|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 6 ] |
عضو جديد | ![]() اختي حبيبتي انا اول من يشجعج ويوقف معاج ويويلج اذا ماكملتيها انا انتظر انتظار احر من الجمر بالتوفيك ي العيوني .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 7 ] |
عضو جديد | ![]() يلا حبايبي اهي محتاجه احد يشجعها عسب تنزل بارت ثاني طيب؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 8 ] |
عضو جديد | ![]() يسلمو يالغاليهMarymo0wh هههههههههه وشرات ويهج الجميل بعد اللي كل يوم اصبح فيه * واشكرج وايد لانج انتي اللي شجعتيني ولا انا افكر امسحها *
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 9 ] |
عضو جديد | ![]() بنزل البارت الثاني واذا ما حبيتوا الروايه قولو لانني بحذفها , وتسلمين اختتي الغاليه بس دقايق وبينزل البارت .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 10 ] |
عضو جديد | ![]() البارت الثاني . . . ترنن ترنن سلامة : السلام عليكم ام خليفة : وعليكم السلام هلا اماييه سلامة : شحالج يالغالية ؟ ام خليفة : الحمدلله , سلامة برمسج عقب بطلع انا ومواز عسب اخذ لها شي لباجر سلامة بحزن : ححرام اميييه والله انتو تخربون حياتها لو قلتولها من البداية مابيصير كل هذا ام خليفة : ابوج اللي رد عليهم وانا ما ادري والبارحة هو قالي سلامة : استغفرلله , خلاص اميييه انا بوديها ام خليفة : خلاص اوك وانا بتصل بالمطعم عسب احجز وبجوف اذا ناقصة أغراض في البيت سلامة : قوليلها تجهز دقايق وبكون جدام البيت . . . فيصل دخل الغرفة وجافها قاعده على الكرسي وتشرب كوفي وتقرا كتاب طنشها وراح للكبت يدور له بدله لانه بيطلع مريم انتهبت انه دخل ماتحركت من مكانها وتجوفه يدور له لبس كملت قرايه وهي مافهمت شي تفكيرها كله عنده سمعت صوته وهو يناديها ورفعت راسها فيصل يرمسها وهو عاطنها ظهره : قومي دوريلي قميص مريم رفعت راسها : مااروم واظن تجوفني اقرا رواية فيصل : خلي عنج الكتاب وقومي بسرعة مريم خلاص انفجرت ماقدرت تستحمل تقدمت صوبه وجابلته وهو بس يطالعها .. مريم تضربه على صدر وجتفه : خلاص تعبت لاتصارخ علي وتهزبنيي مااقدر انا احبك حرام عليك لا تصارخ علي وتهزبني جدامهم لا تهزبني انا اعشقك فيصل قرب صوبها اكثر وحظنها بقوه وهي بس تصيح وهمس : عسب تتأدبين انا مب طرار عندج وعكيفج تتفقين ويااها مريم همست : آسفة فيصل بعد عنها بهدوء وجابلها وباس يبهتها وطول في البوسة دخلت عليهم منى ورشا وافتشلو واستحوا : أمم سوري دخلنا من دون ماندق الباب آسفين وابتسموا وطلعوا مريم بعدت واستحت وويها استتوا اححمر : ممم حبيبي فيصل : عيونه قلبه وروحه كله فدا لج مريم نزلت راسها: أبا اروح عند اهلي فيصل ابتسم : ان شاء الله من عيوني . . . شوق : صالح صالح وهو يلعب جمانه : عيونه شوق نزلت راسها : اممممم أبا اروح اتسوق عسب اخذ لي لبس لباجر صالح ابتسم : وكل هذول الملابس ماعندج شي تلبسينه لباجر شوق : يعني أبا شي يديد وحلو بعد صالح : من وعيوني ي عيوني انتي شوق وهي تأخذ عنه جمانه : بوديها وببدل عنها روح ييبلي وليدوه من ساعة وانا اركض وراه . . . ....: يارشا ياحبيبي انا أبا اجوفج رشا : حمد عاد انا ما اقدر على هذا الشي وانت تدري بعد حمد : بس يعني انا شو اسوي مشتاق لج رشا : ما اقدر وبيذبحوني لو حد درا حمد : بكون وياج بروحنا ومحد بيدري رشا : بفكر حبيبي وبرد عليك وسكرت انسدحت على سريرها.... رشا غمضت عيونها وفي خاطرها : انا صح انني ارمس وايدين بس في حياتي ما طلعت مع حد ولا طرشت لحد صوري , الحين شو اسوي انا وايد تعلقت فيييه احس عمري حبيته , لا لا شوحبيته وانا هذا رابع ما ادري خامس واحد ارمسه , لو فيصل عرف بالموضوع اصلن بيذبحني بروحه الحين هو شاك فيني من كثر قعدتي على الفون , وهذا حميد ومنووه كل مره يمسكون علي شي وعاد انا اخلي عمري عادي , افففف يعني هذا لازم افهمه انني مستحيل اطلع معاه , ما اقدر ازيد خيانتي باهلي اكثر . . . نورة : خالو صلوح وينها ؟ ام شيخة : في البيت ومارضت تروح ويانا لانه كلكم كبار شمة مستغربه : الحين صلوح ماترضى تطلع الله واكبر سميه : صح كلامها من وين طالعه الشمس اليوم ؟ ام شيخة تبتسم وتغير السالفه : انزين بنات يلا قومو نتسوق عسب نتغدى ونرد البيت وايد طولنا . . . سلامة : حبيبي محمد فتح عيونه : عيونه سلامة : بطلع مع مواز المول نتسوق محمد بتعب : الحين ؟ سلامة : امييه كانت بتروح وياها وعاد انت تدري غاصبينها على الزواج ومابترضى تأخذ شي وامايه بتاخذ لها مال العيايز محمد ضحك : هههه يلا انزين بقوم ابدل وانتي لا تتأخزين . . . بوشيخة يصارخ : صلوووح صالحه وهي نازله : هلا ابويه بوشيخة : انتي شوتسوين ؟ صالحه بملل : ملانه وقاعده اجوف مسلسل كوري مع الخدامة بوشيخة : هي زين والله ماتبين تطلعين ؟ صالحه : الحين انت تبا تطلعني وتاخذ شوري ابووي دقايق وبتجوفني نازله وتركض فوق ... بوشيخة ضحك : فديتج والله الله لايحرمني منج . . . ريم : ماما وين بتروحي ؟ سلامة تلبس عبايتها : بروح مع خالو موزة المول وبنرد ريم عصبت : وتطلعين وليش ماتقولي ؟ سلامة : انا بروحي مصدعه لاتزيديني ريم تصارخ : هي انتي بتطلعي وانا اقعد هنا بروحي سلامة : لا تصارخي وبعدين البيت كل حد فييه مابتكونين بروحج ريم جافت محمد طالع من الحمام : بابا شوف ماما الهبله سلامة : الحين انا الهبله محمد ابتسم : ليش ماما هبله ؟ ريم : عشان هي بتطلع ومابتطلعني وياها محمد : عييب ما يقولون عن ماما هبله وبعدين احنا مابنتأخر وبناخذ لج حلاوه كبيرة ريم بعناد : عادي انذين خذوني وياكم وخذولي خلاوه كبيله سلامة : جوف هذا كله منك انته مدلعنها وكل مارمستها تصارخ علي وانتي الهبله والحيوانه محمد يطالع ريم بتهديد : ان سمعتج تقولين لماماتج هذي الرمسه بتجوفين فهمتي بقعدج بالغرفة وبقفل عليج الباب بروحج لااكل ولا لعب ريم بخوف : خلاث اخر مرة وبعدي انا مابلوح وياكم احلى ثي بيتنا الذميييل سلامة تضحك : ههههههههههههه ياحلاتج وانتي هادييه . . . ترنن ترنن . ترنن ترنن . ترنن ترنن هيثم: خليل رد على تلفونك ولا انت ماتسمع ؟ خليل: اسمع اسمعع وهاي النشببه لميس حتى جوف اسمها النشبه تتصل بك هههههه هيثم ضحك : ههههههههههههههههههه رد عليها ازعجتنا رد عليها وخلاه سبيكر ... خليل : نعم خيرر 24 ساعة تتصلي شو تبين ؟ لميس بدلع : حبيبي عاد بلاك شوي شوي علي خليل : حبج برص يحيوانه متطلبت منج تحبيني وبعدين لو بس فكرتي تتصلين مرة ثانيه بعطي رقمج لزايد وهو بيتصرف وياج لميس بخوف : لا خلاص بس انا احبك خليل : انا لو فكرت مابحب زبالهه ولوث فهمتي بابا وسكر فويهها ..... هيثم : اووه اووه طلعت قو اونكك خليل يطالعه : والله تعبت منها 24 ساعة تتصل لا ارقد مثل الناس ولاشي هيثم يضحك : ههههه الله يعينك اخوي بس شو سالفه زايد وليش خافت ؟ خليل : الله يسلمك اتصلت وانا كنت عند زايد وقتله عنها وقالي شو اسمها عقب عرف انه اختها تشتغل في شكرته وعاد انا اهددها بزايد هيثم : اهها وانا أقول خافت انزيين قوم نروح عند زيود اونه خلاص باجر خطبته سالم : بروح وياكم وطلعوا كلهم .... . . . نزلوا تحت وجافوا ام محمد وبومحمد قاعدين يشربون قهوة .... ام محمد تطالعهم : على وين ؟ محمد : باجر خطبة مواز اخت سلامه و تبا تاخذ لها لبس لباجر بومحمد طالع ام محمد لانه يدريبها مابتسكت: درب السلامة وربي يحفكم وراحو ... ام محمد :الله يعين عاد اللي بياخذها لسانها طوويل وماتحترم حد بومحمد قام : انا طالع لانني ادري بتقعدين تتحرطمين ومافي شي بيسكتج . . . : سلاممة ؟ ام خليفة : هيه دقايق وبتكون برع , انا بجووف اذا شي ناقصننا بطرش الدريول بحزن : ان شاء الله وطلعت اماية وقفت جدام المراية : خلاص يعني انا بتزوج لييش جي يصير فيني ؟ ليش ابوي غصبني على الزواج ؟ يعني يبوون الفكة مني ؟ لو خليفة موجود مابيرضى والله بيوقف وياي ويينك حبيبي ووينك ؟ كل بنت تتمنى أمها تدخل وتقولها في ناس رمسوني ويبونج لولدهم والله بستانس وبطيير من الفرحة وبنزل راسي وبرد عليها اللي تجوفونه امييه , لييش ابوي جيه يعاملني ؟ يعني انا آخر العنقود واللي اعرفه لاززم يدلعونه لييش جيه كله عندهم غصب لييش ؟ , نزلت دموعي وانا اطلع فالجامة : يعني باجر خطبتي والجمعة المللجة ما بقدر اسوي شي , صح انه ابوي وامييه ماعطونني الحنان وكله يعاملوني بالغصب بس والله احبهم ومابا ابوي يتفشل جدامهم اذا سوييت شي , بس بعد هذي حياتي وانا أبا اكمل دراسة وابا اشتغل أبا اكوون نفسي ادري انه مب مهم بس انا أبا هذا الشي من انا وصغييرة أقول انني أبا ادرس واشتغل , يمكن هو يوافق اكمل دراستي بس بعد احس انني بهملها ... وتنزل دموعي وانا مب حاسة فيها دخلت سلامة وجافتني تقربت صوبي وحظنتني من ورا : بس حبيبتي لاتصيحين ان شاء الله يكون زين وياج ويخليج تكمليين دراسة , بس بابا لا تنزليين دموعج دوم : سلامة خلااص هم مخططين كل شي سلامة : ادري أبوي عنييد ويسوي كل شي واحننا آخر من يعلم ادري حبيبي ابتسمت : تعرفي كان ودي تممر هذي اللحظة وانا مستانسة لانني بتسووق للخطبة سلامة : اللي اعرفه انج مادخلتي حد في قلبج لييش ماتعطيينه فررصة وجربي ام خليفة : ما خلصتو من الفلم الهندي , محمد يترياكم برعع سلامة : حرام علييج امييه ههذي بنتج لييش جي تعاملينها اهتممي شوي فيها مسحت دمعتي : خلاص سلامة من انا وصغيرة ومحد اهتم فيني غير حبيبي خليفة وكبرت على انه هو ابوي وامي وطوايفي كلهم وراح كمل دراسته برع وخلااني هني بروحي , وانا تعودت من امييه وابوي جيه يعني الحين بيهتمون بس لاتلوموني لودخلت البييت وانا مطلقة لانكم بتكونون انتو السبب انتو خربتو حياتي .. مسكت ايد سلامة ونزلنا تحت وامميه راحت المطبخ عند الخدامات وطنشت كل شي وما كأنها سمعت شي ركبت السيارة وسلمت بهدوء , محمد حس انني متضايجة لانني اذا ركبت وياهم اسلم واسلوف بس هذي المرة غير والله غير طالعت الدرب وفخاطري : خلاص يعني انا كبرت , بس أخاف مايتقبلنني ولا مايرضى اكمل دراسة واشتغل بعد لالا غصبنن عنه ولا بخبر علييه خليفة , فدديتك يا خلوووف تعال شوف اختك حبيبتك دموعها اليووم تنزل كل شوي تعال شوف اختك اهلك خربو حياتها كلها ومستقبلها , لييش جي يصير فيني لييييش ؟ , ونزلت دموعي من دون ما احس : خلااص يعني لييش احس عمري بعدي يعني صغغييرة , قلنا بندرس برع مارضوو بس يعني بكمل دراستتي في جامعة وبكون مع ربعي فالسكنن وكنا نخطط جيه بنسوي , هو اكيد مابيرضى اكوون في السكن لو رمست بعد خلييفة بيقولي هذا ريلج , خلااص انا ماعندي مانع انني اتزوج دام هذا قرار الغالي بس أبا خليفة يرمسني يفهمنني ويهديني لازم اممايه هي اللي تهتم فيني لكن الله كريم ... ما حسيت بالدرب واسمع صوت سلامة : ادريبج تحبين تتسوقين في دبي وين تبيني اوديج ؟ بهدوء : أي مكانن المهم أبا ارد البييت سرعة سلامة بحزن : اللي تبينه بسويلج بنتسوق سرعة في دبي مول وبنرد : سلامة أبا ارمس خليفة محمد : رمسني هو الصبح وقاللي عنده امتحانات اليوم وقال من يخلص بيتصل . . . نورة : بنات ههذا حلو لها صح ؟ سمية : لاا ووايد قصير ام شيخة : مواز تحب شي الرقيق وبيكون عليها وايد حلو , بس بنات تعرفون قياسها ؟ نورة : هيه الدبة مثل قياسي شمة : دام انها دبة ومثل قياسج اكيد يعني انتي دبة وياها نورة : جب جب سمية : بنات مواز في ددبي شمة و نورة : ححلفي !! سمية : هيه والله جوفو بعد في البيبي نورة : الححيوانة وبعد رايحة دبي ام شيخة : بنات رمسوها قولولها تعالي امارات مول نورة : اوكك برمسها الحيوانة شيخة : بسج بسج من كثر ماتسبيها نورة : يقولون من سبك حبك وانا من كثر مااحبها كل شوي اسبها . . . فيصل : ماشي بعد صلاة العشاء بكون جدام الباب مريم : حبيبي يوم بس والله يوم فيصل : ماشي ويلا انزلي لاغير رايي مريم فتحت الباب ونزلت : بقول لابوي يقولك وعاد ادري انك مابترده قلت لك بالطيب مارضيت وسكرت الباب بالقو وشردت ... مريم دخلت البيت وهي تضحك : السلام عليكم الكل : وعلييكم السلام والرحمه ام سعيد دمعت عيونها: مريم حبيبتي مريم : عيون مريم قلب مريم ام سعيد تحظنها : فديتج حبيبتي وايد اشتقت لج مريم تبتسم :اشتاقتلج العافية يالغاليه وانا بعد وايد وايد وايد ولهانه ومشتاقه سعيد : وانتي ابد مقاطعتنا مريم : احم احم عاد اجوف قدري عندكم راشد : قدرج ولا ملاسج بس والله اشتقت لخبالج مريم :احم احم خلاص انا صرت عاقل ميثه : مريوم ارقدي اليوم عندنا مريم تطالع خوانها : وانتو بتباتون هني اليوم ؟ راشد : اسمحيلنا يالغاليه احنا من يوم الجمعة الصبح هنييه واليوم بنروح باجر عندنا شغل مريم : اوك اهم شي البنات هنني هدايه : ريلج عادي بيخليج مريم تطالع أم سعيد : ماماتي حبيبتي رمسيه فديتج ولا قولي لابوي سعيد : والله انج مب هينه تدرين انه مابيردهم مريم : احم احم بعدي على خبالي ماعقلت ام سعيد : خلاص فديتج بقول لابوج يرمسه . . . : سلامة البنات في إمارات مول خلينا نروح صوبهم سلامة : ان شاء الله فديتج محمد : يقولون ريلج غاوي : احلف ! وانت كيف جفته ؟ محمد : هو مددير شركات سلامة : هذا اهم شي عند مواز عسب تفلسه بتسويق اللي مايخلص : والله تعرفين اختج تحب تغغير كل مانزل شي من الموضه سلامة : محمد قوله الله يعينك من موزان والموضه محمد ضحك وانا ابتسمت وسلامه وايد استانست ... . . . صالح وهو ماسك ايد شوق : امايه احنا طالعين تامرينا بشي سليمة تترجاه : اخوي حبيبي طلعني وياكم شوق تحاول تسحب ايدها بس هو ماسكنها بقوة بهمس : حيوانن مانع : انا بوديج عقب خليهم يطلعون بروحهم سليمه : خلاص عيل ربي يحفظكم شوق و صالح : يلا مع السلامة سليمة : جمون و وليدوه وينهم ؟ دلال : جفتهم يلعبون فوق سليمة : مانع متى بتطلعني ؟ مانع : خمس دقايق اذا ماخلصتي رايح عنج سليمة تركض وتصارخ : بناخذ جمون ووليدوه سلطان : الله يعينك من حشرتهم دلال تركب الدري : انا بعد بروح وياكم سلطان : خلاص كلنا بنروح امايه مابتروحين ويانا ام صالح : لا فديتكم انا بعد شوي بروح عند ام حامد سلطان : زين والله ام صالح : مانع ماتباني اخطب لك ؟ متى تبا تفرحني ؟ مانع : عقب امايه عقب ام صالح : متى عقب حبيبي انا أبا اجوف عيالك قبل ما اموت مانع : الله يطول بعمرج يالغاليه بس انا ما افكر الحين عقب ان شاء الله ام صالح : ان شاء الله عاد يكون قريب سلطان يصارخ : وييينكم ؟ دلال و سليمة : يلاا خلصنا سلطان يمسك يد وليد : وفدييت شيخ الشباب وراحوا .... . . . : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام والرحمة نورة : ومنو اللي تقول ابووي مب راضي وشو يايبنج دبي وابوج مب راضي ؟ : نوير بلييز انا مب متفييجه لحشرتج وبعدين انا ييتكم لانني باجر خطبتتي فهمتي الكل شهق... سمية : انتتي من صدقج ترمسين ؟ : هيه باجر خطبتي ويوم الجمعة المللجة نورة : وككيف وانتي ماقلتي لحد ؟ : نوير انا بروحي اليوم قالولي يعني حالي من حالكم وبعدين انتي تدرين ابوي يسوي كل شي على ككيفه يعني مثل حالة سلامة ابوي غصبها وقال لها... سلامة قاطعتني وابتسمت : يويلج لو قلتي لحد احنا غصبناج وانا مثلت جدامكم عادي كل شي بموافقتي بس الحمدلله انا الحين عايشة مع محمد وححبيته بعد وويبنا الهبلة ريمووه ام شيخة حست انني بصيح : بنات تعالو نقعد في هذا الكوفي ومشينا كلنا وياها ... نورة : عمي ليش يسوي جي حرام عليه شيخة : خلااص مواز انزين يمكن يطلع مثل سلامة وبتحبينه : مستححيل احبه والله العظيم بطلع كل حرتتي وقهري فييه الححيوان يخطبني ام شيخة : بس هو شو ذنبه مايدري انج مغصوبة بضيج : افففففف خلااص ماعندكم سالفة ثانية نورة بمزح : يلاا بنات عيل بناخذ لنا لباجر وليوم الجمعة : انا بقعد هنني ما بتحرك واذا حصلتو لي شي حلو خذولي شمة : انتي هبلة يلا قوومي دوريلج شي تلبسيينه شيخة : انتتي اللي بتلبسينه ولا احنا ؟ : لاتحشروني قلت لكم دورولي أي شي وعاد انا بالغصب طلعت من البيت سلامة : خلااص حبيبي مواز انزين بس تمشي ويانا احنا بناخذ لج اطالعها : انزين ورحنا وندخل ونطلع من المحلات فخاطري : هذي اول مرة في حياتي اتسوق وانا هادية يعني في دايما اختار واتسوق واحوطهم من ورانا محمد : مواز خليفة يباج ؟ دمعت : خلييفة اتصل ؟ محمد ويمد لي الفون : يلا عاد رمسييه اشرت لهم انني بروح الحمام ومحد يلحقني : ألووو خليفة حبيبي خليفة : يابعد قلبي انتي اشحالج امييه ؟ عيوني ادمع : خليفة انا مب بخيير ارجع اشتقت لك تعال خذني عندك وانت ادرس وانا بقعد عادي لو فالشقة خليفة استغرب لانني لو رمسته صح شوي بدلع لكن حس انه فيني شي : مواز انتي بلاج ؟ وانا اشهق من الصياح : غصبوني عليه غصبوني على اني اتزوج خليفة انصدم : شوووو ؟ منو غصبج ؟ وعلى منو ؟ وانا اصيح : خليفة امييه وابويه غصبوني عليه وباجر الخطبة خليفة حاول يهديني : خلااص فديتج انا ما قلت لج لا تصيحين بابا خليفة : ادري انه ابوي على كيفه يسوي اللي يباه وعاد تدرين انا مااقدر علييه بس حبيبي يمكن تحبيينه وتتقبليينه دمعت : حلمي وحياتي ومستقبلي كله راح خليفة : بس حبيبي وانا أقول ليش اممايه حاشرتني تعال وتعال خلااص حبيبي انا متصل اقولج باجر الصبح انا بكون موجود عندج استانست :صدق يعني بتكون هننني ونناسة خليفة ابستم : هي فديتج ومابخليج بروحج وبرد هناك عقب ملكتج : فدديتك والله اهم شي تكون وياي واصلن يعني انا متقبلة سالفة الخطيب شوي بس كنت ابييك انت تهديني وترمسني خليفة : وفددديت انا دلووعتي مواز بطلب منج طلب ولاترديني ابتسمت : تم قبل لا تقووله خليفة : انج تروحين الحين وياهم وانتي مبتسمه وتاخذيلج من ذوقج أبا اشوفج باجر ككاشخة : لعيونك والله بككشج خليفة : يلا حبيبتي انا لاززم اسكر بروح ارتاح وعقب عسب ألحق على الطيارة : يلاا فديتك نووم العوافي وتوصل بالسلامة . . . لميس : والله قهر يعني الحين ما بقدر ارمسه شيماء : تتأدبين وبعدين شو تبين فييه ؟ هو ما يباج افهمي بابا لميس : افف و هاي ميروه ما اشتغلت الا في شركه ولد عمه والله ققهر شيماء : انتي احمدي ربج انه ميروه هي اللي تصرف علينا وشغلوها وهي عندها بس شهادة ثنويه لميس شوي وبتصيح : خلاص انزين غيري السالفه شيماء : والله ما عندج سالفه اذا تصيحين لميس : بس ججب في غرفة ميرة ... ميرة فخاطرها : اتصل فيه ولا ممم انزين شو بقوله اذا اتصلت ما عندي سالفه مهمة اففف والله قهر اشتقت له , ما ادري شو اسوي احس عمري حبيته بس مستحيل يعني يتقدم لي ويحبني هو مدير شركه وابوه عنده شركات واكيد بياخذ وحده من مستواهم اففف ليش جي حالتنا الكل يطالعنا بنظرات شفقه , ياليت نعيش حياة مثل باقي البشر كشخه وخقه وماركات و موضه , هه الحين انا ما ادري عن سوالف الموضه والله انه لميس وشيماء ما اقدر عليهم يعيشون مثل الناس مع انه نحن على قد حالنا , ليش انا مب مثل شيماء ولميس اففف الحين انا بتصل واللي يصير عادي مقبول لانني وايد مشتاقه له . ترنن ترنن ترنن ترنن ... ... : ألوو ميرة: زايد زايد : منو ؟ اسمحيلي ما عرفتج ؟ ميرة : ممم مب مهم انك تعرفني زايد : لا والله ميرة خافت يعرفها وسكرت الفون على طول ... . . . زايد : والله ناس فاضيه حمدان : منو متصل ؟ زايد : وحده اونه مب لازم تعرفني حمدان : هههههه مسكينه وعاد انته خوفتها بصوتك على طول سكرت زايد : عسب تعرف انها ترمس منو حمدان : عاد انا الصراحة ما اقدر على غرورك زايد بضيج : احس انه سلمووه وامها بيخربون كل شي حمدان : لاتتضايج يااخوي ان شاء الله ما يصير شي ترنن ترنن ترنن ترنن زايد : هذي ريمووه متصله حمدان : خله سبيكر برمسها زايد رد عليها : هلا ريمووه ريم : اخوي ألحقق زايد : شو صاير ؟ ريم : سلمووه زايد عصب : بصفعج طراق ارمسي بسرعة شو بلاها ؟ ريم : باجر بتلبس فستان وربيعتها بتعدلها وبتكشخ كانه عرس ابوها زايد : اففف هاي وامها بيخربون كل شي ريم : الله يعينك حمدان : امييين ريم : حمدانوهه عندك هلا اخوي اشحالك ؟ وينك ماتسأل عني ؟ حمدان : حمدان لوسمحتي موجود وانتي اللي ماتسألين ريم : انت الأكبر لازم تسأل حمدان : ريموه يالدبه الشباب الحين بيوون يلا سكري ريم : ربعكم يعني ونناسه خلاص خلوني على الخط زايد : نعم اختي ماسمعت ريم : لا طويل العمر أقول يعني يلا مع السلامة زايد : هي جي احلى يلا باي وسكر ... . . |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
طلت محياك اشراقة يومي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-11-2013 11:00 AM |
يآ أعضآء لآهنتو واحد منكم يشغل النور | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-07-2012 03:40 AM |
الي يعرف واحد مسروق له ددسن وخاصه بالدمام يدخل | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 12-15-2011 03:00 AM |
ماابي هالناس [ بعدك ] لانهم مايشبهونك ~ fendi | Дјறàl Диsǎήһ | الأناقة والجمال والموضه والطفل | 32 | 07-03-2010 03:49 PM |
نظام “جوجل كروم” يرى النور قريباً من خلال الصين | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-04-2009 07:10 PM |