إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-22-2014, 06:05 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو جديد

بيانات MozaRashid
تـاريخ التسجيـل : Apr 2014
رقــم العضويـــة : 151169
الـــــدولـــــــــــة : My Sharjah
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MozaRashid غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي


الجزء الخامس


سيف وهو مقهور : شما انتي شو ياينج اليوم فيج شي
شما : والله انا من متى اسولف وياك اصلا !! يعني عسب هاك اليوم وايد صدقت الموضوع
سيف وهو مقهور يحس لو ما شلوها من جدامه عادي يقوم يصفعها : انتي غبيه ! ولا تستهبلين
شما وهيه تضحك باستهزاء : نعم نعم !! محد غبي غير ربيعاتك الي ترمسهن ويونسونك !
سيف وبخبث : ااااوه يعني اتسوين هذا كله لانج غيرانه
شما واتحس قلبها يفور من القهر حست للحظات انها بتصيح هيه شوفيها ما تدري هيه سيف طول عمرها ما تحتك وياه من عقب هاك اليوم لا يت تنام ايي فبالها !! شما وهيه اترد بقهر : واشحقه اغااار اصلا كل الي فالسالفه انك ولد عمي واايد مصدق عمرك تراا

سيف وهو يفور من الغيض اول مره بنت جيه اتكلمه( هذي شو تتحرا عمرها ) : شماا .. ارمسي عدل ولا اسكتي
شما : والله هذي انا وهذي رمستي عايبنك زين مش عايبنكم محد جابرنكم اترمسني
سيف : شما انتي قد هالي اتسوينه
شما شافته من فوق لين تحت وباستهزاء : هه وقامت من مكانها وعطته ظهرها ودشت غرفة الريم اما سيف يحمد ربه انها روحت ولا ما بيلوم عمره لو ذبحهاا !!! هااي كيف تتجرا اتكلمه جيه هو يدري انه لو ما درت عن الي كان يرمسها هاك اليوم ما كانت جيه بتسوي !! ( بس شو سالفتها معقوله صدق اتغاار ّ بس ما عليه يا شما يا انا يا انتي والايام بينا )..
اما شما فدشت غرفة ريم واتحس الارض مب شالتنها يلست على الشبريه وقلبها يدق بسرعه ما تدري شو سوت او ليش سوت جيه بس اتعرف انها كانت مقهوره هو يرمسها يتحراها وحده من الي على قولته يونسونه !! مقهوره منه ما تدري ليش معنه ما في شي كبير من بينهم بس هيه من هاك اليوم واتحس بشعور غريب ولا ذكرته ابتسمت بس الحين ما تدري شو وضعها فرت عمرها على السرير وغمضت عينها بقهر .. هيه تدري انها مش قد الي قالته ولا سوته ما تتخيل سيف يتم يرمسها طول عمره جيه ما تتخيل .. (ياربي انا شو سويت شو سويت ) !!!!
للحظة فكرت انها اتقوم واتقوله ( اسفه !! انا مش قد الي قلته يا سيف ) بس رجعت تذكر هو كيف يرمسها كرهت عمرها !! ليش يكلمها جيه يعني على باله وحده من هالي يكلمهم ! وترجع تذكر يوم قال انهم يونسونه بس رغم هذا كله خافت خافت انه هذا الشي يكبر ويأثر على علاقتها مع الريم هزت راسها بسرعه تطرد كل هالافكار خلاص ما تبا اتفكر !!! وفزت مره وحده على صوت الريم : ااااايييييييييه
شما وبرعب : بسم الله اشفيج
الريم : انا الي شفيني ولا انتي عنبوو ساعه اناديج وانتي اتهزين راسج جنج سيلانيه
شما ضحكت بارتكاب : ههههههههههههههههههههه الله يهديج وين ساعه توج الااا بس كنت افكر وما اببا اخرب تفكيري
الريم وهي تنقز عليها : يا شووو اقووول بسسس يعني يوم اتردين علي اتخربين افكارج ( وعضتها بالقو على ايييدها وشما اتصرخ ويوم هدتها )
شما وبجديه : ريووومه
الريم : هااا
شما : ريييميييي احبببج
الريم وبخوف ما تدري ليش شما مش اول مره اتقوللها انها اتحبها بس فهالوضع غريب الشي انه هم توهم اونهم يتظاربون : وانااا احبببج شمتييييي
شما : ريمي والله اتعرفين احبج غير غير احبهم كلهم نواري ومنال وساره بس انتي غييير ( وحضنتهاا بالقوو )
الريم وقلبها يدق بسرعه ما تدري ليش حضنت شماا بالقو : واناااا احببببببببببببببببببج اكثثثر والله انتي اختي وتوأمي وحبيبتي وكل شي
شما : ريماني لا سمح الله صار اي شي اي شي مش اتخليني
الريم هي اتصيح بس ما تبا اتبين لشما انها اتصيح ومادام هيه ما اتشوفها فحاولت اتهدي عمرها : شماا حبيبي ليش جيه اتقولين
( بس شما ما خفى عليها حس ريم الي متغير وخرت عنها بسرعه وهيه تسحبها بحيث اتخليها مجابلتنها الريم مش اول مره اتصيح فحضن شما ودايما لو اتضايقت او شي اتكون شما اول انسانه تلجأ لها .. وشما اتعرف الريم عدل اتعرفها من صوتها لو ضايجه ولا مستانسه ولا غير ونفس الشي عند الريم الي عارفه شما عدل بس الشي الي كان غير انه شما كتومه ومش دايما تتكلم بالي فيها )
شماا وبصدمه : ريييمييي ليش اتصييحيين
الريم وهي اتصيح اكثر وبقهر : اناااا اباا اعرف ا..انت..ي ليييش جيه اتقولييين هااا
شما حضنتها بالقو : ااااااااسسسسفه يا عمريي اسفه والله ما راح اقول جيه مره ثانيه بس لا اتصيحين ترا والله اصيح وياج
الريم وهيه تبعد وتمسح دموعها وبمزح : سخيفه وحده يلا روحي بيتكم
شما و هيه تضحك وتحاول اتغير الجو الغبي الي سوته : هههههههههههههههههههه تطرديييينيييي
الريم : ههههههههههههههههههههههه لا لا اسفه يلا قومي انسير الصاله وقامت وما عطت شما فرصه تتكلم .. ساروا يلسوا فالصاله وشما حمدت ربها انها ما شافت سيف لييين ما راحت ..
عند هياا ..
اتحس بملل فضيييع ( يا ربي شو اسوي ) امها والمها ظاهرات دومهم ويا بعض ما كانت اتغار من المها بالعكس اختها واتحبها واتموت فيها بس اتحس انه امها صدق اتفرق من بينهم ما تدري بس يمكن لان المها تشبه امها في تصرفاتها لكن هي متاكده انه المها تتصنع بعض التصرفات والمها ابدن مش جيه ..
للحظه يو بنات خالها على بالها هيه بس لو اتكون وياهم اوكي جان ما بتمل واتحس انها بروحها اوكي عندها ربيعتها بس هيه ما كانت تحتك وياهم واايد والحين فالجامعه ما قامت اتشوفهم مثل اول يودت فونها بييدها وببدت تدور رقم نوره بس بسرعه فرت الفون من ايدها وهي اتهز راسها بلا .. وردت اتشوف التلفزيون
..... مر هالاسبوع بسرعه نفس الروتين الأسبوعي دوام الجامعه المتعب ! شما حاولت انها ما تسير عند الريم خايفه اتشوف سيف والريم يت عندها مره وقامت اتشك انه في شي فبجيه شما راحت عندها بس حمدت ربها أنها ما شافت سيف فهاليوم ..

الخميس Weekend
نوره اتفقت ويا البنات تاخذهم من الجامعه هاليوم اول شي مرت على منال الي كان عندها كلاس واحد من 11 لين 12 والي كانت تدرس في جامعة الشارجه اما الريم وشما فكانو يدرسون في جامعة زايد وكانو مسوين جدولهم تقريبا نقس الشي يعني فرق احيانا ساعه او ساعتين علشان ييلسون ويا بعض واذا نفس الجدول ويروحون ويردون مع بعض واليوم كانوا يخلصون 1:20 ركبت منال السياره سلمت على نوره وبعدين ...
منال: عيل وينها ساره !
نوره : والله قالت ما بتي اونه يمكن راشد يرجع من وقت وبتنتظره
منال : اهاا انزين وين الحين البيت ولا بتاخذينهم
نوره وبحيرة : ما ادري والله اليوم داومهم لين 1 وثلث
منال : امم عيل ؟
نوره : مش مشكله بنتمشى شوي وبعدين بمر ولاا تعالي بسير بنزل الخدامه البيت نفتك منها وبعدين
منال صدت ورا شافت الخدامه مول ما انتبهت عليها
منال : بسم الله هذي بعد ابد مالها حس جنها صنم
نوره : ههههههههههههههه وردت البيت نزلتها والبيت مش من بعده عن الجامعه 10 دقايق كانت 12:15 قبل ما ترد السيارة شافت سيارة راشد وقف حذالها قبل ما يدخل السياره الكراج ونزل الجامه نزلت نوره دريشتها
راشد وبابتسامه : هااه على وين
نوره وهيه اترد الابتسامه : بمر على شماني وريومه
راشد : اوه زين زين عيل ساره داخل
نوره : هيه على قولتها ما ابا اي يمكن راشد يرجع من وقت
راشد ضحك : هههههههههههههه
نوره : ههههههه يلا انزين
راشد بس اكتفى انه يرفع ايده
نوره وهي اترمس منال : شو رايج ننزل متاجر ناخذ شي نشربه وبعدين انسير
منال هزت راسها باوكي مروا نزلوا وجيه وبعد ما خلصوا استوت قريب الوحده راحت على طول ل ZU
عند شما و الريم توهم بس يتلاقون
الريم : شمتي اتحسين ناخذ غدا
شما : حبيبتي نويير برع من 10 دقايق مطرشتلي على البيبي بتذبحنا
الريم : عفانا الله انزين انا يوعانه خلها تتريا محد قاللها اتمر علينا هيه اقترحت
شما : ههههههه بسم الله بلاج انزين خلاص بتردين اتغدي
الريم : ما احب اتغدا فالبيت يوم ارد من الجامعه
شما : ههههههههه الحمدلله والشكر وانا اشوفج كل يوم تتغدين هنا اقول شو السالفه
الريم : شو تتحرين عيل
طبعا هذا كله كان وهم يمشون ظاهرات
الريم : شموو شوفي هذي هيا
شما : هيه والله ( صدت هيا عليهم طبعا ما كانت تسمعهم بس يعني التفت وشافتهم )
شما : ايي شافتنا قومي انسلم فشله
الريم : يلا انزين .. ساروا صوبها
هيا يوم شافتهم ابتسمت واستانست انهم يايين صوبها
شما سلمت عليها وعقب الريم
شما : شحالج
هيا بابتسامه : الحمدلله انتو شحالكم
شما : بخير .. الريم : الحمدلله
هيا : شو مروحين !
شما : هيه .. وانتي عندج بريك
هيا وبعفويه : لا وين انا من ساعه مخلصه
الريم شهقت : وشو تترين
هيا ضحكت : هههههه اتريا ماما
شما : ااووه ليش وينها عموه
هيا : ويا مهاوي في dubai mall

شما غمضتها: انزين طوفي ويانا نواري برع بنروح كلنا ويا بعض
هيا اتلومت واتقول فخاطرها اكيد هم يتحرونها قالت جيه عسب اتسير وياهم : لا والله مش مشكله
الريم : يلا عااد بلا دلع
هيا وهي منحرجه : لا والله عادي اصلا يمكن نوره ما تقدر اتنزلني
شما : يلا عاد .. واتصلت على نوره
نوره : هااا وينكم ساعه
شما : اقولج هيا بتي ويانا بتنزيلنها عقب صح
نوره استغربت بغت تسال كيف استوا جيه بس حست انها حذالهم ومع هذا استانست انها بتي : اكيييد خليها تي
شما وهي اترمس هيا : شفتيي
واترد على نوره : ترا اقوللهما يودي رمسيها ومدت حق هيا الفون الي صدق انحرجت اكثر
هيا وباحراج : مرحبا
نوره ويبين من صوتها انها مستانسه : هلااااا والله هلا
هيا ومش عارفه شو اتقول : اهلين فيج .. والله نوره انا مش مشكله عندي لو ما تقدرين بتريا ماما
نوره : حبييييبتييي والله يلا تعالي بسرعه وياهم اصلا شو ما اقدر بعدين طوفي بتتونسين ويانا
هيا وباحراج : خلاص اوكي مشكوره
نوره : على شو عااد يلا حبيبتي اترياكم
هيا طرشت حق امها على البيبي ماسنجر وطرشت حق المها بعد وبعد طرشت مسج لانها تدري لو اتصلت ما بترد عليها لانها قبل اشوي اتصلت ومحد رد وامها قايلتلها انها بتظهر ويا المها فيعني لو اتاخرو خلها تترياهم وتدري انه امها ما عندها مشكله لو سارت ويا نوره ..
مشوا ويا بعض لين ما وصلوا السياره وهيا منحرجه
ركبوا السياره ..
شما وانها معصبه : اناااااااااااا كمممم مره بفهمكم كم مره
نوره وباستغراب : بلاج بسم الله
شما وبعدها بنفس الاسلوب : انا كم مره قايلتلكم يوم بتعرفون انه الانسانه الي اسمها شما يايه يعني هيه بتيلس جدام
الكل ضحك : ههههههههههههههههههه
شما : والله وبعدين انا اكبر من منووول يعني انا جدااام
منال : هههههههههههه تحلمين حبيبتي اخليج تيلسين
شما : هاهاها اصلا لو ابا بسحبج من كشتج ورا بس لان اليوم ويانا هيونه فبتغاضى
هيا انحرجت وابتسمت
نوره : هيه والله اليوم منو قدنا هيا ويانا
هيا وباحراج : والله احرجتوني انا ما كانت عندي مشكله كنت بتريا
الريم : شو تترييين اتخيلي نواري مخلصه من ساعه واونها ببتريا عمو اترد من دبي مول صدق انج مينونه
نوره : الله ياخذ بليس انتي ارمسي عدل
شما ومنال : ههههههههههههههههه
هيا : ههههههه لا عادي
الريم : هههههههههههه ادري اصلا انه عادي ههههه ترا اليوم سمعت هالكلمه وايد كل ما انقول حق هيا شي اتقول عادي
هيا : هههههههههههههههه
نوره : شو تبين فالبنيه انتي
الريم : احمم .. وشلت النظاره الطبيه من عينها لانها ما تلبس العدسات واايد ما اتحب .. المهم شلتها عشان تلبس النظاره الشمسيه
نوره وهيه كانت اتشوف الريم من المنظره ..

نوره : له له شو هالعيون ريمو ما اروم انا
الريم : أعوذ بالله قل أعوذ برب الفلق
شما : الحين بيحسدونها
هيا ومنال: هههههههههههههه
نوره : بعد بعد بنحسدها
الريم : هييه شو بعد لا ما شاء الله ولا شي بروحي انا ما اشوف تبيني باجر انعمي
شما : بسم الله عليج
نوره : هههههههه ماشاءالله ماشاءالله الله اكبر
شما : لا مايكفي هذا بعد قولي
الريم : هيه صح ابا حد يقرا علي
هيا وهيه تضحك على خبالهم : هههههههه تعالي انا بقرا عليج
الريم : فدييييييييييييييييييتهم اناااا شفتي كيف مش انتي نورو
منال : هههههههههههههههههه
نوره : لا حول ولا قوة الا بالله اسسفه اسسسفه ما برمس مره ثانيه
شما : احسن
منال : ههههههههههه
الريم: هاا اكييه ضحكت بعد
منال: ههههههههههههههههههههههه شو اسوي والله انتو اتضحكون
الريم وهيه اترمس هيا : شفتي شفتي على اي شي تضحك ولو سارو بعد وياها لو بس انا او شما انقول ..هاا.. بيضحكون
هيا : ههههههههههههههههه ( كانت واايد مستانسه وياهم واتحس متلومه انها اول كانت مب زينه وياهم وتبا الحين تستسمح منهم بس مستحيه وما اتعرف كيف )
نوره : هيا حبيبتي نحن كلنا بنسير بيتنا بنتغدا ويا بعض ويمكن العصر نظهر وبعدين بردج بيتكم عادي ولا تبين اتردين البيت الحين
شما : لا لا عادي مب على كيفها
هيا وهي منحرجه : ما ادري
الريم : شو ما ادري بعد خلاص يلا قولي عادي شرا قبل اشوي احسن
هيا : ههههههههههههه خلاص اوكي
نوره : اوكي ..
الريم اتجدمت عسب اتشغل الاف ام وشهقت
شما : بلااج
الريم : لحظه شغلت الاف ام وردت .. اتخيلي شو شفت
شما : شووه
الر يم : اتخيلي ما خذين شي من تيم هورتنز شفت البقايا

شما وشهقت : بالخاااااااااااينااااااااااااااااااات
نوره ومنال وحتى هيا : هههههههههههههههههههههههه
منال: يعني شو بيخرب طعمه لين ما نوصل
الريم : هيه هيه قصو علينا
نوره : ههههههههههههه والله .. خلاص انزين عقب ما تتغدون اذا تبون بوديكم انتي وريوم وهيونه وبعزمكم على الي تبونه
شما : بنشوووف
الريم : غصبن عنج
هيا : مشكوره حبيبتي
نوره : شوفو شوفو ياناس شوفو الادب هيونه حبيبتي دخيلج علمييهم اشوي من الذوق
هيا : هههههههه لا حليلهم مؤدبات هم
نوره : ههههههههههه عن بس
وكانت تسرع وايد على شارع الامارات الي كان سابقاً العابر ..
شما : نوره لو سمحتي يعني لو سمحتي انا وريمتي وهياا نبغي عمارنا انتي واختج تبون اتموتون مش مشكله
نوره وهيه تضحك مره وحده شافت الرادار بغت اتخفف بس بعد شو
نوره شهقت : يا ويليي ياا وييلي من ابوي عز الله ما ظهرنا اليوم
كله منكم انتو
شما : نحن ؟ انتييي غبيه يوم اقولج خفي مب راضيه
الريم : والله
نوره : اووف الحين كيف بنظهر
منال: استغفر الله ..
نوره : ان شاء الله ما اشوف ابوي لين بعد ما انرد وبعدين عادي المهم نتونس اليوم
شما : ههههههههههه اهمم شي
نوره : انزين اسمعوا ابوي يرد من الدوام ثلاث وانا اعرفه ابوي مستحيل لو يبا يهزب يهزب على الفون فشوفوا بنرد الحين بنصلي وبنتغدا لان امي حليلها يوم قلتلها بتون بروحها مسويه الغدا ..
شما : فديتها خالو
نوره : انزين وبعدين بنروح بيتكم ريومه (شما هني حست بويع فبطنها وقلبها يدق بسرعه ما تتخيل اتشوف سيف ) وكملت او عند خالو خديجه وبعدين بنظهر وطبعا ابوي مستحيل يقولي ردي البيت ..
منال : ليش مستحيل ؟؟!
نوره وهيه تبتسم بخبث : احمم لاني بقول حق امي اتقوله انه خالو خديجه عازمتنا عندها وكذا
شما : الله اكبر عليج يالخبيثه يبتجذبين على ابوج يلي ما تستحين
نوره وبصدمه : اناااا!!! صدق انج ما تستاهلين شي وانا اسوي جيه عسب اظهركم مالت علي يوم مسوتلج سالفه ومتعنيه ويايه اخذج
الريم : خيبه خيبه عصبت
شما وهيه تضحك : نووووووووووووووووريييي استهبل ويااج انا اسسسفه
نوره : بس بس لا ترمسيني
شما وهيه اتحاول تكتم ضحكتها واونها اتسوي عمرها متلومه : نووورييي اسسفه
الريم بغت تضحك لانه تدري انه شما اتمثل وشما اتسويلها حركه بمعني اسكتي حتى هيا فهمت وبغت تضحك
نوره : عقب شو اااسفه بتشوفين ان ما نزلتج بيتكم
شما : نووووره اسسفه
نوره : ما شي
هيا وبتردد : يلا عاد نوره عشاني
نوره وبابتسامه : خلاص عشان هيا
شما وهيه تبوس هيا : افداااااج
هيا ضحكت باحراج : ههههه فداا
نوره وااايد حبت انه هيا اندمجت وياهم هيه من اول تدري انه هيا طيبه وحبوبه نوره وفي خاطرها (الحمدلله الحين ظهرت على طبيعتها بس المها الله يهديها )
( هيا بعد كانت مستانسه وقررت عقب ما يظهرون تستسمح منهم ) ..
عند احمد وهو يالس على المكتب وصله مسج بالمخالفة لانه السياره باسمه انصدم واشوي وانشغل بالي الي عنده ونسى السالفة )
وصلوا البيت دشوا الصاله كلهم صعدوا فوق عقوا عبيهم وردوا ينزلون يلسوا يتريون الغدا وهني نزل راشد وساره ساره يوم شافت هيا استغربت بس عقب سارت سلمت عليها وعلى شما والريم ونفس الشي البنات سلموا على راشد
ويلسوا على الطاولة ..
الريم : هااا يالساره ليش ما يييتي تستقبليني وانا راده من الجامعه
راشد : انتي شو تبغين!؟
الريم وهي ترمس شرا العياييز : ويي بسم الله علي ما ابا شي منها الله لا يحوجني لها
منال وساره : هههههههههههههههههه
شما : استغفر الله
الريم وهي اترمس هيا : شفتي شفتي كيف
هيا : هههههههههههههه
ساره : شو شافت
الريم : المهرج الي ماخذنه عمي
ساره : يا قليلة الادب انا مهرج
راشد كان واايد مندمج فرمسة ساره هو نادر يسمعها ترمس جيه بعفويه وهو موجود
شما : اونج عاد مستقويه عشان رشود هني ولا لو هو محد انتي اصلا ما تردين على الريم
راشد ابتسم ..
ساره : نعم نعم ليش حبيبتي ما ارد عليها
الريم : هههااي هذاااا يباله بعد عشانج دلوعه وخوافه اصلا انا لو انفخ عليج انتي بتطيرين
ساره وهي مصدومه
راشد : اييي مصختوها عاااد بس صخوا ولا والله لا اشلكم من شعوركن وانطركن هناك
شما : هيييه اتغااار من شعورنا لانهم احلى عن شعر مرتك
راشد : ويي افداااا شعرهاا اصلا ما اييي شعركم صوب شعرها شي
ساره انحرجت
الريم : هااا يود اكييه لبقت عن تنفجر علينا .. ساره انحرجت اكثر لانه راشد صد عليها وكانت صدق منحرجه ابتسم وهو يغمزلها
شما : يلاااا بدينا بالفلم الهندي
منال : بس عاد ما يخصكم
هيا كانت اول مره تيلس ويا راشد وساره مع بعض جيه اتحسهم كيوت لايقين على بعض واتحس بساره كيف منحرجه ..
الريم : شوفو منو يرمس انتو .. الحين انتي لو قلتلج شي بيغمى عليج ( منال انحرجت ونوره ضحكت )
شما : ههههااااااااي قويه قويه كفج والريم اتمدلها ايييدها
راشد : هههههههه بس بس عاد يلا اسكتوا
وشوي ويابوا الغدا اوتغدوا .
يوم كانوا يتغدون كان المكان هدووء جنه السوالف خلصت
الريم : أعوذ بالله شو هالهدووء
شما : حشى هب يووع جيه مسوي فيكم
نوره : ههههههههههه يعني حتى والنعمه جدامنا تبون اتسوون حشره
الريم : والله انتي يبالج ضرب
شما وراشد : ههههههههههههههههههههههههههه
نوره مصدومه : نعم نعم انتي شكلج تبين تنضربين
الريم وهي كاتمه ضحكتها : الحمدلله انا شبعت وقامت وسحبت شما وياها
الريم واترمس شما بصوت واطي : الحين لو بعد قلت شي بتقولي نورو ما بظهركم
شما : ههههههههههههه هيه والله
الريم : ذلتناااا عاد من زين ظهرتها
شما : هههههههههههههههههههههههه
كلهم استغربوا انه شما بلاها تضحك
نوره بغيض : اكييييييييد يحشوون فيني
منال : هههههههه الاااا اكيييييد
خلصوا وكلهم كانوا يالسين فالصاله حتى راشد
نوره : يلا يا بنات
راشد : على وين ؟
نوره : بنروح بيت خالو خديجه وعقب بنظهر وساره ويانا
راشد ضحك : هههههههه اوكيه
الريم : اتحراا بعدد
شما : هههههههههههه هيه فلم هندي شرا هاك اليوم
راشد شل مخدتين وفراهم عليهم لانهم كانوا يالسات حذال بعض
شما : ههههههههههههههه ريمو تذكرين هاك اليوم
الريم حست بالاحراج وهي تتذكر الدكتور :ههههههههههههه
حتى نوره ضحكت لانها اتعرف السالفه : ههههههههههههههههههه
راشد : بلاااكم !!!
شما : ههههههههههه ولا شيء يلا انزين متى بنسير بيتنا
نوره شافت الساعه هنتين ونص : يلا طوفي
راشد : وين بتسيرون الحين واايد من وقت
شما : لا لا عادي وساروا لبسوا عبيهم ونوره كلمت امها وظهروا
فالسياره شما طبعا يلست جدام ..
الريييم : افاااااااا افففااااا يا شمتي ما هقيتها منج اتخليني ويا هالميانيييين
منال : والله الحييين نحن الميااانيين ولا انتي
هيا وساره :ههههههههههههههه
الريم وهيه تشهق : تضحكييييين علي يا هياااا يعني استويتي وياهم ضدي افففاا بسسس
هيا : ههههههههههههه
ساره : ههههههههههههه ما عليج منها هيا هاي هبله
شما : انتووو ااايييي مصختوهاااا عاااد مش على جميلتي لا اتخلوني اتصرف وياكم تصرف ما يعجبكم
نوره : ااوووف بس بس انااا لو غيري يسوق وحشرتكم هذي جان من زمان دعم
الريم : حبيبتي يوم انتي ما اتعرفين اتسوقين لا تيلسيين تتعلثين
شما : هيه اونها يعني ترا اسمعوا انا لو دعمت منكم مش من شي ثاني قولي ما اعرف اسوق وخلاص
الريم : والله
نوره معصبه : تراا انا واايد سكتت عنكم اصلا انا غبيه اني مظهرتنكم
الريم : ااووهههوو انا اليوم اقول حق شمو عقب الغدا الحين نورو بتقولنا ما بظهركم
نوره : نعععم وانا اقول اكيد يحشون فيني
ساره : هههههههههههههههه
شما واونها معصبه : عاد صدق نوره يعني ذليتينا الصراحه ...
الريم وبنفس اسلوب شما : والله يعني شو ما بنموت لو ما ظهرتينا
نوره : اقولكم ترا صدق انا وايد مسوتلكم سالفه وساكته عنكم لا اتخلوني انزلكم فالشارع وردوا مشي
شما : شو على كيفج
الريم : والله لو السياره سيارتها بنقول بعد سيارة عمي وتتفلسف
هيا بغت تضحك بس يودت عمرها
ساره وهي اترمسها : ههههههههههه عادي حبيبتي نحن متعودين على هالشي
هيا : ههههههههههههههههههههه
منال : ههههههههههههههه والله وهذيل وحده جدام ووحده ورا انتي لو اتشوفينهم يوم ييلسون عند بعض شو يسوون
الريم : اااايييي انتو تراكم اتحشون فينا بوجودنا
شما : هيييييه صح لا اتخلونا انسكتكم شار ما سكتنا النووره
منال وساره وهيا : هههههههههههههههههههههههههههههه
نوره وهي توقف صوب الباركنات : يلا اشوف انزلوا انتو الهنتين بسرعه
شما وهي اتصد على الريم بصدمه وريم بعد تتطالعها وساره وهيا ومنال ساكتات ..
شما : انتي تستهبلين !
نوره وهيه ترمس جد : اتشوفوني استهبل يعني ؟
الريم : اقوولج اتوكلي حركي حركي بلا افلام
نوره وهي معصبه : يوم بترمسوني رمسوني عدل انا مش دريوليه عندكم انزين .. وبعدين يوم ما تبون تظهرون وياي جان يلستوا فالبيت الا ذليتنا ولا مش سيارتج والي تسب وبعدين يعني !!
شما والريم انصدموا ما كانوا متوقعين نوره تتحسس من هالموضوع يعني الكل يدري انهم يستهبلون
شما بجديه : نوره يعني انتي تدرين انه نمزح وياج
نوره وبعدها معصبه : لا هذا مش مزح هذي ملاقه وقلة أدب
شما فتحت الباب وهي معصبه ونزلت والريم سوت نفس الشي ..
الكل انصدم .. وخاصة نوره الي تلومت من الخاطر ما اتوقعت انهم ينزلون لا وفالشارع يعني الباركنات مافي صوبها شيء غير مسيد !!!!
منال وهي اترمس نوره : نوره تستهبلين !!
نوره وبصدمه : ما اتوقعت ينزلون صدق
ساره : يعني كيف ما اتوقعتي انتي شفتي كيف رمستيهم . انتي تدرين انهم يمزحون
نوره : ادري بس يا ساره كل شي بحدود مش لهالدرجه ..
هيا ما بغت تدخل ابدا ..
ساره : بس نوره نحن متعودين على مزحهم ما يحتاي اتسوين فيهم جيه
نوره اتلومت وما عرفت شو اتسوي : انزين حد ينزل يشوفهم ..
فنفس هذا الوقت الي استوى عند شما والريم
شما : هاه الحين ويين
الريم : ما ادري بنيلس فالمسيد وانا بدق على منصور ياخذنا ..
ودشوا المسيد ..
شما : قهرتني نوره ما اتوقعت انه جيه اتسوي
الريم : ولا انا .. بس صدق يمكن زعلت
شما : حبيبتي اكيد زعلت انتي اتعرفين نوره ما اتعصب الا لو اتنرفزت
الريم : هيييه صح بس بعد ما ادري شو يعني هالحركه .. انزين الحين ادق على منصور شو اقوله احس فشله
شما : خلاص شكلنا بنيلس هني الويكند كله
الريم : ههههههههههه اتخيلي ..
ومره وحده فزوا على حس منال : ايي انتو تستهبلون شو هالركاات الباايخه هااي
شما : لا حركات ولاشي
الريم : والله اختج ما تبانا ؟؟!!
منال : لا بصراحه انتو ا.. يعني تدرون انها ما كانت قاصده الي تقوله
شما : لا أبد ما تقصد
ساره : والله العظيم هيه وايد متلومه وقالتلنا ننزل انشوفكم
شما : قوليلها اتروح
منال وبحزن : يلا عاااد بلااا سخاافه شو هالحركات نحن ظاهرين نستانس ليش جي اتسوون .. واتعرفون انه الظهره ما تسوى بدونكم يلا عاد
ساره : هيه والله .. يلا عاد ما نبا نقلبها زعل
الريم : يلا شما
شما وقفت وهيه اتشوف ساره ومنال : وحده تيلس جدام
منال هزت راسها وما قدرت اتناقشهم ..
نوره استانست يوم شافتهم ظاهرين
بس انصدمت يوم منال يلست جدام
ركبوا السياره والمكاان هدووء .. كلهم سكوت حتى شما والريم ما كانوا يرمسون بعض
هيا اتشجعت وتكلمت : عااد اشحقه جيه مش حلوين وانتو زعلانات توه شحلاتكم سوالف وضحك ونوره ما كانت تقصد
الكل استغرب هيا اخر انسانه اتوقعوا انها تتكلم..
نوره : والله سووري ما كنت اقصد
محد رد عليها .. تمت حاسه بتانيب الضمير ما توقعت جذا يزعلون وهيا حست مب وقتها ترجع ترمس
منال واتحاول اتغير الجو : الحين وين بنسير بيت عمي سعيد ولا خالو خديجه
نوره حست بالفشله لا وبعد اتسير بيتهم وتوها هازبتنهم
شما اتكلمت : انروح بيتنا ....
لما وصلوا بيت شما نزلوا سارت شما بتفتح الباب كان مقفول
الريم وهي اترمس شما : يمكن محد فالبيت
شما : هيه صح لاني قايله حق ماما ما برجع البيت تلقينها ظهرت ويا حد وخذت الخدامه فقفلت الباب .. وقامت اتحوس في شنطتها
الريم : والحين
شما ظهرت المفتاح : عادي وفتحت الباب .. دشوا البنات ويلسوا فالصاله كان المكان هادي ..
ساره : انزين وبعدين يعني لين متى بتمون ساكتات جيه
نوره قامت ويلست حذال شما والريم
نوره : شمااني وريمااانيي اناااا آآآآسفففه
شما صدت شافت الريم وعقب قالت : خلااص سامحناج
الريم : بس ما تعيدينها مره ثانيه اوكي
نوره وهي متلومه: اوكي والله اوكي
شما : اممم اوكــي
الريم بمزح: بس كشخه يوم نزعل صح
شما : هيه والله قو نحن
نوره : هههههههههههههههههه مالت بس
شما : هااا شو قلنا نحن
هيا ومنال وساره : ههههههههههههههههههههه
نوره : هههه اوكييي اسفه .. والحين يلا انتو اختاروا وين تبون اتسيرون
شما و الريم فنفس الوقت : السينما
منال : هههههههههههههههههههههههههه بعد
نوره : ههههههههههههههههههه والله انا ما عندي مشكله بس لو السينما لازم انقول لامي طبعاً
الريم : مش لازم بنسير الفلم الي يكون على الاربع ومحد بيدري ولا شي
شما : هيه والله
نوره : لا لا ما فيني لا سمح الله شي يستوي بروحي بنهزب اليوم بعد ..
شما : عيل يوم ما بتودينا اشحقه تتفلسفين وتسألينا
نوره : لاوالله مش عن شيء انا ما عندي مشكله بس لو هم يدرون انزين اختاروا مكان ثاني ؟
الريم : عاد ما ادري وين بنسير ..وفهاللحظه رن فون نوره .. شافت الفون باستغراب !!
شما : اشفييج
نوره : هذي ميره !! وردت ..
ميره : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام
ميره : شحالج نواري
نوره : الحمدلله انا بخير شحالج انتي وشحال جوجو وخالو وخالي
ميره : الحمدلله كلنا بخير .. شو يالسه بروحج ولا حد وياج
نوره : لا البنات كلهم وياي .. بنات عمي وعمتي
ميره : اهااا .. والله ما اعرف شو اقولج انا عاد قلت بنسوي Surprise party حق جوجو واباكم تون
نوره : متى
ميره : يوم السبت إن شاء الله
نوره : امم خير إن شاء الله
ميره : اترياكم عاد مش ما تون
نوره : إن شاء الله حبيبتي
ميره : وقولي للبنات كلهم انهم معزومات ساره ومنول بنات عمج وعماتج الكل اوكي
نوره : إن شاء الله
ميره : يلا حبيبتي ما بطول عليج اخليج وياهم بس مش تنسين
نوره : خلاص ما عليه
ميره : يلا فمان الله
نوره : مع السلامه ..
نوره : ميره اتقول بيسوون Surprise party حق جوجو يوم السبت وعازمتنا كلنا حتى انتو ريماني وهيا وساره كلنا يعني
الريم : لا فشله انا ما اعرفهم
نوره : شو ما اتعرفينهم بعد هيه قالتلي كلكم
الريم : ما ادري
شما : شو بعد ما تدرين يلا كلنا بنسير
هيا بابتسامه : عاد اسمحولي انا ما بقدر اي
نوره : ليش لا اتقوليلي بعد ما اتعرفينهم
هيا : لامش جيه بس ابوي يمكن ايينا السبت
نوره : اهااا
شما : يلا خير إن شاء الله
هيا ابتسمت .. أما ساره سرحت اشوي ما كانت تبا اتسير بس شو بتقوللهم الحين ..
شما : عيل لازم اسير اخذلها شيء
نوره : هيه حتى انا .. باجر إن شاءالله
الريم : يلا انزين قولي وين بتودينا
نوره وبمزح : البحر
شما والريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شما : هيه نفس ظهرت هاك اليوم وعقب منوله اتطيح علينا
الريم : هههههههههههههه وانسوي فلم ونوديها المستشفى
شما : وانشوف فلان ..وضحكت وهي تغمز للريم الي صدق احمرت
نوره : ههههههههههههههههههه
الريم : بس يا سخيفات
منال : شو السالفه
شما : ههههههههههههههههه ماشي ماشي سلامتج
الريم وهيه بعدها منحرجه : جب يلا نوره وين بتودينا
شما : ايواا غيري الطاري انتي
الريم : شمتي لا اتخليني اعصب
شما : ههههههه لا خلاص اسفه
الريم : اتحرا .. يلا انزين طفرتونا قولي وين بتسيرون
شما : اممم انا عندي مكان
الريم : اسمع قولي وين
شما وبخبث : امم انسير المستشفى انزور المرضى والدكاتره
الريم هالمره صدق صدق احمرت
البنات كلهم ضحكوا على شكل الريم وكيف احمرت معنهم ما كانوا يدرون شو السالفه ..
الريم وهي ميته احراااج : شمووو يا سخيفه والله براويج ان ما سكتتي ( كانت تبا ترمس عن هاك الهندي مال الكافتيريا بس خافت شرا هاك اليوم يوم خبرت نوره هيه اتقولهم عن الهنندي وشما اتقول عن الدكتور )
شما : هههههههههههههههههههههههههه لا لا خلاااص بسكت والله بسكت هههههههههههههههههه
نوره : ههههههههههههههههههههههه انزين انزين يلا وين اوديكم .. انزين خلاص خلنا الحين نريح وبعدين ينظهر وبنشوف ..
شما : كيييفكم اناااا انساانه تعباانه بسير برقد وقبل لا تظهرون وعوني
الريم : عيل انااا بعد يلا باي وساروا غرفة شما ومن انسدحوا على طول رقدوا
اما الباقين فتموا يسولفون ويا بعض لين ما صارت 4 عقب وعوا شما والريم وظهروا ..
شما : اوووف ما يخلون الواااحد يتهنى في رقااااده عفانا الله
الريم : صدقتيييي انا لو راقده احسن لي
ساره : ههههههههههههههه
نوره : بس انزين خلوني افكر .. وما انتبهت على ان الاشاره سكرت والسياره الي جدامها وقفت ..
شما ولانها كانت يالسه جداام صرخت : نووووووووره ..



__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت

  رد مع اقتباس
قديم 04-22-2014, 06:13 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو جديد

بيانات MozaRashid
تـاريخ التسجيـل : Apr 2014
رقــم العضويـــة : 151169
الـــــدولـــــــــــة : My Sharjah
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MozaRashid غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الجزء السادس


شما ولانها كانت يالسه جداام صرخت : نووووووووره ..
بس عقب شو عقب ما ضربت السياره الي جدامها
نوره وهي مصدومه : ياااا ويييليييي رحت فييها انااا اليوم
شماا : الحمدلله كنت بموووت انا خلاص مره ثانيه ما بيلس جدام انتي ما اتعرفين اتسوقين
نوره : اسكتوا اسكتوا اكوه نزل يا ويلي شمو دقي على راشد بسرعه ..
الي نزل كان شكله محرج نوره زاغت بس اتحس هالريال مألووف ويهه متأكده انها شايفتنه واكثر من مره بعد ..
اما شما فكانت اترمس راشد وخبرته ..
شما : هيه الي عند الجمعيه .. يلا اوكي سكرت وهي اتشوف نوره تطالع هالريال
نوره : شموو احسني شايفتنه هذا مكاان
شما شهقت : نوووييييييييير هذاا عبدالله !!!
نوره وشهقت : وانااااااا اقووول
منال : عبدالله ولد خالي عبدالعزيز !!!!!!
شما : اويييه نورو انزلي شكله متنرفز
نوره : ازيييييغ
شمااا : شو اتزيغين انتي تدعمين سيارته وتيلسين ولا جنج مسويه شي
نوره : اسكتي انزين اسكتي ونزلت ..
نوره ما عرفت شو اتسوي .. ولا شو اتقول اول ما نزلت عبدالله كان مبلم فيها وياه نفس الشعور انه شايف هالانسانه ..
نوره ما عرفت شو اتقول : ا..اانا ..
عبدالله ابتسم على شكلها وصوتها ورمستها والي اتبين انها خايفه : خلاص ما عليه حصل خير انا بتتصل على الشرطه
نوره : لل..لحظه بس دقايق !
عبدالله استغرب :نعم اختي ؟
نوره : لا بس بس اقصد دقايق وعمي بيي اوكي وركبت السياره بسرعه ..
اما عبدالله فابتسم وهو واقف .. ورد ركب سيارته
الريم : شفتووو قليل الادب ولد خالكم كيف شاق الحلج
نوره : اسكتوااا عنييي اسكتوااا احس قلبي يدق بسرعه ... ما تبون اتعرفون انا شو قلتله
شما : شو قلتي
نوره وهي تضحك بعبط : هههههه ما ادري لا تسألون اصلا ما ادري باي لغه رمست
الريم : ههههههههههههههههه يمكن رمستيه بالهندي
شما : هههههههههههههههههههههههههه اتخيل
ساره : والله انتو متفيجات
5 دقايق ويا راشد الي كان قريب اصلا ..
عبدالله من شافه انصدم وحتى راشد ..
راشد : عبدالله !!
عبدالله باستغراب : هلا والله وسلم عليه
وهو مستغرب وراشد مستغرب اكثر ..
راشد وهو منحرج ما يعرف شو يقوله : عاد اسمحلنا هذي بنت خالتك توها عاد ماخذه الليسن واتعرف انت
عبدالله انصدم هذي نوره ؟؟ كان حااس انه شايفنها كيف ما انتبه ؟؟ سرح اشوي ومره وحده فز واستوعب انه راشد واقف حذاله : والله انتو الي اسمحولي ما عرفتها .. خلاص ما عليه خلها تتوكل
راشد : لا ما يصير ..
عبدالله : لا والله انها تسير ما تستاهل السالفه ( السياره كانت بس مشحوفه )
راشد : مشكور الحبييب
عبدالله : لا افا عليك بس .. يلا انا بمشي موقفين الشارع
راشد : خلاص ما عليه واسمحلنا .. وسلم عليه مره ثانيه
عبدالله : حصل خير الغالي .. عاد خلنا نتشاوف
راشد : إن شاء الله .. وروح عبدالله وسار راشد عند نوره صدق كان متنرفز من هالموقف المحرج الي حطته فيه ومتنرفز من سواقتها يعني ما اتشوف الاشاره ..
اتصل فيها وبس ماخلاها ترمس ما سمعت غير : ردي البيت بسرعه ...
وحرك وحركت ..
نوره : يا ويلي شكله معصب انا شكلي بنذبح اليوم
شما : ليش هو شو قالج
نوره : ماقال شي بس ردي البيت .. والكل تم ساكت لين ما وصلت نوره البيت ..
من دشت شافت راشد يالس فالصاله ومافي حد
دشت ودشوا وراها البنات واخر وحده كانت ساره كل وحده سارت فوق شما والريم ومنال وحتى ساره وهيا ونوره تمت بروحها
راشد وبعصبيه : انتي تستهبلين .. ما اتشوفين اشاره يعني لو ماشي سياره جدامج جان قطعتي الاشاره .. غبيه انتي تبين اتموتين !!!!!!!!!!
نوره كانت مصدومه واتحس انها صدق تستاهل هالهزبه ..
راشد : هيه ساكته اصلا الغلط من أحمد مخلنج اتسوقين ..
ومره وحده ظهرت عاشه وأحمد من الميلس الداخلي !! والي كانوا ظاهرين على صريخ راشد
أحمد يوم شاف نوره ذكر سالفة اليوم ..
فنفس هالوقت والي استوى فوق
ساره : مش حرام خليناها بروحها
الريم : ههاااي حبيبتي انتي بعدج ما شفتي راشد يوم يعصب ما تسمعين الصريخ ما يعرف منو الي جدامه ..
شما : هيه والله تبينا انتم تحت عسب يكفخنا كلنا
ساره صدق زاغت وهي تسمعه كيف يصرخ .. اول مره تسمعه يعصب جيه
تحت ..
أحمد وبعصبيه : شو مستوي .. وعاشه واقفه وراه
راشد تم ساكت ما يعرف يقول ولا يسكت
أحمد وهو يرمس نوره بعصبيه : نوره شو مستوي
نوره زاغت غمضت عينها بالقو وبسرعه رمست : دعمت سياره عند الاشاره .. كانت تتريا الكف الي بييها ولا شي لكن انصدمت بأحمد يقول : الحمدلله على السلامه .. الحديد يتعوض
نوره فتحت عينها اشوي اشوي وهي تبا تتأكد هذا ابوها ولا ..
أحمد وهو يكمل : هاتي سويج السياره
نوره جنها انصفعت كف ..
نوره وتحاول اتجادل : بس ابو..
قاطعها أحمد : الرادار اليوم وين !!!!!!
نوره انصدمت بروحها نست السالفه وبخوف : على الامارات.
راشد انصدم مثل أحمد ..
أحمد : على الامارات ! يعني كم كنتي تمشين
نوره صدق زاغت ظهرت االسويج وعطته ابوها بدون ما ترد عليه وتترياه يسسير وهي زايغه خذاه عنها وسار فوق وعاشه وراه اتحاول اتهديه
أما راشد فكان يشوفها بلوم حتى نوره حست بتأنيب الضمير وهي تدري انها كانت تسرع ( لا سمح الله استوى شي كيف ما فكرت )
نوره : راااشد
راشد صد عليها ونفس نظرات اللوم !!
نوره : رااشد والله آسفه ما اعيدها ..
راشد : يعني يا نوره لو صار الحين شي الاسف كان بيففيد
نوره : بس الحمدلله ما صار شيء
راشد : يعني خلاص ما صار فيكم شيء يعني الأمور بخير .. نوره هذي سياره مش لعبه .. انتي شو ما اتخافين على عمرج ما اتخافين على الي وياج .. هذي ارواحكم .؟؟؟؟ الحديد يتعوض بس لاسمح الله استوى شي شو كنا بنسوي .. امج ابوج ما اتفكرين انتي
نوره وهي تتقرب منه واتبوسه على راسه : والله اسفه اوعدك خلاص ما اعييدها والله ولو ما تبوني اسوق ما بسوق
راشد ابتسم مش جنه الي توه معصب : نوره حبيبتي انتي كبيره وعاقله انا ما بقولج سوقي ولا اتسوقين انتي اتعرفين الصح واتعرفين الغلط وبعدين هالشيء راجع لامج ولابوج والقرار الاخير لهم ..
نوره : صح واسفه مره ثانيه
راشد ابتسم : يلا أهم شي سلامتكم
نوره وباحراج : انزين عادي اطلب منك طلب
راشد : آمري
نوره : شما والريم وهيا على اساس انا كنت بردهم وسكتت
راشد ابتسم : خلاص ما عليه انا بوصلهم
نوره : اوكي مشكور حبيبي عن اذنك وسارت فوق
ما شافت حد فالصاله اول ما دشت غرفتها نقزت عليها شما وحضنتها : الحمدلله على السلامه انتي بعدج عايشه
نوره : ههههههههههه الله يسلمج
الريم : انا قلت الحين راشد ذبحج وكلج بعد
نوره : ههههههههههههههههههههههههه لا وحليله فديته اصلا هزبني بس عقب رمسني بحنان
شما : بحناااااااااااااااااااااااان ااااه خفي علينا بس
نوره : هههههههههههههههههههههههه لا والله حليله حتى قلتله عسب يردكم عقب ما قال شي
منال : زين زين وابوي شو اقول
نوره : والله اعتقد هذا يسمونه الهدوء قبل العاصفة
شما : ليش
نوره : يعني اتوقعت الصراحه اييني كف بس الحمدلله سلمت وعندي لكم مفاجأة
كلهم كانو يطالعونها باستغراب مفاجأة فهالوضع ..
شما : شوو ؟؟
نوره وبابتسامه : خذا عني السويج
الريم فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن عشااان ما تذلينا يوم اقولج مش سيارتج اتحرجين
شما ومنال: هههههههههههههههههههههههههههه
نوره : ما عليه ما عليه هههههههههههههه اهم شي انه ابوي ما سألني وين كنا سايرين لا ولا انتوا لو شفتوا يوم قلتلهم عن الرادار انه على الامارات استغفر الله جنه قلتلهم جهنم
شما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم : هيا وساره حبايبي بلاكم ساكتات
هيا : هههه ما ادري
شما : ما عليه حبيبتي هيا هذا شي عادي شي بسيط من الاكشنات الي تستوي عندنا اتعودي
هيا : هههههههههههههههههه ( واستانست يوم قالتلها بتتعودين يعني يبونها دوم وياهم )
نوره : يلا بلاكم جيه حابسين عماركم قوموا بنصلي وعقب بنيلس تحت صلوا العصر وعقب عقوا عبيهم وكلهم نزلوا وكان راشد يالس يتعبث بالفون
كل وحده يلست وهي ساكته وساره يلست حذاله لانه كل وحده يلست في صوب والي مدت ريلها فماكان شي مكان غير هنا ..
راشد كان يتطالعهم باستغراب ما يدري بلاهم كلهم صاخات
راشد وباستغراب وهدوء : بلاكم !
شما والريم الي ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
راشد : بسم الله بلاكم
شما بصدمه : لا لا الصراحه اتوقعنا تينا هزبه ما توقنا هالهدوء

راشد : والله انتوا يعني تبون تنهزبون
الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههه تبا تهزبنا جدام مرتك انت ما اتشوفها كيف متصنمه من سمعتك اتصرخ على نويير وللحين ما قالت حرف واحد
شما ونوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد وهو يتطالع ساره بنظرات خلتها تنحرج صدق واتقرب منها وهو يرمسها بصوت واطي : قوليلهم اني ما آآكل
شما وهي اتصفر : اااااااااااااووووووووووووه راااحت رااااحت البنت
الريم : يا ويييييييييلنااااا على الحياااا نحن له له ماااا نروووووووووووووووووم
راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وساره منحرججه خلاص ما اتعرف وين اتودي ويها
هيا : بسس عااااد حرااام
الريييم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه اووه ساره يبتيييلج محاميه
ساره بصوت واطي : رااشد
راشد : آآآه عيوووووووووونه عيووووونه يا عيونه انتي
شما اتصفق بالقو والريم اتصفر
نوره لا اراديا ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
وساره بس تبا تنقرض من هالمكاااان ساره وهي منحرجه من راشد : راشد قوللهم يسكتون عنييي
راشد وبحنااان : يسكتوون عنج بس انتي لو تبينهم يسيرون فوق اوديهم فوق
الريم : خف علينا
راشد وبجد : بتسكتين انتي وبنت عمج ولا اشلكم
الريم بغت اتعلق بس خافت صددق تتصفع وهيه تطالع شما الي بغت تضحك بس سكتت .
راشد وهو يرمس ساره بصوت واطي : جيه اوكي
ساره بصوت اقرب للهمس : هيه
راشد وهو يتقرب منها اكثر : انزين تعالي بقولج شي
ساره اتقربت وما حست الا فيه وهو يبوس خدها ..
منال كانت ترمش بعيونها منصدمه وهيا نفس الشي اتطالعها اما نوره ابتسمت وساره لا اراديا حطت راسها في حظنه بالقو عسب ما اتشوف البنات وراااااشد شااق الحلج ..
شما والريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
شما وهي اتصفر والريم بعدها تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه آآآآآآآآآآآآهههههه بطني بطني ما ارووم انااا بنتحر الله يخلييييييييكم
شما وهي تضحك وميوده ااايد الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا الله يخليج لا تنتحرييين اباااااااج
الريم : لا لا هدييينييي خليينييي انتحر شمااا خليينيييي ما اروم ما اتحمل الفلم الهندي الي عندنااااا ما اروم هههههههههههههههههههههههه
شما : اااااااااااااااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاا لااا عااايشييين الدور وااايد ما اقدر ما اقدر
نوره ما قدرت اتيود ضحكتها اكثر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه وهي اتشوف راشد كيف يتطالع شما والريم مصدوم
وساره بعدها حاطه راسها في حضنه ما تبا اتشوف كفايه انها تسمعهم
راشد : والله انتو الهنتين لو مش حبيبي عندي ( كان يقصد انه ساره في حضنه ) جان قمتلكم الحين ونتفتكم
الريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
شما : ههههههههههههههههههههههههههاااااي هههههههههههههههههههههههههههههههه عيل زين انه حبيبي عندك .. هههههههههههههههههههههه
الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
يوم شافوا راشد يعتدل جنه بينش قاموا هم الهنتين وركضضوا فوق
راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هني ساره رفعت راسها وهي اتشوفهم يركضون على الدري وابتسمت
ونوره ومنال وهيا يضحكون على شما والريم الي وقفوا فنص الدري يكملون ضحكهم وحتى راشد كان يضحك عليهم
الريم وهي اتعلي صوتها اشوي عشان راشد يسمعها : راااشد هههههههههههههههههههههههه الله ههههههههههههه الله يخلييك هههههههههههههههههههه اتريااا اشوي خلني اكمل ضحكتي ما اقدر ههههههههههههههههههه
شما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد صد يتطالع نوره ومنال وهيا
نوره يوم شافت ويه ساره وكيف محمر ما رامت اتيود عمرها اكثر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
شافت راشد كيف يتطالعها بغت تسكت بس ما قدرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه يوم شافت راشد يسوي شرا الحركه الي سواها قبل اشوي انه بيقوم نشت وركضت عند الريم و شما على الدري والكل يضحك
نوره وهي اتصرخ : آآآسففه ساره حبيببتي بس صدق صدق كان الشي فلم هندي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شما : اول مره نوره اتأيدنااا في شي
راشد : والله ترا انش لكم
شما : هههه خلاص انزين خلاص
هيا ومنال كانوا ساكتات وقد ما يقدرون كاتمات ضحكتهم
راشد وهو يشوفهم : انتو بعد بتسوون هالحركات
هيا وهي اتهز راسها بلا ..
راشد انسدح على ريل ساره وغمض عينها وقال: سارتي العبي فشعري .. ساره انحرجت ( الحين شو بيفكني من شما والريم ونوره ) تمت تلعب فشعره وهو مغمض عينه نزلوا شما ونوره والريم اشوي اشوي ويلسوا وهم بتطالعون ساره وشما تغمزلها والريم اتحرك حياتها ونوره تبتسم وساره منحرجه
ساره : راااشد
راشد فتح عيونه وهو يشوفها ومبتسم : قلبييي
ساره وباحرااج : شوووفهم يضحكوون عليييه
راشد : انا براويهم وقام بسرعه ومسك نوره وشما والريم ركضت وهي تضحك عليهم
راشد : ماا عليييه يااااينج الدوور
نوره : هههههه الله يخليييك راششد انا مالي شغل اتعرفني هذيل الريم وشما ..
شما : هههههههههه والله جذابه .. اصلا انا ماسويت شي هاي حرمتك جذاابه اتخوورط علييك
راشد : لا بعد اتقولين عن حرمتي جذابه
الريم ومن بعيد : رشوود خل شمتي فحااالهاا احسن لك ونويير صفعها مش مشكله
راشد : رشوود بعد ما عليه بصفعج وبصفع شمتج فووقج .. تعالي هني جان ما تبين تتصفعييين بسرعه
الريم : لا لا فاحلامك انااا ابااا عمرييييي حد يعق عمره فالهلاااك
راشد : ههههههههههههههههههه والله ريومه ان ييتج يا ويلج ..

الريم وهي اتسويله باي وهو بعده ماسك شما بااييد ونوره باييد وهو يرمسهم : بتنشون تتاسفون من مرتي ولا اصفعكم
نوره : لا لا بنش
راشد : اشووف يلا
سارت نوره عند ساره : آسفه مداام ساره
ساره ابتسمت
عقب شما قالت : اسفه وباستها
نش راشد وسحبها من شعرها : انا قلتلج بوسيها
شما :هههههههههههههههههههههههههه لا لا اااسفه خلاااص خلاااص التووبه
راشد هدهاا وهو يشوف الريم تضحك وسار صوبها وهي تركض وهو يمشي ويم بغت تركب على الدري ركض صوبها وشلها وهي اتصرخ
الريم : هههههههههههههههههههههههه شمتييييي انقذييينييي بيذبحنييي
شما : خللللل جميييييييييلتيييي ولا ببوس مرتك
راشد هني ضحك : ههههههههههههههههههههههه اشوف انتي سيري صوبها وهاي جميلتج على قولتج ما بتشوفين منها الا نظارتها
هني الكل ضحك حتى شما :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
نوره : هههههههههههههههه اهمم شي النظاااره بنحنطهااا عقب ذكرى
هيا ومنال وساره :ههههههههههههههههههه
راشد وهو يرمس الريم بصوت واطي : هاا يالجميله شو تبيني اسوي فيج .. ووداها لين ما كانوا يالسين وسار يلس صوب ساره وبعددها ريم فحظنه وهو يرمس ساره : حبيبي شو تبيني اسوي فيها
الريم وهي اتقلده : حبيبي شو تبيني اسوي فيها
راشد بصدمه : بعد وانتي بين ايدي ولسانج طويل
الريم : هههههههههههههههههه اونك يعني خلاص هدني بعتذر من ست الحسن سوييير
راشد : لا يا حبيبي انتي عقابج غير
فتح نظارتها وفرها على شما : يودي نظارة جميلتج
الريم صدت على قوم شما : حراام عطووني نظارتي
راشد : لا ماشي نظاره واتقرب وعظها فذراعها بالقو والريم اتصرخ وتضحك قامت شما ومسكت شعر راشد بالقو وهي تسحبه وهو يصرخ وهد الريم بس بعدها في حضنه وساره تسحب شما بس مش رايمه وقامت نوره تخوز ساره عن شما وعقب نشت هيا تسحب نوره عن ساره ومنال اتخوز شما عن راشد وصرييخ وحشره ومره وحده فزوا على صوت معصب .. والي هو صوت أحمد : بسسسسسسسسس
كلهم بعدوا عن بعض والريم خذت نظارتها بسرعه من شما ولبستها ..
حتى راشد انصدم ما اتوقع أحمد ينزل ..
احمد : شوووه يهااال انتو شو هالحشره هااا
الريم صدت على شما وهي ميوده عمرها عن لا تضحك ما تدري ليش يتها ضحكه تتخيل احمد شو بيقول حق راشد ..
احمد ما كان يعرف شو السالفه بس شافهم ميتمعين ويصارخون : وانتوا يهال تتضاربن وانت هب رايم اتخوزهم عن بعض وعلى طول وهو يشوف نوره : وانتي عقب المصايب هذي مستانسه وصد عنهم بيروح لكن ريم مارامت اتيود عمرها اكثر : ههههههههههههههه وشما حطت ايدها على فم الريم بسرعه ويوم صد أحمد الريم حطت ايدها على ويها وسوت عمرها اتصيح
احمد : هيه اتصارخن ووتتضاربن ويم الواحد يهزبكن اتصيحن .. وسار فوق ومن سار
الريم وشما :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
نوره : هههههههههههههههههههههههههه قويه الحركه ريومم كيف قدرتي علميني انا زين ما ضحكت
راشد وهو يشوف الريم : ههههههههههههههههه انتي اونج اتصيحين
الريم : هههههههههههههههه شسوي خفت اموت
هيا ومنال : ههههههههههههههههه
ويلسوا اشوي وعقب اذن المغرب والكل قام يصلي
كانوا كلهم فغرفة نوره اشوي واندق الباب ..
نوره : ادخل
فتح راشد الباب : انتو يالجنيتيين متى تبون اتردون
شما : شو بعد متى
الريم : نبا انرد فليل
راشد : انا ليش اصلا ارمسكم انتو هيا حبيبي تبين اتردين الحين ولا بعدين
هيا منحرجه : عادي انت متى تقدر انا بروح
راشد : شوفوا الذوق
الريم : هاي هيا جدامك بس جيه اتخورط ترا
هيا وهيه اتشوفها مصدومه
نوره : ما عليه حبيبتي امسحيها فويهي
هيا ابتسمت
راشد : هيا حبيبتي انا فليل يمكن يعني اطول 11 او عقب فكيف عادي
هيا خافت تتأخر وعقب امها اتحاتيها او اتحرج : خلاص مش مشكله عيل برجع الحين
راشد : خلاص يلا اترياكم
شما : لااااا انااا ما ابا ارد الحين
راشد : يلا اقولج طوفي وظهر
الريم : اووف ساروه انتي كيف متحمله ريلج السخيف
ساره : نعم انتي !!!
شما : اونها ما ترضى اسكتي لا اظهر حرة شعري الي اتمشع من ريلج فيج
الريم : الحين لو ذبحناها عادي ما عندها حد تستقوى فيه
شما : هههههههههههههههههههه
وشوي سمعوا راشد يهرنلهم
شما : يلا حبايبي سلمت عليهم ..
والريم وهيا ونزلوا كلهم ويا بعض
شما والريم ركضوا الكراج وكلهم وصلوا فوقت واحد عند الباب جدام وقاموا يتضاربون راشد نزل الدريشه : انتوا اييي بلاكم مخبل
شما : جمييلتيي انا وصلت قبلج يلا سيري ورااا
الريم : لا انا وصلت حراااام بعدين انتي اليوم يالسه جداام
راشد نزل وسحبهم هم الهنتين : هيا تعالي حبي يلسي جدام يالله
هيا ما عرفت شو اتسوي سارت ويلست جدام
الريم شهقت لان راشد كان ميودنها فمارامت تتحرك وهي اتشوف هيا تيلس جدام عقب ما يلست هيا هدهم راشد ريم على طول فتحت الباب ويلست جدام حذال هيا وشما يلست فوقها راشد يتطالعهم مصدوم ....
راشد بعصبيه : شوو هالمهبل يلا بسرعه انزلوا
الريم : شو اونك كل شوي بتعصب وبتخوفنا كيفك نحن بنيلس جدام تبا زين ما تبا كيفك
ورن فون راشد رد
راشد : هلااا
____ : اهلين .. شو وينك مطول
راشد : لا مب مطول ولا شي بس عندي سبلان فالسياره ( شما والريم انصدموا هذا يقول حق منو نحن سبلان )
_____ بصدمه : نعم !!
راشد : ههههههههههههههه والله هاي اختك يالسه ويا شما جدام فوق هيا !!

سيف وهو يبغي يستوعب وقال بغباء : يعني كيف ثلاثتهن
راشد : ههههههههههههههههه هيييه خبلوووبيييييي مخاابيل مدري شو فمخهم
سيف : هههههههههههههههههههههههههه
راشد : هههههههههههههههههه يلا انزين بشوفلي صرفه وياهم وياي
سيف : ههههههههههههه اترياك
وسكر عنه
راشد : يلا بسرعه انجلعوا ورا
شما : انت منو سمح لك اتسبنا
راشد بعصبيه : شمووو ترا والله ثم والله ثم والله ان ما سرتي انتي والريم ورا لاتشوفون شي ما تريدونه
شما خافت : انزين انزين عنبوو كلتناا ونزلت ويا الريم وساروا ورا
وهم ظاهرين من البيت كانوا حاطين 24 ساعه وشما والريم يغنون ويا بعض
راشد سكر الاف ام : الله يغربل الشيطان ويغربلكم بعد عنبوو انتو شو من وين يايبينكم ابا افهم
شما : انا بصراحه يايبيني من بطن امي بس ريموه ما ادري عنها
الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه انا بسأل ماما بشوف اذا من بطنها ولا
هيا : ههههههههههههههههههههههههههههه
راشد : انا هيس يوم قلت حق نوير بردكم
الريم واونها بصوت واطي : زين اتعرف عمرك .. بس طبعا ما في شي عند الريم اسمه صوت واطي
راشد وهو معصب : شووو قلتييي
الريم اتشوف شما بصدمه جنها تسألها سمع !! شما هزت لها راسها
الريم بخوف : ولا شي وتمت ساكته لين ما نزلوا هيا ووعقب شما يلست جدام .. ونزلها ..
راشد : تعاليي يلا جدام
الريم وبخوف : مابا
راشد : ههههههههههههههه تعالي ما باكلج لا اتخافين
الريم عفدت جدام بدوم لا تنزل : منو قال اني ازيغ منك .. كم كيلو انت
راشد بصدمه : ريييموووه انتييي من وين تيبين هالرمسه
الريم زاغت : من عندي بعد من وين
راشد ضحك عليها وكفخها على راسها .. وعقب نزلها بيتهم وسار وين ما كان مواعد سيف وباقي ربعه ..وهو مساتنس اول شي على ساره اليوم صدق حس بشعور حلو وعقب على سوالف بنات اخوانه ..

عند هيا للحظات حست بالحزن توها صدق كانت متونسه ويا البنات وسوالفهم .. وانقهرت لان لا امها ولا المها اتصلوا ولا سألوها لو ردت ولا مسويين لها طااف .. هي فخاطرها :
( الحين لما اترد المها لو سألتني بقوللها اني ما سرت مكان وما استوى شي ادريبها لو قلتلها بتم تنتقدني وتقولي ما يدانونا ورمستها هذي يالله يارب .. ) ويودت الفون وطرشت مثل المسج للكل ..
( شكراً حبايبي انا وايد استانست وياكم .. واسمحولي على كل شي ) كلهم دقايق وردوا عليها ..
ساره ( على شو ياحبيبتي الشكر نحن ما سوينا شي وانتي الي ونستينا اصلا وخليج دوم ويانا ومسموحه )
منال ( افا عليج حبيبتي لا اتحاتين مافي شي فخاطرنا عليج )
نوره ( انتي يا قلبي الي شكرا لانج ييتي ويانا ونحن الي اتونسنا ولا اتقولين اسمحولي لان ما في شي شالينه عليج )
الريم ( شو هالافلام بعد شكرا ما شكرا لا اتخليني اي اشلج من شعرج .. وعلى العموم اتونسنا وياج ونحبج )
شما ( يا عمري هيا لا تشكرينا اشكري نفسج لانه عطيتي عمرج فرصه تيلسن ويانا واتعرفينا اكثر .. والي راح فات ونحن الي استانسنا بيلستج ويانا )
غمضت عينها بعد ما قرت كل مسج وصللها هيا : ( اللهم لك الحمد ولك الشكر ) اتيددت ويلست تقرا قرآن لين ما أذن صلت وبعدها انسدحت لانها كانت تعبانه من قومت الصبح ونامت بدون لا اتحس بعمرها .. على الساعه 12 المها ومهره توهم كانو رادين دشت المها غرفة هيا شافتها نايمه ابتسمت اتقربت منها وباستها على يبتها اتاملتها شوي .. وعقب ظهرت الاكياس وظهرت الميك اب والقميص الي خذتهم حق هيا شافتهم اشوي وعقب ردتهم فالكيس وظهرت من الغرفه وهيه شاله الاغراض وقررت عقب تعطيها ..
دشت غرفتها اتسبحت وبعدين صلت.. خلصت مسكت المصحف وقرت اخر صفحات باقيلها من سورة البقره وعقب حصنت عمرها ورقدت
اليوم الي بعده الصبح كانت الريم تتريق ويا امها ووياهم سيف وزايد ومنصور لان خلود يوم الجمعه ما اتخليهم يرقدون اما سعيد فكان ظاهر ..
الريم كانت لابسه بجامه كمها قصير
خلود : ريموه ايدج بلاها
الريم وهي اتشوف ايدها وعقب ذكرت : ههههههههههه هيه هذا رااشد البارحه عضني
سيف ضحك : ههههههههههههههههههههه مطفرين فالريال بعد شو
الريم : لا وحليييلك هاي العضه قبل
خلود : وليش عضج
الريم : هاهاهااي عشان كنت العوز ساره
منصور : ههههههههههههههه اتللعوزين مرته وتبينه يسكت
الريم : لا هاي ساره دلوعه كل ما سوينا شي قالت راااشد شوفهم
زاايد : ههههههههههههههههههههههههههه
خلود : بس بس عيب هاي مرت عمج وبعدين ليش اتلعوزينا شو مسوتلج
الريم : اخاااف اقول عقب عيالج ينحرفون
سيف ومنصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
زايد كان يتطالعهم مبتسم
خلود ما فهمت شو السالفه : بسم الله على عيالي ليش ينحرفون
الريم : هههههههههههههههه مااامااا اتخيلييي قلييل الأدب يبووس مرته جدامنا
سيف بخبث : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
زايد ابتسم ومنصور يودت ضحكته لانه خلود شكلها عصبت : الله يغربل العدو وانتي ما اتعرفين تسكتين بعدين مب عيب اتقولين عن عمج جيه
الريم : يوم سكتت تبون اتعرفون ويوم رمست اتحرجون شو ها
خلود : استغر الله صخي بس صخي ..
الريم بغت تضحك وهي تذكر كيف كان امس ..
اشوي ورن فونها ضحكت ما تدري يمكن لانها كانت متوقعه هالشي ردت : هاااهااااا من الصبح لاحقتني
شما وهيه تشهق : مسودت الويه بدال ما تحمدين ربج انج امصبحه على صوتي مالت بس مالت
الريم : ههههههههههههههههههههههه قولي بسرعه شو تبين فكيني خلني اكل
شما : ماللللللت علييييج يعني الحين انا ما اتصل الا لو ابا شي !!
الريم : هههههههههههههههههه انا ما قلت جييييه
شما : بس جب جب لا اتكلميني زعلت يلا باي
الريم : شميييييييييييييميييييي .. ( هني سيف انتبه )
شما : انتي شو انا ما اقولج لا اترمسيني خلاص انسي كل الي بينا باي .. وسكرت الخط
الريم وهيه تطالع الفون ومره وحده :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلهم يتطالعونعها باستغراب !!!!
الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماما سكرت فويهيييي
خلود : احسن عيل حد يرمس جيه
الريم : هههههههههههههههههه دوم ارمسها جيه عادي ترا شو السالفه الحين هيه ما عندها شي فتسوي جو تبا تتضارب
زايد : ليش وحليلها شما قالولج وحشه شراتج !
سيف انقهر ما يدري ليش من طاريها ولا ان زايد يرمس عنها بس كان يقنع عمره انه هو متنرفز لانهم يطرونها جدامه ..
الريم : وحليييييلك انت شددراك .. هني رد يرن فونها .. ردت
شمااا : عفاااناااا الله ياا حماااره الحين انا اقولج زعلت ما تتصلين اتقولين براضيها
الريم : ههههههههههههههههههههه والله يا ماما انتي بروحج تزعلين والي يزعل يرضى !
شما : مالت عليج بس مالت عليج
الريم : اوووه شو هالجمله الحلوه يديده هاي زينه بدال سيروا ولو صح
ششما : هههههههههههههههههههههههههههه هيه هاي توها نازله يدييييده
الريم : هههههههههههههههههه اهاااا شماااا
شما : ريموووه متمللللله جان رقدتي عندي البارحه
الريم : انتي حمااااره ما عزمتيني
شما : يعني لازم اعزمج بروحج انعزمي .. انتي الحين شو اتسوين
الريم : شسوي بعد اتريق
شما : خيييييييييييييبه اتخيب العدو بسج بتنطرين 24 ساعه تاكلين
الريم وهيه تشهق : واااي اعوذ بالله بسم الله علي قل اعوذ برب الفلق ..
شما : يلا عاد الحين اوني انا بحسدج
الريم : هيه بعد شو
سيف ما يدري ليش اتنرفز كل مايسمع الريم ترمس يتخيل شما شو اتقول ( شو هالشعور الخايس اووف منج يا شماا )
سيف وهو معصب : رييييمووو صدعتيلنا روسنا عاد سيري اذلفي هناك ارمسي !!!!!!!!!
الريم بصدمه ( بلاه هذا !!! ) اما شما فسمعت الي قاله لانه كان يرمس بصوت عالي من سمعت حسه حست قلبها ايدق بسرعه بس لما استوعب الي قاله انقهرت وبغيض قالت : اسمييييه هالسسسيييف شقا يقهر يلا انا بسكر كلميني عقب ما اتخلصين
الريم بعد انقهرت وبس تبا اتعانده : لا عااادي شووه
شما : لا حبيبي ما عليه انتي كملي ريوقج بالعافيه ولما اتخلصين كلميني اوكي
الريم : الله يعافيج .. ان شاء الله
شما :سلمي على خالو
الريم : الله يسلمج
شما : بباي
الريم : باي .. وهي اترمس امها : ماما شما اتسلم عليج
خلود : الله يسلمها من الشر .. عاد فديتها ولهت عليها اول كل يوم عندنا هالاسبوع ما جد شفتها
الريم : هيه ما ادري بلاها كل ما اقوللها اتقول ما ادري شو عندها بس يت هيه هاك اليوم ومحد كان فالبيت
خلود : هيييه من جييه ما شفتها .. عاد كلميها قوليلها خالتج اتقول تعالي خلنا انشوفج ..
سيف لا اراديا ابتسم ويوم استوعب انه زايد كان يطالعه رد ييود الكوب ولا جنه شي
الريم : ان شاء الله ...

نهاية الجزء السادس


أتمنى ألقى ردود وتشجيع، بتسعدوني وبتعطوني دافع علشان أكمل، وأشكر كل بيقرا روايتي وبيعطيني رايه فيها


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت

  رد مع اقتباس
قديم 04-25-2014, 12:07 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية 3la Hoonk

بيانات 3la Hoonk
تـاريخ التسجيـل : Jul 2013
رقــم العضويـــة : 147245
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 155 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3la Hoonk غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الروايةة ططرر ياخخخ ،،

تسسلمم ايدجج حبيبتي ،،


ونتررياجج لا تطولين عليينا !
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ان شفتني ابتسم؟ تراك ع بالي طريت

  رد مع اقتباس
قديم 04-25-2014, 12:45 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو جديد

بيانات MozaRashid
تـاريخ التسجيـل : Apr 2014
رقــم العضويـــة : 151169
الـــــدولـــــــــــة : My Sharjah
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MozaRashid غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3la hoonk مشاهدة المشاركة
الروايةة ططرر ياخخخ ،،

تسسلمم ايدجج حبيبتي ،،

ونتررياجج لا تطولين عليينا !
شكراً حبيبتي أنتي الطر، تسلمين على الرد وإن شاء الله دقايق ويكون البارت موجود
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت

  رد مع اقتباس
قديم 04-25-2014, 12:48 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو جديد

بيانات MozaRashid
تـاريخ التسجيـل : Apr 2014
رقــم العضويـــة : 151169
الـــــدولـــــــــــة : My Sharjah
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MozaRashid غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الجزء السابع

نوره وهي يالسه ويا ساره وراشد ومنال : اقوول راشد
راشد وهو نعسان : قوووليي
نوره : انا وشما نبا انسير مكااان
راشد وباستغراب : والمطلوب
نوره : بعد شووه المطلوب اتودينا !
راشد : سوري حبيييبتي بس اليوم موااعد ربعي
نوره وفخاطرها وانت متى ماكنت موااعد ربعك : خلاص اوكي
( اووف مالي وييه ارمس ابويه عقب السالفه ) سارت فوق واتصلت على شما
شما : اهلااااااااان
نوره بملل : اهليييين
شماا : بلاااج بسم الله
نوره وبقهر : اتخيلي رشوود السخييف اونه موااعد ربعه الحين نحن مش قايليين بناخذ حق جوجو شي عسب باجر انسير عندهم

شماا : اووونه
نوره وبغيض : شو الي اونه !!
شما : خلاص خلاص بشوف ريييووم لانه اكيد هيه بعد تبا اتسير
نوره : خلاص اوكي شوفيها وردي علي
شما : إن شاءالله
نوره : باي وسكرت
خمس دقايق ورن فون شما وكانت الريم
شمااا : هاا خلصصتييي
االريم : هيييه
شما : انزييين اسمعي
الريم : اسسمع
شما : ما بتاخذين شي حق جوجو
الريم : منو جوجو
شما : انتي تستهبلين جوج بنت خالي
الريم وهي تذكر : هييييييييه صححح نسيييت الساالفه مووول امبلاا ابا اخذلها بس ليش ؟
شما : شو الي ليش بتسيرين ويا منو!!
الريم : هيه صح نسيت سالفة نوييير .. انتي كيف بتسيرين ؟
شما : مااادري .. وفهالحظه كان زايد توه صاعد فوق شافته الريم
الريم: زااااااايييد
زاايد : هلاااا
الريم : زاايد ابا اسير ااخذ هديه بتوديني العصر
زايد : وين بتسيرين
الريم : ما ادري بعدين بشوف
زايد : خلاص تمااام
الريم : انزين ترا بنات عميه بيسيرون وياي بنمرهم اوكي
زايد ابتسم : اوكييي وسار
الريم : شفتي كيف احل مشاكلكم
شما : هههههههههههه هيييه قو انتي
الريم : شفتيي حبيييبييي زيوود والله اتعرفين شميييم ما جددد قلتله ابا شي وقالي لا حبيبي لو ما كان اخوي جان اتزوجته
شما : هههههههههههه هييييه فديييته واايد حبيبي خلاص انا بتزوجه
الريم : مش مشكله بس ترا اونه يحب منول
شما بمزح : بس لا شو يبا فيها خله يحبني انا
الريم : هههههههههههههههههههههههه انتي بزوجج سيف لا اتصيحين

شما حست قلبها بيظهر من مكانه ما عرفت شو اترد تدري الريم تمزح بس ارتبكت وذكرت سيف واخر موقف ..
الريييم : اااييي وييينج
شما : وياج ويااج !!
الريم استغربت : انزين الحين شو نواري بتي ويانا صح
شما : هيه اكيييد اتريي بكلمها على البيبي
الريم : خلاص انا بسكر بسير ارقد عشان اصحصح عقب
شما : هههههههههههههههههههه انزين انزييين لحظه اتحسين لو قلت حق هيا بتي ويانا
الريم وبحيره : ما ادري هيه قالت انها ما بتسير عند الجوهره
شما : ادري بس بنقووللها على اسااس انه انسير ويا بعض ! يعني نظهر
الريم : ما ادري شوفيها انتي
شما : انتي كل شي ما تدرين عفانا الله صدق ما منج فايده
الريم : افاااا اناااا ما مني فااايده الله يالدنيا يا شمااا خلااااص استوى مامني فايده
شما : هيه بعد شو
الريم : ما عليه ما عليه
شما : ههههههههههههههه امزح امزح انتي الفايده كلها خلاص سيري ارقدي
الريم : لو ما فيه رقاد جان راويتج شغلج
شما : هههههههههههههههههه يوم فيج رقاد اشحقه قمتي
الريم : تراااا ماماه الله يهديييها ما اتخلي حد يرقد ابسرعه الحين يالسه وياهم سواالف تحت خليني استغل الوقت وارقد
شما : ههههههههههههههههه سيري انزين سيري
الريم : يلا احبج باي
شما : ههههههههههههههههههههه وانا بعد باي باي .. وسكرت وكانت بترمس نوره على البيبي وعقب قالت بتتصل احسن
نوره : هلا
شما : اهلين
نوره : ها شو صار
شما : الريم قالت حق زاايد ايودينا !
نوره : اويه وكيف منول
شما : بس لا تراا نحن وايد مسويين حق اختج سالفه هيه وافلامها الهنديه الي اتسويها
نوره انقهرت : انزين انزين خلاص شو يفكنا من لسانج
شما : والله بعد شو الريال ايحبها وهيه اتسوي جو وحركات
نوره : لا والله يعني الحين انتي لو كنتي فمكانها والي اتحبينه ايرمس مليون غيرج عادي عندج
شما ما تدري حست بالقهر وهي تذكر سيف : اول شي ما ندري هيه لو اتحبه وبعدين بس فكيينا .. انزين اسمعي اتحسين انرمس هيا يعنني تي تظهر ويانا
نوره : هيييه حبيييبتي رمسييها احس بتستااانس
شما : يلا اوكي سكري
نوره : ههههههههه عفانا الله يلا مع السلامه
شما : بيباي
واتصلت لهيا
هيا : الووه
شما : صباااااااحج شماااا
هيا استانست : ههههههههههه صباااحي احلى شما
شما : اوه اخجلتيني شكرا
هيا : ههههههههههه عفوااا
شما : ههههههههههه .. وسكتت ثواني : حبيبتي هيا شو قررتي عن باجر بتسيرين ويانا ولا
هيا : لا حبيبتي ما بقدر قلتلكم ليش
شما : انزين على راحتج يا قلبي عاد انا بغيت اقولج انه نحن بنظهر اليوم ناخذ لجوج شي تعاالي ويانا
هيا بتفكيير: ماادري
شما : خلي عنج يلااا عاااد
هيا : ااممم خلاص اوكي بس منو بيودينا
شما : زااايد
هيا ابتسمت : خلاص اوكي
شما : خلاص انا قبل لا اتلبس بقولج عسب تتتلبسين
هيا : اوكي ..
شما : يلا حبيبتي انا بخليج الحين
هيا : اوكي .. Take care
شما : you too .. يلا see you
هيا : see you ..
شما : bye
هيا : بباي ..
على الساعه 3 ونص
نوره رمست امها وابوها خلاص ما مانعوا ..
نوره وهي اترمس ساره ومنال يالسه وياهم : سوييير بتين ويانا
ساره : منو بيوديكم !
نوره : زايد !!
ساره : لا اكييد راشد ما بيرضى ! انا بقولج شو ابا بتاخذينلي صح
نوره : اكييد حبيبتي ! وانتي منالي!! ( كانت تتريا ردت فعل منال بس كانت واايد عاديه )
منال : كلكم بتسيرون !
نوره : هيه حتى هيا
منال: خلاص اوكي بي ليش ما اي ؟؟؟ ( نوره ما قدرت تفهم على منال وهي شو تقصد كانت تلمح لشي او هذي نغزه )
منال : انا بروح اتلبس وسارت .. يلست عند التسريحه وهي ميته قهر كانت كابته على نفسها عن لا تنفجر !! مسكت البودره وقامت اتحط على ويها( ليش ليش يتدخلون !! ما يخصهم فيني انا اعرف شو اسوي انا مش ياهل ولاني غبيه هذي حياتي مالهم شغل ) وقامت اتحط بقهر وبعدين مسكت الآي لاينر وعقب البلاشر و الروج ) بعدين سارت تتلبس لانها كانت حاطه فبالها شو بتلبس من خلصت سمعت الاذان صلت ونزلت تحت )
عند الريم كانت متلبسه وخلاص بس تتريا زايد الي كان بتسبح ..
من ظهر حصل الريم فويها بعباتها ويالسه على السرير !
زايد وهو يبتسم : هاا خلصتي
الريم وبعبط : لا بس جيه لابسه عباتي قلت اليوم بلبس العباه اول عقب بتلبس ..
زايد وهو منصدم : هههههههههههههههههههههه بسم الله بلاج
الريم : والله شو هالسؤال يعني لابسه عباتي اكيد مخلصه ..
زايد : ههههههههههههههههه انزين انزين .. سار صوب الكبت لانه كان لابس جلابيه .. ظهر له بنطلون جينز .. وبولو شيرت عنابي وهو لانه ابيض حلو عليه هاللون .. : قومي انزين ببدل
الريم : خمس دقايق وبدش كيفك .
زايد : ههههههههههه انزين انزين
ظهرت وتقريبا خمس دقايق ودشت كان يلبس الشوز ..
الريم : يلا ..
زايد : هههههههههههه ريييموووه بلاج بسم الله ما بيطير المول .. وسار عند التسريحه حط دهن عود وعقب اتعطر .. ولبس ساعته وقام يمشط شعره وهو يشوف الريم من المنظره كيف واقفه وراه معصبه ابتسم على شكلها ..
الريم وبعصبيه : هييييه مستااانس بعد عنبووو سااااعه .. الي يشوف الحين بقول هو البنت وانا الريال
زايد وهو يشل السويج والبوك والنظاره .. ويمشي وهي تمشي وراه ..
زايد : انزين ما قلتي منو بيسير وياج
الريم : كلنااا !!
زايد : ريموه ارمسي عدل شو كلكم .. وكانو ينزلون من الدري ..
الريم : انا وشما ونوره ومنال وهيا !!
زايد يوم سمع اسم منال استانس
وهو سيارته مش سياره كبيره : ماشاءالله وكلهم ويين بييلسون !
الريم : عادي عادي بييلسون ..
عند هيا عقب ما قالت لامها كانت متلبسه وبس كانت اتحط الروج .. دشت المها : وين بتسرين !
هيا اتوترت ما تدري ما كانت تبا اتقول لاختها : بظهر ويا بنات خالي
المها مدت الكلمه : اهـــــــاااا .. بنات خالي شو مستوي فالدنيا ؟
هيا : ولا شي عادي !
المها كانت متملله : ويا نوره بتسيرون
هيا وبخوف من ردة فعل المها : زاايد
المها وهي معصبه : وانتي اكييد مستانسه طبعاً
هيا : ما يخصه !!!
المها (ويوم استوعبت انه زايد ) وبسرعه وبدون جديه : اوكي انا بي
هيا ما عرفت شو اتقول : كيفج !
المها وبقهر : كيفي ولا ما تبيني اي وياكم !!
هيا : انا ما قلت شي !!
المها اوكي وسارت غرفتها هي ما كانت تبا اتييي بس انقهرت من هيا .. فتحت الكبت اتلبست بسرعه وواتجحلت وحطت بلاشر وروج بنك فاااتح كان علييها حلو ..
عند بيت شما لانه اقرب بيت لبيت سعيد ..
زايد : يلا رمسيها
الرييم : خلاص رمستها .. واشوي وظهرت شما ركبت السياره ..
شما : السلام عليكم
زايد : وعليكم السلام ورحمة الله
شما : شحالك زايد ..
زايد : تماام والله شحالج انتي
شما : انا بخير .. وهي اترمس الريم : انتي يا سخيفه اشحقه ما اتردين السلام
الريم : ههههههههههه توني مرمستنج لازم ارد السلام
شما : هيه غصبن عنج .. ويودت البيبي ومره وحده شهقت ..
شما : اتخيلي هيا اتقول انه مهوي بتي ( هيا قالت لشما عسب ما يتفاجئون )
الريم : اونههه
شما : والله
الريم : اخييييج علييينا .. زااايد استغرب منهم بس سكت ..
شما وهي اترمس الريم على ال BBM
: ريومم زييووود طررر اساليه قوليله كاشخ لشما
الريم ضحكت بصوت عالي صد عليها زايد ..
زايد وباستغراب : بلاااج !!!
الريم : هههههههههههههههههههههههههههه ماااشي .. شفتي شمو يوم اقولللج هو غير الحين لو سيف جان قالي وهي اتغلظ صوتها : هبله شو ؟؟
شما وزايد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد فتره قصيره ..
زايد : يلا .. كان يرمس الريم عسب اتكلم نوره لانهم وصلوا
الريم : خلاص رمستهم
زايد باستغراب : مسرع
الريم : ههههههههههه ترا ارمسهم قبل لا نوصل بخمس دقايق عسب ادريبهم بيتأخرن !
زايد : زين زين ..
اشوي وركبت نوره وبعدها منال ..
وسلمو ويا بعض ..
زايد والريم وشما : وعليكم الاسلام .. ومره وحد استوى هدوء
الريم : نوووورييي ماااا قلتلج
نوره : شووو
الريم : مهوووو بتيييي
نوره : جذااابه
الريم : شو جذاابه بعد توه هيا قالت لشما انا لو تميت فبيتنا احسن
زايد استغرب واشوي عصب مع انه ناادر يعصب بس انقهر هو علاقته واايد زينه ويا المها وما يرضى عليها : انتي بلاج على البنت عييب هذي بنت عمتج واكبر عنج !! ليش ما تبينها تي وياكم
الريم صخت وكلهم بعد استغربوا والريم معنها ما اتحب تسكت لازم اترد بس ما عرفت شو اتقول وعقب قالت : انت ما اتعرفها جنيه هااي
زايد عصب يعز المها وما يرضا اي حد يرمس عنها : خلاص ريم عيب ارمسي عنها بالخير ولا اسكتي
شما وهي اترمس نوره ومنال بصوت واطي : شكلها ساحرتنه
نوره : اتصدقين يمكن !!
منال مع انها ما اتسوي سالفه حق المها حتى يوم هم يرمسون عنها ما ترمس بس انقهرت !! ليش يدافع عنها ..
تموا كلهم صاخين لين ماوصلوا عند هيا .. رمستها الريم ..
ظهرت اول هيا ركبت السياره وسلمت
الكل : وعليكم السلام
واشوي ويت المها يوم فتحت الباب كانوا هم 4 وره صح يعني زحمه بس لازم وحده اترد ووحده تتجدم عسب يصير مكان كانو كلهم متساندات المها كانت اتطالعهم باستغراب !! ولا وحده منهم راضيه تتحرك اشوي !
زايد : يلا يا بنات سوولها مكان
شما قالت بسرعه : انا ظهري يعورني ما اقدر اتجدم
منال وبغيض : وانا بعد !
هيا : انا عادي بتجدم واتجدمت صار مكان بس ضيج
المها للحظات حست باحراج هيه تدري هم ما يبونها وياهم بس (شو هالحركه السخيفه )
ركبت ويلست ما رامت تتجدم لانه هيا يالسه حذالها ومتجدمه
سكرت الباب والمكان ضيج وطرف الباب معورنها بس ما رامت ترمس وهيه ميته قهر ..
زايد رمس : شحالج مهاوي
المها وهي مبتسمه : اناا الحمدلله بخير انت شحالك وشو الدوام
زايد : بخير حوبي .. كلهم ماتوا قهر والصدمة ( حبي ) والاكثر ليش انه يرمسها ومسولها سالفه !! والريم صاخه اتحس لو رمست ببتضاارب وياهم
المها وجنها ذكرت شي : زايد ما قلتلي خذت الاي فون ولا !
زايد : ما ادري اقولج يوم شفته ما عيبني استخدامه !
المها : الحين انت من متى فخاطري وخاطري الحينه ما عيبك استخدامه .. ( كان حديثهم فوسط ذهول الجميع حتى هيا انصدمت .. يعني العلاقه بينهم واايد اوكي لا وفوق هذا كله يرمسون بعض واتعرف شو فخاطره .. اما منال فكانت اتفكر اتصفع المها وتذبح زايد )
زايد : ما ادري ما جربته !
المها : بالعكس زيود استخدامه حلو والله جربه انا بعطيك فوني شوفه خله عندك لو ما عيبك خلاص لا تاخذ
زايد : لا والله عادي
المها : شو الي عادي .. لا اتسويلي حركات خذه لين عقب وانا مش مشكله عندي البيبي
زايد : خلاص مشكوره ..
المها : العفو .. المها خلاص حست انها مب رايمه تيلس اكثر وبصوت واطي : هيونه حبيبي اشوي بس وسعي
هيا ابروحها كانت منقهره من المها : وين اسير ماشي مكان
زايد وهو ايرمس الريم : شو الحين بتسيرين MCC خلاص !
الريم وبقهر اتحس لو رمست عادي اتصيح : هيييه !
اما ورى فكان الوضع غير كل وحده مقهوره اكثر من الثانيه
زايد كان ساكت يدري فالريم معصبه وحتى يحسهم ورى معصبات بس كان مستغرب هو يعرف المها عدل متأكد يعرفها اكثر عنهم كلهم بس ليش ما يبونها وياهم ..
كان الكل ساكت ويوم وصلوا .. صف زايد استغربت الريم كانت تتحرا انه هو بينزلهم وبيسسير ما تدري انه بينزل وياهم !
نزلوا كلهم والمها حست براحه نفسيه وجسديه وكل شي .. من دشوا من الباب
الريم : تعالي شمو انا وانتي بنسيير ويا بعض وروحت وهي مسويه طاف لزايد الي انقهر انهم بيتمشوون رواحهم ..
نوره : يلا منول تعالي .. هيونه بتتيين
هيا : يلا ..
حست المها باحراج فضييع من حركتهم يعني كلهم ما يبونها هيه اشحقه تي وياهم وتتفلسف هيه تدري انهم ما يبونها
زايد كان مستغرب : يلا مهاوي نمشي
المها ابتسمت : يلا
زايد : ممكن الحلوه اتدخل شعرها
المها : هههههههههه انزين انزين اصلا انت تدري اني ما اظهر شعري الشيله ردتت
زايد : هههههههه ادريبج يلا انزين
المها وهي تتمشى وياه : شو استوى ويا منال
زايد : خلي عنج منال انتي قوليلي شو السالفه
المها : اي سالفه
زايد وهو يدري انه المها فاهمه عليه : مهاوي ؟
المها : اووف ما ادري
زايد : شو الي ما تدرين
المها حست انها بتصيح : والله ما ادري هم جيه ما يحبوني !
زايد حس بنبرة صوتها اتغيرت فسكت : خلاص انزين لا يحبونج ما تبينهم يحبونج اهم شي انا احبج
المها : هههههههههههههه هذاا اهم شي اصلا .. انزين قولي شو صار
زايد : ولا شي من عقب ما الريم كلمتني ما صار اي شي
المها : انزين احم اسمع
زايد : قولي اسمع
المها : صح انا علاقتي مش اوكي ويا منال بس بحاول اكلمها عشانك اوكي

زايد ابتسم : صدق مهاوي
المها استانست لانه استانس : وانا متى جذبت عليج
زايد : حد يلومني في حبج انتي
المها : هههههههههه ومنو الي يلووومك
زايد كان يدري انه الريم معصبه منه والكل بس هو اصلا يوم قال جيه كان يمزح : العذاال واايد ياقلبي
المها : هههههههههههه الي يقول الحين اني مرتك مش اختك
زايد : هههههههههههههههههه وربيي احلى اخت والله انه غلاتج من غلات ريم
المها : ادري وتدري بغلاتك عندي واني اشوفك اخوي وربيعي واقرب شخص لي .. وانه محد يسواك
زايد صد عليها زايد وهو مبتسم : بس انزين بصدق عمري عقب
المها : ههههههههههههه صدق صدق ما عليه
زايد : ههههههههههههههههههههه
( طبعاً زايد والمها علاقتهم وااايد قويه ومن هم صغار كبروا وكبر هالشي وياهم وهم من زمان يكلمون بعض من المها ظهرتلها الفون وهيه فالاعداديه وكان هدية ميلادها ومن زايد صح كان عمرها هاك الوقت 14 بس كبرت واتعودت عليه هو ايشوفها اخته وهم وايد قراب من بعض .. اما منصور فالمها علاقتها وياه عاديه سلام وبس لان من هم صغار علاقتهم عاديه وللحين ومثل الشي سيف )
فنفس هالوقت والي صار عند ..
الريم وبقهر : شموووه بموووت بذبحهم بذبحهم مستحيييل الشي ابدا ما اتوقعت انه هو جيه وياها وانا اقول بلاه حماس وشاد حيله ما يرضى عيل زيووود الي ما يعصب علي عشانها يعصب لا لا اقووولج الشي مستحيل لو منصور والله ما بنقهر جيه اما زااايد ما لقت الااا زيوووووووود
شما : انزين بقولج شي انا احس انه يعني هو معتبرنه اخته وصح ما اداني مهووو بس ما بظلمها احسها هيه بعد يعني ما ادري كييف
الريم : لا لا ما يخصه اصلا صح هو شكله جذاب لا يحب منول ولا شي شكله يحب مهوي
شما : لا لا ما اعتقد يحبها شرا الي فبالج
الريم : اااااااااااه اسكتي اسكتي لا اذبحج وانتحر من عقبج غيري الطاري ..
اما عند نوره والي وياها فابد ما يابوا الطاري وعلى اي اساس هم بيتكلمون وخاصة انها هيا وياهم ..
زايد : مهاااوي انتي ما تبين تتشرين
المها : اقوولك شي بس ما اتعصب علي
زايد : قولي وانا اقدر اعصب عليج
المها : ترا اصلا انا بس جيه يايه وما عندي شي بس لاني ادري انهم ما يبوني فييت
زايد وبصدمه وما عصب ابدا بس بالعكس غمضته هو يدري المها كيف حساااسه وطيبه وانه تصرفاتهم تزعلها واايد بس هيه ما تتكلم : والله
المها : يعني اسمع هو مش جيه جيه اول شي انا صدق كنت ملانه بس لانه حسيت انه هيا ما كانت تباني اي لان يعني بتسير ويا بنات خالي وهيه تدري انهم ما يبوني فانقهرت ويوم قالتلي انك انت بتوديهم فقلت اي بتونس وياك بدال يلست البيت
زايد : هههههههههه حبيبتي والله
المها : هيه وبعدين اشحقه ما قلتلي انك بتوديهم
زايد : والله كنت حاط فبالي اني بقولج بس دشيت اسبح ومن ظهرت ريموه تمت واقفه على راسي ونسييت وعقب ما هيا قالت لشما انج بتين ذكرت وقلت خلاص اكيد دريتي
اما المها فانقهرت يعني هيا قالتلهم عسب ما تتلوم !!!
زايد حس انها انقهرت بس ما يدري ليش : مهاوي اشفيج والله سوري نسيت
المها : لا مش جيه عادي بس هيا قهرتني
زايد استوعب ليش : عادي مهاوي هيه اكيد ما تقصد الشي
المها وبحزن : ادري .. تعال انزين بنيلس انا تعبت ودشوا جوكلت بار .. لانه كان قريب منهم .. يلسوا وطلبو ا وبعدين
المها : زيودي بقولك شي
زايد : قولي اشياء ..
المها : نحن يوم كنا صغار كانوا كلهم يعايرونه بابويه يعني بنات خالي احمد وحتى شما والريم كانوا يقولون لنا انه ابويه ما يحبنا وخلانا عشانه ما يبانا .. كبرنا تميت حاقده عليهم وما احبهم ودوم اقهرهم عسب هالشي بس عقب قمت اقول انه هم كانوا صغار واكيد ما يقصدون وانه كل شي اتغير فقمت احاول اتقرب منهم ارمسهم عادي بس كانو ما يبوني من ايلس وياهم يتهامسون ويفرون رمسه وينغزوني وينتقدوني فقمت ابتعد واقول انهم الحين ما عادوا صغار وهم يفهمون .. كنت اقول لهيا هم جيه وجيه وجيه لا اتسيرين صوبهم لا اتكلمينهم هم ما يحبونا بس اليوم اكتشفت شي انه هيا نست هذا كله وهم ما يكرهونا هم بس يكرهوني انا وما يبوني انا يمكن لان انا الي كنت ارد عليهم واقهرهم وهيا كانت تسكت وتسكت !! بس انا حاولت اتغير لكن هم ما يبون شي يتغير ..
زايد كان مصدوم ما اتوقع هذا كله فقلب المها اصلا ما اتوقع اتقوله هالشي الحين هو يدري انه المها رقيقه وحساسه وانصدم من الي صار من اشوي وتصرفات البنات بس ما اتوقع هذا كله وخاصة ان المها ابد ما يابت له طاري علاقتها وياهم
زايد وبحيرة : مهاوي انتي ليش ما قلتيلي عن اي شي اول !!
المها : زاايد انا ما فكرت فعمري اقولك وانا ما قلتلك الحين الا لني ما ابا اطيح من عينك او تشل فخاطرك علي لو اشوي او تزعل .. انا قلتلك عشان ابري نفسي عشان ما اكون انا الغلطانه .. واذا عن اول فانت تدري اني ما اخبي عنك شي بس ما رمت اقولك كيف ارمس واختك وانا ادري انك اتحبها وما ترضى عليها هي وياهم وهي اكثر وحده علاقتي وياها مش اوكي ومنال انت اتحبها كيف تباني ارمس عنها وانا ما قلتلك الحين عسب اتشوفني انا الزينه وهم الشينات او اقهرك او شي انا قلت على شان ما تزعل مني والله بس على شان جيه ..
زايد : والله يا مهاوي والله العظيم انه لو شو ما اتسويين ما ازعل منج لاني ادري انه ما من قلبج اثنين ولاني ادري انج اتحبيني وحتى بعد لو انتي كنتي الغلطانه ما ازعل ولو غلطتي مره ومرتين وعشر بعد ما ازعل واباج اتعرفين انج كبيره فعيني وقدرج عالي وعلى فكره انتي لو قلتيلي هالشي من اول كنت مستحيل ازعل ومثل ما الريم اختي واحبها انتي اختي واحبج وهيه مش احسن عنج بشي .. وانا ما بقول الا الصدق يا مهاوي الريم طيبه واحبها بس انتي اطيب وقلبج اطهر ولو الف الدنيا كلها ما القى شراتج ..
المها واتحس بتصيح من كلامه : زايد خلاص لا اتقول جيه والله احس بصيح وعقب بسويلك مناحه ولا بسكت تدري فيني
زايد ويبا ايغير الجو : هههههههههههههههههههه خلاص خلاص سكتنا
هني يابوا الاوردر .. المها يودت الشوكه : زايد ترا صح منال كانت وياهم بس احس هيه غير عنهم وهيه صح ما اتحبني بس على الاقل لما ايلس ما تدخل فيني ما تغايض بي ولاشي .. وانا عند رمستي ومثل ما وعدتك بكلمها ان شاءالله .. مش عن شي بس لاني اباك اتكون مستانس
زايد وبحب : مهاوي ارفعي راسج
المها رفعت راسها ويت عينها فعين زايد : والله يا مهاوي انا صح ما اعرف منال عدل بس طول عمري اتمنى انه يكون فيها شي شراتج تشبهج فشي وااحد بس لو فالي اتحبينه او حتى تكره الي تكرهينه .. والله ثم والله يا مهاوي لو يخيروني ويقولولي تاخذ منال وتعيش وياها طول العمر بس اقطع علاقتي فيج بقول المها .. مش لاني ما احبها بس لانج غير عن كل هالناس ولاني ادري لو الف الدنيا ما القى حد يشبهج ...
المها وخلاص اتحس عينها تحرقها ومش رايمه تمسك عمرها : لا اتقول جيه حبيبي وان شاء الله منال اتكون تشبهني فكل الي تتمناه وان شاءالله ابدا ما تتخير بيني وبينها ..
زايد : آآآميييييييييين يارب
المها : انزين الحين ممكن اصصيح اشوي
زايد بصدمه وهو من اول ما رمست ويحس من صوتها انها بتصصيح وبعتب : مهااااوي !!!
المها : ههههههههه والله زيووودي فيااا صييحه عيني تحرقني ابا اصييح لاني مستانسه من رمستك ولاني احمد ربي لانك موجود فحياتي .. ( دمعت عينها )
زااايد وبعتب : مهااااوييي عاااد تبين اتزعليني منج
المها مسحت دمعتها بسرعه : ههههههه انزين خلاص خلاص اسفه ..
زايد : سامحتج خلاص .
المها : زايد دخيلك لا اتقول للريم شي ولا تيب لها طاري انزين
زايد : إن شاءالله ... انزييين احبببج
المها : هههههههههه وانا اموت فيك فديت اخوي الجميييل اصلا انت اكيييد كاشخلي اليوم صححح
زاايد : هههههههههههه كل شي لعيونج افدا هالعيون انااا
المها : هههههههههه انزين استحي خلاص
زايد : هههههههههههههههه .. ويلسوا ياكلون بهدوء
خلصوا .. وحاسبوا
زايد : ها مهاوي وين انسير الحين
المها : ما ادري نتمشى
زايد : يلا ..
عند الريم وشما كانوا في Women secret
وشافوا هناك نوره ومنال وهيا
وعقب ساروا يتمشون ويا بعض .. ومر الوقت وصارت الساعه 8
المها : زاايد خلاص انا هلكت ظهريييه اتكسر امس طول اليوم في دبي مول وانا امشي والف واليوم هني !!
زايد : شو اسوي حوبي وين تبينا انسير ... وبعدين صح امس كل ما رمستج قلتي بعدكم شو اتسوين
المها : ترا ماما الله يهديها .. بنت ربيعتها مربيه عاد تشتري اغرض حق البنت وحق الام وحق البيبي وانا وحليلي هلكت
زايد : هييييه انزين طوفي بنسير السياره وانا بدق على ريموه بسهم
المها : لا لا عقب بعد بيقولون مني انا
زايد : شو منج انتي .. خلاص بسهم من 5 هم هني يلا طوفي بنسير ..
زايد اتصل على الريم
الريم: ها زايد
زايد : يلا ريومه بسكم عاد انا فالسياره اترياكم
الريم : اووف انزين بس باخذ عطر وبي اوكي
زايد : يلا انزين بسرعه
وساروا السيارة يوم وصلو المها فتحت الباب ورا
زايد : مهاوي تعالي جداام
المها : لا زايد ما فيني
زايد : اقولج تعالي جدام ادري فيهم توهم ما سوولج مكان تعالي جدام الحين
المها : زاايد والله ما فيني وبعدين اختك بتزعل
زايد : شو قلنا نحن . الريم مش احسن عنج يلا تعالي .
ركبت المها جدام . وكل اشوي وهي اتقوله بترد ورا
لين ما وصلوا .. الريم وشما يو من جدام السياره .. وقبل لا يوصلون كان ايبين انه في حد يالس جداام
الريم شهقت : شمووووووووووه ؟؟؟؟؟ الحقي يالسه جداام
شما انتبهت اصلا من قبل الريم لانها اتشوف عدل بس الريم ما شافت الا لما وصلوا بس ما رمست وتدري انه الريم مقهوره : خليها اتولي احسن اصلا توها يالسه ورا ويانا وانا لايعه جبدي منها
الريم سكتت
فتحت الباب بقو وبقهر ويلست وجيه لين ما يلسوا كلهم زايد شاف من المنظره اول شي كانت نوره يالسه عند الباب ومتسانده وعقبها هيا ومتجدمه وعقب منال متسانده والريم متجدمه وشما متسانده ويبين انه كل وحده مرتاحه فيلستها وراضيه انقهر والمها صدت ورا بنظره سريعه وردت وهي بعد مقهوره وفخاطرها ( احسن يوم سمعت رمست زايد ويلست جدام )
وورا البنات كانوا يسولفون وعادي مب شرا يوم كانت المها يالسه وياهم ..
ومره وحده كلهم صخوا على حس المها
المها وهي متملله : زيودي بشوف الصور الي ففونك اوكي
زايد : اوكي ( كان حاط فونه على الجارج )
المها وانتبهت على الهدوء الي صار بس سوت طاف وهي اتشل الفون : غيرت الباسوورد ولا نفسه
زايد : هههههههه لا نفسه
المها : هههههه اوكي
الريم وبصدمه وهي اتشوف شما وبمعنى اتعرف الباس !!!
وكلهم فبالهم نفس الشي ..
الريم وهيه اترمس شما : شموو الله يخلييج تمي عندي اليوم .. والله من زمان ما ييتي عندي حتى والله اليوم ماما اتقولي انج من زمان ما ييتي
شما وهي تتذكر ليش ما تبا اتسيير وهي تتعلث : ترا كيف عن باجر !!
الريم : عادي انزين الصبح بنسسير بيتكم
شما : خلاص عيل تعالي انتي عندي
الريم بقهر : شماااا
شما : والله يمكن اميه ما اتخليني
الريم : خلاص انتي كلميها لو قالت لا انا بنزل عندج
شما اتصلت على امها ويوم قالت الو استوت السياره هدوء
: هلا امي وينج فالبيت
خديجه : هيه فالبيت وينج انتي متى بتين
شما : الحين نحن فالدرب .. انزين اميه ريومه تباني انزل عندها وتقول الصبح بتي وياي بيتنا ...
خديجه : خلاص على هواج .. اتحملي بعمرج
شما : إن شاء الله .. وسكرت
الريم : ها شو !
شما ابتسمت : قالت اوكي
وردوا يسولفون عادي ..
اول شي نزلوا نوره ومنال .. سلمت نوره على البنات وما سلمت على المها
منال : مع السلامه مهوي
المها ابتسمت على الاقل حد عبرها : مع السلامه
وحرك زايد وهو مبتسم صدت عليه المها يوم شافته مبتسم ضحكت : هههههههههههههه
زايد : هههههههههه شو فيج
المها : ههههههههه ولا شي ولاشي .. سكتت اشوي وعقب جنها ذكرت شي .. هييييه زااايدد البارحه خذتلك شي يوم بتنزلنا بييبلك اياه اوكي
زايد وهو مبتسم : اشحقه امكلفه على عمرج عااد
المها : لا كلافه ولاشي ..
وورا الريم اتشوف شما وشما اتشوفها وحتى هيا انقهرت وفخاطرها ( انا اختها ما عبرتني )
يوم وصلوا هيا سلمت عليهم ونزلت .. المها ظهرت الاي فون من الشنطه وعطته زايد : يلا زيودي دقيقه اوكي
زايد خذ الفون : مشكوره حبيبتي ..
المها : العفو دقيقه بس لا اتروح ..
زايد : إن شاء الله
المها ابسرعه دخلت على طول غرفتها وعقب ظهرت وهيه شاله جيس ..
يوم وصلت السياره سارت من صوب باب زايد هو نزللها الجامه وخذا الكيس : مشكوره حياتي والله اشحقه كلفتي على عمرج
المها وبابتسامه : ما كلفت على عمري ولاشي واسمحلي ادري مش قدرك ..
زايد : حبيبتي والله .. مشكوره ما اتقصرين .. يلا ياقلبي دشي داخل
المها وبعدها مبتسمه : إن شاء الله .. اتحمل بعمرك ولا تسرع ومن اترد اتعشى اوكي
زايد وهو مبتسم : من عيوني
المها وهي اتسويله باي : يلا الله يحفظك
زايد : ويحفظج
المها دشت داخل وبعدها زايد قال : ريوممه ما بتييين جداام ؟!
الريم وببرود : لا !
زايد انقهر : شما ؟ بتين
الريم شافت شما بنظره معناتها يا ويلج بس شما ما عرفت شو اتقول وهيه صح كانت مقهوره منه بس كانت حاسه انه زايد يحب المها شرا اخته وصح المها عليها حركات وجيه بس بعد كانت اتحس انها اتحبه مثل اخوها وهذا بس كان مجرد احساس ..
زايد وبقهر: يعني انا دريول عندكم
شما وبصوت واطي : ريموه سيري ولا بسير
الريم : ما ابا
شما : فتحت الباب وسارت جدام ..
زايد : حيا الله شما بنت سعيد
شما ضحكت : هههههه الله يحييك
زايد : شو الحين بتسيرون البيت ولا تبون مكان
الريم وهيه مقهوره : لا البيت !
زايد : كيفج انتي .. ها شماا تبين البيت
شما : ههههههههه عادي عندي وين بنروح !
زايد : تبون اتسيرون تتعشون
شما : انا مش مشكله عندي شوف اختك
الريم وبقهر : ما ابا اسير ودني البيت !
زايد : خلاص كيفها ريموه بنوديها البيت وبنسير ( هو قال جيه يستهبل يدري شما مستحيل اتسير وياه روحها بس عسب الريم اتقول بتسير )
الريم : نعم نعم !! خلاص بسير ..
شما وزايد : ههههههههههههههههههه
الريم : شمو اضحكي عادي وزيود لو سمحت اسكت
زايد حس انها ياهل ويدريبها غيرانه من المها : انزين انزين ...
فنفس هالوقت الي صار :
المها كانت مستانسه وتدعي من قلبها الله يحفظ زايد عقت عباتها والشيله ويلست وهي ميوده الميك اب ريموفر والقطن .. دشت هيا على المها الغرفه وهيه معصبه
بس المها ما انتبهت انها معصبه :هيونه حبيبتي ذكرتني البارحه خذتلج شي
هيا وبعصبيه وهيه اتسكر الباب : ما ابا شي منج
المها صدت بصدمه : !!!!

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الأولى مدري ليه انت بذات حبيتك ؟! روح مغليكـ استراحة قصص وابداعات الاعضاء 8 01-18-2013 04:22 PM
قصة خيالية : ⌡ جلسـآت نفسيه ..~ روايتي الأولى al-3nedh قصص و روايات 1 07-08-2012 09:21 PM
مشاركـ : روايتي الأولى:قلبي أنا ما أستغنى عنك أسيرة الحنان استراحة قصص وابداعات الاعضاء 8 04-12-2012 11:48 AM
قصة خيالية : روايتي الأولى:تحياتي لمن دمر حياتي .. حكاية عشق مجنونه قصص و روايات 16 12-28-2011 09:41 PM


الساعة الآن 07:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML