إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-06-2012, 06:00 PM
عضو ماسي
بيانات Ro7 8lby#!
 رقم العضوية : 138687
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 1,868
عدد الـنقاط :8930
 تقييم المستوى : 74
افتراضي


.
وصلو السكن وكل واحد راح يبدل ثيابه ويتسبح وعلى الساعة 8 طلعو رايحين الحديقة ومحمد رقد من الخاطر ولا حاس بإلي حواليه.
وفالحديقة.
بومحمد يكلم خليفة: وين محمد؟.
خليفة: مايى راقد.
بومحمد: عنبو هذا ما يشبع من الرقاد لو الرقاد يفيد جان فاد الجلاب.
خليفة: محمد تعبان من أمس مب راقد.
بومحمد: محد قاله يسهر.
أم غانم: غربلاتكن مقواكن روضة ساره شو تبنه لا تركبن.
ساره: لا تخافين أمايه ما بيستويلنا شي.
مريم: سلامي موزان تعالن نركب وياهن.
سلامة بخوف: لالالالا كل إلا الشاحوف أتروع منه.
مريم: يا الجبانه ما يروع.
سلامة: آسفة مجربه مرة وزين ما مت.
مريم تضحك: هاهاهاهاهاههااهاها قولي زين ما أغمى عليج وإلا كنت ببتلي فيج وبتفشلينا جدام البنات.
موزة: هاهاهاهاهاهاها أنا أذكر هذا اليوم كانت المدرسة مودتنا رحلة حديقةالهيلي صح.
مريم: صح هاهاهاهاهاهاها.
موزة: يلا مريم نروح أنا وانتي خلي الخوافه بروحها.
مريم: يلا مع السلامة يا الخوافه



الجزء 44 :

سلامة: هاهاهاها سخيفات.
مريم+موزة: هاهاهاهاهاهاهها. وركبن الشاحوف.
منى: سلامي ليش مارحتي وياهم.
سلامة: أخاف.
منى بصدمة: ليش هو يخوف.
سلامة تبتسم: وايد.
منى: سلامي أريد أركب العربة إلي هناك.
سلامة:يلانسير.
منى: بتوديني أركب.
سلامة: هييه يلا.
وركضت منى قبل سلامة عند اللعبة وخليفة شافهم وتبعهم.
سلامة: أي عربة تبين.
منى تفكر: ممممم هذي الورديه.
سلامة: يلا ركبي.
منى فرحانه: سلامي شوفي مالتي العربة مثل عربة ( لين ).
سلامة: وأحلى.
واتحركت اللعبة.
منى: عمي شوف أنا أميرة حلوه صح.
خليفة وقف عدال سلامة: صح, بعدج زعلانه.
سلامة اطالع منى: يمكن.
خليفة يطالعها ويبتسم: كيف يعني يمكن إما زعلانه وإلالا.
سلامة أونها تفكر: مممممم زعلانه.
خليفة يبتسم: وكيف ترضين.
سلامة تبتسم: صعب ما بتروم تراضيني.
خليفة: لا والله ,, انزين عطيني شنطج.
سلامة بصدمة: ليش شو تبى من شنطتي.
خليفة: أبى كافي.
سلامة: أنت شدراك إن عندي حلاوا فشنطتي.
خليفة يطالع منى: أذكر يوم كنا فماليزيا في وحده أخرتنا عشان تييب شنطة الحلاوا.
سلامة: شسوي ماقدر اصبر عن الحلاوا.
خليفة: انزين عطيني.
سلامة متقفطة لأن هاي أول مرة خليفة يطلب من عندها حلاوا وهي ماعندها إلا جالكسي وطلعته وعطته إياه.
خليفة: أنا ماريد جالكسي ما احبه.
سلامة: شو تبى.
خليفة: انتي شو عندج.
سلامة قافطة: صراحة ما عندي غير الجالكسي.
خليفة: ما يستوي انتي شنطتج بلا حلاوا لا يكون كلتيه كله بروحج.
سلامة: وإذا كلته بروحي شو يعني.
خليفة: حسبي الله عليج بييج السكري.
سلامة: بسم الله علي لا تفاول ومب أنا بروحي كلته
ووقفت لعبة منى ونزلت تربع عندهم.

منى: عمي أنا عطشانه وأريد فراخ.
خليفة: تعالي بنسير نشتري بتيين سلامة.
سلامة: لا بروح عند موزة ومريم.
خليفة: تبين ماي وإلا فراخ.
سلامة: لا مشكور.
وراحت سلامة عنهم وبعد نص ساعة.
أم عبدالله: يلا نرجع خلاص تعبنا رووسنا عورتنا من هاي الأغاني.
عبدالله: خلاص أمايه الحين بنروح.
اسما: منى.
منى: نعم.
أسما: تعالي.
منى: ماريد أريد عمي.
أسما: يا هاي البنت العنيدة كل ما أزقرها تقولي أبى عمي حشرتينا.
عبدالله: تحبه أكثر عنا.
خليفة: هاهاههاههاهاها يا الغيرة نسير حبيبي بعيد عن العيون الحاسدة.
منى: شو يعني العيون الحاسدة.
خليفة: يعني إلي ما يحبونا.
منى: منو هم.
خليفة بخبث: ناس.
منى: أنا بعد ما أحب الناس.
خليفة: هاهاهاههاهاهاهاهااها.
ولف خليفة يدور على سلامة وشافها تمشي مع موزة.
خليفة: منى حبيبي روحي عند سلامة وعطيها هاي الكيسه.
منى: انزين.
وربعت منى عند سلامة: سلامي.
سلامة وموزة يطالعن منى.
سلامة: شو حبيبي.
منى: دوج هذي الكيسه.
خذت سلامة الكيس:هذا حقي.
منى: هييه حقج عمي قالي اعطيج إياه.
موزة: منو عمج.
منى: عمي خليفة.
ابتسمت موزة, سلامة: يا القفطة.
موزة: من شو قفطه.
سلامة: تعرفين إن خليفة طلب مني حلاوا اليوم وأناما كان عندي والحين هوخذلي.
موزة: أخوي عجيب.
سلامة: صبري بشكره.
ووقفن لين ما وصل خليفة عدالهن.
سلامة: مشكور خليفة.
خليفة يبتسم: رضيتي.
سلامة: يمكن.
خليفة: استغفر الله ردت وقالت يمكن.
ضحكن سلامة وموزة.
خليفة: بسكن ضحك يلا امشن.
سلامة+موزة: إن شاء الله.
وردو البيت الساعة 10,30 تعشو ورقدو وعلى الساعة 7 نش محمد وعلى الساعة 9,30الكل كان واعي,, وكانن موزة ومريم قاعدات مع سلامة وأم محمد يسولفن وروضة وريم وريما عند ساره , وبومحمد وبوعبدالله و بوغانم طلعو يشوفون وين يودونهم اليوم,,وكان الجو وااايد حلو ينزل نفاف.
مريم: عنبو هذيلا متى بيطلعون جيه نحن نشتغل عندهم.
موزة: أنا قبل لا أيي عندكم سيف وخليفة دخلوعندكم.
سلامة: وأحمد يلعب مع خالد و جاسم ومحمد برع.
مريم: يعني محد هناك إلا غانم ومحمدوعبيد.
أم محمد: انزين روحن و قولولهم يطلعون.
مريم: صدقها عموه يلا نروغهم.
ودخلو محمد وعبيد: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
محمد: منو هذيلا إلي بتروغينهم إن شاء الله.
مريم: انتو في حد غيركم عنبوكم ما بغيتواطلعون.
محمد: آسفين على التأخير يلا روحي نظفي.
مريم: لا والله اشتغل عندك بس ما عليه الحين أنا بسكت يلابنات.
عبيد: مريم نظفي حجرتي زين.
مريم: ولا يهمك بتشوف التنظيف على أصوله.
محمد: لا مريم ما فينا على الوسخ آسفين على الغلط بس لا تسوين شي.
سلامة: ماعليك منها ما بتسوي شي.
وراحن البنات ينظفن كل وحده تنظف حجره.
مريم: حشى هذيلا يضاربون ما يرقدون ليش جيه مسوين بالشراشف.
سلامة: هاهاهاهاها مريوم انتي وايد تتحرطمين سمعي بقت حجرة وحده نظفيها انتي وأنا وموزة بنظف تحت.
مريم: أوكي.
ونزلن سلامة و موزة ينظفن تحت وبعد ربع ساعة سيف وخليفة دخلو وسمعو صوت البنات فالمطبخ وراحو الصالة وخليفة شغل التلفزيون و طول عليه وبعد شوي دخل عبيد وسمع التلفزيون وشاف خليفة وسيف.
عبيد: ما خلصن.
خليفة: لا.
وقعد عبيد وياهم وقام سيف.
عبيد: وين رايح.
سيف: بغلسبهن شوي.
راح سيف وكان بيفتح الباب بس تردد .
سيف فخاطره: كيف أدخل يمكن يكونن بلا شيل خلاص بخليهن بس والله خاطري أشوف مريم وأطفربها ما عليه مرة ثانية.
ورد يقعد عندهم ورن تلفون خليفة ربيعه متصل.
سيف: أنا وين تلفوني.
عبيد: أنت أصلا ما خذته وياك.
سيف: يعني فالحجرة أوهوووه أنا ما فيني أروح فوق.
وراح سيف فوق ودخل الحجرة ولقى تلفونه على الطاولة شله وانسدح على الشبرية وانتبه على شي أسود عداله وارفعه.
سيف: خيبة هاي شيله.
هومايدري إن مريم داخل تغسل الحمام ,, واسمع صوت داخل الحمام وقام بيطلع بس مريم فتحت الباب.
مريم وهي تتحرطم: أنا آخر عمري أغسل حمامات آآآآآخ يا القهر وياليت بعد .....
وشافت سيف وسكتت وسيف وقف يطالعها وهو منصدم وشيلتها فإيده ,, مريم شافت سيف ماسك شيله وانتبت إنها شيلتها شهقت ودخلت الحمام مرة ثانية وقفلت الباب و ويهها يحترق من القفطه والفشله وبعد ما نتبه سيف إن مريم كانت جدامه ضحك وراح يدق الباب عليها.
سيف: مريم خذي شيلتج.
مريم فخاطرها وهي قافطه: خيبة تخيب العدو يعني مابيطلع.
سيف: إييه مريم لا يكون متي خذي شيلتج.
بطلت مريم الباب ومدت إيدها و خذت الشيله و سكرت الباب مرة ثانية سيف ضحك عليها وراح يقعد على الشبرية.
سيف فخاطره يضحك: ما شاء الله عليج يا مريم محد مخبلبي غيرج.

مريم فخاطرها: الحين أنا وين بودي ويهي آآآخ يا القفطه شو بيقول عني الحين أكيد بيقول إني ما استحي وإلا متعمده أسوي جيه وبعد هو ما يستحي شو يايبنه يعرف إن نحن انظف شو يايبنه وأناشو مقعدني فالحمام بطلع أكيد روح.
طلعت مريم من الحمام وشافت سيف قاعد على الشبرية يطالعها ومبتسم.
مريم أونها معصبة: أنت ما تستحي.
وقف سيف: لا ما استحي شو إلي بيخليني استحي.
مريم عصبت: أصلا أنت كيف تدخل وأنا بلاشيله.
سيف: ما كنت أعرف إنج بلا شيله وبعدين عادي.
مريم بصدمه: شو إلي عادي.
سيف بتهور: عادي أشوفج بلا شيله.
مريم بعصبية: لا والله منوقال عادي جيه حرام صدق إنك ماتستحي.
كانت بتطلع بس سيف وقف جدامها.
مريم بتهديد: سيف أنا معصبة عن الإستهبال.
سيف: سمعي مريم أنا عادي أشوفج بلا شيله لكن حد غيري لا بجتله لو شافج غيري.
مريم بقهر: لا والله منو أنت عشان يكون عادي.
سيف بكل هدوء: أنا وانتي نعرف زين منو أنا بالنسبة لج.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 08-06-2012, 06:02 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي


الجزء 45 :

مريم قلبها يدق بقو من الخوف ونزلت راسها وفخاطرها: مستحيل يكون يعرف أنا مابينت لحد مستحيل.
سيف يكمل كلامه بكل جرأه: هييه مريم أعرف ما يحتاي أقولج أنا منو بالنسبة لج وأنا متأكد إنج تعرفين زين انتي شو مكانتج عندي.
ورفعت مريم راسها اطالع سيف بصدمه وخوف وردت على ورا وهي تحس عمرها بتموت من المستحى و مب رايمه تنطق بكلمه عشان تسكت سيف تبى تشرد بس مب رايمه تحرك ريولها لجدام وتشرد.
سيف بحنان: مريم ليش الخوف ما بسوي شي ما بجتلج لا تخافين و ما أعض صدقيني.
مريم فخاطرها: ليش ما يسكت ويطلع أخاف أطيح ريولي يعورني لازم اقعد.
سيف: مريم اسمحيلي ماريد اخسرج أنا أعرف إن وايدين خطبوج قبل و أبوج ردهم لأنج صغيره وما خلصتي الثانوية بس الحين انتي خلصتي وبيردون يخطبونج وأحب أقولج إني ما اطلب منج ترفضينهم لا هذا أمر لأنج لي أنا وما بتكونين لغيري فاهمه.
وابتعد عنها , طلعت مريم وهي منزله راسها وترتجف من الخوف ونزلت تحت وسمعت صوت البنات فالمطبخ دخلت وتساندت على الباب سكتن سلامةوموزة.
سلامة: مريم شوفيج.
مريم ماردت عليهن نزلت راسها وتقربن منها.
موزة: مريوم شوفيج ليش ترتجفين.
غطت مريم ويهها بكفوفها وصاحت.

سلامة تلوي على مريم: مريم شوفيج شو استوى.
موزة بخوف: مريم حبيبتي ليش تصيحين.
مريم وهي تصيح: ما فيني شي.
يابت موزة ماي لمريم: شربي ماي بسم الله عليج شوصارلج.
شربت مريم الماي.
سلامة: مريم حد قالج شي وإلا شفتي حد.
مريم بخوف: لا ما شفت حد ومحد قالي شي أريد أروح.
موزة: بنروح وياج.
مريم: مب لازم خلصو شغلكم وأنا بروح.
سلامة: ما نقدر نخليج وانتي بهذي الحاله وخاصة ما نعرف شوفيج.
مريم: بقولكن بس لا تضحكن علي.
سلامة+موزة: ما بنضحك.
مريم: راسي يعورني.
موزة: كل هذا عشان راسج.
مريم: شفتي البزا عاد أنا بروح أخذ بندول وبرتاح شوي.
سلامة: اوكي باي.
طلعت مريم وراحت البيت.
سلامة: صدقتيها.
موزة: لا, مستحيل يكون راسها شي استوى.
سلامة: أنا بعد جيه أقول.
موزة: خلينا نخلص شغلنا وبنروح نتفاهم وياها. وكملن شغلهن.
أما سيف فيحس براحه.
سيف: أخيرا قلتلها إلي فخاطري – وتذكر سيف شكل مريم وهي طالعه من الحمام –حليلها زين ما ماتت من المستحى والقفطه ياويلي عليج يا مريم يننتيني.
ونزل تحت و دق باب المطبخ عليهن.
موزة: ادخل منو عند الباب.
فتح سيف الباب: مرحبا بنات.
سلام+موزة: مرحبتين.
سيف عيونه أدور على مريم: ما خلصتن.
موزة: أخيرا خلصنا.
سيف بفضول: عيل وين مريم عنكن.
موزة: كانت تنظف فوق وخلصت وقالت بتروح وروحت.
سلامة: هييه راحت وهي تصيح.
سيف بصدمه: تصيح!! ليش؟؟.
سلامة: ما ندري ليش ييت عندنا وتمت تصيح ومن سألناها قالت إن راسها يعورها وراحت.
سيف زعل لأنه صيحها: مادام خلصتن تعالن قعدن ويانا.
سلامة: ما صدقنا نخلص عشان نروح عند مريم.
سيف فخاطره: شلوني وياكم أشوفها.
راحن سلامة و موزة عند مريم.
أما مريم أول مادخلت سمعت أصوات البنات وراحت فوق لحجرتها وانسدحت على الشبرية وهي كانت تصيح من الفرحه.
مريم: ما صدق سيف يبادلني مشاعري أخيرا ياسيف أخيرا حسيت فيني ياربي والله بتخبل –ودمعن عيونها- مادري ليش أصيح صدق إني غبية يا ربي خاطري أركض واصارخ و أقول للكل إني أحبه – ضحكت – حلييلهن سلامي و موزان روعتهن.
وبعد شوي دخلن سلامة و موزة عندها وقعدن يسولف وياها ويبن يسألنهن ليش كانت تصيح بس مريم كانت تغير الموضوع وراحن عقب كل وحده تساعد أمها على الغدى وردو قوم بومحمد وقالولهم إنهم شافو مكان وايد حلو بيروحوله بعد الغدى تغدو وظهرو و راحو المكان إلي يبونه وعقب ردو على البحر وكانت الساعة 4,30 ,, وافترقو إلي راح يلعب فالبحر وإلي يمشي وإلي قاعد يسولف هذي المرة سلامة ومريم و موزة راحن يلعبن فالبحرويضحكن على الحركات الغبية إلي يسونها , وأما سيف فكان يحترق يبى يكلم مريم ويعرف ليش كانت تصيح.
فخاطره: معقوله أكون أنا مصيحنها بكلامي يستوي ليش لا.
سيف: محمد نروح نصورهم.
محمد: يلا غانم بتي ويانا.
غانم: لا بقعد أسولف مع الشياب.
راحو سيف ومحمد يصورونهم وسيف متعمد يسير يصور عشان يشوف مريم وتقربوعدالهم.
محمد: سلامي.
لفن البنات عليهم وصورهم.
مريم شافت سيف ابتسمت ونزلت عيونها.
وسيف بغى يموت من الفرح: يعني مب زعلانه مني مش أنا إلي مصيحنها بس شو إلي خلاها اتصيح لآزم اعرف.
وعقب ردو البيت وعلى الساعة8 قعدو كلهم برع يسولفون وعلى الساعة 11 راحو يرقدون..
ومرن الأيام وما بقى إلا يوم وبيردون وكانو كلهم ناشين من وقت ما يبون يضيعون وقتهم فالرقاد بيردون البلاد باجر إن شاء الله وبيرقدون على كيف كيفهم,,كانن البنات كلهن متجمعات عند قوم سلامة.
مريم: انسير نقعد برع شوي مليت من القعده داخل.
موزة: الحين.
مريم: هييه الحين والله الجو وايد عجييب ما يتعوض حرام انتم قاعدين داخل.
روضة: وبناخذ الكيمره وبنتصور شو رايكم.
ريما: صدق أنا خاطري أتصور عدال النافورة وايد عايبتني.
سلامة: انزين يلا قومن.
طلعن البنات يقعدن برع ويتصورن عدال النافوره ومحمد وسيف سمعو أصواتهن وطلعو يطفروبهم.
سيف: شو تسون شو هذا الغباء.
سلامة: الحين اتصوير صار غباء.
سيف: عنبوكن ما شايفات نافورة فحياتكن.
ريما: وايد عايبتني النافورة بقول لابوي يسويلني وحده شراتها.
محمد: ماعندج سالفه.
ريما: ليش ما عندي سالفة.
محمد: ترى عمي ما عنده شغله إلا يسويلج نوافير.
ريم: خلها ترمس مب جنه أبوي قبل شهر مسولج وحده فالبيت.
ريما: ترى هاي المشكلة ما اقدر أقوله يسويلي وحده مثلها الحين بس ما عليه بصبر سنتين وإلا ثلاث عقب بقوله يغيرها.
ساره: صدق إنج بطرانه.
محمد: سلامي روضان بتصور وياكن تعالن.
سيف: وأنت بعد بتتصور وياهن عدال هاي النافورة.
محمد: ليش لا.
سيف: يقصن عليك هذيلا لا تتصور.
مريم ما تقدر تودر طبعها بالضرابه مع سيف: وأنت شعليك إذا تبى تتصور اتصوروإذا ما تبى محد بيغصبك بس لا تحشرنا.
الكل: هاهاهاهاهاهاهاهاها.
سلامة: هاهاهاهاها بدو بالحرب.
سيف يبتسم: اشتغل المحامي رقم واحد ماعندج إلا محمد ادافعين عنه.
مريم: لأنك وايد تغار منه.
سيف بصدمه: أنا أنا أغار من محمد!!! من شو ياحسره.

مريم: لأن محمد شيخك.
سيف: يخسي.
مريم: ما اسمحلك محمد تاج راسك.
محمد: أنااتقولي يخسي يا سواف الله يسامحك بس أنا غصبن عنك تاج راسك.
سيف: وايد مصدق نفسك.
مريم: شي طبيعي لأن اسمه محمد.
سيف: انزين واسمه محمد أنا اسمي سيف.
مريم بغياظ: من زينه اسمك أوين سيف يع شو هاالإسم.
سيف بعصبية: على الأقل أحلى من اسمج.
مريم باستهزاء: تتمنى القرعه تسوي زلوف.
سيف باستهبال: الحمدلله فيني شعر يعني مب أناالمقصود.
الكل: هاهاهاهاههاهاهاههاها.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2012, 06:03 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الجزء 46 :

روضة: يا الله يا سيف أنت كيف غلس.
سيف: الحين أنا غلس وإلا بنت عمج.
مريم: على ما اعتقد بنت عمها عندها اسم وإذا ما كنت تعرفه أحب أقولك إن اسمي مريم منصور.
غانم: والنعم.
ولفو كلهم صوب غانم إلي كان ياي مع خليفةوعبيد.
عبيد: أنا أبى أتصور وياكم صوروني.
سلامة: وقفو كلكم بصوركم صوره جماعية.
محمد: ما شاء الله نحن كم واحد ما بتكفي الصوره.
سلامة: انتو وقفو وبتشوف بضبطها حد يروح يزقر خالد وأحمد وجاسم ومنى ومحمد.
روضة: أنا بروح.
وبعد شوي اتجمعو كلهم.
سلامة: يلا وقفو لو سمحت خليفة ممكن توقفوياهم.
خليفة: أنا بصور انتي روحي وقفي وياهم.
سلامة: لا أنا أريد هاي الصوره تطلعون كلكم فيها يلا عاد وقف عشاني.
ابتسم خليفة وراح يوقف وياهم ومنى عداله.
سلامة: هاي أحلى صوره بتطلع.
وبعد ما صورتهم سلامة.
مريم معصبة: هاي أبيخ صوره.
محمد: ليش؟؟.
مريم: لأن في واحد غبي روعني.
الكل: هاهاهاهاههاهاها.
مريم: ضحكو ضحكو شو عليكم.
سيف: هاهاهاهاهاها انتي غبية حد يتروع من ورقه.
مريم: كيف ما تروع واحد يقولي بكل خوف خيبة مريم شو هذا إلي على جتفج يعني ما بتروع يا الغبي.
سيف: هاهاهاههاهاهها.
خليفة: هاهاهاهاها أريد أعرف انتي كيف تتحملين غلاسته.
مريم: ما عليك شكلي يوم من الأيام بجتله وهوراقد.
خليفة: خيب انتن كلكن مجرمات ما تنلامن بنات عم.
محمد: خالد وين الكورة.
خالد: حاطنها داخل.
محمد: سير ييبها.
خالد: إن شاء الله.
محمد: بتلعبون كورة.
الشباب: هييه بنلعب.
وياب خالد الكورة ولعبو كلهم والبنات قاعدات يطالعونهم وكل وحده تشجع الفريق إلي أخوها فيه ومر عليهم هذا اليوم بسرعة وبالباجر الساعة 7 كانو جاهزين كلهم وشلوأغراضهم وراحو المطار وعلى الساعة 3 كان كل حد فبيته.
الشباب ردو لدواماتهم وبعدهم بسبوع بدت دوامات المدارس وبعد المدارس باسبوعين بدت دوامات البنات فالجامعة,, بعد ثلاث أسابيع من بدايةالجامعة ,,
يوم الثلاثاء الساعة 7 المغرب اتصلت موزةبسلامة.
موزة: أهلين سلامي شحالج؟؟.
سلامة: الحمدلله بخير.
موزة: سلامي بنات عمي جاسم وبنت عمي خالد بييون عدنا باجر.
سلامة اذكرت ميرة: انزين وأنا شو أسويلهم ادقلهم طبل.
موزة تضحك: لالا ادقين شي بس أباج تيين عندنا انتي و مريم و روضة وسارة.
سلامة بغيرة: لالالا مافيني على بنات عمج.
موزة: حرام سلامي تعالن.
سلامة: ماريد ميرة بنت عمج انا مااحبها.
موزة: انزين ما قتلج حبيها تعالي قعدي ويانا نحن الباقين.
سلامة: موزان مافيني.
موزة: عشان خاطري عاد تعالي.
سلامة: خلاص عشان خاطرج بس.
موزة: مشكورة حبيبتي تراني انا قلت لمريم وهي قالت بتسأل أمها قبل.
سلامة: خلاص عيل باجر إن شاء الله بكون عندكم باي.
موزة: باي.
راحت سلامة تقول لأمها و وافقت و روضة إذا سارة بتروح هي بتروح.
وبالباجر على الساعة 4 وصل محمد ومحد كان يدري إن هو يايه و قايلهم إنهم الساعة 10 بييون ,, دخل الصالة ومالقى حد.
محمد: السلام عليكم ..... لا يكون كلهم ارقود بروح أشوف سلامي.
وقبل لا يروح عند سلامة راح حجرة روضة دق الباب محد ردعليه وراح صوب حجرة خالد ودق الباب وافتح الباب وما حصل خالد.
محمد: اكيد عندجاسم.
وراح عند سلامة.
سلامة: دخلي روضان.
دخل محمد: السلام عليكم.
سلامة كانت تقرأ قصة: وعليكم السلام هلا محمد ادخل

وقامت تسلم عليه.
محمد: شحالج؟؟.
سلامة: الحمدلله بخير انت شوأخبارك؟؟.
محمد: والله الحمدلله.
سلامة: ليش اتقول إنك بتي الساعة 10 والحين أشوفك ياي.
محمد: والله يايين نعزي ريال امه متوفية.
سلامة: هيييه الله يرحمها ويغفرلها إن شاء الله والله يصبرأهلها.
محمد: سلامي طلعتوالصور.
سلامة: هييه لحظة الحين بييبلك الألبوم.
عطته الألبوم.
محمد: مشكورة سلامي تران ميت يوع مب متغدي.
سلامة: أنت طالع الألبوم وأنا بروح اسويلك شي تاكله.
محمد: بيي وياج.
سلامة: لالالا ما يحتاي اقعد انت انا مابتأخر.
طلعت تسويله شي ياكله ,, وعلى الساعة 7 سلامة كانت متلبسةوجاهزة بس تقنع أمها توصلها بيت خالتها.
سلامة: اماية وصليني بيت خالوه.
أم محمد: أنا مب فاضتلج الحين روحي مع اخوج.
سلامة: امي محمد طلع مع غانم وسيف انتي وصليني.
أم محمد: انزين روحي مع مريم
سلامة: حرمة عمي ما خلتها تروح يعني انتي بتوصليني.
أم محمد: سمعي أنا أبى اروح العزى وبيت خالتج مب فطريجي يعني ما يخصني.
سلامة: حرام امايه يعني انا منو بيوصلني أروح بتكسي ونحنع عندنا سياير حرام أمي عاد وصليني.
أم محمد: أووووف منج مرات تصيرين حنانه يلا قومي بسرعة.
سلامة: قمت يلا أصلا أناجاهزة.
أم محمد: ما بدخلج داخل عند الباب بنزلج وبروح عنج انزين.
سلامة: اوكي موافقة ,, انزين ما تبين تسلمين على خالوه.

أم محمد: أعرفج تبيني أوصلج لين الباب بس أنا مب موصلتنج لين داخل وخالتج رايحه العزى سابقتني.
سلامة: انزين خلاص نزليني وين ماتبين.
أم محمد تكلم الدريول: عبدالغفار وقف عند باب لا تروح داخل.
عبد الغفار: ما يروح داكل بس باب
أم محمد: هييه بس عند الباب يلانزلي.
سلامة: إن شاءالله.
أم محمد: منوبيردج؟؟.
سلامة: أمي الحبيبة بتردني.
أم محمد: أنا ما بتأخر فالعزى عشر دقايق وطالعه تبني أخطف عليج.
سلامة: لالا شو تخطفين على وانا بعدني ما قعدت شي خلاص أنابتصل يلا مع السلامة.
أم محمد: وايد تهذربين يلانزلي.
سلامة: أقولها مع السلامة تقولي وايد تهذربين.
أم محمد تضحك: هاهاهاهاهاها مع السلامة.
راحت أم محمد ودخلت سلامةالبيت.
سلامة: خيبة أنا بمشي كل هاي المسافة وين أروم الله يسامحج امايه بتخليني أمشي لين الفيلا بس ماعليه.
عقت سلامة الغشاة واتحجبت ومشت وهي تمشي غنت,,
{ لمني في محجر عيونك حبيبي وخلني خلني اشوف نفسي في عيونك واطمأن دام تنسى الهم بالرمش الظليلي تفلني لعنبو ذا الرمش كيف إني من أسبابه أجن حبك إلي تل قلبي من بعد ما تلني صدق أنا ميت في حبك كأنها عيونك كفن ....} سكتت سلامة من الصدمة لأن خليفة طلع جدامها وهو بعد منصدم ومب بروحه مصدوم حتى ربيعه انصدم بسلامة إلي جدامهم وتغني وإلي ادارك الموقف ربيع خليفة نزل راسه ومشى ولا جنه شي صار جدامه وخليفة مشى وراه بعدما استوعب الموقف طالع سلامة بنظرة ومن عيونه يطاير الشرر وسلامة حست عمرها غبية ومشت بسرعة لين الفيلا.
سلامة: هبلة صدق إني هبلة أنا شو خلاني أعق الغشاة ولا ماسدني قمت أغني عنز خيبة يا فشيلتك يا خليفة الحين بيي و بيجتلني وانا شدراني إن ربيعه هنيه ما شوف أي سيارة هنيه عنبو ياي بلاسيارة.
دخلت سلامة داخل وسلمت على البنات وقعدت تسولف وياهن وهي تترقب دخلت خليفة فأي لحظة ,, أما خليفة فكان ميت قهر وفشلة من سلامة وإلي ريحه ربيعه ما علق وتم يسولف ولا جنه شاف شي.
خليفة: انزين خلنيب وصلك.
راشد: ما يحتاي الحين بيي أخوي وبروح وياه.
خليفة: قتلك بوصلك.
راشد: مشكور خليفة أعرف إنك بتوصلني بس أنا بعدني أريدأروح بيت يدي أسلم عليه حليله كان كل يوم يتصل يسأل عني مسكين ما يروم يتحرك مريض بس قبل قلت بسلم عليك عقب بروح عند يدي أوني أسويلك مفاجأةهاهاهاهاهاهاهاهاها.
خليفة: والله هاي أحلى مفاجأة.
راشد: هذوه وصل أخوي مع السلامة.
خلفة: الله وياك وعن السرعة.
راشد: لا توصي خلاص التوبة.
وركب راشد مع اخوه وروح.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2012, 06:05 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وركب راشد مع اخوه وروح.
و أما خليفة فكان بعده معصب على سلامة ورد داخل وفتح الباب بقو وشافهن كلهن قاعدات ويت عينه فعين سلامة وسكر الباب بقو وكلهن سكتن مره وحده متروعات وأكثر وحده سلامة.
خليفة وهو معصب: أريد اعرف انتي من وين يايه.
ميرة بدلع: بسم الله عليك خليفة منوتقصد.
سلامة بهدوء: من وين بعد من بيتنا.
خليفة: لا والله من بيتكم منويايبنج؟؟.
سلامة: أمي.
خليفة: أمج إلي تصيرخالتي.
سلامة: هييه.
موزة بخوف: خليفة شوفيك.
خليفة ما رد على موزة : انتي على منو تجذبين فهميني الحين خالتي بتنزلج عند الباب.

وقفت سلامة: ليش مب مصدق؟؟!!.
خليفة: لا ما صدقج وبعدين حتى لو كانت خالتي منزلتنج عندالباب مثل ما تقولين كيف تتجرئين تمشين بلاغشاة.
سلامة ببرود: أنا ما كنت أعرف إن ربيعك موجود لو عرفت كنت بتغشى.
خليفة: كيف يعني ما كنتي تعرفين هذا مب عذر حتى لو كنتي ما تعرفين المفروض تتغشين لين ما دخلين ,, ولا انتي عاد ما سدج تمشين بلا غشاه بعد تغنين.
ميرة فرحانه لأن سلامة تنهزب من منوتهزب من خليفة: خيبة يا الفضيحة ما تستحين تغنين جدام ربيعه حبيبتي سلامة هذا عيب إلي تسوينه.
سلامة صرخت بقهر وغيظ: جب انتي مالج خص ولا تتدخلين فاهمه.
خليفة عصب زيادة: سلامة عيب لا ترمسينها جيه.
سلامة بعصبية: لا والله عيب علي أكلمها جيه وهي شو إلي قالته ليش ادافع عنها.
خليفة: أنا ما دافع عن حد بس عيب تكلمين الأكبر عنج بهذاالسلوب فاهمة.
موزة: خليفة بس خلاص شوفيكم.
سلامة: ما فينا شي بس بنت عمج تبى تسوي مشاكل ورازه بويهها مادري شو تفكر نفسها.
ميرة أونها تصيح: انتي ما تستحين خليفة كيف ترضها لي بنت خالتك تقولي هذي الرمسه جام خواتي.
سلامة: يعني شو بيسوي بيضربني عشانج؟؟تحلمين.
خليفة بعصبية: سلامةسكتي.
سلامة: ليش اسكت وإلا تخافني أجرح مشاعرها- مشت سلامة تبى تروح عنهم – لا تخاف ما بقول شي بخلي المكان حقك وحقها – مرت من عداله – وصح لاتنسى تراضي أميرتك انزين.
خليفة عصب ومسكها من إيدها بقو ولا حاس بإلي يسويه: انتي ما تعرفين ترمسين مثل الخلق استحي على ويهج هذي رمسه تقولينها وبعدين حطي هذا فبالج زين ما اسمحلج تغلطين على بنت عمي جدامي مرة ثانية وصدقيني يا سلامة لو سمعتج ترمسين حد بهذا الأسلوب ما تلومين إلا نفسج فاهمة.
سلامة بكبرياء: لو سمحت بطل إيدي.
بطلها خليفة وكتف إيده.
سلامة تحاول تمسك نفسها عن تصيح جدامهم: خلصت كلامك؟؟ إذاخلصت أحب أقولك لا تحاول تمسكني مرة ثانية وإلا ما تلوم إلانفسك.
راحت سلامة لطابق الثاني وخليفة طلع برع البيت وهو معصب وموزة اعتذرت من بنات عمها وراحت ورا سلامة أما ميرة راحت تغسل ويههاوردت.
ميرة: وينها؟؟.
نورة: منوتقصدين؟؟.
ميرة بقرف: سلامة منو بعداقصد.
نورة: راحت فوق.
ميرة: صيح.
نورة: مادري, انتي شو تبينها ليش تتدخلين من بينهم.
ميرة: لا والله كيف ما أدخل هذا ولدعمي.
نورة: وهذا ولد خالتها يعني مثل ما يقربلج يقربلها.
ميرة: صح بس أناغير.
نورة: كيف يعني غير.
ميرة أونها مستحية: أنا بصير زوجة المستقبل إن شاءالله.

الجزء 47 :

لفت نورة ويهها عنها وفخاطرها: صدق إنج مغرورة وايد مصدقةإن خليفة بياخذج لو خذاج صدق ما عنده عيون. استأذت منهم وراحت عند أسمااختها.
أما سلامة راحت حجرة موزة وقعدت على الكرسي بدون ما اتصيح ولا تقول شي.
تقربت موزة منها: سلامة ..سكتت.
سلامة: لا تقولين شي مايحتاي.
طلعت سلامة تلفونهاواتصلت.
موزة: بمنوتتصلين.
سلامة: محمد ...
محمد: الو.
سلامة: هلا محمد وين أنت.
محمد: بوصل غانم البيت وعقب سيف ليش شي تبين.
سلامة: هييه أباك تردني البيت.
محمد: ليش وين أنتي؟؟.
سلامة: بيت خالوه.
محمد: خلاص ربع ساعة وانا عندج باي.
سلامة: باي.
ولا نطقت بأي كلمة لين ما وصل محمد ركبت وياه وراحو البيت وطول الطريج محمد يسولف وياها وهي ساكته.
محمد: سلامي شوفيج.
سلامة: راسي يعورني.
محمد: من شو؟؟.
سلامة: تعرف قعدت بنات سوالف وضحك وحشرة وهذا كله يسببلي صداع.
وصلو البيت وسلامة على طول راحت حجرتها وقفلت وكانت إيدها تعورها ويوم شافتها لقت إيد خليفة معلمه عليها قعدت على الشبرية واتذكرت كل إلي استوى وصاحت بقهر.
سلام: ليش .. ليش يكلمني جدام بنات عمه جيه ليش .. ليش دايما يجرح كرامتي ؟؟؟.
وقامت تصلي وبعد ما خلصت انسدحت عشان ترقد بس ماقدرت ردت تتذكر إلي استوى وصاحت لين ما رقدت.
أما خليفة فكان يمشي فالحارة عشان يهدي عمره.
خليفة: محد يرفعلي الضغط غيرها محد يتكلم بوقاحة غيرهامحد يخليني أفقد اعصابي غيرها ياربي شو هاي البنت بتذبحني .. بس مب جني زودتها انا شباهن بنات دايما يتضاربن ويرضن بسرعة لازم أدخل من بينهم لو خليتهن بحالهن وطلعت مب احسن؟؟.
وعلى الساعة 11 رد خليفة البيت وراح يرقد .... ومر عليهم هذا الأسبوع وسلامة طول الوقت متضايقة وخاصة من تذكر كلام خليفة ( ما سمحلج تغلطين على بنت عمي جدامي مر ة ثانية ) تموت غصة وقهر وحزن فظيع يصيبها ما تعرف ليش؟؟؟ وكم حاولت موزة تفتح هذا الموضوع وياها عشان تبرر موقف خليفة بس سلامة كانت تتجنب هذاالموضوع وحتى فالجامعة كانت موزة تحاول تستغل الفرصة كل ما تكون بروحها مع سلامة بس سلامة ما اطيع تسمعها,, ويوم الثلاثاء فالجامعة موزة و سلامة ومريم قاعدات فالرسبشين يتريين السيارة.
موزة: سلامي مريوم بتن بيتنا باجر.
سلامة: لا.
مريم: أنا أمي ما بتخليني معاقبتني عن الطلعات لمدة شهروما مر إلا اسبوعين و باقلي اسبوعين وثلاثة أيام تقريبا.
سلامة: حاسبتنهن.
موزة: واني سلامي ليش مابتيين.
سلامة: ما فيني هذاك الأسبوع أنا كنت عندكم هذا الأسبوع انتي تعالي.
موزة: تعرفين سيف ما يخليني اروح بيتكم.
مريم: ليش والله؟؟.
سلامة: يغايظ محمد.
مريم: غلس.
موزة: شو قلتي سلامي بتيين.
سلامة: لا ما بيي ,, صح مريوم ما خبرتينا أمج ليش معاقبتنج.
مريم: لني كسرت مداخنها.
موزة: خيبة ليش؟؟.
مريم: شدراني كنت معصبة وكيسة المداخن عدالي وانا مادري إن مداخن فيها شليتها وفريتها بطول إيديه اهاههاهاهاهاهاهها.
سلامة: هاهاهاهاههاها انتي شو تبين تفرينهن
مريم: احم كنت اطالع مباراة العين عشان جيه معصبة.
موزة: انزين تراهم فازو.
مريم: عاد تعرفوني وايد اندمج وبلا حاسية خذت الكيسةوفريتها واتكسر وعاد أمي عصبت مة الخاطر وتمت تنازع هاهاهاهاهاها.

سلامة: هاهاهاهاهاها تستاهلين العقاب عشان مرة ثانيةتحاسبين على أي شي عدالج ,, يلا نروح.
وعلى الساعة 4 العصر نزلت سلامة تحت ولقت أمها وأبوهاقاعدين يتقهوييون.
سلامة: السلام عليكم.
بومحمد+ام محمد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
سلامة: وين بتروحون.
بومحمد: المزرعةبتروحين.
سلامة: هييه بسير.
أم محمد: يلا قومي تلبسي وشوفي اختج إذابتسير.
سلامة: إن شاءالله
وراحت سلامة عند روضة وخبرتها ونزلن تحت وتوهم بيركبون السيارة.
خالد: صبرو وين رايحين.
روضة: المزرعة.
خالد: كلكم بتروحون وماتخبروني.
أم محمد: قلنا انت عند جاسم عشان جيه مازقرناك.
بومحمد: تبى تروح اركب.
خالد: أكيد بركب.
راحو المزرعة وردو الساعة 6,30 وكل حد راح يتسبح وعلى الساعة 7,30 قعدو كلهم تحت يطالعون التلفزيون.
روضة: أبوي حرام عليك بس عاد ارحمنا.
بومحمد: ليش شو سويت أنا.
روضة: أبويه عيفتلنا حيانتا بالكورة عنبو التلفزيون ما في شي إلا كورة.
بومحمد: شو تبين قولي بحطلج.
روضة: أي شي إلا الكورة مادانيها.
ام محمد: حط بوظبي وإلا الإمارات.
بومحمد: إن شاء الله حاضرين وهاي الإمارات.
خالد: سلامي اليوم طفرت بالإستاد لين ما لاعت جبده.
سلامة: أي استاد.
خالد: استادالرياضيات.
سلامة: شو سويتبه.
خالد: ماشي بس ربعي قالولي اغلسبه وعاد انا ما صدقت كل مايشرح شوي أقوله ما فهمت ويعيد وارجع أقوله إني ما فهمت يمكن عاد الدرس خمس مرات ويوم قتله إني ما فهمت صرخ علي وقال أحسن إن شاء الله ما فهمت وبعد قالي روح دورعلى استاد ثاني يفهمك أنت بليد هاهاهاهاهاها وعصب وحلف ما يعطينا درس اليوم على باله بنزعل هو ما يدري إن كل واحد منا عيونه تشع من الفرح.
أم محمد: واابوي عليك شو تبى الإستاد عيب عليك.
خالد: أمايه حد يحط حصة رياضيات الحصة الأخيرة والله وين نحن نستوعب فذاك الوقت كل تفكيرنا فالبيت والغدى.
سلامة: والله صدقك.
أما فبيت بو غانم مريم واقفه عند امها تحايلها.
مريم:أمايه حرام خليني أروح وياج.
أم غانم: لا يعني لا
مريم: أمي والله بموت من الملل خلاص ماتحمل.
أم غانم: وأنا شعلي.
مريم: خليني أروح وياج حراااااااام.
أم غانم: منو قال إن حرام.
مريم بتهديد: أمايه تراني بزعل.
أم غانم: زعلي هاكو الدرب مادري عاد منو إلي بيزعل الليدي ديانا.
مريم: شو تبينها الحرمه ميته.
أم غانم: تبيني أييبلج شي.
مريم: لا بس وديني وياج.
أم غانم: وفرتي يلا مع السلامة.
مريم: يعني مابتوديني.
أم غانم: لا مابوديج.
وراحت أم غانم وخلت مريم بروحها فالبيت وهي ميته قهر.


* {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}112 * *
30-03-2007, 10:55 AM
soleesta
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
*





الدولة:


.
ويوم الخميس فبيت بو عبدالله بعد صلاة العشى دخل خليفةالبيت ولقى امه وموزة و أسما ومنى قاعدات.
خليفة: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
منى بفرح طفولي: عمي عمي العب وياي كورة.
أسما: خليه يقعد شوي عقب بيلعب وياج.
خليفة: حبيبي تعالي قعدي عدالي أول بشرب جاي عقب بنلعب انزين.
منى: انزين وانا بعد أبى جاي
موزة: يا الغيارة قبل قتلج بصبلج ماطعتي.
منى: أول ما كنت أريدالحين أبى.
خليفة يلوي عليها ويبوسها ع خدها: فديت إلي يقلد عمه انتي شيخة البنات كلهن
أم عبدالله: هييه هييه كبر راس البنت.
أسما: محد مبزنها غيرك أنت وأبوها.
خليفة: من حقها تتبزا وتتدلع صح حبيبي
منى: صح لأني حلوه.
موزة: يا الله ياالمغرورة.
خليفة: هاهاهاهاها ليش تغارون منها
منى: لأني حلوة.
موزة: أنا أحلى عنج ياالمفعوصة
منى: حتى انتي مفعوصة.
خليفة:هاهاهاهاهاهاها
أسما: منى عيب.
منى:آسفة.
خليفة: يلا حبيبي هاتي الكورةبنلعب.
منى: هيييييييييه أناأحبك.
ابتسم خليفة ومنى يابت الكورةوتمت تلعب وياه وخليفة طول الوقت يفكر كيف يفتح الموضوع لأمه وكل ما كان بيرمس أمه تدخل فموضوع ما يخص إلي هو يبى يقوله ومن تخلص سالفتها أسما تبدأ بسالفة ثانية ومن بعدها موزة تبدأ وشكلهن سوالفهن ما بتخلص وقرر يتكلم.
خليفة:أمايه.
أم عبدالله: شو فديتك شوتبى.
خليفة ما يطالعهم يلاعب منى وهن عيونهن عليه.
خليفة: أبى أعرس.
أسما+موزة:شو؟؟.
خليفة : مثل ما سمعتن أبى أعرس.
أم عبدالله: أنت ترمس صدق وإلاتتمصخر.
خليفة: الحين هذا الموضوع يتمصخرون فيه.
موزة: يعني صدق تبى تعرس.
خليفة: شفيكم ليش مب مصدقين هييه أبى أعرس فيها شي.
أسما: لا ما فيها شي بس منصدمين.
منى: عمي يلا العب وياي.
خليفة: صبري حبيبي شوي.
أم عبدالله: فديتك ياولدي مابغيت تقولها اخيرا بفرح بواحد منكم – وقامت تلوي عليه وتبوسه – يعلني ماخلى منك الغالي تباني أخطبلك من باجر إن شاء الله بروح وبخطبلك.
خليفة يبتسم: لا أمي شو من باجرإن شاء الله يوم السبت روحي وخطبيلي.
موزة: انزين عاد منوتخطبلك.
أم عبدالله: منو بعد غيرالمزيونة ميرة بنت عمه.
أسما و موزة لفن يطالعن خليفة بصدمة.
خليفة: اماية أنا ماريد ميرة بنت عمي.
أم عبدالله: وابوي عليك بنت عمك كيف ما تباها وبعدين وين بتلقى أحسن عنها خبرني أنا وأبوك وايد عايبتنا ميرة ونحسها تناسبك .. لالالا خليفة إذا كنت تفكر إني بخطبلك وحده من برع العايلة وأنا من الحين معارضه وبزعل عليك.
خليفة: لا امايه لا تخافين ماريدوحده من برع العايله وأنا قلت لأبوي منو أبى وهو موافق وأنا متأكد إنج بتوافقين انتي بعد من بتعرفين منو أريد.
أم عبدالله: قول يلا منوهاي؟؟.
سكت خليفة وتم يطالع أمه وأسما يغلس عليهن.
أسما: بلا غلاسة قول.
أم عبدالله: شفيك سكت يلاقول.
أما موزة فكانت تبتسم برتياح لأنها تعرف إن خليفة يبى سلامة.
خليفة يبتسم: أمايه أباج تخطبيلي سلامة بنت خالتي شمسة.
أم عبدالله بصدمة:سلامي؟؟!!.
خليفة: هييه سلامة ليش منصدمة؟؟.
أم عبدالله: لا بس ما توقعت إنك تبى سلامة .. وما شاء الله عليها سلامة بنت ولا كل البنات
خليفة: شو يعني موافقة.
أم عبدالله: أكيد وهذا يباله كلام بنت اختي كيف ما بوافق عليها ولو إني كنت أباك تاخذ بنت عمك بس ما عليه هذانصيب وكل واحد ياخذ نصيبه
لف خليفة صوب أسما: وانتي شورايج.
أسما مبتسمة: والله وعرفت منوتختار ما بتلقى أحسن عنها.
موزة: وأنا ما يحتاي تسألني تعرف رايي زين ومن الحين أقولك مبروك.
خليفة: خلينا نعرف رايها قبل.
سيف: منو هاي إلي تبى تاخذ رايها .. السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
موزة بفرح: أنابخبره.
سيف يحط راسه على ريول أمه: شوبتخبريني؟؟.
موزة: خبر بمليون درهم.
سيف: ما عندي فلوس روحي بعيدعني
موزة: ماريد منك فلوس قتلك خبربمليون درهم.
سيف: هيييه خبر قولي جيه من قبل على بالي بطلبين فلوس انزين يلا قولي.
موزة فرحانة: خليفة بيخطب سلامي.
قام سيف عن ريول أمه ولف يطالع خليفة وهو منصدم: قول والله.
ضحك خليفة: ليش أحلف صدق بخطب سلامة.
سيف بفرح: مبروك ياخوي وعقبالي إن شاء الله.
أم عبدالله: ليش أنت بعد تبى تعرس؟؟ بخطبلك مع أخوك.
سيف: لالا مشكورة ماريد عنبو ماتصدقين انتي خليني استمتع بشبابي قبل.
أم عبدالله: منو هذي الهبلة إلي بتاخذك وأنت شيبة.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2012, 06:06 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الجزء 48 :

سيف: ما عليج امايه هذي الهبلةموجودة بتترياني العمر كله.
أم عبدالله:بنشوف.
سيف يتنهد ورد يحط راسه ع ريلأمه: ما عليج امايه إلي بخذها إن شاء الله ولا بنت تسواها فديتها وإن شاء الله بتترياني.
أم عبدالله: الحين البنات مايتريين يبن يعرسن بسرعة.
سيف: إلا إلي بخذها بتترياني سنةونص إن شاء الله وعقب بنعرس.
موزة: وحق شو هاي السنةونص.
سيف: بعد سنة ونص بكمل 25 سنة إن شاء الله وبكون مكون نفسي وجاهز للعرس.
الكل: إن شاءالله.
سيف: متى بتروحون عند قوم خالتي.
خليفة: السبت إن شاءالله.
سيف: أفا يعني ما بكون موجودعشان أطفر بسلامي.
خليفة: اسمع من الحين أقولك ياويلك إذا طفرت بخطيبتي فاهم.
سيف: يا عيني من الحين قام يدافععنها.
الكل:هاهاهاهاهاههاهاهها.
ويوم السبت بو عبدالله وعبداللهوخليفة راحو بيت بومحمد وبو عبدالله قاله إن يبى يخطب سلامة لخليفة وبومحمد وافق بسقال إن يبى يشاور البنت وامها وعقب روحو قوم بوعبدالله وبومحمد خبر أم محمد إنخليفة يبى سلامة وعاد أم محمد وافقت وبومحمد قالها إن باجر بيرمس سلامة .. واتصلوبمحمد وخبروه ومحمد فرح لأنهم ما بيلقون أحسن من خليفة لسلامة.. وبالباجر بعد ماردتسلامة من الجامعة وكانت الساعة 2,30 وراحت تتسبح وتصلي وبعد ما خلصت سمعت دق على الباب.
سلامة:منو؟؟.
بومحمد: بنتي فتحيالباب.
فتحت سلامة الباب لأبوها: هلاابويه أدخل.
دخل بومحمد وسكر الباب وراه:تغديتي.
سلامة مستغربة: لا بعدني الحين بروح اتغدى.
بومحمد: قعدي بنتي ليش واقفه.
قعدت سلامة ع الشبرية وطالعت أبوها بخوف: أبويه شي استوى؟؟.
بومحمد يبتسم: لا ما شي شوبيستوي ليش خايفه.
سلامة: مب من عوايدك تييني لين حجرتي ولا بعد مب راقد تترياني.
بومحمد: ليش ممنوع أدخل حجرتج.
سلامة بقفطه: لا بس....سكتت.
بومحمد: ما عليه سلامي.. انتي تعرفين إن أمس ريل خالتج وعياله كانو عندنا صح؟؟.
سلامة بستغراب: هييه ؟؟ ليش شي استوى.
بومحمد: لا الحمدلله ما استوى شيبس أنا ياي أقولج إن ريل خالتج أمس خطبج لخليفة.
سلامة تمت أطالع أبوهابصدمة.
بومحمد: شو قلتي موافقه وإلالا.
نزلت سلامة راسها وبعدها منصدمةإن خليفة ياي يخطبها.
بومحمد: سمعي بنتي أنا صراحه موافق على خليفة لأن ريال أخلاقه عاليه ومتمسك بدينه وينشد به الظهر ويشتغل وخاصةإن ولد خالتج يعني عارفينه وعارفين طبايعه بس بعد أنا ما بغصبج على شي وبعد ترى امجواخوج موافقين عليه .. شو قلتي؟؟؟.
سلامة بعدها منزله راسها ومستحية من أبوها: أبويه ممكن تعطيني مهله أفكر فيها.
بومحمد: ما عليه أنا بخليج تفكرين بس لا طولين تراني أبى أرد عليهم.
حبها أبوها ع راسها وطلع وسلامةمن قالها أبوها عن هذا الموضوع انسدت نفسها وتمت تفكر بكلام أبوها و موافقة الجميع .. ومحمد اتصل بأهله وسألهم عن سلامة وقالوله إنها تبى تفكر وخلوها على حالها ومحدكان يطريلها السالفة ولا ييبون طاري خليفة وحتى موزة ما كانت تلمح بشي لسلامةوتحاول قد ما تقدر إنها ما تييب طاري خليفة جدامها.. وبعد يومين قررت سلامة اتقول لبوها وكانت الساعة 7 نزلت وشافت أمها وابوها و روضةقاعدين.
سلامة: السلامعليكم.
الكل: وعليكمالسلام.
بومحمد: هلا بسلامي تعالي قعديعدالي.
قعدت عدال أبوها وهي منزلهراسها.
أم محمد: اصبلج جاي.
سلامة: لامشكورة.
روضة: أحطلج هريس.
سلامة: لاماريد.
بومحمد: شو سلامي ما رديتيعلي.
ارتبكت سلامة وما عرفت شو تقولتتمنى تشرد أو تنشق الأرض وتبلعها ولا تنحط فهذا الموقف.
فخاطرها: الحين شو بقول ياربي شوهذا الموقف شو اقول لأبوي.
بومحمد: شو بعدج مافكرتي.
سلامة بصوت واطي:فكرت.
بومحمد: هاااه شوقلتي.
سلامة اتشجعت بس ما رفعت راسها:أبويه أنا أبى أكمل دراستي ماريد أعرس الحين.
بومحمد: سلامي محد قال إنج بتعرسين الحين هم إلا يايين يخطبون مب يعرسون.
سلامة: حتى ولو أبوي أنا ماريدأشغل تفكيري بشي أخاف هذا الموضوع يشغلني عن دراستي.
بومحمد: يعني حتى الخطوبة ماتبينها الحين.
سلامة: هييه ماريد.
بومحمد: خلاصبراحتج.
قامت سلامة تحب راس أبوها: مشكورالغالي.
وراحتحجرتها.
أم محمد: شفت آخر البزا شو يسوي.
بومحمد: ماروم أغصبها على شي ما تريده.
أم محمد: الحين شو بترد عليهم.
بومحمد يتنهد: بقولهم إن البنت بعدها صغيرة وما تبى تعرس إلا بعد ماتتخرج.
أم محمد: والله خليفة ما يتعوض.
بومحمد: شسوي يعني أقولها تاخذينه غصب ما قدر هاي بنتي ما تهون عليأزعلها.
أم محمد: خلها بعدين بروحها بتندم.
أما سلامة فكانت مرتاحة من الخاطر لأنها قدرت تقنعأبوها.
سلامة: الحمدلله يوم أبوي ما قال شي وزين يوم طلع مني هذا الكلام وإلا كيفكنت بقول لأبوي إني ماريد خليفة أكيد كان بيسألني ليش وشوفيه خليفة وأنا ماقدرأقوله إن خليفة جرحني جدام بنات عمه وأبوي أصلا ما بيفهمني .. أنا أريد اعرف ليشياي يخطبني مادام بنت عمه ما تهون عليه.
وعلى الساعة 9 اتصل محمد بأمه وخبرته إن سلامة ما وافقت محمد استغرب ما كانيتوقع إن سلامة ما بتوافق وهو كان قاعد مع غانم.
غانم: شو فيك شو قالتلك أمك.
محمد: صح ما خبرتك خليفة خطب سلامي.
غانم بصدمه: خليفة خطبها؟؟ّ!!.
محمد: هييه بس ما وافقت.
نزل غانم راسه وبتردد: ليش ما وافقت؟؟.
محمد: مادري.
ودخل سيف: شو فيكم.
غانم قام وروح حجرته بدون ما يقول شي.
محمد: سلامة ردت عليهم.
سيف بفرح: والله وشوقالت.
محمد:ما وافقت.
اختفت الإبتسامة من ويه سيف: ليش؟؟.
محمد: مادري.
سيف: قالو لأهلي.
محمد: أبوي الحين رايح يقولهم.
سيف فخاطره : يا حليلك ياخوي والله ما تستاهل الله يسامحج سلامي.
محمد: سيف هذا نصيب.
سيف: أعرف إن نصيب وانا مالوم سلامي كيفها محد يقدر يغصبها على شي ماتباه.
وفبيت بو عبدالله بعد ما طلع بومحمد دخلو بوعبدالله وعبدالله الصاله ولقوهمكلهم قاعدين إلا خليفة إلي كان طالع.
أم عبدالله: بشرو شو قالو أكيد وافقت.
بوعبدالله: البنت تبى تكمل دراستها.
أم عبدالله: انزين خليفة ما بيمنعها عنالدراسه.
موزة فهمت أبوها شو يقصد إن سلامة ما وافقت وزعلت من خاطرها عشانأخوها.
عبدالله: أمي البنت ما تبى تعرس إلا بعدالتخرج.
أم عبدالله:يعني ما وافقت؟؟.
بوعبدالله: محد قال انها مب موافقه بس ما تبى لا خطوبة ولا عرس الحين إلابعد تخرجها.
أم عبدالله: لا والله شو معناها هاي؟؟ مهناها ان نحن ما نبى ولدكم.
ودخل خليفة وسكتو كلهم: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
وقعد عدال أخته.
عبدالله: يلا عيل تصبحون على خير .. أسما يلانروح.
خليفة: وين رايحين قعدو.
عبدالله يشل بنته: الساعة 9,30 ورانا باجر دوامات بنسير نرقد يلا محمدقم.
وراح عبدالله مع حرمته وعياله بيتهم.
خليفة: شو أبوي ماردو عليكم.
بوعبدالله: ردو.
خليفة: انزين وشو قالو؟؟.
أم عبدالله شلت بعمرها وراحت حجرتها.
خليفة: شو فيها أمي.
موزة: راسها يعورها.
خليفة: راسها يعورها!! خذت بندول.
موزة: الحين بتاخذ.
خليفة: أبويه شو قالو.
بوعبدالله: والله يا خليفة يقولولك البنت بعدها صغيرة وما تبى تعرس الحينتبى تكمل دراستها.
خليفة: انزين تكمل ما قلت اني ما بخليها تكمل وبعدين انا مب من باجر بعرسنحن قلنا الحين إلا خطوبة.
بوعبدالله: حتى الخطوبة ما تباها.
خليفة: يعني ردوني.
بوعبدالله: ما ردوك إذا كنت تبى البنت ترياها لين ما تخلصالجامعة.
وقام بوعبدالله وراح حجرته وكانت موزةبتقوم.
خليفة: يعني ما تباني.
موزة: خليفة ما قالو إنها ما تباك هي تبى...
خليفة يقاطعها: شو معناتها هاي الرمسه إن سلامة ماتباني.
موزة ما عرفت شو ترد عليه وقام خليفة رايح حجرته: تصبحين على خيرموزان.
موزة: وأنت من اهل الخير. وراحت حجرتها.
أما خليفة فكان زعلان ما توقع إن سلامة بترده وهو يعرف ليش ردته لأنهازعلانه من ذاك اليوم.
خليفة: صدقيني سلامة مستحيل تكونين لغيري أنا بترياج ماشيوراي.
ورقد خليفة وهو حاط فباله إن سلامة ما بتاخذ غيره وبيترياها لين ما تخلصوبعدين ما بتكون عندها أي حجة.


* {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}117 * *
02-04-2007, 08:46 AM
soleesta
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
*





الدولة:


ورقد خليفة وهو حاط فباله إن سلامة ما بتاخذ غيره وبيترياها لين ما تخلصوبعدين ما بتكون عندها أي حجة.
ويوم الخميس الظهر مريم عرفت إن خليفة خطب سلامة وهي رفضت وكانت مريم منقهرهمن سلامة وموزة ليش ما خبرنها وراحت عند أخوهاالحجرة.
غانم: مفتوح الباب.
دخلت مريم: غانم شو تسوي.
غانم: ما شي منسدح شوي.
مريم: انزين بطلب منك طلب.
غانم: طلبي شو تبين.
مريم: أباك تقنع امي تخليني أروح بيت عمي سيف.
غانم: انزين قوليلها وهي بطيع.
مريم: شفيك غانم نسيت إنها معاقبتني.
غانم: انتي لين الحين ما خلص عقابج.
مريم: لا بعده عاد أنت قولها.
غانم: إن شاء الله وينها امي الحين.
مريم: فالصالة اطالع المسلسل.
غانم: خلاص أنا الحين بقولها انتي قعديهنيه.
مريم: بالتوفيق.
راح غانم عند امه وتم يحايلها لين ما وافقت وافرجت عن مريم وراح غانم عندمريم وقالها إن امهم طاعت وعاد مريم بغت تموت من الفرح وبعد صلاة المغرب راحت بيتعمها ودخلت الصالة وشافت حرمة عمها.
مريم: السلام عليكم.
أم محمد: وعليكم السلام هلا مريم شحالج.
مريم تسلم على حرمة عمها: الحمدلله بخير انتي شوحالج؟؟.
أم محمد: الحمدلله تبين سلامة فوق فحجرتها مادري شوفيها الحين ما اطيع تطلعمن حجرتها.
مريم: خلاص الحين أنا بنزلها.
راحت عند سلامة.
سلامة: روضان دخلي.
مريم: السلام عليكم.
سلامة بفرح: و عليكم السلام هلا مريوم دخلي.
مريم: شحالج سلامي.
سلامة: زفت.
مريم: ليش.
سلامة: مضايقة.
مريم: شفت أمج تحت وكانت معصبة ليش ما تنزلينتحت.
سلامة مريم مالي خاطر أسولف مع حد.
مريم: يعني يا مريم فهمي و روحي بيتكم.
سلامة تضحك: هاهاهاهاها لا والله مريوم مب هذا قصدي بالعكس أنا وايد فرحانه لأنج يتيي عندي وبعدين ما خبرتيني كيف طاعت أمج تخليجاظهرين.
مريم: غانم فديته أقنعها والا ما كانت بطيع صح سلامي صدق إليسمعته.
سلاسة: شو إلي سمعتيه.
مريم: سمعت إن خليفة خطبج وانتي ما وافقتي.
سلامة اطالع مريم فعيونها: هييه صدق.
مريم: ليش عاد رفضتيه والله خليفة ما شيمنه.
سلامة معصبة: مريم لا تصدعين راسي خلاص عاد ماريد خليفة لاتحشريني.
مريم: آسفة والله مب قصدي أعصبج آسفة سلامي.
سكتت مريم ونفس شي سلامة تمن فترة ساكتات ..سلامة متلومة ليش صرخت على مريم .. ومريم كانت تحس بفشله.
مريم: يلا عيل سلامي أنا بروح.
قامت سلامة: مريوم آسفة ما كان قصدي أصرخ عليج لا تروحين قعدي وياي والله آسفة.
مريم: ما يحتاي تتأسفين ما زعلت اعرف إنج مضايقة بس لازم أروح لأن أميحاسبتلي نص ساعة وإذا تأخرت بتزيد مدة العقوبة وأنا ما فيني تزيد ما صدقت يمرن الأيام وما باقي إلا عشر أيام و برتاح من هذاالعقاب.
سلامة: خلاص عيل باجر إن شاء الله أنا بكونعندج.
مريم: صدق سلامي.
سلامة: صدق.
مريم: انزين سلامي ما بتنزلين تحت.
سلامة: بنزل بس أول بصلي العشا اسمعه يأذن.
مريم: خلاص عيل أنا بروح لا أتاخر باي.
ونزلت مريم وما كان حد فالصالة وطلعت تبى تروح البيت بس انصدمت بسيف واقف عند المطبخ وسيف مات فرح من شافها.
سيف: هلا والله بمريوم شحالج؟؟.
مريم مستحية: الحمدلله بخير شحالك أنت.
سيف: الحمدلله بخير من شفتج.
مريم فخاطرها: سيف حرام عليك لا تبدأ أنا الليل ماروم أرقده بسبب كلامك فصلاله والحين تبى تزيدني.
مريم: ممممم وين محمد؟؟.
سيف يبتسم: داخل يتوضأ.
مريم: وأنت ما تبى تتوضأ.
سيف: متوضي.
مشت مريم: يلا مع السلامة.
سيف بستغراب: وين بتروحين.
مريم: بروح البيت.
سيف: بتروحين مشي.
مريم: أكيد مشي.
سيف عصب: لا والله ما تروحين مشي ولا بعد بلا عباه ولا يكون ييتي جيه.
مريم: هييه جيه ييت ما فيها شي.
سيف معصب وتقرب عدالها: مريم بصفعج والله كيف تمشين جيه بلا عباه منويايبنج.
مريم فخاطرها فرحانه وتبى تضحك على سيف أول مرة تشوفه معصب: محد يابنييبروحي ييت.
سيف بتهديد: مريم قولي الصدق منو يابج.
مريم: قتلك بروحي محد يابنيي

الجزء 49 :

سيف: انتي هبلة تفكرين بروحج عايشه هنييه يا بابا الحاره مب كلها بيتكم والله يبالج ضرب صدق ما تستحين كيف تتجرئين تمشين من بيتكم لين بيت عمج صح عدال بعض بس بعد مسافة وبعدين جدامكم بقالة ومسيد أكيد الحين الكل شافج صدق إنج خبله.
مريم تقاطعه: هاهاهاههاهاهها شفيك سيف ييت بروحي من هذا الباب إلي فاتحينه من بينا ورا المطبخ.
سيف: أي باب.
مريم: انت ما تدري إن فتحنا باب من بينا وبينهم.
سيف: لا محد خبرني.
مريم: خلاص الحين أنا خبرتك.
سيف: ما عليج مريوم طلعتيني غبي جدامج يإلي ماتستحين.
مريم: هاهاهاهاهاهااها شدراني إنك ما تعرف يلا أنابروح.
سيف: صبري بوصلج.
مريم بخوف: لالا ما يحتاي لا توصلني الباب هنيه.
سيف بستغراب: ليش شو يعني لو وصلتج.
مشت مريم: ما فيني تسويلي شبهه.
سيف منصدم: أنا شبهه.
مريم: شي أكيد أنت شبهه عيل وين تبى توصلني وإذا شافنا حد شو بيقولون عناونحن شو بنقولهم.
سيف يبتسم بخبث: عادي بقولهم اوصل زوجة المستقبل لبيت أبوها
مريم تلون ويهها بكل ألوان الطيف من المستحى وبعصبية: سخيف ماتستحي.
سيف: هاهاهاهاهاهاههاهاها صبري بوصلج مريوم.
مريم ماردت عليه لأنها روحت وهو كان واقف فمكانه بس يبى يغلسبها.
محمد: سيف شو تسوي هناك يلا نروح المسيد.
سيف: عنبوك رحت تتسبح مب تتوضأ خلصت الماي.
محمد: وانت ليش منقهر عندكم ماي فبيتكم روح اتسبح عكيفك محد بيلومك إذا خلصت الماي ليش مغتاظ مني.
سيف: مب مغتاظ بس بنتأخر ع الصلاه.
محمد: بعدها ما قامت الصلاه وين بنتأخر.
وهم يمشون للمسيد قامت الصلاه.
سيف: شفت إن الصلاه قامت.
محمد: انزين ونحن جدام المسيد لا تزعل.
ودخلو المسيد يصلون وبعد ما خلصو خطف عليهم غانم وراحو عند ربعهم وعقب ردوالبيت يرقدون ....
ومرن شهرين ونص على البنات فالجامعة وهذا حالهم امتحانات و واجبات وبروجكتات وشكلهم نسو سالفة خليفة وسلامة شوي وصح خالتها حطت فخاطرها شوي على سلامة بس بعد ماتهون عليها وكلهم اقتنعو بكلام سلامة إلا خليفة لأن يعرف إنها زعلانه وسلامة ماكانت تروح بيت خالتها عشان ما تلتقي بخليفة ومستحية من خالتها وريل خالتها ... وأماموزة ومحمد فكانو فعالم ثاني محد يشاركهم فيه إلا سيف كان يرز بويهه محمد كل خميس يروح يشوفها وسيف يخليهم ربع ساعة بس واحيانا يقعدون خمس دقايق والعشر دقايق الباقية يغلس عليهم ويطفربهم ومحمد وموزة تعلقو فبعض أكثر عن قبل .. أما سيف فكان ميت قهر لأنه صارله فترة ما شاف مريم وخاطره لو يشوفها حتى لو من بعيد وكان يحس بغيره من محمد وموزة عشان جذا يغلسبهم والحين يحس إن مايقدر يصبر بدون ما يشوفهاوقرر يقول لأمه تخطبها له ... اما غانم فهو الثاني بعد يفكر إن يعرس وخاصة بعد سلامة ماردت خليفة .. أما مريم فكانت نفس حالة سيف مشتاقة له وايد وخاطرها تشوفه وكل ما تقعد بروحها تتذكر كلامه وهذا الشي إلي مصبرنها.

ويوم السبت الساعة 7 المغرب كانت مريم تدرس بندماج تام مع الكتاب لأن عليهاامتحان مجتمع.
مريم: أوووووف مليت من الإمتحانات والدراسة الحمدلله إني كنت ادرس كل درس بدرسه وإلا مستحيل أخلص وإلا افهم.
ويندق باب حجرتها.
مريم بملل: تفضل.
دخلت أمها: هلا مريم شحالج؟؟.
مريم بستغراب: الحمدلله.
أم غانم: شو تسوين؟؟.
مريم أطالع أمها بستغراب فظيع وامها ما كانت أطالع مريم لا أطالع أغراضها.
مريم: أدرس لمتحان باجر.
أم غانم: خلصتي.
مريم: لا ما خلصت ,, أمايه شو تبين تقولين.
لفت أمها صوبها وتكلمت بكل جدية: سمعي مريم أنا ما بقعد ألف وأدور أنا بقولج إلي أباه وبروح عنج.
مريم بخوف:أمايه قولي روعتيني شو مستوي.
أم غانم: لاتخافين ماشي استوى بس ولد خالج سالم خطبج وأبوج مب موافق لأن سالم ما يعيبه وكان بيرده بس أنا قتله أول يشاورج يمكن تبينه وعاد أبوج اليوم بيسألج إذا تبين ولد خالج بس صدقيني إذا قلتي لا لا انا امج ولا انتي بنتي فهمتي أناما يهون علي اخوي وولده أردهم وماريد أبوج وإلا اي حد يعرف إني رمستج تراني أخبرج إذاماوافقتي لا تفكرين ترمسيني ولا تزقريني امي وبتم زعلانه عليج طول عمري.

وطلعت عنها وخلت مريم بروحها مع صدمتها مب مستوعبة كل إلي استوى جدامها تمت أطالع فترة المكان إلي أمها كانت واقفة فيه وما قدرت تسوي بشي ولا تفكر بشي وعلى الساعة عشر دخل أبوها عندها وقعد يسولف وياها وعقب دخل فالموضوع على طول.
بوغانم: مريم انتي كبرتي الحين وصرتي حرمة وتدرين إن كل بنت مصيرها تروح بيت ريلها صح.
مريم ماردت على أبوها وكانت منزله راسها وميته خوف من كلام أبوها تتمنى لوفهاي اللحظة تموت ولا تسمع رمسة أبوها الباقية.
بوغانم: مريم بنتي سالم ولد خالج قبل يومين ياني وخطبج وأريد أعرف رايج.
مريم بصوت واطي: أبويه انت شو رايك.
بوغانم: والله بنتي انا كنت برده بس أمج الله يهديها قالتلي أشاورج قبل لااردهم أنا سالم ما يعيبني وانتو تعرفون هذا الشي هااا شو قلتي تبينه وإلالا.
بوغانم يعرف مريم تكره سالم فعشان هذا الشي ياي يشاورها وهو متاكد إن مريم بترفض.
مريم بصوت كل انكسار وحزن: أبويه أنا موافقه على ولد خالي.
بوغانم بصدمه: تبينه.
مريم ترتجف: هييه.
بوغانم: خلاص إلي تشوفينه مريم لا يكون أمج رمستج.
مريم: لا مارمستني.
بوغانم: متأكدة قولي لا تخافين.
مريم شوي وبتصيح: متأكدة.
قام بوغانم وحبها ع راسها: الله يسعدج يا بنتي وهذا تراهاختيارج.


* {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}118 * *
02-04-2007, 08:48 AM
soleesta
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
*





الدولة:


وراح يقول لأمها إلي الفرحة مب واسعتنها.. اما مريم فمن طلع أبوها عنها اذكرت كلام أمها وبحزن: أكيد يا امي انتي الحين فرحانه مابتردين لا أخوج ولا ولده ونسيتي بنتج نسيتيني جتلتيني ياامي جتلتيني – نزلن دموع مريم غصب – آآآآآآه يا سيف سامحني – وصاحت أكثر من اذكرت شو قالها فصلاله – سامحنييا سيف غصبن عني هذي أمي أمي إلي حرقتلي قلبي – وتمت تصيح بألم وحرقه على الشخص إليحبته بعد ما حس فيها تخلت عنه عشان واحد تكرهه ولا مر عليها يوم قدرت تتحمله وإلاتبلعه – يا الله يا امي ليش تحرقيلي قلبي وتحطمينه بعد ما حلم وبنى قصور ليش تعذبيني وتعذبين إنسان حبيته طول عمري و عرفت من قريب إن يحبني ليش تغصبيني على غيره ليش .. آآآآه ياسيف منك ليش خليتني لين الحين ليش ما تحركت ليش مب انتي إلي خاطبني ليش؟؟.. وتمت تصيح طول الليل وما رامت ترقد لين ما سمعت الأذان صلت ورجعت انسدحت على الشبرية وتحس راسها ثجيل ويعورها ورقدت لين الساعة 1 الظهر.
وتمت تصيح طول الليل ومارامت ترقد لين ماسمعت أذان الفير صلت ورجعت انسدحت ع الشبرية وتحس راسها ثجيل ويعورها ورقدت لين الساعة وحده الظهر وقامت راحت تتسبح وتصلي بعد ما خلصت شافت تلفونها ولقت سلامة وموزةمتصلات وسلامة كانت راسلتلها مسجين الأول.
{ مريوم شوفيج ليش ما تردين علينا لا يكون ماخلصتي ادرسين }
والثاني { عنز بس خليني ارجع البيت بتتصفعين عنبوج راقده لين الحين ونحن متروعين عليج }.
ابتسمت مريم وكانت بتتصل بسلامة بس شافت الساعةثنتين إلا ربع يعني سلامة فالكلاس الحين وقالت عقب بتتصل وانسدحت ع الشبرية واتذكرت كل إلي استوى امس.
مريم بحزن: يا الله الحين انا بكون خطيبة سالم آآآآخ يا مريم شو هاي النحاسة يارب ليش تبليني بواحد شرات سالم ليش تبليني بواحدأكرهه من خاطري.
وصاحت واما سلامة ردت البيت الساعة 3 وعلى الساعة 5 راحت بيت عمها ولقت عمها وحرمة عمها قاعدين فالصالة.
سلامة: السلام عليكم.
بوغانم وام غانم: وعليكم السلام.
سلمت عليهم وقعدت تسولف وياهم شوي.
ام غانم: عيل روضة وين من زمان ماشفناها.
سلامة: عليها امتحانات خليها تخلص وبتشوفينها كل يوم عندكم.
ام غانم: الله يوفقها إن شاءالله.
بوغانم: سلامي إذا تبين مريم تراها فوق فحجرتهاما نزلت من الصبح مادري شوفيها.
سلامة: ما عليك عمي منها تتدلع بسيراشوفها.
راحت سلامة عند مريم ودقت الباب بس مريم مابطلت.
سلامة: مريوم بطلي الباب مريم.
مريم من سمعت صوت سلامة قامت وبطلت الباب.
سلامة اونها معصبة: الحمدلله ع السلامة لو مافتحتي.
مريم: هلا سلامي دخلي.
سلامة شافت عيون مريم المحمرات ودخلت وسكرت الباب.
سلامة باهتمام: كنتي اتصيحين.
مريم: لا ليش اصيح.
سلامة وقفت جدامها: مريم مب علي انا هذا الكلام منو مزعلنج.
مريم قعدت ع الشبرية: محدمزعلني.
سلامة سحبت الكرسي وقعدت مجابله مريم واطالعهافعيونها: ليش ما داومتي اليوم.
مريم: مالي خاطر.
سلامة: مب حنه اليوم كان عليج امتحان مجتمع.
مريم:هيه.
سلامة: لا تقولين إنج ما خلصتي ادرسين لاني امس يوم اتصلتبج ما كان باقلج إلا 7 صفحات.
مريم نزلت راسها وماردت عسلامة.
سلامة: مريم شوفيج شو استوى امس.
مريم: ما استوىشي.
صاحت وسلامة تروعت وقعدت عدالها: مريم ليش اتصيحين شو استوى حبيبتي مريم لا تصيحين جيه والله ما تهونين علي.
مريم: سلامة والله بموت.
سلامة لوت على مريم: بسم الله عليج شوفيج قولي.
مريم بترجي: والله يا سلامة ماريده ماريده.
سلامة: منو الي ماتبينه؟؟.
مريم: سلامة.. سالم ولد خالي خطبني وانا والله ماريده.
سلامة: يا الغبية روعتيني ليش اتصيحين قوليلهم انج ما تبينه وخلاص انتهت السالفة ليش اتصيحين.
مريم تصيح: لأني ما قدر اقول اني ماريده ماقدر.
سلامة: ليش ماتقدرين؟؟.
مريم: أمي يا سلامةأمي.
سلامة: شوفيهاأمج.
مريم قالت لسلامة شو قالتلهاأمها.
سلامة بصدمة: معقولة امج تسوي جيه ماصدق.
مريم تصيح ماردت على سلامة وسلامة ما هانت عليهامريم تشوفها اتصيح جيه.
سلامة: مريم انا بكلم عمي.
__________________
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسيقى " هي دي هي " للعندليب عبد الحليم حافظ : روءية و ابداع عمار الشريعي ! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-10-2012 08:10 PM
الافراج عن منتظر الزيدي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-16-2009 08:10 AM
أشتريه ولا أنتظر ؟؟؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-06-2009 07:30 PM
مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2009 06:21 AM
روآية || بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"! || " سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه " روح الفارسه قصص و روايات 7 01-17-2009 08:25 PM


الساعة الآن 03:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML