| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 116 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 95 : مريم: متى بتي راعية الصالون. سلامة: الساعة 6. مريم: خيبة ونحن ليش يايين من وقت. سلامة: الحين الساعة 5,30 صبري نص ساعة وبتييج راعية الصالون. مريم: انزين راويني فستانج. سلامة: بعدين. مريم: يلا عاد راويني. سلامة: اوكي. سلامة راوت مريم فستانها. مريم: يا سلاااااااااام وااايد حلو حتى لونه عجيب انتي اللون الاحمر يخبل عليج. سلامة: مشكورة. مريم: العفو الا أقول كيف مسويه شعرج؟. سلامة: مب مسوتنه شي طالقتنه. مريم: ينتي انتي؟. سلامة: ليش؟؟. مريم: بياكلون شعرج. سلامة: عاد خلاص انا قررت اخليه مفتوح. مريم: أمج تدري؟. سلامة: هيه تدري. مريم: وما قالت شي. سلامة: لا. مريم: تبين نصيحتي ,, رفعي شعرج. سلامة: مشكورة على النصيحة بس ما برفعه. مريم: والله كيفج شعرج والا شعري خليهم يحسدونه. سلامة: إن شاء الله محد بيحسده. ويتهم راعية الصالون والساعة 7 دخلت موزة عندهم. موزة: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. موزة بفرح: مـــــــبـــــــــروك عليج يا العروس ,, ما شاء الله ما شاء الله عليج يا حرمة أخوي , لا لا لا لا اليوم بتخبلين بسيف. سلامة: هاهاهاهاهاهاهاهها. مريم بخجل: بلا سخافة انتي وياها امي وين؟؟؟. موزة: أمج و أمي وخالوه تحت عند الحريم , الحين بتتصورين؟؟. سلامة: هيه الحين بتتصور و بعد انا وانتي بنتصور وياها قبل الكل. موزة: سلامة أشوف لفي ؟؟ فاله شعرج؟؟. سلامة: هيه. ولفت تراوي موزة. مريم: هزبيها قتلها رفعيه ما طاعت. موزة تمسك شعر سلامة: ما شاء الله على شعرج طول زيادة. مريم: هيه تقول خيمة مغطي كل جسمها. سلامة و موزة ضربن مريم. سلامة: بسم الله على شعري من عيونج. موزة: قولي ما شاء الله لا تاكلينه. مريم: مالت عليكن ليش اضربن نسيتن اني عروس. سلامة+موزة: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها. وقفت مريم شوي تصورين عشان ترتاح. سلامة ترمس امها: متى انزلها؟. ام محمد: صبرن نص ساعة لين ما يخلصن الحريم يتعشن. سلامة: إن شاء الله أمايه. موزة: شو تقول متى انزلها؟. سلامة: بعد ما يخلصن الحريم عشى. مريم: وانا متفيجة اترياهن لين ما يخلصن عشى. موزة: شفيج تتحرطمين؟؟. مريم: أنا تعبانه صارلي يومين مب راقدة. سلامة: عاد هاي مشكلتج محد قالج لا ترقدين. مريم: شسوي ما ياني ارقاد. موزة: عيل بعده وراج خط دبي شو بتسوين؟. مريم: هذا كله من اخوج لازم يتعبني مايقدر يخلينا نروح باجر لازم اليوم. سلامة+موزة: هاهاهاهاهاهاهاها. سلامة: والله يا مريوم اللي بيسمعج بيقول عيوز هاي مب عروس من الصبح تتحرطمين. موزة: والله تقول عيوز مكسره يحالهاظو مريم: سمعن أنا مب متفيجة لسخافتكن بروحي معصبة سكتن عني لو سمحتن. سلامة: خلاص بنسكت. سكتن سلامة و موزة واللي تصور كملت تصوير مع مريم ,, و موزة قاعدة اطالع تلفونها وهي سرحانه و سلامة تتأملها أو تفكر فيها , موزة ما طاعت تتحنى والكل حاول وياها وبس عشان خاطر سيف حنت اصبوعها وما راحت الصالون هي عدلت عمرها وكانت طالعه ملاك شكلها هادي ورقيق وايد , لابسه فستان بسيط لونه ذهبي ,,, ومريم قطعت افكار سلامة. مريم: ايه انتن ليش صخيتن. موزة: انتي قلتلينا نسكت عنج. مريم: كنت اقصد السخافة. سلامة: الحين نحن كنا نتسخف؟. مريم: عيل شو كنتي تسوين من الصبح. سلامة: كنت احاول اغير مزاجج بس شكله ما بيتغير. وعلى الساعة 8,30 اتصلت ام محمد بسلامة اتقولها ينزلون مريم. سلامة: اوكي الحين بتصل بغانم باي. مريم بخوف: شو؟؟ ليش بتتصلين بغانم؟. سلامة: عشان ينزلج. مريم ترتجف: ومنو قالج اني بنزل. سلامة: و منو قالج اني بشاورج الحين بتصل بغانم. مريم: عادي اتصلي ما بنزل. موزة: ليش عاد ما بتنزلين؟. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 117 ] | |
| عضو ماسي | مريم: خلاص غيرت رايي ماريد اعرس ردوني البيت. سلامة+موزة: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها. مريم بعصبية: ليش اضحكن؟. موزة: بعد ما فات الفوت ما ينفع الصوت. مريم: منو قالج ان ما ينفع الحين انا برجع البيت. موزة: منو بيردج؟. مريم: غانم بيردني. سلامة: اسميج تحلمين , غانم مستحيل يردج. مريم: انزين مب لازم يردني بتصل بالدريول وبرجع البيت. موزة: بفستانج بتروحين؟. مريم: لا بغيره. سلامة: شو بتلبسين؟. مريم: على ما اعتقد الشنطة موجودة بغير وبروح. سلامة: حبيبتي الشنطة شلها غانم و حطها فسيارة سيف. مريم بخوف: انزين بلبس لبسج اللي يايه فيه. سلامة: نزلت الكيس مع غانم وحطها فسيارتنا. مريم: أنا أكرهج انتي وياها. سلامة+موزة: هاهاهاهاهاهاهاها. واتصلت سلامة بغانم. غانم: الو. سلامة: هلا غانم, تعال فوق عشان تنزل مريم. غانم: اوكي دقايق والحين ياينكم. سلامة: واستعد تراها ينت تبى ترجع البيت. غانم: هاهاهاهاهاهاها اوكي باي. سكر عنها. سيف: ليش تضحك؟. غانم: مريم تبى ترجع البيت. سيف: شو ترجع البيت؟. خليفة يبتسم: والله عادي مريم تسويها. سيف: ابوي روح شوف اختك وقولها خلاص ماشي رده للبيت. غانم يطالع سيف بنظرة: يبالي اوديها البيت واخليك تترجاني اردها الفندق مرة ثانية. خليفة+عبدالله: هاهاهاهاهاهاهاها. سيف: حشى هو و اخته نفس الشي. بوغانم: غانم. غانم: نعم ابويه. بوغانم: متى بينزلون اختك؟؟ الناس بتروح. غانم: الحين رايح انزلها من فوق , تراني بتصلبك هي حالفه ما تدخل بدونك. بوغانم: خلاص بندخلها انا وعمومتك وخالك. راح غانم عند مريم. مريم: غانم ارجوك ردني البيت. غانم بهدوء: مريم ماروم اردج الحين. مريم: ماريد انزل. سلامة و موزة يضحكن عليها. سلامة: هاهاهاهاها يلا مريوم بلا دلع بنات. مريم طالع سلامة بحقد: يعلج يا سلامة ريل احول اذا ما قمتي عني. سلامة+موزة+غانم: هاهاهاهاهاهاها. سلامة: وهو أحول ليش اخذه هاهاهاهاهاا. غانم: يلا مريوم. مريم ترتجف: ماريد. غانم: ليش؟. مريم: بس ماريد ماريدأعرس. صاحت. غانم تنهد وقعد عدالها يهديها. موزة بهمس: سلامي خلينا نحن ننزل. سلامة: اوكي , غانم نحن بننزل. غانم: منو بينزلكن. سلامة: بروحنا. غانم: لا لاتنزلن بروحكن. سلامة: اوكي عيل بتصل بخالد. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 118 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 96 : واتصلت سلامة بخالد ونزلهن عند امهن مسلمن على الحريم , وخلو غانم مع مريم يهديها ويقنعها , وبعد ربع ساعة غانم اتصل بسلامة وقالها انهم بينزلون مريم , وسلامة خبرت امها وام غانم ودخلت مريم مع ابوها وعمها سيف وعمها سالم وخالها, وكانت خايفه وترتجف من فوق لين تحت والكل يطالعها باعجاب ,, وقعدو مريم على الكوشه وسلمو عليها اوبها وعمومتها وخالها وظهرو وعقب و قامن البنات يسلمن عليها واللي ريحها ان كل ربيعاتها موجودات ,, وبعد ساعة. غانم: سيف ما بتدخل. سيف: لازم أدخل؟؟. غانم: أشهد ان لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا عبده ورسوله خلصت من حرمته الحين دوره. سيف: انزين انت ليش ما اطلعها بنروح فوق بنتصور وعقب بنروح. خليفة: ليش ما تبى تدخل من الصبح حاشرنا شوفيك الحين. سيف: مافيني على الحريم يتمن يطالعن. خليفة: انزين شوفيها. سيف: منو يحب يقعد والناس كلها اطالعه تقول كائن غريب والا حيوان. الكل: هاهاهاهاهاهاهاها. غانم: يلا سيف فكنا ادخل. سيف: وانت ليش مستعيل على الدخله؟. غانم يتمصخر: صراخه انا قايل لسلامة ادورلي حرمه وأكيد لقتلي وحده والحين ابى ادخل عشان اشوفها. سيف: عيل غياظ ما بدخل. ويووهم بوغانم وبومحمد. بومحمد: يلا ابوي سيف ما بتدخل عند حرمتك. سيف: الحين بدخل عمي. دخل سيف مع غانم وجاسم وخالد , سلم سيف على مريم وعقب غانم وجاسم خالد سلمو عليهم وطلعو وبعد خمس دقايق دخل بوغانم وبومحمد و بوعبدالله و بوعبيد سلمو عليهم وتصورو وطلعو وقعدو سيف و مريم ساعة وعقب طلعو وراحو فوق يتصورون و ام عبدالله وام غانم وغانم راحو وياهم. والناس بدت رتوح بعد ما طلعت العروس. سلامة: وين امي؟. روضة: امي روحت مع ابوي وخالد. سلامة بصدمه: ونحن منو بيردنا. روضة: شدراني فيج , مب انتي قايلتلي لا اروح عنج بنروح رباعه. سلامة: انزين يعني اقصد ان نرجع مع امي , تراني انا يايه مع غانم. روضة: والحين شو نسوي؟. سلامة: بتصلبهم. موزة: لا تتصلين هذوه خليفة هنيه, بتروحن ويانا. سلامة: لا بتصل بأمي. موزة: لا تتصلين قلتلج نحن بنوصلج والا تراني بزعل عليج. سلامة: اوكي خلاص. طلعن من القاعة وشافن خليفة يترياهن. خليفة: انروح؟. موزة: هيه. خليفة: منو هاي الاميرة اللي وياكم؟. روضة: شكرا شكرا. خليفة: هذي روضة ما عرفتج. روضة: أدري اني حلوه. خليفة: هاهاهاهاهاها. موزة: لحظة خليفة نسيت تلفوني داخل بروح اييبه. ردت موزة داخل القاعة تيب تلفونها وسلامة وقفت عدال خليفة وهو رد على ورا وسلامة طالعته بستغراب ليش رد على ورا؟؟ وهو لف عنها يكلم روضة. خليفة: هااا رويض ما خبرتيني شو العرس؟. روضة: والله كان عجيب وخاصة ان الكل كان يطالعني باعجاب بس فيه ناس خربو علينا شوي. خليفة: والله منو هذيلا اللي ما يستحون يخربون عليج؟. روضة اطالع سلامة: سلامي فاله شعرها والحريم كلهن يطالعنه , لو ما كانت فاله شعرها محد كان بيطالعها. خليفة: لا عاد جيه انتي ظلمتي سلامة – ولف يطالع سلامة فعيونها – حتى لو ما كانت فاله شعرها عيونها بتذبحهم. سلامة استحت ونزلت راسها وفخاطرها: صدق ان ما يستحي. روضة: مب جني أنا أختها. خليفة يبتسم: أعرف انج اختها. روضة: عيل كيف تتغزل باختي جدامي. خليفة: هاهاهاهاهاهاها مشكلة اليهال يوم يدخلون فاشياء ما تخصهم. روضة تخشن صوتها: سلامي يلا خطفي جدامي يلا. سلامة بعصبية: انتي وياه ما عندكم سالفة. خليفة: هاهاهاهاهاهاهاها. موزة مبتسمة: الله يديم ها الضحكة إن شاء الله. سلامة: خلونا نروح يكون احسن. مشت سلامة و روضة مشت رواها. موزة بصوت واطي: شوفيها؟. خليفة بهمس: مادري. موزة: أعرفك انت السبب. خليفة براءة: أنا شو سويت هاهاهاهاهاها. موزة: ليش تسالني انت ادرى. خليفة: سلامة روضة صبرن وين رايحات. ركبن السيارة مع خليفة و فالطريج رن تلوفن سلامة. سلامة: الو. خالد: هلا سلامي. سلامة: أهلين. خالد: وين انتو؟. سلامة: فالسيارة. خالد: مع منو؟. سلامة: خليفة و موزة. خالد: اوكي باي. سلامة: ليش شو تبى؟. خالد: أمي حشرتني اوين اتصل شوف خواتك وين متى بيردن. سلامة: الحين نحن جدام الباب. خالد: خلاص باي بروح اتسبح. سلامةك باي. روضة: منو؟. سلامة: خالد. روضة:شو يبى؟. سلامة: يبى يعرف نحن وين. روضة: نحن جدام الباب. سلامة: قتله. روضة: مشكورين و تصبحون على خير. خليفة و موزة: وانتي من اهله. نزلت روضة. سلامة: تصبحون على خير. و نزلت بدون ما تسمع ردهم , ونزل خليفة وراها. خليفة: سلامة. لفت سلامة اطالعه وهو اتقرب عدالها. روضة: شو تبى تقول؟. خليفة: انتي بعدج ما رحتي داخل. روضة: لا ما بروح ريلي على ريل سلامة. خليفة: رويض روحي داخل وفكيني. روضة: شو تبى سلامة؟. خليفة: ما يخصج. روضة: أي شي يخص سلامة يخصني. خليفة: روضة روحي بقولها شي. روضة: اريد اعرف. خليفة: روضة قتلج شي ما يخصج. سلامة بعصبية: يا تروحين يا انا اروح مب متفيجتلج انتي وياه. خليفة: لا والله. سلامة لفت ويها صوب الثاني. روضة: لا تعصبين انا بروح كنت بس امزح. راحت روضة. خليفة: زين جيه زعلتيها. سلامة: إذا موقفني عشان تحاسبنس أحسلي أروح. خليفة: انتي شو فيج؟. سلامة: ما فيني شي. خليفة: ليش معصبة؟. سلامة: مب معصبة. خليفة: كل هذا ومب معصبة عيل يوم بتعصبين شو بتسوين؟. سلامة: خليفة لا طفربي قتلك مب معصبة وخلاص. خليفة: انزين شو فيج؟. سلامة: يا الله ما فيني شي. خليفة: كيف ما فيج شي وانتي من كنا فالفندق وانتي مضايجة شو فيج؟. سلامة: أنا شوفيني والا انت شو فيك؟. خليفة: انا الحمدلله ما فيني شي. سلامة: هيه صح , مادري منو اللي بس تقربت شوي عداله ابتعد عني تقول باكله والا فيني يرب , أنا ما كنت متعمدة اوقف عدالك من وقفنا نتريا موزة لا شعوريا وقفت عدالك , والله لو كنت اعرف انك تكره وقوفي عدالك والله الغظيم ما كنت تقربت عدالك , بس صدق حز فخاطري من ابتعدت من عدالي. خليفة يبتسم: الحين انتي هذا اللي مزعلنج. سلامة: ليش انت تعتقد ان هذي الحركة ما تزعل , أنت قولي شو بيكون شعورك لو شفت ربعك كلهم قاعدين ومن ييت انت بتقعد قامو كلهم بدون ما يكلمونك شو بيكون موقفك قولي؟. خليفة: بسألهم ليش قامو ما بزعل شراتج. سلامة بتحدي: اوكي ليش ابتعدت؟ز خليفة: بقولج بس لا تزعلين من رمستي. سلامة: قول ما بزعل. خليفة: سمعي المشكلة مب فيج ولا أنا , المشكله كلها فأفكاري أنا طول اليوم افكاري تروح و ترجع لج ,,,, طول الوقت أتخيلج قاعدة وياي والا تسولفين والا أضحكيلي و أفكار وايد ماقدر أقولج عنها , فما بالج فجأة تكونين قريبة مني و بدرجة رهيبة لو بس حركت ايدي كان من الممكن اصكج , صدقيني سلامة لو ما ابتعدت عنج الله يعلم شو كان بيصير واللي زادني أكثر انتي لو وقفتي جدام المرايه وشفتي عمرج زين بتعذريني , فكان أحسن ابتعد عنج , والحين عرفتي ليش ابتعدت عنج. سلامة تلون ويها بكل الوان الطيف ماقدرت تقول شي ماقدرت الا انها رتوح داخل , خليفة ابتسم وركب السيارة. موزة بعتاب: ليش ما خليت باب السيارة مفتوح عشان اسمع شو تقولون. خليفة يضحك: هاهاهاهاهاها لاني ما باج تسمعين. موزة: خاطري أعرف شو اللي خلى سلامة تستحي بهذي الطريقة أنت شو قلتلها؟. خليفة يبتسم: أسرار. موزة: هاهاهاهاها يا عيني على الاسرار من الحين. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 119 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 97 : وصلو البيت وكل واحد راح حجرته عشان يرقد بس سلامة مارامت ترقد كانت تحس بحراج وقفطه كبيرة من كلام خليفة و فنفس الوقت فرحانه تحس بشعور غريب و حلو , أما خليفة فكان عكس سلامة راقد وهومطمن. و أما مريم وسيف وهم فطريجهم لدبي. سيف: بس عاد مريومه من طلعنا وانتي تصيحين والحين بنوصل وانتي بعدج تصيحين اللي يشوفج بيقول مغصوبة. مريم: ....................... سيف: انزين ممكن اعرف شويصيحج؟. مريم:.................... سيف: ما بتردين علي , اوكي لا تصيحين و وعد مني اني ما اغلسبج ولا بكلج صدقيني مريومه أنا انسان مب حيوان ولا وحش والله مااعض. مريم مسحت دموعها. سيف: ابوه توج حرمه الحين كلميني لاتصيحين. مريم ما نطقت بحرف: .................... سيف: لا تمين ساكته جيه قولي شي والا ضربيني سبيني نازعيني سوي اللي تبينه بس لا تسكتين. مريم بهدوء: يعني تبى تقول اني دفشه وما اعرف اتصرف والا ارمس شرات البنات. سيف: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها ايوه هذي مريومه اللي اعرفها مب الصياحه. مريم: انا مب صياحه. سيف: ليش كنتي تصيحين؟؟. مرمي: لوايدأسباب. سيف:مثل؟. مريم:................. سيف: مابتقولين. مريم:لا. سيف: ع راحتج مب لازم الحين اعرف انتي بروحج عقب بتخبريني. مريم: ..................... سيف:يوعانه؟. مريم:لا. سيف:متأكدة؟. مريم:هيه. سيف: تراني انا متعشي يعني مب يوعان اذا انتي يوعانه قولي من الحين بعدين اذا قلتي يوعانه لا تحاولين ما بييبلج عشى. مريم بعصبية لفت عليه: قتلك مب يوعانه وحتى لويعت بعدين و غصبن عنك بتروح تيبلي عشى فاهم. لف سيف يطالعها: والله ما شتغل عندج , بسم الله الرحمن الرحيم شوفي شكلج شقايل غدى. مريم بخوف: قول والله. شلت مريم شنطتها وطلعت مرايه وهو يبى يضحك من الخاطر ومن شافت شكلها. سيف:هاهاهاهاهاهاهاهاها. مريم: سخيف والله انك سخيف. وضربته بعصبية وسيف مسك ايدها. سيف: ايه ترانا بندعم هاهاهاهاها. مريم سحبت ايدها: انت ما تتغير شو هذي الحركات. سيف: قلت اعدل من مزاجج شوي. مريم: تعدل من مزاجي ما تلقى الا شكلي تعايب عليه وتروعني , والله على بالي صدق شكلي يروع. سيف: ليش كنتي تصيحين؟. مريم: قلت ما تبى تعرف الحين. سيف: عاد انا اريد اعرف قولي. مريم: يعني ليش كل بنت تعرس تصيح ؟ ماتعرف. سيف: أعرف بس مادري ليش أحس انج ما كنتي تصيحين لانج بعيدة عن اهلج عشان شي ثاني صح؟. مريم نزلت راسها وبدن الدموع يتجمعن فعيونها:................... سيف بهدوء: كنتي تصيحين على محمد وموزة. مريم صاحت وسيف ما عرف شو يقولها هو بروحه مضايج وكل تفكيره بمحمد و موزة اللي كان لازم يكون عرسهم وياهم , مسك ايدها وحبها وتم ما سكنها لين ما هدت. وبالباجر الساعة 4 العصر سلامة ترمس موزة. سلامة: وشو سويتي اليوم. موزة: ماشي من الصبح احاول افتح كتاب المنطق عشان ادرس ومب رايمه. سلامة: حتى انا مب قادرة ادرس يوم الاثنين عندي منطق طبعا وياج ويوم الثلاثاء عتدي امتحان علم النفس التعلم. موزة: صعب علم النفس؟. سلامة: لا واااايد سهل بس مالي خاطرادرس. موزة: ومتى الامتحان بيكون؟. سلامة: فنفس وقت المحاضرة. موزة: زين, انزين شورايج تين بيتنا اليوم وبنقعد ندرس منطق مع بعض. سلامة: موافقة بس اول بقول لامي اذا طاعت بييكم بعد صلاة المغرب. موزة: لا شو بعد صلاة الغرب تعالي الساعة 5 . سلامة: شو الساعة 5 انامب متفيجتلج. موزة: سلامي عاد تعالي الساعة5. سلامة: ترجيني أول. موزة: بتين غصبن عنج. سلامة: جيه يترجون. موزة: أنا هذي طريقتي هاهاهاهاها. سلامة: اوكي بقول لامي, صح قبل لا انسى اتصلوالمعاريس؟. موزة: هيه اتصلوبأمي. سلامة: والله وشوأخبارهم؟ موزة: بخيرالحمدلله. سلامة: اوكي باي بسير اقول لامي. موزة: اترياج باي. نزلت سلامة تحت ولقت امها وابوها قاعدين يتقهوييون. سلامة: السلام عليكم. بومحمد+أم محمد: وعليكم السلام والرحمة. سلامة: امايه بروح بيت خالوه. بومحمد: شوتسوين؟ سلامة: بروح ادرس مع موزان. بومحمد:روحي. ام محمد: متى بتروحين؟ سلامة: بعد شوي. ام محمد: بس لاتتأخرين. سلامة: إن شاء الله . وراحت سلامة فوق عند خالد ولقته يدرس وطلبت منه يوصلها بيت خالتها وهو وافق , وهم فالسيارة , سلامة تفكر بأمها وأبوها اللي حالهم من يومين متغيرة. سلامة فخاطرها: ما الومهم المفروض كنا نفرح بعرس محمد الله يرحمه , الله يرحمك ياخوي. خالد: سلامي وين رحتي؟. سلامة: ولا مكان معاك. خالد: والله معاي ؟ قولي شو كنت اقول؟ سلامة بحراج:اسفه. خالد: ما عليه , بس اللي ماخذعقلج. سلامة ابتسمت و وصلو بيت خالتهم. سلامة:بتنزل؟. خالد: بسلم و بروح علي امتحان. سلامة: اوكي يلا. دخلو سلمو على خالتهم وريل خالتهم وروح خالدالبيت وسلامة راحت فوق عند موزة تدرس وياها وعلى الساعة 8,30. سلامة: يلا نزلي وياي الحين بيي الدريول؟. موزة: لا تروحين باتي عدنا. سلامة: طالعو هاي صدق ما تنعطين ويه أوين باتي عدنا تبين امي تجتلني؟ موزة: انزين شوفيها. سلامة: ما فيها شي بس انتي تعرفين أمي ما كانت تخليني ابات عدكم يوم كنا صغار فما بالج الحين بس اذا قلتلها بتجتلني. موزة: انزين أنا بقولها بتشوفين اذا ماوافقت. سلامة: حتى لو طاعت انا ماريد أبات عندكم. موزة: ليش يعني بيتنا مب قد المقام. سلامة: مب هذا قصدي بس ماريد ابات عدكم. موزة بخبث: أعرف ليش. سلامة باستخفاف: ليش ياالذكية؟. موزة: عشان خليفةصح. سلامة استحت:خطأ. موزة: لا تنكرين ما تبين تباتين عدنا لانج تستحين من خليفة. سلامة: بلا سخافة تبين تنزلين يلا ما تبين زولي. موزة:هاهاهاهاهاهاهاها. نزلن تحت و موزة تغلس بسلامة. سلامة بعصبية: بس عاد. عبدالله:شفيكن؟. سلامة: ما شي بس أختك شكلهاخرفت. عبدالله:ليش؟. سلامة: مادريبها سألها؟. عبدالله: موزة ليش خرفتي هاهاهاهاهاهاها. موزة: مادري هاهاهاهاهاهاها. منى: سلامي لا تروحين بيتكم باتي عدنا. سلامة: شفيج انتي وعمتج تبني ابات عدكم اليوم. منى: حرام سلامي لاتروحين. سلامة تبتسم: انزين وين بترقديني؟. منى: عند عموه موزة. سلامة: لا انا اريد ارقدوياج. منى: اوكي انا شبريتي واااااااايد كبيرة تعالي شوفيها. سلامة: حبيبي ماقدر ارقد عدكم امي بتنازعني. منى: انتي قوليلها وهي ما بتنازعج والا بقول حق يدوه تكلمها. سلامة: ماقدرحبيبي. عبدالله: انتي ما تستحين تكسرين بخاطر بنتي باتي عندنا. سلامة: صراحة انا مب متنازله عن راسي عشان خاطر بنتك. عبدالله: انزين شو يعني الا راس ما يغلى على بنتي. سلامة: لاوالله. ام عبدالله: صدقهم باتي عدنا انا برمس امج. سلامة: خالوه ماقدر باجر عندي دوام وبعدين هذي فترة امتحانات مرة ثانية ان شاء الله. بوعبدالله: الا خليفة وينه. ام عبدالله: فديته طلع بعد ما نقعت راسه هالبنيه طول الوقت لاصقه فيه. سلامة: وصل الدريول بقوم اروح مع السلامة وتصبحون على خير. الكل: وانتي من اهله. عبدالله: الدريول بروحه ياي؟. سلامة: لا خالد وياه. موزة: صبري سليم بوصلج. سلامة:يلا. منى بحزن: سلامي لا تروحين بنطالع نيمو. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 120 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 98 : سلامة تبتسم: عيوني يوم الخميس بيي اطالعه وياج انزين. منى: اوكي بترياج. طلعت موزة مع سلامة عند الباب. موزة بخبث : حليلهم ناس ماشفو خليفه سلامه ما عطتها ويه موزة : حتى خليفه حليله يوم بيعرف ان ناس كانوهنيه و ماشافهم بيزعل لفت سلامه وهي معصبية : السانج يباله قص موزة : ههههههههههههههه بقوله انج تسلمين عليه سلامه : حشى علي ما قلت موزة : و بقوله انج زعلانه عليه و انتي يايه بس عشان تشوفينه سلامه تخرطفت وبغت اطيح على ويها بس الله ستر . سلامه : خيبه تخيبج يا موزة زين ماطحت على ويهي والله اذا قلتي لخليفه هذا الكلام ما تلومين الا نفسج موزة : يعني شو بتسوين؟؟؟؟؟ سلامه : ياويلج يا موزة والله ياويلج صدقيني بزعل عليج و طول عمري مابكلمج . موزة : هههههههههههه ركبت سلامه السياره و هي واصله حدها من الغيظ على موزة و موزة دخلت داخل و هي فرحانه و على الساعه 11 فالليل خليفه يدق الباب على موزة موزة : منو؟؟؟؟ خليفه : انا موزة : ادخل الباب مفتوح فتح خليفه الباب خليفه : السلام عليكم موزة : و عليكم السلام خليفه : شو تسوين؟؟؟؟؟؟ موزة : ماشي اطلع لبس حق باجر خليفه : تعشيتي؟؟؟؟؟؟؟ موزة : لا اترياك خليفه : اوكي يلا نروح نتعشى نزلت موزة وياه يتعشون خليفه : اتصل سيف؟؟؟؟؟؟؟ موزة : هيه اتصل بامي خليفه : زين موزة : صح سلامي تسلم عليك خليفه كان يشرب ماي و شرق موزة : بسم الله عليك شوي شوي خليفه : رمستيها اليوم؟؟؟؟؟؟؟ موزة : هيه رمستها اليوم و كانت عدنا من الساعه 5 العصر خليفه باسف : والله خساره موزة : ليش خساره؟؟؟؟؟ خليفه : لا بس كنت اريد اسلم عليها قبل لااطلع .... و شو قالت بعد غير انها تسلم علي؟؟؟؟؟؟ موزة بخبث : يعني لازم تقول شي غير انها تسلم عليك ..... و بعدين هي ما قالت سلمي على خليفه قالت سلمي عليهم قام خليفه : صدق انج غلسه موزة : كمل عشاك وين رايح؟؟؟؟؟ خليفه : بسني سديتي نفسي موزة : انا سديت نفسك حرام عليك راح خليفه و هي تضحك عليه . و بالباجر بعد ما ردت سلامه من الجامعه تغدت وقعدت تدرس و على الساعه 4,30 اندق باب حجرتها . سلامه : منو؟؟؟؟؟؟؟ روضه : انا سلامه : دخلي دخلت روضه روضه : سلامه شو تسوين؟؟؟؟؟ سلامه : ادرس روضه :انزين غانم يباج على التلفون سلامه بتعجب : غانم!!! شو يبى؟؟؟؟ روضه : مادري راحت سلامه ترد عليه و روضه وياها سلامه :الو غانم : السلام عليكم سلامه : و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته غانم : شحالج سلامي؟؟؟؟ سلامه : بخير الحمدالله ..... شحالك انت؟؟؟؟؟ غانم : الحمدالله تمام سلامه : شو اخبارك؟؟؟؟؟ غانم : الحمدالله ...... اكيد مستغربه ليش متصل صح ؟؟؟؟؟ سلامه : الصراحه هيه غانم : متصل ..... عشان اسلم عليكم سلامه : الله يسلمك من الشر غانم : اوكي سلمي على عمي و عمتي و خالد . سلامه : يبلغ ان شاء الله غانم : توصيني على شي قبل لا اسكر؟؟؟ سلامه : سلامتك غانم : مع السلامه سلامه : الله وياك باي روضه : شو يبى؟؟؟؟؟؟ سلامه : ماشي بس يسلم روضه : انزين عادي اقعد وياج اسولف و الا تبين ادرسين ؟؟؟؟؟؟؟ سلامه حست بفرح من زمان روضه ماقعدت مع حد تسولف سلامه : تعالي بتريحيني شوي من غلاسة الكتب ابتسمت روضه وراحت تقعد مع سلامه تسولف . اماغانم فاتصل لانه متروع على سلامه غانم : اريد اعرف معنى هذا الحلم و ليش سلامه بالذات .... ليش اتصيح و تترجاني اردلها اخوها و ليش كنت كل ما اتقرب منها تبتعد وهي تزقرني اساعدها بس من شو اساعدها ؟؟؟؟؟ شوها الحلم السخيف الي شاغلي بالي و انا ليش متروع هذا الا حلم ان شاء الله سلامه ما بيصيبها شي .......... بدال مب حابس عمري فهاي الشقه احسلي اسير اقعد مع فهد و بالباجر فوقت الغروب مريم و سيف قاعدين جدام البحر و سيف فعالم ثاني سرحان يفكر بمحمد لو كان بعده عايش و كيف الايام كانت بتكون و شو بيسوون ووين بيسافرون ...... اما مريم فكانت تتامل سيف و على ويها ابتسامه هاديه و عيونها تلمع من الفرح و السعاده و فخاطرها تحمد ربها ان عطاها ريال مثل سيف وحطت ايدها على ايده عشان ينتبه و لف سيف عليها و ابتسم . مريم بهدوء : مب بسك من التفكير ... الله يرحمه تنهد سيف : الله يرحمه مريم : انا يوعانه و انت؟؟؟؟؟ سيف : ميت ........ ووقف و مد ايده عشان يوقفها . سيف : بنصلي المغرب و بنطلع نتعشى و بندخل السينما شورايج ؟؟؟؟؟؟ مريم : ما عندي مانع . مسك ايدها وراحو حجرتهم . سيف : ادخل انا اول اتسبح و الا انتي؟؟؟؟؟؟ مريم : اول انت ادخل لانك فعشر دقايق تخلص تتسبح سيف : اوكي مريم عقت الشيله و فتحت شعرها مريم : اووووف حر سيف يطالها : يعني شو تغايضين؟؟؟؟ مريم براءة : ليش ؟؟؟؟ اغايظ ؟؟؟؟ سيف : على بالج بس انتي شعرج ناعم حتى انا ماشاء الله على شعري بس لو اتحرك طار من النعومه مريم : ههههههههههه سيف : ليش اضحكين؟؟؟؟؟؟ مريم : هههههههههه وينه الشعر هههههههههه سيف : انا براويج اضحكين علي ....... تقرب منها و كشش شعرها مريم : سيف لا سيف : لا تخافين لو اسويبه جيه من اليوم لين باجر بيتم ناعم و ما يحتاي مشط مريم : قول ماشاء الله لا تحسده سيف : انا لو اطول شعري بيكون انعم عن شعرج مريم : هيه صح سيف : ليش ما تصدقين عيل الا اطوله وراويج النعومه كيف تكون مريم : لالالالالالا طوله انا ما احب الريال الي شعره طويل تقول بنت خلك جيه صدق ريال . ابتسم سيف : سمعي ياويلج اذا بناتنا ما طلع شعرهن شراتج مريم : و الله هذا الشي مب بايدي سيف : انا ما يخصني بايدج و لا لا المهم حذرتج يا الفلبينيه مريم فرت عليه المخده و هو دخل الحمام بسرعه مريم : فلبينيه فعينك يا الغيار وسمعت ضحكته فالحمام و ابتسمت __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موسيقى " هي دي هي " للعندليب عبد الحليم حافظ : روءية و ابداع عمار الشريعي ! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-10-2012 08:10 PM |
| الافراج عن منتظر الزيدي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-16-2009 08:10 AM |
| أشتريه ولا أنتظر ؟؟؟ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-06-2009 07:30 PM |
| مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2009 06:21 AM |
| روآية || بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"! || " سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه " | روح الفارسه | قصص و روايات | 7 | 01-17-2009 08:25 PM |