| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 11 ] |
| عضو جديد | الجزء الثامن
__DEFINE_LIKE_SHARE__
هيا وبعصبيه وهيه اتسكر الباب : ما ابا شي منج المها صدت بصدمه : !!!! هيا وبعدها معصبه : لا تيلسسين تتطالعيني جيه انا فعمري ما شفت انسانه شراتج حقوده وما اتفكر الا فعمرها وبس المها وبصدمه : انااا !! هيا وبنفس العصبيه : هيه انتي عيل انااا ... اول شي بنات خالي كنتي اتقولين لي لا اتكلمينهم ولا تسيرين صوبهم وكنت اسمع رمستج بس الحين اكتشفت انهم احسن عنج بمليون مره وانه انتي بس على شان ما اتحبينهم اتسوين جيه .. امااا زااايد !!! فلا الصرااحه انتي وايد ظهرتي تبين مصلحتي دوم اتقولين لي هيا لا اتفكرين في زايد هيا لا تتعلقين فيه زايد ما يحبج زايد ايشوفج كاخت على شان انتي تتهنييين !!! صدق انج وحده ما تهتم الا لعمرها .. وسكتت المها وبقهر : خلصتي ؟ خلاص قلتي كل شي ولا تم شي في خاطرج هيا ساكته .. المها : مشكوره يا اختي .. اذا انتي اتشوفيني جيه عيل ما الوم غيرج .. لعملمج يا هيا انا ابدا مش مجبوره ابررلج اي شي سمعتيني اي شي بس مع هذا كله انا برمس ....البنات فهذا شي راجعلج وانا يمكن ففتره كنت غلطانه بس انا الحين الصح وهم الغلط .. اما زايد فانا اعرف زايد اكثر عن الكل اتعرفين شو يعني اكثر عن الكل وانا متأكده حتى اكثر عن اخته وامه بعد وزايد ما يخبي عني شي وانا ما اقولج جيه عسب اقهرج بس لاني اعرف زايد منو يحب وانه مستحيل يفكر فيج .. بس مشكوره يا اختي ايي منج زود .. هيا وبصدمه : منو يحب ؟؟!! المها وباستهزاء : وانا على بالي بتقولين اسفه يا المها ! وقالت بغيض وعصبيه : ايحب منااال سمعتي يحب منو منااال ! هيا حست جنه حد رش عليها ماي مصدومه كيف ظلمت اختها اصلا كيف قالتلها هالكلام !! هيا بصدمه : مهاوي اسفه ! المها : بعد شو يا هيا والله لو ماكنتي اختي وماكنت احبج جان عرفت ارد عليج .. الحين ممكن اتخليني بروحي هيا عطتها ظهرها وطلعت بخيبه .. اما المها فمن سمعت الباب اتسكر فرت عمرها على السرير وظهرت شهقه كبيره منها وبدت اتصيح بغيض وقهر تعبت من كل شي حتى اختها جرحتها .. ( احبببببببك زااااااااااااايد احبببببببك ما اتحمل حبك لهااا حبنييي انااا اناااا ابااااك انا ماا بزعلك اناا احبك اكثر عنهم كلهم ليششش مناال مش اناااا ) وضحت مشاعر المها اتجاه زايد الي اتحاول تخفيها عن الكل وحتى لعمرها اتوجه هالكلام زايد اخوي وبس وهالكلمه اتقطع قلبها !! اما هيا فمن ظهرت وسكرت الباب وقفت وهيه مصدومه ما اتوقعت ابدا انه زايد ايحب منال!! وما كنت تدري بالعلاقه الي بين اختها وزايد وانصدمت اكثر وهي تسمع صوت الصياح .. ركضت غرفتها ما تبا تسمع اكثر هيه تدري انها السبب ما تبا تسمع .. قامت تصييح كييف جرحت اختهاا هي تدري انها متسرعه وما تحاسب بس ندمانه صاحت المها ظهرت كل الي فخاطرها .. قامت غسلت ويها وظهرت من غرفتها شلت الاغراض الي خذتها لهيا .. تدري انه هيا حاسه بتأنيب الضمير الحين مهما اتسوي هذي اختها وهي ياما كسرت خاطرها وضيقت على عمرها عشان هيا واذا على هالمره ما بتفرق .. دشت الغرفه شافتها يالسه على السرير وهي سرحانه ومن شافت المها على طول وقفت وراحت عندها هيا : مهاوي والله آسفه آسفه انا المها : هيا انا اختج وما بزعل منج بس انا اباج دايما اتفكرين بالي بتقولينه والكلام يعور يا هيا صدقيني الكلام يعور اكثر حتى من الضرب انا ما اقولج جيه عسب احسسج بتانيب الضمير او بالغلط انا اقولج جيه عسب ما تغلطين مره ثانيه .. هيا : إن شاء الله المها ناولتها الكيس: ان شاء الله يعجبونج هيا وهيه مبتسمه : مشكوره حبيبتي اكيد بعيبوني دامج ماخذتنهم .. وحضنتها المها : هههههههه .. انزين هيا ممكن خدمه هيا : اكييد امري المها : ابا رقم منال هيا استغربت بس ما حبت تسال : اوكي بطرش لج اياه على البيبي المها : اوكي ويت بتظهر هيا : على وين تعالي يلسي وياي هيا ( الله لا يحرمني منهااا ياارب ما اتكون زعلاانه منيي انا ما اقصد ) المها ابتسمت : ما عليه عندي شغله بخلصها وعقب بسبح واذا ما نعست بييج .. وظهرت وهيه اتحس بالضيق .. دشت غرفتها يودت الفون شافت هيا مطرشتله الرقم اول شي سوته : طرشت مسج حق منال اما منال فكانت ويا نوره وساره ايرتبون الأغراض شافت المسج استغربت : انا الحين بييكم اوكي نوره : اوكي سارت منال غرفتها وهيه تقرا المسج مره ثانيه واليي كان : مرحبا منال انا المها بغيت اكلمج فموضوع اذا ممكن .. من وصلت غرفتها رن الفون ردت بقهر وحيره : الو المها : السلام عليكم منال : وعليكم السلام المها : انا اسفه يمكن دقيت فجاه بس انا بغيتج بسالفه اتخصج منال وبعدم مبالاة : خير إن شاءالله ؟ المها : خير بإذن الله انا ادري منال انا وانتي ما بينا مواضيع ولا كلام وادري انج مستغربه من اتصالي انا ما بطول عليج ولاني بلف ولا بدور .. انا اتصلت فيج على شان زايد .. انا اول شي مش مجبورة اشرحلج علاقتي فزايد وبصفتي شو دقيت لج بس انا بقولج انه زايد مثل اخوي علا شان لا اتشكين فشي .. وانا الي بغيت اقولج اياه انه زايد وايد يحبج ووايد متحسف وما يبا يضيعج منه .. هو حلفلي انه من عقب هاك اليوم .. يوم العزيمه ما رمس بنات وهو كان ضايج فانا اقترحت اني اكلمج .. انا اباج اتفكرين فكلامي عدل ترا زايد وايد طيب ووايد يحبج وشارنج .. فكري انتي انا جيه اكون سويت الي علي وكلمتج .. منال بصدمه : مشكوره المها : عفوا انا ما سويت شي وهذا كله عشان زايد وبس ( قالت جيه عسب اتبين لها انه هيه مش مهتمه فيها بس عسب زايد ) منال انقهرت بس مشت وياها : خلاص مشكوره .. المها : مع السلامه منال : باي .. المها فرت الفون بقهر على الشبريه وهيه متحسفه انها كلمتها وهي اتكلم عمرها ( ما تستاهلك يا زايد والله ما تستاهلك ) دشت تسبح وعقب خلصت صلت وقرت سورة البقره وانسدحت بضيق وهي اتردد : لا حول ولا قوة الا بالله طرشت مسج لزايد .. ورقدت من دون لا اتحس بعمرها .. اما الي صار عند منال عند فمنال ردت عند قوم نوره وهيه مقهوره من المها ( ايسوي الي يسويه مالج شغل انتي هو لي وانا اقرر .. اول مره أأيدهم لانهم يكرهونج ) اما عند زايد والي صار فكل هذا الوقت وصلوا pizzaro شما والريم خذو باستا اما زايد فخذا بيتزا .. كان سرحان يفكر فالمها غامضتنه يذكر رمستها اليوم ( اشكثر انتي شاله في خاطرج وساكته على شان لا اتزعليني انا يا ربي يا المها والله محد يسواج .. لو يلستي وياي ما احس بالضيج ولا افكر فشي يالله يا مهاوي شو هالقلب الي عندج .. ) شما اترمس ريم : شوفي اخوج وين وصل الريم : اكييد يفكر فالسوسه شما : حراام عليج الريم وهي ترمس بصوت عالي : زاايد .. زيوود .. ايييي زااااااااايد زايد فز : اشحقه اتصرخين الريم : الحمدلله والشكر .. هني يابوا الاكل بدوا ياكلون بهدوء وبعد ما خلصوا زايد : The bill please يابتله الحرمه البيل وبعد ما حاسب ويتريا الخرده .. ياه مسج وشاف المسج : خلاص زيودي حبيبي انا كلمتها .. بس على شانك .. احبك ويلا انا برقد الحين اتعشى واتحمل بعمرك .. ابتسم على المسج الريم وهيه اترمس شما : اتخبل شما : ههههههههه اطالعهم زايد باستغراب .. وبعدها يابت الباجي ومشوا .. عند هيا كانت اتفكر فكلام المها هيه كيف ما سمعت كلامها اول !! ليش ما كانت اتصدقها ( ياربي انا خلاص لازم اشل هالزايد من راسي ) شما والريم من ردوا البيت على طول ساروا فوق بدولوا وعقب يلسوا فالصاله شما : زايد شو ظهر ؟ الريم : هيه اعتقد هو اصلا ما دش ويانا .. شما : يعني محد فالبيت ( كانت تحاول تسمع اي شي عن سيف ) الريم : حبيبتي منصور احلمي اتشوفينه لانه ما ييلس ايي البيت يرقد وياكل بس اما سيف فما ادري عنه وما حسوا الا بصوت خطوات على الدري صدت شما بسرعه .. شافت سعيد وخلود شكلهم توهم يايين من برع نشت سلمت على سعيد : هلا والله عمي حبيبي شحالك سعيد وهو يضحك عيها : ههههههههه بخير يا امي انتي شحالج شما : وانا اشوف هالويه الحلو ما تباني اكون بخير سعيد : ههههههه الريم : ايييي شموووو خلي بابا فحاله مالج شغل فيه سعيد كان وايد يحب شما وتغمضه لانها يتيمه ودايما يحب يحسسها انه هو ابوها سعيد : كلكم بناتي انتو الهنتين شما : ههههههه فديت عمي انا وعقب سلمت على خلود شما : ها خالوتي الجميله من زمان ما شفناج قاطعتنه لا تينا البيت ولا شي خلود : هههههههههه حبيبتي انتي .. انا الي لازم اييج البيت ولا انتي شما : ههههههههههههههههه اكييد ولهتييي علي خلود : هيه والله عاد اليوم اقول للريم انج مختفيه شما : اتعرفين بعد خالو شخصيه مهمه وعندي اشغال مش شرا بنتكم هالفاضيه خلود : هيه والله صدقتي عاد ريموه لا عندها شغل ولا شي شما : ههههههههههههههههه الريم : ماماه اشوفج سحبتي علي خلود : ههههههههههه لا والله لا سحبت عليج ولاشي كلكم بناتي .. ها اتعشيتوا ولا الريم : هيه زيود اليوم ما ادري شو نازل عليه مروق ودانا نتعشى خلود : يلا عاد وحليله زايد ما يقصر الريم : صح صح ما يقصر سعيد : يلا عاد لا تسهرن حطوا روسكن وارقدن شما : إن شاء الله .. سار سعيد ووخلود الغرفه وتموا بروحهم شما ردت تيلس : هههههههههه انتي بلاج على الريال وحيليله الريم : والله قاهرني اصلا هو مروق عسب هالشيفه مهووو شما : حرام عليج عاد مهوي حلوه الريم وبقهر : حبيبتي بس شكل .. اتعرفين احس اكرهها جيه ها تقهرني لو اتموت ما بزععللل شما وبعتب : حراام عليج ريموه استغفر الله مش لهالدرجه بعدين حرام مش زين اتقولين جيه الريم وحست بتأنيب الضمير على الي قالته : استغفر الله بس والله تقهرني .. اتحيدين يت فتره كانت تتلزق فيني هالمصلحجيه تبانا انسويلها سالفه شما : رييموه استغفر الله بس اسكتي ما يخصنه فيها الريم : استغفر الله .. وهم يالسات سمعوا حس حد شكله يرمس بالفون وياي من تحت شما عدلت شيلتها بسرعه .. يوم وصل فوق كان خلاص مسكر .. شافهم ابتسم بخبث من زمان ما شافها وبعده الوعد قدام للحين ما برد حرته فيها سار ويلس فالصاله شما من شافته وشافت نظراته ارتبكت حاولت انها ما اتشووفه .. سيف : اووه شماا هني الريم : لا هناك واهاهاهاهاهاهااا سيف : هبله شو ؟؟ الريم وهيه اتقلده : هبله شو ؟ شما هني ضحكت وهي تذكر الريم اليوم يوم اتقلده قالت نفس الجمله : ههههههههههههههههههههههههه ويوم شافت نظرات سيف زاغت وصخت اما سيف فكان يتحراها تضحك عليه فانقهر سيف وبعصبيه : ريموه فكيني سيري ييبيلي ماي وهاتي فوني ( يقصد فونه الثاني ) وبوكي وسويج السياره خليتهم تحت .. قاللها تيبهم عسب تنزل تحت واطول .. الريم طبعا يوم معصب ما اتروم اتقوله لا : اووف انزين وقامت نزلت تحت .. قام من مكانه وسار يلس مكان الريم الي كان حذال شما شما خافت الا ماتت من الزيغه وما عرفت شو اتقول وسيف كان يشوفها بنظره اتزيغ جنه يقولها انتي قد كلامج ؟ سيف : انتي ما تستحين !؟ شما شافته بصدمه !!! سيف : قلت للريم قومي جان سرتي وياهها ولا يوم ييت صوبج جان غيرتي مكانج .. وهو يغمزلها ولا عايبتنج اليلسه وياي ! اما شما فخلاص تدري لو رمست بتقول رمسه ما بتعيبه كيف يقول عنها جيه كيف يستحقرها لهالدرجه .. !! على باله هيه متعمده وهيه تبا تيلس وياه (شما: انا ما كان فنيتي شي انا كنت بتريا الريم عادي !! ولو سرت وياها ادري بيقول خايفه منه !! وهو يا صوبي انا ما سرت ليش جيه يقول عني ) كان يشوفها بنظره خلتها تنقهر اكثر وقالت بصوت واطي وبغيض وباستفزاز : والله مش انا الي بغيت الريم اتسير عشان اتم روحي وياك اوكي .. ولا انا الي ييت ولصقت فيك واذا انت اتشوف انه انا عايبتني اليلسه وانا لاصقه فيك فكلن يرى الناس بعين طبعه ؟ سيف خلاص وصلت عنده اخر شي شافها ببقهر ومسك ايدها بالقو : صدق انج ما تستحين والله يا شما كلمه وحده كلمه بس لا تندمين والله لاخليج تترجيني .. شما شافته برعب كان يرمس جنه خلاص فاي لحظه بيفقد صبره واييدها قامت اتعورها وهي تسحب اييدها بس مش قادره : فجني !! سيف رص على ايدها اكثر حست خلاص بيغمى عليها من الويع : سيف وخر هدني اقولك ولا والله لا اصرخ الحين واخلي عمي وخالو ايون !! سيف : هههههههههههه ويوم بيون ويشوفنج لاصقه فيني واشوي وتيلسين فحضني ما بيقولون من سيف ! ولو قالو عادي انا ريال فشو بنضر شما عينها دمعت من الويع صدت بسرعه راسها عنه ( كييف يقوول عنيي جذا كييف ) بس سيف انتبه عليها حس بشعور غريب هدها بسرعه وقام من مكانه وسار بينزل وهو نازل شاف الريم على الدري خذا منها الاغراض والماي ونزل بسرعه حتى ما شرب الماي يلس الكوب على الطاوله وظهر برع .. وهو واقف حس بقلبه انقبض ما يدري ما اتوقع اتصيح هو يدري انها اتكابر وبس واتسوي عمرها مش مهتمه وقد رمستها وهيه اصلا اتسوي هذا كله بس على شان سالفة الي كان يكلمها .. يدري انه الرمسه الي قالها لها اتعور بس هو ما يحب حد يتحداه او يكسر بكلامه او يعانده ( شو سويتي فيني يا شما ) الريم شافت شما : بلاج بسم الله اما شما فكانت مقهوره واتحس بتنفجر وفخاطرها كله من الريم هي الي خلتها تي : ماشي ماشي .. شغلي التلفزيون الريم : الحمدلله والشكر محد صاحي في هالدنيا غيرج يا الريم شما وبدون خاطر :ههههههههههههههه .. عند سيف ماكان يبا يرد يدخل ويشوف شما يحس بشعور غريب يوم يشوفها قاهرتنه بس غامضتنه ما يبا يعاملها جيه يبا يكلمه واترد عليه عدل وتضحك واتسولف .. فشو غير انتي يا شما شو هالشعور الغريب الي احس فيه معقوله احبج .. ؟؟ ضحك على عمره .. شو احبها انا وين والحب وين ؟ لا ليش ما احب انا يمكن احبها صدق .. كان يرمس عمره رد يدش الصاله .. الريم : شمو سيري هاتيلي الجراجه من غرفتي شما شهقت : نعم نعم صدق انج ما تستحين مسودة الويه الريم : ههههههههههههههههههههههه وقامت من مكانها ومن دشت غرفتها سيف وصل فوق شاف شما بروحها يلس بس بعيد عنها شما من شافته قامت بسرعه من مكانها سيف وانقهر لانها قامت : شو وين وين يلسي ما باكلج انا ؟؟ شما وهي تبا اتظهر حرتها واتحسسه لو اشوي باللوم : هيه علشان ايلس واتقول عني قليلة ادب وابا الصق فيك !! سيف انصدم : اقولج يلسي مكانج ريم كانت ظاهره من غرفتها وبتي الصاله وهي تمشي فالكوريدور الي بين غرفتها وغرفة زايد والي يودي للصاله وماكنت تبين وانصدمت وهيه تسمع شما شما : لا والله انا مينونه ايلس وياك .. عشان اتسمعني رمسه وتقهرني سيف : الحين انا اقهرج شما وبقهر : هيه تقهرني سيف : يلسي انزين بسرعه برمسج شما : ما ابي ايلس وياك سيف : اقولج يلسي قبل لا تي ريموه شما يلست بقهر : نعم شو ؟؟ سيف وهو مروق وفباله شي : الحين ابا افهم انتي ليش معصبه ومقهوره مش انتي تبيني جيه اكلمج شما : لا والله الحين يعني يا اترمسني جيه يا اترمسني شرا اول ما في حل ؟ سيف وبخبث وهو مبتسم : كيف يعني شرا اول ؟ شما هني انحرجت وويها احمر من الخاطر ووقفت بتسير سيف اتخبل على شكلها : لحظه لحظه على وين اتريي ما خلصت شما وهي واقفه : خلصني شو تبا انت الحين سيف واتنرفز : شفتي انتي كيف ترمسين كيف والله تبيني ارمسج وانتي جيه اتردين شما وهيه مقهوره : هيه على شان لو رمستك عادي انت وايد اتصدق عمرك واترمسني جني وحده من ربيعاتك ( كانت ترمس بقهر وهيه صوتها فيه نبره حلوه وسيف متخبل ) سيف : الحين انتي مسويه كل هالسالفه وهالحشره ومعصبه لان ريموه خبرتج اني اكلم بنات شما وهيه معصبه : ما يخصه انا مالي شغل فيك ولا في ربيعاتك اوكي ! سيف وبخبث : انتي اتسوي هذا كله بس لانج غيرانه صح شما عصبت : نعم نعم والله ليش اغاااار سيف وهو يغمزلها : انتي تدرين ليش شما عصبت وانحرجت وويها احمر اكثر وسيف مستانس على شكلها صدت هو اتحراها بتيلس بس انصدم انها شلت المخده وفرتها عليه : اووف منك تقهر تقهر شايف عمرك ومصدق عمرك على شوو ؟؟؟؟؟؟؟ اما سيف فانصدم ما اتوقع ومره وحده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شما انحرجت اكثر وصدت ومشت ويوم يت بتسير صوب غرفة الريم انصدمت بشيئئيين اول شي بشوفة الريم جدامها وثاني شي يوم سمعت ... ((((( سيف : شمييييميييي احبببببج ))))) صدت عليه وهيه اتشوفه باستغراب وهو مبتسم صدت على الريم وهيه اتشوفها واقفه مبلمه سارت الغرفه وبسرعه فرت عمرها على السرير واتغطت وما حست الا بحد ينط فوق الشبريه ويسحب اللحااف : ياااااااااااااااااااا حمااااااره ياااا هبله يا غبيه يا سخيييفه يا شو اقووولج انتيييييييييييييييييييييي شما كانت اتحس بالاحرااج وقلبها يدق بسرعه وكل شي ومش عارفه شو اتقول او شو اتسوي او اي شي : ريموه ممكن تسكتين عني الريم وبصدمه : اتخسسسيييين الا انتيييي اسكت عنج يا شو اقولج الحيين طايحتلي حب ويا منووو وياا سيييفوووو عدويييييي اللدووووووود لا وفوق هذا انا اخر من يعلم شما : هههههههههههههههههههههههههههههههه ريمااااااا اسكتييي عنييي لو سمحتيييي الريم : والله لو ما قلتيييلي شو السالفه بزعل وما برمسج شما يلست على الشبريه وخبرتها كل شي .. من يوم العزيمه لين توه .. الريم وبخبث : ياااا حمااااره انتيييي هذا كله وانا ما ادري بشي .. ولا ترمسين ولا شي وانا اقول البنت شو ياها ؟؟ لا تبا تي ولا شي واخر شي متظاربه ويا الحبيييب شما وباحراااج : ريييمووه ما يخصه الريم وبخبث : شمووه اتحبييينه شما وويها محمر : ما ادري ما ادري احس قلبي يدق بسرعه الريم : سيري ولي شوفي ويهج كيف غادي هذا كله وما تدرين قومي بس عن اتموتين علينا شما : جبببب يا سخيييفه انتيي الريم : انااا الحين سخيفه ؟؟؟ شما وهي اتحط راسها على المخده واتغطي عمرها : ريوومه خلييني ارقد الريم : ارقدي ارقدي واحلمي بسييف وانسدحت حذالها وهيه تدعي ان الله يتمم على خير والله يجمعهم .. اما سيف فكان مستانس ما يدري كيف اتغاضى عن كل شي عنادها ورمستها بس اهم شي انه هو مستانس الحين مر هاليوم على خير وبالباجر الصبح .. شما قامت من وقت وبنشاط فضيع .. وعت ريم وعقب دشت الحمام اتغسلت وظهرت بحماس وقفت عن المنظره رفعت شعرها كله على فوق وربطته ولفت الشيله وظهرت ما لقت حد نزلت تحت شافت خلود وزايد ومنصور شما : صباح الخير خلود : صباح النور تعالي امي شما كانت تتطالع زايد ومنصور باستغراب اول مره اتحس انهم ووايد يتشاابهوون بس زايد شعره اطول وعلى ابيض اشوي وحياته اشوي غير .. زايد : هلا شمه صباح الخير شما : وانت استاذ منصوور ليش ما اترد منصور : هههههههههه انتي شو تبين فيني شما وهي تيلس حذال خلود : خالو هذيل عيالج ما تتلخبطين من بينهم منصور وزايد : هههههههههههههههههههههههههههههههه خلود : ههههههههههه اشحقه اتلخبط من بينهم شما : انا لو عندي توم جان حطيت علامات على راسهمم منصور : ههههههههههههههههههههههههههههه زايد :هههههههههههههههههههه !! بسم الله عاد مش لهلدرجه نتشابه .. هني الريم نزلت : بلاكم تضحكون من الصبح منصور : اعوووذ بالله الناس اتقول صباح الخير !! الريم : ااوه منصور هني منصور شافها بنظره شما : ههههههههه ريموه كنت اقول انه اخوانج وايد يتشابهون الريم يلست حذالها : انا طول عمري ادري انج غبيه بس اول مره اكتشف انه الغباء عندج بزياده يعني كيف ما تبينهم يتشابهون شما : يا حماره انا غبيه الريم : ههههههههههه لا لا صدق صدق يتشابهون عادي انزين هههههههه اتخيلي يوم يعرسون مثلا حرمة منصور تتلخبط تتحرا زايد ريلها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى زايد : ههههههههههههههههههههههههههههههه اما منصور فعصب : ليش يعني حرمتي مش حرمة زايد الريم : ما ادريي هههههههههههههههههههههههههههههه خلود : بس بس يا بنت عيب شو هالرمسه منصور ضحك على شكل الريم الريم : ماما الحين شو الي عيب عادي انزين شما : ههههههههههههههههههههههههههههههه هني سيف توه نازل من فوق يت عينه فعين شما وهي تضحك شما ماتت من الاحرااج ونزلت راسها عن حد ينتبه سيف ابتسم نزل ويلس حذال زايد الريم يوم شافت سيف ذكرت البارحه ما رامت اتيود عمرها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه وشما تقرصها علي ايدها وهي تضحك ومحد فاهم شو السالفه وسيف يتطالع شما كيف منزله راسها ومبتسم الريم وهي تسكت : بس بس يا حماره قطعتي ايييد خلاص سكتنا شما اتفشلت من الخاطر خلود قامت : الله يهدييكم انا بقوم بحط الريوق على الطاوله شما : بي وياج خالو وسحبت الريم وياها وسارت زايد : عنبووو خلاص كلت البنيه بعيونك منصور : هيه والله حللتتتهااا اظني لو انقوله ارسمها ما عنده مشكله سيف ويشوفهم باستغراب واونه معصب : بلاكم انتو ؟؟ منصور: لا السموحه ما فينا شي .. زايد : هههههههههههههه شما فالمطبخ : ريموه كلمي زايد ينزلنا البيت الر يم : انزين انزين عن اتموتين علينا بس عقب ما حطوا الريوق .. شما اتحس هب قادره تاكل اتحس انه سيف يتطالعها ووكلهم كانوا ملاحظين الا خلود الريم : انا شكلي يبالي اييب ستااره احطها حاجز منصور : هههههههههههههههههههههههههههه سيف اتطالع الريم بنظره الريم : بسم الله سيف انت ليش جيه عفانا الله وحش !! والله اتزيغني تراك زايد : هههههههههههه انتي اتزيغين الريم : هيه والله احسه احيانا بيذبحني خلود : بس يا اميه عيب هذا اخوج الريم : انزين انزين .. زيود عقب ما نخلص نزلنا بيت خالو خديجه اوكي سيف وباستغراب : ليش ! الريم : ههههههه احم ترا شو اليوم بنسير بارتي جوجو فشمو لازم اترد بيتهم على شان اغراضها هناك وانا بسير وياها وعقب بنسير مره وحده زايد : منو بيوديكم الريم : ما ادري اكييد راشد ! زايد : يلا انزين خلصوا وبنسير شما وبصوت واطي : يلا ريمو الريم بصوت عالي : بلاج انتي شو يلا ما اتشوفيني اككل خلود : حبيبتي شما اشحقه مستعيله ما كلتي شي يلسي الريم : ليش هيه قادره تاكل اصلا .. وشافت سيف سيف ضحك : هههههههههههههههههههه شما حست رقبتها عورتها من كثر ما هي منزلتنها اتريت الريم وعقب ساروا فوق فالغرفه شما وهي تلبس عباتها والريم اتحط اغراضها .. الريم : اووف شو هالفلم الهندي شمو .. شما : ههههههههههههه اسكتي والله بصفعج ترا الريم : اتحرا بتقولين بخبر سيف عليج شما : هاهاهاها يا ظريفه يا انتي .. خلصوا نزلوا شافو زايد يترياهم فالصاله .. ساروا ونزلهم .. ________________________________ نوره : راشد اليوم بتودينا بيت خالي اوكي ! راشد : متى نوره : ما ادري نحن بنظهر من وقت عسب انمر المحمصه راشد : إن شاءالله .. العصر فالسياره .. نوره : اووف رشو د طول اشوي على المكيف حر ميك ابي كله بيسييح راشد : انزين انزين !!! عند شما والريم الريم وهي اشوي واتصيح : شموو مب رايمه البس العدسه اوووف ما ادري بلاني شما : ههههههههههههه خلاص سيري بنظارتج !! الريم : والله سخيفه مستويه شما : ههههههههههههههههه تعالي تعالي حطت على صبعها ماي العدسه ومسكت العدسه ولبستها الريم : يلا بسرعه تعالي حطيلي الميك اب شما : حطيتي فاونديشن خلاص صح الريم : هيه هيه يلا شما اول شي جحلتها من فوق وبعدين حطتلها آي شدو والمسكره وحطتلها بلاشر على البني شما: يلا خلصت حطي الروج الريم وهي ترمش بعينها : جميله صح شما : هههههههههه اتجنننييين يا جميلتي انتي .. واشوي ومر راشد يوم ركبوا السياره وسلموا .. راشد : عنبوكن هالكثر متعطرات انتو ما بتنزلون المحمصه الريم : نحن ما يخصنه شما : مش عطرنا هذا نوره : لا سبحان الله نحن من متى فالسياره يوم ييتو انتو ظهرت ريحة عطرنا الريم : انا هني يالسه ورا ساره اشم عطرها اكييد هييه شما : صح صح وانا بعد اشم ريحة عطرها هااك ساره : بلا خرط انا ما اتعطرت !! الريم : شمووو يمكننن عيل هاايييج شما وهي تشهق : أم الدويييس !!!!!!! منال : الحمدلله والشكر راشد : ههههههههههههههههههههه خلاص انزين انتو قولو لنوره شو تبون وما تنزلون شما : حشى سجن مب سياره الريم : اقولج ترا .. راشد : صخوا انزين .. شما : عفانا الله حتى الواحد ما يقدر يرمس الريم : حشى ما يسوى علينا لو سايرين ويا سيف احسن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شما شافتها بنظره الريم : انزين اسفه نوره : شو السالفه شما : ولاشي ولاشي هاي ماعندها سالفه .. خلصوا من المحمصه وعند بيت عبدالعزيز .. نزلوا وكانت ميره واقفه عند الباب لان باب الحوي كان مسكر .. دخلت اول وحده نوره سلمت عليها ميره وحضتنها وعقب منال ساره الريم شما .. سلمت عليهم كلهم بنفس الطريقه .. ميره : حياكم حبيباتي اتفضلوا ومشو وياها لين الميلس .. ويلسوا ميره : خذوا راحتكم عقو العبي ووقفت عسب اتشل عبيهم .. شلت العبي وردت .. ميره : امم انزين وبعد شحالكم نوره : الحمدلله انتي شحالج ميره : انا تماام .. اشحقه جيه ساكتاات !! نوره : هههههههه يمكن يستحون ميره : يحليلي تستحون مني انا !! الحين المفروض انا استحي شما : هههههههههه لا مش جيه اشحقه نستحي منج منال: عيل وينها جوجو ! ميره : الحين بتنزل انا قلتلها مسويه عزيمه واشوي ويت الخدامه يايبه العصير .. وبعدها بدقايق دشت جوجو .. كانت تمشي ورافعه راسها وسلمت على نوره اول شي وبدلع : شحالج نوره نوره : الحمدلله بخير انتي شحالج جوجو : تمام وسلمت عليهم كلهم ويوم يت عند ساره سلمت عليها ببرود وبس قالت بدلع : اهلن ! حتى ساره حست بالاحراج وماردت عليها بس ابتسمت وحتى ميره انحرجت من اختها وشما لاحظة نظرات جوجو لساره والحين صدق حست انه ساره معاها حق يوم قالت ما ترتاحلها لان نظراتها ما تريح .. ميره : كانت طويله وبيضه شعرها فوق جتفها بشوي ومصبوغ بني .. اما ملامحها فخشمها صغير وعيونها عاديه وشفايفها عاديه وفيها غمازة وحده .. ملامحها ناعمه.. عمرها 17 وهي فثالث ثانوي .. اما شخصيتها فهي طيبه بس احيانا تحكم على الناس من تصرفاتهم ما اتحب الدلع ولا المياعه الجوهره : كانت اقصر عن ميره واشوي مليانه بس اتبين كيوت يعني مش متينه .. شعرها اطول عن شعر ميره وبعد مصبوغ بني اغمج .. بيضه مثل اختها وخشمها لايق عليها عيونها وسيعه ولونهم فاتح .... عمرها 23 ومخلصه من الجامعه دلوعه وتصرفاتها غريبه واحيان متناقضه . وعقب يلست حذال نوره : وينكم عنا من زمان عنكم نوره : حبيبتي والله .. ميره : هيه والله عاد وحشتني سوالفكم ويمعتنا شما : يا عمري يا ميره ونحن بعد ولهنا عليكم .. الريم وهيه يالسه حذال ساره كانت حاسه انه ساره منحرجه : شوفي هاي الجوهره بلاها جيه تتدلع ساره ابتسمت : ما لنا شغل فيها الريم وفخاطرها ( يحليلج يا ساره ) .. .. ويلسوا كان الوضع عادي ميره اتسولف والجوهره اتشاركها فاشياء بسيطه وكل شوي واتشوف ساره بنظرات خلت ساره تنحرج واتحس انها صدق غريبه من بينهم .. على الساعه 8 نوره وهي اترمس ميره بصوت جوج ما تسمعه : مياري راشد يقول نص ساعه وبي ميره : لا شو توه الناس !!!! نوره : اكيد هو مشغول .! ميره : خلاص عيل بخليهم يحطون العشا !! نوره : لا لا هاتي الكيكه يمكن ما يمدينا عقب ميره : خلاص اوكي .. وقالت بصوت عادي : بنات عن اذنكم انا بقوللهم يحطون العشا .. كلهم يلسو ا عادي ومره وحده ميره دشت والكيك فايدها وعليها الشمع نوره ركضت عند الليت وسكرته .. وجوجو مصدومه .. حطت الكيكه على الطاوله وكلهم غنولها Happy birthday نفخت جوجو على الشمع وفتحوا اليتات .. جوجو وبصدمه وكان يبين عليها مستانسه : حبااااايبييي واااايد شكراااااا وااايد وااااييييد ابداااا ما اتوقعت ميره حضنتها .. وعقب نوره : حبيييبتييي كل عاام وانتييي بالف خيير جوجو : يا عمري انتييي والله جد واايد شكرا .. عقب شما حضنتها وهي مستانسه : كل عام وانتي بالف خير جوجو : وانتي بخير حبيبتي .. وبعدها منال بنفس الطريقة وبعدين يت الريم وكانت بتسلم عليها عادي بس جوجو حضنتها بالقو .. الريم : كل سنه وانتي طيبه .. جوجو : وانتي طيبه .. اما ساره فسلمت عليها يعني وايهتها بس ساره : كل عام وانتي بخير... جوجو بس ابتسمت بالغصب : وانتي بخير ميره واايد انحرجت من اختهااا !! الريم وهي اترمس شماا بصوت وااطي : شفتيي الوغده شقا تقهر !! شما : هيه والله حراام ساره غمضتني الريم : اووف حشا هذي تقهر اكثر من مهووو شما : صدقتييي !! وبعدين حطوا العشا .. واتعشوا وبعدها مر راشد .. سلموا عليهم وظهروا .. فالسياره ساره كانت ساكته ابد ما رمست .. راشد ما استغرب لانه حتى فالييه كانت ساكته ! اما نوره والريم وشما ومنال كانو يتناقشون بصوت وااطي وراشد كان مشغل الاف ام فماكان ينسمع !!! شما : نورو اتحيدين هاك اليوم يوم ساره رمست عن جوجو يوم قلتي ما يخصه !! نوره : هيه احس صدق الحين جوج تقهر !! الريم : تقهر وبس الا تذبح انا بغيت اقوملها اصفعها اسدحها على الارض ادوس فبطنها منال : هيه والله انا ما احب ارمس عن الناس بس هاذي الجوهره صدق قهرتني احس حليلها ساره !! شما : هاي اتسوي جيه ليش ما ادري نوره وهي اتوطي صوتها اكثر : اتعرفون شو احس ! شما : شو ؟؟ نوره : ترا اول يعني يوم كنا فالثانويه انا دوم كنت اقول حق جوجو بخطبج حق راشد وكنا نضحك يعني كنت امزح وياها شكلها عسب جيه يمكن حطت الشي فبالها .. شما : بسم الله على راشد !! راشد مره وحده سكر الاف ام : انتو شو عندكم من ساعه !!! الريم : ههههههههههههههههههه انحش فيك وفساره راشد : مالت عليج بس وررد يشغل الاف ام وكل وحده سكتت وهيه اتفكر .. اما ساره فبس كانت تلوم عمرها لانها سارت وياهم !! عند ميره والجوهره فنفس هالوقت الي صار : ميره : جوجو انتي تستهبلين ليش جيه سويتي !!!! الجوهره و بدلع وعدم مبالاة : ليش شو سويت انا ؟ ميره وبلوم : لا الصراحه ما سويتي شي . فشلتيني من بينهم شو حركات اليهال هاذي حليلها البنيه شو مسوتلج جوجو وبعصبيه : شو الي فشلتج!! ميره : لييش جييه عااملتي البنت !! جوجو وهي حاسة بتأنيب الضمير بس اتحاول ما اتبين : شوو سويييت !! ميره وبصدمه : لااا أببددد ماا سوييتيي شي جوجو وهي حااسه باللوم : شوو سويييت انااا ؟؟!!! ميره : اوووف مررضضض .. وطلعت معصبه الجوهره ( انااا شسويييت ؟؟؟ حرااام انا صدق عاملتها معاملة مب زيينه ؟؟ لييش سوييت جييه لا يكون انا غرت ؟؟ حراام هالبنت طيببه .. اووف صدق ماا استااهل شي ) |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 12 ] |
| عضو جديد | تابع الجزء الثامن
__DEFINE_LIKE_SHARE__
عند هيا والمها يالسات ايشوفون التلفزيون .. مهره وبعصبيه : شفتوووو انا قلتلكم هذا ما بيي ما بيي يشوفكم ما اتصدقون !! المها وبضيج : خلاص انزين ماماه بس مهره : هيه ما ترضون على ابوكم لازم .. جيه انتو شفتوا منه خير عسب اتحبونه .. المها قامت على طول غرفتها واتحس بضيج الدنيا كلها مسكت الفون واتصلت .. : هلا مهاوي المها واتحس بغبنه : هلا زايد زايد وانتبه على صوتها وبخوف : مهاوي حبيبي اشفييج المها هني ما رامت تمسك عمرها اكثر وهيه اتصيح : زااايد زايد ما اتحمل يوم سمعها اتصيح : عيوون زااايد .. بسم الله عليج اشفيج يا عمري .. منو مزعلنج ليش اتصيحين المها وهي اتحاول اتهدي عمرها : ا..بووويه .. قاا..ل قا..ل بييي وما مر .. وكملت صياحها وبكل أللمم : ه..و ما يحبنااا اصلا مااا يبيينا زايد قلبه عوره كسرت خاطره : افدااااااااج اناااا مهااااوي عشاااني لا اتصييحين جان لي خاطر عندج لا اتصييحين المها وهي تكتم صوتها .. واتحاول ما اتصيح زايد : منوو مااا يحبج انتييي .. يمكن ابووج عنده ظرووف ولا شي ؟؟ المها وبصوت مبحوح : يعني كل مره كل مره ظروووف هو بس ما يريدنا زاايد : يا روحي انتييي .. اصلا هو يحمد ربه عنده بنت مثلج ما علييج منه المها : بس نحن محتاجينه ليش ما يبينا ليش !! انا فعمري ما سمعت عن ابو ما يحب بناته زاايد : حبيبي انتي هو اكييد يحبكم بس انتي ما تدرين .. بعدين انا دومي شو اقولللج .. المها سكتت زايد : ها شو اقولج قوليلي المها : انك ابوي واخوي واربيعي وكل شي زايد ابتسم : والله والله مهاوي مستعد اكون لج كل شي فهالدنيا .. انا ابوج واخوج وكل اهلج بس انتي لا اتضايجين بعمرج دخييييلج المها وهي اتحاول تنسى : إن شاء الله .. آسفه زيودي ضايجتك زايد : شو هالرمسه مهاااوي .. افداا حسج انا بالعكس انا استانس يوم اتكلمني وتشكيلي احس انه لي مكان فقلبج المها بحزن : ترا الحين انا الي بزعل انت تدري بمكانك فقلبي وانا مالي غيرك .. زايد : لا لا كله ولا زعلج .. المها ابتسمت : انزين وينك انت الحين زايد : ماشي فالميلس ويا الشباب المها : هيه يعني ظهرت عنهم عشان اترمسني زايد : يعني تبيني ارمسج وانا يالس وياهم المها : ههههههههههه هيه عادي زايد : ههههههههههههههههه المها : هههههههههههه .. يللاا انزين رد عندهم وكلمني قبل لا ترقد زايد : من عيوني .. المها : وانت راد لا تسرع زايد : إن شاء الله .. يلا عاد انتي استانسي ولا اتضايجين بروحج .. المها : إن شاء الله .. يلا الله يحفظك زايد : فمان الله .. حضنت الفون بالقو ( احبك يا جنوني احبك ) عند ساره دشت غرفتها وخذت ملابسها .. دخلت بتسبح واول ما شافت انها بروحها .. صاحت بقهر اتظهر كل الي داخلها ... والي كتمته .. عند ميره فغرفتها مقهوره .. اشوي واندق الباب .. ميره : دش دخل عبدالله الغرفه وبابتسامه : شو فيها الحلوه زعلانه ميره وبقهر : مش زعلانه ولا بطيخ عبدالله : اووب اووب بطيييخ !! هذا كله ومش زعلانه سكر الباب وسار يلس حذالها .. : شو فيج ميره : ما فيني شي عبدالله : علي انا ! ميره وبقهر افجرت : هاااذي جوجو تقهر تقهر بذبحهااا اما اتحملهااا خلاااص !!!!!!! عبدالله وباستغراب : اووف هذا كله ليش !! ميره : اتخيل عبدالله اليوم شو سوت انا متعنيه وقايله بسويلها بارتي ....... ( وكملت كل السالفه ) انا ابا افهم هيه اتسوي جيه ليش .. ليش جذي تقهر تقهر لو شفتها كيف كلمت البنت.. انا ويهي عورني .. جدام البنات اوووف هذي ظاهره جيه على منو عبدالله بصدمه هو يدري انه الجوهره تتصرف احياناً تصرفات متناقضة بس ما اتوقعت اتسوي جيه : الحين انتي مضايجه عمرج على شان جيه ميره : هذا كله وما تباني انقهر واتضايج .. عبدالله : هيه لا اباج تنقهرين ولا تتضايجن .. لان ما في شي يسوى والجوهره انا برمسها ميره وبسرعه : لا لا دخيييلك عبدالله لا اتكلمها ما فيني على صدعة الراس خلها خلها الله يهديييها .. عبدالله : خلاص براايج بس مش اظهر انا من هني وانتي اتردين تنقهرين قومي انزلي ويلس ويا امي وما عليج منها ميره ابتسمت : إن شاء الله عبدالله : يلا تعالي عندي .. ميره اتقربت منه وحضنته بالقو عبدالله : يلا حبيبتي قومي وايلسي ويا امي وما عليج من الجوهره ميره: إن شاء الله .. عبدالله ابتسملها وظهر وهيه سوت مثل ما قاللها ونزلت عند امها .. اما انسان ثاني .. فكان فغرفته منسدح ويتذكر كل شي وراجع بالذكرى لسبع سنين ورا : سلطاااني تبا حلاوه سلطان : لا حبيبي ما ابا : افاا ليش حلاوه من عندي ما تبا سلطان وبهيام: انا ما ابا حلاوه اباج انتي وبحيا واضح من صوتها : $: $: سلطاااااااااني سلطان وبحب : ههههههههههههههههههه يا روح سلطانج انتي : خلاص ترا عقب استحي كيفك انت سلطان: هههههههههههههههههههه افداا الي يستحون انا .. احبج : اموووت في حبك يا بعدهم كلهم انت .. سلطاااني لا اتخليني لو شو ماصار سلطان ويصدق: لو شو ما يصير ما اخليج انا الي ما اقدر اعيش بدون وجودج : احبك يا اجمل عطايا ربي .. سلطاني: ارووووح فيييها اناااا .. وبحيا : ههههههههه حبيبي انت .. بس انتظرني ثواني امي تناديني.. من ارجع من عندها بدقلك .. سلطان : اترياج .. غمض عينه بقهر : ليش سوييتيي جيييه لييش !!! نهاية الجزء الثامن، أترك لكم حرية التوقع ورسم بقية الأحداث، وأشكر كل من يتابعني .. |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 13 ] |
| عضو جديد | ححلو البارتت حبيته الصراحهه ،
تسسلمم ايدجج ع البارتت !! ف انتظارجج __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 14 ] |
| عضو جديد | |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 15 ] |
| عضو جديد | [align=center]
__DEFINE_LIKE_SHARE__
الجزء التاسع عبدالعزيز : ريال اهتم لشغله اكثر عن بيته إلا أنه يحب عياله . منيره : اتحب عيالها الا ان كاانت عندها طموحات واهداف حبتت اتحققها اشتغلت مديرة مدرسه وبعد التقاعد فتحتلها محل عبي وصارت مشغوله فيه. سلطان : عمره 26 سنه .. وسيييم لابعد درجه .. عيونه وسيعه وله نظره جذابه .. لونه يميل للسمار الحلو خشمه سيف .. شعره غليظ حب بطريقه مضحكه طيش شباب بس حب وحب بصدق وهو وله قصه .. عرفتوا جزء بسيط منها .. أما شخصيته فبدااية شباابه كان طايش اما الحين فهوو عااقل .. صعب يسااامح الي يغلط وخصوصا لو كان شخص غاااليي وصعب يعترف بغلطه .. عبدالله : عمره 25 سنه .. شاب طويل عريض ما كان وسيم مثل اخوه ملامحه رجوليه يحب خواته وخاصة اخته ميره ويخاف عليهم .. .. ما عنده بنات ما بنات ويحتقر البنات الصايعات .. حنون وايد على خواته . وبعدين الجوهره وميره .. ساره ظهرت من الحمام.. على طول انسدحت ونامت من القهر .. وبجي خلص هذا اليوم ومرت أيام هالأسبوع .. سريعة على الكل .. وفيوم الخميس .. على الغدا شما كانت فبيت عمها احمد : يا ريال ومتى صار هذا الكلام .. احمد : لا لا اكييد .. إن شاءالله .. فحفظ الرحمن .. عاشه : خير يا احمد شو صاير احمد مبتسم : خير خير توه سعيد يخبرني رفيعه فالبلاد راشد ابتسم : من متى احمد : توهم الا واصلين .. وسعيد يقول باجر بيسوي عزيمه .. شما وهيه اترمس ساره : اقولج سوير منو رفيعه ساره شافتها بصدمه : عمتج يا هبله شما وبصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه كلهم صدو عليها : ههههههه اسمحولي اسمحولي كملو اكلكم .. وردت تضحك بهبل على عمرها !! وبعد الغدا الريم اتصلت على شما : الو شما : هلااا بجميييلتي هلا والله الريم : هههههههه اهلين فيج .. سمعتي شما : ههههههههه هيه سمعت الريم : الحين شو الي يضحك شما : ههههههههههههههههههههههههههههه اول ما عمي أحمد قال رفيعه ما عرفت منو نسيييت اسمهااااا الريم : هههههههههههه جذابه شما : والله العظيم من متى وفبالي انه اسمها رقيه الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه غبييه انتييي شما : هههههههههههههههههههه اشدراني الريم : هههههههههه انزين توه امي اتقول انه روضه عمرها 18 شما : ههههههههههههه اشدراني انا ليش اصلا اسم بنتها روضه الريم : انتي شكلج شاربه شي يلا باي .. وسكرت الخط وشما تضحك .. ____________________________ الريم : هههههههههههههه سيف : هبله انتي الريم : هههههههههههههههههههههههههه ( واتعمدت اتقول ) لا هذي شمااا سيف ابتسم وهو يتذكر اخر مره شافها على الريوق : بلاها ! الريم يوم شافته ابتسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيف عصب : شو الي يضحك الريم زاغت وهي اترقع : لا ذكرت شمو اونه ما كانت تدري انه عمو اسمها رفيعه تتحرا رقيه سيف : هههههههههه صدق ولا تستهبل !! الريم : ههههههههههههه لا والله صدق .. سيف : فديتهم الي ما يعرفون شي الريم وبصدمه : نعم اخوي ؟ سيف : هههههههههههههههه .. _________________________________________ على المغرب ساره كانت فغرفة الملابس اتظهر لها بدله عسب اتبدل .. كانت ملايمه الباب وسمعت راشد : ها حبيبي .. وينج الحين .. هههههههههههههههه فديييتج .. هههههههه افا عليج انتي ااامرينييي ... ههههههه بسرعه انزين اترياج .. .. باي .. حطت ايييدها على فمها عن لا تظهر شهقه منها بس ما قدرت حطت اييدها على ويها وقامت اتصيح .. اتشاهق التفت للصوت مصدوم !!!!!! مشى بخطوات ثقييله لين الباب وانصدم حس قلبه انقبض !!! كانت يالسه على الارض واييدها على ويها شكلها يغمض الا يكسر الخاطر اول مره يشوفها جيه ما كان عارف كيف يتصرف شو يقول او كيف يبرر !!! راشد وبتردد : ساره نزلت ايدها عن ويها رفعت عينها عليه كان ويهها احمر ونظرتها كلها لوم !! وقفت ومشت مرت من عنده كأنه مش موجود ظهرت من الغرفه وعلى طول سارت عند نوره ! منال اقرب لها بس منال ما اتعرف اتخفف عنها او اتواسيها كثر نوره .. راشد كان واقف مصدوم .. مش عارف شو يسوي يلحقها يكلمها انزين شو بيقوللها !! هذا الي كان يدور في راس راشد نوره انصدمت بالباب الي انفتح كانت يالسه ويا شما !! قفزت مره وحده : بسم الله الرحمن الرحيم ساره شفيج شما كانت مصدومه اول مره اتشوف ساره جيه اما ساره فكانت اتشوف نوره وواتصد على شما !! ما تدري ترمس ولا تسكت نوره وقفت : ساره حبيبتي اش فيج !!! سكرت الباب ومشت وهي ساكته وصلت عند نوره وحضنتها بالقو وانفجرت صياح !! نوره حضنتها اكثر !! وهيه مصدوومه !! اول مره فحياتها اتشوف ساره اتصيح جيه حتى قبل سنتين يوم صارت السالفه ويا خالتها ما صاحت جيه .. كانت ساره اتصيح بقهر وبقوه جسمها يرتجف فحضن نوره .. شما كانت صدمتها اكبر ما رامت تتحمل !! اول مره اتشوف حد يصيح جيه ظهرت من الغرفه بسرعه ويلست على اقرب كرسي!! اما نوره فمشت ساره للسرير يلست وخلت ساره فحضنها ما كانت عارفه شو اتسوي .. نوره وهيه خايفه لا اتصيح وياها : بسم الله عليج ساره حبيبتي شو فيج ارمسي لا اتسوين فعمرج جيه ساره وهي اتصيح اشاهق كانت ترمس بس ما ينفهم شي من الي تقوله نوره وبدا صوتها يتغير : ساره حبيبتي لا اتسوين فعمرج جيه والله العظيم مش فاهمه عليج !! ساره وبعدها على نفس الحاله : ق.. و..للييلي .. قو..لي انه مش ص.. ص..دق .. ما .. أريييده م..أ أ..ري...د يكون.. صدق نوره بدت دموعها تنزل : ساره !!! لا اتسوين جيه فهميني الله يخليج ساره : آآآه ي..عورني ... ( كانت اتاشر على قلبها ) ب..موووت بمووت .. يا..نو..ره بموووت .. نوره : بسم الله على قلبج من الويع .. كانت تمسح على شعرها .. وتتريا اي تفسير حست فيها هدت كانت تتحراها نامت .. نوره : ساره ساره وهيه مغمضه عيونها ودموعها تنزل بقهر : هممم نوره وبهمس : شو صار ساره وبقهر : ايكللم وحده !! كان يكلم وحده نوره بدت تستوعب الموضوع !! فتحت عيونها بصدمه وكتمت شهقه كانت بتظهر منها !! ساره وبهمس : ما يحبني ما يريدني !! نوره : لا اتقولين جيه ساره وبهمس : نوره بمووت احسس بمووت .. نوره وخلاص مش رايمه تتحمل : بسم الله عليج .. شو هالطاري يا ساره ساره : انتي مش حاسه بالي انا احس فيه .. الله يبعد عنج الي احس فيه .. قلبي يعورني نوره احس بغصه .. اناا احبه والله احبه لو صار فيني شي منه هو لو متت منه هو ! نوره : اعوذ بالله .. بسم الله عليج .. بعدت عنها شوي ساره : وين بتروحين نوره : بييبلج ماي .. انسدحي انتي ريحي ساره انسدحت وهيه مغمضه عيونها .. ومن سمعت الباب يتسكر.. شهقت شهقه كانت كاتمتنها .. اما نوره فمن ظهرت كان يبين عليها القهر والضيج شما شافتها ركضت عندها : شو صاير نوره كانت اتهز راسها بلا ومشت ووراها شما وانصدمت يوم شافتها فتحت باب غرفة راشد وانصدمت اكثر يوم شافتها يالس على السرير واييده على راسه وبدت تستوعب انه شي صاير من بينهم راشد من سمع الباب رفع راسه وكله امل انها اتكون ساره شاف نوره بصدمه : انت ما تخااف ربك .. البنيه بتموووت منك ومن بلاويك !! راشد لاول مره يحس انه مش عارف شو يقول !! ولا كيف يرد وقف ومشى ونوره انصدمت ما توقعت ! شافته ساير غرفتها ركضت ووقفت جدام الباب ما تباه يدش !! راشد : وخرييي بسرعه نوره ما رمست بس هزت راسها بلا .. دزها ودش سكر الباب وقفله بسرعه فزت ساره وفتحت عينها انصدمت فيه يلست على السرير واتحس جسمها كله يرجف راشد وبرجفه وهمم : ساره ..انا .. انا اسف شافته بصدمه : هذا الي قدرت عليه !! مشكور يا راشد ممكن تروح انا ما ابا اشوفك ولا اسمعك راشد : بس بس اناا اباااج !! ساره وبدت اتصيح : انت جذاااب ما اتحبني تجذب علي راشد : يعلني ما اعيش دقييقه وحده لو اني ماحبج ساره : لو اتحبني جيه بتسوي ! اتسوي فيني جيه يا راشد راشد وبحزن : دخييلج ساره اسمعيني بس عطيني فرصه ساره وبقهر : اسمع !! راشد : ساره انا من قبل لا اخذج كنت اكلم !! كنت حاط فبالي من اتزوج اودر .. دخلتي حياتي وحبيتج والله احبج والله .. اول شهر كله والله اني ما رمست ولا بنيه بعد الشهر قمت احسج بعيده عني .. كل ما اقرب منج انتي تبتعدين قلت ما عليه تستحي !!! صبرت يوم يومين !! انتي حتى ما تعطيني ويه !! لو ابا منج كلمه بالغصب تظهر ممنج والله كل ما ارمس بنت احس اني ما استاهلج واقول هذي اخر وحده ومن اسكر اقول خلاص هذي اخر وحده وارجع عندج اشوفج كيف اتكلميني !! واموت عسب اسمع منج شي .. ومن يرن فوني مره ثانيه ارجع اقول خلاص هذي اخر مره !! ساره : يعني الحين انا الي صرت غلطانه راشد : ما بقول يا ساره اني ما غلطت انا ادري اني غلطان والف مره انا غلطان بس انتي بعد يا ساره الي خليتيني اغلط !! ساره وبحزن : راشد شو تباني اقولك الحين ! راشد : لا اتقولين شي .. ابا اقولج انها غلطه يا ساره وما تنعااد نزلت ساره راسها بحزن راشد : ساره كل انسان يغلط .. انا احبج والله والله احبج وانا محتاجلج انتي كل شي حلو بحياتي يا ساره لا اتعذبيني .. ساره احتارت للحين مجروحه وزعلانه ومقهوره بس ما تدري اتسامحه او لا ساره : راشد ممكن تتركني الحين .. راشد وبحزن : برايج .. طلع من الغرفه شاف شما ونوره فويهه شافهم بنظره وروح دشوا على طول الغرفه شافوا ساره بعكس قبل اشوي هاديه .. بس لمحة حزن موجوده على ويهها .. نوره يلست حذالها وشما .. نوره : شو صار ! رفعت ساره راسها وردت اتنزله شما حست انه يمكن ما ترمس لانها موجوده : انا بظهر ساره وبسرعه : يلسي .. وقالتلهم كل الي قاله راشد .. نوره : ساره حبيبتي انا ادري انج مقهوره وزعلانه .. انا بقولج الي اشوفه صح .. راشد غلطان والغلط راكبنه .. بس يا ساره تذكرين انا شو قلتلج .. قلتلج يا ساره بيمل .. هو ريال اوكيد يبا زوجته ادلعه واتحن عليه واتبين له حبه .. ساره الحب مش جيه .. الحب مش انج اتحبينه واتخافين عليه بس في قلبج .. خبريني هل انج اتحبينه بدون لا اتخبرينه او حتى اتبينين له يكفي !! انتي فكري فيها .. انا ما اباج اتفكرين واتقولين هيه نوره قالت جيه عللى شان هو عمها .. انا اقول الي اشوفه صح .. شما : ساره حبيبتي نحن خواتج نبى مصلحتج .. كل الي قالته نوره صح .. بس الحين انتي خلي هذا كله عنج .. منو غلطان ومنو هو الصح خليه لانه الي صار صار .. الحين انتي اكيد مقهوره وضايجه .. بس مهما يكون هو ريلج وصدقيني والله انه راشد يحبج .. انا ما بقولج سامحيه لانه هذا الشي اولا واخيرا راجعلج انتي اتقررين لانها حياتج .. بس انا بقولج اذا رب العالمين يسامح نحن ليش ما نسامح ؟؟ وكل انسان يغلط يا ساره محد معصوم عن الغلط ومحد كامل .. وبعدين يا ساره لما تتعودين على شي يكون صعب اتودرينه .. واكييد راشد حاول بس هو كان محتاج لج محتاج انج تساعدينه .. انا مقدره شعورج الحين ومقدره الوضع الي انتي فيه .. بس الي صار صار .. الدنيا ما توقف على شي واحد وراشد غلط واعتذر وهو يحاول يصحح الي سواه وانتي قلبج كبير واتحبين راشد .. واظن انتي اتعرفين شو هو الي يسعدج ويريحج .. ساره : مبب قاادرة افككرر .. ولو بسامح راشد اول شي لاني احبه وهو ريلي .. وبعدين انا بعد حاسه اني غلطت نوره : الله كريم حبيبتي الله كريم ساره وبانكسار واضح : واايد شكرا انا لو لاكم ما كنت اعرف شو بسوي .. شما : حبيبتي نحن خواتج وياج فكل الحالات فالحزن الله يبعده عنج وفالفرح ان شاء الله فالغلط وفالصح .. نحن باذن الله وياج ساره : الله يخليكم لي ( وباحراج ) راشد سار ؟ نوره : ما ادري يلا روحي شوفيه .. شدي حيلج ساره وهيه اتحاول تنسى تتغاضى عن الي صار حب راشد اكبر من انه ينتهي بزله بتسامحه الحين ولو غلط من يديد بعد بترجع اتسامحه بتدوس على مشاعر الحزن والانكسار ما بتخلي الكبرياء يتدخل من بينهم وقامت وظهرت وافكارها في حالة تشتت نوره فرت عمره على الشبريه : آآآآآآآآآآآه شما فرت عمرها حذالها : الااااا آآآآهيييييين .. غريبه منول وين نوره : احييدها قايله بترقد شما : ههههههه احسن .. ولا جان الحين اغمى عليها نوره : هههههههههههه زين ساره ما راحت عندها ولا جان الله يعين شما : اعتقد كانت بتقوللها اتطلقي نوره شهقت : ههههههههههه الله يغربل بليس بسم الله شو هالطاري شما : هههههههههههه استغفر الله .. فات ريموه الفلم هذا اليوم نوره : حراام شو فلم شما : اتصدقين فعمري ما اتخيلت هالموقف !! نوره : ولا انا .. شما : يالله الله ييسر ويعييين نوره : ربنااا كريم .. عند ساره فتحت الباب شافت راشد منسدح من شافها فز : ساره ساره ابتسمت : يا عيون ساره مد لها ايده وهو منتظرها تي فحضنه مشت وفرت عمره فحضنه .. وما كانت تسمع غير همسه ب : آآسف ( كل همسه كانت تزيد الجرح بسس بتنسى عشان حب راشد وبس ) ________________________________ اليوم الي بعده ... الريم .. توه قامت على صوت امها الي اكثر عن مره وعتها .. دشت اتسبحت .. ولين خلصت انصدمت انه الساعه 12 فجت كبتها ظهرت مغربيه عنابيه وفيها ذهبي لبستها ولبست كعب .. مسكت الفاونديشن وحطته وشلت بوكس الميك اب وعند امها الغرفة دقت الباب شافت امها اتدخن ابوها .. خلود : ها حبيبتي ريم شو بغيتي اليم : ماماه ابا اتحطيلي الميك اب سعيد : اشحقه اتحطين هالخرابيط فويهج هب زين .. الريم بصوت واطي : اخييج علييينا .. ورمست بحس عالي وبعبط : باباه مش خرابيط هاذي اسمها مستحضرات تجميليه .. سعيد : جيه انا ما اعرف انها مستحضرات تجميليه .. الريم : اشدراني .. خلود وهيه اتغير الموضوع : تعالي اميه ريم يلسي سعيد : هيه انتي حطي حق البنيه هالخرابيط .. واتحرطم شوي وظهر .. خلود بدت اتحط حق الريم الميك اب .. نوره لبست بعد مغربيه عشبيه .. وحطت ميك اب خفيف .. منال لبست تنوره بيج وقميص اسود مفتوح من الظهر .. ساره لبست جلابيه بنك .. وعلى الساعه 12 ونص ظهرو من البيت منال ونوره وساره ويا راشد .. واحمد وعاشه مع بعض كانت السياره هدوء وراشد كل اشوي يصد على ساره وهو مبتسم نوره : اقول راشد عن اتدخلنا فعمود الكهربا نحن نبا عمارنا .. راشد : ههههههههههههههههه نوره : اش هالهدوء والله يوم يكون الوضع جيه اتمنى لو شمو ولا ريموه ويانا منال وساره : ههههههههههههههههه راشد : اعوذ بالله من حشرتهن .. نوره : هههههههههههههههههه شما كانت لا بسه بنطلون منكش ووسيع عنابي وقميص بيج شيفون شما : امييييه يلا عمي احمد يتريا خديجه يت وهي شاله حرارة اكل وياها شما : شو هذا امي خديجه : هرييسه شما : اوكي .. وظهروا .. فالسياره شما سلمت على عمها وخالتها .. خديجه : شحالك بو نوره .. احمد : بخير طاب حالج .. خديجه : شحالج يا وخيتي وشحالهم البنات .. عاشه : يسرج الحال الغاليه .. انتي شخبارج وشو صحتج خديجه : طيبه طاب حالج .. المها : ماما يلا عاد بنتاخر .. مهره : يلا مشينا .. المها كانت لابسه تنوره كحليه على جسمها وقميص اسود .. وهيا كانت لابسه بنطلون بنك بعد وسيع وقميص دانتيل اسود .. اول ناس وصلو نوره ومنال وساره ,, وعقب شما وخديجه وعاشه وبعدهم المها وهيا .. كان الوضع حلو .. البنات في صوب .. والحريم فصوب .. والرياييل فالميلس .. الحريم يالسين فالصاله العوده والبنات فيلسه مشغلات التلفزيون وقريبه من الدري والمطبخ .. المها كانت يالسه بروحها حتى هيا كنت يالسه ويا البنات .. اشوي وسمعوا الحريم يرحبن ويسلمن .. كلهم ساروا صوبهم .. شافوا حرمه الي هيه رفيعه ووياها ولدين صغار وبنت فسن البنات .. سلموا عليهم .. مشت رفيعه ويا خلود ومهره .. مكان ما كانو يالسين .. رمست نوره : روضه حبيبتي تعالي يلسي معانا .. مشت وراهم وكلهم صاخات .. حتى روضه كانت حاسه بالاحراج .. نوره : اشفيكم صخيتوا عاد .. روضه حبيبتي صدت عليها روضه كملت نوره : شو متذكرتنه ولا .. روضه ما شافتهم من 6 سنين طبعا سالم دوم مسافر لظروف شغله احيانا شغل واحيانا دراسه .. روضه وباحراج : امم انتي نوره صح .. نوره : هيه حبيبتي انا نوره وهذي شما ( اشرت عليها ) والي حذالها الريم .. وهذي منول وهذي هيا هذي ساره مرت عمي راشد .. ( ما طرت المها ) المها وايد انقهرت بس سكتت .. الريم ضحكت على شكل المها وضحكت وياها شما .. منال : اشفييكم الريم : هههههههههه لا ماشي ذكرنا شي ( المها حست انهم يضحكون عليها بس ما اتكلمت ) روضه وهي اتكلم المها : انتي المها صح المها : هيه حياتي .. روضه ابتسمت .. سالم : دايما مسافر يحب شغله وايد ويحب الدراسه مدلع بنته وايد ,, رفيعه : فري .. تهتم لشكلها وايد .. احيانا تكون سليطة اللسان .. روضه : 18سنه مخلصه الثانويه السسنه الي طافت ما درست فالجامعه هالسنه لانهم كانو متوقعين يردون البلاد .. ما تتحجب شعرها مصبوغ بني قصير .. طولها عادي اشوي مليانه .. بيضه دايما اتحب تلبس عدسات رماديه .. او عسليه .. خشمها لايق عليها وشفايفها متوسطات . احيانا اتكون سطحيه .. لو بغت الشي اتحب انه يكون ملكها .. انانيه فبعض الاحيان .. واثقه من نفسها كملوا البنات سوالفهم .. شما : ريوم انا بروح بييبلي ماي الريم : سيري انزين تتحريني بقولج بييبلج مثلا شما : ادري ما بتقولين اصلا متى قلتي .. نوره : هههههه بس انزين بس شما قامت ودشت وسارت المطبخ .. فالصاله دق سيف الباب : هود هود خلود : تعال اميه سيف .. دش سيف سلم على الكل .. خلود : على وين سيف : ناسي تلفوني .. خلود : ما عليه وانت ساير اتنحنح ترا البنات هناك .. سيفف : إن شاء الله لما قرب سمع اصوات درا انه البنات هني سيف : احححم .. هود .. هود كلهم حطوا شيلهم الريم : خلااص مر سيف : السلام عليكم .. ردوا كلهم السلام .. دور بعينه شما ما شافها .. انصدم يوم شاف وحده بينهم من دون شيله غير الريم طبعا عرف انها روضه ما عيبه الوضع .. شاف الريم وقال : وينها .. ؟ الريم : ههههههههههه فالمطبخ .. ما ركب الدري وعلى طول سار المطبخ .. نوره انصدمت : شو السالفه الريم : ههههههههههههه يدور شمو منال : انتي تستهبلين .. الريم : هههههههههههههه عادي جهنم بتاكلهم هم مش انا ساره : استغفر الله شو هالهبال !! شيلتها وياها !! الريم : هههههههههه بلاكم انتو .. هيه هيه كانت على جتفها سيف دش المطبخ كانت شما يالسه على الكرسي وقلاص الماي على الطاوله وماسكه فونها سيف ابتسم على شكلها حتى ما كانت حاطه الشيله .. : فدااا لهم اناااا شما انصدمت رفعت الشيله بسرعه وانتبهت عليه حست بالاحراج وبصوت اقرب للهمس : سيف ! سيف : عيوونه فنفس هاللحظه خديجه وخلود كانوا سايرات المطبخ وخلود بتشوف الخدامات فقامت وياها اتعاونها .. من مروا الصاله الصغيره سايرات المطبخ الريم شهقت وكلهم انصدموا محد اتوقع انهم يسيرون المطبخ وقبل لا يدشون سمعوا شما : سيف شو اتسوي هني !! سيف : اشووفج !! دشت خديجه معصبه ووراها خلود !! شما اطالعت سيف بصدمه وهو نفس الشي !! سيف ظهر بسرعه وشما وقفت مصدومه .. خلود وبسرعه : شما حبيبتي سيري الصاله .. شما بسرعه مشت للصاله ويلست كان سيف فهاللحظه خلاص بيوصل فوق .. نوره وبصدمه : شو استوى !! شما سكتت ونزلت راسها .. نوره شافت الريم بلوم .. فالمطبخ .. خديجه وهيه معصبه : سود الله ويها من بنت .. خلود : استهدي بالله يا خديجه .. خديجه : حسبي الله عليها من بنت .. خلود : استغفري ربج يا حرمه .. اذكري الله حصل خير خديجه : لا حول ولا قوة الا بالله .. صدق انها ما تستحي يالستلي سوالف وياه ( ما يابت طاري سيف ابدا وخديجه كانت وايد تاخذ بالمبدا الي يقول انه دايم الغلط على البنت ) اما خلود فكانت تدري انه هالشي غلط وكلهم غلطانين بس هيه تفكيرها غير عن خديجه.. مر الوقت سيف نزل وما التفت على حد .. حطوا الغدا اتغدوا وعلى العصر رفيعه استأذنت على اساس بيسيرون عند اهل ريلها .. راحت الميلس وسلمت على اخوانها وبعدهم استأذنوا .. شما بدت تتناسى الموقف وما تبا اتفكر بردة فعل امها .. الريم : شمو شوفي مهو كيف يالسه بروحها .. شما بصوت عالي : هههههههههههههههههههههه رفعت مها راسها وشافتهم يتطالعونها درت انه يرمسون عنها وهالشي كان واضح والكل انتبه عليهم يوم ضحكت شما وهيا انقهرت شوي .. حست انهم يرمسون عن المها لانهم كانو يتطالعونها .. المها وبقهر : انتو ترمسون عني بغيتوا شي ؟! الريم وهيه تبا تضحك : على كيفج انتي !! شو نبا نرمس عنج المها : لا ابدا ما ترمسون عني بس تتطالعوني وتضحكون !! الريم صدت على شما وابتسمت وهيه تكتم ضحكتها .. ويوم شافت شما كيف ماسكه ضحكتها انفجرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه شما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نوره بعد يوم شافتهم يضحكون ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المها : انا ابا افهم .. انتو شو مشكلتكم وياي ؟؟ شو تبون مني بالضبط .. !! الريم : شو نبا فيج يعني !!! المها : يوم ما تبون شي اشحقه تضحكون علي ؟؟ تضحكون على بالكم انتو احسن عني .؟ ولا تضحكون لانكم مع بعض وانا يالسه بروحي ؟ ولا لانكم ما تحبوني !! كانوا كلهم صاخات الا الريم طبعا : انتي بلاج بلاج !! شو اتدورين مشاكل تبين تتضاربين يعني !! المها اتقربت منها : انا ما ادور مشاكل انتي الي تبين المشاكل .. كل ما يلسنا قمتي تتمصخرين وتضحكين علي .. انا ادري انج ما تحبيني وكلكم بعد مش انتي بس وانا ما اباج اتحبيني ولا اباا اعيبج ولا اكون قريبه لا منج ولا من غيرج !! وبقولج اني احسن عنج بمليون مره .. يمكن كلكم ما اتحبوني واتعرفون اني ما احبكم بس انا احسن عنكم وعقلي اكبر عن عقولكم وما ايلس ادور مشاكل !! الريم : الحمدلله والشكر !! المها : الحمدلله على نعمة العقل يا ماما .. اسمعي يا الريم انا سكتت بما فيه الكفايه .. لما تتمصخرون وتضحكون وتستهزؤون اسكت مش لاني ما اعرف ارد عليكم ولا خايفه منكم بس لانكم ما تستاهلون الواحد يرد عليكم .. انا ما ادور المشاكل وقد ما اقدر احاول ابتعد عنكم ؟؟ وانا متاكده بي يوم بتقولون يا المها سامحينا .. وقبل لا اتكمل .. الريم : انتييي اييي اييي وايد ترا ماخذه مقلب في عمرج !! شو الي تسامحيننيا مينونه انتي !!!! المها بعصبيه وانفجرت : احترمي نفسج .. وهيه بي يوم تبوني اسامحكم فيه لانه انا فعمري ما احب اغلط عليكم او اسوي مشاكل وانتو دايما على بالكم اني الغلط وانا المشكلجيه وانا وانا .. يمكن انتو نسيتوا بس انا ما نسيت .. نسيتو قبل 7 او 8 سنين لما كنتوا اتعايروننا بابوي .. كنتوا اتقولون ابوكم ما يحبكم ما يببيكم ابوكم فارنكم .. لو انتوا نسيتوا انا ما نسيت انا ما انكر فهاذيك الفتره كرهتكم وقمت احاول اقهركم باي شي مثل ما تقهروني كنت اقهركم واعاندكم كبرنا كلنا قمت اغار لما اشوفكم كلكم مع بعض تمنيت اني اكون وياكم قلت يا المها خلاص كانو صغار اكيد ما كانوا يقصدون الي يقولونه اكيد ما كانو يفتهمون .. بس لما بغيت اكون وياكم قمتوا تضحكن علي وتبتعدون عني فهاك الوقت كرهتكم اكثر قمت اقول لهيا خليج بعيده عنهم هذيل ما يحبونا ما يبونا .. بس لما عرفت انكم صرتوا اوكي ويا هيا ما غرت منها بالعكس انا استانست لانه علاقتكم صارت اوكي صارت تيلس وياكم وتستانس وما تتملل بس فهالوقت عرفت انه انتوا ما كنتوا تكرهونا انتو بس تكرهوني انا وانا الحين ما قمت اكرهكم شرا اول انا ما عندي اي شعور لكم الحين انا لا احبكم ولاني اكرهكم.. وانا ارد اقولكم لما بتفكرون بالي قلته وبتذكرون كل شي بتون تبوني اسامحكم وانا بسامحكم مش لاني اباكم اتحبوني .. ولا اني ابا اكون وياكم .. انتي يا ساره انا مش شايله عليج وانتي اتعرفين انج ما غلطتي علي وانا اعرف هالشي وانتي احسن وحده فيهم كلهم و يا منال من يومنا بعاد عن بعض والحمدلله ما بينا الا الخير .. اما انتو شما ونوره انتو تدرون شكثر من بينا بس بسامحكم لوجه الله تعالى وانتي ياالريم اتعرفين اشكثر انتي تكرهيني بس بعد بسامحج ولشيئئين بس اولا لله تعالي وبعدين على شان زايد على شان اخوج هالطيب هالي فعمره ما زعلني الي واقف وياي دوم والي ادري انه يبينا انكون زيينين ويا بعض .. انا بروح الحين بس ما بروح وانا مسامحتنكم انا بسامحكم لما بتون تبوني اسامحكم يوم بتدرون انه انتو الغلط وانا الصح .. وعطتهم ظهرها وسارت وهيا مصدومه وراها والكل مصدوم وواقف مكانه .. الريم حطت ايدها على راسها وغمضت عينها بالقو!! ابد ما اتوقعت هالرمسه من المها فعمرها ما اتخيلت تسمع مثل هالكلام هيه كيف جيه فكرت !! بدت تحاول تذكر وتستوعب الي المها قالته هيه كيف كانت حقيره وحقود ويا هالانسانه ؟؟ مثل هالكلام كان يدور فراس الكل !!! بدو كلهم يحسون باللوم وانه الي مها قالته صح !! المها نزلت ويلست حذال امها .. مهره : يلا عاد اسمحولنا نحن بنستأذن المها اتلومت حست انه امها بتسير عسبها خلود : ليش الله يهديج توه الناس .. مهره : لا والله بس وخيتي ( تقصد ربيعتها ) بتمرني طالبه منها دخون .. المها ( الحمدلله ) حست براحة لانه امها بتسير عسب ربيعتها يتمرها مش عشانها .. سلمت مهره على الكل واستسمحت منهم على كل شي وكل قصور وبعدها ظهرت المها : ماماه بسوق مهره : لا امي بسوق ماعليه ركبت المها حذال امها وهيا ورى .. المها صح كانت ضايجه بس اتحس براحه .. المها : ( يالله يا رب انا سامحت الكل لوجهك الكريم يالله .. استغفر الله ) من ظهروا وعلى الشارع .. قالت مهره : اذكروا الله يا بنات خلو ذكر الله دايما على لسانكم .. لا تنسون رب العالمين .. اتوكلوا عليه دوم .. لا شفتوا نفسكم ضايييجين ومالكم حد لا تنسون رب العالمين ما ينسى عباده .. خلكم قريب منه خلو القرآن ونيسكم هيا : إن شاء الله المها حست بالخوف من كلام امهاا غمضت عينها للحظات ورجعت تفتحهم مهره وهي اتدور الدوار : أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله يا الله يا رب .. المها ووهيه تنتبه على الي ياي بيدخل الدوار وهو طاير صرخت : ماااااماااااااااااااااااه !!!!!!!!!!!!!!! هيا : " ما أدري شو الي صار بالضبط، ما حسيت الا بالسياره اتدور فينا مره مرتين ثلاث بالطول او بالعرض فوق او تحت ما ادري شو الي صار .. احس الدنيا اتلف فيني راسي يعورني .. جسمي كله يعورني .. ما اسمع غير ونات المها .. !!هيه الحين اسمع اصوات " : لحد يقرب من السياره .. يا جماعه خلكم بعيد : الشرطه والاسعاف فالدرب .. هذا اخر شي سمعته هيا .. بعد ساعة .. البنات كانو يالسات ويا امهاتهم كلهم ويا بعض وكل وحده كانت سرحانة واتفكر فكلام المها واكثر وحده الريم الي كانت اتحس انها غبيه وتافهه وياهل .. اما شما فكانت اتشوف نظرات امها الي كانت تدل على انها ما صار خير !! فالميلس كان احمد يفكر انه خلاص يسيير وقبل لا يرمس رن فون سعيد سعيد : عن اذنك احمد : خذ راحتك سعيد : وعليكم السلام ورحمة الله .. اييه نعم .. شوو ؟؟؟ متى !!!! وين ؟؟؟ لا إله إلا الله .. سكر والكل يشوفه باستغراب سعيد كان خايف وفنفس الوقت متوتر احمد : خير يا بوسيف سعيد : مهره سوت حادث !! الكل فز !!!!!!!!!!!!!!!! احمد : يلا يلا انسير .. سعيد : منصور خبر امك عن تحاتي . ظهر هو وراشد واحمد وزايد وسيف .. منصور ما اعرف شو يسوي وللحظات فكر انه ما يرمس .. بعدها دق باب الصاله .. وسمع : ادخل دش شاف امه وخديجه وعاشه .. وحتى البنات كانو يالسين وياهم .. منصور : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام .. تم واقف وهو يشوف امه ما يعرف شو يقول .. خلود : خير ابويه منصور .. منصور : امييه اب.وي وعمي ساروا.. خلود وباستغراب : وين ؟ منصور : المستشفى الكل شهق بخوف : بسم الله .. شو صاير ..اتكلم ! منصور وبتوتر وبسرعة : عمو مهره سوت حادث .. خلود : لا حول ولا قوة الا بالله ويلست وحذالها عاشه وهيه تستغفر ونقس الشي خديجه اما البنات فكانت الصدمه عندهم غير .. الريم كانت اتشوف شما بخوف من ظهرت المها وهي قلبها ناغزنها بدت توتر وتخاف اكثر .. دموعها قامت تنزل شما وهيه تحضنها : ريموه بسم الله عليج .. اما الريم فكانت اتردد : هيه ما سامحتني .. شمو ما سامحتني !! فالمستشفى .. الكل كان متوتر وخايف هذي اختهم ... اما زايد فماكان يفكر بحد كثر المها ما يبا يسمع شي عنها مب زين .. ظهر الدكتور وكان مبين عليه التوتر .. سعيد وبسرعه : خير دكتور بشر الدكتور بتوتر: البقاء لله .. راشد نقز على الدكتور وهو يهزه بعصبيه : ارمس انت ارمس عدل شو اتقول .. وزايد وسيف يسحبون راشد عن الدكتور .. وسعيد واحمد ما علقوا الدكتور وبخوف : هوا الحادث كان اوي .. انقذنا البنتين .. [/align] |
|
| |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| روايتي الأولى مدري ليه انت بذات حبيتك ؟! | روح مغليكـ | استراحة قصص وابداعات الاعضاء | 8 | 01-18-2013 04:22 PM |
| قصة خيالية : ⌡ جلسـآت نفسيه ..~ روايتي الأولى | al-3nedh | قصص و روايات | 1 | 07-08-2012 09:21 PM |
| مشاركـ : روايتي الأولى:قلبي أنا ما أستغنى عنك | أسيرة الحنان | استراحة قصص وابداعات الاعضاء | 8 | 04-12-2012 11:48 AM |
| قصة خيالية : روايتي الأولى:تحياتي لمن دمر حياتي .. | حكاية عشق مجنونه | قصص و روايات | 16 | 12-28-2011 09:41 PM |