|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 101 ] | |
عضو ماسي | ![]() مشكووووووووووورات على الردود وحسيبكم مع البقية الجزء 84 : وتوه محمد بيلف عشان يهزبهم ما يحس إلا بحد يدعمه بقو واختل توازن محمد وحاول محمد إن مايطيح فالشارع بس غصبن عنه طاح فالشارع ودعمته سيارة والشي الوحيد اللي سمعه صرخة الحرمة اللي كانت واقفة عداله..... أماراعي السيارة ارتبك ما عرف شو يسوي لأن محمد ظهر فجأة جدامه وحاول ان ما يدعمه بس شو يسوي محمد ظهر جدامه فجأة ولا شعوريا راعي السيارة بسبب الصدمة لف السيارة بقوعشان يتفادى محمد لكن لف بعد فوات الأوان بعد ما دعم محمد وسيارة الريال دعمت الرصيف الثاني و السياير الثانية كانت موقفة لأن الإشارة غدت حمرا ومن بين السيايراللي شافو الموقف سيارة خليفة وغانم وياه. غانم بصوت عالي: الله أكبر الله أكبر. خليفة: لاإله إلا الله الله يرحمه الله يرحمه بس غانم اتصل بالشرطة والاسعاف بسرعة ما ظني هذا الريال بقى شي منه صاحي. نزل خليفة وهو مايدري ان الريال هو ولد خالته نزل خليفة وشاف ناس متجمعين حولين محمد وناس متجمعين عند الريال اللي دعم محمد وانتبه خليفة على الحرمة المصرية تصارخ وتصيح بصوت عالي وحاضنه بنتها خليفة على باله ان الريال المدعوم ريلها والا ولدهاوتقرب يشوف الريال اذا بعده حي بس خليفة من شافه شهق من الصدمة وصرخ باسم محمد وربع عند محمد وحضنه وهو يزقر عليه والشباب يهدون خليفة , وبعدوه عن محمد وخليفة غلبنه دموعه ونزلن على ولد خالته وهو يزقره ورد يتقرب من محمد مرة ثانية. خليفة: محمد محمد دخيلك رد علي فتح عيونك مــــحــــمــــد. واحدمن الشباب: يا ريال استهدي بالله و قول لا إله إلا الله أخوك بعده حي بس فاقد الوعي. خليفة يصارخ: ليش واقفين جيه اتصلوابالإسعاف. أماغانم اتصل بالإسعاف والشرطة و تردد ينزل ما يحب هذي المواقف بس نزل. غانمبتوتر: الله يستر الله يستر بس, وين خليفة ماشوفه؟. مشى غانم ببطىء لمكان الحادث وسمع صوت خليفة. خليفة يصارخ: ليش ما تتصلون بالإسعاف. غانم ربع يشوف خليفة ليش يصارخ بنهيار. غانم بخوف: خليفة شوفيك؟. خليفة لف على غانم بحدة بدون ما يقول شي و دموعه ينزلن. غانم يطالع عيون خليفة بصدمة: خليفة شو فيك؟. خليفة نزل راسه ولف يطالع محمد وغانم راحن عيونه صوب محمد وشهق وطاح عدال خليفة مب مصدق. غانم: محمد؟؟!! لااااااااا مستحيل – ومسك خليفة من جتوفه – قولي إن هذا مب محمد – وصرخ على خليفة – قولي إن هذا مب محمد. خليفة: ...... . غانم يطالع اللي حوليه بانهيار: وين الإسعاف؟ وين الشرطة؟؟ شو يسوون يبون يجتلون ولد عمي وينهم؟؟. وتقرب غانم من محمد ومسك ايده ودموعه ينزلن بخوف. غانم بصوت يرتجف: محمد قم يلا قم محمد افتح عيونك يلا بنروح البيت قم كلهم يتريونك يلاقوم. الريال اللي رمس خليفة: يا خوي مب زين اللي تسويه تراه اخوك بعده حي والحين الإسعاف بيوصل وإن شاء الله بيقوم بالسلامة. خليفة ما رمس مب قادر ينطق نزلن دموعه أكثر لأن شكل محمد ما يبشر بخير ومايدل على ان بيرجع مرة ثانية وغانم يحاول يوعي محمد , و وصلت الإسعاف والشرطة. وموزة من انقطع الخط بينها وبين محمد وهي منهارة تتصلبه وكله يعطيها مغلق وترد تتصل بدون يأس تمت تتصل لمدة نص ساعة وعقب يأست واتصلت بسيف والخوف ذابحنها. سيف:هلا الموز. موزةبخوف: سيف وين محمد؟ سيف:محمد؟!! محمد فالحلاق. موزة: لا محمد طلع من الحلاق. سيف:طلع!! يعني فالبيت يتسبح. موزة: أنت وين مب وياه؟. سيف:لا أنا مب وياه أنا فالبيت. موزة: سيف , محمد مب فالبيت أنا كنت أرمسه وهو طالع من الحلاق بس فجأة انقطع الخط وكل ما اتصل يعطيني مغلق. سيف:يمكن فضت البطارية؟ اتصلتي على تلفون السيارة؟. موزة: هيه اتصلت مايرد. سيف:خلاص الموز انا بتصلبه وبرد عليج. موزة: سيف من يرد عليك اتصلبي لا تنسى أرجوك. سيف:ما بنسى. موزة: سيف انا متروعة عليه قلبي يقولي إن محمد صار فيه شي إن محمد .... سيف:شو هذي الخرابيط الموز لا تخافين انا بتصلبه وبخليه يتصلبج وهو قالي إن بعد صلاةالمغرب بيخطف علي انتي لا تخافين ولا تحاتين وايد انزين. موزة: انزين. سكرت عنه وهي ميته خوف على محمد وقلبها يقولها محمد ما بيرجع مرة ثانية وقامت بسرعة تتوضأ و صلت وقعدت تقرأ قرآن عشان ترتاح وسمعت أذان المغرب صلت وراحت توقف عند الدريشة وشافت عبدالله أخوها يرمس سيف وسيف منفعل وخطف يربع وركب سيارته بسرعة وطلع برع البيت وأما عبدالله فدخل البيت و موزة شلت تلفونها واتصلت بسيف وكان رقم سيف مشغول وردت تتصل وهي بعدها واقفة جدام الدريشة وصاح تلفون سيف بس ما يرد عليها وردت تتصل مرة ثانية وثالثة ورابعة وبعد مارد عليها وشافت أبوها وعبدالله طالعين وركبوسيارة أبوها وراحو نزلت موزة تحت بسرعة وشافت أمها وأسما فالصالة. موزة: أمي أبوي وعبدالله وين رايحين؟. ام عبدالله: مادري والله ما خبروني اخوج دخل ابوج الحجرة وبعدين طلعو بدون ما يقولون شي. موزة قعدت عدال امها وبكل ترجي وتوسل: والله أمي تخبريني محمد شوفيه شي صارله؟؟. ام عبدالله: بسم الله عليه ليش تفاولين على الريال. موزةصاحت: أنا متأكدة إن محمد فيه شي بس انتو ما تبون تخبروني حرام عليكم رحموني. وراحت حجرتها. ام عبدالله: لا البنت ينت وقعدت. وأسما قاعدة وقلبها ناغزنها مب مطمن طلعت رايحه بيتها عشان تتصل بريلها. أماسيف فأول ما سكرت عنه موزة اتصل بمحمد نفس القصة التلفون مغلق وتلفون السيارةمايرد عليه. سيف بعصبية: أكرهه من يروح الحلاق لازم يسكر التلفون صدق ان غبي بس ........ بس موزة قالت ان محمد طلع من الحلاق وهي كانت ترمسه عيل ليش مايرد علي؟؟ وليش مسكر تلفونه؟؟والله يا محمد بتندم على هاي الحركة السخيفة. وتم سيف على حاله لين مارد من المسيد وشاف عبدالله داخل البيت وشكله متروع. سيف:عبدالله شفيك؟. عبدالله: ما شي وين أبوي؟. سيف:ابوي دخل قبلي داخل. وكان عبدالله بيدخل بس سيف مسكه. سيف:شفيك شو مستوي؟؟. عبدالله تنهد بتعب لأن المهمة اللي عليه واايد صعبه ومب عارف شويسوي. عبدالله: اسمع سيف انت ريال وأباك تسمعني زين بدون ماتنفعل. سيف:عبدالله تكلم تراك روعتني. عبدالله: قبل ربع ساعة اتصلبي خليفة ومن صوته مبين ان تعبان ... وسألته شوفيك ليش تعبان؟؟ قالي ان هو فالمستشفى. سيف:ليش شو فيه خليفة؟؟ و شو يسوي فالمستشفى؟؟. عبدالله: لا مب خليفة – سكت شوي وكمل –محمد. سيف:محمد!! محمد فالمستشفى؟؟ ليش؟. عبدالله: محمد مسوي حادث. سيف بانفعال: شــــــــو ؟؟!!؟؟,,, متى ووين ؟؟ وهو فأي مستشفى؟؟. عبدالله: توام. سيف ربع وركب سيارته واتصل بخليفة يسأله عن محمد وعبدالله دخل داخل وشاف أمه وابوه وأسما. عبدالله: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. عبدالله: ابويه بغيتك فسالفة. بوعبدالله: خير عبدالله؟؟ عبدالله: انسير داخل بخبرك كل شي. قام بوعبدالله مع ابوه وخبره عن محمد وهم الحين يبون يخبرون بومحمد عن ولده وراحو بوعبدالله وعبدالله عند بوغانم عشان يخبر اخوه عن محمد. وسيف اول ما وصل المستشفى خطف يربع وشاف خليفة وغانم وسألهم. سيف:وين محمد؟؟ شو أخباره الحين؟؟. غانم بهدوء: ما ندري الله يستر. سيف بعصبية: كيف يعني ما تدرون؟؟. خليفة معصب: ما ندري يعني ماندري دخلوه غرفة العمليات ولين الحين ما ظهروه ومحد قالنا شي. وسيف انتبه انهم ما كانو بروحهم كانو وياهم شباب مايعرفهم. سيف:شو استوى؟ كيف محمد سوى الحادث؟. وخبرو سيف عن الحادث وان الريال االي دعم محمد مب غلطان محمد طلع جدامه فجأة والسبب البتان اللي كانو يضاربون و واحد منهم طاح على محمد وهو السبب ان محمد طاح فالشارع وبعد 20 دقيقة وصلو بومحمد وبوغانم وبوعبدالله و عبدالله,, وبومحمد سأل عن ولده والخوف مبين فعيونه وخبروه عن الحادث وإن محمد بعده فغرفة العمليات. أمافبيت بومحمد,, ام محمد قاعدة فالصالة وهي حاسة بولدها وروضة قاعدة وياها أطالع التلفزيون. ام محمد: رويض صدعتي راسي بندي التلفزيون. روضة: شفيج اماي اليوم والعه. ونزلت سلامة: هلا أمي شحالج؟. ام محمد: مب بخير. سلامة: ليش؟؟ شوفيج أمي؟. ام محمد: ما فيني شي بس سكتي عني. روضة: مادري شوفيها صارلها ساعة وهي مضيجة. ونزل خالد. سلامة: يا سلام يا سلام شو هذي الكشخة كلها. خالد بخقة: أدري اني حليو. ام محمد: وين ساير بكل هذي الكشخة. خالد: بروح مع محمد عرس ربيعه. ام محمد: سلامة اتصلي بمحمد شوفيه وين هو؟. سلامة: انتي ليش ما تتصليبه؟. ام محمد: اقولج اتصليبه لا تصدعين راسي انتي الثانية. سلامة: ان شاء الله بس لا تعصبين. اتصلت سلامة بأخوها وتلفونه مغلق. سلامة: تلفونه مغلق. ام محمد: شعنه مبند تلفونه انا صارلي ساعة اتصل و يعطيني كله مغلق. سلامة: امايه لا تحاتين محمد فالحلاق وانتو تعرفونه من يروح الحلاق يبند تلفونه. ام محمد: الحلاق لين هذا الوقت حشى هو طالع من الساعة خمس والحين الساعة 7,30 في حد ياخذ ساعتين ونص عشان يتحلق. بدا الخوف يصيبهم. سلامة بعناد: محمد فالحلاق والحين بيي هو قال إن بيي من يخلص يتحلق لاتخافين امايه يمكن تلاقى مع واحد من ربعه. ام محمد: يمكن, وين ابوكم؟. روضة: شفته طالع مع عمي منصور وريل خالتي. ام محمد: وين رايحين.. روضة: شدراني. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 102 ] | |
عضو ماسي | ![]() تابع 84 : ام محمد: وين رايحين.. روضة: شدراني. وفالمستشفى. كانوكلهم قاعدين على أعصابهم وكلهم قاعدين على الكراسي يتريون الدكتور يظهر والخوف والتوتر مبين فويههم وسيف كان يقعد شوي ويقوم يوقف يمشي بعصبية وخليفة واقف مستندعلى اليدار وعيونه على سيف وبعد 20 دقيقة انتظار ظهر الدكتور وكلهم وقفو وراحو عنده الا سيف و خليفة و غانم, سيف وقف فمكانه يتريا الدكتور ينطق وغانم وقف بس ما تحرك وخليفة ابتعد عن اليدار و وقف بعيد شوي. بومحمد: شو دكتور طمنى شو محمد الحين ان شاء الله أحسن. الدكتور: والله مش عارف أقول ايه ده هو كانت حالتو صعبة كتير الضربة كانت على راسوه قوية. بوغانم: يا دكتور لا تتفلسف وايد قولنا محمد الحين بخير. الدكتور: ما انا اولتلك انه الضربه كانت على راسوه ونحنا حاولنا ننقذو بس –نزل الدكتور راسه – البقية فحياتكم. الكل: شـــــــــــو؟. بومحمد يحط ايده على جتف الدكتور بومحمد بترجي : لا يدكتور لا تقول جيه حرام عليك قول انك تجذب و ان ولدي بخير حرام عليك . الدكتور : اسف يا استاذ مادرتش اعملو اي حاجه البقيه فحياتك . بومحمد : و ين ولدي الحين اريد اشوفه انا ما صدقك لازم اشوف ولدي . بوغانم و بو عبدالله ماقدرو يقولون شي نزلو راسهم و نزلت دموعهم اما غانم اول ماسمع كلام الدكتور طاح على الكرسي و غطى ويهه بكفوفه وصاح على ولد عمه مب مصدق و عبدالله تقرب من غانم يحاول يهديه بس هو مب قادر لانه دموعه خانته و خليفه نزل راسه و صاح ..... اما سيف كانت الصدمه قويه عليه اول ما تكلم الدكتور تم يطالعه و شاف بو محمد يترجى الدكتور و يقول انه يبى يشوف محمد و راح مع ابوعبدالله و ابو غانم و سيف اول فعل سواه راح مسك الدكتور من رقبته و بكل عصبية الدنيا . سيف : يعل يومك قبل يومه يا الهرم ليش تفاول عليه قولي شو اخبار محمد؟؟؟؟ الدكتور و بكل خوف يحاول يبطل ايد سيف عن رقبته بس ما قدر مب قادر ولا رايم ينطق . سيف : ليش ما تنطق يا الحمار؟؟؟؟ خليفه تقرب من سيف وحط ايده على جتف سيف خليفه : سيف عن الخبال بطله سيف مدمع : ماتسمعه شو يقول ؟؟؟ خليفه : سيف بطله بتجتله .. سيف بطل ايده عن الدكتور و الدكتور شرد و هو يسب سيف و يدعي عليه . سيف يطالع خليفه فعيونه : سمعته شو قال سمعت ؟؟؟؟ خليفه يصيح و بكل هدوء : خلااص يا سيف محمد راح رب العالمين اختاره اطلب لهالرحمه و المغفره . ولوى على اخوه سيف : مستحيل ما اصدق مستحيل محمد يخلينا مستحيل. وصاح على جتف اخوه بحرقه على ولد خالته و اخوه و ربيعه . امابو محمد اول ما دخل مع بو غانم و بو عبدالله و شاف محمد مغطينه كامل و هو بعده ماسك نفسه و تقرب من الشبريه و رفع اللحاف عن ويهه محمد و تم يطالع ولده بحزن وحط ايده على راس ولده و تذكر كلام محمد اليوم الصبح و هو يطلب رضى ابوه . بومحمد وصوته مخنوق : يشهد ربي اني راضي عليك ياولدي دنيا واخره ... الله يرحمك ياالغالي الله يرحمك و يغفرلك . وحبه على راسه و ماقدر يمسك دموعه اكثر و طاحن على ويهه محمد و حضن ولده و صاح عليه وعلى فراقه صاح على شباب ولده الي ضاع و صاح على حال ام محمد و خواته و اخوه كيف بيقدر يقولهم انهم ما بيشوفون محمد مره ثانيه كيف يقولهم ان محمد راح ولا بيرجع راح لطريج مستحيل يرجع منه اي مخلوق , بو عبدالله و بو غانم كل واحد منهم يحاول يوقف دموعه بس مب قادرين الي راح عنهم شخص غالي على قلوبهم كلهم غالي عند كل كبير و صغير فالعايله . وعلى الساعه تسع الا ربع دخل بو محمد البيت مع خليفه و غانم و ام محمد اول ما شافت بو محمد قامت وهي وروضه وراحوا عنده و خالد واقف عند السلم مستغرب وجود خليفه وغانم مع ابوه و مستغرب ليش عيون ابوه حمر و مش بس ابوه حتى خليفه و غانم و سلامه تمت واقفه فمكانها و عيونها ادور على اخوها و تترياه يدخل من بعدهم وردت عيونهااطالع ابوها الي ساكت و منزل راسه ام محمد : سيف شفيك وين محمد ؟؟؟؟ بومحمد : ....................... ام محمد : ليش ما ترمس يا بومحمد وين ولدك ؟؟؟؟ وين ولدي؟؟؟؟ ومسكت ايد ريلها شو صار لمحمد قولي لا تجذب علي بومحمد : قولي لا اله الا الله ام محمد : لا اله الا الله محمدا رسول الله ..... وين ولدي و ين محمد ؟؟؟؟ انا قلبيي قولي ان ولدي فيه شي قلبي يقولي ان ولدي تعبان . بومحمد : محمد ما بيكون مرتاح كثر الراحه الي هو فيها الحين روضه : ابويه انت شو تقول ؟؟؟؟ محمد وين انت كنت عنده صح؟؟؟؟ خالدقعد على الدري ريوله مب رايمات يشلنه يحس ان ابوه بيقول شي مب سهل عليهم و سلامه راحت عيونها فعيون خليفه و عيونها تساله و ين محمد و ين اخوي ؟؟؟؟ خليفه ما عارف شويرد عليها و لفت اطالع غانم الي كان منزل راسه و دموعه ينزلن على خدوده بصمت . بومحمد مسك ام محمد من جتوفها و بصوت يرتجف : يا ام محمد محمد عطاج عمره صرخت روضه :لالالاااااااااااااااااااا. وربعت فحضن ابوها. ام محمد و دموعها سبقن صوتها : لا يا سيف حرام عليك لا تقول جيه لا تجتلني حرام عليك. وطاحت على الأرض. بومحمد: شمسة خلي ايمانج بالله قوي. خالد أول ما سمع كلام أبوه طلع يركض برع البيت وسلامة بعدها مب مصدقة تشوف أبوها يهدي أمها وأختها المنهارات وهي تحس برجفة فكل جسمها. سلامة فخاطرها: مستحيل محمد الحين بيدخل هذا كله حلم هذا كابوس والحين بقوم منه , محمد بيدخل وبيسلم علينا كلنا وبيضحك علينا. ومن شافت ابوها يصيح نزلن دموعها . سلامة: أنا ليش اصيح الحين محمد بيدخل محمد مامات. وطالعت غانم بس غانم طلع برع وخليفة راح عند خالته يهديها. سلامة فخاطرها: يعني صدق محمد راح رااااااااااح وخلانا بروحنا محمد مات. وطاحت على ركبها وغطت ويهها بكفوفها وصاحت وكل ما تسمع صوت أمها يزيد صياحها وبومحمد دخل روضة وام محمد الحجرة , وخليفة شاف سلامة وتقرب منها. خليفة وبكل هدوء: سلامة مب زين تسوين جيه لا تصيحين بهذي الطريقة انتي تعذبين محمد وتعذبين عمرج. سلامة وهي مغطية ويها: راح راح يا خليفة راح ,,راح الغالي وما بيرجع راح وخلانا بروحنا ,, ليش محمد ليش ؟؟ ليش مب أنا ؟ ليش مب أنا اللي مت ليش؟؟. خليفة بتأثر: استغفري ربج سلامة حراام اللي تقولينه حرام تعترضين على إرادة رب العالمين ,, محمد هذا يومه رب العالمين اختاره وخذ امانته. سلامة: ......... __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 103 ] | |
عضو ماسي | ![]() الجزء 85 : خليفة: سلامة اطلبي له الرحمة وقومي صلي ركعتين وروحي شوفي أمج وخلي ايمانج بالله قوي ورضي باللي الله كاتبنه هذا اختبار حقنا كلنا,, اذا انتي انهرتي منوبيشوف امج ومنو بيهتم بروضة ومنو بيهدي وبيخفف عن ابوج وخالد ,, سلامة ابوج تعبان لا تنهارين الحين ولا اضعفين اهتمي بابوج وأمج وخوانج خففي عنهم ابوج محتاي حد يخفف عليه مصابه ,, سلامي سمعيني بيي يوم كلنا بنموت وبنروح عن اللي نحبهم ويحبونا هم السابقون ونحن اللاحقون ,, قومي سلامة صلي ركعتين وطلبي الرحمة و المغفرة لخوج ,ووقومي سيري عند امج واختج .... تم خليفة يطالعها وهي بعدها تصيح بعنف نزلت دمعه من عيونه مسحها بسرعة وطلع عنها . خليفة فخاطره: أنا شو كنت اقول انا بروحي مب قادر اتحمل والا اتخيل ان محمد ما بيكون ويانا فكيف اهله بيتحملون الله يرحمك يا محمد الله يرحمك ويغفرلك ويخليك من أصحاب الجنة ان شاء الله. وشاف غانم قاعد على الارض و يصيح بهدوء وقف خليفة وراه وماقدر يمسك دموعه أكثر خلاهن ينزلن بحرية على خدوده وسمع المأذن يقيم صلاة العشا مسح دموعه. خليفة: غانم قم نصلي نحن حتى صلاة المغرب ماصليناها. مسح غانم دموعه وراحو المسيد يصلون وقبل لا يطلعون من المسيد شافو بومحمد يصلي بكل خشوع طلعو ولقو بوغانم وبوعبيد واقفين برع المسيد يتريون بومحمد يخلص صلاة و وقفو غانم وخليفة وياهم لين ما طلع بومحمد ومشو وياه لين البيت وعقب كل حد راح بيته, بوغانم راح مع غانم البيت بس غانم مادخل. بوغانم: شوفيك؟ ادخل. غانم: ماريد ادخل بمشي شوي. بوغانم: برايك. غانم راح يمشي فالحارة والافكار تيبه وتوديه ويفكر بكل واحد كيف بتكون حالته من بعد وفاة محمد وعلى الساعة 11 رد البيت وشاف مريم تترياه. مريم: أخيرا وين كنت؟. غانم مارد عليها ومشى عنها بيروح داخل وهو ما عنده القوة عشان يخبرها وهي مشت وراه. مريم: غانم شو صاير؟. غانم بتعب: ماشي. مريم: كيف ماشي وانت وابوي أشكالكم تعبانة وجنكم كنتوتصيحون. غانم: مريم قتلج ما شي باجر ابوي بيخبرج. مريم: انا ما عندي صبر لين باجر انتو ليش مارحتوالعرس؟. دخلغ انم حجرته ومريم دخلت وراه, قعد غانم على الشبرية وسند راسه على ايديه. غانم: مريم دخيلج أنا تعبان رحميني والله ما قدر اقول شي. مريم قعدت عداله: بسم الله عليك شو فيك خبرني؟. غانم: ابوي ما قالج؟. مرمي: لا ابوي ما قال شي من سألته قال باجربيخبرني. غانم: خلاص باجر ابوي بيقولج الحين خليني. قامت مريم وقبل لا تطلع: تصبح على خير , انزين ليش ما تبى تخبرني؟. غانم: ما بتتحملين. مريم بدت تخاف: شو اللي ما بتحمله خبرني؟ حد من العايله صارله شي حد تعور؟. غانم رفع عيونه عليها. مريم: منو؟؟ غانم قول منو من العايله؟. غانم بألم: محمد. مريم بخوف: محمد؟!! شوفيه لا تقولي تعور مستحيل هو اليوم الصبح ما كان فيه شي. غانم وقف وبصوت واطي: محمد عطاج عمره. مريم بصوت يرتجف: شو ؟ ش شو قلت غانم لا تمزح هذا الموضوع محد يمزح فيه. غانم عصب: ليش أنا أمزح الحين محمد خلاص راح رااااااااح. مريم حطت ايدها على اذنها: لالالالااااااا حرام عليك لا تقول جيه حرام عليك مب محمد حرام لا تقول جيه. تقرب غانم منها وحضنها: مريم,, محمد الله يرحمه الله يرحمه. وحاول يهديها بس دموعه خانته وصاح وياه بس بعد شوي قدر يتمالك نفسه ومسح دموعه وتم يهدي مريم لين ما ارتاحت شوي. أماخليفة وصل البيت الساعة 9,30 ودخل البيت ولقى أمه و ابوه فالصالة قاعدين وامه تصيح. خليفة: السلام عليكم. بوعبدالله: وعليكم السلام. وتقرب من امه وحضنها: عظم الله أجرج الغالية. ام عبدالله: أجرنا وأجرك. بوعبدالله: شو اخبار خالتك وعيالها؟. خليفة: والله ابويه ما اعرف شو اقولك. بوعبدالله: الله يصبرهم إن شاء الله. خليفة: سيف وين؟. بوعبدالله: فحجرته. ام عبدالله: خليفة الله يرضى عليك روح شوف أختك. خليفة بصدمة: انتو خبرتوها؟. ام عبدالله: ابوك وعبدالله خبروها وحرقولها قلبها. خليفة: ليش يا ابوي ليش؟. بوعبدالله: لازم تعرف و مصيرها تعرف. خليفة: وين عبدالله؟. بوعبدالله: فبيته. قام خليفة واتصل بعبدالله وقاله ان يبى يرمسه وطلع عبدالله لخليفة. عبدالله بخوف: خير خليفة شو صار بعد؟. خليفة: ماشي بس أريد اعرف كيف خبرتو موزة وهي شوقالت؟. عبدالله نزل راسه: والله يا خليفة قلبي عورني عليها أنت ما شفتها من ابوي خبرها كيف قعدت تترجاه وتتوسله ان يجذب عليها واكثر شي ذبحني من مسكت ايدي تبوسها وتترجاني أقولها ان محمد ما مات صدقني ما قدرت اتحمل اشوف اختي الوحيدة جيه تكون ردة فعلها وتنهار بهذي الطريقة ما عرفت شو اقولها والا كيف اتصرف وكرهة الساعة اللي قالي ابوي فيها اسير وياه نخبرها رحت عنها وخليت ابوي وياها. خليفة: أنا بروح عندها. راح خليفة بس اول خطف على سيف ودق الباب دخل وشافها قاعدة على الشبرية ومغطيه ويهاوتصيح. خليفة بصوت واطي: موزة. رفعت راسها اطالعه وخليفة ارتبك وقلبه عوره على أخته. موزة: خ خل خليفة مح م ... ماقدرت تنطق وتقرب خليفة منها وحضنها: بس الغالية بس هذا يومه. موزةمسكت خليفة بقو وزاد صياحها. خليفة: حبيبتي الموز لا تسوين بعمرج جيه ترحمي عليه. موزة رفعت راسها تبى تقول شي بس مب قادرة وخليفة قعد وياها يهديها لين الساعة 1,30 وعقب طلع عنها وراح عند سيف مرة ثانية بس سيف مارد عليه وراح حجرته يرقد لازم يقوم الصبح عشان يدفنون محمد,, أما سلامة الساعة 12 طلعت من حجرة روضة وراحت تقعد فالصالة اللي تحت. سلامة فخاطرها: الحين بيدخل محمد هذا وقته وكل اللي استوى كل جذب بيدخل وبيسلم وبيشوفني وبيقولي أهلين سلامي ليش مارقدتي؟؟ وأنا برد عليه ما ياني ارقاد وهو بيقول انزين بدخل ابدل ثيابي وبرجع اقعد وياج بس انا يوعان وأنا بقوله انت لين ما تبدل ثيابك بتلقى الاكل جاهز بيبتسم وبيدخل داخل. وتمت سلامة تترياه مرت ربع ساعة ونص ساعة وساعة وساعتين و محمد ما دخل وسلامة عيونها على الساعة ودموعها تنزل. سلامة: يمكن محمد راقد فالحجرة بروح اشوفه. وقامت سلامة بتفتح الباب بس ترددت وراحت حجرتها تصيح على اخوها ومسحت دموعها وقامت تتوضأ و صلت ركعتين وقعدت تقرأ قرآن وهي تصيح وسمعت أذان الصبح صلت وراحت توعي روضة وخالد , روضة قامت تصلي وبعد صلاتها تمت تصيح و خالد راح مع أبوه. أماخليفة نش الساعة 4,30 تسبح وطلع يوعي أحمد وبعدين سيف ولقى سيف واعي. خليفة: صباح الخير. سيف: .......... خليفة: بتركب وياي والا بتروح بسيارتك. سيف:بركب وياك. وطلع سيف من الحجرة راح تحت يقعد. أحمد: خليفة. خليفة: نعم. أحمد: شوفيه سيف؟. خليفة: تعبان شوي. أحمد: ابوي قام؟. خليفة: هيه. أحمد: يلا عيل نسير. خليفة: أحمد بقولك شي. أحمد: شو؟. خليفة فخاطره: احسن أخبره لا ينصدم. وقفخليفة جدام احمد: احمد ... أمس محمد توفى. احمد: منو محمد؟. خليفة تنهد بتعب: محمد ولد خالوه. احمدبصوت عالي: محمد .. محمد ولد خالوه شمسة. خليفة: هيه. احمد: كيف؟ ومتى؟ لا ما اصدق ما صدق. ولوى على خليفة وصاح خليفة يمسح ع راسه. خليفة: احمد نحن الحين بنصلي الصبح وبندفن محمد بتروح ويانا والابتقعد؟. احمديحاول يمسك دموعه: بروح وياكم. خليفة: يلا عيل. ونزلو تحت وركبو السيارة وسيف من شاف احمد يصيح دمعن عيونه وطول الوقت يحاول يمسك دموعه ولا ينهار جدام الناس ومن ردو دخل خليفة عند موزة وكانت راقدة طلع وسكرالباب وراح بيت خالته. أماسلامة فأول ما راح ابوها يصلي الصبح مع خالد راحت تقعد عند امها ,, و روضة بعد نص ساعة يت تقعد مع أمها. ومرن أيام العزى ببطء فظيع والحزن مخيم عليهم كلهم وفقلب كل واحد منهم الم مب قادرين يتغلبون عليه لأن فراق الغاليين وااااااااايد صعب و مؤلم,, وسيف بعد ما خلصن أيام العزى راح بوظبي بدون ما يسلم على حد أو يقول لحد حتى ما عزى اخته ولا خالته يحاول يشرد عن الكل عن كل اللي يذكرونه بمحمد, وموزة على حالها من بعد وفاة محمد ما تكلم حد, وخليفة كل مايرجع من بيت خالته يروح يقعد عندها ويقرأ قرآن يحاول يخفف عنها,,وسلامة فهذي الايام حاولت وايد تتماسك بس هذا شي صعب وايد عليها طول اليوم تمسك دمعتها عشان أمها وأختها بس كل ما تقعد بروحها تنهار وتصيح على أخوها, و روضة مب قادرة تتحمل ومب قادرة تمنع نفسها ما تصيح أخوها كل ما تحاول انها تتماسك مثل سلامة ولا تعذب أمها بس ما تقدر ما تقدر تتخيل ان محمد ما بيكون وياهم وما بتشوفه ولابتسمع صوته مرة ثانية, وأم محمد قلبها كل يوم يحترق على فراق ولدها, بومحمد راضي بقضاء ربه وقدره يعرف ان هذا اختبار له وان شاء الله رب العالمين بيعوضه خير, وخالد كل شي انهار جدامه بعد ما فقد اخوه العود بعد ما فقد قدوته فالحياة يحس ان العالم كله لازم يوقف ويحزن على فراق محمد,, وبعد مرور ثلاث أسابيع من بعد العزى , طلعت سلامة من المطبخ وشافت خليفة. خليفة: السلام عليكم. سلامة: وعليكم السلام. خليفة: شحالج سلامة. سلامة: والله الحمدلله بخير, أنت شو أخبارك؟ وأخبارمويز؟. خليفة: انا الحمدلله بخير و موزة بعدها مثل ما كانت ما ترمس حد ولا تطلع من الحجرة. سلامة: حليلها موزة انزين ما خذتوها المستشفى يشوفون شوفيها. خليفة: تعرفينها ما تروم تظهر من البيت بس يبنالها دكتورة تفحصها. سلامة: وشو قالت؟. خليفة: ماشي يمكن من حالتها النفسية بس والا هي بخيرالحمدلله. سكتت سلامة ونزلت عيونها. خليفة: أشوفج طالعه من المطبخ شو تسوين؟. سلامة: كنت اسوي قهوة لابوي امي ما تروم تسوي. خليفة: وين خالوه بسلم عليها. سلامة: داخل تعال. خليفة: سلامة. وقفت سلامة اطالعه. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 104 ] | |
عضو ماسي | ![]() الجزء 86 : خليفة: شو حالج الحين؟. سلامة فهمت ان يقصد شو حالتها من بعد محمد. سلامة: الحمدلله انا ماشي شاغل بالي الاخالد. خليفة: ليش شوفيه؟. سلامة: من بعد ايام العزى لين الحين وهو ما طلع من حجرته وما ياكل الا عشان خاطر امي. خليفة: انتي ما رمستيه؟. سلامة: عيزت كل ما ارمسه يقعد ويانا ربع ساعة ويرجع مرة ثانية حجرته. خليفة: انزين انا برمسه. ودخل وياها داخل: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. خليفة: شحالج خالوه شو أخبارج؟. ام محمد: الحمدلله ولدي بخير, شو أخبارك انت؟. خليفة: الحمدلله. اممحمد: وشو حال امك وموزة؟. خليفة: كلهم بخير الحمدلله. اممحمد: و موزة شو أخبارها بعدها على حالها؟. خليفة: بعدها, شحالج رويض؟. روضة: تمام الحمدلله. خليفة: وين عمي؟. ام محمد: طلع بعد شوي بيرجع اذا بتترياه. خليفة: لا بروح بس اريد اشوف خالد قبل. ام محمد: زين تسوي هذا الولد مادري شوفيه أمي سلامة روحي مع خليفة عند خالد. سلامة: ان شاء الله امي. راحت سلامة مع خليفة ودقت باب حجرة خالد. خالد: مفتوح الباب. سلامة: ادخل انت. فتح خليفة الباب ودخل بدون ما يسكر الباب وراه. خليفة: السلام عليكم. قام خالد من على الشبرية: وعليكم السلام هلا خليفة. سلم عليه. خليفة: اهلين. شحالك خالد. خالد: الحمدلله بخير. خليفة: عادي اقعد. خالد: هيه عادي. قعدخليفة على الشبرية وقعد خالد عداله. خليفة يبتسم: وشو اخبارك خالد؟. خالد: الحمدلله تمام. خليفة: اشوفك معلق صورة زيدان. خالد: افضل لاعب عندي. خليفة: والله حتى انا ومنو تحب بعد؟. تمويسولفون عن الكورة والمصارعين والسيارات, خليفة يحاول يغير مزاج خالد وهذا الش يساعده شوي. خليفة: عيل ليش ما تروح تلعب كورة مع الاولاد برع. خالد: مالي خاطر. خليفة: ليش؟. خالد: بس. خليفة: خالد انا اعرف ان الانسان من يفقد شخص غالي على قلبه يزعل عليه وااايد ويمكن ما يبرى الجرح اللي فقلبه بس يحاول ينسى ويتعايش مع الاخرين. خالد: الكلام سهل بس الفعل واايد صعب. خليفة: صح صعب بس مب مستحيل لو كانت عندك الارادة. خالد دمعن عيونه: خليفة انا ما خسرت شخص عادي انا خسرت اخوي خسرت قدوتي فالحياة الحين من بغلط منو بينصحني منو بيدليني على الطريج الصح منو بيقعد وياي منو بيتصلبي كل يوم وبيقولي يوم ما كون فالبيت انت ريال البيت ومنو بيوصيني على امي وخواتي وبيذكرني فيهن كل ما اطلع انا خسرت خسارة كبيرة يا خليفة انا خسرت محمد محمد اللي وعدنيب يعلمني كيف اسوق و وعدني ان هو اللي بيشتريلي السيارة و وعدني .... ما كمل كلامه وبدا يصيح. خليفة: خالد صح انت خسرت اخوك بس مب بروحك اللي خسرت حتى خواتك خسرن اخوهن وامك وابوك خسرو ولدهم بس شوفهم كل واحد منهم صح ان الحزن غالبنهم بس يحاولون يتعايشون مع الوضع وراضين باللي الله كاتبنه ويعرفون ان الموت حق علينا وبيي يوم كلنا بنموت و محد فيهم معترض على قضاء الله وقدره وانت بعد لازم تكون مثلهم شوف امك شقايل تحاتيك وتخاف عليك , امك فقدت ولدها البجر وما تبى تفقد الثاني ولا تنسى ياخالد ان محمد الله يرحمه كان دايما يوصيك على امك وخواتك ودايما يقولك انك ريال البيت من بعد ابوك ومن بعده انت شوف شو تسوي كل اليوم والثاني تضعف وتذبل وهذا الشي يعذبهم كلهم ويخافون عليك وعلى صحتك ,, اسمعني خالد الحين قوم توضا وصل ركعتين واستغفر ربك وسير اقعد مع امك وخواتك ريحهم. خالد مسح دموعه وراح يتوضأ ابتسم خليفة وطلع من الحجرة وشاف سلامة قاعدة على الكرسي اللي عدال حجرة خالد وتصيح. خليفة: سلامة. قامت سلامة وراحت حجرتها بسرعة وخليفة نزل وروح البيت,, وبعد صلاة المغرب سلامة وامها وروضة وابوها وخالد قاعدين تحت فالصالة. سلامة: أمايه بروح بيت خالوه. ام محمد: ما عليه روحي بس منو بيوديج؟. خالد: أمايه انا بوصلها. بومحمد: روضة بتروحين وياها. روضة: لا, بومحمد: شو بتسوين فالبيت بروحج انا وامج بنروح بيت يدج بتروحين ويانا؟. روضة: لا ابويه بروح بيت عمي منصور. سلامة: يلا خالد انا بقوم اتلبس قول لدريول يطلع السيارة. خالد: ان شاء الله. طلعت سلامة مع خالد رايحين بيت خالتهم وفالسيارة. سلامة: خالد بتقعد مع احمد والا بتروح البيت. خالد: برجع البيت. سلامة: ليش ما تقعد؟ خالد: بس جيه ماريد اقعد. سلامة: شو بتسوي فالبيت بروحك اقعد مه احمد. خالد:......... سلامة: عشان خاطري خالد لا ترجع البيت اقعدوياهم. خالد: سلامي ارجوج مالي خاطر اسوي شي والا اقعد معحد. سلامة: ما عليه خالد مالي خاطر عندك. خالد: خلاص عشان خاطرج بقعد. ابتسمت سلامة: فديتك خلودي. وصلوبيت خالتهم ودخلو داخل. سلامة+خالد: السلام عليكم. ام عبدالله: مرحبا مرحبا بعيالي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. سلامة: شحالج خالوه. ام عبدالله: الحمدلله بخير انتي شو حالج سلامي وشحال امج وابوج؟. سلامة: والله الحمدلله بخير كلهم بخير. ام عبدالله: شحالك خالد. خالد: الحمدلله تمام شو اخبارج خالوه. ام عبدالله: الحمدلله. خالد: وين احمد؟. ام عبدالله: احمد طالع مع خليفة. خالد: خلاص عيل انا بقوم اروح. ام عبدالله: لا وين تروح الحين بيوون. خالد: ما عليه خالوه انا بروح مرة ثانية بيي ان شاءالله. ام عبدالله: اذا روحت بزعل عليك تباني ازعل؟ خالد: لا كله ولا زعلج خالوه بس بقول لدريول يروح. ام عبدالله: روح قوله بس اذا روحت يا ويلك. خالد: لا ما بروح. راح خالد يقول لدريول يروح ورجع مرة ثانية. سلامة: خالوه موزة وين؟. اتغير ويه خالتهم وبين الحزن فويهها: موزة يا امي فوق فحجرتها ما تظهر منها ولا تنطق مادري شوفيها هاي البنت بتجتلني من الخوف عليها. ابتسمت سلامة بحزن: بسير اشوفها. خالد حس بحزن فظيع من سلامة طرت موزة. ام عبدالله: روحي شوفيها انا تعبت منها. قامت سلامة رايحه عند موزة وصلت عند باب حجرتها اتنهدت دقت الباب وفتحته و وايقت براسها وشافت موزة قاعدة على الشبرية. سلامة وابتسامة هادية على ويها: السلام عليكم. وقفت موزة و الصدمة على ويها دخلت سلامة وسكرت الباب وراها. سلامة: شحالج الموز؟ تقربت عدالها تسلم عليها و موزة لوت على سلامة بقو وصاحت ,و سلامة تأثرت بردة فعل موزة ونزلن دموعها غصبن عنها وا بتعدت موزة عن سلامة وقعدت على الشبرية مغطية ويها. موزة: راح يا سلامة راح وخلاني بروحي. قعدت سلامة عدالها وحست براحة لان موزة اتكلمت. سلامة بصوت هادي: محمد راح وخلانا بس مب بروحنا خلانا مع ايمانا بالله. موزة: سلامة انا ماقدر اعيش بدونه ليش ما خذني وياه ليش؟؟؟. سلامة: موزة انتي تعرفين زين هذا مب بايده ولا بايد اي مخلوق موزة انتي عاقل تعرفين ان الموت حق علينا كلنا. موزةطالعت سلامة ومسكت ايدها وسلامة اطالعها بستغراب. موزة: سلامة انتي تكرهيني؟. سلامة: لا موزان انا ما اكرهج. موزة: سلامي لا تكرهيني ارجوج. سلامة ابتسمت: ليش اكرهج؟!!. موزة: سلامي انا اللي جتلت محمد انا اللي جتلته اناالسبب. سلامة: موزة انتي شو تقولين. موزة منهارة: انا السبب انا السبب لو ما كنت ارمسه ما كان بيموت وبيخلينا كان بينتبه على الطريج انا جتلته انا انا. سلامة بعصبية: موزة شو هذي الخرابيط اللي تقولينها محمد كان يومه حتى لو ماكنتي ترمسينه ولو كان فالبيت ويانا والا فالحجرة وقافلين عليه هذا يومه حتى لو ماتوفى بحادث سيارة كان من الممكن يموت وهو راقد موزان تعددت الاسباب و الموت واحد محمد كان يومه الله يرحمه موزة لا تعترضين على ارادة ربالعالمين. موزة: بس يا سلامة انا..... صاحت. سلامة بحنان: أدري موزة أدري وااايد صعب نتقبل هذا الشي بس شو نسوي لازم نصبر ونتحمل , انتي الحين قومي غسلي ويهج ونزلي سلمي على امج وابوج ما تتصورين شكثرخايفين عليج ويحاتونج يلا الموز. قامت موزة تغسل ويها وسلامة مب قادرة تتحمل أكثر اتصلت بالدريول عشان يروحون طلعت موزة وابتسمتلها سلامة بصعوبة. سلامة: يلا ننزل. موزة: الحين بنزل انتي سبقيني. سلامة: اوكي اترياج نزلي تحت لا تفشليني اوكي. موزة: ان شاء الله. طلعت سلامة وقامت موزة تصلي ركعتين عشان ترتاح. سلامة وهي نازله شافت اسما وعبدالله وخليفة واحمد وخالد ومحمد ومنى قاعدين مع خالتها. سلامة: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. سلمت عليهم وقعدت عدال خالتها ومنى عدالها. منى:سلامي انتي كنتي عند عموه موزة؟. سلامة: هيه. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 105 ] | |
عضو ماسي | ![]() الجزء 87 : منى:الحين عموه موزة ما تقعد وياي وما تلعب وياي وماتكلمني. سلامة: ما عليه حبيبي عموه كانت تعبانه بس الحين كل يوم بتلعب وياج وبتقعدوياج. منى:صدق. سلامة: صدق وشوفي هناك منو هذي؟. نزلت موزة وكلهم مستغربين منها. موزةبهدوء: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. موزة: شحالكم؟. الكل: الحمدلله بخير. وراحت تسلم على امها وحبتها ع راسها: شحالج الغالية؟ ام عبدالله لوت عليها وصاحت. عبدالله: امي شفيج تصيحين البنت تقولج شحالج تصيحين. ام عبدالله تمسح دموعها: شسوي غصبن عني اشتقت لصوتها فديتج الغالية. سلامة: خالد قم شوف وصل الدريول؟. خالد: ان شاء الله. خليفة: انا بوصلكم ما يحتاي تروحون مع الدريول. سلامة: مشكور ما تقصر بس انا تصلت بالدريول. خالد: سلامي يلا وصل الدريول. عبدالله: سلامي ما قعدتي ويانا خلي الدريول يروح واناوالا خليفة بنوصلكم. سلامة: مشكور عبدالله مرة ثانية ان شاء الله لازم الحين نروح وااايد تأخرنامع السلامة. الكل: الله وياكم. وفالسيارة , سلامة ما قدرت تتحمل اكثر صاحت وحاولت خالد مايسمعها. خالد: سلامي شوفيج؟. سلامة: ما فيني شي بس تعبانة اريد ارقد. خالدعرف ان سلامة تصيح وصلو البيت وسلامة نزلت بسرعة قبل لا يشوفها خالد وحمدت ربها محد كان فالصالة قاعد راحت حجرتها وسكرت الباب.. أما مريم طول هالاسبوعين تحاول تكلم سيف وتعبت من كثر ما تتصل وترسل مسجات بس ما يردعليها وكانت الساعة 10 اتصلت بسيف ومارد عليها. مريم: ليش مايرد علي. ورسلت مسج مريم: { سيف والله العظيم ماريد شي منك بس طمني عليك لا تتصل ارسل مسج ولا تكتب شي عادي يكون فاضي المهم اطمني عليك }. واندق باب حجرتها سارة تقولها تتصل بغانم. مريم: وامي ليش ما تتصلبه بروحها. سارة: تلفونها طاح واتكسر قبل شوي وعاد هي معصبة وابوي رايح ياخذلها غيره وهي تبى اتذكر غانم ياخذلها مداخن. مريم: خلاص روحي الحين بتصل. طلعت سارة واتصلت مريم بغانم. غانم: الو. مريم: مرحبا غانم شحالك؟. غانم: الحمدلله بخير شحالج انتي؟. مريم: الحمدلله بخير. غانم: شو اخبارج؟. مريم: زين, اتقولك امي لا تنسى تاخذلها مداخن؟. غانم: خبريها اني خذتلها وسلمي عليهم. مريم: ان شاء الله يبلغ. غانم: تامريني على شي؟. مريم: سلامتك. غانم: يلا عيل مع السلامة. مريم: غانم. غانم: نعم. مريم بتردد: سيف وين؟. غانم باستغراب: عدالي ليش؟. مريم: بس اسأل. غانم: تبين شي منه؟. مريم: لا, هو بخير. غانم: هيه بخير الحمدلله. مريم: اوكي سلم عليه. غانم: يبلغ مع السلامة. مريم: الله وياك. سكرت عن غانم وحست بحزن فظيع. مريم: عيل ليش مايرد علي؟. ونزلت تحت عند امها. أماغانم وسيف. غانم: سيف,, مريم تسلم عليك. سيف تغير ويهه : الله يسلمك وياها من الشر. وكمل عشاه. غانم: صح سيف انا خبرت سلامة. سيف:عن شو؟؟. غانم: خبرتها ان بنبيع الشقة. سيف:وشو قالت؟؟. غانم: ماشي بس تبى كل اغراض محمد وانا قتلها اني بييب كل اغراضة الله يرحمه. سيف:انت ليقيت شقة غيرها؟. غانم: هيه لقيت بس اصغر عن هاي شوي. سيف:ما عليه. غانم: انسير باجر نشوفها؟. سيف:متى؟. غانم: بعد صلاة المغرب. سيف:ان شاء الله يصير خير لين باجر. وبالباجر بعد الصلاة سيف وغانم يطالعون الشقة. غانم: شورايك فيها؟. سيف:زينه تكفينا انا وانت. غانم ما يبى يغير الشقة بس عشان خاطر سيف اللي تغير من بعد وفاة محمد صار كل شي عادي عنده ما يهمه شي وخلال هالاسبوعين مارد العين ولا اتصل باي حد من اهله,,,وفالسيارة. غانم بكل هدوء: سيف انت متاكد انك تبى تغير الشقة؟. سيف:غانم انت سو اللي تباه. غانم: واذا قتلك اني ماريد اغير الشقة. سيف:وليش ما تبى تغيرها؟. غانم: والله مادري سيف يمكن لان الشقة فيها وايد من ذكرياتنا ذكرياتنا المرة والحلوه ويمكن لان كل مكان فيها يذكرني بمحمد و يحسسني ان محمد بعده موجود ويانا واذا غيرناها احس ان نحن بنخسر محمد مادري هذا هو شعوري يمكن تقول عني مينون بس صدقني ماريد اغيرها. سيف تنهد بارتياح: هذا اللي كنت اريد اسمعه منك انا بروحي ماريد اودر الشقة واذاغيرناها احس ان نحن قاعدين نخون ذكرى محمد. غانم يبتسم: خلاص يعني ما نغير الشقة؟. سيف:لا ما نغيرها. وبعدمرور خمس اشهور على وفاة محمد. سيف ما تغير على حاله ما يرجع العين الا عشان خاطر امه يسلم عليها ويرجع بوظبي فنفس اليوم ولين هذا اليوم ما شاف اخته ولا سلم عليها,,, وموزة بينت للكل انها خلاص نست , نست الألم والعذاب لفراق محمد لكن هي مانست بس رضت بقضاء الله وقدره وحب محمد ساكن فروحها وقلبها ومستحيل تنساه ومحد يقدريحس بالفراغ اللي خلاه محمد فحياتها لان محمد كان كل دنيتها,,,, مريم فهمت ان سيف خلاص ابعدها من حياته بس هي بعدها تترياه وكل يوم تاخذ اخباره من عنداخوها ,,,, وغانم حاس باخته ومب عارف ليش سيف يسوي جيه وهو ما يقدر يقوله ليش مايرد على اخته هو ما بيذل اخته وبعد يخاف سيف يفهمه غلط وغانم ما كان يحاتي مريم وسيف بس كان يحاتي سلامة وخليفة وبعد يحاتي موزة وهو يحس ان محتاي يرمس سلامة والا من الممكن كل شي يضيع من ايده بس الظروف ما تسمح ,,, أماسلامة فكل يوم كان يمر عليها تتعلق بخليفة أكثر وخاصة ان خليفة يزورهم فالاسبوع ثلاث او اربع مرات وصارت زياراته بالنسبة لهم شي ضروري واذا تاخر عليهم يوم والايومين يتصلون ويسالون عنه ,,, وخليفة صارت زياراته لبيت خالته شي الزامي اذا تأخر عليهم يحس بشي ناقص فحياته وبخاصة سلامة اللي طول الوقت يخاف عليها ويحاتيها وشاغله تفكيره ليل ونهار. ويوم الثلاثاء خليفة ياي بيت خالته وهوصارله اسبوع مب شايفنهم كان مشغول بس كل يوم يتصل بخالته ويسال عنهم , ووصل بيت خالته وهو دايما يوقف عند الباب اللي مجابل المطبخ وشاف سلامة قاعدة على الدرفانة وقف السيارة عدالها ونزل. خليفة مبتسم: السلام عليكم. سلامة: وعليكم السلام وحمة الله وبركاته. وقف جدامها: شحالج سلامة؟. سلامة بنظرة عتاب: الحمدلله بخير وينك من أسبوع محد شافك؟. خليفة: السموحة الغالية انشغلت شوي. سلامة: حتى عني ا اقصد عنا تنشغل. انحرجت سلامة بهذي الغلطة. خليفة ابتسم: انشغل عن العالم كله ولا انشغل عنج اقصد عنكم. وضحك, وسلامة قفط ويها اكثر وماردت عليه. خليفة بهدوء: اشتقتلج ما صدقت اخلص اشغالي واكون عندكم واشوفكم وبالاخص انتي. سلامة منزلة راسها: .......... خليفة يغير الموضوع: انتي شو تسوين برع فهذاالبرد بتمرضين. سلامة: حسيت بملل وما عرفت شو اسوي قلت اقعد برع. خليفة: ليش ما تقعدين مع خالوه؟. سلامة: امي رايحه مع ابوي عندعموه. خليفة: بعدهاتعبانة؟. سلامة: هيه بعدهاتعبانة. خليفة: وخالد و روضةوين؟. سلامة بحزن: يعني وين بيكونون؟؟ روضة حابسةعمرها فحجرتها تدرس ما تطلع منها الا وقت الغدى والا العشى تبى تييب نسبة عالية لانها وعدت محمد الله يرحمه وخالد ما يظهر من البيت أبد امي تحاول وياه تباه يظهرمن البيت يروح يلعب مع الاولاد مب طايع واذا ظهر يرجع بعد نص ساعة مستحيل يتاخراكثر من نص ساعة و ما يخلي امي تروح بروحها السوق والا اي مكان لازم هو وياها والاابوي ونحن ما يخلينا بروحنا فالبيت يحاتينا كلنا , يعني كبر نفسه حتى فبعض الاحيانا حس ان عمره 18 سنة مب 13 , وامي وابوي تغيرو واايد عن قبل الحين نحسهم يخافون علينا ويحاتونا اكثر عن قبل ,- ابتسمت – وهذا هو حالنا من بعد محمد الله يرحمه. خليفة بهدوء: الله يرحمه,وانتي؟. سلامة:أنا؟!!!. خليفة: هيه انتي؟. سلامة نزلت راسها: انا يا خليفة ما تتصور شكثراشتقت لمحمد, والله خاطري اشوفه مرة ثانية بس لو مرة بس ؟ ومب بس انا خاطري اشوفه حتى امي وابوي وخالد و روضة , وكل اربعاء وخميس وجمعة بيتنا يكون متكهرب و الكل متوتر كل واحد منا يكون مضيج وماله خاطر يرمس الثاني وبخاصة من نجتمع كلنا كل واحد منا يخدع نفسه ويمني عمره بدخلت محمد علينا, والله اشتقت لكلامه ولسوالفه وضحكاته ,خاطري بس لو اشوفه مرة ثانية واسمعه يرمسني ويسالني عن اخباري, والله وفاته الله يرحمه سببت فراغ وحزن كبير فبيتنا, الله يرحمك يا محمد الله يرحمك ياخوي. خليفة: الله يرحمه ويغفرله ان شاءالله. سلامة رفعت راسها وابتسمت: صح شو اخبارسيف؟. خليفة: الحمدلله بخير , أمي زعلانةعليه. سلامة: من حقها تزعل من متى ما شافته ونحن بعد كلنا زعلانين عليه. خليفة: انا برمسه مرة ثانية وبحاول اقنعه يرجع العين, الحين انا بروح وانتي دخلي داخل عن البرد وسلمي على خالوه وعمي انزين. سلامة:بتروح؟. خليفة: هيه بروح. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
موسيقى " هي دي هي " للعندليب عبد الحليم حافظ : روءية و ابداع عمار الشريعي ! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-10-2012 08:10 PM |
الافراج عن منتظر الزيدي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-16-2009 08:10 AM |
أشتريه ولا أنتظر ؟؟؟ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-06-2009 07:30 PM |
مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2009 06:21 AM |
روآية || بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"! || " سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه " | روح الفارسه | قصص و روايات | 7 | 01-17-2009 08:25 PM |