| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 91 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 74 : ومسك ايدها وباسها موزة شهقت وسحبت ايدها وضربته وسيف طالع محمد بنظرة كان بينازعه بس ردة فعل موزة ضحكته. محمد+سيف: هاهاهاهاهاهاهاهاها. موزة بقفطه: والله ما تستحي. ومشت بتروح بس محمد مسكها. محمد: هاهاهاهاها تعالي وين سايرة؟ موزة: بطل ايدي والله ما تستحي. محمد: صبري شوي بكلمج سيف خلنا بروحنا. موزة: سيف لا تطلع. سيف: ما بطلع انا ما اثق فيك. محمد: اقولك خلنا بروحنا شوي عشر دقايق. موزة: محمد بطل ايدي واذا راح سيف انا بعد بروح وياه. محمد: سيف روح وانتي مب بكيفج تروحين. سيف: عيل بكيف منو؟. محمد: سيف بلا غلاسة يلا طلع. سيف: صدقها موزة انت ما تستحي تروغني من بيتنا وبطل ايدهااحسلك. محمد: روعتني ابوي هذي حرمتي كيفي. سيف: يوم تكون فبيتك قول عكيفك اما الحين لا. محمد بطل ايدها: اذا تحركتي ياويلج مني وانت روح ود الحلاوا لمنى وتعال. سيف: ما عليه بروح اركض اعطيها ورادلك. محمد: اوكي يلا روح. وطلع سيف عنهم ولف محمد على موزة. محمد: تعالي تعالي وين رايحه. موزة: بروح اييبلك عصير. محمد: ماريد عصير تعالي. موزة:لا بروح اييب. محمد: قتلج ماريد اعرفج تبين تشردين تعالي قعدي عدالي. موزة: ماريد. محمد: تعالي. موزة: قتلك ماريد اقعد قول اللي تباه. محمد: انزين تقربي انتي وايد بعيدة. موزة: مب لازم اتقرب انا اسمع من هنيه. محمد: مواز تعالي. موزة: لا تزقرني مواز جني عيوز. محمد: انزين تعالي بقولج شي. موزة: ماريد ما اثق فيك. محمد يبتسم: انا ما تثقين فيني. موزة: هيه توك مفشلني جدام اخوي كيف تباني اثق فيك. محمد: يعني ما بتين؟. موزة بغياظ: لا. ولفت ويهها الصوب الثاني اونها زعلانة. محمد: برايج. وقام محمد رايح عندها وموزة مب منتبهه ولفت اطالعه وشافته ياي صوبها. موزة: محمد لا تتقرب ينييت. وبغت تشرد بس مسكها. محمد: وين رايحه يعني؟. موزة: محمد عيب عليك والله خليفة وسيف الحين بييون. محمد: خليهم اييون عادي ما فيها شي. موزة: بالنسبة لك اما انا والله استحي حرام عليك لا تفشلني جدامهم أكثر. محمد: أنا شو قتلج أمس؟. موزة: انزين شو تبى؟. محمد: قعدي. موزة: اوكي قعدت قول شو تبى. وقعد محمد عدالها و موزة ابتعدت. محمد: ليش ابتعدتي؟؟ اتقربي موزة: مـــحــــمــــد !!؟. محمد: تعالي عدالي. موزة: حرام عليك بس عاد. ونزلت راسها. محمد: تعالي عدالي ماقدر اقولج وانتي بعيدةعني. موزة بدون ما ترفع راسها: اريد أعرف انت شوفيك اليوم؟. محمد: انتي ليش كل ما اريد اكلمج تتروعين مني لهذي الدرجة شكلي يروع؟. موزة: ....... . محمد: صدمتيني انا طول عمري اتحرى اني وسيم آخر شي طلعت اروع الحين شو اسوي انتحر؟. ابتسمت موزة. محمد: فديت هاي الابتسامة بس ياليت لو ترفعين راسج. موزة: ...... . محمد: ليش كل ما اقولج شي تستحين؟. موزة: منو قالك اني استحي؟. محمد: عيل شعنه ويهج غادي اشارة مرور. موزة بصوت واطي: سخيف. محمد: هاهاهاهاهاهاهاها ما بتين عدالي عراحتج. وقام ووقف جدامها وكانت خصلة من شعرها طالعه مسكها ولفها ع صبعه وموزة سحبت شعرها ودخلته داخل الشيلة واتحجبت زين وهي محترقة من المستحى. محمد ابتسم وبصوت هادي: الموز لا تغطين شعرج عني اناريلج. موزة:....... . محمد: حياتي الحين انا بروح بس قبل لا اطلع أريد اقولج شي. وقعد جدامها. موزة فخاطرها: لا تقعد جدامي احس اني بموت و ما اعرف ليش ارتجف وايدي فضحتني لازم اطلعني غبية جدامه. محمد يشوف ايدها ترتجف وحط ايده على ايدها وهي سحبت ايدها. محمد: عيوني انتي خايفة مني؟؟ ... لا تخافين ما بكلج بس ممكن اطالعيني. محمد يحسها ما تسمعه ورفع راسها شوي. محمد: طالعيني. موزة رفعت عيونها اطالعه وتمو فترة كل واحد يطالع الثاني وموزة قلبها يدق بسرعة وبقو تبا تحط ايدها عليه تخاف محمد يسمعه بس مب رايمه تتحرك عيونها فعيونه. محمد بحنان وصوت واطي: أحبج – نزلت عيونها – وطول عمري بعيش أحبج وضحك لان ويهها احمر زيادة. محمد: الموز. موزة: ...... محمد: موزان. موزة:...... محمد: موزة. موزة: ...... محمد: مواز. موزة بفشلة: لا تقول مواز. محمد: هاهاهاهاهاهاها عرفت نقطة ضعفج ( مواز ) انابروح. ووقف وابتعد شوي وهي أول ما وقفت اتنهدت. محمد: كل هذي قولي من قبل تبين الفكه مني. موزة نزلت راسها: والله مب قصدي. محمد: مب لازم تحلفين اعرفج. ووقف عدالها و موزة اطالعه بصدمة. محمد: تعرفين اني اموت فعيونج يوم اطالعيني وانتي متروعة. ابتسمت ولفت ويهها عنه. محمد: كل ما اقولج شي تلفين ويهج عني. موزة مبتسمة بخجل: ما بتروح؟؟. محمد: تبيني أطلع؟. موزة ضحكت: ههههههه هيه وممكن تبتعد عني شوي. محمد: المشكلة ماقدر. موزة: محمد لا تبدأ. محمد ضخك: هاهاهاهاهاهاهاها. موزة: الحين بيي سيف. محمد: ما تروع منه. موزة: أما انا هيه. محمد: تتروعين من سيف؟. موزة: لا مب جيه استحي. محمد: ما عليه خلاص انا بطلع. وتقرب منها وباسها ع خدها وموزة شهقت وحطت ايدها على ثمها واطالعته بصدمة. محمد يبتسم: مشكلة اليهال,, ليش متروعة خلاص خلاص انا طالع اشوفج باجر إن شاء الله. طلع عنها وظهر سيف فويهه. سيف بعصبية: وايد تأخرت. محمد يطالع ساعته: ما كملت ربع ساعة. سيف: حتى لو ما كملت وايد. ورن تلفون محمد سلامة متصلة. محمد: هلا سلامي. سلامة: أهلين محمد انت وين؟؟. محمد: فبيت خالوه. سلامة: متى بتي البيت اشتقنالك وايد. محمد: الحين بيي. سلامة: عندك ربع ساعة زلام تكون فالبيت ياويلك اذاتأخرت. محمد: ما بتأخر. سلامة: سلمت عليها. محمد: هاهاهاهاهاها هيه. سلامة: عيل خلاص لا تتأخر نحن نترياك. محمد: اوكي مع السلامة. ودخل الميلس: غانم يلا نروح. ربعت منى عنده: لا تروحون قعدو ويانا شوي. محمد: حبيبي مرة ثانية الحين لازم نروح. منى: ليش؟. محمد: بنروح انسلم على امي وابوي. منى: انتو ما سلمتو عليهم؟؟. محمد: لا الحين بنروح. منى: انزين قعدو شوي. محمد: فديتج باجر بنقعد عندج الحين سلامي بتنازعني. منى: ليش تنازعك؟. محمد: اذا تأخرنا منى: سلامي طيبة ما تنازع. محمد: لا أنا تضربني. منى: تضربك قوي. محمد: هيه. خليفة: لا حبيبي يجذب عليج محمد تراها بتصدق. غانم: يلا نروح مع السلامة منى. منى: مع السلامة. محمد: باي منى. منى: باي تعالو بيتنا باجر. غانم+محمد: إن شاء الله. وراحو محمد وغانم البيت. غانم: ودني بيتكم. محمد: إن شاء الله. نزلو ودخلو الصالة. محمد+غانم: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. وقامت سلامة اول وحده تسلم عليه. سلامة: اشتقنالك. محمد: وانا أكثر شحالج سليم؟. سلامة: الحمدلله بخير, شحالك غانم. غانم: الحمدلله بخير. محمد يسلم على امه وابوه. محمد: شو حالك ابويه؟. بومحمد: الحمدلله ما نشكي باس. محمد يلوي على امه: شحالج الغالية؟. ام محمد: بخير يعلني افداك. وغانم سلم على عمه وحرمة عمه. غانم: شحالك خالد؟. خالد: الحمدلله مرتاح من بدت الاجازة. روضة: شحالك غانم؟. غانم يطالع محمد وسلامة ويطالع وراه وجدامه. سلامة: شو ادور؟. غانم: سمعتو حد يرمس والا يتهأ لي. الكل: هاهاهاهاهاهاهاهاها. روضة: غــــــــانـــــــــم!!. غانم: اوووه روضة الي ترمس آسف ماشفتج. روضة: سخيف. ام محمد: روضة عيب روضة: عيل ما تسمعينه شو يقول. غانم: ما قلت شي. بومحمد: رويض تراه يغار منج. غانم: من شو أغار؟. روضة: أغوى عنك. غانم: من متى ؟؟ انتي اغوى عني اسميج تحلمين. روضة: انت اللي تحلم مب أنا. غانم: أنا بقوم اروح احسلي عن حشرة ناس. خالد: بسير وياك. روضة: حتى انا. غانم: اوووهوووه الحين اليهال غارو خالد اذا بغيت تسوي شي لا تخلي اليهال يسمعونك. روضة: الله يسامحك خلاص زعلت ما بروح وياكم. غانم: افا رويض نمزح وياج قومي يلا. روضة: ماريد. محمد: روحو غانم مب لازم تروح وياكم. غانم: اوكي يلا خالد. روضة: صبرو بروح وياكم. محمد: توج زعلانة. روضة: خلاص رضيت. الكل: هاهاهاهاهاهاها. وهم يمشون للبيت. غانم: شو الاجازة وياكم؟. خالد: اوكي. روضة: يع ملل. غانم: ليش ملل؟. روضة: السنة ما بنسافر وبعد ما يطلعونا كله قاعدين فالبيت انطالع التلفزيون. غانم: تراهم يجهزون لعرس اخوج وين تبينهم يسفرونج. روضة: اوكي مب لازم انسافر ليش ما يطلعونا؟. غانم: وين تبين تروحين؟. روضة: أي مكان. غانم: ماعليه انزين ان شاء الله باجر بعد الغدى اتجهزن بطلعكن. روضة بفرح: والله. غانم: اجذب عليج انا !!. روضة: يا سلاااام باجر بنطلع. خالد: ونحن العرض ساري علينا. غانم: هيه. روضة: اووووه لا . غانم: شفيج؟. روضة: باجر مانقدر نطلع. غانم: ليش؟. روضة: انتو مسوين عزيمة. غانم: منو قالج؟. خالد: صح أبويه قال. غانم: خلاص فاتكم. روضة بحزن: خسارة. غانم: لا تبوزين يا الياهل بعد المغرب ان شاء الله بوديكم شورايج؟. روضة: والله. غانم: هيه. روضة تصفق بفرح: والله العظيم بتخبل. غانم: لا دخيلج نحن جيه مب متحملينج بعد تتخبلين زيادة الله يعين. روضة: لا والله؟. غانم: هيه والله هاهاهاهاهاهاها. ودخلو داخل. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 92 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 75 : غانم+روضة+خالد: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. سلمو عليهم وقعدو يسولفون. جاسم: يلا نروح. بوغانم: على وين؟. جاسم: بنسير نلعب كورة فالملعب. بوغانم: وياويلك لو ضربت حد صدقني ما بتبات فالبيت جاسم: إن شاء الله أبويه. ام غانم: لا تتاخرون تعالو قبل صلاة المغرب. خالد+جاسم: إن شاء الله. غانم: حد يلعب تحت هذي الشمس عنبو ما يحسون. ام غانم: وانتن الثنتين وين رايحات؟. سارة: بنروح نسولف مع ريم وريما. ام غانم: وانتن بعد ردن قبل الصلاة. سارة+روضة: إن شاء الله. وطلعن رايحات بيت عمهن. غانم: عيل وين ريمان. ام غانم: مريم.... ما كملت رمستها. مريم تصارخ: أمي أماه. ام غانم بصوت عالي: شو تبين؟. مريم: أمي أين انتي؟. بوغانم: هاهاهاهاهاهاهاها. ام غانم: يعلج الخبال انا فالصالة. مريم: لماذا يا أماه تدعين علي ألا تعلمين ان دعاء الأم مستجاب؟. ام غانم: شو تبين؟. مريم بعدها تصارخ: أمي أريد أن اذهب ... ما كملت _غــــانـــم. سلمت عليه: شحالك الغالي؟. غانم: الحمدلله بخير شو حالج انتي؟ز مريم: عال العال. غانم: ليش تصارخين؟. مريم: أدور على أمي. غانم يضحك: هاهاهاهاها جذا ادورين عليها انتي خلاص حرمة المفروض تودرين هذاالخبال. ام غانم: لو يدري سيف عن حركاتها بيقول ما يباها هذي الياهل وبيودرها. مريم بعصبية: جيه مب بكيفه يودرني. الكل: هاهاهاهاهاهاهاها. غانم: شو بتسوين لو قال الحين ما يباج؟. مريم: بهزبه وبضربه هو وين بيلقى أحسن عني. بوغانم: صدقها وين بيلقى أحسن عن ريمانة تعالي أبوي عدالي. فامت تقعد عدال ابوها. ام غانم: صح وين تبين تروحين؟. مريم: ماريد أروح مكان. ام غانم: عيل شعنه كنتي تصارخين. مريم: صح اتذكرت كنت اريد اروح عند سلامي. ام غانم: هكو الدرب روحي. مريم: خلاص ماريد اروح بقعد اسولف مع غانم. غانم: بتقعدين تسولفين وياه هيه لكن تصدعيله راسه لا بروحه هومصدع. مريم: والله ما بصدعلك راسك. وعلى الساعة 11 سلامة قاعدة مع محمد تسولف وياه عن الجامعة وعلى الساعة 12طلعت سلامة عن محمد وهو انسدح ع الشبرية , وأما موزة فكانت فحجرتها تفكر بمحمد والموقف اللي سواه اليوم ابتسمت وشافت الساعة 12,15 خذت تلفونها واتصلتبه ومحمد من شاف الرقم ابتسم لان هو كان يفكر فيها وصبر لين ما سكرت ورد يتصلبها. محمد: الو. موزة: شو هذي الحركات؟. محمد: اي حركات؟. موزة: ليش من اتصل ما ترد علي؟. محمد يبتسم: انتي اتصلتي؟؟!!. موزة: لا ما اتصلت. محمد: ادريبج ما اتصلتي. موزة: شو أخبارك؟. محمد: زين شو كنتي تسوين؟. موزة: ما شي أفكر. محمد: بشو؟؟. موزة: بوايد أشياء. محمد:مثل شو؟. موزة: مثل الجامعة. محمد: وبعد؟. موزة: امي وابوي. محمد: وبعد؟. موزة: بربيعاتي. محمد: وبعد؟. موزة: خواني. محمد: صدق انج غلسة. موزة: هاهاهاهاهاهاها يعني أنت تعرف اني كنت افكر فيك ليش تسأل؟. محمد: وانتي ليش ما تجاوبيني لازم تغايظين. موزة: شسوي عادة. محمد: ما عليه مع الايام ان شاء الله بخوزها هذي العادة. موزة: ان شاء الله. محمد: الساعة كم يخلص دواج باجر. موزة: الساعة 12. محمد: متى بتاخذين النتيجة؟. موزة: نتيجة شو؟. محمد: نتيجة الفحص. موزة: هيه صح الفحص انا نسيته. محمد: أي شي يخص صحج تنسينه دايما. موزة: المغرب ان شاء الله بروح مع خليفة. محمد: ان شاء الله. موزة: صح انا ليش ارمسك انا زعلانة عليك يلاباي. محمد: افا ليش زعلانة؟. موزة: أنا قتلك اذا فشلتني بزعل عليك. محمد: متى فشلتج؟. موزة: انت اليوم شو سويت؟. محمد: لو قلتيها ما كنت بفشلج. موزة: مب لازم اقولها انت تعرف. محمد: لا لازم تقولينها قوليها الحين. موزة: أحسن تطلع بعفوية مب انت تطلبها. محمد: ومتى بتقولينها بعفوية؟. موزة: اصبر أنت ليش مستعيل كل شي فوقته حلو. محمد: وأنا عندي غير الصبر. موزة: اوكي محمد الحين بخليك عشان ارقد. محمد: تصبحين على خير حبيبتي. موزة: وانت من اهله الغالي مع السلامة. محمد: مع السلامة أشوفج باجر ان شاء الله. موزة: إن شاء الله. أما مريم فهي مغتاظة من سيف ورسلتله مسج. مريم: { سيف لو سمحت لا تتصلبي خلاص مليت من كثر اتصالاتك و مسجاتك ومليت من شوفتك عنبوك اليوم بطوله قاعد فبيتنا ما تستحي }. سيف: { شسوي من زود حبي لج الغالية }. مريم { شو تقصد؟؟ إنك ما تحبني ؟؟ }. سيف: { أريد أفهم انتو البنات ليش تحبون تحرفون الكلام لازم نطلع نحن الغلطانيين }. مريم: { ليش ما اتصلت وليش ما ييت البيت عندنا تسلم؟؟ }. سيف: { تراني باجر بكون فبيتكم وبسلم عليج }. مريم: { ليش ما اتصلت؟؟ }. سيف: { ما كنت أريد أزعج }. مريم: { اجذب على غيري بس ما عليه, ليش ما رسلت مسج؟؟ }. سيف: { لا حول ولا قوة إلا بالله }. مريم: { أكد مصدر موثوق ان المسج لازال ب30 فلس لكنها لم تفسر للآن اختفاءالغالين }. سيف: { هاهاهاهاهاها }. مريم: { أعرف ليش مارسلت (( زطي )) }. سيف: { استحي على ويهج كيف تقوليلي زطي }. مريم: { عيل ليش ما رسلت؟ }. سيف: { تبين الصراحة }. مريم: { هيه }. سيف: { أتغلى عليج }. مريم: { ما عليه براويك التغلي على اصوله }. سيف: { لو دروبي عنكم بعيدة .. واتصالاتي ماهي عديدة .. بس محبتكم في قلبي أكيدة .. }. مريم ما رسلت. سيف: { تدلع والأمر أمرك أظل سنين انتظرك وإذا تطلب عمر ثاني أحط عمري على عمرك .. }. سيف: { تأخرنا على الغالين لكن ما نسيناهم .. منازلهم سواد العين .. و وسط القلب شلناهم .. }. مريم: { لي روح و أنفاس .. لي قلب و احساس .. لي كلمه بين أقواس .. ( احبك )بدون قياس.. }. سيف: { فديت روحج الغالية }. مريم: { المشكلة انك ما تهون علي مب مثلك }. سيف: { مشكلتج ان قلبج وااااايد طيب وهذا أكثر شي أحبه فيج }. مريم: { مشكور, وممكن تسكت لأني أريد أرقد وأنت وااايد تهذرب }. سيف: { أوكي تصبحين على خير }. مريم: { وأنت من أهله عيوني }. وبالباجر الساعة 1,30 الكل موجود فبيت بوغانم معزومين على الغدى والساعة 3,30 روحو بس البنات تمن قاعدات والشباب قاعدين فالميلس وعلى الساعة 5,30العصر. مريم: خلونا نظهر برع. سلامة: شو نسوي؟. مريم: بنحط الطاولة عند الزراعة وبنقعدنسولف. موزة: برع حر. مريم: ترانا متعودين على الحر. سلامة: اوكي يلا. مريم: أنا بروح أقول للبشكارات يحطن الطاولة برع وبييب عصير ومكسرات وانتنزقرن البنات. موزة: اوكي. وراحن يقعدن برع وكل سوالفهن ضحك. روضة: يا الله متى بخلص ثانوية أريد أدخل الجامعة. سارة: أنا ماريد أدخلها كل دراسة. موزة: عيل وين تبين؟. سارة: بدخل كلية التقنية اشرف لي. روضة: ماشي بدخلين الجامعة غصبن عنج. سارة: لا والله. سارة: وانتي ليش تبين ادخلين الجامعة. روضة: اريد اتخصص رياضيات. مريم: بس الرياضيات صعب. روضة: ما عليه قدها وبتشوفون. سلامة: تراها تبى تتخصص رياضيات عشان محمد. مريم: صدق؟. روضة: هيه عشان خاطره بتخصص رياضيت ولاني وااايداحبه. وقامت مريم. سلامة: وين؟. مريم: بسقي زراعتي. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 93 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 76 : موزة: انزين تراه ( حفيظ) يسقي انتي شوتبين. مريم: ما بخليه يسقي زراعتي انا بروحي اهتم فيها. سلامة: انزين هذي المرة خليه هو يسقيها. مريم: ماريد انا بسقيها. سارة: لا تحاولون هذي عنيدة مستحيل تخليه يسقيها لازم هي بروحهاتسقي. روضة: اووووف حر نسير داخل خلاص ما روماتحمل. موزة: بالعكس اليوم مب وايد حر شرات امس. روضة: صراحة انا ما اتحمل الحر سويره خلينا نروح داخل عنهم. سارة: والا خلينا نروح البيت عمي سالم. روضة: اوكي يلا. مريم وهي تسقي: صح بتخبركن اليوم شو كان فيهن زهروه ووضحة. سلامة: والله مادري حتى سألت نيلا عنهن لانها كانت وياهن وما طاعت تقولي أوين سالفة ماترزا سوالف يهال. موزة: بس والله العظيم هندوه عيبتني اول ما يت قالت الشلة مب عايبتني شو هذي المصخرة اللي تسوونها نازعتهن وهن ما قالن ولاكلمة. مريم: والله متى جيه قالت انا وين كنت؟. سلامة: انتي كنتي تصورين اوراق. مريم: فاتني المشهد,, هندوه وايد تعيبني يوم تنازع كلامها وايد يضحك وخاصةيوم تنازع. سلامة: بس ما شفتيها شو سوت سحبت زهروه و وضحة وحطتهن فكلاس فاظي وقالتلهن تجاتلن اذا تبن بس لا تمن ساكتات وسكرت الباب عليهن. مريم: وهن شو قالن؟. موزة: ولا شي تراج شفتيهن بعد ساعة ردن يتضاحكن ولا جنه كانن متزاعلات. مريم: وهن شو مزعلنهن. موزة: هندوه خبرتني اوين وضحة قالت لزهروه عنز جدام البنات فشلتها جدامهن لان كل البنات اتضاحكن. سلامة: بس جيه. موزة: بس. مريم: صدقها نيلا السالفة ما تر.... سيف: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها. لفن يطالعنه وكان واقف هو وغانم ومحمدوخليفة. مريم: ليش تضحك؟. سيف: هاهاهاهاهاها غانم ما كنت اعرف انكم سويتو عملية تجميل لحفيظ هاهاهاهاهاها. الكل: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها. مريم معصبة: سخيف أنا حفيظ؟. سيف بمصخرة: غانم ممكن نستأجر حفيظ عنكم لمدة شهر. غانم يسايره: ليش شو تبونه؟. سيف: نباه يعابل زراعتنا ويخليها شرات زراعتكم. غانم: ما عليه موافقين بس حفيظ إجارة غالي. سيف: يعني كم؟. غانم: مادري اسأله. سيف لف صوب مريم: إييه حفيظ تعال هنيه شوي أنا بربد سوي كلام مع أنت. محمد+سلامة+موزة+خليفة+غانم:هاهاهاهاهاهاهاهاها ها. مريم: سيف يا السخيف اسكت عني احسلك, وأنت واقف وياه أنا اختك الحين اناحفيظ ما تستحون. خليفة: عيل انتي شو تسوين ليش تسقين لا يكون معاقبينج. مريم: محد معاقبني أنا أحب أسقي شوفيها وبعدني انتو ليش واقفين اطالعوني روحو هناك شو تبون؟. سيف: خليفة تعال براويك. خليفة: شو؟. سيف: تعال شوف شيرة المانجا هذي. وتقربو سيف وخليفة عدال مريم شوي. خليفة: ما شاء الله انتي زارعتنها؟. مريم بفخر: هيه أنا زراعة هذي الجهة كلها. سيف: خليفة شورايك ناخذها بيتنا؟. خليفة: اوكي ما عندي مانع. مريم: ومنو قالكم اني بعطيكم اياها أنا زارعتنها وتعبانة عليها ومن كبرت تبون تاخذونها مستحيل. سيف: اششش أنا ما في كلام حق انت يلا حفيظ انت روح مناك هذا مش مال انت. الكل: هااهاهاهاهاهاهاها. مريم اغتاظت اثر: انتو ليش اضحكون ماشي شي يضحك وانت تخسي اذا أنا حفيظ محدغيرك حفيظ. الكل: هاهاهاهاهاهاهاها. سيف: حفيظ انت في زيادة سوي قرقر انا في خبر ارباب بعدين ودي انت بلاد مايخلي انت يرجع امارات مرة ثانية. مريم: مالت عليك شو تشوفني سيلانية جدامك. سيف: لا أنت في بجلاديش مش سيرلانكا ولا تسوي زيادة كلام. الكل: هااهاهاهاهاهاها. محمد: سيف خلاص لا اطفربها هاهاهاهاها. مريم: ليش ساكتين عنه انت وياه نازعوه عنبوه ما منكم فايده لا أخو ولا ولدعم فالحين بس تتضاحكون ويكون أحسن لو تخوزونه عن ويهي لا أسوي فيه جريمة. سيف يأشر لمريم: حفيظ تعال شوي انت ما في شوف هذي انت ما يحط ماي. مريم عاطتنهم ظهرها وبتهديد: اسكت عني أحسلك. سيف: انت مافي معلوم عربي انت كم سنة هنيه من خمسة سنة وما في معلوم عربي انت زيادة غبي. مريم وصلت حدها من الضيجة: محد غيرك غبي. ولفت وخرسته بالماي وشهقت لانها خرست خليفة بدال سيف وطاح الفوز من ايدها. مريم: آسفة والله آسفة خليفة كل من أخوك الغبي. وأول وحده ضحكت سلامة. سلامة: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها. وعقب ضحكو الباقين: هاهاهاهاهاهاهاا. خليفة لف يطالع سلامة: ضحكج؟!!. سلامة: وااااااايد هاهاهاهاهاهاهاها. سيف: هاهاهاهاهاها كنت اعرف انها بتخرسني عشان جيه قمت. خليفة: وانا اللي كلتها انزين خبرني وبقوم وياك. خذت مريم الفوز مرة ثانية: صدقني اليوم بخرسك. خليفة: ابتعدو كلكم. ام غانم: مــــــريـــــــم !! وابوي عليج شو هذي الحركات تعالي هنيه. سيف بصوت واطي: تستاهلين. مريم: أمي هذا سيف. ام غانم: انتي ماسكه الفوز مب سيف انا اشوفج بعيوني تعالي داخل صدق انج ماتستحين. مريم: صدقني اذا نازعتني بتندم والله اراويك. سيف بمصخرة: شو بتراويني؟؟ التلفزيون؟؟. مريم: سخيف. وراحت عند امها. محمد: سلامي بتروحين البيت؟. سلامة: هيه. محمد: يلا عيل نحن بعد بنروح. سيف: غانم روح شوف عمتي لا تنازعها. غانم: انت تسببلها المشاكل و ما تباهم ينازعونها. سيف: لا تخليهم ينازعونها انزين. غانم: ما عليك أمي ما بتقولها شي ويلا اشوفكم بعدين. وروح داخل. خليفة: الله يعيينا نحن اللي فالبيت وايد بنتأذى من مريم وسيف. موزة: بعدك ما شفت شي. خليفة: صدق سبحتني من فوق لين تحت. سلامة: هاهاهاهاهاهاها. خليفة: ليش اضحكين؟. محمد: بس لو تشوفك عمرك فالمراية صدق بتضحكهاهاهاهاها. خليفة: ادري بطة متسبحة. سيف: اسمحلي خليفة مب قصدي اخليها تخرسك. خليفة: ما عليه بروح البيت وببدلها. سلامة: محمد صح ما قتلك الساعة 7 بنطلع مع غانم عادي؟؟. محمد: وين بتروحون؟. سلامة: ماردي قال بيمشينا. سيف: انتي ومريم بس؟. سلامة: لا بعد سارة و روضة وخالد وجاسم. محمد: قلتي لأمي وأبوي. سلامة: هيه خبرتهم ما عندهم مانع. محمد: وانا بعد ما عندي مانع. خليفة بعصبيةك بروح أييب السيارة. سلامة فخاطرها: الحين ليش يعصب انا شو قلت صدق ما عنده سالفة. روحو موزة و سيف وخليفة البيت وعلى الساعة 7 خذ البنات و مشاهن وعقب خطفهم بيت عمتهم وردهن البيت,, وعلى الساعة 12 اتصلت موزة بمحمد. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 94 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 77 : موزة: الو. محمد: مرحبا عيوني. موزة: شحالك الغالي؟. محمد: الحمدلله بخير. موزة: كل عام وأنت بخير حبيبي وعقبال 100سنة. محمد يبتسم: وانتي بألف خير الغالية. موزة: لا تقول ان حد قبلي قالك؟. محمد: انتي اول وحده. موزة: صدق والا ما تباني ازعل محمد: والله انتي أول وحده. ويندق باب حجرته. محمد: لحظة شوي عيوني. موزة: اوكي. وراح محمد يفتح الباب ومالقى حد عند الباب وتوه بيطلع يشوف منو ظهرو سلامة وروضة وخالد فويهه. سلامة+روضة+خالد: كل عام وانت بخير ويوم ميلاد سعيد. محمد يضحك: هاهاهاهاها روعتوني وانتو بألف خير. سلامة تمسكه من ايده: تعال. محمد: وين؟. سلامة: تعال شوي؟. خالد وروضة راحو قبلهم. محمد: وين تبين؟ سلامة: منو ترمس؟؟ موزان؟. محمد ابتسم سلامة: موزان سكري عقب بيرمسج. محمد: هاهاهاهاهاهاها. موزة: ما بسكر. محمد: ما بتسكر. سلامة: يا الغيارة,, محمد افتح الباب. محمد: ليش؟, انتي فتحيه. سلامة: اصبر انا اول بدخل عد لين العشرة وبعدين ادخل اوكي؟. محمد: اوكي. سلامة: غمض عيونك. محمد: ليش؟؟. سلامة: عاد غمض لين ما ادخل. محمد: يلا دخلي غمضت. دخلت سلامة. موزة: انا بعد. محمد: ماعليه عدي. عدت موزة: يلا ادخل. وأول ما دخل محمدالحجرة كانت ظلام وسلامة وروضة وخالد يرشون عليه ويفجرون البالونات وحاطين داخلها أوراق ملونة واشياء تلمع ومشغلين أغينة عبدالمجيد عبدالله كل عام وانت الحب ومحمد يضحك عليهم. محمد: انتو شو مسوين؟. روضة: تعال عند الطاولة شوف الكيكة. محمد منحرج و سلامة وروضة مسكنه من ايده ومشن وياه لين الطاولة, محمد شاف الكيك وابتسم. خالد: أنا مسوي الكيكة ب ذوقي والا سلامة و روضة ما يعرفن شي. روضةك مادري منو يقولنا حطو كونان ع الكيكه. محمد يبتسم: مشكورين واااايد حلوه. موزة: شو مسوين؟. محمد: أنا أموت فهاي الصورة. سلامة: أعرف عشان جيه حطيتها. روضة صبرو لا تقطعونها بييب الكيمرا دقايف الحين بيي. سلامة: موزان حاطين صورتج مع محمد. موزة شهقت: خيبة صورتي. محمد: وانتي عمرج خمس سنوات. موزة: على بالي وانا كبيرة والله اتروعت عطني سلامي. محمد: دوج موزة تباج. سلامة: الو موزة: اي صورة حاطه. سلامة: الصورة الي تحبينها. موزة: ما يخصني اريدها الصورة. سلامة: ما يحتاي تقولين لاني بروحي كنت برسلج الصورة. ويت روضة وصورة الكيكه وخالد طلع برع وبعد عشر دقايق رد. محمد: وين رحت؟؟. خالد: رحت ابند اللعبة. محمد: مشكورين وااايد والحين الساعة 1 يلا ارقاد ورانا صلاة الجمعة. سلامة: اوكي تصبح ع خير. محمد: وانتو من اهله. موزة: ياليني كنت وياكم. محمد: ان شاء الله قريب. موزة: كنت أريد أكون الحين وياكم. محمد: الحين بييج البيت وبشلج اذا تبين؟. موزة: عشان يقصون رقبتي ورقبتك. محمد: هاهاهاهاهاهاها. ودخل حجرته وشاف صندوق على الشبرية وابتسم موزة: بقولك شي بس لاتزعل. محمد: شو طلعت نتيجة الفحص؟. موزة: شدراك اني بقول عن نتيجة الفحص؟. محمد: أعرفج زين, يلا قولي؟. موزة: بس اوعدني انك ما تزعل. محمد:انتي قولي. موزة: اوعدني. محمد: ما بوعدج قولي. موزة: ما بقول. محمد: برايج بتصل بسيف وبسأله. موزة: خلاص بقول. محمد: يلا. موزة: فقر دم. محمد ماعلق: ...... موزة: ليش ساكت؟. محمد:....... موزة: محمد زعلت؟. محمد: لا. موزة: شو فيك؟ محمد: ما شي , تصبحين ع خير. موزة: محمد لا تزعل. محمد: مب زعلان. موزة: عيل ليش تبى تسكر. محمد: أريد ارقد. موزة: مــحـــمــد!!. محمد: موزة انا شو كنت اقولج دايما انصحج على صحج انتي شو تفكرين فقر الدم زين هذا اللي تبينه. موزة: محمد محد يبى يكون فيه فقر دم. محمد: بس انتي. موزة: انزين لا تزعل خلاص اوعدك ما اهمل صحتي مرة ثانية وعطني شهر بتشوف صحتي بترد شرات قبل واحسن. محمد: إن شاء الله. موزة: بعدك زعلان؟. محمد: الموز انا مب زعلان بس اذا كانت صحج ما تهمج فهذا شي راجعلج اما اناواااااااايد تهمني صحج. موزة: انزين خلاص انا وعدتك لا تفتحلي محاضرة فيوم ميلادك. محمد: اوكي انا بسكت بس صدقيني اذا بعد شهر بعدها صحج مثل ما هي صدق بزعل عليج وبعاقبج. موزة: اوكي موافقة. محمد: ولازم وزنج يزيد. موزة: بحاول, انزين أقولك لاتنسى باجر تيي بيتنا. محمد: ليش؟. موزة: بس أبى أشوفك. محمد: اوكي أوامر ثانية؟. موزة: لا تصبح على خير. محمد: وانتي من أهله الحلوة. موزة ضحكت. محمد: ليش اضحكين؟. موزة: ما شي بس عيبتني كلمة الحلوة محمد: انزين الحلوة باجر أشوفج إن شاء الله. موزة: إن شاء الله مع السلامة. محمد: مع السلامة. وبالباجر الساعة 6 سيف خطف على محمد عشان يروحون بوظبي, وأول ما ركب محمد. محمد: السلام عليكم. سيف: وعليكم السلام, تراه هذا الكيس لك. محمد عرف ان الكيس من عند موزة بس يبى يستهبل على سيف: مشكور سيف ما كنتة اعرف انك تحبني لهذي الدرجة. سيف: منو قالك اني أحبك أنا أكرهك هذا الكيس من عند ناس. محمد: أعرف ان مب من عندك يلا خلنا ننزل بنسلم. ونزلو يسلمون على بوغانم وام غانم. محمد+سيف: السلام عليكم. غانم+جاسم: وعليكم السلام. محمد: شحالك جاسم جاسم: الحمدلله بخير سيف: عيل وين عمي وعمتي؟. جاسم: رايحين العزبة. محمد: يلا عيل نروح. سيف: اصبر شوي جاسم روح ازقر مريوم لا تصدعلي راسي. مريم: خاطري مرة تزقرني مريم وما تحش فيني. سيف: بسم الله يا الساحرة من وين طلعتي. مريم: من الباب من وين بعد. غانم: كنت بقولك انها وراك؟. سيف: وليش ما قلت؟ غانم: كنت أريد أعرف شو بتقول سيف: الحين عرفت يلا نقوم نروح. مريم: خيبة كيف مستعيل اقعد شوي اشرب عصير بوظبي ما بطير والا تبى الفكةمني؟. سيف: حشى ما قلت. وقعد, الكل: هاهاهاهاهاهاهاها. سيف: ما عليكم من البنات دايما يفهمن الكلام بالغلط هذا أكثر شي أكرهه فيهن. مريم: منو هن؟. سيف: البنات. مريم: أي بنات؟؟. سيف: شفتو هذا أكبر دليل الكل: هاهاهاهاهاها. محمد: يلا نقوم شربنا عصيرها. وقامو مروحين بوظبي, ويوم الاحد الساعة 10 فليل محمد وغانم قاعدين جدام البحر. غانم: حشى هذا مب عشى رايحين ييبونه سيف وفهد بيبون ذبيحة. محمد: اتصلبهم. غانم: الحين بتصل. ومحمد اتصل بسلامة. سلامة: الو. محمد: هلا سليم شحالج؟ز سلامة: الحمدلله بخير. محمد: شفيج معصبة؟. سلامة: معصبة على أمي وخالد. محمد: ليش؟. سلامة: أمي منازعة خالد. محمد: شو مسوي خالد؟. سلامة: ماشي بس لان من الصبح ظاهر من البيت رايح بيت عمي ومارد البيت بس عشان يتسبح وطلع مرة ثانية وعاد أمي عصبت والساعة 8,30 طرشت البشكارة تزقره وقالتله اذا مارد أمي بتضربه والا هي بتي وعاد هو رد البيت معصب وامي تنازعه وهو تم يرادعليها ويصارخ وتم يصيح لان اتفشل جدام ربعه. محمد: وهو وينه الحين؟ سلامة: فحجرته. محمد: عطيني اياه برمسه سلامة: اوكي.وراحت سلامة عنده: خالد. خالد:...... سلامة: خالد فتح الباب شوي. خالد:....... سلامة: مايرد علي. محمد: قوليله محمد يباك. سلامة: خالد محمد يباك على التلفون. وفتح خالد البا وخذ التلفون وسكر الباب. خالد: ألو محمد: هلا خالد شحالك؟. خالد: الحمدلله. محمد: وشو أخبارك؟ز خالد: تمام. محمد: شوفيك؟. خالد: ماشي. محمد: ليش تتكلم جيه, زعلان؟ خالد: لا. محمد: انا متاكد انك زعلان شو مزعلنك. خالد: سلامة ما خبرتك؟ز محمد: لا ما خبرتني. خالد أمي!! محمد: شوفيها. خالد: فشلتني يا محمد جدام ربعي اليوم. محمد: ليش؟. خالد: تباني أرجع البيت. محمد: كم الساعة كانت؟ز خالد: الساعة 8,30. محمد: كيف فشلك؟. خالد: عيل انا قاعد مع ربعي وهي كل شوي اطرشلي حد أول طرشت البشكار وعقب الدريول وبعدين البشكارة وأكثر شي قهربي تقولي البشكارة الغبية اذا مارديت البيت ماما بتضربك والله العظيم فشلتني وكلهم تمو يضاحكون علي ويعايبون أوين روح ياالياهل لا تييك أمك وتضربك ولازم الحين ترقد و واحد ثاني يقولي لا يكون بعدك ترقدعند أمك بغيت أموت من الفشلة ورديت البيت أنازع وهي تنازعني , يعني الحين مب من حقي أزعل؟؟. محمد: بس هذي أمك خايفة عليك وبعدين مب زين تصارخ عليهاحرام. خالد: تراني كنت معصب؟. محمد: حتى ولو, أنت الحين زعلتها كيف بتقدر ترقد وانت مزعلنها. خالد:........ محمد: أنت من متى كنت طالع من البيت؟. خالد: من الساعة 10 الصبح. محمد: شفت. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 95 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 78 : خالد: انزين انا وين رحت الا بيت عمي منصور كنت العب مع جاسم لين الساعة 4وما حسينا بالوقت ورحنا نصلي وبعدين ردينا نلعب لين ما يونا أحمد و محمد و الساعة 6طلعنا برع نقعد مع ربعنا وبعد صلاة المغرب لعبنا كورة وبعد ما خلصنا رجعت البيت اتسبح وطلعت مرة ثانية محمد: شفت انت مارديت البيت ابد يعني لو كنت ما تبى تتسبح كنت بترجع البيت؟. خالد بصوت واطي: لا. محمد: أريد أعرف انتو من وين تاكلون ما تحسون بيوع. خالد: ترانا ناكل من الكافتيريا. محمد: انزين الحين انت ما خفت اذا أهلك شي صالهم والا يبونشي؟. خالد: تراه أبوي موجود فالبيت. محمد: من متى أبوي يقعد فالبيت دايما تراه يطلع. خالد: ....... محمد: الحين لا سمح الله لو شي صار فالبيت منو بيدري؟؟ أنت محد وأبوي محدوأنا بعد مب موجود يعني منو فالبيت الا أمك وخواتك والبشاكير. خالد: أنا فكرت جيه. محمد: خالد الحين يوم ابوي مب موجود فالبيت ولا انا يعني انت ريال البيتلازم اتشوف أهلك وتقعد وياهم وتعرف شو يستوي فالبيت أنا ما اقولك لا تطلع اطلع بسكا ساعتين والا ساعة ارجع البيت وسير عند أمك وخواتك وطالعهم اذا يبوون شي والا لاواذا شي صار يعني تأكد مب ابد ما تشوفهم ولا تعرف شي عنهم الا الساعة 9 والا 10فليل مب زين شوف أمي تمت تحاتيك عشان جيه زقرك تبى تشوفك وتتطمن عليك لانها مب شايفتنك اليوم بطوله, صح؟. خالد: صح. وحس خالد بندم فظيع. محمد: خالد فهمتني؟ خالد: فهمت, قولي شو لازم اسوي أمي زعلانة مني لاني صرخت عليها. محمد: مب أنا أقولك أنت قول شو لازم تسوي خالد: استسمح منها واعتذر. محمد: هيه. خالد: وإذا مارضت. محمد: مستحيل ما ترضى عليك أمي وايد طيبة. خالد: اوكي بسيراكلمها مع السلامة. محمد: الله وياك. وراح خالد عند سلامة فالحجرة يردلهاالتلفون. خالد: وين أمي؟ سلامة: فحجرتها. خالد: وأبوي؟. سلامة: أبوي يمشي ليش؟. خالد: ما شي, نسير نقعد مع أمي. سلامة بستغراب: يلا. وراحو . سلامة+خالد: السلام عليكم. ام محمد: وعليكم السلام والرحمة. قعد خالد عدالها و باسها ع راسها ولوى عليها. خالد: آسف الغالية اذا زعلتج سامحيني وارضي علي. ام محمد: أنا مب زعلانة الغالي وأنا راضية عليكم كلكم دنياوآخره. ومسك خالد ايدها وباسها: يعلني افداج الغالية. سلامة اطالعه بصدمه و عقب ابتسمت وعرفت هذا كله من محمد وبعد شوب ابوهم زقرهم عشان يتعشون ونزلو كلهم تحت. ويوم الاربعاء الساعة 5,30 سلامة فالمطبخ تقضي على الملل وبعد ما خلصت اللي تسويه راحت الصالة تقعد مع أهلها وبعد نص ساعة دخل محمد عليهم سلم وقعد يسولف وياهم لين ما أذن وطلع مع أبوه وخالد يصلون فالمسيد وبعد الصلاة بنص ساعة سلامة قاعدة مع امها وابوهاومحمد ودخلت عليهم مريم. مريم: السلام عليكم جميعا. الكل: وعليكم السلام. سلمت عليهم وقعدت. محمد: ايزيك يا بنت اخبارك ايه؟. مريم: كويسه, انت اخبارك ؟ وعامل ايه؟. محمد: مش عامل حاجه. سلامة: شو هذي الرمسة الملخبطة. مريم+محمد: هاهاهاهاهاها. محمد: نحاول نرمس مصري. مريم: بس ما نعرف هاهاهاهاها. اممحمد: شو مريم خلصتي زهبتي عمرج. مريم: بعدني ما خلصت إن شاء الله من بيخلص الصيفي بخلص عمري بسرعة. بومحمد: بقوم أروح عند أبوي بتيين؟. ام محمد: هيه. بومحمد: قومي لبسي عباتج. ام محمد: إن شاء الله. وقامت تلبس عباتها وراحت مع ريلها. محمد: غريبة انتي فبيتنا بدون محد يزقرج. مريم: شسوي مليت وقلت بيي عند سلامي اسولف وياها. وقعدو يسولفون لين الساعة 8,30 ورن تلفون محمد. محمد: الو. سيف:مرحبا محمد. محمد: أهلين. سيف:وين أنت؟. محمد: فالبيت. سيف:اوكي الحين انا بخطف على غانم وعقب بخطف عليك بنروح عندالربع. محمد: اوكي خلاص اترياكم. سيف:مع السلامة. محمد: الله وياك, اوكي بنات بقوم اروح عنكم تبون شي من برع؟ مريم+سلامة: سلامتك. وراح محمد حجرته. مريم: وأنا بقوم اروح البيت. سلامة: وانا بتخلوني بروحي. مريم: ما بييج شي. ودخلت ام محمد: السلام عليكم. مريم+سلامة: وعليكم السلام. مريم: هذي عمتي عندج خلاص بروح. ام محمد: بتروحين؟؟. مريم: هيه. ام محمد: قعدي تعشي ويانا. مريم: مرة ثانية عموه امي ما تعرف اني عندكم أنا قلت لابوي وأكيد هي بتحتشرعلي الحين. ام محمد: يلا عيل روحي بسرعة لا تنازعج وسلمي عليهم. مريم: يبلغ إن شاء الله. وروحت مريم عنهم ودخلت البيت وكانت تمشي واطالع تلفونها وما شافت سيف. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موسيقى " هي دي هي " للعندليب عبد الحليم حافظ : روءية و ابداع عمار الشريعي ! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-10-2012 08:10 PM |
| الافراج عن منتظر الزيدي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-16-2009 08:10 AM |
| أشتريه ولا أنتظر ؟؟؟ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-06-2009 07:30 PM |
| مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2009 06:21 AM |
| روآية || بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"! || " سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه " | روح الفارسه | قصص و روايات | 7 | 01-17-2009 08:25 PM |