| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 141 ] | |
| عضو جديد | | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 142 ] | |
| عضو جديد | البارت 24 ( في المستشفى ) الدكتوره : ( طلعت و باين ع ويهها الفرح ) الكل : ( ساروا صوب الدكتوره ) عبدالله : ها دكتوره ربت ؟؟ الدكتوره : هييه الحمدالله و يابت بنت مثل القمر الكل : الحمدالله عبدالله : دكتوره .. عادي ندخل ؟؟ دكتوره : هيه تقدرون بس بدون ازعاج لانها تعبت ف العمليه وايد عبدالله : اوكي شكرا دكتوره ( و سار دخل عليها ) الحمدالله ع السلامه العنود : الله يسلمك ( تكمل ) شفت البنت ؟؟ عبدالله : لاا ماا شفتهاا قلت اي اشوفج اول (ابتسم ) قوليلي شو تبين نسمي البنت ؟؟ العنود : الدكتوره قالتلي انها بنت مثل القمر شرأيك نسميها قمر ؟؟ عبدالله ؛ ( ابتسم ) اوكي ( وسار اذن ف اذن البنت و سماها ) البنات : ( دخلوا سلموا ع العنود و تموا يسولفون وياها شوي عقب طلعوا ) ( عند ندى و سعيد ) ندى : ( كانت تمشي سايره صوب سعيد ) سعيد : ( شافها و سارلها بسرعه ) ندى : ( ابتسمت ) شفت البنت ؟؟ سعيد : هيه شفتها والله انها قمرر ندى : ( ابتسمت ) تعبان ؟؟ سعيد : ( ابتسم ) شوييه و انتي تعبانه ؟ ندى : ( ابتسمت و حطت ايدها ع بطنها ) هيييهه سعيد : تبين تسيرين مكان ؟ ندى : لااا بس اباا اسير البيت سعيد : اوكي ( ركبوا السياره و ساروا البيت ) ( ف بيت بو احمد ) الكل : ( كانوا متيمعين ) هيا : ها احمدوه شحاالك ؟؟؟ شوق : هيهه شحاالك ؟؟ ماا قمناا نشوفكك !! احمد : الحمدالله تمام و انتو شحالكم ؟؟ شوق و هيا : دووم .. نحنا الحمدالله تمام احمد : تدووم ايامكم .. دووم شوق و هيا : اميين .. تدووم لغاليك و مغليك احمد : اميين ( يكمل ) هاا هييو يقولون عرسج بعد شهرين ؟؟ هيا : ( استحت ) هييه احمد : اووووه استتحتت العرووس ( ضحك ) شوق : ( ضحكت ) احمد : بنات شرأيكم نطلع دام انا الحين فاضي ماعندي شي ؟؟ هيا : ( بتسرع ) هييهه اووككي شوق : مب جنه لازم نخبر ريايلنا هيا : هيه صح ( اتصلت حق حمدان ) آلو .. اهللين .. امم حبيبي بروح ويا اخويه احمدوه عادي و لا ؟؟ .. بنروح نشتري حق ( بحيا ) العرس وجي .. هههه اوكي حبيبي مع السلامه (وسكرت ) وافق شوق : اممم انا مب حافظه رقم خليفه احمد : خلاص انا بتصله ( اتصل حق خليفه ) آلو هلاا خلووف .. شحالك النسيب ؟؟ .. دووم ، انا الحمدالله تمام .. تدوم لغاليك و مغليك ، دووم .. اميين .. اقولك انا بطلع و بأخد خواتي وياي انزين اقولك عادي أخذ وياي شوق ؟؟ .. ههه اوكي يلا مع السلامه ( وسكر ) وافق ( يكمل ) يلا سيروا بسرعه ألبسوا هيا و شوق : اوكي ( وساروا يتكشخون ) ( ف بيت بو حمدان ) ابو حمدان : ( ف الدوام ) ام حمدان : ( ترمس ف التلفون ) حمدان : ( شايل شما و يلعبها ) الريم : ( ف غرفتها تبدل حق بنتها سلامه ) مريم : ( تشوف التلفزيون ) حمدان : مريووم؟؟؟ مريم : هلااا ؟؟ حمدان : شرأيج نطلع ؟؟ مريم : انزين وين بنسير ؟؟ حمدان : ما اعرف .. اي مكان ؟؟ مريم : اوكي ( و سارت فوق بسرعه عشان تبدل ) ( ف بيت بو سالم ) ام سالم : ( طالعه ويا ام جاسم ) ابو سالم : ( ف الدوام ) سالم : ( طالع ويا عيال عمته ) شيخه : ( ترمس سلطان ) ميره و عائشه : ( يلعبون برع ) ميره : ( ترمس عائشه ) عوااش تدرين ؟؟! عائشه : شوو ؟؟ ميره : ماتلاحظين ان نصور و يسوف ف كل زواره يلسون يطالعونا ؟؟ عائشه : هيه لاحظت ها الشي انا ما احب حد جي يطالعني المهم خلهم يولون ميره : شو رأيج نسير نلعوز شواخ ؟؟ عائشه : ( بوناسه ) هيه يلا ( وساروا يلعوزن شيخه ) ( ف بيت بوحمد ) ابو حمد و ام حمد : ( سايرين عرس ) حمد : ( يالس ع الالبتوب ) مجد : ( تفكر ف ربيعتها دانه اللي قلتلكم عنها ف البارت اللي طاف ) عهد : ( تسبح ) مجد : ( سارت غرفة اختها ) عهوود افتتحيي البااب عهد : ( طلعت من الحمام ) ويييتتت ( لبست ثيابها و سارت فتحت الباب حق اختها ) هاا شوو ؟؟ مجد : توا كنت افكر ف دانوه شرأيج نروح نزورها ؟؟ عهد : اممم انا سرت لها ويا البنات توا قبل شوي رادين من عندها مجد : اهاا .. خلاص عيل انا الحين بسيرلها عهد : اوكي مجد : ( طلعت من عند اختها ونزلت تحت عند حمد اللي كان يالس ف الميلس ) حمدد ؟؟ حمد : هلاا ؟؟ مجد : اممم اباااك توديني المستشفى عمد ربيعتي منوميها ف المستشفى وجي حمد : اوككي يلا بسررعه سيري ألبسي مجد : ( بسرعه سارت بدلت و ركبت ويا اخوها ، شوي و وصلوا ) حمد : يوم بتطلعين اتصليلي مجد : اوكي ( ونزلت و بسرعه سارت عند ربيعتها و سلمت عليها ) قوليلي شسالفه ؟ دانه : ( تصيح ) قص عليي مجدد قص علي انا اللي حبيته ثلاث سنين اخر شي يقولي ذلفي ما ابيج انا ماتبيني ( تشهق ) بموتت منن القهرر مجد : حبيبتي بسم الله عليج ( تعطيها كلينكس ) محد يموت قبل يومه دانه : ( تمسح دموعها ) مب قادره انساه مب قادر يروح عن بالي معنه اسلوبه كان وايد ناشف اناني بس انا لين الحين احبه و احبه وايد بعد مجد : دانه حبيبتي انتي مستوي شي بينج و بينه ؟؟ دانه : لا مجد شهالكلام الله يهداج اكييد لاا بس هو خذاا كل قلبي انا واايد حبيته مجد : ماعليه حبيبتي فتره و تعدي و انتي كل ما ذكرتيه و لا حنيتيله اتذكري اللي سواه فيج راح تنسينه ان شاء الله دانه : ما اقدر مجد ما اقدر ( تشهق ) ابييه مجد : بس عاد دانوه عن سوالف اليهال شفيج ؟ هذا ما يستاهل دمعه من عينج و انتي تموتين عمرج من الصياح عشانه ؟ خل يولي حمدي ربج ان كشفتيه الحين مب عقب ما تزوجتي و يبتي منه عيال خله يولي صدقيني ترا انتي تقدرين تنسيه !! مب صعبه دانه : امبلا صعبه صعبه وايد ثلاث سنين مجد انتي شعرفج ؟ شدراج ؟ انتي عمرج ماحبيتي !! ولا جربتي تهتمين ف احد اللي ايده ف النار مب نفس اللي ايده ف الماي مجد : يا الخديه هذا مب حب هذا يالس يقص عليج حالج حال غيرج و انتو استأنستوا روحات و يايات و طلعات و وناسه دانه : لا عيسى كان يحبني كان يحبني انا بس كل من هاذيك كل من ضحى هي اللي قصت عليه و خذته مني مجد : شوو ؟؟ دانه : هيهه كل من ضحى السوسه قصت عليه و خذته مني مجد : لاا انتي ينيتيي رسميي ع اساس ان هو فقير و بري و مسكين و عمره ماسوا شي حبيبتي هذا سوسه و وصخ يسوي اي شي عشان يدخل مع علاقه معاج و مع غيرج منيره و حصه و فاطمه و اللي يحصله جدامه دانه : لاا عيسى يحبني انا بس بس انا مجد : و ضحى ؟؟ شنو ؟؟ حاطه احتياط وقت مامرضتي موجوده دانه : مجد انتي ماتعرفين عيسى لو سمحتي لا تتكلمين عنه جي !! مجد : لاا حبيبتي اعرفه و اعرف اشكاله عدل هاذيللا ما يترس عينهم غير التراب و الدليل لنتي يالسه تصارخين علي و هو امس ماسح كرامتج بالارض اصحي يا الخبله اصحي عيسى حاله حال الشباب الثانيين يتسلون عليكم يقصون عليكم و اخر شي يروح يقول حق امه زوجني وحده عمرها ماحبت يا حبيبتي مثل ما قص عليج يقص على ضحى و بيقص ع غيركم بعد دانه : ( تصيح ) مجد : ( اطالعتها و تنهدت ) ( ف احدى الاماكن البعيده ) انا : زااااايد ؟؟؟ زايد : ( يركض ) بلااج ؟؟ انا : ( ابتسمت ) مافيني نوم سولف زايد : متفييييجهه انتتتتي اباااا اررقدد اناا انا : ( ابتسمت ببراءه ) يلا عاااد سوولف ويااي ماافيني نوم شو اسوي زايد : اوووف انا ها الاابتسامه ما احبها (ابتسم) انا : ( ضحكت ) اييهه عاد .. انزين شرأيك نشوف فلم ؟؟ امممم مثلاا فللم .... زايد : ( يقاطعني ) فلم هندي ( ابتسم ) صح ؟؟ انا : ( ابتسمت ) هييهه يلاا قووم زايد : ( ابتسم ) يلاا ( ساعدني اقوم و يلسني ع الغنفه و سار ركب السيدي و سار المطبخ ياب فراخ و بيبسي و كاكاوات ) انا : انته شفت ها الفلم و لا ؟؟ زايد : لا ماشفته بس شكله حلووو انا : هييهه ( ويلسنا نطالع الفلم ، شوي و رقدت ) زايد : ( قام و سار ياب لحاف و لحفني ، و سار رقد ع الغنفه الثاني ) ( ف بيت بوزايد ) سلطان : ( يرمس شيخه ) حمده و اسماء : ( يرمسون غاليه و غايه خوات جاسم ) حمده و اسماء : ( يضحكون ) غايه : والله لو تشوفون شكل غلووي غاليه : ( ضحكت ) والله جددد جننه صددقق البنات : ( ضحكوا ) اسماء : شفتوا بنت العنود ؟؟ غاليه و غايه : هيهه شفنااهم حمده : كتتتكووته فددديتها غايه : هيهه ( وتموا يسولفون ) ( ف الشاليه ) ( عند فاطمه و سيف ) سيف : ( حاظن فاطمه من وراء و واقفين يتأملون البحر ) فططووم ؟؟ فاطمه : ( بدون ما تطالعه ) همم ؟! سيف : اناا وااايد احببج لاتشكيين ف يوم ف ها الشيي فاطمه : ( صدت له و ابتسمت ) و اناا بعد واايدد احبكك ( تكمل ) مب جنه برد سيف : ( ابتسم ) لا عادي الجو اذا انتي بردانه سيري داخل و بشكي همومي للبحر و بيج فاطمه : ( ضحكت و سارت داخل ، سمعت تلفون سيف يرن فتحت الجامه و شافت وحده محطيها ايدها ع عيون سيف و شكلها اجنبيه و عرفت انها ماريا حبيبه سيف القبليه ، رجعت وراء من كثر الصدمه ، و يلست تفكر شو تسوي و هي نازله لتحت تكربعت و طاحت من اول الدري لاخره ) ( ف المول ) هيا : ( يالسه تمشي و ترمس حمدان ) حمدان : هيووي صدي وراج !! هيا : ليييش ؟؟ حمدان : انتي صدي وراج هيا : ( صدت و شافت حمدان و مريم ابتسمت و سارت له ) مريم : ( تطالع هيا ) و انا اقول ليش طلعني عشان يشوفج ( غمزتلها ) هيا : ( استحت ) مريم : ( ابتسمت ) عيل شوقو وين ؟؟ ددهيا : ( تأشر ) ف ها المحل مريم : ( ابتسمت ) عيل بسير لها ( ترمس حمدان ) قبل ماتطلع اتصل لي مب تنساني حمدان : اوكي مريوم ممكن الحين تفارجين !! مريم : اصلا انا سايره ( و سارت عند شوق ) حمدان : ( مسك ايد هيا ) يلا قوليلي اي محل الحين تبين ؟؟ هيا : صراحه مب محطيه ف بالي شي حمدان : انززين ( سكت شوي ) شرأيج نسير ها المحل شكله في اشياء ؟؟ هيا : اوكي ( و ساروا المحل ) ( ف المحل الثاني ) شوق : ( شاله فستانين ) شو احلى هذا ولا هذا ؟؟ مريم : (تأشر ) هذا احلى ( تكمل ) شوقو ابا رأيج ف شي شو الاحلى ( تأشر ) هذا ولا هذا ؟؟ ( سمعت صوت وراها ) الشخص : ( يأشر ) هذا احلى مريم : ( سوت طاف ) شوق : ( تأشر ) هذاا مريم : ( ابتسمت ) هييه انا اصلا عايبني اكثر ها الفستان الشخص : شفتي عيل ذوقي حلوو !! مريم : ( سوت طاف ، وسارت تحاسب ) الشخص : ( بحنيه ) انزين ليش تسويلي طاف ؟؟ مريم : ( عرفت منو ها الشخص ف ابتسمت و نزلت رأسها ) العامله : 800 الشخص : ( طلع فلوسه و كان بيدفع ) مريم : ( ردت فلوسه و هي دفعت ) مشكور سالم ماتقصر ( اطالعته و ابتسمت ) سالم :( ابتسم ) لا ولو شكلكميايين بروحكم بدون ريال وج يف يت عندكم !! مريم : لا يايين ويا احمد و حمدان بس حمدان سار ويا حرمته و احمد يالس يتريانا برع سالم : اها .. مريم : انت شكلك ياي بروحك !! سالم : لاا ياي ويا ... رجالين : ( يقاطعونه ) نايف و نواف نايف : انا نايف ( يأشر ) و هذا اخوي التوأم نواف سالم : ( ابتسم ) هاذيلا عيال عمتي المخابيل مريم : ( ضحكت ) نواف : انتي مريم صح ؟؟ مريم : ( ابتسمت ) هييه صح نايف : سلوم كل يوم يقولنا عنج نواف : هيه مريوم سوت و مريم قالت سالم : ( يطالعهم ) نايف : هييه لا تطالعنا جي مريم : ( طالعت سالم و ضحكت ) سالم : ( يغير السالفه )هييه مريم انا شفت فستان حلوو يمكن يعيبج ؟؟ مريم : ويننه ؟؟ سالم : صبري بيب لج اياه ( ف ها اللحظه حمدان طلع من المحل و شافها ويا ريالين غريبين ف فهم غلط ) حمدان : ( عصب و سار سحبها من ايدها بقوه حتى ماشلت الاشياء اللي اشترتها و فرها بقوه بالسياره ) ياااا حيوووانه ماااعللليه بتشوووفين بس خل نوصل البييت مريم : ( كانت خايفه و مستغربه ) تتوقعون :
__DEFINE_LIKE_SHARE__
1- سيف صدق يخون فاطمه ؟؟ 2- شو بيستوي حق فاطمه ؟؟ 3- شو بيستوي حق شهد ؟؟ 4- حمدان شو بيسوي ب مريم ؟؟ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 143 ] | |
| عضو جديد | السلام عليكم ... شحالكم ؟ شخباركم ؟ شحال اول اسبوع دراسه ؟ عسا كل شي تمام ؟ المهم .. انا قررت اني الحين اوقف تنزيل البارتات و يوم بتكون الرواية كامله عندي ببدأ انزل طبعا انا قررت ها الشي لسببين .. السبب الاولى : ان نحنا الحين ف فتره مدارس و انا ما ابا شي يشغلني عن دراستي السبب الثاني : ما ابا اتأخر عليكم ف تنزبل البارتات و بس جي ها اللي كنت ابا اقولكم اياه .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 144 ] |
| عضو جديد | و عليييج السلأمم .. بخيير نحن دآممج بخييير .. الدرآسهه تمامم والله ( عآد آولل ثانوي لزووم نشد حيلنا ) .
آوكك بععد صح كلآمممج واللهه يوفقققج .. ونتريآآ ععآد. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 145 ] | |||||||||||||||||||||
| عضو جديد |
دووم .. عسا دووم .. هييه لازم نبا درجات عالي عاد هههه امييينن حبيبتي و يوفقج .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| رواية اماراتية،مثل النجمة و القمر |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اغنية دبنا لغيابك دبنا بصوتي .. احمد الداية | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 08-09-2012 03:40 AM |
| رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2012 05:50 PM |
| ياويش ورع اشتهر للملايين(جديد) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-26-2011 12:50 AM |
| سلاله االــــــبـــا تـــــل... الذي اشتهر في السناوات الاخيره | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 03-20-2010 12:40 AM |
| الشهرهـ اتغير العالم فــي وجهـ العموم لكن ماغيرت الفتكـ يوم اشتهر ... v.t.c | ..{mr.shrjawy }.. | سيارات و دراجات | 10 | 06-22-2009 02:18 PM |