إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: مساج منزلي بحائل للتواصل الاعلان للايجار 0562558590 (آخر رد :رودى طه)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2010, 03:33 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

نورتي غاليتي ..

اسعدني مرورج ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-16-2010, 03:35 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الحلقه الثالثه ..
سامــــح الله كل ( قلب )
نوى لي .. بالأذيــــه ..
وسامح الله كل ( نفس )
نوت لي .. بالخطـــيه ..

شيما خايفه وتأتأ : شهووود أناااا كنت أكلم سلطااان ,,
طالعتها نزلت نظري لتحت ورديت طالعتها قلت : ممكن أعرف ليييش ما رمستي من قبل ,,
شيما : شهووود والله مالي خص , وبعدين أنا اليوم عرفت والله ما كنت أعرف من قبل ,,
قلت لها : انزين ودريييه ولا ترمسينه خلااااص ,,
شيما : بس انتي تحبين زااايد وأنا مدري انتي من وين متعرفه عليه ..
قلت لها بحده : ما يخصج من وين متعرفه على زااايد ,, من جات من مول من جهنم بعد ما يخصج فاهمه ,,
شيما : انزيييين خلاااااااص كليتيني ,,
قلت لها : ما يخصج فيني ,, وهذا سلطان ودريه خلاااص فهمتي ,,
شيما : بس والله اني حبيته يا شهد ..
طالعت فوق وقلت : شو انتي ما تفهمين ,, وبعدين هو عرفج ,,
شيما : لأا ما ظني عرفني ,,
قلت لها : شو درااااج ؟؟
شيما : أنا قلت له عني كل شي ما عدا اسمي غلط ..
طالعتها وقلت وأنا أطلع من الحجره : خلاااص ودريه انزين ولا ترمسينه خلي السالفه عليه أنا ,,
طلعت من حجرة شييوم اتجهت لحجرتي .. سمعت صوت باب الشقه يتبطل أكيد هذي أمايه يت ,, مب متفيجه أطلع بس اللي شاغل بالي ,, يعني ناااوي يلعب بأختي ,, هذا جزا اللي يأمن عليهم ويعدهم من الأهل ويأمنهم .. بس أنا برااااويه ,, مب أنا اللي ينجذب وينلعب علي وع أختي ,, النااار ما تحرق الا رجل واطيها ,, بنشوووف يا سلطااان ,, بس شييوم بعد غلطت المفروووض ما ترمس شباب غريبين ع المسن حتى ولو ترمس المفروض ما تحب لأنه محد يعرف عن نية الثاني ,, بس الغلطه مب غلطة شهووود ولا غلطتي أنا ,, الغلطه انه محد سائل عنا ولا مدارينا ,, والله خلفونا ونسونا يا هي حاله ,,
شفت روحي في المرايه ,, عيني تدمع وااايد بس أبد الدمعه ما نزلت ,, غريبه والله ,, رديت قعدت ع السرير ,, حسيت نفسيتي وااايد تعبانه مدري شسوي ,, بتصل بزايد أحسن لي بشكي له ,, ع الأقل يمكن التفكير يخف شوي .. محد يفهمني كثر زااايد ,, شفت الزر الأخضر ,, بغيت أدق بس ترددت وااايد .. يمكن زااايد راقد لأنه كان عنده زااام بس لا ما أظن اليوم خميس وبعدين أكييد بيسهر باجر اجازه ,,,, بتصل ولا لأأ مدري والله بس توكلت ودقيت ع الزر الأخضر ,, بس فاجئني ,,
ان الهاتف المتحرك الذي طلبته مغلق أو خارج نطاق الخدمه حاليا ,, يرجى الاتصال فيما بعد ..
فريت التلفون ع السرير ,, وقته زايد يغلق تلفونه ,, محتاجه له وااايد ,, يعني يوم أحتاج له ما أحصله ,, بتصل بغايه بس س س غايه أهلها عندها وأكييد بيتهم ممزور ,, وعندهم ناااس يعني ما بتقدر اترمسني ,, وسلطان اللي كنت أعده أخوي صرت أحسه أكثر من عدو .. ولا حسن اللي بيبدا بالنصااايح ,, عمي سيف هيه لقيتها ,, بسسس عمي سيف مب متعوده عليه ما أرمسه الا في الشهر مره ومن التلفون الأرضي حتى موبايله ما أعرفه ,, ولا أخوي شهاب أخاااف أخبره والسالفه توصل لبابا ,, وأختي شيخه لاهيه بحياتها وأنا أصلا مو معاها ذاااك الزود .. وبعدين لو خبرتها يمكن تخبر أمها وأمها تخبر أبويه ,, وأمي هه لو فهمت السالفه وااايد زين ,, لا أبو يدارينا ولا أم ,, شكلهم خلفونا ونسونا ,, هه والله عجيب حالنا ,,

.
.
الجمعه .. بعد الغدا ..
....... : يلا بسرعه تأخرنا ,,

شيما تلبس نعالها وانتو بكرامه : شووو مو جنه بدري توها الساعه ثلااث ...
قلت وأنا اشل الجنطه : لا واليوم يوم اليمعه يعني المركز بيفول العصر نروح الحين وااايد أحسن ,,
شيما : أوكي يلا أنا جاهزه ,,
قلت : أوكي انزلي ,, ماماااا بسرعه ,,
ماماتيه : انزلو أنا الهين بنزل ,,
طلعت من الشقه ونزلت مع شييوم وصلنا تحت البنايه شفت شااايب دوم نشوفه يوم شفته ابتسمت ’,,
قلت : اشحااالك عم بوحامد ..
عم بوحامد : كوييس يا بنتي انتو ازيكو ..
قلت : تمام ربي يعافيك ,. اشحال الأهل في البلاد ,,
عم بوحامد : كلهم كويسين الحمدلله ,,
قلت : يلا عمي فداعة الله نحن ظاهرين تامر بشي ..
عم بوحامد : سلامتك يا بنتي ,,
تجدمنا أنا وشييوم صوب السياره ,, وتريينا ماما لما تيي و تفتح السياره ,, ما طالعت شييوم واتحاشيت اني أرمس وياها بديت أشغل روحي بالتلفون الييين ماما يت ,,
,
,
........... : بس أنا مابا ,, حرااام عليكم جيييه هو غصب ,,

أم غايه : يا بنتي ليييش كل اللي بعمرج صااار عندهم أولاااد ..
غايه تصيح : ماما يعني تبين الفكه مني ,,
أم غايه : يا بنتي ,, فكري ,, أنا خلاااص عيزت .. وانتي لا أبو ولا أخو يعني مالج غير بيت ريلج ,,
غايه : أماااايه بس أنا مابا مااايد ,,
أم غايه : بس يا يمه مااايد ريااال وما ينعاب وبعدين نحن نعرفه وولد عمج أحسن من الغريب ,,
غايه : أمااايه مابا مااايد ماباااه ,,
أم غايه تصيح : يعني ما تبيني أشووف عيالج يا غايه ,,
غايه تصيح وتمسح دموعها : ماما مب قصدي جيييه والله ,,
أم غايه : عااد خذي ولد عمج يا غايه .. أنا ما بتم وياااج طول عمرج يا غايه ومالج الا بيت ريلج ,,
غايه اكتفت بالسكوت طالعت أمها وقامت دخلت حجرتها .. فرت روحها ع السرير ..
.
.
يا ربي كيييف أخذه وهو بيحرمني من أغلى ناسي ,, كيف باخذه وهو بيحرمني من شهووود ,, مااايد ما يحب انه نرابع شهد يعني لو تزوجته بيتحكم بي وبيمنعني من اني أتصل بها بعد ,, وأنااا أصلااا مب مفكره بالزوااااج أبد ,,
.
.
......... : يلا وصلنا ,,

طالعت شيما وراي وقلت : يلا ننزل ,,
ماماتيه : اذا ناقسكم فلوس اتصلو فيني ,, ( مدت لي الفيزا كارد ) هادي الفلوس ابوكي عطاكم ياها ,,
شليت البطاقه عنها : كثر الله خيره ماقصر ,, يلا شييوم ..
نزلنا ودخلنا المركز ,, يا كثر الناس اللي قاعدين يطالعونا أنا وشييوم عبالهم يايين شراتهم نتسكع ,, ما يدرون اني أكره الأماكن المزدحمه ,, طالعت البطاقه ,, ابتسمت .. شو فايده بيزاتك يابوي دام ناقصنا حنانك ,, عجيبه الحياه والله يتني الضحكه ,, أبوي يقول مب مقصر ويانا ,, صحيح انه مب مقصر بس مب مقصر ماديا ,, أما من ناحية الابوه ,, مقصر كللللللل تقصير ,,
.
.
وصايف بفرح : ميرووووه غوايه رمستج اذا بتوافق ولا لأأ ..

مهره تطالع التلفزيون : شو دراني ما سألتها ,, ( عدلت قعدتها وبدت تطالع أختها ) وبعدين ودري سوالف اليهال مالج كل شي تقولينه حشا مافي شي تكتمينه ,,
وصايف : شو فيها وبعدييين غوايه من الأهل هب غريبه ,,
مهره : بسسس يا ست وصايف ,, هالسالفه ما تنقال ,, أحرجتيها يدامنا ,,
وصايف : أوووووف أووووف أوكي سوري ,, ما بعيدها ,,
مهره تطالع التلفزيون : يا ريييييييت والله ,, أشك بكلامج الصراحه ,,
وصايف تقوم وهي تأفأف : أووووف الواحد ما يروم يرمس في هالبيت بعددد ,,
........... بسخريه : لا والله ....
صدت متخرعه وصايف : أحم أحم ما أقصد .. اللي ببالك ,,
مايد سند ع الباب وبدا يلعب بالسويج : عاد شو تقصدين ..
وصايف مشت لحجرتها بسرعه : ولا شي ,,
مايد عدل وقفته وطالع مهره : وينها أمايه ,,
مهره : ببيت الييران ,,
مايد : الحريم هاييل ما يقرون بالبيت ,,

مهره : عااد انت أدرى وكالة الأنباء عندهم ,, اليوم يمعه ,,
مايد رايح لحجرته : وعيني الساعه ست أوكي ..
مهره : انشالله ,,
.
.
في المركز ..
........ : هالبدله واااااايد حلوه ..

شهد : بس نحن ما بنلبس بدل وبعدين هو عرس ,,
شيما : صدقج عااد الفستان الحمر حلو ..
قلت لها وأنا أطالع الفستان : أهم شي يتناسق ع جسمج ..
اخترنا أنا وشييوم فساتيننا ,, واتجنبت اني أكلمها الصراحه ,, مابي أتناقش معاها حاليا لأني حارررره وعادي أطلع أي رمسه تجرحها .. وبعدين شييوم وااايد حساسه وبسرعه تزعل ,, المفروض أنا اللي أداريها وأخاف عليها ,, أختي الوحيده ,, وأكيد من نقص الحنااان هي راحت لهالدرب ,, ههههه أنصح غيري وما أشوف روحي ,, والله يتني الضحكه ع حياتي ,,
............ : شهوود زعلانه مني ..
طالعتها ما رديت وبديت أمشي الين ما وصلنا الكوفي وطلبنا لنا وقعدنا ,, حاولت أتجنب نظرات شيما وهي مبين عليها طول الوقت تطالعني ,, ومتوتره ,,
شيما : شـــهد زعلانه ,,
قلت لها : ليييش يهمج زعلي ,, الحين يايه تسأليني عقب ما سويتي اللي ببالج ,,
شيما : شهد والله اني ما أقصد والله ,,
طالعتها ونزلت راسي وبديت ألعب بالأغراض اللي يدامي ,, وقلت : خلاااص انتهت السالفه ولا ترمسينه ,,
شيما : بس تدرين بعده ما صااار شي أحس السالفه تافهه ,,
قلت لها وأنا أطالع اللي رايح واللي راد ,, : في نظرنا أنا وانتي تافهه بس لو وصلت لأابوي ولا أحد من عمامي كان موتج تدرين ,,
شيما دمعت : ما أعتقد يهمه الوااالد دامه مب سائل عنا ,,
قلت لها وأنا أقوم لأني ما استحملت حال شييوم : بسير التواليت وبرد ,,
.
.
واقف جدااام ابن بطوطه في الباركنات ,,
............ : يلا حبيبتي ,,

قالت له : مابي والله ,,
.......... : يلا عشااان خاطري ,,
ردت عليه : حسووون والله مابي ’’
حسن طالعها وقال : بس بنسير ندور .. وبعدين أخوج اش دراه بج وانتي متغشيه ,,
قالت له : والله مقدر يا حسن ,,
حسن طالعها : أوكي برايج حبيبي بس قلت نشرب كوفي مع بعض ,,
قالت له : حسن ممكن سؤال ,,
حسن : هلأأأ .. اسألي أسئلة العالم كلها .. فديتج ,,
قالت له : ههههه يفداك كلي وربي ,,
حسن : فديت هالضحكه ,, قولي حبي اش عندج ,,
قالت له بدلع : هااك اليوم بالجامعه شفت معاااك وحده منو هذي ,,
حسن : جييه تسألين عنها ,,
قالت له : احسها خقاقه ,, واااايد
حسن :هي هذي شهد الــ ........... ما عرفتيها ,,
قالت له : اممم هيييييه عرفتها بنت الفليبينه ولا الــ .............
حسن قاطعها: لا لا هذي بنت الفليبينه ,,
قالت له : يقولون عنها مب متربيه بس ما تنلام داام أمها فليبينيه ,,
حسن عصب بس تدارك روحه : سماااح لا ترمسين عنها خلي البنيه بحالها ,,
سماااح : أوووف حسن انزين ما قلنا شي ,,
حسن : بتنزلين ويايه ولا لأأ
سماح : قلت لك لأأأ أخويه يمكن يكون اهني ,,
حسن : أوكي انزلي وبنيي يوم ثاني ,,
سمااح : كل هذا عشان بنت الفليبينيه ,,
حسن بعصبيه وحده : سماااح رجاءا لا تغلطين ,,
سماح نزلت وهي تقول : انزين انزين خلااااص أعوذ بالله كل هذا من بنت الفليبينيه ,,
حسن من بعد ما نزلت سمااح : يعلج النفاااد ,, مااالت عليها رازنها ويايبنها ويايه ,, وآخر شي ( يقلدها ) أخويييه اهني ,, أسير عند ربعي واااايد أحسن من ما أتم مع هالسحالي ,,
عطا بريك بصوت عالي خلا الصدى يصوت بكل مكان وصوته يتردد في الباركنات ,, وشخطه اتجه صوب ربعه ..
.
.
تجدمت عن منظرة الحمامات ,, حطيت ايدي ع ويهي ,, واايد شاااحب ويهي من التفكير والأرق اللي ييني بليل ,,, رجعت ع ورا وقفت وسندت ع اليدار ,, بديت أفكر شسوي حق شييوم كيف أفهمها بس لازم ما تعيد غلطها ,,, مابيها تكرر غلطاتي بالحياااه مابيها تعيش اللي أنا عشته ,, طلعت التلفون من الجنطه ,, في خاطري أتصل بزايد ودي أشوفه الحييين ,, بس شييوم ويايه وما يصير أتركهها روحها ,, فجأة ياني اتصال من رقم غريب ,, طالعت الرقم مستغربه ,,

رديت : آلو ..
......... : السلام عليكم ,,
رديت عليه : وعليكم السلام ,,
.......... : جيف حالج شهد ,,
رديت وأنا مستغربه : تمام .. منو ويايه ,,
............ : معاج عمج سيف ,,
قلت وأنا أبتسم ومستغربه نفس الوقت من اتصاله : هلااا عمي سيف ,, اشحالك ,, واشحال الأهل ,,؟؟
عمي سيف : بخير الحمدلله انتي وأختج شخباركم ,,
رديت عليه : يعل حالكم مديم ,, بخير الحمدلله ,,
عمي سيف : شهووود ما تقولين عندي عم أنشد عنه ولا شي ,,
قلت له : السموحه عمي ضغط الدراسه عاااد تعرف انت ,,
رد عليه : لا لا معلي مقدر ضروفج ,,
قلت له : تسلم عمي ,,
عمي سيف : شهد اجهزي انتي وأختج يوم الأربعا بمركم تراني ,,
قلت له : جييه عمي ,, ؟؟
عمي سيف : أباكن عاااد انتي وشييوم تحضرن كل فعاليات عرس عمكن هههه
قلت له : ربي يسعدك انشالله ,, بس عمي نحن دوامات ,,
عمي سيف : انزين الأربعا العصر بييكم ,, بس يوم الخميس بتأجزون ما يصير شي ,,
قلت له : انشااله يصير خير بشووف ,,
عمي سيف : ماشي يلا أنا بييكم الأربعا ..
قلت له : اوكي عمي ,,
عمي سيف : اذا ناقصنكم انتي ولا شيما شي خبروني لا تستحون ,,
قلت له : لا أفااا عمي وين نستحي منك ,, وبعدين ابوي مب مقصر ,,
عمي سيف : أوكي عااد كل الأمور ترتوب الحين ,,
قلت له : هي ,, االعروووس شخبارها ,,
عمي سيف يمزح ,, : من أسبوع مب مخليني أشوفها ,,
قلت له : ههه تقاليد عاد عمي ,,
عمي : يلا عاااد شهووود أنا مشغول بتصل بج خلاااف بقول لج الساعه جم بيي ,,
قلت له : أوكي عمي يلا فداعة الله ,,
عمي : فداعة الرحمن ,,
..
..
طلعت من الحمامت اتجهت للمكان الي قاعدين فيه وأنا أفكر كيف أفاتح الموضوع مع شيما وكيف بأدب سلطان وانا قاعده أتجدم منها لمحت واااحد واقف يمبها ,, بديت أسرع بخطواتي الين ما تأكدت انه هذا هوووه هي هو ,, سرعت عسب اعرفه قدره ,,

قلت وأنا واقفه صوبهم : نعم خييير في شي ,,
............ : أهلين شهد .. اش حالج ,,
قلت بحده : مب بخير من ظهرت بحياتها ( وأنا أأشر ع شيما )
سلطان : شهد بلااج ,,
قلت له : اقول سلطان لعب اليهال مب عليه ترا ,,
سلطان : شيما أختج صابها شي بعقلها ,,
شيما بحده : فكر تلعبها ع غيري شو ع بالك اني ما كنت أعرفك ,, تراني أعرفك وأنا بعد كنت ألعب عليك مب بس انت اللي تعلب ع الناس في غيرك بعد شاااطر ويعرف يلعب ,,
سلطان طالعني مستغرب قلت له : سلطاان لو سمحت اطلع من حياتي وحياة أختي كافي لعب وكافي تمثيل دور الأخو اللي يخاف ع أخته ,,
ابتعدت وشييوم لحقتني ورحنا نتمشى ,, ما تكلمت مع شيما اكتفيت بالسكوت فضلت انها هي اللي تبدا وترمسني ,, وتقول عن شعورها ,, واللي بقلبها ,, خل تفضفض وتقول عسى ترتاح بس ,,

شيما طالعتني وابتسمت وقالت : خلااااص ارتحتي أدبته ,,
طالعتها وابتسمت وقلت : يلا نرد البيت ولا تبين شي ثاني ,,
شيما : لأأأ خلاااص باقي أخم السوق هههه ,,
ابتسمت وأنا أطالعها ,, مدري شييوم أوقات تكون جريئه نوعا مااا وأقات تكون بزا ,, بس يعجبني أسلوبها ,, اسميها فشلت سلطان ,, صح انه أنا وشييومه بنات بس وقت الشدايد فينا رجوله ,,
.
.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ.
.............. : يا خي مدري شو ياها قامت تهذر ع الفاضي وتقول أنا بعد أعرف لك هههههههه

حسن : برايها .. بس شو دراها ,,
سلطان : يا ريااال أنا ذاك اليوم وضحت كل شي لها وشكلها فهمت .. عنلااتها ذكيه ع أختها ,,
حسن : ع طاري أختها .. شخبارها ,,
سلطان : يا رياااال زعلت شهد ..
حسن : صدقها انزين تزعل وانت قاعد تقص ع أختها وهي عادتنك أخو ,,
سلطان : ما أتشرف أكون أخو هالأشكاال ,, والله لو انهن خواتي وجذا ,, جان ادهسهن بالموتر يدااام البيت وأدفنهن ,,
حسن : برايك .. أقووول اليوم هاي سمااح مدري رماااح ما رضت تنزل ويايه ابن بطوطه ,,
سلطان : شو تبا بها هاي أخوها لو درا بيذبحنا ,,
حسن : برايه ,, مب مربين بنتهم خل يستحملون ,,
سلطان : والله حاله .. بنات آخر زمن ,,
حسن : لو خواتي كنت بدفنهم ع قولتك هههههههه
,,
,,ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ,,
فريت روحي ع السرير وأنا مستانسه طايره من الفرح ,,وقلت : هلااأأأ .. هلا بالغوالي هلااا بالحب ,,

......... : منو قدي ي ي كل هالمديح حقي ,,
قلت لها : عاااد لو هب حق قلب شهوده عاااد لمنو أقوله ,,
غايه : ههههه فديتج والله تسلمين ,,
قلت لها : خيير شو عندج داااقه مب من عوايدج تدقين يوم اليمعه المغرب ,,
غايه : لو تبيني أسكر عنج ترا عادي توفير رصيد ,,
قلت لها و أنا أضحك : بلاااج صدقتي ,, ارمسي ,,
غايه : أقول شهووود لو تقدم لي واااحد وبتزوج تعتقدين علاقتنا بتتم شرات ما هي ,,
قلت له : أكيييد هي ,, ولا تعتقدين لأأأ ,,
غايه : شهووود ولد عمي مااايد تقدم لي ,,
قلت لها وأنا مستانسه : مبروووك مبروووك حبيبتي ,,
غايه تصيح : حتى انتي مثلهم ما تفهميني ,,
قلت لها : غايه بلااااج تصيحين ,
قالت لي : شهد مابا مايد أنا ,,
قلت لها مستغربه : جييه شايفه عليه شي غلط ,,
غايه : لأأأ بس يا شهد انتي تعرفين مااايد ,,
قلت لها : أدري أدري تحاتين يبعدج عني ,,
غايه : هي ,, شهد انتي ما تعرفين مايد يحب يتحكم باللي يدامه ,,
قلت له : شي طبيعي الريال يحكم ع مرته ,, وبعدين يالخبله همج أنا ,,
غايه : انزين صدق أنا مأ أحب غيرج ما عندي ربيعه غيرج يا شهد ,,
قلت لها : شو انتي خبله ,, ياماما حتى أنا باااجر بييني نصيبي ,, وكلن يروووح بحال سبيله ,,
غايه : بس عالأقل نقدر نشوف بعض ,,
قلت لها : ياا مامااااا افهمي أنا ما بتم لج .. وشو تبين تعنسين عشاني ,, تراني أنا بعد بتزوج ويمكن بنساج ,, الزمن جذا الحين محد يقول بتم جذا طول عمري لأنه ما نعرف شو مكتوب ,,
غايه تصيح : حتى انتي ما تفهميني ,, أنا ماباااه يا شهد ماباااه ,,
قلت لها وأنا محرجه : اذا ما خذتيه يا غااااااااااايه لا أنا ربيعتج ولأا أعرفج ,, سلااااااااام ,, (( وصكرت التلفون بويهها ))
الحين هذي صاحيه عشاني ما بتاخذ ماايد ومايد ماشالله ما يعيبه شي كامل والكامل الله ,, واالله اني أعزج يا غايه صدق انها ربيعه ,, على كثر اللي شافته مني الا انها ما حكمت من مظهري علي ,, تقربت مني وعرفتني عدل وعقب حكمت عليه ,, بس أنا علشان مصلحتها عادي أنسى صداقتنا المهم غااايه تعيييش بسعاده وتكون مرتاحه ,,
.
.
دااار الزين ..

............ : حبيبي حرااام ,,
جابر : قلت لج مليييييون مررره ماشي ..
شيخه : انزين ليييش .. بس هالسبوع ,,
جابر يطالع شيخه : قلت لأأأ يعني لأااا,, روحه بيت أهلج أسبوع ماشي ,, يوم برايج ,,
شيخه : ممكن أعرف ليييش ,,
جابر طنشها بس قال : لا تحاولييين ..
شيخه طالعته تأففت : أوووف حشا الواحد في بيتكم حتى بيت أهله ما يروح له ,,
جابر طالعها بنظره حاده : شيخه صخي ,, أحسن لج ,,
وظهر جابر من الحجره ,, معاااه سويج السياره ,, شكله بيظهر وشيخه ودها تروح بيت أبوها عشان عرس عمها هالسبوع ...
.
.
دااار الحي ..

حسيييت بملل فضيييييييع شفت البيانو قلت برووح بعزف ,, بس مالي خاطر أشيله لأني أحب أعزف ع سريري والبيانو ثجييييل وااااايد ,, امممم عاد شسوي أكتب شعر ولااا ,, بس حاليا مافي شي ياي ببالي ومافي شي ييي ببالي الا يوم أكلم زييود علني فداااه اليوم ما سمعت صوته ,, بتصل به يلا .. صح نسيت أخبركم زيود يوم الخميس واليمعه ما يتصل بي لأنه يروح صوب أهله ,, أهله ساكنين في العين ا يعني زيود عيناوي هع .. بس هو يداوم في دبي ,, عسب جذا طول أيام الأسبوع هو في دبي ,, ألحين أنا قاعده أتجدم من االدريشه ,, الله الجو رووووعه برا ,, مطر ,, شفت الساعه عشر ونص صار لي ساعتين وشي من سكرت عن غوايه .. خرعني صوت التلفون وهو يدق ,, طالعت الشاشه ,, بلسم جروحي يتصل بك ,, ردت لي الرووووح ,,
رديت بروووح : هلااا والله هلا ,, حي هالصوت ..
زااايد : حياتي انتي ,, هلا بج زوود ,,
قلت له : اشحالك حبيبي ,,؟؟
زايد : تمام الغاليه ومن صوبج ..؟؟
قلت له : هب بخييير ,,
زايد : افا افاااه جيه منو مزعل شوشو ..
قلت له بدلع : حبيبها ,,
زايد يستعبط عليه : بس جذي بروح بجتله الحين ,,
قلت بسرعه : لاااااااا تقول جيه بعيد الشر عنك حبيبي ..
زايد : ههههه فديتج أنا ,, ها شو اليوم ..
قلت له : زفت ت ت ,,
زايد : جيييه حياتي ,,
قلت له : زيووود بقول لك شي بس لا تعصب بليييز ..
زايد مهتم : شو السالفه ..؟؟
قلت له : سلطان كان يخرط ع شييوم ويرمسها ع الايميل عساس انه يحبها ,,
زااايد عصب : أنا براويه ,, ماعليج منه ,,
قلت له بسرعه : لا لا لاااا ,, خلاااص حليت السالفه حبيبي ,,
زايد : ما عليج من هالأشكال وحذري شييوم بعد حليلها ما عندها أحد ,,
قلت له : هي حذرتها ,,
زايد : شخبارها ,,
قلت له : بخيررر ..
زايد : بلاااااااج ..؟؟
قلت : موجنك تهتم لشييوم أكثر عنيه ,,
زايد : أخت حرمتي انتي اش لج ..
قلت له وأنا أضحك : يالعيياااااااار ,,
زايد : شو الجو في دبي ,,
قلت له : اوووه صح نسيت أقول لك مبروك عليك الرحمه ,,
زايد : علينا وعليج ,, بس في العين حتى غيمه ماشي هههههه
قلت : خلااص بنسحب المبروووك ههههه ,, وينك ,,
زايد : في العين موول ,,
قلت له وأنا متخرعه : اويييييه رد البيت بسرعه الوقت متأخر ,,
زايد يضحك : جيييه ياهل تحاتيني ,,
قلت له : لأأأ بس أخاف عليك ,,
زايد : فديتج أنا ,, أقووول حبيبتي الربع عندي برمسج خلاااف ,,
قلت له وأنا ما ودي أقول له : أوكي .. فداعة الله ,,
صكرت عن روحي وحبي وأنا ما ودي أسكر عنك يا زااايد ,, ودي أكلمك وأكلمك طوووول العمر وأعيش معاااك ,, وودري تكووون يدامي أربع وعشريييين ساااااااااعه ,, ما ودي تقوم عنيه لو لحظه ,, أحبك يا زااااااااايد ,, انت ما تعلم بقلبي وش غلاااك ,, والله اني نسيت العالم كله يوم اني حبيتك ,,
×
×
أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
هلااا والله هلااا ,,

من يحبك كثر ما أحبك أنا
هلا وغلا ,,

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
كييييييييف الحاااااااال ..؟؟

من يحبك كثر ما أحبك أنا
تمااااام الحمدلله انتي شخبارج وشخبارج شهد ,,

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
تمام الحمدلله انتو شخباركم وشخبااار الوالد وألأهل ,,

من يحبك كثر ما أحبك أنا
تماااااام الحمدلله ,, متى بتييون ,,

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
شهود قالت يوم الأربعا عمي قال لها

من يحبك كثر ما أحبك أنا
هي تعالو بسرعه لأنه نبا نسوي جووو وربشه عاااد

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
عاااد هذي شهوود مااال قوم الربشه هههههه

من يحبك كثر ما أحبك أنا
أقووول شو بتلبسون

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
أكيييد فساتين ,,

من يحبك كثر ما أحبك أنا
عاااد بشوفهم يوم تييون عندنا ,, باباتي قااال بيوديني جبل حفيت عقب العرس بروحنا هههه وجان شهابوووه أونه يغااار .. عوود ويغار عاااد لو ياااهل ,, تعااالو ويانا حرااام

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
ههه يصير خير ,, أسميييييه حركااااااااات ها شهابوه ,, اش حال سعودي فديته ,,

من يحبك كثر ما أحبك أنا
بخييير الحمدلله أمس بليل كانو عندنا ,,

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
زيييين زين فخاطريه أشوفه أحسه كبر صار لنا شهر مب يايين صوبكم ,,

من يحبك كثر ما أحبك أنا
هي ي ي ,, أقووول شييوم يلا أنا بظهر ,,

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
أوكي شذاوي ,, سلمي ع الأهل ,,

من يحبك كثر ما أحبك أنا
السلااام يوصل ,, يلا فمان الله ,,

حز بخاطري يوم قالت أختي شذى ,, بااباا وعدني يوديني جبل حفيت ,, يعني علاقتها مع بابا علاقة أبو ببنته ,, مب نحن ,, لا أنا ولا شهود محصلين ذرة حناان من عنده بعد ,, ما رااح أنكر .. بالفعل أنا أوقااات أحس بالغيره الشديده من أختي شذى معنها أصغر عني وااايد تقريبا خمس سنووواااات ,,
.
.
دااار الزين ,,

قاعده تصيح وهي تسكت ولدها اللي قاعد يصيح في ثبانها ,, الين ما سكت سعود ورقدته في المنز ,, قامت تروح تغسل ويهها ,, دخلت التواليت ,, غسلت ويهها ونشفته ,, طلعت ,,
انصدم م م م لما شافها ,, تجرب عنها بهدوووء وهو مستغرب وقاعد يبحلق فيها ,,
مسكها بحنيه وقال : حبيبي شو فيج ..؟؟

صدت عنه الصوب الثاني ما قدرت تقاااوم عبراتها اللي بدت تهل بصمت ,, وابتعدت عنه راحت صوب السرير ,,
تجدم عنها ومسكها من ايدينها وقال : حبيبي ارمسي شو فيييج تصيحين ,,؟؟
ردت عليه شيخه : انته جيييه ما تخليني أسير بيت أهلي ,,
جابر طالعها ومسك ويهها بايدينه وابتسم ,, وقال : كل هالدموع عشااان تسيرين بيت أهلج ,, أنا ما قلت لج لا تسيرين ,,
شيخه تصد عنه وتخوز ايده : عاااد شو قلت ,,
جابر يطالعها ويبتسم : قصدي رقاااد ما ترقدين تمي طول اليوم ,, بس أسبوووع وااااااايد حبي والله ما أستحمل فراقج ,,
شيخه : بس عرس عمي يا جابر ,,
جابر يبتسم : سيري ,, بس ترضين تودرين ريلج روحه ,,
شيخه طالعته ابتسمت له : أوكي خلاااص بس بشرط طول اليوم أتم عندهم وبليل أيي البيت ,,
جابر يشد خدودها : برااايج ,, بس تراني أخاااف أرقد روحي ,,
شيخه تضربه عجتفه : نونووه ,,
جابر : يلا ارقدي قبل لا ينش سعود ويبلشنا ,,
×
×
.............. : انشاالله الغالي ,, ثواني وأنا عندك ,,

عمر : هااا خير انشاالله ,,
خليفه : الشيبه يقول رد البيت ,,
عمر يضحك : الله يعينك ,, ( يطالع ساعته ) أجرمت تراااك صارت احدش وانت هب فالبيت ,,
خليفه يقوم وهو يتنهد : شنسوي بعد ,, هذي أوامر الحكومه ,,
عمر : ههههه حتى أنا برد ,, الوالده أكيد محرجه ,,
خليفه : شخبارها ,, ؟؟
عمر : بعدنا هه ,, مقزرين رواحنا ,, من مستشفى لمستشفى ,,
خليفه : الله يشفيها ,,,
عمر : آميين ,,, شخبااار وليدووه ولد أخوك خالد ,,
خليفه : سباااال ينط نط يوميا ,, مخرب لي رقااادي ,, هههه
عمر يضحك : يلا رح قبل لا تصير احدش وخمس وبتاكل رمسه زينه من أبوك ,,
خليفه راااح صوب سيارته وهو يرفع ايده ويسلم ع عمر ,, ودق سلف ,, وتحرك بالسياره متجه لبيتهم ,,,
.
.
دااار الحي ..
حطيت راسي ع المخده ,, الله يسامحك يا سلطان ,, الله يسامحك ,, صدق خنت الثقه ,, طلعت منت قد الكلااام ,, عديتك أخو وأكثر بس طعنتنا يا سلطان ,, بس لا تنسى انه يوم لك ويوم عليك ,, سامحك الله يوم نويت لنا بالأذيه ,, سامحك االله ,, صدق اني عايشه بدنيا مالها صاااحب ,, أرقد أحسن لي .. باجر يوم السبت بروح نادي الفروسيه ..
.
.
يادمع عيني خف جرحت عيني والعين تبكي خوف تفقد بصرها ,,
.
.
شفت الساعه أربع وربع العصر ,, وأخيررراااا خلصت ولبست ,, بسير بشوووف شييوم شو قاعده تسوو وعقب بتصل بغايه خل تمرني ونطلع ,, ع الأقل الواحد يغير جو ,, شو هذا طول ايام الأسبوع جامعه والبيت ومن الجامعه للبيت مليت عاااد ,, خل نطلع أنا وغوايه نغير جو بالمره ,, أسير أشوف شييوم شو قاعده تسوو ,, دخلت حجرتها بس تخرعت ,, لما شفتها ..

............ : حياتي بلااااج ..
أول ما طالعتني مسحت دموعها : ها ,, هلااأأ شهووود ,,
تجدمت عنها وأنا خايفه ,, مسكت ويهها وقعدت يدامها : بلااااج حياتي ,,؟؟
شيما طاحت بحضني ,, : شهووود ليش بابا ما يحبنا ,,
دموعي بغت تنزل بس داريت عبراتي ,, وقلت : شو هالكلام شييوم ما في أبو ما يحب عياله ,, شو ياااج ..
شيما رفعت راسها طالعتني وقالت : امبلى أبويه ,, أبويه ما يحبنا يا شهد ,,
قلت لها : مستحيييل ,, شييوم لا تعتقدين ان الحب انه أبوج يطلعج ويدللج لأأ ,, في ناااس ما يعرفون يعبرون عن حبهم ,,
شيما : بس أبويه يدلل شذى ومعطنها كل الحنااان خل يعطينا ذره منه بس ذره ,,
نزلت راسي رديت رفعته وابتسمت : شييوم شو صاب عقلج انتي ,,تغارين من ياهل عمرها اثنعش سنه؟؟
شيما تصيح : شهووود أنا أغلط لأنه ما عندي أحد يعاتبني ,, وما أصحح غلطي ,, لأنه ابوي ولا سائل عنا ,, وما أظن بيهتم يوم يعرف عن بلاوينا ,,
ضميتها وقلت : ياا شيما الزمن بيتغير ومافي أحد يتم ع حاله تذكري هالشي ,,
شيما طالعتني وقالت : تدرين شهد ليش أنا وانتي جذا حركاتنا ,, تدرين شو السبب الناس ما تحبنا ,, ؟؟
طالعتها اكتفيت بالسكوووت عبراتي بغت تهل ,, بس قلت أنسحب وقفت بهدوووء وتجدمت عن الباااب عسب أخلي شيما روحها أكيد تعبانه نفسيا خل تتم روحها شوي ,,
بس صوتها وقفني يوم قالت : من حقنا نصيييع دام محد مدارينا ,, ع قولتهم بنت الفليبينيه .. صج انزين الفليبينه متى دارتنا ,, خل ييبون لنا وحده عربيه ومسلمه ,, يمكن كنا بنتربى ,,
غمضت عيني .. هالكلمه اش كثر المتني ,, المتني واااايد ,, ليييش يعايرونا ببنت الفليبينيه ,, لييييش ؟؟ نحن مب بشر شراتهم ,, بس عشااان أمنا فليبينيه ما يحترمونا ,, انزين نحن شو ذنبا ,, نحن رحنا قلنا لهم يبونا لهالدنيا ,, نحن اللي قلنا لأبويه تزوج فليبينيه و ييبنا لهالدنيا يعني ,, مدري ليييش كل اللوم علينا ,, معن هم اللي غلطو ..
رديت لفيت وطالعت شييوم وقلت : لا تنسييين هالفليبينيه اللي ترمسين عنها عشرين سنه قاعده ويانا حطي هالشي ببالج ,, و أبونا الاماراتي ,, هه أعتقد بالاسم بس ,, ما فكر لو مره يرفع السماعه ويسأل عنا ,, ( وعليت صوتي وقلت ) عرفتي شو الفرق الحين ,,
شيما نزلت راسها تصيح وقالت : ياليتني ميته ياليتني ما طلعت لهالدنيا ,,
شفت حال شيما ما يساعد اني أتضارب وياها او أهزبها فقلت : قومي البسي بنطلع ,,
شيما : مابي ’’
قلت : قومي يلااا .. غايه بتمرني الحين ,,
شيما : أوووكي ,, يمكن النفسيه الزفت بتتغير ,,
طلعت وأنا أحمل بداخلي آلاااام كثيره ,, مدري متى بتتركني هالآلام ,, وبعدين كلااام الناااس بيأثر في شييوم لأنها صغيره ,, ويبالها من يداريها ,, بس انا خلااص فهمت الدنيا عدل ,, بس س س ما راااح أنكر اني انجرح من كلامهم بعض الأوقااات ,,
.
.
.............. : والحين شو الحل باااجر بنداوم ..

حسن : ما ظني بترضى ,, وبعدين هي عنيده ,,
سلطان : لا تحبطني انت الثاني ,, والله اني ندماااان ,,
حسن : برايك أنا قلت لك لا تلعب ع البنيه وعندك خوووات تراااك ,,
سلطان معصب : بس خواتي لو يطلعون من عتبة البيت شراتهم بدفنهم ,,
حسن : بعد هالبنات ما عندهن أحد يداريهن مهما كااان ,, عسب جذا هن جذا ,,
سلطان : يا ريااال الواحد يشوووف الفرصه يايتنه على طبق من ذهب ويفوتها ,, يعني أكيييد الشيطان يلعب بعقلك ..
حسن : ألحين فكر شقايل تصالح شهد ما عليك من شيما خلااص ,, ولا من الشيطاان ,,
سلطان دق السكان بقوه : ما علي من الاثنين اش لي بالبنات أنا ,, أصلااا
حسن ابتسم : عفيه عليك ,, ريااال هههه
سلطان : هب متفيج لملاقتك انت الثاني بعد ,,
حسن دق ع زر المسجل عسب يشغله ,, وسلطااان حرك السياره وهو يتأفأف ,, يبي يشوووف آخر تها مع هالبنيه ,,
×
×
داااار الزين ,,

دخل وهو شاااايل ولده وليد : السلااام عليكم ,,
الكل رد عليه : وعليكم السلااام والرحمه ,,
بوخالد : حيااالله الرياييل ,, حيالله الشيخ وليد ,,
خالد تجدم عن أبوه وباس راسه وعطا وليد لأبوه وسلم ع عمه وقعد : اش حالكم ,,؟؟
بوسيف : يسرك الحال ولديه ,, انت اش حالك ,,؟؟
خالد يتأفاأف ويأشر ع وليد : مطفر بي ,, توني رادنه من الجمعيه ,,
بو خالد يضحك : وده انزين حليله ما يشوفك اربع وعشرين ساعه ,, انت طول الوقت في المعرض ,,
وليد يكلم يده بو خااالد : لحنا دمعيه اهنا ,,
بوخالد يضحك ويبوسه : الله يحفظك ,,
خلود نازله من فوق : أهليييييييين اشحااااااالكووو ..؟؟
خالد يضحك عليها وتيي خلود تبوسه ع راسه: اش حالك ..أخويه العووود؟؟
خالد : بخير حبيبتي .. هااا جاهزه ,,؟؟
خلود تروح تشل وليد : هي جاااهزه خلاااص ,,
بو خالد : ع وين بنتي ,,؟؟
خلود : بابا بسير عند شذاوي تترياني من الصبح حليلها ,,
بوسيف : سيري سيري ما عليج أنا موافق هههه .. حليلها بنتي من الصبح ,, خلود وخلووود
بوخالد : هي هذي دلوعتك من قدها .. ماشالله عليها كبرت ,,
خلود ضحكت وبدت تعلب مع وليد وقالت : وأنا بلاا هب تارسه عينكم ,,
بوسيف : لا لا عااد خلود أميرة الكووون محد يقدر لها
خلود ابتسمت مستحيه : مشكووور عمي ,, يلاا خالد سرينا ,,
بوخالد : حبيبتي سيري مع وليد حجرتج وعقب خمس دقايق بنزقرج .. أبا خااالد في شغيله ,,
خلود : انشااالله ,, يلا وليدو ..
وليد : وليدووو ثكلش ,,
خااالد : وليد عنلااتك شو هالرمسه ,,
بو خالد يضحك : اسمييه حركاااات ,,
خالد ضحك وعقب قال : خير أبويه جيه بغيتوني انت وعمي ,,
بوخالد يطالع بو سيف ويقول : ولدي انت حرمتك صار لها ثلاث سنوات متوفيه ,, وولدك بعده صغير يباله من يداريه ,,
خالد طالع عمه وأبوووه : ردينا ع الطير ياللي ,,
بوسيف : بس يا ولدي انت شااايف كيف وليد كله مع هالبشاكير ,, يباله وحده سنعه تربيه ,,
خالد : بس أنا مابي أعرس كلمتي وحده وما أغيرها ,,
بو خالد : فكر عدل يا ولدي .. وبعدين خااف ع وليد ع الأقل,,
خالد : الحين أبويه سؤااال انت بعد .. أمايه الله يرحمها متوفيه من اثنعش سنه وانت بعدك هب معرس ,, يعني تباني أنا أعرس جييه
بو خالد : بس ياولدي انت بعدك صغييير ,, وببداية عمرك ,,
خالد : أبويه وعمي ,, سمحو لي عرس ما بعرس لا الحين ولا عقب ,, وبعدين اش دراني ان هاي اللي بعرسها بتخاااف ع وليد ..
بوسيف : عاااد ما بنختار لك وحده حيااالله لازم نعرفها وانشاالله بتخاااف ع وليد ,,
خالد يوقف ويقول : يصير خير انشاالله ( وعلا صوته ) خلووود يلاااا ,,
.
.
داار الحي ..

......... وهي قاعده تغير السيدي : ع الأقل شغلي شي حلو ,,
غايه : هههه حرااام عليج عاد سيدياتي حلوه ,, مو صح شييوم ,,
شيما ابتسمت : هي أحلى عن مال شهووود ,, تصيحنا ,,
ابتسمت وقلت : عاد اسكتن دخيلكن انتن ويييين والذوق وييين ,,
غايه : خااارطه ع روحج ,,
شيما تجدمت عنا وقالت : وين بتودنا ,,؟؟
قلت : ناسيه اليوم السبت بنروح نادي الفروسيه اللي فالشارجه ,,
شيما متخرعه : اييييييييه بتركبين خيييل ,,
قلت لها : هي ,,
شيما : ما تخافين عنلااااتج ..
قلت لها : متعوده مب شراتج أشوووف عنز وأصييح ههههههه
غايه : هههه ذكرتوني بــ ميووود ولد عمي ,, دوم يقول لي انتي تشوفين عنز وتصيحين عاد لو أسد الله يستر ,,
قلت لها : هي صح ع طاري ميووود .. وافقتي ولا لأأأ ,,
غايه : أقول لج الصراااحه بس ما تزعلين ,,
قلت لها وأنا كلّي حييييره : هي بسرعه وافقتي ولا لاأأأأأأأ ’’’

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 02:22 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية غرنجية

بيانات غرنجية
تـاريخ التسجيـل : Jan 2010
رقــم العضويـــة : 107751
الـــــدولـــــــــــة : هناك صوب الغوالي
المشاركـــــــات : 46 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غرنجية غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

أنا أهنيج على هالرواية الروعة
أنا قاريتنها بأول منتدى نزلتيها فيه الرواية
وبرد أقراها في هالمنتدى

ومشكووووووووووورة على الابداع وننتظر رواية يديدة
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 02:23 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الحلقه الرابعه ..

تركتني يا صاحبي من بعد صمت وياشين صمت القلب لا صرت غايب ,,
أبعدت عني ومن بعادك تعلمت اني وحيد وانته كل الحبايب ,,

غااايه محتاره وجنها ندمانه : أنا وافقت شهووود ..
طالعتها وقلت بفرح : صـــــــدق غوايه ,,
غايه دمعت : هي صـــدق ولا هالسواف فيها مصخره ,,
قلت وأنا مستانسه : مبرووووووك حبيبتي والله استانست لج من قلب ,,
غايه متوتره : شهد سكري ع السالفه عقب نرمس فيها ,, قاعده أسوووق ..
طالعتها وقلت : أوكي حياتي ,,
وأخيييييييييييرااا غوايه وافقت وبشوفها عروووس .. يا ربي اش كثر مستانسه أنااا ,, ربيعتي وربيعة عمري بتتزوج ,,, وناااسه ؟؟ بحضر عرسها والله بلبس هاااك اللبس اللي يسكت ,, ليش أنا كم غوايه عندي ,,
قطع عليه صوت الموبايل ,, شفت الشالشه تخبلت رديت بفرح : هلا والله .. هلا وغلا ,,
......... : فديت هالصوت ,, اشحالج غناتي ..؟؟
رديت بدلع : شو تعتقد يعني من دونك ,,
زايد : هههههه أسميج ممثله عوده ,,
قلت : لا لا صدق والله تعبانه نفسيا ,,
غايه تضحك : زيود الهرم بند .. تراها تخبلت ,,
زايد سمعها وقال : صكيها بكف وتتأدب ,,
قلت : مسهل ما طلبت ,, بس نوصل النادي هههه
زايد : جيه ظهرتي ,,..
قلت : هي خير ..؟؟
زايد : وين رايحه ..؟؟
رديت عليه : نادي الفروسيه ,, ما قلت لي خير في شي ,,
زايد : لا بس قلت أمرج ونظهر ,,
رديت بسرعه : أوكي أوكي الحين برد البيت ,, (وجهت كلامي لغايه ) رديني الشقه بسررررعه ,,
غايه : أميييه نحن وصلنا خلااااص قاعده أدور باركن ,,
زايد ميت من الضحك : بلاااااااااج تخبلتي هههههههههههههههههه
عاد أنا أوني زعلت : هااا يزاي اني أبا أِشوفك يعني ,,
زايد : ههههه لا مب قصدي جذا ,, بس حلوه هاااي رديني الشقه بسرعه ,,
قلت وأنا أضحك ع عمري : هههه صدقك أنا أتسرع بقراري وااايد ,,
زايد يضحك عليه : يا متهوووره ..
قلت له وأنا أجادله : مب أكثر عنك ,,
زااايد : بس هااا ليكون تتهورين يوم تركبين ع الخيل ,,
قلت له بحماااس : افااا شهوود ما تعرف للخيل ,, ابوي أنا سوولي مزرعه وبروض خيولكم حقكم,,
زايد : زين زين ,, هاي شهود مب حيالله ,,
قلت له بدلع : عفوا غلطان بالرقم ,,
زايد يضحك شكله فهم عليه : اووووه سوري أقصد شمووخ ,,
قلت : هههه حرمتك مأدبتنك هااا ,,
زايد : صخي ,, شو ما تستحين يمبج البنات ,,
قلت له : عااادي زيوود غوايه وشييوم أحبهم ,,
زايد : مب ذابحنا غيررر هالحب نحن ,, أسمنه مخبلنج خبااال ,,
قلت : حبيبي كيفي حلالي انت ,,
زايد : أقووول شهووود قمتي تهذرين وااايد ههههه
قلت : زيوووود خلني أستانس شوي ,,
زااايد : أوكي استانسي بس روحج مب يدااام هالثنين بيحسدونا ,,
قلت وأنا أضحك : هي فهاذي صدقت هههه
زايد : عن يسمعونج بس ,, هههه
قلت : عادي أنا أسبهن يدامهن ما عندي لاا كاني ولا ماااني ..
زايد : حرمتيه وأنا مأدبنها ,,
قلت : استح ع ويهك شو هالرمسه ,,
زايد : العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم ,,
غايه تباغم : يلا ماما انزلي بسرعه أخرتينا ,,
زايد : هاذي مشتطه انزلي قبل لا تطلع لي من التلفون وتجتلني ,,
قلت له وانا قاعده أنزل : ههههه والله بجتلها هي واللي دخل فكرة الجتل ببالها ,,
زايد : فديتج أنا ,, ديري بالج ليكون تتهورين .. مب ناقص أفقدج بعد هههه
قلت له وأنا أضحك : أوكي حبيبي .. يلا باي وصلنا النادي ,,,
زايد : بايات حبي ,,
×
×
الكلام مترجم من اللغه الفليبينيه الى العربيه ,,
.............. : بس أنا مابا ,,
أخوها : هناك هلنا وناسنا شتسوين تعيشين اهني ,,
ايفا ,, أم شهد : بس أنا عيالي اهني ,,
أخوها : أبوهم وينه عنهم من عشرين سنه .. عباله ياب عيال بس يصرف عليهم ..
ايفا : والله مدري شسوي ..
أخوها : بعدج صغيره والعمر يدامج وبعدين الفرصه ما تيي مرتين ,,
ايفا : بس أنا مابي أتزوج ,,
أخوها : فكري عدل وبعدين البنات بيكبرون وكل وحده بتروح بيت ريلها وأكيييد نهايتهم اهني لأنه هذي أرضهم بس انتي هلج وناسج مب اهني فكري عدل ,,
ايفا : والله محتاره ,, وبعدين لو تزوجت أكيييد الأبو بياخذ بناته ,,
أخوها : ما علييج .. وبعدين لو خذا بناته أحسن لج لأنه وجودهم مثل عدمهم وانتي تعرفين هالشي ,,
ايفا : بس بعد هذيل بناتي وأنا تعبت عليهم وأحبهم ,,
أخوها : انتي لين متى بتفكرين بغيرج,, عطيهم حق أبوهم خل يحس بالمسؤوليه شوي ,,
أيفا : أوكي بس عطني مهله كم من يوم ..
.
.
داااار الزين ..
........ : ما يصير أشوفج يعني ,,
أحلام مستحيه : سوووااااف والله مايصير ما يخلوني ,,
سيف : بس اليوووم انزين وعقب الين يوم العرس حتى تلفون ما بسوي لج ,,
أحلام : والله ما يخلوني ,, حتى حرمة أخوك خالو أم شهاب . . تقول لا تطلعين يدامه ,,
سيف ملان : لاااازم يعني ,, شو هالعادات كيف ما يصير ريااال يشوف حرمته قبل عرسهم ,,
أحلااام : توك شايفني انزين ذااااك الأسبوع ,,
سيف : بعد أبا أشوفج اليوم حبيبي ,,
أحلااام : سييييف .. وبعدين لو شفتني اليوم يقولون شوقك يقل لي ليوم العرس ..
سيف وجنه دخل بباله الكلام وتذكر شي .. : قووووووولي جذا من أول فاريين عقلج هالحريم شوق ما شوق ,, حتى وانتي يمبي أنا اشتاق لج ,, بس أشوفج ,,
أحلام : اوهو علينا .. وبعدين لو ييت حرمة أخوك وأختك وأمي والحريم ما بيخلونك تدش تشوفني ,,
سيف : انزين بييب لج سلم ونطي من فوق ههههههه
أحلام : هي انته تمسخر علي ,, اش عليك عقب بتكسر ,, وما بيسوون عرس ,,
سيف : لا لا لااا الا العرس ما يأجلونه ,, أنا مب مستحمل اني ما أشوفج أسبوووع واحد تبين العرس يأجلونه ,.
أحلام : ههههه عاد لا تجادل وترااا ماشي تشوفني قلت لك ,,
سيف : نستحمل اش علينا ,, والله لو بنت أخوي شهوود اهني جااان سووت المستحيل عسب أشوفج ,,
أحلااام : هي اللي شفتها آخر مره في بيتكم ,,
سيف : مادري والله المهم حليوه وأم لسااان هههه
أحلااام : هي هي عرفتها حبوبه بعد ,, بس يقولون انها ..........
سيف قاطعها : بنت الفليبينيه .. رجاءا أحلااام لا تفتحين الموضوع مره ثانيه ,,
أحلاام لاحظت انه سيف عصب فحبت تغيير الموضوع : أوكي .... أقول حبيبي شذاوي وخلود شو مسووين أكييد مسويين جو وربشه ,,
سيف يضحك : ههههههه لو أدري اني يوم أعصب يطلع الكلااام الحلو .. عاد يوميا بعصب ,,
أحلام تذكرت الكلمه اللي قالتها : اوهو علينا انت كله جذا تركز ع حرف حرف ,,
سيف : هههه .. الجو عندنا ع قولتج كله فسق بنااات ,,
أحلااام : أقول سواااف يا ويلك يوم تدش يوم الزفه وتطالع يمين ولا يسااار ,,
سيف : فااالج طيب ان ما بصبصت عدل ما بكون سواااف ,,
أحلااام : سيف والله ان ما خليتني بحالي بسكر بويهك ,,
سيف : قدها ,,
أحلااام بتحدي : هي قدها ,,
سيف : نشووووف يوم العرس أوكي حبيبي ,,
أحلااام : سيف والله انك طفره ,,
سيف : قولي انج مب قدها وانتهت السالفه هههههه
×
×
خلود : بيتكم حلو هب ملل شرات بيتنا ,,
شذى ببراءه : تعالي اسكني عندنا ,,
خلود : يا ريييييييت ,, الله يخليج نحن حوينا واحد ولازم أستأذن قبل ما أطلع ,,
شذى : تدرين عاااد الحوي عووود وشي وااايد عمال الواحد ما يروم ياخذ راحته ببيته بعد ,,
خلود : من بعد ما رمست باابا ذاااك اليوم .. قااال يمكن ما بيحطون هالعمال والمزارعين اللي في الحوي عسب ناااخذ راحتنا ,,
شذى مستانسه : صدق وأخيرا الواحد بيروم يتنفس ,,
خلود تبتسم بدلع : تراني بدش ثلتعش بعد كم أسبوع ,,
شذى : مب اروحج ,, وأنا بعد بعد شهر ههههه
خلود : ههه هي تعالي خواتج متى ييون ..
شذى : يوم الأربعا لأنه يقولون مدارس وجامعه ,,
خلود : هي ي ي زين نتونس ع الأقل ,,
شذى : شهووود ترقص عدل تسكت ,, تعرف حق المصري عدل ل ل ل
خلود : ههههه ,, ع طاري المصري وليدوووه يقول لي بوثي ,, أونه شوفي ,,
شذى تضحك : أكييييد من المربيه اللي عندهم في الحضانه
خلود : أحسه صغير توه ثلاث سنوات وحطوه في الحضانه ,,
شذى : ما عنده أحد في البيت لااازم ,, وبعد أبويه وأمايه قالو لأخوج يحطونه عندنا بس هو ماشالله عليه ما طاااع اممممررره ع باله بيكلف علينا ولا شي ,,
خلود : تدرين عاد خلّود معقد شوي هههههه
شذى : والله لو سمع بيفلعج ويفلعني وياااج ,, تعرفين خالد بعد انتي ,,
خلود : اليوم أعتقد أبويه وعمي قالو له يتزوج أعتقد هالشي ,,
شذى : وشو قااال ..؟؟
خلووود : كالعاده راااافض الفكره اممممررره ..
شذى : زيييييين ,, تعالي أنا وانتي ندور له ,,, ( يهااال آخر زمن ههههه )
خلود : تبين رايي أنا في بالي وحده بس نرمسه عقب كم يوم وبنشوووف شو بيقول عنها ,.أعتقد نو ووووي يرفضها ,,
شذى : أوووكي بس خبريني منو هاااي ,,
خلود : أوكي ,, الله يسلمج ................
.
.
داااار الحي
...................... : يا أأأأأأأأخي ما قامت تحدر بعد ,, ولا ترد عليه
حسن : تستاهل يزااااك ..
سلطان : واااايد خذت بخاطرها يا ريااااال ,,
حسن : أكييد ,, الحين انت تخرط ع أختها وأخر شي تباها ترد تثق بك ,, احلم بهالشي ,,
سلطان : عندي فكره ,,
حسن : ارمس وقووول ..؟؟
سلطان : أخطبها من أبوووووها ,,
حسن تفاجأ عطا بريك ودق السكان وقااال : منووووووو ...؟؟
سلطان متفاجئ : بلاااك يا ريااال ,,
حسن : تخطب منوو انت ..؟؟
سلطان : شيما منو بعد ..
حسن يبرر تصرفه : صاااحي انته تخطبها وانت تعرف هالبنات كيف ,,
سلطان : بس يا حسن ما ينلامن ع تصرفهن ,, يعني لا أبو ولا أخوو ,,
حسن : في هاااي صدقت ,,
سلطان : باخذها وأنا اللي بسنعها ,, وبعدين ماشالله عليها كامله والكامل الله ,, بس يبالها أحد يعرفها ع الدرب الصح ,,
حسن : هي صــدق ,, بس ما أظن يوافقون ,,
سلطان : جيه يعني أنا بشووو أقل عنهم ,,
حسن : أختها ما راااح تخليها توافق ,,
سلطان : بس يوم اني بتقدم لها أكيييد بتقول كانت نيتي زينه ,,
حسن : ما اظن يا ريااال ,, وبعدين البنيه صغيره توها الا سبعتش سنه وأختها العوده بعدها ,,
سلطان : أختها بتعرس بعد ,, ونحن شو يخصنا بالعوده ,,
حسن : والله ما أدري يااا سلطاان ,, فكر بحل ثاني ,, السبب الأول أهلك ما راااح يوافقون انك تاخذ شيما وانت أدرى بالأسباب ,,
سلطان يتنهد : هي أدررررري ,, بس مدري ليش هالبنيه بالذات دشت مزاجي من بين الكل ,,
حسن : مدري كيف دخلت مزاجك معنها ...... عاد انت أدرى انهن يسولفن مع كل من هب ودب ,,
سلطان يطالع حسن بنظرات : مب بس أنا اللي دشت مزاجي في غيري بعد دخلت مزاجهم ,, لا تنكر هالشي حسن ,,
حسن يطالع سلطان : صاااادق ,, يمكن لأنه ما عندهن أحد يودهن عن اللي يسوونه يا خوي ..
سلطان فهمني ,, دومه فاهمني ما أنكر هالشي .. في البدايه انفعلت قلت يمكن بيخطب شهد .. جن جنوني .. مدري ليش لهالدرجه أنا أغااار عليها واااايد أغار ع شهد يمكن كأخت بس الأكثر كحبيبه و وااايد أعزها ..
×
×
............... : شهوووووووووووووود ..
طالعته صوبهم وأنا ع الخيل وهو قاعد يمشي شوي شوي : هااااا ...........؟؟
شييوم : في خاطريه أركب ..
قلت بصوت عالي : ماشي ,,
شفت الساعه صارت ست .. خلاااص لازم نظهر ونرد دبي الشوارع بتصير زحمه بليل ,,, أحسن لنا نلحق ع روحنا قبل هالزحمه ..
قلت وأنا أخلي الخيل يتجدم عن الصوب اللي هم فيه وطبعا فيه عمال يشوفونا لأنه لا سمح الله الخيل لو بيصير به شي يلحقون علينا ,, نزلت من ع الخيل ,, والعامل مسكه ..
تجدمت ببدلتي السوده مع البنطلون الأبيض والبوت الأسود والـهيلميت الأسود طبعا .. : ها شو رايكن فيني اليوم ..
شييوم : طرررررر .. بس جيه ما خليتيني أركب ..؟
قلت لها وأنا أأشر بيدي : مناك مناك تبين تتكسرين ويقطونه عليه هاااا .. وبعدين ما تعرفين للخيل صح غايه ,,
طالعت غايه أتريا منها رد بس فاجئتني يوم انها ما ردت مبين سرحانه قلت : غوااايه هللللللو ..
غايه ردت تطالعني : هااا ... هلاااا
قلت : وين رحتي ..؟؟
غايه ابتسمت لي : ويااااج ويااااج ..
طالعت صوبهم : يلا بلبس عباتي ونظهر نرد دبي عن الزحمه بس ..
غايه : هي صدقج ما أعرف أسوق في الزحمه راسي يعورني ..
تلبست وظهرنا من النادي ,, تجدمنا عن شيشة بترول ,,,, عسب غايه تعبي بترول ,, وكنا ورا لأنه فيه سياره جدامنا ,,
شيما : شهووود متى تاخذين الليسن ,,
قلت لها : لما يبيض الديج ههههههه
شيما : لا صدق .. متى ..
قلت : أبويه مب موافق لو انه موافق جان من ثمنتعش سنه وأنا ماخذتنه ,,
شيما : غوايه ماشالله عليها سويقه حتى في البر تعرف تسوق ..
قلت : زين زين غوايه ,, ولا أنا عطيني السياره أظهر لج للرصيف ,, صح غوايه هههههه
طالعت غايه مدري شو ياينها البنيه سرحانه اليوم مو بوعيها أبد .. الا أعرف شو وراها أكيييد شي جااايد ولا غوايه أبد هب جذا ,,
طالعت شييوم مقدر ارمس غايه جدامها وقلت : شييوم سيري اطلبي لنا كابتشينو من واحة أدنوك وشوية شغلات ..
شييوم تمد يدها : فالج طيب بس بيزااات ,,
طالعتها ,, هالشحيه مدري طالعه ع منو بالشح ههه : هااااج خذي يالجحته ,,
شيما : محد غيرج ,,
طالعت شييوم لما نزلت وقلت : غايه بلاااااج ,,؟؟
غايه دموعها بدت تنزل : شهد مقدر أرمسج الحين اذا رمستج ما بيود روحي وبصيح وراسي بيعورني ومقدر أسوق ,,
قلت لها : اوكي خذي راحتج ,, بس باجر يوم نرد من الجامعه تيين الشقه أوكيييه ,,
غايه : انشاالله .. وين شييوم ..
تأكدت انها ما كانت ويانا أبد وقلت : راحت تشتري لنا شي ساخن ,,
غايه : هي زين ..
بدت السياره اللي ورانا تهرن لأنه اللي يدامنا خلصت وراحت ,, تأكدت انه غوايه مو بوعيها .. الله يستر باجر بعرف .. معني لازم الحين اعرف بس .. غوايه ما تقدر تسوق يوم راسها يعورها ..
×
×
........... : أوووووووووف مالت عليها واااايد مليقه ما أدانيها ,,
ميثا : برايها شو تبين بها ..
سماح : الا أنتقم منها أوووف ولا هذا حسن ميت عليها مبين .. اممممممرررررره ما يرضى عليها ..
ميثا : فهاذي صدقتي ,, حتى دوم يقول لها غطي شعرج ومدري شووو ..
سمااح : شفتي كيف يغار عليها هب نحن اللي الله عالم بحالنا كل ما راحو مكان لحقناهم ,,
ميثا : الصراحه نحن اللي مسويين بروحنا جذا ولا هذي شهد رافعه خشمها حتى الدكتور ما ترمسه عدل ,,
سماح : صدقج ترمس الكل من طرف خشمها بنت الفلبينيه ..
ميثا : هههههههه حلوه هااااي ..
سماح : يقولون عرس عمها هالسبوع ,,
ميثا : منووو عمها بعد ..؟؟
سماح .. : سيف الـــ ............
ميثا : اوووه بنت الفلبينيه طلع عندها أصل
سماح : أي أصل وانتي الصاجه .. قولي بنت الفلبينيه ,,
ميثا : خلج منها ... تعالي طالعي هذا أحسن لج ..
.
.
طالعت الساعه .. خلاااص مب باقي شي ع المحاضره وتخلص ,, الحين بنظهر وبقول لغايه تردني البيت لااازم .. وتنزل معايه الا أعرف شو سالفتها ..
طلعنا برع .. وأنا أتمشى ,, أتريا غايه تمرني عسب تردني البيت ,, لاااازم أعرف شو بها هذي ربيعتي الوحيده واللي أعزها وأمن عليها .. بس اللي فاجئني يوم سلطان تجدم صوبي ..
سلطان : السلام عليكم ..
قلت بدون نفس وأنا أعبل بالفون : وعليكم السلام ..
سلطان : اش حالج ,,؟؟
قلت وأنا معصبه : انته شو ما تفهم قلنا لك ياخي ودرنا بحالنا .. ولا تباني أفهمك ,,
سلطان : شهد اهدي وافهمي السالفه ,,
اكتفيت باني أطالع صوب الباركنات ,, شفت سيارة غايه وقلت : روووح سلطان وانسانا خلااااص ,, ما عدت ذاااك الخل الغالي اللي نثق فيه من بعد ما خنت الثقه يا سلطااااان انساااااااانا ..
سلطان بغا يرمس وما عطيته مجال انه يقول ولو كلمه و تجدمت عن سيارة غايه ,, شو ع بالهم لعبه نحن متى ما بغوا يلعبون بها يلعبون ويوم يملون يكسرونها ,, بس هذي الدنياااااا ..
دخلت السياره : هااااااااي ألبو ..
غايه : هااايات حبيبتي ,,
قلت : يلا سرينا ,, صوب الشقه ..
غايه : تامرين أمر انتي .. جيه نحن كم شهووود عندنا ,,
اكتفيت اني أطالع الدرب وأبتسم ,, أحمد ربي على جذي صديقه وفيه ولا متى بشوف بحياتي وحده وفيه ,, متى ,, القى مثلها ..
.
.
داااار الزين ..
......... : يا خي أدب هاااي خل ترمس عدل ,,
خلود تتخصر : شو أرمس عدل بعد ,, أنا ارمس عدل مب انت اللي ترمس ,,,,,,,,, ( وسكتت )
خليفه طالعها بنظرات : والله ان ما صخيتي اسطار ع ويهج سمعتي ,,,
خالد بصرامه : صخ انت وياها شو يهال تتضاربون جذا ,,
خلود : ما يخصني هو بدا ,, يقول لازم تتغشين ,,
خالد : شو تتغشى انت الثاني بعدها الا توها بتدش ثلتعش وتتغشى ,,
خليفه : محد مخربنها غيركم ,,
خلود : ما بتغشى طول عمري ,, وبعدين شو هذا أتغشى بظهر جني نينجا ,,
خليفه : اسكتي لافلعج ,,
خالد : خلاااص خليفه ,, وانتي خلود سيري حجرتج ذاكري ,,
انفتح بااااب الصاااله وقال اللي دخل : السلام عليكم ,,
خالد وخليفه : وعليكم السلام ..
خلود راحت لأبوها وهي تصيح ورمت روحها في حضنه : بابا ..
بوخالد مستغرب : شو السالفه ,, ( رفع راس خلود )بلااااج حبيبتي ,,
خلود تصيح : خلوف يقول تغشي ,,
بو خالد ضحك : هههه عسب جذا ,, ما عليج منه أنا أبوج وأقول لج لا تتغشين ,,
خليفه طالعهم بغيض بس أبوه طالعه بمعني خلها ياهل بعدها ,, ورد يطالع خالد وشهاب واقف ورا عمه ..
بو خالد : أنا ساير أرقد يا عيال ,, وانت خالد خل شهاب يساعدك في الملفات اللي عندك ,,
صعد بو خالد ,, خليفه طالع شهاب : بلااااك طفران ,,
شهاب يحج شعره بملل : عمي وأبوي يايبيني غصب ,, أونه أساعد خالد وانا شو يفهمني الحين ..
خالد ابتسم وبدا يلاعب ولده وليد ,, خلود : هي لاااااااااازم كسوووول تراااك ولا شو دراك بالشغل انته وأشكالك ( تأشر ع خليفه )
خليفه طالع خلود : تعالي وظاهره جدام شهااااب بدون الشيله سيري البسي شيلتج لأااايييج الكف اللي يأدبج ,,
خلود تصعد : والله انك معقد الله يعين اللي بتاخذك ,,
شهاب يصارخ : نونوه ,, تصيح عشان قالو لها تغشي ,,
خلود من فوق : ماااااااالت عليك انت وياااه ,, ( وشردت )
خالد : يلا شهااااب تعال المكتب ,,
شهاب طالع خليفه وتبع خالد بمعنى الله يعيني ,, قال له خليفه : الله يعينك ,,
×
×
شيخه : جاااابر يلا تأخرنا ,,
جابر : انزين .. سعود وينه ..
شيخه : طرشته مع الوالده بيت أبوي ..
جابر : تراااج بتعلمين الولد ع الهياته من الحين ,,
شيخه تبتسم : الا هو سنه ونص ما بها شي ,,
جابر يقلدها : هي ما بها شي ,,
طلعت شيخه تترياه في الصاله وطلع جابر معااه السويج والموبايل .. وقال : يلا نسير ,,
شيخه : بس قبل أباك توصلني الخياااط عسب أخذ عنه الملابس مال أمايه طلبتهن عنيه ,,
جابر : ويا طلباتكن انتن الحريم .. ما تخلص ,,
شيخه : عاااد هب أنا هذي الوالده ,,
جابر جنه تذكر شي : هي .. خواتج من أبوج بييون ..
شيخه : هي جيييه ,,
جابر : لا بس قلت مب حلوه عرس عمهن وما يحضرونه ..
شيخه : لا عاااد عمي روحه بيروح ييبهم ,,
جابر : ذااااك اليوم جني شفت أختج شهد هذي أظن في المركز ,,
شيخه بنص عين : الحين انت تروح المول تتشرى ولا شغل ولا تبصبص ..
جابر ضحك : صج ناقصات عقل ودين ..
شيخه : هي قص عليه بكلامك هذا انت قص ,,
جابر شغل المسجل وقال : شيخووووه ان ما صخيتي ما شي روحه ..
شيخه طالعته مبتسمه : خلاااص خلاااص هه بسكت .. الا تمنعني عن الروحه ههههه
جابر : أعرف ادواج تراني مب مأدبنج غيري ..
.
.
داااار الحي ...
................ : يعني وافقتي عليه غصب ,,
غايه تصيح : لا لا بارادتي هالشي ,, بس مدري ليش ,,
قلت : انزين ليييش تصيحين يعني لو هب مقتنعه هب لازم تتزوجينه ,,
غايه : مقتنعه به مب ناقصنه شي يا شهد ,,
قلت وأنا صبري نفد : عااااااااد شووو يا غايه ,, جيه تصيحين والريال زين وجنتل ..
غايه : بيحرمني منج يا شهد ,,
حاولت أيود روحي بس قلت : شو انتي غبيه ,,
غايه : بيحرمني منج يا شهد ..
قلت وأنا مب مهتمه : شو انتي صج ما فيج عقل جيف يحرمج مني ,,
غايه : مايد مب مخلي خواته يرابعونج تبينه يخليني أنا ..
قلت : غايه بس مايد بينفعج أما أنا لأأأ مدري لي متى بتم وياااج .. ع الأقل مايد ريااال والكل شاهد ع أخلاقه ,,
غايه تصيح : بس أنا يمكن هذي آخر مره أشوفج فيها ,, تدرين ليش ,,
طالعتها وقلت : ليش ..؟؟
غايه : لأنه ملجتي بعد أسبوع ,,
قلت لها : بيي ملجتج انزين ,,
غايه : ما بنسوي حفلة ملجه بس حفلة عرس ,,
قلت لها وأنا أبتسم : أفااا عليج بحضر عرسج وبرقص المصري مالي ههههه
غايه ابتسمت بس ابتسامتها اختفت : شهد سامحيني ع أي غلط بدر مني ..
طالعتها وتنهدت وقلت : ما عليج ,, انتي ربيعتي اللي لا يمكن أفهم غيرها ,,
غايه مسكت يدي وقالت : شهد أنا يمكن مقدر أشوفج عقب ولا أكلمج بعد ,,
قلت لها وأنا أمسك يدها : فاهمتنج حبيبتي فاهمتنج ,, وبعدين من حقه هذا ريلج ,,
غايه وقفت وباستني : ديري بالج ع روحج ,, شهد ,,
طالعتها دمعتي بغت تنزل بس داريتها : وانتي بعد ,,
غايه : حاليا بيكون بينا اتصال بس عقب مدري عاااد يا شهد ,,
قلت : ما يهمج ,, يمكن بصير أحسن عن جذا و ريلج بيرضا تزوريني ..
غايه : انشالله ,,
مسحت دموع غايه : عااد لازم تيين عرسي أوكي ,,
غايه ابتسمت وباستني بعد : أكيييييد وبرقص الهندي مالي هههه
ابتسمت وأنا قاعده أودع غايه مدري ليش ,, أحس روحي بالفعل بودعها ,, مايد مستحيل يخلي زوجته ترتبط بوحده مثلي يمكن بسببي راح ينهدم بيته ,, أكيييد وحده ما وراها شي ماخذه الحياه بسهوله شو يعني أخرتها ,, وكيف بتكون نصايحها ,,,
طالعت التلفون يرن .. : أووف وبعدين مع هذا ,,,
تجدمت عن التلفون وضغطت زر الاغلاق ,,, خل يولي سلطان .. متفيج هالانسااان بعد اللي سواااه يبا يتصل بي الحين عسب يتأسف وأرد اثق فيه ويطعنني المره اليايه طعنتين عسب أموووت ,, بس حامض ع بوزك محد يقدر يوصل شهد بنت الفلبينيه ههههههه حلوه هاي بنت الفلبينيه ,,
خذت نفس عميق وبندت باب الحجره وسندت عليه ,, تجدمت عن السرير وضغطت ع زر التشغيل ,, وشغلت الفون مره ثانيه ,,
حطيت راسي ع المخده .. ما حسيت الا والفون يرن .. توني بتجلب عسب أبنده ولا مكتوب .. بلسم جروحي ,,
رديت بسرعه : هلا والله هلا بحبي ,,
زايد : هلا وغلا بالروووح ,,
قلت : اشحالك حياتي ,,
زايد : بخير حبيبتي انتي شو مسويه ..؟؟
قلت : تمام دام حبي رد عليه ,,
زايد : هههه فديتج أنا ,,
قلت له : يفداك كلي وربي ,, ها وين أراضيك ,,
زايد : بالشقه وين بعد ,,
قلت : قول لأهلك ييون يسكنون في دبي ترا وااايد أحسن لك ع الأقل أحد يهتم بك ,,
زايد بغموض : واذا اللي بيهتم بي .. بيصير لي قريب ,,
فهمت قصده واستحيت وقلت : تصدق غوايه انخطبت ,,
زايد : هي مايد ربيعي جنه خطبها ,, مب هي بنت عمه ,,
قلت له : هي هو ,,
استغربت ليش .. مايد وزايد ربع بس زايد تفكيره يختلف عن تفكير مايد ,, الحمدلله أحسن عسب أعيش حياتي ههههه وأرابع اللي أبا
زايد : زين ,, سلطان رمسج ,,
قلت له : هي اليوم رمسني في الجامعه لبسته ما علي منه خلاااص ,,
زايد : الريال ماكان قصده سامحيه عاد ,, وحلف انه نيته ما كان بها شي ,,
قلت له : خل يشرب ماي البحر بعد بس رضا ماني راضيه ,,
زايد : شي راجع لج انتي ,, هااا الأربعا بتروحون العين ..؟؟
قلت : هي .. وناااسه عرس ,,
زايد : بالمره تشوفين أبوووج ,,
قلت وأنا أتنهد : هي بنشوووف بابا بعد ,,
زايد : عااد دوري لي عروس حلوه في العرس ,,
قلت وأنا عيوني بتطلع : عيد عيد .. لو سمحت
زايد يضحك : ههههه بلااج أتمصخر وياااج ,,
قلت : هي أتحرا بعد قلت يمكن شايف لك شوفه ,,
زايد : لا لا تخافين .. عيني ما قامت تشوف غيرج من يوم حبيتج يا حلوه ..
قلت أوني مستانسه : ثاااااانكس حبي ,,
زايد : أوكي يلا حبيبتي بسكر عنج ,,
قلت : لااااااا حرااام تم ويايه حرااام ,,
زايد : وراي دوام باااجر .. ترضين أروح الدوام وأنا مبطل عين ومصكر الثانيه وأسوي حادث ,,
قلت وأنا متخرعه : بعييييييد الشر عنك حبيبي ,,
زايد يضحك : أوكي عاد سكري ,, يلا باي ,,
قلت : الله يحفظك ,,
غمضت عيوني بألم .. ما أتخيل يوم اني أفقد زااايد ,, ما أقدر ,, كيف بيكون حالي وقتها ,, الله لا يييب هاليوم .. ما أتخيل روحي بلاااه .. يعل يومي قبل يومه .. الا زااايد لو راااح روحي تروح معاااه ..
من يحبك كثر ما أحبك أنا من بحبك حاول وياما اجتهد من في عينه شوفتك كل المنى لا ورب العرش ما غيره أحد
بالفعل يا زايد من يحبك كثر ما أحبك أنا ,, محد بهالكون بيحبك كثري ,, السبب الرئيسي .. الحنان االلي فاقدتنه حصلته عندك انت ,, انت وبس يا زااايد ,, والله اني أهواااااااك عدد ما قالوها وبيقولونها .. وعدد رمل البر والبحر ,,
×
×
بعد مرور .. يومين ع الأحداااث السابقه ,,
وقف تحت البنايه ويكلم ربيعه ويترياهن بالسياره ,, مستانس باجر بتتغير حياته وأخيرااا بياخذ اللي يفكر بها ويحبها من كل قلبه ,, صح طريقة زواجهم تقليديه ,, لأنه حرمة أخوه هي اللي اختارتها .. يعني لا حب ولاشي ,, بس يوم جافها وكلمها في الملجه تعلق بها وحس انها بالفعل اللي بياها شريكة حياته وهي اللي كان يدور عليها من زمااان هي اللي كان راسم تصرفاتها وأخلاقها بمخيلته ,, ما توقع يوم خطبو له اهله .. انها بهالجمال وهالأخلاااق ,, حبها واااايد ,,

قطع عليه تفكيره صوت الباب وهو يتبطل ,, ابتسم وقال : هلا والله ,,
ابتسمت له وقلت وأنا أركب جدام : هلا عمي اشحالك ,,؟؟
عمي سيف : تمام انتو اشحالكم ,, ..؟؟
ردينا أنا وشييوم : تمام ..
عمي سيف : كل الأشيا يبتوها خلاااص ,,
قلت له : هي العامل ياااه وحطهم في الدبه ,,
عمي سيف حرك السياره : يلا توكلنا على الله ,,
طالعت برا ,, مابي أطلع من دبي لو ساعه وحده ,, أنا روحي اهني عاااد لو أطلع منها أسبوع الله يعلم شسوي ,, ما استحمل فراااق دبي ,, شوقي لها شراات شوق الولد لأمه يوم تسافر .. أحب داااري واااااااااايد أحس بها بأمان ,, وااايد ,,
قطع علي تفكيري وعمي يسألني : شو الجامعه ..؟؟
قلت له : أوكي ,, الحمدلله ,,
عمي سيف : وانتي شييوم ..؟؟
شيما : تمام ..
عمي سيف : شييوم ذاكري عدل عسب تيبين نسبه السنه اليايه ,,
شيما ابتسمت : انشالله ,,
حسيت روحي أنا بعد مستانسه .. حلو الواحد يوم يهتم فيه أحد ويسأله عن دراسته وحياته ,, شي حلو أحد يهتم بنا ..
عمي رد يطالع الدرب وقال لي : شهد انتي شو ناويه بس ع دبلوم ,..
قلت : هي دبلوم وايد عليه ,, عاد الماجستير شعري بيبيض يوم أخذه ,,
عمي : بس الاراده والطموح حلوين.. شوفي الحين أنا أشتغل وأدرس معني بنهاية العشرين ..
قلت له : عمي حسب الاراده والطموح هو ..
عمي سيف : شفتي شو فايده الاراده والطموح ..
قلت له : بس أنا أحب الشموووخ هههه
عمي ضحك عليه : شهوود بعدج ع حركاتج ,,
قلت له : هي لو كل شي يتغير الا أنا وتصرفاتي ,,
عمي : وبعد حلو الواحد يكون واااثق ..
شييوم : عمي سيف مستوي ناااصح اجتماعي ليكون العرس أثر بك ..
عمي ضحك : هي شكلها السالفه جذا ,, بس أحاول أخلي أختج تكمل الين اللا نهايه ,,
شييوم : هذا وأنا مقرره بس أخذ الثانويه وبس ,,
عمي بسخريه : هي خليتج أنا ,,
ضحكت ع شييوم : هي عمي كلمها وفهمها ان الدراسه زينه ,,
عمي سيف : لا شييوم قاعده تمزح ويايه صح شييوم ..
شيما : هي .. بس هذي شهود تحب ترفع لي ضغطي ,,
رااااااح وقتنا ونحن نسولف ونضحك ... وعمي شغل المسجل ,, ومبين عليه مستانس ,, اش عليه معرس وعرسه باااجر ,,,
.
.
دااار الزين ,,
خلود : صخي لاااااه .. كل شوي رايحه راده أعوذ بالله جنه ريلج يترياج برع ,,
شذى مستانسه : خلوووود عمي مت ييي مليت ,,
خلود : بس تدرين مو حلوه نروح قبل ,, نروح مع خواتج أحسن ,,
شذى : متى بيوصلون هم أصلا .. صارت ثمان وهم بعدهم ,,
خلود : الحين بيوصلون انتي اقعدي ,,
شذى تجدمت عن الكرسي عسب تقعد .. الا وباب الصاله يفتح .. نطت شذى من مكانها ,, وراحت صوب الباب وهي مبتسمه ..
شذى : هلا والله هلا منورين دااار الزين ..
شيما ابتسمت : منوره بأهلها ,,
شذى : وين شهد وعمي ..
شيما : توهم قاعدين ينزلون ,,
خلود يت صوب شيما : اهلين ,, اشحالج ..؟؟
شيما ابتسمت : بخير ومن صوبج ,,
خلود : تمام الحمدلله ..
دخل سيف ويمبه شهد وقال : السلام عليكم ,,
شذى وخلود : وعليكم السلام ,,
خلود تضحك : هلا بمعرسنا هلأأأ
سيف يضحك : ها تجهزتو خلااااص ,,
شذى : هي خلصنا ,,
شيما مستغربه : ع وين ..؟؟
سيف : ترا انتو بعد بتييون اليوم الحنه ببيت هل العروس ..
شيما : هييييه .. أنا جاهزه ..
شهد : أنا ما بيي ..
سيف مستغرب : جيييه ..؟؟
شهد : تعبانه شوي ومب يايبه ويايه ملااابس للحنا ..
سيف : خذي مال شيخه ..
شهد : لا مابا ,, تعبانه شوي اليوم ..
سيف : أوكي بس اذا سألو عنج ..
شهد :أنا برمس أبويه ,,
سيف : أوكي برايج .. يلا بنات ,,
خلود : بس بسير بوصل شهد حجرتها لأنه عمي قال لشذى انه غيرو نظام الحجر ,,
شذى تضرب راسها : هيييي نسيت ياربيه ,,
شهد ابتسمت لخلود : يلا خلود تراني ميته تعب ,,
خلود : أوكي ,,
خلود دلت شهد ع الحجره .. شهد دخلت الحجره وخلود ردت عسب تنزل .. بس في صوت يدامها وقفها ,,,,,,,
خلود متخرعه : بسم الله ,,
......... : هههه قطوه تخافين بسرعه ..
خلود : شوهذا انت بعد خرعتني ,,
شهاب يطالع خلود ويطالع فستانها ,, وقال : انتي ايييييه ليكون تسيرين بيت هل العروس جذا بهالفستان بدون عباااه ..
خلود سوت له طاااف وقالت : ترا أختك بعد جذا ,,
شهاب لحقها يودها وقال : سيري البسي عباااه وهذيج أنا الحين براويها ..
خلود : شسوي لك يعني ما عندي عبااااه أنا ,,
شهاب طلع عيونه : خيييييييييبه ثلتعش سنه وما عندج عبااااه ..
خلود : هي ترا بابا قال ما بلبس عباااه الا يوم أخلص ثلتعش ,,
شهاب راح صوب حجرته وسوا لها طاااف هالهايل أبد ما تعقل ,, ذيل شذى وشذى ذيلها ,, أبد ما بيختلفون بشي ..
.
.
خالد ومعاه ولده وليد يحوطون في حوي البيت .. ,,,
تدرون شو احساسي الحين ,, احساسي ,, اني قبل أربع سنوات بنفس هاليوم .. كان يوم الأربعا ,, كنت أتريا باااجر بأحر من الجمررر ,, كنت أتريا اليوم اللي بعيش فيه مع شريكة حياتي وبتكون ملكي فيييه ,, مر يوم وبالفعل كان أحلى يوم بحياتي ,,, اليوم اللي خلااص بودع العزوبيه وببدا حياه يديده مع انسانه هويتها من صغري ,, لأأأ مب من صغري من مراهقتي ,,, بالفعل هي اللي هواها قلبي وحبها ,, بس س س س .. بعد سنه أو يمكن أقل ,, تركتني بروحي ,, فرحتي نقصت ما اكتملت للأسف ,, ما فكرت بيوم في حياتي اني بفقدها ,, حتى مجرد تفكير ما فكرت انها بتروووح لعالم ثاني بس هذي الدنيا غداااره وتاخذ أعز وأغلى ناسنا ,, ولاااازم تهدم سعادتنا وتحطمنا من الداااخل ...

رجعه لوعيه صوت ولده اللي طبق الأصل من أمه اللي توفت وماتت موته طبيعيه عاديه وهو يقول لأبوه: بابا طلع هادا ..
خالد : حبيبي عقب الحين الجو بارد بتمرض ,,
وليد : لا لا لا حللللللللل ,,
خالد : زين زين هههههه عنلاتك يالهرم قمت تفهم ,, .. ( بس سوا له طاف وما طلع الكوت ماله لأنه برد )
وليد : بابا أمي ثيف ياب بنات بيت ثذى ..
خالد دار بباله.. أكييييد ياب شهد وشيما .. توهم واصلين .. غريبه المغرب ,, قال الصبح بيروح وراهن .. أكيييد عاد طلع عندهن امتحانات ولاشي .. عسب جذا تأخرو ..
.
.
داااااااار الحي ..
وصايف : يا ربيييييييه اش كثر مستانسه أنا ,, مووووت لأنج صرتي حرمة أخويه ..
غايه ابتسمت : بعدني مب حرمته ... انزين ,,
وصايف : بتصيرين انشالله هع ,,
مهره دخلت ومعاها اللاب توب : أقول غوايه طلعت موديلات فساتين طر في النت ,,
غايه : هههه صدق عاد يبالي واحد كشوخي ع ذوقج ,,
وصايف تصاااارخ : وأنــــــــــــا يعني ذوقي حيالله ..
.......... دخل : عنلاااتج شو من صوت عليج طريتي طبلة أذوننا ..
بس تفاجئ لما شافها وقال : اش حالج بنت العم ,,؟؟
غايه نزلت راسها : بخير وعافيه .. ومن صوبك ..
مايد راح صوب الدري : بخير ,, مهره تعالي أباااج ( وصعد ع الدري )
وصايف تقول لغايه : هذا كله يبا مهره أبد ما يباني اممممممرررره ,,
غايه ابتسمت ع خبال وصايف : اعقلي وبيباج ,,
وصايف تتأفف : أحاااااااول والله ,, بس هذا ميوووود أسمنه مغثه الله يعينج عليييه ,,
غايه ابتسمت بحزن ... بالفعل الله يعيني عليه ,,, شهووود شخبارها الحين ,, اتصلت بها اليوم الصبح .. وهالأيام يمكن آخر أيام بنتلاقى بها ما ظني بشوفها عقب ما أتزوج ,, مايد ما بيخليني ,, كنت برفض ,, بس الكل حولي يقولون خذيه ,, بس أنا اللي أقول لأأأ ,,
حتى شهد اللي هي شهد ,, وبفترق عنها بسبة هالزواج قالت لي خذيه ,,, يمكن هالشي خير لي ,, ومايد هو نصيبي ,, بسسسس ,, ليش بيبعدني عن شهد ,, شهد لو تروح جنها روحي وراااحت مقدر ع فرقاها ولا أستحمل بعادها اممممررره .. هي حياتي وخوية البال والكون واللي أحبها من جـــــــــــد ,,,
.
.
خالد : أوكي خلاااص ياينك .. ...... أوكي ثواني بس .. هي بحط وليد وبيي ,,......... يلا فمان الله ,,
وليد يطالع أبوووه : بابا بتلوووح ...
خالد طالع وليد اللي شوي وينقع من الصياح : بابا برجع مره ثانيه انشالله ..
وليد : مابي مابي هلاااام لا تلووووه ,,

خالد شل وليد عن الأرض وياااه صوب المطبخ اللي ببيت بو شهاب ,,,
خالد : مرياتي ,, مريــــــــاتي وينج ...
دخل ,, : مرياتي تعالي شلّي وليد بظهر أنا ,,
صدت ... شافها ,, هذي مب لابسه لبس الخدم ,, قال : منو انتي ,, ؟؟؟
شهد طالعته وقالت : خير في شي ...
خالد نزل نظره للأرض لأنه لابسه لبس صح انه مستور بس شعرها برع ,,,
وقال : ازقري الخدامه ,,
لفيت عنه وأنا طالعه : عطني اياااه أنا بوده حقها ,,
خالد : لا لا ازقري الخدامه ,,,
ما جادلته برايه هو وولده : أوكي ثواني ,,
شو هذا .. خايف على ولده مني جييييه قالو له وحش مفترس وأنا مدري أسمنهم هالعايله مغرورين .. ـــونه ازقري الخدامه ,, ما قول الا ماااالت لو كل الناااس شراتهم ,,, هذا خالد المغرور .. الكل يقول عنه مغرور بالفعل هو مغرور واااايد ...
وصلت الطابق الثاني وقلت وأنا أصارخ : مرياتي مدري برياني انتي اييييييه سيري معزبج يبااااج ..
مرياتي : أوكي مداااام ,,,
قلت : مدام فعينج ,, بعدني مس ,, انجلعي سيري معزبج يباااج ..
سمعت صوت من وراي ,, : ما يعاملون الخدم جذااا ...
لفيت وأنا متخرعه شو هالبيت مسكون .. طالعته : خير في شي ...؟؟؟
خالد : مرياتي شيلي وليد ,, ( شدد ع كلامه ) كان يصيح وربع فوق جان اربع ورااااه ...
مرياتي شالت وليد ,, أنا رحت صوب الممر توني بروح صوب الحجره سمعته يقول : ما تنلامين مب متعوده ع الخدم ..
دخلت الحجره ,, ورضخت الباب بقووووووووه حسيت اللي راقد بالبيت بينش ,,
تجدمت عن السرير ,, ورفسته باقوى ما عندي : حيوواااااااااااااااان جلب ,,
,,,,,,,,,,,, : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع ع ع ع
عورت ريولي ,, صدق انه ما يستحي ع ويهه أونه ما تنلامييين مب متعوده ع الخدم ,, طالع شكله اهو قبل ,, هذا ما يعرفني جيييه يرمسني باستحقااار جذا ,, رحت صوب المنظره ,, شفت شكلي ,,,,,,
............ ::: أووووووه صح مب لابسه شيله أنا ههههههههه عسب جذا .. ما يطيقني ,,, ما راااح أنكر هو كذا مره يااااه صوبنا دبي وطالعني بالمولات جذا بقصتي ,,, بس هالمره أثبت له انه بالفعل الحياااا ذاااهب عني ومعدوم يوم كلمته عادي ووقفت يدامه بدون شيله ,, بس يلا أنا نص شعري برا ,, شو تفرق لو كله برا ,,
.
.
تجدمت عن الشبريه ,, فوووديتها اشتقت لها بتصل بها ألحين أحسن لي وبعدين باجي وقت على ما يردون من العرس توها تسع ونص وليلة الحنه تخلص بسرعه لأنه باجر الزفه ,, بتصل بغوايه أحسن لي وااااي فوديتها اشتقت لها مووووت ..
.
.
..................: آلو ..
قلت : هلا والله هلا ,,, هلا بالقاطعه ,,
غايه : هههه فديتج ,,, اش حالج ..؟؟
قلت لها : بخييير ,, بس مدري أحباب قلبي ساهيين عنيه ,,
غايه : لا وحياتج بس نحن اليوم ببيت عمي فالشارجه ..
قلت لها : آآآهاااا بيت حبيب القلب ,,
غايه : هي نعم هههههههه
قلت : يا حظج عقبالنا ,,
غايه : أميييين يارب عقبي ع طوووول تتزوجين ..
قلت لها : آميييين حياتي ,,, شو الأجواااء عندكم ,,
غايه : ناااار وشرراااار ههههه .. لا بس الجو ريلاكس محد فالبيت غيري أنا والبنات ,, ومايد شكله رقد ..
قلت لها : شي تيييييب ع قولة أمااايه ههههه ..
غايه : ههههه فديت هالضحكه ,,, شو جو العرس عندكم ,,
قلت : ما رحت الحنه ,, وبعدين أنا ما أحب أحضر الحنه بس أحضر يوم الزفه ,,
غايه : أحسن شو تبين بصدعة الحريم والزحمه يوم الحنه ,,
قلت : هي صدقج ,,
غايه : شو الأهل أوكي هالمره ولا ,,
قلت : ما شفت أحد غير شذى وخلود وهذيل يهال يعني ما تهتمين لرمستهن ,, أما خالد شفته ملييييييييييق وع ومتكبر وااايد ,,
غايه : بو وليد هذا ,, اللي يا ذيج المره صوبنا يوم نحن في الوافي ,,
قلت : علييييج نووور هو .. زين كنا في الوافي وما كنت كاشخه وااايد ههههه لو دبي مول جان يرني من شعري وردني البيت ,,
غايه : ما أظن ..
قلت : انزين صدق ,, ايخسي الا هو يمطني من شعري ولا أنا متى أهتم لهالأشكال يا ماما ,,
غايه : يلا عاااد عليج بالرزانه وتصرفي عدل أوكي ,,
قلت لها : مسهل ما طلبتي والله ههههههه
غايه : أدري انه أصعببببببب شي عندج الرزانه ,,
قلت وأنا َأضحك : دامج تعرفين جيه تنصحين هااا .. شريفة مكه ,,
غايه : محد غيرج ,,
قلت : تدرين جنه رصيدي بيخلص ,,
غايه : أفا أفا بنت ............. وتحاتي الرصيد ,,
قلت لها وأنا أضحك : صدق انزين أحاتي الرصيد ,, مب طايع ابويه الله يهديه يظهر لي خط ,,
غايه : لو خط عاد فلّس أبوج من الفاتوره ,,
قلت باستهزااااء : الحناااان له نهايه عندنا أما البيزااات لا نو وي ,, يعني ما بيفلس هههه
غايه : شهود ياااج شي تخبلتي يا مره ...
قلت لها : مره بعينج ,, مب مره الا انتي ... صرتي لي مرياتي يوم تقول مدام .. يا ناااس بعدني فتااااااااه جيه تكبروني يعني ..
غايه : السمووووووحه عاده يا آنسه .. رضيتي هالحين ..
قلت وأنا أضحك .. : صدق اني شهوده أروض اللي ما يتروض بعد ,,
غايه : ماخذه مقلب بروحج ترااااج شهدووووه ..
ضحكت : يلا صدق الحين بيصكر بويهج ,, بعبي وبتصل بج ,’
غايه بحيا : شهووود لا تدقين اليوم لأني ببيت عمي ,,,
فهمت عليها وقلت : لااا عادي حياتي فاهمه عليج ,, وبعدين ما بينا نحن هالرسميات وأنا ما أزعل فديتج ,,
بس سس س س س الصراحه هالكلام حزززز بخااااااطري واااايد ما بجذب وما بقول شوي لأنه بالفعل وااايد يعني صااارت الصداقه رخيصه ,, قام أي أحد يقدر يفرق خويين عن بعض ,, بس مستحيييل ومن سااابع المستحيلااات يفرقون بين قلوبنا ,,
بالفعل تركتيني يا غايه ,, تركتيني وأنا محتاجه لج ,, بس بعد ما راااح أقول لج ,,, أحاول أحل كل شي بصمت ,, لأني أدري لو قلت لج يمكن هالشي بيأثر بنا ’,,
غايه : والله مدري شقول لج .. بس والله يا شهد من جد من جد اني أغليج ,,
قلت لها : وأنا بعد .. أكثرررر .. شو هذي من جد انتي الثانيه ,, لا تصدقين تحريت من أبو ..
غايه : لا لا ترااااه هذا النيو لوك مالي قمت أخربط بالرمسه هههه
قلت وأنا أضحك : بتبندين ولا أبند فشكلج هاااا ...
غايه تضحك : يلا باي حبيبي ,,
قلت لها بدلع وأنا أبوس الفووون : باي حياتي ,, اموووووووووااااح .. ...
سمعت صوت ضحكة غوايه .. فديتها يعل ربي يديم عليها السعاده ويوفقها بحياتها ,,, صحيح اني بفترق عنها بس ما راااح أرتاح الا يوم هي تكون مرتاحه ,, حتي ولو ما بشوفها المهم عندي انها تعيش براحه يا رب ,, وفقها واسعدها بحياتها ..
أوووه صح تذكرت حبيبي وحياتي اليوم ما رمسني ,, غريبه ... يمكن يدري اني بأي لحظه بكون مع الوالد أو مع الأهل عسب جذا ما يتصل بي ,,, بس والله أشتاااق له وحتى ولو ييي ييلس يمبي ,, وحتى لو يبيني بقول له .. بكل أحساسي وجوارحي وكل شي حي فيني
لبيك ياللي من عشقتك قمت أحس اني حظيظ
يا مغويٍ نفسي ونفسي ذايبه من غييها
أنا أدري ان كل الليالي سود والأيام بيض
دامك معي ما همني في كثرها و شويها
×
×
في العرس ,,,
شيخه بصوت عالي لأنه صوت أغاااني ,,,
شيخه : وينهاااا شهد ,,
شيما بنفس الأسلوب : في البيت تعبانه ,, بس باجر انشالله بتحضر ,,
شيخه : زين ,,, باااجر حتى ولو متكسره لااازم تحضر عرس أصغر عم ههههه
شيما ضحكت : هي وشهووود عاد تعرفينها دلوووعه تحب الفنادق والقاعات مب مال قوم خيم وهالسوالف ,,, والحنه عندنا دوووم تكون بخيمه .. ببيت أهل العروس ..
شيخه : الله يعين اللي بياخذها ههههه
شيما : صدقج .. لا وباجر بترتبش شهووود عدل .. لأنه شكلهم بيبون دي جي طررر عمي قال مخسرين عليه وااايد
شيخه ضحكت : كلمالها ذنوبنا تزيد ,,
شيما : هي صدق مع هالأعراس تتدبل ,,
شيخه : أقووول حبيبتي شيلي سعود ,,, بروح بشوف أمايه اذا محتايه شي ,,
شيما شالت سعود اللي عمره سنه ونص وتموت عليييه ,,,وباسته وقالت : أوكي ,,
شذى يت وهي مرتبشه وحالتها حاله : شييوم تعالي ويايه ,,
شيما ماسكه سعود : فديتج معاي سعووود ,, خلود سيري ارتبشي وياها أحسن عن القعده ,,,
خلود : مابا تعبت بتم وياااج ,,
شذى : بيتمون عندنا الين السبت يلا تعالي حرااام وبعدين عمي ما بيعرس الا مره ,,
شيما ابتسمت لخلود : بس شيخه تشله بيي برتبش وياكن يلا سيري ,,
خلود ابتسمت : أوكي .. بس تيين هااا ,,
شيما حركت راسها بالايجاب : أوكي ,,, وبدت تلاااعب سعود الصغير وهو يضحك وياااها ,,,
.
.
لهالدرجه أنا خاااايفه منه ,, لهالدرجه مخلتنه يتحكم بي ,, أحبه ايه أحبه بس مب اني أضعف جدامي وأنا أعتقد ان لي الحريه باختيار ربيعاتي وهو ماله أي علاااقه بهالشي ,, لأنه الصديق يبان وقت الضيق وشهد وقفت ويايه بوايد مواقف ,,, والله انها أحسن صديقه شفتها بحياتي .. مثل ما هو راااح يكون له الحريه لاززززم أنا بعد أفرض رايي ويكون لي حرية الاختيار ,, بسسسس مايد مستحيل يرضا بهالشي ,, مايد انسااان متحكم بيتحكم بي وبيمشيني ع كيفه ,, ولو جادلته أكييد هالشي مو بمصلحتي أبد .. و هالشي أبدددد ما رااااح يرضي شهووود وبتزعل ,, أدري لو الثمن حياتها بتختار سعادتي ,,, مهما كاان الثمن اللي بتدفعه ..
لفيت عسب أطلع من المطبخ .. كنت يايه أشرب ماااي بس وااايد طولت كلمت شهد وبالمره كليت شوي لأني كنت يوعااانه وميته يوووع .. وين راحن وصايف ومهره .. ليكون رقدن بسير ألحق ع روحي أحسن لي ,, طلعت وأنا أسرع بخطواتي ,,, بس في صوت وقف الدم بعروقي من الصاله ,,
................. : ليش مب راقده هالحزه ,,, ؟؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 07:28 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية ياعمري

بيانات ياعمري
تـاريخ التسجيـل : May 2008
رقــم العضويـــة : 29810
الـــــدولـــــــــــة : فـــــــوق السحـــــــاب
المشاركـــــــات : 549 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 499
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ياعمري غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ما شااء الله عليج

شطوره

يلا كملي البارت

ويعطيج العافيه غلايه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ممــــــــــكن طلـــب؟....
0 بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)


 



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML