|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة انا اليوم حبيت انزل لكم رواية ( كنت أناظر صورت و أتأملك) للكتابة الموهوبة ((Shai5aBM)) وتمنى ان تنال اعجابكم. 0 0 0 0 0 0 كـــنـت أنــاظــر صــورتــك واتـــأملـــك ) البــارت الأول كانت يالسه في بلكونة غرفتها , اتشوف الساير و الراد (في الشارع ) وسرحانة في عالمها الخيالي , و فجأة صحت من سرحانها على صوت الباب , سارت اتشوف منو عند الباب , فتحت الباب وشافت الخدامة .....: شو بغيتي نانا الخدامة (نانا): ماما يقول حق انا هي يريد أنتي (ماما قالت حقي انها تباج ) ......: ما قالتلج شو تبا مني ؟ الخدامة (نانا) : لا مافي يقول ......: أنزين قوليلها الحين بي الخدامة (نانا) : انشاءالله نزلت تحت عند أمها , وشافتها ترمس ف الفون , اتريتها اتخلص من المكالمة علشان اتعرف ليش امها زاقرتنها الام : ها بنتي كيف اصبحتي ؟ ......: الحمدالله بخير , خير أمي شو بغيتي مني ؟ الام : الله يسلمج أنا الحين بروح عند ربيعتي و بغيتج اتوصليني ...... : ليش أمي وين الدريوليه ؟ الام : طرشتها تشتري اغراض حق البيت , الحين شو بتوديني ولا أدور غيرج ؟ ..... : افا عليج اوديج ليش ما أوديج , أنتي الغالية و أنا اقدر ارفض لج طلب الام : فديتج والله , الله يحفظج ويبعد عنج الشر ..... : امين , و يخليج حقي , انزين امي متى بتروحين علشان اتلبس الام : وشعنه تتلبسين تراج بتوديني و بتردين !!! .... : مدام إني بوديج بيت ربيعتج ف قلت بالمره أظهر اغير جو الام : هيه زين , المهم الساعة 4 و نص كوني جاهزه ....... : على هالخشم الام : والله يا شيخووو أن اتأخرتي يا ويلج شيخة : هههههه , انشاءالله مش متأخره , وانا كم مره قايلتج لا تزقريني شيخووو الام : فرقت يعني تراه كله نفس الشي إلا أنتي حركات شيخة : الله يهديج امي شو حركاته بعد , اذا بتزقريني قوليلي شيخة او شواخي غير هذا ما اقبل هههع الام : تراج صدعتيني وايد ترمسين , انا سايرة البس (وسارت غرفتها ) شيخة : افا والله , ف نص اليبهه , خلني اسير ابدل احسن لي ما فيني على هزابها بعد ( وسارت تتكشخ وتتلبس ) بعرفكم على شيخة شيخة : عمرها 17 سنة من دبي , اتسوق بس بدون ليسن لانها ما كملت 18 ,بس جريب بتكمل , حلوه بكل معنى الكلمة , جمالها رباني , عيونها متوسطات يعني لا كبار ولا صغار و لونهم عسليات(الكل يتحراها حاطه عدسات ) , و رموشها طوال و شوي كثاف واللي يشوفهن يقول أنها حاطه مسكره , و حياتها مرتبات ( يعني اتشقرهم و مرتبتنهم بس ما تحفهم ) , فيها غمازه وحده صوب اليسار, و خشمها صغير شرات السيف , وشفايفها صغار بس مش وايد و حاطه تقويم ( لونه عنابي ) ويجنن عليها , ولما تضحك اتخلي الواحد يتخبل عليها لأنها طررررر بالقو ماشاءالله , اما جسمها عذاب , عليها خصر ذبووحي و جسمها شرات عارضات الأزياء و شعرها يوصل لين ركبها ولونه أسود وناعم والكل يتخبل على شعرها . أم شيخة اسمها أمينة و وايد طيبه عمرها 42 و اتحب بنتها واييد, شيخة ما تشبه امها وايد بس فيها من جمال امها لان امها حلوة مشاءالله . خلصت أم شيخة ويلست تتريا بنتها لين ما اتشرف و تنزل , يلست تترياها 10 دقايق و شافتها مطولة جان تزقر الخدامة الام : نانا يا نانا تعالي الخدامة (نانا) : نعم ماما شو يريد أنتي الام : سيري زقري شيخوووو اخرتني . انا متواعدة ويا الحرمة , الساعة 5 اكون عندها (ويلست تتحرطم و البشكارة مب فاهمة شو تقول ) سارت الخدامة فوق علشان تزقر شيخة دق دق دق دق الخدامة (نانا) : شواخي ماما مال انتي وايد سوي جنجال و يقول بسرعة تعالي شيخة : استغفرالله ما يخلون الواحد يتكشخ . نانا قوليلها الحين بنزل الخدامة : إنشاءالله مدام وكانت تبا اتروح جان تسمع صوت باب غرفت شيخة ينفتح و سمعت صرختها شيخة : نااااااااااااانااااااااااا و ثول إنشاءالله كــــم مرررررة أقولج لااااااااا تقولين مدام الخدامة (نانا) شوي و بتصيح : سوري شيخة مخ مال انا في ينسى شيخة (شوي و بتنقع من ضحك ): انتي قولي الجملة عدل بعدين اتأسفي نزلت الخدامة وهي ترتجف من صرخة شيخة وشيخة ناقعه ضحك عليها, نزلت شيخة عند امها و قالتلها: يالله امي توكلنا الام : الحين توكلنا ها , خيستيني ربع ساعة و الحين بكل برود اتقولين توكلنا شيخة : سوري مام بس يعني اتعرفين بنتج ما تطلع الا وهي متكشخة الام : طوفي طوفي جدامي بس فالحه تمدحين اب عمرج بنات اخر زمن ظهروا من البيت و اتوجهوا صوب سيارة شيخة وطبعاً شواخي سيارتها المفضلة بورش , تعشق سيارتها لحد الجنون بوصف لكم سيارتها : لونها أبيض من برع و رنقاتها لونهم صفر بس مش دفش(على الاطراف) , و من داخل بيج و لما تفتح الباب يولع ليت ازرق و طبعا السيارة من الوكالة اتكون مزودة شوي بس هي زودتها زيادة لأنها اتحب السرعة وجي و طبعاً اسم سيارتها بورش (باناميرا) والكل لما يشوف سيارتها يتحراها ولد ولا بوية بس لما يشوفن انها بنت و اتحب الكشخة و الموضه يستغربون . الام : يالله يا بنتي تراني وايد اتأخرت شيخة : أمي اشبلاج مستعيله , تراني اتريه السيارة اتحر الام : ليش سيارتج مايكرويف و أنا مادري شيخة : بدت العيوز اتنكت الام : عيزوج الينانوه شيخة : ههههههه , يالله الحين بتحرك ظهرت شيخة من البيت و طبعاً شخطته ويل قبل ما تظهر و عاد امها يلست اتزاعج عليها و عطتها محاظرة لا صارت ولا استوت و طبعاً شيخة أدخل من أذن و أطلعه من الاذن الثانية , وصلت امها بيت ربيعتها ونزلت اتسلم على ربيعة أمها ....: هلا والله ب أمينة أمينة : هلا فيج حبيبتي , اشحالج فاطمة فاطمة : الحمدالله بخير, اقربي أمينة : قبل لا ادخل بنتي بتسلم عليج و بتروح فاطمة : وينها ؟ ليش ما بتيلس ويانا ؟ أمينة : هاذيه يايه (اتأشر عليها ), تبا اتسير تتحوط فاطمة : هلا والله اب شيخة بنتي , اشحالج أمي ؟ شيخة : بخير خالو , اشحالج أنتي ؟ فاطمة : الحمدالله يا بنتي , تعالي يلسي ويانا داخل شيخة : اسمحيلي خالوه بس مستعيله قلت اسلم و اروح , انشاءالله اليايات أكثر فاطمة : إنشاءالله , الا تعالي انتي كم عمرج ؟ شيخة : احم 17 فاطمة : العمر كله , هئئئئئئئئئ و انتي ليش اتسوقين وبعدج صغيرة ؟ حتى ما كملتي 18 , أمينة أنتي اشعنه مخلتنها اتسوق مب زين يا أختي توها ياهل شيخة : خيبببة خالوه ما يسوى عليه هههههه كلتيني أمينة : والله مش ف ايدي كله من أبوها مدلعنها زيادة عن اللزوم , المهم خلينا ندخل داخل تراني فطست من الحر فاطمة + شيخة : هههههههههههههههههههههههههههههههههه شيخة : يالله أنا مروحه فداعة الله أمينة + فاطمة : فداعة الرحمن دخلت أمينة ووراها فاطمة ويلسو يسولفون و طبعاً الحريم ما يشبعن سوالف هههههه --------------------------------------------------- أنروح صوب شيخة ركبة السيارة و طلعت من البيت (ملاحظة : ترا سيارة شيخة ما فيها مخفي ,أونه لزوم الخقه ) , يلست اتفكر وين اتسير , طبعا كانت بتتصل في رباعتها علشان تظهر وياهم بس شافت اكثريتهم ويا اهلهم ف قالت الاحسن انها تتمشى بروحها , و قررت اتسير صوب الممزر و تيلس على البحر , وصلت البحر و الجو كان حلو , يلست جريب البحر و سرحت ف عالمها الخاص فيها. وفجأاأأأأة حست بشي ضرب ظهرها و خلها تصحى من سرحانها , وصدت اتشوف وراها , شافت واحد لابس شورت أسود وتي شيرت أبيض و مكتوب عليه بالأسود , عمره تقريباً 20 وسيم وحلو الولد: السموحة ما كان قصدي شيخة : مسموح أخوي (قامت) الولد ف خاطره : أخوي أونه ! الولد : افا ليكون اذيناج و خليناج اتروحين شيخة : لا ما يخصه بس ات(وقاطعها رنة فونها) ( كنت لي شي و اصبحت لا شي بيدك محيت طيفك من خيالي كنت لي شمس وكنت لي ضي كنت حاظر حتى في منامي ) شيخة : الوو .... : ها شيخوووو وين صايعه اليوم شيخة : اول شي انا شيخة اوشواخي مش شيخووو , وثاني شي انا مش صايعه ف بلا هال ألفاظ ..... : خيييببة خيييبة كلتيني ما يسوى علينا يا كلمة ردي مكانج شيخة: انزين في شي ؟ ...... : شكلي بحرم اتصل فيج , بلاج انتي قلت اتصل اسلم بس انتي ويه فقر شيخة : يزوووووي يالحمارة بتسكتين ولا يزوي : اووفففف بلاج انتي اليوم صايرة ما تتحملين كلمة شيخة (تنهدت ) : سوري يزوي بس مضايجة شوي يزوي : أفااا منو مضايجنج و انا موجودة شيخة : ههه حسستيني عاد المهم بخليج الحين يزوي : اذا فيج شي قولي تراني بسمعج ف اي وقت شيخة : مشكورة حبيبتي يالله باي يزوي : باي (وسكرت) عند يزوي يزوي في خاطرها : شيخووو مول مش طبيعية اليوم ودي اعرف شو فيها بس مش طايعه اتخبرني , ما اقول غير الله يعينها بس كله تكتم اللي في داخلها وما اتخبر حد . بعرفكم على يزوي : عمرها 18 , اكبر من شيخة بكمن شهر , حلوه وفيها من شيخة شوي بس شيخة أحلى , شعرها لين جتفها و صابغتنه بني فاتح ,وأقصر من شيخة بشوي ------------------------------- شيخة في خاطرها : شو تبيني أقولج يا يزوي خليها على الله بس ( وسارت صوب سيارتها ) نرد 5 دقايق ل ورا لما رن فون شيخة و سارت علشان اترد على اللي متصل الولد : سوتلي أكبر طاف ويا راسها و سارت اترد على اللي متصل فيها , عفان الله ماشي مذهب ,على الاقل قولي مع السلامة او كملي اللي كنتي اتقولينه , سارت ولا عبرتني بس يخرب بيتها طررررر من الخاطر اوفف ما قدرت ارقمها خله اروح عند الربع احسن . ---------------------------------------- اتصلت شيخة ف أمها علشان اتخبرها أنها الحين بتمر عليها لانها كانت جريب بيت ربيعة أمها وصلت بيت ربيعة أمها و دقت هرن علشان أمها تظهر ووقت اللي دقت الهرن كان في واحد واقف صوب سيارته وشاف شي سيارة ف سار صوبها , عاد شيخة لما دقت الهرن يلست بعدين تتعبث ف فونها و اترمس ربيعاتها ما حست الا بحد يدق جامة سيارتها , و أول ما رفعت راسها قالت في خاطرها : يخرب بيته محلاته (و عاد شيخة تتخبل على اللي يلبسون غترة وعقال اتحسهم هيبه و شخصية ) من وين طلع هذا , فتحت الدريشه جان اتقول : خير أخوي بغيت شي ؟!! .....: أنتي اللي بغيتي شي ؟ تراج دقيتي هرن شيخة : وانت شو يخصك أدق هرن ولا لا !! ....... : شو بعد شو يخصني تراج داخله بيتنا وادقين هرن و ما تبيني أسأل شيخة (قفطت من الخاطر و احمرت ): احم اسفه ما كنت ادري بس بغيت أمايه تظهر لانها داخل وجيه يعني ...... في خاطره : يخرب بيتها محلاتها والله انها طررررطريشن و بعد احلوت زيادة لما قفطت و احمرت , ايه انا شو يالس اقول , حبيبتي أحلى منها ......: اها حصل خير توها ام شيخة ظاهره و يت جريب السيارة وقالت: هلا والله بالكاشخ اشحالك أبويه ؟ ......: بخير الحمدالله خالوه أنتي اشحالج ؟ أم شيخة : بخير , عاد يا منصور ييب امك عندنا مب كل مرة انا اي منصور : إنشاءالله خالوه ولا يهمج على هالخشم ام شيخة : فديتك والله , وانتي شيخووو وين كنت هايته شيخة : يعني وين كنت امي تراني خبرتج ام شيخة : ومتى قلتيلي يالجذابة , محد بيجلطني يا منصور غيرها منصور : ههههه شيخة : تراني قلتلج اني بسير اتمشى و علشان ما تزعلين بقولج وين سرت , سرت الممزر و يلست على البحر ارتحتي الحين ام شيخة : خيبة كلتيني ما يسوى عليه سألتج , انزين يا منصور نحن مروحين تامر اب شي يا بوي منصور : لا خالوه سلامتج , (يرمس شيخة ) وانتي مب اتزعلينها سمعتي شيخة (استغفرالله ) : اتصدق خفت , ازعلها ولا ما ازعلها كيفي ام شيخة : شيخة استحي على ويهج شو هالكلام بعد منصور : عادي خالوه ما زعلت تراها ياهل (بالعمده قال ياهل علشات يقهرها ) شيخة في خاطرها : ياهل في عينك ام شيخة : صدقك والله بعدها ياهل توها 17 وشيخة اطالعت امها بنظره ام شيخة : اييه انتي شو تطالعيني جيه هذا الصدق بعد شو , يالله اتحركي اخرتينا يالله مع السلامة منصور منصور : مع السلامة طلعت شيخة و اتوجهت على طول البيت و طول الطريج وهي ساكته مالها بارض تتضارب ويا امها هههع --------------------------------- صوب منصور كان داخل البيت و هو يفكر جان تزقره أمه فاطمه : ويدي بلاك منصور داخل جيه لا سلمت عليه ولا شياته منصور : السموحة أمي بس ما انتبهت فاطمة : مسموح أبويه , فيك شي , اشوفك سرحان و بالك بعيد ؟!! منصور : لا سلامتج بس بغيت أسألج كم سؤال فاطمة: اسأل توقعاتكم : شيخة كانت سرحانة في منو ؟ شو السبب اللي يخليها سرحانة ؟ شو هي الأسئلة اللي منصور بيسأل أمه ؟ 0 0 0 0 0 البارت الـثانـــي منصور : امم منو هاي اللي مرت على خالو أمينة ؟! فاطمة : اللي عندها بورش ؟ منصور : هي فاطمة : الله يسلمك هاي بنتها , وانت ليش تسأل!(مستغربه) منصور : لانها دقت هرن (و خبرها السالفة ) فاطمة : هيه اوكيه منصور : شكلها اتبين ياهل كم عمرها ؟ فاطمة : 17 و هاي اخر سنة في الثانوية منصور : وليش مخلينها اتسوق وهي بعدها ما كملت 18؟ فاطمة : أبوها مدلعنها منصور :أها , انزين انا بروح اريح فاطمة : اوكي وانا بسير اسويلك العشا منصور : اوك (وسار غرفته) بعرفكم على منصور و أمه منصور : عمره 21 , جميل مشاءالله عليه , عيونه كبار و رموشه كثاف و خشمه شرات السيف و بشرته حنطاويه و حاط تقويم لونه أزرق و شعره نعيم لين رقبته ومدرج و شوي معضل فاطمه : وايد طيبه و اتموت في ولدها لانه وحيدها , عمرها 43 وربيعة ام شيخة (أمينة) ----------------------------- مر هاليوم على خير ----------------------------- يوم الخميس الساعة 9 الصبح قامت شيخة من الرقاد وسارت تسبح , وطبعاً شيخة تاخذ ساعة كاملة في السبوح و أونه شعارها (النظافة من الإيمان ) علشان جيه تتأخر , بعد ما خلصت لبست قميص لين الركب لونه أحمر و منقط بالأبيض و فيه حزام في الوسط لونه أبيض و لبست تحته هيلاهوب شفاف و فلات لونه أحمر , ورفعت شعرها بشريطه حمره و نزلت قصتها و اجحلت ب جحال أبيض و حطت بودر و بلاشر وردي خفيف و روج أحمر بس لونه هادي و لبست في الخبقه الأولى حلق أحمر شوي طويل و الخبقه الثانية حلق أبيض حجمه متوسط و في الخبقه الثالثه لبست حلق أحمر حجمه وايد صغير , ونزلت تحت شيخة : نانا يا نانا الخدامة (نانا): هاي شواخي شو يريد شيخة : وين ماماتي ؟ الخدامة (نانا) : ماما مال أنتي روح شيخة : وين سارت ؟ الخدامة (نانا): مافي معلوم شيخة : ويا منو سارت ؟ الخدامة (نانا) : مع نصيره (الدريوليه ) شيخة : اها الخدامة (نانا) : يريد يعرف شي ثاني بعد شيخه (رافعه حاجب ) : شو تتطنزين حظرتج ! الخدامة (نانا) وهي خايفه : لا والله انا مافي يسوي تطنيز شيخة (نقعت ضحك على كلمة تطنيز ) : هههههههههههههههههههههههههههه والله انج مصخره الخدامه (نانا) : !!!!! شيخة : انزين سمعي وين باباتي ؟ الخدامة (نانا) : مافي موجود شيخة : اها , انزين سويلي ريوق محترم نانا : ما في معلوم شنو يعني ريوق محترم !! شيخة : استغفرالله , اقصد سوي اكل زين نانا : اوكي (وسارت المطبخ ) سارت شيخة تيلس في الصالة و تنهدت بصوت مسموع وقالت : يالله شو هالحياة , امي مش مقصره فيني و اتحبني و ابوي يسويلي اللي ابغي و يحبني وايد بس (قاطعتها نانا ) نانا : ماما انتي مافي يقول حق انا انتي شو يريد ياكل شيخة : سويلي اي شي احبه نانا : انتي شنو يحب ياكل شيخة : افففف والله انج اذيه خلاص مابا شي نانا :والله انا اسفه شواخي مخ مال انا سيم سيم قوطي شيخة : ههه زين اعترفتي , خلاص روحي ما اريد آكل نانا : اوكيه(وسارت) شيخة : شكلي بسير اتريق برع احسن , وبعدين بروح عند أبويه الشركة سارت تلبس عبايتها لانها بتظهر , طبعاً ما بدلت ملابسها لانها لبست عباية امسكره ف ما بيبين شي و لبست الشيلة و خذت شنطتها و فونها ومفتاح البورش , نزلت تحت وطلعت من البيت و اتوجهت صوب سيارتها , ركبت السيارة وشخطته ويل . كانت تتمشى ف الشارع و اتفكر وين اتسير تتريق و آخر شيء اختارت أنها اتروح سيتي مردف و تتريق في ستار بكس , وقفت سيارتها في المواقف و نزلت من السيارة بكل رقة و نعومة ودخلت المول , والساعة كانت 10 و نص , المول كان فاضي سارت صوب ستار بكس و طلبتلها ريوق و كوفي ويلست تتريا لين ايبون طلبها ,مسكت فونها و يلست تتعبث فيه و مره وحده حست أن فيه حركة في المكان رفعت راسها , جان اتشوف شلة شباب داخلين يعني حوالي 5 , عدلت يلستها وسوت طاف يعني ولا كأنهم موجودين , طبعاً كل الشباب عيونهم كانت على شيخة و منبهرين ف جمالها و رقتها وهي ولا على البال , يابو أكلها و حطو جدامها و قبل ما تاكل رن فونها ( كنت لي شي و اصبحت لا شي بيدك محيت طيفك من خيالي كنت لي شمس وكنت لي ضي كنت حاظر حتى في منامي ) شيخة : هلا يزوي يزوي : أهلين اب بنت العم شيخة : خلصيني شو تبين بلا لف و دوران يزوي : ليش اتظنين فيني ظن السوء شيخة : لأنج خبز ايدي يزوي :احم سمعت انج يالسه تفطرين من برع شيخة : و المطلوب ؟ يزوي : يبيلي اكل وياج شيخة : أنزين بس بنتلاقى في الشركة يزوي : أوك , باي شيخة : باي حطت الفون على الطاولة ويلست تاكل و جان اييها واحد من الشلة 1: هلا والله بالحلوين شيخة : اهلين , خير بغيت شي 1 :ابد سلامتج , قلت يعني ابا اتعرف وجيه شيخة : و المطلوب ؟ 1 : تأخذين الرقم شيخة : اقول سير ايلس مكانك أحسن لك بدال ما اقفطك 1 : ليش مب تارس عينج شيخة : هيه مب تارس عيني ممكن اتفارج ابا اكمل اكلي 1 : انتي وايد مصدقه عمرج شلت اغراضها لانها تبا اتفارج شيفته و سارت تطلب حق يزوي وبعدها طلعت من الكوفي ------------------------------------------ اما عند الشباب 2: ها أشوفك رديت ! 1 : شو تباني أيلس وياها 3 : هههههه ما خليتها اتكمل اكلها 1: راسها يابس و وايد شايفه عمرها 4 : افا يعني ما رمتلها (و ضحك ) 1: اقول اسكت احسن 5 : والله انكم فاضين كملو اكلكم أحسن ويلسو ياكلون ----------------------------------------- صوب شيخة فكانت توها طالعة من سيتي مردف و ركبت سيارتها و توها بتطلع من الموقف جان أتي سيارة وراها و شوي و بيداعمون جان ادح بريك و توقف , نزلت من السيارة وسارت صوب السيارة اللي كانت بتدعمها , نزل منها واحد جميل من الخاطر و وسيم , وهيبته طاغيه على شخصيته و شكله . شيخة: أنت ماتشوف إني طالعة , شوي وكنت بتنفدني ....... : وأنتي حظرتج ما تشوفين إن في سيارة وراج شيخة : والله أنت الغلطان مش أنا ...... :الحين بتعقين اللوم عليه شيخة : هيه عندك مانع ........ : أنتي أيييه على شو رافعه خشمج و شايفه نفسج , ترا انا بعد أقدراشوف عمري عليج , ترا الكل يتمنى أني اعطيه ويه بس أنا ما أعبر حد فهمتي شيخة : اييه أنت لا تيلس تتفلسف على مخي , ومحد طلب منك نظره , زول عن ويهي ياخي ........ : اييه أنتي احترمي نفسج شيخة (في خاطرها ) : استغفرالله والله مول مش فايقتله روحي اللي فيني امكفيني شيخة : أنزين الحين ممكن اتخوز سيارتك أبا أروح .......: أوكيه (وتوه بيركب سيارته إلا يسمع حد يزقره ) واحد من الشله اللي كانو في الكوفي (5) :ذياب بلاك اتأخرت يالسين نترياك ذياب :الحين ياي , بس بوقف السيارة 5: أوك (و روح ) حرك ذياب سيارته ورد ريوس وشيخة طلعت وروحت على طول , وفي نفس الوقت خذ ذياب رقم سيارتها علشان يعرف منو هاي و بعدها نزل و دخل داخل. بعرفكم على ذياب : عمره 22 ,جميل و وسيم وطرررر من الخاطر ,عيونه متوسطات و رموشه طوال وحياته مقرونات بس عليه يجنن , وخشمه شرات السيف ولون عيونه زيتونيه , حاط تقويم (لونه أخضر )و بشرته حنطاويه وله هيبه بين ربعه و شخصيته قويه , ويفرض احترامه على الكل , وشوي فيه خقه بس قلبه طيب , ومعضل شوي . ------------------------------------------------------------------ البارت الثالث انسير صوب ذياب وربعه طبعاً ذياب وصل ستار بوكس ويلس وياهم (الشلة) , و طلبله ريوق بعدها يلس ياكل و تم يسولف ويا ربعه ومن ضمن السوالف طروا شيخة 1 : تصدق ذياب قبل ما اتي شفنا وحده غزال , أطيح الطير من السما ذياب : هههه وضبطتها (و غمزله ) 2 : لا ضبطها ولا شي ههههه ذياب : أفاا ليش ؟ 1 :اقولك كانت يالسه في الكوفي بروحها و نحن دخلنا و سوينا حشرة شوي علشان تنتبه علينا وهي ولا على البال ذياب : انزين وبعدين 1 : يلسنا و طلبنا وهي حد اتصل فيها , اظن وحده تقربلها وتبا ريوق و اتواعدو في الشركة ذياب : مشاءالله عليك كل شي عرفته , انزين وبعدين شو استوا 1 : سرت عندها وجيه كنت ابا اضبطها بس وايد رافعه خشمها أقولك ويهي احترق يوم قالتلي روح مكانك احسن لك علشان ما اقفطك ذياب : ههههههههههههههه هاي كم عمرها ؟ 1 : مب وايد كبيرة يعني مال 17 او 18 ذياب : افا والله ياهل وجيه اتسوي فيك (يطنز عليه ) 1 :جب جب 5 : إلا اقول ذياب ذياب : قول 5 : منو هاي اللي كانت واقفه وياك صوب المواقف ؟ ذياب : هاي بروحها سالفة 5 : انزين خبرنا شو السالفة ذياب : (خبرهم السالفة ) 1 : اوصف لنا شكلها ذياب : هذا اللي يهمك بس ( و وصفلهم شكلها ) كل الشلة ما عدا ذياب : هههههههههههههههه ذياب (مستغرب) : بلاكم !!!! 2 : هاي هي نفسها اللي كانت ف الكوفي ذياب :احلف أنت بس 2 :والله 3 : صدق إنه شخصيتها قوية , مشاءالله عليها رغم صغر سنها الا ما تسكت عن اللي يغلط عليها كلهم : صدقك و تموا يسولفون و بعدها ظهروا من المول -------------------------------------------- أما عند شيخة ف توها كانت واصله , نزلت من السيارة و تمت تتأمل الشركة وقالت في خاطرها :الشركة وايد اتغيرت معقولة بس سافرت سنتين(2) وجيه اتغيرت ! ملاحظة : ترا شيخة سافرت تدرس سنتين برع لانها كانت تبا اتغير جو وهاي السنة قررت اتكمل دراستها في دبي و طبعاً هي راده من ألمانيا من أسبوع , يعني مب شايفه أهلها (عماتها و عيالهم و عمامها ...) دشت الشركة و الكل مستغرب , منو هاي اللي داخله الشركة و كأنها اتعرف المكان من قبل , و الكل انعجب في جمالها و يالسين يراقبونها وين بتسير سارت شيخة عند السكرتيره شيخة : قولي حق المدير إني بدخل السكرتيره :بس هو مشغول الحين شيخة : في حد عنده ؟ السكرتيره : لا شيخة : عيل خلاص بدخل السكرتيره : بس أختي ما يستوي اي حد يدخل عنده شيخة :و منو قالج إني اي حد ! السكرتيره : عيل !! شيخة : أنا بنته شواخي السكرتيره : هئئئئئئئئئ اسمحيلي ما عرفتج , شكلج وايد متغير , محلوه مشاءالله شيخة : مسموحه حبيبتي , و عيونج الحلوه , انزين يالله أنا بدخل السكرتيره : أوك دخلت عند أبوها و هو لما حس أن في حد دخل رفع راسه وشافها و على طول ابتسم بو شيخة : هلا والله بالطش و الرش ؟ شيخة : أهلين فيك باباتي , اشحالك ؟ بو شيخة : بخير حبيبتي , اشوفج اليوم عندنا شيخة: قلت أزورك و اشوف الشركة بدال ما أيلس بروحي في البيت و يزوي بتي الحين لأني شارتلها أكل , تبا تاكل ؟ بو شيخة : لا حبيبتي شيخة : أنزين أنا بروح مكتبي الخاص علشان يزوي بتي بو شيخة : أوك طلعت شيخة من مكتب أبوها و هي توها بتدخل مكتبها , سمعت صوت حد يكلمها ......... : أختي ممنوع تدخلين هالمكتب شيخة (رافعه حاجب) : ليش ! ........ :هذا مكتب بنت صاحب الشركة شيخة :انزين أدري و أنا نفسها بنت صاحب الشركة ....... : صدق !!! شيخة : هيه ......... : اسمحيلي ما كنت أدري , وياج محمد شيخة : مسموح أخوي ,اتشرفنا و أنا شيخة محمد : الشرف لي , يالله بخليج الحين شيخة : اوك , باي محمد : باي و سار محمد مكتبه و دخلت شيخة مكتبها و يلست تتريا يزوي لين ما أتي شيخة :أوووف وينها هاي بعد امخيستني في المكتب و هي بعد (و قاطعتها وحده ) ...... : أنا وصلت شيخة : ما بغيتي ويا راسج ..... : أوفف شو اسوي يعني الطريج زحمه شيخة : أنزين تعالي ازحري ترا الأكل استوا بارد ......: أنا يزوي شيختج اتقولين حقي ازحري شيخة : بتسكتين و لا أقوملج الحين يزوي : خلاص سكتنا (خذت الأكل و يلست تاكل ) بعد ما خلصت أكل قالت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ شيخة : بسم الله بلاج !!!! يزوي : نسيت أسلم عليج , سنتين ما شفتج (و نقزت على شيخة ) شيخة : هههههه والله أنج هبله , قومي عني كسرتيني يزوي : هاي يزاتي الحين , صدق ماتستحين , المهم تعالي بيتنا شيخة : ترا باجر أبوي مسوي عزيمه و كل الأهل معزومين ف يعني بالمره بنكون ويا بعض وهيك يعني يزوي : هيه صدقج وتمو يسولفون و بعدين كل وحده ردت بيتهم بعرفكم على أبوشيخة : خالد: عمره 45 طيب وايد و حنون , و مايحب يزعل بنته و يسويلها كل شي لانها وحيدتهم و ما يرفض لها طلب , أكثر وقته في الشركة. مر اليوم على خير و كل الشخصيات في سابع نومه . ------------------------------------------------------------------------------ الجمعة الساعة 11 الصبح أم شيخة :هاي البنت بتخبلني بو شيخة : ليش بعد شو سوتلج البنت ؟ ام شيخة :شوف الساعة كم الحين و حظرتها لين الحين راقده بو شيخة : تبينها اتقوملج من فير الله يعني ! ام شيخة : اليوم الجمعة خلها اتقوم تتعبد أحسن من الرقاد بو شيخة : تدرين أنها كانت في ألمانيا و بعدها مش متعودة ام شيخة : انت تراك وايد امدلعنها , مب اي شيء تبا اتنفذلها بوشيخة: راس مالي هالبنت و ماتبيني ادلعها , المهم بسير المسيد بقرا قران لين وقت الصلاة ومب تنسين اليوم العزيمة ام شيخة :لا تخاف تراني مش ناسيه وطلع خالد من البيت و اتوجه للمسيد أما عند أمينة فسارت المطبخ اتشوف الترتيت حق العزيمه أمينة : نانا سيري شوفي شيخة قامت ولا لا نانا : اوكي ماما وسارت فوق , دقت الباب بس ما سمعت رد و ردت أدق و نفس الشي محد رد عليها , نزلت تحت و قالت :ماما هذا شيخة ما في رد هي في نوم أمينة : و أنتي اشعنه ما قومتيها نانا : ماما أنا خوف هي سوي جنجال حق أنا أمينة : ما بتسويلج شي يالله روحي بسرعة , بيوصلون الأهل و هي بعدها مش متعدلة نانا : اوكي ماما سارت مرة ثانية فوق علشان اتوعي شيخة , دقت الباب و فتحته, شافت الغرفة ظلام و باردة , سارت اتبند المكيف و فتحت الستارة نانا : شيخة يالله قومي انتي وايد في سوي نوم شيخة : نانا طلعي برع نانا : ماما مال انتي يقول حق انا لازم انتي في قوم لان فيه أهل مال انتي يجي اليوم شيخة : ششششتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت كيف نسيت , طلعي برع الحين بقوم نانا :اوك (و سارت ) قامت شيخة بسرعة و دخلت الحمام (عزكم الله) و خذتلها شور و طلعت و هي لابسه روب لين الركب , سارت تختار لها لبس قررت تلبس قميص لين الركب لونه أبيض و فيه على الطرف صورة بنت تاكل آيس كريم وتحته لبست هيلاهوب أسود و نعال أبيض ,و رفعت شعرها اب ربطه سوده و لبست حلقين لونهم أبيض وواحد أسود , واجحلت بجحال أسود و حطت بودر بس بدون بلاشر , وحطت روج وردي فاتح (لونه هادي ) و لبست سواره بيضا و ساعة ماركة(Dior) و نزلت قصتها و حطت الشيلة على راسها (طبعاً صلت الظهر و طلعت من الغرفة ). ---------------------------------------------------------------------------- البارت الرابع كل أهالي شيخة كانوا واصلين و يالسين في الصالة , في الصالة الأولى الحريم يالسات ,و الصالة الثانية الشياب أما الشباب فكانوا مش موجودين لأنهم سايرين صوب راس الخيمة . طبعا الكل ينتظر شيخة تنزل , صوب الحريم أول ما سمعوا صوت , صدوا و شافوا وحده تنزل من الدري و كلهم يطالعونها وهم مصدومين , أم شيخة سارت عند بنتها و مسكتها من ايدها و يابتها لين الصالة وقالت بصوت عالي شوي : أعرفكم على بنتي شيخة الكل ما عدا يزوي و ام شيخة : شوووووووووووووووووووووو شيخة ابتسمت يزوي : بلاكم عماتي ما عرفتوها تراها بنت أخوكم هههعع أم مايد : والله شكلج اتغير يا شيخوووو احلويتي مشاءالله عليج , والله هاي السنتين غيرت من شكلج شيخة : هههه مب لهاي الدرجة عمو أم سيف : صدقها عمتج أتغيرتي 180 درجة شيخة تمت ساكته و محمره وبعدها سلمت على عماتها الباقيات اللي هن : أم ذياب و أم سعيد --------------------------------- الكل سار يتغدا (الحريم و الرياييل) صوب الحريم كلهم كانوا يتغدون إلا شيخة أم ذياب : شيخة أمي اشعنه ما تأكلين ؟!! شيخة : عمو أنا ما آكل لحم والعيش نادر ما آكله أم ذياب : و ليش انشاءالله ؟ شيخة : ما أحب أم شيخة : خليها يا أختي هاي وايد تدلع أكلها مخصوص شيخة : حرام عليج أمي أنا الحين دلوعة أم سعيد : صدقها أمج من سرتي لندن و أنتي مستويه دلوعة كله من أبوج وايد امبزنج شيخة : أفا الكل ضدي , بخبر عليكم باباتي , باااااااااااااااااااااابااااااااااااتي تعال شوف أمي و خواتك الكل ضحك عليها وهي حاست بوزها --------------------------------------------------------- بو سيف : منو هالياهل اللي تزقرك يا خالد ما أحيد عندك يهال خالد : ههههههههههه ما عرفتها! بو عمر (عم شيخة ): هاي دلوعته شيخة الكل ضحك خالد : يالله عن أذنكم الكل : ليكون بتروحلها ؟ خالد : شي أكيد هاي دلوعتي (و روح ) بو سعيد : من صدقه هذا (و ضحك) ---------------------------------------------------------- صوب صالة الحريم بو شيخة : هود هود الكل : هدا هدا بو شيخة : أنتو شو مسوين ف بنتي ؟ الكل ما عدا شيخة :ما سوينا شي إلا بنتك دلوعة شيخة (سارت عند أبوها) :باباتي شوفهم كيف يرمسون عني و يقولولي دلوعة (وخبرته السالفة اللي استوت على الغدا) بو شيخة : ما عليج منهم أصلن هم يغارون منج الكل حاس بوزه ما عدا شيخة تمت تضحك بو شيخة : اتغديتي ؟ شيخة : لا بعده ما يابو أكلي بو شيخة : أها , انزين اا الحين بزقر الريايل علشان يلسون وياكم و يشوفون شيخة الكل : أوكيه سار خالد يخبرهم و الكل قام و اتوجه للصالة , و في نفس الوقت سارت شيخة اتيب فونها من غرفتها دخلوا عمام شيخة و ريايل عماتها واستغربوا أن شيخة مش موجودة خالد : أمينة وين بنتج توها كانت موجودة !! أمينة : سارت اتيب فونها لأن أكلها ما يابوه بو اليازية (عم شيخة ) : ليش ما كلت وياكم ؟ خالد : تراها ما تاكل أي أكل بو عمر : بنتك حركات بعد خالد :أي حركات الله يهديك , ترا البنت مب زين تاكل اي شي لأن الدكتور امحذرنا والبنت مريضة الكل انصدم و ما حبوا يطولون في الموضوع ففضلوا السكوت ---------------------------------------------------------------------- أما عند شيخة فتوها كانت نازلة من الدري و كانت ماسكه فونها و تتعبث فيه و ما تدري أن الكل يالس شيخة : أناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وصلللللللللللللللللللللللللللللللللللت الكل ضحك على نبرتها الطفولية , رفعت شيخة رأسها جان أتشوف الكل يالس , قفطت من الخاطر و ابتسمت بو شيخة : تعالي سلمي على عمامج و ريايل عماتج شيخة : انشاءالله سلمت عليهم كلهم و يلست حذال أبوها بوشيخة : ها تذكرينهم كلهم ولا ناسيه اشكالهم شيخة : لا اتذكرهم لان أشكالهم ما تغيرت بس اذا شفت البنات او الشباب ف أكيد ما بعرفهم ملاحظة : ترا شيخة يوم سافرت تمت فترة في ألمانيا ف نست أشكال الشباب و البنات لأنهم اكيد اتغيروا بوشيخة : ما عليه يوم بيون البنات و الشباب مره ثانية بنعرفج عليهم شيخة : أوكيه رن فون شيخة , ف سارت بعيد عنهم و ردت شيخة : ألو ..... : السلام عليكم شيخة : و عليكم السلام , منو ؟ ..... : نحن مطعم ال....... شيخة : هيه أوكيه , وين الأكل ما يبتوه المطعم : و الله يا أختي نحن بدنا نعتزر منكي لأنو ما بنئدر أنوصلك الطلب شيخة (بوناسه ): خلاص أنا بي أشل الأكل المطعم : أوك سارت غرفتها تلبس عبايتها , شلت سويج (مفتاح) موترها و الفون و شنطتها ولبست النظارة , نزلت تحت وقالت : ترا أنا بروح بو شيخة: على وين ! أم شيخة : بسج هياته قري مكانج شيخة : بلاكم خذيتوني بشراع و ميداف سمعوني أول بوشيخة: يالله رمسي شيخة : احم , توه مال المطعم اتصل فيني وقال انهم ما يقدرون أييبون الأكل و أنا الحين بسير أييب الأكل بوشيخة: ليش ما يقدر شيخة : مادري والله بس أنا بروح الحين (و كانت بتطلع بس يزوي وقفتها) يزوي : أييييييه أنتي اتريني بي وياج (وطلعوا من البيت و أتوجهوا صوب السيارة ) ركبوا السيارة و طلعوا, السيارة هادية و الاثنين ساكتين , و مرة وحده تنهدت شيخة , لفت اليازية صوبها يزوي : شو فيج شيخة ؟, هالأيام أنتي مول مب طبيعية , خبريني مستويلج شي ؟ شيخة : ما فيني شيء يزوي ,انتي اللي مكبره الموضوع يزوي: تقدرين اتقصين على العالم كله إلا أنا لأني أعرفج عدل, تنهيدتج هاي أدل على أن فيج شيء , خبريني شو اللي مضايقنج؟ شيخة : لو اقدر جان خبرتج بس خليها على الله يزوي : وليش ما تقدرين ؟ شيخة: بس ما أقدر , خلاص غيري الموضوع يزوي : ترا سفرتج سنتين أعرف شو سببها و ضيقتج بعد شيخة : سفرتي كانت بس جيه يعني كنت أبا أغير جو , وأنا ما فيني شيء يزوي : قصي على غيري شيخة (عصبت ) : يززززووووووي خلاص يزوي : بسكت خلاص بس بيي اليوم اللي بتخبريني شيخة : خير إنشاءالله يزوي : شوفي الدرب أحسن وصلوا صوب المطعم وخذوا الأكل و ردوا البيت يزوي (تغني ) : وصلناااااااااااا بالسلاااااامة و بالسلااااااامة وصلناااااااااا شيخة :أشك أنج صاحية أم اليازية : ويدي يزوي بلاج اتخبلتي , فضحتينا جدام عماتج و عمامج شيخة : خالو تراها من زمان مب صاحيه أم اليازية : صدقج والله يزوي : أفا يا أمي ما هقيت أنج تخونيني وتالي تجزيني غدر شيخة : بخصوصج يزوي يعني , غيرتي الأغنية و تراج غبار يزوي : جب جب , سيري كلي أكلج أحسن شيخة :بسير عيل بترياج و يا راسج (و سارت المطبخ ) ------------------------------------- البارت الخامس الكل كان يالس في الصالة يسولفون و يضحكون إلا شيخة ف كانت تتغدا . خلصت شيخة وسارت اتسلم عليهم لأنهم بيروحون , طبعا يزوي سارت بيتهم أتيب ثياب حقها و بترد عند شيخة لأنها بترقد عندها اليوم. ------------------------------------- الكل وصل بيته و حتى الشباب ردو من راس الخيمة , يلست شيخة تتريا اليازية لين ما توصل لأنها قالت بتي عندها الفليل , و الساعة كانت 10:30 و أم شيخة و بو شيخة ساروا يرقدون شيخة :أوووف وينها هاي لين الحين ما يت خذت فونها و دقت على رقم يزوي , رن الفون 3 مرات و في الرنة الرابعة ردت يزوي : هلااااااااا شيخة : لا هلاااا و لا مسهلااا, وينج يالخايسه ما يتي ؟ يزوي : و الله شو تبيني أسوي يالسه أدور حد ايبني شيخة : ليش وين أبوج ؟ يزوي : الله يسلمج أبوي هو عمج و ثاني شي سار يرقد و قالي دبري حد غيري يوصلج شيخة : أنزين ليش ما خبرتيني كنت بمرج ؟ يزوي : وين أتمرين شوفي الوقت شيخة : عادي عادي أنا الحين يايه يالله اتجهزي يزوي : أوك , باي شيخة : باي سارت شيخة تلبس عبايتها و شلت سويج الموتر و خذت فونها وطلعت برع و ركبت السيارة و اتوجهت لبيت يزوي ---------------------------------------- أما صوب يزوي فطلعت في الحوي و شافت أخوها واقف و يا ولد عمتها يزوي : مرحبااااااااااااااا شباااااااااب عبدالله و ...... : مرحبتين عبدالله : أنتي أيه شوتسوين أهني ووين بتسيرين حظرتج ؟ يزوي : خيبببة كلتني و ثاني شي لا تيلس تتفلسف على مخي تراني أكبرعنك وثالث شي ما يخصك عبدالله : يززززززززززززززووووووووي (معصب) يزوي (زاغت ) : أوف بلاك بسير بيت عمي خالد عبدالله : ليش ؟ يزوي : بسير ارقص و برد ........ : ههههههههههههههههههه عبدالله : لا تتسخفين قولي يزوي : بسير عند شيخة عبدالله و ....... : منو شيخة !!!!!!!!! يزوي : مسرع ما نسيتوها , بنت عمي خالد عبدالله و ...... : أووووووه ...... : كم عمرها ؟ يزوي : سيفووووووه علينا هالحركات قول الزبده و خلصني سيف : ليش فاهمتني غلط , مجرد سؤال ( و يسوي عمره بريء) يزوي : أها سيف أها عبدالله : يالله خلصينا و قولي كم عمرها ؟ يزوي : أنت ليش , تراها أكبر منك , عمرها 17 و جريب بتدخل 18يعني قدي (وشقت الحلج ببتسامه ) عبدالله :أفاااا سيف : حلوه ؟ يزوي : أيه أنا وايد عطيتكم ويه يالله انجلعوا (سمعت هرن سيارة ) يالله باي سيف : مب جنها غلطت علينا سيف و عبدالله : على وين (و لحقوها لين ما شافوها تركب بورش , سارو جريب السيارة بس سيف وقف بعيد شوي ) عبدالله دق الدريشه صوب أخته : فتحي يالحيوانة يزوي : خير نعم عبدالله تم امبهت يزوي : خيييييييييير بغييييييييت شييييييييء عبدالله (اتصرقع من صرختها ): يالحيوانة خوفتيني و طريتي الطبلة , و منوهالغزال اللي حذالج ؟ يزوي : هاي شيخة اللي حاشريني عليها شيخة أطالعت عبدالله و ردت أتشوف فونها عبدالله : حلفي يزوي : سير لاااا عبدالله : سيفوووووووووووووووووووووووووووه تعال شوف الغزال شيخة : نعم أنته يعني , اسكت فضحتنا عبدالله : فديت هالصوت أنا و توه ياه سيف سيف : بلاك أتزاعج عبدالله : شوف منو يالس في السيارة سيف جرب من السيارة و تم متصنم مكانه و امبهت عبدالله : سيفووه ليكون انصبت سيف : يخرب بيتها محلاتها يزوي : أييه نعم يعني قطعتوا البنت أب نظراتكم سيف : أنتي ليش محتره شيخة : يالله ممكن اتخوزون أبا أروح سيف و عبدالله : أفااا بتودرينا شيخة اطالعتهم بنظرة معناتها نعم أنتو يزوي : أقول شيخة أتحركي أحسن , هذيل ما ينعطون ويه شيخة : صدقج بندت الجامه و شخطته ويل وسارت و الأولاد فاجين حلوجهم بندهاش أن هال أنوثه كلها و تسوي جيه ---------------------------------------------- صوب سيف و عبدالله , دخلوا داخل لأن سيف بيرقد عند عبدالله و هم كانوا في الغرفة عبدالله : قهر والله طلعت أكبر مني سيف : منو هي ؟ عبدالله : منو غيرها يعني , شيخة سيف : مسرع ما دشت خاطرك ! عبدالله : جمالها في صوب وهي كلها في صوب , و اللي يقول أنها ما دشت خاطرك , من شفتها و أنت مبهت فيها سيف : تدري ليش كنت مبهت فيها عبدالله : ليش ؟ سيف :لأنها وايد اتغيرت عبدالله : من أي ناحية ؟! سيف :يمكن أنت ما تتذكرها بس أنا أتذكر كيف كانت , يعني قبل كانت وايد حشره و سوالف وكانت عبيطه , حتى شكلها كان غير يعني قبل كانت حلوة بس ما كانت تهتم في سوالف التعديل وايد بس الحين حتى ملامحها اتغيرت و استوت أحلى عن قبل بوايد , و استوت هادية و خجولة بس بعد أحسها ماتسكت عن اللي يغلط عليها عبدالله : شو اللي غيرها ؟ سيف : هذا اللي أبا أعرفه, شو اللي خلاها اتسافر مره وحده و تختفي سنتين بحجة الدراسة , أكيد في سبب خلاها جيه اتسوي عبدالله : يمكن ليش لا ,يالله خلنا نرقد أنا تعبان (و رقدوا ) بعرفكم على عبدالله و سيف عبدالله : أخو يزوي , عمره 16 , يشبه يزوي شوي , وفيه غمازات , و لون بشرته افتح من لون بشرة يزوي و أطول منها و امتن منها بشوي, بشكل عام وسيم سيف : ولد أم سيف(عمت شيخة) , عمره 20 , حليو مشاءالله عليه , لونه حنطاوي و عيونه صغار بس رموشه طوال , معضل شوي , ودمه خفيف وايد يحب ينكت , ويعطي في الويه (يعني إذا شاف وحده حلوه يقولها أنتي حلوه والعكس هههع) , و طيب وااايد -------------------------------------------- صوب البنات وصلوا البيت ودخلوا داخل , اتوجهوا صوب غرفة شيخة شيخة (عقت عمرها على الشبرية ) : و أخيراً وصلنا , وااااايد تعبانه يزوي : تستهبلين ولا تستعبطين !!!! شيخة : ليش!!! يزوي : يعني يايبتني من بيتنا علشان نرقد بس , أنا أبا أسهر شيخة : أنزين منو ماسكنج أسهري يزوي : نعم يعني أسهر بروحي , يالله عاد خلينا نسهر شوي شيخة : أنزين , بس خلينا انبدل و بعدين أنسير تحت يزوي : أوكيه سارت شيخة اتبدل , لبست برموده وقميص كات مكتوب عليه اسمها بالإنجليزي , و لونه درجات الوردي أما يزوي ف لبست بجامه طويله عليها أحرف بالأنجليزي و لونه أزرق فاتح و فيه شوي من البنفسجي الغامج . ساروا تحت و وصلو الدي في دي فالتلفزون و حطوا فلم لأنهم يحبون أفلام الأكشن و سوولهم ببكورن و يابولهم بيبسي و أنواع الحلويات ألخ .... و يلسوا يشوفون الفلم و هم مندمجين ويا الأحداث , وعاد شيخة من التعب اللي فيها كانت كل شوي تغمض و ترد تفتح عينها لين ما رقدت بدون ما تحس ,بعد ساعتين خلص الفلم و صدت يزوي صوب شيخة وشافتها راقده. يزوي : جد جد حيوانه راقده حظرتها و مخلتني بروحي أشوف الفلم و أنا اقول ليش المكان هادي طلعت الأخت راقده في سابع نومه, بس مسكينه يبين أنها تعبانه خلني أقومها علشان أنروح فوق قومت شيخة و ساروا فوق و رقدوا على طول . ---------------------------------------------- مر أسبوع و ماستوى شي يديد يوم الخميس الساعة 4 العصر غرفة يزوي يزوي :أيه لا خلينا نطلع اليوم شيخة :تراج وايد متفيجة يزوي : أنزين صدق ملل , وغريبة أنتي ما تبين تظهرين !! شيخة : فيني خمول مش طبيعي يزوي : يالله عاد دخيلج لو ساعة أنا راضيه بس أهم شي اني أظهر شيخة : كسرتي خاطري ,خلاص اتجهزي و أنا على الساعة 5 و نص بمرج يزوي : فديتج والله , يالله باي( وسارت تتجهز) ------------------------------------- البارت السادس في غرفة شيخة شيخة : اووف أي لبس ألبس و أي عباة اختار اووووووف خلني أسبح بعدين بشوف سارت شيخة تسبح على السريع و بعد ما خلصت قررت أنها تلبس بنطلون أسود أسكني و قميص أحمر مكتوب عليه حرفها بخط كبير و عليه 3 قلوب و لبست الأكسسوارات وبعدها حطت بودر و أي لاينر و مسكرا و لبست عدسات ، و حطت بلاشر وردي خفيف و روج عنابي طلع عليها يجنن لأن تقويمها نفس اللون ، و لبست عباية مفتوحه, على الأطراف قطعة شيفون و تحتها قطعة سوده و لبست نعال لونه أحمر و أطرافه لون أسود و شلت شنطتها و نظارتها وسويج الموتر و الفون أستأذنت من أمها أنها بتطلع و سارت تركب سيارتها و أتوجهت لبيت يزوي ----------------------------------------------------------------- أنسير شوي بعيد عن شيخة و يزوي ، عند منصور ، تذكرونه؟! ولد ربيعة أم شيخة منصور ( يرمس في الفون ): حبيبي اليوم ماقدر آفااا، ليش؟ :...... منصور: مالي بارض بليز ، علشاني والله اشتقتلك :...... منصور : المشكلة تدرين أني ما أقدر أزعلج ، خلاص بنتلاقى في دبي مول فديت روحك أنا ، يالله بروح أجهز ، باي : ...... منصور : باي حبيبي وسار يتلبس -------------------- وصلت شيخة بيت عمها وتمت تتريا اليازية لين ما تطلع ، 5 دقائق و طلعت يزوي واتحركت شيخة يزوي : سلام شيخة : وعليكم السلام يزوي: هاا وين بنسير ؟ شيخة : مادري والله انتي وين تبين يزوي : أممم شو رايج أنسير دبي مول شيخة :أوك عادي ، ما عندي مشكلة و أتوجهوا صوب دبي مول ------------------- سيف : أقول عبود عبدالله : قول سيف : ما شفت أحم شيخوووو! عبدالله : منو شيخوووو بعد !؟ سيف : مسرع ما نسيت ، شيخة بنت خالي خالد عبدالله : اووه قول شيخة ، أونه شيخووووو وقمنا اندلعها ( و غمزله) سيف : جب جب ويا رأسك ، يالله قول عبدالله : لا ما شفتها ، بس أظن يزوي ظهرت وياها سيف : بروحهم !!! عبدالله : يب يب سيف : أصلن كيف اتسوق و هي بعدها صغيره و ثاني شيء كيف يروحون بروحهم عبدالله : والله عمي معطنها الحرية سيف : صدقك ، قوم نتصل في ميود و ذياب ----------------------- وصلوا شيخة و يزوي و وقفوا في الباركنات و دخلوا المول يزوي : شيخووووووووو شوفي شوفي شيخة : كم مرة أقولج لا تقولين شيخوووو يزوي : أنزين أنزين ، الحين انتي شوفي جدام شافت شيخة المكان اللي تقصده آليازية شيخة : ههههههههههههههه لا لا ههههههههههههه ما ههههههه أصدق هههههههههههه يزوي : سكتي فضحتينا شيخة : هههههه محد هههه قالج اتقوليلي أشوف ههههههه والله ماقدر ههههه أسكت يزوي : والله شو أسوي ما قدرت ما أقولج هههه شيخة : والله شكلها مصخره ، شوفي شعرها الأشقر اتقولين أمنقعين شلق فيه يزوي : سكتي سكتي خلينا أنكمل حواطه ------------ صوب منصور منصور : أنزين حبيبي شو رايج انقوم نتمشى يالله مشينا :...... قاموا من مكانهم وطلعوا من الكوفي منصور : ها وين بتسيرين خلنا ندخل هالمحل: ..... منصور: أوك دخلوا المحل و حبيبة منصور عيبتها شنطه فخذتها و سارت تدفع منصور : كم استوى؟ أنا بدفع :..... منصور : لا تستهبلين صدق والله عادي حبيبي : ..... منصور : عليووووه لاتنرفزيني عليا : أوك خلاص آسفه منصور : يالله قولي كم عليا :430 دفع منصور وطلعوا ، وهم يمشون تم منصور منصدم من اللي جدامه عليا : حبيبي فيك شيء منصور : ها عليا : يالسه أسألك فيك شيء منصور : لا لا يالله أمشي منصور في خاطره : معقولة هائ نفسها بنت خالو أمينة ، انشاءالله ما تكون شافتني ، اووه وأنا ليش مهتم ------ يزوي : أقول شواخي شيخة : هلا يزوي يزوي : هذا بلاه يطالعج ! شيخة : منو! يزوي : هذاك اللي وياه وحده شيخة : وأنا اشعرفني بس شكلي مشبهه عليه يزوي : المهم طااف شيخة: صدقج بعدها ساروا يتعشون و بعد ما خلصوا طلعوا من المول و كل وحده سارت بيتها --------------------- يوم الجمعة الساعة 10 و نص الصبح بيت خالد أمينة : ها خالد وين اليمعه اليوم خالد : في بيت أختي أم ذياب أمينة : هيه ، زين عيل بسير أقوم بنتك خالد : خليها راقده بعده وقت الصلاة أمينة :بسها رقاد خلها اتقوم ادش المطبخ اتسويلها شيء علشان أنوديه بيت أختك خالد : توها ياهل اشعرفها ف الطباخ أمينة : و منو قال أني بخليها تطبخ ، علشان تحرق المطبخ ، أباها اتسوي كيك أو سويت خالد : البشاكير تارسين المطبخ ليش أتعذبين البنت أمينة : محد بيخربها غيرك ، خلني أسير أقومها أحسن سارت أمينة اتقوم بنتها ، فتحت باب عرفتها و قالت : شيخة يالله قومي بسج رقاد شيخة : ...... (لا حياة لمن تنادي) أمينة : شيخة قومي بسج رقاد شيخة : أمي شو تبين خليني أرقد أمينة : بسج رقاد شوفي الساعة كم الحين .........: شيخة أمينة : أييئيئيه شيخؤوووووووه قومي شيخة : أمي دخيلج أرحميني أبا أرقد أمينة : بتقومين ولا أقومج أبطريقتي شيخة : خلاص قمت (و دخلت الحمام) نزلت أمها تحت و سارت اتخبر الخدم علشان يجهزون أغراض الكيك أما بو شيخة فسار المسيد --------- طلعت شيخة من الحمام و صلت وبعدها ظهرت من الغرفة وسارت المطبخ عند أمها أم شيخة : زين شرفتي حضرتج شيخة : أمي شبلاج عليه أم شيخة : والله اانا ما فيني شيء إلا انتي اللي أمتعبتني شيخة : أنا !!! أم شيخة : في حد غيرج ، كوني شرات البنات يقومون يسوون لهم شيء دشي المطبخ سوي شيء شيخة : هئئئئئئئئ ، تبيني أنا ادخل المطبخ و أسوي شيء ، والله بحرقلج البيت بكبره أم شيخة : أمف عليج من بنت ، عيل انتي في ألمانيا شو كنتي اتسوين ؟ شيخة : كنت أكل من برع أم شيخة : بنات آخر زمن ، المهم يالله خلينا أنسوي كيك شيخة : ليئيئيئيئييش!!! أم شيخة : شو ليش بعد ترانا بنسير بيت عمتج أم ذياب شيخة (في خاطرها ) : كيف تبيني أسير بيت الشخص اللي كان السبب في دراستي برع أم شيخة : أييئييه انتي أنا يالسه أكلمج شيخة : يعني لازم أنسير أم شيخة : استحي على ويهج شو هاي الرمسه بعد ، بتسيرين وريلج فوق رأسج بعد شيخة : أنزين أنزين أم شيخة : يالله نشي يبي الأغراض علشان أنسوي الكيك يلست أمينة أتعلم بنتها كيف اتسوي كيك و بعد ما خلصوا حطوها ف الفرن وبعدين حطوها فالثلاجة ، سارت شيخة تسبح و تتجهز حق السيره ------------------- غرفة شيخة خلصت سبوح و يلست اتفكر شو تلبس خذتلها مال 10 دقائق وبعدين قررت أنها تلبس مخورة ، تبا أتغير شؤي لأنها دوم تلبس بدل أتعدلت و أتعطرت وشافت عمرها فالمنظره ؤقالت : فديتني والله ، جميلة الجميلات ، أصلن محد يتحدى جمالي ، هههههههههه والله أني هبله ( ابتسمت على هبالها ) شتتتتت أنا كيف نسيت لازم أسير العياده علشان أغير لون التقويم لبست عبايتها و شلت سويج سيارتها و نظارتها وشنطتها وطلعت من غرفتها سارت صوب غرفة أمها و أبوها و دقت الباب شيخة : أمي فتحي الباب أم شيخة : هلا شيخة شو بغيتي ؟ شيخة : متى بتتحركون ؟ أم شيخة : أنا مخلصه بس أبوج يالس يدخن و يتعطر شيخة : أنزين عيل أنا بسير أشغل السيارة أم شيخة : بنروح رباعه ليش بعد انتي أتروحين بسيارة و نحن بسيارة ! شيخة : لاا أنا بسير ابسيارتي أحسن لأني ما بلحقكم على طول أم شيخة :ليش وين بتروحين ؟ شيخة : بسير أخذ باتشي حق عمو ، فشله أروح وأيدي فاضيه أم شيخة : ترانا سوينا كيك شيخة : أدري بس بعد أحس فشله أم شيخة : برايج عيل بس كيف بتندلين بيتهم شيخة : بتصل في أبوي وبخليه يدليني يالله مع السلامه أم شيخة : مع السلامه ، خالد يالله ما خلصت خالد : يالله أتحركنا ---------------------- ركبت شيخة سيارتها وطلعت من البيت. كانت شيخة فاتحه دريشة سيارتها و حاطة أغنية مايد عبدالله (قمت أناظر صورتك و أتأملك ،أحلى إنسانٍ على هيئة ملاك...)، كانت اتسوق و بالها بعيد لين ما سمعت هرن صدت وشافت واحد توقعاتكم : شو بيستوي ف بيت أم ذياب ؟ منو اللي دق هرن حق شيخة ؟ -------------------------------------------------- البارت السابع ركبت شيخة سيارتها وطلعت من البيت . كانت شيخة فاتحه دريشة سيارتها و حاطة أغنية مايد عبدالله (قمت أناظر صورتك و أتأملك ،أحلى إنسانٍ على هيئة ملاك...)، كانت اتسوق و بالها بعيد لين ما سمعت هرن صدت وشافت واحد فديت هالعيون :1 الا قول فديت هالويه بكبره :2 شيخة شافتهم بنظره و بندت الدريشه و نقصت على الأغنية و دقت ريس 1 : اوووف شوفها كيف دقت ريس خطيره والله ، الحقها الحقها بسرعة :2 بس شكلها ما تحب هاي السوالف :1 كلهم جيه فالبداية يتغلون ، الحقها يالله :2 شورك وهداية الله : 1 أما عند شيخة شيخة : أفففف هذيل بعدهم يلحقوني ، الله يقردهم وصلت محل باتشي و دخلت داخل هاي دخلت المحل كيف بنرقمها: 2 عادي بندخل و بنشوفها شو بتشتري و أونه نحن اللي بندفع :1 يالله عيل :2 نزلوا من السيارة و دخلوا المحل شيخة : لو سمحت بغيت شيء يكون سمبل وراقي الريال: انتي في بالك شيء محدد شيخة : لا والله بس بغيت شيء من النوع الراقي الريال : شو المناسبه اللي عندكون ؟ شيخة : مآشي مناسبة بس يمعة أهل ف بيت عمتي ف بغيت شيء يناسب اليمعه الريال : راح فرجيكي وانتي اختاري شيخة : أوك أما عند الشباب لو سمحت :1 الريال 2 : أهلين أخي شفت البنت اللي واقفه هناك :1 الريال 2 : شو بها ؟ أباك اتقولي سعر اللي بتأخذه: 1 الريال 2 : بتكرم أييه يالأهبل هاي بتأخذ حق عمتها :2 أنزين شو يعني: 1 شو شويعني! تراها ما بتأخذ حقها: 2 أنزين عادي :1 كيفك: 2 أما صوب شيخة ف اختارت وسارت اتحاسب شيخة : كم الحساب ؟ الريال : أممم 430 شيخة : إوك وتوها كانت بتدفع آفا بس تدفعين وانا موجود :1 شيخة : نعم انت يعني! شو بعد تدفع آفا يالشيخة يعني بترديني : 1 شيخة : وانت اشعرفك ف اسمي ساحر شو يعني اسمج شيخة ، فديت اسمج والله : 1 شيخة : استح على ويهك ،أمفف عليكم من شباب ، أنا شو اللي ردني الإمارات لو كنت في ألمانيا أحسن الريال : الحين مين بدو يدفع !!! شيخة و 1 : أنااااا الريال مستغرب شيخة :يود البيزات آفا بس آفا أترديني يعني : 1 حرام عليج أتعذبين ربيعي : 2 شيخة : أنا ساكته عنكم ، أجلبوا ويهكم أحسن ، لو سمحت خذ الأغراض و حطهم في السيارة طلعت شيخة وسوت طاف حق الشباب وركبت سيارتها و أتحركت أما عند الشباب طلعوا وهم قافطين من الخاطر و فضلوا انهم يودرونها -------------------------------------- وصلوا أمينة و خالد بيت أم ذياب و دخلوا داخل أمينة و خالد : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام أم ذياب : مرحبا مرحبا خالد و امينة : مرحبتين أم ذياب: وينها بنتكم! أمينة : يايه فالدرب ، بتصل فيها وبشوفها وين ----------- شيخة : هلا أمي أم شيخة : وينج؟! شيخة ؛ الحين يايه أم شيخة : يودي رمسي أبوج علشان يدليج رمست أبوها و دلاها البيت و بند عنها ساروا الشباب و الشياب الميلس أما الحريم و البنات فتموا في الصاله وصلت شيخة بيت عمتها ووقفت سيارتها ودخلت شيخة : السلام عليكم الكل : و عليكم السلام شيخة : عمو وين بشاكيركم أم ذياب : بتحصلينهم في المطبخ ، ليش ؟! شيخة : أبغيهم يشلون صحن الباتشي اللي ف السيارة أم ذياب: ويدي واشعنه مكلفه على عمرج شيخة : لا مكلفة ولا شياته عمو, المهم أنا بروح أزقرهم سارت المطبخ تزقر البشاكير وودتهم صوب السيارة شيخة : ميري افتحي باب السيارة و بتحصلين صحن باتشي شليه ميري : أوكي شلت ميري الصحن و حطته في الصاله أما شيخة ف قفلت السيارة و دخلت داخل بس في عين شافتها ذياب : هاي منو ، و ويها مب غريب أحس أني شايفنها ودخل عند الريايل ------------------------- ------------------------------------ الكل اتغدا و يلسوا يسولفون لين ما أذن العصر و طلعوا علشان يروحون المسيد مايد : ها شباب بسيارة منو بتروحون؟ ذياب : أكيد سيارتي سيف : وليش يعني أكيد ذياب : كيفي ياخي مايد : أييه أنتو بلا سخافه يالله الحين منو بيودينا ذياب : أنا وساروا جريب سيارته ذياب : أخيج لا منو موقف ورا سيارتي سيف : والله ما أحيد حد من خوالي عنده هاي السيارة عبود : ياخي هاي السيارة أنا شايفنها قبل ذياب : حتى أنا مايد : أقول وايد ترمسون خلاص بنسير ويا سيف الكل : أوك ساروا الشياب و الشباب المسيد و صلو و ردو البيت دخلوا الميلس ويلسوا شوي يسولفون وبعدين قرروا انهم يسيرون عند الحريم ، طبعا عطوا خبر حق الحريم بعرفكم عل مايد عمره 21 , طيب و في نفس الوقت يعصب بسرعه , دمه خفيف ويحب ينكت , اقصر عن ذياب بشوي , في شوي من شيخة و سيف , لون بشرته حنطيه , و عيونه بنيه بس غامجه , و وسيم بشكل عام --------------------------------- صوب الحريم و البنات أم ذياب : بنات سيروا لبسوا شيلكم ترا الرياييل بيون يلسون ويانا آليازية: ليش ايون أخيج لا أم اليازية : استحي على ويهج وقومي لبسي لا أكفخج بالنعال الحين يزوي : أنزين أنزين ساروا البنات يلبسون و ردوا الصاله إلا شيخة أمينة : عيل وين شيخة ؟ يزوي : في الحمام الحين بتي أمينة : أها دخلوا الرياييل و الشباب و سلموا على الكل بعد 5 دقايق دخلت شيخة شيخة : السلام عليكم ( يوم شافت كل الرياييل استحت و سارت يلست حذال أمها ، حتى ما رفعت رأسها و اتشوف الشباب) الكل رد عليها السلام ، و كل الشباب ما خازت عيونهم عنها أبو شيخة : هاي بنتي شيخة مايد : أحلففففففف خالي بوشيخة : هههه ويا رأسك اتشوفني أجذب عليك مايد : لا بس يعني شيخووووه وايد اتغيرت ولا جنها شيخة أم الكشه شيخة رفعت رأسها وقالت : أول شيء أنا مب أم الكشه وثاني شيء انت منو !!!!! مايد : آفاااا ما عرفتي خطيبج شيخة : نعمممممممممممم!!!!!!!!! بو شيخة : أيييه انت لا تيلس تتفلسف على كيفك أونه خطيبج و جدامي بعد مايد : خيبببببة كلتوني ما يسوى علي ، يالسباله ما عرفتيني شيخة ( نست أن الشباب موجودين ) : لا ما عرفتك و ثاني شيء السباله حرمتك الكل :هههههههههههههههه قفطت شيخة لأن كل الشباب ضحكوا على ردها مايد : بطوفها لج هالمره ، أنا ميود ويا رأسج شيخة : أحلف انت بس ، أوييه وايد اتغيرت مايد : أحم أحلويت صح شيخة : لا مايد : آفاااا شيخة : أسولف وياك بس صدق ما عرفتك خالد : و أتعرفين هذيل شيخة ؛ هيه أعرفهم عبود وسيف صح خالد : صح و هذيل الاثنين شيخة : اظن سعيد و عمر خالد : زين زين بس باقي اتشوفين ذياب شيخة (في خاطرها) : إلا هذا يا بوي ما بغي اشوفه أم ذياب : الحين بي سار يرمس في التلفون خالد : بنتريا الشيخ ذياب لين ما يشرف دخل ذياب و أول ما رفع رأسه انصدم ، حتى نسى يسلم عليهم و نفس الشي عند شيخة تمت مصدومه و مب مصدقه ذياب ( في خاطره) : لا مستحيل أتكون نفسها ، امبلا هي اللي كنت بدعمها ف سيتي مردف شيخة ( في خاطرها ): اووويه هذا هو اللي كان بيدعمني بس شو يايبنه أهني !!! خالد : بلاك واقف يابوي تعال ايلس ذياب : ياي خالي شيخة (في خاطرها): لا مستحيل يكون هذا ذياب ، كل شيء فيه تغير قامت شيخة تبا أتروح بس وقفها صوت خالد: وين سايره شيخة : بييب فوني خالد : مب وقته يا شيخة تعالي يلسي ذياب (في خاطره ) : الحين هاااااي شيخة !!! لا مستحيل هاي وحده ثانيه شيخة : انشاءالله توقعاتكم : شو بيستوي بين شيخة و ذياب ؟ و ليش شيخة تتضايج من وجود ذياب ---------------------------------------------------------------- البارت الثامن يلسوا الشياب و الحريم في صوب يسولفون ، و الشباب و البنات يلسوا في صوب يسولفون ما عدا ذياب مايد : أقول يالحلو عطنه ويه سيف و عبدالله : أووه مشكور عيونك الحلوه مايد : أنتو منؤ رمسكم ، أنا ارمس القمر اللي يالس جدامي شيخة : أنا !!!! مايد : في غيرج قمر أهني سيف : استح ها تراها بنت خالك مايد : طالع منؤ يرمس مغازلجي الفريج هههههه سيفووه نسينا ما كلينا (و يحرك حياته) سيف : أسكت لا فضحتنا مايد : هههههه ، المهم شو ألمانيا شيخة : أتجنن *-* مايد : ليش؟ شيخة : كل شيء فيها حلو مايد : أهاا وكملوا سوالفهم لين ما قالت شيخة : عن أذنكم مايد و عبدالله و سيف و يزوي : على وين شيخة : بسير اتمشئ بالسيارة مايد : الحين !!!! شيخة : هيه مايد : بروحج !! شيخة : هيه مايد : يالله ماشي سيره قري مكانج شيخة : وايد عايش الدور يالله بأي الكل ما عدا مايد اللي حاس بوزه : بأي -------------------------------------------- طلعت شيخة برع و يوم وصلت جريب سيارتها شافت واحد واقف حذال سيارتها و معطنها ظهره و يرمس ف الفون :...... أنزين ، هههههه آفاا تزعلين مني ؟ لا أسولف وياج ، جب ويا راسج ، هههه يالله باي تيك كير شيخة ( في خاطرها) : و مسوي عمره رزين وحاله هه و طلع يرمس أجدمت شيخة منه و قالت : أحم ممكن اشوي صد صوبها وكان جريب منها ، وهاي أول مرة يدقق في ملامحها :..... هاا شيخة : ذياب ممكن شوي اتخوز تراك واقف عند سيارتي ذياب : اووه السموحة شيخة : مسموح ما عطت مجال حق ذياب انه يكلمها ، سارت فتحت السيارة و يلست داخلها و كانت بتبند الباب بس حست انه شيء يمنعها رفعت رأسها و شافته ذياب : شيخة شيخة ( في خاطرها ) : إلا هاي النبرة لا تزقرني فيها والله أنها أتعذبني شيخة : هلا ذياب : زعلانه ؟ شيخة : من ؟ ذياب : اللي استوى شيخة : ليش شو استوى ؟ ذياب : انتي أتعرفين شو استوى عدل شيخة : ما اذكر انه استوى شيء اليوم وخلاني أزعل ذياب : أنا ما أقصد عن اليوم أقصد قبل سنتين شيخة : ما أذكر والله ، المهم ممكن اتخليني أروح ذياب : لا تذكرين عدل ، و وين سايره بروحج ؟ شيخة : ما اعتقد هاا الشي يعنيك ذياب : انتي بنت خالي ولازم بيعنيني شيخة : هه الحين بنت خالك قبل سنتين جرحتني علشان ناس ما تسوى و ما قلت هاي بنت خالي عيل ذياب : شيخة لا تنرفزيني قولي وين بتروحين ؟ شيخة : أقول خوز عن دربي بندت الباب و دقت ريس و طلعت بسرعة و أتوجهت لبيتهم وذياب طلع وراها على طول و تم يلحقها بس بدون ما تعرف وصلت البيت و وقفت السيارة و توها بتفتح الباب فجأة ......... ------------------- سيف : يعني شيخة ردت البيت ؟ يزوي : هيه مايد : يعني ما بتي ؟ يزوي : لا عبدالله : متأكده ؟! يزوي : هيه سيف : ليش أنزين ؟ يزوي : اتقول تعبانه مايد : شو فيها ؟ يزوي : رقاد عبدالله : متأكده ؟! يزوي : هيه سيف : اتصلي فيها يزوي : خلاااااااااااص لوعتوا جبدي من كثر ما تسألون ( وسارت عنهم ) مايد : هالياهل اتصارخ علينا سيف : حسيت عبود : خلها تولي ------------------ صوب شيخة توها بتفتح الباب و فجأة حد دزها داخل البيت و سكر الباب شيخة ( خايفه) : منو أهني ( وتبلع ريجها ) وحست أن في حد يتحرك و يتجدم منها شيخة : منو أهني ؟؟؟؟!!! ..... : شو طلعتي خوافه شيخة : منو انت ؟ : .... مسرع ما نسيتيني ههههه شيخة : انت !! : ..... هيه أنا ومرة وحده فتح الليت و تلاقت عينه في عينها ، هو يتجدم و هي ترد على ورا لين لصقت ف اليدار ، تجدم منها أكثر و ما كان بينهم غير 3 سنتيمتر : .....ههههه بلاج زايغه ، تراني ما أكل البشر شيخة : دمك خفيف اتصدق ، خوز عني أحسلك : .....لو ما خزت شو بتسوين يعني؟ شيخة : تراك ما تعرفني عدل ، شيخة القبلانية خلاص بح : .....خفت اتصدقين ، انتي قد الحركة اللي سويتيها ؟ شيخة : أي حركة !!!!! . : .....يوم سويتيلي طاف و بندتي باب السيارة ورحتي شيخة : قدها ونص يا ذياب ( قالت اسمه و كأنها تستهزء فيه ) ذياب : شكلج ناويه على عمرج ؟ شيخة دزته بعيد عنها و كانت بتطلع من البيت بس ذياب مسكها من أيدها و مطها ولصقت فيه ، انحرجت من الحركة ؤقالت : انت ما تستحي شو ؟ و مسوي فيها انك رزين و حالتك حاله ، طلعت آخر شيء خرطي ، ( وبعدت عنه ) ذياب أتنرفز من كلمة خرطي وعطها طراق ، شيخة تمت مصدومة أول مرة حد يضربها ، كانت منزله رأسها ولين الحين ما رفعته ، كانت اتشوف الأرض وأيدها على خدها ، تريا ذياب أنها ترفع رأسها أو اتقول شيء بس تمت على وضعيتها 5 دقايق رفعت رأسها وهو استغرب من شكلها ، عيونها كانوا حمر من الخاطر ؤقالت : تدري أني ما شفت أوقح منك ، جرحتني قبل سنتين و سكت ، ومتهجم علي ف البيت وسكت ، أما انك أتمد أيدك علي ف هاي ما بسكت عنها ، تدري أنا أبوي ما ضربني أتي انته اللي ما لك أي معنى ف حياتي و تضربني ، هه تدري كل ما أحاول أني أسامحك ، أتي انت واتخليني أكرهك زيادة ، الحين بقولها ف ويهك أكرهك و ما أريد أشوف ويهك مره ثانيه ، أصلن القلب عافك ، والله فرق كبير بينك و بين سيف و مايد هذيل ينحطون على الجرح يبرئ أما انت هه خلني ساكتة أحسن ( وسارت غرفتها ولا عطته مجال انه يرد عليها) ذياب كان مصدوم من كلامها ، ما أتوقع أنها راح تتأثر بهاي الطريقة ، حتى ما أتوقع أنها تكرهه هالكثر ، حس انه إنسان قاسي و اللي سواه فيها شيء كبير ، طلع من البيت وركب سيارته ----------- أما صوب شيخة ، فأول ما دخلت غرفتها طاحت على الشبرية ويلست اتصيح بقهر وحسره ، ما كان عندها حل غير أنها اتصيح قالت في خاطرها : اه يا ذياب ، ليش كل ما أبا أسامحك تطلعلي بشي و اتخليني أكرهك ،دوم أحاول أنسى اللي سويته بس يالس تغلط أكثر ، صدمتني وايد اليوم ، ما توقعت ف يوم بتتجرا و بتصفعني (وهائ كانت حالة شيخة لين ما سلمت عمرها للرقاد ) ------------------------------------------- البارت التاسع بعد يومين الأحد الساعة 10 الصبح غرفة شيخة شيخة (تغني ) : هذا منو ، هذا الحلو من نظرة دوخني وعلقني بشباكه سمعت حد يدق الباب شيخة : منو !! ..... : نانا شيخة : دخلي دخلت الخدامه و قالت : ماما مال انتي يقول هي يريد انتي في ياكل شيخة : شوي وبنزل نانا : اوكي ------------------- أم شيخة : وينها شيخة ما نزلت !! نانا : أنا في قول حق شيخة ، هي في قول حق أنا شوي و بينزل أم شيخة : أنزين سيري يبي أكلها لين ما تنزل نانا : اوكي مأما و عقب 5 دقايق نزلت شيخة شيخة : Hi mom أم شيخة : شو ها بعد ارمسي عربي مسودة الويه شيخة : ههههه أمي الناس أطورت يعني take it easy يا عسل انتي أم شيخة : أن ما سكتي يا مسودة الويه ، بفلعج بالصحن اللي جدامج شيخة : خيبه خيبه بلاج أمي مستويه نار أم شيخة : تعالي طفيني إذا أنا نار شيخة : اووه العيوز قامت أتنكت بعد أم شيخة : شيخوووووه شيخة : خلاص خلاص سوري والله أم شيخة : أنزين يالله سمي بالرحمن وكلي شيخة ؛ انشاءالله ------------------------------------- ف الشركة كانوا كل عمام شيخة مجتمعين و ريايل عماتها بعد ، يالسين يتناقشون عن الشغل و بعد ما خلصو شغلهم يلسو يتكلمون عن الأمور العائليه بو شيخة : حال شيخة هاليومين مول مب عايبني بو اليازية : خير شو مستويلها ! بو شيخة : والله مادري أحسها كل مضايجه و سرحانه و أنا ما أحب اشوف بنتي جيه أتكون و ما أقدر أسويلها شي بو عمر : ما عليه هد انته بس وانشاءالله ما فيها إلا العافيه بو ذياب : أمممم خالد بو شيخة : هلا بو ذياب : تبا أتغير نفسيتها ! بو شيخة : هيه بو ذياب : شو رأيكم أنسير الشاليهات و جيه بنغير الروتين و بيستانسون البنات و الشباب و الحريم الكل : فكره زينه بو مايد : خلو الحجز عليه بو سعيد : وانا بشتري الأغراض بو سيف : و أنا بخبر الكل. بو شيخة : اوكيه ، بس متى ! بو آليازية : يوم الثلاثاء لين الجمعه الكل : موافقين -------------------------------- مر الوقت و ردو الشياب بيتهم وخبرو الكل عن الطلعة و الكل استانس ، و قررت أم شيخة تعزم أم منصور وولدها -------------------------------- يوم الثلاثاء بيت بو اليازية يزوي : يالله أنا خلصت الكل : ما بغيتي يزوي : يعني لازم اشل الأغراض إلي أباها أم يزوي : يالله أمشي وأيد اتهذربين تراج بو يزوي : يالله ركبوا السيارة ، لازم نوصل بيت خالد ------------------------------ ------------------------------- الكل وصل بيت خالد ونزلوا بيتهم كانوا متيمعين كلهم ف مكان واحد بو شيخة : ها كلكم موجودين ! الكل : هيه أم شيخة : شيخه بعدها ما نزلت بو عمر : محد بيأخرنا غيرها توها شيخة نازله شيخة : سمعتك هاا بوعمر : خفت اتصدقين شيخة : ههههه ، اشحالكم.؟ الكل : بخير يت عين شيخه بعين ذياب بس نزلت رأسها بسرعه وحاولت تتجاهل الأمر بو شيخة : يالله قولولي ترتيب السيايير بو عمر : أنا و حرمتي و بناتي ويا بعض عمر : أنا و حرمتي ويا بعض بو مايد : أنا و حرمتي وعيالي الصغار ويا بعض مايد : أنا ويا ذياب بو سيف : أنا و حرمتي ويا بعض سيف : أنا و عبود ويا بعض بو سعيد : أنا وحرمتي و بناتي ويا بعض سعيد : أنا و حرمتي ويا بعض بو ذياب : وانا مثلهم بو يزوي : و نحن بعد بو شيخة : يعني الشباب ويا بعض ، عيل أنا و حرمتي وبنتي ويا بعض شيخة : لا أبوي أنا بي بسيارتي الكل شافها بستغراب بو شيخة : لا مب زين أتكونين بروحج ، وبعدين انتي ما عندج ليسن شيخة : باباتي ما بيصير شيء ، يعني أنا كنت أسوق ف ألمانيا أم شيخة : أبوج قال لا يعني لا شيخة : باباتي بليز والله ، يزوي بتكون وياي يزوي: هيه صح عمي عبود : على طول ما تصدق يزوي : جب انته شيخة : الحين شو ،!! بوشيخة : خلاص موافق ، بس حاسبي شيخة (صارخت) : يئيئيئيئيئيسسسسسسسسسس الكل ضحك عليها ، جان تقفط و اتسير فوق مايد : عمي انت ليش خليتها !!! خالد : شو تباني أسوي ما أقدر أرفض لها طلب مايد : بس مب زين هي توها 17 خالد : ما عليه كلنا بنكون حوليها طلعوا كلهم وساروا يركبون سيايرهم و أم منصور و منصور قالوا شوي بيتأخرون --------------------------------------- الكل طلع من البيت ، وكان ترتيب السيارت يكون انه الشياب أول شيء و فالوسط شيخة واخر شيء الشباب صوب سيارة شيخة يزوي : يالله حطي الأغنية شيخة : لا شو ماتشوفين الشباب عينهم علينا يزوي : عادي نحن ما بنسوي شيء شيخة : أنزين أي أغنية تبين يزوي : مجنون أحب غيرك شيخة : أؤك -------------------------------------- سيف : شوف الميانين شو يسون عبود : عايشين حياتهم والله سيف : أنا برويهم ، سيارتهم ما فيها مخفي وجيه يسوون عبود : ايه انت لا تيلس تتفلسف ، البنت توها راده من ألمانيا ، لا تخليها تكرهك سيف : بس عبود : لا بس ولا شيء ، انت ما يخصك فيها عندها أبوها سيف : وايد أدافع اشوف ، شو حاطينك محامي دفاع عبود : دام السالفه فيها شيخة ، بستوي أبو الدفاع بعد سيف : نعم عبود : ههههه أسولف أسولف ------------------------------------- شيخة : يزوي يزوي : هلا شيخة : ياخي أتحمست بطول ع الصوت وبسرع يزوي : واللي ورا !! شيخة : طاااااف يابوي يزوي: عيل يالله طولت ع المسجل و دقت ريس أما صوب ذياب ذياب : بلاهم سرعوا مره وحده مايد : يستهبلون شو ، أجدم أجدم صوب شيخة يزوي : أويه شوفيهم كيف قربوا صوبنا شيخة : شو يعني يزوي : ياخي تراج وايد بارده شيخة: شو تبيني أسوي يعني يزوي: لا تسوين شيء ------------------------------ ذياب : شو تسوي انته ! مايد : أبا أوقف هالمهزله ذياب : و بتتصل ف منو انشاءالله مايد : عبود (واتصل فيه) مايد : الو هلا عبود ، أقولك رمس أختك و قولها خلهم يوقفون ع طرف ، لاتسأل وايد ، سو اللي قلتلك عنه ، يالله باي صوب سيف سيف : شو السالفه عبود : مايد يقول ( وخبره السالفه) سيف : ليش ! عبود ؛ مادري (واتصل حق يزوي) ---------------------------------- شيخة : منو يالس يتصل ! يزوي : عبود شيخة : أنزين ردي عليه عبود : أخاف يعصب أو يقول شيء خذت شيخة فونها وردت شيخة : الو عبود : يزوي!! شيخة : لا ، أنا شيخة عبود : هلا والله براعية ها الصوت شيخة : هلا فيك عبود ؛ إشحالج ! شيخة : بخير وانت عبود : دام انتي بخير أكيد أنا بكون بخير شيخة : أنزين شوتبا عبود : أباج انتي شيخة : نعم!!!! عبود : ههههه أسولف يالحب شيخة : يالله عبود قول عبود : وقفي شوي ع طرف شيخة : ليش عبود: والله مادري بس ميود قالي شيخة : أنزين ، يالله باي عبود : باي ------------------------- سيف: اشوفك وايد ماخذ راحتك وياها عبود : شسوي ، تراني ميت فيها سيف : أقول أسكت أحسن عبود:انزين اوقف ماتشوفهم وقفوا ملاحظة : ترا الشياب وصلوا الشاليهات اما الشباب بعدهم لانهم نزلوا المحطة واتأخروا ف الشياب قالوا انهم بيتجدمون وقفت شيخة سيارتها و بعدها سيف وقف و بعدها ذياب توها شيخة كانت بتنزل يزوي : ايه وين سايره تستهبلين شيخة : بسير اشوف شو يبون يزوي : أنا مب نازله شيخة : كيفج نزلت شيخة وسارت عندهم شيخة : ليش موقفيني! مايد : وتسألين بعد شيخة : ليش ترمسني جيه مايد : والله اللي سويتيه يخليني جيه ارمس شيخة : ما أظن أني سويت شيء مايد (اتنرفز) : ماشاءالله وايد واثقه شيخة : يالله خلصني شو تبا مايد (عصب) : رمسي عدل احسلج ، أنا مب ياهل عندج عبود : خلاص انته اسكت فضحتنا ، هي ماسوت شيء سيف : ليش اتسكته هو صح كلامه هي اللي سوته غلط نزلت يزوي ووقفت حذال شيخة يزوي : اقول انته نحن ما سوينا شيء لا تيلس تتفلسف سيف ؛ أنا ما رمستج انتي سكتي احسن لج شيخة : مب انت اللي اتسكتها سمعت ، وشي حطوه كلكم في بالكم مب انتوا اللي اتمشوني فهمتوا مايد عصب وكان بيضربها طراق بس ذياب مسك ايده ذياب : تستهبل انته ، تبا تضربها جدام الناس شيخة : لا خله يضرب ، بشوف رجولته عليه ، وبعدين انته نفسه مب احسن عنه ، تدرون اصلن أنا الغبية اللي لين الحين واقفه وياكم ، بس بقولكم شيء ، حسافه اني اعتبرتكم شيء غالي عندي بس انتوا ما تستاهلون ، والحين بشوف منو بيرمس و بيقولي شيء على اللي بسويه ، يالله يزوي تحركنا ركبوا السيارة وريس كامل و اختفوا من جدامهم ------------------------- عبود : أنا شو قلتلك ، شكلك ما تفهم سيف ؛ اسكت دخيلك ذياب : انتوا شو تتريون يالله خلنا نلحقهم يمكن يصيرلهم شيء و ركبوا سيايرهم و ريس كامل علشان يلحقونهم ----------------- بو عمر : وينهم هذيل طولوا ! بو سيف: يعني ما تعرف انهم لازم يوقفون كل ما يشوفون محطة بو شيخة : اتصلوا فيهم وشوفوهم بو مايد : أنا بتصل فيهم ------------- مايد : ابوي يتصل ذياب : رد عليه انزين مايد : تستهبل كيف ارد ، إذا سألني عنهم شو اقول ذياب : قوله اي شيء ولا انك ما ترد عليه و بعدين يلسون يحاتون مايد رد على الفون ------------------------------------------------------- البارت العاشر مايد : هلا ابوي بو مايد : أهلين ، وينكم انتوا ، وايد طولتوا مايد : الحين جريب و بنوصل بومايد : بحفظ الرحمن ، مع السلامة مايد : مع السلامة صوب بو مايد بو يزوي : هاا وينهم بو مايد : يقول جريب و بيوصلون أم شيخة : يالله نحن بنسير أنرتب الأغراض الكل : أؤك ------------------ يزوي : شيخة شيخة: ------- يزوي : شيخة حبيبتي شو فيج شيخة : قولي شو ما فيني يزوي : تضايجتي من اللي استوى شيخة : حطي نفسج مكاني ، ما بتكونين نفس حالتي ! يزوي : أكيد ، بس والله سوي طاف محد يستاهل اتسوين بعمرج جيه شيخة : خليها على الله يزوي : أنزين ما اشوفهم ورانا ! شيخة : تراني ييت من طريج ثاني يزوي : أنزين متى بنوصل شيخة : وصلنا يزوي : يالله ننزل شيخة :صبري ، خليهم يشرفون حظرت جنابهم علشان محد يشك بشي يزوي : أؤك ( وصدت ورا)ها وصلوا يالله ننزل شيخة : انتي أجدمي أنا شوي وبي ولا تخلين حد منهم أيي صوبي يزوي : ولا يهمج حبيبتي نزلت يزوي و نزلوا الشباب يزوي : كلمة وحده بقولها ، من شيخة لا تجربون (وراحت) تموا الشباب يطالعون بعض وبعدها مرو عند سيارة شيخة بس ما قدروا يشوفونها لأنهم فهموا شو تقصد يزوي صوب شيخة شيخة : أنزين شو أسوي يعني ..... : لا تسوين شيء بس خليهم يعرفون قدرج شيخة : و ربي تعبت خلاص مب قادره .....: هدي حبيبتي و كل شيء ربج كاتبنه بيصير شيخة : و النعم بالله ، تدرين اشتقتلج وايد و اشتقت حق ألمانيا ......: والله أنا أكثر شيخة : يالله مريوم بخليج مريوم : أؤك حبيبتي نزلت شيخة. واتصلت فالخدم علشان يشلون أغراضها دخلت داخل و الكل كان يالس شيخة : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام بو شيخة : تعالي يالغاليه يلسي حذالي شيخة : انشاءالله ( وسارت تيلس حذاله) بؤشيخة : شو فيج بنتي شكلج يبين انج تعبانه شيخة شافت سيف و مايد و ذياب و عبود وهم نزلوا روسهم شيخة : لا ما فيني شيء بس بعدين أبا أرمسك ف موضوع بو عمر : قولي ما تبينا نسمع شيخة ( رغم تعبها بس حاولت ما تبين): ههههه لا مب جيه بس بعدين بتعرفون انشاءالله ، يالله عن إذنكم بسير أبدل أم سيف : ويدي توج يايه و ما كملتي 3 ساعات بالبس و تبين اتبدلين شيخة : أنا جيه متعوده ، لازم أغير ملابسي فاليوم كمن مره (وسارت فوق) ----------------------- صوب منصور و أمه فاطمه : يالله يا منصور آخرتنا منصور : ياي أمي اشبلاج مستعيله فاطمه : اتأخرنا ع الناس منصور : يالله خلصت و طلعوا من البيت متوجهين للشاليهات ----------------------- الشياب ساروا يريحون و الحريم ساروا يشوفون الغدا أما الشباب و البنات ف ساروا يتمشون شيخة : يزوي أنا بسير ايب شيء و برد يزوي : أؤك كانت شيخة تركض وهي سايره الشاليه و بدون ما تنتبه ضرب رأسها بشي و طاحت على الأرض شيخة : شت أنا شو دعمت ، أخ رأسي ...... :السموحه أختي رفعت رأسها وقالت : منو انت ..... :الناس اتقول مسموح ، المهم ما علينا ، أنا منصور ولد ربيعة أمج ، انتي شيخة صح ! شيخة: أها ، هيه أنا شيخة، سوري كنت مستعيله منصورة : هيه اشوف جيه (ومد ايده علشان يساعدها) فالبداية شيخة كانت متردده بس بعدين مسكت ايده و قامت شيخة : مشكور منصور : العفو ، حاسبي مرة ثانية شيخة: انشاءالله ( وسارت) منصور (ف خاطره): محلاتها والله ، فديت روحها ، أحس أني ميت فيها ، لازم أودر عليا ، أحس أن خلاص حبي لها تلاشئ ، يالله الله كريم (وسار صوب الشباب) --------------------------- صوب يزوي يزوي: وينها هاي اتأخرت شيخة : وصلت وصلت يزوي: زين يتي ، شو ها !!!! شيخة : انتي شو تشوفين ! يزوي : جيتار ، ليش انتي شيخة : هيه أعرف يزوي : من متى ! شيخة : من يوم ما سافرت يزوي : يالله عزفي و غني شيخة : بس سجلي أؤك يزوي : أؤك بدت شيخة تعزف و تغني : على بالك أنا مهتم أفكر أرجع الماضي شبعنا حسره و غيره ولا أبغي بعد طاريك ترا خابت ظنوني فيك هقيتك تذكر المعروف صدق من قال بأمثاله تعيش العمر يا ما تشوف ( ودمعت عينها) يزوي : حبيبتي انتي ، صوتج طرررررررر ماكنت أدري اتصدقين شيخة : مشكورة حبيبتي يزوي : وهاي الدموع اللي ف عينج أمسحيهم ترا والله محد يستاهل من صوب ثاني سيف : يالس أسمع صوت حد يغني مايد : هي حتى أنا منصور : بتسيرون اتشوفون ! عبود : هيه هيه ذياب : ملقوف عبود : جب جب صوب شيخة يزوي : غني بعد يالله شيخة : أنزين ، شو تبيني أغني ! يزوي : أمممم مجنون شيخة : بلاج معلقة على هالأغنية يزوي : أحبها شيخة : أنزين (وبدت تعزف و أتغني ) مجنون أحب غيرك أنا مجنون ، مجنون أحب غيرك أنا وش فيني صايبني عمى حبيبي شايف هالبشر تسواهم عندي أنا ما مثلك أبد مخلوق بالإحساس و بالذوق خليني معك أروح ياويلي ياويلي أنا مابي أنا مابي أحب غيرك يزوي : شيخوووووووووووووووو أنا مجنونه فيج شيخة : أخ لا قومي عني يالشاذه يزوي : طع هاي صدقت عمرها شيخة : لازم بصدق عمري ، تراج بعدج ما تعرفين شيء عن شيخة يزوي : خفي بس شيخة : ما بخف صوب الشباب عبود : انتو مستوعبين الشي ! مايد : هاي من متى أتعرف ! سيف : سنين عايشين وياها و ما نعرف أن صوتها حلو واتعرف تعزف ! ذياب : انتو متأكدين هاي شيخة ! منصور : انتو ما تعرفون ها الشي ! الكل : لاإااااااااا منصور : ههههههه هدوا أنزين عبود : بسير عندها مايد : شكلك نسيت عبود : لا ما نسيت بس أنا مالي خص فيكم وهي تعرف يالله بأي (وسار عنهم) سيف : حيوان و ربي منصور : ههههه خون فيكم صوب شيخة شيخة : يالله قومي نسير يزوي : يالله عبود : لحظة لحظة يزوي : شو تبا عبود : انتي جب أنا مب ياي عندج شيخة : شو تبا عبدالله عبود : عبدالله !!!!! شيخة : ليش هذا مب اسمك! عبود : هيه بس انتي اتقوليلي عبود شيخة : نفس الشي ، المهم شو تبا عبود : طلعتي خطيره أونج تعزفين وحركات ، وصوتج حلو شيخة : سمعت يعني ! عبود : ومنو ماسمع قولي ! شيخة صدت ويها وشافتهم : أنزين عبود : انتي زعلانة مني شيخة : لا عبود:فديئيئيئيئت ، أنزين (وصارخ) عزفيلي و غنيلي شيخة : هههه تبا تقهرهم عبود : هيه شيخة : ولا يهمك أعزفلك بس الفليل عبود (يصارخ) : فديئيئيئيئيئيئيئيئيئتج (ؤ حظنها) الشباب انصدموا حتى يزوي بس ردت فعل شيخة اللي صدمتهم أكثر ، بادلته الحظن وقالت له : عبود إلا انته ما أباك تتغير عليه ، تم أخوي عبود اللي أعرفه عبود : أكييييييد ، انتي أغلى من يزوي بعد ابتعدت شيخة وقالت : ههههههههه حرام عليك يزوي : انتو الاثنين ما تستحون !!!!! عبود : ليش ! شيخة : شو سوينا ! يزوي : ها كله و ما سويتوا شيء عبود :نحن شرات الإخوان شيخة: take it easy babe و هي رايحه شافت الشباب بنظره و سارت أتمنى أشوف ردودكم و توقعاتكم ل هالبارت و أشوف رأيكم بكل شخصية وان انسى تريا فكل ويكند رح تنزل الكاتبة بارت واحد بس اوكي . اتريا ردودكم هالبارت انشاءالله يعجبكم الرواية . |
02-17-2014, 07:56 PM | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | تحمسست للروايهه وااايد حبيتهاا بنتظاار التكملهه حبيبتي
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
02-17-2014, 09:21 PM | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | |
| |
02-18-2014, 01:31 PM | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو جديد | السلام عليج كاتبتنا
تسلم ايدج علي بارت الطرر و الحماسي و نتريا البارت في الوي كند اعجبتني الروايه والله __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
02-18-2014, 02:56 PM | رقم المشاركة : [ 5 ] | |||||||||||||||||||||
عضو جديد |
((Shai5aBM)) هذي الكاتبة الى كتبت الرواية الحلو و انا قررت انزل روايتها فهذا المنتدى __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رحلتي الى الفلبين باجازة العيد (90 صورة من مناظر الطبيعة ) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 08-24-2013 10:40 PM |
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2012 05:50 PM |
سورة المائدة كاملة - مشاري العفاسي - مناظر طبيعية Hd !!! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-13-2012 08:21 AM |
صورة جلبت لكم تقرير ((وادي الباطن وفياضه وشلالاته وقت المطر مناظر لاتفوتكم )) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 02-23-2010 09:30 PM |
(صدق أو لا تصدق)مناظر خلابة فالإمارات (مناظر عيونكم ماشافتها)..حياكم | شآعرة يآلبيه | سفر وسياحة | 14 | 09-13-2009 02:59 AM |