|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 61 ] |
عضو جديد | ![]() البارت 16 . . . حميد : انا الفير طيارتيي خليفه : بترد ههناك مب حلوه الامارات ؟ حميد ارتاح وايد لخليفه وقاله كل شي : انا أتمنى انني ما اطلع منها , بس امايه واختي بروحهم هناكك خليفه : وليش ما تيون هنني وتعيشون دام ابوكم من البلاد ؟ حميد : من بدايه كان دوم عندنا بس تغير وابوي طلع معرس وحده من ههني , ومهدد اممايه اذا يات الامارات تعتبر انها مطلقه وامايه وايد تحب ابوي ودوم تدعي له خليفة : يعني امك مسلمه ؟ حميد : هي خليفة : اسمحلي على السؤال حميد : لا والله عادي وانا اصلن وايد ارتحت لك عشان جي اقولك كل شي خليفة : طلع يا اخوي وفضفض حميد : انا وحيد هناك ما عندي لا ربع ولا اهل مثل الناس , امايه أهلها هناك وجريب من بيتنا , بس عيال خالاتي وخوالي كلهم سكارا وانا ما احب جي , فأنا دوم وححيد وعندي اخت بعد نفس حالتي والله كريم خليفه : زين عيل انا لو حصلت إجازة ان شاء الله بزورك في لندن حميد : حياكك والله وانا بعد لو قدرت بي صوبك خليفة خخذا رقمه وقعد يسولف وياه .. . . . طلعت المصوره بعد ما خذت ألفف صوره وانا معصبه منها , ولا وزايد قاعد مب راضي يطلع قلت : لو سمحت ممكن برع زايد طالعني : لاا : أبا ابدل زايد : لا تبدلين خلج ججي للفندق : مابا ما بقدر امشي وايد ثجيل الفستان زايد : ما عليه انا بساعدج طلعت عنه برع ورحت الغرفه الثانيه قعدا اسولف مع البنات شوي وياتني ريم وقالت : يالله يا عروس اخوي يترياج برع : ان شاء الله , وسلمت عليهم كلهم وقلبوها مناححه ومحد راضي يسككت , حظنت نورة وهي تصيح : ههدي حبيبي انا مستحيل اخليج نورة وهي تشاهق من الصياح : انتي بتروحي عند ريلج وانا اروح عند منو ؟ وكل يوم اقعد عند منو ؟ واخبل في منو ؟ عظيت شفايفي ورصيت عليها بقوة : يلا حبيبي ديري بالج على روحج وانا دوم بتصل فيج وسلمت عليهم كلهم , وآخر وحده سلامه حبيتها على خدها وحظنتها ورحت عنهم , طلعت برع وسلمت على ناصر وخليفه والشباب , ورحت عند زايد لانه كان يترياني في السيارة , ركبتها ورححنا الفندق وانا طول الوقت ساكتهه , حسيت الدرب طويل وصلنا برج خليفه وزايد قال : طبعا هذي ههديه من عمج ناصر وايد استانست , ودخلت الفندق وصعدنا فوق للجناح .. زايد : يوعانه ؟ : لاا زايد : مب على كيفج بتاكلين وياي , طلع يطلب لنا عشا .. سحبت شنطتي كانت صغيره لانني قلت بس ليوم باجر طيارتنا , دخلت غرفه وقفلت الباب , فصخت الفستان وطلعت لي بجامه نوم خفيفهه بنطلون طويل والقميص ككات , دخلت اتسبح وطلعت نشفت شعري بالاستشوار , لففيته وسمعت صوت زايد يزقرني , تعطرت وطلعت .. زايد : نععيماً ابتسمت وخذت عنه أكياس الاكل ورتبتها على الطوالة , قعد وانا قعدت على الكرسي اللي مجابله , وانا اطالع الاكل واحس عمري شبععت .. زايد : الاكل ياكلونه ما يطالعوننه : شبععت زايد : انتي ما كلتي شي واكيد اليوم تعبتي من الحواطة ابتسمت : والله كنت مشتاقه لناصر , وبعدين يعني لو رحت من وقت وايد بنات كانوا هناك انا اقعد بس اطالعهم زايد : زين , كككلي فتحت لي عصير وقعدت اشرب , سححب من عندي العصير وقعد يلقممني وقال : دللوعه تبيني انا ألقممج ابتسمت ونزلت راسي وهو يقلمني , شوي وقلت : خخلاص بسني شبعتت زايد راح يتغسل , وانا دخلت الغرفه وقفلت الباب وحطيت راسي على المخده ورقدت على طول من التعب .. . . . حميد : يالله عيل شباب انا بروح الحين قاموا الشباب يسلمون عليه وخذوا رقمه وهو راح الفندق يجهز اغراضه وتوجهه للمطار .. خليفة : نصور تعال شوي اباك في رمسه هزاع : واننا راشد : يا ترمس جدامنا يا ماشي ررمسه ناصر : انتو شو تبون فيه يبا يرمسني بروححي راشد : مماشي خليفه : والله اباه في رمسه راشد : والله نستبهل خذوا راحتكم راحوا هم على صوب , والشباب كملوا سوالفهم .. . . . شمسه : أصول متى السفرة ؟ اصيله : في العيد شمسه : أي يوم ؟ اصيله : ثالث يوم شمسه : ما بتغيري رايج ؟ اصيله : ما يصير انا سجلت والحمدلله انهم قبلونني , واذا بقدم هني لازم من زمان اسجل في جامعه من عندهم عشان يقبلون شمسه : ربي يححفظكم اصيله : اميييييييييييييييين وقعدوا يسولفوا شوي عقب راحوا يرقدون .. . . . طبعاً نوير الحيوانه قاعده مع سليمه وشيخه وصالحه وسميه وتصيحهم : خلاص راحت , تذكرون لما كانت تستهبل ويانا سلامه دخلت عليها : ححرام عليج جوفي كيف صيحتيهم , وبعدين هي وين راحت عند ريلها وكل وحده بعد بتروح عند ريلها , وروحوا رقدوا باجر يدوه بتقومكم من الصبح عشان تساعدوها في الطبخخ سليمه : لااااااااااااااااااااااا , لييش ؟ عندها الخدامات والحريم سلامه : عشان باجر مواز بتيي هني تتغدا وتسلم وجي والكل بيكون هني اهل زايد بعد , وانتو تعرفون يدوه لازم تقومكم شيخه : خخلاص الحين بنروح ننرقد انتي روحي عند ريلج سلامه : عيل بقعد عندكم , بروح عند حبيبي نورة : ططلععععي برعععععععععععععععععععع سلامه ترد لهم : حيوانه امايه بتقوم ويدوه بعد راقده بيتنا نورة : بندي الليت وانتي طالعه سلامه راحت عند محمد ورقدت وياه , والبنات بعد رقدوا .. . . . قمت وانا متككسره تمددت على السرير شوي وعقب رحت اطلع لي ملابس ورحت اسبح , لبست جلابيه كويتيه وفيها حزام تحت الصدر لونه بنني والجلابيه نممري , وقفت جدام الجامه وعدلت شعري , وقلت عقب بتعدل و تعطرت , وفتحت الباب رحت الصاله هدوء , كنت يووعانه صددق وقفت جدام باب غرفته وخفت افتحه , بس هو فتحهه ومسك ايدي ودخلني الغرفه وانا استحيت ومغمضه عيوني لانه بس لابس بنطلون البجامه مب لابس الفانيله , قعدني على السرير وقال : ليش سرتي سرعه دداخل ؟ وانا منزله راسي : مممم كنت تعبانه زايد : متعدله كل ههذا لي تراا بخقق : لا عشان بنروح عند اهلي زايد لف ويهه وراح يفتح الشنطه : انزين جاملي شوي , استغفرالله بييني جفاف عاطففي استحيت وقمت أبا اطلع .. زايد : تممي مكانج , اطالعني : بلاج منزله راسج من دخلتي ؟ : هها , وبخجل : عشان انت مب لابس شي زايد ابتسم : اهها يعني تستحينن : ما احب جي زايد : عادي مافيها شي انتي حرمتي : هها , هي , زين زايد ضححك : ههههههههه بلاجج ؟ : لا ماشي , انا بقعد في الصاله اترياكك زايد يدور في الشنطة وطلع كل الملابس ويفرها تحت .. شههقت : لليييييش ؟ زايد : شو فيج ؟ : خلاص قوم انا بدور لكك زايد قام وراح يلبس قميص البجامه عشان ما يحرجني اكثر وقال : أبا ألبسس كندورة ما اجوف ولا وحده : انت خليتهم في السيارة في الشنطة الثانيه زايد ضرب راسه : اووهه , دخل الحمام ولبس كنورة اللي البارحه لابسنها وطلع , وانا اصلن من دخل الحمام على طول رحت الصاله .. زايد طلع من الغرفه : انا بروح اييب الشنطة وبيي : اوكك وراح صوب الباب وقبل لا يطلع قلت : زايد انا يوعانه ييب لي اككل زايد : ان شاء الله , ورجع يأخذ بوكه ورد طلع .. . . . يدوه تدقق الباب , طلعت نورة : أبا انام ححرام والله يدوه : قوموا يالله , واترياكم تحت وأولكم أبا اجوف مويز نورة : يدووه مواز محد طلعت من البييت هي عند ريلها , احسها الحين مرتاحه ريلها ما بيقومها من الصبح بس الله يعيني متى اعرس وارتاح يدوه ضربتها بالصعا : صدق انج ملقوفه ومستعيله على العرس , اععقلي نورة : ان شاء الله , وردت تسكر الباب .. يدوه نزلت وهي ساكته وقعدت في الصاله , دخلت عندها امايه وقعدت ترتب الاكل في الطاولة جافتها وقالت : عمووه ؟ بلاج ساكته ؟ يدوه : تصدقين انني وايد اشتقت لها مع انه البارحه جايفينها بس والله بشتاق لخبالها ام خليفة : هي والله وانا بعد بشتاق لحشرتها وضرابتها وعنادها وكل شي فيها يدوه : *قالت لامييه يوم قومت البنات وشو قالت لنوير * ام خليفة : ان شاء الله ما تقطعنا ودوم تيينا يدوه : ان شاء الله والكل تجمع في بيتنا وعلى طاولة الطعام كلهم عمومي وحريمهم والبنات راحوا المطبخ ياكلون والشباب فارشين لهم تحت .. . . . ام سعيد : ما شاء الله على ربيعتج جميله وياحظ ريلها ميثه : هي جمميله بس المشكله وايد عنيده ومحد يقدر عليها ام سعيد : عيل بعد الله يعين ريلها ميثه : اقولج تعرفي هي دوم مع عمها وهو اللي مربيها جي على العناد ام سعيد : زين والله ميثه : عقباليي سعيد : على شو يالملقوفهه ميثه : على العرس بعد شو ؟ هدايه : احب جرأتج يعني انا لما كنت بعمرج كنت أخاف ارمس جدام خوانني جي سعيد : ياليتها تخاف ميثه : أخاف من شو مثلاا , مالت عليكك سعيد : تأدبيي رنن تلفون ميثه وردت : هلاا بشش : اهلييينن ميثه : شحالش ؟ : بخير ومن صوبش ؟ ميثه : يسرش الحال : طلبتش ولا ترديني ميثه : آمري ؟ : تعالي بيتنا تغدي ميثه : ليش ؟ وانتي عند ريلش ؟ : تعالي بتغدا عقب بسافر ميثه : صبري بقول لامايه : هي وقولي لها تعالوا كلكم ميثه : انزين , ترمس أمها : امايه طلبتش ولا ترديني ام سعيد : عيب عليج ارمسي عدل شو بتقول عنج ربيعتج ميثه : امايه هاي مواز عادي متعوده على خبالي هدايه : شو تبا فيج ؟ هي ما عند ريلها ؟ ميثه : ججفتي عاد الشوق ذابحها وما قدرت واتصلت ام سعيد : قولي شوعندج ؟ ميثه : تبانا نروح بيتهم عشان نتغدا وبنسلم عليها بتروح المطار ام سعيد : تمم للغاليه ميثه : هي عشانهها وافقتي ولو انا قايله لج بروح مع حد ثاني ما بترضين ام سعيد : سكتتي انتي : يلا ميثوه ارمسج عقب ميثه : لا تسكرين ام سعيد : يهبله هي عند ريلها شو تبا فيج ميثه : اووه نسيت , يلا مع السلامه وسكرت عنها ودخلت غرفه زايد قعدت ارتب الملابس واردها في الشنطة ورحت الغرفه يبت فوني ورحت اقعد في الصاله , دخل وقال : دقايق وبيبون الريوق في خاطري : لاا انا ييوعانه وايد , قلت : زينن زايد : انا بروح اسبح , ودخل ورد مره ثانيه : ليش تتعبين عمرج ؟ : ماسويت شي انا وبعدين لو تبا شي انا بطلعه عشان ما تفر الملابس زايد اشر على عيونه : من عيوني , ورد دخل وسبح .. وانا قاعده على الفون رمست في القروب : مرححبا نورة : مرحبتتين : شحالكم ؟ نورة : الحمدلله وانتي شحالج ؟ وشحال ريلج ؟ صار شي ؟ : الحمدلله كلنا بخير , لا تعشينا وانا رححت الغرفه من دون ما ارمسه وقفلت الباب ورقدت سميه : مرحبتييييين , مواز انتي في برجج خليفهه أبا اييج ما يخصني : هههههههه افا عليكم عقب بييبكم كلكم نورة : اوونه صرتي قوو : جب انزين نورة : * كتبت سالفه يدوه الصبح * : فدديت قلبها وانا بعد اشتقت لها , ولحشرتها من الصبح نورة : في حد يشتاق للهزابب والحشره من الصبح : والله وبعد انا من الصبح قايمه سليمه : هلاا بالعروس : اهليين , اخجلتينني سلميه : ههههههههههههه تصدقين اول مره : ججب يحيوانه شيخه : مموووواز اشتقنا لج نورة : يالله متى اعرس والله وناسه كل حد يرمسج وهو مشتاق لج مع انج البارحه كنتي عدنا : وانا بعد اشتقت لكم , ان شاء الله بتجريبييه ججريب نورة : تدرين اننه شمه وايد تقههر : اافا ليش ؟ نورة : وايد تغيرت يعني احنا كلنا راقدين مع بعض الا هي سميه : برايهها واصلن احنا عادي عندنا ما حسيننا بنقص الا لما عرست مواز مع انها عدنا نورة : هي الحين وقاطعتنا عيل لو عرست شكلنا بس بنجوفها في المناسبات : خلاص بناات شيخه : احنا مازعلناها ولا شي ولو ردت ترمسنا احنا ما بنقول شي ولا بنمنعها نورة : وما بنتغير عليها نفسها شمه : السلام عليكم ؟ شحالج مواز ؟ : الحمدلله وانتي شخبارج ؟ شمه : تمام : دوم يارب شمه : بنات لا تزعلون انا كنت مشغوله محدد رد عليها وانا اتريا وححده بس ترد كلهم طنشوها كتبت لها : ما عليج حبيبتي البنات ما يزعلون نورة تغير السالفه : اقولج مواز شو بتلبسي ؟ : انا لابسه النمري الكويتيه شيخه : عيل خلاص احنا كلنا بنلبس كويتي شمه : بنات لا تزعلون سميه : اقولج اليوم اهل ريلج بيوون بعد ؟ ابتسمت وانا ادري انهم ما بيردون عليها : هي كلهم وبعد ميثوه وأهلها ولميس وأهلها وحنين سليمه : ووناسه ععيل : يلا عيل بنات نتجاوف اليوم نورة : ربي يحفظج حبيبتي ويوفقجج ويسعدج يا ام نورة : لححظة شو قلتي ؟ نورة : ام نوير روحي جوفي ريلج : منو قال بسميها نورة ؟ نورة : يصير خير لما تحمليين ويلا احنا بنروح نككشخ : مع السلامه فريت الفون على الغفنه وانا اجوف زايد رايح يفتح الباب ويدخل الاكل , كانوا يايبينه في صينيه ومرتبينه بطريقه ححلوه .. زاييد : ساعه يددق الباب : والله ما انتبهت كنت ارمس البنات زايد قعدت على الطاولة وانا قعدت مجابلته , وقعدنا ناكل وكنت صدق يوعانه واكل من الخاطر بس شوي شوي اهم شي البرستيجج .. زايد : سفرتنا بتكون شهر : ان شاء الله زايد : صايره هاديه : احمم زايد : ولا عشان احنا بروحنا : زايدد كللل زايد ابتسم : كنت أتمنى ههذي اللحظة وايد بس انتي تبعدينها : زايد بس عاد قعدنا شوي نسولف عقب انا دخلت الغرفه عشان اكشخخ .. . . . ام علي : انت مرتاح وياها ؟ علي : الحمدلله ام علي : عسى الراحه والسعاده ما تفارقك علي واحمد : اميييييين ام علي : احمد متى سفرتك ؟ احمد : في العيد ام علي : شوو ؟ يعني ما بتقعد ويانا ؟ احمد : لا ثالث يوم الطيارة ام علي : شو تبا في الدراسه برع احمد : خلاص انا سجلت وقبلونني ام علي : الله يحفظكم احمد وعلي : امييييين . . . دخلت الغرفه وطلعت من شنطتي المكياج , وقعدت جدام الجامه حطيت بودره عقب رسمت عيوني من زمان ما رسمتها كلها بعد , حطيت بلشر وقلوس بني ولبست عبايتي وكانت مفتوحه وتحجبت وطلعت , جفته محد بالصاله , رحت صوب الغرفه ودقييت الباب سمعت : ددخلي انا اشم الريحهه : ما يحتاي كل هذا العطر زايد : ليش مب حلوه ؟ : لا بس وايد زايد قرب وعطرنني ودهنن عود وراح يتغتر , قلت : ريحه العطر رججالي زايد : ما يبينن عادي : زين , انزل شنطتي ولا ؟ زايد : لا بنرد , رفع حواجبه : ولا تبين تروحين جي : انت خلص عشان ما نتأخر عليهم زايد خلص وتقرب صوبي وانا رجعت على ورا وهو يتقرب ومسك ايدي قربني صوبه , اختنقت من ريحه العطر وكنت أبا اكسجين .. زايد : ججميله عيوننج , وانتي كلج جميله : تتسلم زايد تمم واقف لدقايق عقب قال : ننزل عن اتهور ابتسمت بخخجل ورحت داخل ألبس كعبي وطلعت وياه , ونزلنا وركبنا السيارة وتوججهنا لبيتنا .. . . . يدوه : وايد تأخرت نورة : رمستها قالت انهها جاهزة بس تتريا زيود يدوه رفعت العصا : سمي الرياييل بأساميهم هو يلعب وياج في السكه عشان تقولين زيود نورة : زين آسفيين يالغاليه يدي : نصور انت ين حاجز لهم ؟ ناصر : في برج خليفه في دبي يدي : شو يوديهم دبي تععب عليهم , واكيد بيتأخرون نورة : يدي شوي وبيوصلون مرت ربع ساعه تقريبا وددخلنا .. نورة قامت ترككض وحظنتني وانا رصيت عليها صدق انني اشتقت لها , عقب دخل زايد وابتعدت انا عن نورة , وسلمنا على الكل قعدت عند يدي وعقب رحت اقعد عند ناصر وانا ماسكه ايدده.. راشد : بنت عممي روحي قعدي عند ريلج شو تبين في نويصر ناصر : ججب انت , همس : صار شي ؟ : لاا ناصر : ضايجج ؟ : لاا ناصر : الحمدلله ابتسمت له , شوي راحوا كلهم عشان يصلون الظهر وانا رحت اقعد عند يدوه قالت : هي رحتي عند يدج ونصور وماييتي تسولفي وياي حبيتها على راسها : فديتج بقععد عندج الحين يدوه : الحين انا بروح اجوف الغدا واذا خلص كل شي : اروح وياج ؟ ام عبدلله : لا انتي خلجج بكشخج وريحتج بعدج عروس ما تدخلين المطبخ : هههههههه نورة : يالله متى اعرس : بروح فوق وبرجع لكم , رحت انا ونورة شوي البنات وكلنا قعدنا في غرفتي , وانا قاعده فوق طاولة التوالييت .. سميه : انززلي يهبلهه : عاددي احب القعده ههني سميه : لايكون قعدتي عند زيود ججي , بيقول عنج قرده : محد قرد غيرج انتي وريلج وفصخت عبايتتي ونوير قعدت تستهبل وتغازل وتصففر قالت : والله انج ططر : تسلمييين نورة : وينها الشيخه شمه ليش ما يات ؟ سمميه : قاعده تحت وعلى الفون : كونوا الاحسن وسوولها طاف ولا تعصبونن نورة : يصير خخير اتصلت فيني ميثه وقالت هي تحت قلت لها تصعد عندنا فووق , ودخلت قمت وسلمت عليها وسلمت على الكل شوي وتدخل حنين ولميس وشيماء .. نورة : اجتمعت العصابهه حنين : هههههههههههههههههههههههههههه عصابهه عاد سميه : عاد انتي اهدى وححده فيننا حنين : احم احم : الححين هاي ههاديه , سككتي لا اطلع فضايحج في السكولل حنين : من ستر على مؤمن في الدنيا ستر الله عنه في الاخرة وقعدنا نسولف وججي , ودخلت الخدامه : ماما كبير كلام تعالو غدا : يلا نازليين نزلنا كلنا من دون عبي غير حنين وميثه ولميس وشيماء كانوا بعبيهم , جفناهم كلهم في الصاله قلت للخدامه : ييبوا غدانا في الصاله الثانيه ورحنا كلنا نقعد فيها ودخلت الخدامه بالغدا وحطوولنا وقعدنا ناكل ونستهبلل .. . . . سلمى : اليوم بيسافرونن فاطمة : انا بروحي مليت خخليهم شو تبين فيهم يعني هو لويحبج ولا مقدرنج ممكن تقدرين عليه , بس الريال ما يفككر فيج اصلنن سلمى بقهر : ااوووووف فاطمة : بقولج اليوم بتواعد مع الححب سلمى : أي واحد ؟ فاطمة : آخر واحد رمسسته سلمى : ززين فاطمة : تعالي وياي سلمى : اروح شو اسوي انتي بتقعدين مع حبيبجج فاطمة : عادي ربيعه بيكون وياه سلمى : خلييها يوم ثاني بطلع وياجج فاطمة : على راحتج انا بروح اكشخ باي , وسكرت . . . دخلت الخدامه واحنا رحنا نقعد في الصاله على صوب , قعدت على فوني وزايد جافني ورمسنني : مواز ؟ : ههلا زايد : اشتقت لج : *فيس يستحي* زايد : تعالي قعدي عندي : مابا زايد : زين عقب بتكوني عندي وما علييه : ححيوان , اقولك عموه وينها ؟ زايد : رمستها قالت بعد الغدا بتيي : ليش ما تغدت هنني ؟ زايد : عشان ابوي مستعيل عنده اجتماع في العين : اهها , وعقب فريت الفون وقعدت اسولف وياهم .. . . . ونتريا ردودكم. |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 62 ] |
عضو جديد | ![]() البارت 17 . . مريم : دكتورة في أمل انني ارد احمل مره ثانيه الدكتورة : هي وانتي لازم تحافظين على العلاج وما تهمليينه واذا ما قدرنا ان شاء الله بتروحين برع تتعالجين مريم وايد استانست : مشكورة دكتورة الدكتورة : واجبنا مريم طلعت من عندها وهي طايره من الفرحه , اتصلت في الدريول ورجعت البيت , دخلت جافتهم كلهم قاعدين يتغدون , سلمت وصعدت فوق فصخت عبايتها ونزلت عندهم .. ام فيصل : وحضرتج وين كنتي ؟ مريم بوناسه : عند الدكتورة اراجع وقالت ان في أمل ارد احمل مره ثانيهه منى : ووناسه بترديين تحمليين فيصل قام وراح يتغسل .. بو فيصل : عيل لازم تهتمين في علاجج ام فيصل : خلاص فيصل مايبا منها عيال , جفت ككيف ما فرح ولا سوالها سالفه فيصل رد يقعد : منو قال ؟ , ابتسم : انا طاير من الفرحه ام فيصل : ولو ما رجعتي تحملين ؟ مريم : قالوا في علاج هنني ولا بينقلوني برع البلاد فيصل : ان شاء الله , ولو تبيني بوديج آخر الدنيا ام فيصل : لا ابوي خلها تروح عند اخوها وحرمته اننت اقعد هني ماباكك تتغرب فيصل : ما تبين تجوفين احفادجج ؟ وان شاء الله ما بيطول العلاج حميد : امايه شوفيج ؟ قالت انه شي علاج هنني مريم : هي عموه وانا من باجر بروح عشان ابدا العلاجج بوفيصل : الله يعافيج يارب ونجوف عيالجج الكل : اميييييييين يارب . . . مر الوقت سرعه , ججفت زايد وقف وقال : احنا بنروح عشان ما نتأخر على الطيارة ارمس البنات : مابا اروح وياه قولوله يروح بروححه البنات ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قمنا نسلم عليهم , ولازم نوير تقلبها مناحححه وسلمنا على الكل وطلعنا , ركبنا السيارة وتوجههنا لدبي .. زايد : ليش الصياح ؟ ماتبين تروحين ؟ : ههي زايد : لا والله وانا اروح بروحي : عادي زايد مسك ايدي : انتي الحين حرمتي ولازم تشاركيني فككل شي سمعتي لفيت الصوب الثانني وفي خاطري : دوم يحرجني ويدري انني ما بقدر ارد عليهه , وايد تغغير وللاحسن طبعا , ان شاء الله ما يرجع نفس قبل .. وصلنا برج ونزلنا ورحنا الجناح فوق , دخلت الغرفه وقعدت اطلع لي ملابس , ورحت اتسبح ولبست بنطلون أسود والقميص ازرق , وطلعت جفته محد , دخلت المطبخ شربت ماي وطلعت ومريت على الصاله جفت فونه يرنن بس مخلنه صامت , رحت صوبه ومسكت جفت رقم خفت ارد ويطلع حد من ربعه عقب رديت وانا اسمعع بصدمه .. ...: وينك انا من ساعه اتصل فيك ما ترد , ولا لعبت في مخك هاي بقهر سكرت في ويهها وفريته على الكرسي ورحت داخل الغرفه وقفلت الباب وقعدت اصيحح .. . . . حور : انا بروح بنات الكل : الله يحفظج حور : نوير قومي وصليني نورة : متعايزة اقوووم حور تسحب ايدها عشان تقوم : قوومي عيب عليج ووصليني سرععه نورة تحجبت وطلعوا وجافوا مكتوم طالع من الميلس الشباب كلهم راحوا هناك .. مكتوم : السلام عليكم نورة : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته مكتوم : حور يلا بتروحي حور : لا خلني عندهم نورة اطالعها بصدمه توهها تقول تعالي وصليني .. مكتوم : خدوي بتروح ؟ حور : اصلن خدوي قاعده داخل مكتوم : عيل عقب بمر عليكم حور : يالله مع السلامه مكتوم رفع عيونه يطالعها تنهد وقال : مع السلامه , عطاهم ظهره وروح عنهم .. . . . علي : انتي وين الحين ؟ ميرة : في بيت ربيع ابوي علي : أبا اطلع وياج اليوم ميرة : لا لاا علي : شوفيجج ؟ ميرة : ماشي , بس أبا اقعد عند البنات اننا علي : زين ميرة : لا تزعل يوم ثاني ان شاء الله علي : ان شاء الله , يلا عيل ارمسج عقب ميره : فمان الله علي : بححفظه , وسكر عنها .. لميس : وليش ما تطلعين وياهه ؟ ميرة : مابا لميس : هو ما بياكلج يعني انتي ولا مره طلعتي وياه بروحكم ميرة : اصلن ما يصير لميس : افهمي انتي حرمته ويعني هو يقدر يرمس ابوي اذا يبا الحين ياخذج يعني مخلنج تاخذين للزهبه فهمتي ؟ ميرة : وانا احس انه زعل لميس : اتصللي فيه ميرة اتصلت وما رد عليها : ما يرد لميس : تعرفين رقم بيتهم ؟ ميرة : ههي لميس خذت الرقم واتصلت لبييت : السلام عليكم إسماعيل : وعليكم السلام والرحمه لميس : وين علي ؟ إسماعيل : منو ؟ لميس : انت ازقره إسماعيل يزقر علي : تعال علاوي وطلعت ترقمم انزين بفونك مب بفون البيت علي : جب جب , وانا عندي حرمه وبس , خذ عنه السماعه : ألوو لميس : السلام عليكم , شحالك ؟ علي : وعليكم السلام والحمدلله , لو سمحتي ما عرفتج لميس : انا اخت ميرة , لميس علي : آمري لميس : ادري انك زعلت من ميرو والدليل انك ما رديت عليها , بس حبيت اقولك اذا تبا تططلع وياها تعال خذها ولو مارضت انا بسحبها لك برع من كشتتها علي ضحك : هههههههه , لا ما ارضى لميس : انا ما بطول عليك بس حبيت اقولك تعال خذها اذا تبا تطلع , وانت ليش تقول حقها المره اليايه اتصل بيتنا وانا بطلعها غغصب علي : يسلموا , اذا ماتبا تروح على راحتها لميس : تبا وهي اللي عطتني الرقم عشان اتصل ويلا هي تترياك علي : انزين انتو وين ؟ لميس : مممم تعرف زايد ولد عمك , احنا في بيت اهل حرمته علي : ععرفت البيت لميسس : تترياك علي : مشكورة لميس : مابينا يا اخوي علي : فمان الله لميس : فمان ككرريم , وسكرت عنه وطبعا ميره كانت تسمع من السماعه الثانيه كل شي وراحت تكشخخ .. . . . زايد يدقق الباب : مواز ؟ يلاا بنتأخر , وقعد يدقق في خاطري : صرت وايد ضععيفه , أبا اطلع واقوله انني رديت عليها ولا اروح اغسل ويهي .. زايد يدقق بقوة : مواززز دخلت الحمام وغسلت ويههي بس خشمي الأحمر يبين انني صايححه , طلعت ونشفت ويهي بالفوطة ورحت افتح الباب : نعم ؟ زايد : انتي بعدج ما خلصتي ؟ دخلت الغرفه رحت صوب التواليت : الحين بخلص زايد : عقب بنتأخر واذا بتاخذين لج أكل : بخلص بسرعه , قعدت اعدل شعري وهو قعد على السرير ويطالعني , فتحت شنطتي وحطيت بودره وجحال ومسكرة وبلشر وقلوس وردي فاتح , تعطرت وتدهنت بعود , وقعد ارتب شنطة ايدي .. زايد : انزين عطينا ويهه وتعالي دهنيني بالعود : تعال وتدهنن بروحك انت مب ياهل زايد وقف وتقرب ومسك خصري ولفني بقوة وصرت قريبه منه : شوفيج ؟ نزلت عيوني : ماشي زايد : لا تجذبين وقولي وعيوني يمين ويسار مابا اطالعه احس عمري بصيح : ما اجذب زايد : انزين حطي عينج بعيني وقولي مافيج شي رفعت عيوني عقب نزلتها على طول : مافيني شي زايد : قلت عيونج بعيوني ماقدرت اتحمل حطيت راسي على صدره , صح انصدم من الحركه بس قعد يمسح على ظهري .. زايد : لا تصيحين , ههدي رفعت راسي ومسحت دموعي اللي كانت بتنزل : بلبس عبايتي وبطلع زايد : انا بروح اودي الشنط صوب الباب عشان ينزلوها قبل لا يطلع زقرته : زايد زايد : آمري : أبا ألبس عباة مفتوحه زايد : ماشي : والله الفصم لتحت زايد : بتنفتحح : احنا بنروح على طول الطيارة يعني محد بيجوف وما بتنفتح زايد ابتسم بخبث : اوكك بس بشرط : تمم زايد أشر على خده : أبا بوسسه : لا مابا وخلاص انا غيرت رايي مابلبس عباة مفتوحه زايد لف يبا يطلع : على كيفجج ركضت له وبسته على خده ومن المستحى حظنته وما رضيت أقوم : مابا زايد ابتسم : والله ما بسوي شي , والطيارة الساعه ستت يلا بنطلعع : انزين على طول اطلع برع زايد : ان شاء الله الغاليه انا ابتعدت بس هو مسك كتفي وقربني صوبه , وايد كنت قريبه منه : زايددددد زايد : سكتتتي شوي وبصيح : أبا اروح زايد باسني على خدي جريب من شفايفي وطلع عنني .. : حيوان ما احبكك حقير اصلن انت جذاب وككلب زايد رد دخل بعصبيه : عيدي اللي قلتيه بخوف : ها ما قلت شي زايد ابتسم : اترياج برع , وطلع رحت لبست كعب ولبست عبايتي وشليت شنطتي , وتأكدت انني ما نسيت شي وطلعت .. جفته قاعد على الفون ومبتسم , انقهرت وعلى بالي انهه يرمس سلمى , قلت بنرفزه : قوم بنتأخر زايد وقف وطلعنا انا وياه ونزلنا تحت وركبنا السيارة وتوججهنا للمطار , دخلنا وخلصنا سوالف الإجراءات والسفر ومال الجوازات , قلت : أبا اخذ نسكافيه زايد : ماشي : والله بخاطري زايد : عقب ما بترقدين في الطيارة وبيكون تعب : ما بشرب وايد زايد : يعني تبين ؟ : ههي زايد مسك ايدي ورحنا انا وياه وهو خذ كوففي وانا نسكافيه , ورحنا ناخذ اككل للدرب وجي , وعقب سمعنا نداء للطيارة وركبنا الطيارة وانا وياه نتضارب : مابا اقعد صوب الجامه افههم زايد : لا بالعكس حلو الجامه : عيل انت اقعد زايد : دخلي قعدي جوفي الناس تطالع وبعدين لو خليتج تقعدين هني وايدين يمرون : وانا شو أبا فيههم زايد بعصبيه : ددخلي سرعه ورحت اقعد وانا معصبه , وهو قعد : يعني ليش تبين تقعدين ههنا ؟ : بس جي زايد : لا والله : خلاص اسككت , ولفيت راسي صوب الجامه وانا خايفه , وطول الدرب احنا ساكتين .. . . . سميه كتبت : عبدالعزيز عبدالعزيز رد عليها : ههلا , اشتقت لج ليش ما ترمسينني سميه : انشغلت وياهم عبدالعزيز : انا كنت عند الشباب في الميلس ليش ما قلتي كنت بجوفج ؟ سميه : لا مب لاززم عبدالعزيز : ارمسج عقب انا الحين عند الشباب سميه : ربي يحفظك وعبدالعزيز فر الفون وقعد مع عمر , وقاله : تدري انني حبيت عمر بصدمه وبإستهبال : اننتت ؟ ومنو ؟ عبدالعزيز : سميه , بنت عم مواز عمر : هههاااي , وبصدمه : وكيف حبيتها ورمستها ؟ عبدالعزيز : جفتها قاعده وعقب راحت وخلت فونها وخذت ررقمها وحبيتها عمر بضيج : هي زين انا بروح الحين عبدالعزيز : قاعدينن , ليش بتروح ؟ عمر : عندي شغل وبرد , وطلع عنه وهو يمشي جافها ووققف .. سميه لفت ويهها وجافته وابتسمت , بس استغربت ليش يطالعها بضيجج , عطاها ظهره وراحح .. سميه مسكت فونها ورمست عبدالعزيز : انت وين الحين ؟ عبدالعزيز كتب لها : انا عند الشباب سميه بصدمه وركضت داخل وفي خاطرها : مستححيل , انا ارمس منوو ؟ الحيين شو بسوي , دخلت وقعدت عند البنات وبالها بععيد .. . . . زايد : شو تبين تاكليين ؟ : مابا شي زايد : خلي عنج العناد : قلت مابا , ولفيت ويهي وغطيته ويههي بالشيله يعني برقد , وزايد طلب له عصير , عققب ساعات وصلنا ونزلنا وانا ما ارمسه خلصنا وطلعنا برع ووصلت سيارة الفندق , وصلتنا ودخلنا داخل وصعدنا الغرفه , وكانت بس غرفه وحده انا دخلت وقفلت الباب , دخلت اتسبح ولبست بجامه نوم وعدلت شعري , وزايد كان يدق الباب فتحته ودخل وطلع له ملابس ودخل يتسبح , وانا اطلع وابا انامم تعبانهه ما رقدت في الطيارة , طلع من الحمام وقهرني انه راح وانسدح في السرير , طلعت برع الغرفه ومن الغيض بنتدت الليت وخليت الباب مفتوح ورحت الصاله وانا اطالع المكان وابا ارقد جفت الكراسي اللي في الصاله ما تنفع ارقد فيها لاننها جي شكلها حلو وفي النص طاولة وقعدت اتمشى في الجناح وانا اتمشى في الممر وفيه مطبخ وحمام الصاله وانا منقهره أبا انام , رديت الغرفه وفتحت الكبت جفت لحافات وخذت لي واحد وطلعت وانا اسكر الباب بقوة , رحت الصاله وشغلت التلفزيون وفرشت لي جدامه تحت وحطيت راسي ورقدت من التعب .. . . . نورة : راشد اطلع برع والله أبا ارقد راشد : انزين بقولج شي نورة : قوول راشد : رمضان قرب وانا بروح العمره نورة : أبا اروح وياكك راشد : بوسي راسي نورة : سير لاهه بروح ارمس ابوي وهو بيحجز لي راشد : يعني بتروحينن بروحج نورة : عادي عبود بيروح وياي راشد : وما بتروحين وياي ؟ نورة : انت مب راضي راشد : اصلن انا حجزت لج من زمان نورة تقربت وباستته : اعععشقكك راشد : ععيب عليج جنج حرممتتي نورة : لححظة كيف مواز بترجع بعد شهر ؟ راشد : بيرمضون هناكك نورة : ههفففف ومنو بيسههر وياي وبيقعد يسولف وياي راشد : عندج البنات نورة : ههي غير راشد قام : يالله ارقدي ولا تسهرين , ومواز بترجع هي ما هاجرت نورة : ان شاء الله يا حبيبي ألبيي راشد : جب جب انا ابا حرمتي بس تقولي ججي نورة : مالت عليك وعلى حرمتكك اطلععع برع راشد : هاي شيختج , وطلع عنها .. . . . قمت من التعب لانني راقده على الأرض بس تحتي لحاف وظهري متكسسر , بندت التلفزيون ودخلت الغرفه جفته راقد , طلعت لي ملابس وبدلت ورحت صوب البلكونه وقعدت اجوف المنظر برع , حسيت بملل ورحت الصاله شغلت التلفزيون وقعدت اجوف فلمم , عقب رحت داخل الغرفه وافتح شنطتي عشان اطلع اكل , عقب لفيت عليه جفته قايم .. زايد : رقدتي ؟ : هي رقدت زايد : ووين ؟ : في الصاله زايد : عيل ليش قمتي ؟ : ممم عشان انا رقدت تحت وظهري تككسر زايد : وليش ما ييتي ترقدين هني ؟ : ما ادري زايد : مواز رفعت راسي اطالعه : هلاا زايد : شوفيج ؟ : ماشي زايد : مضايجه ؟ ققولي انزين : ههي زايد قرب صوبي وقعد تحت : ليش مضايجه ؟ رفعت راسي : تبا تعرف انا بقولكك , في دبي جفت فونك يرنن ومب راضي يسكت رحت ورديت وكانت حبيبه القلب سلمى تقول وينك ليش ما ترد علليهها زايد : ههفففف انا تعبت من سالفتها : وانا شو اسوي , افههم هذي اسمها خيانهه زايد : كم مرة بقولج انا ما يخصنني فيها ولا احبها : ههي مبين يالحبيب زايد : شو قصدج ؟ : كل شي واضح زايد ووقف وبعصبيه : تشككين فيني ؟ مب واثقه مني ؟ ما قدرت ارد عليه كنت بطلع بس وقفتني صرخخته : قوووولي تشكككين ؟ اطالعته وانا معصبه : تبي الصراحه هي اشكك فيك , وانا ححاسه انك ترمسها وتحبها بعد , وطلعت عنه .. زايد دخل يبدل ولبس بنطلون وقميص ووطلع برع الشقه , من سمعت الباب يتسكر بقوة لانني انا كنت في البلكونه , وايد خخفت انا ما احب أكون بروحي , وقعدت في الصاله وانا كل شوي اطالع يمين ويسار وبموت من الخوف , وشوي اطالع الباب احس انه حد بيفتح الباب , وما قدرت اتحمل وقعدت اصيحح .. . . . ترنن ترنن ترنن ترنن .. نورة : ههففف الناس ما ترقد , ردت على الفون : نعمم ؟ مكتوم : السلام عليكم نورة : منو ؟ ما عندي فلوس عشان اتبرع مكتوم : انزين ردي السلام اول نورة : وعليكم مكتوم : كافره انتي ولا ترمسين كافر ردي السلام كلله نورة بصراخ : ووووعععليكم اللسلام ورححممه اللله وبررركاته مكتوم ابتسم : جي اوك نورة : متصل تدخلني الإسلام ؟ ابوي انا مسلمهه مكتوم : ههههههههههههههههه نورة : والله ناس فاضيه مكتوم : انزين ههدي نورة : اسمع انا من البنات اللي تتصلون فيهم ويرمسونكم انا مبب لووووثث , روح دور على غيري , وسكرت الفون بويهه من العصببيه وكملت رقادها . . . يدي : ام خليفه تعالي ابوي قعدي ككلي ام خليفه : يايه الحين وطلعت من المطبخ وبيدها صحن قروص وبلاليط يدوه : انا اكثر من أسبوع عندكم ولا قربتوا فيني جي وابوي عليج وهذا من البارح وجي تقربون فيه ام خليفه : عمووه والله كننا ننشغل في عرس مواز يدوه : والله وفديتها هالبنيه , ليش وافقتوا الحين مشتاقين لها ؟ ام خليفة : خلاص عموه الحين هي عنده ما بيرد شي دخل عندهم بوخليفه وباس راس امه وابوه وقعد ياكل .. بوخليفه : ابويه وين نصور ؟ يدي : ما ادريبه هالولد مايقعد مكان بوخليفه : مدلعه وايد يدوه : آخر العنقود لازم ندلعه بوخليفة اتصل في ناصر : ألوو ناصر بنبرة رقاد : هها بوخليفة : ها فعينك ياللي ما تستحي قوم سسرعه , وانت وين الحين ؟ ناصر : يعني وين بكون اكيد في الشقه , اقعد في البيت بروحي بوخليفة : وليش ما تيي بيتنا وترقد ناصر : بفككر بوخليفة : انا مب قاعد اشاورك انا أقولك شي وغصبن عنك ناصر : انا مب ياههل عمري 21 بوخليفة : جب يلا وبلا رمسه زايده وتعال سرعه البيت الحين ناصر : بعد ما بقوم من رقاد بييكم بوخليفة : سررعه قلت لك الحين ناصر : زين زين بوخليفة : يلا نترياكك , وسكر الفون بويهه ناصر : ما يعرف يكون مع السلامه , وكمل رقاده .. . . . دخلت الحمام وغسلت ويههي , وشغلت التلفزيون ومليت كلهه أفلام ورديت بندته , دخلت الغرفه قعدت على السرير وشوي حطيت راسي على المخده ورقدت .. بعد ساعتين .. اسمع حد يدقق الباب وبقوة بعد , قمت وانا ارتجف وفي خاطري : اكيد حراميه ما بفتح الباب أخاف , لا مابا , يمكن زايد , هفففف شو اسوي الحين , وانا اسمع صوت الدقق يزيد , طلعت من الغرفه ومشيت في الممر وتقربت من الباب قلت : منو ؟ محد ردد وهذا اللي زاد خوفي .. : ممنننو ؟ زايد : فتحي الباب والله من سمعت صوته ارتحت لانني وايد كنت خيفانه , فتحت الباب وعطيته ظهري ورحت داخل , زايد دخل وكان كانت في ايده صينيه الاكل وحطهم فوق الطاولة , دخل الغرفه وجافني قاعده على السرير قالت : تعالي ككلي قمت وخلاص تعبت من العناد رحت وياه وقعدنا على الطاولة وبهدوء .. وانا احرك الشوكه يمين ويسار : زايد زايد رفع عيونه رد ينزلها وكمل أكله .. : مممم ويمكل اكله ومب راضي يرد .. قمت وقعدت الكرسي اللي عداله : زايد زايد : نعم ؟ : اناا آسفه زايد وقف : هالمرة عاد ما بقبلها , وراح يتغسل .. في خاطري : انا غبيه دوم ازعله , هفففف الحين اذا طلع انا بموت من الخوف ... زايد طلع من الحمام وراح يقعد على الغنفه , وانا قعدت في الطاولة اللي جدام : زايد والله آسفه وهو قاعد على فونه : انزين عادي دوم ازعل وارضى بروحي : يعني تخيل في يوم تمسك فوني وتجوف رقم واحد شو بيتسوي , وانا بقولك انا ما يخصني هو يحبني تخخيل انت بس , وبعدين انا وايد ندمت , وانا ما احب أكون في مكان بروحي وايد أخاف واحنا مب في البلاد ، وانت من طلعت قعدت اصيح ورحت ارقد ، وانت تدقق بقوة وهذا اللي زاد خوفي ، لا تخليني بروحي ، وببعد تخيل انت لما كنت راقد في الغرفه ، أشرت على المكان اللي كنت راقده فيه : وانا كنت راقده هني مشغله تلفزيون لانني ما احب أكون بروححي زايد رفع راسه : اوعديني انج ماتيبين سيرتها مره ثانيه : اوعدك ، بس خلاص وقفها عند حدها فهمها انك معرس ، ومحد يرضى بالخيانه زايد : من عيوني نزلت راسي لاننه دموعي نزلت : انا وايد آسفه زايد سحبني وقعدني في حظنه : ليش تخافين ترقدين بروحج ؟ : من انا وصغيره تعودت انني ارقد مع سلامه وهي يوم عرست ، تخخيل رحت ارقد عند امايه وابويه ، وعقب الخدامه ارقدها وياي تفرش لها تحت ، وعقب تعودت على بيتنا بس زايد : عيل انا بطلع الحين : لااااا زايد ضحك : والله ما بطلع : اوعدنني ؟ زايد : ما اوعدجج : حيوان زايد باسني على خدي : يحبج يحمارره : أبا بطاقهه وابا افتح الخدمه زايد طلع ثلاث بطايق وركب لي ولفوناته ، وانا قعدت ارمس في القروب بس الكل راقد محد رد ، قريت المحادثات واجوف البنات يطرشون يعنني للمسافر ، ونوير تطرش وتكتب تحت مويز وزويد ، قعدت اضحكك ، جفت سميه مطرشه : مواز حبيبتي الحمدلله على السلامه ، اتصللي فيني ضروري ، اتصلت فيها ما ردت .. زايد : ليش تضحككين ؟ عطيته الفون يقرا اللي مطرشتنه نوير : دوم اقولها نوير ومويز زايد ضحك : ههههههههههههه فضحتنني الددبه : ههههههه بتصل في امايه ، اتصلت فيها وردت : ألوو ام خليفه : هلا ححبيبتي ، شحالكم ؟ : الحمدلله ومن صوبكم ؟ ام خليفه : بخير بس ناقصتنا شوفتج قعدت ارمسها ورمست يدي ويدوه وعقب ابويه بس جي سلم وعقب سكرتت ، اطالعت زايد اجوفه مندمج في الفون ، قربت صوبه وقربت راسي عشان اجوف .. زايد ضربني على راسي : ملقووفه امسح على راسي : يعني اجوفك مندمج وججي زايد : سوالف الشركة في لندن : زينن ، زايد زايد : عيوونه : تسلم ، أبا فون زايد يطالع فوني : واللي عندج ؟ : أبا غيره زايد : ماشي دام زين عندج ويشتغل : يعني تباني اخربه ولا اكسره عشان تأخذ لي ثاني زايد : اذا كسرتييه ماباخذ لج : يعني انت عندك ثنينن انا بعد أبا زايد : تبين جلكسي ؟ وآيفون q10: أبا زايد : باخذ لج واحد بس : مابا أبا الاثننين زايد : شو تبين فيهم سرعه يختربوا : عادي انا اباهم ، وبعدين انت ريلي لازم تأخذ لي كل شي زايد : ما تبين تطلعين ؟ : لا تغير السالفه من نرد البلاد بتاخذ لي ، قمت : بروح اتلبس زايد : انتو الحرريم حشره ، سيلانيات اعوذ بالله . . . ونتريا ردودكم. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 63 ] |
عضو جديد | ![]() البارت 18 . . . ام سعيد : متى بتيون ؟ راشد : من يخلص العلاج ميثه تركض : ااممممممااااايييييييييهه ام سعيد : شوفيجج ؟ ميثه : ترمسي راشد عطينني ، خذت السماعه : هلاا بالخفوق راشد : اهللن ميثه : والله انني اشتقت لشوفتك يالغاوي ام سعيد فرتها بالكلينكس : تأددبي ، حرمته عنده راشد يضحك : ههههههههه وانا بعد اشتقت لسوالفجج ميثه تمسح على راسها : الحين انا اغازل وامايه فرتني بالكلينكس وانت تقول سوالففي راشد : هههههههههههههههههههههههههه ،وانتي بعدج مخبله في امايه ميثه : راشد بقولك شي بس بيني وبينك راشد : تفضللي ميثه : من قلت جي امايه اطالعتني راشد : عععيب عليج يممرهه ميثه : زين بقولكك راشد : قولي ميثه : ما جفت واحد هناك يعني غاوي تخطبه لي , لو ماشي مواطنين عادي خليجيين ولا اجانبب ام سعيد ضربتها على جتفها : ياللي ما تستحيين , جب مابا اسمع حسج راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا وين بلاقي اخت جريئة نفسج ميثه : يعني انا اقولكم كل شي تبوني اسوي شي من وراكم ولا اخبركم راشد : لا عيل جي احسن , زين بقولج ميثه حطته سبيكر عشان أمها تسمع : يلا قول راشد : هي في وايدين مواطنين وخليجيين وياكثرهم الأجانب ميثه : يالدب ترا دولتهم راشد : سككتي خليني اكمل , وتعرفت على واحد يميثووه غاوي يعقق الطير من السما ميثه بحماس : قوله انني موافقه راشد : بس فشله شو تبين أقوله تعال اخطب اخختي ام سعيد : جوفوا شو يقول لها بدال لا تأدبها وتعلمها السنع وتخلي هذي السوالف عنها , مالت عليكم من عيال , وراحت عنهم .. راشد : عصبت الوالده ميثه : هههههههههههههههههههههه ما عليه بروح أراضيها انا الحين , انزين انت ارمس جدامه عنني وقوله هي جميله وجي راشد : نععم انتي ججميله ميثه : هي بعد شو ؟ انا الجمال كله راشد : اكيد بتكونين الجمال كله لانجج اختي وماخذه من جمال اخوج ميثه : لا تصدقق عمرك راشد : ججب يحيوانه ميثه : بتردوا في شهر رمضان ؟ راشد : هي اككيد , اقولج اختي الخبله ارمسج عقب خلص رصيدي يلاح حبي مع السلامه ميثه : مع السلامه يابعد قلبي , وسكرتت . . . رشا : الحمدلله ...: دوم قلبيي , متى نتلاقى رشا : ما ادري بجوف أي يوم وبرد عليك ...: ولا تتأخرين رشا : اوكك وقعدت تسولف وياه وعقب سكرت ورقدت لانها كانت مب راقده .. . . . علي : ميرووه يلا قومي ميره : أبا انام علي : ماشي رقاد ميره : محد قايم اقعد بروحي علي : قومي وتسبحي واتصلي فيني وبقعد اسولف وياج ميره : ان شاء الله , قامت وراحت تتسبح ولبست جلابيه بيت , واتصلت فيه وقعدوا يسولفون .. . . . زايد قام وراح يصلي وتغسل وقعد على السرير ويلعب في شعري : قوومي : والله تعبانه برقد شوي بس زايد خوز اللحاف : ماشي رقاد بسجج خستي أحاول اسحب اللحاف : دقييقه بس زايد : ولا ثانيه فتحت عيون وحده : وايد تقهر والله تعبانه وابا انام زايد : يلا يلا قومي تمددت وهو قرقطنني صارخخت : ييححيوانن زايد : ههههههه يالقطووه فريت عليه المخده وركضت الحمام وتغسلت وسبحت ولبست بنطلون ابيض وقميص علييه ورده حممره وللخصر ولبست جاكيت بس خيوط لفوق الركبه وتعدلت على خفيف ولبست جوتي وتعطرت وطلعت ، جفته قاعد وكان جاههز .. : يلاا انا جاهزه زايد يطالعني من فوق لتحت .. : في شي مب ححلو ؟ زايد : بتطلعيين جي ؟ : ععيل ؟ انا من ساعه اكشخ زايد : لو بتلبسين عباه بخليج تطلعيين جي : انا مب يايبه عباه بس وحده بلبسا يوم برد المطار وبس زايد : ععيل قعدي مكانج وبطلب لج اكل : مابا انا أبا اطلعع زايد : خلوف كان عادي يطلعج ججي ؟ : ههي زايد : انتيل يش لابسه جاككيت ؟ يعني هذا بيدفيج ؟ خيوطط مب منه فايده : جي البدله زايد : يلاا غيري الجاكيت دخلت وبدلت الجاكيت ولبست واحد لركبتي وعقب طلعنا ، دخلنا مول وووايد خذت لي ملابس وشنط واكسسوارات ونععل ووايد أشياء.. زايد : ليش كل ها ؟ وانا اطالع القمصان : ححقي وللبنات زايد : لانج عروس مخلنج على راحتج : اككيد على راححتي وبعد بخذ اللي أباه رحنا نحاسب وعقب زايد مسك ايدي وسحبني برعع وقعدنا في الكوففي .. : أشياء وايد ححبيتها ليش طلعنا زايد : انتتي بتفلسينني مسكت فوني حد طرش لي مسجج ، فتحته وانا اقرا المسج وارتججف ، زايد انتبه عليي وقال : شوفيج ؟ : هها لا لا ماشي زايد سحب الفون ويقرا المسج بصدمه * السلام عليكم شحالج ؟ وايد اشتقت لصوتج ، الحين مهره بتتصل رمسيها والله ما برمسج بس أبا اسمع صوتجج ، احبج * انا بمووت من الخوف وانا اجوف زايد اححمر من العصبيه لاننه يبين عليه اذا عصب .. زايد فر الفون بقوة ، وانا بصدمه اجوفه متكسر والكل يطالعنا بصدمه صرخخت بقوة : أااااااااييييييييييييي الكل زادت صدمته وهم يجوفون الككف اللي وصلني من زايد .. ايدي على خدي : انت تصفعنني ككففف يححيوان ، وعططيته ظهري ورككضت سيدده للفندق ، زايد يمسح على ويهه ويستغفر وهو يمشي راد الفندق .. ركضت واحس الاكسججين خلص وانا اشاهق ، دخلت الفندق وركبت سرعه المصعد ووصلت الشقه ودخلت والباب خخليته مفتوحح ما تفيججت اسكره ، رحت الغرفه وقفلت الباب وقعدت على الأرض وظهري على الباب ، قعد وايد اصيحح وانا أبا دموعي تخلص وههي تزيد ، سمعت صوته بهدوء : افتحي الباب زاد صياحي وقمت اشاهث بصوت عالي في خاطري : ممب قادره اسككت يا عالم أبا حد يهدينني ، تعودت على ضرب ابوي بس من زايد مستحيل اللي قمت اتعلق فييه هذي الأيام ، ولا اقولكم انا ححبيته هيه انا امووووت فييييييه ، بس والله بيندم ، قمت وفتحت شنطتي وطلعت الفون واتصلت لناصر ، وانا اسمع زايد يدقق الباب ... ناصر : ممرحبا بالملايييين وفي ذمتيه ما يسدن زاد صياححي : نناصر ناصر خاف : عيون ناصر بلاجج ؟ : تعال عندي ، أبا ارد الامارات ناصر : ليش بابا ؟ زايد ما عندج ؟ : انت تعال وبتفهم كل شي ناصر : فهمينني اول : اليوم وايد صفعنني ، والقهر جدام الكل ناصر : شووووو ؟ الحححقير والله براويييه : انت تعال عنددي بليييييز ناصر : انا بجوف وأول طيارة بحجز وبيييكم : لا تتأخر ناصر : اوكك ، زايد ووينه ؟ : زايد برع وانا قافله باب الغرفه ناصر : انا بتصل وبجووف : شوي وبتصل فيك ناصر : باي بابا : مع السلامه قمت من على الأرض واحس دسمي متككسر وخدي يعورنني للحين من الكفف ، دخلت الحمام وقعدت اغسل ويههي وطلعت وانسدحت على السرير .. . . . نورة : انزين تعال اقعد وين بتروح ؟ ناصر : نوريييه سككتي والله بصفعج نورة : انزين ليش كاشخ والحين الظههر ؟ ناصر صارخ : نووووير جججب نورة : شوفيكك قول ؟ ناصر : الحقيير ريل مواز والله لاددبه نورة : افااا شو مسوي ؟ والكل يمدحه بعد ناصر سكر الباب وقعد على السرير : انتي تعرفين شي ؟ نورة : شو ؟ زايد : مواز ما قالت لي السالفه بس اللي قالته انه زايد صفعها نورة شههقت : صففعهههها ؟ يعني عطاها كف ناصر ضربها على راسها : لا تستغبيين لي ، ارمسي انتي تعرفي شي ؟ نورة : نويصر انا شدرانني ؟ يعني انا ما سافرت وياهم عشان اععرف ناصر : نويصر في عينجج يالحووله ، انا الغغبي اللي اسألج ططلعي برع نورة : الغالي عممي نسيت انها غرفتتي ناصر رافع حواجبه : اطلع يعني ؟ نورة : لا لا ، اقولكك شو تسوي بلاببي ؟ ناصر : أتصور وياه ، احجز ليي بسافر نورة : يعني تسافر وتخليني ناصر : مواز تباني بروح عندها وبنرجع انا وياها على الطول حتى لو شي بحجز لنا في نفس اليوم نورة : أبا اروح ويياك ناصر : فهممي لو وديتج بيقولون اول مره وليش وججي نورة : انت لو سافرت بعد بيقولون رايج لها ناصر: انا مب ياهل اقولهم ولا استأذن منهم نورة : ياليتني ولد ناصر : سككتي يلام ابا اسمع صوتج ويويلجج لو حد دراا فهمتي نورة قامت بتطلع من الغرفه : ان شاء الله طويل العمر . . . ميثه : امايه انا بسككن هناك واكيد انتيب تشتاقين لي وايد صح ؟ ام سعيد : وين بتسكنين بعدج ما عرستي ميثه : متى بس اروح اسككن عند ريلي ، امايههه يعني انتي لازم تذكرين بالجرح ام سعيد : الله يهديج ميثه : امين ويهدي كل المسلميين ام سعيد : قولي وين بتسكني ؟ ميثه : ننسيتي انني خلاص الحمدلله خلصت من السجن المدرسه والحين بروح الجامعه وبسكن في سكنهم ام سعيد : شووو ؟ ماشي عندج دريول وهو بيوصلج وبييبج ميثه : اماهه انا في جامعه دبي واحنا في العين يعني تبيني كل يوم أقوم من الساعه 3 عشان ما اتأخر ام سعيد : وبتميين هناك شو ؟ ميثه : لا حبيبتي برد الخميس والسبت بروح ام سعيد : فديتج بشتاق لجج ميثه : يالله الححين تدلعيني ولا قبل كله تهزبيني ام سعيد بحزن : والله منو بيضحكني على الغدا والعشا وطول اليوم ميثه : عيل انا لو رحت عند ريلي شو بتسويين اخافج تقلبينها مناححه كل يومواخلي ريلي واييج ام سعيد : يوم بتكونين عند ريلج بيكون قلبي مرتاح ، بس انتيب تروحين هناك وما ادري بالبنات الخياس والسوء ميثه : لا يروح تفكيرج بعيد وانتي تدرين ببتنج محد يقدر يأثر عليها ، ولو تبيني انا بأدبهم بنات الخياس هدايه : لا حبيبتي انتي تعصبين ومانبا مشاكل ميثه : حرام عليكم انا ططيبه ما احب المشاكل ام سعيد : مبيين وايد ميثه : اصلن انا بكون مع مواز ربيعتتي حبيبتتي هدايه : صح رمضان قرب ككيف ؟ ميثه : عادي هناك بتصووم كشخه والله ام سعيد : لا حبيبتي الصيام في البلاد يا حلاته ميثه : شو نسوي ريلها وججي هدايه : الله يسعدهم الكل : آميييييين . . . نورة دخلت وفي ايدها جاهي : هها حجزت ناصر : هي اليوم الساعه 11 الطيارة نورة : ككيف بسرعه روح جهز ملابسك ناصر : قلت لج ما بنطول هناط بييبها وبرد وبحط لي بدله ولا ثنتين وخلصننا نورة : والله ونناسه ناصر : أي وناسه ومواز تصيح هناك نورة : فديتها لو رمستك قولي ناصر : اوكك نورة طلعت عنه .. . . . ثاني : في رمضان بنسافر العمره شمه : وونناسه انا بخاطري اسافر وكله يقولون تععب عليكم ثاني : اذا الله كتب بتسافريين شمه : ان شاء الله ثاني : منيرة حاشرتني تبا ترمسج شمه : لا لا ثاني ضحك : ههههههه لا تستححين عادي شمه : مابا ثاني عطا منيرة الفون وقعدت تسولف مع شمه وعقب ثاني سحب عنها وطردها وقعد يسولف مع شمه للأذان المغرب وسكر عنها .. . . . صالحه : ححبيبي والله ما اقدر .....: متى ؟ صالحه : عقب رمضان .....: خخلاص تمم دخلت شيخه وحست بإرتباك صالحه وقالت : ابويه يباج تحت صالحه : يلا بنزل شيخه طلعت ونزلت تحت ، وصالحه سكرت ونزلت عند ابوها وقعد يسولف وياههم .. . . . نورة : انا اليووم بدخل المطبخ وبسوييلكم العشا ام عبدلله : لا حبيبتي الا مطبخخي تروحين وتقلبيينه فوق تحت نورة : امايه عاد والله بس اليوم بوعبدلله : طيحي واستريحي مابا بيتنا يحترق نورة تتأففف : كيفكم انتو الخسراننين راشد : يعني شو تبينا نتصل في الإسعاف عقب عشان التسمم اللي بيصير لنا نورة : بس ججب انا الحيوانه اللي قلت بسويلكم بوعبدلله : انا اليوم ما بككل الا من ايدج نورة نقزت واستانست : صددق ؟ عبدلله : وانا بععد نورة ركضت المطبخ تسوي لهم .. ام عبدلله : بتخرب المطبخ والخدامه بتييني تصيح ماتبا تنظف عبدلله : خخليها تطبخ وعشان تتعود ام عبدلله : انا بروح لها . . . حمدان : افهم الموضوع زايد : مب راضيه تفتح الباب حمدان : تسرعت وايد زايد بضيج : انقهرتت وانت تدري بسرعه اعصب حمدان : انتو كيف بتكملو حياتكم الاثنين عصبيين الله يعين عيالكم بيطلعون فلفل زايد : حمدان ههذا مب موضوعنا حمدان : تعال شقتتي زايد : انا طلعت عنها البارح وقعدت تصيح ما تحب تقعد بروحها حمدان : ما اعرف شو اقولك ، والله لو بيدي بساعدك زايد : الله كريم حمدان : والنعم بالله ، ربك بيفرججها بس انت اصبر . . . : حصلت ؟ ناصر : هي الساعه 11 : يعني باجر بتوصل ؟ ناصر : انتي الحين تسبحي نامي وارتاحي وانا بتصل فيج بقولج انا وصلت : ان شاء الله ، لا تخبر حد ناصر : مستححيل : احجز لنا على طول أبا ارجع ناصر : بجووف الحجوزات لانني حجزت بالننت : اوكك . . نورة طالعه من المطبخ والخدامة وراها ترتب الاكل على الطاولة .. عبدلله : الحمدلله ما احترق المطبخ راشد : ما اقدر اقاووم الرييحه ططر نورة : اححم عشان تعرفون انني شييف نورة راشد : مالتت , يلا عاد قوموا ناكل نورة : والله محد يقوم بروح ازقر ناصر ياكل بوعبدلله : انزين لا تتأخرين نورة ركضت فوق ودخلت غرفتها جافت ناصر قاعد على الفون قالت : يعني بتسافرر ؟ ناصر رفع راسه وابتسم لها : انا دوم اسافر وانتو متعودين علي نورة : لاا هذي المره غير لا انت بتكون عندي ولا مواز ناصر : وباقي الشله وين ؟ نورة : هه ما دريت كل وحده تغيرت وصاروا ما يجتمعون نفس قبل وسوالفنا بارده ناصر : صددقق ؟ شو السبب ؟ نورة : الله يعلم ناصر : والله وانا حلفت لج انني بس يوم بكون هنناك يعني انا بوصل باجر واللي بعده انا مواز رادين , لانه ماشي حجز في نفس اليوم نورة : الله يحفظكم ويردكم بالسلامه , واتصل فيني كل شوي ناصر : ممن عيوني نورة ابتسمت : انززل اليوم انا داخله المطبخ ومسويه العشا ناصر : لا حبيبتي انا بسافر مابا ادخل المستشفى عشان تسمم نورة سوت له مالت : مالت عليكم , انت انزل جرب واحمدوا ربكم انني دخلت المطبخ ولا انا من سنين مب داخلتنه ناصر : وهذا اللي مخوفنني نورة : جب جب يلا قوم سرعه نزلوا تحت وقعدوا كلهم ياكلون وقعدوا يمدحونها .. راشد : علممي حرمتي الطبخ نورة : لا حبيبي هذي وصفتي السريه عبدلله : والله الاكل عججججيب كل يوم اطبخي لنا نورة : يحللمووون , عقب بتملون منه ناصر قام وراح فوق وتسبح وكشخ لانها صارت الساعه 9 ونزل تحت سلم عليهم وطلع , ومحد يدري انه بيسافر غير نوير , دخل بيت يدي وسلم عليهم .. يدي همس : بتسافر ؟ ناصصر ابتسم : انت الوحيد اللي تكشفنني , هي الغالي وهذي المره غير مب رايح سياحه يدي : عيل رايح شغل ؟ ولا بتاخذ وحده من هناك ناصر : رايح عند مواز يدي : شوو ؟ ليش شوفيها ؟ ناصر : انا بروحي ما اعرف بروح وبعرف السالفه منها يدي : طمنني ولا تخليني احاتيكم يدوه دخلت الصاله وفي ايدها القهوة و الجاهي , وناصر قعد وياهم شوي وعقب طلع , راح شقته ورتب ملابسه في شنطة صغيرة , وتوجهه لمطار دبي .. . . . بعد مرور يومين .. : نصور والله من ارتاح بخبرك كل شي ناصر : الحين قولي : عممي احس بضيجه الطراق اللي وصلني للحين ناصر : والحيوان مخلنج بروحج والله لو جفته اقتلهه برتكب فيه ججريمه : الله كريم ناصر : اوديج بيت اهلج ؟ : لا أبا اروح بيت يدي بسلم عليهم ناصر وداني بيت يدي وقعد اسولف وياهم , ويدوه سوتلي تحقيق ليش راده ووينه ريلج .. : يدوه هو قالي ارد مع ناصر يدوه : تجذبين عليي ؟ : هو صفعنني وانا انقهرت لانه وصلني الكفف جدام الكل كننا في الكوفي , وانا رديت الشقه وقفلت باب الغرفه وتميت داخل واتصلت في ناصر وكنت أرد البلاد وعمي ما قصر حجز له ويانني يدوه : وليش يصفعج ؟ يدي : خليها على راحتها لا تغصبينها يمكن ما تبا تقول يدوه : اكيد مسويه غلط وهو ريال والنعم فيه وقفت : ههههي يعني انا دوم الغلطانه انا دوم مب زيينه وهو ما شاء الله يدي : قعدي بنيتي حظنته : يدي انا وايد مضايجه , ماباه خلاص خلهه يطلقنيي يدي : مهما كانت المشاكل اللي بينكم بس ما توصل للطلاق : معذبنني يدي يدي : هذي الفتره دوم بتصير مشاكل لانكم ما متعودين وهو ما يعرف اطباعج ولا انتي : أبا ارتاح يدي : تقربي من ربج حبيته على راسه وسلمت عليهم وطلعت انا وناصر , وبعدي احس بضيجه : نصور اذا اهلي سألوا ليش راده دور أي جذبه ناصر طالعني ورد يطالع الدرب : ليش صفعج ؟ : بقولك عقب ناصر : لمتى بتجذبين عليهم ؟ : الله كريم ناصر ووقف جدام البحر : يلا قولي أبا اعرف السالفه الحين : * قلت له سالفه حميد من بدايه للمسج * بس والله انا ما اعرفه ولا احبه ولا شي ناصر : وانا واثق فيج , بس كان لازم تخبرين أي حد يوقفه عند حده : ناصر انا كنت مضايجه من سالفه العرس وما اهتميت له وقلت يمكن ما يزودها ناصر : وشو اسمه ؟ : حميد ناصربصدمه : حميييييييييييييييد ؟ : تعرفه ؟ ناصر : خلوف كان يسولف وياه وانا بعد وحسيته وايد طيب مب راعي هذي السوالف : نصور والله انا ما احبه وهو بروحه قالي الله يسعدج وانت تدري اموت ولا اخون حد ناصر : هذي بتكون رده فعل كل انسان اذا جاف المسج في فون حرمته وتكون زود بعد : لازم يفهم السالفه ناصر : من يرجع بنفهمه السالفه : عيل انا دوم اجوف مسجات سلمى في فونه ومكالماتها وهو بعد ما يرد عليها ولا اسوي شي ودومي اسكت ناصر حرك السيارة ووصلنا الفندق دخلنا شقته وقال : روحي انتي ارتاحي في الغرفه : وانت ؟ ناصر : لا تحاتين في غرفه ثانيه انا برقد فيها دخلت الغرفه وبتعب تسبحت وانسدححت على طول رقدت .. . . . ونتريا ردودكم. |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 64 ] |
عضو جديد | ![]() البارت 19 . . . عبدالعزيز كتب لها : انا بعد العيد بسافر سميه ردت عليه : ليش ؟ عبدالعزيز : انا وعمور اخوي واصول بنكمل دراسه برع سميه : عمر ما يشتغل ؟ عبدالعزيز : انا بعد ادرس واشتغل بس بننقل شغلنا ودراستنا برع واصول بتكمل دراستها برع سميه : ربي يحفظكم , بروح عند امايه عبدالعزيز : ربي يحفظج . . . ناصر : هفففف الواحد ما يرقد , رد على الفون : ألووو ؟ نورة : انا من البارحه اتصل فيك ليش ما ترد ؟ وقلت لك طممني عليكم ومن سافرت ما اتصلت لي ناصر : انتي تعرفين عن حميد ؟ نورة شهقت : انت شدراك ؟ ها اقصد ما اعرف ناصر : قوولي وبدون جذب نورة : قلت ما اعرفه ناصر : يلا عيل مع السلامه نورة : صببررر , كيف عرفته ؟ ناصر : قالت لي كل شي نورة : كل شي كل شي ناصر : بلا استهبال هي كل شي نورة : وزايد عرف ؟ ناصر : ههي وصفعها جدام الكل وهذا اللي قاهرنها نورة : نعععممم , هذا اللي لازم ادبه ناصر : اكيد جي بيصير لو ريلج بيدفنجج وانتي حيه نورة : يفهم الموضوع اول , لا ريلي غير لازم بيفهم الموضوع ومب فلفل نفس زويد ناصر ضحك : هههههههههههههههههههههههههه نفس منو عيدي ؟ نورة : زويد الحيوان الحقير والله انا براويهه لو هو ريلي والله ارد اصفععه وحده بوحده ناصر : نعممم ؟ احنا وين عايشين نورة : هي حبيبي الحرمه نفس الريال ولا تسوي محاضرة انه الريال ناصر : لا في فرقق نورة : انزين ومواز ويننها ؟ ناصر : عندي في الشقه رحنا عند امايه وابويه تسلم عليهم , وامايه شكت وقعدت تسألها وقالت كل شي نورة : ادريبها يدوه وتحقيقها ناصر : يلا سكري بروح اطلب ريوق نورة : نويصر الحين الساعه 12 ناصر : حلففي ؟ خلاص بتسبح وبجوفها وتعالي بيتهم بنروح هناك نورة : اككيد انا بكون موجوده ناصر : يلا عيل باي نورة : باي حبيبي ناصر : حبج برص , وسكر في ويهها . . . زايد : مب موجوده في الشقه حمدان : روح دور عليها انت اللي بتتحمل المسؤوليه زايد : رحت دورت عليها في كل مكان واسأل اللي في الاستقبال وماجافوها حمدان : انزين انت وين وديتها ؟ تعرف الأماكن اللي هني ؟ زايد : احنا ما طلعنا غير مره والمول بعد , هي خوافه ومستحيل تروح مكان حمدان : اتصصل فيها زايد : اتصل على الرقم اللي هني يطلع مغلق حمدان : اتصل رقم الامارات زايد : لا لا مستحيل ترد بروحها حمدان : انت جرب سررعه زايد اتصل وانصدم انه يرنن .. قمت من صوت الفون وجفت الساعه وانصدمت واللي صدمني انه زايد اللي متصل , طلعت من الغرفه ودقيت باب غرفه ناصر فتحت الباب : عادي ادخل ؟ ناصر ابتسم : وايد مأدبه : هههههههههههههه ناصر : اسمحيلنا اكيد كنتي يوعانه لانني ما طلبت لج ريوق كنت راقد والله : اصلنن انا بعد كنت راقده ناصر : آمرري ؟ فريت الفون عليه بس سككت : رد عليه ناصر : على منو ؟ : الحين زايد بيتصل ورد عليه .. زايد : ما ترد علي حمدان : اتصل فيها مره ثانيه زايد : مستحيل تكون ردت حمدان : رنن يعني اكيد بتكون ردت زايد رد اتصل .. ناصر رد : ألووو زايد منصدم وهو يسمع صوت ناصر .. ناصر : هي انا رديتها البلاد وانت تدري انها تخاف ليش خليتها بروحها ؟ زايد : انننا ... ناصر قاطعه : انا عرفت كل شي زايد : اللي سويته بتكون رده فعل الكل اذا جاف المسج ناصر : وانا رمستها وفهمتها وهي محتاجه البعد شوي زايد : أبا ارمسها ناصر يطالعني : يبا يرمسج هزيت راسي بلا .. ناصر رد يكمله : مب راضيه زايد : انزين حطه سبيككر ناصر حطاهه : تفضل زايد : شو تبيني أقول لهم ؟ وانا آسف وايد بس عصبت وانا اجوف المسج واصل لفون حرمتي , انتي ملكي انا وبس , وانا انانني بالححب تشجعت وقلت : عادي قولهم كل اللي صار وقولهم سالفه المسج , ومابا اسمع كلام الزايد لانه ما يهمني جنك ما قلت شي زايد بضيج : انا اباج : زايد احنا ما نقدر نكمل حياتنا زايد : لا تقولين جي بنكملها والأيام بتبين لج : هه انت ضربتي اليوم وعادي بتضربني باجر واللي عقبه زايد : اححلف لج ..... قاطعته : لا تححلف انت قدرت تصفعني جدام الكل , ما بتقدر تضربني , خلاص زايد قلت لك احنا ما نقدر نكمل حياتنا وخلننا ننهيها بهدوء , أبا ورقه الطلاق توصل لي , وطلعت من الغرفه .. زايد : هذي شو تقول ؟ ناصر : انت ابتعد عنها بتهدا وبترد لك زايد : ما اقدر ناصر : الله كريم زايد : أهلها دروا ؟ ناصر : يدي ويدوه وقالت بتجذب على أهلها زايد : شو أقول لاهلي ادريبها امايه ما بتخليني ناصر : رد البلاد والجذبه بتكون انها وايد تعبت من الجو وماقدرت تستحمل زايد : ان شاء الله اول طيارة برد ناصر : مع السلامه , وسككر .. حمدان : يعني ردت ؟ مع منو ؟ زايد : مع عمها ناصر , انا اول طيارة برد البلاد حمدان قام : بتمشى وما بتأخر عليك , وراح عنه زايد حط ايده على راسه ويحس بألم براسه وبقلبه .. . . . نورة طرشت في القروب : بنات تعالوا كلكم بيت عمي سعيد سرررعه شمه : ليش ؟ محد هناك نورة : الحمدلله اشكر الله انج رديتي , المهم عشان مواز ردت سميه : لليش ؟ نورة : انا بروحي ما اعرف انتو تعالوا وبتعرفوا كل شي سليمه : يلا بنكشخ وبنييكم نورة : محد بيكون هناك يعني ما عندهم عيايز عشان يخطبوج لولدهم شمه : هههههه يمكن عموه تخطبنا لحد من ربعها نورة : لا عاد انتي لا تكشخين ريلج يترياجج سميه : قوموا تلبسوا ولا تتأخروا . . . فيصل : امايه انا اليوم بطلع مع الربعع ام فيصل : وين رايح ؟ فيصل : بنروح بدع زايد خبل شباب وبنرد ام فيصل : انت بعدك ما عقلت , انت معرس ولا نسيت يعني خل عنك سوالف المراهقين فيصل : امايه والله نستانس ام فيصل : انززين حميد : أبا اروحح فيصل : بعد الغدا تلبس فاطمة : انا بعاد فيصل قعدها فوقه : عيب كلهم رياييل ومافي يهال فاطمة : طلعني بعدييين فيصل : من عيوني منى دخلت وقعدت على الغنفه .. حميد ايده على يبهتها : مريضه فيج شي ؟ ام فيصل : ليش تفاول على اختك حميد : لا بس يعني اول مره تكون هاديه ام فيصل : منوه فيج شي ؟ منى : لا امايه بس يوعانه حميد يطالعها ورافع حواجبه : يعني دوم اذا كنتي يوعانه تضاربين وتدخلين المطبخ قبلنا , شو فيج قولي ؟ منى : قلت ماشي فيصل : حميد خلها على راحتها حميد : زين ما قلنا شي . . . ام خليفه : وعليكم السلام والرحمه نورة : عموه شو مسويه غدا ؟ ام خليفه : مجبوس لحم نورة : وانا من برع اشم الريحه سميه : ععيب عليج يا بنيه استححي شوي نورة : خالو ما خلص الغدا ام خليفه : انتي مره خالو ومره عمو , لا حبيبتي شوي وبيخلص نورة : بنتريا ما ورانا شي ام خليفه راحت المطبخ , والبنات قاعدين وشغلوا التلفزيون وقعدوا في الصاله .. دقايق ودخلنا انا وناصر , والبنات يصارخون : مويييييييييييييييييييييييز ام خلية فرت الملاس وتركض الصاله : شوفيكم بنات ؟ نورة تقربت وحظظنتي بقوة : حححبيبي ام خليفه تطالعني وترد تمسح على عيونها : انتي بنيتي ابتعد عن نوير ورحت وحظنت امايه , كنت بصيح من زايد والثاني لانني من زمان ما حظنتها بس الحمدلله قردت امسك دموععي .. ام خليفة : وينه ريلج ؟ ناصر : عنده شغل في دبي وفليل بيمر عليكم ام خليفة : انتو ليش رديتوا ؟ : تعبت وما حبيت جوهم هناك ورديت ام خليفة : عن الدلعع قولي انج اشتقتي لنا وانتي ادريبج تحبين تسافرين نفس عمج : والله امايه تعبت شمه : عيل الحين حصانن ؟ نورة تطالعها : قل اعوذ برب الناس , شوي شوي عن الحسد شمه : انا ما قلت شي نورة طنشتها وقعدنا كلنا نسولف وطلع عننا ناصر .. . . . ريم : امايه زايد اتصل وقال اليوم بيردون ام زايد : ليييش ؟ بعدهم ما كملوا أسبوع ريم : يقول انه حرمته تعبت من جوهم وما قدرت تستحمل فردوا ام زايد : وهو وينه الحين ؟ زايد : عنده شغل في دبي وفليل بيينا ام زايد : عيل نترياه سلمى : زايد ردد ؟ سارة : ههي لازم نعيد الرمسه يعني ام زايد : ساروه عيب هاي بنت خالتج سلمى : هي خالو وايد متغيرة ود..... سارة قاطعتها ووقفت : بسج عاد الحين بتقعد تتشكا وتألف , وراحت عنهم .. ام زايد : ما عليه بنيتيي سامحيها سلمى : خالو اصلن انا ما از.... ريم : بسجج سككتي مانبا نسمع صوتجج ههفففف سلمى وقفت : مشكورين بنات خالو , وراحت غرفتها .. ام زايد : ليش انتو جي ؟ هاي بنت خالتكم سارة من جافتها طلعت ردت الصاله : هي وراها شي وانا ابصم لكم بالعشر ريم : وايد تتقرب منج بس امايه لا توسوس لج لا هي ولا أمها عشان تزوجينها زايد وتصير حرمته الثانيه ام زايد : لا ابوي زايد خذا وحده وبس , وام حرمته ربيعتي وانا ما بزعلها ريم : الكلام يا امايه ببلاش سارة : عقب بتقولي اختي وما اقدر اردها وهيي زعلت وحافظظين الرمسه ام زايد راحت المطبخ : انتو محد يقعد وياكم الرمسه ضايعه سارة : بنت اختج بتردها وبتشتريها سلمى واقفه على الدري وابتسمت : ما عليه بنات خالو يا انا يا انتو وان ما خذت زايد ما أكون بنت خالتكم , وراحت غرفتها .. . . . كنا كلنا في الصاله والحمدلله انه كلهم صدقوا الجذبه .. نورة : بروح اجرج فوني وبرد : سيري غرفتي بتجوفين على الكهربا نورة راحت فوق ووقفت صوب الباب وهي تسمع شمه ترمس ثاني : اقص ايدي ولا مو بس ايدي قصصي رقبتي اذا خذاج وتذكري رمستي عقب شمه تطالعها بصدمه .. نورة ركبت فونها على الجرج ونزلت تحت ومطنشتنها وخبرتنا كل السالفه وقاعده تعيب عليها وقعدوا البنات يضحكونن .. : بس عاد خلاص سكتوا سميه : مواز تعالي اباج في سالفه نورة : قولي جدامنا : نووير قعدي مكانج , مسكت أيد سميه وطلعنا برع قعدنا على كراسي الحديقة .. سميه : بقولج السالفه كلها وانا وايد ندمت انني من بدايه ما قلت لج : تفضلي سميه : تذكرين سالفه طلال : هي اتذكرها سميه : انتي قلتي انه واحد من اخوان محمد اخو سلامه وانا في يوم كنت قاعده برع ونسيت فوني ودخلت وعبدالعزيز كان يراقبني واتصل فيني بس انا ما رضيت ارد عليه بس قام يرمس بمسجات : يعني عزووز سميه : لاا بخوف : ععيل ؟ سميه : * قالت سالفه لما درت انه اللي حبته عمر وهي ترمس اخوه عبدالعزيز * : وعموور درا ؟ سميه : هي ودوم اذا طالعني نظراته تكون ضيج : وانتي بعدج ترمسين عبدالعزيز سميه : هي أحاول انني اتطمن على عمر : يعني انتي تلعبين على حبليين ؟ سميه : انا ما قلت جي : انتي قاعده تستغلين قلب عزوز عشان عمور صح ؟ وهذا شو اسمه ؟ سميه نزلت راسها : انا غلطانه : الغلطان واللي حاس بغلطه يوقفه مب يكمله وانتي اللي سويتيه مب شويه , وانا اعرف عمور زينن مستحيل يعطيج قلبه ولا يرد يرمسج سميه : بس انا احبه : ليش ما تأكدي انج ترمسين الشخص الصح ؟ سميه : تسرعت : واصلن سوالف الفونات والرمسه قبل الزواج بروحها تسبب مشاكل وشكوك لبعد العرس سميه نزلت راسها وقعدت تلعب بإيدها .. : الحب حلو بعد الزواج , فكري في عقب يعني فكري بالمستقبل سميه : شو اسوي ؟ : لعبتي على حبلين وخسرتيهم الاثنين , وقمت عنها ودخلت داخل .. . . . ريم : وديني عندها سلامه : بعدين والله انا تعبانه ريم : ما يخصني انا اباها سلامه : بس قعدي مكانج الحين بخبر عليج ابوج ريم : انا ما اخبكم بروح أقول لعمي احسن , وطلعت وراحت غرفت عمر ودقت الباب عمر : دخلوا ريم تفتح الباب بهدوء : عادي ارمس عمر : ريموه هاديه معججزة الصراحه , ارمسي ياروح عمج ريم راحت تقعد فوق السرير عند عمر : أبا اروح عند خالو مواز عمر : هي ما سافرت ؟ ريم : لا رجعت عمر : انزين روحي تلبسي ريم باسته على خده : احبك وايد , وراحت تزقر الخدامه تدور لها ملابس .. عمر قام ودخل الحمام وبدل ولبس بنطلون وقميص وطلع يعدل شعره ويلبس الكاب .. عبدالعزيز دخل : ووين رايح ؟ عمر : يقولون مواز ردت بروح اسلم عليها عبدالعزيز : منو قالك ؟ عمر : ريموه قالت لي عبدالعزيز : وانا أقول تنازع الخدامه شوي وبتصفعها عمر : انت ادرا ببنت اخوك عيوزز عبدالعزيز : بس غرييبه اول مره تروح بيتهم ببدله عمر : نغغير يا اخوي عبدالعزيز : احنا ما نجوفك ببدل الا اذا طلعت مع ربعك عمر : انا مواطن واحب الكنادير عبدالعزيز : زين عيل عمر : ما بتروح وياي عبدالعزيز : هي , بروح ابدل انا بعد بلبس بدله عمر : مشكله من اللي يغارون عبدالعزيز : منو قال ؟ انا واثق من جمالي الطبيعي الرباني عمر : اسككت لا ترمس نفس البنات عبدالعزيز : يالله ما نبا نتأخر عقب بنطلع نتمشى , وطلع راح غرفته وبدل ونزل وجافهم يتريونه ركب السيارة وطلعوا.. . . . مييثه : الحمدلله على السلامه : الله يسلمج حبيبتي ميثه ترمس أمها : امايه صبرري بتطمن عليها ، ترد ترمسني : اقولج رمسي امايه ما بتخليني ارمسج على راحتي رمست أمها وقعدت تسولف عقب رمست هدايه وردوا الفون لميثه وهي معصبه .. ميثه تطالع سعيد : تعال انت بعد ماتبا ترمسها هدايه تطالعه تتريا يرمس وبنظرات نص عينن .. سعيد : تحمدي لها بالسلامه ميثه : انزين ، حرمتك بتاكلك من نظراتها سعيد مسك ايدها : فديتها حبيبتي هاي ميثه قامت وراحت فوق وقعدت اسولف وياها ، شوي ودخلوا عليها فاطمة وخصيبه .. مييثه : انا اليوم ما برمس على راحتي ، تطالعهم : هها ؟ فاطمة : عموه هاي خصوب خصيبه : لا لا هي فطوم ميثه : شو فيكم ارمسوا سرعه ارمس انا ربيعتي فاطمة : خصوب قالت حقي ناخذ آيس كريم مالج خصيبه : بس هي غبيه سمعت الكلام وهي اللي يات فاطمة : ضربيها هي ميثه بصريخ : خخخلاااااص طلعووووا ودواكككم عننندي بعدددديين فاطمة وخصيبه ركضوا برع .. : لا تضربييهم ميثه : عشان يتأدبون : ححلفتج لا تضربينهم ميثه : عشان خاطرج ما بضربهم ولا انا متوعده لهم : فديتجج ميثه : افداج وافدا ريلي : جب عاد انا تزوججت وندمت مالت عليه ميثه : افا شو صاير ؟ انا كنت بييج اليوم بس قلت اكيد مع اهلج : باجر تعالي ميثه : من عيوني الخدامه دقت الباب ودخلت : ماما : هلا ؟ الخدامه : بابا عزيز وبابا عمير يتريا انتي برع : عزيز وعمير من وين طلعوا الخدامه : ماما هذا اكو مال بابا محمد ريل اكتي سلامه : هههي عزوز وعمور ، دخليهم الميلس وانا دقايق وبنزل الخدامه : اوك ماما ، وطلعت .. : يلا ميثوه بروح اسلم عليهم ميثه : فمان الله : فمان كرييم سكرت وبدلت ولبست مخور وشيله بيت وتعطرت ونزلت تحت دخلت الميلس وجفت امايه عندهم سلمت عليهم وقعدوا يسولفون ، حسيت الضيج يبين من نظرات عمور وجنه يبا يقول شي ، واللي يزيد من قهره انها ترمس اخوه ، ريم قاعده في حظنني واسولف وياها .. عمر : مواز وين بتكمليين ؟ : في دبيي عمر : زين والله : قالت لي أصول انكم بتسافرون عبدالعزيز : هي بنروح نكمل دراسه برع عمر : وانا اشتغل في شركه ريلج واكيد قالج اننه في فرع برع وبروح هناك اكمل ام خليفه : شو تبون في الغرب كملوا هنني احسن لكم : والله الدراسه هني وهناك زينه بس الشهاده اللي من الخارج اقوا وبعدين جوفيي امايه مارضيتوا تخلوني اكمل برع وهذي أصول بتروح مع اخوانها ام خليفة : لو ما عرستي بسفرج وياهم ولا مع خلوف اخوج : ههي الحين تقولون ججي دخل هزاع وراشد وعبدالله وسلطان ومانع ووليد ولد صالح ، سلموا وقعدوا يسولفون .. هزاع : بنت عمي كنت أبا أكون اول واحد من الشباب اسلم عليج بس عمور وعزوز سبقونني راشد : اللي يقول بتاخذ جائزة نوبل ، المهم انك سلمت وما قطعت : تسلمم ولد عمي ، ورشود انت شو يعورك خلك في حالك احسن لك راشد : بلاج بنت عمي ؟ كلتيني اععقلي انتي حرمه الححين : بلاج ولا وايت الكل ضحك : ههههههههههه هزاع : عاد الحين بتبدا السخافه : جب جب انتو محد يضحك وياكم عبدالله : وينهم البنات ؟ : هم من الصبح عندي راحوا يسبحون وبيردون راشد : ريلج وينه بنسلم عليه : هها ااا فليل بيكون موجود هزاع شكك عقب قال : زين عيل بنمر بعد فليل نسلم عليه : حياكم مانع : دخخلي المطبخ : لا عاد انا اغسلوا ايدكم بماي وبصابون طباخ ما اعرف ام خليفه : والله فشلتني جدام ريلها ما تعرف تطبخ ، ومن جريب سلامه معلمتنها تشغل الغاز راشد شهقق : ما تعرفيننن ؟ نوير قبل ثلاث أيام داخله المطبخ ومسويه لنا العشاا عجججججيب : نووير تطبخ ؟ عيل اليوم لازم ناكل من ايدها راشد يعيب عليها : بتملون من طباخي : غصبنن عنها بتطبخ أبا اكلل اليوم دخلوا البنات كلهم وسلموا وقعدوا يسولفون .. هزاع : خالو ام خليفه : آمر وليدي هزاع : سكتوا بقولكم شي ام خليفه : ارمس هزاع : أبا اتزوج نورة : انتت بتتزوج ؟ هزاع : ههي انا مب عايبنج نورة : لا ولد عمي بس جي منصدمه هزاع : خلاص غيروا السالفه ام خليفه : ارمس يا وليدي هزاع : باجر جدام الكل بقولكم : لا تقولون مزرعه انا ما رايححه راشد : مب على كيفج : عيل بكيفك راشد : نبا نستانس احنا : انتو روحوا انزين ما مسكتكم هزاع : ما بيخلونا نبات لانهم بيحاتونن بضيج : انا معرسه ولا نسيتوا هزاع بصوت خفيف : ليش هذي النبرة ؟ ابتسمت : بروح مع ناصر ام خليفة : وريلج ؟ : عنده بيت أهله ام خليفة : عيب يا اميه انتي مب ياهله اعلمج : هي انا مب ياهله وعمري 17 ما خليتونني أعيش حياتي ام خليفه قامت وطلعت من الميلس .. راشد : اكيد تضايجت هزاع : انزين ليش ؟ : هي ما تضايجت مني راشد : عيل ؟ : من اللي قاعد يصير خلهم يندمون شوي الحين في بنيه تعرس وجي عمرها هم عبالهم بعدنا في جيل اول هزاع : انتي شوفيج اليوم ؟ راشد : تستهبلين وتضحكين وبعد مضايجه ، ليش ؟ : مب مضايجه هزاع : بنت عمي سوالفج غغير نورة : خلوها على راحتها وقعدنا نسولف لأذان المغرب كل حد روح وقالوا بيمرون يسلمون على زايد اذا وصل .. . . . ونتريا ردودكم. |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 65 ] |
عضو جديد | ![]() البارت 20 . . . ام زايد : هلاا والله نوور البيت زايد باس راسها : تسلميين يالغالية سلمى نزلت بسرعه : الحمدلله على السلامه زايد رفع عيونه يطالعها ورد نزلها وبدون نفس : الله يسلمج قعدوا في الصاله وسلمى كل شوي تسأله .. زايد بعصبيه : تحقييق هو ؟ سلمى : لا بس اسأل زايد : عيل وين ريموه وساروه ؟ ام زايد : راحوا بيت حرمتك يسلمون عليها زايد وقف : عيل انا بسبح وبروح بيتهم بسلم عليهم بعد ام زايد : ما خبرتني بنبخر لكم الغرفه زايد : ما يحتاي الحرمه ما بترد بتمم عند أهلها سلمى : لييش ؟ بعدكم ما كملتوا شهر زايد : تعرفيين تسكتتين ، وبعدين انتي ما يخصج فينا ام زايد : عيب عليك بنت خالتك احترمها زايد طنشهم وركب الدري وراح غرفته .. سلمى في خاطرها : الأيام بيننا يا زايد . . . ريم : خالو : ععيونها ريم : قولي لهزاعوه يودينا الجمعيه : روحي انتي ريم : قلت بس ما رضى وقفت : من عيونني ، رحت صوب الشباب .. عبدلله : ععيب وين بتقعدين بعد : لا تخاف ما بقعد فوقكك عبدلله : استححي يحيوانه شو تقعدين فوق ولد عمج : اصلن انا لو بقعد نصور بيقومكم كلكم هزاع وراشد : وانا اشههد صالح : الحين نصور محد محد بيقومنا : اصلن ممله القعده من دون نصور فديته صالح : ججب يلا : هزاع هزاع : ههها : رد عدل شو هها ؟ وين البرستييج ؟ ضاعع هزاع : خخليت البرستيج ححقج بنت عمي : انززين طلبتك هزاع : قوولي : ريموه تبا ترح الجمعيه هزاع : قالت لي وانا ما رضيت : انا بعد أبا اروح هزاع : روحي تلبسسي ولا تتأخخرون رحت عنهم وصعدت فوق لبست بنطلون وقميص وعباة مفتوحه ، تذكرت البنات وتعايزت انزل لهم رمستهم في القروب اللي تبا تطلع تتلبس ، تعدلت على الخفيف ودخلوا البنات وكشخخنا ونزلنا .. هزاع : انتو شويه وين الباقين ؟ مانبا نتأخر : ما بيروحوا هزاع : ليش شموه ما بتروح ؟ نورة : عشان ثاا.. قاطعتها : ما طاعت وقالت انا اونه تعبانه هزاع : يلا رككبوا . . . حور : ابويه بومكتوم : خيير ؟ حور : خلاص ولاشي بومكتوم : تستهبلين انا مب فاضي لج حور : آسفه بومكتوم : قومي من جدامي مابا اجوفج حور قامت وراحت غرفتها وقعدت تصيح .. ام مكتوم : ليش تعامل البنت جي ؟ بومكتوم : انتي ما يخصج عيالي وكيفي واعاملهم على مزاجي ام مكتوم : حرام عليك هذييل عيالك بعد رمسهم اقعد وياهم بومكتوم : انتي جب ومابا اسمع حسج سكتي لا احرقج بالقهوة وافتك منج ام مكتوم سكتت وهي تبلع الضيج والقهر .. . . . زايد : يلا انا رايح تامريني بشي ام زايد : سلامتك وربيي يحفظك سلمى : انا أبا من باسكنن زايد : انا مب فاضي ، تعرفين رقم الدريول وبيبلج ، وطلع عنهم وسكر الباب بقوة .. سلمى تمثل الزعل جدام ام زايد : جفتيهم خالوه عيالج محد يقدرني وانا دوم عندكم ام زايد : شو تبيني سوي ، وقامت عنهها وراحت داخل عند بوزايد .. . . . نورة : وللد عممي الجممممممميل هزاع : من الآخر شو تبين ؟ نورة : بس كنت اغازلل هزاع : حرمتتي تغار عيب نورة : مالت عليها , أمها داعيه عليها هزاع : اصلنن انتي ما توصلين لجمالها واخلاقها نورة : يالله بتاخذ بنت الشيخ وانا ما ادري هزاع : يمكن شدراج نورة : جب انزين , هزاع مانبا نروح الجمعيه هزاع : زين بعد وفرتوا بردكم البيت نورة : لا لا انا اقصد ودانا المول هزاع : نععم ؟ خبيل انا اوديكم المول نورة : والله ما بنتأخر سليمه : لا خالو قالت لا تتأخرون عشان زايد بييكم البيت : هفففف , عيل انا بروح المول هزاع يطالعني لاني كنت قاعده جدام ونورة وسميه وسليمه وشيخه ورا : ليش معصبه ؟ : بس ماباه حوطننا اليوم مابرد البيت هزاع : انتوا تعبانين وبعدين ريلجج يمكن يبا يريح لا تأخرينه : ومنو قالكم انتي برد وياه ؟ هزاع : صاير شي ؟ : لاا هزاع : مبيين وايد نورة : ولد عمي بتودينا المول ولا ؟ هزاع : ههي بس ساعه نورة : ان شاء الله طويل العمر . . . ام خليفه تزقر الخدامه تفتح الباب ودخل زايد وقعد مع امايه وابويه وراشد وصالح وعبدلله وسلطان ومانع وخالد , وفي الصوب الثاني قاعدين شوق وشمه وصالحه ودلال وآمنه , واليهال وليد وجمانه وناصر وسعيد يلعبون .. زايد : حرمتي وين ؟ بوخليفة : هي ما قالت لك انها طلعت مع البنات مودنهم هزاع راحوا الجمعيه وبيرجعون زايد : ايوا شكللي نسيت بوخليفه : بعدك يا ولدي الحين شيبت وقمت تنسا , عيل اذا يبتوا عيال واحفاد شوبيصر زايد : والله يا عمي الشغل طلع لنا الشعر الأبيض خالد : وين بعددك غاوي زايد : ههه طالع عليك خويلد خالد : شو عايبنكم في الاسم لا تصير نفس مواز ونوروه زايد : يزقرونك جي ؟ صالح : لا كلنا لازم صويلح وخويلد لازم الياء تدخل زايد : ههههههههههههه وقعدوا يسولفون .. . . . مر شهر رمضان استانسا وايد فيه وصرنا كل يوم نفطر في مكان .. : طبعا ما رديت لزايد وجذت على اهلي واقولهم الحين هو مشغول , في شهر رمضان استهبل واضحك احس عمري رديت مثل قبل ومرات انسسي اني معرسه , بس ما بجذب انا وايد مشتاقه له .. زايد : قضى شهر رمضان في دبي وفي آخر أيامه رجع عند اهله , والسبب ما يباهم يشكون في شي .. نورة : هرمونات السخافه زادت عندها وسالفه مكتوم نستها ومستحيل تمر على بالها لانها ما تحب هذي السوالف ودوم تتمصخر على شمهه , وشهر رمضان عندها في بيتنا معسكره .. مكتوم : يشغل عمره في أي شي عشان ينسي نورة دقايق بس .. شمه : كل يوم تتعلق ويزيد حبها لثاني اكثر , صار هو كل حياتها وابتعدت عنننا , يعني دوم سهراتها في رمضان وطول الوقت ترمسه .. ثاني : ممحتار بين امرين : شمه مثل ما رمستني بترمس غيري , شمه تحبني عشان جي دوم ترمسني .. سلامه : الحمل وايد متعبنها لانها قرب شهرها , وريموه تخبلها دوم , في أيام تفطر لانها ترجع ولا تطيح ويركبون لها مغذي .. محمد : يحاتي سلامه دوم في باله بس ريموه وخبالها وساعات يعصب عليها , وكل ما يجوف سلامه تتعب في خاطره يقول : مابا الياهل ولا اباها تحمل مره ثانيه .. ريم : كل ما كبرت زاد خبالها وهي ونوير الشله السريه , ونوير تزيدها خبال ويدوه دوم تهزبهم .. خليفه : خذ صيفي ومارد لنا عشان يبا يخلص سرعه , والحبيب عشق له وحده بس يحلم ياخذها دام يدوه تشم الهوا الله يطول بعمرها , وطبعا محد يدري بالحب غيري انا ونوير .. امل : انسانه خجولة و تكره القعده مع خليفه اذا قعد يغازلها , ما اعترفت له بشي وكتمت كل اللي في قلبها , قمنا نرمسها سكاي بي انا ونوير وشوي قامت تتقبلنا وتسولف .. سميه : قطعت السوالف مع عبدالعزيز , وتحس بالندم وتلوم عمرها دوم بس الحمدلله كملت حياتها تضحك وتسولف , وفي يوم يات عندي وقالت : انا مابا لا عمر ولا عبدالعزيز .. عمر : يحاول ينسا سميه لانه يقول في يوم بتصير من نصيب اخوي وانا مابا اخوونه , ويبا موعد السفر يقرب سرعه يمكن يرتاح , وهو تعود كل ما ضاجت عليه الدنيا سافرر .. عبدالعزيز : سوالف وضحك مصخره , بس بعد قلبه عند سميه ودوم يحاتيها ليش ما ترد , وبالاخيير قال : طولت الغياب وقامت تبتعد من قلبي شوي .. هزاع : المصيبه العوده انه خطب شمسه بس قلبه عند اصيله , وبعد العيد الخطبه الرسميه وانه بيجوفها , المشكله انه ما يدري البنت اللي خاطبنها غغلط مب هي حب حياته .. شمسه : وايد مستانسه انه هزاع خطبها , واذا قعدت عندي تسألني عنه وعاد انا اقولها عن خباله .. اصيله : حالها نفس عمر اخوها , الصدمه الكبيرة ومستحيل تنسا لما دخلت عليهم ام محمد وتقول انه هزاع خطب شمسه , وكانت تتمنى تقول اسمها , وتبا تسافر عشان تنسا .. راشد : معصب اونه ومايرمس هزاع عشان خون فيه وخطب قبله , وهو قاعد يدور على شريكته وحب حياته اللي بياخذها , وما يبا امه تختار يقول لها : أبا من ذوقي الجميل .. مريم : والحمدلله انها ردت تحمل ومستانسه وايد .. فيصل : ما يقدر يوصف فرحته من قالت له مريم انها حامل , كل يوم ياخذ للبيبي هدايا .. ام حميد : وايد مضايجه على حال عيالها وكل يوم يزيد الضيج , بس للحين صابره .. مهره : من الدوام للبيت للسرير للاكل للتلفزيون للفون للقعده وهذي حياتها .. حميد : يبا يتصل ويبرر ويعتذر لانه مب هو اللي مطرش المسج , بس مب قادر لانه واعدني ما يرد يتصل مره ثانيه , ومهره تقوله : ما اقدر فشله اتصل واقولها جي .. علي : وايد منقهر من ميرة ووده يذبحها , ترمسه ببرود جنه وايد من الربع .. ميره : من قادره ترمس علي عدل لانه قلبها عند ولد عمه , ودوم تقول اسكت واكتم كل شي .. . . . سلمى : شو تبيني اسوي ؟ كله منج انتي وديتيني وياج الشقه فاطمه : انا ما يخصني وبعدين انا ما سحبتج من ريولج وقلت لج تعالي وياي سلمى : قولي شو اسوي الحين ؟ أخاف احملل فاطمة : للحين تحبين زايد ؟ سلمى : هي واعشقه بعد فاطمة : كلي حبوب منع الحمل سلمى : ومنو بييب لي ؟ فاطمة : انا بييب لج وانتي كليها سلمى : وبعدين ؟ فاطمة : سمععي .......... . . . بوخليفة يصارخ : ممممووووااااازززز كنت انا ونوير قاعدين في الصاله اللي فوق نزلت تحت بسرعه خفت من صراخه : هه..لل..ا بوخليفة بعصبيه : ريلج رد من أسبوع وهو في البيت متى ناويه تردين ؟ : اااا..عقب بوخليفه تقرب : تبين الناس ترمس عننا ؟ أسبوع ما كملتوا خفت انه يضربني : الناس شو يخصها وما بتعرف بوخليفه : كل شي يعرفونه حتى لو خدامه شردت من بيت بيرمسون عنهم : انزين عقب بوخليفه : ومتى عقب ؟ : بعد العيد بوخليفه : بعده أسبوع للعيد : انزين عقب العيد بروح له والله اول يوم بروح معاه بوخليفه : سيري لاه تبيني اخذ شورج , الحين انا بتصل فيه وبيي ياخذج وما عندي رمسه ثانيه دمعت عيوني بحزن وركضت فوق لحظن نوير وقعدت اصيح .. نورة : بس حبيبي قومي قولي شو كان يبا ؟ رفعت راسي وانا اشاهق :*قلت لها كل شي* نورة : ما عليه حبيبي ردي مع ريلج وسامحيه : انا قلت برد له بعد العيد نورة : ما تفرق بس باقي أسبوع والعيد , وانتي كيف زعلانه منه في رمضان ؟ : تبين الصراحه انا مب زعلانه منه , وبعدين انا مشتاقه له نورة : شووو ؟ عيدي شو قلتي ؟ يعني انتي ... قاطعتها بسرعه : لا والله لا بس لانني تعودت اضاربه عقب ارد أراضيه وفي مرات بنفس الوقت ازعله نورة : يعني اعجاب : ما ادري نورة : روحي لبسي عبايتج , وانتي اغراضج من زمان هناك يعني ما يحتاي تاخذين معاج شي : انززين قمت انا وياها وقلت للخدامه تكوي عبايتي , نوير قعدت تلعب في ويههي , خلصت وتعطرت وتأكدت انه فوناتتي كلها في الشنطة وما رضيت اخذ وياي شي بس جي عناد , قعدت على السرير واسولف مع نورة .. دخلت الخدامه : ماما , سككت وبصدمه : انتي وين هذا حلو ؟ انتي واجد قود نورة : ارمسي عربي تنقعيها انجليزي على بلادكم على عربي الخدامه : انا مافي معلوم , تعالي علم انا نورة : والله مب فاضيه الخدامه : زين بابا زايد برع : ههفففف , روحي انا بنزل نورة : لا تعصبين وكوني رايقه : ان شاء الله حظنتها وقعدت ابوسها , نزلت تحت وسلمت على امايه وابويه وطلعت عنهم , ركبت السيارة بهدوء .. زايد : السلام عليكم ؟ : وعليكم السلام والرحمه زايد رفع راسه يطالعني بس انا ما رضيت ومنزلتنه , حرك السيارة ورحنا بيت ام زايد .. ام زايد : هلا بالمعاريس ؟ سلمت عليها : اهلين فيج , شحالج عموه ؟ ام زايد : الحمدلله وينج انتي غايبه طول هذي المده : موجوده ام زايد : بس تصدقين محلوه وايد زايد يبا يطالعني بس انا مب مسويه له سالفه , تقربوا ريم وسارة وسلمت عليهم , وحمدت ربي انه سلمى مب موجوده , قعدنا نسولف شوي ودخلت سلمى وانا منصدمه في خاطري : خافي ربج يحيوانه , انتي في رمضان .. سلمى قربت مني ووقفت اسلم عليها : شحالج ؟ بدون نفس : الحمدلله سلمى راحت صوب زايد ومدت ايدها وسلم عليها وعقب قعدت على الغنفه اللي قاعد فيها .. . . . ام خليفه : لا تروحي , ما عندي حد يونسني نورة : خالو منو قال انني بروح انا قلت رمضان هذا معسكرة في بيتكم ام خليفة : فديتج والله نورة : اليوم في بيت عمي بوصالح ام خليفة : هي انا سويت برياني لحم نورة عيل انا بقوم اسوي سويتات , وراحت ععنها .. ترنن ترنن ترنن ترن .. ام خليفة ردت : ألوو خليفه : مرحبا ام خليفة : خخلوف خليفه : هي خلوف حبيبج ام خليفة : فديتك شحالك ؟ وشو الدراسه وياك ؟ خليفة : الحمدلله , والدراسه وايد متعبتني ام خليفة : هذا اول رمضان يمر من دونك خليفة : وآخر رمضان ان شاء الله ام خليفة : كم باقي لك ؟ خليفة : الله يسلمج بييكم في العيد وعقبها بكمن يوم برد ولشهر 5 انا مخلص ام خليفة : بالسلامه حبيبي وربي يوفقك خليفة : اقولج امايه مواز وينها ؟ ام خليفة : راحت خليفة : ووين ؟ ام خليفة : بيت ريلها خليفة : شو مودنها هناك ؟ هي قالت في العيد بتروح ام خليفة : بيت ريلها وهو مر عليها وخذها خليفة : شو صاير ؟ ام خليفة : ابوك جبرها تروح , واتصل في زايد وقاله تعال خذها خليفة : ممكن افهم هي بنتكم ولا خدامتكم ام خليفة : لا تقول جي وهي آخر العنقود وابوك يخاف عليها وعلى مصلحتها , وبعدين الناس شوب يقولون عنها أسبوع ما كملوا وردت بيت أهلها خليفة : هذا اللي يهمكم كلام الناس , ولا انتو ما تاخذون رايها وكله بالغصب ام خليفة : بيتم ريلها ولازم ترجع له واختك بعدها ما عقلت اللي يجوفها ما يقول هذي حرمه معرسه خليفة : يعني شو تبونها تمم ساكته طول الوقت ولا شو , ولا تنسون انكم غصبتوها وهي بعدها ما دخلت 17 ام خليفة سكتت .. خليفة بهدوء : انا آسف بس لو انتو مب مهتمين فيها تذكروا انني انا هناك احاتيها لانها اختي وانتو تدرون غللاتها ام خليفة : هي غاليه عند الكل خليفة : مبين وايد , يلا امايه انا اتصلت اتطمن فمان الله ام خليفة : فحفظ الله , وراحت المطبخ تجوف الاكل وهي مضايجه .. نورة لاحظت عليها : بلاج خالو ؟ ام خليفة : خليفه اتصل ومعصب لانها ردت وغصبناها نورة : تبون الصراحه معاه حقق , وبعدين انتو اللي بينهم ام خليفة تطالعها : وانتي تعرفين شي ؟ نورة : لا خالو انا اقصد انها عندها ظروف الزوجيه وهي اللي خلتها ترجع لكم وكملت شهر وهي هني ام خليفة بشكك تطالعها : الله يهديها , نصور وايد ميبس راسها نورة : نصور ما سو اشي لا تلومونه , بس هي دوم وياه واكيد خذت من صفاتها ولا تقولون هو مربنها جي ومعلمنها ام خليفة سكتت وقعدت تكمل الفطور .. . . . ميثه : ماممممم ام سعيد : شو فيج تباغمين ؟ ميثة : يوعانه ام سعيد : يالله بالستر ما ترومين تتريين ساعتين , انتي ما تدرين ناس لا تاكل ولا تشرب ميثة : انزين آسفه , وين سعيدوه ؟ ام سعيد : عيب عليج هذا اخوج العود وعنده عيال وتقول له سعيدوه ميثة : امايه شعندج تهازبيني ام سعيد : ما قلت شي , وسعيد رايح بيت اهل حرمته ميثة : زين , لو الحين انا معرسه بتجوفيني الحين عند اهل ريلي ام سعيد : سككتي ولا أبا اسمع هذي الطاري , بنات آخر زمن ميثة : امايهه شوفيج ؟ ام سعيد : بس سكتي ميثة : اوك انا آسفة , وراحت عند ابوها ومضايجه من كلام أمها .. بوسعيد : شحالج امايه ؟ ميثة تبتسم : الحمدلله حبيبي وانت شحالك ؟ بوسعيد : حبيبي وهذا الكلام لريلج مب ليي ميثه باسته على راسه وخده : انت حبيبي وقلبي وروحي بعد بوسعيد : أيام والله على هذا الكلام الحلو ميثة : تباني اعلم امايه ترد تقولك بوسعيد : كبرنا يابنيتي وشيبنا ميثة : لا تقول جي انت بعدك شباب والكل يغار من جمالك , وانا أقول على منو طالعه , الجمال كله ماخذته منك بوسعيد : والله سوالفج ما تنمل , وودي ما أقوم بس الحين بيأذن بروح اسبح وابدل واروح المسيد ميثة باسته على راسه : ربي يحفظك ولا يحرمني منك يا أغلى انسان في قلبي بوسعيد : ولا يحرمني منج , وراح عنها .. ميثه تمت مكانها قاعده وتفكر في أمها ومعاملتها وعقب طرت كل الأفكار وقالت : يمكن معصبه من شي ولا ما بترمسني جي . . . شمسه : للحين مب مصدقه انني انخطبت اصيله : الله يهنيج شمسه : ليش احسج مب فرحانه ؟ اصيله : عادي يعني وبعدين هذا ممب اول واحد يخطبج شمسه : بس هذا غير لانني احبه اصيله بصدمه : تححبينه ؟ شمسه : قبل كنت معجبه فيه والحين حبيته اصيله : زين شمسه : مب فرحانه يعني ؟ اصيله : شو تبيني أقول ؟ شمسه : لا اقصد استانسي اول اخت عندج بتعرس اصيله : عادي شمسه : انتي ليش جي ؟ اصيله بصراخ : يعني شو تبيني ارقص لج ولا اغنني عشان ابين لج انني فرحانه وطايره من الفرح وبعدين انتي العروس افرح انا ليش ؟ عمر ددق الباب عقب دخل : شوفيكم ؟ شمسه : اختك تصارخ بس عشان قلت لها مب فر... اصيله واقفه وبتنرفز : مافينا شي سلامتك عمر : اصوول اصيله طلعت من الغرفه ونزلت تحت .. شمسه قعدت تصيح , عمر تقرب منها : شوفيج ؟ شمسه : انا كنت ارمسها عن الخطبه وجي واني بصير عروس وتعرف سوالف البنات , وهي ترد ببرود , وبس سألتها قامت وعصبت عمر : اصيله شي فيها ولا ما بتسوي جي شمسه تشاهق : ممب..را..ضي..ه..تقو..ل عمر وقف : انا برمسها وبجوف شوفيها , وطلع عنها .. . . . وقفت : انا بروح فوق ببدل وبنزل المطبخ ريم : لا حبيبتي لا تعبين عمرج كل شي جاهز : تبين الصراحه انا ما اعرف اطبخ بس بسوي سويتاتت سلمى : الحين انتي عروس ومما تعرفين ؟ سارة : يعني انتي اللي تعرفين ام زايد : بنات شوياكم ؟ سارة : سلامتج امايه : يلا انا بروح ببدل وبنزل , رحت عنهم فوق وانا متوهقه ما اعرف أي غرفه .. زايد : عن اذنكم سارة تغمز : بتورح لههها ؟ ريم تبتسم : ما يصبر العاشق زايد : انتو شو يخصكم يلا تلايموا , وراح فوق وابتسم يوم جافني واقفه في الممر .. زايد ابتسم : تدورين شي ؟ نقزت : بسم الله زايد : جايفه يني ؟ نزلت راسي وسكتت .. زايد مسك ايدي بس انا سحبتها على طول : تعالي انزين بوديج الغرفه وهو يمشي واناا وراه , دخلنا الغرفه كانت مبخره ومعطره وايد حبيت ريحتها وديكورها .. زايد : اغراضج معدله في الكبت رحت صوب الكبت فتحته طلعت لي بنطلون وقميص , ودخلت الحمام وبدلت وطلعت ووقفت جدام التواليت وانا اعدل شعري .. زايد تقرب ووقف وراي : لا تنزلين جي ابتعدت عنه ورحت صوب شنطتي وطلععت عطر وتعطرت وخذت فوني ونزلت , وهو معصب ليش خليته ورحت .. . . . ميرة : امايه ام ميرة : تعالي انا في المطبخ ميرة : اليوم ريلي وأهله بيوون يفطرون ام ميرة : وليش ما تخبريني قبل الحين شو بسوي لهم ميرة : والله كنت راقده ام ميرة : انتو ما منكم فايدة طول الوقت راقدين ميرة : زين انا بروح اتسبح وبنزل اساعدج ام ميرة : روحي عند ابوج الحين بيروح يصلي وقولي له ميرة : انتي قولي ام ميرة : تجوفيني مشغوله ميرة : زين رايحه , وطلعت دخلت الغرفه وجافت ابوها ييعدل عقاله : ابويه بوميرة : هلا ؟ ميرة : اليوم علي وأهله بيوون عندنا يفطرون بوميرة : قلتي لامج ؟ ميرة : هي , وهي قالت ايي واقولك بوميرة : روحي قولي للخدامه ترتب الميلس ميرة : ان شاء الله , وراحت تقول للخدامه عقب راحت فوق تسبح وبدلت ونزلت لامها تساعدها .. . . . زايد نزل وقال : امايه انا بروح اصلي ام زايد : ربي يحفظك زايد يطالعني ورد يطالع امه : لا تخليها تدخل المطبخ ام زايد : ليش ؟ زايد : انا قلت ما تدخل , وطلعت وسكر الباب وراه .. وانا بموت من القهر : عموه ما عليج منه انا بدخل عشان تاكلوننن من ايدي سلمى : شو يعني بتسوي غوزي ؟ : اللي اقدر عليه بسويه ام زايد : لا تعاندين في الولد عقب بيعصب : قولي له ما رضت ودخلت المطبخ , وبعدين انا تعودت عند امايه انا ونوير ندخل دوم المطبخ ام زايد : الله يهديكم بس وانا بعناد رحت المطبخ وقعدت اسوي سويتاتت واتفننن .. . . . ونتريا ردودكم. |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
طلت محياك اشراقة يومي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-11-2013 11:00 AM |
يآ أعضآء لآهنتو واحد منكم يشغل النور | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-07-2012 03:40 AM |
الي يعرف واحد مسروق له ددسن وخاصه بالدمام يدخل | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 12-15-2011 03:00 AM |
ماابي هالناس [ بعدك ] لانهم مايشبهونك ~ fendi | Дјறàl Диsǎήһ | الأناقة والجمال والموضه والطفل | 32 | 07-03-2010 03:49 PM |
نظام “جوجل كروم” يرى النور قريباً من خلال الصين | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-04-2009 07:10 PM |