إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: مساج منزلي بحائل للتواصل الاعلان للايجار 0562558590 (آخر رد :رودى طه)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-12-2010, 07:43 PM
الصورة الرمزية يتيمة زايـد
عضو جديد
بيانات يتيمة زايـد
 رقم العضوية : 119746
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : خلف الكوآليس ..*
 المشاركات : 206
عدد الـنقاط :473
 تقييم المستوى : 19
 رسالة SmS
ربـــي وهبتني خيــــر أخـــــوه في الدنـــيآ فلآ تحرمني اللقآء بـــهم في الجـــنــــهـ ..

وشلون ..؟ ما أغليك وانت الذي علمتني حبكـ ..
للكاتبهـ : يتيمة زايـد




الحلقه الأولى ..


موسيقى بلا ألحان ..
صمت بلا سكون ..
دمعه بلا شعور ..
ضحكه بلا حياه ..
ابتسامه بلا معنى ..
قلوب بلا رحمه ..
أحلام بلا ألوان ..
كلمات بلا معاني ..
حب بلا منبع ..
موسيقى ممزوجه بـ صوت نشاااز ,,
صمت خالطه ضجيج صااارخ,,
دمعه تلطخت بـ قليل من الكحل ’’
ضحكه مازجها صوت البكاء ,,
ابتسامه تحمل معاني الألم ,,
أحلام قضى عليها اللون الرمادي الداكن ,,
قلوب معدومه الرحمه والحب ,,
حب لم ينبني على أي أساس ..
إلى متى أيها الهوى ستعذبني ,,
..
إلى متى يا مركب هوانا ...
إلى متى ....؟؟؟



طويت الصفحه الأولى من هذا الدفتر ,,
ابتسمت ...
يا ربي اش كثر أحب هذا الدفتر ,, موتي ولا يظيع هذا الدفتر أو يحترق ,,
هذا الدفتر فيييه أحلـــــــى أشعاري اللي كتبتها بـ خط يدي ’’’
اممم هب من خط يدي بس ,, لأأأأ من قلبي وكياني وشعوري وكل شي أحمله من حب وأحاسيس ,,

وخاصةً هوااااااي ..
آآآه يالهوى معذبني عذاااااب ,,,

......................................

أووووف ياربي حفظت شكل الخط بعد من كثر ما أقرا بـ هالدفتر ,,
يلا أروح أطلع مواهبي ,,,
رحت صوب الكبت ,, طلعت لي فستان أحمر قصييير وينلبس عليه فرو أسود ,,
يا ربييييه شكله خبااال حصلته من أغلى ناسي ’’
ولبست الكعب .. عقب فسخته ,, لا لا بتكسر ويا الكعب هذا ,,
رحت صوب التسريحه ,, رفعت شعري بطريقه غجريه وفكتوريه نوعا ما ,,
يبت المقص ,,,
أقصها ولا لا ,, اممم توني قاصتنه من أسبوع ,,
يلا عادي بقصها وعقب بروح الصالون يرتبونه ,,
خذيت المقص تجدمت من التسريحه ,, رتبت القذله بالمشط ,,
ويودت المقص .. بعدني محتاره أقصه ولا لأأأ ,, يلا أتوكل ع ربي وأقصه ,,,,,,,
أأأأأأأأع ,,, شعري طااااااح بس عادي ههههههه
طالعت عند ريلي .. يا ربي حراااام هذا شعري قصيته ,,,
يلا عادي طنش تعش تنتعش ,, واركب جحش لوووول ,,
نزلت ألم بقايا الشعر من القذله اللي قصيتها ,,, رميتهم في الزباله وانتو بكرامه ,, تجدمت عن المرايه أطالع روحي ابتسمت يا ربي شكلي تغير ,, طالعت صوب الميكب سحبت الماسكارا ,, حددت رموشي الين صارو طوااال واغلاض ,,
وشفت الروووج الأحمرررر الفااااااااقع ,, سحبته وحطيته الين ما شفايفي صااارت حمرااا .. جني ياهل هههه ..
رحت بعيد شوي عن المنظره ,, استعرضت وطالعت شكلي ..
ولفيت شوي ع اليمب وملت .. يا ربي طالعه أهبل جني ملكه من العصر الجاهلي مدري شو ههههه
بس لما طالعت قذلتي قلبي عورني .. ليش قصيتها حراااام كانت حلوه قبل ,, بس الحين أحلى لأنه شعري قصير ومدرج وأسووود سواد الليل اليق عليه القذله القصيره اللي الين الحوايب ,,
ابتسمت وتجدمت عن المرايه بطريقة عارضات الأزيااااء ,, وقفت وتجدمت عن المرايه ,,
كتبت بالروووج i love you >> i miss you
وتجدمت عنها أكثر وأكثر الين بست المرايه ,, ههههههههه
طالعت المرايه وااااع حلجي منرسم عليها هههه والله اني خبله صدق .. ابتعدت وأنا أضحك على خبالي ’’
وأنا أرد ورا ,, صدمت بـ شي ,,
لفيت متخرعه ,, يودت قلبي .. الحمدلله انه البوت ولا كنت بموت وبروح فيها هههه
رحت صوب الكبت وطلعت كيمرة الفيديو ,, طالعتها وشغلتها .. الحمدلله مجرجه عدل ,, رحت صوب الاستاند وعدلته ’’ وحطيت عليه كيمرة الفيديو ...
رديت صوب البيانو مالي .. شليته آآآآآآآع ثجيل واااايد ,, حطيته ع السرير ,, ورحت شليت المايك والواير ويبتهم يمب البيانو مالي .. ويبت الجيتااار ,, وأنا ألعب بالأسلاك ,, حطيتهم ع السرير ,,
رحت صوب الفيديو ودقيت على تسجيل ,, ورحت ركض صوب السرير نطيت ,, آآآع طحت هههه
قعدت بسرعه وأنا أرتب فستاني .. ههههه فضيحه واااااايد قصير ,,,
طالعت الفيديو ومسكت المايك ,,,
قلت : هااااي .. للجميع ,,

وسكتت شوي لأني تخيلت أحد يصفق هههه والله اني حركااااات رديت ابتسمت ورفعت المايك ,,

قلت : شكرا .. اسمي شموخ من u.a.e وتحديداً من امارة دبي .. عمري 20 سنه أدرس في الجامعه الأمريكيه في دبي ,, وأشتغل بمشاريع سمو الشيخ محمد بن راشد الله يحفظه .. للشباب ,, يعني أروح نادي التراث وأعلم الأجانب عن عاداتنا بس ما أعتقد اني بتم طول عمري بشتغل بـ هالمكان لأني أدرس لغات .. أعتقد اني بصير مترجمه نوعاً ما في المستقبل .. أحب الفن واااااايد .. عايشه في شقه يدام شارع الشيخ زايد مقابيل أبراج الامارات .. حياتي حلوه مبنيه على أساس الحب والتعامل باحترام مع الآخرين .. هواياتي ,, كتابة الشعر ,, و العزف ....

مسكت البينانو .. بديت أعزف لحن يعجبني مووووت هادي وريلاااكس نفس الوقت ’’

ابتسمت وقلت : شكرا أتمنى انه نال اعجابكم ,,

ترييت على أساس انه في أحد يصفق لي وأنا أبتسم عن خااااطر على خبالي اللي عايبني هع.. مدري ليش أحس روحي أوقات بنيه عمرها ستعش سنه على حركاتي ,, اللي بـ عمري تزوجو منهن وصار عندهن ولاااد هع ’’

.............. : شهووووووووود الخبله ,,

نقزت من مكاني وأنا متخرعه وقلبي يتنافض : عنلاااااااااتج خرعتيني ’’’

طالعتها وأشرت عالفيديو : ههههه كـ العاده فيلم حياتي ,,,

............ أشرت ع الفيديو مستغربه وقالت لي : شو شغال الفيديو ...؟؟

طالعت الفيديو وقلت لها : غربلاتج فضحتيني قلتي انه اسمي شهووود هب شموووخ

...........: ههههه قاعده تعزفين

هزيت راسي بمعنى هي وطالعت الفيديو سحبتها وقعدتها يمبي قلت : وهذي أغلى وأعز انسانه بـ حياتي هذي أختي شيييوم اللي أحبها موووت أختي الخليصه اللي ما عندي غيرها بـ هالدنيا .. عمرها سبع تعش سنه تدرس بـ ثاني ثانوي ... شطوره وكسوله بعد ههههه ...

شيماء : شهووود الخبله شو لابسه تخيلي أحد شاف الفيديو ..

أشرت لها بدون اهمتام : وشو يعني .. ( بحلقت في الفيديو ) هههه ياللي بتشوف الفيديو .. علّق اذا حلوه أنا ولا لأأأأ

شيما : شهد شو مسويه بـ قذلتج ..

طالعتها وقلت وأنا قاعده ألعب في قذلتي : قصيتها توني .,.

شيما : شو انتي غبيه تدرين انه عرس عمي سيف عقب أسبوعين ,,

قلت : ومنو قال اني بحضره ..

شيما : بـتخبل بي هالبنيه شو ما تحضرينه انتي الثانيه ,,

قلت وأنا ملانه: عادي وبعدين ما بيشغلون أغاني ما أحب جذا أنا الا اباا دي جي وسوالف,,

شيما : أعوذ بالله من أخت .. فاسقه شهدووووه هههههه .. شو دراج ما بيشغلون أغاني ..

قلت : هكوووه عرس شيخه ما شغلو أغاني ,,

شيما : بس عرس شيخه ما شغلو لأنه أهل المعرس في منهم ما يسمعون ..

قلت وأنا مب مهتمه: برايهم .. بس عرس من أعراسهم ما بحضر ,,

شيما : برايج ,, الا أقوول الحمر طررررر عليج ,,

قلت : طبعا وارثه بياض ايفا هههههههه

شيما : صدقج والله .. ههههه

قلت وأنا هب مهتمه : زين البياض بس لو شي ثاني جاان بنتحر ,,

شيما : ههههه والله ضحكتيني حراااام عليج مهما كان مب أوكي هالرمسه

قلت : شييوم من متى أنا أرمس صدق طولي عمري مزوحه .. أتمسخر وياااج زييين ,,

تجدمت عن الفيديو عسب أسكره .. حطيته بالجنطه ماله .. ودخلته الكبت ,, شيما قعدت تراقبني وأنا شو قاعده أسوي ..
رحت شليت محارم جونسن عسب أشل الميكب الخفيف الا هو ماسكارا و حمره ,, وفتحت شعري .. تجدمت عن الكبت خذيت بجامتي ,, دشيت الحمام غيرت وطلعت ,, وبعدها شيييوم تراقبني ,,

قلت وأنا أأشر لها بيدي : بلااااج حووووه ,,؟؟؟

شيما : ماشي .. جذا أحلى عن هذاك الفسق ,,

قلت وأنا أضحك وأشوف روحي بالبجامه: ههههه أسميج شريفة مكه .. تنصحين وروحج ما تطبقين ,,

شيما : ههههه .. ويا قصتج مال العنز ,,

عفدت ع السرير فريت روحي عليها ,, وبديت أمط بشعرها وقلت : منو العنز يا ويه العنز هااااا..؟؟

شيما : انتي بعد منوو ..؟؟

مطيت شعرها بقوه حسيت بألمها هع وهي تون بس مستحيل أتنازل عن حقي : منووو العنز هااااااا ؟؟؟

شيما : خلاااااص التوبه ههههه ذبحتيني أنا أنا العنز ..

قلت وأنا أبتعد عنها : هي أباااج جذا شاطره ,,

شيما : تعالي ما بترقدين ,,, الساعه صارت اثنعش

قلت لها وأنا متخرعه : هي باااجر حفلة اليوم الوطني ,,

طالعتني وهي تبتسم : انتي بتعزفين ,,

قلت : هي ,, معني مب مال قسم الموسيقى بس أنا اللي بعزف اللحن مال النشيد الوطني ,,

شيما : في خاطريه أحظر تصدقين ,,

قلت : منااااك مناااك عيب ما عندنا بنات يدشون الجامعه الأمريكيه ,,

شيما : اروحج داشه وتدرسين بعد وأنا لأأأ ,, محرمين عليه زياره

قلت : برايج تيين تعالي بس هب ويايه ,

شيما : حرااااام شهووود وديني وياااااج دخيلج ,,

قلت لها وأنا أفكر : بشوف ...

شيما : طاعو هااااي أونها تتخقق علينا ( تقلدني ) بشوووف .. اجلبي ويهج ,,

وطلعت ركييييييض من باب الحجره ,, شليت الوساده وفريتها وراها ,, وتميت أضحك ... صدت صوبي وطلعت لسانها ,,

قلت وأنا مستانسه : نشوووف باجر منو بيطب الجامعه الأمريكيه ,, وأنا شموووخ

شيما بدون اهمتام : عادي بيي ويا ولد دبي هع يدرس عندكم ,,

سويت لها طاااف هاذي وسوالفها مال المسن أحسها سوالف تافهه حلاته يوم يكون كل شي جدام عيني وأعرف كل شي عنه هب مسن وخرابيط ,, هذي حياتي .. الصراحه أحلى شي عندي ,,
رديت صوب السرير شليت خرابيطي .. وأشيائي الثمينه من ع السرير حطيتهن بصوب ,, رديت صوب السرير .. حطيت راسي ع السرير وأنا مستانسه باااجر بتتحق أمنيتي أول مره بـ حياتي بـعزف جدااام هالــ كم الهائل من الناس ,,, يا ربي متشوقه متى اييي باجر ,,
...

شيما تباغم في اذني ,, : شهوووود قومي .. شهدوووه وصمخ قومي الساعه ثمااان ,,

تجلبت بضيج .. وما رديت عليها ,,

شيما : شهووود وصمخ قومي الساعه صااارت ثماااان ,,

شليت البطانيه عني بقهر ورفعت صوتي : شووووووو هذاااااااااا الواحد ما يقدر ينام بـ هالبيت ,,

شيما بطنازه : ماماتي قومي الساع ثمان وانتي راقده .. شوووه ناسيه ورااااج عزف اليوم ,, ( بسخريه ) عداااال عاد أي بيت نحن فيه الا وهي شقه على قدنا .. وترااااج وعيتي هل البنايه بصراخج ,,

ما اهتميت لكلام شيييوم عن الشقه وهل البنايه .. بس زين ذكرتني وراااي عزف اليوم قمت بسرعه وسويت لـ شييوم طاااف ودشيت الحمام وأنا ماسكه الفوطه وروب السباحه ,,

سمعت شييوم تقول : عسب العزف نست اني أختها بعد ,,

ابتسمت من خااااطر فديتها شييوم .. بس بعد أنا مستحملتنها ع لسانها الطويل اللي يباله قص هـ البنيه ,,
قعدت أطالع روحي نظره أخيره في المرايه لبست بنطلون اسكيني أسود وقميص بربري ونعال السندريلا اخترته بربري لحبّي الزايد لـ هالماركه وتعطرت من عطر بربري .. كلّي على بعضي بربريه هههه .. حاطه ميكب خفيف الا هو بودر وجحال وقلوس وشوية شادو بني فاتح ,,

سمعت صوت شييوم : بسرعه شهود تأخرنا ’’

رحت صوب العباه بسرعه لبستها .. مفتوحه عباتي يلا عادي أصلا دوم ألبس عباه مفتوحه ,, لبست الشيله بس حطيتها ع راسي والقذله نصها بره ,, ولبست نظارتي الشمسيه ,,, خذيت الفون معاي وبس ماشي محاضرات اليوم ,, طلعت عسب نطلع ..

شفت شييوم مب لابسه لبس مدرسه قلت : شوو هذا ,,؟؟ ما بتسيرين المدرسه ,, ولا عندكم يوم مفتوح ,,

شيما وقفت مبتسمه وترتب عباتها اللي شرات عباتي : لا بيي ويااااج ,,

قلت لها وأنا أطالعها : ومنو سمح لج انشااالله

شيما : حرااام شهووود الله يخليج ,,, بيي وياااج دخيلج حراااام وبعدين انتي من شهر وعدتيني توديني وياااج الجامعه عسب أشوفها

قلت لها وأنا معصبه : انزين انزين .. خلااااااص يلا ننزل تأخرنا ,, بس تعالي بعباه غير هاي

شيما : جييه انتي ع راسج ريشه تلبسين مفسخ وأنا لأأأ

قلت بدون اهتمام: جب انزين خلاااص ... وينها ماما ,,

أمي طلعت من حجرتها ببنطلونها الجينز وقميصها الكت الأخضر ومعاها السويج والجنطه : يلا أنا جاااهزه ,,

شيما طالعتني وقالت : هاي أمج جذا ( تأشر ع لبس ماما ) وترمسين عني أنا ,,

طالعتها وابتسمت لها ,, صدق أمنا جذيه ونحن ما نستوي جذا بس الحمدلله نحن نلبس عبي حتى ولو انها مفتوحه ههههه ,, هب كت وبنطلون برا البيت ,, شرات الأجانب ,, ااامممم بس القذله شي أساسي عندي انها تكون برا ,,
نزلنا بالمصعد ونحن نتأفف لأنه كل شوي يوقف ومجموعه يدشون الله يعين اللي ساكنين بشقق شراتنا ,,

قلت : ماما ما بتحضرين الحفل اليوم والله شي .. وبعدين أنا اللي بعزف

ماماتيه : لأأأ أنا ورايه شوغل كتييييير ,,

أنا بضيج : أوكي الله يوفقج ,,

ماماتيه : لا تزعلي حبيبي ,, والله آسفه ما أقدر مشغووله كثييير اليوم

قلت برضا متوسط : ماما مريني اليوم الساعه اثنعش أوكي ,,

ماماتيه : أوكي .. وانتي شيما ,, ما بتروهين مدرستك ,,

شيما : لأأأ بسير ويا شهووود

أمايه : شهد ديري بالك على أختك تيب ,,

قلت لها وأنا أقلدها : تيب ماماتيه هههه

ضحكت ويانا لفيت وراي أشوف شييوم .. كاشخه البنيه شباب الجامعه شكلهم بيطيحون من حلاها هههه الحمدلله هب وارثين من ماماتنا شي ,, غير البياض والحوايب الخفيفه المرسومه بس شييوم وارثه عن ماما القصر هيه هب قصيره متوسطة الطول أما أنا ناقه هههه عارضة أزياء ,, صح ووارثين الشعر الناعم أما الباجي الحمدلله ملامحنا اماراتيه ,,
صديت ع ماما وااااااايد تشبه الفلبينين ههههه .. صدق انزين اهيه فلبينيه صدق .. لا لا عيب أرمس عنها جذا مهما كان هذي أمايه اللي ربتنا وتعبت علينا أكييييد .. والحينه تراها متجنسه هع .. والله يوم تطلع بطايقها الناس يتخبلون يوم يقرون اسمها ويشوفون جنسيتها ..

وصلنا صوب الجامعه وييت أنزل بدون ما أعزم الرزه شييوم ,, بس صوت ماماتيه وقفني : شهد ناقسك شي ..؟؟

قلت وأنا فيني الضحكه ع لهجة ماماتيه : لا أمايه وانتي تامرين بحايه ..

أمايه : لا هبيبتي بس ديري بالك على أختك تيب ,,

قلت وأنا أطااالع شييوم بـ غيض وأقلد ماماتيه بـ نفس الوقت : تيييب ماما .. يلا شيموووه الرزه ,,

شييوم ما عبرتني ونزلت البنيه وهي رافعه خشمها ,, الا وراها سالفه هالبنت لااااازم وراها شي ولا هذي تكون ذيلي يوم نطلع ,,

مسكتها من ايدها بغيض وقلت : امشي عدل لا تفشليني ,,

شييوم زخت ايدي : بلااااج عوذ بالله شابه ضوو ,,

قلت لها : شيميه امشي عدل ولا تتخققين

شييوم منغاضه : شو شيميه ويا شكلج بعد

قلت وأنا معصبه وأتجدم بسرعه عسب أدش القسم : برايج ,, تمي تتخقيين وأنا بروح البروفا ,,

شييوم يت ركض من ورا ومسكت ايدي بسرعه وقالت : وحيااااتج بتأدب خلاااص خلاااص ,,

قلت وأنا أطالعها بفخر : هي أبااااج جذاا ,, اسمعي ايييه رمسي عدل عسب يقولون أخت شهوود وأخت شهووود ..

شييوم مبتسمه واطالع اللي ماريين : انشااالله يا أختي العزيزه ,,

دخلت القسم بكبريا وهيبه كالعاده وشمووووووخ .. كنت لافته نظر الكل .. الكل يطالع صوبي مدري لطريقة لبسي ولا لأنه أختي شييوم يديده وما يعرفونها ,,
يااااه واحد من الشبااااب طرررررر وهو يركض ’’ ابتسم لي رديت له الابتسامه ,,


ياه وقف صوبي : هاااايو ,,

قلت وأنا أبتسم : هااااايااااتو ..

جوزيف : هاو آر يو ..؟؟

قلت : أم فاين ,, ومن صوبك ,,؟؟

جوزيف : إلبت البنت لا ايماراتي شو هاااد ,,

قلت : أوكي أوكي .. دونت ووري ,, هاووو آر يو ميستر جوزيف ..؟؟

جوزيف يضحك : هههه اييييي بدي اياكي هيييك ,, لك أنا فاين وأبو الفاين كمان ,,

شفت شييوم شوي وتذبحني لأني ناستنها جان أصد ع جوزيف : شو وين قالو البروفا ,,

جوزيف : هونيك اللوكيشين تبعون ,,

قلت : اشششووووه لوكيشينه بعد ويا شكلك ارمس عدل ههههه

جوزيف : غلللللسسسسسسه ,,, ما عرفتينا ع الحلوه اللي معك ,,

قلت : هذي ماي سيس شيييوم الدونكي ,,

شييوم شوي تزغتني هههه جان يقول جوزيف : اتشرفنا شييوم ,, ما عليكي منها ما تشوف حالها طالعه مونكي مو دونكي ,,

شييوم شوي وتضحك وتنقع ضحك ,,
جان أقول : آم بيزي ناو ,, سي يو ليتر ,,

جوزيف سحب شييوم .. جان أقول : دونت تاتش دونت تاتش ,, شو تبا بها انت أهبل ’’ تراها هب شرات ربيعاتك الأجانب هههه

جوزيف ضحك ورووح بعيد وهو يضحك طرش فلاي كيس : شو بتعأد ختك مو متلك غلسه ,,

ضحكت وشييوم ضحكت وطالعتها وقلت : ربيعي جوزيف ,,

شييوم فاتحه ثمها : شو ربيعي بعد انتي ايييه ,, يعني بوي فريند ,, ما عندنا هالسوالف ,,

قلت لها وأنا مب مهتمه : عااادي لاااه تعالي هكو سلطووون الهرم واااقف عدال الكلاس ,,

شييوم فتحت ثمها استغربت ليش تطالع سلطان جذا ,, مسكت ايدها ومشينا ويا بعض ,, الين وصلنا صوب الكلاس ’, طالعت سلطان ابتسمت له ,, رد لي الابتسامه ,,

سلطان وهو مبتسم : صبااااح الخييير ..

قلت له : صباااح النور ,,

سلطان : شو الأخباااار ..؟؟

قلت : تمام ربي يعافيك ,, هااا شو جاهز عسب العرض اليوم ,,

سلطان : هي أنا جاااهز بس حسون الهرم ما ياااه ,,

قلت وأنا أبتسم : هي هـ الهايت شفته بالرنج ماله يتسكع ,,

سلطان ضحك وأنا وشييوم بعد ضحكنا ,, رحت صوب الكافتيريا قعدت وشييوم سرحانه مدري شو صابها هالبنيه ,, ما اهتميت لها ,, طلبت لنا نسكافيه لأنه هب متريقين وبصراحه ميته يووووع بس النسكافيه يكفي ويوفي ,, أصلا ريوقي نسكافيه ..

شيما باستفسار : شهود سلطان شو يدرس ..؟؟

أنا بانفتاح : لغات شراتي ,,, جيه ..؟؟

شيما بحيره : يعني أقصد .. اهووه من أي قبيله ..؟؟

أنا : اممم صح اني معاه من سنتين الا اني ما فكرت اسأله شو قبيلته ,, تدرين بأختج عاد آخر همها الجبيله ,,

شيما بدون اهتمام: آآآهاااا شي طيب ,,

من وراي ............... : شو اللي طيب يا طيب القلب ,,

أنا لفيت متخرعه : امف مالت عليج غوووي جيييه تأخرتي ,,

غايه : تدرين عاد أنا أدرس في الغرير هب الأمريكيه شراتج ,,

أنا بملل : ها ما عندكم حفل اليوم ,,

غايه بتنهيده و ملل : حتى ولو شي ..ما بحضر .. أنا ما أصدق أفتك منهم تبيني أتم وياهم أكثر ,,

أنا شوي وأضحك : لهالدرجه كارهتنهم .. أسمنج مصلحجيه ,,

غايه توها جنها تذكرت : أوووووووه شييييومه اهني .. جيف حالج البرنسيسه اللي حادره ليل ونهار المسن ,,

شيما : بخير يالعيوووز .. حاطه لي صورة جورج ع المسن ,,

أنا ميته ضحك : ههههههه صدق من متى حاطه جورج بوش ,,

غايه جنها كارهه الدنيا : من أمس ههههه يتني هفه وحطيت ,,

شيما : لو فزاااع شيخنا قلنا هي ,, بس جورج بوش يالخامه ,,

أنا بطنازه : لو البوش ( النوق ) يدري ان جورج بوش اسمه جذا عز الله انتحر ههههههه

.............. : هههههههههههههههه

غايه متخرعه : ويدي خرعتنا ,, مااااالت ,,

أنا : ها سلطان حسووون الهرم ياااه ولا ,,

سلطان : لأأأ بعده وانتي يلا سيري المسرح يبونج ,, مس ياسمين قاعده تباغم من الصبح ,,

أنا : يا ربيييييه مشتطه أنا عسب أعزف اليوم ,,

غايه : سيري سيري ولا تراني برد الغرير وأودرج ,,

أنا ااشر بيدي بمعني ايلسي : لا لااااه تمي ابوي هب ناقصه احباط من مستر شلبي ,,

سلطان يضحك : ههههههه لو حسون اهني جاااان ذبحج .. أونها مستر شلبي ,,

أنا بسرعه : يلا يلا الحين بيكفخوني شكلهم يبوني ,,, ديرو بالكم ع شييوم ,,

ابتسمت لهم وأنا أمشي بسرعه وأسير صوب المسرح ,,

.
.
.
دار ببال شيما ..
طالعت أختي شهود حلوه حياتها ,, ربيعاتي يحسدوني على هيك أخت ع قولتهم ههههه ,, والله اني أحبها وااااايد ,, بس الله يهديها أحس حياتها فيها شوية أخطاء ,, لو أختي صححت أخطائها أكيييد أنا بعد بصحح أخطائي أو بـالأحرى ما بخطي انشالله ,, لأني أقلد أختي بكل صغيره وكبيره في حياتي .. بس الحمدلله عندي أخت شراتها ,,, ما بقول انها تمنعني عن الغلط ,, بس بقول انها متفاهمه ومتعاونه معايه واااايد .. طالعت صوب سلطان أشر لنا أنا وغايه نروح المسرح لأنه العرض بيبدا ,, حلاتها حياتهم اللي في الجامعه الأمريكيه ,, أختي حظها تشوف ناااس من مختلف الجنسيات والأطباااع ,, أحس هذي بعد نوعا ما خبره في الحياااه ,,,

.
.
.
دار ببال غايه ..
قاعده أطالعها تعزف ,, تعزف من خاطرهااااا أدري انها تحب هالشي وااااايد ,, يوم تعزف تنسى كل شي ,, جنه اللحن اللي تعزفه لحن الحيااااه لو وقفت .. بتوقف الحيييااااه وتنتهي ,, أحييها بصراحه على هالموهبه الرائعه اللي تنبع منها ,, لأنه تنبع بحب ,, ومب شي مزيف مثلي أنا ,, يعني داخله جرافيك اللي هو التصميم والبعض يقول عنه ديزاين ,, غصب عني .. في خاطري أدش لغاااات بس خلاااص صار لي سنتين وأنا أدرس تصميم خلني عاللي بديته أحسن لي ,, أشووف شهود ربيعتيه شوي وتضم البيانو اللي يدامها ,, من خااااطرها

.
.
.
دار ببال سلطان ..
قااعد أطااالع ساعتي ,, أووووووف عنلااااته الهررررم بعده ماااايااااه ,, والله في خاطري أذبحك يا حسون ,, شهد بتخلص عزف وانت بعدك حتى ما شمينا ريحة عطرك اللي تتسبح به هههه .. مب وقته الضحك متى اييي هذا تأخرنا لازم عقب عشر دقايق نظهر يوم شهد تخلص عزف ’’’ طالعت بعييييييد شفت شيما أخت شهد ,, اش حلاتها صغيره ويبالها من يوصيها ,, ولا بتضيييع شرااات أختها والله اثنينهن ما يهونن عليه بس يلا الله كريييم ,,,لمحت يمبي شفته أشوووه وصل الهيييز حسون الحمدلله ولا جان انفضحنا اليوم ,, يلا يلا ماشي وقت أرمس أكثر خلصن العشر دقايق مالي ..

.
.
.
دار ببالي ..
توني خلصت عزف ... دخلت في صالات التدريب اللي يمب المسرح ,, أحس رووووحي واايد مستانسه اليوم .. ما بقول مدري ليش لأني بالفعل مستانسه بمعنى الكلمه اليوم وأخيييراااا عزفت يدام هالكم الهائل من الناس ,, كنت مشتاقه للعزف واااايد آخر مره عزفت فيها يمكن قبل ثلاث سنين كنت بصف حادي عشر ,, أدبي تحديدا لأني أدبيه نوعا ما ,,, عزفت يدام بنات المدرسه والمدرسات فقط ,, بس بصراحه التشجيع اللي عطوني اياااه فرحني ويسوا تشجيع بلد ,, أحب اني ألحن الأشعااار ,, يعني أدخل موسيقى في شعر ,, مو شعر أي أحد .. شعري أنا تحديدا ’’’ بس دووووم ألحاني ما توحي بـ لحن الحياه مثل ما تقول غوايه ,, الحاني توحي بـ لحن الضياااع اللي أنا عايشتنه ..

.................. : حوووووه ,,

أنا نقزت وتخرعت : بسم الله الرحمن الرحيم ,, شو يابك ..؟؟

حسن بسخريه : ماماتيه خلص العرض من ساعه وانتي بعدج راقده ,,

أنا أتأأفف : أفففف آهاااا .. زين أوكي .. وين خواتي ,,,؟؟؟

حسن مستغرب : منو خواتج بعد ,,؟؟

أنا بطفره : قول وينهن شيما وغايه ,,,؟؟

حسن : أحيييد انه شيما أختج من متى غايه صارت أختج بعد ...

أنا واصله حدي : حسسسسسسسن تعرف وينهن ارمس يلا ,,
,
حسن يدخل ايده في جيب الجينز : في جيبي شهيده ,,,

أنا طفرت منه : تتمسخر حضرتك ,, أووف أسمنك ملييييق .. وشهيده في عينك ,,

خطفت عنه ما استحمل وجوده هالانسااان موليه ,, سمعته يقول : الناااس تتمنى تستشهد يا هاااانم ..

سويت له أكبر طاااف بحياتي , أصلا أنا كله مسويه له طاااف ما ينعطى ويه هالحسووون المليييق سلطانوه أحسن عنه وااايد بديت أخطف حذال الناس أو بالأحرى الطلاب والطالبات والدكاتره اللي عندنا وهم يبتسمون لي ,, أكييد متذكريني هع توني من ثواني عزفت ,,

رحت صوبهن وأنا أنااااافخ : عنلااااااااتكن وينكن من الصبح أدور عليكن ,,,

غايه : جيه حسن ما قال لج بنترياج في الكافتيريا ,,

أنا : مدري عنه هاللوتي بو ويهين ,,

.......... : بو ويهين في عينج سمعتي ,,

صديت وأنا مقهوره : اش دخلك انته اش يابك ,,

سلطان سحب الكرسي وقعد : ربيعي وسمعت بنات يتحرشن به وييت أدافع ,,

غايه تكش عليه : من زينك انت وربيعك عااااد ..

سلطان بدون اهتمام وسوه طاااف وابتسم لشييوم : ممكن نتعرف الشيخه ,,

شيييوم استحت مدري ليش ,, البنيه شو صابها اليوم .. مو طبيعيه الصراحه سرحانه وهاديه وأكبر دليل لسانها مدري وينه ,,

حسن ياااي وفي ايده عصير وتحديدا عصير برتقال ,, أقول عنه شيبه أنا هع أقصد ياااهل ويمبه جوزيف .. وجوزيف الذوووق معاه البلاك كوفي .. هنا الرجال يا قوووووووم ,,,

جوزيف رفع ايده سلّم : مرحبا ,,

كلنا : مرحبتين ,,

جوزيف ابتسم لي : عزفك بصرااااحه يجنن .. شو هاااد لك وين مخبيه كل هالمواهب ,,

ابتسمت له : من ذوقك ..

جوزيف رفع ايده : سلااااام شباب .. بدي روووح تيته بدا تجي اليوم ,,

ردينا التحيه ورووح جوزيف

حسن : سلطان تعال أباااك ,,

سلطان ملان ويتأفف : يا رياااااال مالي بارض هلكت ارمس شو عندك ,,

حسن : سلطان بغيتك بشغيله ممكن تيي ,,

وقفت وقلت بشموخ : هب لازم يقوم ,, نحن اللي بنقوم ,,

سلطان يأشر بيده : لا يا بنت النااااس ايلسي أنا اللي بنش ,,

وقف سلطان وأنا سويت طاااف بديت أسولف مع غاايه وشيما ,,

حسن قاااال : ايللللللس خلااااص ,, عن بعض الناااس المغرورين يتحرونه بنرمس وراهم ,,

كلامه عصبني بغيت أنش وأفلعه ,, قلت وأنا أتحداااه : حسوووون احترم ألفاظك ,,

حسن : شهييييييييده صخي عني لأفلعج ,,

قلت له وأنا محتره : ممكن أعرف اليوم ليش حضرتك متأخر وثاني شي ليش حاااط دوبك بدوبي ,,

حسن منفعل : وانتي شو من عقل عليج ,, تعزفين يدااام هالحشد بره ( أشر على قصتي ) وهالكشه بره ,,

طالعته : أولا هاي قذله قصه المووووهم هب كشششششه مثل ما تقول .. وبعدين انت ا شلك أنا محد رمسني وقال لي عن هالكشه ع قولتك تيي انته ترمس ,,

حسن انفعل : ما احيد عندج اخو ولا ابو يحاسبج على هالكشه ,, ولا هالعباااه ,,

كلامه حز في خاطري وااااايد بس ما قمت لازم أوقف بشموووخ ولا أَضعف يداااام واحد ,, شر ات حسون اللي يحب يستفزني ..

سلطان سحب حسن وقال : شموووخ امسحيها بويهي ,, ما عليج منه هالمتهور ,,

قلت وأنا العب بالكوب اللي جدامي : الشرهه هب على هالمتهور ع قولتك الشرهه علي انا يوم اني رضيت أيلس ويا أمثاله ,,

حسن وقف : خبي كشتج والبسي عباه شرات الأوادم عقب بقعد وياااج وما بناقشج ,,

قلت وأنا محتره وأقلده : خبي كشتج والبسي عباة مصكره و تغشي وادرسي في جامعة زايد وودري الأمريكيه ,, هاللي قاصر حسووون

حسن وقف وقال : الله يكملج بعقلج ( راااح وبدا يبتعد عنا طالعته فكه منه ع الأقل أروم أتنفس )

طالعت غايه وسلطان وشيما يطالعون مستغربين سبب انفعالي قلت : خيييرر في شي ي ي .. هو اللي استفزني وبدا ..

سلطان : هههههههههه بصراحه شهووود حسون الوحيد اللي يعرف لج وأول بنيه في حياته ما يغازلها الصرااااحه عاد ’’

قلت : سلطانووووه صخ عنيه انت وربيعك هاللوتي ’’ لازم ما يغازلني لأني مراوتنه العين الحمرا ,,

سلطان طالع صوب حسن : هكوووه قاعد يرمس وحده من ربيعاته ,,

قلت وأنا منغاضه : يخلي ربيعاته يطلعن كشش وأنا الوحيده اللي حاط دوبه بدوبي ,,

سلطان بهدوء ويفهمني : شهووود لأنه يتحراج شرات أخته ,,

قلت مب مهتمه : برايه ينصح اللي يبا ينصحها ,, بس أنا لأأأ ما أتقبل النصيحه من هالانسان

سلطان : بس هو يعدج شراااات أخته ويمكن أكثر شهوود ..

قلت وأنا أطالع البلاك بيري مالي : الناس تنصح باحترام وأنا مقتنعه بحياتي وتصرفاتي ,, مو صـــــح سيس ,,؟؟

شيما طالعتني وقالت وهي مرتبكه : هييييه ,,,

قلت : عفيه عليها أختي تسمع الرمسه ,,

شيما طالعتني مستحيه وقالت : شو قالو لج ياااهل ,,

قلت : وأخيراااا ردت شييوم الأوليه أم لسااان وخاااز البرقع عن ويهها وبانت حقيقتها ,,

سلطان : عوذ بالله انتن ليكون جذا في البيت بعد

شيما : في الشر نتفق بس في الخير لأأأ نو ووووي ,,

سلطان ضحك ,,, قلت انا : هكوو خلص مكالمته مع حبيبة القلب وياااي صوبنا عسب يغثني هالحسووون حااج حسنين ,,

سلطان يضحك : صخي عن يفلعج انتي الثانيه بعد ,, أونج حاااج حسنين ,,

حسن ياااه وهو يبتسم لنا ,, غايه وقفت .. حسن قال : تمي تمي ليكون لأني ييت .. صرتي شرات ربيعتج ,, وتنافخين تبين تقومين ..

غايه تطالع ساعتها وتفرك عيونها : لا لا .. أنا بسير البيت برقد ,,

أنا بانفعال : جييييه غوايه حرااام تمي ويانا ..

غايه : ما فيني من أمس وأنا هب راقده ,,

وسووت لنا باي وقالت : أشوفج باجر انشاالله اليوم عمي ياي ,,

قلت : أوكي يلا درب السلامه ,,

راااحت غايه قلت وأنا أطالع ساعتي : أنا بعد شكلي بروح صارت احدش وشي وأنا بعدني .. أبا أسير أرقد ,,

سلطان مستغرب : جيييه سهرانه ,,

أنا بملل : لا وين الله يخليك ..

شيما ابتسمت : لو تدرون شو كانت تسوي .. بتعذرونها

سلطان بتساؤول : شو تسوويين هاااا خبرينا ,,

أنا بسخرريه : شيمووه شكلي آخر مره بخليج تطبين جامعتنا ’’

سلطان يأشر بيده : ما عليج من هاااي .. قول بلا فعل .. أختج ,,,أنا بييبج جامعتنا شو تسو هااا ..؟؟

شيما طالعتني بتساؤول : أقووول ..؟؟

أنا : بعد ما فضحتينا تيين تسألين أقول ,,

حسن ولا معبرنا الريال ,, شيما قالت : أختي تسهر على انها تكشخ وتقعد ع السرير يا تعزف أو تقول شعر وتكون مشغله الفيديو وحاطتنه ع الاستاند ,,

سلطان ناااقع ضحك : هههههه عنلاتج شهووود شو هذا ,,

شيما : لا بعد اسمها شموووخ ,,, هب شهوود

سلطان : هههه ييبي لي الشريط بشوفه عسب أضحك ع شهوود أقصددد مس شموخ

قلت : هي تبا تفضحني انته ,, مرررره ماشي حيااا في الأشرطه ,,

سلطان : تعترف بعد قواااااات عين ,, والله ان طاحن بيدي لأكسرهن ,,

قلت : فيك الخير والله تحريتك بتنشرهن هههههه

حسن بسخريه : زييييين تطور .. ع بالي تسهر ع المسن والخرابيط ,, هالشي أحسن عن المسن ,, بس ياريت لو سالفة التصوير تبطلينها ,, لأنج تعرفين اذا الفيديو طاااح بيد أحد شو نهايتج ,,

قلت بقهر : انصح أختك قبل لا تنصحني ,,

حسن : والله لو انج أختي كنت بدفنج دفاااان يدااام البيت ,,, هب بس بنصحج ,,,

شوي وأرد عليه لأني ميته قهر بس سلطان قال : هي أنا ما أشجع ان البنت تيلس ع النت بليل من الأساااس حتى ولو هي ملتزمه لأنه فيه شيطان ,,

طالعته وأشرت على شيموووه وقلت : انصح هاااي عل وعسى ربي يهديها ,,

طالعت شييوم حسيتها متوتره واااااايد واااااايد ,, قالت : شهووود يلا نرد البيت أبا أرقد ,,

قلت : أوكي يلا شباب نشوفكم ع خييير ,,

سلطان : تمو شوي الساعه احدش ونص كلنا نظهر رباااعه

قلت : لا ما يحتااااي ,, وبعدين أنا فيني رقاااد ( أشرت على شييوم ) وهذي بعد فيها رقاااد ,,

سلطان ضحك : خفافيش ماشالله عليكن هههه ,,,, شو رايكم الظهر لنا لقا ع المسن ,,

أنا : هذا اذا أكون واعيييه ,, أنا

سلطان : وانتي شيما ,,

شيما بلعت ريجها ومتوتره : هااا أناااا ’’ بشوووف وبعدين ما عندي ايميلك ,,

سلطان : خذيه عن أختج هالهرمه ,,

أنا : هرمه في عينك ,,

سلطان ضحك : التوووبه خلاااص سحبناها أدري بج بتاكلينا ,,

ابتسمت قلت وأنا أسوي مسكول ع ماماتيه عسب تمرنا : بااااااي حاااج حسنين ,,

حسن ابتسم بسخريه : بااااي شهيييييده ,,

طالعته وقلت : مطووووووع ,,

حسن : فاااااااسقه ,,

أنا : في عييييييينك ,,

حسن : أقول شهد ,,

طالعته بتساؤوول : هاااااااه ,,؟؟

حسن : اجلبي ويهج ههههههه

أنا محتره من داخلي بس ما بينت وقلت : على أي صفحه ..؟؟

سلطان وقف ومسك حسن : أقووول أمكم شكلها يت ,, ( طالع حسن ..) وانت يلااا سرينا برج خليفه ,,,

أنا : أعووووذ بالله من صباح الله خير تغازلون ,,

سلطان : شو نغازل بعد .. بنروح نتريق بس ,,

قلت : صدق بطرانين .. تروحون للأماكن الغاليه ؟؟ سير عند بابو واشتر لك كرواسون وجاي كرك بدرهم وااايد أحسن ,,

سلطان : هههههه أول مره شهووود تنصح نصيحه أوكيييه ,,

قلت بسرعه : دامها أوكيييه برايك سير برج خليفه برج العرب برايك ,, المهم تفلس ههههه

سلطان ضحك عليه : أسميج حركااات ,, هكوووو موتر أمج ,,

أنا : أقووول سلطون انت فيك عرج شكلك ,,,

سلطان : لا وحياتج اماراتي أبا عن جد وقلبا وقالبا ,,

أنا : هههه طاعو أقول حق سلطون وما أطالع روحي نص اماراتيه ونص فليبينه ,,

حسن : شهيييييده سيري أمج قاعده تترياج ,,

أنا بقهر شوي وأموته أكره هاللقب : حااااج حسنين ,,

حسن : شهيييييييده هب شموووخ

قلت مقهوره : مستر شلبي وحاااج حسنين بعد و يعلك تغص اليوم يوم تتريق

حسن : والله اذا انتي قدها تخربين رقادج وتحدرين المسن اليوم الظهر وغير جذا ما ترقدين و تصلين العصر عسب ما تفوتج كالعاده ,,

أنا محتره : أسوييييييها جيييييييه ما أسويها ,, وأنا بنت أمي وأبي حفيدة جدتي وجدي ,, وربيعة سلطانوه وحسووون الهروم ,,

.
.
.

سلطان ضحك وحسن طالعني محتر ,, مدري هالانسااان طووول عمره جذي ساااخن يبالي أدخله الثلاجه شووووي عسب يبرد بس ما ظنتي بيبرد لأنـــــــه فــــــــــــــلفل ل ل ل نو وي يبرد هع ,, حاااج حسنين ,, والله قاهرني مع شكله حشووور وعصبي مب سلطانوووه ماشالله متفاهم وينصح بررروااااق ع قولتهم ,, بس بحدرر ر ر ر المسن عناد في حسوووون ,, اممم وبعد بحط صوره خباااال ع المسن عسب أقهره .. نشووووف حسونوه منو بيفوز اليوم ع المسن ,, دخلت السياره طالعت أمي مستانسه وشاقه الحلج مدري اش فيها أمايه ,,
.
.
.
دار ببال شييوم ,,
طالعت صوبه ,, مبتسم قااال ما أحب ان البنيه تسهر ع النت والخرابيط ,, يعني أودر النت بليل ,, ما بي أطيح من عينه وأخسره أحسه وااااايد حبوب وفيه روووح عكس × حسن اللي مبين عليه جدي لأبعد الحدود ,, الحين بقول لـ شهد ولا لأأأ أخاااف أقول لها وتزعل بس اهيه تعرف سوالفي عدل وزين ما زيييييين مدري ليش ما نصحتني يمكن لأنها من طينتي ونفس تصرفاتي ,, بس أنا نوعا كل شي فيني معقول .. أما أختي لأأأ فوووق الحدود

.
.
.
دار ببال سلطان ,,
عرفتها حتى ولو ما اعترفت لي ,وهالشي اللي كان موترنها,, أدري انها تحبني وتعلقت فيني وما قالت لي كل شي عنها بس أنا عن نفسي أحبها بس مستحيل أتزوجها شو أنا مينووون أأأخذ وحده مثلها ,, صح انها جذاااابه ومتألقه بس أخذها لأأأ نووي .. ما أرضى اني أعرف وحده كيف حياتها وكيف عايشه وطريقة عيشتهم غير عنّا وأخذها ,, مابا حرمتي تكون متفتحه واااايد حتى ولو دارسه بس ما أرضى عليها بعد و أنا عن نفسي لو تزوجت بتزوج وحده ما أعرف اسمها بعد أفضل ان البنت تكون ببيت أهلها وأروح لها من الباب هب من الدريشه ,,

.
.
.
دار ببال حسن ,,
طالعتها ,, يا كثر ر ر ر ر الحب اللي أحمله لـهالبنيه مو حب أني أحبها ’’’ لأأأ ...... أحبها لأنه ما عندها أحد ينصحها ,, يعلمها خطئها ,, كثر ما أحاول أبعدها عن الغلط تزداد عناااد وتتعلق في غلطها أكثر وأكثر مدري شو آخرتها ويا هالبنيه ,, ما بنكر اني أشتاق لها الويكند لأنه باجر جمعه ,, عشااان جذي قلت لا تحدرين المسن ,, وبتعاندني وبتحدر ,, أعرف كيف أييبها لأني حاااافظ تفكيرها وشو اللي يدور ببالها هالبنيه ,, ههههه والله قهرتني لما أختها قالت .. : ( .. أختي تسهر على انها تكشخ وتقعد ع السرير يا تعزف أو تقول شعر وتكون مشغله الفيديو وحاطتنه ع الاستاند ) هههههه والله تضحكني شهووود على خبالها الا انه فيها روووح .. بس بعد أنا ما أرضى على بنت بلادي تطلع جذا ,, حلاتها بغشوتها وسترها ,, مابا شهد تكون وحده من هذيلا الفاسقات والله ما تهون عليه أشوفها جذا بس يلا شنسوي ما باليد حيله بس بعد بحاووول وبعدين أنا ما بلومها لأنه لا أبو يلومها ولا أخو يراقبها أكيد نهايتها بتكون جذا ,, عاد عيااال الحرام يستغلون شرااات هالبنات بس أنا مستحيل أرضى عليها ,, أنا بعد عندي خوااات والواحد يوم له ويوم عليه .. و مهما كان أعزها وما أرضى عليها ,,

.
.
.

وصلنا جريب البيت .. أووووه سوري غلطه مطبيعه من عندي أقصد البنايه هع ,, طالعت ماماتيه ابتسمت ,,, ردت لي الابتسامه ,,,

قالت : فرهتو اليوم ,,؟؟

قلت لها : فووووق ما تتصورين ماماتيه وااايد واااايد ,, لأني عزفت ,,

ماماتيه قالت وهي حاسه فيني : أنا بأأأد كونت أعزف على بيانو ,,

قلت وأنا مستانسه : شي طيب ب ب ’’ أشووووف أنا طالعه ع منو ..

ماماتيه مبتسمه : على أمك أكيييييد ,,

شيما من ورا وتنافخ : ولا جني بنيتج أنا بعد عطيني شوية حنان أماااايه ,,

ماماتيه : ههههه هبيبتي انتي لا تزعلي خلاااااس أحبك انتي بعد ,,

وصلنا البنايه ونزلنا ,,, مشيت قبلهم وصعدت بالدري معني نحن في الطوابق اللي فوووق فوووق بس لازم وقت الرده أستعمل الدري عسب أخس نوعا ما .. أخاااااف وزني يزيد ,, ما أحب اني أمتن واااايد .. متوسطه واااايد أحسن لي ,, وصلت صوب الشقه ,, دخلت المفتاح الا والباب ينفتح ,, شييوم فتحت لي اياااه ,, دخلت رحت صوب الحجره فريت العبااااه وطلعت صوب الصاله ,,و شفت شييوم وفي ايدها اللاب توب ابتسمت ع خبال هالبنيه ,, حياتها نت × نت أبد ما تفارق اللاب جنه ولدها هع ,,

قعدت يمبها ,, وقلت : شيييوم بلاااج سرحانه ,,

شيما انتبهت لي : هااا لا ماشي شهووود ,, أقول شفتي البرنامج اليديد مال البلاك بيري ,,

أنا : هي نزلته ,,

شيما : قلت أسألج اذا هب منتزلتنه بنزله لج ,,

قلت بملل : بس وااااااايد مبطئ لي اللاب أول ما أشغله لازم أتريا عشر دقايق الين ما يظهر لي البرنامج ,,

شيما : بسوي لج ايااااه يوم أتفيج .. يلا أنا سايره أرقد ,,

أنا بوناسه : شو ما بتقعدين ع المسن ويانا ,, محادثه جماعيه يعني طررر .. ترا بيفوتج ,,

شيما تأشر بيدها : مالي بارض فيني رقااااد

أنا بحره وغيض : ما كنت بخرب رقااادي بس عناااد في حسووون .. بحدررر

شيما : الله يكملج بعقلج ,,,

قلت : عاااد مو جذا برقد وبنش ثلااااث ,, وبحدر ,,

شيما : تمسين على خييير ,,

أنا : وانتي من أهله .. فنتك حياتنا عكس الناااس ههههه

يودت الفون قلت بتصل بها أكيد راقده بس بجرب حظي زياها هالمره يلا انشالله ما تكون راقده لأني مشتاااااقه لها ,, ع قولتهم شووووق الظوامي إلى المااااااي ,,
أتصلت ياربي انشالله ترد بسرعه ,, والله في خاااطري أرمسها الود ودي أعيييش وياها طووول العمر هذي غوايه هب أي كلاااام موتي ولا فراقها ,,, أدري ايماني ضعيف .. لأاااازم أختار الفراق شو ع بالي الموووت سهل ,, الله يكملني بعلقي هههه ,,,

ردت لي الروووح وقلت : غواااااااايــه ..

غايه : همممممم عنلااااتج خربتي رقادي ..

أنا : نشي يلا نشي بسج رقاااد تعالي تغدي ويانا سوشي ههههه

غايه : عاااد عيش أبيض وروب واااااايد أهون لي عن السوشي مالكم مليت منه كلما أيي توكليني هالسوشي ,,

قلت : هههه أسميج مصلحجيه غواااايه ,, أقووول انتي في بيتكم ,,

غايه : هيييه جيه قالو لج أرقد في بيت الييران ..

ضربت راسي بيدي : أوووووه سوري والله شكلي خرفت ههههه السموووحه يالشيخه ,, المهم تعالي صوبنا ,,

غايه : شكلي عطيتج فيس وااايد اجلي ويهج أبااا أرقد

أنا : حرااااام حراااااام غوايه تمي ويايه شوي ع الخط ملااانه أنا

غايه : أووووف شهود تبيني أيي لج وأزغتج الحين ,,

أنا : ياريييييييت تيين صوبنا لأني بمووت من الملل في الدقيقه هذي ,,

غايه : يارييييييت ع الأقل أتهني بنومتي ,, هب شرات كل يوم تتصلين حزة رقادي ,,

أنا مستانسه : هي لاحظتي يوم أتصل بج كله انتي راقده .. الحين أنا أتصل بوقت غير مناسب ولا انتي ترقدين بوقت غير مناسب هاااه

غايه : أكيييييد انتي تتصلين بوقت غير مناسب شرااات شكلج ,,

أنا : طبعاااا لأني حلوه أكيد كل شي شرات شكلي حلو صــــــح !!

وما حسيت الا بغوايه السيلانيه الهنديه ,, قفلته في ويهي ,, أنا براويج نشوووف بعد منو بيفوز شهود ولا غوايه البنغاليه هييين ,,

رحت صوب المطبخ لأني شميت ريحة طبااااااخ لذيذ ,, دخلت المطبخ : الله الله شو هالريحه ,,,

ماماتيه : مكبوووس متل ما تقولون ,,

أنا أضحك ع رمسة ماماتيه : هههههه ماما يقولون مجبووووس ,,

ماماتيه : ههههه يلا سيري غيري الساعه 12 الحين أشان نتغدا ,,

أنا : جيييه ماما قالو لج دياااي ههههه ,,, أنا بتغدا العصر ,,

ماماتيه : طيب بس اليوم مشبوووس متل ما تقولين كولي من وكت ,,

أنا : تريقت اليوم الساعه عشررر مب يوعااانه مووووول .. مفوله ع الآخر ,,

ماماتيه : أكيييد شربتي كاباتشينو وتقولين هذا فتوووور ..

أنا : والله ما أشتهي ماما ,, بس وعد بلحس لج اليدر عددددددل العصر ,, وأخيرا افتكينا من الاسباغيتي ,,

ماماتيه ابتسمت لي رديت لها الابتسامه وقلت : ماما ممكن أعرف شو السر ورا هالنظرات كلها ,, والابتسامات علني ما خلا منج

ماماتيه : شهووود فيييه واهد تقدم لك ,,,

قلت بانفعال : هااااه أنا .. ومنووو ..؟؟ اللي تقدم لي ,,,


حسيتها كلمات تدخل فيني شراااات السجاجين ,, أنا لأأأأأأأأ أنا ومنو هذا اللي تقدم لي .. مابا أعرس أبا أعيش حياتي ,, مابا أبتلش بعرس وعوار الرااااس ,, أنا في بالي انسااان وااااااااحد وبس ما في غيره ما في غيره سكن قلبي يشهد ربي اني هويته من دون البشر ,, ولا يمكن أرتبط بغيره أصلا ما توقعت اني أخذ غيره ,, انصدمت صدمه قويه هذا آخر شي فكرت فيه ,, انه واااحد يخطبني ,,


تنويه : أي منتدى أو موقع سيتم ذكره في الروايه .. فـ لا تربطني صله به الآن .. سوا أنني قد كنت هناك يوماً ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 08:54 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية spg

بيانات spg
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 33870
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 755 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 921
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : spg غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلمين اختي على القصه


بس في تكمله للقصه ولا لاا ؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 شو هيه الطريقه المثلى ^.^
0 منو اقرب لك/ج
0 حبيبكـ ولا مستقبلكـ
0 اهداء الى **** الغاليه
0 أخرجـني فقد هُلك جسمـي ..]~

  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 09:00 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

ربي يسلمك ويعافيك ..
اي القصه مكتمله وتم وضعها بملف وورد ايضا ونشرت ...
والحلقات القادمه انشالله بنزلها بهالأيام ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2010, 03:51 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمة زايـد

بيانات يتيمة زايـد
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 119746
الـــــدولـــــــــــة : خلف الكوآليس ..*
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 473
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمة زايـد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الحلقه الثانيه ..

العفو ماأحبك،،،
أنا فيـــك هيمـــــــــــان!!
يعني:
أحبك..
وأعشقك..
وحيــــل أغليك..
تدري إذا غبت عني شيصير ؟؟
والله لنجن وأجنن العالم ذا معي ,, بحبك ..


قلت بانفعال : ماما ارمسي منوووو ..؟؟؟

ماماتيه : شهد شو فيك ,, اهدي هبيبي ’’’

قلت بسرعه : انزين منوا رمسي ماما وترتيني ,,

ماماتيه : شهد اذا ما تبي تتزوجي كيفك بس انتي اهدي الهين ,,

قلت : كيف تبيني اهدا ماما ارمسي بسرعه بليييييييز ,,

ماماتيه : ولد أوختي نتاشا ,,,

أنا ما قدرت أستحمل ورديت على ورا : هههههههههههههههه ... هههههه

ماماتيه : شو فيكي شهد ,,

أنا وأضحك مب قادره أرمس : ماما عيدي منوو ,, ؟؟؟ ههههه دخيلج عيدي منووو ,,,؟؟

ماماتيه مستغربه : ولد خالتك نتاشا ’’’

أنا ما قدرت عاد انسدحت ع بلاط المطبخ : ههههه ماما والله ضحكتيني ,,

ماماتيه مستغربه : شهد فيك شي ..؟؟

قلت لها : لا لا ههههههه

ماماتيه تقربت مني عسب تجس حرارتي .. عاد اصطلبت بعدت ايدها وقلت : خلااااص ماما ما فيني شي ..

ابتعدت ماما عني وطالعتني مستغربه : شو راااايك ..؟؟

قلت : ماما قولي حق خالو نو وي بابا يوافق .. ( طبعا حجه شو أخذ لي فلبيني بعد ،، هاللي ناقص .. جيييه الدنيا فوضى .. هع )

ماماتيه : ما عليك من حد انتي قولي رايك ,, انتي ايييش ..؟؟

قلت أوني قاعده أفكر : ماماتيه أحس روحي ما بعيش بسعاده وياااه مدري ليييش ,,وبعدين نحن ما نحب بعض .. تدرين هالشي ( هع هع ناخذهم ع قد عقولهم ,, )

ماماتيه : هذي هياتك وانتي هوره ,, وبأدين أوختي ما بتزعل ,,

قلت وأنا رايحه صوب حجرتيه وأتثاوب : ماماتيه عاد انتي تفاهمي مع خالو ,, أنا سايره أرقد .. نودااانه ع الآخر ’’

ابتسمت لماما قبل ما أدش الحيره.. ماماتيه ابتسمت لي وقالت : Sweet Dreems

دخلت الحجره خذيت لي ملابس وغيرت ,, رميت روحي ع السرير .. شفت الساعه الحين الساعه اثنعش ونص .. برقد لي شوي وبنش الساعه ثلاث عسب أحدر المسن ,, طالعت الفون ع الكوميدينو .. سحبته ,, وشفته .. اشتقت له واااايد اليوم ما سأل عني قال مشغول يا ربي اش كثر مشتاااقه له مووووت ,,, هالانسان ما يدري بغلااااه في قلبي ,, أحبه يا محلااااااه ,, رحت صوب الرسايل .. دقيت على انشاااء رساله جديده ,, كتبت بها ..

" يا هاتفي "
سلّم على من نعزه ونغيله ..
لا صار ما نعرف لشوفه
وسايــلــ ..
" ما جاتنا "
الدنيا على اللي نبيه ..
حكم الزمن خلا المحبه
رسايــلـ !!

من بعد ما شفت تم التسليم .. ضميت التلفون لي ابتسمت ورقدت ,, ما ترييت أي رد من صاحب الرساله ,,
.........................

فتحت عيني .. الرؤيه مب أوكي ,, فركت عيوني شفت الساعه ثلاث وخمس ,, قمت بسرعه مفزوووعه ,, شو صاااار يا ربي ,, تأخرت خمس دقايق .. أنا وعدت ولازم أوفي بوعدي ,, رحت بسرعه صوب الحمام تغسلت ,, وحطيت شوية مرطب ع شفايفي وكريم للبشره ,, رتبت شعري ع السريع ,, طلعت المطبخ سويت لي كوفي .. وصبيته في الكوب ورحت صوب اللاب وشغلته ,, قلت لما يشتغل يباله دقايق ,, رحت صوب حجرة شييوم ,, الحجره بااارده وظلااام شكلها البنيه راقده ,, يلا خليها برايها ,, شكلها تعبانه سهرت طول الليل ع المسن ,, وبعدين شو تبا بسوالفنا ,, بس نحن مال الجامعه جيه تكون رزه ,, رديت الصاله ,, قلت بقعد في الصاله وبعدين ماما راقده ما بتنش الا المغرب وشييوم بعد .. سجلت دخول في المسن .. أكيد ظهر للكل ][ وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..}~ !! ][ سجل الدخول .. .. شفت المتصلين خمس ,, وياييني طلب اضافه الى قائمة الاتصال اللي عندي ,, من ملاك الحب ,, كلكت على أوكي ,, وشفت الرسايل اليديده ,, عاديه ما فيها شي مهم ,,
دقايق الا ويضيفوني للمحادثه الجماعيه ,, استانست أكييد الكل متيمع ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
هلا والله هلا ..

.. غرااام المحبين ..
أهلين وسهلين تو ما نور المسن ..

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
يا مرحبا يا مرحبا .. أسفرت وأنورت والله

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
ههههه تسلمون ,, السموحه عاد متأخره ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
لا لا معلي ما فيها شي .. دام الشيخه تتأخر عاد مالنا عليها ..

.. غرااام المحبين ..
تراني أغااااار ,, ماااالت جيه دشيتي .. عاد , يلا ظهري ههههه

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
من زينج عاد الحين ,, صح وينه يقول لي انتي ما تحدرين ومدري شو أثره هو روحه هب حادر ..

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
ههههه يتسكع كالعاده ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
شو هذا ما عنده بيت أربع وعشرين ساعه بره ,,

.. غرااام المحبين ..
هي صدق حتى ملابسه والفوطه وأكواب الجاي في السياره ..

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
ههههه ما يتفيج يرد البيت الا بليل

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
والله حاله ويا هالهايت ,, الله يعين أمه

فجأه شفت ,, ... ][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][,, سجل الدخول ,,
يا ويلي ويلااااه بيقرا رمستيه وما بسلم منه ههههه

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
السلام عليكم ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
وعليكم السلام ,,

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
سوري ع التأخير بس كنت راقد ,,

.. غرااام المحبين ..
أووووه ماي قااااااد ,,, كنت راقد حسون اليوم رد بيتهم ماصدق ,,

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
جيييه قالو لج خفااااش سهران الصبح وأنش بليل شرات ربيعتج الحوله ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
حووووووووووله في عينك ,, يالأثول

يانا جرس تنبيييييه ,, على طول رحت وسويت موت ,, عسب ما أسمع الصوت ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
عنلااااتك صمختنا ويا شكلك شو هذا ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
نحن داشيين نتسلى هب داشين نتضارب ,,

.. غرااام المحبين ..
أوكي صح يقول سلطان ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
ها اليوم منو بيروح دبي مول ,,

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
شكلي اليوم بروح له ,,

.. غرااام المحبين ..
هي تراااك هااايت كله تتسكع وما ترد البيت ههههه

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
طاعي شكلج انتي .. سلطان بتيي ولا ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
أكييييييد في أحد يفوت طلعة الخميس ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
شبااااب زايد بيي وياكم ,,؟؟

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
والله مدري عنه ما يرد عليه من الصبح ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
وانت حسن ما تعرف عنه ..

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
أنا عشرين ألف مره قلت لج لا تدخليني بينكم ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
خلاااص خلااااااااص ما صار سؤااال أعوذ يالله ,,

.. غرااام المحبين ..
قول انك تغار عنه .. صح كلامي شهووود

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
أقول غوايه صخي لأفلعج ,, وبعدين من حلااات ربيعتج هذي

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
عن الغلط تراني ما رمست انت اللي بديت ,,

.. غرااام المحبين ..
تعالو تعالو وينه حلال المشاكل .. المصلح الاجتماعي ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
ههههه حلوه هااااااي صح وينه ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
حووووووه شو حلال المشاكل بعد ..

.. غرااام المحبين ..
السموحه السموحه هههههه

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
أنا بظهر ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
وأنا بعد ,,

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
قلاااااااده ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~

لا والله .. بس يايني اتصال مهم وااااايد ..

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
وأنا بعد ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
ها من حبيبة القلب ,,

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
ما أظن انج أحسن عنيه يعني ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
أقووول اظهرو اثنينكم وفكونا ,,

دواااااك عندي نشوف اليوم منو بيرززك في دبي مول ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
ههههه يلا اظهر شكله تلفونك احترق من كثر ما يرن ,,

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
يلا فمان الله ,,

.. غرااام المحبين ..
وينها شهووود

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
شكلها البنية ظهرررت وسوت طااااف

.. غرااام المحبين ..
ومن الحب ما قتل ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
ههههه خليهم هالميانيين ,, يلا أنا بعد بظهر ,,

.. غرااام المحبين ..
شو يعني بتم روحي ..

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
والله وراي شغل ,, وترا أذن العصر ,, الوالد يباني في شغيله ,,

.. غرااام المحبين ..
هي .. أوكي عااد بااااي ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
باااايااااات ,,

.
.
.
في حجرة سلطان ,,
ملل يا ربي شسوي .. بشوف الوالد بشو يباني ,, ؟؟ وعقب بظهر .. مستوي حرمه اليوم أنا يالس في البيت هههه .. أكدت لي اليوم انها هي لأنها ما حدرت ,, عرفتج خلااااص وتأكدت انج اهيه ,, بس وراااج ورااج والله العظيم ان ما أدبتج ما بيكون اسمي سلطااان .. وبعدين والله اني أخاااف عليها ,, ما بسوي بها شي .. بس أحاول أمنعها ’’ هي عرفتني ويوم قلت اني ما أداني هالسوالف زاد خوفها ,, بوقفها عند حدها ’’ لا رقيب ولا حسيب أكيد النهايه جذا ..

.
.
.
في حجرة حسن ,,
أووووف ونهايتها مع هالبنات شو ذلوني .. أونها شو تقول متى نعرس ومتى نعرس صدق انها مذله هالانسانه خلونا من هذي,, ونروح للمسن بس والله المسن نساني زين رمستها شوي .. أحب أضايجها ,, مدري ليش أحب أستفزها وأطير أعصابها هالبنيه .. تعيبني عفويتها بس لو انها محافظه .. جان بتكون شيخة الزينات وشيخة البنات .. والله ندري شسوي وياها وأنا أدري انها تحب أعز ربعي ,, مستحيييل أفرق بينهم معني بعض الأحيااان الود ودي أذبحهم اثنينهم من الغيره ,, ولا اهوه ما يغااار عليها وااايد ,, بس يلا يمكن أنا عادتي اني غيييور ع اللي أحبه ,,

.
.
.
في حجرة شهد ,,
توني ظهرت من المسن ,, كانت سوالفنا حلوه بس حسووون مالت عليه دوم يكدر مزاجي ,, مدري ليييش ,,, ؟؟ والله اني اشتقت لزيود حتى ما فكر يتصل بعد هذا ,, وأنا ميته علييييييه وأفكر فيه وبخاطري أشوفه وهو ولا داري عن هوا داري ,, قال لي أمس انه عنده زااام اليوم ,, الله يعينه ,, بس أول ما يطلع بيتصل بي لأنه مستحيييل يفارقني أو اني أفارق خياااله لو يووووم واااحد .. ولا أقول ثانيه وحده ,, علني أفداااه اشتقت له وااايد ,,

شفت الساعه الحين اربع العصر ,, قمت ورحت المطبخ ,, شفت الأكل مثل ما هو في اليدر ,, نجبت لي وقعدت أسوي لي عصير ,, وبعد ما حطيت الأكل ع الطاوله بديت أكل وأنا أفكر في حياتي وعمري ودنيتي وينه عني ,, والله اشتقت له ,, متى يتصل ,, يا ربييييييييه .. كح كـــــــح ,, هههه غصيت وأنا أفكر بزيود عنلاااته حتى في أكلي ما يخليني أتهنى ,, خلصت أكل وغسلت الصحن مالي والقلاص وطلعت من المطبخ ,, وقفت يدام الدريشه العووووده ,, بديت أطالع الشوارع .. يا حلاها شوارع دبي .. ما فكرت بحياتي اني بغادر مدينتي اللي عشت بها وربيت فيها ودرست فيها .. حتى ولو قالو لي اظهري منها غصب ما بظهر لأني أحبها أحبها بمعنى الكلمه ,, ومستحييييل أتخيل روحي بمكان غير دبي دااار الحي ,, الشمس بدا ضوها يخف شوي شوووي ,, يا ربي منظر حلو ,, شكلي بصور الشمس ,, أذكر آخر مره صورت بها الشمس ,, قبل سنه ونص ,, وحطيت صورة الشمس في فلكر نور الامارات ,, فديتهم مدري شخبارهم والله اشتقت لهم موووت ,, بس خلاااص ما قمت أحدر نور الإمارات شييوم بس تحدره ,, وتعرفت شيووم على ولد دبي من نور الإمارات .. معنه ممنوع تبادل الايميلات وهالسوالف بس لا حياااة لمن تنادي ,, شييوموه وين تفهم .. وعاني من خيالي صوت التلفون وهو يرن ,, رحت له رككككككككككض ,, شفت الشاشه ,, بلسم جروحي .. ابتسمت عن خاااطر علني أفداااه ,,

رديت بسرعه : هلا والله هلاااا ’’

ضحك وقال بحنان وحب : أهلين وسهلين بأحلى شهوده في الدنيا ,,

قلت وأنا أتدلع : بس أحلى شهوووده ,,

قال يسايرني ويرضيني فديته : أحلى بنت وأحلى حبيبة في الكون ..

قلت بدلع وأنا أضحك : زاااااااايـــــــــــــــــــد

زايد : قلب زايد ,, حياة زايد ... غلا زايد ,,

قلت وأنا أضحك : ما خليت نك الا وقلته هههههه

زايد : حياتي انتي ,, ها اشحالج عساج بخير ,,؟؟

أنا : بخير دااامك بخير يالغالي ,,,

زايد : بس أنا هب بخير ..

قلت له متخرعه : له له جيييه هب بخير ,, والله بفلع اللي ضارنك ,,

زايد : حتى ولو هالشخص انتي ,,

قلت : حتى ولو ظلي بعد بس انت ارمس وقول ..

زايد يضحك : هههههه لهالدرجه تحبيني ,,

قلت له وأنا مستانسه : شو تعتقد يعني ,,

زايد : والله اني أحبج وأحب التراب اللي تمشين عليه ,,

قلت له : ههههههه فديتك والله وأنا أحب الأرض اللي تدوسها ,,

زايد ضحك : خلينا من سوالف الخريط الحينه .. وقولي لي شو الحفله اليوم ,,

قلت له وأنا مستانسه لأنه مهتم فيني : طرررر والله .. حسيت روحي مستانسه يوم عزفت مدري لييييش ..؟؟

زايد : شي طيييب .. والله انج فنانه مواهب الدنيا عندج ,,

قلت بزعل : بس انت زعلتني ما ييت ,,

زايد : آسف حياتي كان عندي زاااام اليوم ,,

قلت : معلي حبيبي مسموح .. تدري شييوم يت ويايه ,,

زايد متفاجئ : صدق ,, شي طيييب .. غريبه رضيتي تودينها أحيدج قلتي ما بتودينها وياااج ..

قلت بملل : عاااد انت تدري بشييوم لحوحه ماشالله عليها ,, تحن واااايد ,,

زايد يمدحها : بس بعد حبوبه ,,

قلت بغيره : لا والله ,,, أوكي يلا باااي ..

زايد يصاااارخ : حووووه بلاااااج ..؟؟ ههههه حراام يعني أمدح أخت حرمتي ,,

قلت : اذا جذا أوكي هههه موافقه ,,

زايد : وبعدين هي صغيره يبالها من يراعيها ويشوف شو تبا وجذا ..

قلت له : هي صدقك .. بس أنا مب مقصره وياها ,,

زايد : زين تسويين ,,

قلت : خلنا من شييوم صار لي يوم مب سامعه صوتك وآخر شي تسولف لي عن شييوم ..

زايد : ههههه شييوم لو تدري بتفلعج وتفلعني ويااااج ,,

قلت : اتهبي الا هي .. تفلعني برايها ,, بس انت .. بذبحها وحياتك ..

زايد : فديت اللي يغارون ,,

قلت له مستانسه : يفدااااك كلي وربي ,,

زايد : منووو قدي ,, شهوود تمدحني ,,

قلت له وأنا أضحك : تستاهل فديتك ,, حتى المدح شويه عليك ,,

زايد : أقووول حبيبي أنا وصلت دبي مول بسكر عنج ,,

قلت : ليكون مع سلطان و حسون ,,

زايد : عليييييج نووور ,,

قلت : أوووف من هذيل يذلون الواحد ..

زايد : ههههه حرااام عاد هذيل ربعي ما أرضى ..

قلت : يعني ترضى ع حبيبتك ,,

زايد : اذا رمسو عنج بكسر راسهم ما بقول ما برضى ..

قلت : هههه فديتك .. انزين حبيبي سير ارتاح عقب اطلع مع هالمتشردين ..

زايد : ههههه لو يسمعونج ... لأأأ مرتاااح أنا عدل ما فيني رقاااد ,,

قلت : أوكي برايك .. دير بالك ع روحك ,,

زايد : وانتي بعد ,,

قلت : انشاااالله يلا فمان الله ..

زايد : فمان الكريم .. حياتي ’’’

بندت عنه .. شفت التلفون .. وتحديدا الشاشه .. بلسم جروحي .. طالعت الرقم ابتسمت عن خااااطر .. أحبه أحبه مووووت .. قربت التلفون عني وبسته .. هالانسان ما يعلم بقلبي وش غلااااه .. والله ان غلاااه يساوي غلا الكون كله .. لما أكلمه أحس روحي مستانسه موووووت .. وأحس ان روحي ترد لي .. وبفراقه .. كأني جسد بلا روووح .. وااايد يغار عليه ,, أحسه يحافظ عليه وااايد .. حتى يحافظ على أختيه أكثر ر ر .. وبعد دايما يحاول يرضينا .. أو يرضيني بالأحرى ,, شفت الساعه .. صارت خمس وشي .. بسير بشووف ماما وشييوم عسب أوعيهم بسهم رقاااد كل هذا راقدين ..


يدااام دبي مول .. تحديدا الباركنات ..
نزل من سيارته الــ FJ تحديدا سوده ومخفي .. نزل بهيبه ,, لا بس كندوره بيضه وعصامه حمره .. وفايده سويج السياره والبلاك بيري ,, لف بنظره .. طالع حوالينه ,, ركز ع سياره ,, رنج اسبورت بيضا مخفي بس خفيف ,, تجدم عنها .. وابتسم ,,

نزل الجامه : هلاا والله زييود أخيرا ييت ,,

زايد : هي ييت يلا انزلو جيييه منخشين في السياره جنكم حريم ,,

سلطان : الشرهه مب عليك .. علينا نترياك... تعال مستوي لي اليوم شباااب غريبه هب ياي بالغتره والعقال ..

زايد : يا ريااااال ملينا والله يوميا غتره وعقال جبودنا لاااعت .. قلت أتعصم ..

حسن : لو حبيبتك اهني جان تخبلت وانسدحت اهنيه من جمااالك ههههه

زايد طالعه بنظره ,,, حسن قال : سوووري خلاااص سحبناها ,,

سلطان : خلونا الحين من حبيبك وحبيبتك .. يلا ندش ..

زايد : توني مرمسنها ..

حسن : أكيييييييد اشتكت مني ,,

زايد : بكسر راااسك تراني لو تسوي بها شي ,,

سلطان بحركات : هي ترانا ما نرضى ع حبيبة القلب ههههه

حسن : أقووول منو وياااه اللاب توب ,,

زايد : لا أبوي فكونا من النت اهني شوي .. نبا نتمشى .. كلما نيي نروح استار بوكس وانت وياااه تحدرون خرابيطكم ,,

سلطان : يا رياااااااال ترفيه ,,

زايد : أسميكم يهااال ,,

حسن : هي شبااااب نحن ,, تونا الا واحد وعشرين سنه هب انت شايب خمس وعشرين مدري بعد كم يوم تدش ست وعشرين ,,

سلطان : قول حق حبيبتك ياااهل ,, الياهل كل شوي تتضارب ,,

زايد طالعهم بنظره ,, سلطان قال : السموووحه أقول أنا غيرو السالفه انتو هب راضين ..

مشو بهيبه الثلاث .. كل واحد أكشخ عن الثاني و تجدمو من محل التلفونات .. ودخلوه .. أأكييييد واحد منهم بيغير تلفونه .. هالشباب أبد ما يتم عندهم تلفون عااايش لمدة سنه .. كل أسبوع يغيرون في التلفون .. وكل شهر سياره ,, الله يستر ع شبابنا ,,

.......... : حراااااام عليكم .. والله أبا أسير ,,

مهره : انزين نحن نيي لج مره في الشهر وربيعتج هذي يوميا طايحه انتي وياها مع بعض ,,

غايه : قل أعوووذ برب الفلق الحينه بتصكنا بعين ,,

مهره : لا والله ,, بس صدقي ما أقدر ,,

غايه تترجاهم : تعالو ويايه حرااااااام .. والله وعدتها لازم أروح لها ..

مهره : برايج تسيرين سيري .. بس أنا أخوي قايل لي ما أطب بيتهم ,,

غايه بايدها : برايكم .. صج عائله معقده ,,

مهره : والله مدري رمسي أخويه .. متحلف لو رحت بيتهم بيذبحني ..

غايه تكش عليها : ماااااااااالت على أخوووج هالمعقد أووووف ..

............... : منو المعقد هااااااااا ,,

لفت متخرعه ,, غايه : حراااااام عليج زيغتيني ,,

وصايف بتساؤل : منوووه المعقد يلا ارمسن ,,

غايه بملل : منو غيره بعد ميييووود ,,

وصايف بنبره غريبه : اسكتي اسكتي عن يسمعج ويهون ..

غايه باستهزاء : جيييييه شو السالفه بلااا ,,

مهره طالعت أختها وصااايف بنظره يعني اسكتي ,, بس وصايف لسانها متبري منها : امممم ميووود االيوم تقدم لج ,,

غايه انصدمت حست روحها بتطلع : هاااااااااه ,,,

مهره طالعت وصايف بنظره ,, وغايه طالعتهم ,, ما علقت ولا تكلمت بربع كلمه بعد ,,, سرحت لعااالم بعيد بعيد لعالم ثاني ,,
..
دار ببال غايه ..
الحين لو بتزوج ماااايد ,, بتنجلب كل حياتي روتيني كله ع بعضه يتغير ,, حياتي بتصير ملل .. وأكبر عن جذا .. بفترق عن أعز ربيعاتي ,, بفترق عن شــــهــــــد اللي أحبها موووت واللي لا يمكن أفارقها وما أشوفها لو يوووم وااااااحد ,, يا حبي لهالانسانه ,, والأصعب ان مايد ما يحب اني أمشي مع شهد سبق وحذرني قااال لي أبعد عن هذي البنيه ,, مدري ليييش الكل ماخد عنها فكره سيئه معنها .. ما تسوي شي غلط ,, بس انها تكلم زااايد وزايد انسااان زين وبيتقدم لها ,, بس لأنها تطلع القذله وتلبس العباااه المفتوحه قالو عنها فاااسقه ,, شو دراهم يمكن ضروووف صعيبه عندها وما تقدر .. أو يمكن ما عندها أحد ينصحها .. على طووول حكمو عليها بدون ما يعرفون معدنها ,, صدق الناااس ما عندهم سالفه يحكمون ع الواحد من المظهر ,,
..
..
................ : أووووووف عشرين ألف مره قلت لج وعيني العشا هب المغرب ,,

قلت لها : شو انتي ما تخافين ربج ,, حرااام عليج خافي ع روحج وع دراستج كله راقده الصبح و ناشه بليل ,,

شيما فرتني بالمخده : شهووووود والله انج مذله ,,

قلت لها وأنا أضحك : نشي انزين كلي وترا غوايه بتيي صوبنا ,,

شيما : صــــدق ,,

قلت لها : هي صدق يلا دشي الحمام وتغسلي وتلبسي ,,

شيما مبتسمه : سين سؤااال قبل ,,


قلت وأنا اتنهد : اسألي .. شو عندج ..؟؟

شيما : رمستي النسيب ,,

قلت لها وأنا مبتسمه : هي ووصاني عليج ,,

شيما تضحك وهي داااخله الحمام : فدييييييييييته نسيبي والله ..

قلت لها وأنا محتره : ما أسمح لج ,, تراني أغااااااار ,,

طلعت من حجة شييوم خذيت جوووله صغيره في شقتنا الصغيره الدافيه الحلوه ,, رحت صوب حجرتيه .. مظلمه مب شغااال فيها غير ليت النوووم .. طلعت ورحت حجرة ماما ,, مرتبه ومب شغااال فيها ولا ليت ,, غير الضو اللي داخل يوم فتحت الباب ,, شكلها طلعت يوم رحت أتسبح .. رحت صوب حجرة شييوم .. الحرمه قاعده تغني في الحمااام وتتريقص ,, بس عن تتزحلق وتتكسر في الحمام هههه .. الحجره مكركبه ع الآخر ر ر الله يستر .. حليله ريلها أشفق عليه الصراحه ,, طلعت الصاله ,, صاله صغيره وااايد ,, بس حلوه وأحس فيها بالأمان ,, شفت التلفزيون شغااال ,, خفيت الصوت ,, ما بقى غير المطبخ ,, عاااد المطبخ معروف شو فيه هههه ,, دخلت المطبخ قلت بسوي العصير من الحين ,, طلعت عصير التانج من الكبت ,, وغسلت الأكواب ورتبتهم ويبستهم ,, وسويت العصير حطيته في الثلاجه ,, شفت صوب الكبت مفتوح وفيه كيكة بيتي كروكر ,, لذييييذ يلا بسوي ,, بس س س س أناااا ما أعرف أسوي كيك عدل بس أعرف أسوي بيت السنافر والبسبوسه أما الباااجي فاشله فيهم عددددل ل ل .. بس يلا المقادير مكتوبه ع الغلاف ,, طلعت المكينه الكهربائيه وركبتها .. حاااولت بقدر المستطاع اني ما أخيس ,, لأنه ما عندنا خدامه ,, حطيت المقادير وبدا كل شي يتمكس في الخلاااط ,, ولعت النااار ,, اممم أقصد الفرن هههه .. ودهنت الصينيه بالزبده عسب ما يلصق الكيك ,, وبعد ما خلصت ,, حطيته فيييه ,, ودخلته الفرن ,, شفت انه فيه كريمة ماكتوب يلا بكمل خيري وبدهنه بكريمه ,, سويت الكريمه ,, وجهزت الجوكليت والألوان عشان لما أدهن الكيكه ,, شفت كم من صحن في المغسله غسلته ع السريع ,, لأني ما خيست وااايد صحووون عقب ربع ساعه طلعت الكيكه من الفرن لأنها استوت ,, حطيتها ع الطاوله عسب تبرد وعقب بدهنها بالكريمه ,, شفت الساعه صااارت ثمااان وغايه بعدها مايت ,, ثواني الا والتلفون .. يرن ع الطاوله .. تجدمت عنه بسرعه شفت ,, خبله وأفتخر يتصل بك .. ههههه نكها فديتها ,,

قلت بروووح : هلاااا والله هــــــــــلأأأأأأ

غايه : هلا شهووود ,,

قلت وأنا مستانسه .. : غوااايه تعالي بسرعه مسوية ذييييج الكيكه اللي بتتخبلين من طعمها ,,

غايه ضحكت: هههه فديتج تسلمين ,,

قلت : لا وأزيدج من الشعر بيت روحي مسوتنها محد مساعدني ,,

غايه : ههههه شي طيب ,, تطورات هااا شهووود

قلت : هاااه وينج ,,؟؟

غايه بضييج : سمحي لي شهووود بنات عمي عندنا ما أقدر ايي اليوم ,,

قلت برووح وكأنه عادي عندي : فهمت علييج ,, عادي يلااا مره ثانيه انشالله ,,

غايه : السموحه شموووخ والله مب قصدي ,,

قلت وأنا مستانسه : دااام السالفه فيها اسم شمووخ عاااد رضيييت ,,

غايه : هههه فديتج والله ,,

قلت : يفداج كلي وربي ,, سلمي ع البنات ,,

غايه : يوووصل ,, يلا عااد فمان الله الغاليه ,,

قلت لها : فمان الكريم ,,

.. بعد ما بندت عنها حسيت بضيييج الصراحه .. مدري ليييش أتضايج يوم ما أشوووف غوايه أحس روحي وااايد ماخذه عليها وما أقدر أستغني عنها أبدددد ومووول ,, صارت شرااات الأكسجين بحياتي هي ربيعتي اللي أعزها ,, هي اللي فاهمتني بحياتي ,, الكل يعتقد اني عايشه حياتي عاديه ,, ما يدرون عن المعاناة اللي بداخلي شو هي ,,
بس بصراااحه وااااااايد زعلتني غوايه يوم ما يت ,, أذكر ان بنات عمها ييون بيتنا ,, أكييد كالعاده أخوهم المعقد قال لا تروحون مع هالبنيه ,, الكل ماخذ عني فكره سيئه ,, برايهم ما طقيتهم ع ايدهم وقلت تعالو رابعوني ,, بس والله هالشي يعور لي قلبي ,, ويحسسني اني ناقصه مو مثل كل البنات ,, يعني بنيه الشباب يرمسووون عليها ,, شو راااح يكون موقفها أكيييد ,, تحس انه فيها شي غلط ,, بس أنا مدري شو الغلط بحياتي الين الحين محد يااه عندي وقااال هالشي غلط بحياتج يا شهد ,,

أويـــــــــه تذكرت الكيكه يلا بدهنها ,, عشااان أنا وشييوم ناكلها .. شييوم عندي تسوى ناااس الدنيا كلهم ,, وأحسن عنهم بعد ع الأقل تأأزرني مو مثل الناااس يعاتبون وبس ,, ما ناخذ منهم غير العتب ,, .. بديت أمسح الكيه بالكريمه ,, شكلها حلو مدري كيييف طعمها ,, أكييييييد طعمها حلووو لأني شهووود أنا اللي مسوتنه ,, اكيد عسل مثلي هههه ,, وااايد أمدح روحي ,, عندي ثقه بالنفس ,, واااايد .. ما أخلي أي مخلوق بالدنيا ,, ينزل من شاني ,, أصلا ما أحب أحد يتدخل بحياتي ,, ثواااني الا وخلصت من الكيكه ,, يا ربييييييييه اش
حلاتها ,, شكلها طررر ,,, حطيتها في الثلاجه ,, وطلعت من المطبخ ,, رحت قعدت ع الكنفه ,, أو بالأحرى انسدحت ,, بديت أجلب بالمسجات ,, وأقراهن ,, أحب الشعرررر لدرجة الخياااااااااااال ,, الحين يمكن في المستقبل بصييير شاااعره .. لا لا نو وي .. أنا مجالي بس لغات,, أحب اللغه الفرنسيه وااااااايد ,, والانجلش أكثر وأكثر .. فجأه صوت تلفوني ,, بسرعه فتحت المسج ,,, من خبله وأفتخر ,,

ما همني العالم دامكـ علي راضيــ ,,
ومهما حكو عنا كلّه حكي فاضيــ ,,
انت الهوى وانت الدوا ..
ويا حلونا وحنّا سووى ..

رديت عليها ,,

لكـ وحشهـ تهزنيـ شوقـ وعتابـ ..
يومـ جيتـ تسكنـ بينـ ظلّيـ وسرابهـ ,,
علمتـنيـ انـ الوفا طـبع الأحبابـ ..
ورسمتـ عمريـ وردتينـ وسحابهـ ,,
خذنيـ لوجودكـ ضمني بينـ الأهدابـ ..
عمري بدونكـ ما تحمل عذابهـ <<

ابتسمت ,, طول عمرها غوايه ما تهتم لكلام الناااس شو يقولون عني ,, دومها تهتم أنا شو وكيف عايشه أنا ما يهمها اذا ولد عمها ولا ولد خالتها يرمس عنيه ,, علني أفداااها هاي الصديقه ولا بلاااش ,,

الساعه ثمان ونص تحديدا في مدينة العين ,, دااار الزين ,,
دخل وسلم ع الكل ,,

........ : السلام عليكم ,,

الكل رد عليه : وعليكم السلام ,,

أبو شهاب : اقرب يابوي اقرب ,,

سيف : اشحالكم شخباركم ,,

أبو شهاب : بخير ربي يعافيك .. ومن صوبك ,,

سيف : بخير الحمدلله ,,

أبو خالد : يلا عااااد مب باجي شي ع العرس ,,

سيف : هي الأسبوع الياي ,,

أبو شهاب : كل شي جاااهز ما بقى شي غير البطايق بيوزعوهن السبوع الياي ,.

سيف يحط ايده ع راسه : والله عوااار رااااس .. تعبت يوميا طايح بمكان وأسوي شي ,,

أبوشهاب : يا بوووك عاد انت أدرى بالعرس وهالسوالف ,, عقب العرس بيرووح كل هالتعب ههههه

سيف .. : انشالله ,, يلا عاد أنا بروح بريح شوي من الصبح وأنا برا ,,

أبو خالد : نوم العوافي ,,

رووح عنهم سيف ,, أبو خالد : والله وكبر سيف ,,

أبو شهاب : محد يتم ع حاله يا خوي ,, الكل يتغير حاله ,,

أبو خالد : صدقك العيال كلما يكبرون ,, مشاكلهم ومسؤولياتهم تكبر وياهم ,,

أبو شهاب : زين سيف يتزوج ,, يمكن يقر في البيت ,, ههههه

أبو خالد : هههه سيف مستحيل يتغير ,, بس جااايز الحرمه تغيره مثل ما غيرت غيره ,,

أبو شهاب : صدقك ,, ها مب ناوي تزوج خالد ,,

أبو خالد : يا ريااال خالد وين والعرس وين ,, تعال أتخبرك شخبار بناتك ,,

أبو شهاب : بخير الحمدلله ,,

أبو خالد : قصدي هل دبي ,,,

أبو شهاب : هييي .. الحمدلله بخير ,, اليوم رمست خالهم ,,

أبو خالد : عسا مب قاصرنهن شي ولا شيااات ,,

أبو شهاب : لا يا خوي ,, ولا من متى أنا مقصر ع بناتي ,,

ابو خالد : أقوول تيبهم عندك ترا وااايد أحسن ,, عاد انت تشوووف البنات كيف الحين وهم ما عندهن أحد يودهن عن غلطهن ,,

أبو شهاب : يصير خير انشالله ,,

أبو خالد : الأسبوع الياي يوم الثلاث طرش أحد وراهن ,,

أبو شهاااب : اش له الثلاث العرس يوم الخميس ,, وبعدين البنات مدرسه وجامعه ,,

أبو خالد : صدقك ,, بس عااد لازم يحضرن وعرس عمهن هذا ,,

أبو شهاااب ,, : أكيييد بيحضرن وبعدين غصبا عنهن ,,

أبو خالد : رمستهن ,,


أبو شهاب : هي السبوع اللي طاااف اتصلت عليهن شيما ردت عليه ورمستها ,, قلت يتزهبن للعرس وطرشت لهن بيزات ,,

أبو خالد : زين سويت ,, أمهن بتيي ولا شقايل ,,

أبو شهاب : لا لا ,, ما أرمسها أنا ,, مب ناقص مشاكل أكثر من وراها هذي بعد ...
..
داااار الحي
..
مب في خاطري أحضر امممم مدري ليش بالضبط بس أعتقد السبب الأساسي .. عدم حبي لـهالناس ,, أحسهم مغرورين ومتكبرين ,, ويعاملوني على اني بنت الفليبينه ,, بس أنا في نفس الوقت اماراتيه ,, يعني لو أمي شي وأنا شي شو الفرق ,, كلنا بشر,, وبعدين أنا منهم وفيهم ويعاملوني جذا عاد لو غريبه ,, مدري كيييف شييوم مستحملتنهم معني ما أدانيهم بعد ,,

............. : وينها ذلتنا ونحن نتريا ,,

قلت لها : خلااااص ما بتيي ,,

شيما باحباط : هااااااااااه صدقج الحين ,,

قلت : هي والله العظيم ,,

شيما : لييييييييش انزين ,,

قلت لها بعدم اهتمام : أكيييييييد من ولد عمهم هذا اللي يذل الواحد ,,

شيما تأشر بيدها مب مهتمه : برايه ,, هاللوتي ما يطالع روحه ,,

قلت : ما عليج من رمسة الناااس نحن حريين بحياتنا ,,

شيما : مب قاهرني الا اللي يسوى واللي ما يسوى رامس علينا الله يخليج ,,

قلت في خاطريه بس هذا ولد ,, والولد مهما يسوي مستحيييل يعيبونه ,, أما البنت لو تغلط غلطه بسيطه خلااااص راحت فيها ,, شرات الزجاجه اذا تشمخت ,, خلاااص ما عاد تنفع ,, نفس الشي البنت ,, لازم يكون فيها حيااا ,, بس والله أنا راضيه عن تصرفاتي شو ما تكون ,, لأني أنا اللي أسويها وبقناعه بعد ,,

شيما : اممممممممم ريحه خباااااااااال ,,

سحبتها من ايدها ورحنا المطبخ : شو رااايج أنا سويته ,,

شيما تطلع الصحن من الثلاجه : اممممم واااو شكله غااااااااوي وطررر بعد ,,

قلت : ذوقي وارفعي معنوياتي ,,

شييوم يابت الصحن والسجين والشوجه ,, وقطعنا من الكيكه وبدينا ناااكل ,,

شيما : اممممممم لذييييييييذ ,, طلعتي شي شهووود ,,

قلت : صدق والله فرحتيني فديتج ,,

شيما : وين مواهبج عنا من زمااان ,,

قلت : ههههه خلاااص اليوم طلعتهن لج ,,

شيما ضحكت ويايه وشلت الصحن وياها وراحت حجرتها ,, أكيييد بتحدر ,, ملانه أنا شسوي ,, كرهت حياااتي ,, ع الأقل لو غايه يايه جاااان استانست شوي ,, بس يلا شنسوي بعد ,,
..
دااار الزين
..
ماسكه فستانها الوردي الأنيق الخفيف والكيوت والحلو ,, كل صفات الكون الحلوه في هاللبس ,. مبتسمه ابتسامه عفويه وشيطانيه ,,

......... : عمي شو رااايك ..؟؟

ابتسم لها وأشر لها بأنها تتقدم منه : طررررر علييييج وين هالحلا عنا من زمااان ,,

شذى مستانسه : صدق عمي حلوه ,,

سيف : تخبلين بعد .. هب بس حلوه ,,

شذى تتقدم منه أكثر وتبوسه : فديتك أنا ,, والله متشوقه متى ايي يوم الخميس ,,

سيف : هههههه لو انج مب بنت أخوي جااان خذيتج ,,

شذى : عااااد لا تجامل ,,

سيف : هههه أتمصخر وياااج ,, لو انج مب اثنعش سنه جاان خطبوج الناااس والخطاطيب واقفين قبال باب البيت ,,

شذى شقت الحلج : عمي والله أستحي ,, كل مره تقووول جذا ,, حرااام

سيف ضحك ع تفكيرها الطفولي : ههههههه انزين خلاااص ,,

دخل ومعاااه فايلااات وااايد : السلام عليكم ,,

شذى وسيف : وعليكم السلام ,,

شهاب : سيف .. شوف هالفايلات دخيلك ,,

سيف : لا يابوي معرس أنااا ,, مالي شغل بهالسوالف الحين عيوني بيتكون حواليهن هالات ,,

شهاب يتأفف : والله لو ندري العرس يريح جذا جان عرسنا نحن بعد ,,

سيف : تعااال جيييه أبوك معطنك الحسابات ,,

شهاب : أوني لأني أدرس أعمال مصرفيه ,, يبا يكرفني من الحين

سيف : تستاهل انت يبته لروحك ههههه ,,

شهاب : حسبتك عون صرت لي فرعون ,,

سيف : تعااال انت بتسير ورا خواتك دبي ,,

شهاب : والله مدري ,,

شذى تتأفف : أوووف منو شهد وشيما ,,

سيف : بلااااج تتأففين ,,

شذى : ما أحب شهوود آخر مره ما ساعدتني يوم امتحان الرياضيات ,,

شهاب : انتي ايييه يالياهل صخي ,, بلاها هالرمسه اللي ما منها فايده ,, وبعدين كانت مشغوله البنيه

شذى تأأففت وطلعت بسرعه من الحجره قبل ما يتحول أخوها لبركااااااااان وتروح فيها ,,

سيف : حرااام خلها ياااهل ما تعرف ,,

شهاب : من الحين لازم نعلمها شو هالرمسه بعد ,, خلااص لازم تشل هالشي من بالها ,,

سيف رن موبايله : أقول يلا فااارج ,,

شهاب يرفع ايده : ياااا رب متى نعرس نحن بعد ,,

سيف : انت انجح أول عقب تعال ارمس ههههههه
..
داااار الحي
..
مليت شوي وأشد شعري خلاااص ,, لدرجه اني قمت أعد الليتات اللي في البيت هع ,, قلت بروح عند شييوم بسرعه ,, قبل ما أسوي بروحي شي ,, تجدمت عن حجرتها ,, ودخلت بدووون ما أدق الباب ,, شفتها قاعده ع اللاب تجدمت عنها ,, كالعاده ترمس هذا اللي متعرفه عليه من شهور تقريبا ,,

تجدمت وقعدت يمبها : شو تسويين ..؟؟

شيما : كالعاده ,, قاعده ع المسن ,,

قلت لها : آهااا شي طيب ,, وترمسين منووو ..

شيما : ولد دبي ,,

سألتها : شو علاقتج به ,,؟؟

شيما : مثل ما قلت لج يحبني وأحبه ,,

قلت لها : للمره الثانيه شو انتي خبله ,,

شيما بانفعال : شهووود صدق انزين هو يحبني ما أخرط ,, وصادق بكلامه ,,

قلت لها وأنا متخرعه : شو انتي خبله تحبين لج واااحد شرااات هايييل ,,

شيما : وزاااايد يعني أحسن عنهم .. الا هو مثلهم بعد ,, تعرفتي عليييه وحبيتيه ,,

قلت لها : بس زااايد غير يا شيما وانتي تعرفين هالشي ,, وبعدين ,, النت غير عن انج تحبينه وهو واقع بحياتج ,,

شيما محتاره : والله مدري عنه يا شهد ,,

قلت لها : ودري عنج هالسوالف وترا مال النت ما منهم فايده ,,

شيما باستفسار : وزايد انتي مب متعرفه عليه من النت ,,

قلت بانفعال : لأأأ .. وبعدين ما يخصج أنا كيف متعرفه على زااايد ومن وين ,, المهم انج تودرين هذا اللي قلت لج عنه ,,

شيما : ما أقدر يا شهد خلاااص والله أحبه وهو صااادق ,,

قلت بانفعال : شووو انتي غبيه باااجر بيي ويطيح مصيبه ع راسنا ,,

شيما : شهد هو صدق يحبني أنا أحس جذا ,, الا متأكده

قلت : لا والله وكيف تأكدتي ,,

شيما : والله قلت لج اني متأكده أحسه جذا ,,

قلت بسخريه : برايج ,, والله ,, وبعدين كيف متأكده ترمسينه ولااا يعرف أهلج ولا كييييييييف ,,

شيما تأتأ وما تعرف شو تقول : شــهـــد أنا أعرفه ,, وانتي تعرفينه ,,

قلت لها مستغربه : أنااا أعرفه ,,

شيما حركت راسها بمعنى هي : هي وتعرفين كل صغيره وكبيره بحياته ,,

طالعتها مستغربه : شيما ارمسي منووو ..؟؟

شيما : أول اوعديني انج ما تزعلين مني ,,

قلت وأنا صبري نفذ : شيما ارمسي منووو ..؟؟

شاااااكه بانسااان بس يارب ما يطلع هو ,, لو هو حياة أختي تكون تدمرت ,, لأنه حبته من كل قلبها وهو ولا داري عنها معتبرها مجرد تسليه ,, شراتي نوعا مااا ,, بس أختي شو دخلها بالسالفه ,, الا أختي ما يجيسونها ,, ما أبي أحد يمس شعره من شعرها ,, والله اذا فكرو مجرد تفكير يلعبون بأختي بذبحهم ,, شو يعني لأنه ما ورانا ظهر يلعبون فينا ,, بس والله اني بنيه بس وقت الشدايد فيني رجوله ,, وبراويهم ان نحن ما ينلعب علينا ,, حتى ولو يدرون انه ما ورانا لا رقيب ولا حسيب ،،
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [you] يلا نتمشى ع البحر ..!
0 ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ
0 فـــــــــــــــــــــــــآيــــــــــــــــــــرس
0 بـــــــــرج خليـــــــــــفهـ & ~~~~
0 احــذرو الكهنه والعرافين ..


 


~لآ زلت أنتظر الغد بهدوء ..

  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2010, 05:35 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية ياعمري

بيانات ياعمري
تـاريخ التسجيـل : May 2008
رقــم العضويـــة : 29810
الـــــدولـــــــــــة : فـــــــوق السحـــــــاب
المشاركـــــــات : 549 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 499
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ياعمري غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

عيبتني القصه


وتسلمين على بارتين رووعه


وكملي بلييييييييز
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ممــــــــــكن طلـــب؟....
0 بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)


 



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML