|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
| ||
| ||
![]() البارت 11
__DEFINE_LIKE_SHARE__
. . . مريم : فيصل انا ملانهه فيصل : شو اسوي ؟ مريم : أبا اطلع فيصل : وين تبين تروحين ؟ مريم : أبا اروح أي مكان المهم اطلع فيصل : يلا قومي تلبسي مريم قامت وطلعت عبايتها نزلتها تحت عشان الخدامة تكويها وردت فوق تكشخ ، قعد فيصل على الكرسي وهو يطالعها مريم : اول مرة تجوفني ؟ فيصل : والله انتو البنات متفيقات احنا بس كندورة ومرات نتغتر ولا كاب مريم : انتو احسن مننا بوايد يعني بالمناسبات احنا نتوهق فيصل : هههههههه كنتي تخبليين فيني وايد دقت الخدامة الباب وعطتها عبايتها ولبستها وطلعوا يتمشون وفيصل في نص السوالف يغازلها وهي تنزل راسها من المستحى .. . . . ترنن ترنن ترنن ترنن .. شههقت : بنات زايد يتصصل نورة : يعني شو تبينا احنا نرد : لا بس هو قالي لا تروحين وانا ما قلت له سميه : احسن أدبجج تستاهلين سليمه : الله يرحم أيام لما كنتتي تطلعين ولا حد يدري عنج : مثل ما قلتي الله يرحمها نورة قعدت تضحك واللي تعدلها قاعدة تهزبها : انزين ردي عليه قمت عنهم لانني بعدهم ما بدوا فيني ، ودخلت قسم الحنا ومحد كان فييه غير الهنديات منسدحات ، طبعا زايد سكر ورد اتصل مره ثانيه وانا رديت : ألووو ؟ زايد بعصبييه : انتي وين ؟ : موجوده زايد : ادري يعني بتكوني مختفيه ، بسرعه ووين ؟ : في الصالون زايد يصارخ : يعني انا قلت لج ما تروحين وانتي عاندتي زين ماعليهه انا دقايق وجدام الصالون ان ما طلعتي بدخل لكم داخل سمعتتي : انتو شو فيك ؟ كله تصارخ وتعصب فلفل انته شو ؟ مالت عليييك انزين ادخخل الصالون عشان يبهدلونك جدام الشرطة وتصير ودورعلى سمعتك ععقب ويلا فمان الله ، وسكرت فويهه ورحت عند البنات وانا معصبه .. نورة : اووهه بلاج معصبه ؟ : حيوان يقهر ححقير ما ادري كيف ابوي مرابع ابووه شكله طالع على ابوه كله يصارخ ويعصب فلفل اعوذ بالله مالت علييه واللي يطلع له اونه انا قلت لج لا تروحين يعني مره كنه لما يطلع يتصل فيني وياخذ رايي مالت سميه ضحكككت : هههههههههههههههه بططني يههبله انتي حرمه والحين هو صار ولي امرج : مالت عليهه من وولي انا اصلنن كيف وقعت البارحه شمه : هدي بابا خلاص انتي وقعتتي : والله لو يرد الزمن كان شقيت الورقة بننص شمه : قووويه الصراحه ماعليه الحين صار ريلج وما بيرد الزمن : انا الغلطانه اللي اهتميت و قلت يمكن يعصب بس مالتت نورة : خلاص بابا هدي انتي شوي رنن فوني ورديت من دون ما اجوف الرقم : نعم ؟ خيرر ؟ حميد : بلاجج معصبه ؟ قمت من عندهم ورحت بعيد شوي : شو تببا ؟ حميد : ماشي حبيت اتطمن وانا الحين ف لندن : ليش ؟ حميد : امي من لندن ولازم أكون عندها : اهها حميد : زين ليش كنتي معصبه ؟ ردت عصبيتي : شو تبا ومالك ححقق تتصل وتراه ما بيفيد شي ولا بيرد الزمنن يلا فمان االله حميد بضيج : فمان كريم رديت عندهم وانا معصبه ومحد رمسني لانهم يدرون بنفجر عليههم ، تعودت انه محد يهزبني وزايد صار وايد يصارخ بس ما عليه انا بأدبه الححيوان ، تذكرت حميد وحسيت انه ما يخصه بالسالفه ليش صارخت عليه ، بس صح لأننا اللي نسويه اكبر غلط بعد واني انا بعد على ذمه ريال ، طرشت له مسج انني آسفه وصح الكلام اللي قلته وما يصير ارمسك والله يوفقك رد " ان شاء الله وربي يحفظج ') " حذفت الرسايل وحذفت رقمه ، قعدت اجوفهم نورة خلصت قعدت مكانها وقلت لها تسوي شي خفيف ، اتصل زايد سكرت ف ويهه وبندت فوني وفريته في الشنطة ، خلصت سرعه لانني طلبت شي خفيف ، ياتنا وحده وقالت : منو فيكم موزة ؟ : اننا قالت : في حد يترياج برع : منو ؟ قالت : ما ادري نورة : ولد بنت ؟ قالت : لا ولد : ردي قوليلهم هي مشغوله قالت : اوكك ، وراحت نورة : العناد ما بينفع : يستاهل شمه : بيرمس ابوج وعقب ما بتروحين : لا بروح غصبنن عنهم رنن فون شمه وكانت امايه عطتني الفون قلت : هلا امييه ؟ ام خليفة : ليش ما تردين على ريلج ؟ : ما برد عليه ام خليفة : ما يصير الله يهديج اتصل البيت وانا رديت وقالي انج ما تردين عليه : يستاهل ام خليفة : امايه حبيبتي قومي طلعي لريلج والله لو ابوج درا تدرين شو بيسوي : بس خلااص من دخل حياتي كلكم تغيرتوا صرتوا تغصبوني على كل شي وحتى من دون ما تعرفون السالفه تبوني اطلع له ام خليفة : طلعي امايه ههذا ريلج لو صارت مشاكل وزعلتوا من بعض بيبقى هذا ريلج : ان شاء الله ام خليفة : الله يرضى عليج ويسعدج : يلا مع السلامه ام خليفة : مع السلامة ، سكرت وانا قعدت اطالع البنات بهدوء قعدت اصييح : كل شي يصير عكس ما انا أبا ، يعني والله انا نسيت اخخبره والله يعني انا تعودت انني اطلع ويوم ارد اقولهم محد يقولي شي ، تعدوت انه محد يصارخ علي ويهزبنني ، والله اككرهه ولآخر يوم في حياتي بتمم اكرهه ، لبست عبايتيي وطلعت من عندهم ، صارخخت نورة : موواز لفيت صوبها : هها ؟ نورة تقربت وباستي وقالت : لاتزيدينها كوني هاديه ولا تردين علييه : ان شاء الله ، وقفتني الحرمه : الحساب لو سمحتي ؟ ف خاطري : امبييه شو اسوي لانني ناسيه بوكي فقلت لسلامة تمر علي وتعطيني ، رحت صوب البنات وقلت : بنات ادفعوا لانني ناسيه بوكي وسلامة قالت بتمر وبردها لكم عقب نورة غمزت لهم : احنا ما يبنا وايد يعني كل وحده على حسابها كيف ندفع : اففففف الحين كيف ؟ شمه ابتسمت : روحي عند ريلج هو لازم يدفع : انتي هبله انا مضاربه وياه وبطلع له بس عشان امايهه كيف تبيني أقوله عطني فلوس ؟ نورة : كيفج والله انقهرت كل البنات طنشوني ، رحت عندها وقلت لها : انا ما عندي فلوس الحين بتصل فأختي بتمر وبتعطيج قالت : بسرعه الحين تتصلين اتصلتت لسلامه وانقهرت من الحرمه اللي ترمس انه ما عندي رصيد :اففففففف بروح اييب فون ريلي برع وبرد لج قالت : في انتظارج طلعت برع دقيت الجامه فتحها وقال : الباب هناكك : زايد ؟ زايد : خخير ؟ : اففففف وايد تقهر ما نقدر نطلب منك شي رديت دخلت داخل وانا منقهره منه ، رحت صوب البنات وقلت لهم : عطونني فونكم بتصل في سلامة عطتني سميه واتصلت فيها وصدمتني قالت : مواز الحين ما بقدر امر عليج انا ف صالون يعني من اخلص برمسج انا مشغوله يلا باي , وسكرت صررخت : تقهروون كلكم سميه ابتسمت: قلنا لج رمسي ريلج : لو الموت ما رمسته شمه : خخيبه خيبه انزين عيل شوبتسوين ما بتخليج تتصلين نورة راحت ومحد انتبه عليها وزقرت الحرمه وقالت لها : روحي السيارة وقولي للولد اللي فيها انه حرمتك ما عندها وما دفعت ومب راضيه تقولك وتعالي حرمه ابتسمت : افكارك في داهيه نورة : يلاا روحي سرعه ، وردت قعدت عندنا ، قلت : انززين بنات انتو ببتتريون لانه سلامه بتمر عليكم وحده تدفع ياخخ حسوا فيني نورة : لا مانقدر يمكن نروح : افففففففف طلعت برع ودقيت الجامه على زايد وقلت : عطني فونك زايد : شو تبين فيه ؟ : شوي بس زايد : اذا ما قلتي ما بعطيج : زين كيفك عيل انا ما بروح زايد مسك ايدي : تعالي ركبي السيارة اباج ف رمسه خفت من الحرمه اتتي وترمس : لا مابا اروح أبا اقعد عند البنات زايد ابتسم : تخافين منني ؟ : انا ما قلت جي بس يعني بروح عندهم زايد : لا تخافين ما بحرك السيارة يلا رككبي رحت صوب الباب الثاني وركب ، زايد طالعني : ليش ميبسه راسج وتعاندين : لا ترمس ف السالفه زايد : انا ما اقصد ههذي : ععيل ؟ زايد : يعني ليش ما تيني وتقولين انج تبين فلوس : منو قال لك اكيد هذيل البنات ؟ زايد : مب البنات الحرمه يات ترمسني غطيت على ويهي : مابا شي منك بقعد اتريا سلامة زايد : ل متى بفهمج انا ريلج وانا مسؤول عنج : قلت مابا شيي زايد : يعني بتطلبين من اختج احسن من ريلج : انا ما قلت بطلب من حد هي بتمر تعطيني بوككي وبس زايد دق هرن يات الحرمه وانا اطالعها بإحتقار ، عطاها الفلوس وراحت .. زايد يمسح على عيوني : لا تطالعين حد جي : زايد زايد : خخير ؟ : لا ترمسني جي مالتت زايد : شو تبين ؟ : خلاص مابا شي زايد : قوولي : أبا اتمم عند البنات زايد : أبا ارمسج انا لاححقه تقعدين وياهم : في رمسه بععد زايد : هي فييه فتحت الباب : بنزل شوي وبرد زايد أشر ف ايده : خمس دقايق بس : ان شاء الله ، دخلت الصالون وقعدت اسبب الحرمه وقالت ليي : احترمي نفسج وبعدين انا ما يخصني بنت قالت لي : أي وحده فيهم أشرت على نورة ، وانا رحت صوبها : انتي يحيوانه ليش سويتي ججي ؟ والله لو بيدي عطيتج طراق نورة وقفت وما توقعت انني بعصب : شو فيج ؟ : ادريبكم كنتوا حيوانات وانتوو مب راضين تعطوني تبوني اروح مع زايد نورة : مواز احنا ما كننا..... قاطعتها : خلاص ججب ما توقعتكم جي وقربت منيي الحرمه وقعدت تهزبني وقالت : هذا مب صالون ابوج عشان تاخذين راحتج فيهه واحترمي نفسج : لما بيكون عندج انتي وياهم ذرة احترام عقب تعالو رمسوا ، الحريم اللي ف الصالون كلهم يطالعون .. الحرمه : جب انتتي : انتي آخر انسانه تسكتيني انتي اللي جب ودخلي لسانج في حلقج الحرمه : امج ما عرفت تربيج ونعمه التربيه الصراحه دام ماشي احترام تقربت صوبها وبعصبيه صفعتها ككف واحمر وييها : هنني وحدج عاد تتدخلين في تربيه اههلي انا بعلمج التربية على أصولها الحرمه : حيوانه وككلبه وححقيره و*** و ***** الفلبينيه ركضت برع وجافت سيارة زايد راحت عنده وزقرته وقالت : بابا تعال داكل في مشكل زايد نزل وددق الباب وقال للفلبينيه تزقرها ، دخلت داخل وزقرتني وتفلت على الأرض وانا اطالعهم بإحتقار ، طلعت وطلعت وياي الحرمه وانا على طول رحت وركبت السيارة واجوفها من الجامه ترمس زايد ، تأسف منها زايد وركب السيارة قال : ليش صفعتيها ؟ قعدت اصيحح واشاههق حسيت عمري خلاص لهنني وانفججرت ما قدرت اتحمل اكثر ، يا بيحظني انا ابتعدت عنه : لا تققرب مابا ححد ما احبكم اكرهكم كلكم جفت سيارة محمد ريل سلامه نزلت وركبت ورا وتكورت وقعت اشاهق ، سلامة انصدمت وما قدرت تسوي شي ، زايد نزل ومحمد نزل له الجامه وقعد يرمسه عقب قالت سلامه : شو فيها ؟ زايد : قال لهم كل السالفه الضرابه وليش من دون ما يطري سالفه انه كان معصب عشان انني رحت سلامة تطالعني وردت تطالع زايد : ف حياتها ما صاحت جي ، آخر مرة صاحت فيها وانهارت لما كانت عند يدي ف العنايه زايد : أبا ارمسها صارخت : وانا مابا ولا أبا ارممسك محمد : خلاص انت الحين روح بنردها لما تهدى : ما بهدى قولوله لا يرد يتصل ولا أبا اجوفه زايد راح وركب سيارته ، راح صوب البحر ونفس المكان اللي انا كنت قاعدة فيه اتصل ف حمدان وياه وقاله كلل السالفه ، انصدم وايد حمدان وعقب قعد يهديه .. . . . شمه : احنا كننا نباها بروحها تروح وتقوله نورة : انا ما كنت ادري انها بتعصب سميه : خلاص سكروا السالفه اتصلت سليمه للدريول وياهم ودفعوا الحساب راحوا بيتنا لأننا اغراضهم كلها هناك دخلوا وبدلوا ، راحوا يكشخون شوي وانا دخلت ، قربت منني نورة قلت لها : خلاص انا مب زعلانه شمه تعالي مكيجيني لانه اخترب بس صبري اول شي بلبس الفستان ، فتحت شعري لانه كل شي اخترب واستشورته ومكيجتني شمه وكان حلو شكلي ووقفت جدامهم : ححلو ولا ؟ نورة : والله ججميله بس مب جنه فتحه الظهر وايد : ما علييه ححريم هناك سلامة دخلت وقالت ابوي يباني تحت ، لبست عبايتي وحطيت الشيله على جتفي ونزلت ، جفت ابوي وخليفة ف الصاله تقربت وحبيت راسه وقعدت عدال خليفة : آمر ابوي بو خليفة : ليش ما تردين على ريلج ؟ : كنت قاعده مع البنات والفون في الشنطة ويمكن بعد بند بو خليفة : سيري يترياج في الميلس استغربت من هدوء ابوي دوم يكون معصب قلت : ان شاء الله ، وقفت ومسكت ايد خليفة وقام وياي طلعنا برع عدلت شيلتي وخليتها فوق راسي بإهمال يعني قصتتي طالعه ، همست لخليفة : لا تروح وانا مابا ادخل خليفة تقرب وباسني على راسي : يلا حبيبي برمسج عقب والحين دخلي عند ريلج وانا لازم اروح عشان اخلص سرعه وارد ، ادري انج ععنيده وهو بسرعه يعصب بس هذا اليوم كوني ههاديه ععشاني ، ابتسم وانا حظنتهه وابتعد وباسني على خدي وراح ركب السيارة وراح المطار .. . . . بو ميرة : رمستي بنتج ولا ؟ ام ميرة : لا بعدي بوميرة : شو تترين ؟ ام ميرة قامت : الحين رايحه ارمسها دخلت غرفت ميرة وكانت قاعده جدام الاب وتكمل شغلها ، تقربت منها ام ميرة وقالت : خلي عنج هذا وقعدي أبا ارمسج ميرة قعدت وتطالع أمها : والله تعبانه الشغل ما قدرت اخلصه في الدوام قلت بكمله هنني ام ميرة : في ناس رمسوني ويبوج لولدهم ميرة انصدمت : شووو ؟ ام ميرة : انا مابا الحين ردج صلي استخارة وامانه تردين علي بصدق ميرة تطالعها بصدمه : انزين منو ؟ ام ميرة : انتي ما بتعرفيهم ميرة : انزين قولي منو ؟ ام ميرة : ربيع ابوج بوزايد ولد اخوه علي ميرة انصدمت وما قدرت ترمس نزلت راسها .. ام ميرة ابتسمت : نتريا ردج ، وقامت وطلعت عنها . . . شوق : جمانه بس حبيبي وليد : ماما وين اموه ؟ شوق : عماتك كلهم هني وليد : لا اموه كالو الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه صالح : شو اموه كالو وليد : ماما بييه شوق : ععيب مانع : شو بييه بعد ؟ ارمس عدل شوق ابتسمت : يقصد غغبيه مانع : والله اليهال بروحهم لغغه ووليد : أبا اموه دلال : انا هنني عماتك في العرس ام دلال نزلت وهي كاشخه جافت دلال : بنتي ما بتروحي ؟ ليش مب لابسه دلال : لا امايه مابا اروح بقعد هنني وسلموه وفطوم الحين بيووني صالح : كم مره قايل لجج لا ترمسيهم ؟ دلال : انا كبيرة واعرف وين مصلحتي عددل سلطان : زين خليهم يودوج بداهيه بنجوف دلال راحت فوق وام صالح طلعت وبوصالح وداها العرس شوق راحت غرفتها هي وصالح عشان تبدل عن جمانه ووليد يصيح يبا اموه وسلطان ومانع يتمصخرون عليه .. . . . فتحت الباب وقفت صوب الباب قلت : ننعم ؟ زايد وقف : تعالي قعدي انزين : تبا شي ؟ لانني مب فاضيه الحين بروح مع البنات زايد : هي أباج انتي : الحين البنات بيروحون ومنو بيوديني عقب زايد : انا بوديج : مابا أبا اروح وياهم زايد: كيفي انا قلت انا اللي بوديج واذا ما تبين عادي قعدي سولفي وياي : اسولف مع الخدامات ولا انت زايد : تعالي قعدي : مابا زايد : ليش العناد ؟ : ما عاندت انا زايد : مبين وكل ما قلت شي تبين العكس : خلاص انزين شو تبا الحين ؟ زايد تقرب : الحين هذا فستان ؟ : هيهه زايد : ليش ظهرج كله طالع ؟ : هو جي زايد : ماشي سيري بدلي دقت نورة الباب ودخلت راسها : يلا مويز نترياج احنا برع زايد : روحوا انتو انا بييبها نورة : زين لا تتأخرون زايد : ان شاء الله . . . ميرة ف خاطرها :الحين شو ارد عليهم ؟ اكيد امايه اليوم بتسألنني ، هففففف هذا ليش خطبنني وانا احب ولد عمه ، برد عليهم انني موافقه وزايد خلاص تزوج شو يبا فيني ومستحيل ياخذنني دخلوا عليها لميس وشيماء وقعدوا فوق السرير لانها كانت ممنسدحه .. لميس : طلبتج لا تردينا ميرة : شو تبون ؟ لميس : نبا نططلع أي مكان والله ملل شيماء : وابوي بيوافق لو انتي رحتي ويانا لميس : يالله روحي قولي لابوي ميرة : يالله عيل تلبسوا انا بروح أقول له لميس وشيماء طاروا لغرفتهم عشان يتلبسون وميرة نزلت تحت عند ابوها تقوله وهو قعد يرمسها ويمدح علي وهي ما حبت تكسر خاطر ابوها وافقت وهو وايد استانس قعد يدعي لها من قلبه ووخلاهم يروحون بس ما يتأخرون وميرة راحت فوق تكشخ عشان يروحون سرعه .. . . . مهره : اخوي حميد : نعم اختي ؟ مهره : أبا اطلع حميد : والله انا تعبان راد من السفر رقدت ساعه بس مهره : يعني تقعد في البيت ؟ حميد : عيل شو تبيني اروح مع عيال خالاتج المرقص ام حميد دمعت على حال ولدها وقالت : ياليتني لم اعرس ولم انجبكم مهره : امايه شو هذي الرمسه ام حميد : حتى وان لم تخبروني مايضايقكم لكنني اشعر به حميد: امايه احنا ناكل ونشرب والحمدلله عايشين ام حميد : انت اكثر واحد تتألم حميد : امايه انا مافيني شي ام حميد : وانتي يا مهره أيضا متضايقه من حالنا هذا لايوجد لديك أصدقاء ولا اهل مهره : امايه انتي تدرين انني ما احب ارابع أجانب وبنات خالو وانتي تدرين فيهم همهم كشختهم والحواطه وانتي تدرين بكل شي واصلن انتي ربيعتي واختي وامي وكل شي ام حميد تصيح : ماذا فعلت في حياتي حميد قعد يمسح دموع امه : خلاص حبيبتي لا تصيحين كلنا بخير والحمدلله ام حميد : الحمدلله على كل حال . . . اتصلت ف شموه قبل لا ادخل عشان تييني ، دخلت وجفتها صوب الباب وشكلها معصبه رحت صوبها ومسكت ايدها ومشينا انا وياها سلمت على ام روضه وأهلها وسلمت على وايد حريم ، رحت انا وشمه فوق عند روضه بس دقينا الباب طلعت اختها قاللت : اخوها داخل تريوا شوي رحنا الغرفه الثانيه وقعدت انا وشمه وحظنتني نزلت دموعها وانا ابتعدت ومسحت دموعها : ليش الصياح ؟ منو مضايج بج ؟ شمه : ام ثانني : منو ههذي ؟ شمه : لازم فككل عرس تكون موجوده : خليها وايد عندها ربع وشو تبين فيها ؟ شمه : كنت قاعده ف طاولة البنات زققرتني ورحت عندها وقعدت ترمس عنني جدام الحريم وتقول اونه ههي لولدي مالت عليها وعلى ولدها : ويتتت انتي شدراج بولدها ؟ شمه : خليني اخلص السالفه عقب بقولج : زين كملي شمه : وانا من المستحى منزله راسي ، مسكت اييدي وودتني وياها صوب الباب القاعه وهي طلعت وانا ما رضيت قالت لي : اتصلي ف ولدي ثاني جوفيه ليش تأخر شمه : خالو عطيني رقم بنتج ام ثاني تدور جذبه : بنتي ما عندها تلفون اتصلي انتي ، وعطتني الرقم وانا اتصلت عطيتها الفون وهي ردت تخيلي راحت بعيد عنني ما ادري شو قالت عقب ردت عطتني الفون وراحت داخل ، رحت انا صوب البنات شوي ودخلت بنتها وقعدت تسولف وياي وعرفت انه ام ثاني جذابه وان منيرة عندها فون وعطتني رقمها : والله انها طلعت مب هينه بعد شمه : *قالت لي سالفه ام ثاني في الملجه* : الصراحه وايد تقهر خخليها برايها دخلت نورة : شو تسوون ؟ : ماشي والله قاعدين نتريا اخو رويض يطلع نورة : زين تعالي يا حرمه ززايد الحريم يبوج تحت : هههفففف شو أبا فيهم خلهم يولون شمه : عيب عليج روحي عقب شة بيقولون : برايهم ما يهمني نورة : يالله متى اعرس وينادوني حرمت فلانن بس وينك يا فلانن : يالملقووفه على العرس برح اخبر عليج امج وبعدين والله عوار راس الزواج نورة : بس والله شعور جميل قمت عنهم وطلعت برع الغرفه جفت اخت روضه وسألتها اذا بعده موجود قالت روح ، زقرت البنات ودخلنا عندها وقعدنا نسولف وياها وهي خايففه ونوير تزييدها وتتمصخر وياها لما دخلت يوه وقعت تهزب نوير وعقب طلعنا كلنا ونزلنا تحت مع يدوه .. . . . ام علي : ردوا علينا وهم موافقين علي ببرود : زين والله ام علي : يعني انت ما تبا تعرس ؟ لا تظلم البنت علي : انا ما قلت شي ام علي : زين عيل وين اخوانك ؟ علي حب راسها : اللي تبينه بيصير ام علي : فديتك والله علي : الله يسلمج خواني طالعين كلهم زيود مر عليهم وطلعوا واحمد عند مقابلة ام علي : الله يوفقه يارب . . . ح 1 : انتي حرمه زايد ؟ : هي ح 2 : هي ما شاء الله عليج عرفت تختار ام زايد : تسلمين خالو ح 1 : عندج خوات ؟ اشرت على سلامة : هي هذي ومعرسه وعندها بنوته ح 2 : منو امج انتي ؟ : امايه مايتت عند ابويه ح 2 : انتو بس بنتين ؟ : لا عندنا اخو واحد ويدرس برع ح 1 : هي ما شاء الله وانتي تدرسين ؟ : انا بعدي ثنويه عامه ح 1 : عرستي سرعه قبل لا تخلصين ؟ : العرس ان شاء الله بعد ما اخلص ح 1 : وكم باقيلج ؟ : هذا آخر أسبوع عقب إجازة للامتحانات عقب بنتمحن وخلاص ح 2 : هي الله يوفقج : خالو انتي ما عندج بنات ؟ ح 1 : عندي اربع بنات وثلاث أولاد : هي ما شاء الله ح 1 : الأولاد عرسوا بس اصغر واحد عندي والبنات ولا وحده عرست : ان شاء الله بييهم النصيب ح 1 : وين الله يخليج قاعدين في البيت لا معرس ولا شغل ؟ : ليش خالو ما يكملون دراستهم ح 1 : ابوهم كان يقولهم المعرس بيصرف عليهم : وين خالو بعد حلو البنت وهي تشتغل وراتبها يككون لها ح 2 : انا عندي بنتين وولدين : هي ما شاء الله موجودين هني ؟ ح 2 : لا الأولاد في العين شغلهم هناك والبنات في البيت : زين والله ح 1 أشرت على طاولة البنات : هذيل يقربون لج ؟ : هي يصيرون بنات عمي ح 2 : زين ح 1 : كلهم يدرسون : لا نصهم يدرسون ف الجامعه ونصهم بعدهم ف المدرسه ح 2 : انتي بنت منو ؟ : انا بنت سعيد ..... ح 1 : هي ما شاء الله : يالله عيل خالو بروح اقعد عند البنات ح 1 : زين برايج رحت وقعدت عندهم : هفففف ما يسكتون تحقيق نورة : شو فيج ؟ : اقولج رحت اقعد ععندهم وما يستكون نورة : انتي ادرى انه العيايز ما يسكتون سيلانيات : والله لو تسمعج يدوه بتجوفيين نورة قامت ومسكت ايدي ورحت وياها دخلت الحمام وحسيت انه فيها شي لانها قعدت تصيح , حظنتها وقعدت اهديها , دخلت دلال وقربت صوبنا وسلمت عليها ببرود وقعدت تعدل شكلها , مسحت دموع نوير وطلعت وياها , مسكت فوني جفت خمس مكالمات من زايد ووحدة من رقم خارج الدولة , طنشتهم ورحت قعدت عند البنات , جفت نورة تجوف فونها يرن تبند بعصبيه , ادريبها عقب بتخبرني , دخلت روضه وكانت ججميلة ومرت ساعه ودخل ريلها واخوانها وابوها وابوه تذكرت يوم ملجتي وكيف سلمى خربت كل شي , رحنا نسلم عليها ونسلم على ريلها من بعيد وونزلنا ندور على يدوه ما حصلناها توهقنا الحين منو بيروحنا , جفنا منيرة وقربت صوبنا وقالت : تعالوا بنوصلكم : لا ما عليه انتي روحي ولد عمي الحين بيينا منيرة : لا تتعبون ولد عمكم وبيوتكم جريبه مننا شمه : اخوي الحين ببينا منيرة : يالله عاد تعالوا البنات كلهم راحوا وياها وانا ارمس شمه عشان تهدى وتروح ويانا ما رضت قلت خلاص ريلي الحين بيينا وروحوا كلهم , وام ثاني ما رضت تروح تبانا نروح وياها , رحت عندها وقلت انه ريلي الحين بيينا , تمت ربع ساعه عقب يا زايد وركبنا ورحنا , رمستني نورة فالبيبي وتقول : اقولج عصبت على منيرة عشان ليش مايييتوا ابتسمت كتبت لها : هههههه والله انها فاضيه تعالوا كلكم بيتنا نورة : يالله ععيل لا تتأخرون لفيت راسي واطالعت زايد يسوق بعصبيه , صح ما قلت لكم شو صار في الميلس .. . . ونتريا ردودكم |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | ![]() البارت 12
__DEFINE_LIKE_SHARE__
. . . زايد : ماشي سيرة الا اذا بدلتي : انزين انا أبا اروح والبنات ما خذين لي زايد : يلا اجوف روحي بدلي عصبت : زين ما بروح , ورحت الصاله اتصلت الدريول ووصلني العرس . . . ف خاطري : احس بتصرفاتي هذذي انني ياهل وقاعده اغايض , والله يعني انا هبله دوم , زايد كل البنات تتمناه , هفففف الحين شو اسوي , اسكتت ولا أراضيه , دوم ازعله واخليه بروحه يرضى وبككيفه , الحين شو اسوي بتنزل شمه عقب انا برمسه ,اخخاف انه يعصب ويصارخ وعاد انا بعصب وبدل لا اكحلها بعميها , اعرف عمري والله.. زاييد قاطع افكاري : ما تبين تنزلين ؟ : هها لا هيه هيه بنزل زايد : يلا انزين نزلي : زايد زايد : نعم ؟ تبين شي ف خاطري : ما علييه استحملي شوي انتي دوم تزعلييه زايد : أبا اروح تعبان بتقعدين تسرحين انزلي بيتكم مسكت ايده ورصيت عليها وهو مامسك ايدي : انا آسفه زايد : وين اصرفها : البنك ما بند زايد قرص خدي وابتسم : وانا اقدر ازعل منج ؟ : والله انا آسفه يعني انت من تصرخ علي انا اعصب ما احب حد يصرخ ولا يعصب علي زايد حط ايده على حلقي : بس سكتي مابا اسمع صوتج : عيل بنزل زايد : لا خلج ساكته وهاديه نزلت راسي : زززايد زايد : ححبيت اسمي وعشقته استحيت : ايييييه عاد زايد : عيونه : والله لا تزعل مني زايد : ما اقدر ازعل منج كم مواز عندي ؟ : وحددة زايد : وهبله بعدد وحيوانه شههقت : لييش ؟ زايد ابتسم : لانها ما تسمع كلام ريلها ودوم تصارخ وتعصب : لانه ريلها اهبل وسخيف دوم يصارخ وما يعرف يرمس زايد قرب صوبي وهمس لي : وانا ببعد حبيتج في يوم الملجة ما فهمت : ككيف يعني ؟ ما فهمت زايد : تذكري في هذيك اليوم شو قلتي وبتعرفين تذكرت ونزلت راسي بخججل : حيوان انا قلت لك اقعد في السيارة زايد : خبيل انا اخليج بروحج هناكك : انا احب الظلام زايد : وانا عكسج : ليش ؟ يالياهل زايد : يالله عاد مب ياهل بس ما احب تعودت لازم الابجورة : زين والله زايد : شو كان العرس ؟ : لعبنا كورة ورككضنا , يعني عرس شو بيكون زايد كفخني على راسي : هبله انا اقصد حلو ؟ : اكييد ووايد حبيتها وريلها كان جميل زايد : وانت شو تبين في ريلها ؟ : يوم دخل جي كان جميل زايد : عادي نزلي راسج ولا تجوفيهم بغياض : واخوانها جميييليين ما شاء الله عليهم زايد طالعني : سكتي انتي محد يسولف وياج : والله امزح زايد : ادريبج تحبين الغياض نفس اليهال : انا مب ياهله زايد : هي ياهله : اقولك كنت قاعده عندها فوق يتني نوير تقول اونه حرمت زايد يبوج تحت حسيت عمري ججني ماخذه شيخ مب زايد زايد : لازم تفتخرين انج ماخذه شيخ ومشهور : امححق شيخ زايد : جب جب , انزين شو كانوا يبون ؟ : ما يسكتون جنهم سيلانيات تحقيق زايد : هههههههههههههههههههههههههه شو يقولون ؟ : عيب رمسه ححريم زايد : جب انزين : زايد زايد : هلا : لا تزعل مني اوككيه يعني انا أكون حيوانه مرات زايد : حرمتي مب حيوانه انزين وبعدين انا ما زعلت وحتى لو جفتي فونج كنت اتصل فيج لو واحد غيري ما بيتحملج وورقه طلاقج بتوصلج اول يوم : انزين انا تأخرت على البنات بروح عندهم زايد : لا تسهرين وايد وروحي نامي باجر دوام ولا تقولي مابا بعطيج ككف : زين زين زايد : انتي آخر سنه اهتمي ف دراستج فتحت الباب : انزين يلا باي زايد : مع السلامة ورحت عنه داخل عند البنات , وهو راح .. . . . بو زايد : ام عيالي ام زايد : آمر ؟ بو زايد : اختج زعلانه منج ؟ ام زايد : لا وما قالت شي بو زايد : الحمدلله سلمى نزلت : السلام عليكم بوزايد وام زايد : وعليكم السلام والرحمه ام زايد : بنيتي ليش ما راقده ؟ سلمى : مافيني رقاد خالو ام زايد : عيل ليش ما قعدتي عند البنات ؟ سلمى : كل وحده تسوي شغلها بو زايد : وانتي ليش ما كملتي ؟ سلمى : عمي انا مب ويهه دراسه دخل زايد وسلم وقعد عند امه وقال : ليش مب راقدين ؟ بو زايد : نترياك يا وليدي زايد ابتسمت وبخقه : يعني ما قدروتوا ترقدون ؟ ام زايد : يالله عاد الحين بيزيد خخقته زايد انسدح وراسه على ريل امه : حرام يعني ليش ما تدلعيني انا مب ولدج الوحيد ام زايد : عندك حرمتك وهي بتدلعك سلمى بقهر من الطاري : عيل وين كنت ؟ زايد يطالعها : وانت يشو يخصج ؟ بعد بتحاسبيني وين كنت ؟ ووين رحت ؟ يوم اهلي ما سألونني انتي منو عشان تسأليني ؟ تذككري وحطي فبالج انتي مب حرمتي انتي مب مواز سلمى تمثل انها تصيح : يالله انا شو قلت عشان جي تاكلني بس حبيت اسأل , خالو جوفييه انا شو قلت ؟ ام زايد : ما علييه بنيتي , وانت زايد شوي شوي على البنت زايد : تبين تعرفين وين كنت ؟ كنت عند حبيبتي عند حرمتتي , كنت مستانس وانا قاعد اسولف وياها ومن رمستي عككرتي مزاجي سلمى راحت فوق , وام زايد وبوزايد راحوا غرفتهم يرقدون قعد زايد شوي في الصاله على فونه عقب راح فوق , جافها قاعده في الصاله وتصيح قال : يالله يا دموع التماسيح سلمى وقفت : انت شو فيك ؟ سحرتك هي ؟ : تدري احلى سحر وانا بحب راسها وبشكرها سلمى : انت ليش ما تحس ؟ انا ..... , سكتت لانها عطاها ظهره ودخل الغرفه وسكر الباب في ويهها , انقهرت وراحت غرفتها ... . . . مرت الايام على خير وما صار فيه واحد احداث مهمه بقولكم بالتفصيل : : قمت شوي شوي اتقبل زايد بس ما اقدر احبه , الاتصال من خارج الدولة ارد عليهم عقب يسكرون في ويههي , مرات أكون اوك مع زايد ومرات لاء احسه يكره الساعه اللي خطبني فيها , أجلت موعد العرس لبعد شهر لانني ما كنت مخلصه شي وطلعت حجه اننه كان عندي امتحانات .. خليفة : باقي سنتين وبيرجع وكل ما يتصل احلف لو ما كان موجود في عرسي ما بحضر انا ولا بيستوي عرس , يتصل فيينا ويرمس واسلوبه مثل ما هو , والله يعلم اذا حب ولا مع انني شاكهه ههههه .. سلامة ومحمد: طلعت حامل في ولد والكل مستانس ومحمد كل يوم يأخذ له شي وكل يوم يختار اسم , وريم وايد مستانسه وتخطط انها بتعلبه وهي بتسبحه واذا تخبل بتضربه ههههه .. ام خليفة وبوخليفة : مثل حالهم ما تغيروا , بس ابوي أيام يصير حنون وايام محد يرمسه من العصبيه .. . . . صالح وشوق : شوق وايد تعبت دخلوا وليد الحضانه وكل يوم توديه وتييبه , ومثل حالهم العشاق ما تغير .. سميه وسليمه : من بعد ما خلصوا امتحانات كله في بيتنا .. دلال : كله مع سلمى وفاطمة والله يلعمم شوب يصير لعقب .. سلطان ومانع : حواطه وسوالف ومصخرة وضحك .. ام صالح وبوصالح : ام صالح حاشره مانع بسالفه الزواج وهو كله يقولها باجر , وبصالح من شغله للبيت وهو بعد يرمس مانع ويقوله نبا نفرح فيك , بس هو راسه يابس ومب راضي يقول خلوني أعيش حياتي وكله يروح عنهم اذا طروا السالفه . . . ميرة : صارت حرمه علي وملجوا ووايد فرحت فيها واعترفت لي انها كانت تعشق زايد من بدايه انصدمت بس ما اهتميت وقعدت انصحها انج لازم تنسينه ووبتحبين علي مع مرور الأيام .. شيماء : كله في غرفتها وترمس المجهول وما قالت لا للميس ولا لحد ومحد استغرب لانه متعودين عليها دوم تكون فوق .. لميس : ما تغيرت تحب خليل وهو مطنشنها وهي تحاول تتقرب منه , حياتها عاديه طلعه مع الربع وصارت الحين تتيينا البيت وتسولف وفي أيام ترقد ويانا.. ام ميرة وبوميرة : ام ميرة كله مع الحريم , وبوميرة من الشغل للقهوة للبيت .. . . . بوزايد وام زايد : بوزايد عصب انه ليش غيروا موعد العرس وزاد عصبيته انني بكمل دراستي , وام زايد تهديه وتقوله : احنا ما يخصنا فيهم هو ريلها ومسؤول عنها احنا بأي حق نتدخل .. ريم : احس شي وراها , ويمكن ههي تييني وتقولي لانها احسها كل ما تحاول تقولي تتراجع وتروح .. سارة : ضحك وسوالف ومصخرة , وتحب تقهر في سلمى , ووايد تغيرت على سلمى وصارت تحب سوالف الغياض والضرابه .. زايد : يضايج دوم اذا عصبت وصارخت في ويهه وما يحب ججي , ويحب ويعشق الأيام اللي اتقرب ممنه , يحبني بس مايبا يعترف ويقول الأيام بتبين لي كل شي , يرمس ابوه وامه انهم مالهم خص فيني وهو يباني اكمل دراسه .. حمدان : حياته مثل ماهي , وايد يحب طلعه الشباب ويشغل نفسه بأي شي لانه مايبا يتذكر الماضي .. . . . ام سلمى وبوسلمى : ام سلمى ترمس ام زايد وتقولها : خله ياخذها عادي بتكون حرمته الثانيه وام زايد تسكتها وتقولها يصير خير , بو سلمى يهدي حرمته لانني يدري ومتأكد انه وراها شي وتبا تدمر كل شي .. سلمى : تحاول تسوي أي شي المهم تبعد وتخرب , وفي مرات تحس انها ملت وتعبت , بس ما ندري شو بيصير لعقب .. . . . ام عبدلله وبوعبدلله : حياتهم مثل ما هي .. عبدلله : يحاول قد ما يقدر انه يغير اخوه بعصبيه ولا بالطيب بس يحس انه ما ينفع معاه شي حمد : للحين خقاق وشايف نفسه وكل يوم مع بنت , ولازم اذا رمسوا عن نورة يرمس عنها بشين مع انها اخته ولازم يحافظ على سمعتها .. راشد : سوالف وضحك ودوم يضارب ريم بنت سلامة , ههههههه ودوم امه تهزبه يقولها احبها هذي خطيتبي .. نورة : نفس حاله اخوها راشد تحب السوالف وجمعات الاهل والبنات , ودوم افكارها نفس افكاري جهنميهه وتودينا في داهيه .. . . . بوشيخة وام شيخة : بدت تزيد الضرابة عندهم , وبوشيخة يبا ولد لانها ام شيخة مب وايد كبيرة وهي تقوله انا مب فاضيه لصياح يهال.. شيخة : نفس حالتها م تغير شي .. صالحة : صارت كله هاديه وتقعد بروحها وما همها شي , مع الأيام بتعرفون .. . . . ام خالد وبوخالد : ما تغير شي نفس حالهم .. خالد وآمنة : قصه حب لن تنتهي بإذن الله , ناصر وسعيد مخبلين وفرحانين لانهم خلصوا رابع .. شوق وصالح : شوق تتعب لانه وليد دخل الحضانه وطاير من الوناسهه .. شمه : بقولكم سرها : انها حبت ثاني وصارت كل يوم ترمسه وقالت لي واذكرها برمستها قبل انها تسب ام ثاني , وانصحها وجي بس هي صارت وايد متمسكة في ثاني وهو بعد .. هزاع : يبا يرمس امه لان هيبا يأخذ حبيبته اصيله , بس المصيبه على باله اسمها شمسه والله يعلم لجدام .. . . . ام علي وبوعلي : نفس حالتهم عادي .. علي : حبب ميرة وتعلقق فيها وكل الوقت يرمسها , الله يخليهم لبعض .. أحمد : وايد مستانس انه قبلوه وبعد العيد بيسافر وهو طاير من الفرحه .. خليل : ملل وايد ممن ميرة والحمدلله انها قامت تخفف من الاتصالات .. إسماعيل : حب والله يعلم من تكون .. هيثم : وقصه ححبه اللي ما خلصت يستانس ويبا يصيح من الفرحه كل ما يجوفها ولا يرمسها , ويعشق الدقايق والثواني يوم يرمسها .. سالم وعادل : وهبالهم اللي ما يخلص .. . . . ام فيصل وبوفيصل : حزنوا وايد لانهه ..... , وام فيصل ناويه على شي بس الله يعلم بهها .. فيصل ومريم : تغير حالهم 180 درجة , انقلب حالهم , فيصل يطلع ولا يرد الا الفيير وصار ينام في الصاله ولا يقرب صوب مريم , ومريم 24 ساعه في الغرفة تصيحح , لانهها طرحت .. حميد ومنى : يحاولون يردون الوناسه في البيت اللي تغيرت من عقب ما طاحت مريم وسقططت , ودوم الضححكة ما تتغيرت بس كله بروحهم , اذا جافتهم امهم دوم تهزبهم ومنى وايد تتضايج .. رشا : من عقب ما خلاها حمد , صارت كل يوم عندها واحد وكله في غرفتها وترمس وتسولف مع اللوثث .. بيبي فاطمة : صارت ترمس رمسه يهال فديت اللغة , كله تضارب مع حميد وهو يموت فيها وكله يطالعها .. . . . ام مكتوم وبومكتوم : صار ما يرد البيت كله عند ربعه بس هو دوم يكون في الشقه , وام مكتوم فديتها للحين صابرة .. مكتوم : صار يتصل في نورة واذا ردت ينربط لسانه من يسمع صوتها وما قدر يرمسها , وكل يوم يتصل فيها بس عشان يسمع كلامها : ألوو , انتو منو ؟ , ناس فاضيهه , وتسكر .. حور وخديجة : نفس حالهم .. . . . ام محمد وبومحمد : ام محمد دوم صارت ترمس نفس سوالف الحريم , وبو محمد للحين صابر عليها .. محمد وسلامة : للحين قصه حب , وام محمد تحاول انها تغيرها وتخبرها .. أصيلة وشمسه : صاروا دوم عندنا وسوالف وضحك .. عمر وعبدالعزيز : يفكرون يروحون برع الدولة لانهم يشتغلون في شركة زايد ويبون يروحون الفرع اللي في لندن .. . . . ام سعيد وبوسعيد ( اهل مريم ) : وايد حزنوا على مريم وانهم تقبلوا الوضع , وتضايقوا وايد من ام فيصل .. سعيد وهدايه : فاطمة وايد مستانسين لانه السنه اليايه بيروحون المدرسة وخصبية بعد مستانسه لانها بتكبر وبتروح كي جي 2 , وسعيد وهدايه حالهم عادي .. راشد وعايشة : الحين هم في خارج الدولة يتعالجون عشان عايشه ما تبييب عيال وهي وايد حزنت , بس راشد عطاها امل كبير وانه في علاج .. مميثة : ههذي الانسانه تعرفت عليها لما قدمنا في الجامعه وصارت ججي ربيعتي , ووايد احبها واحب سوالفها , ومسككينه متعذبه لانهها تبا رييل ههههههه .. . . . ام حميد وبوحميد : ام حميد وقصه حبها مع بوحميد اللي من بدايه ححبها وعقب ما سوالها سلفه بس اييهم وويعطيهم بيزات ويسلم عليهم ويروح وهي وايج متضايجة .. مهره : وايد متضايجة لانها وايد محتاجه لابوها , بس عادي تسوي طاف وتعودت , ووايد متضايجة لاننها ما عندها حد تسولف وياه وجي , ودوم تتصل لوحده وتسكر من دونن ما ترمس.. حميد : وبعده بقصه حبهه وللحين مب قادر ينسى شي , ومهره عرفت السالفه وخذت رقم وتتصل , ووايد مضايج ويتمنى يرد الامارات بس عشان امه يتمم عندهم ... . . . يدوه : تغيرت وايد من عقب سالفه جذب سلمى لو تذكرونها , وصارت تعاملني نفس البنات كله بالعصا يدي : فديت قلبه للحين نفس الشي ما تغير منه شي يحبنا وايد , الله يخليه لنا . . . نورة تصارخ : موويز ييبيه بليييييييييز انا اركض واناقز : ايييههه عاد منو ها يلاا قولي ؟ نورة : سككتي خالو بتسمعجج : انززين منو ؟ نورة : والله بقولج بس قعددي ويبي الفون : انزين انززين نورة وقفت من التعب : يلااا قعدي انزين اقعدت ومخليه الفون في حظني عشان ما تسحبه : يلاا قعدي نورة قعدت ونزلت راسها : هذا واحد يتصل فيني وانا ارمسه وما يرد علي واسبه سبب واسكر الحيوان يقهر شههقت : انتي هبله ويحيوانه لو عرف حمد ولا اخوانج انتي تستهبليين ؟ نورة تصارخ : اننننا شو يخخخصني ؟ انننا قلت لهههه يتتصل : خلص هدي هدي نورة : شو تبيني اسوي ؟ مسكت الفون وخذت الرقم واتصلت بس من فوني رنتينن وردوا ... تميت ساكتته , قال : ألووو ؟ : هلا ؟ ...: مرححبا : مرحبا باققي .... : منو انتي ؟ : انت اللي منو ؟ .... : نعم اختي ؟ انتتي اللي متصله : قول انت منو عقب انا بقول ... : انا مكتوم : انت اخو حور وخدوي ؟ مكتوم : هيه , انتيي اللي منو ؟ : انا ما متصله عشان اتعرف ولا اسولف وياك , وانا حرمت زايد ولد عمك نورة شههقت وترمس بشفايفها من دون صوت : ككيف ؟ هذا ولد عمه ؟ مكتوم : حرمتت زايدد ؟ , آمري بغيتي شي ؟ : هيه انا حرمته , انا اتصلت عشان انت تتصل لبنت عمتي نوير وتسكر ممكن افهم من هذي الحرمه مكتوم : هي عندج الحين ؟ : هي ههذي مكتوم : ممكن تسوين سبيكر سويت سبيكر : يلا ارمس مكتوم : انا من زمان احبها واعشقها بعد , ابتسم : وكنت مستانس لانها ترد وتسبب بصدمه : انت تحب نويروه ؟ مكتوم : واموت فيها بعد : زين عيل انا بسكر , ولا تخبر زايد انني اتصلت ويلا فمان الله , وسكرت وانا اطالع نورة .. رنن فوني وانا منصدمه اجوف رقم زايد : نوير ههذا زيود ؟ نورة مسحت دموعها : ردي عادي ومبج نهه صار شي خذت نفس عقب رديت : السلام عليكم ؟ زايد : وعليكم السلام والرحمه : ها ززايد زايد : ها فعينجج , وكنتي ترمسين منو ؟ اتصل يطلع مشغول : كنت ارمس مكتتو , حور زايد : منو مكتوم ؟ : هاا , لا لا انا كنت اقصد حور اخت مكتوم زايد : وشو يخص مكتوم الحين ؟ : ولا شي زايد : ارمسي ولا تجذبين منو مكتوم ؟ : اخو مكتوم زايد : لا والله يعني مكتوم اخو مكتوم , منو مكتوم قولي سسرعه : محد مححد زايد : ارممسي سرعه : مكتوم اخو حور زايد : وليش كنتي ترمسينه ؟ : لانهه , بس جي زايد بعصبيهه : قلت ليش تكلمينه ؟ نورة سحبت الفون من عندي وحطته سبيكر وقالت له كل السالفه : عشان جي كنا نرمسه زايد بصدمه : مكتووم ؟ : اسمع لا تقوله شي والحب مب حرام يعني عادي نفس سلمى لما حبتك , اففف انا غيبه أقول جي : عقب شو تبا يقول عنني ؟ زايد : خلاص اوك انتي ما عليج منه , ولا تطرين سلمى مره ثانيهه : ولا انت ما يخصك فيه يرمسها يخطبها ويحبها احنا مالنا خصص زايد : انزين انا بسكر الحين بطلع مع الشباب : زين يلا باي , وسكرت في ويهه وهو على طول طرش لي : ما علييه تسكرين في ويههي انا براويجج طنشته وقعدت اسولف مع نورة وانسيها السالفه لانني احسها في صدمهه وهي من يومها ما تحب هذي السوالف , عقب نص ساعه اتصلت في راشد وروحت , وانا رحت غرفتي وحطيت راسي ورقدت .. . . . منى : انزين بقولك شي بس عاد انت لا تزعل وجي تتضايج حميد : قولي منى : شي هاهاهاهاهاها حميد : تراج وايد سخيفه منى : ولانني طالعه عليكك , وانت السخيف بعد لانك تسولف وياي حميد : تبيني اطنشج وما ارد عليج منى : لا والله حلفت عليك لا تسوي جي ما عندي حدد حميد : انزين شرايج نطلعع منى نقزت : يلاا فوقها حميد : مره عاد انتي يلا فوقها منى : كلمه الرياييل وحدة ويلا اجوف حميد : الحين فليلل روحي نامي باجر بطلعج منى : انا ديايه انام الساعه 10 حميد : انزين قومي سرععه تلبسي فاطمة : وين بتلوحون ؟ آدي ألوح وياكم ؟ حميد : هي عادي روحي قولي للخدامه تلبسج وتعالي , ولا تتأخرون منى راحت فوق تكشخ و فاطمة راحت عند الخدامة تلبسها , وحميد صعد فوق يبدل .. . . . ثاني : انزين حبيبي شو تسوي ؟ شمه : ماشي قاعده في البيت ثثاني : عيل اليوم ما رحتي عند البنات شمه : اليوم محد راح بس يمكن نوير لانهه سهرنا البارح لصلاة الظهر عقب رقدنا ومحد راح ثاني : وليش تسهرين وايد ؟ مب زين شمه : نستانس ثاني : تسهرون اوكك لكن مب لصلاة الظهر الله يهديج شمه : زين لا تعصب ثاني : وانا اقدر اعصب منج شمه بصوت خفيف : أحبكك ثاني ابتسم وسمعها وما حب يحرجها : زين وانتي متى قمتي من رقاد ؟ شمه : بعد صلاة العشاء ثاني : ما شاء الله شكلج خخستي في رقاد شمه : ههههه لا احنا اهم شي عندنا الرقاد , والله لو يدوه عرفت كل وحده بماي وملح بالعصا على ظهرها ثاني : والله تتأدبون وقعدوا يسولفون ، وكل واحد مستانس ، وما ودهم يسكرون .. . . . زايد اتصل فيني وانا راقده رديت وانا معصبه : خخير ؟ زايد : راقده ؟ : تصددق اخذ لفه على الحلم ، اكييد بكون راقده زايد : زين حرمتي ليش ترقد الحين ؟ ديايه : تعبانه والله أبا ارقد زايد : عشان مره ثانيه ما تسهرين : زين زايد ممكن ارقد زايد : تصبحين على خير على طول بندت ف ويهه ورقدت لانني كنت تعبانه.. . . . ونتريا ردودكم |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | ![]() البارت 13
__DEFINE_LIKE_SHARE__
. . . عمر : تعال نقول لامايه عبدالعزيز : ههففففف عاد الله يهديها متأكد انها ما بترضى عمر : تعال اذا ما رضت بنطلع أي عذر راحوا عند ام محمد وهي قاعدة في الصاله تجوف التلفزيون : هلاا ؟ عمر : امايه احنا بنقولج شي ام محمد : تفضلوا عبدالعزيز : احنا بنروح نشتغل في لندن ام محمد : ليش ؟ انتو ما تشتغغلون الحين ؟ عمر : لا امايه بس احنا نبا ننقل شغلنا برع ام محمد : لا شو تنقلون خلكم هنني عندي احسن عبدالعزيز : بس احنا نبا نروح برع فتره وبنرد ام محمد : يعني مصرين على قراركم عمر : هي ام محمد : الله يحفظكم وشاوروا ابوكم اول عبدالعزيز : ابوي يدري من زمان ام محمد : الله يوفقكم وعقبال ما تيونني عشان اخطب لكم عمر : لا امايه طيحي واستريحي مانبا نعرس ام محمد : ليش ؟ بعد لازم تكملون سنه الحياة عبدالعزيز : تبيينا نعرس عشان تظلمين بنت الناس نفس سلاممه ام محمد سككت ونزلت راسها : الله كريم عبدالعزيز : امايه عمر ما ادري متى بيرد لج لانني انا ادرس واشتغل يمكن أطول هناك ام محمد : ليش ابويه ؟ عبدالعزيز : بنققل دراستي هناك وبعد الشغل مع عمور يعني بطول وايد عمر : وانا بعد بروح هناك اشتغل كل شي زين هناك وراتبهم بعد اوكك ام محمد : شو تبون في الغربه والله العيشه هني احسن بين اهلكم ، تاكلون وتشربون شو تبون بعد ؟ عمر : ما عليه امايه اححنا قررنا وخلاص اصيلة نزلت وقعدت عندهم بهدوء ، استغرب عبدالعزيز وقال : شو فيج ؟ اصيلة : ولاشي عمر : يالله عاد احنا اخوانج اصيلة راحت المطبخ راح وياها عبدالعزيز يبا يعرف السالفه .. ام محمد : يالله يعني صرت غريبه انا وماتبا ترمس جدامي عمر : امايه بلاجج ؟ يمكن عندها رمسه وتبا عبدالعزيز وانتي تدرين انهم زايد مع بعض ام محمد : روح عندهم جوفهم عمر دخل المطبخ ، اصيلة حاظنه عبدالعزيز قال : يالله على الرومنسييه ، فلم هنندي اصيلة : لا تروحون البيت ما حلوا بيكون عمر : ادري انني جميل البيت وونيسكم اصيلة : هي انتوو جي انا بتم بروحي عبدالعزيز : حبيبي لا تصيحين بنرجع احننا اصيلة : بقولكم شي ولا تردوني عبدالعزيز : آممري اصيلة : بروح وياكم عمر : ودراستج ؟ اصيلة : بكملها هناك بقدم على جامعه وبدرس فيها عبد العزيز : انا موافق بس امايه ما بترضى اصيلة : رمسوهها الله يخليكم عبدالعزيز : تعالي ويانا بنروح نجرب راحوا عند ام محمد : شو فيج امايه ؟ ليش خشمج احمر ؟ عمر: امايه اصيله تبا تروح ويانا وبتكمل دراستها هناك وبتكون دوم ويانا يعني لا تخافينن ام محمد : لا والله شرايكم بعد نبيع بيتتا ونروح نعيش هناك عبدالعزيز : امايه نحن نرمس جد ام محمد: شو فيها الدراسه هنني خلها تكمل حالها من حال اختها دخل محمد هو وسلامة وريم ، وقعدوا عندهم ، ريم ركضت لحظن عمر وقعد يبوسها قالت : عموه شو فيج تصيحي ؟ محمد جاف اصيلة : أصول ليش الصياح ؟ عمر قال لهم سالفته هو وعبدالعزيز .. محمد : يعني عشان خوانج بيروحون ماعليه انا بوديج عندهم في كل إجازة ام محمد : لا مب جي السالفه انها تبا تروح وياهم تكمل هناك محمد : شوو ؟ عمر : انتو ليش مب فاهمين ، هي بتكون ويانا في الشقه وفي كل مكان واحنا اللي بنوديها الجامعه وبنردها عبدالعزيز : واحنا مب مخبل عشان نخليها بروححها محمد : دامها تبا اروح خلوها تقدم قبل ما يخلص التسجيل ام محمد : انت شو قاعد تقول ؟ وليش تقدم خلوها هني تدرس مع اختها اصصيلة : امايه الله يخليج خخليني اروح وياهم ام محمد : جب مابا اسمع صوتج عمر : انا بدخل وبوف متى آخر يوم التسجيل وبنسجل ام محمد : انتو مب عكيفكم وهاي بنتي وانا اللي اقرر عبدالعزيز : بنسجلها في نفس الجامعه اللي انا فيها ، ارتحتي ام محمد : شاوروا ابوكم اول اصيلة : انا ركست ابوي قبلكم وقالي ارمس عمر وعبدالعزيز ام محمد : لا والله يعني انا آخر من يعلم في هذا البيت عمر قام وحب راسها ووراح هو وعبدالعزيز واصيلة عشان يسجلون .. . . . قمت وجفت الساعه 6 الصبح ، اففففف الحين بقعد بروحي ، مسكت الفون واتصلت لزايد مرتين ومارد ما حبيت ازعجه وسكرت ، خليت الفون ورحت اسبح واصلي ولبست لبس كامل يعني القميص لاصق في البنطلون وسويت شعري ذيل حصان وتعدلت خفيف بس جحال وقلوس وخذت فوني ونزلت ، دخلت المطبخ جفت الخدامة تسوي ريوق رحت صوبها وقعدت تمدحني ، قلت لها تسوي لي نسكافيه وخذت كروسون جبنن وخذت عنها الكوب ورحت الحديقة برع وقعدت على الكراسي .. في خاطري : كل حد تغير وأولهم البنات كانوا كلهم يقولون محد بيتغير وانه كلنا بنكون مع بعض بس كل شي تغير ، نورة اللي قريبه مني وايد واللي ما توقعت في حياتي بتحب وحبت مكتوم صح ان هو اللي حبها وبعد احس انها حبته والدليل انها كانت ترمسني وهي سرحانه طول الوقت ، شمه كانت ام المقالب وما تخلي حد في حاله الحين حالها تغير من رمست ثاني حتى في قعدتنا الفون لازم في ايدها ، سميه حبت وصارت طول الوقت هاديه لكنها حبت انسان مجهول تقابله وايد لكن ما تعرف منو يكون ، دلال اللي هي بنت عمي قبل كانت احسن من الحين وقامت تطلع عنني اشاعات ، سليمه والله يعلم شو سرها ماقامت تيينا وايد وكله تكون قاعده بروحها ، شيخة تغيرت مع البنات في بعض الأشياء ، صالحة تغيرت وايد وماقمنا نجوفها لانها دوم تكون في غرفتها ، والله يعلم في الأيام اليايه شو بيصير .. رنن الفون وانا نقزت لاني كنت سرحانه ، جفت رقم خارج الدولة رديت : ألوو .... : السلام عليكم : وعليكم السلام والرحمه .... : معاج مهره : اهلنن مهره بس اسمحيلي ما عرفتج مهره : لانج ما جفتيني ولا تعرفيني اصلنن : عيل السموحه مهره : عادي يعني نسولف : اول قولي انتي منو ؟ مهره : انا اخت حميد انصدمت : حميد اللي ..... مهره : هي هو وانا ما رمستج عشانه ، هو رمسني عنج وحبيتج وحبيت ارمسج : تسلمين حبيبتي مهره : خليينا ربع يعني مب ججنه اخوي يحبج اخجلتني الكلمه : كيف انتي خارج الدولة ؟ مهره : ههههه انا بنت لندنيه : هها ؟ مهره : ابوي من الامارات لكن امي من لندن : اهها مهره : يلا عيل شكلي ازعجتج : لا والله انا قاعده بروحي ومافيني رقاد مهره : زين والله بس انا لازم الحين اداوم : تشتغلين ؟ مهره : هي : زين والله مهره : يلا عيل حبيبتي ارمسج عقب الدوام : يالله عيل ديري بالج على روحج مهره : فمان الله : فمان ككريم سكرت وانا افكر في قصه حميد ، اتصلت في زايد رد وبصوت رقاد : ها يالنشبه شههقت : الحين انا نشبه زايد: واحلى مشبه بعد : جب يلاا انا زعلت زايد : زعلي عقب ما اشبع من الرقاد براضيج لانني تعبان وابا ارقد : عيل والله ما اسكر واذا سكرت احلم ترمسني عقب زايد : ليش قايمه ؟ : راقده من الساعه عشر اكييد بشبع رقاد زايد : قاعدة بروحج ؟ : ايوا زايد : زين والله : اقولك اتصلت فيني وحدة من برع البلاد زايد : وليش تردين على ارقام ما تعرفينها ؟ : تبا الصراحه هذا الرقم من زمان تتصل وانا ارد وما ترمس زايد : يبالج ككف انتي , آخر مره تردي ان شاء الله يحرقونه فونج : زينن زايد : شو قاعدة تسوي ؟ : ارمسكك واشرب نسكافيه زايد : زين زين : يلا عيل ارمسك عقب زايد : الحين بعد ما طيرتي رقادي ؟ ماشي لا تسكرين : والله أبا اقعد شوي بروحي زايد : مضايجه ؟ : هي زايد : من منو ؟ : ما يخصك زايد : لا والله , انزين بس قولي من منو ؟ : مابا زايد : مني ؟ : لاا زايد : من اهلج ؟ : لاا زايد : من ربعج ؟ : لاا زايد : لا والله عيل من شو ؟ : ما بقولك زايد : يعني اللي واحد من اللي قلتلج : كلهم زايد : مني انا بعد ؟ : قلت كلهم زايد : يالله انا شو سويت لج ؟ : ابد ما سويت شي زايد : انزين ليش ؟ : ولاشي , خلاص غير السالفه زايد : اليوم بنطلع : نوو زايد : مب بكيفج الساعه خمس بمر عليج بنروح القريه العالميه واذا ما جهزتي بسحبج من كشتج : ما تروم زايد : تلبسسي اوكك : مابا زايد : انتي ليش عنيده ؟ : طالعه عليكك زايد : الحين أبا مره وحده اقولج شي ماتعاندي : انت بعدد يعني انا قلت مابا اروح بس انت تعاند زايد : لا والله : هي والله زايد : المهم مابا اضارب وياج بمر عليج العصر : قلت لك مابا وكيفك تعال جدام بيتنا واتريانني للفير زايد : زين بنجوف : اوك أبا اسكر انا زايد : يالله الحين البنات يتمنون يسمعون صوتي وانتي عكسهم : لانني مب مثلهم وبعدين يعني منو هم البنات غغير سلمى وميرة زايد : شوو ؟ أي ميرة ؟ : شكلك ناسي اللي تشتغل عندك في الشركة يا أستاذ زايد : وانتي شدراج ؟ : بعد ربكك كل شي يوصلني زايد : تراقبيني : زايد انا بسكر الحين زايد : هفففف ماشي سولفي وياي والله ملان : ارققص يلا باي , وسكرت في ويهه وبندت الفون , وادري انه بيعصب .. . . . ميثة : صباح الخير ام سعيد : صباح النور , غريبه ميثوه قايمه من الصبح ميثة : لازم امييه عشان اذا عرست أقوم من الصبح اسوي ريوق لريلي , بس وينهه هذا الححيوان ام سعيد تضحك : انتي متى بتعقلين ؟ ميثة : يوم بتجوفيني ححامل ام سعيد : هههههه الله يعين ريلج ميثة : اصلن يحمد ربه ويشكره انني بوافق عليه سعيد : اكييد امه داعيه علييه ميثه تبين الحزن : لا حرام عليك , امه داععيه له اصلنن سعيد : وانتي ليش ملقوفه وتبين تعرسين سرعه ؟ مميثة : أبا أعيش دور الزوجة المحترمه والام المثاليه سعيد : انتي الحين محترمه ؟ الله يعين عيالج ميثة : فديتهم والله سعيد يفرها بالمخده : يحيوانه انتي عرسي اول ميثة : تدري سعود بس بييب خمسهه سعيد حب ايده من ورا وجدام : الحمدلله والشكر ميثة : جب ججب ولو رشود هنني بيستهبل وبيرمس وياي سعيد سوالها مالت : سككتي خليني اتريق مع امايه ميثة : ما علييهه بخبر عليك ريلي سعيد : هههههه الله يهديج يارب وقعدوا على طاولة الطعام عند ام سعيد ياكلون .. . . . ام فيصل : السلام عليكم ؟ الكل : وعليكم السلام والرحمه ام فيصل قعدت وهي تطالع مريم بإحتقار : قايمه من الصبح الشيخخه مريم : عموه انا دوم أقوم من وقت ام فيصل : لا تجذبينن ولا من دريتي ان فيصل بيعرس .... فيصل قاطعها : امايه بس خلاص ممكن ناكل , واطالعها : وبعدين منو قال لج انني بعرس ؟ ام فيصل : وليش ان شاء الله , ماتبا حرمه تييبلك اعيال ؟ فيصل : مريم جريب بترد تحمل حميد : امايه انا أبا اعرس منى : ما ادري عاد منو بيوافق , وبعدين لو وحده وافقت انا بروح ارمسها بقولها ريلج حيوان وكله يضارب وبقولها كل شي حميد : يحيوانه شو كل شي تحسسيني منى : بس جب جب فاطمة : عيب ماذين ترمثون وانتو تاكلوون حميد : رمست شيختكم , ان شاء الله طويلة العمر . . . ام حمد : نوير بسج قومي تعبت وانا اوعيج نورة ترد تتغطي ويهها : امايه أبا انامم اننننننننام ام حمد : انتي من رديتي البارحه وانتي راقده , قومي كل هذا وما شبعتي رقاد نورة : لا ما شبعت , سكري الباب وانتي طالعه ام حمد : الله يهديج قريب بيأذن الظهر قومي فديتج نورة : استغفرلله , يوم بيخلصون صلاة انا بقوم دخل راشد وجاف امه قاعده فوق السرير , ونورة مغطيه ويهها باللحاف وتتنازع تبا ترقد , قال : عيل انا كنت بطلعج بس دامج راقده خلاص بطلع بروحي , خليها امايه يمكن تعبانه نورة وقفت فوق السرير : لا لا اخوي العزيز دقايق وبنزل لك , وركضت الحمام تتسبح .. ام حمد ضحكت : ههههههههههههههههه الحين انا تعبت راكبه نازلة اوعيها من طريت سالفه الطلعه قامت تناقزز راشد : ادريبها عشان جي طريت سالفه الطلعه ام حمد : ياويلك لو طلعت تجذب عليها , بتقلب الدنيا فوق تحت راشد : لا ما عليج امايه بطلعها , تعالي ننزل نتريق ونزلوا تحت ودقايق نزلت نورة وهي لابسه عباة مفتوحة وبنطول وقميص تحت , سلمت وطلعت برع تتريا راشد , وطلععوا يتمشووا .. . . . لميس : امايه انا بروح العصر بيت عمي سعيد ام ميرة : عيب عليج كل يوم والثاني رايحه بيتهم لميس : يعني نستانس لما جي كلنا نقعد ام ميرة : شيماء ما بتروحي وياها ؟ شيماء : لا ام ميرة : خلاص انزين بس لا تتأخرين لميس : ان شاء الله , وراحت فوق واتصلت فينني , قالت : مرحبا : مرحبتينن لميس : شحالج ؟ : الحمدلله ومن صوبج ؟ لميس : بخير دامج بخير يارب : وياج حبيبتي لميس : اليوم بتطلعين مكان ؟ : لا حبيبتي قاعده في البيت لميس : زين شرايج نطلعع : عادي لميس : رمسي الحب مالج وردي علي : أي حب ابويهه بعدي بعدي لميس : يالله بعد ما تستحي : جب انزيين لميس : يالله عقب ردي علي : من عيوني لميس : باي : مع السلامة , وسكرت عنها واتصلت في زايد ما رد , نزلت تحت أقول لامايه . . . مانع : امايه الله يهديج مابا اعرس الححين ام صالح : ومتى تبا تعرس حضرتك يوم بيطلع الشعر الأبيض ، وبعدين منو بتوافق مانع راح صوب الدري : انا رايح الغرفه سلطان: خليهه على راحته مافي حد مايبا يعرس ويكمل حياته ، هو بييج بيقولج دوريلي ام صالح: متى ؟ أبا افرح بضناي ، أبا اجوف عياله سلطان : لا تغصبينه عقب بيظلم بنات الناس ام صالح قامت وراحت المطبخ ، سلطان قعد يجوف التلفزيون .. . . . بوزايد : متى العرس ؟ زايد: بعد ثلاث أسابيع بوزايد : لو معرس قبل شهر مب احسن بتكون عندك زايد :ابويه البنيه ما بتطير وكانت بعدها ما خلصت الزهبه بوزايد : مافيها شي يعني لو بعد العرس تزهبت ام زايد : الزمن تغير ومانبا نغصب البنت بوزايد ررفع الجريده وقعد يقرا : والله انتو عاد بكيفكم زايد : امايه طلبتج ولا ترديني ام زايد : قول انت ولو قدرت ما بردك زايد : رمسي أمها أبا بطلعها اليوم ام زايد : لا والله يعني انت دوم تطلعوا الحين تباني ارمس أمها زايد : لانها قبل ترضى والحين ما تبا تروح ام زايد : ووين بتوديها انزين ؟ زايد : القريه العالميه وبنرد ما بنتأّخر ام زايد راحت صوب فون البيت واتصلت بيتنا ، قالت : السلام عليكم الخدامه : أليكم سلام ام زايد : وين مامما ؟ الخدامه : دقيقه واحد ، وراحت تزقر امايه .. ام خليفة : هلا بالغاليه ام زايد : اهليين حبيبتي ام خليفة : شحالج ؟ ام زايد : الحمدلله وانتو شحالكم ؟ ام خليفة : يسرج الحال حبيبتي ام زايد : السموحه على الازعاج ، بس زايد الله يهديه ام خليفة : لا عادي وانتو أهلنا ، آمري الغاليه ؟ ام زايد : يبا يطلع مع حرمته اليوم العصر وعاد هي مب راضيه ام خليفة : غاليه والطلب رخيص ، بس بناديها : موازز : هلاا ؟ ام خليفة بعدت السماعه : بتروحين العصر مع ريلج اوك : خلاص البنات بيروحون وياي ام خليفة ردت ترمس ام زايد : خلاص حبيبتي هي موافقه ام زايد : تسلمين الغاليه ام خليفة : شرايج ييبج عندي اليوم العصر ام زايد : خلاص اوكك برمس بوالعيال وبرد عليج ام خليفة : يالله عيل سلمي عليهم ام زايد : فمان الله ام خليفة : فمان كريم . . . حور : اخويهه مكتوم : نعم ؟ حور : أبا اطلعع مكتوم : وين بعد ؟ حور : أي مكان والله ملل مكتوم : خلاص بعد صلاة العصر تكوني جاهزة حور : اوككك في غرفه صالحه ... صالحة : والله ما اقدر .... : قوولي انج بتروحين بيت ربيعتج وانا بمر عليج وباخذج صالحة : اخافف .... : ما توثقين فيني صالحة: لا بس يعني ... ..... قاطعها : انا قلت لج الساعه سبع تكونين جدام بيت ربيعتج وانا بكون هناكك صالحة : اوكك .... : يالله باي ، سكر عنها وهوقاعد عند ربعه .. ر 1 : ههههههههههههه اليوم انزين الموعد ر 2 : نترياك بس اتصل فينا ولا ررنه بس ر 1 : افا عليكمم ر 3 : دوخخ وعيش حياتك ر 1 : ككم بنعيش احنا الا مره بالعمر . . . الفون رنن جفت زايد فريته فوق السرير وقعدت اختار لبس ، والفون مب راضي يسكت وانا مطنشته ، طلعت لي بنطلون اسود وقميص احمر ، رحت عند الخدامة قلت لها تكوي لي العباه مفتوحه ، ورجعت فوق مسكت الفون طرشت في القروب اللي بتروح وياي دبي اترياها وركبت الفون على الجرج ، دخلت اسبح وتلبست قربت من التواليت رتبت شعري ونزلت قصتي من جدام ، تمكيجت سمبل ، بودره وجحال وقلوس احمر هادي لا فاتح ولا غامج ، طلعت لي كعب شوي طويل اسود ، ولبست خاتم على شكل ورده صغغيره ولبست ساعه آلدو ، دقت الباب الخدامه دخلت العباة خليتها فوق السرير ، دقايق دخلوا نورة و سليمه وشيخه ولميس وكل وحده كاشخه بس كلهم عباة مسكره .. نورة : الله الله شو هذا الجمال شيخه : يخرب بيتك شو حبيتك وانا ألبس الحلق : ايهه عاد انا أستححي لميس : منو بيودينا ؟ : بنشرد نورة : ووناسه يلا فوقها : مره عاد انتو ، زايد بيودينا لميس : زين والله شيخه : انتي هبله تدرين انه ما يحب العبي المفتوحه وبعد رايحه ددبي وانا ألبس العباة : عادي مافيها شي بيتنازع وبيسككت شيخه : وبعد الفصم مب لتحت يعني البنطلون يطلع : شيخوه لا تعكري مزاججي ددخلت الخدامه : ماما ريل مال انتي تحت : يالله انتو نزلوا وركبوا السيارة عشان ما يقول تأخرنا نورة : اوكك لا تتأخرين طلعوا وانا رحت اطلع شنطة سودة ، دخلت فيها الفون ودخلت المكياج طلعت دبه ماي من الثلاجه لازم ماي اذا طلعت ، نزلت تحت جفت البيت محد فيه ، سألت الخدامه : وين ماما ؟ الخدامه : روح مع بابا : زين قولي حقها انا ررحت طلعت عنها وركبت جدام سلمت وزايد حرك السيارة وتوجههنا لدبي ، مسكت فوني وجفت زايد يرمسني ، ورديت عليه : هللا ؟ زايد كتب لي : ليش ما قلتي ان البنات بيروحون ؟ : انا قلت لامايه زايد : محد خبرني : زين ماعلييه واصلن اباهم يروحون وياي زايد : زينن وقف الشيشه والبنات كلهم نزلوا ، قلت : بنزل وياهم زايد : لا تتأخرون ، وخذي لي كندر فتحت الباب : اوكك زايد قبل ما انزل شهقق : رككبي سرعه ركبت وسكرت الباب : خخيبه شوفيك ؟ زايد : طالعيني نزلت راسي : مابا شو تبا انت ؟ رفع راسي بقوة : يعور انزينن زايد : لا والله وليش متعدله جي ؟ واحمر بعد : زايد يعنني نستانس زايد : أي وناسه ممكن تفهميني ، وبعد عباة مفتوحه ركبوا البنات السيارة وكل وحده بكيس ، قلت : انزين ما خذتوا حققي نورة : انا اللي فيني الخير خذت لج نفسي : فديتج والله زايد : بمر بيتكم تروحين تغيرين العباة وتردي : اذا نزلت والله ما برد زايد : لاببسه عباة مفتوحه وبعد بتروحين دبي : قلت لك اذا نزلت ما بركب زايد : انتي الرمسه وياج ضايعه اطالعه وبقهر : عيل اسكت ليش ترمسني زايد مسك ايدي ورص عليها : خلاص جب أحاول اسحب ايدي : خوز ايدك زايد : مابا اسمع صوتج سككت وانا اجوف الدرب : ععيل رحت دبي زايد : سككتي : انزينن , طلعت فوني وقعدت على البيبي ام .. . . . ونتريا ردودكم |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو جديد | ![]() واااو كشخة كممملي يا مبدعة حلوة شخصية زايد بس موآز تقهر ![]() |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو جديد | ![]() طططر البارتتت
ياخخ مواززز تقهرني ليش تعاند ياخ وسلمى ان شاء الله تمل وم تسوي شي __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
طلت محياك اشراقة يومي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-11-2013 11:00 AM |
يآ أعضآء لآهنتو واحد منكم يشغل النور | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-07-2012 03:40 AM |
الي يعرف واحد مسروق له ددسن وخاصه بالدمام يدخل | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 12-15-2011 03:00 AM |
ماابي هالناس [ بعدك ] لانهم مايشبهونك ~ fendi | Дјறàl Диsǎήһ | الأناقة والجمال والموضه والطفل | 32 | 07-03-2010 03:49 PM |
نظام “جوجل كروم” يرى النور قريباً من خلال الصين | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-04-2009 07:10 PM |