إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تكييف ال جى احسن نوع تكيييف (آخر رد :elzwawy)       :: تكييف ال جى احسن نوع تكيييف (آخر رد :elzwawy)       :: تكييف ال جى احسن نوع تكيييف (آخر رد :elzwawy)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تكييف ال جى احسن نوع تكيييف (آخر رد :elzwawy)       :: رقم فني كاميرات مراقبة أمغرة (آخر رد :ريم جاسم)       :: أحدث كاميرات المراقبه الداخليه (آخر رد :ريم جاسم)       :: تركيب كاميرات مراقبة (آخر رد :ريم جاسم)       :: عرض حصري لاشتراك LinkedIn Premium (آخر رد :حوااااء)       :: إعراب - احتضان الهوية العربية بلمسة عصرية (آخر رد :نادية معلم)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-24-2008, 05:40 PM   رقم المشاركة : [ 56 ]
عضو جديد

بيانات %كشخة%
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
رقــم العضويـــة : 15809
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 116 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : %كشخة% غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مشكوررررررررررررررررر والله ...


ربي يعطيك الف الف الف عافية ...



ولا تتاخر بتنزيل الباجي من فضلك ...


*_^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 شو تسوون لو كنتوا مكانهم ؟؟؟
0 طلبتكــــــــم بليـــــز ساعدونـــي ...
0 مايكرو سوفت ورد
0 طلب تقرير في مادة الجغرافيا ...
0 طلبتكم ولا تردوني ...

  رد مع اقتباس
قديم 08-24-2008, 10:23 PM   رقم المشاركة : [ 57 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية NaBth al.RoO7

بيانات NaBth al.RoO7
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 34465
الـــــدولـــــــــــة : [ بين خيوط الشمس ~*
المشاركـــــــات : 357 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1653
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : NaBth al.RoO7 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

وين البارت ؟؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [.., بِنَاْءُ بَيْتٌ فِيْ الجَنّةِ يُوْمِياً ..~*
0 فَنَّاْنٌ ذُوْ خَيَاْلٌ وَاْسِعٌ ...~*
0 هل هو [ كتاب ] أو [ دفتر ] للمجانين ..~*
0 إصدار هوية جديدة ..!
0 مآ غير [ آللكزس ] .,~ يليق بمقآمي ..

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2008, 11:28 AM   رقم المشاركة : [ 58 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية da1a3

بيانات da1a3
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 201
الـــــدولـــــــــــة : الولايات الاماراتيه المتحده
المشاركـــــــات : 2,826 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 13027
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : da1a3 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يلا أخوي نترياااااا __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 حصرررررررررررررررررررررييييييييي
0 نيييو
0 جديد و حصري
0 New <3
0 tamy w 7mood

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2008, 12:27 PM   رقم المشاركة : [ 59 ]
عضو ماسي

بيانات Grshoob Albdoo
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
رقــم العضويـــة : 24563
الـــــدولـــــــــــة : مآعآش من يعڪَر] مزآجي ..TM~
المشاركـــــــات : 2,017 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1663
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : Grshoob Albdoo غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
فقدتك وأعترف إني بدونك شي لايذگـــــــر!! بدونگ حالتي صعبه وأدري فيك فاقدنــــي..."

 
رسالة MMS

افتراضي

السلام عليكم
شكرا ع المرور


اختي (ذلتهم ابتسامتي)
اختي مب مشترك في هذا المنتدى (اختي اسمها جواهر ونكها طنون )


وسموحه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورڪ بــآخر {ɃɍȬȧƉ &Ccedil;&atilde;ŜŤ Ӎӗşŝāģě}
0 التفاح الأخضر‎
0 فن من نوع اخر‎
0 فن الرسم‎....^ــ*
0 اللي مايحل الواجب في الهند‎....


 



قصة: ~*¤ô§ô¤*}أغليهـ يعنيـ أعشقهـ~*¤ô§ô¤*أعشقهـ يعنيـ أموتـ فيهـ{~*¤ô§ô¤*~

http://vb.ma7room.com/t59144.html

[ حيآگم فـ قصتـي . . ~*

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2008, 12:29 PM   رقم المشاركة : [ 60 ]
عضو ماسي

بيانات Grshoob Albdoo
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
رقــم العضويـــة : 24563
الـــــدولـــــــــــة : مآعآش من يعڪَر] مزآجي ..TM~
المشاركـــــــات : 2,017 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1663
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : Grshoob Albdoo غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
فقدتك وأعترف إني بدونك شي لايذگـــــــر!! بدونگ حالتي صعبه وأدري فيك فاقدنــــي..."

 
رسالة MMS

افتراضي

الجزء التاسع..




غاليه كانت تسوق بسرعه وهي مستعيله لأنها تأخرت عالمحاظره، و انتبهت للسياره الي وراها تأشر لها..
غاليه: هذا أحمد شو عنده هني..!!
خففت غاليه السرعه بس ماوقفت وأحمد بسيارته البي إم يحاول يكلمها بس مب قادر فاتصل على موبايلها..
غاليه: ألوووو أحمد.. شو هالحركات تبا توقفني في نص الطريج!!
أحمد: وانتي شو هالسرعه الجنونيه؟؟ بتخبرج بايعه نفسج..؟؟
غاليه: حبي والله متأخره عالمحاظره..
أحمد: ولو.. لاتسرعين جي مره ثانيه..

غاليه: حاااااااظر في أوامر ثانيه..
أحمد: لا..
غاليه: عيل خلاص خلني أروح.. وبشوفك بالليل.. وماله داعي هالمكالمات..
أحمد: بظل وراج إلين تدخلين الجامعه..
غاليه: كيفك..
وبندت عنه وراحت على جامعتها، وهو يوم شافها تدخل تطمن عليها ورجع على الشركه.. وراح على مكتبه يخلص شغله وهو طاير من الوناسه.. ياربي اشكثر أحبها هالبنيه.. حبوبه وطيبه وحلوه.. يالله فديت هالعيون الي ذابحتني..
وهو يشتغل عالكمبيوتر ويدخل البيانات دخلت عليه الموظفه سلمى.. وعطته الأوراق، أخذ الأوراق وبدا يراجعها وهو يتذكر كيف غاليه عصبت عليه يوم شافتها وياه هذاك اليوم..
أحمد: سلمى سيري مكتبج ويوم بخلصهن بزقرج..
سلمى: ماعندي شغل بيلس هني أنتظرك..
أحمد توهق: لا.. أبا أراجعهم على راحتي.. ممكن..!!
سلمى: عادي خذ راحتك وانا هني يالسه......
أحمد قطع كلامها وهو مضايج: أووووووف إنتي ليش ماتفهمين..
سلمى وقفت وهي معصبه: وليش تزاعج!!
أحمد: قلت لج بناديج يوم بخلص ليش تعانديني..؟؟
سلمى: طول عمري أيلس وأنتظرك لين بتخلص إشمعنى الحين..
أحمد: لاتطولينها وهي قصيره.. يالله على مكتبج..
سلمى: انت شو ماتحس!!حرام عليك.. أكرهك.
ظهرت سلمى بسرعه وهي مضايجه وخلت أحمد معصب ليش جي عصبت وشو معناتها أكرهك هاي بعد.. وشو الي أنا مب حاسس فيه..
أحمد قام وسار لمكتبها، مكتبها كان مشترك مع بنتين ثانيات..
أحمد: السلام عليكم.. اشحالكن بنات..
وفاء: مرحبا الساع أحمد حياك تفضل، تو ماتبارك المكان..
أحمد: ربي يسلمج ياوفاء.. عيل وينها سلمى..؟؟
ندى: اظهرت سارت للمدير وبترد، تبيها في شي..!!
أحمد: أمممم لا خلاص برجع بعد شوي..
ظهر أحمد وشاف في ويهه سلمى الي كان مبين عليها الصياح.. خدودها حمر وبقايا دموع في عينها.. أحمد حس بالذنب حرام البنيه حساسه وقمت أنا وزاعجت عليها..
أحمد: سلمى ممكن كلمه..!!
سلمى لفت بويها عنه: لا
ودخلت مكتبها وخلت أحمد واقف مصدوم من ردها لطلبه.. بس قبل لايتحرك شافها ظاهره من المكتب وشايله شنطتها فوقف في ويها..
أحمد: سلمى انا آسف لأني كلمتج بهالأسلوب.. والله مب قصدي أجرحج او.....
سلمى: حصل خير.. والحين عن إذنك..
أحمد: على وين بعده الدوام..!!
سلمى: إستأذنت من المدير والحين بروح البيت..
راحت سلمى وخلت أحمد يطالعها وهو مستغرب، يعني ماله داعي ردة فعلها القويه، كلهن كلمتين وإعتذر منها.. والله البنات حساسات بطريقه فظيعه..
رجع أحمد لمكتبه وطرش مسج لغاليه..
(( قلبي منتبه للمحاظره وإلا تلعب بالمسجات..))
غاليه شافت المسج وردت عليه..
(( حسبي الله عليه هالإنجليزي ذبحنا من القرقه شكلي بفره بنعالي.. وانت ليش تطرش مسجات، مب قلنا تنسى الرقم خلاص..))
أحمد شاف المسج ونقع من الضحك..
(( ههههه عمري ركزي فالمحاظره، وبالنسبه للمسجات أمممم بفكر وبرد لج خبر..))
غاليه قرت المسج وانقهرت..
(( بركز وانت سير اشتغل.. وإلا بخلي البابا يخصم من راتبك..))
طرشت غاليه المسج وهي تتخيله يقراه ويضحك ويقول قويه المنصوريه مب هينه ..-وهذا فعلا الي صار-
غاليه يلست فالمحاظره وهي منتبهه لها عدل، غاليه وايد مستانسة عالتخصص الي اختارته.. إدارة الأعمال.. هي بخاطرها تكون مثل أبوها طموحه وشاطره وناجحه وتكسب إحترام الكل لها.. أبوها هو مثلها الأعلى بالحياة وإن شاءالله تقدر ترفع راس أهلها وتحقق كل أمنياتها..
وسعيد حذالها متخبل يغازل البنات ولامنتبه للمحاظرة.. غاليه تضايجت منه.. بس هو ولا على باله يرقم ويقردن البنات.. ويوم خلصت المحاظره طلعوا برع وغاليه يلست تحطي كتبها في اللوكر وسعيد وياها..
سعيد: بتحظرين ال English
غاليه: إكيد، ليش انت مابتحظر..؟؟
سعيد: بلى بس بتأخر شوي، بسير باكل من الكافتيريا مع ربعي..
غاليه: ياربي على هالبطن الي مايشبع..
سار عنها سعيد وهو يضحك وهي يلست تتطالعه، سعيد ماخذ جمال أخوه عبدالله المشهور بوسامته ونعومة شعر عبدالعزيز الطويل وجسم عمر أخوه الي معروف بعضلاته.. يعني ماخذ من كل بستان زهره.. وطالع أحلاهم ماشاءالله عليه..
رجعت غاليه لمحاظراتها واندمجت فيها وهي مستانسه ومرتاحه في كل شي.. وعلى الساعه خمس ونص خلصت كل محاظراتها وراحت تبا تركب سيارتها بس شافت سعيد واقف ينتظرها..
غاليه: ليش للحين هني..؟؟
سعيد: ولا شي حبيت أشوفج قبل لاتروحين..
غاليه: أدري تبي دفتر المحاظرات..
سعيد: ماشاءالله عليج ذكيه..
غاليه: ياسعيد حرام عليك ركز شوي، هو مب بس نقل محاظرات..
سعيد: أوكي أوكي.. بس عطيني
غاليه: إندوك..
سعيد: شو اندوك هاي بعد.. الناس تقول تفضل.. خذ take it
غاليه: ماااااااااالت.. والحين خلني أسير باااااااي..
سعيد: هههههههه بايات..
وصلت غاليه البيت وهي تعبانه وبخاطرها ترقد.. بس أمها قالت لها فجر بتييهم عالمغرب.. وهي وايد مشتاقة لها وبخاطرها تيلس وياها لو شوي.. فبدلت ثيابها ويلست تنتظرها بالصاله..
أم غاليه: من وين ظاهره الشمس اليوم..
غاليه: ماما.. خلاص عاد..
أم غاليه: لا خليني أمتع عيوني بهالمنظر الجميل..
غاليه: ماما
أم غاليه: هههههههههههه خليني مستانسه وأخيرا جبرتي بخاطري ولبستي جلابيه بالبيت.. ربي لاتحرمني من هالسعاده..
غاليه: ما أكون بنت منصور إن ما غيرتها..
أم غاليه: تعالي تعالي.. حلفت عليج تردين..
غاليه من عالدري: صومي ثلاثة أيام.. أنا الغلطانه الي ألبس لكم شي محترم.. مستواكم بناطلين وبس..
راحت غاليه ولبست بدله ورديه وشيله ورديه ونزلت الصاله وماشافت أمها فشغلت التلفزيون ويلست تشوف أغنية راشد الماجد..
(( عانيت ياما لأجل أرضي خواطرهم.. وداريت همي وكنت أشقى وريحهم..))
ودخل عليها أبوها: غاليه فديتج قصري شوي حشره..
غاليه راحت تسلم عليه: هلا بابا..اشتقت لك..
أبوغاليه: انا بعد فديتج، متعود أتريق وياج الصبح وأتغدا وياج، بس الحين دواماتج ماتسمح لنا..
غاليه: هههههههههه عسب أعرف قدري عندك..
أبوغاليه: يعني للحين ماتعرفينه..؟؟ قوليلي شخبار سيارتج..؟؟
غاليه: تمااااااام ووايد مريحه، والكل حاسدني عليها..
يات أمها: وهذا بس الي تبينه الكل يحسدج عليها..
غاليه: أنا ماكلمج..
أبوغاليه: لا غاليه إلا أمج.. انتي صح بنوتي الحلوه بس أمج تاج الراس ليش ماتكلمينها..؟؟
غاليه: بابا تعلق علي... لبست جلابيه فيلست تتطنز..
أم غاليه: خل عنج عاد.. قلت لج خليني أستانس بهالشوفه مب كل يوم غاليه المنصوري بتلبس جلابيه وبس..
أبوغاليه: لالالا مالج حق فالي قلتيه يافاطمه، الحين هالعسل لابسه جلابيه وانتي تعلقين عليها..
أم غاليه: والله مادري آخرة دلعك فهالبنيه شو بيكون..
في هاللحظات دخلت عليهم فجر وهي كاشخه ومتعدله، وركضت عليها غاليه تحظنها وتبوسها..
فجر: ههههههههه اشتقتيلي..!!
غاليه: لا بعدني حاسه بفرح على فرقاج..
أم غاليه: ماعليج منها هالدلوعه البارحه تصيح تبا تشوفج..
فجر سلمت عليهم كلهم..
أبوغاليه: عيل وينه علي..؟؟
فجر: واقف برع مب راضي يدخل.. أونه سويلي درب..
غاليه: يتحرا عمره غريب انا بسير له..
وسارت غاليه للباب وشافته واقف يلعب بالموبايل..
غاليه: علي الكعبي هذا آخر إنذار لك.. المره اليايه طرد على طول..
علي: ههههههههههه وأنا شو سويت..
غاليه: شو يعني تقول لعموه تاخذلك درب.. انت ترفس الباب وتدخل خلاص صرت من العيله حتى عمتي ماوصلت لمكانتك..
فجر: أسمعج يالدبه أسمعج..
علي: ههههههههههه ربي يخليج ياغاليه..
غاليه: تعال حياك تفضل..
دخل علي وسلم على منصور وفاطمه ويلس وياهم يسولفون..
فجر: شخبار الجامعه غاليه منصور..
غاليه: تماااااام
فجر: وسعيد اشحاله عالدراسه..!!
غاليه: مالت عليه طايح لي مغازل وترقيم، أوين بيفلح..
أبوغاليه: مسود الويه، راقبيه وسيري خبري عمج خل يأدبه لج..
غاليه: ههههههههه بهدده باجر وبشوفه لو ما اصطلب بخبر عمي..
علي: فجر إنتي خلج هني وأنا بسير عند ربعي وبرد لج..
فجر: بس لاتتأخر وراي شغل لازم أخلصه بالبيت..
علي ابتسم لها: إن شاءالله طويلة العمر..
طلع علي ومنصور سار على حجرته هو وفاطمه.. ويلست غاليه مع عمتها يسولفون..
غاليه: عاد يالله بشرينا مافي شي فالطريج..
فجر: هههههههه لو شي بقولج.. بس ماشي..
غاليه: يالله ربي يرزقج كل خير..
فجر بحزن: إدعيلي ياغاليه الله يرزقني بعيال..
غاليه: إن شاءالله بس ليش زعلانه..
فجر: خايفه.. أنا مب صغيره والي بعمري صعب تحمل..
غاليه: منو قالج صعب.. لاصعب ولاشياته.. توكلي على رب العالمين وإن شاءالله بتييبين بدل الواحد عشرة..
فجر: يــــــارب.. والحين قومي على حجرتي سابقا عندي أغراض أبا آخذهن..
وسارت فجر تلم شوية أغراض نستها في بيت أخوها.. خذت اللاب توب وجينزات وبديات..
غاليه: إنزين إنتي شاريه يداد ليش تاخذين الجديم..
فجر: حرام عليج هاذول يداد ماكملوا السنه.. وحبيت أغير لايمل مني ريلي لو ماغيرت له..
غاليه: إنزين يخليج تلبسين بناطلين فالدوام..؟؟
فجر: لا.. مايخليني بس ألبسهم حقه فالبيت..
غاليه: اهااا
يلست فجر وغاليه يسولفون في غرفة فجر وهم يضحكون ومرتبشين إلين دق علي وقال حق فجر إنه خلاص يبي يروح البيت..
غاليه: تو الناس ماشبعت منج..
فجر: علي ينتظرني..
غاليه: قوليله برقد هني.. من تزوجتي مارقدتي عندنا..
فجر: حبيبتي وريلي وين أوديه.. الي تتزوج لازم تترك كل شي وتروح مع زوجها.. يالله باي..
راحت فجر وخلت غاليه متملله بروحها بالبيت شغلت التلفزيون وماشافت شي يسوى.. قامت وسارت غرفتها ويلست تذاكر ويوم خلصت قامت تبا ترقد بس شافت الساعه عشر ونص..
غاليه: خيييييبه تو الناس بعدها الساعه عشر.. خلني أفتح النت أحسن لي..
فتحت المسن بس مالقت حد أون لاين.. أووووف شو هالحظ وينه أحمد.. وينهن البنات.. أووووووف
بندت المسن ويلست عالسرير تتطالع السقف.. هي مسويه ديكور فوق على شكل سحب وطيور وأطفال صغار يطيرون مع الطيور..
يلست تتأمل المنظر وتتخيل نفسها طير مع الطيور تطير وتطوف عالدنيا كلها..
غاليه: ياربي إن يلست هني دقيقه زياده بستخف..
وقامت على المطبخ تتطالعه ودخلت عليها الخدامه ليندا..
ليندا: شو يريد غاليه..
غاليه: أمممممم ليندا علميني كيف أسوي كيكة..
ليندا وهي مستغربه: ليش ماما..؟؟
غاليه: شو ليش بعد أبا أتعلم..
ويلست ليندا تعلمها كيف تسوي الكيك ويلست تتفنن لها وتعلمها طرق ثانيه وحلويات..
غاليه: خلاص ليندا الحين أنا بروحي بسوي كيكه..
وسوت غاليه كيكة بالشوكلاته وزينتها بالكاكاو والفراوله.. أممممممممم لذيذه..
غاليه: ليندا خليه داخل ثلاجه ولاتخلين ماما تشوفه..
ليندا: أوكي..
غاليه راحت ترقد وهي مستانسه إنها تعلمت تطبخ الكيك عسب توديه لأحمد باجر بالشركه..
في بيت ثنائي غابوا عنا شوي.. إلتهوا بحياتهم اليديده والحب الي يكبر من بينهم.. والمشاعر الي بدت تلتهب وتخلي حياتهم كلها سعاده وحب.. عبدالله وجميله..
جميله كانت فالمطبخ تجهز الغدا لعبدالله الي وصل وراح يتسحب للمطبخ بدون لاتحس فيه.. دخل وهي كانت واقفه تجهز السلطه وعاطيته ظهرها.. وقف وراها ولمها من خصرها وباسها على خدها، هي من حست فيه نقزت وصرخت بصوت واطي..
جميله: عبدالله حرام عليك خوفتني..
عبدالله: فديت روحج خفتي..
جميله إلتفتت له وشاف خدودها حمر وضحك عليها..
عبدالله: حياتي الحين بتمر أربع شهور على زواجنا وإنتي للحين تستحين مني.. فديت هالخدود الحمر..
جميله: عبادي قوم عني أخاف حد من إخواني يدخلون علينا..
عبدالله وهو يبتعد عنها: محلات عبادي من حلجج.. اممممممم شو مسويه غدا اليوم..
جميله: الي تحبه..
عبدالله: برياني دياي..
جميله: وسلطة الروب الي تموت عليها..
عبدالله مسك إيدها: أموت عليج إنتي أكثر..
جميله: ردينا لحركاتك.. حبيبي روح بدل ثيابك وثواني وكل شي بيجهز..
عبدالله: لو مطاوعتني ومخلتني أييب لج خدامه مب أحسن لج..
جميله: مب كفايه إني تركت التدريس علشانك.. خلني أعيش براحتي في بيتي..
عبدالله: على راحتج فديتج.. أمج تغدت..!!
جميله: هيه تغدت وكلت رقدت..
عبدالله: الله يخليها لنا إن شاءالله.. خلاص غناتي بسير ببدل ومن أنزل ألقى الأكل جاهز..
جميله: من عيوني..
عبدالله وهو يناظر عيونها بحب: فديت هالعيون الحلوه..
ودخلت عليهم مرايم أخت جميله..
مرايم: جمول يوعانه..
جميله: الحين بحط لكم الغدا.. وينه علاوي..!!
مرايم: بالصاله يطالع التلفزيون.. يالله بسرعه..
عبدالله: هههههههه يوعانه الدلوعه..
مرايم: هيه وااااايد..
عبدالله: خلاص عمري بسير ببدل وإنتي حطي الغدا..
مرايم: لاتقولها هالرمسه جدامنا مب زين بعدني ياهل..
عبدالله يبا يقهر مرايم قام وحظن جميله وباسها..
جميله: هههههههه بس قوم عني عيب عليك..
مرايم: والله هالريال مايستحي..
عبدالله: هههههههههههههه
راح عبدالله يبدل وخلى جميله تجهز الغدا وهو مستانس واايد، هالجميله تستاهل كل خير.. طيبه وحبوبه والكل يحبها وعبدالله مب مقصر وياها طيب وحنون وياها لأبعد درجه.. الله لايغير عليهم..

نرجع للمزعجه غاليه الي قسمت الكيكه وعطت أمها الي استانست على الكيكه وخذت الباجي لأبوها فالشركه..
دخلت أول شي على أحمد وهي تبا تفاجأه بس ماشافته فحطت الكيكه على الطاوله وكتبت له ورقه صغيره..
(( إهداء للغلا كله...
حبك الجنوني..))

وراحت لأبوها وعطته من كيكتها ووايد عيبته..
أبوغاليه: معقوله إنتي الي مسويتها.. مب مصدق..
غاليه: بابا والله أنا سويتها البارحه بالليل ويبت لك منها شوي..
أبوغاليه: بس شوي.. وأنا تحريتها كلها لي..
غاليه: فديييييتك والله بسويلك أحلى عنها بعد شو تبي كم بابا منصور عندي.. بس واحد..
أبوغاليه: فديت روحج يالغاليه..
غاليه: خلاص بسير بعطي ناصر شوي منها..
راحت غاليه لمكتب ناصر الي كان مشغول بالأوراق والمعاملات والموظفه سلمى واقفه تنتظره يخلص..
غاليه: السلام عليكم.. فاضي وإلا أرجع بعدين..
ناصر: والله لو مشغول أفضالج..
غاليه: زين عيل لأن غاليه المنصوري بنفسها مسويه كيكه ويايه تذوقك منها..
ناصر: لالا شي صاير بالدنيا.. من وين ظاهره الشمس..!!
غاليه: أمممممم من الشرق.. هههههههههههههه
ناصر: ههههههههههههه
سلمى: اشحالج غاليه..
غاليه بدون نفس: زينه.. يالله ناصر ذوقها وعطني رايك..
ناصر: ههههههههههه سلمى مستعيله عالأوراق..
سلمى: الصراحه هيه لأن المدير طالبنهم..
غاليه: والمدير أبويه يعني عادي.. سيري مكتبج ويوم بيخلص بيناديج..
سلمى: بس....
ودخل عليهم أحمد الي كان ماكل كيكته ومخلصنها..
أحمد: مرحبا الساع.. وأنا أقول شو النور الي غطا الشركه..
غاليه: أمممممممم نور غاليه.. هههههههههههههههه
أحمد: لا وإنتي الصاجه نور الحلو الي يشع من مكتب ناصر.. نصور من وين لك هالكيكه أفااااااا وليش ماتعزمني..
غاليه: وإنت بس همك على بطنك..
أحمد: مب كل الأكل.. الكيك وبس هو الي أموت عليه..
ناصر: لا وأزيدك من الشعر بيت.. غااااليه بجلالة قدرها هي الي مسوتنها..
أحمد: صج والله.. محلاتها عيل..
ناصر: عيل خلاص مابيبقالي شي..
أحمد: يفداني..
غاليه: ههههههههههههه
ناصر: سلمى سيري على مكتبج وأول ما أخلص بزقرج..
سلمى: أوكي.. بس أحمد خبرتني ندى إنك كنت تدورني مساعه وييتني المكتب مرتين.. خير..
أحمد توهق وحس إن سلمى تصطاد فالماي العكر.. وحس من نظرات سلمى إنها حاسه بمشاعره تجاه غاليه وتبا تحرجه او تخرب من بينهم.. ومن الجهة الثانيه غاليه تطالعه وهي تنتظر إجابته..
أحمد: طبعا بدورج.. فاره الفايل عندي من أمس وفيه مليون غلط لازم يتصلحون.. ولازم اليوم يكون على مكتب المدير عسب إجتماع باجر..
ناصر: لايكون ملف شركة البترول..؟؟
أحمد: هيه عيل شو بعد..
ناصر: سلمى تطيرين على مكتب أحمد وتاخذين الملف وتخلصينه وماشي روحه للبيت قبل لاتخلصينه.. صار لج ساعه مرتزه عندي وتقولين ماوراي شي.. وإنتي عندج بلاوي..
سلمى انحرجت وحب أحمد يرد لها الحركه السخيفه الي سوتها فيه..
أحمد: هالسالفه بتنحط في ملفج لو ماصلحتي غلطتج.. وصدقيني أنا ما أتهاون مثل ناصر وأسامح..
سلمى طلعت بسرعه وهي مقهور من كلام أحمد ونظرات غاليه الي قطعتها من الطنازه..
أحمد: والحين يا دور الحب.. تعـــــــــــاالي..
غاليه: ههههههههههههه
ناصر: بس شوي شوي خل حقي..
كلوا الشباب وغاليه يالسه تطالعهم وتضحك عليهم..
غاليه: يالله بخليكم لازم ألحق على محاظراتي..
أحمد: بحفظ الله..
ناصر: خلاص برايج سيري يالمجتهده.
غاليه: باي..
ظهرت غاليه ووراها أحمد.. الي يلس يطالعها وهي تعدل شيلتها بصبعها الصغير..
غاليه: كنت أحترق وأنا أسمعها تقول إنك تسأل عنها..
أحمد: خليها تولي هاي تحب الخراب..

غاليه: شو يعني..؟؟
أحمد: ماعلينا منها غناتي المهم كيكتج وايد حلوه تسلم يدج..
غاليه: على فكره تراني حطيت لك قطعه كبيره على مكتبك، بس شكلك ييت لناصر على طول..
أحمد: لافديتج شفتها وكليتها وييت أخلص على كيكة ناصر..
غاليه: ههههههههههههه يالشيطان.. حليله ناصر أكلت عنه كل الكيكه..
أحمد: ههههههههههههههه
راحت غاليه على محاظراتها وهي مستانسه تحس نفسها كل يوم تتجدد وتطور حياتها للأحسن.. يارب تديم علي السعاده..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورڪ بــآخر {ɃɍȬȧƉ &Ccedil;&atilde;ŜŤ Ӎӗşŝāģě}
0 التفاح الأخضر‎
0 فن من نوع اخر‎
0 فن الرسم‎....^ــ*
0 اللي مايحل الواجب في الهند‎....


 



قصة: ~*¤ô§ô¤*}أغليهـ يعنيـ أعشقهـ~*¤ô§ô¤*أعشقهـ يعنيـ أموتـ فيهـ{~*¤ô§ô¤*~

http://vb.ma7room.com/t59144.html

[ حيآگم فـ قصتـي . . ~*

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلبي يحبك وانت تدري بذلك’ عندك خبر انه يحبك ويهواك ~ new ; ฬđήч Łқ ~ Ƙяạzyo❥ عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 7 03-26-2010 10:38 PM
من كثر ماأحبك يقولون مسحور ..!! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-24-2009 12:30 AM
من كثر ماأحبك يقولون مسحور ..!! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-24-2009 12:20 AM
من يحبك..... دلوعة باباتي شعر و خواطر 14 03-17-2009 01:37 AM
لا تطلب من احد ان يحبك بل اجعله يحبك شواقي العين الإستراحه العامة 12 04-05-2008 08:40 PM


الساعة الآن 02:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML