إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2012, 05:45 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

محمد و قلبه يعورهعلى موزة : والله ما تصحين مواز و الله أن دموعج غالية علي .


بس موزة صاحت أكثر.


محمد: فديتج والله ما تصيحين والله ما تهونين علي أسمعج تصيحين و الله آسف آسف ما بعيدها مرة ثانيةأوعدج إني ما أسرع بس لا تصيحين و لا تزعلين علي موزة تراه إذا ما سكتي تراني الحين بيي بيتكم.


موزة: خلاص ا بصيحو مش زعلانه بس تراك وعدتني.



محمد: أوعدج ياالغالية أوعدج وإذا كنتي صدق مش زعلانه الحين بتطلعين عند سيف و بتقوليله شو تبين عشا.


موزة: إن شاء الله يلا مع السلامة.


محمد: الله يحفظج يا الغالية.


سكرت عن محمدوراحت عند سيف إللي كان يتحرقص برع .



سيف وهو منصدم:الحين حمود الحمار يصيحج هاتي التلفون بهزبه ما يستحي كيف يتجرأ يصيح شيخة البنات هاتي أنا بأدبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


موزة: لا مش هوإللي صيحني انته,


سيف وهو قافط: أناليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجزء التاسع :

موزة: سمع سيف انته أخوي و ما تتصور غلاتك عندي شكثر فكيف ما تباني أزعل أو أصيح وأنا أعرف إنك تتصرف مثل الشباب الطايشين تعرفني إني أموت خوف من السرعة و يوم أشوف حد يسرع أعصب و أزعل ليش يسرعون ليش ما يخافون ربهم فنفسهم ليش ما يحاتون أهلهم فما بالك أشوف أخوي و ولد خالتي يسون جيه.


وصاحت موزة و تقرب سيف منها و حظنها.


سيف: خلاص الغاليةوعد مني إني ما بسرع مرة ثانيةعشان خاطرج و لا تصيحين تراج تروعين بلد بشكلج و انتي تصيحين.


موزة: هاهاهاهاحرام عليك أنا أروع بلد.


سيف: خلاص مش زعلانه ؟؟؟؟


موزة: لا بس أريد بيتزا.


سيف: من عيوني أنتي تآمرين أمر يا الغالية.


وعلى الساعة7 طلع سيف من البيت و خطف على محمد وراحو يبون العشا و وصل محمد بيتهم و بعدين راح هوالبيت و مر هذا اليوم على خير على الجميع الحمد الله , و بالباجر فبيت أبو محمدفوقت الغدا كانت العايله كلها متجمعة .


روضة: أبوي نازع خويلد حشرنا بلعبته كل شوي يركبها على التلفزيون و أنا أريدأطالع.


أبو محمد: خويلد يوم تريد تلعب بلعبك انزل ألعب تحت لازم التلفزيون إللي فوق؟


خالد: إن شاء الله أبويه.


خالد يطالع روضة بنظرة احتقار بس روضة لابستنه.


سلامة: أبويه بغيت أقولك شي.


أم محمد: انتي حشرتينا كل يوم وثاني طالعتلنا بشي بسج من كثرما طلبين حشا طلباتج ماتخلص.


قفط ويه سلامة من كلام أمها.


أبو محمد: حشا كلتي البنت انتي حتى بعدها ما نطقت خليها تقول إللي تباه بتطلب عادي جيه هي من منوبتطلب غير من عند أبوها ,,, قولي يا بنتي إللي تبينه.


سلامة تشجعت:أبوية قوم خالتي فاطمة بيسافرون و يريدوني أسير وياهم.


أم محمد: أنتي شوقلتيلهم ؟؟؟


سلامة: قلتلهم الشور شور أبوية.


أبو محمد:و الله يا بنتي أنا أقولج لا تسيرين.


سلامة: إن شاءالله أبويه.


نزلت سلامة راسها ومحمد تم يطالعها و حس إنها زعلت.


محمد: أبويه ليش ما تخليها تروح وياهم ما فيها شي حليلها سلامي بتغير جو وياهم و بعدين هم يبونها تسير وياهم.


أبومحمد: والله شودراك إنهم يريدونها وياهم؟؟؟؟؟


محمد: أبويه سيف قالي إنهم يبون سلامي تروح وياهم.


ابو محمد: وليش خالتك ما قالت لأمك ,,يمكن هاي إلا رمست لعيال.


أم محمد: لا يا بومحمد أمس أختي قالتلي إنهم يريدون سلامة تروح وياهم و إنه موزة ما تصبربدونها.


أبو محمد: بس ياأم محمد كيف أخلي بنتي تسافر معاهم أنا ما أصبر عنها يوم كيف بصبر و هم يمكن يتمون برع لبلاد شهر لا ما روم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


محمد: أبويه انته تعرف إن سلامي كانت دايما ًتقول من بتخلص امتحانات تريد تسافر برع البلاد و تاخذ شهر نقاهة وانت كنت تقولها أول ما تخلص بتسفرها و شوف الحين نحن كنسلنا السفرة عشان نأثث البيت يعني ما نفذت الوعد عشان توفي بوعدك خلها تسافر مع قوم خالتي عادي مافيها شي وهم بيحطون بنتك فعيونهم إذا كنت خايف عليها.


أبو محمد: خلاص عيل شورك و هداية الله بخليها تسير لكن إذا استوى ع بنتي شي انت بتتحمل فاهم.


محمد وهو فرحان :إن شاء الله أبوي.


سلامة وهي فرحانه:مشكور يا الغالي.


و قامت تبوس أبوهاعلى راسه و تحظن أخوها و خطفت تربع حجرتها تريد تبشر موزان ,,,,, فرحة موزة من خاطرها لأن ريل خالتها وافق و إللي فرحها أكثر إن محمد إللي أقنعه راحت تخبر أهلها بأن سلامة بتسافر معاهم كلهم فرحو إلا شخص واحد تضايق وهو خليفة كان يدعي ربه إن أهلها ما يوافقون بس شو يسوي وافقو وأهله كلهم فرحانين, خليفة من النوع إللي يكره الدخلاء و هو يعتبر سلامة دخيلة وين تبى هاي تروح ويانا نحن عايله هي شو دخلها من بينا الحين كيف بيقدر يقعد مع أهله و تم يفكر لو سيف يسافر معاهم كان هو يقدر يكنسل و لا يروح معاهم أوووهو الحين هاي بتخرب كل شي و خاصة إن خليفة يحب يقعد مع موزة فشي أكيد سلامة بتم طول الوقت مع موزة وهو ما بيقدر يقعدوياهم.


كانت سلامة طول الأسبوع مشغولة بترتيب أغراضها لسفر وكانت طول الأسبوع تحن على أمها تريدها تسيروياها السوق و أمها مش طايعة.


الأم: حسبي الله عليج يا سلامة لا تقعدين تحنين على راسي أمس ترانا رايحين السوق.


سلامة: أمي تراج شفتيني ما خذت شي .


أم محمد: مشكلتج أنا ما قتلج لا تاخذين .


سلامة: شسوي عاد يوم ما عيبني شي أنا قتلج خلينا نروح يا كارفور أوالعين مول بس أنتي ما رضيتي.


أم محمد: عاد أنا ما فيني أتعب وياج أنا أعرفج إذا وديتج هناك مابطيعين اطلعين إلا إذا لفيتي المحلات كلهن و أنا ما روم .


سلامة: أمي حرام عليج كيف أسافر و أنا ما شتريت شي؟؟؟؟؟؟؟؟


أم محمد: شو رايج تاخذين إللي عندج ومن تردين إن شاء الله أنا بخذلج غيرهن و إلا ليش أخذلج خذي أنتي من ماليزيا .


سلامة: أمايه.


ويقطع تلفون أمها رمست سلامة .


أم محمد: سكتي شوي هذا أخوج,,, ألو.


محمد: هلا هلا و الله بهذا الصوت هلا بالغالية شحالج أمايه؟؟؟؟؟


أم محمد: فديتك يا محمد محد يسواك بدنيا و الله أنا بخير الحمد الله بس هاي أختك ترفعلي الضغط مرات .


محمد: منو رويض؟؟؟؟؟


أم محمد: لا رويض دايماً ترفعه هاي سلامة.


محمد: ليش شو فيها؟؟؟؟؟


أم محمد: تبا تروح السوق و أنا مافيني أروح وياها نقعت لي راسي!!!!


محمد: أنزين أمايه عطيني ياها.


أم محمد دوج أخوج يريد إكلمج.


قامت أم محمد روحت عن حشرت بنتها.


سلامة: ألو.


محمد: هلا سلامي .


سلامة: أهلين شحالك محمد.


محمد: خيبة صدق هاي زعلانة لا تزعلين حبيتي أنا يوم برد باجر إن شاءالله بوديج شو رايج؟؟؟؟


سلامة: وهي فرحانه: صدق يا محمد!!


محمد: صدق وإذا تبين بوديج الشارجة و إلا بوظبي بس لاتزعلين.


سلامة: صدق بتوديني الشارجة و إلا بوظبي؟؟؟؟؟


محمد: هيه صدق انتي وين تبين؟؟؟؟


سلامة: أريد أروح الشارجة.


محمد: من عيوني بس نسير يوم الخميس من الساعة9 الصبح انزين.


سلامة: انزين ,,, عيل أنا بقول لمواز إذا بتروح ويانا تراها هي بعدهاما خلصت تشتري.


محمد: ما دام تبين موزة تروح ويانا أنا بكلم سيف يروح ويانا.


سلامة: ما بيطيع اعرف سيف يكره سيرةالبنات.


محمد: ما عليج أنا بقنعه ,,, وبعد صح مافينا على حشرة رويض قوليلها إذا بتروح إلا أقولج قولي بعد لمريم و سارة بنات عمي إذابيروحون.


سلامة: شكلك محمد تريد صدق تفرج عن بنات العايله كلهن شو رايك بعدنشل ويانا بنات عمي سالم .


محمد: هاهاهاهاها ليش لا؟


سلامة: خلاص أنا بقول لمريوم , والله يعنيك يا سيف على مابتليت.


محمد: وهو مستغرب ليش الله يعينه.


سلامة: يعني انته ما تعرف إن سيف و مريم حك صك ما يطيقون بعض.


محمد: الغلط من بنت عمج ما تخلي الواحد بحالة لازم تخلي الواحد يعصب منها و الود وده لو يجتلها.


سلامة: حليلها مريوم والله طيبة بس ما تقدر تنسى شو كان سيف يسويبها يوم كنا صغار.


محمد: انزين ما عليه سيري انتي شاوريهم إذا يبون يروحون وأنا بقول لسيف.


سلامة: إن شاء الله .


محمد: سلامي يوم بتكلمين موزة لا تخلينها تقول لأهلها لأني أنا بقول لسيف يكلمهم أحسن و سلمي عليها وايد وقوليلها و إلا بس سلمي عليها.


سلامة بخبث: شو تباني أقولها قول عادي سرك فبير.


محمد: هاهاهاهاأ ي سر إذا العايله كلها تعرف من كبيرها لصغيرها كيف يكون سر؟؟؟


سلامة: إنزين ما تلاحظ إن أمها وأبوها عادي يخلونها تطلع جدامك وتقعد ويانا و انته موجود مش غريبة يعني؟؟!!!


محمد: لا مش غريبة أنا ولد خالتها يعني مش غريب و لا يكون أنتي ماتبينها تطلع جدامي.


سلامة: لا والله مش قصدي بس دايماً يوم يكون واحد يريد وحده أهلها مستحيل يخلونها تطلع جدامه ,نحن ما عدنا هاي الأمور؟!!!


محمد:يلا انزين مع السلامة.


سلامة: محمد إذا زعلت أنا آسفة و الله مش قصدي.


محمد: سلامي يا الغبية أنا ما أزعل منج ولو سمحتي لا تمين كل خمس دقايق تتأسفين مني جيه أنا أخوج مش ولد اليران فاهمة.


سلامة: فاهمة.


محمد: زين جيه أباج يلا باي.


سلامة: باي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 05:46 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الجزء العاشر:
راحت سلامه تتصل بموزة و قالتلها فرحت موزة من الخاطر وحذرتها سلامي انها ما تخبر اهلها و خاصه خليفه لان سلامه تعرف محد بيخرب عليهم الا خليفه فاحسن سيف يقولهم و بعدين سكرت عنها و راحت تتصل بمريم.
مريم: الوووووووووووووووووووووو
سلامه:حشى صمختيني مب صوووت
مريم: شواسوي عاد يوم انا صوتي عالي
سلامه: لا تسوين شي.... بس اباااا اقولج بتروحين و يانا يوم الخميس الشارجه؟؟

مريم: هيه بسير
سلامه: يا العنز ما بتشاورين اهلج اول؟؟؟؟
مريم:بشاورهم بس انا اعرف انهم بوافقون ... منو بيروح وياكم؟؟
سلامه: محمد و انا و الموز و سيف ورويض و انتي و سويره.
مريم: اووهوو سيف بيروح ويانا انا مابروح عيل.
سلامه: ليش يعني ما بتروحين اذا سيف راح؟؟؟؟
مريم: انا الا امزح اصلا راح والا ماراح انا بكون قبلكم كلكم في السياره
سلامه:انزين ممكن تسالين رويض وسويره اذا بروحون ؟؟
مريم: ان شاء الله صبري شوي
راحت مريم تكلم روضه و ساره ودخل غانم و شاف سماعه التلفون مرفوعه و كان بيسكر قال يمكن حد يكون على الخط ويوم بغى يرد سمع
سلامه تقول: حشى هاي وين راحت راحت تطحن وعرست
غانم: منو هاي الي راحت تعرس؟؟؟؟؟؟؟
سلامه:بسم الله الرحمن الرحيم ...روعتني
غانم: هاهاهاهاهاهاهاها انتي دايما تتروعين؟
سلامه: شسوي ... شحالك غنوم؟؟؟
غانم: غنوم فعينج انا اسمي غانم
سلامه:اسفه شحالك غانم؟؟
غانم: الحمدالله بخير...عيل وين مريوم عنج؟؟
سلامه:راحت تشاور روضه وساره اذا بروحون ويانا؟؟
غانم : هذا الي ناقص والله تشاورون اليهال بعد.
سلامه: والله لو سمعتك رويض تقول عنها ياهل عادي تاكلك
غانم: عاد جني ما اعرفها رويض ام لسانين الا اقول وين تبون تروحون؟؟
سلامه: نبا نروح الشارجه
غانم: منو انتو؟؟؟ و منو بوديكم؟؟؟؟
سلامه: جواب السؤال الثاني محمد بودينا اما جواب السؤال الاول محمد و سيف و انا و موزة و مريوم و روضه و ساره و ريم و ريما.
غانم: خيبه هاي رحلة لكل بنات العايله
سلامه: شكلها
غانم: بعدين لحظه انا مابخلي خواتي يروحن مع سيف الغلس.
سلامه: ليش يعني؟؟؟؟.
غانم: على ما اعتقد سيف ما يقربلنا
سلامه: يالله عليك يا غانم الحين نحن متربين مع بعض تقول جيه والله ما توقعت منك انت بذات تقول جيه.
غانم: حشا كلتيني انا امزح
سلامه: اعرفك انك تمزح بس انت موافق يروحون؟؟؟؟
غانم: هيه عادي بس أي سياره تكفيكم كلكم؟؟؟
سلامه: ماعليك بنسير بسيارة محمد الاستيشن تكفي
غانم: بس ما بقول الا الله يعين محمد وسيف
سلامه : لا والله
غانم : هيه والله
سلامه: الا بسالك انت شو تسوي فالعين ليش مب في بوظبي؟؟؟؟
غانم:لا يكون العين بيتكم و انا ما ادري؟؟ عشان تروغيني؟؟
سلامه: ما اروغك بس اسال مستغربه
غانم: ماشي ماخذ اجازه يومين
سلامه: ليش شو المناسبه ؟؟؟
غانم: انتي شعليج؟؟؟؟
سلامه: افااااااا الحين انا تقولي جيه الله يسامحك
غانم: لا الغاليه لا تزعلين كله ولا زعلج و انا ماخذ اجازه لاني تعبان شوي
سلامه: سلامتك شوفيك؟؟
غانم : والله بطني يعورني وتوني راد من المستشفى و يقولون تسمم
سلامه: سلامتك ما تشوووف شر
غانم: الشر ما ييج
سلامه: انت شو ماكل؟؟؟؟؟؟
غانم: شدراني
مريم: ايه انت منو تكلم؟؟؟؟
غانم يطالع مريم بستهزاء: منو يعني اكلم؟؟؟ اكلم سلامه
مريم: على بالي سكرت.
غانم: لا ماسكرت خذي كلميها و من الحين اقووولج قبل ما تصدعين راسي موافق تروحين الشارجه
مريم: مشكور
راح غانم عنهن ...... مريم: اسفه سلامي تاخرت عليج
سلامه: كنت بعاقبج بس حمدي ربج لو مب غانم كنت عادي اجتلج.
مريم: الحمدالله بس بقولج لا ساروه و لا روضه يبن يروحن بس لازم نيبلهن شي
سلامه: انزين وريم و ريما كلمتيهن ؟؟؟
مريم: هيه بعد ما طاعن يروحن مادام روضه و ساره ما بيروحن.
سلامه:يعني الحين محد بيروح الا انا و انتي و موزة و محمد و سيف يلا عيل مع السلامه.
مريم: مع السلامه.
راحت سلامه عند امها و قالتها و امها رتاحت الانها ما فيها على حشرة سلامه.
يوم الخميس اليوم الموعود الي يترينه البنات بفارغ الصبر لان هاي اول مره يطلعون مع بعض بدون امهاتهن و الساعه 8 ونص راحت السلامه ادق على محمد الباب.

محمد: دخلي سلامه.
سلامه: صباح الخير.
محمد: صباح النور.... شو مستعدة ؟؟
سلامه: هيه تعال تبا تتريق؟؟؟؟
محمد: هيه يلا روحي و انا الحين ياي وراج.
سارت سلامه تسوي شاي لخوها و سنتدوشات.
محمد: مشكورة سلامي.
سلامه: تريد كورن فليكس.
محمد: لا ماريد بسني سندويج انزين تعالي تريقي وياي والا لا يكون متريقه قبلي؟؟.
سلامه: لا ما متريقه بس ماحب اكل اول مانش لازم تمر ساعتين بعدين اكل.
محمد: انزين بخذلج فدرب ريوق ان شاء الله.
سلامه: ان شاء الله ... محمد اتصلت بسيف؟؟؟؟؟.
محمد وهو مبتسم: هيه وعيته والله لو تسمعينه وهو يتحرطم عااادي تموتين من الضحك... الا يوم خبرته ان بوديكم الشارجه احتشر وتم ينااازع و يقول انا اكره سيرت البنات والله انهن ما يشبعن من المشترى و من قتله ان مريم بتروح ويانا تم يطالعني وهو مبهت في ويهي هاهاهاهاهاهاهاهاي والله لو شفتي كيف كان ويهه بس ما قال ولا كلمه يوم سألته قالي الله يعيني قتله على شو يعينك قال على مابتلاني هاهاهاهاهاهاهاهاي والله هذا الريال ماشي منه.
سلامه: حليله سيف يكسر الخاطر.
محمد: ماعليج منه خلينا نروح يلا قبل لا يحشرنا.
سلمو على امهم و بوهم الي كانوا توعم ناشين ودخلو سيدا بيت عمهم منصور واتصلو بمريم
سلامه: الووووو مريم.
مريم: يلا يلا طالعه باي.
وركبت مريم.
مريم: صباح الخير.
محمد و سلامه: صباح النور.
مريم: شحالك محمد؟؟ شحااالج سلامي؟؟
محمد و سلامه: الحمدالله بخير
مريم: من الحين تراني اخبركم انا يوعانه و اريد اكل
محمد: ان شاء الله.
سلامه: بسم الله تونا راكبين ماوحنا بديتي تتطلبين.
مريم: انتي شفيج علي محمد قالي ان شاء الله لازم تغيرين رايه؟؟
محمد:هاهاهاهاهاهاهاهاهاها... لا ما بتغير رايي غانم موصني عليج.
مريم: فديت اخوي انا .. انزين اخبركم متى بنوصل بيت خالتكم حشى مابعده.
محمد: خلاص وصلنا هذو البيت.
اتصل محمد بسيف: يلا سيف وصلنا.
سيف:صبر انا يالس اتريق.
محمد: يلا سيف ما فينا نتاخر بريقك في الطريج.
سيف:ماريد ريوق من الكفتيريا انا بتريق من ريوق امي اصبر انا الحين بخلص.
محمد: انزين يلا بنصبر.
سيف: غصبن عنك تصبر لانك يايبني غصب و ثاني شي اختي بعدها ماخلصت.
محمد: بسم الله تعال ضربني!!!.
سيف: اصبر شوي و بضربك يلا باي.
مريم: وينهم؟؟؟.
محمد: الحين بيون بس شوي سيف بيتريق.
مريم: يا سلام نحن كلنا ما متريقين شمعنا نترياه هو يخلص؟؟.
محمد: خيبه يام لسانين يوم بيي سيف هزبيه انا مايخصني.
مريم:و منو قال اني ما بهزبه؟.
وبعد شوي ركب سيف واخته السياره وقعدت موزة ورا اخوها و سلامه في الوسط و مريم ورا محمد , و في السياره
مريم: فيه ناس كانو قاعدين يتريقون ونحن قاعدين نترياهم في السياره بيوعنا.
نقع محمد من الضحك و موزة و سلامه على مريم
سيف: بسم الله الرحمن الرحيم اصبحنا واصبح الملك لله .. عنبوك انت ليش ماريقتها قبل ماتيبها و انا اقول ليش كل مااكل لقمه كنت اغص عثرها هاي كانت تدعي علي اعوذ بالله منج و من عيونج.
مريم: كنت ادعي عليك من الخاطر.
سيف: عيل غياظ ماشي ريوق ولا اكل حتى وقت الغدى.
مريم: انا اعرف لو كان الشور شورك ادري انك بتخليني بيوعي بس محمد وعدني انه يبلي ريوق وبعدين اخوي موصنه علي.
سيف: محمد ياويلك لو خذتلها ريوق.
محمد:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي حشى انتو الاثنين ماوحنا اضاربتو بعدين اسمحلي ما اقدر لازم اخذلها ريوق الان اخوها موصني عليها و لان اختي بعد ما تريقت .
سيف: و اختي بعد ماتريقت.
واقفوا و سالهم محمد شويبون.
مريم: انا اريد سندويج جبن.
محمد: كل هذي الحشرة تبين بس جبن ! وانتي موزان شوتبين؟.
استحت موزة يوم زقرها محمد موزان.
سيف: ايه انت انا هنيه شو تزقرها موزان ادلعها جدامي يلي ما تستحي .
محمد فقط ويه اصلا طلعت موان لاارادية.
مريم: انزين انت هنيه يعني شو يسويلك وبعدين ليش تقوله مايستحي هوه ما قالي شي بس قال موزان يعني شوفيها ترانا كلنا نزقرها جيه من كثر ما يسمعها قالها بعفويه و بعدين مافيها شي يوم بدلعها تراكم كلكم تعرفون ان اخر شي محمد بياخذ موزة خله يدلع زوجة المستقبل من الحين و بعدين هوه قالها جدامك مب من وراك الحين يعني يوم قال موازن يكون كفر استغفر الله.
سيف: اعوذ بالله من لسانج اسف والله اسف اتوبه اعيدها يعل لساني القص اذا عدتها اقولك محمد ردني بيتنا احسن هاي هزبتني من الخاطر و شو ماتبى تقول لموزة قول عادي .
محمد و موزة قفطو من كلام مريم الوحيده سلامه مارامت تمسك عمرها من الضحك.
سلامه: هههههههههههههههه والله يا محمد و طلعلك محامي ما عليه سيف تعيش و تاكل غيرها ههههههههههههههههه بس اقووولكم ترانا كلنا نريد جبن حتى موزان و انا يلا محمد حبيبي روح.
سيف: لا لا تروح انا بروح لا تخليني مع هاي الذيبه بروحنا.
مريم: ذيبه فعينك انا غزال.
سيف : ترى مبين... بس تبون جبن؟؟؟؟.
مريم: تراه قلنا بس جبن ماتفهم؟؟؟.
سيف: والله اكرهج.
مريم:انا تراني الي ميته فيك؟.
نزل سيف ييبلهم الي يبونه.
محمد: يا مريم حرام عليج ليش جيه قلتيله.؟؟؟.
مريم: على بالك انا نسيت شو سوابي يوم كنا صغار لازم انتقم الحين.
محمد و موزة: انتي ما نسيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
مريم:لا والله ما نسيت, انتو الاثنينه مناسبين لبعض صدقوني؟.
استحت موزة. محمد: لا تخافين انا مصدق ما ادري عن موزة؟؟؟.
سلامه: هاموزة مصدقه و لا لا؟؟؟.
مريم: تكلمي نريد نعرف؟؟؟.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 05:51 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

موزة: انا بنزل عند اخوي احسلي.
محمد: وين تنزلين عند اخوج تبينه يجتلنا؟؟؟... و بعدين ما يحتاي اعرف انج مب مصدقه.
موزة ف خاطرها يعني هوه صدق ما يعرف؟؟؟.
سلامه: زين جيه تزعلين اخوي ؟؟؟.
موزة: انا مازعلته يعني الحين هوه صدق ما يعرف ؟؟؟.
محمد:هيه صدق ما اعرف.
موزة: مشكلتك هاي انك تعرف اني ما مصدقه كلام مريم بس الي انا اعرفه اني مصدقه كلام مريم.
انصدم الكل من كلام موزة و خاصه محمد لانه يعرف ان موزة ما تتجرا تقول جيه هاي اول مره وحس وعمره انه بيطير من الفرح
محمد: فديتج والله انا اعرف اني ما اهون عليج يا الغاليه
مريم: عاد صح انا دافعت عنك لكن هذا ما يحقلك تغازلها جدامنا فاهم ولا تراني بخبر سيف.
سيف: شو بتخبرين سيف؟؟؟.
مريم: ولا شي سلامتك.

سيف:لا فيه شي.
مريم: مافيه شي هات السندويج انا ميته من اليوع.
سيف: خذي يالساحره.
مريم: محد غيرك ساحر انته وحرمتك.
سيف: الحين ليش تسبين حرمتي شدراج يمكن تكونين انتي؟؟؟.
مريم: تخسي والله تخسي لو كنت اخر ريال في العالم ماخذتك.
سيف: حشى انتي ما تستحين انا قلت بقول جيه بتستحي لكن هي لا كلتني.
سلامه:ايه انتو بس صدعتوا راسي متى بتسكون ؟؟.
سيف:قولي لبنت عمج ... اعنبوا انتي ليش مب مثل سلامه و موزة؟؟؟.
مريم: والله الله خلق وفرق عشان جيه انا غير.
سيف: انزين بسالج سؤال انتي ليش حاطه دوبج من دوبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
محمد و سلامه و موزة انفجروا ضحك على سيف
سيف: انتو ليش تضحكون ما اعتقد اني قلت شي يضحك؟.
محمد:والله يا اخ سيف البنت ما نست.
سيف معصب : شو مانست؟؟؟؟؟؟؟.
محمد: ما نست شو سويتبها قبل خمس سنين تريد تنتقم منك الحين

الجزء الحادي عشر :


سيف تذكر: هاهاهاهاهاهاهاهاهاي انتي ما نسيتي؟؟؟؟؟؟؟؟.
مريم بوحشيه: لا كيف انسى تباني انسى ؟؟؟؟؟.
سيف: هاهاهاهاهاهاي اسف والله اسف ما كان قصدي.
موزة: احلف يا سيف انه ما كان قصدك؟؟؟؟؟.
سيف: ما أقدر أحلف لأني متعمد!!!!؟؟.
مريم: الحين أنا تجب الماي على راسي ,,,, ولا يقولي مريم لو سمحتي ممكن تشوفين إذا أمايه داخل أنا حليلي بكل براءة أفتح الباب و ما حس إلا أنا غرقانه بالماي و يا ريت بس ماي وياه ثلج يا ظالم.
سيف: هاهاهاهاهاهاهاي أصلاً نتي أغبى بنت فالعالم يعني أنتي طالعه من الصاله و أمايه داخل وياكم يعني شوها الغباء؟؟؟؟؟؟!!!!.
مريم: وأنا شدراني شفتك شويه وبتصيح و هاي كانت أول أول مرة تكلمني بأدب و احترام فقلت يمكن طلعت وأنا ما شفتها و عثرك مسويلي مقلب و حاطلي بالدي فوق الباب من بطلت الباب نجب علي.
سيف و محمد وسلامة وموزة: هاهاهاهاهاهاهاهاهاي.
سلامة:و أحلى شي فالسالفة يوم مرضت أسبوع و عاد الأخ يريد يكون مؤدب وراسللها باقة ورد وكانت الباقة روعة من عطيناها الباقة رحنا شوي عنها وإلا شوي نشوفها شرات المينونة تقطع الورد و تسبه سب .
محمد: خيبه ليش انزين؟؟؟؟؟؟؟.
سيف ما رام يتمل تم يضحك أكثر.
موزة: لأن الحبيب راسل مع الورد بطاقة كاتبلها تعيشين و تاكلين غيرها.
محمد و سيف و سلامة و موزة:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي.
محد: والله إنك حفلة يا سيف.
مريم: هيه حفلة بلا كيك تراه بس والله أردها لك.
سيف: خلاص لازم تنسين أيام الماضي.
مريم: ليش عمايلك كانت توقف كل ما أحاول أذكر أيام أول تكون أنته مسوي فيني مقلب كيف تريدني أنسى؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
سيف وهو يضحك: انزين الحين اعتذر منج آسف.
مريم: لا ما أقبل وين تباني أصرفها آسف.
محمد وهو يضحك: بس اتصدقين مريم أنتي كنتي غبية.
مريم: لا والله أشوفك واقف فصفه.
محمد: عيل تذكرين يوم لقيتي صورج الباربي كلهن متكسرات و قالج سيف إن يني كسرهن.
مريم: هيه أذكر.
محمد: شفتي إنج غبية سيف إللي كاسرنهن و عشان ما تصيحين هو كان متروع تخبرين أبوج فقالج يني كسرهن و عاد أنتي صدقتي.
مريم: مالت عليك يا سيف و أنا من ذاك اليوم ما شريت باربي كنت متروعة لأن فيه واحد قالي إن الينون يكرهون الباربي إذا شتريتيهن مرة ثانية بجتلوني أنا.
سيف مبتسم: أنا جيه قتلج ,,, و بعدين يا أخ محمد ما صدقت هذا كان سر ليش تخبرها أنا أروحي ما متحملنها تريدها تزيد علي؟؟؟؟؟.
سلامة: انتو شو عندكم اليوم لا يكون هذا اليوم يوم الاعترافات إذا كان جيه أنا أريد أعترف بشي.
سيف: قولن إللي فقلوبكن خلاص كبرنا ما يضر الحين.
سلامة: تذكرون البيت إللي كنتوا مسوينه فوق السطح فبيت خالتي فاطمة.
سيف و محمد:هيه نذكر.
سلامة و موزة و مريم ضحكن بصوت عالي.
سلامة: نحن إللي كسرناه لكم أوين ننتقم منكم ليش ما شركتونا وياكم.
محمد: يا الجذابات و تردنه على البشكار حليله ظلمناه و خبرنا عليه خالتي هزبته من الخاطر و أنا أقول ليش الريال تم يحولف إنه مش هو و يرده عليكن بس محد صدقه.
سيف: انزين إللي أحيده بعد كنا حاطين صورنا هناك وين راحن؟؟؟؟؟؟؟
مريم: و نحن شدرنا بصوركم مالت على ذيج الصور ما دري شو كل واحد مفكر نفسه.
محمد: حرام عليج كنا متصورين من الخاطرو كانن الصور وايد حلوات وينهن الحين؟؟؟؟.
سلامة: قلنالكم شدرانا يمكن قصيناهن.
سيف: لا ما صدق أصلاً أنتي يا سلامة مستحيل تقصين الصور و خاصة صور أخوج.

سلامة: انزين صح أنا مستحيل أقص صورة أخوي و أنته تعرف إن موزة مستحيل تقص صورتك وما بنخبركم وينهن لأن هذا سر.
محمد: أنا أعرف صورتي عندج و صورة سيف عند موزة صح؟؟
مريم: عاد كيفكم صح وإلا خطأ.
موزة: تذكر يا سيف يوم كنت أنت و محمد و غانم مسوين مريحانه عند الشير بس أنته ما خليتنا نركب بعدين مريم خبرت أبويه عليكم و نازعك وقالك تخلينا نركب و يوم كان دور مريم أنت قلت بتمريحها بس كان هدفك إنك اطيحها من فوق.
سيف: الله يغربلج يا مويز لازم تذكرينها.
محمد:إيه لا تدعي عليها.
مريم: صح أنا كيف كنت ناسيه حتى ظهري عورني سيف بسألك سؤال؟؟
سيف:تفضلي وهو مستغرب!!!!!!!!!!.
مريم: مش جنك كنت وايد تعذبني يوم كنا صغار؟؟؟؟؟.
موزة و محمد و سلامة: هاهاهاهاهاهاهاي.
سيف وهو منحرج:آسف.
مريم: ما يفيد انا مستحيل أنسى يوم جبيت علي الماي و ما بنسى إنك خليتني سنين أتروع من الباربي.
سيف: برايج لا تنسين.
محمد: يلا وصلنا تبون أول الميغا مول أوصحاري.
موزة: الميغا مول.
محمد: من عيوني.
سيف: لا والله .
مريم: مالك خص لا تتدخل من بينهم .
سيف: أعوذ بالله منها.
نزلو كلهم و دخلو المول .
وسيف يحذرهن: سمعن نحن بنكون عند الكراسي بس صدقني كل محل تمن فيه ربع ساعة لا غير إن تأخرتن بنروح عنكم.
مريم: اتروم أنته تروح عنا يا ويلك.
سيف:لا تتحديني مريوم.
مريم: مريوم فعنيك أنا اسمي مريم لو سمحت.
كان سيف برد عليها لكن سلامة قاطعته: مريم خليه يلا نروح لا تمين تغايضينه و لا يهمك سيف بعد ربع ساعة و بنطلع.
راح سيف يقعد عدال محمد.
سيف: أووف منها هاي بنت عمك بتيبلي الضغط مستحيل تسمع الكلام لازم تراد
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 05:52 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

محمد وهو يضحك: أنته شو تباها خلها تقول إللي تباه.
سيف: ما أقدر تنرفزني ليش أنته ما تقولها شكلها وايد تحترمك صايره محامي عنك.
محمد: لا سمحلي أنا أروحي ما روم عليها أصلاً هي كل ما تشوفني تغايظني بس الحمد الله شكلها اليوم راضية علي.
سيف: يلا انزين طلعن خلنا نسير لهن بس ما تأخرن يسمعن الكلام,,,,,,,, خلصتن نروح البيت.
مريم: لا والله نحن خذنا شي.
سيف: أنا مابرد عليج.
مريم: أحسن بعد.
راح محمد يشل الأكياس عنهن وهي أصلاً كانت كيسة وحده و موزة هي شالتنها.
محمد: هاتي عنج الكيسة.
موزة وهي منحرجة: لا عادي خلها.
محمد: موزة أقولج عطيني إياها بلا عناد.
موزة: محمد و الله مشكور أنا بشلها هي خفيفة.
محمد: أعرف إنها خفيفة بس هاتيها.
سلامة: يا موزة اعطيه إياها مب ناقصين حشرة كافي هاذيلا.
سيف و مريم : شو قصدج؟؟؟؟.
سلامة: بسم الله سلامتكم و لا شي.
و شل محمد الكيسة عن موزة .
محمد: ثاني مرة إن ما عطيتني إياها بضربج.
موزة: لا والله هذا إللي ناقص بس تضربني.
محمد: و أنا اروم أنتي ما تهونين علي.
فقط ويه موزة و مشت بسرعةعند سلامة و إللي مريحنها إنها متغشية و محمد ما يشوفها.
و تمن البنات يدخلن من محل لمحل لين الساعة 2.
سيف: ايه انتن ماخلصتن؟؟؟
مريم: ليش نحن بشكاراتك عشان تزقرنا ايه؟؟؟.
سيف: والله يا مريم مافيني اضارب وياج تعبان و يوعان و خلونا ناكل بعدين ضاربيني
مريم:ولا يهمك موافقه.
انصدم سيف منها وتم يطالعها .
مريم: مب عشان سواد عيونك .. لاني انا بعد يوعانه.
محمد و موزة و سلامه:هاهاهاهاهاهاهاهاهاي قويه هاي.
سيف: مالت عليكم يلا نسير ناكل .
راحوا يتغدون خلوا البنات بروحن وهم الاثنين قعدوا بروحم عشان البنات يخذن راحتن.
سلامه: حرام عليج يا مريم والله ذليتي سيف!!
مريم: عيل مب حرام عليه هو شو كان يسويبي قبل؟؟.
موزة: انزين هذا قبل مب الحين.
مريم: عااااد قبل والا الحين انا مانسيت.
سلامه: كيفج لا تنسين.
موزة: انزين خفي على خوي شوي.
مريم: انتي مب منج من الي يدافع عنج و عن محمد.
تمن البنات يسولفن شو يبن و شو باقلهن ما شترنه...اما قوم محمد كانوا ياكلون وهم ساكتين كل واحد قاعد يفكر.
سيف: محمد وين تعتقد ميودات الصور؟؟؟؟.
محمد: والله ما ادري بس فيني فضول ما تتصور كيف.
سيف: خلنا نتصلبهن نسالهن.. اتصل سيف باخته
سيف: موزان فينا فضول نريد نعرف وين ميودات صورنا؟؟؟؟؟.
موزة انصدمت من سيف: و انت ليش تسال؟؟ قلنالكم سر.
سيف: حرام عليج عاد انا اخوج خبريني.
موزة: مستحيل.
مريم: شو الي مستحيل؟؟؟.

الجزء الثاني عشر :


سيف : عطيني مريوم؟.
موزة:سيف يبى يقولج شي.
مريم: و انا ما اريد اسمع.
موزة: انزين انتي شوووفي شووو يبى.
مريم: شو تريد؟؟؟؟.
سيف: بسم الله ماتعرفين تتكلمين شوي شوي؟.
مريم: لا ما اعرف خلصني شو تبا.
سيف: مريم والله تخبريني وين ميودات الصور؟؟؟.
مريم: لو تموت ما بقولك.
سيف: مالت عليج عطيني سلامي.
محمد: ولا وحده طاعت تقول؟؟؟؟.
سيف: ولا وحده طاعت... بشوووف سلامي يمكن توافق؟؟.
محمد: عطني انا اعرف اخلي سلامي تقولي.. والا حط التلفون سبيكر احسن.
سلامه: الووووووو.
سيف: سلامي ممكن تقوليلنا وين ميودات الصور؟؟؟؟؟.
سلامه: اسفه سيف مااقدر.
سيف: حرام سلامي.
محمد: افاااا سلامي ما تقوووليلي وين و انا اخوج الحبيب تخشين علي ماعليه زعلت عليج.
سلامه: والله لا تزعل محمد .. بس ما اقدر هذا سر.
محمد: انزين عشان خاااطري تخبرينااا.
سلامه: خلاص انزين صورك عند موزة اما صورة سيف عند مريم ارتحت خلاص؟؟.
مريم و موزة: لاااااااااااااااااااااا.
محمد: مشكوووره سلامي باي.
سيف منصدم ما قدر يقول شي اما محمد كان فرحااااان و يعني موزة محتفظه بصورته.
محمد: ايه سيف شوووووووفيك؟؟؟؟؟؟؟؟.
سيف: مستحيل اصدق ان مريم تشل صووورتي مستحيل؟؟؟.
محمد: ليش يعني مستحيل؟؟ يمكن شلتهااا عشان تقصهااا او تحرقها.
سيف: يمكن ما استغرب شي منهااا؟؟.
مريم: حرام عليج يا سلامي ليش خبرتيهم؟؟؟؟.
سلامه: شووو تبيني اسوي محمد ما يهون علي.
مريم: انزين خبريهم بس ان موزة ماخذه صورة محمد ليش قلتي عني؟؟؟.
سلامه: انزين مش انتي حرقتيهااا؟؟؟؟؟.
مريم وهي مرتبكه: على بااالج بيودهااا؟؟
موزة: بس والله فشلتيني من الخاااطر..... الحين ما بقدر اتكلم او اقول شي .. و اخوي شووو بيقول عني؟؟.
سلامه: عااادي يعني الحين اخوج ما يدري؟؟ عااادي خذوها بروح رياضيه.
خلصو غدى وطلعوووو........ز وهم يمشووون.
سيف: امووووت واعرف ليش شليتي صووورتي؟؟؟؟؟.

مريم: يعني عشان شووو بخذهاا؟؟؟؟ بس عشااان افر غيضي في الصوره واسويلك عمل.
سيف: بسم الله الرحمن الرحيم..... عنبوووج ساااحره انتي؟؟؟ لا يكووون صدق؟؟ تعرفين هاي السوالف؟؟.
مريم: يعني انا الحين اجذب عليك؟؟ هيه سويتلك عمل.
سلامه: عمل شوووووو؟؟؟؟؟.
مريم: سويتله عمل عشان يكوووون كريم وااايد و مايرفض طلب حق حد.
محمد: هاهاهاهاهاهاهاي شكلج غلطتي في الخلطه الانج خليتيه بخيل زياااده عن اللزوم .
سيف: الحين انا بخيل الله يسااامحك؟.
موزة: تراااني ما اسمحلكم تغلطوون على اخوي.

طالعهااا محمد بنظرة حنااان : فديت الي مايسمحووون و يدافعون عن اخوهم.
سيف: لو سمحت لو تفديت اختي مره ثانيه جدامي بكسرك هنيه.. وياويلج انتي ان تكلمتي.
مريم: بسم الله ما قلت شي.
محمد: انزين شوووبلاك؟؟ بلاك معصب؟؟ يلا بنات شووو رايكم نروح صحارى؟.
سلامه: يلا.
سيف: انتن خلصتن من هنيه ؟؟ ماتبن شي؟؟؟.
موزة: هيه خلاص خلصنااا.
سيف: مادامكن خلصتن خلوووونا نروح البيت؟.
مريم: انت حشرتنا كل شوي نروح البيت .. نروح البيت .. ليش ماتبانا نستمتع؟؟ تبا ترجع ارجع بروحك.
سيف ما قال ولا كلمه ومشى عنهم و في خاطره يقول : انا اريد افهم هي ليش تكرهني؟؟؟ و ليش تكلمني بهذا الاسلوب؟؟؟.
سلامه: حرام عليج مريم زعلتيه.
مريم وهي منصدمه: ليش هو زعل انا امزح؟.
موزة: هيه زعل... انتي وايد زوتيها كل ماقال شي هزبتيه لو بعده ياهل جدامج؟.
مريم سكتت و لا ردة عليهم هي ما كان قصدها تزعله هي كانت تمزح وبعدين محد منهم يعرف هي ليش تكلمه جيه الانها ما تريد حد يعرف شووو الي في قلبها ما تريد حد يعرف انها تحب سيف و خاصه سيف, انا اعرف اني زوتها بس والله مش بيدي .
وسيف يفكر : انا ليش كل ما اشوفها احب اطفربها اكثر شي احبه اني اتلاسن وياها,بس هذا كان ايام قبل يوم كنا صغارالحين كبرنا وهي بعدها على نياتها و انا ليش فرحت يوم قالي محمد انها بتروح ويانا ؟؟؟ وليش يوم شفتها فرحت زياااده ؟؟ هل هو الشوق لايام قبل ؟؟؟ ولا شي ثاني ما اتمنى ما يستوي ...
وصلو ربعنا صحارى وبعده الجو عندهم متكهرب لا مريم تكلمت ولا سيف نطق اما البقيه ما قالو ولا كلمه احتراما لسكوت سيف ومريم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 05:56 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الجزء الثالث عشر :


سيف: بسم الله انتو شو فيكم؟؟؟ليش ساكتين؟؟.



محمد: تسالنا نحن ليش ساكتين؟؟.



سيف: لااسال نفسي؟هيه اسالكم؟؟؟.



سلامه: ما فينا شي.



نفس السالفه الي صارت في الميغامول صارت في صحارىدخلن من محل لين محل وبعدين راحوا الطابق الثاني وهم يمشون وقفن ثنتين.



سيف: شفيكن وقفتن؟؟؟.



سلامه وموزةونظرةبراءه وترجي على ويهن: نريد ندخل؟؟.



سيف: تخبلتن انتن اثنتين؟؟.



سلامه وموزة: حرااااام.



سيف: خطفن جدامي شوفو مريم احسن عنكن؟؟.



موزةاطالع محمد: حراااام محمد خلنا ندخل؟؟.



محمد: هاهاهاهاهاي انا اروم عليج يلاندخل.



سيف: لاتخليهن يقصن عليك؟.



محمد: مابيقصن علي انا اريد ادخل تويزاراس.



سيف: والله ماعدكم سالفه, ندخل.



مريم: سلامي.

سلامه: نعم.


مريم: انامااريدادخل بسيراطالع شو يسون اليهال هناك اووكي؟؟.



سلامه: اووكي.



راحت مريم تشوف اليهال وهم يلعبون.. سيف وهو يدورعلى مريم بس مالقاها.



سيف: موزان وين الثالثه ضيعتنها؟؟.



سلامه: مريم مادخلت راحت اطالع اليهال وهم يلعبون.



سيف: وليش ماقلتولي بسيراطالعها؟.



راح سيف وشاف مريم واقفه اطالع اليهال بس هي كانت سرحانه.



سيف: وااايد مندمجه؟.



مريم: بسم الله روعتني من وين طلعت انت؟؟؟.



سيف: من وين بطلع يعني من بطن امي من وين بعد؟؟.



مريم: هههههههه سخيف.



تمووساكتين بس مريم قطعت السكوت.



مريم: سيف انااسفه اذا كنت زعلتك؟؟والله ما كنت اقصد اعرف اني زودتها شوي بس كله مزاح ماكان قصدي اني ازعلك.. اسفه ولاتزعل مني.



سيف وهو منصدم: منو قالج اني زعلان منج؟؟اصلا انا مازعل وخاصه منج ولاتساليني ليش.. الاني مااعرف بس احب اقوولج ماتتصورين شكثر فرحت يوم عرفت انج بتسيرين ويانا .



وتم سيف يطالع مريم يريده اتقول شي بس مريم مارامت تقول شي تحس عمرها تحترق من المستحى ومن الخوف والحمدالله انهامتغشيه وفي خاطرها تقول: هذا شو يالس يقول لايكون خرف وانا ماادري الله يعينج يامريم على مابتلاج.



سيف: مريم اريد اقوولج اني .......



محمد: سيف يلا نروح.



عاااادمريم ماصدقت محمد ينقذها من هذا الموقف الحمدالله الحمدالله وخاطرها تصلي ركعتين حمدالله هذاشوكان يبى يقول..........



سيف في خاطره: يعني يا محمد ماطلعت الا الحين؟؟.



محمد: يلابنرجع الساعه 5الحين.



مريم: انتن شووو خذتن؟؟؟؟.



سلامه: خذت دبدوووب لرويض ولعبه لخالد.



موزة: واناخذت لعيال عبدالله.



مريم: هيه زين والله.



سيف: سبقوني واناالحين بيي.



محمد: وين بتروح؟؟؟.



سيف: اريداخذ شي موصني عليه احمد.



ركبوالسياره وتموو يسولفون وبعد شوي وصل سيف وفي ايده كيس وركب.



سيف: اسف على التاخير.



سلامه: لاعادي.



وتموسوالف في السياره بس كل واحد هلكانا كثرمن الثاني وصلو سيف واخته اول.



سيف : يلامع السلامه اشوفكم على خيرانشاءالله.



الكل: انشاءالله.



موزة:مع السلامه مريوم.



مريم: مع السلامه... سمعي يوم بتسافرين ياويلج انتي وياها اذا ماخذتلي ثياب من ماليزيا واريد ثيابي تكون مثل ثيابكن فاهمات؟.



موزةوسلامه: ولايهمج.



موزة: مع السلامه محمد.



محمد: مع السلامه عيوني.



سيف يطالع محمدبنظرة : بخطفها لك هالمره
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسيقى " هي دي هي " للعندليب عبد الحليم حافظ : روءية و ابداع عمار الشريعي ! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-10-2012 08:10 PM
الافراج عن منتظر الزيدي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-16-2009 08:10 AM
أشتريه ولا أنتظر ؟؟؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-06-2009 07:30 PM
مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2009 06:21 AM
روآية || بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"! || " سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه " روح الفارسه قصص و روايات 7 01-17-2009 08:25 PM


الساعة الآن 02:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML