إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-09-2014, 10:20 PM
الصورة الرمزية ولا غيره سكن قلبي
عضو جديد
بيانات ولا غيره سكن قلبي
 رقم العضوية : 151304
 تاريخ التسجيل : May 2014
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 103
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 11

السسلآم عليكم .. شحالكم عساكم بخير .. طبعاً بعد تفكير كبير قررت آني انزل هالروآيةة اللي قمت ابذل فيهآ جهدي ووقتي هآذي روآيتي الاولى وآسمها


-
مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر


اتمنى ما الاقي ردود سطحيةة مثل - نبا بارت - وين البارت طولتي - يسلمو ع البارت , ويآليت لو بطيتت شوي تقدرون الظروف . . آي نقد او تعليق على الروآيه ! عندكم الرسآيل آلخآصه + آلزوآر آو حتى هني ف نفس صفحه الروآيه تعلقون =) انشاءالله تعيبكم وآشوفف التفاعل وعند نقل الروآيهہ يرجى ذكر اسم الكآتبهہ *ولا غيره سكن قلبي *

- وملآحظهہ : *لا تلهيكم الروآيهہ عن الصلآهہ وطاعهہ ربكم =)!*
__DEFINE_LIKE_SHARE__

التعديل الأخير تم بواسطة ولا غيره سكن قلبي ; 05-09-2014 الساعة 10:23 PM. سبب آخر: خطا في كلمة
رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 11:06 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ولا غيره سكن قلبي

بيانات ولا غيره سكن قلبي
تـاريخ التسجيـل : May 2014
رقــم العضويـــة : 151304
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 103 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ولا غيره سكن قلبي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت الاول

: افففف بعد هذا الأسبوع بنسير دبي اففف ما ابا أسير ( ارمس في التلفون )

: شهووود عاااد لا تتدلعين لازم أتين

انا : هيووو عااد ما ابا أسير ابا أسير العزبه ما ابا أسير دبي

هيا : انزين ( عقب تفكير ) انزززين شو رايج نسير الحين نسير العزبه و يوم الجمعة نسير دبي ؟؟

انا : ( أفكر ) اووكي انزين يلا بسكر باي

هيا : باي ( وسكرت )

شهد : بنت حلوه واايد عمرها 19 سنه قزومه و هي اكبر إخوانها عندها غمازتين الكل حاسدها عليهم شعرها لنص ظهرها و لونه عسلي و لون عيونها بني فاااتح

هيا : بنت خال شهد و هي اقرب وحده حقها و توامها الروح بالروح عمرها 19 وهي اكبر عن شهد ب 6 شهور وهي بعد حلوة نفس شهد عيونها بني غامج و طول شعرها نفس طول شعر شهد و لونه بني

انا : ( اطلع لي ثياب ... شوووي جان يدخلون علي كل اخواني )افففف نعم شو تبون ؟

ناصر : والله ما نبا شي بس نبا نطمن على اختنا صح يسوف ؟؟

يوسف : هيه صح و لا فيها شي !؟

انا : ( ابتسمت ) و أنتو حبايبي شو تبون ؟؟ ( أشار على ندى و حصه )

ندى : لا والله ما نبا شي بس نبا نطمن على اختنا صح حصوص ؟؟

حصه : هيه صح و لا فيها شي ؟

ناصر و يوسف : ( في نفس الوقت ) لاتقلدوون افففف

و بدؤوا يتضاربون كالعادة انزين خلوني أعرفكم على اخواني

ندى : ثاني وحده من اخواني يعني عقبي عمرها 17 سنه حلووة بس مب أحلا عني انا و هيو خخ المهم عيونها بني غامج و شعرها لنص ظهرها ( أهلنا ما يخلون البنات يقصون شعرهم عشان جي نص بنات العايله شعرهم لنص ظهرهم ) و لونه بني و عندها غمازه وحده

حصة : ثالث اخت من عقبي انا و ندوي عمرها 14 سنه شعرها لين جتفها ( شعرها لنص ظهرها لان هي اوونه بعدها صغيره وجي ) عيونها بني و قزومه و عندها غمازتين

ناصر و يوسف : اصغر اخواني و هم توام عمرهم 12 سنه و اثينهم أقزام .. ناصر شعره ناعم عيونه بني غامج نفس لون عيون ندوي و عنده غمازتين .. يوسف بعد شعره ناعم عيونه نفس عيون حصوص و عنده غمازتين ( انا و اخواني كلما عندنا غمازات لان اميه و أبويه عندهم غمازات يعني وراثه )

انا : اففففف خلاص صدعتوا برأسي طول الوقت تضاربون اففف توم و جيري

ندوي و حصوص و نصور و يسوف : ( ضحكوا )

انا : ( ابتسمت ) انزين شو تبون من الاخر ؟

ندى : شهووود الله يخللليج الله يخللليج

حصه : ( تكمل وياها ) الله يخليج الله يخليج

انا : اففففف قولوا شووو ؟؟

ناصر و يوسف : نبا نسير وياج العزبه بليييييز

انا : بس !!

ندوي حصوص نصور يسوف : هييييه

انا : انزين ( ابتسمت )

ندى و حصه و ناصر و يوسف : يسس يسسس ( و يوا حظنوني و باسوني ، بما ان العيد عقب أسبوعين أهلنا قرروا يسيرون دبي عشان يخلصون وجي بس كاان قرارهم خطاا لان الجو كااان غراااام فقلنا حق الأهل ان نحنا ما نبا نسير دبي نبا نسير العزبه و قلنا لهم عادي يعني يوم الجمعة بنسير دبي ووفقوا بعد حن على رأسهم .. يلست ارتب السنطة حق العزبه لان عقب ما يردون الأهل من العزبه بيون الأهل كلهم .. اذن الظهر سرت تسبحت و توضيت و صليت و لبست و حطيت مكياج خفيف عقب ما خلصت سرت عند ندوي أشوفها خلصت و لا !؟)

انا : ندووووي يا الخايسه قووومي الحين بيون قوم هيوي


ندى : اففففف ( تتثاوب ) قومي لااااه خليني ارقد

انا : بل بل عليج شوي شوي شفطينا

ندى : حسد أعوذ بالله بسير عند اميه يخليها تقرا علي ترى أخاف على عمري ترى عيونج بسم الله

انا : ( اقاطعها ) تراج وايد تتكلمين على فكره

ندى : أقول طلعي برع ترى عطيتج ويه وااايد

انا : رقدي رقدي نومت أهل الكهف ( و طلعت من الغرفة و سرت عند حصوص و لا أشوف الأخت ... ) أعوذ بالله شو مسويه بعمرج

حصة : انزين شو أسوي ؟

انا : تعالي تعالي بسويلج ( يلست أعدلها و اكشخها و طلعت قمر ... وجان تتدخل ندى ..)

ندى : شهوود ابااا .. ( منصدمه ) منوو هاي !؟

انا : بعد منو حصوص ( ابتسمت )

ندى : منو سوا لها جي ؟؟

انا : انا سويتلها شرايج ؟

ندى : حلووو سويلي انا بليييز

انا : بسويلج و امري لله ( و سويت لها و طلعت قمر خلصت جان أسير غرفه ناصر و يوسف و جان اشوفهم عافسين الحجره عفاس ) بلاكم جي عافسين الحجره ؟؟

يوسف : ما نعرف شو نحط في الشنطة

انا : انا برتب لكم الشنطة أنتو طلعوا برع عشان أحط على راحتي !!

ناصر : نطلع برع ! ليش ان شاء الله ؟!

انا : لا تخاف ما بسوي شي ..

ناصر : انزين ( و طلعوا )

انا : ( يلست ارتب الشنطة و حطيت لهم ثياب حلوه وجي و حطيت لهم عطور ريحتهم حللوه عقب سرت عند الكبت عشان اطلع لهم لبس يلبسونه الحين ) نصوور يسوووف

ناصر و يوسف : ( دخلوا ) هلا ؟؟


انا : تعالوا خلصت البسوا هذا ( أشر على اللبس اللي على السرير ) وهذا العطر ( أشر على العطر اللي في ايدي ) تعطروا فيه عقب حطوه داخل الشنطة الصغيره بس تحملوا لا تخربون الشنطة

يوسف : ان شاء الله في شي ثاني ؟!

انا : هيه تسبحوا و صلوا لا تنسون و اللي ما بيصلي ما بيسير

ناصر : زين زين

انا : ( طلعت سرت غرفتي عدلت شكلي شوي شليت الأيفون أشوف اخر الأخبار مافي شي جان افتح البلاك بيري جان ادخل محادثة هيو شفتها مسويه لي بنق )

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : هلا ؟

الله يا مكبر غلاك ( هيا ) : شهود عرفتي اخر خبر ؟!

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : اي خبر بعد !؟

الله يا مكبر غلاك (هيا ) : شباب العايله كلهم بيون العزبه ..

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : اففف لزقه أكيد نصور و يسوف قالوا لهم

الله يا مكبر غلاك ( هيا ) : احمدوه لو درا عادي ما يخلينا نسير

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : احمدوه خليه علي انا

الله يا مكبر غلاك ( هيا ) : هيه انتي قوليله انتي الوحيده اللي يسمع منج

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : انزين

احمد : يكون اخو هيو عمره 21 سنه شعره لنص رقبته و لونه بني غامج و لون عيونه بني غامج محطي تقويم و عنده اخت توام اسمها شوق و انا اكثر وحده يسمع لي

شوق : توام احمد عمرها 21 سنه شعرها لنص ظهرها وهي صابغتنه لون بني فاتح على عسلي عندها غمازه وحده لون عيونها بني

انا : ( دخلت القروب شفت البنات يالسين يسولفون جان اكتب ) : هلا بنات شحالكم ؟

: اهلين شهود الحمدالله تمام وانتي ؟!

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : دووم يزوي .. الحمدالله بخير دامج بخير ..

مسكين قلبك يظن اني مولع بك (اليازيه ) : ويااج .. دووم

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : تدووووم ايامج .. عيل وين البنات !؟

مسكين قلبك يظن اني مولع بك (اليازيه ) : ما ادري توا كانوا يسلفون وياي ( شوي جان تكتب ) ..

: اهلين الحمدالله تمام و انتي ؟!

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : دووم فطوم .. الحمدالله تمام

حــبك .. اللـي بقــلبي .. مايزيــله دهـــر ( فاطمه ) : وياج ..

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : فطوم تعالوا العزبه بلليز بس لا تيبين قوم ميره بس انتي و شواخ تعالوا


حــبك .. اللـي بقــلبي .. مايزيــله دهـــر ( فاطمه ) : ما ادري بشوف اميه عقب بقولج ..

ولا غيره سكن قلبي ( انا ): زين

اليازيه : تكون ربيعتنا 6 سنوات عمرها 24 سنه شعرها لنص ظهرها و لونه أسود ولون عيونها بني غامج

فاطمة : تكون بنت خالة اميه عمرها 17 سنه شعرها لنص ظهرها و لونه بني عندها غمازتين و لون عيونها بني

شيخه : تكون اخت فطوم و عمرها 16 سنه شعرها لنص ظهرها و لونه بني و عندها غمازتين و لون عيونها بني غامج

ميرة : تكون اخت فطوم و عمرها 10 سنوات شعرها لين جتفها و لونه بني غامج و لون عيونها بني
عائشة : تكون اخت فطوم و شواخ و ميره عمرها 9 سنوات شعرها لين جتفها و لونه أسود و لون عيونها بني غامج و عندها غمازه وحده ( شووي و دخلت علي ندى )

ندى : شهود تعالي قوم هيو و الشباب كلهم يوا ..

انا : حمدان موجود ؟

ندى : هيه ( ابتسمت )

انا : يسسس ( ابتسمت )

ندى : هيه حبيب القلب موجود أكيد بتستانسين ..

انا : انزين يلا أنسير ( نزلنا تحت و لا نشوف الدنيا معتفسه فوق تحت اللي يصارخ على الخدامه و اللي يسلم على هذاك و اللي و اللي ) السلام عليكم ( ابتسمت )

الكل : و عليكم السلام

انا : (سرت صوب حمدان و حظنته )

حمدان : هلا باختي وينج ما تنشافين ؟

انا : ( ابتعدت عنه ) انا اللي ما انشاف و لا انت اللي ما تزورنا ؟؟

حمدان : سوري ادري اني كنت مقصر

احمد : يلا بحطي لحن حزين و بنصيح كلنا ( ابتسم )

الكل : ( ضحكوا )

انا : حمدان بي وياك انزين ؟

حمدان : أنزين حبيبتي

حمد : احمدوه انته خذ ندوي و حصوص و خواتك و انا بأخذ وياي يسوف و نصور و سلوم و جسوم بياخذ وياه ربيعه خلوف و سعيد

احمد : انزين

انا : يلا حمدان

حمدان : يلا يلا ( اكيد تقولون منو هذا )

حمدان : اخوي بالرضاعة عمره 26 سنه و هو اقرب واحد لي من عقب هيوي شعره لنص رقبته و لوونه بني و لون عيونه بني فاتح و عنده غمازتين

حمد : ولد عمي عمره 27 سنه شعره لنص رقبته و لونه اسود لون عيونه بني غامج

سعيد : اخو حمد عمره 25 سنه شعره شعره قاصنه ولونه بني غامج و لون عيونه بني غامج

جاسم : ولد عمتي عمره 24 سنه شعره قاصنه نفس سعيد و لونه بني و لون عيونه بني غامج

خليفه : ولد عمتي و ربيع جاسم الروح بالروح كل شي يسونه ويا بعض عمره 23 سنه شعره كيرلي و لنص رقبته لونه بني غامج و لون عيونه بني

سالم : اخو فطوم عمره 21 سنه شعره لنص رقبته و لونه بني و لون عيونه بني فاتح ( وركبنا كلنا السيارة و توجهنا الى العزبه )

تتوقعون شو بيستوي في العزبه ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر

  رد مع اقتباس
قديم 05-10-2014, 09:18 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ولا غيره سكن قلبي

بيانات ولا غيره سكن قلبي
تـاريخ التسجيـل : May 2014
رقــم العضويـــة : 151304
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 103 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ولا غيره سكن قلبي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

:0: رواية : مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر

البارت الثاني
( في الطريج )
انا : ( يالسه ارمس فطوم ) ها شو قالت ؟
فاطمة : تقول ما تقدر اتيبنا
انا : خلاص نحنا بنمركم
فاطمة : لاا شو فشله
انا : لا فشله و لاشي يلا اجهزوا بنمركم
فاطمة : اوكي يلا باي
انا : باي ( و يلسنا نحوط لين ما يخلصون ، و شوي و رن تلفوني و المتصله )
فاطمه : السلام عليكم
انا : و عليكم السلام ها خلصتوا ؟!
فاطمة : هيه خلصنا
انا : يلا الحين بني
فاطمة : اوكي يلاا باي
انا : بااي ( ومرينا بيتهم و ركبوا و في الطريج قلت حق حمدان يودينا الدكان لان يمكن عقب نيوع و لا شي عشان جي اشترينا و شوي و و صلنا العزبه طبعا كنا اخر ناس )
انا : ( انزل من السيارة و أسير صوب حمدان ) حمدان شو تبا غداء ؟!
حمدان : ابا مجبوس ( كبسه )
انا : ان شاء الله الحين بسير و بسويلك
حمدان : ( تقرب مني و باسني على خدي ) فديت اللي بتدخل المطبخ عشاني
انا : تفداك والله ( ابتسمت )
هيا : شهووود ؟؟
انا : هلا ؟
هيا : تعالي
انا : انزين ويت ( سرت صوب حمدان و بسته على خده ) بااي اشوفك بعدين
حمدان : باي
انا : ( سرت عند هيا و فاطمه ) يلا تعالوا نسير الحجره نرتب ( و سرنا نرتب عقب ما خلصنا سرت انا و هيوي المطبخ و فطوم سارت ترقد دخلنا المطبخ و يلسنا نسوي الغداء ، و انا يالسه اقص السلطة جرحت ايدي بالغلط ) اخخح
هيا : شهوووود شوو سويتي ليش جيي ؟
حمد كان بيمر بسير عند الشباب و سمع هيا ) شهوود بلاها أيدج ؟؟ ( يطالع أيدي و يتقرب )
انا : ما ادري كنت اقطع السلطة و جرحتها بالغلط
حمد : أبا اعرف وين عقلج وين !؟اذا ما تعرفين تقصين لا تدخلين مره ثانيه المطبخ !! ( معصب )
انا نزلت رأسي )
هيا : خلاص خلها انته ياي تداوييها و لا تزيدها هموم !؟
انا : ( رفعت رأسي و شفته عين بعين ) ما ابا احد يداويني (طلعت من المطبخ و انا طالعه شافني حمدان )
حمدان : شهوود بلاها أيدج ليش تنزف !؟
انا : ( سرت صوبه و حظنته بالقو و يلست أصيح )
حمدان : شهود بلاج ليش تصيحين ؟
هيا و حمد : ( توا كانوا يايين من المطبخ و انصدموا يوم شافوني )
حمدان : ( يصدلهم ) بلاها ليش تصيح و لييش ... ( ما كمل لان اغمى علي ، حمدان شلني ) لا تقولون حق ان شهود اغمى عليها قولوا اني انا طلعتها
حمد و هيا : انزين ( و سرنا )
حمد : ( يصد حق هيا ) افففف كل مني
هيا : خلاص اللي صار صار و لا تنسى لا تقول حق حد السالفه انزين !؟
حمد : تخيلي شهود تقول حق حمدان والله يذبحني !!
هيا : لا ما بتقوله و بتشوف
حمد : و انتي شدراج !؟
هيا : بنت عمتي و اعرفها عدل
حمد : والله انتي الادري
هيا : انزين يلا بسير عند البنات
حمد : انزين ( كانت بتسير بس ردت )
هيا : (كانت بتسير بس ردت ) اذا اتصل لك حمدان خبريني أنزين
حمد : انزين
(في المستشفى )
الدكتور : ( طلع )
حمدان : خير دكتور شو فيها ؟؟
الدكتور : والله البنت فيها فقر دم و من الجرح اللي فيها فقدت دم واايد
حمدان : فقر دم !؟
الدكتور : هيه
حمدان : انزين دكتور اقدر ادخل عليها !؟
الدكتور : هيه تقدر بس رجاء لا تزعجها.. انت زوجها !؟
حمدان : لا انا اخوها .. شكرًا دكتور
الدكتور : العفو ( سار )
حمدان : ( اتصل على حمد ) آلو
حمد : آلو ها شو قالوا ؟!
حمدان : شو أقولك طلع عندها فقر دم
حمد : فقر دم !؟
حمدان : هيه .. و الدكتور قال ان الجرح اللي فيها خلها تفقد دم وايد
حمد : ( في خاطره : كله مني لو عالجتها جان ما خسرت هذا الدم كله ) حمدان !؟
حمدان : هلا !؟
حمد : انا و هيو الحين بنيكم
حمدان : لاا خلكم بعدين بيشكون في السالفة
حمد : لاا بني يلا بسكر بااي
حمدان : بااي
حمد : ( سار عند قسم البنات ودق الباب و فتحت الباب و هيا فتحت )
هيا : شو اتصلت لهم
حمد : هيه ..
هيا : شو قالوا ؟
حمد : قالوا ان عندها فقر دم
هيا : فقر دم !؟
حمد : هيه ( يفكر ) ألبسي عباتج بنسير لهم
هيا : ( تفكر )
حمد : لا تخافين ما بسويلج شي
هيا : أخاف احمدوه يشوفنا
حمد : لا تخافين ما بيشوفنا
هيا : اوكي ( سارت لبست عباتها بسرعه و سارت له و ركبوا السياره و انطلقوا للمستشفى )
( في المستشفى )
حمدان ( كان يفكر : اففف شهود ليش كانت أيدها مجروحة و ليش كانت تصيح في شي في السالفه )
انا : ( فتحت عيوني )
حمدان : الحمدالله على السلامة أختي
انا : ليش شو استوالي ؟؟
حمدان : ترا انتي يوم كنتي تصيحين في حظني اغمى عليج
انا : ( أفكر ) هيه صح صح
حمدان : شهود بسألج سؤال و جاوبيني بصراحة !؟
انا: أسال !؟
حمدان : ( ما كمل لان الباب اندق سار فتح الباب و طلع حمد و هيا )
حمد : شو قامت !؟
حمدان : هيه قامت يلا ادخلوا حياكم
حمد : هود هود
انا : ( اعدل وقايتي ) هدا هدا
حمد : السلام عليكم
انا : ( منزله رأسي ) و عليكم السلام
حمد : شحالج و شحال أيدج الحين !؟
انا : الحمدالله تمام ، و أيدي احسن عن اول ( رفعت راسي و ابتسمت )
حمد : ( يشوف أيدي بحزن )
انا : حمد ترا انته ما يخصك
حمد : والله أسف ع اللي سويته و على اللي قلته ( ينزل رأسه )
انا : عادي حمد انته اصلا ما سويت شي .. ( اكمل ) شكلك ياي بروحك !؟
حمد : لا يبت بنت خالج وياي
انا : بنت خالي !؟ قصدك هيوي !؟
حمد : هيه
انا : وينها عيل ما أشوفها !؟
حمد : ( يسير عند الباب و يرد ) محد
انا : يمكن حمدان خذها
حمد : تفكرين باللي أفكر فيه !؟
انا : لا ما أتوقع ما أتوقع ( شوي و نسمع حد يفتح الباب )
حمد : ( يسير عند الباب ) وين كنت !؟
حمدان : كنت في المريخ
انا : حمدان تعال تعال وين كنت !؟
حمدان : ( اي عندي ) بلاكم علي حتى ما قلت بسم الله
هيا : ( توا دخلت ) السلام عليكم ( تشوف حمدان )
انا : و عليكم السلام ( أشوف حمدان و هيا )
حمد : ( يتقرب مني و يهمس في أذني ) تشوفين اللي أشوفه
انا : هيه
حمدان : انته نعم ياي عند أختي شرايك تيلس في حظنها بعد !؟
حمد : انزين أعصابك ( ابتعد عني و سار يلس على الكرسي ) ها ابتعدت ارتحت الحين !؟
حمدان : لا
انا : ( يالسه أطالع حمدان و هيي عقب صديت شفت حمد ياشر لي ان في شي جان أشر له اني بسأل هيا و هو يسال حمدان ) حمدان و حمد اطلعوا شوي برع
حمد : ( طبعا حمد فهمني بس يبا شوي يستهبل ) افففففف طردة محترمة يلا حمدان خل نسير عن تأكلنا
انا : ( اطالعه و ابتسم )
حمدان و حمد : ( طلعوا )
انا : هيوي تعالي اهنه ( أشر على السرير )
هيا : ( يت و يلست )
انا : هيوي بلاج شو مستوي اتضاربتي ويا حمدان !؟
هيا : ( تصيح )
انا : هيو خلاص مب لازم تقولين بس اهم شي لا تصيحين ( احظنها ) خلاص حبيبتي خلاص
هيا : انا والله ما احبه والله ( اتصيح ) والله ..
انا : ( ابتعدت عنها ) انزين هيو قوللي السالفه عشان أساعدج
( نرجع شوووي عند يوم حمد و هيا يوا )
( عند الباب )
هيا : السلام عليكم
حمدان : و عليكم السلام
هيا : شحالك حمدان !؟
حمدان : ( منعجب بجمالها ) الحمدالله تمام و انتي شحالج !؟
هيا : عساه حالن مديم .. الحمدالله تمام
حمدان : تدوووم ايامج .. دوووم
هيا : تدوم لغاليك
حمدان : ( يفكر ) امم هيو ابا اسألج عن شي !؟
هيا : تفضل اسأل
حمدان : لا عاد مب اهنيه تعالي وياي الكافيتريا
هيا : ( تفكر )
حمدان : لا تخافين ما بسوي لج شي
هيا : اوكي يلا ( و مشوا حمدان و هيا ووصوا الكافيتريا )
حمدان : ( ياشر على الكرسي ) تفضلي ايلسي
هيا : ( تبتسم ) ثانكس
حمدان : ولكم ( سكت شوي ورد كمل ) هيو ابا اسألج سؤال !؟
هيا : تفضل !!
تتوقعون حمدان شو بيسال هيا ؟؟ و ليش هو كان معصب جي ؟؟
كل شي بتعرفونه في البارت الياي !!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر

  رد مع اقتباس
قديم 05-10-2014, 09:30 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ولا غيره سكن قلبي

بيانات ولا غيره سكن قلبي
تـاريخ التسجيـل : May 2014
رقــم العضويـــة : 151304
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 103 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ولا غيره سكن قلبي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

:0: رواية : مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر

البارت الثالث
( في المستشفى )
( عند حمدان و هيا )
حمدان : شهود ليش كانت ايدها مجروحه جي ؟
هيا : لانن .. ( ما كملت لان سمعت صوت تعرفه )
: اوووه هيووو الحب شحالج !؟
هيا : ( تصد ) حممود ( تقوم و تسلم عليه ) متى رديت من السفر !؟
محمد : والله تبين الصدق من شهر ياي
هيا : اوونه ..
محمد : انزين ليش يايه اهنه عسى ما شر عموه فيها شي !!؟
هيا : لا ما فيها شي بس شهود تعبت شوي
محمد : وويه سلامات ما تشوف شر ( صد يطالع حمدان و رد يطالعها ) سوري شكلي يت في الوقت الغلط !!
هيا : لا عادي .. أعرفك هذا حمدان اخو شهود حمدان هذا ولد عمتي
محمد : (مد أيده حق حمدان ) تشرفت بمعرفتك
حمدان : (اطالعه بنظره احتقار وصد الصوب الثاني )
محمد : ( يهمس ) و لا يخصه في شهود .. شهوود غير بواايد
هيا : خله خله يمكن متضايج من شي ..
أعرفكم على محمد : يكون ولد خاله هيا عمره 27 سنه كان مسافر أمريكا عشان يدرس وجي شعره لنص رقبته و لونه بني و لون عيونه بني فاتح
محمد : يلا انا استأذن
هيا : إذنك معاك ( وسار )
هيا : ( ردت يلست ) بلاك حمدان !؟
حمدان : شكللللج وااايد تحبينه ( معصب )
هيا : ما احبه
حمدان : امبلا تحبينه و هو بعد يحبج عيل ليش قالج آووه الحب !؟
هيا : عادي حمود ولد عمتي و انا متربية وياه وجي و انا اعتبره اخوي الكبير
حمدان : انا ما أصدقج انتي جذابة انتي تحبينه و وايد بعد ( وسار و خلها بروحها )
( نررد عندي انا و هيا )
انا : خلاص هيو لا تصيحين انا بفهمه السالفه
هيا : ( تمسح دموعها ) صدق بتقوليله !؟
انا : هيه حبيبتي صدق ( شوي و يندق الباب )
هيا : ( تقوم و تسير تفتح ) شهود حمد عند الباب اخليه يدخل ؟
انا : ( اعدل وقايتي ) هيه خليه يدخل
حمد : ( يدخل و يطالعني )
انا : عقب بقولك
حمد : اوكي .. يودي احمدوه يبا يرمسج مب مصدق ان نحنا مطلعينج
انا : عطني عطني ( ارمس احمد ) آلو
احمد : آلو السلام عليكم
انا : و عليكم السلام
احمد : أنتو ويننكم وليش طالعين بدون ما تخبروني !؟
انا : ماشي والله طالعين .. انا قلتلهم لا تقولون له صدعه هذا وايد يتكلم
احمد : انا الحين صدعه و أتكلم وايد اوكي اوكي .. انزين وين أختي !؟
انا : هاذي ويانا ..
احمدد : انزين يلا مع السلامه
انا : مع السلامه ( أعطي حمد التلفون ) حمد قول لهم ابا اطلع ما ابا أتم والله لاعت جبدي
حمد : انزين ( سار و سوا لي خروج و طلعت )
انا : ( تنهدت براحه ) و اخيراً طلعت
حمد : حسستيني طالعه من السجن !؟
انا : هيه سجن ، انزين يلا أبا اسير سيده العزبه ما أبا اسير لا يمين و لا شمال
حمد : انزين ، بتركبين وياي و لا ويا حمدان ؟؟
انا : لا وياك ( ابتسمت و غمزتله ) هيوي انتي سيري ويا حمداني
هيا : ( تنهدت و صدت صوب حمدان ) انزين ( ركبنا السياره )
( في سياره حمد )
انا : قلتله السالفه كلها
حمد : شفتي ما قتلج يحبها ما صدقتي !؟
انا: ما توقعت يحبها
حمد : هيه و انا بعد بس لازم انصالحهم
انا : هيه لازم ( ووصلنا العزبه ، أسير عند هيا ) يلا هيو تعالي خل نسير عند البنات
هيا : يلاا ( وسرنا و اول ما دخلنا )
فاطمه : يا خايسات وين كنتوا ( تشوف أيدي ) بلاها ايدج ؟
انا : مساعه يوم كنت أقص السلطة جرحت ايدي بالغلط و عقب اغمى علي و سرت المستشفى
ندى : عيل احمدوه قال لنا ان أنتو طلعتوا !؟
انا : ترا نحنا قصينا عليه عشان ما اي المستشفي وجي
ندى و فاطمه : اها
فاطمه : يلا عيل بنخليكم تريحون ( ترمس ندى ) يلا ندوي خل نطلع
ندى : يلا ( عقب ما طلعوا سرتت بدلت و سرت طحت عدال هيا و رقددت في سابع نووومه)
( اليوم الثاني )
انا ( قمت من النوم شفتها الساعه 6:30 سرت تغسلت و توضيت و صليت بعدين سرت لبست و حطيت جحال و قلوس ، سرت عند سرير هيا اقومها عشان تصلي ) هيووو ؟؟؟ قوممي صلااه يلاا
هيا : انززين انزين ( تتثاوب ) يلا الحين بقوم
انا : ( اسير عند سرير ندى ) ندوووي قوومي صلاااه يلاا بسررعه قومي
ندى : انزين ( تتثاوب ) الحين بقوم
هيا : ( قامت و سارت الحمام اكرمكم )
انا : يلااا بسررعه
ندى : انزين انزين
انا : (أسير عند سرير فطوم كل حين وحده ) فطوووم فطووم يلا قومممي صلااااه
فاطمة : ( تتثاوب ) اوكك الحين بقوم
انا : ( اسير عند شيخه اخت فاطمة) شواخي حبيبتي قومي صلاه
شيخه : ( تفتح عيونها ) انزين شهود الحين بقوم بصلي
انا : ( اسير عند شوق ) شواقي حبيبتي قومي يلا
شوق : انزين ( و قومتهم كلهم ساروا صلوا عقب ساروا كلهم ينخمدون طلعت برع يلست امشي ووصلت عند المريحانه و يلست عليها ) افففففف
حمد : ( اي من وراي ) بلاه الحلو زعلان ؟
انا : الله يابك يا حمد ايلس ايلس
حمد : ( يلس على المريحانه اللي عدالي ) ليش شو السالفة !؟
انا : ماشي والله بس ملانه البنات صلوا و ردوا رقدوا
حمد : انزين .. ( يطالع ايدي ) شحال أيدج !؟
انا : الحمدالله تمام .. صح حمد لازم نصالح هيو و حمدان ..
حمد : دووم ، هي صح انزين اسمعي ... ( عقب بتعرفون )
انا : ( ابتسمت ) اوكي حلوه فكرتك ، أقول حمود شو رايك نتمشى ؟؟
حمد : ( ابتسم ) اوكي يلا ( و يلسنا نمشي لين ما وصلنا عند الند و يلسنا هناك و طبعا حمد الاهبل طول الوقت يضحكني )
انا : انزين يا الاهبل
حمد : انا اهبل اوكي اوكي ( سار و رد و كان وياه جلب اسود ) انا الحين أهبل !؟ ( رافع حاجبه )
انا : هيه ( ابتسم )
حمد : ما عليه ما عليه ( و هد الجلب علي و الجلب يلس يركض يركض لين ما وصل عندي )
انا : ( احظنه ) حبيبي بلاكي كبرت
حمد : ( منصدم ) كيف تعرفينه ؟!
انا : ههههه صدق انك أهبل اصلا قبل ما نيبه العزبه بلاك كان في بيتنا
حمد : اووويه صدق اني أهبل
انا : ههههههه عشان تصدقني
حمد : يلا تعالي خل ننزل
انا : اوكي .. ( ارمس الجلب ) يلا بلاكي .. ( يمشي وياي )
حمد : شكلهه واايد يحبج !؟
انا : ( أحط عيني بعينه ) ما ادري أساله ..
حمد : ( نزل عند بلاك و سأله ) تحبها !؟ ( قام حمد من على الارض ) قاال يحبج و يموت فيج بعد ( ابتسم )
احمد : ( يا من ورانا ) منو اللي يحبها و يموت فيها !؟
انا : ( أطالع حمد ) بلاك ( أصد أطالع احمد و ابتسم )
احمد : هيه اوكي ( مب مصدق )
انا : ( ارمس احمد ) حمدان قام !؟
احمد : هيه قام
حمد : شهود يلا خل نسير له ( يغمزلي )
انا : يلا ( ابتسم )
حمد : ( و سرنا عند غرفة حمدان طبعا كل الشباب فيها ) لا تتدخلين
انا : ( اطالعه ) لييش !؟
حمد : الشباب كلهم داخل أوقفي منه بنادي حمدان و برد
انا : انزين ( وسار و شوي .. )
سالم : هلااا بشهووووود و اخيراً ما بغينا نشوفج
انا : هههه هلا فيك شفت عاد
سالم : انزين و شحالج !؟
انا : الحمدالله تمام وانت !؟
سالم : دووووم .. انا الحمدالله بخير
انا : تدوم أيامك .. دووم
سالم : تدومين لغاليج ( و طلع حمد )
انا : ( أطالع حمد و ابتسم بعدين صديت لسالم ) امين
حمد : ها شو السالفه ؟َ!
سالم : ماشي والله بس يالس اسلم ع شهود و لا حرام بعد !؟
حمد : هيه حرام
حمدان : ( اي من ورأي و يودني من خصري ) شو اللي حرااام !؟
سالم : ولد عمك هذا يقول حرام اسلم ع شهود ..
حمدان : هيه حرااام ( يغمز حق سالم ) عقب بقولك السالفه
حمد : ( يبتسم ) اممم سللوووم يلا سير نبا نرمس حمدان شوي
سالم : انزين ( وسار)
انا : ( اجابل حمدان ) حمدااان خلنا نمشي مب حلوه واقفين اهنه
حمدان : انزين .. وين تبون ؟
انا و حمد بنفس الوقت : الند ( صدينا لبعض و ضحكنا )
حمدان : أنتو شاربين شي ؟
انا : ههههه هيه ماي
حمد : هههههه .. المهم خلنا نسير الند يلا عدنا سالفه مهمه صح شهود ؟!
انا : هيه صح حموود
حمدان : ( يطالعنا ) حموود وسالفه مهمه شو شسالفه !؟
انا : ماشي سالفه .. بس خلنا نسير ع الند
حمدان : انزين يلا ( ووصلنا ) يلا تكلموا
انا : ايلس ايلس
حمدان : شكلنا مطولين ( و يلس بيني انا و حمد ) يلا قوولو
ا انا : حمدان ترا هيو ما تحب ولد خالتها والله
حمدان : ( يقاطعني و يقوم ) اذا جي سالفتكم خلني أقوم احسن
حمد : ( عصب ) انزززين ايلللس خل البنت تخلص كلامها
حمدان : انزين ( ورد يلس )
انا : اول ما يت هيوي كانت تقول السلام عليكم و تشوفك تدري و لا !؟ و تدري أنها طول ما هي يالسه تشوفك و حتى كانت شوي و بتصيح تددري و لا ؟! و تدري اني طلعتك انت و حمدان عشان أشوف شو السالفه ويوم سألتها تمت تصيح تدري و لا !؟ و تدري انها بس كانت تردد هاذي الكلمه انا ما احبه والله ما احبه تدري و لا ( اتنهد ) والله انك ظالم البنت
حمدان : ( كان منصدم من اللي قلته ) شهوود انتتي شو تقولين !؟
حمد : حمداان انته لازم تسير و تعتذر له
انا : حمدان بس أسالك سؤال واحد انته ليش سويت جي ؟
حمدان : شو اسوي احبهااا والله احبهااا ماا قدرت امسك نفسسي ما قدررت
انا و حمد : ( منصدمين )
انا : ( احظنه ) ما عليه حبيبي هيو قلبها كبير و اكيد بتسامحك
حمدان : الله يسمع منج
حمد : يلا خلونا ننزل
انا و حمدان : يلا ( و نزلنا و يوم نزلنا شفت احمد و ندى و فاطمه و سعيد يتريقون )
انا : صباح الخير
سعيد : ( كان منزل رأسه و يوم سمعني رفع راسه و ابتسم ) صباااااح النووور
حمد : غريبببه اليوم قايم من وقت شسالفه !؟
انا : ( أهمس ) اكيدد يحب و شوف بعد
سعيد : الحب و ما يفعل
انا و حمد: ( نضحك )
انا : ( ارمس حمد ) ما قتلك !؟
حمد : ابا افهم انتي كيف عرفتي !؟
ندى : أقولك حمد هاذي جنية كل شي تخيل مره كنا سايرين المول انزين جان نشوف واحد ويا حبيته يالسين جان تقول الحين بي اخوها و بتشوفون بعد جان أتي وحده من ربعنا و قالت : انا أتحدى شهود ان اخوها مابي و ان الحرمة و الريال متزوجين جان تقول شهود : انزين اوكي بنشوف و شوي و اي اخو البنت نحنا عرفنا لان هاذي البنت انتقلت مدرستنا و شهود قالت الا تستوي ربيعتها و استوا ربع وااايد واايد وعقب شهود سألتها عن السالفه قلتلها البنت ان اللي كان وياها ولد خالها و هم كانوا يحبون بعض و جي و اخوها شافهم ويا بعض و عصب ههههه عاد البنت اللي تحدت شهود راحت جبتها
حمد : هههههههه الله يخس بليسج يا شهوود
احمد : ههههههه مشكله اللي عندهم حاسه سادسه
انا : اسكتوا اسكتوا صدعتوا برأسي ( أكلم فاطمه ) فطووم وين هيوي !؟
حمد : شو تبين فيها امج هي و انا ما ادري !؟
حمدان : حمدد خلها ع راحتها ( ابتسم)
حمد : اهاا جي السالفه انزين انزين قولوا من البدايه ( ابتسم )
انا : ( ابتسم .. ارمس فطوم ) انزين ما قلتلي وين هيوي !؟
فاطمه : ما ادري سيري شوفيها يمكن في الغرفه..
انا : انزين ( سررت بس ما حصلتها رديت نزلت تحت و سرت عند حمد و حمدان ) تعالوا شوي ابا أقولكم شي !!
احمد : دقيقه قبل لا تسيرون وين هيوو !؟
انا : ها ؟ هيو ؟ اااء بعدها راقده
احمد : هيه اوكي
انا : يلا حمد و حمدان تعالوا .. ( و طلعنا ) يوووم سررت الغرفه ما حصلت هيووو
حمدان و حمد : شوووو !؟
تتوقعون هيا وين ؟ و هل بتسامح حمدان على اللي سواه ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر

  رد مع اقتباس
قديم 05-10-2014, 09:46 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ولا غيره سكن قلبي

بيانات ولا غيره سكن قلبي
تـاريخ التسجيـل : May 2014
رقــم العضويـــة : 151304
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 103 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ولا غيره سكن قلبي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

:78: رواية : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر

البارت الرابع
( في العزبة )
انا : ما ادري وين سارت ( افكر ) هيييييييه صح تذكرررت ( وركضت )
(حمدان و حمد يطالعون بعض عقب استوعبوا السالفه و ركضوا وراي تمينا نركض لين ما وصلنا الإسطبل و يوم و صلنا شفناها واقفه عند حصانها )
انا : ( اسير عندها و احظنها ) يا الخايسه خوفتيني عليج
هيا : ( تبتعد عني ) يعني تدرين ان يوم كل ما أكون زعلانه و لا فرحانه اي اهنيي ..
حمدان : و انتي الحين فرحانه و لا زعلانه ( يطالعها بحزن ) هيووو تراااني والله ما كنت اقصد والله
انا : ( اسير عند حمد و أهمس له ) خل نطلع عشان يأخذون راحتهم
حمد : هه يلا ( و طلعنا )
انا : حممدد احس اني بطييح ( و مسكت أيده و اغمى علي )
حمد : شهووود شهوود ( يدق ويهي ) قوممي ( يشلني ) حمداااان حمدااان
حمدان : ( يا هو و هيا ) هلا !؟ ( شافني ) بلاااها !؟
حمد : ما ادري ما ادري هيو بسرعه سيري يبي عباتها ..
هيا : اوكي ( ركضت )
حمد : ( ركض لين وصل عند سايرته و حطني وراء )
هيا : ( يابت العباة ) قوم انا بلبسها ( لبستني )
حمدان : ( يا وركب وراء ) يلا حممممد اركب
حمد : انزين .. ( ووداني المستشفى و كان يسووق بسرعه جنونيه )
حمدان : حمد خف السرعه خف
حمد : ( طاااف )
(ووصلنا المستشفى بسلامه و يوا و شلوني وودوني داخل .... شوي و طلع الدكتور )
حمد : ها دكتور شو فيها !؟
الدكتور : انت اخوها
حمد : لا ( يياشر ع حمدان اللي كان واقف عداله ) هذا اخوها
الدكتور : البنت شكلها مب مأكله شي من امس عشان جي اغمى عليها
حمدان : اوكي دكتور مشكور
حمد : نقدر ندخل عليها !؟
الدكتور : هيه تقدرون بس رجاء لا تزعجونها ..
حمد : ( ما اصدق سيده سار )
حمدان : شكرًا دكتور
الدكتور : العفو هذا واجبي ( وسارر )
حمدان : ( يتصل ع هيا ) آلو ندوي
ندى : آلو
حمدان : ندوي وين هيوي !؟
ندى : يالسه ويا الأهل
حمدان : عطيني إياها
ندى : ما اقدر .. انزين قولي شو أقولها !؟
حمدان : ( قال لها ان اغمى علي و قال لها تقول لها ان اغمى علي عشان هي مب كانت مأكله شي من امس وجي )
ندى : اووويه حراام يلا بااي بسير اميه تزقرني
حمدان : انزين يلا باااي ( وسكر )
( عندي انا و حمد )
حمد : ( يطالعني و يفكر بصوتت ) افففف انا ليييش خائف عليها جي ليكون .. لاا لاا ما أتوقع احبها .. ( انصدم ) هيه احبها
انا : ( كنت واعيه و سمعت كل شي قاله )
حمد : ( طلع من الحجره و سار يلس ع الكرسي اللي برع )
حمدان : ( يسير عند حمد ) بلاك !؟
حمد : ها .. لا و لا شي ( و طلع من المستشفى بكبره )
حمدان : بسم الله بلاه هذا !؟ خل اسير عن شهود احسن ( و يا عندي )
انا : ( عقب ما سار حمد فتحت عيني بصدمة و اللي في بالي كيف و متى و ليش حبني !؟ ) آه
حمدان : سلامتج من الآه حبيبتي .. بلاج شو مضايقنج !؟
انا : ماشي ... ( في خاطري : شو أقولك يا حمدان ! )
حمدان : انتي و حمد فيكم شي اليوم !؟
انا : ليش شو فيه حمد !؟
حمدان :ما ادري من طلع من الغرفه و شكله منصدم من شي عقب يوم قتله شوفيك قال ماشي ماشي و طلع من المستشفى بكبره
انا : انزين عطني تلفونك برمسه ..
حمدان : انزين ( و يتصل حق حمد )
حمد : آلو
انا : آلو
حمد : شهووود !! ( منصدم )
انا : اففف هيه حمدان عدالي ياخي جامل شووي ههههه سيده في الويه ( انا كنت أتكلم جي عشان حمدان ما يشك في شي )
حمد : شهوود !؟
انا : ( ارمس حمدان ) اممم حمدان ؟
حمدان : ادري تبيني اطلع اصلا كنت بقولج اني بطلع
انا : ههه حبيبي حمدان دومك تفهمني
حمدان : هههه ( و طلع )
انا : هلا حمد ؟؟
حمد : ( يكلم ربيعه ) أقولك ما احبها ما احبها افهم أحب غيرهاا
انا : ( منصدمه )
حمد : ( يرمسني ) و انتي الثانية شو تبين !؟ ( معصب )
انا : لا بس كنت ابا اطمن عليك
حمد : ما اباج تطمنين علي خليني في حالي ( و سكر في ويهي )
انا : ( منصدمه منه اول مره يرمسني جي تميت أصيح قسم بالله ما تحملت )
حمدان : ( يدخل علي ) شهوود ؟ ( شافني يوم انا أصيح ) ليش تصيحين !؟
انا : حمدان الله يخليك طلعني من ها المكان .. ( أصيح )
حمدان : ليش شو السالفه ؟ ( عاقد حياته )
انا : ماااشي .. بس ابا اطلع والله ما اقدر أتحمل ( احظنه )
حمدان : انزين حبيبتي خلاص بطلعج ( يمسح ع ظهري )
انا : ( ابتعد عنه ) صدق بطلعني ؟
حمدان : هيه ( يمسح دموعي ) خلاص ما اباج تصيحين
انا : ان شاء الله حبيبي
حمدان : يلا بسير بسوي لج خروج و بي ( سار و رد ويا النيرس يت النيرس و بطلت اللي في ايدي و طلعنا من المستشفي )
انا : اخخ و اخيراً طلعت
حمدان : حسستيني تامه سنه في المستشفى
انا : ههههه بس والله المستشفي يلووع ( اكمل ) انزززين حمدان ابا اسير ..
حمدان : ( يقاطعني ) البحر ( و يبتسم )
انا : كيفف عرفففت !؟
حمدان : أختي و أعرفج عدل !!
انا : انزين حمدان يلا خل نسير بسرعه يلا
حمدان : زين ( يطالعني )
انا : ( كنت قاعدة على أعصابي أبا أوصل بسرعه .. ووصلنا و انا كل شوي اقول حق حمدان سير يمين و سير يسار لين ما حمدان قال )
حمدان : بوديج مكان حلوو و بعيد عن الناس
انا : ها ؟ اوكي اوكي
حمدان : ( و وداني المكان الحلو ع قولته )
انا : حمدان وقف وقف خلاص بنزل
حمدان : ( في نفسه : اكيد تحبه ) انزين ( ووقف )
انا : ( انزل من السيارة و اسير عند الشخص اللي يالس )
: آه
انا : سلامتك من الآه
: ( يطالعني بصدمه ) شهووود !!! كييييف و ليييش طلعتتتي ؟
انا : ( بس ساكته و أطالع البحر )
حمد : ( يقوم ) لييش ؟ تكلمممي ؟؟
انا : ( ادمع ) ما ادري ما ادري
حمد : ( يرد يلس ) اوووووف
انا : ( كنت بسير وقفني صوته )
حمد : شهووود ! لا تسيرين الله يخليج والله محتاج لج
انا : ( أصد له .. و أصيح ) اصلا ما اقدر اسير و أخليك قلبي ما يطاوعني
حمد : شهوود لا تصيحين !! امسحي دموعج والله دموعج تقطع قلبي ..
انا : ( امسح دموعي ) ان شاء الله ( ابتسم ) يا خايس كله منك اكيد الحين شكلي مثل الجنيه
حمد : لا والله حلووو شكلج ( يبتسم )
انا : ( اتذكرت ) حممود يلا خل نسير ترا الأهل في العزبه
حمد : عادي عادي بقول لهم كنت اتمشى ويا زوجتي المستقبليه ..
انا : هههههه وحليلي بعدني صغيره ( اضحك )
حمد : يلااا خل نسير عند الأهل يا زوجتي المستقبليه
انا : ههههه جب انزين ( و يوم صديت ) اوووه حمدان نسيتك حبيبي
حمدان : هيه هيه أكيد بتنسيني دام حبيب القلب وياج
انا : ههههه جب انزين
حمد : انزين شهود عادي أتين وياي ؟
انا : ما ادري اسأل حمدان !؟
حمد : حمدان عادي شهود أتي وياي !؟
حمدان : ماااشي مااااشي اختتي أباها
حمد : حمداااان عااااد
حمدان : انزين بس بشرط
! حمد : شو شرطك ؟
انا : ما شاء الله و يتشرط بعد
حمدان : ( يرمسني ) ههههه كيفي .. ( يرمس حمد ) مااا تقرررب من اختتي تفففهم ؟!
حمد : شو اقررب منها .. استغفر الله .. هيه هيه افهم ( يرمسني ) يلا خل نسير
انا : يلا ( و ركبنا السيارة )
( في السيارة )
انا : حمد !؟
حمد : عيونه ؟
انا : تسلملي عيونك .. ( أفكر ) اممممم !؟
حمد : قوللي !؟ ( يطالعني )
انا : منو البنت اللي تحبها !؟
حمد : ( يفكر ) تدرين منو ؟ ( يطالعني )
انا : ( اطالعه ) لا؟
حمد : انتتتي
انا : اناا !؟؟
حمد : هيه احبج انتي
انا : ( ابتسمت و انزل راسي ) انزين .
حمد : هههههه يستحون بعد هههه فديتهم
انا : هههههه انزين .. شكلنا ع هاذي السرعه ما بنوصل
حمد : هيه تبين الفكه مني انزين دقايق و بتفتكين
انا : لاا انا ما كنت اقصد جي والله .. والله كنت استهبل
حمد : هه ادري ادري بس أشوف شو بتقولين ..
انا : خايس والله ( اطالعه و ابتسم )
حمد : انزين شهود ( و شوي و وصلنا العزبه )
انا : يلا انا بسير أتحمل على عمرك انزين !؟ ( ابتسمت)
حمد : ان شاء الله من عيوني و انتي بعد اتحملي على عمرج ( يبتسم )
انا : باااي ( و نزلللت و جااان اسييير بسرعه غرفه البنات و كلهم يوا و هجموا علي )
البنات يحظنوني : سلااامااات
فاطمه : حياااتي شهووود سلاماااات
هيا : ( تحظني ) فديييتيج حبيبي سلاماااات
ندى : فدددديتج اختتي سلامات ما تشوفين شر
انا : ههه فديتكم حبايبي و الله يسلمكم .. ( اكمل ) انزين و شو استوى في غيابي ؟
هيا : تدرررين شووو استوى !؟؟
انا : يلااا قولوا !؟
فاطمه : فييي وحدددده استوت تييييكن
انا : منوووو !؟
فاطمه و هيا : ندووووي
انا : اووويه أختي استويتي تيكن .. انزين ما قلتولي منو و كيف وجي
نرجع لقبل يوم ندى كاااانت تكلم حمدااان
سعيد : ( كان بسير عند الشباب بس سمع ندوي و هي تكلم حمدان )
ندى : فدييتج اختيه ما تشوفين شر
سعيد : ( يسير عند ندوي ) لييش بلاها اختج و منو كنتي توا تكلمين !؟
ندى : ما بلاها شي .. و منو أكلم ما يخصكك
سعيد : ندووووي !!!
ندى : نععععم شووو تباااا ؟؟؟
سعيد : ماشي يلا انا ساير بااااي
ندى : بااااي
هيا : ( كانت يايه حق ندوي و سمعت كل اللي ندوي قالته ) ندووووي ؟
ندى : هلا !؟
هيا : ليش تصارخين على الريال شو سوالج !؟ والله حرااام عليج
ندى : والله حق شو يتسال !؟ نعم يعني ولي امري و انا ما ادري ؟
هيا : والله حراااام عليج
ندى : ( ندوي اصلا طيبه بس ما أدري ليش جي سوت .. شوي و ردت لها الحاسيه) اووويه حرااام انا شو سويت ؟
هيا : توا تحسين ؟
ندى : هيووو تدرين وين سارررر ؟
هيا : ( تبتسم ) يمكن سار الإسطبل ..
ندى : اوكي يلا بااي ( و سارت الإسطبل .. يوووم وصلت شافته تمت وااقفه و سرحت فيه )
سعيد : اخخخ ياربي من تحس هاذي البنت ..
ندى : ( سمعته ) يمكن هاذي البنت ما كانت تقصد
سعيد : ( صد وراء و يوم شاف ندوي انصدم ) ندووووي ؟
ندى : سعيد انا أسفه ما كنت تقصد والله .. (ردت نزلت راسها مره ثانيه )
سعيد : عادي يا بنت العم .. و انا بعد أسف لآني ادخلت في شي ما يخصني .. ( ينزل رأسه )
ندى : ( رفعت راسها ) لا عادي .. و عن اللي سالتني ( ردت نزلت راسها ) اممم شهود اغمى عليها لانها ماكلت شي من امس و اللي كنت اكلمه كان حمدان
سعيد : سلاماااات ما تشوف شر !!
ندى : الشر ما ييك
سعيد : اممم انزين شو رايج نسير ع الند ؟
ندى : ( تبتسم ) اووكي ( و ساروا ع الند و يلسوا هناك )
سعيد : اخخخخ
ندى : ( تطالعه ) خير ولد عمي شو فيك !؟
سعيد : اممم عادي اقولج شي !؟
ندى : هيه عادي قول !؟
سعيد : بس لا تزعلين انزين ؟
ندى : هيه عادددي
سعيد : اممم احببج
ندى : ( انصدمت ) اممم اها شسمه هذا بسير عند البنات
سعيد : ( عاقد حياته ) اوكي
ندى : ( و سارت الغرفه و سيده طاحت على السرير و تمت تفكرر في سعيد )
( نسير شوي عند سعيد )
سعيد : ( طبعا ما انصدم و لا شي لان كان متوقع هذا الشي و سار تحت و يوم نزل شاف هيا هيوووي ؟
هيا : ( تصد ) هلاا !؟
سعيد : تعالي شووي !
هيا : ( سارت عنده ) هلا ؟
سعيد : (قال لها السالفه )
هيا : اووووب اووووب ولد عمي خطييير
احمد و جاسم و خليفه : ( شافوهم ويا بعض و ساروا لهم )
احمد : شو السالفه ؟
هيا : ولد عمك يحب
جاسم : ما شاء الله و منو هاذي حزينه الحظ !؟ ههههه اقصد سعيده الحظ
خليفه : يلاا هيو قوللي منوو ؟
هيا : ( تطالع سعيد و ترد تشوفهم ) امممم ندووي
احمد : لا لا ما اصدددق ندووووي عاااد !!
سعيد : ياريتني ما قلت لكم !! ( و سار )
هيا : انزين عيل وين حمدان و حمد و شهود !؟
جاسم : ما ندري نحنا اصلا ياين نسألج !
هيا : ( تفكرر ) هيه صح خلاص تذكرت ( كانت بتسير بس وقفها صوت احمد )
احمد : وين ساروا !؟ ( عاقد حياته )
هيا : ساروا المستشفى .
احمد : لييش !؟
هيا : شهود اغمى عليها عشان من امس ما كلت شي
خليفه : انزين حمد ليش ساير وياهم !؟
هيا : ما ادري المهم بسير عند ندوي بشوفها ( و سارت )
( نرد عند ندوي )
ندى : (في نفسها : يحبني كيف و متى افففف انزين انا ليش أفكر فيه !؟ احبه لا لا ما اتوقع !! لا احبه اووويه احبه !! ... قطع تفكيرها صوت الباب )
هيا : اووووب اووووب مب هين سعيد
ندى : يعنى صدق يحبني مب جذب ؟
فاطمه : ( طلعت من الحمام .. كانت تسبح ) منو اللي يحبج !؟
هيا : الله يسلمج .. ( قالتلها السالفه ) وجي السالفه
فاطمه : اووووب اووووب انزين انتي تحبينه !؟
ندى : ( تطالعهم و تبتسم ) هيه
فاطمه و هيا : شووووو ( يصارخن ) و اخيرا و أخيرا
سعيد : ( سمعهم و يا يركض عباله ندى فيها شي يدق الباب ) شو السالفه !؟
هيا : ( تفتح الباب ) سعيد بقولك خبر ما بتصدق
سعيد : شووو قولي !؟
هيا : ندووي تحببك
سعيد : شووو ؟؟
( نرد عندنا )
انا : خطير ولد عمي
( يندق الباب .. سررت عند الباب جااان اشووووف !؟؟)
تتوقعون منو شفت !!؟ و تتوقعون شهد بتحب حمد ؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية اماراتية،مثل النجمة و القمر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغنية دبنا لغيابك دبنا بصوتي .. احمد الداية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-09-2012 03:40 AM
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2012 05:50 PM
ياويش ورع اشتهر للملايين(جديد) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-26-2011 12:50 AM
سلاله االــــــبـــا تـــــل... الذي اشتهر في السناوات الاخيره محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-20-2010 12:40 AM
الشهرهـ اتغير العالم فــي وجهـ العموم لكن ماغيرت الفتكـ يوم اشتهر ... v.t.c ..{mr.shrjawy }.. سيارات و دراجات 10 06-22-2009 02:18 PM


الساعة الآن 05:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML