| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 41 ] | |
| عضو ماسي | طلعت سلامة عن روضة ونزلت تحت وما لقت حد قاعد فصالة وراحت عند محمد فحجرته كان قاعد يطالع التلفزيون ودخلت سلامة عند محمد وقعدت عداله بدون ما تتكلم لأن بالها مشغول بإختها ومحمد يطالعها وهو مستغرب ليش ما تتكلم بند محمدالتلفزيون. محمد: سلامي؟؟ ماردت عليه سلامة محمد وهو يهزهاشوي:سلامي؟؟ سلامة: هاه شو؟؟؟؟ محمد: ماشي سلامتج أنتي شفيج؟؟؟؟ سلامة: ماشي بس متروعة على روضة. محمد: ليش شفيها روضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سلامة: والله يامحمد ما دري طول الوقت قاعده فالحجرة وتصيح ويوم نقولها ليش تصيحين تقول راسي يعورني وما طيع تاكل شي. اتروع محمد على أخته: من متى وهي جيه بس اليوم؟؟؟ سلامة: لايمكن من شهر وإلا أكثر. محمد: وديتوها المستشفى؟؟؟؟ سلامة: لا ما طيع تروح تقول بتاخذ بندول وبترقد وبيروح عنها العوار وأنا ما مطمنه هذا العوار مش طبيعي. قام محمد بيطلع. سلامة: وين رايح؟؟؟؟؟ محمد: بروح عندها أشوفها. راح محمد عند روضة ودق الباب محد رد عليه وطالع سلامة ودخل وشافها راقدةوتقرب وقعد عدالها وكان شكلها وايد تعبان وحط إيده على راسها وبطلت روضة عيونها تشوفه. روضة: محمد. محمد: حبيتي روضة شفيج؟؟؟؟؟ روضة: راسي يعورني. محمد: انزين قومي بوديج المستشفى. روضة: والله محمد مش لازم برقد شوي وبيروح العوار. محمد: روضة خذتي بندول؟؟؟؟ قعدت روضة:لا. محمد: أحسن لاتاخذين مب زين. روضة: إن شاء الله. محمد يطالع روضة بحنان: والله ما تهونين علي ما احب أشوفج جيه. وحبها على راسها....... روضة نزلت راسها ونزلن دموعها غصبن عنها. محمد انصدم: روضة حبيبي ليش تصيحين؟؟؟؟؟ وحضنها محمد وصاحت روضة أكثر............محمد ماارتاح حس إن روضة فيها شي مش راسها يعورها وقعد وياها لين ما هدت. محمد: روضة شو فيج؟؟؟؟؟ ماردت عليه...... محمد:سمعي روضة شو ما كان فيج أنا أخوج قولي كل إللي فقلبج وصدقيني بفهمج . ماردت روضة عليه. محمد: أنا بخليج ترتاحين الحين ومتى ما تبين تتكلمين تراني موجود وابتسملها بحنان وكان بيطلع. روضة:محمد؟؟؟ محمد: نعم؟؟ روضة:مبروك يا خوي. محمد: الله يبارك فحياتج وعقبالج إن شاءالله. ابتسمت روضة وطلع محمد عنها وراح حجرته بدون ما يكلم سلامة وحاس بضيج على أخته هومتأكد إن فيها شي......... أما سلامة فراحت تكلم مريم وقالتلها تي عندها بيتعدلن مع بعض وبعدين بيروحن عند موزة.............وعلى الساعة 2 يت مريم عند سلامة وتمن يسولفن ويضحكن ويخططن كيف يتعدلن وعلى الساعة4 راحت سلامة توعي روضة عشان تقوم تصلي وبعدين راحت المطبخ تسوي أكل لختها وودته عندها. سلامة: رويض بتروحين وياي أنا ومريم عند موزةالساعة 6؟؟؟ روضة: لا بيي مع أمايه وحرمة عمي منصوروسوير. سلامة: على راحتج. وعلى الساعة 6 راحن سلامة ومريم عند موزة.....أول ما دخلن لقت سلامةخالتها. سلامة ومريم: السلام عليكم. أم عبدالله: وعليكم السلام شحالكن بناتي؟؟؟؟؟؟ مريم وسلامة: الحمد الله بخير. أم عبدالله: ما شا الله عليكن محلوات. سلامة: عيونج الحلوة خالوه. أم عبدالله: روحن فوق عندها بعدها ما خلصت. راحن البنات عند موزة ولقن عندها راعيةالصالون. مريم وسلامة: مبروك موزان وما شاء الله عليج محلاج. ابتسمت موزة بخجل: عيونكن الحلوات أقولكن نصحني أخلي شعري مفتوح وإلاأرفعه؟؟ سلامة: أحسن تفتحينه. مريم: صح أحسن يوم العرس بترفعين شعرج إن شاءالله. وتمن يسولفن ويضحكن وياها. موزة: صح سلامي ممكن تروحين تشوفين أسما أحيدها كانت متلعوزة مع منى. سلامة: من عيوني بتين مريم وياي؟؟؟؟ موزة: لا لا خلي مريوم وياي ما ريد أكون بروحي. ضحكت سلامة وراحت وشافت خالتها مرتبشة. سلامة: خالوه شو فيج؟؟؟؟؟؟؟ أم عبدالله: هاي البشكارة بتينني ما تفهم أمي سلامة وين رايحة؟؟؟؟ سلامة:بروح أشوف أسما إذا خلصت. أم عبدالله: زين تسوين منى يننتها من بزاها روحي شلي عنها منى. سلامة: إن شاء الله خالوه. طلعت سلامة رايحة بيت عبدالله ومرت عدال الكراجات وكان سيف واقف مع خليفة عدال السيارة وخليفة عاطي سلامة ظهره أما سيف شاف سلامة وابتسم وهي ابتسمتله بعد. سيف: هلا والله أنا قول ليش البيت منور عثرج أنتي موجودة. لف خليفة يطالع سيف بمنو يهلي وانصدم يوم شاف سلامة. سلامة: البيت منور بأهله. خليفة يطالعها وفخاطرة يقول ما شاء الله عليها مش جنها حلوت أكثر. خليفة: شحالج سلامة؟؟؟ سلامة: الحمد الله بخير شحالك أنت؟؟؟؟؟؟ خليفة: الحمد الله بخير. سيف: ياعيني سلامي شو هاي الحلاه؟؟؟!!!!! سلامة تضحك : مشكورعيونك الحلوة. سيف: الله يعينج يا خالتي. سلامة: ليش يعني؟؟؟؟؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 42 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 31 : سيف: من كثر الحريم إللي بين يخطبنج. ضحكت سلامة: لا تكبر راسي تراني بغتر. انقهر خليفة من كلام سيف وخاطرة يضربه. سيف: هاهاهاهاهاها لا تصدقين نفسج وايد أنا بس أريد أرفع معنوياتج. سلامة: حق شو ترفع معنوياتي؟؟؟؟؟؟؟؟ سيف: لأن كل الحريم بيتروعون منج. سلامة: مالت عليك. سيف: هاهاهاهاهاأنتي وين رايحة؟؟؟؟؟؟ سلامة: مالك خص . وراحت سلامة. سيف: لا صدق وين رايحة؟؟؟؟؟ سلامة: رايحة عند أسما أشوفها إن خلصت وبشل عنها منى. راحت سلامة عنهم ورد سيف يرمس خليفة إللي كان منقهر منهم وأكثر شي قاهرنه إن سلامة وايد تاخذ وتعطي مع سيف ماشي من بينهم أي إحراج وانتبه لنفسه هو ليش منقهر هي دايماًتعامل سيف بهذي الطريقة ماشي تغير........ أما سلامة فدخلت بيت عبدالله. سلامة: أسما أسما. أسما: سلامة تعالي داخل. دخلت سلامة وشافت أسما تلبس بنتها. سلامة: السلام عليكم. أسما: وعليكم السلام شحالج سلامي؟؟؟؟؟ سلامة: الحمد الله بخير أنتي شحالج؟؟؟؟؟؟؟؟ أسما: الحمد الله بخير شو هاي الحلاه سلامي ما شاء الله عليج. سلامة : مشكورة عيونج الحلوة. أسما: أنا بعدني ما خلصت لا تلبست ولامشطت شعري منى لعوزتني. سلامة: انزين أنا بشلها وياي وبنروح عندموزة. أسما: تسوين فيني خير عطوني ربع ساعة وبكون عندكم إن شاءالله. سلامة: إن شاء الله يلا منى نروح. منى: سلامي أنا حلوة؟؟؟؟؟ سلامة وهي تضحك: واااااااااايد حلوة. منى: سلامي أنا أريد عيوني مثل عيونج حلوة. سلامة: حبيبتي أنتي عيونج أحلى بوايد من عيوني. منى بفرح: صدق؟؟؟ سلامة: صدق. وهن طالعات شافت منى خليفة وسيف وخطفت تربع. منى: عمي. لف خليفة وسيف عليها وابتسم و وشلها خليفة: يا سلام منو هاي البنت الحلوة؟؟؟؟ منى وهي تضحك: هاهاهاها أنا منى الحلوة. سيف: انتي قمر مش بس حلوه. وصلت سلامة عندهم. منى: يعني أنا حلوه وأحلى من سلامي. رفع خليفة عيونه على سلامة وابتسم سلامة ارتبكت ولفت اطالع سيف. سيف: هاهاهاهاههاها شي طبيعي انتي أحلى من سلامي لأنها شينة وبتروع كل الناس وكلهم بيشردون بيتهم من الخوف. منى: هاهاهاهاهها. سلامة: تخسين انتي وعمج أنا أحلى عنج وعنه. سيف بحده شوي: منو من عمومتها تقصدين لايكون أنا. سلامة أونها خافت: لا مش انت. خليفة: لا يكون أنا. سلامة: بسم الله هييه أنا أحلى عنكم انتو الأثنينه ومن بنت أخوكم. سيف: روحي روحي مادري منو هذا المينون إللي قاص عليج وقايلج إنج حلوه. سلامة: أنت, يلا منى نروح. سيف: سلامي. سلامة: نعم. سيف: نبى نبارك لختنا ونسلم عليها. خليفة: شفيك قتلك بعد ما يروحن الحريم. سيف: ما يخصني أنا الحين بسلم عليها سلامي يلادخلينا. سلامة: اسمع إذاالحريم بعدهن ما وصلن بدخلون بس إذا وصلن تحلم أدخلك. سيف: خلاص اتفقنا يلا خليفة. خليفة: انت ليش ما تسمع الرمسة. سيف: أختنا ولازم نسلم عليها قبل الكل يلا تعال محد هناك بعدهن ماوصلن. خيفة: شدراك. سيف: من الصبح انا وياك واقفين برع ولا سيارة وصلت لين لحين. خليفة: انزين يلا أريد أروح عند ربعي. سيف: وين تروح عند ربعك والعشى؟. خليفة: أي عشى؟. سلامة: يلا انتو إذا تبون ادخلون ما بترياكم اليوم بطوله. سيف: اوكي يايين, شفيك خليفة اليوم العشى علينا وعازمين عمومتي وعيالهم ورياييل عماتي وطبعا قوم خالوه وبوغانم. خليفة: تصدق إني نسيت الحمدلله يوم ذكرتني وإلا أناطالع. سلامة: سيف يلا ما بتم واقفة اترياكم اتقول ناطور. سيف: انتي محد يطلب منج شي. دخلو ومحد كان قاعد فالصالة وراحو فوق عند حجرة موزة وكان سيف بيدخل. سلامة: لا تدخل اصبر. سيف: بسم الله ليش؟. سلامة: مريم داخل اصبر بقول لموزان تطلعلكم. سيف: أحسن مافينا نشوف سحر نبى نرقد اليوم. سلامة: هاهاههاهاها ما عليه إن ما خبرتها. سيف: خبريها ما اتروع منها. دخلت سلامة وسيف فخاطره يشوف مريم. خليفة: مش عيب عليك شو تبى البنت؟. سيف بستغراب: أي بنت؟. خليفة: مريم شو أي بنت. سيف بهبل: هي بنت وانا مادري. خليفة: سيف عن الإستهبال. أما سلامة دخلت عند البنات ولقت موزة مخلصة. سلامة: مويز هاي انتي ما شاء الله عليج يا حظ أخوي فيج. استحت موزة, مريم: حتى هي يا حظها بمحمد. سلامة: يا حبج لدفاع عن محمد, صح موزان اخوانج برع يبون يسلمون عليج. موزة: انزين دخليهم. مريم: لا وين يدخلون وانا ما مخليه شي ما سويته بنفسي طلعيلهم انتي. موزة: اوكي. سلامة تبى تنرفز مريم: أحسن انتي اطلعيلهم لأن سيف يبى يرقد اليوم. مريم وموزة مستغربات. مريم: انزين يرقد شو نسويله. سلامة: يقول ما يبى يشوف سحر. موزة: هاهاهاههاهاههاهاها. مريم تحترق من الغيظ: يخسي والله العظيم مادري منو فينا السحر أنا وإلا هوويا شكله أصلا يحمد ربه إن ما شافني وإلا عادي يموت. موزة: من شو يموت؟. مريم: شي أكيد من جمالي. سلامة: هاهاههاهاهاها يلا موزان طلعيلهم. طلعت موزة عند خوانها وابتسامة هادية على ويهها. خليفة وسيف: ما شاء الله عليج. استحت موزة واتقرب خليفة منها وباسها علىراسها. خليفة: مبرووك الموز والله وصرتي حرمه. موزة: الله يبارك فيك. وسيف بعد سلم على أخته وباركلها:مبروووك موزة. موزة: الله يبارك فيك. سيف: اسمع مريم اتنازع شو فيها. موزة: هاهاههاهاهاها يعني ما تعرف معصبةعليك. سيف: شو سويت أنا ليش اتعصب علي. موزة: سلامة خبرتها انت شو قلت وعاد مريوم عصبت وتقولك إنت بس لوتشوفهاعادي تموت. سيف: ليش إن شاء الله من شو. موزة: من جمالها. خليفة: هاهاهاههاها تستاهل. طلعت ام عبدالله من حجرتها وشافت عيالها واقفين مع اختهم. ام عبدالله: خليفة ابوي تعال شوي ساعدني. خليفة: إن شاء الله أماية. راح خليفة مع امه حجرتها تباه ينزل أغراض هي رافعتنهن فوق. سيف: يا الله أنا ما بموت إلا من السانهاالطويل. ورن تلفون سيف وشاف الرقم طالع موزة وابتسم. سيف: هلاااا والله بمحمد. محمد: ياخي وين انتو من متى نحن قاعدين فالميلس. سيف: شسوي قاعد مع خطيبتك. ابتسمت موزة وردت تدخل داخل. محمد: يلا انزين تعال انت وخليفة لأن رياييل كلهم وصلو. سيف: يعني عمومتي كلهم وصلو. محمد: هييه وصلو, و ولد عمك شوي وبيجتلني. سيف: هاهاهاهاها أي واحد منهم؟. محمد: مايد فيه غيره. سيف: شو قالك. محمد: ولا شي أصلا هو ما يقدر يقولي شي , بس لو العيون تجتل عادي اموت هاهاههاهاهااهاها. سيف: اوكي الحين يايينكم باي. نزل سيف وشاف عماته وحريم عمومته وبناتهم سلم عليهم وسولف وياهن شوي وطلع ويهه لوح ما يستحي. أما خليفة نزلت امه عنه وخلته ينزل الأغراض والبشكارات ينزلنهن تحت وبعد ما خلص بغى ينزل بس سمع اصوات الحريم وما قدر ينزل تم يتحرقص فوق ما عارف شو يسوي غير إن يدعي على سيف. أما سلامة فكانت تحت مع أمها وخالتها تساعدهم فالرتيب ومجابل الحريم ومريم ما نزلت لأن موزة ماخلتها ما تبى تقعد بروحها. ام محمد: سلامة روحي شوفي موزة إذا كانت جاهزة وقوليلها بعد شوي تنزل بس أول بنعشي الحريم. سلامة: إن شاء الله. ام محمد: وعقي العباة شو تبينها ما شي رياييل هنيه. سلامة: الحين بعقها بس أول بروح أشوف موزة وعقب بروح المطبخ أشوفهم وعقب بعقها. ام محمد: انزين يلا روحي واايد تهذربين. سلامة: الحين انا واايد أهذرب الله يسامحج اماية. ام محمد: الله يسامح الجميع إن شاء الله. راحت سلامة فوق وشافت خليفة يرمس فالتلفون واستغربت من شو يسوي هنيه ليش ماطلع. خليفة: الله يغربلك يا سيف الحين كيف أنزل. سيف: عادي انزل وسلم عليهم وطلع. خليفة: لا والله انا الغبي كيف سمعت كلامك. سيف: انزين قول لأمي اطلعك. خليفة: أمي تحت, الحين شو اسويبك لو جدامي عادي اجتلك. سيف: هاهاههاهاههاها اتصرف يلا باي. سكر خليفة بدون ما يرد على سيف وسلامة كانت واقفة اطالعه وهو عاطنها ظهره. خليفة: يا ربي الحين شسوي. تابع 31 : خليفة: يا ربي الحين شسوي. كانت سلامة بتروح وما بتكلمه بس ما قدرت تروح لأن شكله صدق ضايع ومب عارف شويسوي. سلامة:شفيك خليفة. لف خليفة يطالعها وحس بفرح لأنه شاف حد يعرفه. خليفة: أريد أنزل تحت, وين امي؟. سلامة: خالوه تحت عند الحريم. خليفة: منو تحت؟. سلامة: عماتك الثلاث وبناتهن وحريم عمومتك وبناتهن وييرانكم وأمي وام مريم وعمتي وكم من حرمة ما عرفهن بس. خليفة بستهزاء: بس محد تحت مرة, الحين انا كيف بنزل وكل هذيلاتحت. سلامة: خليفة لا يكون تستحي منهم. ارتبك خليفة:لا ما استحي بس عيب. سلامة ماسكة ضحكتها: شو إللي عيب هذيلا كلهن يقربولك محدغريب. خليفة: أعرف بس ممممممم تبين الصراحة استحي. سلامة تبتسم: انزين انا بنزل وياك. خليفة: توصليني للباب. سلامة: هيييه بوصلك يلا. خليفة: انزين بس انا ماريد أسلم عليهم ما فيني على الحشرة شسوي. سلامة تفكر: مممممم شو رايك تقول السلام وبس. خليفة: بس؟. سلامة: هييه بس. خليفة: اوكي يلا ننزل. نزلت سلامة مع خليفة ومن شاف الحريم نزل عيونه وحاس إن شكله غلط وغبي لأنهن كلهن سكتن ويطالعنه. خليفة: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. ام عبدالله: وابوي خليفة سلم محد غريب هذيلا عماتك وحريم عمومتك تعال. راح خليفة يسلم وحط عيونه فعيون سلامةجنه يقولها هذا إللي كنت خايف منه وسلامة تبى تضحك من خاطرها على شكل خليفة المنحرج والقافط..... سلم عليهم وآخر شي سلم علىخالته. خليفة: شحالج خالوه عساج بخير. ام محمد: الحمدلله بخير ياولدي. ولف بيطلع بس سمع حد يكلمه. ......: شحالك خليفة؟؟؟ لف خليفة يطالع منو يرمسه وفخاطره منو بعد تم ما سلمت عليه بس انصدم شاف وحده واااااايد حلوه وما يعرفها. خليفة: الحمدلله بخير. ميره: ما عرفتني؟؟. خليفة نزل عيونه: لا والله اسمحيلي ما عرفتج؟. ميره بدلع: انا ميره بنت عمك جاسم كيف ما عرفتني كنا دايما يوم صغار نلعب مع بعض. سلامة حست بغيره فظيعة ما تدري ليش..... وخليفة انحرج من كلام ميره لأن الكل كان يسمع. ام عبدالله: ميره بنتي الحين خليفة ما يذكر حد متغرب عن البلاد من سبع سنين منو بيذكرعشان يذكر. ميره: عموه بس انا غير لازم يذكرني. سلامة خاطرها تروح عند ميره وتصفعها صدق ماتستحي. ام عبدالله: بنتي اعرف انتي غير انتي ميرة شيخة البنات والحريم يا حافظ عليج خليفة: يلا من رخصتكم. ولف يطالع سلامة فعيونها ومب فاهم شو تقول عيونها مع إن يحسهن يقولن واايدأشياء. خليفة: ما بتوصليني!!!. مشت سلامة ووصلته لعندالباب. خليفة مبتسم: مشكورة. سلامة بغيرة واضحة: لو قعدت تسولف وياها مش أحسن. خليفة: ما سولفت وياها وبعدين انا ماعرفتها. سلامة: وليش ما عرفتها ترا هي غير. ودخلت وهي مغتاظة.... اما خليفة فرح من خاطره اول شي لأنها رضت عليه وكلمته وثاني شي لأنها كانت غيرانه من بنت عمه وفي احتمال يمكن تكون تبادله نفس الشعور....وسلامة من دخلت كلمتها خالتها. ام عبدالله: سلامة بنتي روحي قولي لموزة تنزل. سلامة: إن شاء الله خالوه. وهي رايحة شافت ميرة وطالعتها بكبرياء وتكبر وميرة طالعت سلامة بحقد وكره لأنها تموت على خليفةوحاطة فبالها إن خليفة ما بياخذ غيرها. ميرة: سلامة. سلامة: نعم. ميرة: بروح وياج أريد أسلم على موزة. سلامة: تعالي. راحت سلامة مع ميرة عند موزة وسلمت عليها ونزلنها.... وكان شكلها يجنن لابسة فستان بنفسجي وهذا اللون يطلع عليها عذاب وفاله شعرها إللي واصل لين نص ظهرها بس غليظ وأسود وناعم .... وحاطه مكياج بنفسجي واايد هادي وطالعه ناعمه وهادية وهي ملامحها واايد حلوه وهادية وفيها جمال أطفال مثل ما يقولون ( بيبي فيس ) يعني طالعه رووعه. سلمن عليها الحريم إللي ماتن عليها من حلاتها واكثر شي عيبهن ابتسامتهاالهادية والرقيقة وأكثر شي يجذب فيها مستحاها.... وييت أم محمد تلبس موزة الدبلةوالعقد والساعة وعمة سلامة واقفة وياهم تساعد ام محمد والفرحة مبينة فعيونها تقول ولدها إللي خطب..... وقعدن البنات عدال موزة بعد ما لبستها ام محمد يتصورن وياهاويسولفن ويضحكن وبعدين ييت ام عبدالله عند البنات. ام عبدالله: سلامة فديتج روحي شوفي البشكارات فالمطبخ شو يسون مش يمر هذا إللي قلتلهن يحطنه روحي ييبيه. سلامة: إن شاء الله خالوه. لبست سلامة عباتها وطلعت رايحة المطبخ ومن بغت تدخل المطبخ رن تلفونها ونيلا إللي متصلة. سلامة: الو. نيلا: مرحبا سلامي. سلامة: مرحبتين نيلوه عنبوكن وينكن نيلا:عذرينا سلامي ما بني ما خلونا أهلنا. سلامة: لا ما عليه. ودخلت المطبخ وكان خليفة داخل وانصدم بسلامة فخاطره يقول هاي شويايبنها. نيلا: سلمي على موزان وباركيلها وقوليلها تعذرناوتسمحلنا. سلامة: يبلغ ومسموحين. نيلا: انتي وين؟. سلامة: فالمطبخ. نيلا: لا يكون تاكلين عنهم سلامة: هاهاههاهاها لا ما اكل عنهم لاتخافين. نيلا: عيل شو تسوين. سلامة: خالوه مطرشتني اطالعهم. نيلا: زين عيل ما عطلج وسلمي على مريومه. سلامة: يوصل إن شاء الله. نيلا: يلا مع السلامة. سلامة: الله وياج. خليفة: ممكن أعرف شو يايبنج المطبخ. سلامة:خالوه قالتلي أييب المدخن. خليفة: ليش ما دقيتي للبشكارة جرس وهي بتييبه وبعدين هي هذيه الحين ياييه عندكم ولا يكون ييتي مناك وانتي جيه مب متغشية. سلامة بستغراب: ليش اتغشى. خليف يحاول يكتم عصبيته: لا والله مشيتي جدام الرياييل بلاغشاة. سلامة مصدومة: خيبة أنا نسيت إنكم قاعدين تتعشون منوهناك. خليفة: عمومتي وعيالهم يلا روحي الحين بسرعة داخل وتغشي واياني واياج اطلعين مرة ثانية ياويلج مني فاهمة؟. وقبل لاترد عليه دخل سيف... سيف: ياحافظ عليج يا بنت سيف تمشين بكل فخر بدون غشاة جدام الرياييل يكون فعلمج يا بنت سيف ترا مش بس ابوج واخوانج وعمومتج وعيالهم قاعدين هناك ترا عيال عمي هناك وعمومتي. سلامة عصبت: حلفت عليكم اتضربوني بسم الله منك انتواخوك. سيف: والله يبالج ضرب. مشت سلامة ودزت سيف: قم عني خلني اروح والله هذا إللي ناقص بس اضربوني. راحت وهي تتحرطم. سيف: هاهاههاهاها سلامي تعالي راحت ولا عطته ويهه. خليفة: منو شافها؟. سيف: مادري والله منو شافها أنا غانم نبهني إن سلامة طالعة وعاد والله مادري إذا حد شافها وإلا لا. اتصل خليفة بأمه..... دخلت سلامة داخل وقعدت عدال موزة وكانن كل البنات قاعدات وياها مريم وسارة وروضةوميرة وخواتها علياء ولطيفة,, وريم وريما ونورة بنت عم موزة ( خالد ) أخت اسما. موزة: شفيج سلامة ليش معصبة. كانت سلامة بترد عليها بس ام عبدالله تقربت عدالهم. ام عبدالله: يابوك حشرتني تراني نسيت آسفة.... انزين خلاص ما بطلعها مرة ثانية....خليفة تراك صدعتني... يلا برايك. موزة: اماية شفيه خليفة. ام عبدالله: معصب ليش طرشت سلامة المطبخ والرياييل قاعدين بعدهم. موزة: صدقة. ام عبدالله: تراني نسيت إن الرياييل موجدين شسوي. سلامة: ما عليج خالوه عادي. راحت عنهم ام عبدالله. ميرة: ليش شوفيه خليفة معصب. سلامة تبى تقهرها: ماشي بس معصب ليش رحت المطبخ بدون مااتغشى. ميرة: بس. سلامة: بس. مريم: هو شافج وانتي ماره. سلامة: لا هو كان موجود فالمطبخ وقالي كيف أمشي بلا غشاة المهم بعد ما خلص محاضرته كنت بطلع إلا سيف فويهي وعطاني محاضرة ثانية. موزة: عشان جيه كنتي معصبة. سلامة: كيف ما تبيني اعصب وخليفة يهددني إذا شافني مرة ثانية طالعه يا ويلي منه وسيف يقولي بضربج. ميره بغيرة: اصلا ماله داعي يعصبون منو هناك قاعد محدغريب. سلامة: كيف محد غريب وابوج وخوانج وعمومتج وعيال عمومتج هذيلا منو بالنسبة لي, وصح موزان الشلة يسلمون عليج. موزة: الله يسلمج وياهم من الشر كلمتيهم. سلامة: رمست نيلا بالنيابة عنهم يقولولج عذريهم اهلهم ما خلوهم يحضرون ويقولولج مبروك مريم انتي بعد يسلمون عليج. وردو قوم سلامة البيت الساعة 11 وكانت ميتة من التعب ورقدت وما نشت إلاالساعة 5 صلت و وعت خوانها واختها إللي حصلتها واعيه __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 43 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 32 : وردو قوم سلامة البيت الساعة 11 وكانت ميتة من التعب ورقدت وما نشت إلاالساعة 5 صلت و وعت خوانها واختها إللي حصلتهاواعيه. سلامة: رويض شوفيج ليش اتصيحين. روضة: ما صيح. سلامة: عيل ليش عيونج محمرات جيه. روضة:يمكن لأني مبراقدة. سلامة: وانتي ليش مب راقدة. روضة: مب رايمة أرقد راسي يعورني. سلامة بحنان: من شو راسج يعورج؟, انتي تعشيتي. روضة: هييه. سلامة: خذتي بنادول. روضة: لا ماعندي. سلامة: أحسن لا تاخذين مب زين بدلكلج راسج شويبترتاحين. روضة: أول بصلي. سلامة: اوكي. قعدت سلامة تتريا روضة وبعد ما خلصت. سلامة: تقبل الله. روضة:مناومنكم. سلامة: تعالي قعدي. قعدت روضة وسلامة دلكتلها راسها وبعد ربعساعة. روضة: مشكورة سلامي بس خلاص ارتحت. سلامة: متأكدة. روضة: هييه مشكورة الحين برقد. طلعت سلامة وروضة رقدت وراحت سلامة حجرتها وقعدت تقرأ قصة لين الساعة 8ورقدت وعلى الساعة 10,30 نشت ولقتهم كلهم قاعدين إلا روضة وتمو يسولفون وعلى الساعة 11,30 قام بومحمد ومحمد وخالديتجهزون لصلاة الجمعة وراحت سلامة عند روضة وعتها عشان تصلي وبعد ماردو من الصلاةتغدو وكل واحد راح حجرته يرتاح.... حست سلامة بملل من القعدة بروحها وراحت عند محمدفحجرته. محمد: دخلي سلامي. دخلت, سلامة: شو تسوي. محمد: أطالع مسرحية تعالي قعدي. بند التلفزيون وجابل سلامة. سلامة تضحك: هاهاهاها ليش اطالعني جيه. محمد: خبريني كيف كانت؟. سلامة بغلاسة: منو هي؟. محمد يضحك: موزان بعد منو. سلامة: ما شاء الله ما شاء الله عليها كانت واااايد حلوه وأحلى شي فيهاابتسامتها. محمد: لا تقولين أحلى شي فيها ابتسامتها هي كلها حلوه وما يحتاي تقولين أعرفإنها حلوه أريد أعرف إذا كانت فرحانة وإلا لا. سلامة: هيييه قول جيه هييه كانت وايد فرحانة ولا تخاف محد غاصبنهاعليك. محمد: أعرف. سلامة: شفيك كل ما قتلك شي تقولي أعرف شو إللي تبى تعرفهبالضبط. محمد: مادري.... أباج ترمسين عنها.... أريد اشوفها واسمع صوتها. سلامة: قول من قبل هذا الكلام لا ماشي تشوفها لين ما تملجعليها. محمد: شفيج صرتي شرات سيف- ورن تلفون محمد- لو طرينا مليونسيف. ضحكت سلامة... محمد: الو. سيف:هلا محمد. محمد: اهلين تونا نطريك انا وسلامي. سيف: لا يكون تحشون فيني. محمد: اصدق ما خلينا شي ما ذميناك فيه. سيف: أعرفكم تكرهوني , انزين محمد شورايك نروح بوظبي,, بخطفعليكم. محمد: لا سيف بنسير بسيارتي أول بخطف علىغانموعقب بنخطفعليك. سيف: يلا عيل اترياكم. محمد: سيف طلبتك ما تردني؟. سيف: ما عاش إللي يردك. محمد بحراج: تسلم... سيف أريد ... احم ... أريد اسلم عليها. سيف: لا والله هذا إللي ناقص. محمد: انزين بس بسلم عليها. سيف: خلاص انزين تعال بس لا تفكر إني بخليك بروحك وياها هذامستحيل. محمد: عادي انا ما قتلك إني أريد اقعد وياها بروحي حتى لو جمعتهم كلهميقعدون ويانا عادي انا إلا بسلم عليها. سيف بمكر: والله الفكره حلوهبزقر خليفة واحمدومحمد ومنى وعبدالله واسما يقعدون ويانا وبعد اميوابوي. محمد: قعد إللي تباه المهم اسلم عليها. سيف:خيبة عثرك صدق رايح فيها. محمد: توك تدري من زمان انا على ها الحال. سيف: انزين لا تسويلي فلم هندي يلا خلصنيتعالو. سكر محمد عن سيف واتصل بغانم إنهم بيروحون بوظبي بعدشوي. سلامة: محمد سلم على موزة. ابتسملها محمد وطلعت سلامة عنه عشان يتلبس وبعد ما خلص طلع. محمد: يلا خالد سلامة انا مروح تآمروني علىشي. سلامة+خالد: سلامتك. راح محمد فوق عند روضة. محمد: يلا رويض مع السلامة. روضة: مع السلامة والله يحفظك. محمد: روضة. روضة: نعم. محمد: ديري بالج على نفسج زين. روضة: إن شاء الله. قال محمد لسلامة تسلم على أهله راح وخطف على غانم رايحين بيت خالته ووصلوواتصل بسيف وقالهم يدخلون داخل. محمد: يلا غانم. غانم: ما بنزل أكيد الحين هم ارقود روح انت سلم انا بترياكم بس لا تتأخرونعلي. ابتسم محمد لغانم ودخل البيت. محمد: السلام عليكم. سيف: وعليكم السلام وين غانم. محمد: فالسيارة ما طاع يدخل. سيف:انزين تراها ما طاعت تنزل. محمد: لا تقول. سيف: هاهاهاها لحظة شوي الحين بزقرها بيي. بعد شوي نزل سيف مع موزة. موزة بمستحى: السلام عليكم. محمد: وعليكم السلام شحالج موزة. موزة: الحمدلله بخير شو حالك انت؟. محمد: الحمدلله مرتاح. موزة: إن شاء الله دوم. محمد: وياج. سيف: غانم وين. محمد بستغراب: فالسيارة. سيف: بسير أشوفه عندك خمس دقايق بس إذا ما ييتياويلك. ابتسم محمد: إن شاء الله. موزة من سمعت اخوها يقول لمحمد إن بيروح تروعت كانت بتشرد هاي أول مرة تكونمع محمد بروحهم. لفمحمد يطالعها: لا تفكرين تشردين. قفطت موزة وانصدمت كيف عرف : منو قال إنيبشرد. محمد: ما يحتاي حد يقول انا أعرف إنج تبين تشردين, انزين ممكناطالعيني؟. استحت موزة ومب رايمه ترفع راسها اطالعمحمد. محمد: ياويلي على إللي يستحون. موزة تحترق من المستحى: محمد خلاص عاد. محمد: والله تقولينها مرة ثانية. موزة رفعت راسها اطالعه بستغراب: شو اقول مرةثانية؟. محمد مبتسم بحنان: فديت ها العيون محلاهن. موزة بخجل: محمد بس. محمد: محلى اسم محمد وهو طالع منج... يلا عيل انا بروح تآمريني علىشي. موزة بخجل: سلامتك. محمد: موزة - طالعته باهتمام – إن شاء الله ما بتندمين لأنج وافقتي علي وإن شاء الله إن شاء الله بعيشج أحسن عيشه وبحطج فعيوني وقلبي وبسعدج إن شاءالله. موزة فداخلها فرحانة وتدعي ربها لا يحرمها من محمدوهاي السعادة. محمد: موزة فخاطري اقولج شي. موزة: ما يحتاي أعرف شو بتقول. محمد مبتسم: والله تعرفين؟. موزة مبتسمة بخجل: والله. محمد بحنان: موزة احبج موت. منقالها محمد شردت موزة خوف من عيون محمد وكلامه.... طلع محمد رايح السيارة وشاف سيفطالع من المطبخ شال ماي. سيف: هااا روميو شفت جولييت. ضحك محمد... سيف بجدية: محمد انا بسوق. محمد: ليش. سيف: شكلك سكران ونحن نبى نوصل بوظبي بسلام. محمد: هاهاهاهاها خلاص انزين انت سوق وانا خلني معسكراتي. سيف: صدق إنك خبلة. ركبو السيارة متوكلين على الله وماسكين درببوظبي. مرهذا الأسبوع على البنات بطئ وخاصة إن رمضان بيكون بعد أسبوع وبيبدن وياه الإمتحاناتالميدتيرم ( المنتصف ) عند البنات فكانن مشغولات بدراستهن أما روضة فكانت على حالهاوكل يوم والثاني تكون أسوءمناليوم إللي قبله ومحد عارف شو فيها.... ويوم الثلاثاء الساعة خمس العصر فحجرة روضةوسارة وياها. روضة بحزن: والله يا سويرة تعبت خلاص ماقدراتحمل أكثر نصحيني شوأسوي. سارة:كل ما أقولج سوي جيه ما طيعين شو تبيني اقول بعد. روضة: خلاص سارة نصحيني وشو ما كانت النصيحة بسويها إن شاءالله. سارة: ما عندج حل إلا غانم. روضة بصدمة: غانم!!!!؟؟؟؟ مستحيل. سارة: روضة لا تخافين صدقيني غانم وايد يعزج خبريه والله بترتاحين. روضة: سارة لأن هو وايد يعزني ما قدر أقوله وعقب ينصدم فيني ما قدرسويرة. سارة بتصميم: روضة انتي طيعي الشور وخبري غانم وهوبيساعدج. روضة بتردد: خلاص شورج وهداية الله بس متى أخبره. سارة:بأقرب فرصة باجر تعالي بيتنا هم صارلهم هذي الأيام دايما يكونون فالبيت الساعة 4,30تقريبا. روضة: بس هو بيكون تعبان احسن أخبره يومالخميس. سارة: أقولج تعالي باجر الساعة8 وانا بقولة إنج تبين تكلمينه فشي ضروريوهو بيترياج ومن بيعرف هو بيخلص الموضوع النحس وبريحجمنهاالعذاب و تردين روضة إللي نعرفهاونحبها. روضة: إن شاء الله. سارة: إن شاء الله. وبالباجر الصبح روضة ما كانت راقدة لأنها طول الليل تفكر شو وكيفبتقول لغانم وكيف بتفتحالموضوع.... وعلى الساعة سبع نزلت روضة ولقت اهلها كلهم قاعدينيتريقون. روضة: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. اممحمد: روضة تعالي تريقي. روضة تحاول تنزل بسرعة من اسلم عشان تقعد تحس بدورة واتشوف الدنيا بيضاجدامها. روضة: اماية ما اشتهي. قامت سلامة لروضة: روضة بسم الله عليج ليش ويهج جيهأصفر. روضة تريد تتخطى سلامة عشان تقعد بس ما تحس بعمرها إلا هي طايحة علىسلامة. قامت ام محمد خايفة: بسم الله عليج رويض. قام بومحمد يمسك روضة عن سلامة: ييبن ماي وإلا عطربسرعة. ركض خالد اييب ماي لأبوه. بومحمد: يلا ياخالد. ياب خالد الماي لأبوه وخذ ابوه الماي عنه ومسح ويه روضة وما قامت ورشو عليهاعطر بعد ما قامت. بومحمد: قومن لبسن عبيكن بنوديها المستشفى. اممحمد: سلامة روحي يبي عباتي. راحت سلامة تييب عباتها وعباة أمها وركبن السيارة وراحو المستشفى وهممتروعين على روضة وصلو المستشفى وكشف عليها الدكتوروانصدممن إللي شافه و بعد ما خلص راح يكلم بومحمد... وام محمد وسلامة قعدن عند روضةإلليراقدة وحاطيلهامغذي. سلامة: أماية ليش اتصيحين إن شاء الله ما فيها إلاالخير. اممحمد تصيح: انا ما عرف ليش ما خذتها المستشفى من قبل الحين البنت بتروح من إيدي شوبسوي. سلامة: اماية تعوذي من ابليس ما فيها إلاالخير. اممحمد: الله يشفيج يا بنتي. ودخل بومحمد.... ام محمد: شو فيها روضة. بومحمد: يقول فيها انيميا حادةوالدكتور مستغرب كيف نحن مخلينها على هذيالحالة ويقول لو مب الحرارة إللي صايبتنها ما كانت بطيح وما كنا بنعرف إن فيها فقردم. أممحمد: انزين أنت روح على شغلك وأنا بقعد عندها وشل سلامةوياك. سلامة: أماية أنا بقعد وياج ما عندي دوام. أممحمد: أعرف بس كيف نخلي البيت فاضي محد فيه روحي أنتي الحين وعلى الساعة 2 تعاليأنا برجع وانتي قعدي عند أختج. سلامة: إن شاء الله أمايه. أبو محمد: يلا سلامة بنتي خلينا نروح لا أتأخرعلىالشغل. وصل أبو محمد سلامة البيت وخالد كان رايح المدرسة أما سلامة فأول شي سوتهإنها راحت تسوي قهوة وجاي وحطت فواكة وريوق وطرشت الدريول المستشفى عشان يوديهن عندأمها.......... واتصلت بأمها تقولها إنها طرشت الدريولصوبها. وعلى الساعة 12 اتصلت سلامة بمريم وقالتلها عن روضة وتباها تروح وياهاالساعة2 عشان يقعدون عندها. وعلى الساعة وحدة ونص رجع خالد من المدرسة وشاف مريم وسلامة بيروحن معالدريول عند روضة وقالهن إنه بيروح وياهن بس يريد يصلي ويتلبس ..... وترينه لين مابدل ثيابه وركب وياهن رايحين عند روضة وردت أم محمد البيت عشان ريلها وقعدن البناتعند روضة.......... وعلى الساعة خمس قامت روضة. روضة: وين أنا؟؟؟؟؟؟؟ سلامة: سلامات ما تشوفين شر. روضة: أنا وين سلامة؟؟؟؟ سلامة: في المستشفى والساعة الحين خمس إذا كنتي بتسألين عنالوقت. مريم: سلامات رويض. روضة: الله يسلمكم. خالد: سلامات رويض روعتينا. روضة: الله يسلمك. مريم: بشو تحسين الحين؟؟؟؟ روضة: بتعب فظيع فكل جسمي. مريم: شي طبيعي من فقر الدم. خالد: سلامي بطلع. سلامة: وين بتروح؟؟؟؟؟؟؟ خالد: بسير استكشف المستشفى. سلامة: لاوالله حد قالك إن المستشفى غابة عشانتستكشفها. مريم: خليه يروح لازم تعطينه محاضرة يلا خالد روح استكشف وإذا شفت شي غريبتعال قولي بروح وياك. خالد:إن شاء الله ولايهمج الجزء 33 : وطلع خالد وبعد نص ساعة اندق الباب وعدلن البنات شيلهن. سلامة: اتفضل. دخل محمد وسيف. محمد وسيف: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. سلم محمد على سلامة ومريم وبعدين سلم علىروضة. محمد: سلامات رويض ما تشوفين شر. روضة بتعب: الشر ماييك. سيف: شحالج سلامة؟؟؟؟؟؟؟؟ سلامة: الحمد الله بخير شحالك أنت؟؟؟؟؟؟ سيف: الحمد الله بخير....... ولف صوب مريم إللي كانت فرحانة بشوفة سيف وبسما كان مبين على ويها وهو أكثر منها فرحان. سيف: شحالج مريم؟؟؟؟؟ مريم: الحمد الله بخير شحالك أنت؟؟؟؟؟؟؟ سيف: الحمدلله بخير فخاطرة يقول من شفتج. سيف: هاااااااه رويض سلامات ما تشوفين شر. روضة: الله يسلمك والشر ماييك. وقعدوا يسولفون مع بعض وبعدين دخلت أم محمد وأبو محمد........ وقالت لسلامةومريم يروحن البيت يرتاحن. محمد: يلا قومن نحن بنوصلكن يلا. طلعن وياهم وصلو مريم وبعدين سلامة وخالد وقالتلهم سلامة يقعدون وياهالين الساعة 8 وبعدين روح سيف البيت........ أما سارة فأول ما وصل غانم كانت قاعدةوياها وحس إنها تريد تقول شي وتأكد إنها تبى تقول شي يوم قالتلهم أمهم إن روضة مرقدة فالمستشفى فستأذن من أهلهرايح حجرته وبعد شوي سارة يت عنده وقالتله إن روضة تريد تقوله شي مهم وايد وهوالسبب إللي مخلي روضة على هذا الحال فقالها إن باجر بسير لها مع مريم........... وبالباجر الساعة 2 راحت سلامةمع محمد عند روضة وقعد وياهاشوي لأن متواعد مع سيف وطلع عنهم وصادف فطريجة غانم ومريم سلم عليهم وقال لغانميلحقهم. غانم ومريم: السلام عليكم. سلامة وروضة: وعليكم السلام. غانم: شحالج سلامي؟؟؟؟؟؟ سلامة: بخير أنت شو حالك؟؟؟؟؟؟؟ غانم: يسرج حالي ...... هااه رويض سلامات ما تشوفينشر. نزلت روضة راسها ما تروم طالع غانم: الشر ما ييك يا ولدعمي. وقعدو يسولفون ويضحكون وروضة ما رايمة ترفع عيونهاأطالع غانم هي متأكدة إن سارة قالتله إنهاتريد تكلمه. غانم: سلامة ومريم لو سمحتن ممكن تروحن الحجرة الثانية أريد أقول شي لروضةإذا ما عندكن مانع؟؟؟؟؟ سلامة ومريم والصدمة على ويوهن: لا ما عدنامانع. وقامن رايحات الحجرةالثانية. غانم: وسكرن الباب. سلامة: إن شاء الله. روضة حاسة عمرها بتموت من الخوف وتحس ببرد فظيع لا ما أقدر أقوله مستحيل كيفبقوله ما ريد أصدمه وقطع غانم حبل أفكارها. غانم: شو أخبار الدراسة روضة؟؟؟؟؟ روضة: زينة. غانم: شدي حيلج تراني ماأرضى أقل عن الخمسةالأوائل. روضة: إن شاء الله. غانم: وأنا علي أغلى هدية وأحلى هدية تكون مننصيبج. روضة: مشكور ما ريد عليك شي. وتمو ساكتين فترة طويلة وغانم قطع الصمت. غانم: روضة ما ينفع أنا أتم ساكت وأنتي بعد روضة أريد أعرفشوفيج؟؟؟؟؟ روضة: ما أقدر ما أقدر أقولك يا غانم. غانم: ليش ما تقدرين؟؟؟؟؟ روضة: بطيح من عينك وبتكرهني. غانم: لا إن شاء الله ما بطيحين من عيني. روضة وعيونها نترسن دموع: بتكرهني يومبتعرف. غانم: روضة أنتي تعرفين أنا شكثر أعزج مش لأنج بنت عمي وبس لأنج أختي وأحبجوأخاف عليج كثر خواتي ومستحيل أكرهج. روضة ودموعها ينزلن غصبن عنها: بقولك بس أتمنى إنك ماتقاطعني. غانم: ما بقاطعج بس دخيل والديج لا تصيحين ما حب أشوفجتصيحين. مشت روضة دموعها وتكلمت. روضة وصوتها يرتجف: غانم أنا غلطت غلطت غلطة كبيرة وما أعتقد إنك بتسامحني وسكتت شوي وكملتكلامها......... أنا تعرفت على واحد والله العظيم مش بإرادتي ــــ غانم ما تكلم بسالصدمة على ويهه كانت تقول وايد أشياء وروضة كانت تتكلم بدون ما طالع غانم ــــغصبن علي كلمته. غانم: وشو إللي غصبج؟؟؟؟؟ روضة: لأنه كان يهددني أو بلأحرى هي كانت تهددني منطرفه. غانم: منوهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ روضة تحس من صوت غانم إنه معصب بس ماسكنفسه. روضة وهي تصيح بدون صوت: وحده ويانا في المدرسة أنا فحياتي ما كلمتهابسبب سمعتها وكم مرة حاولتتتعرف علي بس أنا ما عطيتها ويه بس بعد فترة تمت تلمح بالكلام إني وحده خايسةوتحاول تشوه سمعتي جدام البنات وأنا ما تحملت كلامها ورحت أريد أكلمها وقالتلي إنهاتريد تكلمني بروحي يوم قعدنا بروحنا قالتلي أنها وايد معجبة فيني وكانت تريد تتعرفعلي بس أنا كنت وايد أهينها وأقفطها جدام البنات وهي تريد تتنتقم مني وضحكت عليهاوقالتلي بتسكت وما تقول شي عني لو رابعتها ورمسة هذا الريال وطبعاً ماطعت ورحت عنهابس كانت تهددني بصوري ورسايلي. غانم: أي صور ورسايل؟؟؟؟؟؟؟؟ روضة: هن مش رسايلي أنا.... هن بس بخطي كانن البنات يطلبن مني أكتبلهنرسايل لربيعاتهن وإلا إللي تطلب مني أكتب رسالة لربيعها لأن خطي وايد حلو وهايالبنت سوت فيني مقلب رسلتلي ربيعتها وأسمها روضة وطلبت مني أكتب رسالة لربيعها وأناكنت أكتب وما أعرف إنها بترسلهن عند الريال أونهن من عندي وصوري هن صور في المدرسةيوم نحتفل ونتجمع كلنا ونتصور وما عرف من وين خذتهن لأن محد عنده هذيلا الصور بسأنا وسارة وريم وريما وثلاث من ربيعاتي وتهددني إذا ما كلمته بيرسل الصور عند أبوي وإلا محمد وهو إلليبيرسلهن وهذا السبب إللي خلاني أرمسه لأن لاأبوي ولا محمد بيصدقوني وخاصة إن الريالبيرسلهن مش البنت عشان أجذبها صدقني غانم والله والله العظيم إني ما كلمته أكثر منأسبوعين وهي كل يوم تهددني أعرف إنك تكرهني بس والله ماريدأكلمه ماريدأخونثقتأهلي فينيماريد أخون ثقتكم فيني والله بموت كيف بجابلكم كلكمكيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وتمت روضة تصيح وهي تشهق...... غانم ما هانت عليه روضة وحط إيده علىراسها. غانم: لا تصيحين روضة ما تهونين علي والله مصدقنج لاتصيحين. رفعت روضة راسها أطالع غانم: واللهمصدقني؟؟؟؟؟؟؟ غانم يبتسملها بحنان: والله مصدقنج وخلي كل شي علي بس عطيني اسم الريالورقمه واسم البنت. روضة: اسمها عليا خميس الفلانيوالريال اسمهسعيد سالم الفلاني ورقمه******. غانم: انتي خلي كل شي علي واهتمي بصحتج والأسبوع الياي ماريد أشوفج جيه أريدأشوف روضة إللي أعرفها. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 44 ] | |
| عضو ماسي | روضة وهي تمش دموعها: إن شاء الله ..... غانم تكرهني؟؟؟؟؟. غانم: لا ما أقدر أكره روضة الياهل. روضة وهي تضحك: ياهل فعينك. غانم: أيوه هاي روضة إللي أعرفها وسمعيني زين مرة ثانية لاتكتبين رسايل لأيحد ما محتايين خطاط فالعايلة انزين. روضة: إن شاء الله. غانم خلاص أنا بخليج الحين وأنا متأكد الحين سلامة ومريم بيموتن ويعرفن شوقاعد أقولج وإذا سألنج قوليلهن إني كنت أنازعج وعطيج محاضرة عنالصحة. روضة: إن شاء الله. غانم: مع السلامة. روضة: مع السلامة. طلع غانم عن روضة بدون ما يكلم سلامةومريم ما فيه علىالحشرة. وعلى الساعة خمس ونص اتصل غانم بالريال. سعيد قاعد مع ربعه فالكوفي ويوم رن تيلفونه وشافالرقم. سعيد: ياربي شو هاي البلوة. ربيع سعيد: شوفيك ليش ما ترد؟؟؟؟؟ سعيد: رقم غريب ما عرفه. ربيعة: انزين رد يمكن حد من الربع. سعيد:انزين..... ألوه. غانم: ألو السلام عليكم. سعيد: وعليكم السلام والرحمة. غانم: شحالك أخوي؟؟؟؟ سعيد: يسرك حالي. غانم: سعيد؟؟؟؟ سعيد: هيه نعم منو معاي؟؟؟؟ غانم: معك غانم منصور. سعيد: تشرفنا بغيت شي أخوي؟؟؟؟؟؟ غانم: بغيتك فسالفة. سعيد: تفضل أنا أسمعك. غانم: لا ما ينفع لازم أشوفك ضروري. سعيد: ما عندي مانع إذا كان الموضوع مهم بس مش الحين أنا مشفاضي. غانم: ومتى بتفضى؟؟؟؟ سعيد: إن شاء الله يوم الأحد. غانم:بس أنا مش فاضي يوم الأحد ما بكون فالعين بكونفبوظبي. سعيد: وأنا بكون متواجد فبوظبي إن شاء الله. غانم: خلاص عيل من بينااتصاليوم الأحدإن شاء الله. سعيد: خلاص اتريا اتصالك. غانم: على خير فمان الله. سعيد: الله وياك. ربيع سعيد: منوهذا؟؟؟؟؟ سعيد: مادري واحد يبىيرمسني فسالفة. ربيع سعيد: ولايكون بتروح عنده؟؟؟؟ سعيد: شي طبيعي الريال يبغيني فسالفة أقوله ماريدأسمعك. ربيع سعيد: وشدراك إن هذا الريال نيتهزينة؟؟؟؟؟ سعيد: شفيك ليش أنت وايد شكاك مب منك من كثر ما طالع هذيالأفلام. ربيع سعيد: انزين لاتروح بروحك عنده بسيروياك. سعيد: فكنا من هاي السالفة. يوم السبت طلعت روضة من المستشفى وعاد أمها ما خلتها بحالها فاليوم الواحدتشربها ثلاث أكواب حليب وثلاث أكواب عصير برتقال فريش غصبن عنها ولازم تاكل يومياصحن تبولة يعني مسوتلها نظام غذائي صحي. أما سلامة وشلتها فكانن يتفقنوين بيجمعن فرمضان. سلامة: بنات وين بنلتقي باجر إن شاء الله. هند: كالعادة فالرباعية. وضحة: لا عيوني الرباعية يسكرونها فرمضان. هند: شدراج. وضحة: سألت المدام وقالتلي إنهم يسكرون فرمضان لأن الكلصايم. مريم: شو رايكن نقعد فالمدرجات؟. موزة: لا ما نبى المدرجات يمكن يطلع فيهنكلاس. مريم: عنبو كلهن. موزة: هييه ليش لا. نيلا: لا تتضاربون بنتجمع فالعين مول تراهفاضي. سلامة: شو دراج إنه فاضي. نيلا: البنات خبرني. أمون: خلاص اتفقنا باجر بنتواجد إن شاء الله فالعينمول. البنات: اتفقنا. زهروه: أنا بعدني ما وافقت ولا اقترحت عليكم وين نقعد. أمون: انزين يلا قولي وين تقترحين. زهروه: أنا أقول ما نجتمع فالعين مول أحسن نجتمع فالمبنى اليديدمبنى 80 . البنات: هاهاها سخيفة. ضحكت زهروه __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 45 ] | |
| عضو ماسي | __________________ الجزء 34 : مريم: يا سخافتج يا زهروه على بالي بتقول شي أحسلي أقوم أييب شي نشربه أمون وهندوه وضحة ونيلوه انتن تبن عصير صح. البنات: صح. مريم: وانتن كولا صح؟. سلامة: أنا أريد ماي ماريد كولا. مريم:إن شاء الله... وزهروه لا توصيني بييبلجلبن. زهروه: لالالالالا مريوم أنا ماحب اللبن. مريم بغلاسة: أدري إنج ما تحبين الكولا وتبين لبن وعشان خاطرج بييبلج اثنين مش وااحد. زهروه: حرااام مريوم أريد كولا. مريم: خلاص لا تصيحين علينا بييبلج كولا. موزة: صح بنات درستن لامتحان باجر. البنات: لا مب متفيجين. موزة: أعرف الشركات ما مخلتلكن وقت ما خذه كل وقتكن عن الدراسه وأنا بعد مثل حالكن. وتمن يسولفن وعقب كل وحده راحت بيتها عشان يدرسن لامتحان باجر. وبالباجر على الساعة 5,30 العصر اتصل غانم بسعيد واتفق وياه يتلاقون فالكوفي فالمارينا الساعة 8. محمد: غانم ليش ما تلبست. سيف: دايما نفس السالفة لازم يتأخر وإلا ما بيكون غانم. غانم: شفيكم مستعيلين على الطلعة صبرو شوي. محمد: نحن متواعدين مع الربع الساعة 7,30 بنكون عندهم. غانم: وليش هاي الدقة فالمواعيد. سيف: لأن بندخل السينما والفلم بيبدأ 7,30. غانم: انزين يلا نروح خلصت. وهو فخاطره: أحسن يوم إنهم بيدخلون السينما. الساعة ثمان إلا ربع طلع غانم من السينما رايح الكوفي يتريا الريال .... الساعة 8 اتصل سعيد بغانم يشوفه وين قاعد وخبره غانم وين هو قاعدوسعيدعرف غانم وراحصوبه. سعيد: السلام عليكم. غانم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,, شحالك سعيد؟. سعيد: الحمدلله يسرك حالي ,, و حالك انت؟. غانم:الحمدلله ,,,اتفضل اقعد شوتشرب. بعد ما طلب غانم لسعيد قعدو يسولفون شوي عن الشغل وكل واحد ارتاح لثاني وغانم مستغرب من سعيد فخاطره مستحيل تكون هاي حركات سعيد أحسه ريال محترم.... وسعيدالفضول بيذبحه يريد يعرف غانم شو يبى منه وهو وااايد ارتاح لغانم. سعيد: والله يا غانم إني ارتحتلك أول مرة أخذ واعطي مع واحدماعرفه. غانم: وأنا بعد .... سعيد أنا أعرف إنك تبى تعرف أنا شو سالفتي وشو أريدمنك. سعيد: بصراحة فيني فضول فظيع. غانم:سعيد بسألك انت تعرف وحده اسمها روضةسيف. هنيه تغير ويه سعيد واختفت الإبتسامة عن ويهه وحس إن غلط يوم كلم غانم. سعيد: ما عرف وحده بهذا الإسم وإذا كان هذا الموضوع الضروري إللي يايبني له فاسمحلي الغالي انا ماألعوز بنات الناس. وقام سعيد بيروح. غانم: سعيد اقعد لاتروح انت فهمتني غلط اقعد بنتفاهم. رد سعيد يقعد مرة ثانية. سعيد: على شو نتفاهم. غانم:سعيد انت جاوبني بصراحةتعرفها؟؟؟. سعيد: وأفرض إني أعرفها انت شو يخصك وشو تبى ؟؟ إذا كنت تباني أعرفك عليها فاسمحلي مهما حاولت أنا قلتلك أنا ما ألعوز بنات الناس. غانم بحدة: ما تلعوزهن بس تهددهن صح؟؟. سعيد: أنت شو تقول أهدد منو جيه أنا وين عايش. غانم معصب: تهددروضة عن طريق وحده من ربيعاتك. سعيد منصدم: أناأهددها؟!!!. غانم: هييه أنت,, عنبو ياهل عمرها 13- 14 سنة شو تبى منها ليش تهددها برسايل وصور خاف ربك فأهلك أنت ترضى واحد يلعوز أهلك شرات ما تلعوز بنات الناس. سعيد عصب: اسمع غانم أنا ما هددت حد بصور ورسايل مثل ما تقول وبعدين مب انا المتصل هي إللي اتصلت فيني ومن وين يابت رقمي انا مادري وبعدين منو انت عشان تحاسبني؟؟؟؟. غانم: ولد عمها. تم سعيد مبهت فويهه غانم منصدم ومستحي من غانم فخاطره الحين غانم ولد عم روضة... واناليش متروع مش انا الغلطان بنتهم الغلطانة هي المتصلة مب انا. غانم: ليش ساكت. سعيد: شو تباني أقول؟؟؟؟ انا بنت عمك ماأعرفها؟. غانم: كيف ما تعرفها أنت عندك صورها ورسايلها وبترسلهن يا عند أبوها وإلاأخوها. سعيد بصدمة: أنا أنا عندي صورها!!! أنا فحياتي ما شفتها ولا أعرف عنها شي إلا اسمها غيره ما عرف من وين بعرف أخوها وإلا أبوها,, وبعدين وين انا وين بنت عمك انا عايش فبوظبي ونادرا ما أروح العين كيف بعرفها خبرني؟,,, وبعدين بنت عمك إللي متصلة وقالتلي إنه تبى ترمسني وما مر علينا إلا أسبوعين والله ويمكن خلال هذي الإسبوعين ما رمستني إلا أربع مرات بس وآخر مرة رمستني فيها سبتني سب وصكت فويهي ولا اتصلت مرة ثانية واناعلى بالي إني افتكيت منها وكانت كل ما تتصل أسألها من وين عرفتني ومن وين يابت رقمي تضحك بستهزاء وتقولي أونك ما تعرف وتسكت وعقب تصيح وتسكر فويهي أصلا كانت كل ما تتصل تصيح وأنا كنت استغرب منها ليش تتصل يوم هي ما تبى ترمسني وانا قلت إنها وحده ياهل ومريضة الحين تأكدت اسمحلي غانم بس بنت عمك مريضة نفسيا,,, الحين بذمتك أنا وين بييب صورها ورسايلها وأناطول الوقت موجود فبوظبي؟؟؟. غانم معصب: ما سمحلك بنت عمي مب مريضة والصور ما بتييبهن إلا من عندربيعتك؟. سعيد: تراك صدعتني منو ربيعتي؟؟. غانم: الحين انت ما تعرف وحده اسمها عليا خميس( ........). سعيد حس جنه حد صب ع راسه ماي باااارد. سعيد مب مصدق: منو قلت؟؟؟. غانم: عليا خميس ( ........ ) . سكت سعيد ونزل راسه والدم يفور داخله عادي يرتكب جريمة. غانم بهدوء: شو سعيد لا تقول بعد إنك ماتعرفها؟. رفع سعيد راسه يطالع غانم وهو مستحي منه. سعيد: اسمحلي غانم إذا غلطت عليك وإلا على أهلك تراني ما كنت فاهم السالفةوالحين فهمت و اسمحي. غانم: شو فهمت؟؟ انا مب فاهم شي,,, انزين ممكن تعطيني رسايل البنت وصورها؟. سعيد: والله العظيم ما عندي أي صور ولارسايل. غانم: كيف ما عندك وهاي البنت إللي قتلك عن اسمها هي عاطتنك إياهن. سعيد مفتشل: غانم ترا هاي البنت من أهلي ومن بينا شوي خلافات وهي تبى تسويلي مشاكل وشكلها مشكلتني مع بنت عمك وأنا والله ما عرف شي عن كل إللي استوى,,, غانم ممكن تخلي هذا الموضوع علي وأنا إن شاء الله بنهيه إذا كنت واثق فيني؟؟ و آسف على الإزعاج والمشاكل إللي سببتها لأهلك ما كان قصدي. غانم حس إن سعيد صادق ويقدر يثق فيه وخاصة إن مبين عليه إن صدق مفتشل ومنحرج من البنت إللي تقربله. غانم: ما عليه حصل خير,,, وبعتمد عليك تخلص هذاالموضوع. سعيد: مشكوور وإن شاء الله ظنك ما بيخيب ومن بينا اتصال الحين انااترخص. غانم: الله وياك. طلع سعيد من الكوفي ومن المول بكبره يحس عمره إن بينفجر خلاص مب قادريتحمل مستحيل يسكت عنها أكثر من جيه لازم يوقفها عند حدها لأنها تعدت حدودها هذي المرة واايد فشلته جدام الريال فحياته ما حس بالإهانة والفشلة كثر هذا اليوم ومنو السبب عليا بيخبر أبوها وإلا ليش أخبر أبوها أنا ولد خالتها وبتصرف وياها هاي المشكلة يوم البنت تكون وحيدة أبوها وأمها يبزونها ويدلعونها على الآخر وتضيع من إييدهم وعقب يندمون على إللي فات,,, أنا براويج يا عليا وين بتروحين عني إن ما أدبتج ماكون سعيد.... ومسك سعيد الخط رايح العين..... ويوم الأربعاء وصلو قوم محمد العين الساعة 3العصر,,,,, غانم قال لساره تتصل بروضة وتقولها تي بيتهم بعد صلاة التراويح,,,, وبعدصلاة اتراويح راحت روضة بيت عمها مع سلامة .... وقعدن البنات يسولفن مع بوغانم وامغانم ودخل غانم. غانم: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. غانم مبتسم: هلا سلامي شحالج؟ ومبروك عليج الشهر. سلامة: الحمدلله بخير. لف غانم صوب روضة إللي اطالعه بنظرة خوف وطالعها بحزن وخيبة أمل يبى يغلس عليها. غانم: شحالج روضة؟ روضة: الحمدلله بخير. ونزلت راسها والدموع ترسن عيونها وسارة لاحظت روضة. سارة: رويض نسير نمشي برع بقولج شي. روضة: يلا. وطلعن. سارة: روضة شو فيج؟. روضة والعبرة خانقتنها: ماقدر يخلص الموضوع وعيونه تقول إن مب مصدقني. غانم: ما تستحين انا تشكين بقدراتي ياالياهل. روضة اطالع غانم بأمل: يعني انتهى الموضوع؟. غانم بفخر: عندج شك. روضة مسحت دموعها وابتسمت: لا ما عندي. سارة بفرح: أنا قتلج إن غانم خلص الموضوع ما تشوفين عليا من ثلاث أيام ماداومت. روضة: صح غانم عليا ليش ما داومت. غانم: شدراني بس البنت طلعت من أهله الريال وكانت تبى تسببله مشاكل وبس. ساره: يعني خلاص انحلت. غانم يبتسم: هييه انحلت. صرخن الثنتين مرة وحده. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موسيقى " هي دي هي " للعندليب عبد الحليم حافظ : روءية و ابداع عمار الشريعي ! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-10-2012 08:10 PM |
| الافراج عن منتظر الزيدي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-16-2009 08:10 AM |
| أشتريه ولا أنتظر ؟؟؟ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-06-2009 07:30 PM |
| مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2009 06:21 AM |
| روآية || بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"! || " سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه " | روح الفارسه | قصص و روايات | 7 | 01-17-2009 08:25 PM |