إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: مساج منزلي بحائل للتواصل الاعلان للايجار 0562558590 (آخر رد :رودى طه)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2010, 07:17 PM   رقم المشاركة : [ 21 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية ياعمري

بيانات ياعمري
تـاريخ التسجيـل : May 2008
رقــم العضويـــة : 29810
الـــــدولـــــــــــة : فـــــــوق السحـــــــاب
المشاركـــــــات : 549 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 499
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ياعمري غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يا سلامي عليج يتميه زايد


عيني دمعت والله انه البارت مؤثر

بصراحه البارت روووعه

وكملي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ممــــــــــكن طلـــب؟....
0 بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)


 



  رد مع اقتباس
قديم 06-20-2010, 11:11 PM   رقم المشاركة : [ 22 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

أسعدني مرورج غاليتي ..

نورتي وربـــي .. ولا خليت من هالطله ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-20-2010, 11:13 PM   رقم المشاركة : [ 23 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الحلقه الثامنه ..

مالك علينا يالغرام ,, ساااكت ولا تبدي اهتمام ,, حتى اتصالك منقطع مالك سلام ولا كلام ,,
مالي عقبك هنا ميت عذاب ميت عنا مقهور من بعدك أنا سهران ليلي ما أنام ,,


تجدمت بأسرع ما عندي صوب شيما عشااان أحميها من أبويه .. .. بس أبويه فاجئني يوم أبعدني عنها ... والكل تفاجأ ..
أبويه شاااف شيما ومسكها من يدها وبدا يبتعد ...
قلت بصوت عالي وأنا أصيح والحقهم : ابويه لا تسووو بها شي أبويه حرااام عليك ...
ابويه طالعنا وقااال : محد ييي ويانا .... ( وطالع عمي ... )
قلت وأنا أشوف عمي : عمي الحق بيموت شييوم ...
عمي ابتسم لي وقال : اهدي شهد ما بيسوي بها شي بس بيرمسها ...

طالعت عمي ورحت رميت روحي بحضنه : عمي لا تخلي أبويه يسوي فيها شي شييوم صغيره ...
عمي مسك ويهي وقال : خلاااص شهد ما بيسوي بها شي ...
شذى تجدمت عني وطالعتني بغيت أفلعها ضرب .. تتكلم عنا بطريقه غير لائقه ابدا والحين يايه ترمسني ... طالعت عمي وقلت : عمي ابا اسير عندهم ...
عمي بو خالد : شهد ابوج بيرمسها على انفراااد خليهم روحهم .. بيفهمها ..
أم شهااب قالت : شذى سيري تأسفي من أختج ....
شذى طالعت أمها وقالت : مابا ...
طالعت حرمة أبويه وقلت لها : خليها خالو .. بعدها صغيره وباااجر بتكبر وتفهم ..
أم شهاااب يت عندي وقالت : شهد اهدي شوي ... وما يصير الا الخير ...
طالعت مرت أبويه على كثر اللي شافته .. ويوم ابويه تزوج عليها الا انها صااابره حتى يوم ابويه تزوج عليها تمت قويه وما تركته ... تمسكت به أكثر ,,, والحين حتى يوم ابويه يابنا عنده .. ما شفتها بيوم تتأفف .. منا ...
طالعت حرمة ابويه وقلت : وين راااحو ..؟؟؟
عمي بو خالد طالعني ومسك ايدي وقال : تعالي بوديج عندهم ,,,, يالحنانه ,,
قلت له : صدق عمي .. يلا بسرعه أخاااف صااار بشييوم شي ..
مشيت مع عمي وأنا أحاااول أسرع بمشيتي ... عسب أوصل وأنقذ شيما بأسرع ما عندي ..... طلعنا من الفله ... وبدينا نرووح صوب المسااابح .. مدري ليييش وداها أبويه عند المسابح ... ما وداها المكتب أو الصاله اللي برع ...
تفاجئت لما شفت المنظر اللي يدامي طالعت عمي وقلت : شو فيهم ..؟؟
عمي ابتسم وقااال : يلا سيري عندهم وأنا بدش ...
قلت : لاأأأ عمي تم أخاااف يسوي بنا شي بابا ...
عمي طالعني وقااال : شهد خلج قويه يلا سيري واعتذري من ابوج انتي بعد ...
طالعته وقلت : صح لازم أعتذر مهما كااان ومهما سو بيضل أبوي .. عزتي وكرامتي ...
عمي : اباااج جذي عاقله مب عشااان سالفه صغيره تروحين له وتتضاربين وتعايرينه بماضيكم .... وديري بااالج يا شهد ابوج عنده الضغط ترااا ...
طالعته وقلت : انشالله عمي .. وبالفعل مهما كااان ابوي عزتي وكرامتي ولا يمكن أهينه ...
ابتسمت وأنا أتجدم صوب شيما وبابا .. طالعت شيما مبتسمه تطالع ابويه وتصيح بنفس الوقت ...
تجدمت عن ابويه وبسته ع راسه وقلت : بابا أنا آسفه ..
ضمني لذراعه وقاال : شهد انتي عاقله مدري شواللي صابج اليوم ...
قلت له : بابا يمكن مضغوطه من الجامعه .. فعشان جي ما كنت بوعي ...
أبويه حضنني وقال : ماعلي عاادي حبيبتي بس بعد طووول عمرج احسبي للكلمه الف حساااب قبل ما تنطقينها بعد ...
طالعته وقلت : انشالله .. شيما تأسفي من بابا ..
شيما طالعت بابا وبدت تدمع : تأسفت خلاااص ...
ابويه قااال : شييوم صدق ياااهل يبالها من يعلمها بعد ..
شيما ابتسمت وقااالت : عااد مو لهالدرجه بابا ...
ابويه : وينها شذى ...؟؟
شيما :مو جنها هاااي شذى ...
صديت وراااي شفت وحده من بعيد قاعده تتمشى وقلت : هي جنها شذى ...
ابويه بدا يصااارخ : شذى ... ياشذى تعااااالي ؟؟
شذى تمت تتجدم شوي شوي وابويه قااال لي : لا تاخذون بخاطركم شذى بعدها صغيره وما تعرف للكلام اللي تقوله ...
قلت له : هي بعدها صغيره ...
وصلت لنا شذى وقالت : نعم ابويه بغيت شي ...
ابويه ابتسم لها وقااال : يلا تأسفي من خواتج .. اللي أكبر عنج ...
شذى يت عندي وباستني وقاالت : آسفه ...
قلت لها وأنا أضمها : معذوره حبيبتي ...
ابويه ابتسم : ليييش شيما مو أختج يعني ...؟؟
شذى راااحت عند شيما وقالت : آسفه ..
شيما : ما برضى الا يوم تبوسيني شرااات شهود ...
شذى تضحك : احلمي عاااد ...
شيما تعطيها بوكس ع الخفيف : عنلاااتج ...
ابويه طااالع شيما : شيما شو هالرمسه ...
شيما نزلت راااسها : انشالله بغير كل شي حتى تصرفاتي ..
ابويه ابتسم لشيما وشذى وقااال : خلونا بروحنا شوي ...
شيما وشذى ابتعدو وأنا استغربت وااايد ليش ابعدهم .. طالعني ابويه وقااال : شهد اسمحي لي بنتي .. أنا وااايد كنت مقصر بحقكم ..
قلت له : لأأأأ ابويه ترا كلامنا اليوم ما كان بقصد .. جذي بالغلط طلع بس ...
ابويه طالعني وقااال : شهد مب من كلامكم ... كلامكم ما أثر بي .. من زمااان وأنا مقصر ... انا ادري
قلت : لا ابويه مو لهالدرجه ...
ابويه : شهد اعتبري .. انه خالتج أم شهاااب أمج ,,, وقولو لها أمايه بعد لو تبون ..
طالعت ابويه وقلت : ادري انك كنت خااايف علينا من هالشي ...
ابويه طالعني مستغرب : كييف ...؟؟
قلت له : كنت خااايف ناااخذ ديانتها صح .. عشااان جذي ما كنت تيي عندنا واايد ..
ابويه طالع الماااي وقال : بس غلطت أنا ... المفروض كنت أربيكم من صغركم عندي ..
قلت له : ابويه بس بعد هذي أمي ... لا تنسى هالشي ..
ابويه طالعني وقااال : أصيله شهد ...
قلت له : الحمدلله على كل حااال ابويه ... صااار خير ...
ابويه طالع صوب البوابه : شهود دشي الشباب بييون عقب شوي ..
قلت له : انشالله ابويه ...
تجدمت عن الفله عسب أدش ثواني الا وأحس أحد يسجبني سحب .. قلت : آآآآآآع ع ع شو تبون بي ....؟؟؟
شيما وشذى ضحكو وشييوم قاالت : شو كان يبا بج بابا ...؟؟
قلت لها : أول انتي خبريني جييييف راضاج .. وأنا بخبرج ..
شيما : سررر وأنا ما بخبرج ..
شذى تحن : يلاااا شو قااااااااال ...؟؟
قلت لها وأنا ارفع خشمي : سالفه بين بنت وابوها انتي شكووووو ...........
شذى : جلبت البنيه كويتي .. قااالت شكو قااالت ....
قلت لها : يااا معوده رحي منااك زين .. ناقصتج تعورين لي راسي ....
شيما : مااالت .. لا تنسينا يلا قولي بابا شو كااان يبا بج ....؟؟
قلت وأنا أدخل صوب الصاله : بين بنت وأبوها انتو اش لكم .... وبعدين العين بالعين والسن بالسن والباادي أظلم ,,,
سمعت صوت : صدق بين بنت وأبوها انتو اش لكم ..
لفيت طااالعت يميني وقلت : ياااا حييييييييج والله ... قوميهم عني لأن فيوزاتي ضاااربه .. مره خلاااص ...
خلود تضحك : بنااات سمعتو آخر خبر ..
قلت وأنا الف وراي : نووو للأسف كنا عند باباتي ...
خلود : انزين هو اللي قااال هالخبر ترااا ...
قلت : ماشالله هالعايله بسرعه الأخبااار تتنقل عندهم .. يلا قولي اش عندج ..؟؟
خلود : أحم أحم .. سيداتي سادتي الكرااام .. اليوم بنبات اهني ..
شذى صااااااارخت : هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ..
قلت وأنا الف وأطالعها : جــــــــــــــب شو من صوت عليييج .. صمختينا ...
شذى بفرح : يا ربي والله ونااااسه المزرعه ...
قلت : شو السبب انزين ,,,؟؟؟
خلود رفعت جتفها : مدري والله بس يقولون بنبات اهني ...
قلت وأنا أهز راسي وأدش الصاله : شي طيب شي طيب ....
سمعت صوت من داااااااخل الصاله : بلااااااااااااها الهنديه تهز راسها ..
طالعته وأنا مغتاضه من دااخلي .. وقلت : هنديه فشكلك ... وحيااااتك بنت فلبينيه ...
شهاااب طالعني وهو يضحك وقااال : قولي حق الوالده تجهز أسيااااخ حق الكباب ...
قلت بفرح : بنشووووي ....
شهاااب : الرياييل وبس .. انتي اش لج اجلبي ويهج ...
قلت : لأأأ حرااااااام ..
شهااب : يصير خير .. أول قولي حق الوالده تجهز الأشيااااء ..
قلت له : أوكي .. الحين بروح بقول الها ...
تجدمت عن المطبخ شفت خالو أم شهااب وقلت لها : أماااايه ...
لفت مستغرررررررربه عن خااااطر وقالت وهي مبتسمه : هلأأأأ بنتي ...
فرحتني بردة فعلها فقلت لها : الرياييل بيشووون .. جهزو الأسياخ والكواره .. عسب الشوي .. وعاااد انتي أدرى بشغل المطبخ ..
قالت وهي تبتسم لي : انشالله ..
قلت لها : تبين مساااعده ...؟؟؟
قالت لي : لأأأأ بخلي الخدامات يساعدوني .. الا هو أسوي الخلطه ..
قلت لها : أوكي أمااايه .. أنا سايره فوق يوم تبيني ازقريني ...
قالت لي : انشالله ...
تجدمت عن الدري ... آآآآه قااالت خلطه .. أذكر يوم كنا نروووح ونطلع كشته مع الجااامعه سلطااان الله يرحمه ومعااه حسن يسوون الخلطه .. يا حلووووها من أياااام والله قمت أحن لهم أكثررر من أي وقت مضااا بحياتي .. بالفعل الواااحد ما يعرف جيمة اللي عنده الا يوووم يفقده .. وهاذيني اليوووم أنا فقدت أعز ناااس بحياتي .. ولقيت حنااان الأبوه .. أبد الوااااحد سعادته ما تكتمل لااازم شي يخربها لااازم ...
فريت روحي ع الكنفه ...أووووه ماي قااااد نسيت زيــــــودي اليوم حتى ما اتصل بي بعد .. آآآه يالخاااين ... مالك علينا يالغرااام ساااكت ولا تبدي اهتمام .. حتى اتصالك منقطع .. ومجرد سلااام ما قاام يسلم هالأيااام .. يمكن بالفعل اللي بعيييد عن العين بعيد عن القلب .. أوقااات الأمثااال تكون صحيحه .. بس لأأأأ زيود غير يحبني مووت وما يصاااااحب ثاااني هههه جلبت الغنيه كلها ؟؟؟ بس ..!! بالفعل اتصاله بعد منقطع زيووود ..
مسكت الفووون أتصل فيه عشااان أكلمه اشتقت .. الظالم ما اشتاااق لي يوم كااامل وأنا مب مرمستنه ... أي لااااااااااف يو زيوووود محفوره بقلبي .... أحبك أحبك ... وأعشق التراااب اللي تمشي علييييييييييه .. هع المفروض العكس .. ترييت لما يرد عليه ...
رد وشكله متضااايق : السلام عليكم ..
قلت وأنا مبتسمه : وعليكم السلاااااام والرررررررررحمه ...
زايد : هلا شهووود اش حالج ...؟؟؟
قلت لها : بخييير الحمدلله ... انت شخبارك ..؟؟ اش فيه صوتك عسى ما شر ...
زايد : ماشي شهووود بس شوي تعبااان ...
قلت له : زااايد شو فيك ارمس ....؟؟
زايد بحده : شهد ما فيني شي قلت خلااااص يعني خلاااااااص
قلت له وأنا فيني الغبنه : آسفه شكلي متصله بوقت غلط ... السمووووحه ...
وصكرت التلفون .. آآآه يا زااااايد حتى انت صرت مثل الكل وبتتركني ليييش يعني لييييييش ...؟؟ شو السبب اللي يخليك تكلمني بهالطريقه .. بس أنا الغلطاااانه متصله فيييك لأني متولهه عليك وهذا جزاااي انك تكلمني بهالطريقه يعني .. بس يلا الله كريم ..
وعاني من خيالي صوووت التلفون وهو يرن .. طالعته .. بلسم جروحي يتصل بك .. على طووول دقيت عالسايلنت .. وقلت بنزل أحسن لي ,, خل زاايد يعرف اني أحبه بس مب اني أنذل لحبه ... لهالدرجه يعني بيذلني على حبي له ...
والله اني أستاهل أشقى وأتعب وأسهر
وأستاهل اني أعاني من بلاويها
غلطان أدري أنا ندمان ما أنكر
والنار ما تحرق الا رجل واطيها
مدري أنا ليش لو حبيت ما أفكر
معقوله يعني المحبه تذل راعيها
نزلت شفت حواليني ما حصلت أحد ... وايجت صوب المطبخ .. امممم غريبه محد في المطبخ .. شفت الخدامه ...
جان اسألها : وين ماما كبير ,,,؟؟؟
الخدامه : في برأأأ ماما روهي ورا مزرأه ...
قلت لها : آهااا أوكي عاااد خلااااص ..
طلعت من المطبخ رحت صوب الصاله ... برووح برع ولا لأأأ يمكن الشباب هناك ..بسسس شييوم وين .. أكيييد برع .. يلا بظهر وبشوووف ... طلعت من الصاله .. رحت ورا الفله .. صح انه بليل بس كله ليتات مول ما يخوف .. طالعت حواليني محد اهني شالسالفه .. !! وينهم هذيل ..؟؟ تميت أتمشى وأنا أدور عليهم .....
سمعت صووووت فزعت منه : شـــــــــــــــهــــــــــــد ....
لفيت وأنا متخرعه : بسم الله الرحمن الرحييييم .. خرعتني والله ...
طالعني وهو يضحك : شو تسويين ..؟؟ اهني ..
قلت له : ماشي ..بس يايه أدور عليكم .. ما حصلتكم يقولون قاعدين يشوون ..
عمي سيف طالعني يضحك : بلا عليييج من متى الناااس يشوون ع الزرع ..
طالعت حواليني وقلت وأنا أضحك : همممم هي .. ههههه صدقك .. وينهم انزين ,,
عمي سيف : قاعدين يدااام هنااااك ...
قلت له : آهااااا .. هي حلو جذي ... مسويين يلسه ...
عمي سيف : يلا تعالي ..
قلت : أوكي ...
أحلااام حرمة عمي سيف : لحظه شوي .. شهد تعالي وياي باااخذ ويايه الشااال لأني بردت ...
قلت لعمي : عااد نحن بنروووح دااااخل ونرد لكم أوكي ...
عمي سيف : بسرعه .. تراني ابا حرمتيه .. هااا
طالعته وضحكت : لا تخاااااف ما أكل لحوم بشر أنا ...
عمي ضحك ويايه : أوكي يلا بسرعه ..
مرت عمي طالعتني ونحن قاااعدين ندش داااخل : ما بتلبسين جاااكيت ولا شي ... جذا
قلت لها : لأأأ حرااانه الله يخليج .. أًصلا نحن في بيتنا حتى مخاوير ما نلبس .. كله جنزات وبرموده وهالسوالف ...
أحلااام : ما عندكم خوااان ولا أحد غريب يي عندكم صح ..
قلت لها : هي الله يخليج منو يعني بس كنا نحن الثلاث بهالشقه .. وعاااد ماخذين راحتنا ع الأخر هههههه
أحلام ضحكت : شو رااايج ..؟؟
قلت لها وأنا أطالع الشااال البناتي : روووعهـ .. يخبل شكله ...
احلام : سيف شرا لي اياااه ..
قلت : والله وطلع عمي ذووويق بهالسوالف ..
أحلام : شو تتحرينه بعد .. ههههه
ضحكت وأنا أطالعهم قاااعدين يدااام النااار وتجدمنا منهم قلت : مورين ضووو بعد ماشالله .. ناوين تخيسونا اليوم ..
شييوم حاطه ايدها يدام النااار : ضحكونا وياااكم ...
قلت : ايه شييوم عن يلبق هذا ..
شيما : برايه .. شو سالفتكم تضحكون هااا ...؟؟
قلت : مالج شغل ...
قعدت يدااام النااار مرت عمي أحلااام قااالت : برد شهوود البسي شي ...
قلت لها : مابا ,,, أنا الشيله بعد أبا أطلعها .. بسسس الشباب اهني ...
أحلام : الله يستر .. زين ما تمرضين ...
قلت : لا تحاتين عندي منااااعه هههههههه ...
عمي سيف ياااه صوبنا : أحلااام تعالي أباااج ..
أحلااام قامت .. جان أقووول : خلها تقعد ويانا شوي انزييييين ..
عمي سيف : توني معرس يديد يوم أمل شلوها حقكم بس الحين خلوها ويايه هههه
أحلااام طالعته بنظره جااان أقول : أعوووذ بالله .. أحرجتها زين جيييه ..
سيف : استغفر الله من منكر البنااات مالكن هذا ...
شهاااب تجدم صوبنا : اش حاالج حرمة عمي ..؟؟؟
أحلااام : بخير ومن صوبك ...؟؟
شهااب : بخير الحمدلله .. شهد تعالي أباااج شوي ..
طالعته مستغربه .. رحت صوبه : خييير ..؟؟؟
شهاااب : تعالي أباااج شوي انزين ,,,
قلت له : أوكي .. ( وتجدمت صوبه .. ولا فجأأأأأأه طلع شي يداااااام ويهي .. تخرعت .. وصااااااااااااارخت )
صاااااااارخت بأعلى صووووتي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآع ع ع ...
الكل تخرع لف عليه وتم يطالعونا ... قلت وأنا مفزوووعه : شهاااب خرعتني .. شو سويت ..؟؟
شهاااب يضحك : ههههههه شهوود خوافه ..
قلت له : حرااام عليك ولا في أحد يطلع السلحفاااه جذا بويه أحد ..
شهااب : كانت تشمخج زييين ,, هههههه عسب تتشوهين ..
خليفه ولد عمي تجدم وقااال : بنت العم اذا سوا بج شي هالهرم بس خبريني تراني في الخدمه ...
قلت له : انشالله ههههه .. سمعت شهاااب ..
شهاااب : هاللي ناااقص والله ... خلوف يدافع عن شهوووود .. لو تبا ترا هي اللي بتدافع عنك ,,,
خليفه ضحك : شيخة الزينات تراااها بنت عمي ... لااازم تدافع عن ولد عمها .. صح شهد ..
طالعته ابتسمت بحيااا أول مره بحياتي أحد يقول لي شيخة الزينااات ههه حلو الاسم .. قلت وأنا أبتسم : هي أكيييد ...
شهاااب : هاللي قاااصر شهد تكون شيخة الزينات ,,,, هذي شمووخ يابوي ...
طالعني خليفه وقااال : كله واااحد .. بس هذييل العلل أردى ناااس ( أشر على خلود وشذى )
قلت : حرااام عليك .... هههه مب لهالدرجه ,,
خليفه مقهور : ما تشوفين كل وحده أطول عن الثانيه وشيله بعد ما يلبسون ..
قلت : بعدهن صغاار لاحقين ع الشيل ,,,
هذا وهذييل صغااار تقول جذا .. عاد لو تعرف بنت عمك شتسوي جااان شو سويت .. لو تعرف انه بنت عمك أوقااات كااانت تطيح الشيله ع جتفها شو بتسوي .. أكييييييد كان بيحتقرني .. اكزاكتلي هالشي ... ولو كنت تدري عن العبي اللي تلبسها بنت عمك جااان صارت علوم وسوالف .. بس يلا الله ستر ...
قلت وأنا ملانه وطفرانه : ترااانــــــــــي يعت يا جماعه متى يجهز عشاكم ..
شهاب يرمس شييوم ويقول : شيما أختج هذي من وين يايه ... أكييييد من مجاعه ..
طالعت عسب أشوف ردة فعل شييوم .. شكلها كانت لاهيه مع البنات بس يوم زقرها شهاااب انتبهت لنا .. صدت صوبنا وهي مستحيه مبين عليها ... لأنها لاحظت وجود ... خليفه ولد عمي ... بس طالعتنا وهي مستحيه واكتفت بابتسامه هاديه وردت ترمس البنات ,,,
قلت لشهاب وخليفه : سمحو لي .. بروح عند البنات ...
شهاااب يضحك : بقول لهم يجهزون العشااا بسرعه قبل ما شهد تاكل لحومنا ... هههه
قلت وأنا الوي بوزي : مو لهالدرجه عااد .. ما أكل لحوم بشر أنا ...
شهاااب : أدريبج ... انتي حتى بقره ما تكفيج ..
ابتعدت وأنا أقول لخليفه : حاسب عن ياكلك .. ترا كلن يرى الناس بعين طبعه ..
خليفه وشهاب ضحكو تجدمت عن شييوم والبنات وأنا أضحك وبنفس الوقت أشوف تصرفات شييوم مررررره متغيره هالانسانه .. أحس بديت أغااار منها اليوم .. صارت هاديه .. تقربت من أبوي وقدرت تسوي اللي أنا حتى ما فكرت فيييه مجرد تفكير بعد .. بــــس يلا هذي شييوم حبيبة قليبي وتستاااهل كــــــــــــل الخير ..
قلت وأنا أقعد : شو رايكم بالجو بنااات ,,,
شذى تضحك : ونـــــاسه تصدقين من زمااان ما طلعنا جذا ..
قلت وأنا أأشر ع روحي : طبعا الأميره شهووود وياكم اش تبون بعد .. ما أظن في أحد يمل معاااي ,,
شيما : ماماتي تراااج ماخذه بروحج مقلب تدرين ...
قلت وأنا رافعه خشمي : يلا مناااك قالت ماخذه مقلب ,, أصلا انتو تسووني .. ههههه
شيما وخلود لوو بوزهم وخلود قالت : شهوووود اسكتي ولا تراني بقول لج شي بيخليج تموتين ,,
جذبني كلامها بس قلت : عاادي قولي ما فيها شي ,,,
خلود طالعت شذى وقالت : ماشي ,,, بس صخي شهووود
قلت : أخررر زمن بزارين ويقولو لي صخي ,,
شذى : شهووودو ترمسين سعودي عنلاااتج ,,
قلت : ان ما تأدبتو بخبر عليكم بباتي ترا ..
شييوم تحرك ايدها بغرور : عدااال يالدلوعه المدللــه
قلت : هي دلوعه ومدللــه عندج مانع ,,
شييوم تأشر ع مخي : شهود صاااب عقلج شي اليوم ..
قلت وأنا أضحك : مدري عنكم انتو اللي ترمسون جذا صرتو مصريات ههههه
شيما تقوم : بناات أنا سايره .. ثواني وبرد لكم ,,
قلت لها وأنا أنش : أنا بعد سايره حجرتي بييب لي جاكيت شكلها حرمة عمي حسدتني ههههههههههه لاني بردت
خلود وشذى ضحكو جان خلود تقول : عن يسمعج عمي ويسفرج السيلااان هههه
قلت وأنا أروح صوب الفله : مو لهالدرجه عاد ...
دخلت الفله طالعت فوووق .. ياربـــــــــــي اشحلات الهدووووء .. تجدمت عن الدري طالعت وراااي .. شفت البيت بكبره فاااضي .. حلو الجو يوم يكون جذاا .. هدووووء ......... كلهم برع ... تجدمت عن الحجره ودخلت رميت روحي ع السرير .. غمضت عيوني .. ياربي اليوم ابوي حبنا .. اليوم ابوي بين حبه لنااا ياااااي اش كثر أحبه بس ليييش حرمنا من حبه كل هالسنين .. بس لأنه كنا عيااال الفلبينيه يعني .. واذا ..؟؟ نحن عياله بعد مو بس عيااال الفلبينيه ..بس يلا هذا اللي كان مكتوووب لنا ومقدر لنا .. فتحت عيوني عسب أطااالع يمبي .. تذكرت شي .. غمضت عيوني بألم .. سلطااان آآآه يا سلطاان ربي يرحمك ويغفر لك يااارب .. اش كثر اشتقت لك .. انت أخوي اللي ما يابته أمي .. انت كنت لي عووون بكل شي بكل صغيره وكبيره بحياتي .. رحلت اليوم .. خلاااص رحت لعاالم ثاني .. عالم محد يعرف عنك غير رب العباااد ... ربي يرحمك ويغفر لك جميع ذنوبك ...
طالعت الفون .. بتصل بزيود ولأ .. لأأأأ اهوه اللي كان معصب وغلطاان المفروووض هو اللي يتصل فيني .. وبعدين هذي أول مره زااايد يكلمني جذي لييش ياربي ليييش جذي .. زايد اش صاار فيييه .. ابد ما كان يرمسني بهالأسلوب ليييش ..؟ اليوم رمسني جذي جنه ما يباني بحياته بعد ...
طالعت التلفون .. ينبهني على وصول مسج يديد .. فتحت المسج بسرعه .. من بلسم جروحي ...
شهووود ردي .. أنا آسف بس كنت تعبااان شوي ...
طالعت التلفون .. ماني براده لو أموووت بعد .. شو عبالك لعبه أنا عسب تلعب بي زيود ... هه مابرد يعني ما برد .... بـــسسسسس مهما كااان زاايد اعتذر .. ولو ما أغفر لحبيبي بغفر لمنو ... امممم يلا برضااا هذا حبيبي المفروووض أرفع راسي وأسامحه .. مب عشااان سبب تافه أروح أزعل منه ...
طالعت الفون ودقيت على زر اتصااال اترييت لما يرد عليه : هلا يا بعد كل حي والله ...
قلت وأنا أتغلا : هي قص عليه انت قص ,,,
زايد : وربي حبيبتي كنت متضايج ...
قلت : هي كلما تتضايج تعاال فر بلاويك عليه انزين ,,
زايد يترجاني : بس الحرمه لااازم تتحمل ريلها حبيبتي ,,
قلت وأنا أستحي : بعدني مب حرمتك فااهم ,,
زايد يضحك : جريب انشالله ,,
ابتسمت وغيرت الموضوع : خبرني شاللي مضايجنك ,,,؟؟
زايد : تدرين الدوام عاااد .. غير المشاااغل اللي بالحيااه الواحد ما يتفيج يحج شعر راسه بعد ..
قلت : صدقك .. بس بعد زااايد لا تعصب ع كل شي .. مب زين لك ..
زايد يضحك : تخافين علي ..
قلت وأنا مستحيه : هي أكيييد لو ما أخاف عليك أخاف ع منو ..
زايد : عاد لو مت شو بتسوين ..
قلت وأنا متخرعه : الله لا يقووول .. يعل يومي قبل يومك حبيبي ..
زايد : بس الموووت مكتوب لنا كلنا حبيبتي .. كلنا بنموت ,,
قلت : يارب أنا قبلك ,,
زايد : هي بروووح بحب لي وحده ثانيه ,,
قلت : زااايد غير السالفه بديت أخاااف والله .
زايد : سمعت انكم فالمزرعه ,,, في الذيد ..
قلت له وأنا ابتسم : هي .. يينا اليوم .. زيود والله خبااال المزرعه مررره طر ,,
زايد يضحك : لييش ما وديتيني وياااج انزين ,,
قلت له : خذني عسب تقدر تييي ..
زايد بدا يضحك أكثر : شو ما تستحين شهووود ..
قلت : نص ونص حسب المزاج ,,
زايد : عااد أكيد انتي مرتبشه ...
قلت له : مو ذاااك الزود ,,,
زايد : خبريني شو سويتي اليوم انزين مستانسه ولأأ شو شعورج وانتي بين أهلج بهالدقيقه ,,؟؟
قلت : شو قالو لك داخله من سيربح المليون وأنا ما ادري ,,,
زايد : هههه جااان زين .. كنا بنربح ونتزوج بهالبيزات بداال الخساير ,,
قلت : أهووون عليك يعني ..
زايد : أتمصخر انزين ههههه .. بلاااج شبيتي ضو ...
قلت : ماشي .. سولف لي عن دوامك ...؟؟
.....
ورا الحديقه ...
شيما واقفه تطالع السما ..
ياربيييه اشتقت لك سلطاان .. طالعت تلفوني نزلت دمعه حااااااااااااره حرقت لي خدي من حرارتها .. رديت طالعت التلفون ظميته لي .. هذا حبيبي .. بديت أصيح وأنا أطالع الشاشه اللي خلفيتها صورة حبيبي .. صورة فااارس أحلامي اللي راااح وتركني روووحي بهالزمان أعاني .. وينك يا سلطان تيي تشوف حبيبتك كيييف عايشه كيييييييف قاعده .. تعيش يومها .. كله حسره ع الكلااان الي قلته لك ذاااك اليوم .. كله حسره على حب راااح وتركني وحيده ضعيفه ,, بس خلاااص ما باليد حيله ..
فزعت وأنا أسمع صوت واااحد : ليييش انته وين الحين ...؟؟؟
طالعت وراي وأنا متخرعه ومفزوعه : بسم الله الرحمن الرحيم ...
طالعني وقال وهو مستغرب : برمسك عقب شوي ... ( ورد يطالعني )
نزلت راسي عسب ما يشوف ملامح ويهي الحزينه .. بس وقفني يوم قال : شيما ..
حاولت ما ارفع راسي وقلت : نعم ...
خليفه مستغرب : بلاااج ...؟؟
قلت وأنا مستغربه : ما بلاني شي ..
خليفه : هي زين .. خلاااص روحي عند البنات لا تتمشين روحج ورا ...
قلت له : انشالله ..
ابتعدت عنه بخطوات صغيره بس وقفني مره ثانيه يوم قاال : انتي شيما صح ...؟؟
استغربت منه وقلت : هي أنا شيما ...
خليفه ابتسم : اها اوكي .. سيري ازقري شهود اختج وقولي لها العشاا جاهز خلاااص ...
شيما : انشالله ...
ابتعدت عنه وأنا مستغربه منه ومن تصرفاته كلها ع بعضها .. تجدمت عن الفله عسب أزقر شهود بس الحمدلله روحها فتحت الباب ..
شهد تطالع شيما مبتسمه : هلأأأ والله هلأأأ ,,
شيما : توج كنتي عندي بلاااج ..؟؟؟
قلت لها وأنا مستانسه : ماشي بس كنت قاااعده ارمس نبض قلبي ...
شيما تضحك : خووووش خوووش تصافت القلوب خلاااص
قلت لها : اش دراااج انه تزاعلنا ...
شيما : أختج شييوم أول من يعلم يا ستي هاااع ..
قلت لها : عداال عن تطيح النجوووم علينا ... يلا يلا لأني ميته يووووع ..
شيما : هي تراهم سوو الـعشا خلاااص ,,
قلت : الخقي عالتكه يلا ههههه ...
شيما : الحمدلله ماما جايفه خير أنا هب شراتج ..
قلت لها وأنا أدزها : طوفي لااااه مب متفيجه ميته يوع أنا ..
شيما تضحك : أنا أقووول اختي يايبينها من مجاعه محد مصدقني ..
قلت : يا ربييييييه شييوم أنا سايره تمي روحج .. أوووف ..
تجدمت عن الحريم وأنا مبتسمه .. رحت صوب الناار وقعدت حطيت ايدي يدااام الناار عسب اتدفى وقلت : بررد واااايد صح ..
حرمة ابويه ابتسمت لي وقالت : هي امايه برد .. ليييش مب لابسه كوووت ..
قلت لها وأنا مستانسه من اسلوبها : ههه ما احب ..
شذى : هي قبل شوي تقول بروح بييب الكوت ويت بدونه شكلها نست جيييه راحت ..
شيما تضحك : هي صااار شي نساها ..
شذى باستفسار : شو ...؟؟؟
شيما تطالعني بخيانه : مدري اسأليها ..
قلت وأنا مغتاضه : شيوم صخي لافلعج الحين ..
أم شهاب : استهدو بالله بنااات ..
شيما تضحك : أمايه هي اللي بدت والله ..
قلت : هي مبين انا اللي بديت الخرييييط ببلاش عندج ..
شيما تتأفف : أمايه شوفيها هالعله .. يايه تعلل علي ..
قلت وأنا مغتاضه وواصله حدي : يا ربييييييييه اجلبي ويهج شييوم ..
شيما : أمايه قولي الحين منو اللي بدا فنظرج ..
أم شهااب تضحك : بلاااج شيمووه حاطه ع اختج ....
شيما : لا لااازم ترمسين .. الاااا ترمسين .,,
سمعنا صوووت خلانا نسكت : خلووود تعالي ...
بلعت ريحي وأنا مستحيه حتى شييوووم .. خلود قالت : انشالله ...
نشت حلود .. طالعت شيما وقلت : زين جذا فضحتينا ..
شيما : عادي لااااه ما صااار شي ..
خلود رجعت وهي مبتسمه جااان أم شهااب تقول : خلود خير خالد بشو بغااج ...
خلود : قال لي اشل وليد عنه لأنه بدا يلعب بالرمل ..
أم شهااب تاشر بيدها : تعال حبيبي تعااال برقدك ...
وليد حاضن ريول خلود : مابي .. ابا العب ....
قلت وأن أطالع وليد : تعاااال فديتك عندي حلاااوه ..
وليد ابتسم ياااه جريب : وينها ..
قلت : أول عطني بوووسه عقب ...
وليد طالعني وقااال : بابا قاال لا تاخد هاواوه من ناااس ...
قلت له وأنا أضمه : بس أنا مب ناااس أنا شهووود ما عرفتني .,,,
هز راسه بمعني هي وأشر على شيما : ثيييوم ما هبها ..
ضحكت وقلت : جيييه انزين ,,
وليد : ضربت كولود ...
قلت أوني معصبه : شييوم ليييش تضربين خلود هااا ..
شيما تضحك : سيري مناااك انتي ويا اليااااهل مالج هذا ..
ضميت وليد وقلت : خلاااص رضيت .. .نازعتها أنا ..
وليد هز راسه بمعني هي .. قلت له : تعشيت ...
وليد : هي عتوني عيث ولووووب ..
قلت وأنا أضحك : انزين هاا أكلك يعني تبا تاكل كباب من الحين ...حلجك بيحترق هههه
أم شهااب : شهد ودري وليد وكلي ..
قلت : انشالله أمااايه .. يلا وليد ... سير عند يدوووه ..
أم شهااب : تعال حبيبي تعال ..
وليد : أباااا شهووود ..
قلت له وأنا أطالعه وأضحك : شهووود هااا تبا شهووود ...
أم شهااب تضحك وتقول : حبيبي قول عمو شهوود ...
وليد يطالع أمايه ويقول : بث شهد ثغيره ( يطالعني ) صح شهد ..
طالعته وقلت : قوول لي حياتو أوكي بيبي ..
وليد يضحك ويحط صبعه فحلجه عساس استحه : هياااتــــــــو ...
طالعته وضميته بأقوى ما عندي : فدييييييييتك أنا ..
أم شهاااب : شهووود بتخربين الولد هههههه
قلت لها : عادي عسب يطلع تربيتي هههههه ..
أم شهاااب : الله يهديج .. كلي زين الأكل تثلج ..
طعمت التكه وقلت : همممممممممم لذييييييييييذ .. ( صارخت ) تسلم الأيادي باباتيه ..
أبويه طالعني وضحك : الله يسلمج ...
شذى : ما تستحين على ويهج انتي ...
قلت لها وأنا أكل : ليييش أستحي يعني ع شو ...؟؟
شذى : كبيره انتي وتباغمين ..
قلت : عادي مافي حد غريب كلهم من الأهل هههه ..
شذى طالعتني وقالت : غريبه انتي اليوم ..
قلت : مب غريب الا انتي وشييوم وخلود اش سالفتكم اليوم ..
شذى ترفع خشمها : ماشي أسرار عائليه ..
قلت وأنا مبوزه : شو يعني أنا بنت الييران ..
شذى ضحكت : هههههه حرااام بس اسرار اسرار ..
قلت : برايكن ..
خلود يت قعدت يمبي : خلاااص أنا بنسحب من جماعتكن ...
شذى : لا لا لا .. جيه انشاالله ..
خلود : انتو حنانات وااااااايد ..
شييوم : هي من بعد ما كلت ويانا وعاااشت آخر شي تودرنا ..
قلت وأنا أَضحك : شييوم دخيلج انتي مالج خص بالأشعااار سكتي الله يخليج ..
شييوم تضحك : لا صدق خوخه ناويه تفضحينا ...
خلود : لا تخاااافون بس برابع شهووود وبودركن ...
شييوم : عن تفضحينا يالخايسه بعد ما أمننا عليج سمعتي ..
خلود طالعتني بنظره ما عرفت أفسرها : لا تخافون ما بفضحكم .. ما بيني وبينكم عداوه ..
طالعت شييوم وشذى : اش سالفتكم انتو هااا خبروني ....
خلود تضحك : ماشي سالفه ولا شي ... بس يغايضون بج ..
قلت : هيييييه جان جي زييييين ..
بعد العشااا قمنا نتمشى .. بس اللي استغربت منه خلود لاصقه فيني طووول الوقت وسحبتني عسب نسير نتمشى روحنا ... طالعتها بنظره استغراااب بس ما ردت علي مدري ليييييش .. حاولت اسألها بس هي تمت تبربر واااااايد ..
خلود : شهوود لا تزعلين من شييوم وشذاوي ترا السالفه كلها نحن مسجلين فمنتدى نور الامارات ...
قلت : زييين زييين .. طلعتو مسجلين فمنتدى نور الامارات ...
خلود : وبعد اشتركنا فقروب تحدونا البشر اللي مسوتنه يتيمة زايد ... وربيعاتها غزووول وصحووووب ومسوووه والدلع ولا عنوان ..
قلت : زين زين .. وشخبااار المنتدى الحين من زماااااان عنه ... صار لي شهووور مب حادره يمكن ...
خلود : ماشي يوم عن يوم يحلا ويحلا ...
قلت : زين ,,, بدش باااجر انشاالله ..
خلود : ما بنقول لج نكاتنا ...
قلت : مااالت شو ابا فيكن ...
خلود : بنتوسط لج عند يتوم ههه عسب تنزل لج بارتات الروايه قبل يومين هع ..
قلت : مابي مابي شكرا .. ما أحب أقرا روايات ..
خلود : ما علي منج .. المهم شهووود بسألج سؤااال وجاوبيني بصراحه ..
قلت لها وأنا مهتمه : اسألي ..؟؟؟
خلود : تخيلي تقدم لج واااحد أرمل وعنده ولد صغير ..
قلت : قصدج .......؟؟؟
خلود : ما اقصد شي بس كمثااال ...
فهمت على خلوود السالفه فيها خااالد .. ابعد عن الشر وغنيلووه : طبعااا برفض ...
خلود طالعتني بنظره كسرت خاااطري صدق صدق وقالت : ليش انزين ..؟؟
قلت : لأني بعدني صغيره ..
خلود طالعتني بنظره بريئه .. قلت لها : خبريني لييش سألتي ...؟؟؟
خلود قاعده تروح بعيد : انسي السالفه خلااااص ...
قلت لها وأنا اركض ارووح صوبها : خلوود تعالي ..
خلود صوتها تغير : شهد انسي السالفه خلاااص ..
غمضتني حسيت انها بتصييح قلت بأعلى صوتي : خلووود كنت أمزح والله ..
خلود لفت بفرح وقالت : صدق ...
ضحكت لها وقلت : هي صدق ..
خلود يت صوبي ومسكت ايدي وقااالت : تعالي نرووح صوب عمو أم شهااب ..
قلت لها وأنا ابتسم لها : اوكي يلا ...
خلود : شهووود انتي حلوووه ..
قلت وانا أتمخطر : طبعا من بهالكون يقدر يوصل حلااا شهووود العسل يا ماما ...
خلود : مب زين الغرووور ..
قلت لها : خوخه اش فييييج اليوم كل شوي تاخذين المزح بجد شالسالفه ...
خلود : ههه شكلي شفرت ما دريت انج متواضعه هههههه
قلت لها : بعض الأوقاااات أغتر لج ذاااك الغرووور اللي يذبح مرررره وأوقااات أكووون متواضعه أخلي الكل يحبني ههههه
خلود : غريبه انتي بصراحه ...
وأنا قاااعده أقعد ع اليسلسه قلت : شفتي كييف ههههههه
....... : لا ما شفت كييييف ....
قلت : بسم الله الرحمن الرحيم ...
عمي سيف : هههههه بلاااج تروعتي ..
قلت : تراك روعتنا ..
عمي سيف يقعد يمب حرمته : ياااي أقعد عند حرمتي ...
قلت : زين زين ,,, جنك سوبر اجلو .. ابد ما تودرها أعوذ بالله ..
عمي سيف : بنشوووف انتي وريلج كيف تكونون ...
استحيييييت تمنيت الأرض تنشق وتبلعني .. شو هالكلام اللي قاله عمي صدق ما يستحي هع والله فشلني ,, قلت : عمي شو هالرمسه ..؟
عمي ضحك : بس بس خلااااص انزين ما صاارت رمسه وقطيناها بالغلط ههههه
طالعت خلود وقلت : شو تسوووين ..؟؟؟؟
خلود : أحفر حرفين ....
قلت لها : وشو هالحرفين ...؟؟؟ ولييييش ...؟؟
خلود : احفرهم ع الخشب هذا ... حرف الاس وحرف الكي ...
قلت لها : حرفي وحرفج يعني ...
خلود : ما ادري يمكن ...
استغربت من كلامها صديت عسب أطاالع عمي .. ولا التلفون في ايده .. تخرعت .. قلت وأنا متردده : عمي شو تبا به ...؟؟
عمي : ليييش تسألين ..؟؟
قلت له : فيه صور ربيعاتي تراا .. عمي لا تدش ..

عمي : لا بس عايبني شكله .. بقرا المسجااات عادي .. واذا شي صوره ما بدش ..
بدا قلبي يتنافض .. أكثر المسجااات من بلسم جروحي ... آآآآه شسوي الحين .. وكله موضح .. حبي حياتي قلبي .. حبيبي وينك آآآه يارب بروووح فيها شسوي الحين .. سمعت التلفون وهو يرن .. نجييييييت وأخيرااا .. الحمدلله .. رن التلفون بشل عنه التلفون ..
عمي طالعني وقااال : رقم غريب أنا برد ...
ما تريا حتى اشوووف الرقم .. أكيييييييد هذا زااايد .. يا ربيه شو بيسوي .. بيفتش المسجااات وبروووح فيها ... والحل الحين يارب ساعدني .. أكييييييد بروووح فيها واللي قااعد يتصل اكيييد زايد دايما يتصل من أرقام غريبه ....
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-21-2010, 01:23 AM   رقم المشاركة : [ 24 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية ياعمري

بيانات ياعمري
تـاريخ التسجيـل : May 2008
رقــم العضويـــة : 29810
الـــــدولـــــــــــة : فـــــــوق السحـــــــاب
المشاركـــــــات : 549 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 499
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ياعمري غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اويه الحين شوة بيصير

معقوله زيود متصل في شهوود

بارت رووعه يلا كملي كملي

انا وياج على الخط هع
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ممــــــــــكن طلـــب؟....
0 بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)


 



  رد مع اقتباس
قديم 06-21-2010, 03:19 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

نورتي غاليتي ..
وأسعدني مرورج ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML