|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 11 ] | |
عضو ماسي | ![]() الجزء 88 : سلامة: ما بتدخل داخل تسلم خالد و روضة بزعلون عليك اذا عرفو انك ييت وما سلمت عليهم. خليفة: اوكي بدخل وزقريهم بسلم عليهم. وعلى الساعة 9 اتصل خليفةبسيف. سيف:الو. خليفة: السلام عليكم. سيف: وعليكم السلام والرحمة. خليفة: شحالك سيف؟. سيف: الحمدلله بخير. خليفة: وشواخبارك؟. سيف: تمام, شو حالك انت؟ خليفة: والله الحمدلله بخير, شو باجر بتي العين؟. سيف:لا. خليفة:ليش؟. سيف: ماريد ايي العين. خليفة: وبعدين وياك سيف تراك مصختها هني امي تحاتيك وتسال عنك وصدعت راسنا كل يوم اتصيح وتترجانا نرجعك خلاص عاد ريحها وتعال خلها تشوفك لازم تزعلها. سيف: ............... خليفة: سيف ما حيدك جاسي قبل امي ما كانت تهون عليك تسوي اي شي عشان تكسب رضاها والحين صارت تهون عليك وعادي تزعلها. سيف: والله يا خليفة امي ما تهون علي بس غصبن عني. خليفة: سيف ارجع وريح الكل وهذي اختك خلصت عدتها من شهر واكثر وانت لا شفتها ولا عزيتها ولا سلمت عليها وهي كل يوم تسال عنك وعلى بالها انك كارهنها وزعلان عليها. سيف بصدمة: ليش موزة جيه تفكر. خليفة: سيف موزة ما شايفتنك من خمس اشهور واسبوعين, وهي تحس انها السبب فوفاة محمد عشان جذا انت ما ترجع البيت , لانك ما تبى تشوفها. سيف: خليفة حرام تخلون موزة تعيش بهذي الافكارليش ما ترمسونها حرام عليكم ليش تعذبونها أكثر من العذاب اللي هي عايشتنه حراام عليك خليفة كله ولا موزة ما تهون علي ريحوها وقولها انها مب هي السبب فوفاة محمد. خليفة: حاولنا كلنا وياها بس شكلها ما بتقتنع الا اذا انت رديت ورمستها واحب اقولك حتى قوم خالوه زعلانين عليك. سيف: خلاص خليفة انا ان شاء الله باجربرجع. خليفة فرحان:صدق؟. سيف:صدق. خليفة: خلاص اترياك وما بخبر حد بخليهامفاجأة. سيف:اوكي. خليفة: سلم على غانم وفمان الله. سيف: الله وياك الغالي. وبالباجر الساعة خمس العصر اتصل خليفةبسيف. سيف: مرحباخليفة. خليفة: هلا سيف شحالك؟. سيف:تمام. خليفة: وين أنت؟. سيف: توني داخل البيت. خليفة: والله!! الحين ياينك لا تدخل بنفاجأهم. سيف يبتسم:اوكي. طلع خليفة وشاف سيف وراح يسلم عليه ولوى عليه بقو. خليفة: والله يا سواف اشتقنالك. سيف يضحك: حتى اشتقتلكم,وينهم؟. خليفة: كلهم قاعدين داخل تعال. ودخل خليفة: أمي يايبلج مفاجأة اقصد ياييبلكم كلكم. بوعبدالله: شو هاي المفاجأة؟. خليفة: لحظة , اقرب اقرب أخوي. كلهم عيونهم ع الباب وأول مادخل. سيف: السلام عليكم. قامو كلهم واولهم ام عبدالله. ام عبدالله: يا الله يعلني افداك الغالي. لوت عليه وصاحت. سيف: فديتج الغالية لا تصيحين والله دموعج غاليةعلي. ام عبدالله مسحت دموعها وسيف راح يسلم عليهم وبعد ما خلص سلامة قعد يسولف معاهم. عبدالله يبتسم: يا الله يا سواف جني مب شايفنك من سنين حشى قطعتنا مرة وحده تقول مب اهلك. سيف: السموحة منكم, الا موزةوينها؟. بوعبدالله: فحجرتها, أحمد قم سير ازقراختك. أحمد: إن شاء الله أبويه. سيف: لا لا تروح أنا بسير عندها – قام سيف –خليفة قم وياي . قام خليفة رايح مع سيف عندموزة. خليفة: أريد اعرف شوتباني. سيف: اكيد موزة زعلانة علي واباك تساعدني عشان اراضيها. خليفة: موزة مب زعلانة عليك هي خايفة انت تكون زعلان عليها. دق خليفة الباب وموزةفتحته. موزة: هلا خليفة, تعال ادخل. خليفة يبتسم: أنا مب ياي ادخل يايبلج حدمعاي. موزة: منو؟. ابتعد خليفة عشان يروح. سيف: السلام عليكم. موزة مب مصدقة: سيف ؟!! – وابتسمت – هلا والله بسيف شحالك الغالي. تقرب سيف منها وحبها ع راسها: الحمدلله بخير,شحالج موزان؟. موزة: بخير من شفتك. وصاحت وسيف ارتبك ولوى عليها. سيف: موزانه , ليش تصيحين؟. موزة: وينك ياخوي؟ وينك أنت زعلان علي؟. سيف: لا والله يا الغالية مب زعلان عليج بس غصبن عني. موزة: واهون عليك تخليني طول هذا الوقت بدون ما شوفك؟. سيف: السموحة موزة ادري اني كنت مقصر وياج السموحة. موزة: انا مسامحتنك , بس انت زعلان علي؟. سيف: لا والله ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل عليج. ابتسمت موزة من بين دموعها لسيف. سيف: يلا غسلي ويهج ما احب اشوف دموعج وبننزل تحت نقعد وياهم. موزة: ان شاءالله. وبعد صلاة المغرب , سيف وخليفة رايحين بيت خالتهم. خليفة: اريد اعرف ليش تسحبني وياك وين ماتروح؟. سيف: انت ما تبى تسلم عليهم؟. خليفة: أمس مسلم عليهم. سيف: والله!! ما كنت ادري أردك البيت؟. خليفة: هيه ردني. سيف: خلاص عادوصلنا. خليفة بخبث: قول انك متروع تروح بروحك. سيف: الحمدلله انك فهمت. خليفة:هاهاهاهاهاهاهاها. دخلو بيت خالتهم و كانن سلامة و روضة قاعدات جدام الباب ومن شافن السيارة وقفن وعلى ويه سلامة ابتسامة مرحة, نزل خليفة وبعده سيف واختفت الابتسامة من ويه سلامة وبيينت الصدعة على ويها هي وروضة. سلامة بصدمة: سيف !!! معقولة !!؟. سيف: السلام عليكم. سلامة+روضة: وعليكم السلام. سيف:شحالكن؟. سلامة+روضة: الحمدلله بخير. خليفة:شفيكن؟. روضة: ما صدق هذا انت سيف؟. سيف مبتسم: لا انا مب سيف انا شبح سيف اذاقلتي بسم الله بختفي من الوجود. روضة: يعني ما تخيل هذا سيف بروح اقول لامي. وراحت داخل اتقول لامها وسيف ابتسم ولف على سلامة. سلامة: لا تحاول تكلمني انا زعلانة عليك وااايد. سيف: افا سلامي تزعلين علي؟. سلامة بعتاب: شفت فحياتك أخو ما يسال عن اخته والا اهله من خمسة اشهور؟ - سيف نزل راسه – نسيتنا يا سيف؟. سيف: مستحيل انا ما قدرانساكم. سلامة:متأكد؟. سيف: هيه متأكد. سلامة ابتسمت: انزين اوعدني انك ما تقطعناابد. سيف: اوعدج سليم. طلعت ام محمد بسرعة تسلم عليه: يعلني ما خلى منك الغالي وينك فديتك وينك يابوي عنا زعلان علينا؟. سيف: لا الغالية مب زعلان السموحة الغاليةادري اني مقصر. ام محمد: مسموح الغالي مسموح. خليفة: انا محد يباني اروح؟. الكل:هاهاهاهاهاهاهاها. ام محمد: لا الغالي منو انت ما يباك انت شيخهم كلهم قربو عيالي قربو. ام محمد ماسكه سيف ودخلت وياه وسلامة بعدها واقفه برع ومنزله راسها. خليفة بهدوء: الله يرحمه. سلامة مسحت دموعها بسرعة: الله يرحمه يلاندخل. وفالصالة. سيف: الا عمي وينه؟. ام محمد: فبيت عمك منصور. سيف: هاا رويض شوالدراسة. روضة: الحمدلله زينه. سيف: شدي حيلج نبى نسبة ترفع الراس. روضة: ولا يهمك ان شاء الله نسبتي ما بتقل عن التسعين. الكل: ان شاءالله. خليفة: بعد ما تخلصين تبين الجامعة؟. روضة: هيه, وان شاء الله بتخصص رياضيات. خليفة: الله يوفقج ان شاءالله. سيف: وانت خالد شو الدراسةوياك؟. خالد:اوكي. سلامة مبتسمة: لا تخاف على خالد الحمدلله متفوق فدراسته. خليفة: انت خالد وين تبى تدخل؟ كلية زايد والاالجامعة والا تدرس برع. خالد: أنا بدخل كلية الطيران ان شاءالله. ام محمد: مب انت قايل تبى كليةزايد. خالد: خلاص غيرت رايي ابى كليةالطيران. ام محمد: اول خلص الاعدادية عقب يصير خير انشاء الله. سلامة و روضة يعرفن خالد ما غير رايه الا من بعد وفاة محمد, محمد دايما كان يقوله يدخل كلية الطيران وهو مب طايع يبى كلية زايد بس الحين شكله خذ براي محمد وهذا الشي فرح سلامة و روضة وايد, وطلعو خليفة وسيف من بيت خالتهم رادين البيت بعد ما سلمو على بومحمد وهم فالسيارة. خليفة: و باجر لا تفكر انك تاخذني وياك بيت بوغانم. سيف: ليش اسير هناك؟شسوي؟. خليفة يبتسم: ايه الحبيب لا يكون نسيت انك معرس وصارلك شهور مب شايف حرمتك ولا اهلها ولا سالت عنهم. سيف: انت شدراك اني ما سالت عليهم؟. خليفة: اذا نحن اهلك ما كنت تسال علينا فمابالك هم شي اكيد ما كنت تسال عنهم, فيكون احسن تروح باجر عندهم وتسلم عليهم وخاصةان مريم ما تستاهل تسوي جيه فيها. سيف سكت و مارد على خليفة هو اصلا يحس بالفشلة ومب عارف شقايل يروح و يجابلهم , دايما يحس باحراج كبير من يقوله غانم مريم تسلم عليك , كان ينحرج من غانم وااايد مع ان غانم ما كان يبين ان مضايج والا زعلان , ردوالبيت وكان المأذن يقوم الصلاة طلع ابوهم مع احمد و محمد وراحو وياهم المسيد وبعدما خلصو صلاة قعد سيف يسولف وياهم لين الساعة 11 عقب كل حد راح حجرته يرقد . __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
موسيقى " هي دي هي " للعندليب عبد الحليم حافظ : روءية و ابداع عمار الشريعي ! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-10-2012 08:10 PM |
الافراج عن منتظر الزيدي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-16-2009 08:10 AM |
أشتريه ولا أنتظر ؟؟؟ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-06-2009 07:30 PM |
مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2009 06:21 AM |
روآية || بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"! || " سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه " | روح الفارسه | قصص و روايات | 7 | 01-17-2009 08:25 PM |