|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 106 ] | |
عضو ماسي | ![]() الجزء 88 : سلامة: ما بتدخل داخل تسلم خالد و روضة بزعلون عليك اذا عرفو انك ييت وما سلمت عليهم. خليفة: اوكي بدخل وزقريهم بسلم عليهم. وعلى الساعة 9 اتصل خليفةبسيف. سيف:الو. خليفة: السلام عليكم. سيف: وعليكم السلام والرحمة. خليفة: شحالك سيف؟. سيف: الحمدلله بخير. خليفة: وشواخبارك؟. سيف: تمام, شو حالك انت؟ خليفة: والله الحمدلله بخير, شو باجر بتي العين؟. سيف:لا. خليفة:ليش؟. سيف: ماريد ايي العين. خليفة: وبعدين وياك سيف تراك مصختها هني امي تحاتيك وتسال عنك وصدعت راسنا كل يوم اتصيح وتترجانا نرجعك خلاص عاد ريحها وتعال خلها تشوفك لازم تزعلها. سيف: ............... خليفة: سيف ما حيدك جاسي قبل امي ما كانت تهون عليك تسوي اي شي عشان تكسب رضاها والحين صارت تهون عليك وعادي تزعلها. سيف: والله يا خليفة امي ما تهون علي بس غصبن عني. خليفة: سيف ارجع وريح الكل وهذي اختك خلصت عدتها من شهر واكثر وانت لا شفتها ولا عزيتها ولا سلمت عليها وهي كل يوم تسال عنك وعلى بالها انك كارهنها وزعلان عليها. سيف بصدمة: ليش موزة جيه تفكر. خليفة: سيف موزة ما شايفتنك من خمس اشهور واسبوعين, وهي تحس انها السبب فوفاة محمد عشان جذا انت ما ترجع البيت , لانك ما تبى تشوفها. سيف: خليفة حرام تخلون موزة تعيش بهذي الافكارليش ما ترمسونها حرام عليكم ليش تعذبونها أكثر من العذاب اللي هي عايشتنه حراام عليك خليفة كله ولا موزة ما تهون علي ريحوها وقولها انها مب هي السبب فوفاة محمد. خليفة: حاولنا كلنا وياها بس شكلها ما بتقتنع الا اذا انت رديت ورمستها واحب اقولك حتى قوم خالوه زعلانين عليك. سيف: خلاص خليفة انا ان شاء الله باجربرجع. خليفة فرحان:صدق؟. سيف:صدق. خليفة: خلاص اترياك وما بخبر حد بخليهامفاجأة. سيف:اوكي. خليفة: سلم على غانم وفمان الله. سيف: الله وياك الغالي. وبالباجر الساعة خمس العصر اتصل خليفةبسيف. سيف: مرحباخليفة. خليفة: هلا سيف شحالك؟. سيف:تمام. خليفة: وين أنت؟. سيف: توني داخل البيت. خليفة: والله!! الحين ياينك لا تدخل بنفاجأهم. سيف يبتسم:اوكي. طلع خليفة وشاف سيف وراح يسلم عليه ولوى عليه بقو. خليفة: والله يا سواف اشتقنالك. سيف يضحك: حتى اشتقتلكم,وينهم؟. خليفة: كلهم قاعدين داخل تعال. ودخل خليفة: أمي يايبلج مفاجأة اقصد ياييبلكم كلكم. بوعبدالله: شو هاي المفاجأة؟. خليفة: لحظة , اقرب اقرب أخوي. كلهم عيونهم ع الباب وأول مادخل. سيف: السلام عليكم. قامو كلهم واولهم ام عبدالله. ام عبدالله: يا الله يعلني افداك الغالي. لوت عليه وصاحت. سيف: فديتج الغالية لا تصيحين والله دموعج غاليةعلي. ام عبدالله مسحت دموعها وسيف راح يسلم عليهم وبعد ما خلص سلامة قعد يسولف معاهم. عبدالله يبتسم: يا الله يا سواف جني مب شايفنك من سنين حشى قطعتنا مرة وحده تقول مب اهلك. سيف: السموحة منكم, الا موزةوينها؟. بوعبدالله: فحجرتها, أحمد قم سير ازقراختك. أحمد: إن شاء الله أبويه. سيف: لا لا تروح أنا بسير عندها – قام سيف –خليفة قم وياي . قام خليفة رايح مع سيف عندموزة. خليفة: أريد اعرف شوتباني. سيف: اكيد موزة زعلانة علي واباك تساعدني عشان اراضيها. خليفة: موزة مب زعلانة عليك هي خايفة انت تكون زعلان عليها. دق خليفة الباب وموزةفتحته. موزة: هلا خليفة, تعال ادخل. خليفة يبتسم: أنا مب ياي ادخل يايبلج حدمعاي. موزة: منو؟. ابتعد خليفة عشان يروح. سيف: السلام عليكم. موزة مب مصدقة: سيف ؟!! – وابتسمت – هلا والله بسيف شحالك الغالي. تقرب سيف منها وحبها ع راسها: الحمدلله بخير,شحالج موزان؟. موزة: بخير من شفتك. وصاحت وسيف ارتبك ولوى عليها. سيف: موزانه , ليش تصيحين؟. موزة: وينك ياخوي؟ وينك أنت زعلان علي؟. سيف: لا والله يا الغالية مب زعلان عليج بس غصبن عني. موزة: واهون عليك تخليني طول هذا الوقت بدون ما شوفك؟. سيف: السموحة موزة ادري اني كنت مقصر وياج السموحة. موزة: انا مسامحتنك , بس انت زعلان علي؟. سيف: لا والله ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل عليج. ابتسمت موزة من بين دموعها لسيف. سيف: يلا غسلي ويهج ما احب اشوف دموعج وبننزل تحت نقعد وياهم. موزة: ان شاءالله. وبعد صلاة المغرب , سيف وخليفة رايحين بيت خالتهم. خليفة: اريد اعرف ليش تسحبني وياك وين ماتروح؟. سيف: انت ما تبى تسلم عليهم؟. خليفة: أمس مسلم عليهم. سيف: والله!! ما كنت ادري أردك البيت؟. خليفة: هيه ردني. سيف: خلاص عادوصلنا. خليفة بخبث: قول انك متروع تروح بروحك. سيف: الحمدلله انك فهمت. خليفة:هاهاهاهاهاهاهاها. دخلو بيت خالتهم و كانن سلامة و روضة قاعدات جدام الباب ومن شافن السيارة وقفن وعلى ويه سلامة ابتسامة مرحة, نزل خليفة وبعده سيف واختفت الابتسامة من ويه سلامة وبيينت الصدعة على ويها هي وروضة. سلامة بصدمة: سيف !!! معقولة !!؟. سيف: السلام عليكم. سلامة+روضة: وعليكم السلام. سيف:شحالكن؟. سلامة+روضة: الحمدلله بخير. خليفة:شفيكن؟. روضة: ما صدق هذا انت سيف؟. سيف مبتسم: لا انا مب سيف انا شبح سيف اذاقلتي بسم الله بختفي من الوجود. روضة: يعني ما تخيل هذا سيف بروح اقول لامي. وراحت داخل اتقول لامها وسيف ابتسم ولف على سلامة. سلامة: لا تحاول تكلمني انا زعلانة عليك وااايد. سيف: افا سلامي تزعلين علي؟. سلامة بعتاب: شفت فحياتك أخو ما يسال عن اخته والا اهله من خمسة اشهور؟ - سيف نزل راسه – نسيتنا يا سيف؟. سيف: مستحيل انا ما قدرانساكم. سلامة:متأكد؟. سيف: هيه متأكد. سلامة ابتسمت: انزين اوعدني انك ما تقطعناابد. سيف: اوعدج سليم. طلعت ام محمد بسرعة تسلم عليه: يعلني ما خلى منك الغالي وينك فديتك وينك يابوي عنا زعلان علينا؟. سيف: لا الغالية مب زعلان السموحة الغاليةادري اني مقصر. ام محمد: مسموح الغالي مسموح. خليفة: انا محد يباني اروح؟. الكل:هاهاهاهاهاهاهاها. ام محمد: لا الغالي منو انت ما يباك انت شيخهم كلهم قربو عيالي قربو. ام محمد ماسكه سيف ودخلت وياه وسلامة بعدها واقفه برع ومنزله راسها. خليفة بهدوء: الله يرحمه. سلامة مسحت دموعها بسرعة: الله يرحمه يلاندخل. وفالصالة. سيف: الا عمي وينه؟. ام محمد: فبيت عمك منصور. سيف: هاا رويض شوالدراسة. روضة: الحمدلله زينه. سيف: شدي حيلج نبى نسبة ترفع الراس. روضة: ولا يهمك ان شاء الله نسبتي ما بتقل عن التسعين. الكل: ان شاءالله. خليفة: بعد ما تخلصين تبين الجامعة؟. روضة: هيه, وان شاء الله بتخصص رياضيات. خليفة: الله يوفقج ان شاءالله. سيف: وانت خالد شو الدراسةوياك؟. خالد:اوكي. سلامة مبتسمة: لا تخاف على خالد الحمدلله متفوق فدراسته. خليفة: انت خالد وين تبى تدخل؟ كلية زايد والاالجامعة والا تدرس برع. خالد: أنا بدخل كلية الطيران ان شاءالله. ام محمد: مب انت قايل تبى كليةزايد. خالد: خلاص غيرت رايي ابى كليةالطيران. ام محمد: اول خلص الاعدادية عقب يصير خير انشاء الله. سلامة و روضة يعرفن خالد ما غير رايه الا من بعد وفاة محمد, محمد دايما كان يقوله يدخل كلية الطيران وهو مب طايع يبى كلية زايد بس الحين شكله خذ براي محمد وهذا الشي فرح سلامة و روضة وايد, وطلعو خليفة وسيف من بيت خالتهم رادين البيت بعد ما سلمو على بومحمد وهم فالسيارة. خليفة: و باجر لا تفكر انك تاخذني وياك بيت بوغانم. سيف: ليش اسير هناك؟شسوي؟. خليفة يبتسم: ايه الحبيب لا يكون نسيت انك معرس وصارلك شهور مب شايف حرمتك ولا اهلها ولا سالت عنهم. سيف: انت شدراك اني ما سالت عليهم؟. خليفة: اذا نحن اهلك ما كنت تسال علينا فمابالك هم شي اكيد ما كنت تسال عنهم, فيكون احسن تروح باجر عندهم وتسلم عليهم وخاصةان مريم ما تستاهل تسوي جيه فيها. سيف سكت و مارد على خليفة هو اصلا يحس بالفشلة ومب عارف شقايل يروح و يجابلهم , دايما يحس باحراج كبير من يقوله غانم مريم تسلم عليك , كان ينحرج من غانم وااايد مع ان غانم ما كان يبين ان مضايج والا زعلان , ردوالبيت وكان المأذن يقوم الصلاة طلع ابوهم مع احمد و محمد وراحو وياهم المسيد وبعدما خلصو صلاة قعد سيف يسولف وياهم لين الساعة 11 عقب كل حد راح حجرته يرقد . __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 107 ] | |
عضو ماسي | ![]() وفحجرة سيف , سيف منسدح ع الشبرية ويفكربمريم. سيف: ليش ما كنت اكلمها ولا ارد على اتصالاتهاولا مسجاتها؟؟ شو ذنبها اعذبها وياي؟ وغانم ليش ما كان يعاتبني والا يلمحلي اني غلطان؟ يمكن كرامته وكرامةاخته ماقدر يقولي ما الومه لو انا كنت مكانه بسوي شراته واكثر ,, آآآخ يا محمد لو بعدك موجود ما كنت رضيت عليها كنت نبهتني وحسستني بالغلط اللي اسويه فحقها, وانا اعرف انها ما تهون عليك , الله يرحمك يا محمد الله يرحمك ,رحت وخليتني بروحي كيف بتحمل اعيش كله بدونك الله يرحمك. وقام سيف وخذ تلفونه الجديم من على الطاولةولقى مسجات ومكالمات وااايد وكلهن من مريم واغلب مسجاتها تترجاه يرد عليها وقعد يقراهن ومن بين المسجات مسجين اثرن فيه. الأول : { انتظرتك ما سألت وعذب الخاطر سؤاله يوم شفتك ما اتصلت قلت اذكرك برساله ..! }. الثاني: { غريبة ما تشتاق لصوتي .. وتحب تسمع سكوتي .. يا ترى لو مت بتفرح بموتي ..؟! }. ورد انسدح مرة ثانية وهويفكر : أرسللها الحين مسج؟ وبترد علي لو رسلت؟ واذا كانت زعلانة كيف براضيها مريم فحياتها ما زعلت علي وما توقعت بيي يوم مريم بتزعل علي, وانا شو اللي يأكدلي انها زعلانة ؟ مريم ما تزعل .... وليش ان شاء الله ما تزعل هي ما عندها مشاعر؟ ماتحس؟. وبعد مرور ساعة من التفكير مع نفسه رسل لمريم مسج. سيف: { لا تحسب اني إذا بطيت ناسيك ما ينسى عشرة صاحبه غير الأنذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب والدمع همال والا انت يا كل الغلا أفتخر فيك وحبك سكن داخل فوداي ولا زال .. }. وصبر نص ساعة مريم ماردت عليه. سيف: ليش ماردت ؟ يمكن راقدة والا زعلانة؟ انشاء الله باجر بروح عندهم الحين يا سيف ارقد. وأما مريم فكانت راقدة من الساعة 10 لانها مب راقدة يوم كامل عليها امتحان ونشت الساعة 6 الصبح وراحت تتسبح وتصلي ولا شافت تلفونها الا الساعة 5 العصر بعد ما خلصت دراسة. مريم: منو راسل مسج؟ اكيد سلامي محد غيرهايرسلي فديتها. فتحت المسج وانصدمت: مستحيل هذا سيف ما صدق ياربي بموت – وردت تفتح المسج مرة ثانية تشوف المرسل ( روح قلبي ) – يعني انا ما حلم هذا سيف. واتصلت به ومارد عليها واتصلت مرة ثانية بعدمارد وحست بخيبة امل فظيعة. مريم دمعن عيونها: اريد اعرف ليش يعذبني ومايرد ليش؟. أما سيف فكان قاعد مع اهله ويفكر بمريم وليش ماردت عليه وهو ناسي ان مريم بترد عليه على التلفون الثاني , وبعد صلاة المغرب راح سيف بيت بوغانم اللي فرحو بشوفته وكانو كلهم قاعدين الا مريم وهو مستغرب وينها؟وليش محد يروح يزقرها؟ وهو فخاطره يقول لجاسم يروح يزقرها بس مستحي وقعد وياهم لمدة ساعة وطلع عنهم وغانم قام يوصله لين السيارة. غانم مبتسم: لا تخاف مب خاشينهاعنك. سيف: انت شوتقول؟. غانم: اقولك مريم مب خاشينها عنك بس هي مب موجودة. سيف: وين رايحه؟. غانم: رايحه بيت خالي. سيف بحدة شوي: بيت خالك؟!!. غانم بهدوء: هيه بيت خالي. سيف: اوكي سلم عليها من ترجع. غانم: ان شاء الله يبلغ. سيف: مع السلامة. غانم: الله وياك. طلع سيف وهو مضيج على مريم. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 108 ] | |
عضو ماسي | ![]() الجزء 89 : طلع سيف وهو مضيج على مريم. سيف بعصبية: شو مودنها بيت خالها منو هندهم هناك من سنها؟ وكيف تروح بدون ما تقولي ؟ انا براويج يا مريوم وصار عادي عندج ما تخبريني وين تروحين ومن وين تيين – انتبه سيف – وانا الغبي يعني كيف بتقولي اذا انا مارد على اتصالاتها صدق اني ما اعرف الا اعصب و انازع , بس حتى ولو ليش تروح بيت خالها لمنو تروح هناك. سيف يحس ان بيحترق من الغيرة ودخل البيت سلم على اهله وراح حجرته عن لا يحط كل ضيجته عليهم ومن دخل حجرته قعد ع الشبرية وراحت عينه على التلفون وانصدم. سيف: ماشي أغبى عني كيف ما فكرت انها ما بتتصل الا على هذا الرقم. خذ تلفونه وكانت مريم متصله ثلاث مرات وراسله مسجين. الأول: { تغلى بس على هونك تراني بالغلا تعبان أعاني لوعة غيابك وقلبي حيل ولهان ..}. الثاني: { السلام عليكم , شحالك سيف وشو أخبارك ؟ إن شاء الله بخير, بس أحب أقولك بما إنك ما ترد علي إني بروح بيت خالي أسلم عليه}. عصب سيف زيادة: انا من وين وارث هذا الذكاء؟ صدق اني غبي وانتي يا مريوم تعرفين تقفطين زين. وطلع من الحجرة وقعد عند اهله. ام عبدالله: شفيك سيف؟. سيف يحاول يخفف عصبيته: ما فيني شي, منى حبيبي تبين تروحين تاخذين حلاوا؟. منى: هيه اريد. سيف: يلا عيل نروح. منى: اريد كارفور. سيف: ما عندي مانع. سيف مسك منى من ايدها وراحت عينه عند خليفة اللي كان يبتسم بخبث واغتاظ سيف اكثر. موزة: سيف. سيف: عيونه. موزة: ممكن تاخذلي كتكات. سيف: من عيوني تبين شي ثاني؟. موزة: لا مشكور. طلع سيف وطلع خليفة وراه. خليفة: سيف. لف سيف: خير. خليفة مبتسم: الخير بويهك, رحت بيت عمك. سيف: هيه رحت. خليفة: اكيد مريم طفرتبك. سيف: ما كانت موجودة رايحه بيت خالها. خليفة: وانا اقول ليش مضيج يابوي الا بيت خالها ليش مغتاظ؟. سيف: خليفة انا مب متفيجلك الحين , يلا منى نروح. راح سيف مع منى. خليفة فخاطره: تستاهل يا سيف انت بس رحت عندها وما لقيتها اضيجت بهذي الطريقة فما بالك وحده لمدة خمس اشهور ما شافك ولا تعرف شي عنك كيف بتكون حالتها؟ حس شوي بالاحساس اللي كنت تحسسنا اياه. أما مريم من درت ان سيف كان عندهم فالبيت زعلت من الخاطر واضيجت عليه. مريم: والله العظيم انك سخيف وما عندك سالفة يوم انا طلعت انت تكون هنيه, وأنا شو خلاني اطلع من البيت وهو ليش ما قالي ان بيي بيتنا؟ والا من عرف اني بطلع من البيت قال بيي عشان ما يشوفني , لا لا سيف مستحيا سيوي جيه بس والله قاهرني خاطري أخنقه اوووووف منك يا سيف اووف صدق بتذبحني , ولا تفكر اني برسلك مسج او اني بتصل مستحيل لا تحلم وااايد. وعلى الساعة 1 استسلمت مريم ورسلت لسيف مسج. مريم: { تذكر ناس ( يغلونك ) دازين مسج ( لعيونك ) أبد ما نبى شي .. بس نسأل وشلونك ؟؟! . }. سيف من شاف المسج فرح. سيف: { لو أنسى كل الناس .. وأنسى أنا حالي .. ويموت كل احساس .. ما أنساك يا الغالي .. }. ردت مريم ترسل : { صرت ما تسأل علينا و أول بشوقك تجينا كنا نحن بغلانا واليوم ما عدت تبينا ..}. سيف: { كثر غيباتي ما يعني أبد نسياني .. لكن ابعتذر .. وقتي القاسي .. حرمني وصل خلاني .. }. مريم ما ردت عليه وبندت تلفونها لانها مضيجة منه وسيف اتصل بمريم ولقى تلفونها مغلق . سيف اضيج: اووووف صدق صدق انها عنيدق خيبة كيف تحب الغياظ والعناد انا براويج مريومه تعرفين اني بتصل عشان جيه بندتي تلفونج انا براويج العناد و الغياظ على اصوله. يوم الجمعة الساعة 3,30 اتصل غانم بسيف وقاله ان بيخطف عليه الساعة 4,30 عشان يروحون بوظبي وبعد ما سكر سيف عن غانم راح عند موزة يقعد وياها قبل لا يروح. موزة مبتسمة: هلا سيف. سيف: اهلين , عادي اقعد اسولف وياج قبل لا اروح بوظبي. موزة: هيه عادي ادخل , متى بتروح بوظبي؟. سيف: ان شاء الله الساعة 4,30 . وراح قعد عند المكتب. موزة: انا بروح شوي والحين رادتلك. سيف: وين بتروحين؟. موزة وهي طالعه: دقايق بس. ابتسم سيف وطالع المكتب وشاف دفتر بس هو حاس ان هذا الدفتر مب غريب عليه تميطالعه واذكره. سيف فخاطره: ما شاء الله عليج يا موزة بعدج محتفظة بهذا الدفتر – وشل الددفتر- يمكن مر عليه 10 سنين الحين . وفتح الدفتر وين موزة حاطه القلم وكان بيسكر الدفتر بس اجذبه العنوان ( الإنتظار) و قرأ يعرف ان غلط بس الفضول و قرأ . { الإنتظار} { .. اشعلت شموع الشوق .. وتعطر الجو حب وغرام.. ونثرت الورد فكل الأرجاء ووقفت امام الباب كالأميرة أنتظرك.. ودقات قلبي ترقص فرحاً على نغمات الشوق.. وقفت وأنا أمسك بوردتي الحمرا .. وقفت و روحي تسابق عيناي للوصول إليك .. وقفت والإبتسامة ترتسم على شفتي.. انتظرتك و انتظرت طويلاً.. لقد تأخرت تأخرت كثيراً وانطفأت شموع الشوق .. وانتثر دخانها في الأرجاء .. جلست بين زوايا الجدران الباردة .. احتضن وردتي الحمراء .. ليختلط عبيرها مع دموعي .. جلست طويلاً دون أن أسمع أي صوت لك .. أي همسة منك .. لم أرى كفيك تمسح دموعي.. وماتت وردتي الحمراء .. وهي تغرس بشوكها على قلبي.. وبكى قلبي من شدة الألم.. لترحل روحي تبحث عنك .. وتعبت من البحث.. وذبلت عيناي من الإنتظار .. انتظرت وانتظرت.. وسافر قلبي إلى عالمٍ آخر .. إلى عالم يسود فيه الحزن و الظلام .. وبقيت جسداً هامداً بين زوايا الجدران الباردة.. انتظرتك لتعيد إللي الحياة .. لأعود أميرة بين الورود الحمراء .. أنتظرك .. وأنتظر كلمة أحبك.. }. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 109 ] | |
عضو ماسي | ![]() الجزء 90 : سيف سكر الدفتر وهو منصدم فحياته كلها ما عرف ان موزة تكتب خواطر. سيف فخاطره: ومنو يعرف انها تكتب اكيد محد, بس أريد اعرف موزة شو تقصد بهذا الكلام . ودخلت موزة: اتأخرت عليك؟. سيف يبتسم بارتباك: لا ما تأخرتي. موزة: على بالي. وحطت جدامه كوب العصير. سيف: ليش متعبة عمرج. موزة: لا تعب ولا شي بس بعدني اعرفك تحب تشرب عصير الساعة خمس والا ست , ولانك بتروح الساعة 4,30 يبتلك اياه الحين. سيف: مشكورة. موزة: العفو. هي كانت خايفة ان سيف يقرأ الدفتر بس حمدت ربها من دخلته ما شافته يقرأ. موزة: صح بسألك انت امس رحت بيت بوغانم شفت مريم. سيف: لا ما شفتها. موزة: ليش؟ز سيف: كانت رايخه بيت خالها. موزة: يا خسارة ,انزين رمستها؟. سيف: لا مبنده تلفونها. موزة: شكلها معصبة عليك من الخاطر. سيف: ولين متى يعني بتم معصبة؟. موزة: لين ما تراضيها. سيف: اول خليها تفتح تلفونها عشان اراضيها. موزة: اتصلبها انا وانت اللي ارمسها. سيف: لا أريدها ترد علي انا مب من ارسل مسج والا هي ترسل تبند تلفونها. موزة: ما عليك سيف مريوم طيبة بسرعة ترضى بس شكلها بتعاقبك وتحسسك كيف كان شعورها يوم ما كنت تلاد عليها. سيف: صدف انكن الحريم فبعض الامور تكونن ناقصات عقل. موزة: هاهاهاهاهاها هذي حرمتك اتحملها. سيف: انا بقوم اتوضأ وابدل ثيابي اسمعه يأذن وما فيني اتأخر على غانم بيحشرني يلا مع السلامة. موزة: الله وياك وشوي شوي فالطريج لا تسرعون. سيف: ان شاء الله. وطلع سيف عنها سكرت موزة الباب وقعدت على الشبرية و فتحت السدة طلعت تلفونها تمت اطالعه عقب اتصلت وطلع على الشاشة ( نظر عيوني ) وحطت السماعة على اذنها وغمضت عيونها وسمعت { عفوا إن الهاتف المتحرك الذي طلبته مغلق أو خارج نطاق الخدمة} و اتصلت موزة مرة ثانية وسمعت نفس الكلام فرت التلفون بقهر وصاحت. وبعد مرور اسبوع, سيف ومريم ما تغيرت حالتهم كل ما يتصل يلقى التلفون مغلق او ما ترد عليه, وسلامة و مريم خلصن امتحانات وبدت اجازة الربيع عند الجامعة والمدارس. ويوم الاربعاء الساعة 9 بعد ما طلعو خليفة وسيف وغانم, سلامة قاعدة مع اهلها تسولف. بومحمد: خالد متى النتايج بتظهر؟ز خالد: ابويه بعد الاجازة ان شاء الله. ام محمد: وانتي روضة؟. روضة: حتى انا بعد الاجازة. بومحمد: ان شاء الله النتايج تبيض الويه. سلامة: ابويه لا تخاف عليهم هالمرة صدق النتايج بتبيض الويه. الكل: ان شاء الله. سلامة بتردد: ابويه ممكن اقترح اقتراح؟. بومحمد: شو؟ قولي. سلامة: ابويه شورايك باجر تعزم العايله كلها على الغدى. كلهم يطالعون سلامة بستغراب. بومحمد: شو المناسبة؟. سلامة: مب لازم تكون شي مناسبة عشان تجتمع العايلة وبعدين انتو مب ملاحظين العايلة صار فيها فتور قبل كنا نتجمع فبيت عمي منصور كلنت او انتو الرياييل بس تتجمعون الحين محد قام يسوي هذي العادة ومحد يزور الثاني يعني احسن نحن نبدأ نجمع العايلة, انتو شرايكم؟. كلهم ساكتين يتريون بومحمد شو بيقول بو محمد. .بومحمد: وانا مع سلامة , وانتي ام محمد شو رايج؟. ام محمد: انا رايي من رايك يا بومحمد. بومحمد: خلاص عيل اتفقنا باجر عدنا الغدى ان شاء الله , انا بتصلبهم وبخبرهم. سلامة: ابوي قولهم لازم كلهم يكونون موجودين من كبيرهم لصغيرهم. بومحمد: أوامر ثانية سلامي. ضحكت سلامة: لا تنسى عموه. بومحمد: عمتج ما تروم تتحرك. سلامة: ما عليه المهم نعزمها. بومحمد: ما عليه. وقام بومحمد عنهم يتصل. روضة بتردد: تعتقدون موزة بتي. خالد: لا ماعتقد. سلامة: ما عليكم انا الحين بروح ارمسها وبقنعها. راحت سلامة حجرتها واتصلت بموزة. موزة من شافت الرقم ابتسمت: الو. سلامة: السلام عليكم. موزة: وعليكم السلام. سلامة: شحالج موزان؟. موزة: والحمدلله بخير, انتي شو حالج؟. سلامة: الحمدلله بخير. موزة: شو هذي المفاجأة الحلوة. سلامة: شو تقصدين اني ماتصل؟. موزة: لا ما قصدت شي. سلامة: اعترفي انج قصدتي, بس عيوني أحب اذكرج اني انا دايما تصل اما انتي حتى رقمي نسيتيه. موزة: هاهاهاهاهاهاهاهاا. سلامة: انزين المهم احب اخبرج. موزة: شو. سلامة: باجر الغدى بيكون عدنا ان شاء الله ولازم تيين والا تراني بزعل عليج ولا بكلمج لمدة ساعتين هاهاهاهاهاهاها. موزة: بس ساعتين ؟!! ما عليه بتحمل. سلامة: ما عليه بطوفها لج لو اني متأكدة انج ما ترومين تتحملين دقيقتين ما ترمسيني فيهن بس ما عليه قتلج بطوفها لج الحين قولي بتيين. موزة بجد: مادري. سلامة: الموز عاد تعالي والله اشتقتلج. موزة: قبل يومين شايفتني مسرع ما اشتقتيلي. سلامة: تعرفيني دايما اشتاقلج, شو بتيين؟. موزة بجد: سلامة صعب علي اكون فبيتكم والله صعب. سلامة بحزن: أدري بس لين متى بتمين جيه. موزة: سمعي سلامة انا بفكر بالموضوع بس ما وعدج اني بيي. سلامة: انا متاكدة انج بتيين. موزة: اوكي باي. سلامة: ليش تبين تسكرين؟ انا ما قلت اني بسكر عنج والا تبين الفكه. موزة: على بالي انج تبين تسكرين. سلامة: هيه صدقتج. موزة: سلامي لا تزعلين والله مب قصدي. سلامة: بعد هذي المرة بسامحج بس اذا عدتيها مرة ثانية ياويلج مني بيكون حسابج عسير. موزة: التوبة اختي ما بعديها مرة ثانية. سلامة: هيه جيه اباج. موزة: لحظة شوي سلامي اسمع حد يزقرني. سلامة: اوكي. فتحت موزة الباب: نعم. خليفة: تعشيتي؟. موزة: لا. خليفة: انزين تعالي اتعشي وياي. موزة: ان شاء الله – وردت موزة على سلامة – اقول سلامي بسكر عنج بروح اتعشى مع خليفة. سلامة: هذا ليش مزعج قوليله تقول سلامة تتروع تتعشى بروحك لو بعدك ياهل لازم حد وياك. موزة بخبث: اوكي. سلامة تضحك: هاهاهاهاهاهاهاها. موزة: خليفة سلامة تقولك. وقطعت سلامة على موزة: ايه لا تخبرينه انا امزح وياج. لكن لسوء حظ سلامة خليفة سمع موزة. خليفة: شو تقول سلامة؟. سلامة: و الخيبة هذا كيف سمع يلا باي موزان. موزة: هاهاهاهاهاها اخبر؟!!. سلامة: انتي هبلة يلا باي. موزة: هاهاهاهاهاها اخبر والا لا . سلامة: يا ويلج اذا خبرتيه. موزة: يعني شو بتسوين؟. سلامة: بنتحر. موزة: هاهاهاههااها. خليفة: قولي شو قالت؟. سلامة: لا تخبرينه. موزة: تقولي ما خبرك. خليفة بفضول: غصبن عنج وعنها بتقولين. موزة: اوكي بخبرك. سلامة: مالت عليج. وسكرت. موزة: هاهاهاهاهاهاهاها سكرت . خليفة: شو قالت؟. موزة خبرت خليفة. خليفة يبتسم: الحين تتصليبها. موزة: اتصل شو اقول؟. خليفة: انتي اتصلي وانا بخبرج. اتصلت موزة بسلامة , وسلامة ردت عليها بتردد. سلامة: هااا الوشاية خبرتي اخوج؟. خليفة: هيه خبرتني – سلامة شهقت – ليش تشهقين ؟ برايني ياهل بكيفي. سلامة: انا ما قلت انك ياهل. خليفة: تراني ياهل اتروع اتعشى بروحي. سلامة: موزان تجذب عليك انا ما قلت جيه. خليفة: موزة ما تجذب. سلامة: يعني انا اللي اجذب؟. خليفة: مادري عنج , بعدين تعالي انا مزعج. سلامة: حشى هذي ما خلت شي ما خبرك اياه انا براويها باجر دواها عندي. خليفة: جدامي تهددين اختي؟ ياويلج اذا سويتيبها شي. سلامة: روعتني شو يعني بتسوي؟. خليفة: اعتذري وبنسى كل شي. سلامة: انا سلامة بنت سيف اعتذر مستحيل. خليفة: انزين سلامة بنت سيف لا تعتذرين انا براويج. سلامة: اخبرك عطني موزة انت تضيع وقتي الثمين والا اخبرك انا مب متفيجة لك ةلاختك عندي وااايد اشغال باي. خليفة منصدم اول مرة سلامة تاخذ وتعطي وياه بعفويه. خليفة: اوكي سلامة خلي اشغالج تنفعج مع السلامة. سلامة: مشكلة اللي وايد يهذربون يسببولك صداع حتى اذنيك يعورنك منهم هاهاهاها. خليفة: مع السلامة. سكر عنها وهو مغتاظ. موزة: شفيك ليش سكرت عنها انا ما رمستها. خليفة: انا تقول عني اني وااايد اهذرب. موزة: هاهاهاهاهاهاها سلامي قالتلك وااايد تهذرب ما صدق. خليفة: انا بروحي مب مصدق هذي مب سلامة. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 110 ] | |
عضو ماسي | ![]() يله شدو حيلكم .... مابقى شي ... الجزء 91 : موزة: ما عليك سلامة احيانا تكون عندها حالات غباء وسخافة ومن زمان ما طلعت هذي الحالة شكلها اليوم طلعت. خليفة: نسير نتعشى. نزلت موزة تتعشى وياه وخليفة طول الوقت يسولف وياها وهي فعالم ثاني , خليفة حس انها مب وياه سكت وتم يطالعها و موزة قطعت الصمت. موزة: خليفة. خليفة: نعم. موزة: خليفة ارجوك لا تودر سلامة لا تخسرها لا تخليها تضيع من ايدك. خليفة فالبداية انصدم بس ابتسم لموزة: الموز لا تحاتين سلامة ما بتكون لغيري. موزة: خليفة انت تحب سلامة؟؟ ادري ان سؤال سخيف وهذا الشي ما يخصني بس اريد اعرف اذا ما عندك مانع , انت تحبها؟. خليفة يطالعها بحنان: صح ان هذا شي ما يخصج , بس بقولج هيه تقدريت تقولين اني احبها وما تخيل انها تكون لغيري او تكون حياتي بدونها. ضحكت موزة. خليفة: يلا قومي نرقد. موزة: سيف وين؟. خليفة: سيف فسابع نومه. موزة: فديته اكيد راد تعبان. خليفة: تصبحين على خير موازي. موزة: وانت من اهله. راحت موزة حجرتها وهي تحس براحة فضيعه و قعدت على المكتب وشلت دفترها وابتسمت اذكرت اليوم اللي عيبها هذا الدفتر كان عمرها تقربيا 10 سنوات ومحمد 15 سنة وفهذا اليوم كانن موزة و سلامة رايحات المكتبة مع سيف و محمد, وسيف كان معصب ما يبى يوديهن بس محمد اغصبه وهذا اللي كان مضيجنه و اول ما دخلو المكتبة و موزة جذبها هذا الدفتر طالعته و راحت عند سلامة. موزة بهمس: سلامي شو تبين تاخذين. سلامة: بخذ قلامه حق المدرسة و اريد مقلمه. موزة: انزين بسرعة خذي ما تشوفين سيف شوي و بياكلنا. سلامة: انزين اختاري وياي عشان اخلص بسرعة. موزة: اوكي. سلامة: وانتي ما تبين شي. موزة: لا ماريد شي انا بس يايه مرافق وياج هاهاهاهاها. سيف بعصبية: ما خلصتن. سلامة بخوف: خلصنا خلصنا. سيف: يلا عيل. سلامة: اوكي. وراحت سلامة تحاسب و ردت موزة عند الدفتر اطالعه. سيف تقرب عدالها بعصبية: مب انتن قايلات انكن مخلصات شو تسوين عيل؟. موزة تروعت وردت الدفتر بسرعة: ما اسوي شي اطالع. سيف معصب: تبينه. موزة: شو؟. سيف عصب اكثر: الدفتر بعد شو؟. موزة بخوف: لالالالا ماريده ماريد شي. سيف: عيل يلا خطفي جدامي. محمد: بسم الله انت شوي شوي عليهن. سيف: مالك خص لا تتدخل انت السبب اللي بليتنا فيهن والا نحن ما كنا بنتأخر يلا نروح خلصن. محمد: انتو روحو السيارة وانا بلحقكم والله ما بتأخر. سيف: شو تبى تاخذ. محمد: سيف روح لا تصير فضولي. سيف: اوكي عندك خمس دقايق والله اذا ما ييت والله انروح عنك انا حلفت. محمد: عادي برجع بتكسي. سيف: صدقني انا ما امزح اذا تاخرت بنروح عنك. محمد: اوكي يلا روحو. راحن موزة وسلامة مع سيف وتمن يترجن سيف ما يروح عن محمد وسيف مب طايع حالف اذا مارد محمد بعد خمس دقايق يروح عنه, بس محمد ما كمل اكثر عن دقيقتين وركب السيارة و موزة وسلامة ارتاحن. سيف: شو خذت. محمد: دفتر. سيف: دفتر شو؟. محمد: ما يخصك دفتر شو ؟ المهم دفتر. سيف: انتن وين تبن تروحن بيتنا والا بيتكم. موزة: بيتنا. سيف: اوكي. وصلوهن البيت. محمد: سلامي انا بردج البيت لا تروحين ترييني انزين. سلامة: اوكي. نزلن سلامة و موزة وقبل لا يدخلن. محمد: موزة. لفن يطالعنه, موزة: نعم. محمد بحراج: خذي. موزة بتعجب: شو هذا؟. محمد: انتي خذيه. خذت موزة الكيس. موزة: لمنو هذا؟. محمد يبتسم: حقج انتي. وروح وهن دخلن داخل و موزة شافت الدفتر و فرحت من الخاطر, وهي لين هذا اليوم محتفظة بالدفتر وتكتب فيه خواطر لمحمد , اما باقي خواطرها فدفتر ثاني فتحت موزة الدفتر على خاطره كانت كا تبتنها قبل 10 شهور و كاتبة على الدفتر التاريخ 1/3/2003م , و فهذا اليوم محمد كان مضيج منها طول الوقت يترجاها تقوله أحبك والا كلمة حلوه تبرد فواده وهي كانت تغايضة من الخاطر هو كان جاد وهي تمزح حتى لدرجة زعل عليها وسكر عنها بس بعد خمس دقايق اتصل وقالها ان يحبها و يموت فيها , ابتسمت موزة للذكرى وقرت الخاطره. { بوسط قلبك سكنت .. بين ضلوعك عشت .. في شرايينك مشيت .. داخل عيونك نمت .. على روحك أدلل و امر حبيبي .. كلمة أحبك لا تتوقع بقولها لك .. يا بعد عمري بعذبك .. وبسهرك الليل .. و بذبحك غيره علي .. و بدلع و بحرقلك اعصابك .. وبقسى على قلبك و بحرقه بعنادي .. و بكون له الجحيم البارد .. لين تشكي لناس همك .. و تبكي على حظك .. و تصرخ من عذابك .. بجيك بكل هدوء .. أهمسلك .. أحبك و أموت فيك .. }. تمت موزة اطالع الدفتر فنرة طويلة بعبوس وتحاول تبعد نفسها عن الذكريات وعن الآلآم بس ما قدرت نزلن دموعها غصبن عنها نزلن على محمد نزلن على حبها الأول و الأخير اللي راح وضاع منها راح لمكان محد يرجع منه راح وخلاها لعذابها وحزنها و شوقها له. وبالباجر الساعة 1 كلهم فبيت بومحمد الا عمتهم اللي ما تروم تي وريلها ما يقدر يخليها بروحها, وبعد ما خلصو غدى قعدو الرياييل فالميلس يسولفون والحريم فالصالة وكانت الساعة 2,30 موزة و سلامة و مريم قاعدات فحجرة سلامة. مريم: صح ما خبرتكن شو حلمت؟. سلامة: اووهووه ردينا على أحلامج اللي ما تخلص. موزة: قولي من زمان ما سمعت احلامج. مريم: أنا حافظتنهن كلهن بقولكن اياهن. سلامة: يالله لا تقولين ما فيني اسمع احلامج تقول عايشين فالهند. مريم: تراه حلم كيف اغيره يعني اقول لنفسي لا تحلمين بهذي الطريقة مرة ثانية ما قدر. سلامة: كلنا نحلم بس مب مثلج. مرمي: شسوي يوم أحلامي خيالهن اوسع عن خيال أحلامج. سلامة+موزة: هاهاهاهاهاهاها. موزة: ليش اضحكن انا ما قلت نكته, انزين بخبركن الحلم. موزة: انزين يلا قولي نحن نسمع. مريم: سلامة ما تبى تسمعني. سلامة: قولي خلاص بسمعج اذا ما سمعتج بتذليني اليوم بطوله قولي انا كلي اذان مصغية. مريم: حلمت ان نحن الثلاث كنا فحديقة عاد هذي الحديقة ما عرف وين المهم انها كانت كبيرة واااايد و فيها ورد وااايد اشكال وألوان و موزة كانت لابسة فستان أخضر شو حلو وااايد عايبني.. سلامة تقاطع مريم: تعرفين ان دكتورنا ان الحلم بدون الوان. مريم: كيف؟. موزة: كيف يعني بدون ألوان. سلامة: يعني بدون ألوان يعني نحن نحلم بس ما شي ألوان فالحلم. مريم: كيف ما شي ألوان وأنا أقولج اني شفت موزة لابسة فستان اخضر وانا يمكن أزرق بس انتي ما اذكر أي لون لابسة. موزة: صح اول ما نش ونذكر الحلم نذكر الألوان وحتى دايما نقول شفت الدنيا حمرا والا الخضرا و الا اني اشوف حد لابس شي ابيض ولا اسود والا اصفر كيف يقول ماشي ألوان فالحلم سلامة: والله مادري حتى البنات احتشرن عليه أوين هذي دراسة علمية تقول جيه ان الحلم بدون ألوان , بس وحده عيبتني قالت السؤال اللي فخاطري اوين هم شدراهم ان الحلم بدون ألوان هم دخلو داخل الحلم وشافوه بلا الوان وهو قال ان مايدري هذي معلومة هو قراها ويخبرنا مب متأكد بس والله كانت الحصة كلها ضرابة مع الدكتور , والا بنت ضحكتني اوين يمكن الكهربه والتطور ما وصل الحلم ويمكن العلماء يحاولون يوصلون التطور للحلم والله متنا ضحك عليها وهي تتمصخرحتى الدكتور ضحك عليها. موزة+ مريم: هاهاهااهاهاهاها. موزة: صح سلامي قبل لا ندخل فسوالف ثانية ممكن أروح أشوف البيت؟. سلامة بتعجب: أي بيت؟. موزة بصوت واطي: بيت محمد الله يرحمه. سلامة و مريم انصدمن. سلامة: هيه ممكن بس صبري بييب المفتاح. راحت سلامة حجرة أمها تييب المفتاح بس قبل لا تدخل اذكرت ان المفتاح فحجرة محمد وهي صارلها شهور مب داخله حجرته كانت بترجع عند موزة وبتقولها انها مالقت المفتاح والا انها بتقولها ان المفتاح فحجرة محمد ومحد منهم دخل حجرته من بعد وقاته الله يرحمه بس ترددت ونزلت عند حجرته و وقفت جدام الباب وحست برجفة فجسمها خايفة تفتح الباب ,, بس فتحته ودخلت حست بغصه الحجرة كلهت ريحة عطره و تجمعن الدموع فعيونها و عورها قلبها وريولها مب رايمات يشلنها بس منعت نفسها عن لا تنهار خذت المفتاح بسرعة وطلعت و سكرت الباب وراها وتساندت على الباب وهي ترتجف حست بدموعها بيخذلنها بس راحت بسرعة فوق ودخلت عندهم و عطت موزة المفتاح. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
موسيقى " هي دي هي " للعندليب عبد الحليم حافظ : روءية و ابداع عمار الشريعي ! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-10-2012 08:10 PM |
الافراج عن منتظر الزيدي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-16-2009 08:10 AM |
أشتريه ولا أنتظر ؟؟؟ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-06-2009 07:30 PM |
مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2009 06:21 AM |
روآية || بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"! || " سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه " | روح الفارسه | قصص و روايات | 7 | 01-17-2009 08:25 PM |