| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 136 ] | |
| عضو جديد | ( ف بيت بو احمد ) شوق : ( يالسه بروحها بالصاله تشوف التلفزيون شوي و يرن التلفون و سارت شلته ) آلو الشخص : ( بصوت خشن ) آلو شوق : ( سكرت فويهه لان هي مستحيل ترمس ولد ، ردت يلست مكانها و رن التلفون مره ثانيه سارت شافتت نفس الرقم ) ابو احمد : ( يدخل ) السلام عليكم شوق : وعليكم السلام ابو احمد : بلاج اميه يالسه عند التلفون تنتظرين حد يتصل ؟؟ شوق : لا ابويه ما انتظر حد يرد بس في واحد يتصل ما ادري شو يبا ( رن التلفون مره ثانيه ) ابويه هذا هو !! ابو احمد : ( يرد ع التلفون ) آلو .. وعليكم السلام .. انا الحمدالله تمام و انته .. دووم .. ياااااهلا .. هيه ابويه تقدر ترمس حرمتك .. هيه لان هي ما تحب ترمس ويا اي ولد ف عشان جي سكرت ف ويههك شكلها ما عرفتك .. لا لا عادي .. يلا عيل بخليك ترمس حرمتك ( شوق تطالعه بأستغراب ) مع السلامه ( و عطا شوق التلفون ) ها ريلج خليفه يودي رمسيه شوق : ( استوى ويهها ألواان ، شلت التلفون من عند ابوها ) آلو ابو احمد : ( سار عنها عشان ترمس براحه ) خليفه : آلو .. هلااا شحاالج ؟؟ شوق : ( بحيا واضح ) انا الحمدالله تمام و انته شحالك ؟؟ خليفه : دوووم .. انا بخير دامج بخير شوق : تدوم لغاليك و مغليك .. عساه حالن مديم خليفه : ( ابتسم ) اميييين .. وياج ان شاء الله شوق : ( سكتت ما عرفتت شو تقول ) خليفه : شو تسوين ؟ شوق : ماشي يالسه اطالع التلفزيون خليفه : اهاا ( يكمل ) ما بتسأليني شو اسوي !؟! شوق : ( سكتت استحتت تقوله ) خليفه : المهم انا بقولج يالس اتضارب ويا الخبله موزوه شوق : ( ضحكت ) موزه : ( شهقت ) اناا خبلله اووكي عيل ( بسرعه شلت عنه التلفون ) شوق اقولج خليفه ترا وايد يغازل حتى كل بنات البلاد يعرفونه شوق : ( ضحكت ) خليفه : ( خذ عنها التلفون ) تجذب عليج ها السخيفه لا تصدقينها شوق : عيل طلعت تغارل ها ؟ ( وضحكت ) خليفه : شوووق لا تصددقينها شوق : ( ابتسمت ) ما صدقتها بس كنت استهبل وياك خليفه : ( ابتسم ) انزين عيل بخليج انا الحين شوق : اوكي خليفه : انزين ما تبين تقولين لي شي ؟!؟ شوق : ( ابتسمت لانها فهمت قصده ) لاا خليفه : انزين انا بعد احبج شوق : ( بحيا ) انا اكثر يلا مع السلامه ( وسكرت ، صدت شافت هيا يالسه سرحانه ) هيوو بلااج ؟؟ هيا : اممم عرسي بعد شهرين شوق : اوووونههه عيل مبررووك مقدمااا هيا : الله يبارك ف حياتج شوق : بلاج زعلانه ؟ هيا : مب متخيله العرس بدون شهود شوق : يعني هيوو انا اللي ابا املج و شهود محد حتى فطوم و ندوي و سواف و سعيدوه كلهم كانوا يتمنون ان شهود تكون بعرسهم بس انتي قولي ان شاء الله تقوم بالسلامه هيا : ( حست ان كلمها صح ) ان شاء الله تقوم بالسلامه ( ف احدى مستشفيات الدوله ) هزاع : والله العظيم اني احبج و اموت فيج بلاج مب مصدقه البنت : لو تحبني صدق تعال اخطبني من اهلي هزاع : اوكي انا الحين بسير بخبر هلي انزين ؟ البنت : ( ابتسمت ) انزين هزاع : انزين اول قوليلي انتي تحبيني ؟ البنت : انا احببكك و اموتت فيكك هزاع : ( قال بصوت عالي شوي ) فدديتهاا البنت : ( استحت ) يلا سيري رمس اهلك هزاع : من عيوني يا عيوني ( وقام طلع من المول و ركب السياره و سار عند اهله عشان يرمسهم ) ( ف احدى البيوت ) حمد : ( كان ويا ربعه بس سرحان ) خالد : حوه وين سرحت ؟ حمد : هاا بلااك ؟؟ خالد : بلاك مب ع بعضك اليوم ؟ حمد : والله ما اعرف شو اقولك خالد : قول ( سكت شوي عقب قال ) تعال خل نطلع مكان عشان تقولي ع راحتك !! حمد : انزين يلا ( يرمس الشباب ) شباب انا و خلود بنسير البحر حد بي ويانا الشباب : لا لا روحوا الله يحفظكم حمد و خالد : يلا مع السلامه ( وطلعوا و ساروا البحر ) خالد : ها يا حمد يلا قولي شو اللي مضايقك ؟ حمد : انا قتلك عن حرمتي شهد صح ؟ خالد : ( ابتسم ) هيه قلتلي تضاربتوا مره ثانيه ؟ حمد : ( بحزن ) لا شهود من سنه و هي ف غيبوبه خالد : شوو ؟؟ حمد : والله اني تعبت وايد من قالي اخوها اني دخلت ف غيبوبه اصلا الغلط كله مني لو هذاك اليوم عالجتها جان ما استوى لها جي خالد : استغفر ربك خلاص ها الشي استوى و خلص و شهد ان شاء الله بتقوم بالسلامه بس انته قول ان شاء الله !؟! حمد : ان شاء الله تقوم بالسلامه __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 137 ] | |
| عضو جديد | ( في بيت بو حمد ) مجد : ( يالسه تطالع فلم رعب و اختها وياها ) عهد : ( تصارخ ) يماااااااهه مجد : عهوود بس عااد طريتي طبله اذني حشىى عهد : شو اسوي انزين الفلم يخوف !! مجد : انزين اذا تخافين لا تشوفين ! عهد : اصلا خلص الفلم ( ابتسمت ) مجد : اووووف كل منج ماشفت النهايه !! عهد : اقول مجود سمعتي اللي صار حق دااانوه !؟! مجد : لا شو صار لها ؟ عهد : يقولج علي حبيبها له ثلاث سنين معشمها بالزواج و امس طاحت عليه بالمطعم مع صديقتها ضحى و تضاربت قالتله يا انا او يا هي ( تكمل ) و هو عاد طلع قليل ادب و قال لها كلام مب زين و طلع يلعب عليها و هي تمت تصيح و انهارت و طبعا هو له ثلاث سنين معشمها بالزواج و هدها عشان ربيعتها و قال لها انتي وحده غبيه و معقده مجد : صح كلامه و بقره و تافهه بعد و لو انا ف مكانه افصخ اللي ف ريلي و اهفهه ع رأسه هاذي من صدقها ذابحه عمرها عشانه عهد : من صدقج انتي ؟ ترا هو شسمه ثلاث سنين تحبه و هو معشمها بالزواج و تترياه يعني اقل شي تصيح مجد : والله انتو تافهين و ما عندكم ساالفه !! ( تكمل ) دااانوه هاذذي دوااها عنددي و امس يوم ترمسني ع بالي فيها شي معتدي عليها وقفت قلبي اخر شي هدها .. خللله يوولي عهد : انتي تقولين جي لان تتحسبين الناس كلامهم شراتج انتي ماجربتي الحب و ما جربتي كيف شعورها انا لو منه اموت من الصياح مجد : لانكم بقر و اغبياء و ما عندكم سالفه انتو من صدقكم تضيعون عمركم 3 سنين و 4 ع الفاضي دام البدايه غلط اكيد كل شي بيكون غلط بغلط عهد : عاد انتي سيري فهميها ها الشي بالمستشفى مجد : مستشفى ؟ اي مستشفى ؟ عهد : ليش انتي ما عندج خبر ان هي مب قادره تتحرك و اليوم نقلوها بالاسعاف ع المستشفى و انا اتصلت بأختها و قالتلي ان فيها انهيار عصب مجد : حسبي الله و نعم وكيل (ف بيت بوخليفه ) الابو : ( مسافر ) العنود : ( يالسه تسولف ويا امها ) موزه : ( يالسه ترمس ربيعتها ع المسن ) بدر و مروان : ( طالعين سايرين البحر ويا ربعه ) خليفه : ( راقد ) العنود : اميه تذكرين يوم كنا سايرين ( فجأه ياها عوق الولاده ) اخخخخ بوولللدددد ام خليفه : شووو ؟؟؟ خللليففهه بدرررر مروااان الحقوا اختكم بتووووللدد خليفه : ( نازل ركض ) اميييه بلاج ؟؟ ( شاف اخته ) بلااااها العنننود ؟؟ ام خليفه : بسررررعه سييير بددددل و يببب عباااتتي اختتتككك بتررربي خليفه : شووو ؟؟؟؟ ( بسرعه بدل و دخل بسرعه قال حق اخته لان ما يصير اتم بروحها ف البيت و يااب عبااته امه و نزل هو و موزه و بسرعه سار شغل السياره و ركبوا العنود السياره و ساااق اسرررع شيي عنندده شوي و وصلوا و نزلوها الطواري ) موزه : ( عينها حمره ) اتصلت حق عبدالله !؟؟؟!! خليفه : لا والله نسييت !! ( اتصل ) آلو هلا عبدالله .. اقولك تعال المستشفى العنود ياها العوق بتولد .. يلا بسرعه لا تتأخر ! .. مع السلامه ( وسكر ) ( دقايق و وصلت كل العايله ) عبدالله : ( بسرعه سار صوب خليفه ) ها ربت ؟؟ خليفه : ( بحزن ) لاا ( يكمل ) ايلس ( بعد 6 ساعات ) عبدالله : ليييش ماربتت لييين الحييين ؟؟؟؟ ام خليفه : عبدالله ابويه اهدى عادي ها الشي طبيعي ف ناس يتمون يوم كامل عبدالله : ( هدأ شوي لكن ف داخله كان خايف ) ( ف مكان بعيد ) زايد : ( ماسكني عدل من ايدي ) يلاا شهووود اضغطي ع عمرج شووي انا : زااايد خلااااص مااا اقدرر زايد : ( يلسني ع الكرسي ) شهوود لازم تضغطين ع عمرج و لا ما بتقدرين تمشين انا : انزين تعبتت اناا زايد : خلاص انزين شرأيج اوديج مول ؟؟ (ابتسم) انا : انته سرت مولاتهم ؟؟ زايد : هيه سرت !! ( سار ياب الكرسي المتحرك و ساعدني ايلس ) يلا نسير انا : ( ابتسمت ) زايد ؟؟ زايد : آمري ؟ انا : ما يآمر عليك عدو و لا ظالم .. اممم زايد : ( جابلني ) قولي ؟؟ انا : انا آسفه ع اللي سويته فيك قبل و انا صراحه ماكنت اكرهكك لااا انا كنتت بس خاايفه انك تقول لاخواني او حد من الاهل زايد : لاا عاادي شهوود اصللا انا حاس فيج عشان جي ماقلت شي ( كمل ) عيل انا بوالنظره القاتله هاا ؟ ( ضحك ) انا : ( شهقت ) يا الحيوان كيف عرفت ؟ ( ضربته بالخفيف ) اووف حيييواااان ( حمرت خدودي ) زايد : ( ضحك ) تتوقعون : 1- شو بيستوي حق العنود ؟ 2- شو بيستوي ف عرس هيا و حمدان ؟ 3- زايد لين الحين يحب شهد و لا ؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 138 ] |
| عضو جديد | بارتت ححلوو
واللي محلي البارتت شهد قامتت واخيرننن ف انتظارجج __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 139 ] | |
| عضو جديد | | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 140 ] |
| عضو جديد | حححلو البآرت ااظن زايد للحين يحب شههد بس يكابرر واخر شي و بحاول يتناساها وبحصل لهه وححده وبيتزوجها . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| رواية اماراتية،مثل النجمة و القمر |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اغنية دبنا لغيابك دبنا بصوتي .. احمد الداية | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 08-09-2012 03:40 AM |
| رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2012 05:50 PM |
| ياويش ورع اشتهر للملايين(جديد) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-26-2011 12:50 AM |
| سلاله االــــــبـــا تـــــل... الذي اشتهر في السناوات الاخيره | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 03-20-2010 12:40 AM |
| الشهرهـ اتغير العالم فــي وجهـ العموم لكن ماغيرت الفتكـ يوم اشتهر ... v.t.c | ..{mr.shrjawy }.. | سيارات و دراجات | 10 | 06-22-2009 02:18 PM |