|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
| ||||||||||||||||||||||
![]()
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بخير الله يسلمج أختي .. مرورج الأحلى غاليتي .. انشالله بعد ثواني بنزله .. مسموحه بالحل .. نورتي غاليتي .. __DEFINE_LIKE_SHARE__
~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..♥ |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] | |
عضو دائم | ![]() شكرا
ماعرف شوة اقول بس صدق زايد يقص ع شهد؟؟ هذا اللي ابا اعرفه معقوله الخوات تصرفاتهم بتتغير وهم في بيت ابوهم بس اعتقد بيرصون عليهم في العين لان حياتهم تختلف لما كانوا عند امهم ومتابعه للاخر بس دخيلج لا تتاخرين علينا كملي __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] | |||||||||||||||||||||
عضو جديد | ![]()
يجوز .. ويجوز لأ ...!! أكيد الحياه تختلف والبيئه بتختلف ..!! بس للأحسن ولا للأسوء ...ما ندري .. !! لغزنا حبوبه ^^ يشرفني والله .. انشالله بعد ثواني بنزله .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
عضو جديد | ![]() الحلقه السادسه .. في غيبتك يا لهفتي ليلي معاناة وصراع شذى تبتسم له : شهووود أختي ... خالد فرط من الضحك وما قدر يود روحه : ههههههههههههه شذى وخلود طالعو بعض مستغربين وشذى قااالت : أنا قلت شي غلط ...؟؟ خالد ييود روحه ويأشر بيده : لأأأأ أبد بس دخيلج عيدي منو قلتي ...؟؟؟ شذى مستغربه منه وتقول : شهد أختي والله واااايد طيبه وزينه .. خالد يطالعهم ويرد يضحك ويقول : عز الله هالدلوعه يودت ولديه وليد عدل ودارته ... شذى تطالع خلود باستغراب : قلت شي يضحك أنا ....؟؟؟ خلود تهز جتوفها وتقول : خااالد بلااااك ما تباها يعني ..؟؟؟ خالد يأشر بيده لأأأ وقال : دورو لي غيرها ههههه شذى : بـــــــــــــس ,,,,,,,,,,,, خالد قاطعها وقبل ما يطلع قااال : دورو غيرها وبنشوووف ... أوكي يا حلوات ... طلع خالد وخلود شافت شذى : يعني ما عيبته ...؟؟؟ شذى تهز جتوفها : مدري عنه والله ... خلود : يمكن لأنه قصده شهد مب حرمه سنعه وجذااا لأنها دلوووعه واااايد ... شذى : يمكن قصده جذي كل شي جااايز .. خلود : انزين كل البنات الحين جذااا مافي وحده مب دلوعه .. شذى : صدقج ... ما علينا يلا نحل واجب الرياضيات ... خلود تفر القلم ع الأرض بقوه وتقول : هذي عاااشر وحده ما تعيبه أووووووف ... شذى تمسك ايد خلود : ما عليييج حبيبتي باااجر بتعيبه وحده وبياخذها ... وخالد يعرف مصلحته ... خلود تتأفف : باجر بيشيب ومحد بياخذه صدقيني ... شذى : توه الا بنص العشرين باجي وااايد عسب يشيب ههههه .. يلا نراجع ... خلود : يلا .... لو أنا بداله جااان وافقت على شهد الصراحه .. جمال وكل شي فيها ... شذى : كل واااحد حر بحياته ... يلا نذاااكر تراني بييب صفر في الامتحااان ... خلود : قمنا نروووح لشهد ... شطوره واااايد شذى : اغسلي ايدج يا مااما ... أنا قبل ما ايي عندكم رحت لها وقلت لها اشرحي لي بس قااالت انها مصدعه .. خلود : هذي دوووم جذا أبد ما تخدم غيرها اللهم نفسي نفسي ... شذى تضحك : لو انها شارحه لي وييين بييي بيتكم أنا .. تشوفيني نايمه في العسل ,,, خلود : عاااد زين ما شرحت لج عسب تيين وتغيرين جووو بيتنا .. ملل .. شذى : تعالي أتصل بشييوم وأقول لها تيي صوبكم ... خلود : زين تشرح لنا شوي ... شذى بتدق الأرقام وتقول : أوووه نسيت تقول عليها امتحان أحيااا باجر وروحها مصدعه .. خلود تطالع الكتااب : خواتج هذيل أربع وعشرين ساعه مصدعااات .. ليكون أهل دبي كلهم شراتهم ... شذى تضحك : جاااايز .... هههههههه . . يداااام بوادي مووول خليفه : يا أخييييي أبا أرد البيت صااارت أربع العصر وأنا بعدني ... عز الله كلينا هزبه محترمه من الوالد ... عمر : أووووف انتو بيتكم ملل مدري كيف مستحملين هالقوانين الصارمه .. خليفه يضحك : الوااالد الله يحفظه ,,,, عمر : الحمدلله الوالده ما تسأل وااايد ,,, خليفه يضحك ع ربيعه : قووول ما فيها شده تسأل ولا تشوفها ساالخه جلدك ع التأخير ,, عمر يسولف : يا ريااااااااال ,,, خليفه : مو جنه هذي سيارة شهاااب ,,, عمر : هي هذا متسكع اربع وعشرين ساااعه .. تعاااال كيف هذا ولد عمك وعكس قوانينكم ... خليفه : مدري عنه والله .. دلوعهم ولدهم الوحيد ,, عمر : حظهم هاااييل .. اللي ييي لك واااحد من بين عشرين بنيه هههههه خليفه يضحك : صدقك ,,, مب نحن ... عمر يطالع ساعته ويضحك ويهدد بنفس الوقت : يلا يلا صاااارت اربع وخمس .. قبل لا يتصل بك الوالد ,,, خليفه يطااالع ساعته : شكلي بتغدا مره ثانيه ,,, عمر : محد مسونك بوتمبه غير هالوجبات اللي تاكلها غصب عنك ,,, خليفه : محد بو تمبه غيرك .. بعدني رشيييق الحمدلله .. عمر يضحك عليه : الحق الحق يا رياااال .. بعد شوي بتبدا الحرب العالميه الثالثه ,,, خليفه : الله يراويك بحرمه تنشد عنك حتى ولو انت في الدووااام ,,,ع الأقل أنا أبوي بس انت يعلك بحرمه تأدبك .... عمر يرفع ايده : آمييييييين ... ع الأقل أحس روحي موجود بهالمجتمع ,, خليفه يطالع تلفونه : هه الحكومه بدت تطرش مسجااات .. عمر : الحق ع روحك عااد ... يا ريااال ولا ترا بيي لك حرمااان .. خلفه يبتسم له ويقول : صدقك مب نااقص بعد ... يلا مع السلامه ... . . داااااار الحي ,,, غايه : اهلين مهاااري اش حالج ,,,؟؟؟ مهره تبوسها : تمااام حرمة أخويه ومن صوبج ..؟؟؟ غايه : بخير وسهاله ,,, مهره : حياااااج حيااااج البيت بيتج ,,, غايه تدش وتسلم ع وصايف ومرة عمها : اش حالكن ... الغاليات ,,,؟؟؟ مرت عمها : بخير وسهاله فديتج ... اش حالج انتي واش حااال أمج ...؟؟ غايه : بخير الحمدلله خالو ... وصااايف : غوايه تعالي شرحي هالدرس ,,, مرت عم غايه : خل عنج ... سيري دشي حجرتج ذاكري .. البنيه يايه تزورنا وانتي شرحي لي وشرحي لي ... وصايف تتأفف وتدخل حجرتها : محد يرتاااح بهالبيت ,,, غايه تضحك : حرااام عليج عموووه زعلتيها ,,, مرت عم غايه : ما عليييج منها دلوعوه بترضا عقب دقااايق ... غايه : مهاري شو الجامعه ...؟؟؟ مهره : تمام ماشي الحااال .. وانتي شو الجامعه بعد ما نقلتي ... غايه تهز راسها : أوكي ماشي حالها ... مهره : دوووم انشاالله ... مرت عم غايه تلبس عباتها : بنااات أنا بودركن عاااد بسير بيت أم ثاني مرت ولدها ربت ,,, مهره تبتسم لأمها : عقبال ما يزورونج جذااا ,, غايه نزلت راسها واستحت ... وقالت بهمس : جب لاذبحج ,,, مرت عم غايه : يلا السموحه بنننات ... غايه ومهره : مسموحه ... بعد ما طلعت أم مايد غايه طالعت مهره بنظرات ناريه : مااااااااالت عليج ... مهره تضحك : لهالدرجه يحرج يعني ,,, غايه : نشوووف يوم تملجين ويقولون لج جذا شو تسوين ... مهره تبعد يدها : ابعد عن الشر وغنيلو ... شو أبا بصدعة الراااس انا ... غايه : عاد صخي أحسن لج .... مهره : أنااا سايره وبرد لج بعد دقااايق .. غايه : اذا عصير وكيك وهالسوالف ترا والله توني متغديه ومفوله ع الأخر .. مهره سوت لها طااااااف وتجدمت صوب المطبخ وهي تقووول : امتني عسب تحلوين زياااده ,,, غايه تتأفف وتوها بتتجدم صوب حجرة وصايف عسب تدشها سمعت صوت باااب الصاله ينفتخ صدت وراها عسب تشوووف منو ... فاجئها صوته وهو يقول : السلام عليكم .... ردت على مااايد بهدوووء : وعليكم السلام والرحمه ... مايد ابتسم ودخل الصاله : اهلين غوايه اهني .. اش حااالج ..؟؟؟ غايه : بخير ربي يعافيك ومن صوبك ..؟؟ مااايد : تمام .. جيه ما قلتي لي انج بتيين ... جان يبتج روحي .. غايه : لا عااادي ييت روحي ما بغيت أكلف عليك ... مااايد : أي كلافه الله يخليج خلاااص الحين أنا ريلج .... ما يبالها هالرسميات ... غايه تمنت الأرض تنشق وتبلعها قبل لا تسمع هالكلمه ونزلت راسها مستحيه ,,,,, بالفعل قبل كم يوم صااارت ملجتها ومايد ملج عليها ,, حست روحها واااااااايد مستانسه .. حمدت ربها ان كل اللي حولها نصحوها تاااخذ مااايد وسمعت نصيحتهم .. شااافت وااايد أشياا سلبيه كانت تشوفها بمااايد بس الحين خلااااص كل هالأشيا بنظرها صااارت ايجابيه بين يوم وليله تحولت حياتها .. من اليوم اللي صااارت فيه ملك مااايد ,... حست روحها مستانسه .. صح انها فقدت وااايد ناااس بسبته بس حست ان مااااايد يسوى هالناااس كلهم وعوضها بغيابهم .. بعطيك أنا عمري وروحي هدايا واهديني احساسك ونبض الشرايين .. . . دااااااار الزين ... يااا ربـــــــــــــي اش كثر اشتقت لزاااايد .. والله ان دنيتي ولا شي بدونه ... أحبه أمووووت بحبه بعد ... أحس روحي بدونك ضاااايعه يا زااااااايد وليلي كله معاناة وصرااااع .. وعايشه بوحده ... أموت ولا أفارقك دقيقه وحده يااا بعد كلي والله ... رن التلفون وع الرنه ... طااالعت الشاشه .. بلسم جروحي يتصل بك ,,,, رديت بسرعه وبفرح : هلاااا والله ... زاااايد : هلا وغلا .. هلا بغناتي هلا بأحلى حبيبه في الدنيا ,,, قلت : هلا بأحلى همسه ود هلا بأحلى قصة حب هلا بأجمل ورد ,,, زاااايد يضحك : أوووووب أووووب كل هذا لي أنا وحدي .. قلت : أكييييد لو مب حقك حق منو بينقال يعني خبرني ... زايد : في هاااي صدقتي ... ها شو العين ..؟؟؟ قلت : بصراحه بصراحه .. بدونك ملللللل كل مكان ... زايد : فديتج والله .. يلا هونيها وباااجر تتعودين ,,, قلت وأنا ملانه : اهني مب مثل حياتي هناااك ومب على كيفي أطلع وأدخل متى ما أبااا .. زايد : ترا حبيبتي ما في انسااان يتم ع حاله بالدنيا الكل لاازم تتغير حياته ... قلت وأنا متضايجه : صدقت والله ... زايد : شو الجامعه ..؟؟ قلت : أمس واليوم بس داومت .. بصراحه ملل ... بس بنااات .. زايد يضحك : أحسن لأني بصراحه أغااار عليج ,, قلت : فديتك والله ... الله يرحم أياااام سلطان وحسون ... زايد يضحك : امس شفتهم والله ,,, في النااادي ,,, قلت : ياربي زيوووووووود لا تذكرني .. زايد يضحك : بشووو ..؟؟؟ قلت له : بالنوادي اللي عندنا .. أذكر السبت كنت أروح نادي الفروسيه والثلاثا نروح نلعب تنس والخميس نروووح المسبح .. زايد يضحك : هي ماشاالله حرمتيه اسبورتيه مررررررره ,,, قلت وأنا أضحك : زيــــــود صخ ... زايد ضحك عليه : مره البنيه صااارت دفشه .. صرتي عيناويه هااا .. قلت له : لا وحياااتك بعدني بنت الفلبينيه ههههه ما بتنازل عن لقبيه بسهوله ... زااايد . أنا أشهد انج قويه ... ههههههه قلت له : لا تصير لي غوايه ع كل شي أنا أشهد أنا أِشهد ... زايد يضحك : ذكرتيني فيها هههه .. تعالي شخبارها ,, قلت : مدري عنها ... من يوووم قبل ما تملج اتصلت فيني وبس .. وقااالت ما بتعاود اتصالها .. زايد : مااايد أكييييييد ... قلت : أكييييد في أحد غيره .. مدري تاارس مخها علي وعليك ,, زايد .. : ما عليج منها .. تشوفين ماااايد مسوي لها غسيل مخ عدددل .. قلت : هي أكيييييد ولا أنا متى أصدق الناااس .. أصلا هم لو زينين جااان ما حكو فينا ... زايد : تحولت لشاعره البنيه .. قلت له : من يومي وأنا شاااعره ههههههه زايد : شو ما كتبتي شي يديد .,... قلت له : موسم امتحانات .. عاد ماشي وقت .. زايد : عاااد يلا باااي فديتج سيري ذاكري ... قلت له : بااايات حبيبي ... والله ما ودي تسكر ... زايد يضحك : يلا ذاااكري .. مب ناااقص تقولين عقب الترم هذا رااااح عليه بسبتك ,, ضحكت عليه وقلت : أوكي يلا باي حبي ,,, طالعت الكتاااب هالكتاااب اللي أنا وسلطااان وحسووون دووووم نذاكر فيه .. أتذكر يوم سلطان يشخبط عليه وأنا أحرج وأقول له كتااابي وكتااابي هههههه الله يا حلوها من أياااام والله اني صرت أحن لها وااااااايد واااااااااايد ,, سمعت صوت الباب وهو يندق ..... قلت : منوو ..؟؟؟ ........... : شييوم ... قلت وأنا أبتسم : دشي حياتي ... شييوم دخلت : شخبارها الحلوه ... مزيـــــــونة دااار الحي ... قلت لها : بخيرررر الحمدلله .. ومن صوبج ..؟؟ شييوم تيي صوبي وتفر روحها .. وتقول : ما تحسيين صرنا رسميااات لأبعد الحدود .. قلت لها وأنا أتأأفف : صدقج .. من متى نحن نسأل عن حاااال بعض ,,, شييوم : من يينا العين ,,, ولا يوم فدبي بشقتنا أربع وعشرين ساااعه مجابلين بعض .. تطلعين من الحجره شبر وتدخلين حجرة الثانيه قلت لها وأنا أأيدها : صدق والله ... شيما : شو الجامعه ...؟؟ قلت لها : توني قاااعده أتأقلم وياااهم هه أقزر روحي ... وانتي شو المدارس اهني ..؟؟ شيما تهز راسها : أوووكي على كثر أسئلة البنااات الا اني ما أهتم .. قلت : هي لا تهتمين ترااا كلااام الناااس لا يودي ولا ييب ... شيما تهز راسها بتأييد وتقول : تدرين اشتقت لماما وااايد ,, قلت لها : صح على قلة يلساتها معانا الا انها كااانت وااايد أوكي ويانا .. أنا بعد مشتاقه لهااا وايد ... شيما : يلا عسى الأيام تسرع خطاويها ونعيش حياتنا شرااات الناااس .. قلت لها : آمييييييين الله يسمع منج .. وأعيييش أنا مع زيــــــــــود .. شييوم تبتسم وتقول : آمييين وأنا ويا سلطااان ... قلت لها : بعدج انتي ..؟؟ شييوم : بصراحه هي .. خلاااص ما قمت أكلم ولا حد ع الايميل عسب أكسب سلطاان ويعرف اني مب لعوبه ... حتى ما قمت أكلمه قلت : أحسسسن لج والله اش تبين بصدعة الراااس .. شيما : شخباره زيـــــــود النسيب ... اشتقنا له .. قلت لها : بخيييير الحمدلله .. أحس روحي أشتاااق له وااااااايد .. ع الأقل قبل كنا بدااار وحده .... شيما : انزيييييين هو لو يااا العين بتحبين العين أكثر عن دبي ,, قلت لها : حسب ... شيما : لا الصدق عاااد الحين هو في دبي شو احساسج ,,,؟؟ قلت لها : الحــــــــــب خــــــــــــالد وحبي خـــالد وباقي للي أحبه وأحب دار سكن فيها .. شييوم تصفق : عاااااااااشت عااااشت بنت دبي دااار الحي .. أنا أشهد انج بنت دبي أبا عن جد ,,, ضحكت عليها : صخي لأفلعج شيوموه ... شيما : تعالي تعالي شهووود حرااام خبريني كيييف عرفتي زيــــــــود ,, قلت لها : ما يخصج يلا فارجي أبا أرتاااح ... شيما : مااالت عليج ... انزين بس خبريني كيف عرفج وكيف عرفتيه وكيف حبيتو بعض ..؟؟ قلت لها : هاللي ناااقص تبين أقول لج شو نسولف بعد ,,, يلا فارجي ... شيما تطلع وتقول : مااالت عليج أسير ألعب مع سعودي الصغير وااايد أحسن لي وااااااايد ... قلت لها وأنا أبتسم : سعووود ولد شيخه اهني ..؟؟ شيما تطلع وترضخ الباب بقوووه وتقول من وراااه : جابلي دروسج أحسن لج عن تعيدين الترم ... ضحكت على غبااااء هالبنيه .. صدق صدق غبيه .. بس فرحتني وااايد لأنها ذكرتني باليوم اللي تعرفت فيه على زيـــــــود حياتي .. بصراحه كااان من أسوأأأ الأيااام بحياتي بس فجأه من ظهر زيـــود تحول لأحلى يوووم بحياتي كلها .. تحول ليوم أعرف فيييه أغلى وأعز نااااسي بهالكون ... طااالعت صوب الفوون وهو يرن .. شفته بسرعه يااا رب غااايه ربيعة عمري اشتقت لهاا وايد على كثر رمستها وكلامها الا اني أموووت فيها حتى ولو غيرها مااايد بتضل ربيعة عمري اللي أغليها وأحبهااا موووت ... بس للأسف تفاجئت يوم شفت رقم غريب .. رديت بدون نفس : ألــــــــــوووو ... رد عليه : هلا والله .. قلت بدون نفس : منووو ...؟؟؟ رد عليه : آفـــــــــاااا يومين ونسيتينا عااد لو أسبوع شو بيصير .. قلت : السموحه شيخي شكلك مغلط ,,, قال : لأأأ أنا داااق على شموووخ .. هب مغلط قلت وأنا أضحك وعرفته .. هو الوحيييد اللي دوووم يقول لي جذا : غربلاااات بليسك سلطوووووووون .. اش حالك الدب ...؟؟؟ سلطاااان : بخير دبوووه انتي اش حاااالج .. وشو العين ..؟؟؟ قلت بدووون نفس : مررررررره مب بخير مررررررررره ... سلطان : له له .. شهووود مب بخير .. خيييير خبريني منو بس اللي مزعلنج ... وشوفي شسوي به ... قلت له : هل دااار الزين ,, سلطان : يااااي بشن الحرب عندكم ,, قلت له : ههههههه تسلم .. سلطووون .. بس بصراحه ملل اهني متعوده أطلع هناااك ... سلطان : كلها أياااام وتتعودين انشالله .. وبعدين العين شرااات دبي ... بس الناااس عندج يختلفون .. قلت : انشااالله أتعود عليهم ,,, شو الجامعه ...؟؟؟ سلطان : ملل ملل قهررررررر .. قلت له : له له .. جييييييه كل هذااا ..؟؟؟ سلطان : لأنج مب ويانا ... قلت له : ههههه كل هذا عشاااني لو أدري اني غاليه جااان أتغلا زياااده .. سلطان : بسسسسج أمايه هاااك اليوم طلعتي الشيييب براسي عسب أرضيج ,, قلت له وأنا أضحك : شخباره حسووون ..؟؟؟ سلطان : متغربل حليله بالمحاضرات .. قبل متعودين ع الدلع ست الحسن شهووود تنقل لنا كل شي .. بس الحين أيااام الدلع ولّت .. قلت وأنا أضحك : والله اني أنا بعد أحن لذيج الأيااام ,, سلطاان : لا ترمسين جذااا تحسسيني انج عيييووووز ... قلت له : والله يا سلطان حسستني منك هههههه سلطان يضحك : كلمة المسن اليديده هااااااا ...؟؟؟ قلت له : هي مدري عنهم عااااد قبل كله .... برب وتيت ولول ... الحين طاحو لي على ... حسستيني .. سلطان ضحك ويايه وقااال : ما نعرف لهم عااد ..... صح ...!! اش حال شييوم ...؟؟ قلت له : تااابت البنيه ما قامت تحب المسن هاااك الزود .. سلطان : زين زين شي طيب .. ديري بااالج عليها عدل ... قلت له : وانا بلا شو .. ما تقول ديري بااالج ع روحج .. سلطان ضحك : وانتي بعد ..... بس عاااد تدرين هي غلاتها غييير .. قلت له : عن كلااام المنافقين سلطااااانوه ههههههه سلطان : أقول حبوبه ياييني خط ثاني .. يلا فماان الله .. قلت له : .. الله وياااك سلم ع الكل ,,, والربع مال الجامعه .... سلطان : السلااام يووووصل .. تامرين بحايه ...؟؟؟ قلت له : سلاااامتك ... يلا فمان الله .. سلطان : فمااان الكريم ... . . حطيت الفووون ع قلبي .. يا ربـــــــــــي اش كثر قمت أحن لأيام زماااان .. لأايامنا أنا وحسووون وسلطان وهم يتريوني يدااام الكلاااس وأنا أتضااارب وياهم ع الحساااب وأنا أنقل لهم المحاضرات ... وكل كــــــــــــــــل شي ... × × الصبح الساعه ست ونص والكل قاعد يتريق .... نزلت ومعاااي شنطتي وكااااشخه لروحة الجامعه ... بس قمت أخبي القصه ع قولة حسووون الكشه هههه .. لأنه أبويه ما يحب شعري يكون برا بس يوم أطلع أفلها شرااات قبل وأكثر بعد ... ما صااار له الا يومين ساكنين عنده ويتحكم بنا .. والله حااااله ... قلت وأنا اتـجدم صوبهم : صبااح الخير ,,, الكل رد عليه : صباااح النووور ... قعدت وصبيت لي عصير في القلااص وبديت أشرب بدون نفس مووول هب مشتهيه .... بصراحه .... مرت أبويه سألتني : شهد حبيبتي شو تاكلين ... قلت لها : مشكوره خالو مابا مب متعوده أتريق ... مرت أبويه : تبين أسوي لج سندويشه كليها .. هب أوكي جذا بدون ريـــوق .. قلت : لا مشكوووره خاالو متعوده .... طالعت صوب الدري شذى وشييوم نازلين مع بعض ويضحكون .. شييوم بسرعه تتأقلم ماشالله عليها .. تف تف >_< ههه عن الحسد شذى تجدمت عن الوااالد وحبته ع راسه وقالت : اش حااالك الغالي ..؟؟؟ رد عليها أبويه : بخير غنااااتي .. تعالي تريقي ... شييوم سوت نفس شذى وباااست راس أبويه : صباااح الخير بابا .. أبويه ابتسم ابتسامه عاديه وقااال : صباااح النور ... حسيت هالشي وااايد حز بخااطر شييوم .. بس يلا عادي بنتعود انشالله .. شفت صوب الدري .. شهاااب توه قاااعد ينزل تجدم وحب راااس أبويه .. أعتقد هذا من شروووط هالبيت ,., يلا من باااجر بسوي جذاا .. بس عن يفشلني أبويه .. شهاااب يلس : صباااح الخير ... كلنا ردينا : صباااح النور .. شهاااب : أبويه اليوم مقدر ايي لك الشركه عندي امتحانات ,, أبويه قال : عااد اليمعه روووح الشركه وسوو الأوراق اللي قلت لك عليها ,,, شهاااب : انشاالله .. ( طالعني بنظره بمعنى الله يعيني ,, ) (ابتسمت له ابتسامه عاديه .. وأزرته) أبويه قااام وقال : يلا أنا بروووح تامرون بحايه ...؟؟ مرت أبويه : سلامتك الغالي ( ونشت راااحت توصله للباب ,,, ) ,, شذى قااالت : شيووم بنااات صفي كلهم مستغربين انج أختي ,,, شيما ابتسمت وقااالت : صدق .. ليييش ..؟؟؟ شذى : مدري بس وااايد بناات قالو .. اختج حلوووه .. شيما ابتسمت لشذى وقااالت : بس مب أحلى عنج ,,, شهاااب قاال : صخي انتي وياااها لا انتي حلوه ولا هي ... شيما مدت بوزها : عاااد لا تقووول انك انت الحلو .. ها تراني بنتحر ... شهاااب يضحك ويطااالع صوبي : لا لا هذي شهوود ملكة جمااال العالم ,, شذى وشييوم نافخو .. ابتسمت وقلت : عااد لا تبااالغ شهابوه .. شهاب : والله ما أبالغ ... أنا بظهر أحسن لي ... ( أشر على شيما وشذى وقال ) بركاان شوي وبينقع .. انجو بأنفسكم ,, ابتسمت له ,, وصديت على شذى وشيما بالفعل بركااان ههههه ,, وقلت : سيرو المدرسه بسرعه .. شكله الباااص ياااه وانتن اهني شذى تشل جنطتها وتقووول : شييوم يلا بسرعه .. البناااات أكيد يتريونا ,,, طالعتهن ابتسمت وقلت : الحمدلله ع نعمة العقل ... تبون تعرفون شعوري الصراحه ... نحن من ييناا العين وأبويه أبد ما فكر يرمسنا .. أبد ما فكر يحن علينا ويعطينا ذره من حنااان الأبوه .. ما راااح أنكر هو بالفعل يسولف ويانا .. بس عن شووو ...؟؟ يسأل عن الحااال وبـــس أبد ما فكر يسأل عن حياااتي كيييف ..؟؟ ما فكر يسألني اذا أنا مرتاحه بحياتي ناااقصني شي غيرررر البيزات ... بقول له هي ناقصني حنانك وعطفك .. نا قصني حناان الأبوه اللي فاقدتنه منك ... بس هذااا حااال الدنيا .. والله حاااله خلفونا ونسووونا ... ما رااح أنكر انه أبويه معطي كل حنااانه لشذى .. صج انها أصغر مني .. بس الوااحد لااازم يتحسس من هالشي .. أحس انه الحيوااان بعد يتحسس بهالحالات مب بس نحن البشر ... والله اني قمت أغااار .. ليييش الكل في هالبيت يتعامل معانا جذي .. صح انهم مكرمينا وحاطينا في عيونهم بسسسس بعد حنااان الأب غير غيير ... وهالشي محسسني اني غريبه بين أهل هالبيت .... أقصد هالقصر ... هه والله أعيييش بشقتي معززه مكرمه ولااا اني أشووف نظرااات الندم بعيون ابويه بسببنا ... أوقاااات ييني تفكير غريب شوي ... مدري ليييش أحس يمكن لو اني بنت أبويه من حرمته الأولى .. جااان الحين حياااتي غييير وأبويه يحبني .. ويمكن كنت الحين ماخذه واااحد من عيااال عمي ... وعايشه حيااااتي بسعاده .. بس أوقااات أقول شو دراني يمكن لو اني كنت بنته من حرمته الأولى يمكن حياااتي بتكون كلها ضياااع بضياااع .. هه ليييش في ضيااااع أكثر عن الضياااع اللي أنا عايشتنه الحين وبهالفتره .. يلا ربي ييسر ويفرجها علي ... × × يدااام معرض السيارات .. نزل من سيارته ومعااااه مجموعة فايلات .. ودخل المعرض توجه للمكتب ... دق الباب ... بو شهاب : ادخل .... دخل ابتسم له وراااح تجدم عنه وتخاشمو : اش حالك عمي ... عسااااك بخير ... بو شهاااب : بخييير الحمدلله ولدي انت اش حالك واش حااال الدوام وياااك ..؟؟ زايد : تمام الحمدلله .. مقزرين رواحنا .. نهاية كل أسبوع أنزل العين .. بوشهاب يأشر له يقعد : تفضل ولدي ... عااد هالمشكله الأهل بمكان ودوامات شبابنا بمكان ... المهم الله يسهل عليك ,,, زايد يقعد ويمد الفااايل لبو شهااب : عمي قبل فتره شريت عنكم سياره يديده بس عااد المكاين مالكم مب جنها مستعمله .. بوشهاااب : ولدي صااارت وااايد خربطه الفتره الأخيره في المعرض والأحوااال عاد تدهورت ... بس انت ييب السياره وانشالله العمال بيشوفون وبيصلحون لك كل شي في السياره ... زااايد : مشكووور عمي ما تقصر .. أنا وديت السياره في وكاله عندنا في دبي ... بس ييت اليوم أخبرك لأنه في ناااس عاد قبل ما يعرفون شو الخطاا يروحون للمخافر والمحاكم ويسوون من سالفه صغيره قضايا .. بس حبيت أخبرك ... بوشهااب : فيك الخير ولدي ... ومشكووور ما تقصر ... زايد : يلا عاااد اسمح لي عمي أنا بروح .. بو شهاااب : تم ولدي بعدك ما تقهويت ولا شربت شي ... زايد : ما علي عمي مره ثااانيه .. أنا ظااهر من الدواام وبرد دبي مره ثانيه ... بوشهاب يوقف ويسلم عليه : الله يوفقك ولدي عااد تعاال النا مره ثانيه هااا ... واذا السياره صااار بها شي عطل لا سمح الله اتصل بي .. زايد : انشالله عمي ...سيف متى ناااوي يرد ,,, بو شهاب : ع السبوع الياااي انشااالله ,,, زايد : اتصلت به جم من مره بس ما يرد عليه ... بوشهااب يبتسم له : تدري عااد الريال توه معرس يديد ... زايد ابتسم وقال : يلا عااد عمي ... بروح أنا .. و سلم ع الكل وعلى عمي بو خالد بعد ,,, بو شهاب : السلام يوصل ولدي ,,, زايد : يلا فمااان الله عمي ... بو شهاب : فمااان الكريم .. هالله هالله فالدرب يا ولدي لا تسرع ... × × بعد مرور يوم ... الساعه عشر بليل .... من ييت العين وحالي مثل ما هو .. ما تغير ولا صااار أي شي يديد بحياتي كل شي مثل ما هو ... الملل طاغي على كل شي ... الحياااااه كلها على بعضها صارت في قمة الملل والكآبه ... أحس روحي بمووت من الملل .. لا طلعات شرات قبل ولا أي شي .. أذكر في دبي يوم كنت أمل كنت أروووح السينما أشووف أيدد فيلم نازل .. بس اهني مستحيييل نو وي أصلا منو بيرضا اني أروح السينما روحي ... كل شي متشددين به في هالبيت... أعوذ بالله سجن .. والله .... سمعت صوت الباب ينفتح ودخلت شييوم قلت لها : شو ماشي مذهب ما علموج تدقين الباب قبل ما تدشين ... شيما : لا والله أنا أبوي وأمي متبرين مني ما تعلمت .. بعد ما خلصت .. من تسريح شعري لفيت طالعت شييوم بنظره حارقه ,, وتجدمت صوب السرير شفت التلفون ع الكوميدينه يضوي ... أوووه صح نسيته ع الصااامت من وأنا في الكلاااس ... شفت الرقم .. حسون يتصل بك ... اللهم اجعل خير يارب استر غريبه داااق الساعه عشر يليل .... رديت بسرعه : ألو .. حسن .. حسن بصوت منهك وتعبااان : شهـــد ,, قلت له بسرعه وأنا خايفه : حسن شو بلااك ارمس بسرعه ,, حسن : شهد سلطااان عطاااااج عمره ... طاااح التلفون من ايدي ... طالعت التلفون بديت أصااارخ .. سلطاااااااااااااان وين رحت .. سلطان أنا راضيه عليك خلاااص مسامحتنك بس رد ,, سلطااان رد .. دخيييييلك سلطااان ... ما حسيت الا بشيما يمبي تهديني وسحبت التلفون : ألو .. هااااه ( حسيت تعابير الحزن على ويه شيما ,,, ارتسمت وقتها ما فكرت بشي ,, حتى ما فكرت اني أسمع باجي الكلام اللي قاعد يدور بين شيما وحسن .. بس اكتفيت بأني أصيح.. ) شيما مسكتني ورقدتني ع السرير بدت تمسح ع راسي ,, طالعتها وأنا أصيح : شييوم سلطااان راااح .. شيما : ان لله وان اليه راجعون .. شهود هذا يومه ومكتوب له ,, قلت لها : شيما بس أنا أحبه ماباه يروح .. شيما سلطان أخويه شيما بدت تسمح ع شعري وقلت لها وأنا أصيح : شيما سلطان رااح جذي بدون ماا نحس بعد ,, بالفعل سلطااان تركنا بدون سابق انذاااار بدون ما يلمح لنا بعد .. أصلااا الموت متى قال لأحد أنا بيي لك ؟_؟ هالشي أكييييد ,, شيما طالعتني وقالت : شهود حبيبي ارقدي الحين .. طالعتها وأنا أصيح : شيما كيف أرقد وسلطان ما صار له ثواني الا ميت .. قمت من ع السرير رحت صوب الشماعه ولبست عباتي : قومي نسير .. شيما سحبتني للسرير : شهد وين تروحين انتي بنيه ولا تنسين خلاااص نحن مب في دبي نحن في العين وأبونا وخوانا وعمامنا ما بيرضون .. وبعدين هذا يوم سلطان ومااات ما يفيد تشوفينه ولا لأأأأ .. طالعتها وقلت وأنا أصارخ : ما علي منهم هذيييل ,,,,,,, شيماااا سلطااااااااااان كيف ماااات ..؟؟ شيما نزلت دموعها وحضنتني وقالت : شــــــــــــــهــــــــــــد بس خلااااااااااااااااااااااااااااص مو بس انتي اللي تحبين سلطان .. انتي حبيتيه على أساااس أخو وبس .. ( بدت تصيح من قلب ) شهد أنا أحبه كـ شريك لحياتي .... في غيرج حبه على أساااس حبيب وشريك لحياته ,,, ( علّت صوتها ) فهمتي الحين ولأأأ لأأأأأ ... طالعتها ما قدرت أقول شي بس حضنتها بقوه وقلت : شيمااااا سلطان ليييش رااااح ,, شيما قومتني عنها وبدت تصارخ : بــــــــــــس شهد بس تكفين اسكتي خلاااااااص .. بديت أصيح أكثر وأكثر ... شفت التلفون على طول .. فتحت قايمة الاتصالات وأنا مب مهتمه وشفت رقم حسن وضغطت زر اتصااال .. رد عليه حسن بصوت تعبااان واااايد : هلا شهد ,, قلت له وأنا أصيح : حسن تعال ودني ويااااك أبي أشوف سلطااان تكفى يا حسن .. حسن يخفف عليه : شهد ما يصير .. الولد مااات خلاااص شو تبين تشوفينه أهله كلهم عنده ... وانتي أبوج ما بيرضى قلت له وأنا أصيح صياااح يقطع القلب : حســــــــــــــن أبا أشوف سلطاااان تكفى حسن دخيلك .. حسن بان من صوته التعب : شــــــــــهـــــــــــد سلطان بيدفنونه بعد ساعات .. يا شهد افهمي أهله عنده ما يصير ,, بديت أصيح وما سمعت حس حسن من الطرف الثاني .. رميت التلفون بقوه ع الأرض ... طالعت شيما وقلت بعصبيه وأنا أصيح : ما قال لج كيف مااات سلطااان ,,,؟؟؟ شيما تصيح : امبلى ... طالعتها بديت أهزها من جتوفها : ارمسيييييييييي كييييييييييييف ...؟؟؟ شيما تصيح وتشااااهق بنفس الوقت : سووا حادث سياره ... نزلت دموعي بصمت قمت من مكاني وقلت لشيما : شيما ممكن تتركيني روحي شوي ,, شيما طلعت وهي تصيح ,,, سمعت أنينها ,, وقدرت أسمع الألم اللي تخفيه بقلبها ,,, آآآآه أصعب شي بالكووون الواحد يفقد حبيب اش كثر هالشي محزززززن محزن للغايه ,,, الواحد ما يعرف هالشي الا يوم يجربه ,,, تجدمت عن الحمام وتيددت .. فتحت السياده .. ورحت صوب الكوميدينه فتحت الدرج ,, شفت فيه مصحف .. مدري متى آخر مره قريت هالمصحف ,, ما أذكر متى بالضبط ,, اللي أتذكره اني كذا مره سألت سلطان شو تسوي وقت فراغك .. يقول لي أقرا قرآن .. صحيح اني أوقات ما كنت أصدقه ,, لأني اللي أعرفه انه يطلع ويدور .. بس تأكدت من هالشي لما كذا مره شفت بسيارته قرآآآن كان معاااه دااايم .. فتحت القراآآآن بديت أقرا وأقرا وأنا أصييييح ,, يمكن من فتره ما فتحته .. الحياااه الدنيا لهتني عن أحلى كتااااب بالكون .. لهتني عن كتاااب تطمئن به القلوب يوم تقراااه وترتاااح به النفوووس .. بديت أصيح وأصيح وأنا أدعي بداخلي ..سلطان ليييش تركنا ...؟؟؟ بعد ما حسيت نفسي هدت شوي .. تجدمت عن السرير ,, وحدطيت راسي ع المخده .. الحين أنا راقده على فراااش ناعم ومريح وثواني ويمكن كم ساعه وسلطااان بينام بقبره,, الله يرحمه آمييين ... ما بيحمل معاااه شي غير أعماله ,,, ما بينفعه الحين شي غير أعماله ... ( بديت أصيح ) سلطان بس رد والله بقول لك شي .. والله اني مسامحتنك من كل قلبي مسامحتنك ليوم الدين .. والله اني ما زعلت منك .. سلطااان بس رد بقول لك هالكلمتين وبس ,, سلطااان مابي منك أي شي .. مابي منك حتى تكلمني الحين بس اني أتطمئن انك عااايش بهالدنيا ,, بس انك تتنفس ,, بس شو تبا بهالدنيا .. نهايتنا كلنا تراب ,, حياتنا . من تراب وعلى تراب ونهايتنا الى تراب .. سلطاااااااان والله اني أتذكر وقفاتك معاي الحين أكثر من أول أتذكر ضحكاتك أتذكر كل شي فيييك ,, أتذكر نصااايحك ,, أتذكر غشمرتك وكل شي يا سلطااان .. أتذكر قبل كم يوم تيي عندي وتقول أنا آسف ,, وأنا أسوي لك أكبر طاااف بس من ورا قلبي ... أتذكرك يوم تيي عندي وتقول لي أسامحك وأنا أذلّك وما ارضى .... أتذكرك وانت تطلب السماااح من بنيه يمكن ما عمرك طلبت السماااح من بنت بس أنا اللي عديتها غاليه أدري هالشي يا سلطااان بس رد انت .. عشااان أقول لك اني بالفعل سامحتك ,, والله اني ساااااااااااااامحتك يا سلطااان بس رد .. أدري خلااااص ماشي فايده من لو .. وكنت ... وكان ,,, لأنك رحلت اليوم وصرت تحت الترااااب .. أدري انك قاعد تقول خلااااص يا شهد مابي منج تسامحيني ... خلااااص يا شهد أنا رحلت لعالم ثاني مابي منج سووووا الدعاااااااااااااء لي ,, والله بدعي لك من كل قلبي بدعي لك .. تدخل الجنه .,... ربي يغمد روحك الجنه .... آسفه سلطااااااان لأااازم أنا اللي أتاسف منك على كل زله طلعت مني ,, لو بقصد أو بدون قصد .. مساااامحتنك يا سلطااان ,,, مسامحتنك ... . . هذي حقااارة الدنياااا ,,,,, رحل اليوم ... وخلااااص فارقني وصااار في قبره ... . . فقدتك والزمن مايرحم اوجاع الحزين ولايداريها .. فقدتك وانكسر قلبي ومدري كيف تاليها .. فقدتك وانطفى فرحي من الدنيا ومافيها .. فقدتك آآآهـ لو تدري حياتي كيف اقضيها .. × × فتحت الدفتر وبديت أقرا .. تهت للحظااات ,,, بديت أتذكر كل شي صااار قبل يومين ثلااث بالضبط ... تذكرت يوم اتصل بي حسن قال لي عن خبر وفاااة سلطااان كان يوم في قمة التعاسه كان يوم مؤلم بحياتي ولااازال بذاكرتي يوم مؤلم جدااا يوم فيه لوعه وتعب .. يوم من اسوء ايام حياتي لأني فقدت بهاليوم انسااان غالي على قلبي وكنت أحب حيييييييييييييل .. بديت أتذكر الأحداااث اللي صارت بعد وفاااة انساان عزيز وغالي ع قليبي ,, تذكرت روحي لما هديت اليوم الثاني واتصلت بحسن عشااان اسأل عن حال أهل سلطان وعن حال حسن ,,,, اللي عرفته انه أم سلطان وااايد تعبت وبس ما قدرت أعرف أكثر وحسن بعد بان بصوته الحزن اللي يحمله على فراااق أعز وأغلى ناسه .. تذكرت لما حسن وصف لي كيف كان يوم وفاااة سلطااان .. انه أول ما طلع من النادي ذاااك اليوم كان راد البيت ,, بس كان رايح من درب جبل علي اللي كله شاحنات وسياير عوده وكبيره اللي تشحن الأشيا ,, وبالغلط خطف الاشاره ودشت السياره بالشاحنه .. آآآآآآآآآآه يا كثر هالشي مؤلم .. بشع .. يعور القلب .. ما توقعت للحظه اني أفقد سلطااان ما توقعت اني يوم من الأيام بفارق أغلى انسااان عرفته وعديته أخووو ... الله يرحمك يا سلطااان ويغمد روحك الجنه .. صح السيدي اللي أهداني اياااه سلطااان فتحته ثاني يوم ,, كان داخله قصيده وحده ,, عن يوم الوداع بصوت فزااااع ,, بالفعل هذا يوم الوداااع يا سلطااان ,, ودعتك في هاليوم ومتاأكده ما في أمل اني بشوفك بهالدنيا مره ثانيه الله يصبر أمك ,, أكيييد حليلها تعبانه وااايد ,,, .. وربي يا سلطااان ما بضيع هالسيدي مهما قصر الزمن أو طااال .... لا شفتني ضايق وأهلّي الدمع وأبكي باقتناع لا تحزنك عيني ولا تشره على دمعاتها ( بالفعل يا سلطااان لا تهتم لدموعي لأني بصيح على فراقك اليوم وباااجر وبعده ,, بس مردي أنساااك أكيييد هالشي ) أنا فقط حبيت أدربها على يوم الوداع أحبابنا قاسين والأيام هي عاداتها مهما جلسنا نضحك و ناخذ من الحب المتاع لابد لحظات المفارق نرتشف كاساتها ( لحظاااات االمفااارق آآآآآآآه يا صعبها من لحظااات تموت القلب وتاااخذ الروح وخاصتا اذا الفراق يكون فراااق ناس ما توقعنا نفارقهم بحياتنا أبد ) حتى لوأكذب وأتوهم حبنا وهم وخداع الدمعه اللي في عيوني تعكس معاناتها حتى خفوقي لو يقول انه على بعدك شجاع ساعة فراقك مستحيل أن يحتمل لحظاتها ( اذكر يا سلطان يوم اني قلت اني شجااعه على فراقك بس والله اني ماني بشجاااعه ,, أنا أضعف الخلق اليوم .. أضعفهم لوداعك ) كلما نظرت لرمش عينك جيت لأمرك بانصياع تقول كن الجاذبيه في هدبك اثباتها بشبع عيوني من عيونك شوف قدر المستطاع عل وعساها تكتفي بالشوف من لذاتها من قبل أعرفك كان شعري من ضياع إلى ضياع والحين يمشي بس لعيونك على مرضاتها لو ما ذكرتك في قصيدي صار شعري في صراع دفاتري تبغيك تتواجد على صفحاتها ,, ( هذا انت يا سلطااان تواجدت بين صفحااااات دفاتري ,, بس متى متى ..؟ يوم الودااااع ,, اليوم تواجدت بين صفحااات دفاتري بس كل شي عنك بهالدفتر أصبح عن انسااان رااااحل خلااااص يا سلطااان ... رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي يا سلطااان ,, رحلت وخذيت معك أحلى أياااام كانت بحياتنا ... رحلت ومن بعدك صابني همممممم يا سلطاااااااان ) نزلت دمعه حاااااااااره حرقت لي خذي من حرارتها ومن كثر الألم اللي تحمله حرقتني وقطعتني ... بللت صفحه من صفحااات هذا الدفتر اللي يضم وسطه أحلى وأتعــــــــس أياااام حياتي ,,, الدفتر اللي ما فارقني لا بسراااء ولا بضراااء ,, .... وبنفس الوقت كاااان يوم في قمة التعاسه .. لأني اللي عرفته انه حسن بيسااافر خلااااص بيروح بيعيش في السعوديه .. عند أهل أمه .. هذيني بهاليوم فارقت ثاني انسااان غالي ع قلبي .. الله يعين شو بيحل بحااال حسن اللي كااان معانا بعد ... .... والأصعب يوم اني ودعت انسااانه ربتني وتعبت علي ,, بس اختااارت بعدي مدري ليش معني اغليها وتغليني بس فارقتني خلااااص ,, افترقنا وفرقنا القدر ,,, أمي راااحت للفليبين خلاااص يعني لبلد ثاني .. يمكن ما بعرف عن أخبارها بعد ,, لأنها راااحت تتزوج خلاااص .. تركتني وأنا بأشد أيامي وأصعبها ,,, تركتني خلااااص ...واختارت سعادتها وفضلت نفسها وأهلها علينا نحن .. وعلي أنا ضناها ... ... غايه هه غايه ما فكرت تتصل فيني من يوم انخطبت خلاااص ,, بس اللي اكتفت به ذاااك اليوم تحذرني من زااايد من زااايد اللي بعده واااقف ويايه ولا يمكن يتركني ... اللي حاااس فيني .. وما سوا مثلها وما تركني بأصعب أوقاتي .. هه أنا اللي قلت غايه مهما تعرفت على نااس جدد بحياتها ومهما عرفت نااااس غيري وتزوجت من منوو ...ما يكون ...؟؟ ما بتنساني بس الظاااهر اني وااايد غلطت باللي أغليتهم غلطت بصداقتي وبكل شي بحياتي غلطت بأشيااا وااايد بحياتي ... وأكبر غلط بحياتي اني موجوده بهالحيااااه ....والله اني ضقت من كل شي حتى من نفسي .. ومن اللي حولي .... أنا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ,, ضيق كايد نفسي ملت وروحي ولت و عيني هلت دمع وايد ,, × × توني بجلب صفحات الدفتر عشااان أحطه بالكبت وأريح شوي أحس روحي هلكت طول هالأيااام وأنا عيني ما تشوووف النوووم ولا حتى تعرف معنى النوووم طول هالأيااام وأنا الضيق والكدره هم اللي ماليين لي حياتي .... حطيت الدفتر سمعت صوت الباب ,,, قلت بدون ما أسأل : ادخـــــل ,,, دخلت ومبين بملامحها الحزن والتعب : أهلين شهووود ,,, طالعتها ابتسمت لها وقلت : هلا شييوم تعالي ... شيما تقربت مني ومبين ان دمعتها خلااااص بتطيح من مكانها وقالت : شخبااارج شهووود ,,؟؟ قلت لها : أخباااري مثل ما هي ,,, انتي بشري شو الامتحانات ...؟؟ شيما : كله زفت بزفت ,,, طالعتها وقلت بحزن وحنان : تدرين انه سلطااان الله يرحمه وصاني عليج قبل وفاااته بكم يوم ,,,, شيما طاحت بحضني وبدت تصيح وقااالت : شهووود أنا أحبه ليييش راااح ,, رفعت راسها ومسحت دموعها وقلت : شييوم خلاااص ادعي له بالرحمه .. سلطااان توفى وما ينفع الحين كان ولو كنت ... شيما مسحت دموعها وقااالت : شهد والله الدنيا صغييره ,,, طالعتها وابتسمت لها وقلت : شييوم عادي أنا بعد بأي لحظه أفاااارق هالدنيا ... كلنا بثواني عاادي حياتنا تنتهي ... شيما دموعها نزلت : شهووود حرااام عليج لا تقولين جذي ,, والله أحبج أنا .. لا تروحين ... كاافي سلطااان طالعتها ومسحت ايدي ع شعرها وقلت : أتمصخر وياااج انزين .. بس صدق المووت لا يعرف صغير ولا كبير ... شيما هزت راسها بالايجاااب وقااالت : حسن خلاااص رااح السعوديه ,,.؟؟؟؟ طالعتها وقلت بحزن : هي خلااااص ... شيما : محد توقع يصير كل هذا بين يوم وليله .. قلت لها : وأنا بعد ما كنت أتوقع يصير كل هذا في غضون أيااام .. كنت أتحرا اني أنا روحي بس اللي بفترق عنهم .. بس الظاااهر لأأأ .. حتى غايه تزوجت و حسن ساااافر وسلطااان ما يصير غير ندعي له بالرحمه وانه ربي يغفر له ... شيما مسحت دموعها وقالت : يلا الله ييسر ع الكل ... ويسهل أمورهم قلت لها : آمييين ... سيري ذاكري شو عليج باااجر ,,,؟؟؟ شيما : فيزيااا ... قلت لها : وع ع ع ... الله يعينج عااد سيري ذاااكري ... شيما : بس في مسااائل عندي ما عرفت أحلها ,,, قلت لها : والمطلوب ...؟؟؟ شيما : تشرحي لي ,,, قلت لها وأنا أأشر بيدي : مناااك منااااك يا ماما .,. من متى وأنا فلحت في الفيزيا ,,, شيما : امف امف عليييييج شهوود والله انج هب خوووش أخت .. قلت لها : أصلااا انتي احمدي ربج انه عندج أخت شراتي يا ماما ,, شيما قالت : فديتج والله ,,, قلت لها : محد سأل عني الصبح ,,,؟؟؟ شيما : اممم الصراحه لأأأأ ,,, قلت لها : أحسن عسب ما يعرفون .. وبعدين ما حسو بحزنا أنا وانتي بعد ,, شيما : ع بالهم كنتي تصيحين عشااان ماما ذاااك اليوم ,, قلت لها : أحسن أصلاا لو درو عشااان شو كانو ذبحوني ههههه شيما حضنتني بدفاااشه وقااالت : ما بخليهم انتي أختي الوحيده بهالدنيا ,,, طالعتها وقلت : أع ع ع خنقتيني .. شيما ابتعدت وبدت تضحك : ههههههه تستاهلين ,,, شفتها وقلت لها وأنا ابتسم : علني ما خلا منج .... شيما تجدمت مني وقااالت : لو عندنا أخت ثااالثه جااان غااارت منا هههه ... قلت لها : هههه صدقج ... بس عندنا شذاوي ... شيما قالت بحزن : بس شذى عندها اللي يدلعها ويعززها ... مب أنا وانتي ... قلت لها : شييوم شو هالرمسه وبعدين نحن متعودين مب أول مره ... شيما دموعها نزلت وقااالت : شهووود ليييييش يعاملونا جيييه ,,,؟؟؟ قلت لها : شييوم بسج عااااد برايهم اش لنا فيهم ,,,, انفتح البااااب بسرعه ,,,, وسمعنا صوت ضحكه بس فجأه تحولت الضحكه لسكووون وهدوووووء يعم المكااان ...... ماله أي تفسير .. بس له تفسير واااحد وهو التعجب والاستغرااااب من المنظر اللي جدامهم ,,, __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] | |
عضو جديد | ![]() الحلقه السابعه .. مشتاق لك موت ياللي طول غيابك ذبحني الشوق وانته عني مو داري أتذكرك كل يوم وأموت وأحيا بك وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري شذى دخلت وهي تضحك .. بس تفاجأت لما شافت شيما وهي تصيح .. تجدمت بسرعه : شيمااا شو فيييج ..؟؟ شيما ابتعدت عني وقالت : ها .. لا ولا شي بس أحس روحي مضغوطه وااايد هالأيااام من الامتحانات ... شذى هزت راسها وقالت : علي هالكلام ,, ولا انتي متى تهمج الدراسه ... قلت لشذى : شذاوي صدق شييوم يوم امتحان الفيزيا لااازم تصيييح لأنها ميييح ... شذى حركت راسها وقااالت بعناااد : بعدني مب مصدقه ... ما تقدرون تقنعوني ... قلت لشذى وشيما : أقول شي ... فارجو أحسن لكم ... لأني ميته رقااااد ... ونودااااااااااانه ... شذى سحبت شيما وقالت : تعالي انتي يلا قولي لي ليييش تصيحين .. شييوم حركت راسها بمعنى شقول لها .. أشرت لها بعدم اهتمام أي شي شذى ياااهل وتصدق ... وطلعو .... طالعت صوب الفووون .. من يومين ما رمست زااايد حتى هو ما اتصل فيني ... يمكن خبر وفاااة سلطااان أثر فيييه لأنهم كانو ربع .. الحين أنا اللي ناادر ما أتشاوف مع سلطااان يمكن صداقتنا كاانت قويه بس بعد هي بين بنيه وولد يعني مو لذاااك الزووود قويه وتأثرت وااايد لخبر وفاااته .. عاد لو حسن وزااايد استوا بهم شي .. ما ينلامون سلطااان ربيعهم المقرب واللي وياهم بكل صغيره وكبيره وبكل خطوه يخطووونها بعد .. يلا الله يستر ع الجميع ... في معرض السيااارات ... بو خالد واقف ويطااالع السيارات اليديده اللي توها وصلت المعرض .... وقاال : بو شهاااب مو جنه السيارات عطيناها أكثر من سعرها.. بو شهاب : صدقك يا خوي .. بس شنسوي سيف محد .. وهو ماشالله محد يقدر يحل مكانه .. بوخالد : يلا انشالله نعوض الخساير يوم يرد ,, بوشهااب : انشالله .. بو خالد : ما قال لك اليوم الساعه جم بيوصل المطااار ... بو شهاااب : قال سبع المسا بيوصل المطااار وعلى ما يخلصون الاجراءات بيردون البيت انشالله ,,, بو خالد : يلا يوصلون بالسلامه ... بو شهاب : منو بيروح بييبهم ... أنا قلت حق خليفه وشهااب يروحون بسيارتين .. وعقب يعطون سيارة سيف لسيف وهم يردون بسياره وحده ,, بو خالد : زين سويت .. تعاال خالد أمسااات يقول خلود طالبه منه يطلعها البر ... بوشهاااب : شو تبون بالبر العيااال بيمرضون باارد الجو ,,, بو خالد : مدري والله هذي خلوود اللي طالبه منه وقالت تبا العايله كلها تطلع ... بو شهاااب : محد بيعطل شغلنا غير هاليهال ... بو خالد يضحك : يوم وااحد ما يصير شي ,,, بو شهااب : بشوووف وبرتب حق الطلعه وانشالله بنظهر رباااعه ... بو خالد : انت شوووف وبنرمس هل حرمة سيف يظهرون ويانا ... بو شهاااب : لو بنطلع واااايد عاااد نرووح المزرعه أحسن لأنها عوده ,,, بو خاالد : انت رتب وخبرني .. وبيصير خير ... بو شهاااب : انشالله .. يلا عاااد أنا بروح البيت ... بريح شوي ... بو خالد : الله وياااك .. والعصر قول حق الخدامه تخبر خلود عسب تيي عندكم .. عشان البنات يستقبلن عمهن ... بو شهاااب : انشالله ... × × شو ياينه زااايد .. والله اني مشتاقه له موووت .. حتى ما فكر يسأل عني هالكم من يوووم .. ليييش انزين .. أكيييد مشغووول بسسس مدري والله .. يلا أكييد عنده أعذاره ... طالعت صوب الساعه ... أوووه ماي قاااد .. بروووح بتلبس .. قالو عمي بيوصل الحين .. لو ما نزلت بيسوون لي هليله .. وعرس لاصاار ولا استوى .. بس شو البس .. يمكن عيااال عمي تحت بروووح بلبس تنوره وقميص لأني اذا لبست بنطلون ولا شي جذاا بياكلوني هاييل ... اممم ما عندي وااايد مخاوير .. بس لو البس مخوره يمكن بيطلع شكلي أحلى .. يلا بشووف وبنزل عقب ... × × الكل قاااعد عقب العشااا يسولف .. ويدامهم دلااال الجاااي .. والحلو .... سيف يطااالع حرمة أخووه أم شهاااب ويقول : تسلم ايدج حرمة أخويه ع الأكل الطيب اللي مسوتنه .. حرمة أبويه : الله يسلمك .. هني وعافيه ولدي .... خليفه يطالع سيف ويقول وهو قاااعد يضحك : شو ولدي بعد ههههههه ...؟؟ الرياااااال عرس وبعدج خالو تقولي له ولدي ... أم شهاااب : صدق انزين الا هو بعمر خااالد أخووووك ,,, شهاااب يضحك : يعني شيبه .. هاا عمي سيف شيبت خلاااص ... بو شهاب : صخ انت وياااه لا ترمسون ع عمكم .... بو خالد : صح وينه خااالد ما يااااه اليوم ... أم شهااااب : اتصلت به .. وقاال بيتأخر اليوم .... بو خالد : فيج الخير ياأم شهاااب ما تقصرين .. أم شهااب : خليفه وخااالد عيااالي يا بو خالد ,,, شهاااب : قمت أغااار تراني ... خليفه : خلكم من الغيره الحين .. نحن نبا نجوووف حرمة عمي ... ما جفناها ... سيف طالع خليفه بنظرااات : صخ أحسن لك ,, شهاااب : هي صدق والله نبا نجوفها ... حرمة عمنا يعني تصير عمتنا ,,, سيف : ايه انت ويااااه حرمتي هب عيوووز عسب تقولون لها عمتي .. خليفه يتمصخر اونه : من باااب الاحترااام عمي الغالي ,,, سيف : آآآخر واااحد يرمس عن الاحترام خلوووف ... خليفه يضحك ويقول : خاالو أم شهااب نبا نجوووف حرمة عمي حرااام ... شهاااب : هي حرااام أمايه نبا نجوفها ... سيف : انزين انزين بتجوفونها ... ترييو شوي حشا ... أم شهاااب : هي والبنات من ييتو ما ظهرن ,, سيف : حتى شذى اللي هي شذى من ارد من الدوااام تنط لي مب ظاهره اليوم ,,, أم شهااب : مع خواتهن .. زين يلتهون شوي ... سيف : شهااب سير ازقر خواتك وبنت عمك .. شهااب يوقف : انشالله .. وحرمة عمي ما أزقرها ,,, سيف يطالعه بنظره ويقول : أم شهااب هذا مب ولدكم ,,, طالع ع منو يااهل جذاا ... شهااب يروح صوب باب الميلس : أمااايه جوفي عمي ... بوخالد يوقف ويقول : أنا ساااير يا جماعه ,, بروح برتااح ورايه دوام بااجر ,,, بو شهاااب : تم يا خوي ... بعدك ما قعدت ... بو خالد : لا مره ثانيه انشالله باجر الفير بروح المعرض .. سيف : لاحقين ع الشغل يا خوي ... بو خالد : ههه تراني بدبلك انت بعد ,, سيف : جااان أتم في بانكوك وااايد أحسن لي من الرده .. بو خالد ظهر من البيت وهو يضحك ع رمسة أخوه الصغير بو شهااب قااال : أنا بعد بروح برقد ... أم شهااب : بس البنات يسلمون ع عمهن ويروحن يرقدن بيي لك ... بو شهااب : هي خل يرقدن مبجر بااجر آخر امتحاان عليهن الله يستر ع النتيجه اللي بييبونها ... ظهر بو شهاااب شااف بدربه بناته الثلاث وبنت أخووه وحرمة أخوه يايين ... قال : اش حالكن ...؟؟؟ البنات ردو : بخير ... بو شهاااب : الحمدلله ع السلامه أحلااام .. أحلام ولأنها صغيره بالسن شوي : الله يسلمك عمي ... بو شهاااب ابتسم وقاال : بنااات سيرو سلمو ع عمكن متوله عليكن .. شذى راااااااااحت طيرااان : انشالله .. بو شهااب دخل صالة البيت و خلود قاالت : أعوووذ بالله من شذاوي .. دوووم جذا .. شيما : اسكتي عن بابا يسمعج دلوعته هاااي ... دخلنا الميلس ,,, بصراحه حرمة عمي كااانت متلومه واااااايد .. أكييد شهاب وخليفه قاااعدين ويانا .. دشت سلمت وقعدت يمب حرمة أبويه .. وأنا وشييوم والبنات رحنا سلمنا على عمي سيف ... وقعدنا يمب بعض ... سيف : هاا اشحالكن بناات ..؟؟ ردينا : بخييير ,, شذى : زين ييت ملل بيتنا بدونك ,,, سيف يضحك : لهالدرجه ... خلود : صدقها والله ما عندنا حد يطلعنا ,,, سيف : يالعيارات ,,, خليفه يطالع حرمة عمه ويقول : اش حالج حرمة عمي ..؟؟ أحلام متلومه : بخير ومن صوبك ,,؟؟ خليفه : تمام ... شهااب دخل الميلس ورااح قعد يمب عمه سيف ... وقال وهو يصاصره : عمي حرمتك حلوه ما عندها خوااات ... سيف طالعه بنظره وعقب رد يطااالع البنات وقال : هاا شهوود شو الجامعه ويااااج ...؟؟؟ قلت له وأنا ابتسم : بصراحه مب شي ... سيف : له له اذا مب عايبتنج بننقلج ... شهد : لا لا بالعكس فيها كل شي بس عااد ربيعاتي اللي اعرفهن ودعتهن خلاااص .. سيف : عندج حرمة عمج أحلااام تخصص لغه عربيه في نفس جامعتكم ... طالعت مرت عمي وقلت : زييين خلااص بنترابع أنا وهي ... ابتسمت لي مرت عمي جااان عمي يقول : وانتي شييوم شو الدراسه ... شيما قاالت وهي مستحيه : اوكي .. سيف : سمعت باااجر آخر يوم امتحانات .. شيما : هي علينا انجليزي ,, سيف : ذاكرتي خلاااص ,, شيما : هي الانجليزي سهل ما يباله ... سيف : علمي هالتنابل اللي عندنا ( وأشر ع شذى وخلود ) شذى تخصرت : عمي والله اني قمت أتشطر بالانجليزي ,, خلود : هي صدق خلااااص قمنا نرمس عدل صح شهووود ,, طالعتهن وقلت : ما تتحدوني .. هههه لأني أدرس لغااات ... شذى : في هاااي صدقتي عاااد .. بس يمكن يوم نكبر بنصير شراتج هههههه .. ابتسمت لهن وما مرت الا دقايق معدوده والكل راااح حجرته عسب ينخمد بااجر يوم الخميس آآخر يوم في السبووع عقب اجاازه واااو .. بس يوم الأحد بنرد نداااوم واااع والله ما صارت عيشه ... دراسه بدراسه مليت كرهت حياااتي من الدراسه وطاااريها بعد .... × × يوم الجمعه الصبح الساعه عشر ونص بتوقيت مدينة العين .... بو شهااب : يلا بسرعه يا عيااال تأخرنا ... شذى يايه طيرااان عند أبوها : بابا حرااام نبااات هناااك .. بو شهااب : بشوووف بنتي حسب الشغل ... شذى تترجى : حرااام بابا دخييييلك نبااات ... بوشهااب : انزين شيلو معاكم ملاابس اسبير يمكن بتنا ... شذى تصااارخ : فدييييييتك بابا ... أم شهاااب يايه : لا تباغمين طريتي أذونا بصراخج هذا ... شذى سوت طاااف وراحت فوووق .. جان أم شهاااب تقول : محد مخربنها هالبنت غيرك ... بو شهااب يضحك : آخر وحده لااازم ندلعها عااد .. وين شيما وشهد ...؟؟ أم شهاااب : قاعدات يتجهزن ... بو شهاااب : أم شهااب مضايجينج شهد وشيما ... أم شهااب : لا بالعكس حليلهن من يوم يونا العين ما يظهرن من حجرهن بعد ... بو شهاااب : مو بعيده من نصااايح أمهن ... أم شهااب تغيرت ملامحها .. : وينه سيف وحرمته ..؟؟ بوشهاااب : في بيتهم بعدهم ما يو .. أم شهاااب : زين يوم ان الأرض كبيره ع الأقل العايله تكون مجتمعه ... بو شهاااب : هي زين ... تعالي رمسي البنات خل يزقرون خلود تروح معاهن بالسياره نفسها ... أم شهااب : هي حليلها فقيره ما عندها أحد ... بو شهااب : عندها بنااات عم اش له خواات بعد .. يلا ازقريهن .. الوقت تأخر ... .. .. ركبت السياره وأنا معاااي جنطتي العوده من أغلى الماركاااات .. ولابسه صندل يمكن من أفخم الماااركات .. وحاطه عطر ريحته أسبوع كاامل ما بتطير من ع العباااه .. لبست الشيله عدل وعباااه اسلاميه .. مفتوحه من ع اليمب بسسسس عشااان ما تبين اللبس .. أدرس اهني ينازعون لو القذله برع أو العباااه مفتوحه وتحتها بنطلون ... أبويه قاال : خلاااص نتحرك .... شذى : هي بابا .. خلااااص ... شيما : ابويه ممكن تمر محل الورد بااخذ ورد ... أبويه استغرب بس حسيت شبه ابتسامه ارتسمت ع شفايفه وقااال : حاااضرين .. . خلود طالعت شيما : ليييش تبين ورد هااا ... شيما : ماشي .. بس أباااه ... خلود طالعتنا وقااالت : صابها شي شييوم ولا كيييف ... شيما : ياربي .. خلودوووه لا تطفرين بي ... أبويه : بنااات وطو أصواتكن .. لأنه راسي يعورني .. خلود وشيما : انشالله طالعت صوب أبويه .. أوقااات أحسه متعاطف ويانا وأوقااات حتى ما يكلمنا ولا يطاالع رقعة ويهنا ... لييييييش جذي انزين ليييييش ..؟؟ ع الأقل يحسسني اني بنته .. ليش كل هالحواجز اللي بينا ... ليش دوووم يحاول يبني حواجز بينا .. أوقااات يكون فخاطري انه ابوي أول ما يدش البيت أروووح له ركض شرااات اليهااال وأحضنه من بعيييييد وأقول له اشتقت لك بابا ,, وأوقاااااات بخاطري اني أقول له أبويه ما بيك بحياتي ما بي وجودك ولا وجودي بهالحياااه .. أدري اني قاااسيه بس والله الزمن هو اللي فرض علي اني أكون جذي ... وصلنا هالحزه لصوب مسيد لأنه الرياييل قالو بينزلون المحطه .. قلت أنا بروووح المسيد وبعدين باجي وااايد على الخطبه والاقامه .. دخلت روحي لأنه البنات قالو ما بييون .. ما استأذنت من أبويه بس لو سألني بقول له كنت أبا اروح الحمااام ما بقول له اني بغيت اروح جذي المسيد ,,, دخلت وفسخت نعاالي ,, تجدمت وأنا أشوف النقوش ع اليداار شكلها بصراحه عجيييييب .. طالعت ثلااث حريم يقرون قرآآآن قلت : السلام عليكم ,,,, رديت عليه وحده الظاااهر توها بالثلاثين واللي معاها بعد ردو : وعليكم السلام ... قلت : غريبه خالو يايين هالحزه الاقامه بعدها .. واللي أعرفه نحن الحريم نصلي في البيت أحسن .. ردت عليه وهي مبتسمه .. : بنتي ييت أقرا قرآن .. طالعتها وابتسمت : في ميزاان حسناتج .. وحده أشرت لي أتقرب منها وهي تبتسم وقالت : تعالي أبااج شوي ... خفت وترددت بس عقب توكلت وقعدت يدامها .. قلت : نعم خالو ..؟؟ قالت لي : بنتي حبيبتي بسألج انتي كم حافظه من القرآن .. ابتسمت لها استحيت الصراحه أرد بس قلت : شوي .. مو وايد .. قالت : بنتي انتي مبين بعدج صغيره .. ملتحقه بحلقة تجويد ..؟؟ قلت لها : لأأأ .. قالت لي : التحقي يا بنتي هالشي بيفيدج وبيشفع لج يوم القيامه ... قلت لها وأنا ابتسم : انشالله .. طالعت التلفون وهو يرن قلت : مع السلامه .. الوالد بيرووح الحين .. ابتسمت لي المره وقالت : يا بنتي احفظي القراآآن هالشي واايد زين .. طالعتها وقلت : انشالله ... بعد ساعه وكم من دقيقه وصلنا لمزرعة أبويه اللي تقع في منطقه من المناااطق الوسطى اللي في الاماارات... بصراحه المزرعه وااااااايد حلوه حلوه بمعنى الكلمه .. شكلها عجيب وغريب بنفس الوقت ... دخلنا ورحنا نحن البنااات لصوب الصالات العوده الداخليه ... رحت صوب الدرايش الزجاجيه العوده .. طالعت برع .. الجوووو مسكت الصراحه غيم وبرد ... والورد والزرع والريحاان والياسمين شكله خياااااال وعجيب ... رديت ورا تجدمت عن حرمة عمي وقلت لها : حلوه المزرعه صح ... أحلاام ابتسمت لي : هي وااايد حلوه ... قلت لها : سمعت يقولون أهلج بييون ليش ما يو ..؟؟؟ أحلام : أختي ثانويه عااامه وأدبي ما بتخلص الا يوم الثلااث ,, قلت لها : هي هذي بلوى الأدبي ما يخلصون الا آخر شي .. أحلام : هاا شو مسويه في الجاامعه .. قلت لها : قااعدين نقدم الامتحانات .. خلااص قرب هالترم يخلص ... أحلاام : زيييين .. أنا طافني الترم هذا بسبب العرس ,, قلت لها : بس عادي أحسه ترم وااحد ما يفرق .. أحلااام : صدقج .. وينهن البنات .. قلت لها : مدري شييوم شرت ورد في الدرب يوم نحن يايين .. والحين مدري وينها وخلود شذى شكلهم راحو صوب المساابح .. أحلااام : هي شفتها تشتري ورد .. عمج سيف تم يضحك ههههه قلت لها : صدقه مدري ليييش شرت ورد هالثانيه بعد ,,, أحلااام : أنا بروح بغير وبساااعد خالو أم شهااب ... قلت لها : زين وأنا بعد بيي وياااج ... . . لبست مخورتي السوده مع الشيله البيضه رحت مع مرت عمي أحلااام .. للمطابخ عسب نسااااعد حرمة أبويه .. دخلنا المطبخ .. أحلاام تجدمت عن مرت عمي وقااالت : تبين مساااعده خالو .. أم شهاااب متخرعه وتقول : توج عروووس ما صار لج الا كم أسبوع ودشيتي المطبخ .. أحلام تضحك : عااادي انزين خااالو شو فيها ... أم شهاااب : يلا سيري ازقري ريلج ويلسي ويااااه شو تبين تدشين المطبخ الحين ... أحلام رااحت صوب حرمة أبويه : لا لا الا أساعدج عناااد ,, رحت صوب أحلام وسحبتها : خالو تبيني أكفخها وأطلعها ,,, أم شهااب تضحك وقالت : هي طلعيها هاااي خبله توها معرسه ويايه المطبخ ..عسب تساااعد .. قلت : أفاا عليج .. خالو الحين بشلها وبفرها صوب ريلها ... أحلاام : حراام والله بس بعابل في السلطه .. خالو أم شهااب قالت : الخدامه خلصت بس أنا قااعده أشرف ع الطباااخ ... قلت وأنا اروح صوب اليدر العود رفعت الغطا وطلع البخااار : الله خااالو شو هالريحه تسلم ايدج ع هيك طبخه .. لك ريحتها بتؤتل خالو أم شهاب ضحكت وقالت : جلبت البنيه سوري ... قلت وأنا أطلع : أنا بسير برقد وعوني بعد صلااة اليمعه أوكي .. خالو أم شهاااب : انشالله ... × × ليتك تجي وتجس شوقي ومعناي .. وتشوف قلبي كيف لابس غرامك ,, كل الأحبه تزعل وانت مرضاي ,, ما همني لو كنت مرمل سهامك ,, أشتاق لك شوق الظوامي الى الماي ,, تجدمت صوووب التسريحه وبدت تحط جحااال : حبيبي يلا قوم بسك رقاااد .. يتجلب وهو فييييه رقااد : أوكي حبي ... غايه تجدمت : يلا ميووود بنتاأخر بيأذن الظهر .. وانت بعدك رااقد ... مايد يلف ويطالعها وهو مبتسم ويقول : فديت هالويه ولله .. غايه ابتسمت بحيا : يلا ميووود بسرعه بنتأخر ع الجماااعه .. مايد يقوم ويقول : اوكي حياااتي ... غايه تتجدم صوب السرير وتقعد يمب ماايد : ميووود أنا رمست شهد ذاااك اليوم بس مدري هي شو قااامت تهذر .. مايد يأفأف : غوايه الحين صباحية عرسنا بعد شهود وشهود ... غايه نزلت راسها : آسفه خلاااص ... مايد : يلا حبيبتي عسب نسير بيت أبوي .. غايه طالعت مايد وقااالت : من ساااعه عااد أنا شو قاااعده أقول لك ... مايد ضحك : السموووحه يا أحلى غوايه ... غايه قاالت : ماايد دخيلك أنا أبا أبعدها عنه ... مايد رد طااالع غايه وقال : شهد نحن ما علينا من أحد ... خلج بروحج الحين وكل انسااان حر بحياته .. غايه : بس زااايد ربيعك ... مايد : غااايه أعتقد قبل ما نعرس قلت لج رجاءا ما نخلي أي أحد يتدخل بحياتنا وانتي بعدج على شهد وشهد ... غايه قااامت : اوكي سوري حبي .. مايد : هي اباااج جذا .. بس عااد انتي لا تزعلين والله كل اللي أسويه من خوفي عليج ... غايه ابتسمت : أدري حبيبي وانشالله من اليوم ومن هاللحظه ما بخلي أحد يتدخل بحياتنا ... مايد يشد خدودها : هي أبااااج جذا ... يلا بسير بتسبح عن نتأخر ع الجماااعه ,,,, طالعته وهي مبتسمه .. بالفعل محد يفيدها بالدنيا الا اللي يبي مصلحتها ... ما بنكر وما بقووول ان مااايد انسااان بعض الوقت يكون متشدد و عصبي شوي .. بس والله معااااي غير غيييير بمعنى الكلمه .. مايد يخاااف علي .. كل اللي يحبوني هم اللي يبعدوني عن الغلط مب اللي يحرضوني ع الغلط ,,, شهود هي شهود تبون تعرفون شهود ليييش ما حضرت عرسي البااارح .. لأني اتصلت فيها كذااا مره وطول الوقت يعطيني خااارج نطاااق الخدمه أو ما ترد عليه .. أشك لأنه ذاااك اليوم تضاربت وياها عشااان تترك زايد بس شهد ما رضت بنصيحتي نصيحتي كأخت وصديقه أخاااف عليها .. شهد متعوده تجذب كل اللي حوالينها بس تصدق اللي تحبهم ولو كانو غلطانين بس بنظرها اللي تحبهم ما بهم أي عيييب ... هذي مشكلتنا يوم نحب اللي حولنا ونأمن عليهم زيااااده ع اللزوم ... بس أنا خلاااص ما عااد يهمني أحد بهالدنيا كثررر مايد .. خلااص أي أحد بهالكون يزعل الا مااايد .. عندي الكل في الكل .. × × .... يتمشى معاها في الحديقه ويقول : شو راااايج حبي ,,,..؟؟؟ أحلااام مبتسمه : شكلهااا وااااااااااااايد حلو تصدق واااااااااايد ... سيف ماسك ايدها وتجدمو عن الورد وقااال : تشوفين هالورده ... أحلااام : هي بلاها ...؟؟؟ سيف : هذي قبل كم أسبوع يينا أنا وولد أخويه وزرعناها .. أحلااام : حلو .. تعرف للورد وهالسوالف .. سيف : وااايد ... أحلااام : أنا بعد ... وأحب الورد بعد .. سيف : أنا أبا أعرف هالبنات جيييه خارطين ع رواحهم ورد ما ورد .. أحلام : سووووااااف عااد لا تتمصخر عليه .. سيف يضحك : لا صدق ولا شييوم اليوم شرت ورد والله ضحكتني ... ههههههههه أحلام : اش دراااك انته يمكن تبا تعطيه حق أحد هديه ,,, سيف يضحك : حق منو يعني ... ..؟؟؟ ما أحيد شي مناسبه اليوم ... احلاام : بنااات عاد انت تدري بسوالف البنااات ... سيف يضحك ويقول : تعالي تعالي براويج ورا المزرعه ,,, أحلام تقول : انزين امش شوي شوي بطيح تراني وبتكسر .. سيف : أعوذ بالله سلحفاااه ... شكلي بعلمج المشي كيف بعد ,, أحلااام : حرااام عليك تباني أركض بالجعب يعني ... سيف : أخ خ أحلاااموه .. امشي بسرعه من يوم خذيتج وانتي بطيئه .. أحلام : سوااااف شوي شوي ... × × طلعت من الصاله .. تجدمت عن الياسيمين .. يا ربي اش كثر أحب هالورد أموووت عليه بعد ... طالعت تلفوني .. غايه من أسبوع يوميا تتصل فيني .. بس أنا ما برد خلاااص دامها اختارت مااايد على صداقتي .. ما بنكر وما بقول انه صح مصلحتها مع مااايد مو معاااي بس بعد ع الأقل تخترم مشاعري وصداقتنا لو شوي بعد ... خذيت معاااي من الياسمين .. وبديت أمشي ... الين وصلت ورا .. صوب المسبح ... طالعته تجدمت عنه وقعدت جريب الكراسي ... بديت أطااالع المسبح ... أنا ناادر ما أروح البحر ... أكثر شي أروح النوادي اللي فيها مسااابح .. بس بعد حلوه السباحه في النااادي نحن البنات نبدا نتضارب بالماااي .. يا حلوها من أيااام يوم أنا وغوايه نتضارب بالماااي بس خلاااص هالأيام راااحت وولت ... سمعت صوووت من وراااي : لأأأأأأ بلوووووووووح مابا داااخل مو حلووو ... .............. : لا تسير تعااال اهني بشتري لك حلاوه .. وصوت يااااهل وهو يركض صديت طااالعت وراااي ... شفت وليد قاااعد يركض بسرعه ,, بس اللي فاجئني صوت واااحد وهو يقووول : يوديــــــــــــــه عن يدش المسبح .. تخرعت وقفت رحت بسرعه صوب وليد ومسكته وبدا يتضاااارب ويقول : نزليني نزليني ما أحبج .... قلت لها بصرامه : صخ لا تتحرك .... طالعني وليد مستغرب ,,, وقااال : منو انتي لييييث ما خليتيني الوووح ماااي ... طالعته ابتسمت ابتسااامه يمكن ما تبين بعد وقلت : كيفي .. يلا سير داااخل .... سمعت صوت ريااال تجدم عنا وقااال : وليييد يالهرم جيييه تركض وبعدين جم مره قلت لك هالمسبح مال كباااار مب مال صغاااار .. وليد : بابا أبا أتثبببببببح ... أنا كبيييييييييل خلاااااااث ابتسمت لوليد وقلت : هي انت كبيييييييير صح ههه ... خالد رفع راسه وقااال : مشكوره بنت العم ... قلت له بنفس النبره : العفو .. ما سوينا شي ... خالد مسك ايد وليد وحسيت بالحنااان اللي يحمله لولده وقاال : يلا نسير نلعب بليستيشن .. وليد طالعني وقااال : انتي تعالي ويانا ... قلت له .. : لأأأ حبيبي أنا ما أعرف .. سير وأنا بيي داخل .. وليد بدا يصااارخ : ما بلوووووح تعالي ويانا .. قلت له وأنا ابتسم : اهداا يا رياااال شو صااابك ... خالد شااال وليد وقال : انزين بنروح نلعب يلا تعااال ويايه .. وليد : بث تلعب ويايه ما تلوووح عند يدي ذين .. خالد ابتسم له وقاال : زين ,,, يا شااااطر ... تميت أراقبهم الين ما دشوو داااخل الصاله ... شي حلو الواحد يحس باحساااس وعطف الأبوه .. الظاااهر خاالد وايد يحب ولده شي حلو انه الواااحد يحب ولده وهالشي أكيييييييد من يكره ولده .. غيييييير طبعا .. خلوني ساكته أحسن لي ... سمعت صوت التلفون وهو يرن .. تجدمت صوبه ورديت ... : آلو .. هي تعالو عندي أنا عند المسبح .. لا أي حر توها أربع العصر ... وبعدين نحن شتااا يا ماما .. يلا أترياكم ..... لفيت ثواني الا وأشوف شيما وخلود وشذى يتجدمون صوبي .. ابتسمت لهن ويو صوبي وهم مبتسمات ... قلت : هلا والله هلا ... شيما تطالع السما : الجو حلو صح ... قلت لها : هي وااايد ... بس برد بعد .. شذى : عيبتكم المزرعه ...؟؟ شيما : هي وااايد حلوه المزرعه وشكلها بعد غير ... خلود : عمي بو شهااب وااايد يهتم فيها ... شيما : هي الظاااهر جذا لأنها مرتبه واايد شذى : بس بعد هالمره شكلهم مغيرين بها شوي .. خلود تقعد ع الكرسي : هي وااايد ... قلت : كيف يعني ...؟؟ خلود : من ناااحية الأثاث الداخلي والقعدات اللي برع .. قلت : اهااا .. بس لااازم الوااحد يغير .. الواحد يمل يوم كل شي نفس الشي .. خلود : صدقج .. حتى النفسيه تتغير .. شيما : بنااات تدرون اليوم شو ..؟؟؟ طالعتها وقلت : ليش ع بالج اني أنسااا يوم مثل هذا .. شذى : شووو ..؟؟؟ طالعت خلود وشيما وقلت : عيد ميلاااد شييوم اليوم ... خلود ابتسمت بفرحه : صدق والله ... شذى : جيه ما خبرتينا كنا نييب لج هدايا ع الأقل ,, شيما : لأأأ عادي مب لاازم ما أحب الهدايا أنا ,,, شذى : عااد مو لهالدرجه .. تريي وبنييب لج هدايا .. قلت لشيما : وصلج المسج .. شيما ابتسمت : هي مشكوووره شهود .. بليل الساعه اثنعش بالضبط وصلني ... قلت لها : عسب تعرفين أختج لا يمكن تنساااج ,,, شذى طالعتني وقااالت : شكلكم واايد مع بعض ,,, شيما : هي تووو كلوووز ... خلود : يلا الله يديم المحبه بينكم .. قلت : آمييين ,,, خلود : ممكن أسأل شوي ...؟؟؟ شهد : هي أكيييد ... شذى : لحظه وأنا بعد عقبها عشااان اطلع كل اللي بقلبي ,, قلت وانا بتسم : خذو راحتكم ... خلود : انتو كيف كنتو عايشين في دبي ..؟؟ قلت بدون اهتمام : عادي كل شي ع كيفنا ... وكل اللي نبيه نسويه .. خلود : كيف يعني ... قلت لهن : يعني عايشين حياتنا محد يسأل متى نطلع ومتى ندش ,,, خلود متفاجأه : وامكم ... قلت : تراها شراتنا .. ع كيفها يعني ,,, خلود : انزين انتو ما تشتاقون لعمي ,,, اللي هو ابوكم .. قلت وأنا ابتسم : شو تتحرين يعني ...؟؟ شذى مستغربه وقاالت : بقول شي بس محد يزعل بليييز ... قلت لها : قولي .. متعودين ع الرمسه اللي تزعل ,,, شذى : ما أقصد جذي بسسس ... انتو أمكم كيف عرفت بابا ,, طالعت شيما ورديت طااالعت شذى وقلت : شو قالو لج ...؟؟؟ شذى : مدري بس يقولن سحرته .. هاللي عرفته ,, طالعتها وقلت : يمكن بس أنا عن نفسي ما أعرف تدرين ... شذى : غريبه ,, قلت لها : يقولون انها كاانت خدامتكم وبس ما أعرف شي ثاااني ... شيما قااامت وقالت : يوم تخلصون من هالسوالف ازقروني ,,, قلت وأنا أقووم : خلصنا تمي أنا بروووح داااخل لأني بديت أبرد ,, شيما ردت قعدت وقاالت : ألجووو حلو بالعكس ... قلت لها : بس عن تمرضين .. حاسبي ترااا اهني ماشي ايفا تحط لج كمادات ... ابتسمت لي شييوم وقالت : انشالله ,,, ( وشذى وخلود طالعو بعض مستغرباااات وااااااااايد من ردة فعلنا أنا وشييوم ) ما بنكر انه أسئلة البناات حزت بخااطري واايد .. بس خلاااص تعودنا ع الكلاام الجاارح كلما ردينا أو رحنا .. انتي كذا وانتي كذا .. كيف أبوج سوا جذا وأمج ليييش جذي .. أحس خلااص تعودت على هالأسئله وصااارت من روتيني .. اليومي ... دخلت الصاله ,, طالعت أبويع وعمي بو خالد ابتسمت وقلت : السلام عليكم .. ردو عليه وقالو : وعليكم السلام ... رحت تجدمت عن الدري ,, بس أبوي وقفني يوم قااال : شهد تعالي ايلسي ويانا شوي ... طالعته وقلت وأنا خاايفه بداخلي : انشاالله .. تجدمت صوبهم وقعدت وأنا متوتره واايد مدري شو يبا فيني ابويه .. بس قال لي : عيبتج المزرعه ,,, استغربت من سؤاله الصراحه بس اكتفيت اني أقول : هي .... أبويه : انشالله مستانسين ... قلت له : هي الحمدلله ... أبويه : شهد بغيت منج شي ... قلت : أمر ابويه انت تامر أمر .... أبويه : شهد انتي حااافظه شي من القرااان ... طالعته فهمت ليييش سألني هالسؤاال وقلت : لا تخاااف أبويه مهما كااان أنا كنت عااايشه بين مسلمين لاازم أعرف ديني ... أبويه ما علق ... ع كلامي .. صح اني أقصر بصلاتي أصلي كم من صلاااه وأوقااات لأأأ بس بعد أعرف عن ديني الحمدلله مو لهالدرجه عاااد .. مب مره وحده اني ما أفتح المصحف ,, بالعكس .. أوقااات أحس روحي أقرا عن قلب ... بس بعد الله يهديني وانشالله ما أقصر مره بصلاتي .. لأني الصراحه في شقتنا ما كنت أصلي بس لما ييت العين شفتهم كل أوقااات الصلاه يصلون وكذا مره شفت شذى تقرأ قرأأأن هالشي شجعني وبديت أقرااا ... غير المره اللي كلمتني اليوم .. وااايد شجعتني الصراحه .. أسلوبها جدا جدااا رااااائع في النصح .. عجبني أسلوبها ... بالفعل أنا ما أقرا واايد ولا حتى صلاااتي كنت أهتم لها .. بس الحمدلله هالفتره قمت أهتم بصلاتي .. غير وفاااة سلطاان بيين لي انه الدنيا فااانيه ونهايتنا تراااااب ... بو خالد قااال : ماشالله شهد تعرف دينها يا بوشهااب هب لاازم تسألها ... ابتسمت لعمي وقلت : لأأأأ عمي عادي .. بس هالشي واااجب .. عمي بو خالد ابتسم وقال : شو تدرسين بنتي ..؟؟ قلت له : لغاات .. قال لي : شي طيب تبين تصيرين مترجمه .. قلت له : انشالله .. أبويه قاال : عايبتنج الجامعه اهني ..؟؟ استغربت يمكن من اهتمام أبويه لي وقلت : هي زينه .. ابويه : اذا نقصج شي خبريني .. قلت له : انشالله ... استغربت من أسلوب أبويه ويايه أول مره يكلمني بهالأسلوب من ييت العين ... دوم متعود يكلمني بأسلوب جاارح وقاسي .. بس الحين الحمدلله يكلمني بأسلوب زين وااايد .. اذكر مره بعد ولا يمكن بحياتي بنسى هالموقف بحياتي .. يوم علقو عليه وقالو عني بنت الفليبينيه .. بس خلاااص هاللقب تعودت أسمعه .. وأسمع أكثر عنه .. يعني مثااال بنت الفليبينيه ما تعرف لأنها متعوده عالسوشي .. أو متعوده ع الاسباغيتي .. أحسهم يجرحوني بهالكلاام .. بس بعد قاامت معاملتهم تتحسن يوم عن يوم .. أكيد لأنهم بدو يتعودون علينا ... قطع علي تفكيري صوت عمي وهو يقول : ماااايد تزوج البارحه ... حسيت الدم بعروقي وقف غايه تزوجت غاايه .. غايه تزوجت ..؟؟ كيف هنت عليها .. حتى ولو ما تبي تعزمني ع الأقل تخبرني انه عرسها ولو بمسج .. حتى ولو ما تتشرف اني أحضره بس ع ألأقل أكون داريه انه ربيعة روحي بتتزوج .. بس هذا الزمن لااازم القوي يااكل الضعيف .. بس بعد أنا شموخي ما يسمح لي اني أكلمها الحين خلااص دامها اختاارت البعد خلااص كلن بدربه ... يادمع عيني خف جرحت عيني والعين تبكي خوف تفقد بصرها ,, حسيت للحظه يتني الجرأأأه وقلت : أبويه .. رد علي : نعم بنتي ... هالكلمه خلتني أسكت ويمكن كانت بتخلي دمعه سااااخنه تنزل على خدي .. قلت : خلااص ماشي ... ابويه طالعني وقااال : ارمسي شهد شو فيييج ...؟؟ طالعت عمي وأبويه وقلت : ابويه انته جيييه فريتنا في دبي .. أبويه مستغرب وقااال : أنا فريتكم ,,, قلت له : هي .. انت .. حتى ما سألت عنا .. ابويه : شهد بنتي أنا دوووم أسأل عنكم ,, قلت لها : ابويه مب انك تسأل عنا يوم تقول ناقصنا شي .. بالفعل نحن ناقصنا شي تدري شو هو ... ابويه استغرب وطالعني بنظره عاديه وقاال : شهد فيج شي ,,,...؟؟ طالعتها وقلت : ابويه نحن ناقصنا حنانك تعرف هالشي ,,, ابويه تجرب عني وضمني له وقااال : شهد خلااص انسي الماااضي انتي اليوم عندي خلااص ... وبتميين عندي انشالله .. قلت وأنا أطالع ابويه : متى يا بوي يبتني عندك بعد مااا فااات الآوااان .. ابويه طالعني مستغرب : شهد ارمسي .. صابج شي ..لا سمح الله ..؟؟؟ قلت له وأنا أوقف : لأأ ابويه الحمدلله ما ضابني شي واسمح لي ع الرمسه اللي قلتها لأني كا كنت صاحيه ... تجدمت عن الدري .. بس في صووت وقفني يوم سمعت صوت .. : هي صااابها شي . .. تعرف هالشي ... لفيت وأنا منصدمه وقلت : شيما تعالي ... شيما تجدمت عن ابويه وعمي وقااالت : صابها واايد اشيا .. واول شي الضياااع .. ابويه تعرف نحن كيف كنا عايشين في دبي وكيف كااانت حياتنا ... عمي مسك شيما وقاال : بنتي اهدي ويصير خير عقب ,, شيما طالعت ابويه : فكرت بيوم تسأل كيف عايشين أنا وأختي فكرت كيف حياتنا كانت في دبي ... ومتى نرقد ومتى ننش من الرقاااد تجدمت عن شيما مسكتها وقلت : ابويه شيما صغيره وما تعرف للي تقوله وما تقصده .. شيما طالعتني وقااالت : لأأأ أنا أقصد يااا شهد ... طالعتها وقلت : شيما بس خلاااص .. أبويه قاااعد بمكانه وقال : شهد خليها ترمس ,,, شيما طالعت ابويه وقاالت : اكييد برمس شو عبالكم بخاااف يعني ,,, قلت : شيما رجاءا صخي وتعالي ... ابويه قااال : شذى وخلود سيرو فوووق .. شذى تجدمت عن ابويه وقاالت : ما بخلي بنت الفلبينيه تسحرك مره ثااانيه ... طالعت شذى بعصبيه وقلت : بـــــــــــــــس خلاااص .. انتي مالج حق تقولين لنا جييه فاهمه .. شذى دمعت : بابا من يوم هذييل يو بحياتنا ونحن حياتنا منجلبه .. قلت لأبويه : فهمها أبويه انه نحن بعد بناااتك مو بس هي ... أبويه قااال وهو معصب بس ميود روحه : شذى وخلود قلت لكم روحو فوووق ... شذى صعدت وهي تصيح وخلود معاها .. طالعت أبويه وقلت : تصدق بابا توها تسألني كيف عرفت أمااايه .. ابويه سوا لي طاااف و طالع شيما وقااال : شيما أنا مقصر بحقج .... شيما دموعها هلّت وقاالت : وايد يا بوي واايد تدري ... عمي تجدم عن شيما وقااال : شيما مهما كااان هذا ابوووج ... شيما صاااحت : ابوي .. لو ابوي جااان ما فكر يتبرا منا .. جان ما فكر يودرنا عند وحده ما يعرف ديانتها بعد شووو .. ما كان أمن علينا ونحن ساكنين على بعد أمييااال عنه ... ابويه : شيماااا رجاااءا لا تسولفين وانتي مب قد الكلااام اللي تقولينه .. شيما ردت وهي تصيييح : امبلى قده ابويه قده ... ابويه : شهد شيلي اختج ووديها فوووق ... طالعت شيما وقلت لأابويه : انشالله .. بس اعرف ابويه نحن على كثر اللي سويته لنا الا نحن مسامحينك .. ثواني الا وأجوووف حرمة أبويه نازله ومعاها شذى وقااالت : ليييش شذى تصيييح ..؟؟ ما رديت عليها وطااالعت شيما بس شيما فاجئتني يوم قااالت وهي تبتسم بطنازه : لأنها قااالت لما بنت الفلبينيه والحين عرفت انها غلطت تتأسف بالصياح حرمة ابويه شافت ابويه وقاالت : بلاها شذى ,, شيما : دلوعة ماما وبابا على طووول رحتي لأمج وابوج تشتكين .. . ابويه وقف من مكانه وتجدم عن شيما وقااال بصرامه : شيـــــــــــمـــــــــاااا ... عمي بو خالد تجدم عن ابويه وقااال : استهدا بالله يا بو شهاااب خلهن صغاار بعدهن ما يعرفون .. شيما قالت باستهزاااء : وأنا يا حسررره دلوعة منو .. لا ماما داريه عني ولا بابا .. ابويه طالع شيما وقااال : انتي يبالج من يربيج شكلج بعدج ما تربيتي... ما تمنيت اني أوقف جدام أبويه بس قلت وأنا أدافع عن شيما : أكييييييييد نحتاي من يربينا .. مو بس شيما أنا بعد تدري يا بوي ... ولا من متى الكفااار يربونا ع الأخلاااق .. انت تعرف هالشي .. ابويه تجدم عني ومسكني من ياقة قميصي وقااال : شهد وشيما ان ما صخيتو لي حساااب ثاني وياااكم .. قلت وأنا دموعي تهل : اضرب ابويه يمكن من بعد ضربك بحس بحنانك اللي فقدته .. شيما تجدمت عن ابويه وبدت تسحبني وقااالت وهي تصيح : ابويه انت فحياتك ما فكرت فينا فحياتك ... ابويه طااالع شيما وقاال : والله العظيييم ان ما سكتتي لي حساااب ثاني وياااج ,, شيما طالعت ابويه وقااالت : تدري ابويه ليييش طلبت منك تشتري لي ورد ,, تدري ليييش اليوم قلت لك مر محل الورد ابا ورد .. ما فكرت حتى تسألني لييييش ابا الورد بعد ...؟؟؟ ابويه وكلنا سكتنا .. : ........................ ( لا رد ) شيما بدت تصييح : لأنه يوم ميلادي .. تدري بنفس هاليوم يت لك بنيه اسمها شيما و ليتها ما يت بهالدنيا بعد .. تعرف هالشي يا بوي .. اشك انك تعرف يوم ميلادي بعد .. أصلا اشك انك تعرف عمري بعد .. تدري بنفس هاليوم تركتنا بروحنا .. تدري من يوم وأنا صغيره انت ولا مره فكرت تشيلني ولا حتى تبوسني يمكن أو تحضنني شراااات هالعالم والناااس اللي يشيلون عيالهم .. تعرف هالشي يا بوي طالعت حواليني بغيت أتجدم من شيما وأسكتها من الحاله اللي هي فيها .. بس حسيت بالهدووووء والسكووون اللي عم حواليني .. طالعت نظرااات أبويه .. حسيته للحظه خلاااص بركااان وبينفجر .. شوي وبيطلع حرته فينا أنا وشيما وبيقووول خلاااص ماباااكم انتو ساااس هالبلا كله .. حسيته قاااعد يتجدم من شيما .. شوي ويضربها بغيت أتجدم من شيما وأحميها عشااان ما يمد ايده عليها .. شيما بعدها بسن الزهوور لا يمكن تستحمل أي ردة فعل .. وعادي تسوي أي شي بروحها ... __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |