إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-05-2012, 05:38 PM
عضو ماسي
بيانات Ro7 8lby#!
 رقم العضوية : 138687
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 1,868
عدد الـنقاط :8930
 تقييم المستوى : 74
افتراضي

الجزء السادس :

راحت سلامة عند أمها و أبوها قالتلهم إن محمد روح و بعدين خبرته عن سالفةالحديقة وافقوا بس بشرط إذا حد كبير راح وياهم مثل عمتهم أو حرمت أخو موزة عبدالله (أسما)



وراحت سلامة اتكلم عمتها وقالتلها عن الحديقة وعمتها وافقت و بعدين قالتلمريم إلي قالت بعد إنها موافقة و أهلها ما برفضون.


وبعد صلاة العشا راحت تتصل بأخوها محمد تريد تعرف هو ليش قال جيه بس محمدقالها بأنه مشغول و إن شاء الله هو باجر بيكلمها و بعدين نست الموضوع وراحت حجرتهاتقرأ قصه لين ما حطوا عشا تعشوا و بعدين راح كل واحد على حجرته عشانيرقد.


الساعة 9 كانوا أبو محمد أم محمد يتريقون مع روضة و خالد وبعد شوي نزلتسلامة. سلامة: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .


الكل : و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته.


أبو محمد: شحالج بنتي.


سلامة: الحمدلله بخير .


أم محمد: تعالي تريقي.


سلامة: لا أمي مشكورة ماريد .


أبو محمد : ليش يا بنتي؟


سلامة: أبويه أنا ما أحب أكل الصبح .


أم محمد : على الأقل شربي شاي.


سلامة: ما عليه بصبلي بعد شوي.



أم محمد : كيفج


سلامة: غريبة رويض وخويلد قاعدين مع بعض بدون أي ضرابة من وين طالعة الشمس.روضة: لا تحسدينا .


سلامة: ماشاء الله إن شاء الله دوم أشوفكم جيه إلا أقول أبويه ممكن أطلبشي.


أبو محمد: شو بغيتي يا بنتي عيوني لج.


سلامة: فديت عيونك بس أريد أروح عند عمتي مريم .


أبو محمد: بس غالي وطلب الرخيص أصلا عمتج كلمتني أمس وهي تباج تباتين عندهاوعلى ما أعتقد انتن متفقات صح؟.


سلامة وهي مستحيه: صح و مشكور أبوي.


أبو محمد وهو يكلم حرمته: قومي يلا خلينا نروح .


سلامة: أبوية وين بتروحون ؟.


أم محمد و انتي شعليج ليش تسألين؟.


سلامة: قفطت: ولا شي بس كنت أريدكم توصلونيفدربكم.


أم محمد :أنزين يلا قومي .


روضة: و أنا و خالد بتخلونا بروحنا .


أبو محمد: وين تبين انتي وياه بعد؟ .


خالد: أنا ما أريد أروح مكان .


روضة: انزين أبوية أريد أروح وياكم .


سلامة: انتي ما تستحين ريال يبا يطلع مع حرمته انتي ليش رازه بويهج وياهم .


روضة: تراج انتي بعد بتروحين وياهم .


سلامه: أنا بخطفوني عند عموه ما بسير معاهم .


أبو محمد : يلا رويض قومي ويانا.


روضة: هيـيه يحيا العدل فديتك أبويه مشكور أنا ماريد أروح بس أريد أشوف أهونعليك وإلا لا؟ .


أبو محمد: أكيد ما تهونين على انتي بنتيالغالية.


أم محمد : بس عاد خلونا انروح لا نتأخر .


راحت سلامة تتجهزوروضة يلست تغايض أمها و خالد راح بيت عمه منصور عند جاسمراح أبو محمد أول بيت أهله وسلم عليهم و بعدين وصل سلامة عند عمتهاوروح.


العمه: فديت سلامي إلي يايه تآزر عمتها فوحدتها .


سلامة: هاهاهاهاهاهاها أي وحده عموه ريلج مسافر من يومين و بناتج عندج كيفتحسين بالوحده؟.


العمه: مالت عليهن شميس ما منها فايدة كله تاكل و طالع التلفزيون كل ماأقولها تعالي قعدي وياي تقولي يوم بيخلص الرسوم و انتي تعرفين الرسوم ما يخلص .


سلامة: انزين مويز؟ .


العمه: فديت مويز الممله ما عندها بس خدموني و بصيح هاي هيهمويز.


سلامة: هاهاهاها والله انج تحفه انتي و بناتج .


العمه : ماعليج بتشوفين الخبال على أصوله .


و قعدن سلامة و عمتها يسولفن و بعدين راحن يسون غدا وبعد ما خلصن راحنيتسبحن وصلن و بعدين حطوا الغدا و تغدوا و كله ضحك و سوالف بعد الغدا قالت العمهلسلامه انهن بشوفن فلم فيلسن يشوفن الفلم و العمه حاطه جدامهم الحلويات و الكيك وكل ما تشيهيه الأنفس.


العمه: سلامة ليش ما تاكلين ؟.


سلامة : عموه حرام عليج من ساعه مخلصين غدا تبيني أكل بعد؟ .


العمه: عادي يلا كلي عن البزا و الرجيم .


سلامة : والله ما أسوي رجيم بس ما أروم أكل أكثر انتي أكلتينا غداج كله بعدتبينا ناكل ؟ .


العمه: برايج, شموس شمـوووووووس وصمخ.


شمسة: هاه شو تبين حشرتيني ليش ما تخليني أطالع؟.


العمه: روحي يبيلنا شاني .


سلامة: انا ماريد .


راحت شمسه تيب لامها شاني وعاد سلامة و عمتها مندمجات في الفلم ولا يحسن بحدشمسة: خذي أمي بس تراه مثلج.


وراحت شمسه و امها طبعا ما سمعتها ولا سلامة العمه بطلت الشاني و عيونها علىالتلفزيون و ما تحس إلا شي بادر فويها و ملابسها و في الحجرة كلها .سلامة:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.


العمه: خيبه تخيب العدو الله يخربلج يا شميس شمووس شموس .


شمسه : شوتبين خيبه شو سويتي انتي ؟؟؟ .


العمه: أنا شو سويت يا الحمارة ليش ما قلتيلي إنهمثلج؟؟؟؟.


شمسة: قتلج بس انتي ما تسمعين حشا مش شاني سوا جذا .


سلامة ميته ضحك على عمتها.


العمه: والله إنج هبله شوفي كيف خيستيالمكان!!!.


شمسه: أنا خيست المكان و إلا انتي ؟؟.


العمه: يعني انتي تعرفين أن أمج من تشوف الكل ما تعرف حد و من أطالع فلمتراها ما تحس .


و قامت موزة على حشرت امها و تمت اتصيح راحت سلامةتشلها.


العمه: شفتي شو سويتي وعيتي أختج الحين.


شمسة: والله انتي وعيتيها بحشرتج .


العمه: الله يخربلج يا شميس يلا روحي يبي بروش و فوطه وماي عشان نمش هاهالوسخ يلا بسرعه .


شمسة : انزين هي إلي توسخ و ترده علينا.


العمه : حسبي الله عليه من شاني وصل السقفحشى.


سلامة: والله يا عموه انج حشرة وااايدتصارخين.


و تمن ينظفن كلهن مع بعض.


شموس تسأل: الحين أريد أعرف هذا كيف وصل السقف؟؟؟!!!!.


العمه: يا الغبيه لأنه كان مثلج وأصلا كان بينفجر في الثلاجه .


سلامة: خلاص عاااد عموه من كثر ما تسبين البنت بعدين بتتعقد .


العمه: يالله هاي تعقد بلد ولا تتعقد .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 05:40 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

خلصن تنظيف وراحت شمسه الحجرة بكل هدوووووء و تمن سلامة و العمه مع بعض شمسهفي حجرتها يالسه تفكر كيف يعني سوى شاني جيه و قالت ليش ما أجرب ببطله في الحماممحد بيدري راحت شمسة المطبخ وشلت شاني مثلج و دخلت الحمام و بطلته ووسخ الحمام كاملو هي توسخت وياه وتروعت شمسه الحين لو أمها بتدري عادي تذبحها راحت شمسه بسرعهالمطبخ و يابت الاغراض عشان تنظف و كان باب حجرة العمه مفتوح شوي و شافت العمه شمسهتربع و هي شاله بروش.


العمه: عندي إحساس إن شميس مسويه شي !!!.


سلامة:شو يعني بتسوي؟؟.


العمه: ما تلاحظين إنها راحت عنا من ساعه شو تسوي؟؟ .



سلامه: يمكن أطالع التلفزيون .


العمه: شوف التلفزيون ما يحتاي بروش .


سلامة: وعلامة تعجب على ويها: بروووش ؟


قامت العمه وراها سلامة وراحن يشوفن شمسه شو تسوي فيالحمام.


العمه دق الباب: شموووس شو تسوين ؟.


شمسه وهي خايفه لأنها ما خلصت تنظيف: ماشي .


العمه: بطلي الباب .


شمسه: كيف أبطل الباب انتي ما تستحين؟.


العمه: أقولج بطلي الباب أحسلج .


سلامه: عموه خليها حرام .


العمه: صدقيني هي تسوي شي بطلي الباب والإ بضربج و بحرمج من العشا .


عاد شمسه ما تقدر تقاوم الأكل مثل أمها بطلت الباب و علامات الخوف على ويها .


العمه: خيبه تخيبج يا الهبله شو سويتي؟؟.


سلامه و تبا أطالع شو سوت شموس و من شافت تمت تضحك على عمتها و بنتها.


شمسه: والله أماه اسفه بس كنت أريد أشوف كيف بينطش الشاني و يوسخ الحمامآسفه والله آسفه .


العمه: هبله والله انج هبله مثل أمج و عقاب لج تنظفين الحمام بروحج و أباأشوف الحمام يلمع مثل ما كان فاهمه.


شمسه: فاهمه.


و ارتاحت لأن أمها ما نازعتها و مر اليوم على سلامه و عمتها و بناتهاسوالفهم إلي ما تخلص.


و بالباجر سلامة اتذكر عمتها بانهم اليوم بروحونالحديقة.


العمه: زين يوم ذكرتيني انا كنت ناسيه .


سلامه : ما عليه ما صار شي صح أبا أكلم موزة ما أعرف أخوها وافق يخليهميروحون . العمه:انزين اتصليبها.


راحت سلامه بتتصل بموزة بس رن التلفون .


سلامة: عموه تعالي تيلفون.


العمه: ردي عليه سلامي.


سلامه: يمكن ريلج؟.


العمه: أنا متأكدة إن مش هو هذا مش وقته يتصل و حتى لو كان ريلي عادي رديعليه. وردت سلامه على التلفون.


سلامة: الوه .


محمد: ألو السلام عليكم سلامه.


سلامة و هي فرحانه: و عليكم السلام هلا والله بمحمد شحالكأخوي؟.


محمد: الحمدالله بندفش.


سلامه: بسم الله الرحمن الرحيم منك عنبوهساحر.


محمد وهو مستغرب : ليش ؟ بعد متصل أسلم عليج تقوليلي جيه اللهيسامحج.



سلامه: الحين أنا قايمه اتصل بمويز تتصل انته عنبو جيه انته تحس إنيبكلمها؟!.


محمد و هو فرحان بس ما يبا يبين لأخته لأن يعرف أنها ما تخش شي علىموزة.


محمد: لا والله ما احس بس أمس اتصلت في البيت و قالولي إنج عند عموه و الحينما عندي شغله و قلت بطمن عليج و على عموه بس.


سلامه وهي مستغربه من رد فعل محمد سلامه: محمد انته فيك شي ؟! .


محمد : لا ليش؟ .


سلامه: محمد لا يكون كلام مويز صدق.


محمد وهو خايف شو قالت هاي: أي كلام؟!.


سلامه: قالت يمكن انته تعرف وحده ثانيه و نسيتها و أنا شكلي بقتنع بكلامها .


محمد وهو معصب: الحين هذا إلي طلع منج انتي وياها و مالت عليج يا سلامه أناقلت أختي و تفهمني ع الطاير طلعتي ما تفهمين شي انتي و بنت خالتج .


سلامه : بسم الله أنا شو قتلك عشان تصارخ شو أفهم و بعدن عادي تغلط على أنالكن تغلط على موزة عاد ما سمحلك.


محمد:يا سلامه أنا تراني تعبت والله تعبت من تصرفات بنت خالتج والله عذبتنيخلاص ما أقدر أتحمل أكثر أبا أعرف هي تبادلني الشعور و إلا لا و تريحني تراني خلاصمليت و تعبت من كثر ما أذل نفسي لها عنبو الكل يلاحظ إني أحبها إلا هي ليش يعنيأريد أعرف . سلامه و محمد كسر خاطرها: والله يا محمد ما أعرف شو أقولك بس بطمنكوالله يا أخوي إن موزة تحبك .


محمد : صدق يا سلامه .


سلامه : صدق .


محمد: بس أنا ما حس إنها تبادلني مشاعري انتي ما تلاحظين إنها ما طالعني يومأكون عندهم يمكن أقول لأنأهلها موجودين عشان جيه بس حتى يوم نكون أنا و انتي وهي وأحمد و سيف ما تكلمني ولا طالعني ولا جني موجود .


سلامه : بس صدقني هي تحبك تذكر ذاك اليوم يوم كنت أكلمها .


محمد: هيه أذكر .


سلامه: موزة زعلت وااايد لأنك ما سيوتلها سالفه و تمت تحاتيك و تقول أكيدلقيت لك وحده ثانيه عشان جيه ما تهتم فيها.


محمد : فديتها والله ما تهون على .


سلامه: إيه لا تتفداها جدامي .


محمد : ما قدر هاي القلب هاهاهاهاها انزين أقولج أبامساعده.


سلامه: شو المساعده .


محمد: أباج تساعديني عشان أخلي موزان تغار على .


سلامه: تغار عليك من منو؟!!!.


محمد: من إلي أكلمها.


سلامه : آخ عليك يا محمد والله طحت من عيني .


محمد : خيبه صبري يا الهبله أنا ما أكلم حد بس أريد أمثل إني أكلم وحدهفهمتي و إلا أفهمج بعد زياده.


سلامه: هيه فهمت قول جيه إنك بتمثل خلاص موافقة بساعدك .


العمه: سلامه عنبوج منوه ترمسين هالكثر .


سلامه: هذا محمد عموه .


العمه: محمد سلمي عليه وايد .


سلامه : محمد عموه تسلم عليك وايد.


محمد : الله يسلمج وياها من الشر سلميعليها.


سلامه : عموه يسلم عليج .


العمه : الله يسلمج وياه من الشر .


محمد : عيل خلاص سلامه بخليج الحين معالسلامه.


سلامه : مع السلامه .


محمد : و حبيلي مويز.


سلامه: أي وحده فيهم؟؟؟!!.


محمد: عن الاستهبال الزايد سلامه .


سلامه: اسفه باي.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 05:41 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وبعدين اتصلت سلامه بموزة قالتلها موزة بأن خليفه وافق يخليهم يروحون واتفقوا الساعه خمس ونص يطلعون من البيت سكرت سلامه عن موزة و اتصلت بمريم و اتفقواعلى نفس الموعد وع الساعه خمس وربع

الجزء السابع :
العمه: شموس انقفضي يلا بنتأخرينا .


شمسه : يلا انزين خلصت.


العمه: حشى شو تسوين ؟؟؟.


سلامه: عموه كنت أمشط شعرها .


العمه: انزين يلا بسرعه نروح .


أما فبيت أبو محمد ,روضة: خالد خويلد يلا تلبس والله إن سلامه بتحشرنا وبعدنا بنخطف على مريم و على بنات عمي سالم يلا.


خالد: انزين حشرتيني يلا نروح.


روضة: يعني انته ما يحلاالك اللعب إلا يوم بغينا نظهر .


خالد: انزين خلاص ترانا طلعنا حشى رايحين نضارب مش حديقة.


و خطفوا قوم روضة على بيت عمهم منصور و ركبت مريم و جاسم و ساره و بعدين خطفوا بيت عمهم سالم و ركبن ريم و ريما و اتوكلو على الله وراحوا الحديقه أما فيبيت أبو عبدالله بيت خالة سلامه.


خليفة: موزة موزة يلا بسرعه أنا ما بترياج اليوم بطوله خلصيني وإلا ترانيبروح و بخليكم.



موزة : لا لا لا لا تروح خلصت ييت .


خليفة: وين أحمد .


أحمد: أنا هنيه يلا.


وفي السيارة خليفة .


خليفة: سمعي تراه مب أنا بردكم اتصلي بالدريول وهوبيبج.


موزة: إن شاء الله .


خليفه : ولا تتاخرين انزين.


اسما حرمة عبدالله: انزين يا خليفه حشرتنا تقول مسافرين إلا حديقه بس منالتعليمات. خليفه:هاهاهاهاهاهاها والله يا حرمة أخوي لو انتي مش وياهم ما خليتهميروحون.


اسما: مشكور على الثقه.


وصلوا الحديقة و تلااقوا كلهم وراحو يدورولهم مكان يقعدون فيه و فرشواالفراش وقعدوا بعد شوي قام خالد و جاسم و احمد راحوا يمشون و بعدين قامن روضه وساره و ريم و ريما يلعبن وشلن وياهن منى و تمت العمه و سلامه و اسما حرمة عبدالله وسلامه و مريم و موزة يسولفون لين ما آذن الغرب.


صلن المغرب و بعدين قامن سلامه و مريم و موزة .


اسما:على وين رايحات ؟.


.سلامه: بنمشي شوي و بنشوف البنات وينورادين.


اسما: زين عيل لا تتاخرون عشان بنروح مابنى نتاخر اكثر .


مريم +سلامه+موزة: ان شاء الله.


موزة: صح سلامه ما بتسافرون السنه؟؟.


سلامه :لا والله قررنا نعيد تاثيث البيت.


مريم: حلو بتاثثون البيت من اول؟؟ .


.سلامه: هيه.....مريم انتو ما بتسافرون؟؟.


.مريم: لا بس قالنا ابوي انه بيسويلنا رحله في البلاد و لمدة اسبوعين عاداحنا عيبتنا الفكرة تخيلي من بوظبي الى دبي و من دبي الى الشارجه و من الشارجه الى خور فكان شو نريد اكثر احلا من هاي الرحله .


سلامه و موزة: صدقتي.


سلامه: مويز انتو بتسافرون ؟؟.


موزة: هيه بنروح ماليزيا.


مريم و سلامه: ياسلام والله ماليزيا جنان.


موزة: سلامه دام انتو ما بتسافرون ليش ماتينويانا؟؟.



سلامه: حلو والله بس ما اعتقد ابوي يطيع .


موزة : لا بيطيع انتي قوليله.


سلامه: انتو كم يوم بتقعدون هناك؟؟ .


موزة: مادري والله يمكن شهر! .


سلامه: خيبة شهر ابوي ما بطيع .


موزة: حرام حاولي تقنعينه حرام عشاني.


سلامه: والله مابيطيع محد يروم يقنع ابوي و امي الا محمد .


موزة: انزين قولي لمحمد.


مريم: لا والله انتي تبين سلامه انتي كلميمحمد.


موزة و سلامه منصدمات من مريم بس سلامه عيبتهاالفكرة.


سلامه: هيه صدقها انتي كلمي محمد .


موزة و هي قافطة : عادي انزين بكلمه .


مريم و سلامه: صدق.


موزة: صدق.


مريم: اصلا انتي خوافه ما بتقوليله .


موزة وهي معصبه: انا مش خوافه واتحداج اني بكلم محمد اليوم بعد .


مريم: اتحداج.


سلامه اتحاول تغير الموضوع لان موزة صدق عصبت محد يروم يعصب بمحمد و موزةالا مريم .


سلامه: انزين موزوة منو منكم بيروح .


موزة : كلنا بنسير يعني ابوي و امي واخوي عبدالله و حرمته و عياله و خليفه وانا و احمد . سلامه: و سيف مابيروح؟؟.


.موزة: كيف بروح وهو ما عنده اجازه تراج تعرفين يشتغل مع اخوج .


سلامه: هيه صح.


بعدين شافوا البنات مع الاولاد و زقروهم وردو كلهم عند عمتهم و اسما وردوكلهم البيت وسلامه ردت بيت اهلها وردو كلهم هلكانين و كل واحد راح حجرته يتسبح ويصلي و بعدين نزلوا تحت يخبرون امهم و ابوهم عن الحديقه اتعشوا و بعدين كل واحد راححجرته.


اما فبيت خالة قوم سلامه و بالتحديد في حجرت موزة كانت موزة مترددة تتصلبمحمد وإلا لا.


قالت: احسن ما اتصل بس هذا تحدي بيني و بين مريم بتصل واللي يستوي يستوي واذا سيف كان وياه اوووووه خلني اتصل .


محمد كان في الشقه يبدل ثيابه عشان يطلعون و سيف كان وياه بس يالس في الصالهيطالع التلفزيون و غانم وياه.


ويرن تلفون محمد ويشوف رقم ما يعرفه و يرد.


محمد: الوه .


اتروعت موزة و ماقدرت ترد.


فخاطرها تقول: انا كيف اتصلت.


محمد : الوه الوه.


محمد مستغرب ليش محد يرد كان بيسكر بس في شي يقوله لاتسكر.


محمد: يعني مابتردون .


موزة: الوه.


محمد وهو منصدم موزة مستحيل بس أنا أعرف صوتها مستحيلأغلط.


محمد: منو معاي؟.


موزة مب رايمه ترمس تحس لسانها ثجيل.


فخاطرها: يعني ما عرفني.


محمد: موزة صح ؟! أنا متأكد إنج موزة.


موزة بفرح: عرفني.


موزة: هييه أنا موزة.


محمد حاس براحة نفسية كبيرة يكفيه انه يسمع صوتها والله اشتقتلها .


محمد:شحالج موزة ؟؟.


موزة:الحمدالله بخير ..انت شووو حالك.


محمد: الحمدالله بخير من سمعت صووتج.


موزة وهي مستحية وتحس كل الدم الي فيها سار في ويهها :مممممممم محمد طلبتكلا تردني.


محمد: ماعاش منو يردج يا بنت خالتي طلبي و انا كلي تحتامرج.


موزة وهي بتموت من المستحى من كلامه: تسلم مشكور والله ماتقصر .. واللهاريدك تقنع ابوك يخلي سلامه تسافر ويانا.. مادام انتو ما بتسافرون حرام واللهماتردني.


محمد: ماطلبتي بس تبيني اقنع ابوي ولا يهمج منعيوني.


موزة:تسلمي عيوونك و مشكور..والله كنت خايفه انكماترضى.


محمد: فديتج اصلا انا اروم ارفضلج طلب .


موزة خلاص حاسه عمرها بتموت: انزين محمد مشكور..معالسلامه.


محمد: مع السلامه تصبحين على خير.


موزة: وانت من اهل الخير


سكرت موزة عن محمد وهي تحس عمرها فرحانه و بطير و مارامت ترقد تمت تفكربمحمد و محمد مثلها ما قدر يطلع من الحجرة قعد فوق الشبريه و هو سرحان يفكر بموزةولا حاس بسيف وهو يزقره.


سيف: محمد محمد حموووود.


محمد:نعم ليش تصارخ.


سيف: ماشي سلامتك الي ماخذ عقلك يتهنابه.


محمد: محد ماخذ عقلي.


سيف: انزين خلصنا انا واحد يوعان بموت مناليوع.


محمد:ههههههههههه متى انت ما كنت يوعاااان دايما تقولي انا يوعان عنبو انتوين تحط الاكل اكثر واحد ياكل و ما يبين فيه.


سيف: بسم الله علي من عيووونك حشى ساحر مش ولد خاله لاتحسدني.


محمد: يلا يلا قوووم منو اصلاا يريد يحسدك انت .. انسير نتعشى لا تاكلنيبعدين ... وين غانم خلص يتلبس.


سيف: كالعاده بعده ماخلص.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 05:42 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وبالاربعا بعد ما خلص دوام محمد و سيف.


سيف: اخير سوف نعود الى الاحباب.


محمد:ههههههههههههههههههه على ما اعتقد طالعين من الشغل مب من مسلسلمكسيكي.


سيف: شووو نسوي يا اخوي هذا كله الشوقللغاليه.


محمد: منو هاي من ورانا؟؟؟؟؟.


سيف: منو بتكون يعني غير امي.. محد يوصل غلااهاابد.


محمد:الله يطول بعمرها و يخليها لكم قووولآمين.


سيف:آآآآآآآآآآآآآآآآمين.


محمد:انزين سيف متى نطلع؟؟؟؟.


سيف:شوورايك نتغدى و نطلع على طول دارالزين.


محمد:اوووكي بس نسير بسياره اوسيارتين.


سيف:لا كل واحد يسير بسيارته و نتسابق منو يوصل البيتقبل.


محمد:وإلي يفوز شووو يحصل؟؟.


سيف :الخاسر يعزم الثاني على العشى.


محمد: لا مايعزمه بروحه يعزم البيت كله..موافق؟؟؟؟.


سيف يفكر:خلاص موافق ...ان ما خليتك تخسر فلوووسك كلهن مااكونسيف.


محمد: يصير خير لين بعدين ..يلا خلنا نتغدى عشاننطلع.


وصلو الشقه وغانم بعده ما طلع من الدوام و تصلوبه.


غانم: الووووو.



سيف: هلا غانم وينك انت؟؟؟؟.


غانم:ربع ساعه وبكون عندكم.


سيف:نترياك يلا بااااي.


محمد: وينه؟؟؟؟.


سيف: الحين بيي.


تابع الجزء السابع :

وبعد ربع ساعه وصل غانم.


غانم: السلام عليكم.


الكل :وعليكم السلام.


غانم: اسف تاخرت عليكم.... انتو تغدوو انا بصلي وبيكم.


محمد:لا بنترياك.


سيف: غانم بعد الغدى بنروح العين بتروحويانا؟؟؟.


غانم :ما بروووح وياكم اريد ارقد وبعد صلاة المغرب إن شاء اللهبطلع.


محمد: ليش ما تطلع ويانا؟؟؟؟


غانم:محمد انا تعبان و اريد ارقد ساعتين شويارتاح.


محمد:خلااص على راحتك.


راح غانم يصلي.... تغدووو و طلعوووو وسيف و محمد كل واحد يسبق الثاني و كلما سيف يسبق محمد يتصلبه و يتمصخر عليه وهم على هذا الحال لين ما وصلو العين... ومحمد وصل البيت قبل سيف و اتصل محمد بسيف.


محمد: يلا يلا روح اسحب افلووووسك من البنك هههههههههههههههههههههه سبقتكاسمعني مره ثانيه شو كنت تقول في الشقه.....(محمد يقلد كلام يسف) ان ماخليتك تخسرفلوسك كلهن ما اكون سيف.. شو تباني ازقرك الحينخبرني.


سيف وهو منقهر: اصلا انا كنت بفوز بس بيتنا ابعد منبيتكم.


محمد: بدينا بدينا على هالكلام مهما حاااولت بتعزمنا كلنا و الحين بسالقوووم سلامه شووو يبون عشى.. و انت لاتنسى تسال اهلك لأنكعازمنهم.


سيف:لا والله ماقلت بعزم اهلي.


محمد: مايخصني انا الفايز و اتشرط على كيفي يلا يا حلووو سير سلم على اهلك وسالهم شووو يبوون عشى بس على فكرة انت وصلت البيت و لا بعدك تتسحبهههههههههههه.


سيف منقهر و سكر التلفون في ويه محمد و محمد انفجر ضحك اكثر ونزل من السيارهو شااف خالد جدامه.


محمد:السلام عليكم, شحالك خالد.


راح خالد يسلم على اخوه.


خالد :وعليكم السلام والله الحمدالله بخير.


محمد: عيل وين ابوي وامي و خواتك؟؟؟؟.


خالد: امي و ابوي في الصالة يتقهويون.


اما البنات رويض في بيت عمي عند ساره و سلامه فيالمطبخ.


محمد: سلامه شووو تسوي في المطبخ؟؟؟؟؟؟.


خالد: تسوي كيك و كريم كرمل و سندويشات لخوووهااا محمد تقول بيي الساعه 7يوعان.


محمد: وانت ليش منقهر؟؟؟.


خالد: لا منقهر ولا شي.


راح محمد عند اهله.


محمد: السلام عليكم.


ابو محمد وام محمد: وعليكم السلام.


وقامت ام محمد تلوي على ولدها.


محمد: فديتج يا الغاليه شحالج؟؟؟.


ام محمد: بخير بشوووفك يا الغالي.


وسلم محمد على ابوه وقعد يسولف وياهم.


ابو محمد: ليش اليوم ياي من وقت.


محمد:اشتقتلكم.


ام محمد: تشتاقلك العافية.


محمد: عيل وين رويض وسلامي؟؟؟؟؟؟.


ام محمد: يعني وين بتكون رويض؟ الا عند سويره مايشبعن منبعض.


محمد: انزين امايه انتي ليش معصبه خليها الا بيت عمها و بعدين اجازه ماشيمدرسه.


ام محمد: ادريبه الا بيت عمها بس يا بوووي مش زين كل يوووم مطيحه فيبيتهم.


ابو محمد: خلي البنت على راحتها هو الا بيت عمها مافيهاشي.


يسلت ام محمد تتحرطم على ابو محمد لان واااايد مدلع بنااته و مايرفضلهن طلب


عاااد محمد يريد يغير الموضوع


محمد:اقوول شووو تبون تعشون اليوم؟؟؟؟؟؟.


ابو محمد: ليش انت عازمنا؟؟؟؟.


محمد: لا والله هذا سيف عازمنكم.


ام محمد: و شحقة عازمنا.


محمد و هو فيه ضحكه بس ماسكنها: أمي عاد أنا ما أعرف ليش بس هو حلف إنه أولما يوصل العين بعشيكم و بعشي أهله.


أم محمد: خله انزين يعشي أهله أما نحن ليش يعشينا كم بيدفع وايدعليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


محمد: ما يستوي عاد هو حالف.


أبو محمد: بس يا محمد صدقها أمك وايد عليه لا لا قوله مشكور ما نبا عليه نحنعشى.


محمد: خلاص يا أبوي بقوله..... وينسلامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


أبو محمد: في المطبخ ما دري شو يالسه تطبخلك لو كان ريلها وإلا أبوها جان ماسوت شي.


محمد: هاهاهاهاحتى أنته يا بو محمد تغار أنا من وين بلقاها منك و إلا منخوليد حشا حاسدين الفقير على موتة اليمعة.


قام محمد راح عند أخته في المطبخ.


محمد: السلام عليكم.


سلامة: و عليكم السلام هلا بمحمد شحالك يا خوي غريبة ياي منوقت.


محمد: الناس أول يسلمون بعدين يسئلون.



سلامة وهي قافطة: و الله يا خوي بسلم عليك بس ما تشوفني كلي طحين و ريحتيطبخ.


راح محمد عند سلامة و حظنها و حبها علىراسها.


محمد: فديتج سلامي ليش متعبة نفسج و الله محد يسواج سلامي أنا بدونجأضيع.


سلامة وهي مستحيةمن كلام أخوها: و الله ياخوي تعبك راحة و إذا كنت بدونيتضيع عيل بدون موزة شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


محمد وهو يضحك: لا خلي القلب بعيد هاي أنا بدونهاأموت.


سلامة و تغيرت ملامح ويها: بسم الله عليك فال الله ولا فالك شو هالكلام والله أخبر عليك موزة.


محمد: سلامي لا تزعلين تراه الموت حق علينا و بعدين لا تخبرينها أنا ما صدقتتحن علينا و تكلمنا.


و قطعت سلامة رمست أخوها : و أنته متى رمستها أو شفتهاأعترف؟؟؟؟؟؟؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 05:44 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الجزء الثامن :

محمد: صح ما خبرتج اتصلت بي.

سلامة: قول و الله متصله تراضيك؟؟؟؟؟؟؟.

محمد: يا ريت متصله عشان أقنع أبوي يخليج تسافرين و ياهم بس و اللهريحتني.

سلامة: و أنته بتقنع أبوي.

محمد: ليش أنتي تبين تروحين؟؟؟؟؟؟.

سلامة: هيه أريد.

محمد: ليش تبين الفكة منا.

نزلت سلامة راسها: لا و الله مش جيه.

محمد يضحك على سلامة: خلاص و لا يهمج عشانج و عشانها بقنع أبوي اليوم و إلاباجر إن شاء الله.


سلامة: مشكور و الله لا يحرمني منك قولآمين.


محمد: آمين إلا شو مسويه شكله عجيب.


سلامة: مسوتلك كيك و كريم كراميل و سندويشات أعرف تحبهالأشياء.


محمد: مشكورة سلامي صح أني متغدي مع سيف لكن شكله لايقاوم.


سلامة: خلاص بحطه و بنسير عند قوم أبوي.



محمد: سلامي لا دلعيني وايد تراه يمكن أبوج و أخوج يسوون فيني جريمة بسبب الغيرة هاهاهاها.


سلامة: هاهاهاها حليلهم أبوي و خالد و الله بعد هم ما يهونون علي .


محمد: صح سلامي شو تبين عشى اليوم.


سلامة: و الله مشكور يا خوي ما أريد شيعليك.


محمد:مش أنا عازمنج سيف.


سلامة: ليش؟؟؟؟؟؟.


و خبر محمد سلامة السالفة.


سلامة: عيل إلا نخسره نحن إللي في البيت نبى بيتزا و بعد البيتزا نريد آيسكريم.


محمد: و لا يهمج طلبي أكثر الحين بتصلبه.


أما فبيت قوم سيف نزل سيف من السيارة ة و شاف أمه و أبوه في الزراعة راح يسلم عليهم بعدين دخل داخل و لقى موزة و خليفة و أحمد قاعدين يطالعون التلفزيون.


سيف : السلام عليكم.


الكل: وعليكم السلام .


سلم سيف على أخوانه و قعد وياهم.


موزة: غريبة اليوم أشوفك ياي من وقت.


سيف: ليش تبيني أرجع برجع إذا ماتبوني؟؟؟؟؟؟؟؟.


خليفة:أفا يا سيف منو مايباك لكن هاي مش من عوايدك.


سيف: اشتقتلكم و خاصة لأمي.


خليفة: راد بروحك و إلا وياك محمد.


سيف: لا ردينا مع بعض بس هو بسيارته و أنابسيارتي.


موزة من يا طاري محمد تغير لون ويهها و سيف انتبه لموزة بس ما حب يحرجها.



خليفة: وليش كل واحد راد بسيارة ليش ما رديتو بسيارةوحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


سيف: كنا نتسابق منو يوصل البيت قبل و إللي يخسر يعزم الثاني.


موزة انصدمت من كلام أخوها على شو يتسابقون بدال مب كل واحد ينصح الثاني عن السرعة يقومون يتسابقون الحين لو صاربهم شي لا سمح الله ....... موزة من الناس إللي يكرهون السرعة.


خليفة: و الله أنتو يهال عنبو و لا جنكم رياييل ,,,,انزين منوفاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


سيف: محمد,,,,,,,, انزين يلا طلبو شو تبونعشى.


خليفة: و ليش تعزمنا؟؟؟؟؟؟؟؟.


سيف: تراه أنا الخسران,,,, ومحمد يتشرط أوين بتعزمني و أهلي و أهلك بعد عاديردها فيني لأني أنا قايله نتسابق عشان أتوب و لاأتحداه.


خليفة: تستاهل و الله و أنا من الحين أقولك أريد بيتزا و ما دري عنالباقين.


سيف يطالع أخته ازعلانه: هاه مويز ما قلتي شوتبين.


موزة من دون نفس: ما ريد شي .


سيف: أفا ليش؟؟؟؟؟؟


أحمد: أنا أريد ماكدونالد .


سيف: من عيوني.


ويرن تلفون سيف و المتصل محمد,,,,سيف شاف الرقم وضحك.


سيف: مرحبا مرحبا بالغالي.


خليفة و موزة يطالعون سيف بمنو يرحب.


محمد: لا يا الحبيب ما ريد يا غالي مش غالي ما ريد من هذا الكلام أريدالعشا.


سيف: هاهاها فالك طيب ما طلبت.


محمد: يلا طلع ورقة و قلم


سيف: ليش؟؟؟


محمد: عشان طلباتنا و إلا نسيت ياالحبيب!!!!!!


سيف: لا ما نسيت قول شو طلباتكم.


محمد:أمي و أبوي يقولولك مشكور ما يبون شي منك أما أنا و خواتي و خالدبصراحة عدنا طلبات وايد.


سيف: حشى انتو ما شايفين خير ليش ما طلعتو شرات أهلكم يلا قول شوتبون.


محمد: أخواني و الله يبون بيتزا و آيس كريم.


سيف: و ليش لآيس كريم؟؟؟؟؟؟ أنا قلت عشى ما قلت بعزمكم على شي ثاني .


محمد: والله يريدون يحلون بعد العشا عندك مانع؟؟!!


سيف: لا ما عندي هاي طلبات أخوانك انته شوتبى؟؟؟؟؟؟؟


محمد:أنا أريد عشى كامل من الخروففاهم.


سيف: إن شاء الله طلبات ثانية؟؟؟؟


محمد: لا مشكورأسأل أهلك شو يبون؟؟؟؟؟


سيف: سألتهم ,,,خليفة يبى بيتزا و أحمد يبى ماكدونالد و مويز ما تبى أما الباقين يبون عشا منالخروف مثلك يعني.


محمد:موزة ليش ماتبا؟؟؟؟؟؟؟


سيف قام راح حجرته عشان ما يسمعه خليفة و أحمد أما موزة فأول ما عرفت إن محمد متصل راحت حجرتها.


سيف: و الله مادري بس يمكن زعلت يوم عرفت بإن كنا نتسابق؟؟؟؟؟!!!!!


محمد: الله يغربل بليسك ليش طريت السالفة جدامها انته تعرف إن موزة تكره السرعة و تعصب يوم تشوف حديسرع فما بالك نحن إللي كنا نتسابق.؟؟؟؟؟!!!!!


سيف:آسف حمود والله نسيت!!!!!


محمد: شعليك انته مشكلنا وياها ,,,, أنا ما صدقت إنها رضت علي تقوم انته تخرب كلشي.


سيف: إيه شو تخربعلي ما تخرب هاي أختي انته وين عايش نعرف إنك تحبها لا تم تصارخ علينا ,,,, أصلاًمن متى هي عطتك ويه انته إللي عاق نفسك عليها و هي لابستنك و لاجنك موجود بعدين أناما سمحلك تتكلم عن أختي فاهم.


محمد: و لا تنسىيا حبيبي بأنها بنت خالتي بعد فعادي اطريها أو أكلمها الحين أقولك عطنيأكلمها.


سيف: لا والله مابخليك.


محمد: سيف لاتستهبل هي زعلانه خلني أراضيها.


سيف: و انته شدراك إنها زعلانه؟؟؟؟؟


محمد: سير انزين طالعها إذا كانت زعلانه عطني أكلمها انزين .


راح سيف عند أخته و لقاها زعلانه.


سيف: موزان شوفيج؟؟؟


موزة: ماشي شويعني بيكون فيني؟؟؟؟؟؟


سيف: أنتي زعلانه صح!!!!


موزة: لا مش زعلانه...


سيف: أنتي زعلتي يوم قتلج بأن أنا ومحمد كنا نتسابق.


موزة و شوي بتصيح:انزين انتو ليش تتسابقون؟؟؟؟؟؟؟


سيف: يعني أنتي صدق زعلانه من هاي السالفة انزين خذي التلفون محمد يريد يرمسج .


موزة: ما ريدأرمسه .


سيف: رمسيه مش زين هذا ولد خالتج يبا يسلم عليج.


خذت التلفون و طلع سيف عنهم بس تم واقف عدال الحجرة يترياها تخلص.


موزة:ألو.


محمد: ألو هلاموزة شحالج ؟؟؟؟؟؟


موزة: الحمد الله بخير ,,,, وسكتت.


محمد: يعني مابتسأليني عن أخباري؟؟؟؟!!!!


موزة: لا ليش أسأل عنك ؟؟؟ بشو أنا أهمك أو انته تهمني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


محمد وهو عارفإنها زعلانه بس كلامها يزعل : أفا عليج بنت خالتي انتي تهميني و اتهمني وايد.


موزة: واضح تراه لو كنت أهمك ما كنت تسابقت مع سيف كنت بتنصحه بتقوله إن السرعة مب زينه و بتركبون بسيارة وحده لكن انته قمت وتسابقت وياه الحين لو استوابكم شي لا سمح الله .......... موزة تصيح إذا واحد منكم استوابه شي أنا عادي أموت.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسيقى " هي دي هي " للعندليب عبد الحليم حافظ : روءية و ابداع عمار الشريعي ! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-10-2012 08:10 PM
الافراج عن منتظر الزيدي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-16-2009 08:10 AM
أشتريه ولا أنتظر ؟؟؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-06-2009 07:30 PM
مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2009 06:21 AM
روآية || بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"! || " سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه " روح الفارسه قصص و روايات 7 01-17-2009 08:25 PM


الساعة الآن 02:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML