إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (آخر رد :حوااااء)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تفسير الحلم بمعدات الصيد (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم انجاب ولد للمتزوجه (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم رؤية المطر (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم حادث دهس (آخر رد :نوران نور)       :: رؤيا اكل الحلوى في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الخنفساء السوداء في المنزل (آخر رد :نوران نور)       :: شنط قماش هاند ميد| تحف فنية تعكس الإبداع والأناقة الشخصية (آخر رد :konouz2017)       :: افضل فني نجار بالرياض 20% خصم (آخر رد :layansherief)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-25-2014, 08:06 PM
عضو جديد
بيانات مفنودهہ
 رقم العضوية : 151424
 تاريخ التسجيل : May 2014
 العمر : 27
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : Alain
 المشاركات : 57
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 10
 رسالة SmS
You know my name , not my story !
رسالة MMS


السلام عليكم ؟ اشحالكم ؟ حبيت انزل روايتي الاولى بعد عناء وجهد وبديت اكتبها من شهر واحد وان شاء الله تعيبكم واشوف التفاعل وعند نقل الروايه يرجى ذكر الاسم *مفنودهہ*
النور كنه من محياك مسروق الزين وايد بس مايشبهونك ♡

واتمنى ألاقي ردود جميلة وما الاقي ردود سطحيه واذا مانزلت ياليت تراعون ظروفي .
ملاحظة : لا تلهيكم الروايه عن الصلاة وطاعة ربكم ♡
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 05-25-2014, 08:11 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات مفنودهہ
تـاريخ التسجيـل : May 2014
رقــم العضويـــة : 151424
الـــــدولـــــــــــة : Alain
المشاركـــــــات : 57 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : مفنودهہ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
You know my name , not my story !

 
رسالة MMS

افتراضي

البارت الأول
.
.
.
: أنزيين لييش؟ يعني خالوو بتكوون ويانا
بوخليفة : انا قلت ماشي سيرة
: يعني كلهم أهلهم وافققو ما ادري ليش انتوو
ام خليفة : روححي غرفتج خللاص ابوج قال ماشي
ركبت الدري ورحت غرفتيي....
ترنن ترنن
نورة : انتتي وينج ؟ تراجج مأخرتنا
: خلااص روحو ابووي مارضى
نورة: نعم وليش ان شاء الله احنا مابنرووح المرقص عسب مايرضى
ابتسمت : خلااص انتو روحو ودوريلي فستان حلوو ورقيق
نورة معصبة : افففففف والله دووم جيه , خلااص فديتج بخذلج واحد
شمة تصارخ : لييش مابترووح ؟
نورة : اللي فبيتها ماخلوها
سمية : افففف قههر
ام شيخة : خلااص بنات ععيب , ونوير قوليلها بناخذلج واحد
: مشكوورين , نوير اسمع صوت امميه يلا باي
نورة : يالله انتي ترمسيني مب واحد من الشباب
: ججب يلا بتسويلي سالفة باي
وبندت ... فتحت الباب ب قوة
ام خليفة : ابوج يباج تحت بسررعة
: انززين
ونزلت وياها ...
بوخليفة : انا ما بطول السالفة بقولج باختصار
: انزين ؟
بوخليفة : ولد ربيعي خطبج وعاد انا ما رديته
ام خليفة : باجر الخطوبة ويوم الجمعة الملجة
فتحت عيوني : نععم
بوخليفة : انا قلتلج واليوم تطلعيين ومع امج وتاخذيلج شي تلبسينه لانه يبا يجوفج
: وانتو عكيفكم تقررون انا قلت لكم من زمان زواج ماباا الححين عقب ما اخلص دراستتي كامل
ام خليفة : العرس بعد ماتخلصين مدرسة
: انا اقصد الجامعة , وانا بعدي صغيرة على الزواج ومابا الححين
بوخليفة : والله انا ماخذت شورج انا ردديت عليهم وخلااص
: انا اللي بعرس مب انتو وانتو مابتعيشون وياي
بوخليفة قام وصفعني : لسانج يباله قص , العصر تروحين ومع امجج وماعندي كلامم ثاني .. وطلع
دموعي تنزل : امماية الله يخليج مابا اعرس
ام خليفة : انا امه اعرفها من زمان ماباها تتضايج عششانج ويلا روحي تلبسسي بنطلع
: مابا ارووح اووووف
ام خليفة : شكلج تبيين ككف ثاني , ويلاا روحي سرعة
واركب الدري : افف انزيين
مسكت ججتفي بقوة : سمععي يويلج لو حد دراا انا غصبناجج على الزواج
: زيين زيين
ورحت غرفتي ....
.
.
سلامة : ماتستاهل فديتها
محمد : لييش يعني ابووج يغصبها ؟ وامجج ماتدافع عنها ؟
سلامة : هذا ابووي اللي يأممر وامييه ماعندها شور اللي يقوله تططيعه من دون نقاش
محمد : بس جييه بتضيع دراستها
سلامة : وانا بعد ووايد خايفة على دراستها وهي اصلن قالت لهم انها تبا تكمل دراستها وتشتغل عقب بتعرس
محمد : احسها بعدها بيبي يعني ثالث ثنوي
سلامة : لو خليفة مابيرضى
محمد : الله كرييم وان شاء الله ريلها يريحها ويخليها تكمل دراسة
.
.
.
دلال : الحين هاي بتعرس ما ادري منو يباها
ام صالح : ليش ؟ ما شاء الله عليها جمال ودين واخلاق واصلن انا بس كنت اترياها تخلص بخطبها لمانع اخوج
دلال : الحين هاي تبينها لمنووع
مانع : ليش شوفيها ؟ وانتي ياترمسين مثل الناس ياتسكتين
دلال تتأفف : خلااص انزين سكتنا
سلطان : امايه منو اللي خطبها ؟
ام صالح : ولد ربيع عمك سعيد
صالح قعد عدال امه : ومنو بيعرس ؟
ام صالح : موزة بنت عمك سعيد
صالح ابتسم: الحين هذي الخبلة بتعرس ؟ الصراحة مااصدق
ام صالح : فديتها والله كنت ناوية اخطبها لمانع اخوك
صالح : هي ما شاء الله عليها الكل يتمناها لأولادهم
دلال بقهر : هي ما شاء الله طابور جدام بيتهم
صالحح طنشها : امايه انا بعد أبا اعرس
ام صالح : وليش شوق وين راحت ؟
شوق وهي داخلة وعصبة : هي عمووه كل ماقعد وياي يطريلي سالفة العرس
مانع : يمكن يبا يغير
سلطان يكمل : ولا ملل منج
مانع يكمل :ويبا حد يدلعه
سلطان : يمكن جاف وحدة ويباها
مانع : يمكن هيه احلى منج
سلطان : يمكن هي اضعف منج
صالح غمزلهم : فديتكم فاهميني عدل
ام صالح : حرام عليكم لازم تطفرونها ولا تقهروها
شوق عصبت : هي ما شاء الله انا مب تارسة عينك
سليمة : فديتج حبيبتي انتي تدرين بسوالفهم , تطالع صالح : ودام عندك القمر شو تبا فالنجوم
صالح ابتسم : اصلن انا لو ادور العالم كله مابحصل وحدة مثلج انتي الغالية ام عيالي
شوق استحت وقامت : انا بروح اجوف اليهال
صالح قام وياها: بروح وياج
سلطان : امايه دوريلي وحدة انا لازم اعرس
الكلل ضحك ....
.
.
.
حمد : وهاي بنتج كله تحاوط
ام عبدلله : شو تبا فيها خلها تستانس
حمد معصب : وليش ماتقعد في البيت وتستانس
ام عبدلله : البيت مافيه بنات عسب تستانس وياهم
حمد : انزيين انتي قلتي من الصبح طالعه للحين ليش مارجعت ؟
ام عبدلله : حرام عليك عاد خلها تستانس مع البنات
حمد : حرمت عيشتها قولي آمين ورديتي على كلمة تستانس بس عاد مب جي 24 ساعة هي محد في البيت
ام عبدلله : بس عاد خلها في حالها وهي طالعة مع البنات وخالتهم وياهم يعني مب بروحهم
حمد : حتى ولو مافي ريال وياهم
بوعبدلله وهو داخل : انا بعدي حي ما متت عسب تتحكمم فيها وهي دامها خذت شوري وانا رضيت انته مايخصك فيها وبعدين كان قمت من الصبح ورحت وياهم بدال هالرقاد
حمد : ابوي شوبيقولون عنا الناس مانهتم فيها طول الوقت تحاوط
بوعبدلله : كلاام الناس مايهمني اهم شي عندي سعادتها واذا انت عبالك اختك مثل هذول البنات اللي ترمسهم اذكرك بنتي مربنها احس تربية
حمد رفع راسه وانصدم
راشد حب يغير الجو : ابوي حرام عليك انا من ساعة اترياك وانت داخل ترمس وياه يلا تعال انا بموت من اليوع
ام عبدلله تطالعه : يالله يا رشود ماتعرف تصبر شوي
راشد : تبيني بعد اتريا حرام عليكم أنا يوعان
بوعبدلله : يلاا حطولنا الغدا انا بعد يوعان
راشد : جفتي امييه حبيبج بعد يوعان
ام عبدلله تضربه بالخاشوقة : استحح على ويهكك يالهرم
حمد قام : انا مابا غدا
راشد : تذكر وياي متى آخر مرة تجمعت ويانا وقعدت تاكل ؟
بوعبدلله وهو ياكل : جرب مرة ثانية انك ترمسها او تهزبها
حمد راح غرفته ....
.
.
.
بوشيخة : متى ناويه تردين ؟
ام شيخه : والله ماادري عن البنات من يخلصون على طول بنرد
بوشيخة : يعني بتتغدين هني ؟
ام شيخة : لا حبيبي بنطول شوي ممم وانت تغدي ويا صلوح
بوشيخة : زين فكرتي انه عندج بنت بعد اسمها صالحه
ام شيخة : انت بلاك الحين علي ويعني هي بعدها صغيرة وكل اللي رايحين كبار وهي ما بيكون حد وياها
بوشيخة منقهر بس يرمسها بهدوء : فهذي الزمن مافي صغير ولا كبير بنتج في سن المراهقة اهتمي فيها قعدي وياها
ام شيخة : يعني الحمدلله مربينها احسن تربيه وشو بتسوي مثلا
بوشيخة : تعرفين بنتج ترمس منو ؟ منو ربعها ؟ تطلع مع منو ؟
ام شيخة ارتبكت : ربعها زينين وهي مابترمس حد غير
بوشيخة : هي ما شاء الله وايد واثقه من هذا الشي ويلا فمان الله
وسكر عنها من دون مايسمع ردها...
.
.
.
هزاع : امايه شموه وينها ؟
ام خالد : راحت مع البنات وخالتها ام شيخة دبي
هزاع : انزين انا بروح بنطلع انا وخلود
ام خالد : زين بتتغدا هني ولا ؟
هزاع : لا امايه بغير مليت من طباخج
بوخالد : وشوفيه طباخ امك ؟
هزاع يجوف ابوه : يعني اقولها طباخج جميل وعاد انا اليوم ماباكل منه وجي يعني
بوخالد : على بالي بعد تقول طباخ امك مب حلو
ام خالد استحت : بوخالد احطيلك الغدا ؟
هزاع ماسك ضحكته لانه يعرف ابوه بيهزبه : امايه ليش مستحيه ابوي قال جي وانتي تغيرت الوان ويهج عيل لو عطاج من ذاك الكلام شوبيستوي ؟
ام خالد : اسكتت انت وعيب انت بعدك صغير شدراك
خالد دخل : وفي حد مايعرف هذا الكلام امايه الله يهداج
ام خالد : هلا حبيبي هلا بالغالي والله اني اشتقت لج
هزاع يضحك : امايه الله يهديج شوفي ابوي عصب
بوخالد : انا لما دخلت ماقلتي هذا الكلام
هزاع : وخالد من دخل عطته من هذاك الكلام الحلوو
بوخالد : اصلن انا افكر انني اعرس وحدة تدلعني وتقولي هذا الكلام الحلو
ام خالد زعلت : الحين عقب هالسنين بتروح تعرس عشان تقولك هذا الكلام
هزاع يسلم على خالد ويوقف عداله : والآن مع الفيلم الرومنسي
خالد : صددقه امايه ابوي يبا يسمع الكلام الحلو انا مهدد حرمتي اذا مادلعتني بروح اعرس
بوخالد : انا خلااص بروح اعرس في حد معارض
هزاع بمزح : معارض ولا أسواق ههههه افا عليك انا بروح وياك يمكن تجوفني وتقول غيرت راي أبا ولدك
بوخالد : اروح بروحي ولا اخذك معاي خلك مكانك واستريح
هزاع : اصلن عادي انا بعد افكر اعرس من الحين
ام خالد زعلت وفكرت انه صدق بيعرس وانه مايباها قامت وراحت غرفتها ونادت على الخدامه : روحي حطيلهم الغدا وانا مابا
هزاع : ألحق يالعاشق معشوقتك زعلانه
بوخالد يأشر عليهم : تعالو وياي من دون صوت جوفوها شوبتسوي
هزاع : والله وطلعت مب هين
بوخالد : امشى وانت ساكت
وقفوا عند الباب ودخل بوخالد عليها وفتح الباب عسب يسمعون ....
بوخالد : يقولون ان حبيبتي زعلانه
ام خالد رفعت راسها : صدق انته بتعرس ؟
بوخالد : وانا شو أبا فيهم دام عندي شيختهم وبعدين انا من حقي اسمع هذا الكلام الحلو
ام خالد استحت : وعاد انا استحي أقوله جدام عيالك
بوخالد ابتسم : خلاص فديتج بس يوم تكونين عندي عطيني الكلام الحلو
دخلو هزاع وخالد ...
هزاع يغني : زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
خالد يكمل : ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان
هزاع : اهم شي راضيتوها امايه يعني عادي قولي جدامنا الكلام الحلو بنستانس احنا
ام خالد نزلت راسها : يالهرم دواك عندي
هزاع : الحمدلله اليوم بروح مع خويلد فديته
خالد فتح عيونه : نعممم خويلد في عينك وبعدي انا مب اصغر عيالك
هزاع : خلاص فديتك الشيخ خالد أخاف عقب ماتوديني , يطالع امه : يلا عاد انا بموت من اليوع أبا آكل وبنتغدا عندج
وراحو يتغدوا .....
.
.
.
لميس : بس انا احبه
شيماء : بس هو مايحبج
لميس : بيحبني وبتجوفين بعد
شيماء : عاد انتي آخر وحده يفكر يطالعها وانت شو تبين فيه هو مغرور وجايف نفسه
لميس : لا تخافين اختج ذيبه وبتخليه هو اللي يتقدم لي برضاه
ميرة تدخل عليهم : انتو 24 ساعة بالغرفة تعالو نزلو شوي تحت اقعدو ويانا
لميس : يعني سوالفكم كلها تافهه هذي عرست وهذي تطلقت وتبونا نقعد وياكم
ميرة : تعالي يأم السواالف واقعدي وسولفي ويانا
لميس بغرور : نوو نوو تبيني اقعد اسولف وياكم انتو هه انا مستواي ربعي الراقيات جي انا ارمسهم
ميرة وقفت : مالت عليج وعلى ربعج الراقيات
وطلعت وسكرت الباب بقوة ونزلت عند أمها ....
ام ميرة : ميرووه ليش ما رحتي دوامج اليوم
ميرة : امايه اليوم السبت
ام ميرة : اووه نسيت والله عيل وين خوااتج ؟
ميرة : والله عاد انتي تدرين ببناتج كله بغرفتهم
ام ميرة : الله يهديهم بس
ميرة : اميييييين يارب ويخليج لنا
ييدخل بوميرة ...
بوميرة : يلا حطولنا الغدا وانتي ميرة روحي نادي خواتج
ميرة : ان شاء الله ابويه
وراحت ....
بوميرة : هي صح تذكرت باجر خطبة ولد ربيعي راشد وعاد قالي للحريم
ام ميرة : خلااص بنروح لهم بس ماقلت منو بياخذ ؟
بوميرة : بنت سعيد وربيعي بعد
ام ميرة : شو اسم امها ؟ وهي شو اسمها بنته ؟
والبنات نزلو ....
بوميرة : أمها اسمها مريم وهي اسمها أتوقع موزة
لميس : شوفيها موزة ؟
ام ميرة : بتعرس وباجر خطبتها بتروحون وياي ؟
شيماء : هي بنروح اكيد وايد بنات بيكونون هناك وبنستانس بعد
بوميرة : تروحون من وقت اباكم تساعدون أمها
الكل : ان شاء الله
وقعدو يتغدو.....
.
.
.
زايد : امايه متى بتروحون صوبهم باجر ؟
ام زايد : بعد صلاة المغرب بنطلع
زايد : منو بيوديج ؟
ام زايد : ابووك بيوديني انا وسارة وريم وبنت خالتك سلمى تبا تروح
زايد تضايج : يعني لازم سلمى ترووح ؟
ام زايد : هيه قالت تبا تروح وانا عاد مابا اردها
زايد : زين انا بروح عند حمدان يترياني مع السلامة
وطلع .....
سلمى : والله قهر الححين زايد خلااص بيتزوج
سارة : بيدج كل شي تقرربي منه يعني وحرمته موجوده عسب تنقهر وكله بيصير مشاكل من بينهم
سلمى : سارة انا اححبه والله , يعني هيه خخلاص بتاخذ كل شي فلوسه وهو
سارة : يعني انتي تحبييه ولا عسب فلوسه
سلمى : الاثنيين
سارة : ودي بس اجوفهها
سلمى ابتسمت : اككيد مب احلى منني وانا من اليوم كله بكوون فبيتكم وبتقرب على امل انه ماياخذها
ودخلت عندهم ريم ....
سلمى : شو احلى هذا ولا هذا
سارة : انتي رايحة خطبة يعني جوفيني انا خطبة اخوي وبلبس شي رقيقق
سلمى : أبا أكون احلى منها أبا يجوفني انا ويغير راية
ريم : يعني انتي 24 ساعة في بيتنا وكل يوم يجوفج
سلمى : لايمكن تطلع مب حلوة وعاد بياخذني
ريم : اذا انتي لهذي الدرجة واثقة انج حلوة كان طالعج من زمان
سلمى : سككتي انتتي ما طلبت تعليقج
ريم وهي طالعه : حلمي تاخذين زايد لانه لو فكر بس انه ياخذج انا بقوله عن سوالفج
وطلعتت ....
جدام البحر....
زايد : شحالك حمدانووه؟
حمدان يطالع البحر : خلااص يعني انت بتعرس
زايد يطالعه بحزن : والله انا مابا اعرس الحين بس امايه وابوي يبوني اخذها وعااد انت تدري انا مااردهم
حمدان يركز نظراته للبحر : وبتخليني ؟ اكيد حرمتك تباك تقعد دوم وياها وهذا الشي من حقها
زايد : والله يا اخوي مستحيل اخلييك كل يوم تعال عندي البيت
حمدان تدمع عيونه بس الهوا طيرها : هذا كلامك اليوم ماادري اذا بيتغير لعقب ولا
زايد وجهه نظراته للبحر : والله ما اخليك من كان عمرك 6 سنين واحنا ويا بعض مستحيل اخليك مستححيل وصح انني شوي بتتغير القعدة وياك بس بكون دوم وياك اخووي
حمدان : كلمة مستحيل اخافها تتغير والقعدة وياك اخافها فالشهر مرة وعقبها فالسنة وبعدها ما اجوفك اببد
زايد : ليش ما تعرس ؟ وتعيش حياتك ؟ واللي اعرفه انك تحب
حمدان : هيه ما تعرفني وانا كل يوم اتصل فيها والله اني احبها لكن مستحيل توافق
زايد : برايها توللي خذ غيرها وعيش حياتك الدنيا ما بتوقف ودامها ما ترد علييك لييش تتصل فيها
حمدان بضيج : ومنو اللي بتتقبل انه تأخذ وايد لا اصل ولا فصل ؟ منو قوولي ؟
زايد يصارخ : وليش انت مب انسان مب تتاكل وتشرب مثل الناس ؟ انت اخووي فهمتتت
حمدان : زايد روح الله يخليك أبا أكون بروحي , ويطالعه : ومنو هذي اللي تباني أكون بوعيالها والناس ترمس عنه منوو ؟
زايد وقف : انت مثلنا بشر وكلام الناس لو مهم مابيبيعون الجرايد بدرهمين
وراحح ..
حمدان ودمووعه تنزل : لاموني الكل وعاتبوني انني وايد تقربت منه بس هم مايدرون عن حياتي , كان عمري 6 سنين كنت قاعد فالمسيد بروحي ناس خلوني وراحو عني , كانو يدخلون وايد رياييل ويعطوني فلوس وعاد انا استانس لانني ككنت اروح الدكان وبعدها دخل زايد المسيد وكان بنفس عمرري قعد يسولف وياي وعقب خذاني معاه البيت وامه وابوه كلهم تقبلوني واستانست وايد كلت وشربت ورقدت وصليت كله مع زايد درست واشتغلت وانا مع زايد نفس التخصص ونفس الشغل كنت دوم وياه واسرارنا لبعض مايطلع مكان الا اذا كنت وياه وانا عاد كبرت وفضلت انني اطلع برع البيت لاانه في بنات وسكنت في شقة وسكن وياي زايد بس أيام يروح لاهله حياتي كانت كلها معاه والحين يقول انه بيخليني ادري انه هذي سنة الحياة بس بعد ما اصبر على فراقه احس انه نصفي الثاني
.
.
.
ام علي : علاوي انت متى بتعرس بتفرحنا ؟
هيثم : والله وناسه علاوي بيعرس شي جمييل
علي يطالعه باستغراب : منو اللي بيعرس انا ولا انت عسب يكون شي جميل
هيثم : انت بس عرس والله برزف بعرسك وبغني بعد لو تبا ؟
علي : لا الله يخليك بعدين بيردوني بيقولون اخوك مغني
هيثم : اصلن كل بنات عايلتهم بيطيحون بغرامي واولهم حرمتك
علي : جب انت جب لا أقوم وادفنك هني قال حرمتي بطيح بغرامه
بوعلي : بسكم عاد من الضرابة
ام علي : تباني ادورلك احلى البنات ؟
علي : امايه انا مب مهم عندي جمالها انا اهم شي عندي انها تتحمل مسؤولية العرس وماتكون مثل بعض البنات
خليل يغمز لعلي : امايه يمكن في بنت في باله وفي قلبه ويباها
ام علي استانست : صدق في وحدة في بالك ؟ منو هي وبنت منو ؟
علي : امايه هذا يمزح وياج وانا على سالفة العرس جريب بقولج
سالم : حرام عليكم الديايه بتتضايج جي
بوعلي : بسم لله الرحمن الرحيم شوياك سلوم
سالم يطالع ابوه : ازعجتوها وانتو من قعتوو وانتو اخطب لك وحدة في بالك حرام والله ماتحب الازعاج راعو مشاعرها شوي
احمد : كل وانت ساكت يأم المشاعر
سالم : اكيد بسكت لانه لو ازعجتها مابتعطيني طعم ونكهة
علي : سلووم بتسكت ولا أقوم لك
سالم خاف منه : خلاص انزين بنسكت بنسكت
.
.
.
حور : امايه انتي بلاج كله سرحانه اليوم ؟
مكتوم يغمزلها : مشتاقه لابوي حبيب قلبها
ام مكتوم تضربه على راسه : استح على ويهك وععيب
خديجة : اممايه خلاص لاتتضايجين وانا قبل شوي مرمسه ابوي وقلت له عن الولهانين والمشتاققين له ووايد استانس وقال انه عند ربيعه وبعد الغدا بيرد البيت
ام مكتوم : ربي يحفظه ان شاء الله
الكل : اميين ويخليكم لنا
ام مكتوم تطالع مكتوم : انته مب ناوي تعرس
مكتوم : ردينا لهذي السالفه
خديجة : امايه الله يخليج لاتطرين هذي السالفه بيقوم لغرفته
حور : انزين انته ليش ماتبا تعرس ؟ وحدة في بالك ؟ تبا امييه تختار لك ؟ بعدك مماحصلت اللي تناسبك؟
مكتوم : بسج من التحقيق والاسئلة انا قلت لكم زواج ماافكر الحين وعقب ان شاء الله بييج وبقولج امايه انا أبا هذي البنت
خديجة : يعني في وحدة في بالك ؟
مكتوم : انتي شويخصج وبعدين انا أذا حصلت بنت بقول لامايه اباها واذا ماحصلت من اختيار الغاليه
حور : يالله متى يصير عندي عيال ؟ يقولون امايه احنا نبا هذي والا امايه انتي اختاري
خديجة : هي والله شعور جمميل
مكتوم يطالعهم بنظرة : انتو عرسو بالاول بعدين تفلسفوا
.
.
.
ام سلمى : لو زايد ولد اختي خذ سلمى والله بيكون احلى بوايد ووايد بستانس للغالي زايد ولبنتي سلمى
بوسلمى : خلاص هذا المكتوب واحنا مانقدر نغير شي
ام سلمى بقهر : اللي قاهرني انه ام زايد عادي عندها ومستانسه وماكأني مرمستنها من قبل اني أبا زايد لسلمى
بوسلمى يكمل اكله : يمكن هو يباها
ام سلمى : تجبره على انه ياخذها وعاد انا بروح وياهم باجر عسب بس اجوف هذي موزة واخرب عليها كل شي
.
.
.
فيصل : يا مريم والله اني مااقدر
مريم : انزين يعني انا مارحت عندهم من زمان حرام عليك ولا تبا تحرمني منهم
فيصل جابلها : منو اللي قال اني بحرمج منهم هذول اهلج ومن حقج تروحين
مريم تطالعه وتبا تصيح : عيل وداني عندهم حرام والله امييه زعلانه مني كله بس ارمسها من الفون
فيصل انسدح على السرير : والله تعبان بعد الغدا بوديج
مريم تنزل دموعها : حرام عليك انا قلت لها بييج اليوم وهي مسويتلي الغذا وداخله المطبخ من الصبح
فيصل : عادي يعني انتي ماقلتي لها انج بتينها على الغدا بوديج من تخلصين على طول تلبسي وانا بترياج في السيارة
مريم تصيح : مابا أبا اروح الحين يعني خواتي واخواني يكونون عندها من البارحة ويباتون واليوم يروحون هناك يعني ليش ماتوديني
فيصل قام يبا يمسح دموعها ويحظنها شردت ومسحت دموعها باكمام جلابيتها : اروح عند عموه احسن من مجابلتك يالحيوان
فيصل ييصارخ : مريووووووووم
مريم طنشته ونزلت جافت ام فيصل وحميد ورشا ...
مريم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمه
مريم باست راس عمتها : اشحالج عمتيه ؟
ام فيصل : الحمدلله فديتج عيل وين فيصل ؟
مريم : فوق بيبدل وبينزل
ودخلت منى الصاله وهي معصبه : هذي مير بسفرها الحيوانه
حميد ابتسم : ليش شو سوت لج ؟
منى : ماتعرف تقوم عدل واقفه فوق راسي وتصارخ منى ومنى
الكل ضحك...
ام فيصل : ومتى تبيين تقومين ان شاء الله ؟
منى : امايه انتو تدرون اني ما احب حد يقومني يعني أقوم بروحي احسن بوايد
فيصل دخل الصاله ومعصب من مريم باس راس امه وقعد عدالها ونظرات الشرار على مريم
مريم خافت بس طنشته اونها ماتجوفه ...
منى : مريوم مابتطلعين وياي واليوم
مريم : وين بتروحين ؟
منى : بنجوف لنا أي مول وبنتسوق وبنرد
مريم تبا تقهر فيصل : خلاص اوك العصر بنطلع
فيصل يرمسهها بقهر : لا والله وانا ماعندي شور
مريم ارتبكت : أمم مااقصد بس يعني بطلع وياها عادي اختك
فيصل : ماشي سيرة
مريم : انزين ليش يعني بستانس وياهم بعد حرام ؟
فيصل : انا قلت ماشي يعني مابتروحين وخلاص سكري الموضوع
منى حبت تغير الموضوع : خلاص حبيبتي يوم ثاني بنطلع
مريم قامت وركبت الدري ...
فيصل صرخ عليها : تعالي غدا
مريم : بالعافية مابا
فيصل : قلت تعالي بسرعة
ام فيصل : امايه مريوم كوني انتي العاقل وتعالي فديتج
مريم عصبت : ان شاء الله خالو عشانج بس باكل
فيصل رفع حواجبه : لا والله وانا من ساعة اصرخ
مريم طنشته وقعدت عدال ام فيصل , والكل قعد ياكل مريم صحنها ماكلت منه الا شوي وهي قاعده تطالع فيصل وتجوفه ولا مهتم ويسولف مع منى و حميد وقطع تفكيرها
فيصل صرخ على رشا : كلي وخلي الفون عنج بسرعه
مريم قامت : الحمدلله
ام فيصل : ماكلتي فديتج صحنج مثل ماهو
مريم منقهره وتجوف فيصل مامهتم فيها : لا خالو شبعت
وراحت فوق ...
.
.
.
سلامة نزلت عند عمها وعمتها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمة
ام محمد : لا تنزلي يالشيخة اقعدي فوق بعد واحنا بنيبلج الغدا لغرفتج
سلامة : ممم عموه انا رحت عند محمد كان فوق
ام محمد: لا تجذبيين محمد قبل شوي قايم وانتي من ساعة فوق
سلامة مستغربه من جذبها : عمتيه انا كنت عندج من الصبح وقعدت عندج من قام محمد رحت عنده
ام محمد توهقت : بس خلاص سكتتي
سلامة سكتت احترام لها ..
محمد نزل وقعد عندهم : السلام عليكم
بومحمد : وعليكم السلام والرحمة
ام محمد : شحالك ولدي ؟ ادري انه سلامووه متعبتنك ؟
سلامة منصدمه من الرمسه
محمد يطالع سلامه ويبتسم : لا فديتها بالعكس مريحتني
ام محمد انقهرت : هي زين يلا قومو غدا
اصيله وشمسه وعبدالعزيز مستغربين من امهم وعمر عادي لانه فاهم كل السالفه
.
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ببوح’
0 النور كنه من محياك مسروق الزين وايد بس مايشبهونك 💛

  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2014, 09:02 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات mwaz
تـاريخ التسجيـل : Jan 2014
رقــم العضويـــة : 150124
الـــــدولـــــــــــة : Our Home
المشاركـــــــات : 10 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : mwaz غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
اللي يبا لوصآل دربي يدلّہ ، و اللي يبا البّعد مابا وداعهہ ♥'

 
رسالة MMS

افتراضي

روايه جميلة وفي انتظار البارت الثاني والتوفيج .
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2014, 09:07 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات مفنودهہ
تـاريخ التسجيـل : May 2014
رقــم العضويـــة : 151424
الـــــدولـــــــــــة : Alain
المشاركـــــــات : 57 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : مفنودهہ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
You know my name , not my story !

 
رسالة MMS

افتراضي

تسلمي حبيبتي mwaz بس ما اجوف تفاعل ورود وان شاء الله بنزل البارت الثاني بعد دقايق __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ببوح’
0 النور كنه من محياك مسروق الزين وايد بس مايشبهونك 💛

  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2014, 09:22 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات MarymoOwh
تـاريخ التسجيـل : Feb 2014
رقــم العضويـــة : 150533
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 21 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MarymoOwh غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ي قلبي الروايه جميله شرات ويهج وانتظر البارت الثاني طيب؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلت محياك اشراقة يومي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-11-2013 11:00 AM
يآ أعضآء لآهنتو واحد منكم يشغل النور محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-07-2012 03:40 AM
الي يعرف واحد مسروق له ددسن وخاصه بالدمام يدخل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-15-2011 03:00 AM
ماابي هالناس [ بعدك ] لانهم مايشبهونك ~ fendi Дјறàl Диsǎήһ الأناقة والجمال والموضه والطفل 32 07-03-2010 03:49 PM
نظام “جوجل كروم” يرى النور قريباً من خلال الصين محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-04-2009 07:10 PM


الساعة الآن 12:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML