .. ياربي ... شسوي .. الله يبعد الشر عني وعن أهلي كلهم يارب ..
دموعي بدت تهل .. ما أتخيل روحي بدووون زاايد... يعني هالحلم وقته الحين أحلم به .. لا انشالله مب مستوي به شي ...
خذيت التلفون من ع الكوميدينه شفت اسم بلسم جروحي .. وضغطت ع الاتصال بسرعه ..
رن ورن ورن .. زايد ما رد عليه .. خفت .. اتصلت فيه كذا مره وما رد ... عسا خير انشالله ... والله اني ما أستحمل بعادك يا زايد انت حياتي وعمري وكل شي بهالكون ..
قمت بسرعه ورحت تغسلت .. طلعت من الحمام ( الله يعزكم ) رفعت راااسي شفت الساعه .. توها سبع الصبح ... أوووه ماااااااي قاااد .. شو غبيه أنا اتصل بزااايد هالحزه .. يا ربي أكيييد راقد ولو قاام بيتخرع لأني متصله به هالوقت .. بس أنا غبيه من شفت الشمس طالعه ع باالي عشر الصبح .. ياربي .. الله يكملني بعقلي هههه بس صج اني اي شي .. زايد شـ بيقول عني يا ترا ..
اكييد بيقول حرمتي تخبلت من الفير تتصل بي هههه .. لا لا حراام أكييد بيروح فكره بعيد ويقول مستوي بنا شي ... يلا الله يستر بس ..
نزلت تحت عشان اتريق .. شفت أماايه وابويه يالسين .. تجدمت وبست رااس ابوي وعقب أمي ..
قلت : صباح الخير ...
ابويه وأمي : صباح النور ..
قلت : اش حالهم حبااايب قلبي ..؟؟؟ هههه
ابويه وأمي : بخير بنتي انتي اش حالج ..؟؟
قلت : بخير الله يسلمكم ويعافيكم ..
ابويه : شو الصحه ..؟؟
قلت وأنا اضحك : بخير ماشي كحه هههه
ابويه ابتسم وقاال : دووم انشالله ..
يلست يمب ابويه وقلت : فديتك أنا ..
ابويه : هههه أمج بدا الشرر يطلع من عيونها تغاار ههههه
ضحكت وقلت : هب لهالدرجه عااد هههه صح ماما ..
أماايه تبتسم : صح رمسة بنتي ..
ابويه : خلااص عيل أنا بغاار ..
قلت : دامكم بتتضاربون بودركم وبروح فوووق هههه
أماايه : شاللي موعنج من صباااح الله خير ..؟؟
قلت : ههههه لا بس تولهت عليكم قلت أنزل اسولف ويااكم ..
أمايه ابتسمت : زين نشيطه عيل اليوم
ابتسمت وقلت : هي .. ههههه
أماايه : عيل أنا بروح بييب الريوق ..
قلت : لأأأ لاأأ لأأأ ... والله تستريحين ..
أماايه : جيه بعد ... وبعدين من قاال لج تحلفين ...
قلت وأنا ابتسم : ماشي اليوم أنا بييب لكم ريوق ..
أماايه : روحي عيل هههه زين ريحتيني ..
رحت صوب المطبخ وجهزت أغرااض الريوق مع الخدامه وسويت خفايف ع السريع واشيا ما خذت مني أكثر من ربع ساعه أو نص ساعه بالكثير ..
وطلعت وخليت الخدامه تساعدني عسب نتريق فالصاله .. يلست .. وبدينا نااكل أنا والوالد والوالده .. أحس بنشاااط فضييييع اليوم .. مدري ليييش .. وبعد ما خصلنا ريوق يلسنا مع بعض .. ع الساعه تسع ..
قلت : فيني رقااد ..
أماايه : محد قاال لج نشي الساعه سبع ..
قلت : اقول لج ترااني تولهت عليكم هههه
أماايه ضحكت : هههه سيري ارقدي ..
ابويه : هي ريحي وانتي حاامل بعد وسويتي لنا ريوق اليوم ..
قلت : لجل عيونكم كل شي يهووون هههههه
ابويه : الله يحفظج بنتي ...
ابتسمت عسب اصعد ... مشيت ع الدري ... ثواني الا اسمع صوت جرس الصاله يرن ..
قلت بصوت عاالي : اسيل سيري فتحي البااب ..
اسيل مشت بسرعه وفتحت البااب .. وأنا واقفه ع الدري قلت لها : منو ...............؟؟
اسيل : بابا زاايد ..
قلت لها : اها قوولي له يروح الميلس وأنا بروح له ..
اسيل : أوووكي مدام ..
بعد ما روحت اسيل .. شو هااا .. ياربي صاار اللي كنت خاايفه منه .. لييييييش ياااه انزين .. كاان يتصل بي ع التلفون .. لييش يا .. شقاايل برمسه الحين .. يلا الله يستر .. مشيت ورحت في الممر .. الين ما وصلت للميلس ,, دخلت ...
قلت : صبااح الخير ..
زايد : صبااح النور ..
قلت : هلا زاايد ..
زايد : هلاا .. صااير شي شهد .......؟؟
قلت : لأأأ منو قااال ....؟؟
زايد : انتي متصله فيني الساعه سبع الصبح ..
قلت : هيييه .. جان تتصل بي ... هب لاازم تتعب روحك ..
زايد : اتصلت بج بس انتي الله يهديج ما تردين ..
قلت وانا مستغربه : اتصلت بي ...!!
طلعت التلفون من جيبي .. شفت بالفعل .. ثلااث مكالمات لم يرد عليها .. قلت : السموحه كان ع السايلنت ..
زايد : لاا عاادي .. بس خير متصله الساعه سبع ..
قلت بارتبااك : لا مااشي بس جي اتصلت ..
زايد مب مصدقني : الساعه سبع عااد ..
قلت : هي بس بغيت اسألك لو بترد دبي اليوم ..
زايد : جييه تبين شي ..؟؟
قلت : لا سلاامتك ..
زايد : شهد انتي فيج شي ..
هزيت رااسي بالنفي وقلت : لا لا ,, ما فيني شي ..
زايد تجدم عني وقاال بحنان : امبلى شهد انتي فيج شي ...
وقتها بغيت أصيح .. ودي ارمي روحي عليه واصيح الين باااجر .. اي زااايد أنا فيني اشيااا مو شي واااحد .. أنا أحبك يااا زاايد أحبك بس انت افهمني ...
تمالكت .. ومسكت أعصاابي .. قلت : زااايد .. أنـــا حلمت فيك .. وقمت مفزوعه واتصلت بك لا اراديا ...
زايد طالعني مبتسم وقاال : يعني تحبيني وتخاافين علي ..
نزلت رااسي وقلت : ما أعرف ..
زايد : كيف ما تعرفين ..؟؟؟
قلت : ما اعرف يعني ما اعرف ..
زايد طالعني وقاال : شهد انتي واايد تغيرتي ..
نزلت دموعي وقلت : أنا اللي تغيرت ولا انت ..
زايد : انتي كل شي فيج تغير حتى تصرفاتج ..
قلت : بس انت يا زاايد مب طاايع تفهمني .. وربي اني كنت معااك انت وبس .. وانت ادرى بهالشي .. ومحد بحيااتي غيرك
زايد رفع رااسه وقاال وهو يتنهد : السالفه مب جذي يا شهد ..
قلت : عااد كيف يا زاايد كيييف ..؟؟ فهمني ع الأقل ..
زايد مسكني من جتوفي وقاال : شهد لا تكااابرين .. أدري انج تحبيني .. أنا بعد أحبج وربي ..
هلت عبرااتي بصمت .. قلت : انزين ليييش سويت فيني جذي يا زاايد لييش عذبتني معاااك ..
زايد : شهد انتي اللي خليتيني اسوي جذي .. أنا كنت أحبج أكثر من روحي بس انتي حكمتي على كل شي بالشكل وبس ..
قلت : أدري انك تحبني .. بس أبيك تعاملني عدل مثل أول .. ابي يكون لوجودي معنى .. ابااك تحسسني انك زايد اللي كنت أعرفه أول زايد اللي يخاف علي من نسمة الهوا ..
زايد رفع رااسي وقاال : بعااملج مثل اول وأحسن بعد .. بس خلينا مع بعض .. شهد ما اقدر أعييش العمر ولو لحظه بدونج ..
هزيت رااسي وقلت : زايد ما أعتقد انه بنقدر نعيش مثل أول مع بعض ..
زايد : لا نقدر يا شهد ..
قلت : بس انت تعاملني بشك .. جنك ما تعرف انت شو بالنسبه لي ..
زايد : شهد اعتبريه مجرد ثار ..
قلت : يعني تبي تنتقم ..
زايد مسك راسه : ومن شو أنتقم يا شهد من شو .. نحن كبرنا ع هالسوالف ..
قلت : بس انت اللي بديت ..
زايد : شهد انسي اللي صار وخلينا نفتح صفحه جديده وأوعدج ما أتخلى عنج ..
نزلت رااسي وقلت : ما أدري ..
زايد مسكني وقال : شهد والله اني أحبج .. اوعديني انج طول عمرج تكونين معااي ..
نزلت دموعي وقلت : أوعدك ما أتخلى عنك زايد لو كل هالعالم درو باللي بيني وبينك وكرهوك أنا لا يمكن أكرهك حتى ولو سويت لي أي شي لأني حبيتك من كل قلبي واللي يحب مستحيل يكره محبوبه بسهوله .. بس انت اوعدني انك ترجع زايد اللي اعرفه ..
زايد ابتسم : أوعدج ..
ابتسمت وقلت بهمس : زايد انت ما تدري اش حل بي من عقبك ..
زايد ابتسم : أدري انج ما تقدرين تعيشين بدوني ... يلا عااد أنا بروووح دبي .. الأسبوع اليااي بيي باخذج ..
قلت وأنا عبراتي تهل بصمت وهدووء : أوكي .. بشتااق لك ..
زايد مسح دموعي وقاال : انا بعد .. يلا عاد لا تسوين بروحج جذي ..
نزلت راسي وقلت : خلااص ما بصيح
زايد تجدم عن بااب الصاله .. قلت : زاااااااااايد ..
زايد بدون ما يلف : نعم ..
حسيته متضايج انه يرد دبي بدوني قلت : زااايد أنا ...............................
زايد : انتي شو ...؟؟
قلت وأنا مبتسمه : برجع معاااك دبي ...
زايد ابتسم وقال : أكيييد أكيييد ..
هزيت راسي وقلت : أكيد ..
زايد ابتسم : وأخيرا عقلتي هههه
ابتسمت وقلت بهمس : انت حبك اللي كان مجنني ..
زايد ابتسم لي وقاال وهو مطنش جملتي : يلا عاد اجهزي بسرعه .. أنا أترياااج .. ما فيني تغيرين رايج ..
ابتسمت و قلت : أوكي ..
طلعت ركض من الميلس ... رحت صوب الوالد والوالده وقلت : يما يبا ....؟؟
طالعوني مستغربين .. قلت : برجع مع ريلي دبي ..
ابويه ابتسم : زين تسوين .. واحسن لج لأنج حامل ولاازم تكونين مع ريلج هالفتره ..
قلت : يلا بروووح بتجهز وبيي بسلم عليكم ..
ابويه ابتسم : روحي بس شوي شوي ع رووحج هههه
.. بعد ما سلمت ع الوالد والوالده ووصيتهم يسلمون ع خواتي وشهااب .. لأني ما سلمت عليهم .. رحت مع زاايد للسياره .. يلست .. حسيت روحي مستانسه ابوي ريلي أهلي وولدي جريب انشالله بكون عايشه بينهم بحب وحنااان وتفااااااااهم ..
زايد طالعني مبتسم وحرك السياره وقاال : قولي كل شي بخااطرج ..
قلت : اي شي اي شي ..
زايد ابتسم : هي اي شي اي شي ..
قلت : زاايد أنا آسفه لأني كلمتك .......
زايد : ياربي .. بعدج على هالطبع .. على كل شي تتأسفين ..
قلت : ما فيها شي دامك زوجي .. وثاني شي .. أنا آسفه لأني كنت فاهمتك غلط .. وهالشي خلاااك تفهمني غلط ..
زايد حط يده ع يدي وقاال : انشالله من اليوم نبدا حيااه يديده ونعيش مثل أول وأحسن بعد .. وانسي كل شي .. لا أنا أتاأسف ولا انتي تتأسفين ..
قلت : اهم شي اني معااك ..
زايد ابتسم : شهد انتي صدق الحين حبج لي ما قل يوم انه افترقنا
قلت وان ابتسم : وشلون ما أغليك وانت الذي علمتني حبك ...
زايد ابتسم لي : ما نقدر ع الكلام الحلو ههه
قلت : زااايد تدري اني لا يمكن أكرهك بيوم من الأيااام لأني حبيتك من كل قلبي هههههههههه
زايد : دوم هـ الضحكه يارب ..
شهد : ويااكـ ..
.................................................. ...................................
بعد مرور خمس سنوات ......
شيخه وعيالها مع جاابر استقرو في بوظبي ..... وصاارت ما ترجع العين الا ناادرا أو فالمناسبات .. بسبب الدراسه والدوام ..
أما نوف وخالد مع وليد عايله سعيده .. ربي يديم السعاده بين الجميع .. فالبداايه وليد ما تأقلم مع نوف .. بس مع الأياام حبها .. والحين ما يحب غيداء .. اللي هي أخته الصغيرونه .. هههه عقباال ما يتأقلم معاها ...

خليفه خذا شييوم بعد ما تخرجت على طول .. بعد اسبوعين سوو العرس .. الريااال مشتط .. الا يعرس .. وبالفعل تزوج .. وطبعا صاار عندهم تؤام .. عزام و ارياام ... بس أنا ما ارووح لبيتهم .. لأسبااب .. ومنها ان عيالهم غجر .. مب مقصرين اي أحد رااح لهم فلعو .. طالعين ع أمهم وابوهم هههه .. معلي يكبرون ويعقلون ..
شهاب .. خااطب خلود من كم سنه .. من صاار عمرها ثمنتعش سنه خطبها .. وعمي ما رفض لا لأنها صغيره ولا شي .. لأنه هذا ولد عمها وأولى بها من الغريب .. والعرس بعد فتره انشالله ..
عمر خذا مريوووم .. وحياتهم يعمها شي اسمه البساطه .. وعندهم بنت صغيرونه اسمها النّوار ..
أما شذى .. فـ نقلها الوالد الله يطول بعمره لجامعة زايد .. وهي فالسكن الحين .. صح انها في دبي .. بس للأسف ما أشوفها ولا تشوفني .. لأنها فالسكن
أما عمي سيف ومرته أحلام .. راحو سكنو فـ المانيا ثلااث سنين .. بسبب دراسه عمي .. ورجعو السنه الماضيه .. بس الله لا يراويكم .. ولدهم مستوي لي اجنبي ابا عن جد هههههه
ومنصووور ... استقر مع حرمته مهره .. في الكويت .. بسبب فرع المعرض اللي هنااك .. طبعا شهريااا ييون الامارات ..
×
×
طلعت من الروضه ... قلت : مس حنـــــــان .. مس حناااان ..
مس حناان : نعم مس شهد ..
قلت : نادي لي ولدي حمد ..
مس حناان : انشالله ...
يلست ع الكرااسي اللي جداام البااب ,, ترييت لما ولدي يي ..
حمد يركض : انـــــــــــــا أول ....
ربيع حمد : لا أنــــــــــا ..
ابتسمت وقلت : اثنينكم شطاار لأانكم بذلتو جهد لما وصلتو ....
حمد ضحك وقاال : ماما ...؟؟
قلت : كم مره قلت لك فالروضه تزقرني مس ....
حمد ضحك وقاال : مس مس ..
قلت وأنا اتأمل شكل اليااهل اللي معااه : قول حبيبي اش عندك ..؟؟
حمد : هذا صديقي ..
ابتسمت وأنا أطاالع اليهال وقلت : شـو اسمه..؟؟
حمد : ثلتان..
ضحكت وقلت : عااشت الأسامي سلطان
قلت : حبيبي شو اسمك انت بالكاامل ..؟؟
سلطان متلوم : ثلتان حمد الـ ..........................
انصدمت وأنا أطاالعه .. سبحاان الله نسخه من عمه سلطااان .. شكل حركاات وكل شي فييه .. معقوله يعني هذا ولد أخو سلطااان معقووله .. صدق الدنيا صغيره ...
عيوني امتلت دموع وأنا أتذكر المااضي .. قلت : الله يحفظك حبيبي ..
سلطان : بابا ياا .. بيباااي ..
حمد يضحك : بيباااي ..
مسكت يد حمد وقلت : يلا حبيبي بابا يتريانا برع ..
حمد ابتسم ومسك يدي وقاال : نلوووح عند وليد ..
قلت : هي حبيبي .. بنروح العين ..
حمد : وليد كبير .. عنده اشياااء حلوه ..
قلت : انت بعد بتكبر ..
حمد ابتسم ومشينا الين ما وصلنا للسياره ..
ركبت حمد ورا .. وركبت .. قلت : السلام عليكم ..
زايد : وعليكم السلام ..
ابتسمت وقلت : اش حالك بو حمد ..؟؟
زايد : بخير .. انتو اش حاالكم ..
قلت : لا تسأأل .. مدري منو قاال لي اصير مدرسه ..
زايد : محد قاال لج ادرسي لغاات وأخر شي ابتلشتي وصرتي مدرسة انجليزي ..
قلت : كنت ابا اصير مترجمه بس في نااس .. ما رضوو ..
زايد ضحك : حرمتي وكيفي .. مابيها تشتغل بأي مجاال .. أغاار هههه
قلت : شفت ولد أخو سلطاان اليوم ..
زايد : هي شفته الله يحفظه .. ترا ولد حسن بعد يدرس عندكم في الروضه ..
ابتسمت وقلت : ماشالله ..
زايد : حمود .. يالهرم ........
حمد يقعد فالنص : ها بااباا ...
زايد : كم مره قلت لك لا تقول هاا ....
حمد يضحك : بابا ثوف هذا ...
زايد يطاالع برع يشوووف وااحد معااه فراري .. قاال : شو بلااه ..
حمد : سيارته مو حلوه ..
زايد ضحك : لييش ..؟؟
حمد : نحن نقدر ندوسه مع ثيارتنا ثيارته صغيررررره..
زايد ضحك وقاال : هالولد مسوي لي فضيحه هههه
ضحكت وقلت : تستاهل ترااه تربيتك ..
حمد : اليوم بنرووح عند يدوووه العوده ...؟؟
زايد : هي حبيبي ..
حمد : براويها الواجب .. عندي نجمه ..
ضحكت وقلت : مذله هالولد مره ما يسكت .. بربرجي ..
زايد يبتسم : على أمه هههه اللي كاانت ذالتني ..
قلت : لا والله ... ومتى ..؟؟
زايد : ما تذكرين ههههه
قلت : مب لهالدرجه عااد ..
زايد : ههه كل شي ولا تزعل حبيبتي وغلايه ..
ابتسمت وقلت : اختار وااحد من الاثنين حبيبتك ولا غلاااتك هههه
زايد ابتسم لي و مد يده للمسجل وشغّل ..
وشلون ما أغليك ..؟
وانت الذي علمتني حبك
ياهاجسي
عشقي عيونك
اسأل وتقرا الجواب
في محجر عيوني
تصوير لاجمل عذاب
حبك يامفتوني
وشلون ما أغليك ..؟
تلقى حياتي كلها لذة غرام
مهما سهر طرفي
او جارت ظروفي
او عشت انا الحرمان
تلقى حياتي كلها لذة غرام
وشلون ما أغليك ..؟
ياعذب الصفات
ياكل الحياة
صبرك علي هذا قليل
مهما ترى من تضحيات
هذا قليل
خل السهر لعيون من حبك
خل العيون اللي لها عشقي تبات

الـــــــــنـــــــــــــهــــــــــــــايــــــــ ـــــــــــــــــــه ..

أشكر كل من تابعني وخط على صفحتي ,, وكل من يتابعني خلف الكواليس .. والسموحه من الجميع ع القصور .. اذا بيوم رديت على أحد رد جارح أو بيوم ما رديت على سؤال أحد يمكن ما انتبهت .. واشكركم لأنكم تحملتو ضروفي وتأخيري بعض الأحيان .. وأتمنى الروايه تكون عجبتكم .. أدري الكثير تمنى شهد تاخذ فلان وفلاان .. بس هذي الحياااه .. مايصير الا اللي مكتوب لنا .. وبالفعل هذا اللي صاار .. واتأسف كثيرا من أعضاااء منتداااي الغاالي بسبب خروجي وتوديعي لهم .. لأنه بالفعل ضرووف خاصه جبرتني أترك المنتدى وأغلق المحمل .. واليوم بعد ما انتهينا .. بنودع بعض .. ولكن لنا لقااء عما قريب ان شاء الله .. بروايه جديده .. انشالله يتم طرحها قريبا ..
لكم مني أجمل وأرق تحيه ..
أختكم ومحبتكم ..
يتيمة زايد ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-27-2010, 08:04 PM   رقم المشاركة : [ 79 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية ياعمري

بيانات ياعمري
تـاريخ التسجيـل : May 2008
رقــم العضويـــة : 29810
الـــــدولـــــــــــة : فـــــــوق السحـــــــاب
المشاركـــــــات : 549 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 499
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ياعمري غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وبما اني اول انسانه دايم ارد عليج

والقصه رووووووووووووووووعه شويه في حقها

وبعدين تعالي انتي وين بتسيرين تراني انا وراج وراج والزمن طويل هههههههههههههههههههههه


يلا عجلي ونزلي روايتج اليديده

والله يعطيج العافيه على القصه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ممــــــــــكن طلـــب؟....
0 بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)


 



  رد مع اقتباس
قديم 06-27-2010, 11:34 PM   رقم المشاركة : [ 80 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياعمري مشاهدة المشاركة
وبما اني اول انسانه دايم ارد عليج

والقصه رووووووووووووووووعه شويه في حقها

وبعدين تعالي انتي وين بتسيرين تراني انا وراج وراج والزمن طويل هههههههههههههههههههههه

يلا عجلي ونزلي روايتج اليديده

والله يعطيج العافيه على القصه

من ذوقج حبوبهـ
همسهـ : أدري انج قريتيها من قبل
مرووورج الأروع وربــي ..
ههههه اي وأنا ويآكم ويآكم ع آلخط .. جريب انشالله بس بروح العين كم من يوم من جذي بتأخر شوي بس ان شاء لله بشهر سبعه بإذن الله ..
ربي يعافيج ويسلمج ..

الــــــ ــــورد لمـــرورج العطِر ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML