|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
-السلام عليكم- شحالكم؟ عساكم بخير وسهاله؟ اليوم حبيت ابدأ مشاركتي الاولى بأني انقل رواية المبدعة , , "شموخ بدوية" هي لين الحينه كتبت 15 جزء كل يوم بنزلكم جزء ان شاء الله. السلآم عليكم والرحمه . . . شحآلكم آعضاءء منتدى "استراحات زايد؟ . . . مَ تشكون بــآس آن شاء الله آنـآ عضوه يديده في هالمنتدى الجميل وآلرآقي! حبيت ابدأ م من خلال طرحي لروآيتي ؛ " في بعدك دنيـآي تنعـآف " همسه ؛ اتمنى من آعماق قلبي اني ما احصل ردود سطحية والاقي ردود تفرحني وتشجعني اكمل الرواية مب تحبطني وتخليني اندم اني كتبت رواية من الاساس -'- ملاحظةة؛ الروآية مش كاملة وان شاء الله كل ويكند رآح انزل بارت بارتين واذا كنت فاضيه في ايام الاسبوع ان شاء الله بنزلكم بارت ♡♡ استقبل ارائكم وانتقادتكم وتعليقاتكم في آسكك آلروآية ؛ http://ask.fm/TheStory_ اذا حابين تنقلون الروآية انقلوها وحطوا اسمي حذال الرواية .. لا تخلون الرواية تلهيكم عن الصلاة وذكر الله واتمنى ان تنال على رضاكم♡♡♡ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
07-18-2014, 10:36 PM | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | حمده عبيد سالم .. بنت في فترة المراهقة (18 سنه )..تدرس في الجامعه وهي حاليا اول سنه وتسكن في سكن الجامعة ,شعرها طويل واسود سواد الليل واكثر شي يجذب فيها عيونها السود الوساع والي يزيد من حلا عيونها يوم تتجحل بالاثمد , ضعيفه "خيال مأتى".. مب طويلة وايد ولا قصيرة وايد وسط , طيبة وايد وهالشي مب حلو دايمن لان الناس في هالزمن تستغل هالطيبة لمصالحهم , عنيدة ما تسوي الا الي راسها , حركاتها طفولية نوعا ما , وموتها والافلام الهندية , حياتها كلها مكرسة ليدتها وربعها . اليدة : فاطمه راشد سعيد ..عيوز في اواخر الستينات ( 67 سنه) تشكل جزء كبير من حياة حمده واليدة وايد متعلقه في حمده كونها حفيدتها الوحيده , فاطمه من اليدات الحنونات والي يخافون على احفادهم بس فاطمة حرمه "ذات مزاج متقلب" عادي جدا تكون معصبة وشوي تلقونها نست السالفة وتضحك "امرها عجيب هاليدة " في البداية ما كانت موافقه ع سالفة انه حمده تسكن في سكن الجامعة بس بعدها اقتنعت لأسباب خاصة بنعرفها بعدين .. البـَآرتِ آلآولَ ؛ الخميس - الساعه 55 : 8 صبآحاً . نشيت ع صوت المنبه المزعج الي مب طايع يسكت وع صوت البنات الي شوي وبيكسرون الباب من كثر ما يدقون ياخي شو هالحاله ما يخلون الواحد يرتاح في رقاده وسمعت صوت ربيعتي نوروه الي يبين عليها شوي وتصيح تقول يمكن ماتت وربعي ضحكوا عليها وعلى تفكيرها يعرفون ان رقادي ثقيل تمو يدقون اكثر , مت من الضحك وانا منخشه تحت اللحاف عقب حسيت اني مصختها وكنت يايه بفتح الباب وجفت فوني يرن يوم جفت انه امايه الي متصله استانست وايد اليوم الخميس وصوت امايه ي سلام محلاته من يوم ورديت : يدتي : آلو آنآ لا اراديا اتثاوبت: لا خليييييت من هالصووت يدتي حرجت : حممممدهه ي مسودةةة الويييييه ببببببببعدج ما نشيتي !!!! انا : بسسم الله علييج امايهه ناشه من زمااااان البنات يصارخون من ورآ الباب :جججججذآآآآآآآبه يدتي حرجت من الخاطر : ي . . ............ *بعدت الفون عن اذني لانها شكلها معصبه * انا : اممممايه تراه اليوم الخميس يعني بيي البيت يدتي جلبت فجأه هههههه يوم اقولكم مزاجيه : واااااايه لا خخليت عيل بدخن البيت اليوم وبرتبلج حجرتج ولهت عليج عاد انتي الغاليةة بنت الغاليةة انا : فدددديت روحج امايهه لا تعبين عمرج خلي هايج الهيزةةة ميري ترتبلي الحجرة يدتي :لالالالا تخخسي وتهههبي تزخ شي من اغراضج انا بروحي برتبلج حجرتتج انا : هههههه علني فدا خشم ... اممم .. يدتي : شي في خاطرج امايه قولي لا تستحين .. انا : امايه لين احينه ما خبرتيني ! يدتي عصبت وشكلها تنرفزت : ححححححمده!!!!!!!!! كم مررررره قايلتلج لا تيبين ططططآري هالسالففففة!!! انا تنرفزت : بسسس انننا منن ححححقي اععععرف ليش مخخخخبيه عليه !!! يدتي : لااااااااااانه هااااااا لمصلحتجججج !! ! انا : كككككيف لمصلححتي اني ما اعرف منووو همم !! كككيفف ! يعني الشي ما يددش العععقل يدتي : اصصصص ول كككلمة! اشوف ترادديني ي حممممده طول لسانج !! انا تضايجت واييد ما كان قصددي والله بس قسم بالله من حححقي ان اسأل !!! رديت عليها بكل هدوء : انا اسفه , تأمريني ع شي ؟ تأخرت ع دوامي , فمان الله سكرت قبل لا ترد كل مره اسألها هالسؤال تتنرفز وتعصب واطنجر ! استغفر الله فتحت الباب وجفت اشكالهم الي صدق كانو معصبات عليه من كثر ما يدقون لا اراديا ضحكت ع اشكالهم ويلست انفخ ع ويوهم سلاآمي : ههههههه حوهه بلاجج ؟ انا : اطفي الحريجججهه سلآمي وعيود : هههههههههه عفـآري : عاد حمدوه يوم تنكت استغفر الله انا كفختها ع راسها : هههههههه حيوانه عفاري : اخخخ حححشى مب ايددد ملآسس انا :ححسبي الله قوولي م شاء الله عفاري : ما شااااااء الله تف تف تف تف انا وامسح ويهي : سبحححتيني من تفافيلج عفاري : عسسل عععسللل انا : عسسل اونه سم لله .. عيود وعويش دزوني ودخلوني الحمام وصارخوا وقالو : عنددددددج خممس دقآآآآيققق جفت عمري في المنظرةة عيوني تحتها هالات سودآ من السهر ع الافلام الهنديةة ياخي اموت في الافلام الهندية لو تسألوني جفتي هالفلم بقولكم هيه جفته ما يفوتني شي ابد معنه ما فيني عرج هندي ع حسب ما اعرف يعني.. غسلت ويهي وفرشت اسناني وطلعت من الحمام طلعتلي تنورة بيج ويا قميص مخطط ابيض وبيج ويا عباه مفتوحه فيها حركه حلوه ع الجتف وخذتلي شنطةة فندي وبديت بالمكياج ما حطيت الا جحال وقلوس وردي خفيف ولبست نعالي الفلات ناقص طول عشان البس كععب وتحجبت عدل ويلست ع الشبريةة ومسكت فوني وطرشت بي سي صباح الخير وهالسوالف وعقب سرت عند البنات المطبخ ولقيتهم يتريقون وصبيت لي حليب في المق مالي ويلست ع الطاولة وياهم . . . . . عفآري : ما شاء الله حميده يالسه وتتيغم الحليب الساعه كم كلاسج ؟ انا ويالسه اشرب الحليب : حميده في عينج , الساعه تسع وربع نوروه شهقت : ي العننننننز السااااااااااعه تسسسع وعشرين دقيقه !!! شهقت وجبيت الحليب ع الطاولة : شتتتتتت هالسسسير كله اتأخر ع كككككلاسه يا رربي البنات : هههههههههه وانا توني بطلع من المطبخ انجلبت ع ويهي نسيت انه العباه هاي طويلة شوي بس والله عايبتني وانا ما كنت اسمع الا صوت ضحك البنات نشيت وانا افرك ع يبهتي واضحك على عمري وصديت ع البنات وقلت آنـآ: ما يعععععوررر البنات : السسسساعه تسع وعشرررين وعطيته ريسس كامل وما طلعت من السكن الا وانا سامعه صوت ضحكهم حيوانات والله بدال ما يقولولي سلمتتتتي حمدوه ما تجوفين شر تحملي مره ثانيهه اوهوووو خل الحق ع كلاسي اححسنن وربعت وانا زاخه كتبي واسمع صوت ريموه تقول والمركككز الاووول بنتتت صوغاااان ي سلاااام علييييج بنت صوغان تميت اضحكك ع سخخافتها ههههه مب وقتها ممول. دخلت الكلاس وانا ادعي انه السير ما يقولي شي بس للاسف دعوتي ما استجابت . السير : owwh you're late again Hamda!! انا : i'm sorryy i promise this is will be the last time that i am late to your class السير : how can i believe you? everyday you say this sentence البنات يضحكون عليه . انا طالعته بنص عين :no no this time believe me السير : okay we will see , take a seat . ويلست ع الكرسي وانا اتحرطم وادعي ع السير الحيوان الي فشلني جدام البنات كلهم ,,, وخلص الكلاس راحت ايام المدرسة يوم كان الكلاس 50 دقيقه ونقول ملينا واحينه الكلاس ساعه ساعتين وبنموت من الملل .. عقب ساعه تقريبا عندي كلاس وبشرح فيه يعني لازم ارتب اموري ...شليت شنطتي ولابي وفوني وسرت الكوفي الي في الجامعة وحطيت لابي ع الطاولة وفتحته عشان اشتغل وطلبتلي كابتيشنو قلت خل اتريا الكابتشينو وعقب ابدأ بالشغل ... يلست اجوف صوري وصور ربعي في اللاب ايام الثانويةة .. ايام الاعداديةة ... كانت ايام حلوهه واااايد واككشن ودراما وكل شي .. آآخخ واخيرن يا الكابتشينو يلا بسم الله فتحت البوربوينت وبديت اشتغل ويلست ارمس عمري ع اساس اشرح للبنات واسمع صوت ضحك واجوف هاي مال الكوفي تطالعني وتضحك تتحراني خخبلةة هههههه .... شوي و بيبدأ كلاسي سرت صوب الكلاس عشان ارتب اموري وبدو البنات ايون وايلسون اماكانهم وكل شوي يزيدون وانا اتوتر اكثر خصوصا اني انا الي بشرح وان شاء الله يفهمون عليه واخيرن يت المس ووقفت ورا واشرت ع ايدها اني ابدأ وبديت وشرحت وفهمتهم ولطفت الجو ويلست اضحك وياهم وانكت ع راسهم جفت تفاعل من البنات الحمدالله الحمدالله وفي الاخر المس شكرتني ع العرض وتمت تمدحني وتمدح شرحي وقالت تبغي تشوفني اشرح في دروس ثانيه يلست اتذكر ايام الاعدادية يوم كنت اسوي بوربوينتات حق الابلةة ونشرح وحالتنا لله وتيلس تتمدح في البوربوينت مالي كح كح ههههه,, شكلي بسحب ع الكلاسات هلكانه ويوعانه بموت من اليوع وانا امشي اشوف نوروه طالعه من الكلاس سرت صوبها .... نوروه : تعببببببت من هالكلاسااات والله آنآ : ححتى انا والله شكلي بسحب ع الكلاسات الباقيةة نوروه : يلاا انا وياجج انا : بموووت من اليووووععع نوروه : شي طيب والله حمدوهه تيوع انا : هههههه جب جب نوروه : ههههههه انا : خ نسير السكن ونطلب اكل ؟ نوروه : يلاآ ركبنا الباص الي يودينا السكن .. وصلنا السكن وطلبنا من المطعم وسرت يبت واحد من افلامي الهندية " aashiqui 2 " اعتقد كلكم تعرفونه؟ وشغلنا الفلم وشوي شوي بدينا ندمج فيه وقطع علينا هالاندماج راعي المطعم سرت وخذت الاكل وعطيته فلوسه وسكرت الباب وبديت اطلع الاكل من الكيس وكانت نوروه مندمجه بشكل مب طبيعي .. آنـآ : نـوروهه يودي اكلج *مديتلها اكلها وشلته عني وانا كنت يالسه ادور فوني وكنت ماده ايدي حق نوروه عشان تاخذ الكولا مالها وفجيت ايدي عبالي مسكت الكولا وفجأه اسمع صوت صراخها : نوروه تصارخ :ااااخخخخخ بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرد صديت وانا اشوفها متحرقصه عشان الكولا الي انجب عليها وانا عن نفسي ما استحملت وانفجرت ضحك ع شكلها : هههههههههههههههههههههه نوروه عصبت : ي حححححيواننننننننةةة انزين شوووفيني اذا زخيييته ول لااااااا انا م قدرت ارمس من الضحك : هههههههههههههههههههههههه نشت نوروه تبدل ثيابها وانا كل شوي ينعاد الموقف ف مخي واضحكك =)) وكملت الفلم والدموع في عيوني الله يغربل ابلييس يصيححح واسمع صوت شهقة خلت قلبي يطيح في بطني نوروه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ها شووووو يالسس يسوووي ليكككون بينتححرررر وانتحر الحمممممار.. نوروه كانت دموعها اربع اربع تأثرت بالفلم وانا وياها هههههه < خبايل انا : ي ححححححماااااااااااار ليش انتحححححححرت ليششششش !! نوروه : هاااااااااااايج م تعييييييييش من دونككككككك ي التيسسسس كيف تموت دخلوا البنات وهم يضحكون ع اشكالنا والله ما ينلامون اشكالنا صدق كانت تضحك سلآمي : هههههههههههههه بلاكككم ؟ نوروه : هاككككك الحممممممار الججلب الثثثور انتححححححر عويش كفختنا ع روسنا : انتو من صدقكم تصيحون عشان فلم هنددددي نوروه تحط صبعها ع قلب عيود ودموعها اربع اربع وتقول : انتتتتي ما فيجج اححسساس ما فيج قققلب البنات ضحكوا لانه كانت تصيح ولين احينه متأثره: ههههههههههههههههه عيود : هههههههههههه خلاص عاد مصختيها الا فلم هندي نوروه تمسح دموعها : كككله من هااي *وتأشر عليه * كله تيبلي افلام هنديةة تصيح انا : ياخخي شسوي اذا انتي صياححهههه نوروه : جججب جب انا مب صياحححه عفاري تسكتنا : بسسسس بسس اربعه وعشرين ساعه ضرابه , الساعهه كم احححينه؟ انا اطالع الساعه الي في فوني : الساعه الله يسلمج هنتين وربع عفاري : يعني ما بقى الا ساعتين ونركب الباص ونررد دبي اللللله , جهزتوا اغراضكم ؟ الكل : هيهه .. جهزنا .. عفاري : يلا تعالو بنتصور سناب ججات كلنا تحمسنا للفكرة .. عفاري مسكت ايفونها ورفعته فوق عشان كلنا نطلع .. عفاري : هايي سنآبرررز عيود : بااااااقي ساعتيين وبنننننرد ددددبي ونوروه يايه بترمس بس خلص السناب وتمينا نضحك عليهها : هههههههه واكك قفطه ويلسنا ع هالحال لين ما مرت ساعتين تخيلو * فايجين* بعد مرور ساعتين .. وطلعنا من السكن وكنا نمشي ونحن نسحب الشنط ورانا ونتوجه الى الباص يالللله شقى تولهههت ع دددبي وتولهههت على امايه.. حطينا الشنط في الباص ويلسنا وكل وحده في عالم ثاني وي فونها .. الي تصور حق انستقرآم والي تصور حق سنآب والي يالسه اطرش توي لي يالسهه ع البيبي ام والي ترمس في الفون وانا حطيت السماعات في اذني واسمع شلات حمد العآمري .. عفاري فونها يرن وردت : هلا هلا بالغاليهه .. الحمدالله بخير امايه وانتي شحالج .. هيه تغدديت والله تغديت عدددل بعد .. لالا ما ابا غدا والله ما كلت مال لقمتين كلت وايد .. هيه ساعه ونوصل ان شاء الله , فمان الله نهـآآآية البــــــآرت. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
07-19-2014, 05:18 PM | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | جيتكم وأنا بخآفقي قصيدة عن دبي بوصفها . . سموها دار الين وصح اللسان من سماها رقوها وصعدوها للعلا واللي رسمها فنان من تأملها وقف عند تخطيطها حيران ادعي رب العالمين يبعد الأحزان عنها وتدوم لشعبها وحكامها خير وامان . . . البـَآرتِ آلثـآنيَ ؛ دبي .. وبالتحديد منطقة الخوانيج . شليت شنطتي ووصيت البنات ع عمارهم ونزلت من الباص وجفت البنات يسولي باي سويتلهم باي وابتسمت ودخلت البيت وانا اسحب الشنطة ورايه, يت ميري "بشكارتنا " وسحبت عني شنطتي ميري : welcome back mdam hamda , how are you انا ابتسمتلها وفديتها والله انها عسل ههههه : thank you Marie , iam good , where is ?mama fatima ميري : inside in the living room , she is waiting for you انا : okay thanks دخلت داخل وانا بممموت من الوله على يدددتتي هالاسبوع كان بططططييء بشككلل !! : اممـآيه .. امـآيه يدتي: هنيهَ امايه هنييه جفتها ماسكه المدخن وادخن الصالة ويوم جافتني حطت المدخن ع الطاولة وركضت صوبها مثل الياهل الي ما شاف امه من سنين .. لويت عليها من كل قلبي خلاص احس اني كسرت ظهرها ههههه وهي كانت تمسح على ظهري . يدتي ابتسمت : يا اميه كسرتي ضلوعي انا روحيه ما فيني حيله . قمت عنها وانا اضحك : ههههههههه اسفين اسفين *وقمت وحبيت راسها * يدتي ابتسمتلي : حبببتج العاففيه وحطت ايدها ع ويهي وحسيت بقشعريره في جسمي ونزلت دمعه ع خدها : امايه فييج شي ؟؟ تأنسين من شي ؟ يدتي مسحت دمعتها بطرف شيلتها وابتسمت :لا ما فيني شي غناتي , يلا قومي بدلي ثيابج وتعالي اترياج انا : ان شاء الله ركبت الدري وانا افكر .. يدتي فيها شي ! وشي جايد بعد .. الله يستر .. دخلت حجرتي وانا اشم ريحةة الدخون آخخخ محلات هالريحةة .. فصخت عباتي وفريتها ع الشبرية ولبستلي تنورة وقميص وسويت شعري بوني تيل وحطيتلي اثمد وتعطرت ونزلت من ع الدري طبعا ما اعرف انزل من الدري نفس الناس لازم اناقز ول بعد اخر دريتين "قفزة فيليكس " ههههههه اسمع صوت يدتي من بعيد : بتتكسرين يا اممميه انا : ههههههههه كشخه امايه تعالي جربي يدتي : وابوويه انا ... تتحريني بنت 16 بتتكسر عظامي انا : ههههههه منو قالج انج مب بنت 16 الي يشوفج يقول اصغر عني بعد يدتي استحت هههه وحطت الشيلة ع ويهها : صدق امايه انا نقعت من الضحك : هههههههههههه هيه وشوي القى كرتون كلينكس طاير صوبي : الهرمةة الهرمة تتنطزين ع يدتج هاه انا افرك يبهتي : اخخخ يبهتي .. الله يسامحج امايه ما اطنز انا يدتي : اييييييييييها عاد انتي في الكلام الحححلو محد يغلبج انا : ككح كح وفديتني لساني يقطر عسل يدتي : هيه امممرررهه انا : اممايه بس عاد يبهتي طارتتتت يدتي : عن الجذب وين طارت اكيه الا مكانها انا خلاص بموت من الضحك : ههههههههههههههه عيوزي تعرف تنككت بعد يدتي اطالعتني بنظرة .. انا : خلاص والله توبةة تووبةة يدتي : هيه جي اباج استوي حرمة انا : افا عليج حرمةة وعن عشر ريايل بعد يدتي : ههههه يا حافظ عليج ويرن تليفون البيت وكنت يايه برد بس يدتي : استريحي انا برد اكيد هاي موزةة وحطيت السماعات ع اذني ويلست اسمع شلات واشل وياهم وجفت يدتي اطالعني وتبتسم وهي ترمس في التليفون وفجيت السماعات من اذني واسمعها تقول .. يدتي : ما عليه الغاليه .. مسموحةة فديتج .. لا بخبرج في حفظ الله .. فمان الله يدتي : حمده تعالي يلسي حذالي اميه تعالي يت ويلست حذالها واحس السالفةة فيها الحرمة الي اتصلت توه .. ما ادري مجرد احساس . واشرت ع ريولها وحطيت راسي عند ريولها ويلست تلعب بشعري وتغنيلي من الاغاني الجديمة .. : يامـــي يــا امـــي يا امـــاأيـــه ... راع البحـــــر مـــا بـــــاه ابـــــــا وليــــــــد عــــــــمي ... لــــو بـخــنـيــــره ورداه قــابــض خـطــام الـصـفــرا ... ولا ضـــــيع عــصــــــاه شــايــل مــزمــات الـعــــومه ... تـقـــطــر عـلى عـلـــبــاه يامـــي يــا امـــي يا امـــاأيـــه ... راع البحـــــر مـــا بـــــاه ابـــــــا وليــــــــد عــــــــمي ... لــــو بـخــنـيــــره ورداه قــابــض خـطــام الـصـفــرا ... ولا ضـــــيع عــصــــــاه شــايــل مــزمــات الـعــــومه ... تـقـــطــر عـلى عـلـــبــاه ويلست اسمع وانا اضحككك وما حسيت بعمري الا وانا في سـآبع نومه . .. . . . . . . . وفي مكان اخر من مدينة دبي .. وبالتحديد في منطقة " مردف " 1:: امايه كلممتيهها ! 2:: هيييه كلمتها وقالت بتشاور البنية 1:: آوييييه متحمسهه من الخاطر ..ياااااا رب توافقق . 2:: هههههه امين يا رب 3 :: قلتتتتلككم انا ما ابااااااااااااااااها !!مب غصصب! 1 : انته بلاكك ياخي ! احمد ربكك بتاخذ وحده مثلها كلهم يتمنونها !! 3 :: *عصب* قلتيهههها بلساااااااانج كلهمم يتمونها بس انا لاااااااا !! ما اباااااااها ابا عـآليآ !!!! 2:: والي يقووولككك انك ما بتاخخخخذ عـآليا وبتأخخخخذ ****** 3:: *عصب اكثر غصصصصصصصبن عنكككككككم باخخخخذ عالييييييييييا !! 1 :: سهههههيل قصصصصصصصصر حسكك !! هاي امككككككك استح ع ويهك !! سهيل خلاص ما يشوف جدامه الا الشياطين وقال وهو صاك ع ضروسه ويوجه الكلام لأخته: اصلن انتتتتتي ساس البلا !ّ لو ما عرضتي على امايه اني اخخخخذ ****** جان ما صااااااااااار كل ها !!!! وطلع من البيت ورقع الباب وراه . . . . . . . . . . سهيل يكلم عاليـآ : عاليـآ تصيح : الله يخخخليككك سهييييل لا تاخخخذها الله يخخليكك سهيل : عاليـآ حبيبي خلاص لا تصيحين .. اصلن يحلمون اني اخخخذ غيرج عاليـآ : سهيل الله يخخليكك لا ياخذونكك منننني سهيل : محدددد راحححح ياخخذني منج .. بس عطيني هاليومين بقنعهههم عاليـآ بعدها تصيح : بس انا مستحـ ـ يل اخذك وامكك مب راضيه انك تاخخذني مستتحيل اسويههها سهيل عض ع شفايفه بقوة : بس عـآليــ ـ عـآليا قاطعته : سهههيل ما اقدددددر والله ما اقـ ـ ـ در *وبندت* وسهيل ضرب ايده في السكان بقوةة : اكررررررررررهج اكررررررررهج يا حمممممده!!!!! . . . . . . . . . اسمع صوت حد يزقرني .. يدتي : حمده حمده ... يا اميه حمده قومي .. حححمده .. حمده .. يالله شقى رقادج ثقيل .. قومي يا اميه رويلاتي عورتني قمت وانا اتثاوب : الساعههه كم احينه يدتي : الساعه ثمان فديتج انا : ياللللله خليتني ساعه كاملةة طايحه ع ريولج الله يهديج امايه جان وعيتني عشان اسير فوق يدتي : برايه فديتج استانس يوم تكونين راقده ع رويلاتي وترانا نجذب عليج ما عورتني ول شي بس ما شاء الله عليج رقادج ثقيل انا : ههههههه .. يلا عيل انا بسير اكمل رقادي فوق يدتي : الساعه ثمان بترقدين من احينه ؟ انا : هيهه امايه متكسرةة وهلكانننه يدتي : والعشا ؟ انا : شبعانههه يدتي : اممره ماشي مككان حق الاكل ؟ انا حطيت ايدي ع بطني : مووول يدتي : انزين كنت اباج في موضوع ضروري غلايه انا : أجليه لباجر امايه .. بمووت من التعععب يدتي : سلاممتج امايه ما تشوفين شر .. في الحديد ول فيج انا ابتسمت : الله يسلمج .. حبيت راسها وقلتلها : يلا تصبحين ع خير يدتي : وانتي من اهله غناتي انا : marie maariiee ميري : yes mdam ? انا : don't forget to give mama fatima her medicine ميري : okay mdam وركبت فوق وبدلت ثيابي ولبست بجامه وعلى طول طحت ع الفراش وغطيت بسااااابع نوم .. آحلـآم سعيدههَ للجميع. . . |
| |
07-19-2014, 05:21 PM | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو جديد | صباح الخير من بدري احبك وانت ماتدري وكيف اصبر على حبك وحبك نار في صدري صباح الخير ياغالي حياتي وكل آمالي وكيف اشرح لك احوالي ولاأعلم بما يجري ملكني الحـب سلطانه تبات الروح هيمانة ولك طول الدجى تسري جمالك رايع المنظر يخلي العقل يتحير الا ياريح ودي له تحياتي وشوقي له وعند الصبح قولي له صباح الخير من بدري♡♡♡♡ - البـَآرتِ آلثـــآلثَ ؛ حمد ماسك الاوراق وهو منصدم : وييييييين حصلت هالاوووراق!!! ويييين! راشد : في تجوري المرحوم عمي عبيد حمد وعيونه مليانه دموع : يعنننني ههي ما ماتتتتتت في الحادددث !! راشد ابتسم وحط ايده على جتف حمد : لا يا حمد لاآ .. حمد سجد وهو يصيح ويحمد ربه : اللهههههمم لككككك الحممد ... الههم لكككك الحممد راشد ابتسم : الحمدالله . سالم : بس لحظة ! كيف بنعرف مكانها ؟ 18 سنه بعيده عنا ! كيف بنقدر بهالسهوله نعرف مكانها؟ حمد تحطم .. راشد طالع سالم باستحقار وقال : ان شاء الله بنعرف مكانها وانا اضمن لك هالشي . حمد ابتسم ابتسامة مصنعة وقال بكل هدوء : ان شاء الله . . . . . . دقت باب حجرة سهيل دقتين وهي تزقر باسمه : سهيييل .. سهههيلل دخلت الحجرة وشافت الحجرة مرتبة وشكله سهيل ما رقد فيها سكرت الباب وراها ونزلت تحت وهي تعرف شو بيستوي الحينه .. بلعت ريجها وقلبها يدق لدرجة انها تحس راسها ينبض : امـآيه . ام سهيل وهي تطالع التلفزيون : ها اممايه ؟ مترددة ما تبا تقول : سهييل ام سهيل بغمت : بلااااهه سههههيل !! بوسهيل تنرفز : تككلمممي يا بنت! الدموع في عيونها : ما رد من امس .. ام سهيل حطت ايدها ع قلبها : ي ووووويلي ع ولدددي ويننن ساار بوسهيل عصب وقام يصارخ : ها ولدددددددج يتححرى البيتتت فنننددق *يأشر على الباب* ايي وقت ما يبغي ويطلع وقت ما يبغغغي .. هاي نتايججج دلعج لولدجج ما ربيتيهه عشان يستوي ريييييال!! ام سهيل تصارخ : وووووولدي ريااااال ... *يايه بتكمل بس قطع عليهم .....! سهيل يصارخ : ريااااااااال وغصبن عن الي ما يرضى ! بوسهيل يصارخ اكثر : هيييههه ما شاء الله وواضح !!!!واااااااااااضضح وضووححح الشمممس!!! سهيل : انتتتتتتتتتتتتتتوا من تححسون فيني!! انا اححححبها وابااااااااااها! وما ابا غيررررررررها!! بوسهيل : اي ححححححب اي خرابيطط!! الحب ما اي الا ععقببب الزووواججج! سهيل يصارخ في ويهه ابوه : هااااااااي بننننننت اخوككك ي استتتتاذ بوسهيل عطاه طراق ع ويهه : اااااااااااااااص ول كلممممممة , تررررررفععع صوتككك على ابوككك ي سهههيلَ!!! سهيل بكل هدوء : السموحة منك , مشكور ابويه ايي منك اكثر .*وتوجه لغرفته* كانت هي يالسه ومتكورة في زواية وتصيح وقامت وقالت : كلللللله مشاككككل في مشاككككككل والله تعبت .. وركضت لحجرتها .. بوسهيل تنهد وطلع برع البيت . . . . . . . كانت يالسه في حجرتها وتصيح وتشهق بصوت يقطع القلب وهي تردد : والله تععبت من هالمشاككل والله تعببببتت ..سههيل مب جي ..سهيل ققلللبه ططيب ما سوى شي غير انه يدافع عن حبه لعاليا ..احس دمرت حبهم .. اي حححب اي خرابيطط عاليا مب مال ححب .. عاليا وحدهه .. استغفركك ربي .. *ويلست تصيح* واتصلت في حمده - يالله منو متصلي من صباح الله خخير .. متعايزهه اردد هالفون كله يرررن .. يا ربي وين فونني ؟؟ . بعد انا غبية كيف بحصله وانا مغمضة عيوني فجيت عيوني واحس بكسل فظيع .. اوهو وووين سسسار استغفر الله اعتدلت في يلستي والفون بعده يرن بس بعدني مب محصلتنه قمت ولقيته طايحه من الشبرية ع طول شليته وتأكدت انه ما استوى في الحب شي *ي حمده ردي بسج* يوم يايه برد بند الفون رديت اتصلت وشفت انه نوروه متصله دقيت عليها وردت وسمعت صوتها وهي تصييح !! نوروه تصيح وتشهق .. انا : نوررروووهه حبيبي بلاججج !! منوو مزعلننج! نوروه تصيح وما ترمس . انا خلاص بموت من الزيغه: ارمممسسسي لا تخوفينني عليجج ! نوروه تشهق : اربعهه وعشرين ساعههه يتضاربون والله تعععبت من كثر هالضراايب انا : ي عممريي انتتتي .. ما فيهه بيت ما فيه مشاككل عادديي نوروه : بس الي عندددي يتضااربون بززياددة .. اصلن ككله مني انا : نوروه لا تقولي ججي ! نوروه : امبلا انا الي ... لا خلاص ما شي انا : افااا تخشين عليهه نوروه ابتسمت وتذكرت فكرة انه حمده بتعيش في بيتهم وقامت تتخيل مواقف بينها وبين سهيل . انا اشوفها سكتت فجأه شسالفتهها : ححووه ححوه نوروه ابتسمت وقالت : هاااااهه ؟ انا : همممباهه .. خسرتي رصيددي والسبةة سرحانج نوروه : ههههههههههه اقول كلي تبن انا : لا مابا اكككلج *وانفجرت ضحك * هههههههههه واكك وين يبههتج وينها ااوويه وصلت بيتنا نوروه : هههههههههههه ي حيوانةة انا : ههههههههه *اتثاوبت* انا فيننني رقاد نوروه : غربلات ابليسسج ي حمدوه الساعه عشر ونص انا اتثاوب : ججب جب فيني رقاد كله منج حشرتيني ووعيتني نوروه : انتتي شو ويهجج لوحح ما احبببج انا : اموتتتتتت فيج والله نوروه : ههههههه ايييه استحي انا : اوويه انتي تستحين ؟ من متتتى نوروه نوروه : ههههههه جلبببة انا : ههههههه خلاص نشطتيني انتي بنش احينه نوروه : شاططرةة .. انا : هههههه انجلعي نوروه : خربتي الرومانسية فقددت هالويهه انا : هههههههههههههههه .. يلا باي باي نوروه : ههههههههه باي وفديتهها والله الله لا يحرمني منهها .. نشيت من الشبرية ودخلت الحمام *عزكم الله* وتغسلت وفرشت اسناني وطلعت واطالع الشمس المشرقة *شعري* تعايزت امشطه ونزلت تحت وشفت ما شاء الله مزهبين الريوق وامايه محتشره على البشكارة .. يدتي : انا شوووووو قايلتلجج مب قايلتلج لا تسسوين توونه ! حمده ما تححب تونه ما تفهمين زرينا : ميييدم انا يننسى يدتي : *تقلدها * ميدددم انا ينسسى انا شسويلج احينه وين بصرفهها هاي ! ييت من وراها وحبيت راسها :ما عليييه امايه خلها تسويلي سندويج نوتيلاآ يدتي : سممعتتيها يلا سيري سويلها زرينا سارت وهي تتحرطم اسميها امايه معيفتنها حياتها هههههه . يدتي : وانتي ججييه فاججه شعررجج ! تبينهن يصمنج بعين وعقب قوليلي اممايه شععري يطيييح انا شهقت : وابووووويه ,, ربعت فوق ولفيتت شعرييي . . . . سهيل يالس في حجرته ويتعبث بفونه واتصلت عاليا .. عاليا: سهيل .. سهيل وهو مقوي قلبه ما يبغي يضعف : عالياآ .. بسببج انتي وقفت في ويه امايه وابويه ! بسببج انتي سويت مشاكل في البيت وتضاربت وي الكل عشانج انتي بس ! عاليا انا قررت *بلع الحرقة الي في قلبه* ابدأ حياة يديدة انا الزم ما عليه رضى امايه وابويه .. انسيني ي عاليا انسيني .. عاليا تصيح : انتتتتتته من صددقكك !!! من صدقك! سهيل بكل هدوء وبرود : هيه عاليـآ .. الله يوفقج وين ما كنتي . .فمان الله عاليا تصارخ وتصيح : سههههيللل لااااااا . سهيل سكر الفون وفره ع اليدار وتفتت قطعه قطعه .. سهيل : واللللللله لا اروايييييييييج ي حمده لأسووود عيششتج . . . . . . . . يدتي كأنها تبا تقول شي .. انا: اممايه تبين تقولين شي ؟ شي في خاطرج ؟ يدتي شكلها مترددة وما ودها تقول : هيه امايه .. حمده : اسمعج امايه ؟ يدتي : تعرفين قوم الـ***** ؟ حمده : هيهه نوروه قوم الـ***** يدتي : والله ما شاء الله صدفه حلوه عيل .. انا : بسم الله شو السالفةة ! يدتي وهي مبتسمة : يبون يخطبوج لولدهم سهيل الي هو اخو نوره .. شعوري الحينه ؟ تقول حد صاب عليه مااااي باررررردد اقشعر ججسمي وخفت من هاليوم انه ايي !! وقفت وانا قلبي يدق لدرجه اسمع صوت دقات قلبي في راسي : ببببس امممايه انا ما ابا اعرررس احححينه ! انا توني اوول سنه ججامعه ما ابا شي يلهيني عن دراستتي مب مستعدده اني اتزوج ! توني بنت 18 ! يدتي والدموع في عيونها : يا اميه انا وحده عيوز ريل في الدنيا وريل في القبر ما تدرين متى يومي بيي منو بيبقى لج في هالدنيا ؟ مالج في هالدنيا غيري ! مرددنا ككلنا بنمموت .. من تراب الى تراب .. انا خلاص لا اراديا دموعي اربع اربع على خدي ما اتخخخخيل ححياتتتتي بدون يددددتي مممالي غيرههههها!!! :بسسسسم الله علييييج امايههه لا تقولين ججي انا بددووونج مابا اعععيش انا بدونججج ما اسوى ششششي يدتي : يدتي مسحت دموعها بطرف شيلتها : حمده بس خلاص .. فككري هاي حياتج ما ابا اغصبج ع شي .. واذا وافقتي بكون اسعد انسانة في العالم انا كنت اصيح وذابححني بررودها اقووولكم ما اعععيش من ددوننها ما اععععيش !!! وصارخخت من القهههر الي فيني : ما ابااااااااا اعررررررررررررس !!!!!!!!!! وركضت فوق لحجرتي وانا اصيح وافككر كيف برفض اخو نوره الي انا وياهها من 8 سنيييين ككيف وين بووودددي ويهههي شو بيستووي في صداقتننا اذا رفضت اخخوهههااا يا ربي* خشيت ويهي في المخده وتميت اصيح يااارب ساعدددني يا رب مممالي غيرككك يا رب !! . . . . . . . سهيل نزل تحت وشاف امه وسار عندها وباس راسها وايدها وقاللها : خلاص امايه بسوي الي يرضيكم ورمسي اهل البنية وشوفيها متى يبونا نيهم عشان نخطبها رسمي . ام سهيل استانست من كل قلببببها وقامت : كلكلولولوللولولولولش بالمممبارككك بالمممباركك * الللهههه يرضضى عليك يا ولدي الله يرضضى عليك يا ولدي سهيل ابتسم ابتسامة صفرآ .. . . . . . . نهـآية البـآرت .. . |
| |
07-19-2014, 05:23 PM | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو جديد | الدار من عقبهم ماهي بمرغوبه باشوم انا مثلهم مالي طرب فيها والليل من عقبهم عندي فرش ثوبه غاب القمر غاب لي نوره يحليها والعد ماعاد لي شمقه على ادروبه ولا عاد لي باقيه حاجات واتليها وداعة الله ياللي شد واقفوا به الدار عقبه غدت ماحد يبغيها النفس ماهي على المقعاد مغصوبه والعين ماتستريح بدون غاليها ان قدر الله ودي بسيرة ٍ صوبه اريح الروح من شوفه واسليها آلبـَآرتَ الرآبع: اتجلب اتجلب واتجلب مب قاددرةة ارقد احاول قد ما اقدر اني ما افككر في الموضوع بس ممب قادرة,, شو اتززوجج ! ول منو بعد اخو نوروه يا رررربي ش هالبلوة بعدني 18 وتوني اول سنة في الجامعة ما باااااا لو رفضت نوروه بتحط في خاطرها ومستحيل علاقتنا اتم نفس ما هي ترا في النهاية بيبقى اخوها يعني اككيد بيحز في خاطرها . *حطيت راسي في نص المخده وصرخت* يا ررررربببببببي!!. فاطمة*بنت عم نوروه* : تتوقععين حمدوه بتوافق على اخوجج سههيل!؟ نوروه :اتوقع هييه لانها تدري شككثر انا اعزها واحبها وسهيل فديته مب ناقصنه شي واذا رفضته تعرف انه بيحز في خاطري! فاطمة : نوروه تستعبطيين!!! ها زواج مب لعبةة ! وسهيل ريال والننعم فييه ما قلنا شي بس توافققق عشانج ! هي منو بتاخخذ انتي ول اخوج؟ نوروه حبت تلطف الجو ف ضحكت : هههههههههه فاطمة تضحك : هههههه واللهه غبية انتي بعد "تعيب ع صوتها " واذا رفضته تعرف انه بيحز في خاطري .. فقددت هالويهه نوروه:هههههههههه .. سمعيني فطوم تراه حمدوه وسهيل اطباعهم متشابهة وانا اعرف انه بيقدر بإذن الله يسعد حمدوه وبيعوضها عن الحنان الي فقدته طول هالسنين . فاطمة : تتوقعيننن عاليا بتخليهم في حالهم ؟ تعرفين عاليا كيف والخبث الي فيها لو شو ما سوت محد بيشك فيها جدامهم شي وجدامنا شي ثاني نوروه : خ تججرب وبتشوف شو بسوي ! تدرين ساعات احس لازم اخبر عمي عن عاليا وعن سوالفها ! فاطمه شههقت : هئئئئئئئئ اياننني واياجج نوروه تخبرين ححد !! ما تعععرفين هاي شوو تقددر تسووي تقدر تخليج انتي السبب ليش ليش ادخلين عمرج في مشاككل نوروه تنهدت: يارررررربي فاطمه : انتي لا تضغطين عن البنية خليها ع راححتها نوروه : ججب جب ييصير خخير فاطمه : اقولج انا بذاككر عليه اممتحان فيزيآ تهذبرين ع راسي من ساعه مب مخلتني اذاككر نوروه تضحك : ههههههههه واكك نسيت انج بنت مدارسس فاطمه : ههههههههه ي حيوانة بس والله تعبت ياخي احينه كملت 19 وبعدني ما تخرجت . نوروه : فطومم شددي ححيلج ما نبا رسوب هالسنة ! انتي المفروض تكونين جامعة فاطمة تغيرت نبرة صوتها وضربتها غبنة : ان شاء الله . نوروه تمت تسب عمرها في قلبها نست سالفة الـ . . . : ترحمي عليهم فطوم لا تسوين بعمرج ججي . فاطمه : الله يرحمهم .. يلا توصين ع شي ؟ نوروه : سلامتج حبيبي , وذاكري عدل فاطمه : ان شاء الله .. فمان الله . نوروه : فمان الله. -السنة الي طافت اخو فاطمة توفى بحادث الي هو ولد عم نوروه هو وحرمته وولدهم كان وياهم بس سبحانك يا ربي ولدهم عاش واحينه عمره 8 سنين وفاطمه متعلقه فيه واااايد تقول ولدها.. يوم الحادث كان وقت امتحانات فاطمه الفصل الثالث وتأثرت وايييد وكانت كله تصيح وتسير المدرسة وهي مب مذاكرة مما خلاها ترسب والحينه هي ثالث ثنوي تحاول قد ما تقدر تشد حيلها وترفع راس اهلها- عفاري تتصل حق سلامي : عفاري تضحك : ههههههههههه ددخخلي عيوود ويانا سلاآمي : اعوذذذ بالله شو ياجج ضحكينا وياججج عفارري: ههههههههه اشبككي اقولج سلامي : ههههههه انزين ويت ........ ها عيييود ويانا؟ عيود : هيييهه وياككم بلاككم سلاآمي : شدراني هالخبييل دداقتتتي تضحكك عفاري: هههههههه شي ناس وناس بينخطبون سلامي وعيود : ممممممممنوه!!! عيود : ليكككون انتي ؟ عز الله طلقج من اول يوم سلامي نقعت من الضحك : ههههههههههههه اووفف يبهتج وصلت بيتننا عفاري اقول انجعموا واسممعوووا سلامي : انززين يلا خخلصينننا عفاري تضحك : ههههههههههه حمدوه الخبيل بيخطبونها سلامي وعيود : ششششششوه! سلامي : هههههههه اويييييه حححبيبتي تستاهل عييود : الحيوانةة خوونت فيننا وبتعععرس عفاري : هههههههههه لا ويت خ اكككمل تدرون منو خاطبنها؟ اخو نورووهه عيود : ههههههههههه شت ششت خبيل وخبلةة سلامممي : الللهه يهنيييهم يا رب عيود & عفاري : امييييين<3<3 فوني يرن استغفر الله من هالفون ما ادري وين يختفي فجأة .... اكوه حصلتتته.. اوويييييه نوروه احس مفتشلةة اني ارد يا ربي ارد ول ما ارررد ؟ لا خلاص بردد نوروه : شررررررايج في المفأجاة انا مفتشلة من الخاطر :انتي وحده حححححيوانة ليش ما قلتيلي قققبل ! نوروه : لالالا عقب ما بتستوي مفأجاه ,, انا متوترة : بس نوروه انا مابا اعرس احيينه ابد ما افككر بالزواجج نوروه : نععم نععم ! متى بتفكرين ان شاء الله ؟ انا : يعني ججي عععقب نوروه : حححمدوه والله بزعل منج ! ش هالرمسة شايفه شي ع اخوي ؟ انا يا رببببي طاع هاي شو تفككر : لالالالاآ والله بس اقولج يعني اني بعدني ادرس وتوني اول سنه يعني مشوآري طويل نوروه : برايه نحن موافقين انج تككملين دراستج انا بحيره :نوروه لو ما وافقت ع اخوج بتزعلين ؟ نوروه برد سريع : هيييه حححبيبتي ببزعععل دام انه قلبج فاضي وما عندج ححد ؟ يا رببي ي نوروه احس جي وايد ضاغطه عليه شو اقوللها احينه : ما عليه فديتج خليني افكر بالموضوع ها زواج مش لعبة نوروه : خذي راحتج حبيبتي .. فمان الله انا : فمان الله .. كيف برفض اخو نوره الي انا وياهها من 8 سنيييين ككيف وين بووودددي ويهههي شو بيستووي في صداقتننا اذا رفضت اخخوهههااا يا ربي !! قمت من ع الشبرية ويلست اشوف عمري في المنظرة وقمت اتخيل ايامي وياه وكيف بتكون ويوم بيب عيال ويوم عيالي بيكبرون الللله رسمت مستقبلي كله وياه ليش ما اتزوج ؟ ليش: ما ابدأ حياة يديدة ؟ ليش ما اعطي نفسي فرصة اني احبه اللللههه اتخيل شككلي وانا بالفستان الابيض وامششي ع الكوشةة تخيلت عمري اني امشي ع الكوشة وتميت امشي في الحجرة وتميت اضحك ع خخبالي دخلت ويدتي وابتسمت وقالت : يدتي : لا شكلنننا مروقين ابتسمت بشقآوةة وطلعت لسآني .. يدتي : تراه اذن الظهر سيري صلي وادعي ربج ايسرلج امورج ولا تنسين تقرين الكهف وعندج لين باجر افتشلت من الحرمة كل يوم ادق واقوللها البنية بعدها تفكر ويقولون انهم موافقين ع اي شرط من شروطج ورديلي خبر انا ما بجبرج ع شي الي يريحج زين امايه ؟ انا ابتسمت: ان شاء الله , احينه بتوضأ وبصلي . يدتي سكرت الباب وطلعت واشوف نوروه مطرشتلي شي ع البيبي ام فتحت ولقيتها مططرشة صورة وكاتبه تحت شوفي ريلج الممستقبلي فتحت الصورة وانا منصصصصدمة من الي يالسه اشوووفه كان وسييييم في قمة الوساممة وطويل ومجسم شوي تخخخبلللتتتتت ما شاء الللههه ما شاء اللهه مععني كنتت متخبلة عليه بس ما حبيت ابين لنوروه هههههه وكتبت : Hamda: ما شاء اللهه علييه جميل *قلب* N- : وفففديت اخووييه مزيييون :$ Hamda: *قلب* *قلب* سكرت عنها وقمت توضيت واني كلي امل في هالانسان وكلي امل اني يطلع هو الشخص المناسب لي وانه هالشخص بيقدر يسعدني . في باركنات مردف سيتي سنتر والمكان كان فاضي تقريبا وما فيه غير سهيل : سهيل متساند ع سيارته شكله يتريا حد ؟ خلنا نشوف .. وصل الشخص المطلوب . . . سهيل وهو متوتر يخاف مشاعره تفضحه جدام عاليا عادي يسوي اي شي بس ما ينكسر كبريائه جدامها : ما بغيتي توصلين! خلصينني بسرعه انا ريال عنندي اشغغال عاليا خوزت الغشوة عن ويهها وتمت تصيح: مب قاددددر تتتحححمل شوووفتي سهههيل ! حححححرام عليكك *تشاهق* انا اححبككك واللهه احبببكك ! سهيل قلبببه يعوووره وايد عليهها صارخ وقال : عالياااااااا!! استحي ع ويهههج شو احححبكك ما اححبكك! ش هالرمممسةة ! انا خخخلاص نسيتج! نحن ما تربططنا اي علاقةة! مجرد انه نحن عيال عم وبس! نزلت عاليا ع الارض وهي تضرب ايدها بالارض : ححححرام علييييكك ... حححرام ... حـ ـ ـ رام سهيل يصارخ : قوممممممممي من ع الارض!! وين تتحححرين عمرج! عاليا قامت وتمت تضربه ع صدره وتقول : ما تححححححس ما تححححححس !!!! ما تحححححس! سهيل يصارخ : خوزززي ايددج عننني لا اكسرههها لج!! عاليا تصيح وتنوح : سهههههيل لا تسوووووي جي! انتي يالس تععععذبننننني سهيل ببرود ويصد الصوب الثاني ويقول بكل برود : خلاص عاليا انا بعرس وببدأ حياةة يديدةة عاليا قامت تتبتعد بخوف وتقول : انتتتتته مب سهههيل الي اعرررررفهه وين سههههههيل ! رددددلي سههيل الققبببلي ردددلي اياه وييييييييينه سهههههيل "تضربه ع صدره" وين ودددددديييتت حبيبي!!! شسوويتتت فيه. سهيل يتنهد وبلع الغصه الي بقلبه وهو يقول هالكلام بكل برود : عاليا بسج ددراممما! ماله داععي كل هاذا!؟ عاليا تخبلت مب مصدقه هاذا سهيل : انااا اسوووي دددراممممما!! انا ححححبيتك من قلبببي " تصارخ بقهر" سهيل يحاول ويحاول ويحاول لا ي سهيل لا تضعععففف لا!!!! : ححبيبي ععاليآ عاليا خايفة منه بشكل فظيع : لا تتتتتتتتتلمممممممسني !!! لا تتتتتتتتتقرب صووبي!!!! عاليا تمسح دموعها : هييييه صياححةة تراك حيوان تعورررلي قققلبي سهيل يفتح ايده عشان تي وتحضنه بس هي كانت تصيح وترفض وتقول : ما اببببببباكك اككرررهههككككك!! "تصارخ " اكرررررررررهكك!! سهيل تقرب منها وسحبها لحضنه وهو يمسح على ظهرها وهي طلعت كل حرتها في الصياح : خلاص ححبيبي خخخلاص بس ... بس حبيبي بس .. تعرفين اني ما اعيش بدونج صح ول ؟ تعرفين اني مالي غناه عنج "يخوزها عن حضنه ويطالعها عين بعين" سهيل يبتسم : ي خختي ع الكتكوووتت عاليا غصبن عنها ابتسمت : ججب . سهيل يضحك من كل قلبه : هههههههههههههههه عاليا : اني صددق انتتته حيوان *تغلظ صوتها* خلاصص انا نسسيتتج سهيل : ههههههههه هدي هدي بو الشباب عاليا انحرججججت : هاااه؟ بوالشباب ؟ سهيل كان يضحك على ويهها الي كان يالس يججلب الوان : هههههههههههه لفيت سيادتي وانا قلبي مرتااااااح على هالانسان وانا متأكده انه بيقدر يسعدني وان شاء الله الله بيقدرني اني اسعده .. نزلت تحت عند امايه واشوفها يالسه تزهب الغدا بست راسها وقلت : انا : اللللله الريححة واييييد حلوه شو مسوين غدآ ؟ يدتي ابتسمت : مسويلج الي قلبببج يحببببه انا تحمست : لا تقوووولين!! يدتي تضحك : هههههه هيه برياني برياني انا تميت ابوسها ويدتي تضحك وقالت : ههههه بس بس خيستيني انا : وييييت امايه لا تاكلين بيب ايفوننني بصووور . ركضت فوق ايب ايفونني لازم اصوره شكله واييييد يششههي وتميت اصور الاكل مممليون صورةة يدتي : استغفركك ربي واتوب اليك وبعدين وياج؟ ناكل ول بعدج بتصورين؟ انا : ههههههه خلاص خلصت بس خ احط صورة في الانستا .. خلاص حطيتها . يدتي : يلا بسم الله انا وشهيتي مفتوحة للاكل : بسم الله كنت اكل بشهية كبيرة تقول مب ماكله من سنه . يدتي وهي تحطلي السلطة ع العيش : غناتي اباج تخطفيني عند ام مصبح المستشفى انا: ما شاء الللهه! نجلاآ رببت يدتي : هيه فديتآ يابت ولد وسموه زآيد انا : ححبيبتتي نجول يتربى في عزهم ان شاء الله , متى تبيني اوديج امايه ؟ يدتي : العصر فديتج انا : خلاص تم الساع عيل دامج بتطلعين بشاور البنات نسير دبي مول من اخلص بيي اشلج يدتي : بتسوين زين تغيرين جو شوي . انا مسكت ايفوني واتصلت حق عفاري واتفقت وياها ترمس البنات انه بنسير دبي مول العصر واني بيي بخطف عليهم العصر .. . . . . العصر : : طلعتلي تنورة سودآ وي قميص ابيض ايده طويلة وعباه مخططة بخط ابيض رفيع رفعت قصتي ببينه وبديت اتعدل حطيتلي ايلاينر واتجحلت وحطيتلي قلوس وتحجبت عدل وتأكدت انه ما في ول شعره طالعه ونزلت عند امايه واشوفها تترياني ان شاء الله ان شاء الله ما تهزبني .. يدتي : حححشى ساااااعه لين ما تتلبسين ما يسوى علييه بتوديني جان خليت الدريوليه توديني احسن عنبوه شتسوين انتي هالككثر دعوتي ما استجابت : هههههه خلاص اسفين .. يلآ سرينآ .. يدتي : دقيقة امايه برمس البشكارة تصك بيبان البيت ترييني في السيارة انا : ان شاء اللهه .. *وطلعت من البيت* يدتي : زرييينننا زززرينننا زرينا : نننآآآم ممدددام يدتي : صكري بيبان البيت وقولي حق ميري تقول الحارس اذا اي حد يجي بيت قولي ماما فاطمة وبنت مالي هي سافر زرينا : زززين مدام ركبنا الاستيشن وتوجهنا لمستشفى وعقب مريت على عفاري وركبت .. عفاري :العروس امايه تبا تسلم علييج انا انحرجت يوم قالتلي العروس<خديه: فددديت امج ياخي وايد احبها وينها ؟ عفاري : ههههه هناك واقفه صوب الباب انا نزلت من السيارة ويوم شافتني تتمت تهلل فيني ووايهتها : ام عفاري : شحالج غناتي ؟ عساج ماتشكين باس انا : بخخير وسهاله خالوه ما نشكي باس ام عفاري : وعلوم يدتج فاطمه ؟ عساها بخير انا ابتسمت : كلنا بخير وسهالهه ام عفاري : يلا فديتج ما ابا اخركم تحملو ع عماركم وشوي شوي انا : ان شاء الله . ركبنا السيارة وخطفنا على نوروه ويوم ركبت رقعت بالباب وانا صارخت كله ول سيارتي انا صارخت : شففففططط ي بنت الناس شفففط نوروه : ههههههههه اسفة ع دفاشتي . وخطفنا ع الباقيات : عويش+عيود+سلآمي. عويش : هاااااه الخبيل بتعرسين هاه ! انا سكتت والضحكه واصله لين هنيه هههههه عيود : اوووه اوهه استححت سلامي : اوويييه حمدوه من متى انتي تستحينن انا ضربتها ع جتفها : ي ححييييييييوانة والله استححي تتحروني مثلكم ويههي لوحح البنات : ههههههههههه شغلت الاف ام وطلعوا حاطين اغنية الحربي طولت ع الصوت .. تعرف اني يوم اشوفك ؟ اشعر براحة وامان واسأل ظروفي وظروفك وينك انته من زمان ؟ تعرف اني يوم اشوفكك اشعر براحة وامان واسأل ظروفي وظروفك وينك انته من زمان ؟ قبلك انته وش حياتي ؟ دونك انته من اكون ؟ياللي فيك اشوف ذاتي دنيا فيها طعم ولون , يا غلا قلبي وخله دام قلبي انته فيه شوف هاذا الكون كله دونك انته ؟ ما ابيه , يا غلا قلبي وخله دام قلبي انته فيه شوف هاذا الكون كله دونك انته ؟ ما ابيه , يحفظك ربي ويصونك واملا دنياي بهواك وابقي غالي في عيونك وانته في عيوني ملاك ♥♥ وصلنا دبي مول وتمينا نحوص ونحوص ندور باركانات كان المول وايدددد زححمهه وعقب موت حصلنا باركن وبركنا ونزلنا ونحن كنا نمشي شغلت اغنية يوم اشوفك مال الحربي الي شغلناه في السيارة وتميت ادندن بصوت واطي : تعرف اني يوم اشوفك اشعر براحة وامان واسأل ظروفي وظروفك وينك انته من زمان 1::: قبلك انته وش حياتي دونك انته من اكون ياللي فيك اشوف ذاتي دنيا فيها طعم ولون ما تدرون كيف ردة فعلي تقول حد صاب عليه ماي باااااااارد وقف شعر يمبي من الزيغه وعاد عفاري ما تقصر طاحت فيه هزاب : عفاري : ياخخي استتتح ع ويههك! ما عنننددكك خوات شو! 2::: يا ويلي على المعصبينن , فددديت هالويه عفاري عصبت من الخاطر وويهها احمر : قلييييييل ادب !! وروحنا ... عفاري : كككله مننج انتييي!! انا : بسم الله شو مممسويه انا ؟ عفاري : تغششي اقول عن ايينا واحد ثانني ! البنات : ههههههههههه حمد يدندن : تعرف اني يوم اشوفكك اشعر براحة وامان واسأل ظروفي وظروفكك وينك انته من زمان , فددديت هالصوت عبدالله : يالللله ححمممود ثرها خخشعتك حمد : هههههههه فديت هالعيون الوساع عبدالله يفكر : تدري حمود لاحظت فيها ششي حمد : شو هو ؟ عبدالله : انها تشبهك نفس العيون نفس الخشم وملامح الويه ! \ حمد : ما تدري يمكن صدفة ؟ عبدالله : والله ما ادري .. عبدالله يشوف تليفونه : راشد يتتصل!! حمد قلبه تم يدق بسرعه : ردددد عليههه شو تتريا! عبدالله يرد : ها راششد بشر ؟ راشد وهو يتنفس بصعوبة : عرفنا مكان فاططمة وفاطمة البنية اكيد بتكون وياها. عبدالله يقوم : الللللله يبشششركككك بالخخخخير حمد دموعه في عيونه : لا تتتتتتتتقول !! عبدالله يهز برأسه بـ هيه ويبتسم : خخلاصص نحن بنننيككك اححينه عطنا العنوان . . . . . . نهاية البـآرت الرابع |
| |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
معلايه: علتي دنياي - صلوح + ياسر الخال عوافي | ملوك الإمارات | أم علايه , دبكات , جلسات | 57 | 12-03-2017 11:24 PM |
روآية آنتظر كلمة آحبگ !! | Ro7 8lby#! | قصص و روايات | 155 | 06-18-2016 06:23 AM |
روآية : وسط العروق النحف يآ خل مربآك♡ | نبض اماراتيه | قصص و روايات | 1 | 09-28-2013 09:38 PM |
#Bahrain 7 #14Feb نسيج | نجمنا الوقاد #احمد_النهام صمود مابعده صمود في | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-26-2012 03:10 PM |
مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2009 06:21 AM |