إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-20-2015, 06:21 PM
عضو جديد
بيانات Faatima
 رقم العضوية : 152628
 تاريخ التسجيل : Mar 2015
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 12
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

ابيك شي ما يغفل عني دقيقه ..

بعرفكم عالشخصيات :
عائلة بوسيف
بوسيف : عبدالله ريال طيب ومعروف ف البلاد وايد يحب عياله ويخاف عليهم .
ام سيف : متوفيه وطبعا هي اجنبيه .
سيف : اكبر واحد عمره 24 طيب و يشتغل ف الشرطة وايد يحب وخواته .
سالم : عمره 23 يدرس هندسه طيب ويحب خواته ووايد معاهم .
فطامي : عمرها 19 جميييله شعرها اشقر وعيونها بني تدرس ف لندن جامعة أكسفورد
هي اكثر وحده تأثرت بموت أمها
التوأم : دانه وسلامه جميلين وعمرهم 17 صف ثاني ثنويي وهم واايد مع بعض ، دانه واايد تشبه أمها لون عيونها عسليات وبييضه ولون شعرها اشقر على أمها .

البارت الأول :

بيت بوسيف :
دانه وسلامه توهم راجعين من المدرسه
دانه : ونااسه فطامي بتي اليوم
سلامه : هييه لازم نسويلها شي
دانه : شو رايج نسويلها الكيكه اللي تحبها
سلامه : اوكي بس بنشوف اذا شي ناقصنه بنروح الجمعيه
دانه : اوكي
شافو ابوهم يالس يقرا الجريده راحو سلموا عليه وقعدوا وياه
سلامه : ابويه متى بتوصل فطامي
بو سيف : تقريبا عالساعه خمس بتوصل
دانه : منو بيروح المطار عشان ييبها ؟
بوسيف : سيف بيروح وراها
سلامه : زيين توصل بالسلامه
دانه : سلامه يلا تعالي بنصلي وبنروح المطبخ عشان انسوي الكيك
سلامه : هيييه صح يلا
راحوا الغرفه بدلوا وصلوا وراحوا المطبخ
سلامه : شوفي اذا شي ناقص عشان نروح الجمعيه
دانه وهي اتشوف اذا شي ناقص : ممم اقولج وايد أشياء ناقصه لازم انروح الجمعيه
سلامه : اوكي تعالي نقول حق ابوي
راحوا عند ابوهم
دانه : ابويه نبا نروح الجمعية نشتري أغراض حق الكيكه
بو سيف : اوكي قولوا حق البوديقارد عشان يودونكم
سلامه : انشالله
بوسيف : عندكم فلوس ؟
سلامه : هيه ابويه عندنا لا تحاتي
بوسيف : اوكي روحوا الله حافظنكم

تلبسوا سلامه ودانه عسب يروحون الجمعيه
دانه : ميري ..... ميري
ميري : ها مدام دانه
دانه : قلتي حق البوديقارد بنسير الجمعيه
ميري : هيه انا فيه قول هو داخل سياره
دانه : اوكي يلا سلامه
ف السياره
البوديقارد : عادل + محمد
دانه : عادل شغل الأغاني
عادل : انشالله عمتي
دانه : اففف لا تقول عمتي تحسسني اني كبيره قول دااانه .. د ا ن ه
عادل يضحك : انشالله دانه
وشغل الأغاني لين ما وصلوا الجمعيه
نزلوا دانه و سلامه ووراهم البوديقارد
* البوديقارد يلبسون كل شي اسود ويلسون السماعه *
راحت دانه صوب الحلويات لزوم السهره
وسلامه صوب البكن بودر وهالأشياء
كانت دانه تشتري جالكسي ونوتيلا شافت بنت جميلله يعني تقريبًا عمرها 5 سنوات
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 03-20-2015, 11:50 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات Faatima
تـاريخ التسجيـل : Mar 2015
رقــم العضويـــة : 152628
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 12 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Faatima غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي ابيك شي ما يغفل عني دقيقه ..

البارت الثاني :

كانت دانه تشتري جالكسي ونوتيلا شافت بنت جميله تقريبا عمرها 5 سنوات كانت تصيح شكلها مضيعه راحت دانه صوبها
دانه : ليش اتصيحين حبيبتي
البنت تصيح : ابا رشوود
دانه : انزين حبيبتي انتي لا تصيحين بندور رشود
البنت : اوكي
دانه : انتي شسمج
البنت : شواخي
راحت دانه مع شواخي عشان تدور راشد اخو شواخي
شواخي : رااشد راشد
دانه : وينه
شواخي وهي فرحانه : هذا وراحت عنده
راشد : شواخي !
شواخي : رااشد
راشد : وين كنتي وين رحت
شواخي تأشر على دانه وراحو صوبها : انا وربيعتي دانه عنا ندورك
راشد ابتسم : مشكوره اختي
دانه وهي منحرجه : العفو ولو وابتسمت
راحت دانه عنهم وراحت صوب سلامه
سلامه : وينج تأخرتي
دانه : ها .... ا لا عادي ما تأخرت يلا نروح فطامي بتوصل
سلامه : يلا
وراحو سلامه ودانه البيت وسوا الكيكه وراحوا تكشخوا ولبسوا نفس الشي

في مطار دبي :

وصلت فطامي المطار هي وربيعاتها
فطامي : ااه واخيراً وصلنا فديت دار خليفه والله
عاشينه : هيه والله

فطامي : بتصل حق سواف بشوف وينه * وغمزت حق عاشينه *
عاشينه استحت
فطامي : الو هلا سواف
سواف : اهلين هلا والله بفطامي شيخة البنات ها وصلتي
فطامي : هيه وصلت انت وينك
سواف : ف الانتضار اترياج
فطامي : يلا انا يايه صوبك
سواف اوكي وسلمي عالعرب اللي صوبج
فطامي : اقولك سوواف يلا باي وهي تضحك

فطامي : اقولج عاشينه شي عرب يسلمون عليج
عاشينه انحرجت : الله يسلمهم اا يلا ابوي وصل انا رايحه وسلمت على ربيعاتها وراحت
وراحت فطامي صوب سواف
فطامي : هلا والله بأخوي حبيبي
سواف : اهلييين شخبارج والله مب شي البيت من دونج
فطامي : ادري مب شي البييت من دوني احححم
سواف : اقولج يلا نروح مشكله اللي يصدقون عمارهم بعد
فطامي ضحكت

اما فبيت بوسيف :
في الصاله سالم وبوسيف ودانه وسلامه يتريون فطامي
دانه : اففف تأخروا بتصل فيهم
سالم : توج متصله تري
انفتح الباب ودخلت فطامي
سلامه ودانه : فطاامي حبيبتي
فطامي : هلا والله بخواتي لوت عليهم
وراحت صوب ابوها وسلمت عليه وسلمت على سالم ويلست
بوسيف : ها بنيتي فطامي شو الدراسه وياج
فطامي : والله ماشي الحال
بوسيف : عاد شدي حيلج نبا امتياز مع مرتبة الشرف
فطامي : على هالعين
سلامه : فطامي سوينا لج الكيكه اللي تحبينها
فطامي فرحت : صجج يلا ايبوها
سالم : خيييبه جنه اول مره بتاكل
فطامي : هييه بعد شو
راحت سلامه اتيب الكيكه قصوها وطبعا فطامي قضضت عليه وعقبها تموا يسولفون لين اذان المغرب وقاموا كلهم يصلون
ف غرفة فطامي ترمس ربيعاتها عالتلفون
ودق الباب
فطامي : الباب مفتوح وترمس ربيعاتها اقولكم عقب بتصل فيكم
دخلوا سلامه ودانه
فطامي هلا والله بخواتي تعالو
سلامي : بني من دون ما تقولين هههه
دانه : هههه
فطامي : ههه ها شو المدرسه وياكم
دانه : افف لا تذكريني والله انه ارف هالمدرسه مادري متى بنفتك منه
سلامه : هيه والله
فطامي : عاد نبا نسبه ترفع الراس
سلامه ودانه : انشالله
سلامه : تقولج فطامي متى بترجعين لندن
فطامي : اشوفكم مليتوا مني
سلامه : وحدد يمل من فطامي شيخة البنات لا والله بس اسألج عسب كل يوم نطلع
فطامي : اوككي من غير مطرود بس ابا انام
سلامه و دانه : اوكي نوم العوافي وطلعوا


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ابيك شي ما يغفل عني دقيقه ..

  رد مع اقتباس
قديم 03-21-2015, 12:52 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات Faatima
تـاريخ التسجيـل : Mar 2015
رقــم العضويـــة : 152628
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 12 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Faatima غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي ابيك شي ما يغفل عني دقيقه ..

البارت الثالث

مر هالأسبوع بسرعه وفطامي ما سلمت من خواتها كل يوم بطلعون
واليوم اخر يوم حق فطامي في الامارات وبترد لندن عسب دراستها
كلهم كانو يالسين يتريقون
دانه : بسرعه مر هالأسبوع
سلامه : هيه وبتروح فطامي لندن بنشتاقلج
فطامي : وانا اكثر والله انزين ليش ما تون
دانه : هيه ابويه نبا انروح نحن بعد
بوسيف : انا ماقدر عندي اشغال وبعدني ما خلصته شوفي سيف او سالم
سيف : عادي بروح وياكم بس مب هالأسبوع عالأسبوع الياي
سلامه : يسسس اوكي مشكور سوااف
طبعاً سيف رضا يروح لندن عسب يشوف عاشينه
اكيد بتقولون سيف كيف يعرف عاشينه مره فطامي عزمت ربيعاتها بيتهم : مروه - عاشينه - شما
عاشينه : اقوولج فطامي انا عطشانه عادي اروح المطبخ اييب ماي
فطامي : هيه فديتج عادي وييبي حقي بعد
شما ومره : نحن بعد نبا
عاشينه : اووكي
طلعت عاشينه من الغرفة وهي تغني : تسألون انا ويني انا وحدي اعاني العذاب اللي فيني ... لين ما وصلت المطبخ وطبعا هي لابسه تنوره وقميص وحاطه الشبله على كتفها وما انتبهت لسيف الي ف المطبخ وطبعا سيف انصدم منو هاي وحسس انه ربيعة فطامي وتوهق ما عرف شو يسوي
سيف : احم احم
عاشينه انصدممت وسيده تحجبت : اا انا اسسفه
سيف : لا عادي اختي ابتسم وطلع
عاشينه : افف انا شسويت وسيده خذت الماي وراحت فوق غرقة فطامي
شما : زين ييتي حشا مب ماي بتيبين
عاشينه : ها هيي ترا انا ما كنت ادل وين المطبخ
شما : هيه ماشاءالله * شما حست انه عاشينه فيها شي لانه من يت من المطبخ وهي ساكته *
وطبعاً بعد ما استأنسوا ربيعات فطامي وراحو بيتهم
الفليل فطامي يالسه ف الصاله تلعب بتلفونها ودخل سيف
سيف : السلام عليكم
فطامي : هلاا وعليكم السلام والرحمه
سيف : اا فطامي بقولج شي بس ماباج تفهمين غلط
فطامي عدلت ف يلستها : تفضل
* سيف وفطامي وايد مع بعض ووايد يفهمون بعض من بعد موت امهم *
سيف : فطامي منو هاي العصر اللي يت المطبخ
فطامي : يمكن سلامه او دانه
سيف : لااا وحده اول مره اشوفها
فطامي تذكرت يوم عاشينه قلتلها بتروح المطبخ : هييييه هاي عاشينه ربيعتي

سيف يعني اسمها عاشينه : هييه عليج نور يعني هذي ربيعتج
فطامي : هيه ليش فيه شي ؟
سيف قالها السالفه يوم كانت تغني وما انتبهت
فطامي نقععت ضححك : هههههههه وانا اقول ليش يوم يت محمره وساكثه اثاريها شافتك
سيف : والله وطلعوا ربيعاتج حلوين
فطامي : شكللك انعجبت فيها
سيف انحرج : يلا تصبحين على خير وانتي هدي اللي فايدج وروحي نامي
فطامي : انشالله
*ومن اهنه بدت قصة سيف وعاشينه *

بوسيف : فطامي جهزتي اغراضج
فطامي : هيه ابويه جهزت كل شي لا تحاتي
بوسيف : الله يوفقج وين ما كنتي
فطامي ابتسمت وباست راس ابوها : امين
سالم : يلا فطامي نروح عن نتأخر
فطامي : انشالله
وقامت فطامي سلمت على ابوها وخواتها وعلى سيف ووداها سالم المطار
سالم : ما تبين شي فطامي
فطامي : لا سلامتك اخوي بس دير بالك على دانه وسلامه ولا تنسى ادوية ابوي
سالم : على هالعين
فطامي : تسلم اووه هاذوهم ربيعاتي يلا سالم مع السلامه
سالم : الله وياج اختي وديري بالج على نفسج وشدي حيلج
فطامي : انشالله واحت صوب ربيعاتها
مروه : يلا نروح
كلهم : يلا
وركبوا الطياره وترتيبهم عاليمين فطامي صوب الدريشه عقب عاشينه عقب شما ومره عاليسار مع عائله اجنبيه وداقه وياهم سوالف
فطامي : افف متى بنوصل تعبنا
عاشينه : افف بنوصل وبنشوف منى اكرره شي
شما : هييه بس انا ناويه عليها
* شما تحب تسوي مشاكل ودايماً تضارب ويا منى اللي وياهم ف الجامعه *
ووصلو لندن وراحو الجامعه وف السكن
مروه : ابا اناام
عاشينه : اقولكم سمعتوا الجامعه اونه بتطلعنا رحله يعني كلنا الاولاد والبنات
*جامعتهم مكس اولاد وبنات *
فطامي : هيه سمعت
شما : اقولكم بخاطري اسوي شي ف الاولاد
فطامي : الله كششخه صح لازم نسوي شي يلا فكرررو
شما : امممم شو رايكم نحطي اصوات ف سكنهم ونخوفهم
مروه : اووكي هههه ما اتخيل شكلهم
فطامي : هههه يلا انزين الحين بنام
عاشينه : اوكي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ابيك شي ما يغفل عني دقيقه ..

  رد مع اقتباس
قديم 03-21-2015, 06:53 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات Faatima
تـاريخ التسجيـل : Mar 2015
رقــم العضويـــة : 152628
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 12 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Faatima غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي ابيك شي ما يغفل عني دقيقه ..

البارت الرابع :

وعالساعه 12 بتوقيت لندن قاموا البنات وتكشخوا
عاشينه : اقولكم تعالو نروح المطعم اللي صوب الجامعه يبيعون كابتشينو وبعدها بنروح البحر
فطامي : هيه والله بخاطري كابتشينو
مروه : عيلا يلا نروح
طبعا راحو كلهم المطعم خذولهم كابتشينو وطلو
شما : افف لازم انشوف هالأنسانه مادانيهها
فطامي : خليج منها توللي
مروه : يلا نروح البحر
كلهم : يلا
راحوا البحر ويلسوا عالكراسي اللي صوب البحر
مروه : ااه اشتقت لأمي
كلهم صدوا صوبها
مروه : ادري استغربتوا انا امي توفت وابوي تزوج وحده ثانيه وانا عايشه مع ابوي الحين
بس حرمته مب زينه تكرهني جنه مسوتلها شي
فطامي : يعني انتي ما عندج اخوان او خوات من امج
مروه : لا ما عندي ، بس عندي اختين من ابوي طبعا نوره طيبه وجنها اختي من امي تدافع عني معنها اصغر عني يعني تقريباً عمرها 17 والثانيه ساره مثل امهاا هي ف الجامعه بس همها كشختها والفلوس وطبعا دايماً تضارب وياي لانها تغار
وولدين يوسف و حمد وهم بعد مثل امهم يكرهوني وهمهم السياره والفلوس والله ما احس انه عندي اخو يدافع عني بس تنهدت الله كريم
شما : شنسوي هذي الحياة بس اصبري وانشالله الياي احلى
كلهم : انشالله
عاشينه تبا تغير جو : انزيين اقولكم متى بنخوف الشباب ؟
شما : هييه صح لازم نخوفهم فطامي طلعي اصوات جي تخوف
فطامي : اوكي يوم بنرد السكن بطلع الاصوات
شما : بنخوفهم الفليل يوم بيكونون نايمين
عاشينه نقعت ضحك : ههههههه ما اتخيل اشكالهم
فطامي : هيه صج ما قلتلكم يوم الأحد دانه وسلامه وسواف بيون
وغمزت حق عاشينه
عاشينه : استغففر الله ليش انزين تغمزين حقي
مروه : هههه فطامي لا تغمزين لها تستححي طاعي كيف احمرت
عاشينه انحرجت : جب جب
كلهم : هههههههههههه
شما : اقولكم يلا نرجع السكن

كلهم : اوكي يلا
وراحو السكن الي ف الجامعه
شما : يلا فطامي طلعي الاصوات
فطامي : اوكي بس كيف بنحطي الاصوات
شما : ممممم
فطامي : هيه صح بنشبك الـ لاب توب مالنا ويا مالهم بندخل الحين بنفتحه وبنشبكه وبنطلع
وكل ساعه بنغير الصوت
شما : والله فكره يلا تعالو نروح
مروه : شما انتي اوقفي في الممر راقبي اذا المشرف يا قولي
وعاشينه انتي صوب باب السكن واذا احد يا قولي وانا بكون مع فطامي عشان تشبك الاب
كلهم : اوكي
فطامي خذت ال لاب توب مالها وراحو سكن الشباب ومن حظهم محد ف السكن وشبكو الاب توب مالها على مالهم وفتحته وراحو بسرعه سكنوهم
عاشينه : افف الحمدالله جنه قاعدين نسرق
مروه : هييه والله زين محد يا
فطامي : اقولكم اسمعو هاه يخووف صج ههههه
شما : هيه اوكي ها نزلي كم واحد
وطبعاً تمت فطامي تنزل اصوات تخوف وعاشينه ومروه يقرون روايه وشما منسدحه عالشبريه
فطامي : خلصت
شما : الساعه 12 بنشغل الاصوات
فطامي : اوكي
واستوا الساعه 12 الفليل
كلهم متجمعين صوب ال لاب توب
شما : يلا فطامي شغلي
عاشينه : افف كيف متحمسه بخاطري اشوف اشكالهم ههههههاي
كلهم : ههههه
فطامي : يلا 1 ... 2 ... 3 ... وشغلت
ف سكن الاولاد
كلهم نايمين ولا حاسين بالي قاعد يصير
رشود : افففف ميود سكر التلفزيون
مايد :--------------------
رشود : استغفر الله وقام عسب يسكر التلفزيون شاف انه مسكر
استغرب من وين هالصوت
رشود : شباب ... شباب قوموا من وين هالصوت
وطبعا البنات كل شوي يزيدون عالصوت
لين ما قاموا كل الشباب
مايد : بسم الله من وين هالصوت
نهيان : لا يكون شي الجن ونحن ما ندري
رشود : قم قم نشوف ف الممر
وطلعو كلهم ما حصلوا شي
عند البنات :
مروه : بخاطري اشووف شو استوا
عاشينه : اقولج شو رايج نروح ونشوف
مروه : يلا
فطامي : تستهبلون كيف بتروحون عن يشوفونكم
عاشينه : لا ما بيشوفون
فطامي : كيفكم
وراحوا مروه وعاشينه يشوفون وكانو الاولاد ف الممر
نهيان صد الصوب الثاني حس انه حد موجود تم يمشي شوي شوي لين ما عرف انه البنات
نهيان : الله يخسهم هذيل البنات
رشود : شيييت قول والله
نهيان : والله
مايد : الله يخسهم لا نسوي لهم مقلب بعد
وطبعا مروه و عاشينه من بعد ما شافو انه واحد منهم شافهم ركضوا السكن
عاشينه : عرفوااا انه نحن
شما : شيييت يعني شافوكم
مروه : هيييه ماشالله عليهم هي عيون عليهم
فطامي : قلتلكم عيل خلاص بسكر الاصوات
شما : بس المهم خوفناهم ههههههههه

ويين ردودكم ؟؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ابيك شي ما يغفل عني دقيقه ..

  رد مع اقتباس
قديم 03-22-2015, 04:17 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات Xaayysha
تـاريخ التسجيـل : Mar 2015
رقــم العضويـــة : 152619
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 17 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Xaayysha غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اتمنى اطولين البارت لانه قصييير __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية قلبي مكتفي فيك
0 رواية هويتك و انت في وسط القلب اغلاهم

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما قدرت اصبر دقيقه .. حبك اكبر من حقيقه .. لو بغيت أنساك لحظه .. شبت بقلبي حريقه . محبوبة العين قصص و روايات 21 04-10-2014 03:21 PM
الاسد الابيض حقيقه ام خيال نعم حقيقه وهذا الفلم يثبت كل شي عنه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-25-2013 03:10 PM
ابي و ابيك فديتني و الله شعر و خواطر 5 10-30-2009 09:20 AM
ممكن تجي شوي ابيك؟؟؟؟؟؟؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-27-2009 08:11 PM
ممكن تجي شوي ابيك؟؟؟؟؟؟؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-27-2009 08:00 PM


الساعة الآن 12:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML