إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2010, 01:55 AM   رقم المشاركة : [ 41 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياعمري مشاهدة المشاركة
لاا كملي يتيمه زايد يالسه اقرا قصه

وانا اعرف عندج كل البارتات بليييييييييز كملي لا تقعطين ابا اعرف شوة بيصير؟

شوة عندها الممرضه طالعه من قسم شوة صار في شهود بلييز كملي هع حنانه صح ادري

ههههه اي بكمل .. بس مدري اش ياه المنتدى علق !!
اي عندي البآرتآت وبنزلها الحين ان شآء الله

.... بنعرف الحين ^^

نورتي غاليتي ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 01:59 AM   رقم المشاركة : [ 42 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني474 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحباااا السااااع ،،

و ربي منورة المنتدى يتيمة زااااايد ،،

و الله يوفقج ان شااء الله ،،

و الرواااايه روعاااااه ،،،

و حلووو انج اتحددين أيااام اتنزلين فيهااا البااارتااات ،،،

و بجي بتزيدييين من متااابعينج ،،

الله يوفقج حبيبتي ،، >> و الله استانست بتواجدج معانا في المنتدى ،،

ربي يحفظج
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
منور بوجودج يالغلآ ..
آمين يآرب ..
مرورج الأروع وربي ..
من ذوقج .. وأنا أكثر والله ..
نورتي غآليتي ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 02:03 AM   رقم المشاركة : [ 43 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلت عن بلادي مشاهدة المشاركة
السلاام علييكم والرحمهـ ..

اشحاالج خيتووو ؟؟

تسلميين عـ الباارتاات ..

وان شاء الله شهوود اتقووم بـ السلاامهـ ..
وكنت متوووقعهـ ان زيوود هو ريل امااني ><
الله ايعييينها ..


فـ انتظااار البااارت اليااي ..


لاتبطيين ..


السموحهـ ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بخير الله يسلمج يالغلأ ..
انشالله
...
بنزله بعد ثوآني انشالله
نورتي غاليتي ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 02:03 AM   رقم المشاركة : [ 44 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الحلقه السادسه عشر ..

هدني ظلم الليالي خاننــي ماضــي وحاضــــر
شابـت أطـراف الجدايـل والعمر ولـى بريقــه
رجعتي كانت حزينه في خطاها الجـرح ثايـــر
والأماني حلـم عابر فـي بحـر عينـي غريقــه
انحبس حرفي واحس كن بي صمـــت المقــابـر
وش جديـدي دام همـي ينتظـر تفـريـج ضـيقــه....


ما سمعو أي شي .. بس اللي سمعوه من الممرضه وهي تتكلم مع الطبيب وتقول المريضه اللي راقده دقااات قلبها وقفت والنبض بعد .. والطبيب راااح وياااها يركض ..
شيما فهمت عليها وصااااااااااااااااااارخت بأعلى صوتها : شهووووووووووووووووووووود مااتت ..
علااامات الحزن بااانت ع ويوووه الكل .. بو شهااب انصدم وحط راااسه ع اليدااار ونزلت دمعه حاااااااااره على خده .. شهاااب ضم ايدينه وما استوعب اللي قاااعد يصير .. خليفه حط رااسه بين ايدينه .. أم شهااب تجدمت لأقرب كرسي عسب تقعد عليه قبل لا تطيح
خالد وقف بسرعه وتجدم من غرفة العنااايه .. يتريا الطبيب يطلع ... مرت دقااايق والطبيب طاالع وعلاامات الحزن على ويهه
خالد طالع الطبيب وهو متوتر يبي رد منه .. الطبيب قاال : اهل شما اهني ...؟؟
خالد طالعه مستغرب .. وقال : لأأأ ..
الطبيب هز رااسه وقاال : ان لله وان اليه رااجعون .. في مريضه داااخل وماااتت بسبة حرق ..
خالد طالعه وقال : ان لله وان اليه رااجعون .. الدواام لله .. بسسس شهد مو هي ................؟؟ ( وسكت )
الطبيب ابتسم وقاال : لا شهد بعدها بس انشالله تعدي مرحلة الخطر ..
الكل لف ع الطبيب وتغيرت ملامح ويوههم من حزن الى فرح .. شيما وقفت وتجدمت عن الطبيب وقالت : أختي متى بتنش ..
الدكتور قاال : ادعي لها بنتي .. وانشالله تقوم بالسلامه ..
الطبيب ابتعد شوي وقااال : خااالد تعال اباااك شوي ..
خالد لحق الدكتور .. .. الدكتور قال : ابوووك لااازم ترقدونه لا سمح الله شهد تتم وهو يرووح ..
خالد : قصدك عمي بو شهااب
الدكتور : هي.. لازم نرقده ..
خالد : على خير انشالله .. برمسه وبقنعه لا تحاتي ..
الدكتور : و ابشرك بعد اذا شهد حالتها ما تدهورت الين ست المسااا خلاااص انشالله تكون عدت مرحلة الخطر بس يبالها اربع وعشرين سااعه تكون تحت المراقبه ..
خالد : مشكوور دكتور يزاااك الله الف خير ..
الدكتور : يلا الحين برمسهم يجهزون حجره لأابو شهااب ..
خالد : عيل أنا بروووح برمسه ..
الدكتور : زين تسوو ..
×
×
بعد مرووور يومين ع الأحداااث السااابقه ...
أدري كثيييييييير اللي افتقدوني .. أدري انه كثييير اللي يحبوني .. أدرررررري وأدرررررري بس مدري ليييش سويت جذي .. مدري ليييش رخصت بروحي .. مدري اذا هل أنا حبيته من قلب ولا خدعته مثل ما خدعني .. بس أدررري انه خدعني ورخص بي ..
رفعت راااسي وأنا أقووول : ماما خلصتي ..
أم شهاااب وهي تسوي الجدااايل .. ( تعقصه ) : لحظه بنتي تريي ..
قلت لها : الدكتور متى بيرخصني ..
أم شهااب : مدري بنتي بنشوووف .. بخبر أبوووج يرمسه ..
قلت لها : هي لأني مليييت ..
اندق بااب الحجره ثلاااث مرااات وانفتح ,, دخل الدكتووور ... وقال : صباااح الخير ..
الدكتور ابتسم : اش حااالج شهد ..؟؟
لفيت ويهي وما رديت عليه .. اكتفيت بالسكوت وقاال : شهد في حد مضااايقج ..
ما رديت عليه .. هو اللي عيشني هو .. أنا ما كنت أبااا أعييييييييش لييييييييييش أنقذوني .. لييييييييييش .. استغفر الله شو هالتفكير .. ربي عطاااني عمر مو هم ..
الدكتور قال : وفاااء ازقري النيرس جودي ..
وفاااء : انشالله دكتور ...
الدكتور تقرب من السرير وقاال : شهووود فيييج شي أحد مضااايقج .. تراني ما بخبر أحد .. بيني وبينج بيكون ..
قلت : لأأ يعني لأأأ .. انتو من ظهرتوني من هالعنااايه وانتو تسألوني .. تبوني أحلف اني بنتحر اذا سألتوني أكثررر ..
الدكتور : خلاااص خلاااص هدي صااار خير .. ما بنسألج ..
قلت بجموود : متى بتظهروني ..؟؟
الدكتور : بس حالتج تتحسن بنظهرج ,,
قلت : بس أنا صرت زينه ..
الدكتور : بس لااازم يعطونج ابر ومضادات لما السم يطلع من جسمج كله ,,

قلت : ليته ما طلع وذبحني ..
الدكتور : شهد انتي كبيررره وتعرفين اللي ينتحر شو نهايته ..
قلت : عااادي .. انا جي ولا جيب تعذب على ذنوووبي اللي مالها آخر ..
الدكتور قاال : ديري بااالج ع روحج وبعد شوي الممرضه بتي بتركب لج مغذي يديد وبيعطونج ابر أوكي ..
ما رديت وطااالعت صوووب الدريشه اكتفيت بالسكوت .. بس اللي سمعته : لاحول ولا قوة الا بالله .. الله يهديج ..
حطيت راااسي ع المخده .. غمضت عيوني بقوووه نزلت دمعه حاااره ... ما يستاااهل حبي له .. ما يستاااهله أبد .. أكرررررهه من كل قلبي .. خانني .. خانني الخاااين ورخص بحبنا .. بس عشاان يلعب .. أنا اللي قاااهرني اني خنت ربيعتي .. خنت أغلى ناااسي . خنت أمووون وكلمت ريلها وحبيته وهو يجذب عليه .. أمووون اللي أعزها موووت وهي حاامل .. لو درت الله يستر شو بيستوي بها ..
وعااني من خيااالي صوت الباااب وهو ينفتح طالعت الممرضه يايه ووياها الابر وكل شي .. قلت وأنا أطااالع صوب الدريشه : أوووووف
×
×
خليفه : رمسيها انتي انزين ..
شيما تطالع صوب الباااب : ما اقدر حالتها ما تسمح لما تنش روحك رمسها ..
خليفه : انززززين عطيني تلفونها وأنا رووحي بتصرف ..
شيما : ما أقدر وبعدين شهد ما ترضى حد يفتش تلفونها ..
خليفه : هذا تلفونها اللي فايدج ..
شيما ارتبكت : لا تلفوني ..
خليفه : بس انتي قلتي البلاااك بيري مال شهد ..
شيما : أنا بعد عندي ..
خليفه : ماشالله عندج اثنين ..
شيما تطالع صوب البااب وتقول : خلييييييفه اظهر الحين ابوي ولا أخوي بييون شو بيقولون ونحن واقفين يمب بعض ..
خليفه سححححححححب البلاااك بيري من ايد شيما .. : أقوووووووووول لج هااااااااتي .,
شيما تبي ترده : هااااااااته ..
خليفه ظهر وقاال : برده لا تخااافين ..
شيما تلحقه : خليييييييفه رده لا تفتشه هذا ماال شهوود ..
خليفه سوا لها طاااف وركب سيااارته .. شيما ردت المطبخ وقعدت ع الكرسي حطت رااسها ع الطااوله .. آآآهـــ هذا الحين بيودينا بداااهيه .. الله يستر خليفه شو بيسوي .. الله يستر ..
×
×
دخلو المستشفى ومعاااهم ورد ومجلااات لشهود .. شيما طاالعت شذى وابتسمت وقااالت : أكييد خلود يت ..
شذى : هي لأنها قاالت بنزورها اربع والحين اربع ونص ..
شيما : تعتقدين عياال عمي اهني ..
شذى مستغربه : لييش ..؟؟
شيما : بس جذي سؤااال .. ولا خلود مع منو تيي ..
شذى : هي أكيييد اهني ...
شيما : كم رقم غرقتها ..
شذى : ما ادري المهم أخر غرفه ع اليمين ..
شيما : هي هذا شهااب واقف يدااام بااب الحجره يرمس فالتلفون ..
شذى : هي هو .. يلا نروووح عند شهووود بسرعه ..
تجدمو شذى وشيما عن حجرة شهووود شيما قاالت : اش حااالك شهااب ..؟؟
شهاااب لف طالعها .. شيما انصدمت .. : آسفه تحريتك شهااب ..
خليفه : لاا عادي .. دشو محد غريب ..
شذى : انت لييش برع ..؟؟
خليفه اشر لها تسكت لأنه قاااعد يرمس فالتلفون .. شيما طالعته مستغررربه ومتخرعه بنفس الوقت ودشت ..
دخلت شيما وقااالت وهي مبتسمه : مساااااااء الخير ..
شهد ابتسمت ابتسااامه باهته : مساااء النوور ..
شيما وشذى تجدمو وباسو شهد .. شذى : الحمدلله ع السلامه ..
شهد : الله يسلمج حبيبتي ..
شيما : اووويه شهووود شوفي شكلج شقااا غاديه صفره ..
شهد ابتسمت وقااالت بتعب : لا تخاافين بحمر مره ثااانيه ..
خلود يت صوبهم : وينكم يالخااايناات ييتو رواحكم هااا ..
شيما : الحبيبه شذاوي سنه لما تتلبس هههه
أحلااام تجدمت عن البناات وقالت : شهد حبيبتي تبين شي .. تاكلين شي ..
قلت لها : لا مالي خاااطر
احلاام : مب زين ع الأقل اشربي حليب ..
قلت لها : مابا .. ما اشتهي ..
أم شهااب : شهوود أنا بسير المسيد وبرد .. برووح بصلي ..
أحلاام : وأنا بعد برووح بصلي وبرد ..
قلت بتعب : تقبل الله ..
شيما قعدت يمبي وحضنتني : كنتي بتموتيني تصدقين ..
قلت وأنا ابتسم : بعيد الشررر عنج حبيبتي ..
شذى : خوفتينا عليييج وااايد ..
قلت : خلااص حبايبي صرت بخير أنا ..
خلود : شهوود لييش سويتي جذي انزين ..؟؟
لفيت ويهي وقلت : ماشي بس مدري اش ياااني ..
خلود مستغربه وقالت : ترا كلنا نحبج شهد لا تتحرين في أحد ما يحبج ..
ابتسمت على تفكييير خلود الطفولي .. بعدها ما تعرف انه الحب صاار لعبه .. قلت : فديتج ..
خلود : وفكررررري شهود .. في وااايد ناااس محتاجينج ..
طالعت خلود باستغراااب معني ما فهمت عليها وقلت : أدري ...
خلود : دااامج تدرين ليييش سويتي جذي ..
شيما : خوخه حبيبتي شهووود ما تروووم ترمس وااايد الحين ... نأجل أسئلتنا لبعدين ...
خلود : وراااج ورااااااااااج يا شهووود هههه
ابتسمت لها وقلت : أوكي لحقيني الين باااجر وبعده واللي تبين
سمعنا صوت أحد يدش .. دخل خالد ومعااه وليد ابتسم وقاال : السلام عليكم ..
ردينا السلام : وعليكم السلااام ..
خالد تجدم وقاال : ولييد ذابحني ابا شهوود وأبا شهوود ..
ابتسمت له وقلت : علني افداااه عطني اياااه .. ( ومديتا يدي )
خالد : لا لا انتي ما فيج شده تشيلين روحج .. تشيلين وليد ..!!
قلت : عادي ..
خالد ما كلمني بس قاال : شخبااارج الحين ..
قلت : بعدني عااايشه ...
خالد : شهد ... !! يقولون الحمدلله أو بخير .. شو بعدني عاايشه ..
قلت : سوري الكلوووور أثر بعقلي ..
خالد استغرب وقااال لخلود : وين عمو ..؟؟
خلود : ساارت تصلي ..
خالد حطا وليد وقاال : خلوه عندكم أنا بسير عند عمي ثواني وبرد أوكي ..
خلود : أوكي ..
شيما : أنا بظهر شوي ثواااني وبرد أوكي ..
شذى : أوكي ..
خلود : شو ياااهم هذيل .. ثواني وبرد ثواني وبرد .. عاد أنا بعد يظهر ثواني وبرد ..
شذى ضحكت .. : حلوه هاااي .. خلاااص وأنا بعد هههههه
ابتسمت و قلت : وليد حبيبتي تعاال ..
وليد تجدم عني وقاال : حبيبتي ثهووود ..
فرحت بس بعده الحزن ذااابحني وقلت : فديتك انت بعد حبيبي ..
وليد : ثهووود نوموج هني عشاان انتي ما كليتي هم صح ..
قلت : هي حبيبي انت كل عشاان ما يعطونك ابره أوكي ..
وليد هز راسه : أوكي ..
×
×
دورته فالممر الين ما حصلته وقالت : انت اهني واناآ ادور عليك ..
خليفه لف طالعها وقاال : خير في شي ..
شيما : التلفون وينه ..؟؟
خليفه : فالسياااره مب وياااي ..
شيما : أباااه رده ..
خليفه : ما اقدر الحين ..
شيما : لعلمك ترا التلفون اللي خذيته مااالي ومال شهوود عندي ترا ما بتستفيد شي .. تراااني خبرتك ..
خليفه مستغربه : انزين وياااج مال شهوود ..
شيما : الشااطر يتعلم من خطاااه .. لأأ مب وياااي ..
خليفه : شيما عطيني تلفووون شهد أحسن لج ..
شيما : ما بعطيك يعني ما بعطيك ..
خليفه : بس التلفون اللي ويااي فتشته والظاااهر انه مااال شهد .. اللي فيه كله لشهد ..
شيما تورطت وقاالت : لأأ مااالي ..
خليفه : شو غيروا سمج وسمووج شهد .. شيمووه لعبيها على غيري ..
شيما رااحت بصوب فالممر وقالت : تعاال ..
خليفه تجدم وقاال : خييييييييير ..
شيما تصيح : خلييييييييفه دخيلك لا تفضح اختي ..
خليفه : شيما أنا ولد عمها وحرريص ع سمعتها مثل أخوها وأكثر لا تخاافين ..
شيما : نحن ما كااان عندنا أحد يطالعنا عسب جذي ما كنا نعرف الصح من الغلط ..
خليفه : شيما سكري ع الموضوع وردي عند أختج .. أنا بتصرف ..
شيما قالت : اوعدني ما تخبر أحد ..
خليفه : وعـــــــــــد .. خلاااص ..
شيما ابتعدت وردت صوووب الحجره وهي تدعي خليفه ما يسوي شي جااايد ...
×
×
........... : والــــــــحل ..
بو شهاااب : ما ادري والله ..
خالد : الدكتور يقووول انه مب قاااعده تستجيب لأي شي .. حتى الدوا بزور وقوه تاخذه ..
بو شهااب : الله يهديها .. بس لااازم نييب لها دكتور ..
خالد : ما بينفع .. لأنها ما ترد وبعدين الدكتور قاال ترييو لما حالتها تستقر شوي و بيحطون لها طبيب ..
بو شهاااب : شو درااني يمكن ردت سووت بروحها شي ..
خالد : لا انشالله ما تسوي بروحها شي ..
بو شهااب : شو تعتقد سبب الانتحاار ..
خالد : ما ادري .. بس قلت محد يبلغ الشرطه ومحد يدري بعد ..
بو شهااب : زين سويت ما نبا فضااايح ..
خالد : انت رمسها عمي يمكن حد جرحها أو حد مقصر بحقها ..
بو شهاب : هي برمسها يوم نرد البيت انشالله ..
خالد : الدكتور قاال اذا خلاااص رجعت طبيعيه ما يبالها طبيب نفسااني ..
بو شهااب : انشالله الله يسمع منك ..
خالد : يلا عااد عمي أنا بروووح بشووف وليد وبرده البيت ..
بوشهااب : تو النااس ..
خالد : صاار لنا يومين مودرين الشركه واحوال المعرض تدهورت ..
بوشهااب : باارك الله فيك ولدي وقفت ويانا وااايد ..
خالد : ما سوينا شي واجبنا عمي ..
×
×
بعد مرور ثلاااث أيااام ع الأحداااث السااابقه ..
............ : تو ما نور البيت والله ..
طالعتها وما رديت اكتفيت بابتسامه بااهته تحمل كل معااني الحزن .. رجعتي لللبيت حزيييييييييييينه .. ليتني رحت للمقبره من المستشفى ليتني ما رجعت .. شكلي بعيييش ساااكته وغااامضه ... كن بي صمت المقااابر ..
دخلت حجرتي .. وتجدمت عن السرير .. حطيت رااسي ع السرير .... بديت اتذكر كل شي صااار ذيج الليله كل شي استوا .. كل اللي جرحني .. كل شي بحياااتي ..
سمعت صوت أمااايه وهي تقوول : بنتي أنا برووح تبين شي ..؟؟
قلت : سلامتج أماايه بس اطفي الليت ..
خفيت على ضوووء الابجوووره .. ظلااااااااام يعم الحجره والجووو باااااااارد .. أنا ليييييييش سويت جذي بروحي محد يستاااهل أذبح رووحي محد يستااهل اسوي له شي بهالكون كله ..
غمضت عيني وأنا أتأألم وأتحسر على أيااام عمري اللي قضيتها ضياااع بضياااع .. على أيااام عمري اللي وفيت فيها لأغلى شخص فالكون .. على أيااام عمري اللي حبيت بها شخص ومت فيه وفهواااه ..
سمعت صووت بااب الحجره وهو يتبطل مسحت دموعي بسرررعه وطالعت صوب البااب ...
.............. : السلاااام علييييييييكم ..
رديت السلام وأنا ودي أمووت من الصياااح .. قلت : وعليكم السلاام ..
تجدمت أمااني وباستني وقاالت : الحمدلله ع السلاامه حبيبتي ..
قلت : الله يسلمج غنااتي ..
أماني : أفااا افااا زعلتيني شهوود جيه تسوين بروحج جذي ..
قلت وأنا اطالعها ودي .. ارمي روحي بحضنها وأصيييييح وأتأأأسف منها وأقول لها سامحيني أنا خنتج .. ما أستااهل صداقتج لي أنا خااينه ..
أماني مسحت دموعي .. : شهووود شو فيييج ..
حضنتها وقلت : أمووون أنا أحبج لا تودريني ..
أماني : شهود منو قاال بودرج .. ما بودرج حبيبتي ..
يلست أمااني تهديني وأنا أدعي على روحي وع السااعه اللي الشيطااان لعب بعقلي وخلاااني أخوون أعز ربيعاتي ...
×
×
بعد مرور أسبوووع ... ع الأحدااث السااابقه .. أبوي مسوي عزيمه عودهـ لأني رجعت لهم بالسلامه .. صحيح اني رجعت لهم بس رجعت جسد بلا روووح .. رجعت شهد بس وحده ثاانيه ...
الكل قاااعد فالصااله السااعه اربع ونص المسااا .. عقب الغدا والفواله تمو يسولفون ..
شيما قاعده يمبي وتقول : شهووود اضحكي بلاااج هاديه ..
ابتسمت وقلت : لا ويااج حبيبتي ...
شيما استغربت وقالت : الله يهديج .. أقووول شي وتقولين شي ..
ما علقت وبديت أهز ريولي بتوتر ... أم شهااب : ماماتي شهووود سيري ريحي شكلج تعبتي من القعده ..
وقفت وقلت : هي بروووح بريح تعبانه شوي ..
شيما : بي وياااج بوصلج ...
قلت : لا ما يحتاااي .. ارتاحي ..
شيما سوت لي طااف وقالت : بيي وياااج ..
بو خالد يطالع بو شهااب : ها انشالله حالتها تحسنت ..
بو شهاب : الحمدلله أحسن عن قبل ..
بو خالد : الحمدلله .. لا تضغطون عليها عسب ما تسوووء حالتها ..
بو شهاب : هي .. أم شهااب مب مقصر وياها .. طول الوقت وياها ..
بو خالد : حتى انت لااازم تسألها وترمسها ..
بو شهااب : هي يوميا أقعد وياها وأسولف وياها .. أحسها صاارت أحسن عن قبل ..
بو خالد : الحمدلله .. تعااال شهد ردت عليك يوم سألتها عن السالفه هذيــــج ..؟؟
بو شهااب جنه تذكر شي وقااال : تصدق اني نسيت السالفه من يوم ما طاحت ..
بو خالد : هيه حليلها تعبت وااايد ..
بو شهاب : السمووحهـ ياخوي تأخرنا فالرد وبعدين البنيه طاااحت ..
بو خالد : ما تنلاام ياخوي بالظرووف اللي مريت بها بهام حد يلومك ..
بو شهااب : خل تصير أوكي وبرد عليك ..
بو خالد : قول لها عااادي وانك ما بتضغط عليها وهالشي ما بيسبب مشاكل بينا ..

بو شهااب : هي أنا قلت لها ..
بو خالد : يلا انشالله تفرح بها وتشوفها عرووس وتشوف عيالها ..
بو شهااب : أمييين ..
خالد وقف وقااال : بظهر أنا عيل ..
بو خالد : تو الناااس ولدي ما قعدت ويانا ..
خالد : منصور يترياني برع أبويه ..
بو خالد : عاااد الله وياااك .. وسلم على منصووور ..
خالد : السلام يوصل .. يلا فمان الله ..
×
×
شهد : شييوم وين تلفوني ..
شيما متوتره : هااا .. هي موجود فالكبت مغلق ..
شهد : ييبي لي اياااه ..
شيما : شهووود تلفوووونج ...............
طالعتها وقلت : شيما لا تقولللللللللللللللللليييييييييييييييييييييين ..
شيما هزت راسها وقالت : عند خليفه ..
طالعتها مرعوووبه وقلت : شييوم لييش عطيتيه ..؟؟
شيما : روحه خذاااه والله ما عطيته ..
قلت : يا ربـــــــــــــي كل المسجااات فيه .. الحين شو بيسوي فيني ..
شيما : لا لا أنا مسحت المسجااات بس نسيت أمسح الرقــــــــــم ..
قلت : شيما صدق ..
شيما : هي مسحت المسجااات ..
قلت : عااد عادي أنا غيرت الاسم .. مب بلسم جروحي . سميته أماني ..
شيما هزت راسها وقالت : عاد خير انشالله .. انشالله يرده ..
قلت : انشالله .. اطلبيه منه اليوم عساس اني أنا ما أدري انه عنده أوكي ..
شيما : أوكي .. شهووود زايد السبب صـــح ....!!
طالعتها هلت دموعي .. وقلت : شيما غيري السالفه ..
شيما مسحت دموعي وقااالت : شهوود خلج قويه .. وربج بياخذ حقج منه ..
قلت : شييوم خانني تعرفين شو يعني كااان يلعب فيني ..
شيما : ما يستاهل تصيحين عشاانه وبعدين صياااح وصحتي وحاولتي تموتين روحج عشااانه بس خلااااص ..
قلت : لأأأأ مب خلاااص ..
شيما : شهد انتي حاولتي تنتحرين تعرفين شو يعني تنتحرين .. يعني بتدشين الناار .. توبي أحسن لج ,, وخلااص ودري سوالفج وما يباله يعني ترمسين زااايد ..
قلت : اصلأأأأ منو قااال اني برمسه من اليوم وراايح لا أعرفه ولا يعرفني بعد ..
شيما : انزين شو صااار ..؟؟
قلت وأنا أصيح : طلع متزوج ..
شيما فتحت عيونها : متزووووج ...؟؟
قلت : هي متزوج .. ويصير ريل أماني ربيعتي ..
شيما يود ت روحها وقالت : صدق شهووود ..
قلت : هي شييوم زايد يصير زوج أماني .. وبالفعل هو من العين وساااكن فدبي .. مثل ريل أماني .. أول شي ابعدت الشكوك .. عقب يوم شفته بعيني تأأأكدت يا شيما .. تأأأكدت ..
شيما : النذل كان يجذب عليج ويلعب عليج ..
قلت : هي .. بس بعد شو عرفت يا حسررررررره ..
شيما : الله ينتقم منه ..
قلت : غايه حذرتني منه بس أنا الغبيه اللي كنت أركض وراااه شرااات البقره ..
شيما : لا تحاااتين وانتي خليه .. انشالله ربج ياخذ حقج منه ..
قلت وأنا أمسح دموعي : انشالله ..
شيما : والله ما تستاهلين اللي يصير لج .. بس انتي افتحي صفحه يديده من حياااتج ..
قلت : شيما وين أقدر أنسا اللي صاار بسهوله ويييييييييين ..؟؟
شيما : حاولي وانشالله تقدرين ..
قلت : انشالله .. شييوم ييبي تلفوني اباااه ..
شيما : أوكي بسير عند خليفه بييبه ..
ابتسمت وقلت : شخبااره وياااج ..؟؟
شيما : سبيته سب ذاااك اليوم يوم كنتي فالعنايه ..
ابتسمت وقلت : كل هذا بسببي ..
شيما ابتسمت : هي شفتي كييف غاليه .. وهو حليله ما يرد علي .. مستغرب مني وحشه هههه
قلت : فديتج علني ما خلا منج .. سيري ييبي تلفوني ..
شيما : أوكي الحين بسير ..
×
×
منصور : وينك يا ريااااااااااااال خست فالسياره روحي ..
خالد يركب وهو يبتسم : هههه اشوووفك تتأفف ..
منصور : انت صااار لك ساااعه داااخل ماشالله عليك ..
خالد : الأهل متيمعين عااد ما يصير نكسر بخاطرهم ..
منصور : ونعم بخلود اللي يراضي اليميع .. بسسسسسسس يكسر بخاطر ربيعه هههه
خالد : ربيعي حلااال علي .. بس أهلي لاأأ هههه
منصور : خواتي جنهن بيزورن بنت عمك اليوم ..
خالد : هي جني سمعت البنااات يسولفن ..
منصور بنص عين : هااا وينك .. أكيييييييييييد أذونك صوبهم ..
خالد : وين ياريااال قول أصواتهن صوووبي هب أنا اللي اروح صوبهم ..
منصور : علينا هالرمسه بووليد ..
خالد : ان ما سكتت يا بو أسوااار ترا وليد مب مااخذ أسوااار ..
منصور : عاد الا نسيبي وابو نسيبي .. خلاااص خلاااص السموحه يالنسيب ..
خالد يطالعه مستغرب ويقول : أبو نسيبك شو نسيبك هااي ..
منصور : هـــــــــــــــي يارياااااال .. اشد راني أنا برمسة الشواب ..
خالد : الحينه في حد فالدنيا ما يعرف معنى نسيبي ..
منصور : نسيبي أعرفها بصراحه بس سليفه حميه عديل هالسوالف اللي اخربط فيها هههه
خالد : دخيلك سوق سوق قبل لا تخرب لنا نسبنا ..
منصور : وينه وليد راعي الحليب بالفراوله ..
خالد : حطيته عند مرت عمي ..
منصور : فديته .. يلا انشالله تعرس وحرمتك تكون زينه وتربيه ..
خالد : انشالله .. الله يسمع منك ..
منصور : شهد ما ردت ..؟؟
خالد : لا وين حالتها تسمح ..
منصور : صح شخبارها ..
خالد : الحمدلله تحسنت واايد بس أحس نفسيتها تعبااانه شوي ..
منصور : هي .. يلا الله يقومها بالسلامه ... انزين شو سبب الانتحاار ..؟؟
خالد يرفع جتوفه : والله ما أدري ..
منصور : اهلها ضاغطين عليها بشي .. جبروها ع شي ..
خالد : لا عمي ومرت عمي أوكي وياها .. ما أعرف شو السبب ..
منصور : انزين .. انت ما تذكر ذاااك اليوم قلت انك تقدمت لها ..
خالد : هي أحييد ..
منصور : يمكن من جي حاولت تنتحر ..
خالد : كيف يعني ما فهمت عليك ..؟؟
منصور : يعني يمكن عمك ضغط عليها عسب توافق ..
خالد : لا لا ما أظن .. عمي مو من هالنوووع ..
منصور : انزين ودوها عند طبيب نفسي .. مب زين جذي .. البنيه ما تدرون شو فيها .. لااازم تعرفون .. لا سمح الله شي جااايد ..
خالد : صدقك من هالنااحيه .. بس خل حالتها تتحسن شوي ..
منصور : عمك رمسها ..
خالد : لأأأ .. بس ربيعتها يقولون رمستها وقالت لربيعتها اشتااقت لأمها ..
منصور : عاااد الشوووق ما يسوي جذي ..
خالد : عاد هي تقول فقدت حنااان الأم والأبو .. عسب جذي حاولت تنتحر ..
منصور : والله محد يعرف عن الثااني شي بهالزمن ..
خالد : صدقك .. ها وين بننزل ..؟؟
×
×
ظهرت شيما من حجرة شهد ونزلت الصاله .. شااافت الكل قاااعد .. راحت المطبخ .. وسووت مسكول لتلفون شهووود ... ثلاااث دقااايق الا وواحد يدش المطبخ
.............. : خير في شي ..
شيما لفت برعب : لا لا .....
خليفه يبا يضحك عليها بس يود روحه وقال : خير في شي ..
شيما بخوف : هي ابا تلفون شهد لأنها تباااه ..
خليفه : هي اللي طلبته ..؟؟
شيما : هي ..
خليفه : انزين تعرف انه عندي ..
شيما : لا لا ما خبرتها ..
خليفه يطلع التلفون من جيبه ويقول : ترا سوالف الخرط هذي مااال البنااات ما تمشي علي ..
شيما تقول : يعني مب مصدقني ..
خليفه وهو ما يداني حشرة البنااات قال : هي مصدقنج .. اندوووج ..
شيما تاخذه وتقول : اوكي أنا سااايره ..
خليفه : لحظه ..
شيما لفت : خير
خليفه : ترا أختج ما ترمس أحد انتي جييه مسويه عرس ذاااك اليوم ...
شيما ارتاحت وقالت له : لا بس أنا قلت لك ما أعرف شي عن اختي يعني انت لو عرفت لا تخبر احد ..
خليفه هز راسه وابتسم وقال : خلاااص روحي فديتج ..
شيما تلومت وقالت : تفدااااك حشرااااااات بيتكم قووول أمين ..
خليفه يضحك : بل بل بل الحين هذا دعااااااااااء تدعينه ..
ظهر خليفه من المطبخ وراااح صوب سيارته .. ودق سلف .. وهو مستااانس .. واتجه صوووب ربيعه عمر ..
خليفه اتصل به ......... : مرحبااا ...
عمر : مرحبتين .. بالغاالي ..
خليفه : جم جيمتي .. ...؟؟؟
عمر يضحك : مصاااص بو ريااال ..
خليفه : عاد يلا باااي ..
عمر : لا لا خلك ع الخط ههه خلاااص مصاصات بو ريااال ..
خليفه : أحسن من لا شي .. المهم وينك ..؟؟
عمر : أنا فاالجاهلي .. وانت ...؟؟
خليفه : توني ظهرت من البيت .. بييك الحين ..
عمر : خل نتلاقى فالعين مول أحسن .. يارياااااال الحديقه اهني كلها هنووود هههههه
خليفه يضحك ويقول : وجييييه رااايح الحديقه انت .. ليكووووووون تسترجع أيااام الطفوله ..
عمر يضحك : لا بس ييت أوصل شغله عند ربيعي اهني .. جان أبركن يدااام الحديقه هههه
خليفه : انزين .. انزين .. يلا بترياااك فالعين مول ..
عمر : خبرني جيييه المزاااج متعدل اليوووم ..
خليفه : ماشي جذا ..
عمر : من متى خلوووف مزاااجه أوكي .. ارمس لااااه ..؟؟
خليفه : عمووور صخ أحسن لك ..
عمر : شفتها هاااه ..؟؟ هههههه
خليفه : تعال العين موول عسب أسطرك ههه
عمر : خلاااص ما بيي ..
خليفه : يلا عموروووه تحرك مب ناقصنك انت الثاااني ..
عمر يضحك : أوكي خلاااص مسافة الطريج ..
خليفه : يلا عيل أتريااااك فالباركنااات ..
×
×
من بعد ما ظهر خليفه .. شيما بغت تموت من الضحك طلعت بسرعه متجهه لحجرة شهد شوي وتطيح وتنسدح ع الأرض من الضحك ...
............ : خير ضحكينا وياااج ..
لفت برعب .. وشااافت شهاب : ها لا ماشي بس قالو لي نكته ..
شهاااب يهز راااسه ويقول : اللهم سكنهم مساكنهم ..
نزل شهااب شيما ما قدرت فطست من الضحكككك وراااحت صوب حجرة شهد وبطلت الباااب ودشت ...
لفت طاالعت شهد وقالت وهي تبي تموت ضحك : شهد ...........................
سكتت يوم طالعت ابوها وقالت : هلا ابويه ..
بو شهاب ابتسم : هلا شيما ..
شيما : شهد تلفونج ..
شهد مسكته وقالت : شكرا ..
شيما : عااد أنا بسير وبرد لج عقب ..
شهد : أوكي ..
بو شهااب : شييوم تمي عادي ..
شيما : لا ابويه برد لها عقب ..
بو شهااب : ع راحتج ..
ظهرت شيما وبو شهااب قال وهو يبتسم : خبله أختج هههه
شهد ابتسمت وقالت : هي شييوم وااايد ..
بو شهاب : شو تحسين روحج الحين انشالله أحسن ..
شهد : هي الحمدلله واايد أحسن عن أول ..
بو شهاب : يلا الحمدلله ..
بو شهاااب : بنتي شاللي خلاااج تسوين بروحج جذي ...؟؟
شهد بغت دموعها تنزل بس يودتها وقالت : مدري .. يمكن الحياااه ..
بو شهااب : بنتي فييج شي .. خبريني .. أنا ابووج ..
شهد هزت راسها وقالت : لا ماشي ..
بو شهاب : شهد انتي لااازم فيج شي حبيبتي خبريني ..
شهد بدت تصيح .. وقالت : أبويه بس تذكرت أماايه ..
بوشهاب : شهد أمج بخيير .. وبعدين ما أظن ان هذا السبب الكاافي اللي يخليج تنتحرين ..
شهد : ابويه صدق أمي السبب ..
بو شهاب : بنتي أنا مقصر بحقج عشاان تسوين بروحج جذي ..
شهد : لا أأأبووويه بس أنا تعذبت بحياااتي وايد .. عشت بدون أم وأبو .. ما أقدر خلااص تعبت
بو شهااب : من شو ..؟؟
شهد : كل النااس يعايروني بنت الفلبينيه وبنت الفلبينيه .. مللليييييييت ..
بو شهاب بانت ملامح الحزن ع ويهه وقال : شهد كلنا من ترااب تذكري هالشي ومافي فرق بينا كلنا سواسيه عند رب العالمين ..
شهد : ونعم بالله .. بس أنا تعبت أبويه تعبت ( رميت روحي بحضنه )
ابويه مسح شعري .. بايده وقاال : محد يقدر يذلج يا بنتي دام راسي يشم الهوا ..
قلت : الله يحفظك لنا أبووويه ..
بو شهاب : بنتي انتي متضااايقه من اليوم اللي خطبج فييه خاالد ..؟؟
جني تذكرت شي وقلت وأنا مستغربه : هييييييييه صدق .. أنا نسيت السااالفه ..
ابويه : يعني مب ولد عمج السبب ..
قلت : لا أبويه خالد ما يخصه بالسالفه ..
أبويه : شهد انتي شو ما يكون رااايج أنا ما بسوي بج شي وما بيأثر بعلاقتنا بس اعرفي ان ولد عمج شارنج وأحسن من الغريب بمليون مرررررررره ..
قلت : هي أعرف أبويه
ابويه : انتي فكري بالموضوع عدل ولو ما تقدرين تردين عليه الحين لأنه حالتج ما تسمج فــ هالشي عاادي عندج مهله كثرر ما تبين
قلت : هي ابويه هالفتره خلوني افكر وعقب برد عليكم ..
ابويه : يلا عااد بنتي أنا بروووح عند عمامج قاعدين تحت ..
قلت : أوكي ابويه ..
أبويه رااح صوب البااب .. أقول له ولا ما أقووول لو أقووول له أخااف أفضح روحي وارووح فيها يلا اللي يصير يصير المهم بنتقم من زااايد .. بدفنه من حياااتي و بمحيييييييه نهائيا .. خلاااص زايد ماضي والحين برااويك قدرك ياا زايد ..
قلت : ابويه ..
ابويه صد وقال : هلأأ بنتي ..
قلت بخوووف ... : ابويه انـــــا .. .................................................. ...................
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 02:05 AM   رقم المشاركة : [ 45 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي


الحلقه السابعه عشر ..

يوم انك تبغى تجافيني وتنساني
والله لجافيك يوم انكـ مجافيني
مع السلامهـ وماني متصل ثاني
الله يهنيك وأنا الله يهنينــــــــي


قلت بخوووف ... : ابويه انـــــا موافقه على خالد ..
ابويه رد طالعني مستغرب .. وقال : موافقه ...؟؟
قلت بارتباااك وأنا ما ادري اذا قراااري صح ولا غلط اللي اتخذته .. من ثواااني .. : هي موافقه ابويه ...
ابويه : فكرتي عدل يا بنتي .. ترا هذا زواااج مب لعبه ..
قلت : هي فكرت عدل ومقتنعه بخاالد ..
ابويه ابتسم ياااه وباااس راااسي وحضنني وقال : هذا الكلااام الزين يا بنتي ..
حضنته وغمضت عيوني وانا اتألم وقلت : يعل ربي يديم هالسعااده بحياتك ..
ابويه : أمييين يااارب .. خلاااص يعني ابشر عمج .. وولد عمج ..
هزيت راااسي وقلت : هي أبويه أنا راااضيه بخاالد ومقتنعه فيييه ..
ابويه : انشالله اشوووف عيااالج مالين بيتي ..
تلومت وقلت : انشالله ..

ابويه رااح صوب البااب وقاال : برووح ببشرهم .. يعل ربي يحفظج ..
ظهر ابويه .. رميت روحي ع السرير .. بديت أصيييح .... ليكوووون خالد يعلب فيني مثل ما زااايد لعب فيني .. مابي .. مابي .. بسسسس خالد تقدم لي يعني صج يباني .. أما اللي يكلمني يعني أكيييييد يلعب بي ويلعب بمشاااعري .. عمرررره الولد ما ياااخذ وحده تكلمه .. وحتى لو خذاها .. بدايتهم بتكوون شك من الطرفين .. يعني حياتهم بتكون كلها شكوووك ..
يلا يعل خااالد يعوضني عن كل شي راااح بحياتي وفااات ... بسسس أنا يا ترى هل باختياري لخالد سويت الصواب أم العكس ..؟؟
×
×
..................... : خير شو السالفه ..؟؟؟
خالد مبتسم : قووول مبروووك ....
منصور مستغرب : مبروووك بس ع شو ...؟؟
خالد : وافقت بنت عمي ..
منصور مستانس : صـــــــــــــــدق .. يلا عاااد مببرووووك مبروووووووووك ..
خالد : الله يبارك فحياتك .. عقبالك ..
منصور ابتسم .. : عاد خل حرمك المصون تدور لي ع عروووس ..
خالد : مره وحده من اليوم صااارت حرمي المصوون ..
منصور : هي هذي حرم خالد منو قدها ..
خالد : عازمنك اليوم ع العشااا ..
منصور : الحق ع روحك ودق سلف قبل لا تيي أم العيااال وتسحبك تردك البيت .. وتشتاااق للعزوبيه عاد هههه
خالد يضحك : لا بعدني عزووبي يبالي لما اصير متزوج ههههه
منصور : وليد شو بيسوي ..
خالد : وااايد وياها .. أكيييد بيحبها ..
منصور : انشالله .. بس انت عطه اهتمام عسب لا يغاار وجذي ..
خالد : هي أكيييد ولدي قبل كل شي ..
منصور : هذي الدنيا .. آآهـــ ... خلود بيتزوج وبيودرني روووحي ... أأأهـــــــــ ..
خالد يضحك : ههههه تزوج انت بعد زين .. عسب لا تحس بالوحده ..
منصور : ههههههه حلوه هاااي .. اش رايك نتزوج بنفس اليوم ..
خالد : لا لا عسب يقولون حرمتك أحلى هااا ..
منصور : هي لااازم حرمتي أحلى ,,
خالد : تباني اشوتك الحينه هههه
منصور يضحك ويقول : ما تحس ردينا عشر سنين ورا .. أيااام الثانويه ..
خالد : هي صدقك .. كيف كانت حلوه ذيج الأيااام هههه ..
خالد يطاالع تلفونه ويقوول : الوااالد قاااعد يتصل الله يستر ..
منصور يضحك : عسا ما تكون الحرمه بس ههههههههه ..
خالد يطالعه ويقول : بدينا بالمعاااير .. ترا انت بعد بتلحقني ,,
×
×
خليفه يطااالع عمر مستااانس .. ويقول : يـــــــــــــس ... وأخيرااااااا ..
عمر مستغرب : خيررر ...؟؟
خليفه : أخويه خطب ...
عمر : مبروووك مبروووك عقبااالك ..
خليفه : لا تتحراني مستانس عسب أخويه هههه لا باباتي .. مستامس لأني بلحقه هههه
عمر : يالعيااار .. ههه بس يلا مبروووك وعقبالك ..
خليفه : آمييييييييييين .. اليوم أول ما أدر البيت برمس أبويه يرمس عمي هههه
عمر : هي الحق قبل لا تطير منك .. هههه لأنه أختها العوده انخطبت خلاااص ..
خليفه : وانت اش دراااك ...؟؟
عمر : مب جني من أهلك .. اللي يشووف يقول اني ولد أجنبي ..
خليفه يضحك : هي صدق هههه نسيت تصدق ..
عمر : مب منك .. من الحبيبه اللي ماكله راااسك ...
خليفه : ومن الحب ما قتل ..
عمر : أقووول اشرب الكوووفي قبل لا يبرد .. ترااا خلاااص الفيوزات ضربت عندك هههه
×
×
دخلت الحجره مستغربه وتطالعني بنظرااات غييير غير جاان أقوول : خيييير ...
شيما مستغربه وتقول : الحين انتي خطيبة خااالد ..؟؟
قلت : هي هههه جيييه يعني مب عايبنج ..
شيما : لا بالعكس وين تحصلين أحسن عن خاالد .. بس شهووود مب مصدقه أنا ..
قلت : تبيني أقرصج عسب تصدقين ..
شيما : هههه لا لا .. يلا مبرووووووووووك ..
قلت : الله يبارك فحياتج حبيبتي ..
شيما : سؤااال شهووود ..؟؟
قلت : أمري تدللي .. اسألي اللي تبين ..
شيما : وااااي منو قدي هع .. بس انتي صج الحين خطيبه خالد ..
قلت : هي ع بااالج خيااال ..
شيما : شهود انتي مقتنعه ..؟؟
نزلت راااسي ودموعي تحجرت بعيني وقلت : هي مقتنعه ..
شيما : ترا بهالحركه ما راااح تغايظينه ..
قلت : شيما أنا لا بغايضه ولا شي .. أنا خلاااص اباااه ينساااني مثل ما نسيته ..
شيما : نسيتيه ولا تناسيتيه ..
قلت : لأأ بجااافيه مثل ماهو مجافيني . وما بتصل به خلاااص .. أبا أعييش حياتي بعيده عنه ..
شيما تهز رااسها وتقول : فكرري عدل يااا شهد ..
قلت لها : مفكره عدل و ما بتراااجع عن قراااري لو شو يصير ..
شيما : شي راااجع لج وانتي حره بحياتج ..
قلت لها : اكيييد حره بحياااتي ومحد له دخل بحياااتي ..
شيما : يلا الله يسعدج بحيااتج ..
قلت : آمييييييين .. ويساعدني أنساااه ..
شيما : خلاااص شهد من اليوم ورااايح ما يصير تفكرين به .. انتي ملك شخص ثاااني ..
طالعتها وقلت : صدقج .. يلا ربج يييسر ..
من ورا البااب : ممكن أدخــــــــــــــل ..؟؟
قلدت صوتها بطريقتها : هي ممكن تدخلين ..
دخلت وهي مبتسمه .. يت صوبي وخضنتني وقاالت : مبرووووووووووووك مبروووك ومليون مبروووك بعد ..
طالعتها ابتسمت وقلت : الله يبارك فحياااتج مسرع ما انتشر الخبر ماشالله ..
خلود ابتسمت وقاالت : طبعا ههههه
شيما : بل .. مره وحده مليووون مبروووك .. مبروووكات العالم خلصن هههههههههههههههههه
خلود ضحكت وقاالت : طبعا هذي حرم أخوي خااالد ههه
تلومت وقلت : ان ما سكتتن بفلعكن بهااي الفروحه ..
شيما : انزين انزين خلااااااص ههههههه ..
خلود طالعتني وقاالت : شهوووود أنا مستااااااااااااااانسه وااااااااااااااااايد ..
قلت لها : ربي يديم السعاااده بحياااتج ..
خلود : أحبج شهووووووود ..
قلت : وأنا بعد ..
نزلت دمعه من عيون خلود : بس لا تسوووين بروحج جذي ..
طالعتها كسرت خاااطري .. مسحت على شعرها وقلت : انزين حبيبتي ..
خلود : اوعديني ..
قلت لها : وعد خلاااص هههه ..
شيما تكش علينا : بدن الحميه والجنه .. بظهر أحسن لي .. أنا وشذاااوي لنا الله ..
دخلت وهي تيبب .. : كللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووش ..
شيما تصااارخ : صرعتينا لااااااااه ..
شذى : مبااارك عرس الاثنين ....................
شيما تيود حلجها : صرعتينا ... نشااااااز أعوذ بالله ههههههه
شذى يت وباستني وقااالت : فدييييييييييتج تستاهلين مبروووك مبرووووووووووووووك
قلت : الله يباارك فحياااتج .. عقبااالج ..
شذى : ياااااااااااي متى ييي اليوم اللي أنخطب فيييييه واااااااااااااي بستانس اش كثر ..
شيما : أعووووذ بالله أعووووذ بالله فسق .. شو هالرمسه ..
شذى تضحك : صدق انزين ما أتمصخر ..
شيما : أحسن ... الحين لو شهود وشذاوي عرسن بتم أنا روحي حبيبة بابا .. هههه
شذى : لا تخااافين ترااا شهاااب بياخذ خلود وبيسكنها اهني ع جبدج ..
خلود تلومت وتفشلت .. قالت : شذى شو هالرمسه ..........؟؟
................. : يعني مب عايبتنج الرمسه ... تراها تخرط عليييج ولا منو قااال شهاااب بيااخذ خلووود ...
خلود تلومت أكثر ونزلت رااسها وقالت : أنا بروووح بيتنا ...
طالعتها وقلت : تو الناااس خوخه ..
خلود طلعت وهي متضااايقه .. شهاب طالع صوب الباااب وقال : بلاها هاااي ..
قلت : انت وأختك غسلتو شراعها وتقولون بلااها ..
شهاب يضحك : أتمصخر انزين ..
قلت : بس زعلت خوخه .. حرام جييه ..
شهاب : برايها بااجر بترضى الياااهل ..
الحين خلود ذااابحه روحها عشااانك وبدا الخجل يبين من عيونها .. لأنها بدت تفهم كل شي .. بعدك تتحراها يااهل وهي بهالسن تبدا تعشقك بكل مااا فيها .. حرااام عليك .. يلا أكييد يوم من الأيااام بتعرف بقدر حبها ..
شهاااب : هلللللللللووووووووو ..
طالعته وقلت : هلأأأأ ..
شهاب .. : وينج ولا تفكرين بحبيب القلب .. ( وغمز لي .. )
تلومت وقلت : ها لا بس تذكرت شي ..
شهاب : انزين .. تراااني ياااي أقول لج مبروووووووك أختي العزيزه ..
قلت وانا ابتسم : الله يبااارك فيك أخي العزيز ..
شهاب : كبرتي شهووود ههههههه
قلت : شو عبالك ياااهل بعدني ..
شهاب يضحك : لا بس الفتره اللي مشيتي فيها مع خلود تحسبتج رديتي ياااهل ..
حرام عليك شهاابوه البنيه ميته عشانك وانت ولا داااري عن هوا دراها .. قلت : شهاااب صخ ..
شهاب ضحك وقبل ما يطلع قااال : يلا عقبااالي ..
قلت : آمييييييين .. الله يبلشك بمره تموووت ع التراااب اللي تمشي عليه .. قول آميييين ..
شهاب : آمييييييين هههههههههههه
ضحكت وطالعت شذى وشيما .. قلت : راضو خلود تراااكم زعلتوها ..
شيما : أنا مالي خص شذاوي رمست ..
شذى : عاادي خلود متعوده بس ما ادري ليييش هالمره زعلت ..
قلت : باختصااار لأنه شهااب روووحه رمسها ..
شذى : هي صح .. بروح بزقرها ..
قلت : سحبيها وييبيها غصب ..
×
×
شيخه : فديتها شهووود ما تستااهل والله ..
جابر : لييش سووت بروحها جذي انزين ..
شيخه : والله ما ادري .. سعووود حبيبي تعااال ..
جابر : وينه هالمتشرد .. ربيع مريوووم ..
شيخه : يلعب مع السمج هههه .. يدام الحوض ... صح نسيت أخبرك خالد خطب شهد ..
جابر يطالعها : مبروووك مبرووك .. يلا زين ..
شيخه : زين وأخيرااا خالد رضا يتزوج .. وبعدين وين بيحصل أحسن عن شهوود لوليد ..
جابر : صدقج ..
شيخه : جبووور تحس حموود يشبه منووو ..؟؟
جابر : هههه أحسه يشبه شهااب ..
شيخه : هي أنا بعد أحس جذي .. سعود يشبه منصور .. و حامد يشبه شهااب هههه
جابر : مراااضيين عمهم وخالهم .. بس أبوهم لأأ ..
شيخه : ههه خلاااص البنوته بتشبهك انت ..
جابر : لاأأ أنا ابااها تشبه أمها ..
شيخه : هي ترااني أحلى عنك هههه
جابر : اجلبي ويهج يلا هههههه
×
×
نزلت طاالعتها تحت واااقفه مع ولد أخوها وتقول له : يلا حبيبي نرد البيت ..
وليد يصيح : لأأأ أبا أتم اهننني مابا ارد البيت ..
خلود تتأفف وتقول : وليدوووه ان ماييت بودرك اروحك وبرد البيت ..
شذى تتجدم عن خلود وتقول : خلود انتي اهني ..؟؟
خلود ما تطالع صوبها : نعم ..؟؟
شذى : تعاالي فوق اش له تردين البيت الحين ..
خلود : مابا .. يلا وليد تعااال ..
شذى : خوخاني ليكووووووون زعلتي ..
خلود : لأأأ ما زعلت ..
.......... : عاااد لييش الحلوه مبووووووزه ..
خلود ما طالعت صوبه وشلت وليد وقالت : يلا ان ماييت بقول للينيه تاكلك ..
شهاب يضحك : بل .. عن البووز يطيح .. كل هذا زعل ..
شذى : خلووود هكو اعتذرنا ارضي يلا ..
شهاب : يلا عاااد خطيبتي الصغيرونه ارضي .. يا حبي الصغييير ..
خلود لفت بطلت عيونها وقااالت : شو انت ما تستحي تقووول هالرمسه ..
شهاب يضحك : ارضي انزين .. كيف تبيني اراضيج ..
خلود : مابا شكراا ..
شهاب : والله العظيم ان ما رضيتي باااجر الصبح بيي وبقول لأابوج أباا أتزوج خلود .. وطبعا ما بيرفض .. بنت عمي وأنا أولى بها من الغريب .. صح ولا غلط حبوبه ..
خلود بطلت عيونها : تتمسخر حضرتك ..
شهاب يضحك : عدوووج ناااس دبي هااا ...؟؟
خلود فيها الضحكه بس ما رمست وقاالت : خلاااص رضيت بس اسكت دخيلك .. فضحتنا ..
شهاب يتجدم صوب الباب ويقول : باااي خطيبتي الصغيرونه,,
خلود بطلت عيونها .. مستغربه منه .. تبا ترد عليه بس فجأه سمعت صوت : منو خطيبتك الصغيرووونه ...؟؟
شهاب يلف مستانس ويقول : خوخه ..
أم شهااب تقول : ما تستحي على ويهك يا ولد .. شو هالرمسه ..
خلود متلومه : هي عموووه شوفيه ..
أم شهااب : زين جذي البنيه تلومت ..منك ..
شهاب : عاادي أمااايه .. ما فيها شي ..
أم شهااب : حسبي الله عليك من ولد .. حتى بنت عمك ما سلمت منك ..
شهاب يطلع وهو يضحك ويقول : بس بنت عمي غيرر ماماتي ..
أم شهاااب : الله يكمله بعقله .. السموحه بنتي مدري شو يااه الولد تخبل ..
خلود : عاادي عمووه صاار خير ... ( بدت تفكر فأأخر جمله قااالها شهااب .. بس بنت عمي غير .... غيررررر شو يعني غير .. وغير بشو يا ترا .. والله ما يندرا له )
×
×
بعد مرور يومين .. ..
الحمدلله تغيرت حالتي وااايد وااايد .. صرت أحسن عن قبل .. صح ذكرى زااايد بعدها بقلبي .. بس هو حتى ما فكر يبرر موقفه تجاااهي .. ما فكر يسوي أي شي عشاان يثبت حبه لي .. يعني أكيييد جذااب ويلعب بمشااعري .. آه الغلط مني يوم اني وفيت لك ..
سمعت صوت تلفون الصااله وهو يرن .. حطيت الكوفي اللي قاااعده أشربه ع الطاوله وطويت صفحااات الماده اللي قاعده أذااكرها .. وتجدمت ركض من تلفون البيت ..
تعثرت هع .. بس زين ما طحت .. رقم بيت عمي ... أكيييد خوخاني .. رديت وأنا أدندن .. : أنا ضااايق وبالي ضااايق وجوي ضااايق
ضيق كااايد ... ( وسكتت وأنا ابتسم )
............. : روحي اقري قرآآن اذا جوج ضااايق ..
تفشلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت صدق وعن خااااااااااااااطر .. قلت : ألوو .. هاااه ... مب خلوووووووود ..
................ ضحك : لأأ مب خلود ..
قلت وأنا خاايفه : آسفه مع السلامه ..
.............. : لحظه لحظه شو مع السلامه ..
قلت بخوف : هااا ..
............... : شهود تحريتيني خلود هااا .. تراني خليفه هب خااالد ..
خذيت نفس عمييييييييييييق وقلت : هه .. الحمدلله .. تحريت بعد ..
خليفه يضحك : انزين يالضااايقه .. روحي قولي لأاخوج الهرم خل ينش من الرقاااد اباااه يرمسني ..
قلت : اتصل به انزين ..
خليفه : تراني قاااعد أقولج تلفونه مغلق ..
قلت : هيييه .. أوكي برووح بوعييه ..
خليفه : أوكي يلا بسرعه ..
صكرت التلفون .. هع الحمدلله مب خاالد واااااااااي فضيييييييحه كنت بروح فيها هههه .. يلا الله ستر هالمره ..
×
×
يوم الجمعه .. الساعه ثلاث الظهر .. بتوقيت مدينة العين ..
الكل قاااعدعقب الغداا .. ونحن البنااات قااعدات فصووب بس طبعا هذا الشي ما رااح يخليني أخذ رااحتي لأنه عيااال عمي موجودين .. اكتفيت بالسكوووت طول الوقت .. أو اجاباتي تقتصر بنعم ولا ...
شيما توقف : أنا سااايره أرقد ...
قلت بصوت وااطي : خلاااص بيأذن العصر جريب ..
شيما تهمس : ما علي .. يلا أنا سااايره ..
خلود .. : أنا بروووح بييب شي أكله يعت ..
شذى : خيييبه توج متغديه ويعتي ..
خلود : صلي ع النبي .. عن تصكيني بعين هههه
شذى : ماشالله ماشالله هههه
خلود : تبون شي من المطبخ ..
قلت وأنا أوقف .. بصوت واطي : بيي وياج ..
خلود : لأأ قولي بييب لج ..
قلت لها : قلت لج بيي ..
خلود : برااايج ..
سمعت صوت ابويه وهو يقول : على وين بنااات ....؟؟
شذى : بابا .. بنسير المطبخ ..
ابويه : هي .. انزين شذى سيري ازقري أخوووج شهااب أباااه فسالفه ..
شذى : انشالله ..
قلت : يلا خلود ترااني سااايره ..
خلود لحقتني وهي تضحك قاالت : تستحين ....؟؟
قلت لها : شو تعتقدين يعني ..
خلود ابتسمت : أكيييد تستحين ..
قلت : هي أكيييد وبعدين قمت أستحي من ظلي هالأياام ..
خلود : هي وااايد تغيرتي هههه مب انتي شهود الأولانيه أم لسااان ..
قلت : خوخه صخي أحسن لج ..
خلود حضنتني .. وقالت : واااااااي اش كثر مستانسه أنا ..
قلت : زين يلا .. تراااج خنقتيني ههههه
خلود : أعوووذ بالله حرمة أخوي .. بلااج هالأياام مستويه دفشه أحيدج رومنسيه ..
قلت وأنا أضحك : خليت الرومانسيه حقج هههههه
خلود ضحكت وياااي وقالت : والله قمت أستحي منه ..
قلت : ودري هالحركااات يا بنيه .. عيب هالكلاام عندنا ..
خلود تضحك وتقول : تعاالي انتي لو خالد كلمج .. بتكلمينه ..
قلت : حسب ..؟؟
خلود : كيف يعني ..؟؟
قلت : ما ادري بشوووف هههه
خلود : واااااااي .. يعت .. يلا يلا نااكل ..
طالعت تلفوني يرن رقم أماااني .. قلت : خلود عن اذنج .. ثواني ..
خلود : اذنج ويااج ..
ظهرت من المطبخ .. وقفت يداام البااب اللي ورا المطبخ .. قلت : السلاااام عليكم ..
.............. : وعليكم السلااام ..
قلت وأنا متخرعه : منووو ..؟؟
................. : لييكووون ما عرفتيني ..
قلت : انت يالنذل .. شاللي خلاااك تدق لي ..
زايد باسلوب يخلي الواحد يشفق عليه : شهووود انتي فهمتي السااالفه غلط ..
قلت : لا لا .. والدليل متصل بي من تللفون حرمتك هااا .. أقووول خلك معاها ترا واايد أحسن لك وان ما ودرتني ترااني بخبرها ..
زايد : شهد بس ...................................
قاطعته وقلت وأنا معصبه : زااايد أتمنى ما تتصل مره ثاانيه لأني انخطبت تعرف شو يعني انخطبت .. يعني بعرس جريب انشالله .. وكل واااحد يروووح بحاااال سبيله .. أتمنى تنساااني .. باااي ..
زايد : شهد .... تريي ..
ما هاان علي ان أصكر بويهه على كثر اللي سوااه لي .. بس بعد مقدر أجافيه .. قلت : نعم ..
زايد : شهد أنا أحبج ..
قلت : زااايد لو سمحت عن الخرط الزاايد والكلام هذا اللي ما منه فااايده .. تراني حاولت أنتحر بسبتك .. تعرف اني كنت بين الحياااه والموت .. كله منك .. والحين انسااني خلاااص .. وتراني بغير رقمي .. ماشي فاايده لو شو ما تحاااول تسوي لأني بااخذ ولد عمي .. ( بديت أصيح بس حاولت ما أضعف .. وقلت ) الله يراااويك فأغلى ناااسك يا زااايد .. الله يراااويك ..
ضغطت ع الزر الأحمر .. وأنا ودي أموووت صياااااااااح .. أنا اش سويت .. ليييش رديت أصلاا ... خلاااص ما بكلم أماني بعد .. بقطع علااقتي فيها خلاااص .. خنتها بما فيه الكفااايه شو بااقي بس أخذ زوجها منها .. حراام علي أهدم بيت ربيعتي حرااام ..

سمعت صوت يااهل يصااارخ .. مسحت دموعي بسرعه وتوني بدش .. ما حسيتا لا بيااهل يحضنني وهو يضحك .. تماسكت عسب لا أطيح .. صديت ورااي ... شفت وليد ..
ابتسمت له وقلت : حبيبي .. شو تسو اهني ..؟؟
وليد يضحك وهو حاضنني ويقول : بابا بياكلني ثهووود ...
ابتسمت له وقلت : محد بياكلك تعاال ويااي داخل يلا ..
لفيت عسب أدش .. ما حسيت الا بواحد يطالعني وهو يقوول : اش حاالج ..؟؟
تلومت وقلت : تمام ومن صووبك ..؟؟
خالد : بخير .. هااا شردت عني يالشيطوون ..
وليد يحضنني أكثر ويضحك : مابا مابا انت بتاكلني ..
خالد يضحك وبقول : ودر ماما تراااك لعوزتها وانت مااسك بمخورتها ..
رفعت رااسي طالعته استغربت يوم قااال ماما .. ما علقت .. خالد : شهود يوديه عطيني اياااه ..
وليد يشااهق من التعب هع .. ويقول : مابا مابا ..
نزلت لمستوى وليد ومسكت ويهه وقلت : حبيبي برع حر دش دااخل طاالع خدودك كييف حمره ..
وليد يطالعني ويقول : ثهووود يوم بابا يمسكني ضربيه زين ..
بغيت أَضحك بس قلت : عيب محد يضرب باباته حبيبي ..
خالد يطالع وليد بنص عين ويقول : سمعت ..
وليد يهز راسه ويقول : هي ثمعت .. بث انت خوذ عثاان أنا ارووح داخل ..
خالد : شهوود وديه وياااج داخل .. بظهر ..
قلت : أوكي ..
خالد : تامرين بحاايه ..؟؟
حسيت روحي قريبه منه واايد .. قلت : لا سلاامتك ..
خالد يطالعني أنا ووليد ويقول : باااي ..
قلت حق وليد : سو باااي حق بابا ..
وليد يبتسم ابتساامه بريئه : باااي بابا ..
حضنت وليد وقلت : يلا حبيبي نسير دااخل ..
وليد يطالعني مستغرب ويقول : ثهوود ثهووود ..؟؟
ابتسمت وقلت : عيون ثهوود انت ..
وليد : خلود تقول ثهد بتثير ماماتك هي .. يعني انتي ماماتي ..
ما عرفت شو ارد عليه بس قلت : هي حبيبي .. أنا بصير ماماتك ..
وليد يحضنني ويقول : أنا كل يوم أسمع طيور الجنه لما يقولون الأرنب ما سمع كلام أمه بس أنا بثمع كلااامج ..
قلت وأنا ابوووسه : فديتك أنا ..
دخلنا أنا ووليد المطبخ .. طالعت خلود قاااعده تهف الخضر والياابس .. قلت : بل .. كلي شوي شوي عن تغصين ..
خلود : تبين الصرااحه ما تغديت ..
قلت لها : لييش انشالله ..
خلود : قبل الغدا شهااب قال لي يالدبه ..
قلت : كل هذا عشاان شهااب .. وبعدين حراام عليج انتي هب دبه .. روحج حطبه .. ما تاكلين بتموتين ..
خلود ضحكت : عادي عاادي .. تعالي من وين يبتي هذا .. ( تأشر على وليد )
قلت : ابوووه يابه ..
خلود تغمز : بدينا بالحركااات من الحين ..
قلت : اجلبي ويهج هاللي نااقص ههههه
×
×
دخل السياااره وهو مستاانس ... وقااال : السلام عليكم ..
منصور مبتسم له : وعليكم السلااام .. شالسالفه شاااق الحلج ..
خالد يضحك : عنلاااته وليدوووه فضحنا ...
منصور : ليش شو سوه .. وبعدين حرااام عليك توه ياااهل ..
خالد : لاااصق فالحرمه من الحين ..
منصور : زين زين عسب تحبه أكثر عنك ..
خالد : هي غاسل ويهه وليدوووه ههههه
منصور : بديت تغااار من ولدك أشوووف هههه
خالد : لا بس ضحكني والله مستوي مجرم هالأيااام ..
منصور : أكيييد سعود عداااه ..
خالد : أحيد سعود هااادي ..
منصور : ويـــن خلاااص مريوووم عدته الله يخليك ..
خالد يضحك ويقول : خل يعيشون حياااتهم يا ريااال ..
منصور : تخيل خلود باااجر وليد ايي من برا ويقول بتزوج فلاانه شو بتسوي ..؟؟
خالد : اذا من الأهل ما بمانع بس اذا من برع بحش ريوووله خخخ
منصور : ما يندرا عيااال الجيل اليااي شو بيسوون ..
خالد : صدقك هههه أخاااف يتزوجون عن طريق اللابتوباات ..
منصور : مو بعيده دااام الحين جذي الله يخليك ..
خالد : هاااك اليوم رمست حمود يقوول بيتزوج .. وباركت له وجذي ... ويوم سألته بنت منو .. قال متعرف عليها ..
منصور : هي رمسني .. بس تصدق أحس بدايتهم شك فشك .. يعني حياتهم بتنبني ع الشك ..
خالد : صدقك .. والله الوااحد يااخذ وحده من أهله ومعارفه واايد أحسن ..
منصور : بس بعد زواااج الأقااارب مب أوكي ..
خالد : بس الحين في فحص وكل شي ..
منصور : هي صدقك ..
خالد : تعاال انت مب نااوي تعرس .. تراك بتشيب و ولا وحده بتاخذك ..
منصور : توني شباااب ياخي شو بشيب بعد ..
خالد : منصور تعرف عايلة عبدالله الـــ ......................
منصور : لأأ ما أعرفهم ..
خالد : عبدالله .. بو حمدان .. اللي يشتغل فالجيش ..
منصور : هي هي عرفته بلاااه ..
منصور : هااك اليوم يوم رحت يداام بيتهم .. شفت بنيه ما عرفتها بس أظني بنته ...
منصور مستغرب : بلاهااا ..
خالد : أظني اسمها أماني معاني شي جذي تصير ربيعة بنت عمي .. وبنت عمي يوم ظهرت من بيتهم كانت أوكي و هاليوم حاولت تنتحر
منصور : هي عرفتهااا .. هذي حرمة أخوهم مب بنتهم .. بس هاايل ناس معروفين وما أظن بسبب بنتهم ولا شي ..
خالد : ما أدري .. بس البنيه يت بيت عمي وبنت عمي معاها أوكي ..
منصور : عين خير يا ريااال .. وما أظن بنتهم لها يد فالسالفه ..
خالد : ها راايك ..؟؟
منصور : هي أكييد لأنهم ماشالله نااس ونعم فيهم .. وما جد يوم شفنا شي غلط بدر منهم ..
×
×
رااايحه راااده .. وتحط ايدها ع راااسها وتقول : والحـــــــــــــــــــل الحين ..
قلت : ايلسي بلاااج تراااج عورتي راااسي ..
شيما : الحينه أنا عورت راااسج ولا انتي ...
قلت : اسكتي شيموووه وصخي .. ترااا ما بيصير شي ..
شيما : لأأأأ بيصير يعني بيصير ..
قلت : شو بيصير يعني حضرتج هاا ... خبريني ..
شيما : والله قااال لي رووووووووحه ..
قلت : انزين هو بس قاال بخطبج ولا شو قااال ..
شيما : قاال لي شيما أنا بتقدم لج .. بتوافقين ولا لأأأ ..
قلت : انزين وانتي شو قلتي له ..
شيما : قلت له ما أدري ..
قلت : صج غبيه ,, جان تسكتين .. السكوووت علامة الرضاا ..
شيما : يعني عبالج أنا راااضيه لأأأأ ماماتيه مب رااضيه ..
قلت : أوووف اللهم طولج ياا روووح .. عاد شوو ..
شيما : أنا أبا أكمل دراااستي مابا خلوووف الحين ..
قلت : انزين انتي واافقي وخلي من شرووطج انج ما تتزوجين الا عقب ما تخلصين ..
شيما : واذا رفض ..؟؟
قلت : كلن يرووح بحاال سبيله ..
شيما : لا والله وأنا بعنس هاا ..
غمزت لها وقلت وأنا ابتسم : هاا اعترفي يلا تحبينه ..
شيما تطلع لسانها : لأأ بس أحاافظ على مستقبلي
قلت : انزين لو انتي ذكيه تقولين من شروووطج ما تعرسين الا عقب ما تخلصين ..
شيما : بسس أنا واايد صغيره ..
قلت : الله يرحم حريم أول .. يوم توصل 12 سنه يوزوها .. والحين 18 وكل وحده تدور بالبلاك بيري تقولين ولدها ..
شيما : طالعي روووحج انتي أول ..
قلت وأنا أضحك : جب لاااه .. وافقي ,, واذا هو يحبج صدق بيتريا ..
شيما : تقولين جذي ..
قلت لها : هي هذا رااايي وما بتندمين ..
شيما .. : خلااص عيل بس شقااايل الحين بقول له موافقه ..
قلت : اصلا اذا هو الحين ما رمس أبوووه عن السالفه ..
شيما بطلت عيونها وقاالت : يعني عاادي الحينه ابويه وابووه قاااعدين يرمسوون بالسالفه ..
قلت : هي عااادي ..
شيما : واااااااااي فشله شهووود ..
قلت : شوو اللي فشله ..
شيما : لو بابا الحينه رمسني .. بيقووول لي موافقه ولا لأأ .. عااد أنا أستحي ..
قلت : صدق ما عندج سااالفه .. اجلبي ويهج ..
شيما تضحك : ع أي صفحه ..
قلت : أقووول شييوم ظهري برع أحسسسسسسسسسسن لج ..
شيما تظهر : انزين انزين عن تنقعين بس ..
طلعت وضحكت ع خبااالها .. الحين هاااي ويه عرس .. هاي اللي اشكالها ما ينفعون مشرفااات فمنتدياات واهني بيعرسونهن هههه والله ضحكتني .. صدق ما عندها سااالفه شييوم ..
×
×
بعد مرووور ساعاات ياااه الليل .. نزلت من الحجره لأني ميته يوووع وأنا أمشي فالممر .. سمعت صوت أحد يصيح ..
رحت صوبها بسرعه .. وقلت : شذاوي حبيبي شو فيج ..؟؟
شذى تصيح : شهووود أنا محد يحبني ..
طالعتها مستغربه وقلت .. : كييف شذاااوي .. كلنا نحبج ما يصير هالكلام ..
شذى : لأأأ محد يحبني ..
قلت لها : شذاوي شو فييج .. وبعدين منو قااال لج هالكلااام ..؟؟
شذى : خلووود تضاااربت ويايه ...
طالعتها مستغربه وقلت : ليييش انتو تراااضيتو شاللي جلب ..؟؟
شذى : خلووود ..
قلت : شذى بلاااح ارمسي شذى ..
شذى تصيح : خلود تقووول اني ما أعرف أتصرف ولا أعرف ارمس عدل ..
قلت لها : لييش انتي شو قلتي لها ...؟؟
شذى : ما قلت لها شي .. هي من ذيييج الساااعه زعلااانه .. ورمست عني وعن شهااب وأنا ما أرضى عليه الصراحه ..
قلت : كلنا ما نرضى بس خلوود شرااات أختنا وأكييد ما قالت هالرمسه عن قصد ..
شذى : لا قصدت ..
قلت : يمكن لأنكم استفزيتوها ..
شذى : ما ادري بس أنا ما يخصني .. وهي مب قاااعده ترضى ..
قلت : ما عليييج أنا روحي برمسها ..
شذى : هي رمسيها ..
قلت : الحين الحين ...
شذى : هي الحين ..
قلت : بس حبيبتي الوقت متأخر ..
شذى : حرااام اتصلي بها دخيييلج شهووود ..
قلت : أوكي انتي اتصلي واذا هي ردت عطيني ارمسها ..
شذى : أوكي ..
ابتسمت لشذى ورحنا الصاااله .. شذى دقت الرقم .. عسب نرمس خلوود .. تريينا لما أحد يرد ..
شذى بفرح : خلود ...
طالعتها وطالعتني اختفت الابتسااامه وقااالت : سدته بويهي ...
طاالعت صوب شييوم وقلت .. : تعاالي ايه دقي يمكن ما تسده بويهج ..
شيما تطالع ام بي سي ماكس : سيري لاااه مب متفيجه ..
قلت : بس قولي لها خلود أنا شيما ولو ما سدته عطيني ..
شيما : أوكي يلا دقي ..
دقيت الرقم وعطيت السمااعه لشيما .. شيما ترييت لما أحد يرد .. وقالت : آلو .. خلود أنا شيما ...
شيما عصبت وقالت وهي تسد التلفون .. وتقوم : اتصلو رواحكم .. ما بتصل ..
قلت : بلااج شبيتي ضو أعوذ بالله ..
شيما ترفع ايدها وتصعد وتقول : سيرو لاااه مب متفيجه لكم ..
طالعت شيما استغربت وقلت : هااي بلاها .. الحمدلله والشكر ع نعمة العقل ... خلاااص أنا بتصل ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML