إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: خدمات كشف تسربات المياه بالمملكة (آخر رد :رودى طه)       :: شوربة العدس في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: صالون جي النسائي (آخر رد :ريم جاسم)       :: تفسيرحلم الخطوبة للعزباء من شخص مجهول (آخر رد :نوران نور)       :: موقع منار: تحفة البث الترفيهية لا تُفوّت! (آخر رد :نادية معلم)       :: متخصصون في جميع أنواع التصميم والطباعة والتعبئه لشركات المستحضرات الصيدلانيه (آخر رد :عمران بحر)       :: تفسير أحلام الرجل المتزوج الذي يصلي في الحرم في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: صيادة السمك في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الخس للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم المرأة المتزوجة بسقوط ضرس في يدها مع الدم في المنام (آخر رد :نوران نور)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-21-2014, 09:13 PM
عضو جديد
بيانات MozaRashid
 رقم العضوية : 151169
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : My Sharjah
 المشاركات : 71
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 11
 رسالة SmS
سأنسى الألم، وسأتغاضى عن الكبرياء، وسأخبرك بأنني كنت حمقاء عندما أخبرتك بأنني سأعيش من غيرك. #موزه_راشد

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل البداية هذه الرواية مهداة إلى شخص مميز كانت له البصمة في إتمامها ..
روايتي هي .. مجرد أفكار ومشاعر أردت أن أنسجها كرواية .. استغرقت وقت طويل .. لتكون على ما هي عليه .. أحببت كتابتها .. أحببت تمضية الوقت في سرد أحداثها .. كانت جزء من وقتي لم اندم عليه ..


" بداية "
في هذه الحياة هناك الجميل وهناك المر، ولكي نصل إلى ما نريد يتوجب بنا المرور على الدرب العسير، وملاقاة ما فيه من عقبات ..
في بعض الأحيان ننصدم بأشياء وربما تكون الصدمة من أقرب الاشخاص إلينا أو بالأصح من أحبائنا ..
الحب شعور جميل يجعل الشخص يشعر بالإكتفاء وأنه لا يحتاج إلى شيء آخر سوى أن يكبر هذا الحب من بذرة صغيرة إلى شجرة كبيرة..

لكن للحب عواقبه .. وآلامه كثيرة مما يسيطر على كيان الإنسان فيقوده ويجبره إلي التخلي عن كرامته والقبول بالذل فقط لكي لا يخسر محبوبه..

أو أن يجعله يتخلى عن حبه لظروف كانت أقوى من كليهما !

وفي وقت آخر هناك أشخاص فرق بينهم وهدمت كل أحلامهم وأمانيهم ومشاعرهم لأسباب لا يعرفها الطرف الآخر وفي حين أن الطرف الأول لديه كامل الثقه أنه لو فصح عن أسبابه لما كان حصل ما حصل ولكن قدر الله وماشاء فعل ..

وفي جانب آخر هناك الحب الخاطئ الذي يجعلنا نرتكب أكبر الأخطاء والذنوب ..

والحب من طرف واحد ؟ وهو العذاب، القسوة، الجرح، والإهانة،
أما الحب الخبيث المبني على خداع ولمصلحة شخصية أو لرغبات شخصية خبيثة فاسدة ونهايته فراق بألم وعار وفراق بانتصار !!!

لكن من أحب بصدق وعفوية وطهارة ومنح لمن أحب كل أحاسيسه ومشاعره الصادقة فهذا هو الحب الصادق العذري .

" لكن "

من ناحية أخرى هناك شعور آخر يدعى بالكره مشاعر عنيفه حقوده خبيثة وغير مرغوبة !!

ولكن هل للكره أن يتحول لحب ؟

وهل للحب أن يبقى والحزن ينمحي ؟

وهل المتعة أهم أم النسيان أجمل ؟

أو العيش في هذه الدنيا منتظرين أقدارنا ؟

" فما النهاية ؟ "

أنــــا غــــيرك مــا هــويــت

بقلم: موزه راشد

أتمنى من كل قلبي أن روايتي تنجح وأتمنى أني ألقى التشجيع منكم .. أنا أدري أنها ما بتكون أفضل رواية بس بالنسبة لي أنا راضية عنها .. أتقبل كل شي منكم النقد والمدح وقبل كل شي أطلب من الي يقرا بأن ما يتخذ من هالرواية وسيله تلهيه عن ذكر الله ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 04-21-2014, 09:16 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات MozaRashid
تـاريخ التسجيـل : Apr 2014
رقــم العضويـــة : 151169
الـــــدولـــــــــــة : My Sharjah
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MozaRashid غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الجزء الأول

نوره : صباح الخير يا جمييلييييين

أحمد : صباح النور

عاشه : صباح الخير

أحمد وهو يكلم عاشه : يلا عيل وينها منال

نورة : ابوي انا بوصل منول

أحمد : وانتي ما فكرتي بالي قلتلج عنه

نوره : ابوي !! مالي خلق دراسه اتعرفني انت بس بفكر ان شاء الله خير

عاشه : الحين انتي من متى بفكر وبفكر عايبتنج يلست البيت

نوره : اماااه الله يهديج يوم اقوللكم بشتغل ما تبون شو تبوني اسوي

أحمد : مش مشكلة يا نورة بس الشغل انا ما اباه فاي مكان اصبري

عاشه سكتت ونوره بعد ... ثواني

نورة بصوت عالي : منووولي طولاااات

أحمد : عنبو شو ها بعد

نورة بإحراج :ههههههه .. خمس دقايق ونزلت منال

نورة : من متى و انا اتريا والله نقعتيني

منال: سوري

نورة : يلا اوكي طوفي

نورة من فترة قصيرة خذت الليسن ..

منال : يلا نورة

نورة : اوكي يلا شوفي الخدامة
منال : ياربي مش لازم انا واايد متأخرة

نورة : اتسوين جو يعني تدرين بيسوون لي سالفة لو رديت بروحي – و يت الخدامة

نورة : يلا مشينا –

أحمد :ريال طيب ويحب بناته ويخاف عليهم بس ما يحب الغلط والاستهتار

عاشه : طيبة شرات ريلها سوالف وما تحب الغلط ..

بنتهم نوره : نوره كشكل تاخذ من امها وايد عيونها وساع وأنفها لايق علي ملامحها وشفايفها صغار وشعرها تحت جتفها جسمها حلو وعمرها 23 من قريب متخرجه .. وابوها يريدها اتكمل وتاخذ ماستر .. اما شخصيتها فهي فالمواقف الصعبه تكون قويه وتعرف تفهم الي تحبهم .. وما اتحب اتكون الغلطانه ..

منال : سمراء نوعاً ما ويهها صافي فيها غمازات أنفها يشبه لأنف نوره عيونها متوسطات الوسع شعرها طويل عمرها 20 هي ثاني سنه جامعه.. شخصيتها والجانب الظاهر منها الطيبه والبراءة لكن الجانب الخفي والي تحاول قد ما تقدر ما تبينه فهو حب النفس والتملك وما اتحب تضايق عمرها واذا صار شي ما اتحبه اتحاول تتهرب منه باسهل الطرق مثل انها تبين لهم تعبها.. اذا حد حبها اتحب انه يكون ملكها .. يمكن يكون هذا طبع بس اكيد له سلبياته .. غير هالبنتين الله ما رزقهم بعيال لانه عاشه تعبت وايد في منال والدكتور نصحها بأنها ما تحمل مره ثانيه عشان الحمل يمكن يأثر على صحتها ..

ربع ساعة وصلت اختها و ردت البيت اول ما ردت سارت عند امها ..

نورة : امااه ملل

عاشة : هههه توج من شوي قمتي ملل الشو ياينج

نورة : انزين صدق اللحين ما عندي شغل شو رايج نظهر

عاشة : وين ان شاء الله

نورة : والله ما ادري

عاشة : انزين خلاص قومي اللحين و يوم بتدرين قوليلي

نورة ويهها اتغير و صرخت : ااامــــي

عاشة بعصبية : بلاااج عنبو هب حس عليج

نورة و هي قافطة : خلاص خلاص ماشي بسير ارقد احسن لي

عاشة : هي والله احسن لج و احسن عن حشرتج

ام واب أحمد توفوا من سنين طويله

اخوان أحمد :

سعيد بعدين أحمد و بعدين يوسف (متوفي الله يرحمه من 18 سنة) و اللي عقبه راشد و عنده اختين مهرة و رفيعة اللي دومها مسافرة ويا ريلها

راشد : شعره مش طويل لكن غليظ .. فيه غمازه وحده انفه طويل ورفيع عمره 25 من قبل 5 شهور تقريبا معرس .. طيب لكن ما يحب الغلط واحيانا عصبي.. ساكن مع احمد اخوه صح ما كان أحمد الأ كبر الا ان فوقت وفاة ام راشد ما كان لاحمد اولاد فربته عاشه لين ما صار ريال ..

ساره ( حرمة راشد ) : شعرها لين تحت جتفها بشوي وهي بيضه وخدودها حمر جسمها حلو وتبين انهاا ياهلل مش طويله ولا قصيره و قد منال يعني عمرها 20 درست سنه وحده وبعدها وقفت .. واايد حبوبه وطيبه واسلوبها فالكلام حلو واتعرف اتخفف عن الناس ..

صار لها موقف .. كانت من نتايجه ارتباطها في راشد ..

سارة ربيعت منال من هم صغار امها و ابوها متوفين في حادث من هي و عمرها ست ما عندها خوات ولا اخوان كانت عايشة ويا خالتها بس خالتها كان تعاملها وياها جامد شوي بس كانت دايما اتدور على مصلحتها وفرايها الزواج اهم المواضيع ..

" واللي صار قبل سنتين "

امنة خالت سارة : سارو شي واحد ياي يخطبج و انا عن نفسي موافقة و برد عليهم

سارة والصدمة امبينة على ويها مش رايمة ترمس بس اتحس انها تبا تصيح

سارة و بصوت مبحوح واشوي عالي : بس خالو كيف جي اتقررين بدون شوري ان ما وافقت و ما ابا اعرس الحين انا ما قل<<
و يت بتكمل بس قاطعتها امنة و بعصبية زايدة : جب ما ابا اسمع حسج صدق الخير ما يبين فيج عقب هاي التربية اتعلين صوتج علي و لا اترادديني اصلن انتي ما لج شور و يلا بلا دلع مافي بنات ما يبون الستر مب على كيفج و اللي اباه انا بيصير ..

سارة منصدمة و بدت اتصيح

امنة : هاذا ولد ربيعتي خليفة ريال ما عليه كلام
سارة من سمعت الاسم انصدمت اكثر كيف انا اخرب حياتي بيدي و اخذ هاذا خليفه مطلق من قبل لعاب وما يهتم وفوق هذا حصه اتكلمه ؟؟؟؟

حصة من سمعت الاسم اتصنمت مكانها و سارة ما قدرت اتسوي شي غير انها تسحب حصة لغرفتها

سارة : والله حصة انا احبج مستحيل اخذ هاذا خليفة دامج اتحبينه
سارة تدري انه حصة اترمس خليفة بس حصة ما تدري, حصة اللي قدرت اتسويه انها دزتها بالقو من الصدمة

حصة و هي اتصرخ : انتي كيف جي اتقولين منو قال اني احبه انا بس اتسلى وياه قامت تضحك بصوت عالي و باستهزاء قالت : خذيه ترى مافي منه ..
سارة على طول خذت عباتها و طلعت .... كان اقرب مكان لها بيت احمد ابو اربيعتها و اربيع ابوها اللي قبل وفاته وصاه على بنته فسارة كانت تعتبره بحسبت ابوها اول ما دشت بيته شافت ريال واقف عند سيارته من التعب ما قدرت اتميز عدل و اتأكدت يوم شافت السيارة انها سيارت احمد ركضت صوبه ما كانت منتبه حتى ما كلفت عمرها اتشوف منو اللي جدامها رفعت راسها وانصدمت بــ : >>

براااااااااااشد ......... تم يتطالعها

ساره انصدمت ما اتوقعت اتشوف شخص ثاني غير احمد
وعضت شفايفها لا اراديا : انتتت منووو

راشد : ههههه ل.. ماكمل لان ساره ركضت على الدري وبعد اتخرطفت راشد : سلمتي
ساره طنشت ودشت البيت

راشد ما كان عارف شيء ودخل الصاله .

عند ساره اول ما دشت ما حصلت حد ركضت لغرفة منال وفتحت الباب شافت نوره فغرفة منال فرت عمرها فحضنها ويلست اتصييح منال كانت في غرفة الملابس من سمعت صوتها على طول عرفت صوت منو هذا ظهرت بسرعة, وانصدمت بشوفة اربيعتها .. نوره ومنال يلسوا يهدونها يبغون يفهمون شو الموضوع بالضبط .. كملت دقايق وهي اتصيح وبعدين قالتلهم السالفه كلها ساره وهي اتصيح واتشاهق : ليش هي جي اتس..ويــ انا فعمري ما .. وما كملت لان نوره ظهرت من الغرفة معصبه ونزلت عند ابوها في الصاله وشافته هو وامها وراشد يالسين ومنال تمت عند ساره لين ما ساره سكرت عينها ونامت وبعدين نزلت .. نوره ما رمست تتريا اختها عسب تفتح الموضوع و ... ومن شافتها
نوره : ابوويه

راشد وهو يقلدها : ابوويه

نوره : راشد لو سمحت ماالي مزااج لك . راشد ضحك وسكت

أحمد : هلا اميه

نوره : ابويه اتعرفها ساره بنت ناصر

أحمد وباهتمام : هيه بلاها ان شاءالله خير

راشد في خاطره : ياويلي لا يكون هااي ساره الي من شوي شفتها

نوره : أي خير وهي يالسه ويا هااي النحسه خالتها

عاشه شافتها بنظره جنها اتقول عيييب

نوره : ابويه ترا هاي خاتلها تباها تاخذ واحد. . ولد اربيعتها ويوم ساره ما رضت عصبت وقالت لها شي جيه منو ما يبغي الستر وغصبن عنج بتاخذينه ورمسه واايد .... يعني ابويه ما يصير جيه مش بالغصب وهيه الحين اتصيح ومب عارفه شو اتسوي ..

راشد يوم كانت نوره ترمس اشوي وينفجر من الضحك لان كان اسلوبها اشوي ايضحك ترمس جنها وحده عمرها 40 ولا 50 جنها امها مش اربيعتها ومن خلصت ما رام ايود عمره

راشد وهو اشوي وخلاص فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكل شافه بنظره سكت : السمووحه ذكرت شي .. نوره درت انه يضحك عليها بس سكتت لانها مب فاضيه له ..
ام نوره الي هي عاشه كانت تسمع السالفه وقلبها يعورها لانها وايد اتعز واتحب سااره خاصةً انها بنت اربيعتها أما أحمد عصب لان ام ساره وابوها قبل لا يتوفون يعني في المستشفى وصوا ها الاثنين على بنتهم ..

أحمد : استغفر الله.. انزين هيه ليش الحين رافضة مصير البنيه بيت ريلهاا

راشد اشوي سرح وهو توه يفهم هيه ليش كانت اتصييح غمضته

نوره ارتبكت اشوي ما عرفت بشو اترد .. بس اختها رمست بدالها : باباه هذا خليفه مش اوكي يعني لعاب اتخيل معرس مرتين ومطلق تبونها تاخذه عسب باجر يفرها حرام وبعدين ساره صغييره وايد على العرس والعرس مسؤولية مب لعبه وبعد الزواج ما يستوي بالغصب هذا حياة بتعيش عمرها وياه كيف يعني !!

أحمد والكل اقتنعوا باللي قالته وأحمد رمس : خلاص نوره سااره هني ولا

نوره : هيه نعم

أحمد : خلاص ازقريلي اياها انا ابغي ارمسها

منال : باباه ساره نامت من اشوي ومن تقوم بخبرها

أحمد : خلاص ما عليه يصير خير انتو سيرو عندها يمكن اتقوم وتبغي شي

نوره : ان شاءالله وقامت وقامت وراها منال

راشد قام بيظهر

أحمد : على وين

راشد : اموااعد ربيعي

أحمد : انزين ما عليه اتعذر منهم ابغيك في سالفه


راشد : بس أحمد انا مرمس الريال ...

أحمد : لا إله إلا الله ايلس تراني ابغيك في كلمه

راشد وهو مقهور : أن شاء الله

أحمد : أسمع ياراشد انا والله اني معتبرنك ولدي هب اخوي ومربنك من يوم انته صغير وابالك الخير عااد لا تردني

راشد وبفضول : أفاا عليك آمر انته !

أحمد : يابوي يا راشد انا اباك تاخذ هاي البنية تراها بنت حلال وناس وعلشان ما تنظلم البنيه بنخطبلك اياها ومن تخلص مدرستها بتاخذها شو قلت ..

راشد تم متوتر : بس أحمد

وقطع رمسته أحمد : يا راشد جان تبا رضاي بس قولي موافق ولا

راشد وبابتسامه : خلاص اللي يرضيك

أحمد وهو من خاطره مستانس : الله يوفقك صدق انه تربيتي فيك ما سارت بلاش ومع هذا كله انت لازم تستخير فهالموضوع

راشد ابتسم وحس انه مستانس من رمست اخوه : شي أكييد

أحمد : عاد يا ام نوره ما اوصيج رمسي الحرمه وشوفي رايها ما بتردنا ان شاء الله ..
قامت بسرعه واتصلت في آمنه سلمت عليها ورمستها,وقالتلها أنه ساره عندهم وعقب فتحت الموضوع وخبرتها انه ساره تبا اتخلص من دراستها وانه راشد يبغي البنيه وهو اقرب من الغريب طبعا آمنه موول ما مانعت بالعكس واايد استانست ..

عاشه سكرت وهي مستانسه ومبتسمه : مبروك يا راشد

راشد : الله يبارك في حياتج

عاشه وهي تضحك : ههه عاد ساره ماشاالله عليها حلييوه ورزينه تناسبك .. راشد بس اكتفى بأنه ابتسم وبعدين استأذن منهم وظهر ...

عند نوره ومنال الساعه 12 الليل قامت ساره .. وهي اتشوفهم
يالسات قراب منها صدق اتلومت فيهم ..

نوره : صح النوم
ساره : صح ابدنج .. ودشت الحمام .. بعدها ..

ساره وهي صدق متلومه : السموحه اكيد ازعجتكم بمشاكلي

منال : ابد افا انتي الغاليه حياتي عاادي

ساره : والله اني مستحيه منكم ما اعرف وين اودي ويهي

نوره : تستحين منا حياتي البيت بيتج ونحن خواتج

ساره : فديتكم والله

منال : صح ساره ترانا رمسنا ابوويه عن الي استوى وهو بيتصرف وقال من تقومين يبغيج بس هو اكيد نايم الحين

ساره وهي متلومه وبصوت واطي : اشحقه عاد اذيتوا عمي

نوره : لا اذيه ولا شي بعدين ابويه وايد يحبج ما عليه انتي الحين نامي والصبح خير ان شاء الله .. يلا حبايبي انا بسير غرفتي تصبحون على خير
..
منال وساره : وانتي من اهله .. والكل رقد

اليوم الي بعده عقب ما قاموا الصبح وتريقوا أحمد سأل عن ساره وسارت عنده ووياها منال ونوره

ساره دشت الصاله وشافت أحمد ومرته .. ساره : السلام عليكم وباست عاشه على راسها

عاشه وأحمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحمد : شحالج اليوم

ساره وهي منحرجه : الحمدلله عمي طيبه

أحمد : الحمدلله وسكت جنه يقول لعاشه ارمسي

عاشه فهمت عليه : والله ياساره حبيبتي شو اقولج انتي تدرين بخالتج
ساره حست جنها بتصيح ...

عاشه : عااد نحن قلنا اتكملين دراستج يعني الثانويه وبعدين اخير لج

سااره ودموعها بتنزل : بس انا ما ابغييي خلييفه

عاشه : ومن قالج بتاخذين خليفه انتي بنتنا وما بنيوزج غير الريال الي بيصونج وبيحفظج.

نوره + ساره + منال انصدموا لان محد كااان يعرف شو السالفه منال ونوره بس يتطالعون بعض وما يعرفون شو السالفه ..

عاشه : يا ساره نحن نبغيج لولدنا راشد بس طبعن هذا بموافقتج وما بنغصبج على شي

نوره ومنال من خااطرهم استانسوا اول شي لان راشد وساره لا يقين على بعض وبعدين بتكون قريبه منهم

عاشه : ها يا بنتي شو رايج ونحن رمسنا الولد وخالتج ومحد عنده ماانع وجانج ما تبينه لا تستحين يا بنتي تراها حياتج .. وانتي بس الحين عطينا رايج مبدئيا واكيد لازم تستخيرين


ساره وما عرفت شو اتقول : خلاص خالو الي تشوفونه .. احمد من خاطره استانس

سارو البنات فوق الغرفة ..

نوره : ههههههههه من قدج

منال بفرحه : حبيبي بتمين معانا

ساره وتوها تذكر شو استوى البارحه وشهقت

منال: اشفيج ؟؟

سااره: انا .. البارحه وهي تخبرهم السالفه

ساره : أنا اتحريت انه عمي عشان كان واقف حذال سيارة عمي اسميني انحرجت متحمسه ورايحه بشكي الحال

منال ابتسمت وذكرت انه راشد البارحه خذا سيارة اخوه

منال وفيها ضحكه : شو كان لابس ..

ساره استغربت بس خبرتها : كان ....... ووصفت

منال ضحكت وسارت عند نوره وهي اتخبرها شو السالفه بصوت ساره ما تقدر تسمعه وساره مستغربه منهم ومره وحده نوره نقعت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ساااره هذا رااااااااااشد

ساره وهي مصدومه: هاااااااا

منال: ههههههههههههه

ساره : لا ويقوولي سلمتييي

نوره : عاااادي ههههههههههههههههه اصلبييه انتييي

منال : ههههههههههههههههههههههه

نوره وبدت ترمس بجد : لا والله يا سارة يمكن راشد يكلم بنات بس هو واايد طيب وتقريباً واايد شباب قبل الزواج جيه يكونون بس صدقيني احسن عن هذا خليفه بمليون مره واهم شي انه مب مستعيل

ساره : ااانزين بس عاااااااد

نوره : هههه اونج تستحين

منال : هههههههه

ساره وهي منحرجه : اااايييييي ...

مرت الايام ويمكن ساره ما خذت خليفه مش لانه لعاب او غيره بس الاكيد انه نصيبها مش وياه هو ..
وكانت الظروف من اهم الاسباب الي خلت ساره تاخذ راشد لانه هذا الي مكتوب وصار الي مكتوب وهذا كله استوى قبل سنتين ..

نوره عقب ما قامت اونها بترقد طبعا هيه ما فيها رقاد مرت على غرفة ساره بتشوفهاا عسب تيلس معاها وساره الحين ما تدرس يعني بعد ما خلصت الثانويه درست سنه ووقفت نوره دقت الباب محد رد فتحت الباب اشوي شوي بس قفطت ما تدري ليش بس من فتحت الباب ساره على طول فتحت عينها لانها اصلا ما ترقد واايد ..

نوره : صبااح الخير اووه حبيبي سوري وعيتج

ساره : صباح الورد ..لا اصلاً خلاص كنت بنش . . واشوي كانت منحرجه وبصوتهم هذا قام راشد وهو معصب

راااشد : اوووف يا نوره انتي دوومج جيه بعدين ما تستحين تدخلين الغرفه

نوره انحرجت وزعلت صدق هيه حست انه المفروض ما كانت تدخل

نوره ونبرة صوتها اتغيرت : السمووحه بس كنت بشوف ساره

راشد وباستهزاء : لا والله ..

نوره اتنرفزت : عاد راشد خلاص يعنييي اوووف ..

راشد اايييي انتي بلاج رمسي عدل واحترمي ..

ساره ضايعه من بينهم ونوره وويها احمر لفت بتظهر

راشد وههوو يضحك : ههههه نورروو

نوره صدت عليه راشد : ههههههههه دلوووعه عااااد ... وقام

وسار عندها وحضنها وهو يضربها على راسها بالخفيف : هههههه بس ياالله مره ثاانيه يا ويلج ان خربتي رقادي

نوره بمزح: هههههههه اوكي وانت لا اتسويلي فلم هندي والله كنت اشويه واصيح بس ربك ستر

راشد : ههههههههه ... وهو يرجع للسرير ( راااشد واايد يعصب ويوم يعصب ما يعرف منو جداامه بسس بعدد هو طيب )

ساره ابتسمت

نوره من ابتسمت ساره سألتها : اشفيج

ساره هزت راسها بمعني ولا شي وراشد من نوره سألتها صد عليها سارره انحرجت لان رااشد كان يطالعها بنظره غريبه فنزلت راسها لانها اصلا وايد تستحي من رااشد و هم بس كملوا 5 شهور من عرسوا ..
الساعه 3 ونص رااشد قال هو بييب منال من الجامعه وساار ..

العصر ف بيت سعيد ( أخو احمد)

الريم يالسه و اتفكر و اشوي صرخت : وااي اتولهت على البنات (الكل صد و ضحك عليها )الريم باستغراب و باسلوب غبي : اوووويه بلاك
منصور : ما ادري بج ...

سعيد : ريال طيب يحب يتفاهم و يحل المشاكل بالسياسه يحب كل عياله لكن لمنصور معزه خاصه .. لانه يحس بانه يشبهه في بعض التصرفات..
خلود : طيبة و سوالف اتحب اتكون قريبه من عيالها

سيف : شوي عنيد و يوم يبا الشي لازم يحصله ما يحب يذل عمره و شوي مغرور ... شكله هو حنطي و عريض شوي و طويل عيونه وساع عمره 25

منصور : يشبه اخوه بس هو ابيض واقصر ومنصور عمره 24 .. ماله شغل بشي وما يحب يفكر وايد

وبعدبن زايد : زايد رومنسي للحظات و طيب و هو و منصور توم ثنتين من البنات قراب على قلبه .. وفالشكل فنفس منصور طبعًا يشبه لاخوه

الريم : شعرها قصير و أنفهاا صغير يعني و شفايفها مليانه و هي اتضحك اقصر وحدة من البنات وقصرها مخلنها جنها ياهل من شهر داشه 22 وقريب تتخرج .. شخصيتها ربشه وخريشه والظاهر منها الا مبالاة بس بالعكس هيه حساسه وما تبين هالشي ..

الريم : اميه ابغي اسير بيت عمي >> قالتها ببراءة

زاايد : من عيووونييي اوديييج

الريم : احم تسلم

سعيد : خلاص اصلن مب اونه اخويه عازمنا (الكل استغرب الا خلود )

الريم و سيف : متى ؟

خلود : الجمعه ان شاءالله

الريم : اشحقة ما قلتولي
منصور : خلاص بعد شو ترا قالولج الحيين

الريم : اسكت انت .. الله وناسة

بيت خديجه الي هي مرت يوسف الله يرحمه واخت عاشه

خديجه عندها بنت وحد الي هي شما وشما ابوها اتوفى وهي عمرها 4 سنين
شما : بيضه وشعرها اسود وطويييل عيونها وساع وأنفها لايق عليها وحواجبها مرتبه طولها لايق عليها هيه عمرها 21 .. هي بعد خريشه ووايد قريبه من الريم وصوتها رقيق وايد واحيانا تكون دلوعه .. اتعرف تتصرف وتساعد غيرها بس ما اتعرف تساعد نفسها ..

شما من اشوي كانت مسكره عن الريم لانه امها كانت تباها ورجعت تتصل في الريم فبيت سعيد التلفون يرن سيف كان توه بيظهر فسمع التلفون واصلا دووم الريم اترد بس الحين هيه فغرفتها فرد عليها : الووه

شما وهيه اتعرف هالصوت عدل مستحيل تغلط فيه حست قلبها يدق بسرعه : السلام عليكم

سيف : وعليكم السلام

شما : بغيت الريم موجوده

سيف كان يبا يظهر بس مب فاضي يناديها : الريم مشغوله الحين

شما : بس هي قالت لي اتصل فيها

سيف عصب لانه مستعيل : انزيين هيه قالت مشغوله

شما كانت تدري انه خريط : اووووف قالتها بدلع خاصةً انه صوتها فيه نبره تجذب

سيف وبدا يغير اسلوبه : لا تيلسين تتاففييين

شما وبدلع وشوي يابتها باسلوب ترجي:

انزيين سيف انا ابااهااا انت قوللها شما هيه بتي ..

سيف استغرب سيف ؟..شماا ... طبعا في خاطره

سيف : انتيي شمااا

شمااا : هيه يعني منو بكون هههههههههههه

سيف : خلاص شميم غلاي دقايق وازقرها

شما انحجرت وقلبها زادت دقاته وقالت له : اوكييه

سيف وهو يزاااعق : ريمم ..ريموووه لين ما نزلت

الريم : نعمممم

سيف : تعاالي تلفون

الريم : اكييد هذي شموووه

سيف ابتسم
...
الريم : مرحبااا

شما : هلاا ويينج طولتي

الريم : سوري

ويلسوا يسولفون ..

شمااا : ريماني دريولنا سافر شقاايل عن يوم الجمعه

الريم : عاادي انا بمر عليج ,, ترا الريم ما تسوق

شماا : لا والله بتمرين علي على سسيكل

الريم : ههههاااااي لا على حمار

شما : سخيفه انتي يوم اتقولين بمر عليج اتحسسيني انج اتسوقين ..

الريم : ههههههههههه عادي انتي شو تبيني اتخيلي انه انا الي اسوق

شما : هاهاهاها ما ابا اتخيل ما اقدر


الريم: بصفعج .. اسمعي الرمسه انا بشوف حد من الاخوان العزيزين

شما : ههههههههههههه انزين انزين

الريم : شمو بسكر بسير اتسبح

شما وبعصبيه : عفانا الله مالت عليج ما في يوم فحياتي كلمتج فيه ولا يلست وياج ما قلتي بتتسبحين

الريم : شو اسوي انا واايد نظيفه

شما : دخيييييلج خفي علي الله يخليج

الريم : ههههههههههههه يلا اتزين بسير

شما : سيري سيري فكيني .. باي وسكرت بدون لا اترد عليها الريم وطبعا الريم متعوده على شمه يوم تتنرفز منها اتسكر بسرعه ضحكت : هههههههههههههههههههه
وسارت فوق
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت

  رد مع اقتباس
قديم 04-21-2014, 09:20 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات MozaRashid
تـاريخ التسجيـل : Apr 2014
رقــم العضويـــة : 151169
الـــــدولـــــــــــة : My Sharjah
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MozaRashid غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الجزء الثاني


مهرة اخت سعيد و أحمد . .
مهرة مطلقة من يوم بنتها مها عمرها 3
المها : شعرها بني لين نص ظهرها وويها صافي مب بيضه ولا سمرا لونها حلو عيونها عسليات انفها متوسط الطول وطويله وهالشي محلي جسمها صوتها حلو وفيه نبرة دلع وعمرها 23 مخلصه دراسه .. درست تصميم داخلي بس هيه ما تشتغل .. علاقتها ويا البنات مش اوكي .. وفي شخص وايد قريب منها .. ما تنسى بسرعه وتنجرح من ابسط الامور ..

هيا : شعرها اسود وغليظ عيونها عسليه شراات اختهااا متوسطات الوسع بس رموشها الكثااف محلتنهم خدودها حمر حواجبها مرتبه رفيعه و جسمها حلو....وبعد علاقتها مش قويه ويا البنات عمرها 18 واول سنه في الجامعه اتميل لزايد وتتسرع فقراراتها وما اتفكر عدل قبل ما تاخذ قرار .. لو عصبت اتقول رمسه بس تندم عليها ..

المهااا : اوووووف ما ابا اسيير \ كانت تقصد العزيمه

هيا وبضيج : انا بعد

في يوم العزيمة كان الكل مرتبش
نوره لبست بنطلون اسود هاي ويست وقميص شيفون كحلي ورسمت عينها وحطت بلشر كان لونه على البيج وحطت روج احمر ولمت شعرها على تحت ..

منال لبست بنطلون اسود وقميص بينك رفعت شعرها واتجحلت وحطت مسكره وبلشر خفيف على البرتقالي وروج لونه فاتح

ساره ولبست فستان اسود وون لاين فوق الركب بشوي .. وخلت شعرها طلق بس حطت مسكره ورج بنك

عند البنات
ساره : مشاء الله عليكم ظاهرات حلواات

نوره : حبيبتي والله انتي اليوم مغطيه علينا ظااهره كيوت

ساره : شكراً ياروحي

منال وهي تستهبل : هااا تبيني اقول لرااشد عنج وعن نوره وضحكت ..

ساره وباحراج : اتعرفون انا ولا مره جيه حسيت اني قلت لرااشد شي حلو دوم ارد عليه عاادي

نوره : انزيين ليش عااد حراام كيفج بعديين بيمل منج

سارره : ماااا ادري والله مب باييدي احس احيانا اخااف

منال : حبيبتي سااره من شو اتخاافين ما في شي ايخوف هو ريلج بعدين لازم اتعااملينه بطريقه حلوه

سااره سكتت

نوره : انزيين امم راشد شافج اليوم

ساره : لااااااا

نوره : انزين ماااا عليييه انا بعلمج رااااشد وكانت اتصرخ رااشد رشووود

ساره : نوره بسس عااااد

نورره وهي ومتجاهلتنهااا : رااااشد

ساره ما عرفت شو اتسوي : اظهر احسن .. يوم يت تفتح..الباب راشد فتح الباب قبلها اول ما شافها خااافت يحرجهااا فظهرت بسرعه وسكرت الباب وراشد كان وااقف قريب من الباب فهي يوم ظهرت لزقت فالباب وكان راشد واايد قريب منها

رااااشد وبابتسامه : محلااااج

ساره كالعااده انحرجت وسكتت بس رااشد متعود .. فابتسم ابتسامه اتذوب ساره وهي من شافت ابتسامته ابتسمت ابتساامه احلى

راااشد : بذووب انا

ساره بدلع : هههـ

راشد قرب منها وفهاي اللحظه منال فتحت الباب وشاافت الموقف وبعد اصلاً سااره بغت اتطيح لانها كانت متسانده على الباب ..

رااشد : بلااج بتكسرين حرمتيي حد يفتح الباب جذااا
منال : ههههههه جاانكم ****** مش حذاال غرفتي .. ماا فيني على المشااكل

راشد : هههههههههه

منال : ههههههههه ودخلت الغرفه " الله يهنيهم ياارب
نوره : آآمييين

فبيت سعيد والحين الساعه 4:30 الريم لبست dress سماوي طويل وبس اتجحلت وحطت مرطب
الريم : سييفووه طووف يلا بنروح عند شماا لان ما عندها حد يوصلها

سيف : شمااا !!!! منوو قال انا بمر

الريم : لااا تسهبل انا قلتلها بمر علييها ،، حرااام

سييف وهو معصب: مرررريي انزييين،، مكلفف فييها انا

الريم انقهرت من اسلووبه وتعرف انه كل يعاااند وما بيطييع :
كيييفك بقوول لمنصوور بيفووتك شكل شموو ( طبعا كانت تستهبل
)
سيف " من زماان ما شاف شما مع انه شما وايد ويا ريم وحتى انها عادي ويا زايد ومنصور واتحبهم شرا اخوانها لكن بين شما وسيف الوضع غير ومن زمان ما شافته "

سييف وبفضوول : رييمووه شمااا اتغيررت ولا مثل ماهي ؟!!!

ريم : شووووووه لا لا طووف تبا اتشوفها مر عليها

سيف :ويااا ويهججج

عاااد سيف يلس يتكشخ والرييم من متى وهيي تتريااه

الرييم : خييبه سييف هااي الكشخه كلها حق شمووه مالت علييها << يابتها باسلوب مصخره

سيف : ههه وانتي شراايج .. وظهروا
مرر سييف على شماا

شما كاانت لابسه بنطلون بيج غامج وقمييص عنااابي وكعب اسود وميكبها خفيف هيه ظهرت ومسكت عباتها لان العقم الي فيها اشوي وام شماا مايت ركبت السياره وسلمت

سيف والريم : وعليكم السلام

الريم : شحاالج

شما : بخير انتي شحالج

الريم : الحمدلله ، شموه خالو شحقه ما يت معاج

شما : اشويه تعبانه

الريم : اهاااااا << ومدتها .. سلامتها

شما :الله يسلمج حبيبي

سيف يوم قالت حبيبي يته ضحكه ما يدري ليش وابتسم

ريم : بلاااك << لانها شافته

سيف فزز : بسم الله .. ما فيني شي

الريم : اوكي اوكي خلاص << ووصلو بيت أحمد الريم بس حتى قبل ما يوقف سيف السياره فتحت الباب وطاارت اونها متولهه عااده وخلت شمااا .. شما يوم بغت تنزل عباتها علقت في الباب هيه ما انتبهت ومن مشت حست شي يسحبها انحرجت بس سيف ما شافها لانها ما كانت يالسه وراه يعني ما يبين

عااد هيه تمت مب عارفه كيف اتظهرها ولانها لابسه كعب ما قدرت توخي ( توطي عمرها ) علشان تظهرها ..

سيف : شما سكري الباب ابا اقفل السياره

شما وهي قافطه : هاااااه

سيف وباستغراب وشوي اتنرفز : شو الي هاااه

شما وهيه مش عارفه شو اتقول: ااه.اا... عبباتي < وهي تاشر بايدها
سيف حس انه عباتها علقت لان مره وحده صار نفس الشي ويا الريم وعند هالباب ياصوبها وهو مبتسم وشما اشوي خاايفه هو يتقرب عسب يظهر العباه وهي ترجع سيف اتنرفز عصب واتضاايج اشوي : ااااااووووووه اشفييج انتي ما باااكلج عنبوووه شو شايفتني ..

شما وقفت مكانها واونها بترقع : لاا ما يخصه بس انا قلت يمكن ما عندك مكان

سيف وهو يبا يضحك لانه يدري انها جذابه : والله ..

هيه سكتت وهيه قافطه ووقفت لين ما ظهرلها العباه و رااحت حتى ما قالت مشكور <<

سيف ضحك : ههههههههه وبصوت اشوي عاالي يعني هيه تقدر تسمعه : والله انا ما آآآكل

شما انصدمت صدت وراها لا ارااديا

شافته ابتسم سيف ومن ابتسم على طول صدت ورااحت وهي مستغربه وفنفس الوقت منحرجه..

دشت الصاله وسيف سار الميلس شما وسارت اتسلم على البنات وخالتها

الريم : خييبه انتي شو اتسويين ها الكثر بس تمشين

شماا : جب انتي خليتيني ورحتي

نوره : ليش شو استوى

شما : هههه دخييلكم لا تسألوون

الريم : يلااا عاااد قولي

منال : خلااص ما تبغي اتقوول مش غصب

الريم : الله يخليييج انتي اسكتي .. يلا شمووه شو صار

شما وهيه تضحك وخبرتهم بكل شي

الريم واشوي مستغربه ورمست باسلوب يضحك : اونه .. جذاابه

كل البنات ضحكوااا . سااره : هههههه شو الي جذاابه

الريم وهيه تضحك على عمرها : لااا يعني مب جيه بس ..

شما وقاطعتها : ارمسي عدل ولا اسكتي < ومره ثانيه كل البنات ضحكوا وريم قفطت

الريم واونها معصبه : بسسس عاااااد

ساره : ههههه اوكي

ودقايق ودشت خلود ( ام سيف ) وسلمت ونص سااعه ويت مهره وبناتها دشت مهره وسلمت اول شي على حريم اخوانها وقاموا البنات سلموا عليها وعلى هيا والمها

ويلس الكل يسولف الحريم في صوب والبنات في صوب ومها هيا في صوب

قامت منال : بنات انا بروح المطبخ ابغي اشرب مااي حد يبا شي

هيا وبدلع: لو سمحتي انا اباا بعد مااي

منال ومن ورا خاطرها : ان شاء الله من عيوني

نوره انقهرت ما تدري ليش : انزين حبيبي منول قولي للخدامه

منال : لاا عاادي اصلن الخدامات الحين مشغولات ف مش لازم بروح انا ومشت ..

فنفس هاذا الوقت زايد ومنصور توهم يوصلون يعني ومن نزلوا من السياره زاايد رن فونه زاايد : منصور انا برمس والحين بي << يعني كان يقصد اذا حد ساله عنه

منصور وفهم عليه : خلاص اوكي

سارت منال المطبخ وهي دايما اتحب اتحط ثلج فالماي فتحت الفريزر ما حصلت زقرت الخدامة ومايت قالت بتروح المطبخ الي برع ظهرت راحت المطبخ وزايد كان يرمس ويتمشى ولفته الباب مفتوح بس فظاوه ويوم وصل عند الباب شاف وحده داخل استحى وقال بيظهر لانه الي شافها حاطه الشيله على جتفها .. زايد لف منال حست انه حد هني صدت صوبه وعلى طول حطت الشيله

منال : منو ؟؟؟؟

زايد صد بيستسمح بس لما شاف منال استانس .. زايد : يا هلا بمناال

منال : اهلين ؟

زايد دش المطبخ منال خافت بس فنفس الوقت كانت اتحس بوناسه خاصة وهيه اتعرف مشاعر هالانسان اتجاهها واتحب انه يبين لها حبه

فمنال : نعم زايد بغيت شي ؟؟

زايد : لاااا

منال خافت : خلاص اوكي وخر ابي اظهر

زايد وباستغراب : ليييييش ؟؟!!!!

منال كانت خايفه وفنفس الوقت اتحس هالشي يرضيها : السموحة زايد !

زايد وبنظره حنونه اتقرب لين ما خلاص يعني ماشي مسافه من بينهم

منال حست انها تمادت : زاااايد لو سمحت !! كانت خايفه لاحد ايي .. ومش من شي ثاني لانها واثقه انها ماراح ايأذيها

زايد وايد اتلوم واستحى على ويه زايد : اسسفف !!!

ريم حست انه منال طولت فسارت المطبخ وما حصلتها ظهرت برع ودخلت المطبيخ ..

كانت مبتعده عنه وقلاص الماي فايدها فلما شافت الريم عطت زايد القلاص اصلا كانت شاربه منه وزايد اتحمس : مشكوووره

منال وهي اترد : العفو وظهرت

الريم مستغربه : شو السالفه

منال وهي اترقع : ولا شي رحت المطبخ عسب اييب ثلج وشفت اخوج وقالي يبا ماي

الريم وهي ابدن ما تبا اتركز فاقتنعت : هييييه اوكي وروحوا الصاله

ومنال صبت حق هيا ماي وودته عسب لحد يرمس وتمو يسولفون

منال رن فونها شافت رقم وحده اتسوي وياها البروجيكت ولازم اترد عليها:
اناا ببرمس .. وظهرت برع لان يعني اقرب مكان وهادي فتحت الباب حست حر وبعد حست بدوخه يمكن لانها مب ماكله شي ويت بتدخل بس
شافت واحد عاطنها ظهره ويرمس وبس سمعت ( بعدين بقولج ) وعرفت انه يرمس وحده !!! والتفت وراه وانصدم بمنال وفخاطره هااي مناااال ؟؟

منال واتحس كل شي فيهاا انجلب حتى الرمسه اتلخبطت عندهااا : أ..أأ...أأأ.أأ زأأأأأأيد !!!!!!!!!!
زاايد : أأأأ منولي والله والله .. ومنال قاطعته وهي ماسكه عمرها : أأممم آآآٍسفه
زاايد وبانفعال : لااا منال انتيي ..
ومره ثانيه منال قاطعته : بس بس ؟؟
زاايد ما عرف شو يقول : منال والله انه بسس جيه .. يعني .. ماكان عارف كيف يرقع السالفه
منال وبقهر : انت ما تستاهل الواحد يرمس وياك
زااايد :والله مناال اتسلى
منال اتنرفزت اكثر : تتسلىىىىىىىىىىىىىىى ماشاءالله !!!!!
زاايد : والله منال اسوي الي يرضيج واغير رقميي ؟؟
منال ثقلت عمرها : زين بعد اتغير رقمك !!
زايد وبعده متوتر : والله اباج تفهمين انها ما تهمني والله الي احبها وتهمني وحده
منال انقهرت بعدد قواااات عييييين وفبالها كيف جيه يقول هو يحبني : صدققق مااشي حياااا ماااالت ؟؟
زايد استانس من ردة فعلها وفباله انها اتغاار : اشفيييج منااال
منال اتضايجت اكثر وصاحت ( مستحييل الشي لازم ما يكلم غيري )
زااايد انصدم: منااال ليش اتصيحين
منال وهي اتحاول اتسكت عمرها : مالللك شغغغل
زااايد انصدم ما اتوقع اتصيح. : منوولي اناا .. بس منال ما عطته مجال وعلى طول دخلت بدون ما تسمعه ... سيف ظهر وشاف زايد : زاايد وينك يسألون عنك زاايد : يلا ييت
( الميلس مش واايد بعيد عن الصااله )
منال اول ما فتحت الباب شما كانت فويها على اساس بتظهر والكل صد عليها واستهم لما شافها
الريييم وبسرعه : بلاااااااااااج منووول ؟؟
بسس منال ما رامت اتسويي شي شو اقول كيف اشرح وعلى طول ركضت غرفتها هني قفزت عاشه من مكانها وخلود وقفت وكلهن وراها بس منال من الصياح ولانها ركضت على الدري وهي مش ماكله شي ولان فيها فقر دم من خلصت من الدري حست الدنيا اتدور فيها كانت واثقه انها بتطيح بعد ثواني وتحمد ربها انها بتفتك وبالفعل ثواني وكانت على الأرض (كلهم فزوا )
والحرييم يصرخون ولاحد عارف يتصرف الا شما ونوره الي ساروا عندها شما يلستها على ريلها ونوره رفعت ريلها وقالت لساره اتييب ماي الي ركضت على طول ويابت الماي شما مسحت اشوي على ويها لان منال ماكانت مول مش فوعيها لا حاسه بالي حويليها بس مش رايمه تتحرك ففتحت عينها شوي شوي
ولين ما صحصحت نوره : يلا خلونا انوديها غرفتها وقوفها ومشوها لين الغرفه وبعدين سدحوها على السرير والخدامه يابتلها عصير وخلوها ترتاح شوي وعقب بيشوفون شو فيها ..
والكل نزل تحت ومهره سالت وخبرتها عاشه باختصار ..
واشوي وهدت الاوضاع ..
الريم : بنات شو رايكم باجر نظهر
ساره : حراام ريومه منوول تعبانه وانتي اتفكرين فالظهره
الريم صخت
نوره وبجديه : هييه والله ساره منال ما عليها شر وهاي مش اول مره اتطيح تلقينها من قلت الاكل وبترتاح وان شاء الله بتصير اوكي .. شرايكم باجر بالسبت ..
ساره : ان شاءالله لما اتصير اوكي
هيا : انا بعد ودي اظهر بس ما ابغي السبت
الريم انقهرت : والله بكيفج نحن بنظهر السبت بتيين حياج الله ؟؟؟
الكل سكت ... الريم وشما ونوره كانوا واايد يسوون ويا هيا والمها ماكانوا يطيقونهم ويمكن هيا اشوي بس المها واايد اما منال وساره يعني ما يحتكون فيهم ..
المها بقهر : من قال هيا بتظهر وياكم ؟؟!!!
وقامت المها وسحبت وراها هيا وساروا صووب مهره وقالوا لها انهم يبون يسيرون مهره واايد عادي عندها فاستسمحت من الحريم وسلمت على الكل وظهرت..
نوره وايد اتحمست للظهره استانست وقالت للريم وشما يرقدون عندها الريم : اوكي انا بشوف ابويه واميه
شما : سوري حبيبي بس امايه تعبانه والسكري واايد متلخبط عندها لازم ارجع .... وكملو سولفهم لين ماصار المغرب ومر الوقت وتعشوا وخلاص يا الوقت الي بيسيرون فيه والريم رمست اهلها وعادي بيت عمها ولا عندهم شباب .. فابد ما كانوا يمانعون
شماا : ريماني انا كيف برجع
الريم : شراات ما ييتي
شما وعلت صوتها : لا تستهبليين رييييمو انا استحي اركب ويا اخووج!!!!!!! ويين ابااا ؟؟؟
؟؟؟
نوره ما رامت اتعلق لانها تدري ابوها ما بيخلليها تظهر الحين وخصوصا توها ماخذه الليسن فما يحب انها تظهر فليل
الريم : شمووو عاادي
شما وانقهرت : لاا انتييي مش صااحيه
نوووره : هيي شميييم عاادي ؟؟ شما على طول يا فبالها سيف لانه هاك اليوم قاللها شميم وابتسمت
نوره استغربت توها متنرفزه : شوو يااج ؟؟
شما وهي اترد عمرها طبيعية : لا ماشي خلااص اوكي ريم رمسي خالو خلود عسب اترمس سيف وتي ويانا ..
والريم رمست امها وخلود رمست سيف ... وفالسياره
خلود : سييف امييه مر الجمعيه بغيت ااخذ اغراض
سيف : أن شاءالله .. ومر الجمعيه
شما وهي ما تبا اتم ويا سيف بروحها : خالوه تبيني انزل وياج
خلود : لا الغاليه ما بتعبج ما بطول ربع ساعه
سيف وفيه ضحكه على شكل شما وعلى امه : خييييبه امااايه ربع ساعه وما بتطولين
شما ضحكت : هههههه << عااد سيف ما صدق من نزلت امه شاف وحده بتركب سيارتها وجيه اونه عااد يسوي جو صفررر : محلاااهااا
شما انقهرت وفخاطرها بخصووووصه واصلا البنت واايد عاااديه و بجفاا : مش من زييينهااا ؟؟؟
سيف وهو كاتم ضحكته : حشا بلاااج جييه ترمسيين .. شووه اتغارين
شما قفطت وعصبت : لااااااا والله ماشي شغل اغااار ؟؟؟
سيف : هههههههههههههههه
شما وانها معصبه اكثر وجيه رمست بدلع : مااا قلت نكته اوكييييي
سيف اتخبل باسلوب يخليه الواحد يستحي : ويي فديييتهم المعصبين
شما استحت وما ردت عليه وتمت صاخه وهو بعد لان ما عنده شي
وبعد وقت كان الكل فيه ساكت
سيف وبنفس الاسلوب الي كان يرمس فيه : شمااا يا عمريي بسالج
شما " اوييه بلاه " : اامر بس مره ثانيه لا اتقول لي عمري اوكي
سيف ويبا يعاندها : لا بقول
شما ضحكت وقالت بتاخذها مصخره وياه وبتخلي عمرها عادي عسب ما يحط شي فباله ... : ههههههه احم ادري المهم شو بغيت ؟
سيف : امم شمييم شعرج شو طوله << ما عنده شي يسوي جو بسس\btw سيف كان يحب الشعر الطويل
شما استغربت : همم طوييل يعني ليين .. اممم جييه طويل المهم طوييل
سيف ضحك : ههههه ... اناااا احب الشعر الطويل .. فديييييييييييييت اناااا
شما انحرجت وبدلع ومدت الرمسه : سيييييف عيييب
سيف بغا يرمس بس امه يت على طول شاف شما من المنظره بنظره خلتها اتنزل راسها
ووصلوها وقبل لا تنزل
خلود : سلمي على امج وقوليلها ما اتشوف الشر
شما : الشر ما ييج خالللوه ... ر بي يسلمج .. باي ونزلت
( وهيه اتفكر بسيف من زمان ما شافته ولا يلست وياه بس اتحيد انه يوم صغار كان يقوللها انه يحبها والي تذكره انه دوم كانو يقولون شما لسيف وسيف لشما بس ما تدري اذا سيف يكن لها اي مشاعر ولا هو بس يستهبل عليها وما تدري شهو هالشعور الي الحين اتحس فيه من زمان ما كلمته بس من عقب هاك اليوم عقب ما كلمته ما تدري شو ياها صح ما صار اي شي من بينهم بس بدت تحس بشعور غريب )
في سيارة زاايد من اول ما ظهروا هو ومنصور وهو صاخ اصلا من عقب ما دش الميلس وهو متغير وفيه شي ؟
منصور : زاايد شوفيك ؟؟
زايد وكان متنرفز وماله خاطر يرمس فتم صاخ ومنصور عرف انه ما يبا يرمس وصل البيت ونزل منصور وزايد ظهر وفباله مليون شي ...
عند البنات منال قامت وسارت الصاله ..
الريم : اهلاااااااااااان .. سلامات يا قلبي في المها ولا فيج
نوره : بسم الله البنت في بيتها انتي بلاج جيه
منال : ههههههههه الله يسلمج يا قلبي
الريم وهي ترمس نوره : ها شفتي كيف اهم شي ضحكت انتي الا ما تعرفين شي
ساره ومنال ضحكوا : هههههههههه
نوره وهي ترمس جد : المهم خلو عنكم منوول قوليلي شو ياج اليوم
منال وهيه تتذكر كشرت وبان الظيج فويها ما عرفت شو اتقول : ولا شي كلمت ربيعتي وضايقتني ؟
طبعاً محد مشت عليه السالفه بس سكتوا ونوره صدت على ساره جنها اتقولها كلميها بعدين وساره اكتفت بابتسامه ..
اما منال فسرحت وهيه تتذكر قبل 5 سنين هاك الوقت كان عمرها 15 كانوا ظاهرين كلهم على البحر وكان هاك الوقت بداية الشتاء والجو جنان تذكر انها كانت يالسه بروحها مجابله البحر وما حست الا بحد يحط ايده على عينها ابدن ما ميزت وما يا في بالها حد
منال : نواري
____ : لااا
منال يوم سمعت الصوت حطت ايدها على ايده وبدت تستوعب انها اييد ريال : رشووود
______ : بعد لا, وشل ايده من على عينها وقالها : احبج !!!!!!!! ومنال مصدومه .. روح وهيه اتحس باحراج وبس وبدون اي مشاعر ثانيه
( يقهر يقهررر كريييييه هو يحبني المفروض هو لي انا وبس لازم ما يكلم غيري )
اشوي وبعد ما يلسوا البنات نزلت عاشه اتطمنت على منال وعلى الساعه 1 كلهم رقدوا الا منال الي ما قدرت ترقد لين اذان الفجر صلت ورقدت ..
الساعه 9 كان الكل واعي الا ( الرييم ) نوره راحت ودقت باب غرفة عمها لين ما فتحلها راشد الباب وهو يحج شعره والي يشوفه ما يقول غير
( رقاااد للابد )
راشد وبدون اسلوب : هااه شتبين
نوره وهيه متضايقه واايد ومنقهره من البارحة وقايله لازم اتعرف شوالسالفه : اعوذ بالله .. ابا ساره

راشد : هيه راقده الحين وابتسم على جذبته

نوره وبضيج : اففف خلاص قولها بعدين اني اباها
راشد حس انها متضايجه وغمضته : خلاص خلاص هذي بقوللها وابتسم 5 دقايق وساره كانت عند نورة
ساره : صباح الخير
نوره : صباح النور
ساره وعلامات الاستفهام على ويهها تتريا من نوره ترمس
نوره : ساره حوبي اباج اتكلمين منال
ساره : الحين ؟
نوره : هيه حبيبي ، لاني من شوي دشيت عندها الغرفه وشكلها للحين ضايجه
ساره هزت راسها وسارت عن منال دقت الباب ودشت وابتسامتها على ويهها : صباح الورد
منال : صباح الحب لحوبي
ساره وهيه تيلس على السرير : يا ربي هذا كله حقي ..
منال وهيه تضحك : عيل حق منو
ساره : ههههه يا عمري انتي .. شحالج اليوم
منال : طيبه قلبي
ساره وبحنان : مش مشكله لو اتكلمنا عن الي صار ؟ والا بنضايق الحلوين !
منال ابتسمت ..
ساره وبنفس الاسلوب : منول قلبي انا اختج صح
منال وبسرعه : اكييييييييد حبيبتي شهالرمسه
ساره وبحنان : عيل دامي اختج ما بتخبين عني صح
منال نزلت راسها
ساره : منالي حبيبي ما ودي اضغط عليج بس الي يضايقج يضايقني ومش بس انا حتى نواري وايد اتحاتيج والي قلتيه البارحه مول ما دش عقلي !
منال من القهر قالت السالفه لساره وطرت سالفة البحر وهي قد ما تقدر اتحاول تتغاضى عن اشياء
ساره صح كانت مصدومه بس لازم كانت تتكلم : منال يا قلبي اول شي الشي ابدًا ما يستاهل وبعدين انتي مش قلتيلي انه هو قبل كم سنه قال يحبج
منال هزت راسها
ساره : انزين حبيبتي ليش ما فكرتي انه هو يمكن يقصدج وانا متاكده من هالشي ولو هو ماكان يقصدج انتي صدقيني ما بيقولج جيه !
منال رفعت راسها وسرحت اشوي هيه ما عطته فرصه يبرر يمكن جد يقصدها هيه ( الااا اكيييد يقصدني هو قال انه يحبني ومبين انه عاشقني ولو ما يحبني اكيد ما كان بييلس وياي فالمطبخ صح هو لي ويحبني )
منال ابتسمت : يمكن ! انزين سويير الحين انا بظهر وياج بس ما اباج اتقولين لنواري شي اوكي
ساره : امم اوكي بس انتي لازم اتكونين طبيعيه على شان لسالتني اعرف بشو ارد عليها اوكي
منال حضنتها بالقو : يا عمري يا ساره اشكر احبج انا واشكثر احب كلامج الجميل الي شراتج
ساره : هههههه يا عمري انتي لانج جميله اتشوفين كلامي جميل .. يلا الحين انتي وايد مصفره قومي ننزل نتريق ما اظن اتريقتي صح ..
منال : يلا
ونزلوا ونادوا نوره والريم وكلهم يلسوا بس من دون عاشه وأحمد الي كانوا من اول متريقيين
الريم وعلى الطاوله : الحين انتو ليش موعيني شو تبون فيني ذالينا حتى فرقادنا
راشد : هههههههههههه انتي اشهاللسان الي عليج
كلهم ضحكوا
الريم : قل أعوذ برب الفلق منكم ويودت قلاص الحليب وشربت بدفاشه ومره وحده نزلت القلاص وصرخت : اااااااااااه
كلهم صدوا عليها : من عييييييييييييينك احترقت
راشد : ههههههههههههههههههههههههههه
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال : ههههههههههههه يعني تبين تقنعيني انه حسد لسانج
كلهم فطسوا ضحك على الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
وحتى نوره ولاريم بدوا يحسون انه منال ردت طبيعيه ..
بعدين راشد استاذن وظهر هو اساسا 24 ساعه ظاهر
وبعدها يلسوا يسولفون ونوره ما حبت تسال ساره عن شي مدام منال الحين اوكي هيه خلاص ما تبا اتعرف دام منال من نفسها ما رمست فاكيد ما تبغي اتقول ..
نوره : انزين يا بنوتتاتي يا جميلاتي ما قلتولي وين تبون اتسيرون
الريم : السينما
ساره ما حبت السالفه اتحس راشد ما بيطيع
نوره رمست : احم الله يسلمج يا الريم بنت سعيد السينما ممنوع بدون الوالدة ونحن قلنا ظهرت بنات فدوري حل من الاثنين يا انج اتغيرين رايج يا انج تيلسين فالبيت
منال وساره : هههههههههههههههههههههههههه
الريم : انتوا عفانا الله طول الوقت تضحكون
ساره : بسم الله علينا تبينا انصيح
الريم : هيه صيحوا احسن مالت عليكم سيلانيات
كلهم ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
نوره : OMG ريماني فضيعه .هههههههههههههههههههههههههه
ساره ومنال بعد ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم : اخييييييييييييييييييييييييييييييج علييينا
ساره ومنال ونوره : ههههههههههههههه
الريم وهي اتفر المخده على نوره : اسكتوا بس اسكنوا لوعتوا جبدي من الصبح سيروا هاتوا هالغبيه شمو خلوها اتعدل مزاجي
منال : ههههههههههههههههه خيبه اتعدل مزاجج
ساره : جيه خمر ؟
نوره : ههههههههه
الريم : هيه بلاكم فديت شمتييي هاي الويسكي مالي
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههه يودت الفون واتصلت على شما وحطت على السبيكر

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت

  رد مع اقتباس
قديم 04-21-2014, 09:21 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات MozaRashid
تـاريخ التسجيـل : Apr 2014
رقــم العضويـــة : 151169
الـــــدولـــــــــــة : My Sharjah
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MozaRashid غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الجزء الثالث


شما : الو
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههه شمو الحقي
شما :نعم شو عندكم من الصبح
نوره : هههههههههههه ريمو اتقول تباج اتعدلين مودها اونه انتي الويسكي مالها
شما : ههههههههههههههههههههههههههه فديت رييييميييي انااااا .. اييييييي يالسخيفين ابااااكم تعالوا شلوني
نوره : ههههههههههههه انزين ترا اقولهم وين تبون تظهرون !
شما على طول : ابااا السينما
نوره : هههههههههههههه توني هازبه ريمو انتو شو عندكم فالسينما صراحة شكيت فيكم
ريم وشما مع بعض : سيري وليييي
منال : بسم الله حتى نفس الرمسه
الريم : هيه شو تتحرون انا وشمو عندنا جن
شما : هيه بعد شو
ساره : بسم الله جنكم يهال ولا جنه الحين اعماركم فالعشرين
ريم : انتي بلاج اصلاً نحن يهال عيل شو تتحرينا كبار
شما بهبل : هيه انا وريمو انعيش طفوله متاخره
منال : ههههههههههههههههههه
ريم وبثقه : اصلا نحن الي انسويلكم الجو
شما : هيه عيل شو اصلا لو لانا جان انتوا ميتيين
نواري : هههههه حشششششى
شما : هيه نحن اصلا الاكسجين
الريم : وكل شي جميل
ساره : ههههههههه ياربي متى بتعقلون .. الي يشوفكم ما يقول هذيل بيتخرجون الحين
شما : اخييييج حتى على التخرج حاسدينا
منال : هههههه انتي وريمو ما عندكم غير الحسد كل حد ماشاءالله بيحسدكمّ
الريم : سيرو انجلعوا .. وبعدين شو الي بيتخرج يعني لازم يستوي ام ؟
شمو : ولا ابو لا سمح الله
نوااااااري : ااااهووووووو فضيعين اشهالسخافه الي فيكم اونه ام وابو وين عايشين انتو ..
ساره ومنال : ههههههههههههههههه
الريم : اخيييج بعد ضحكوا
شما : تعالي ريمو شليني براويهم انا بادبلج اياهم
نزلت عاشه فهالحظه : اشهالحشره يا بنات
( لانهم كانوا يصرخون عسب حاطيناه على السبيكر )
شما سمعتها وبصوت عالي : خالو حبيبتي الله يابج فكيني من بنتج متصله فيني اتظاربني
الريم : هيه خالو اتخيلي موعتنها من الرقاد واتسبها وحاله
عاشه وبصدمه : نوووره اونج الكبيره والعاقله هاي سوالفج
نوره : اميي جذابات
شما : ما عليه يا نوره انا جذابه وسكرت فويهاا
ريم شهقت وقد ما تقدر ميوده ضحكتها : زين جيه زعلتي البنت
عاشه : اخخخ عليج من بنت وسارت المطبخ ونوره ومنال وساره مصدومات ومن اختفت انفجرت ريم من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
نوره وهيه تضرب راسها : بنجلط خلاااااااااااااص باااي بااااي للابد
منال : ههههههههههههه
الريم : غريبه ما ضحكت الهبله الثانيه
ساره لا اراديا ضحكت : ههههههههههههههههه يا سخيفه انتي الهبله اوكي
الريم والي واتصلت على شما وحطت على السبيكر : من ردت على طول ريم رمست : شممممتيييييي فاااتج نص عمرج الاااا قولي كله مصخرتهم هالبقر الثلاث
نواري : يالحيوانه انتي البقره
منال وساره يتطالعون بعض مصدومات
شما : هههههههههههههههههههههههههههههه
الريم : هههههههههههههههههههههههه لو اتشوفينهم انتي بس يبالهم فيديو اقولج اول شي خالو نازعت نورو قلتلها انها زعلتج وعقب مصخرت العنوز هاييل
شماا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال فرت المخده عليها
نوره : ما عليه ما عليه خلو يدكم يظهركم مسودات الويه
شما شهقت : لاااااا هاي ريمو الغبيه اسكتي افدااا نوووره انا بنت أحمد افدا الجميييله بنت عمي وبنت خالتي افاا اهون عليج
ساره : هههههههههههههههههههههههههه
منال: الله اكبر
نوره : عنبو يالمصلحه انتي .. خلاص بظهرج ما بظهر ريمو
الريم : انااااا افااا وانا الي اداافع عنج واااخذلج حقج من مهوي المعفنه .. ومن شمو
نوره ومنال وساره وحتى شما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ( ضحكوا من طاري المها لان صدق ريم دوم على قولتها تاخذلها حقها منها)
شما عقب ما استوعبت : الحين يا حماره اونج تاخذين حقها مني
ساره : الحين بيتظاربون
منال: وما في شي بيسكتهم
شما والريم : سيروا ولوووا
نوره : ياربي ويا هالكلمه ما يعرفون يرمسون خلاص اسكتوا بظهركم بس
شما : ههههه انزين ريموتي عمري احبج انا
الريم : اعشقج يا انتي
نوره وهيه اتهز راسها وساره اتحط ايدها على راسها ومنال اتغمض عينها
الريم : شمتي لو اتشوفينهم الي اتهز راسها والي ما ادري شو يغارون بيحسدوناااا
شما : فديتنا الله اكبر الله يحفظنا مالت عليهم خليهم يولون
الريم : صدق سيلانيات
نوره عفدت عليها وسحبت التليفون : شمو اتزهبي خمس بمر عليج ويا ويلج لو اتاخرتي وهاي حبيبتج انا براويها
شما : يا ويلج ان لمستيها بذبحج
نوره وهي تضحك : باي باي شماااااا وسكرت ويلست على ريم بالقو
وريم اتصرخ وساره ومنال يضحكون يت عاشه تركض من المطبخ وهيه تشهق : انتي شو مسويه فالبنت يالي ما تستحين قومي عنها بتذبحينها ... نوره نشت باحراج
والريم اتسوي عمرها متعوره وتفرك ايدها
عاشه : ياااهل يااهل مب جنج مخلصه العشرين الحين الي كبرج معرسات وعندهم عيال
منال بصوت واطي : بدت اميه
عاشه وهيه اتهز راسها : ما يخلون الواحد يسوي كم شغله على بعضها عنبو يهال وروحت وهي تتحرطم
ريمو : هههههه سيري عرسي احسن هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : ما عليه يا ريمو
ريم نقزت علها وهيه تبوسها : يا الله احبكم شو اسوي فيكم حيوانات
ساره : استغفر الله
منال : الحين الي يحب جيه يسوي
نوره : لا لا بصراحه وايد اتحبينه
ريم : مب متفيجتلكم كيفكم ما تبون اتصدقون شو بقوللكم غير سيرو ولووووااا
منال : ييااااا الله ويا هالكلمه
ساره ونوره وحتى ريم : هههههههههههههههههههههههههه
ريم : افففف ولهت على شمووو مالت عليكم انا شوم ميلسني عندكم ما ادري لو سايره عندها احسن لي
نوره : صدق ما تستحين
الريم : سيري ولي .. يلا 1 2 3 اضحكوا
ساره ومنال وحتى نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : يا ربي يا ريييموو اتضحكين
الريم : هيه تراني مهرج اناا
ساره ومنال ونوره : ههههههههههههههههههههههههه
الريم مره وحده شهقت جنها ذكرت شي
نوره باستغراب : بلاج ؟؟
الريم وهي ترمس جد : اووف نسيت قايله حق البنية بطرشلها الي لازم اسويه فالبروجكت ولا طرشته !!
منال : على الايميل يعني !
الريم : هيه ولازم اطرشه من وقت عسب تعدله !!
نوره غمضتها: انزين ما يستوي اطرشينه بعدين يعني عقب ما نظهر !
الريم : مش عن ما يستوي بس هيه عسب اتشوف اذا فيه اخطاء وجيه وعسب اتطرشه حق السير وعقب تطبعه ! شكلي برد بيتنا
نوره : خلاص خلاص مش مشكله قبل لا امر على شمو بنزلج بيتكم اتسوين الي عندج ومن اخلص من شماني بمرج
الريم وهيه شاقه الحلج : افداااااااااااااا نوييير انااا العبقريه
منال : ههههههههههههههههه
فهاللحظاات ساره كاانت سرحانه ما تدري كيف راشد مره وحده يا في بالها ! اتحس عمرها مقصره وياه ومهما اتحاول تتناسى او تتغير ما تقدر ! شو اتسوي اتخااف يمل مثل ما قالولها ويتركها هيه اتحبببببببه ومتعلقه فيييه واايد هوو واايد حنوون عليها وما يزعلها ما تدري شو اتسويي !
الريييم : ااااايييييي سويييير وييينج !!!
ساره وبشرود : هاااه !!
الريم وهي اتقلدها : هاااه شو الي هااه فشو سرحانه
نوره وبخبث : هههههههه فمنو يعنيي !!
الريم وبنفس اسلوب نوره وهي تغمز واتمد الكلمه : اهااااااااا
منال ابتسمت ... امااا ساره فهييي احمرررت حست بالاحرااج الفظيع !! هم من يطروونه هيييه اتحس بالاحراااج
الريم وهي اتصفر : اوووووووف عليييينااا له له ما انروم نحن
نووره، منال وحتى ساره : ههههههههههههههههههههه
وكملوا سوالفهم وبجيييه مر الوقت
الساعه اربع كانوا يتلبسون ..
.. كلمو طبعا احمد وعاشه ما كان عندهم مانع بس المهم على المغرب يردون فالسياره ريم كانت يالسه جدام وساره ومنال ورا وسوالف وحماس حتى الاف ام كان مسكر يوم وصلوا لبيت الريم : ااايي حد ينزل وياي اخاف اميه ما اتخليني ارد اظهر عقب وشافت منال وساره ببراءه وجيه لما تستوي بريئه وايد تغمض
ساره : حبيبي اخااف اخواانج فالبيت ما احس راشد يرضى ومره وحده شهقت بخوف : اويييه نسييييت اقووله اني بظهر

الريم وبلا مبالاه : بسس لااا الااا هو رشود عاد شو بيسوي خله ايولي منول انزلي وياي ونزلت فتحت الباب وسحبتها من ايدها وما عطتها مجال تتكلم اصلا
ساررره مصدومه من ريم ونوره مبلمه ومره وحده : ههههههههههههههههههههههههههههههههه خبله هالريم سوييره تعالي جدام .. ساره كانت وايد هاديه نزلت بهدوء وركبت جدام وكان مبين التوتر عليها
نوره : ساره حبيبتي اشفيج عادي اتصلي فيه وقوليله ما بيستوي شي
ساره هزت راسها باوكي وخذت الفون اتصلت مرتين ولا رد : نواري ما يرد
نوره وبهدوء : طرشي مسج ولا رمسيه على البيبي !
ساره : خلاص بطرش مسج اخاف ما ينتبه على البيبي وطرشت 10 دقايق تقريبا ووصلوا عند شما لان اصلا بيت الريم قريب من بيت شما ... فهالوقت تحديييدًا عند الريم من دشوا الصاله وصعدوا فوق وهم سايرات الغرفه ما شافوا حد بس سمعوا صوت فون يرن صدت الريم عند الصوت وشافت فون على الططاوله وطبعا الفضول وصلت عن الطاوله وقالت : اوووه هذا فون زيود خلنا انشوف منو
ومره وحده ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال وهيه مستغربه بس كانت مبتسمه من طاري زايد : اشفيج
ريم بهباله وبدون اهتماام : اتخيلي اونه لميا 1 هههههههههههههههههههههههههههههه شو يعني لميا 1 ههههههههه
منال بصدمه ( الحقييير ) !!!!!!!!!!!!
الريم واختفت ابتسامتها بس بعدها تستهبل : مسود الويه بخبر امي عليه هاي اكيد ربيعته .. شو رايج ارد ععليها ( على طول سكر الفون ) ههههههههههه شكلها سمعتني وزاغت جان اتسكر ... الغريب انهاا كانت اترمس عمرها لان منال ابد ما كانت وياها ..
الريم : وينج انتي بلاج طوفي يلا ومشت ومنال تمشي وياها سرحانه ومثل دوم الي يتردد فبالها ( هو يحبني ) فتحت ريم الاب ...
عند شما اول ما اتصلت فيها نوره ظهرت ركبت السياره وحتى بدون ما اتسلم : اشحححححقه سوييير يالسه جداام ما تدرين انه شما الجميله ما اتحب تيلس وراا
نوره : ههههههههه بسم الله الناس اتسلم
ساره كانت ساكته وما علقت
شما : ساااره بلاج قلبي استهبل زعلتيي !!
ساره وهيه مبتسمه : لا حبيبتي !
نوره : خليييها هااي اتحاتي الحب ما قالتله انها بتظهر
شما : بسسسسس انزييين الا هو رشود شو بيسوي يعني
ساره لا اراديا ضحكت ويا نوره
نوره : هههههههههه سبحان الله ريووومه اتقولووون ريوومه مثل الرمسه
شما : ههههههههههههه
ووصلوا .. طرشت شما لريم بنق وقالتلها انه هم تحت نزلوا بسرعه ومنال للحين سرحانه اول ما ركبوا السياره حضنت ريم شمااا .. ريم : يااااا عمريي افداااا هالريييحه اناااا ولهت علييج
شمااا : يااا قلبي انتيييي !!
نوره : هههههههههههههه سبحان الله يوم برمسون ويا الناس دفاشه وظرابه وسب وويا بعض هالرومانسيه من وين تنزل ما ادري
شمااا : يا الله بيحسدونا
الريم : اقولج تراا
نوره , ساره : هههههههههههههههههههه
شما استغربت من منال : منووولووو سللاااامااات وين وصلتي
ساره صدت بسرعه اتشوفها سرحانه زاغت
الريم مره وحده ذكرت و ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههه فااااااااتكم شو استوي اتخيلوواا ونحن سايرين فوق كان فون زيود يرن اونه لمياء 1 تتصله
شما ونوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شما وهي بعدها اتضحك : جيييه في 2 بعدددد
الريم : اشدراني عنه هالطفس زيود
اما ساره فهي كانت في حالة صدمة وحتى ما اتجرأت اتصد على منال الي كانت مغمضه عينها بالقو وهيه اتحس بالقهر !!
فزت ساره على صوت الفون بخوف : اويه رااششد
الريم : ردي انزين !!
ردت ساره بخوف : هلا
راشد ما يدري ليش اتنرفز مب لانها بس ظهرت بدون لا اتقوله الي اتنرفز منه المسج لانه كان ( راشد انا ظهرت ويا البنات )
حسس ببروود الدنياا كله فالمسج حتى ما اتجرات اتقوله اسفه كان واايد مقهور : انتي اشحقه تظهرين بدون ما اتقولين !!
حست ساره الفون بيطيح من ايدها كان ايبين انه معصب والاكثر من هذا الاسلوب الي كان يكلمها فيه كلهم كان يشوفون تعابير ويه ساره الي يبين عليها التوتر وحتى الدمعه كانت على طرف عينها
ساره ما عرفت شو اتقول تبا تعتذر او اتبرر بس اتحس لسانها انربط
انقهر راشد اكثر : مره ثانيه ما تظهرين بدون حسيب ولا رقيب وسكر الخط !!!!!!!!!!!!!!!
ساره نزلت الفون بهدوء مصدومه حتى نوره كانت منصدمه ولانها كانت احذالها كانت تسمع حس راشد وانه معصب
اما منال فابدا ما كانت وياهم !!
شمااا : بسسسس لاااا
الريم : طااااااااااف للابد شو هالحمااااس الزااايد الي فيك يا رشود ما ادري
شما : اونه مسوي عمره قو يعني وحركات وجيه لاسمح الله

الريم : والله ما ادري وين يتحرى عمره
ساره مصدومه!!!
اما نوره : بسم الله الحمدلله والشكر انتو الحين ما سمعتوا شو قال واتحمستوا بعدين شو يخصكم
شما : الله يخليج اسكتي انتي شوفي ويه ساروه !
الريم : هيه والله لو الحين اقوللها صيحي بتصيح
شما : روحواااا انزيين ونقزت جداام وشغلت الاف ام وكانوا حاطين تنتظر كلمة احبك علت على الصوت
عاد شما وريم اتحمسوا :
الريم وهيه اتغني وياه : وتنتظر كلمة احبك
شما : شايفك مشغووول فيهها ....
عقب ما خلصت الاغنيه
نوره قصرت : اعووذ بالله !!
ساره وهي تتناسى الي صاير ضحكت : ههههههههههه
شما : انجلعي اصلا حسي انا وريمو يجننن
الريم : فديتنا بس هالاغنيه وايد رومنسيه ما اتليق علينا
نوره : هههههههههههه الحمدلله تدرون
شمااا : اووووه له له المنال وين وصلتيي راايحه فيها الاخت
الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه شكلها المنال متاثره وايد ( ساره حست بالحزن عليها )
نوره : هههههههههههه وااع شو المنال بعد
شما : انتي اشعرفج الناس جي اتدلع يالنوره
الريم : هههههههه ذكرتوني بالمها
شما : ههههههههااااايي ساحرة البيت الجنية المها
الريم : قصدج الخيار
شما : ليش خيار
الريم : عشانها طويييللللللله وااااهاهااهاهاااااه
شما :هههههههههههههههههههههههههههه
نوره : شو الي يضحك فالموضوع بعدين طولها طررر
الريم : هني المشكله
نوره : عيل اشحقه اتعلقين ..
ساره : بس استغفر الله مب زين اسكتوا
شما وهيه اترمس الريم بصوت واطي : بخصوص حماسهم
الريم : اشدراني عنهم
وصدت على منال لانها كانت يالسه حذالها وقرصتها بالقو
منال : آآآآآي يا سخيفه
شما : اييييي مش على الحبببب محد سخيف غيرج
نوره واونها معصبه : بلااكم على اختييي لا اتخلوني انزلكم فالشارع
الريم : اتخسسسيين الا انتييي
ساره : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ... خلاص يا ماما صخوا اشوي
الريم : اااي شمو ليش انا وانتي ما سرنا درسنا برع
شما : اتصدقين ما ادري ليش ما يا في بالنا هالشي كيف نحن جيه ما نفكر
نوره : اووهوووو بدو الحين خلاااص خلاااص اسكتوا الحين درستوا وببتخرجون فاسكتوا احسن
شما : ما يخصج انتي انا اتفاهم ويا جميلتي
الريم واونها اتسوي عمرها مستحيه : ايوه لا تتدخلين من بينا
شما : والله
الريم : هيه والله
ساره : هههههههههههههههههههههه الله يخليكم بسسس بسسسس
نوره : هههههههههه ( وفي بالها اشفييج يا منال غريبه الصبح كنتي اوكي شو الي صار )
نوره : اسمعوا بنحوط شوي بالسياره ومن ياذن المغرب بنصلي وعقب بنسير على البحر اشوي وبنرد لاني قلتلهم ما بنطول
شماا وباستهبال : ايواااا البحر يعني رومنسيه !!
الريم : انا وشمتي بنعيش الجو
نوره : انتو الهنتين ما بنزلكم .. وكملوا سوالفهم بعيد عن منال وساره الي كانو سرحانات وكل وحده اتفكر في شي منال في زاايد والقهر الي جايسنها منه اما ساره فكانت اتفكر فراشد ومنال اذن المغرب نزلوا المسيد صلوا وبعدين ساروا البحر ..
منال وساره كانوا يتمشون اما نوره وشما والريم فكانوا يالسات ويسولفون
شما : اتحسون منول شو فيها
نوره : والله ما ادري اتخيلي البارحه يوم نشت كانت ما ادري كيف الصبح خليت سوير اتكلمها وكانت عقب وااايد اوكي واتسولف وكل شي عقب نزلت ويا ريم وما ادري شو استوى فيها
الريم : ما اعرف من عقب فون زيود ما ادري شو ياها
شما شهقت : اويييييييييييييه لااا يكووون
نوره بصدمه وهيه اتشوف شما واتصد على ريم : مستحييل
الريم : اويه اتصدقون انا امس شفتهم ويا بعض فالمطبخ
شما حطت ايدها على فمها
نوره : لااازم نتاكد اكييد ساره اتعرف !!!
نوره وهي متنرفززه : والله لو كان صدق يا ويلك يا زايد
الريم وشما ساكتات
في نفس هالوقت عند منال وساره
ساره : منووله حبيبي ما يسوى عليج
منال: ساارره ليييش جييي يسويي
ساره وبتردد : اتحبينه
منال وبتوتر سكتت ما اتعرف شو اتقول ما اتحبه ! ولا اتحبه ( لا انا ما احبه بس اباه لي شو اقول )
ويودت اييد ساره وهيه اتغير الموضوع : احس ضغطي نازل ابا ارد اخاف اطيح عليكم اتعرفين هالفتره الحديد عندي بروحه نازل واحس اتعب من اي شي يا ربي شو اسوى يا ساره ما ادري ليش جيه يسوي ليش يكلم بناات !! .. احس تعبااانه
ساره بخوف : بسم الله عليج يلا رادين
شما : خلاص خلاص خلكم عادي وغيروا الطاري اكم يايات صوبنا
منال خلاص ما قامت اتشوف شي جدامها اتحس الدنيا اتلف فيها يودت اييد ساره .. صدت عليها ساره بخوف بس ما رامت تمسكها لانها خلاص طاحت على الارض
فزوا الثلاث ركض عندها وساره يالسه على الرمل مصدومه ما تدري شو اتسويي !!
والريم بعد مصدومه فهالموقف ما اتحب اتكون فهالمواقف ما اتعرف تتصرف !!!
نوره وهي اتصرخ : رييييييييييم ( وتمد السويج ) شغلى السياره بسرعه .. رييم وهي اتمد ايدها ببطئ بعدها مش مستوعبه يوم شافت نظرات نوره المتوتره والمتنرفزه خذت السويج وركضت مش مهتمه باي شي غير توصل السياره !!
اما ساره فبعد ما اتعرف تتصرف ركضت شما للبحر بللت ايدها وردت لمنال مسحت ويها بس للاسف ما نشت معنه دوم اتقوم !!
نوره بخوف : خلونا انشلها يلا ( ساره مصدومه وتطالعهم بس )
حاولوا يرفعونها شما ونوره بس للاسف جسمها كان ثقيل ( لان الواحد يوم يطيح يصير جسمه واايد اثقل من الطبيعي وهم كل وحده زين منها اتشل عمرها )
شافوا هندي ياي يركض وشكله مسكين وفيه خير !!
الريال الهندي : شو يصير !!
نوره تطالع شما وشما تطالعها مافي غير هالحل بس يتريون انهم يقتنعون !!
شما وبدون اي تفكير : تعال شلها !!!
الهندي اتقرب ورفعها ونوره ساعدته وعلى طول السياره سدحوها ورا كانت ساره جدام بعد ..
وراس منال على ريل شما الي حاولت مره ثانيه اتقومها بس ما قدرت كان المستشفى شوي بعيد !
نوره : شما اتصلي على راشد خبريه عسب يكون ويانا لا يقولون لامي ولا لابوي ( ما قالت لريم ولا ساره لانها اتعرف انهم ما يعرفون يرمسون وبيكبرون السالفه وبيزيغون راشد اكثر وهم محتاجينه الحين )
شما بدون ما اترد خذت الفون ودقت عليه .. راشد : هلا
شما : اهلين راشد .. وينك انت
راشد : موجود ليش ؟
شما : يعني فالشارجه !
راشد : هيه اشحقه ؟
شما : اسمعني بقولك بس لا اتخبر حد وتعال بروحك !
راشد بتوتر وكان باين من صوته : شو مستوي !!!!!
شما وتحاول اتخلي عمرها هاديه : ماشي اتعرف ترا منول امس طاحت علينا واليوم كانت واايد اوكي بس الحين ردت اتطيح ونحن بنوديها المستشفى اوكي ونباك تي !
راشد وهو متطمن اكثر عن توه صار يعرف الموضوع : وين بتودونها انزين
شما وهي تسال نوره : نواري القاسمي صح !
نوره : هيييه
شما : راشد القاسمي يالله تعال بسرعه
راشد : خلاص انا قريب يلا ساير
شما : اوكي .. باي
فالمستشفى وتحديداً الطوارئ !
راشد لحسن الحظ كان واصل قبلهم وهو شل منال ومن دخلوا نواري ودت البطاقه وراشد عى طول دخلها الغرفه !
بعد التوتر !! منال حطولها مغذي واكسجين والحمدلله قامت ويوم شافتهم كلهم صوبها حست بالاحراج !! ماكانت تذكر غير البحر !!
ساره يوم شافتها : حبيببببتي الحمدلله على السلامه ما اتشوفين شر يا قلبي خوفتيني عليج ( راشد كان يتطالعها وهي اترمس منال صدق فرق عن يوم اترمسه !!!! )
منال بتعب : الله يسلمج
راشد :سلامتج حوبي
منال : الله يسلمك
الريم : حبيبتي سلامتج فنوره ولا فيج
الكل ضحك حتى منال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
( غيرتلهم الجو )
نوره : بسم الله علي انتي شفيج البارحه في المها ولا فيج واليوم انا وباجر فشما !!
شما بصدمه : بتدعين على انا حبيبت قلبج مستحييل صحح
الريم وهي تحضن شما : لااااا يا شمتييييي هاي تبا اتفرق من بينا بس
الكل مره ثانيه : هههههههههههههههههه
راشد : بس انزين بس قومي عنها فضحتونا
الريم وشما : هههههههههههههههه
شما : المهم يا حبيبتي يا منوله عني وعن نوره الحمدلله على السلامه
نوره : هههههه هيه حوبي الحمدلله على السلامه
منال : الله يسلمكم .. وهني دشت الدكتوره كانت كبيره شوي مصرية الجنسيه على ما يبدو
الدكتوره : له دنتي كويسه
منال : الحمدلله
الدكتوره : بس عاوزينك تحت المراقبه ( وطلعت عنهم )
الكل سكت كل واحد يتريى ردت فعل الثاني
ساره : انا بيلس معاها ... الكل انتبه على نظرات راشد المعصبه
راشد بعصبية : محد بييلس
ساره وبعناد : لا انا بيلس
مسكها راشد من ذراعها بالقو !! ومن الالم غمضت عينها والكل انتبه عليها لان نظراتهم كانت على الاثنين .. راشد من شافها اتغمض عينها ارخى ايده عنها وهو حاسس باللوم
منال وهيه اكثر وحده متلومه اتحس كله منها : راشد انا ما فيني شي قول للدكتوره اني بظهر !
شما : هيه راشد اصلا الحمدلله هيه بخير الحين
نوره : هيه !!
راشد سكت
الريم : بسسسسس انزيييين قومي عني تيلسون اتسون لنااا افلاام هنديه .. انا بسير اكلم هالدكتوره
شما بغت تضحك بس حست الجو متوتر فسكتت
راشد : خلاص انا بكلمها وظهر
الريم وقفت عند شما واونها معصبه : محد بييلس
شما فهمت عليها وكملت: لا انا بيلس
سارت ريم ويدوت ذراع شما : اقولج اسمعي الرمسه
نوره ومنال وحتى ساره الي كانت مقهوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شما : لا مش جيه خربتي الفلم هم كانوا ساكتين !! بس النظرات الشراريه من بينهم
الريم : ههههههههههههههههه حلوه هاي
دخل راشد وهو يشوفهم والابتسامه كانت على ويه ساره
راشد : يلا منول بعد شوي بيشلون المغذي ..
شما : يلا انا وريومه بنسير نيب كوفي
راشد : ايلسوا مكانكم
الريم وبحماس : بلاك انت وحليلك ! شو يعني بنييب كوفي وبني ما بنسير ننتحر
راشد ابتسم على اسلوبها : سيروا انزين بسرعه مب اتحاوطون
شما : جيه شو
الريم : اقولج ترا انحاوط اونه جيه مول وانا ما ادري
راشد : ياااا حمييير
شما : حرمتك الحماره
ساره وبصدمه : نعععععم !!!
الريم وهي اتقلدها : نععععععم
راشد وهو يسحبهم هم الهنتين : يلا يلا سيروا فكونا
شما : ههههههههه اييي خل جميلتي لا اتعورها
راشد : بسم الله من وين ياينها الجمال وصد على ساره وهو مبتسم وحتى ساره معنها كانت معصبه ومقهوره نزلت راسها من الاحراج لانها فهمت شو يقصد
شما اتصفرررر : ااااااااااااااااوه على الفلم الهندييي ما نروم نحن
راشد والريم : هههههههههههههههه وساره انحرجت اكثر
شما وهي تسحب ريم : يلااا جمييلتي سرينا
وظهروا وهم يضحكون .. كان الكافتيريا بعيد اشوي عن قسم الطوارئ وبعد هو فوق !
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت

  رد مع اقتباس
قديم 04-21-2014, 09:30 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات MozaRashid
تـاريخ التسجيـل : Apr 2014
رقــم العضويـــة : 151169
الـــــدولـــــــــــة : My Sharjah
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MozaRashid غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الجزء الرابع


نوره يلست حذال منال وهيه تمسح على شعرها ومبتسمه
راشد قريب عند ساره وهو يهمسلها : عورتج
ساره يوم سالهااا حست بتصيح !! ما اتعرف يوم حد يسالها شو فيج اتحس بتصيح امتلت عينها دموع كانت ايدها اتعورها بس ما قالت ما تبا اتحسسه بالذنب هزت راسها بلاا..
راشد كان يدري انه عورها .. حضنها بالقووو وهو يهمسلهاا : اااسف يا عمريي
ساره حست باحراج الدنيا كله وحمدت ربها انه شماا والريم مش موجودات
نوره ومنال ابتسموا
راشد بعد عنها وهو يشوفها كيف منحرجه وقاللها : افدااج
ابتسمت ساره .. وبس
عند شما والريم
وهم سايرات الكافتيريا
الريم : اقولج شمو ليش ما اتسوقين
شما : انتي ليش ما اتسوقين
الريم : الحين انا سالتج انتي
شما : ههههههه والله اتصدقين ما ادري بس احس امي ما بتخليني
الريم : افاااا علييج انتي عزمي بس وانا اخلي امج تطيع
شما : ههههههههههههههه انزين وانتي
الريم : الله يسلمج ويخليج لي انا لو ابا عادي بس عقب ما اتخرج الحين ما عندي وقت
شما : هههههههههههههه خفييي علييينا يال
business woman
الريم : اشعرفج انتي !
ووصلوا الكافتيريا وقفو بيطلبون وكانوا دكتورين يالسين وواحد عادي يبين يعني والثاني عاطنهم ظهره وهذا الي مبين شكله عربي وكان حاط اوراق على الطاوله ووايد مندمج فمش مهتم اما الثاني فكان يسمع لشما والريم لكن من دون ما يصد عليهم ..
Hiiشما :
العامل مال الكافتيريا مبلم ولا رد
please, can I have>>>شما :
please, can I haveقاطعتها الريم وهي اتقلد شما :
انتي وين تتحرين عمرج واايد فاهم عليج هو ما اتشوفينه شقايل مبلم بقره
شما شهقت : اناااا بقره افاااااا بس افااا
الريم : بس انزين خليني اطلب عقب بتفاهم وياج
الدكتور الي كان عاطنهم ظهره كان مبتسم وهو يسمع رمست الريم ...
الريم : اقوولك بابا ييب 4 نسكفيه
العامل هز راسه وروح
شما : ريومه ما ناخذ حق منول
الريم وهي واثقه : لا لا مب زين
شما : على كيفج انتي
الريم : انتي شعرفج يوم اقول ما اتعرفين شي ما تصدقين بناخذلها عصير احسن
شما وهي تجادلهاا : منووو قااالج انتي
الريم واونها معصبه صدت وراها على الطاولة : اقوووولج اسكتي اونج اتعلميني .. دكتور يا دكتور ..
وهيه اتحاول اتركز فالاسم المكتوب لانه ما كان يالس بعيد بالعكس وايد قريب بس هيه نظرها ضعيف بس كانت لابسه عدساتها :
دكتور فتحي !!
الدكتور رفع راسه وهو مصدوم والدكتور الثاني صد وانصدم من شكل ريم اتبين صغيره وكتكوته
الدكتور فتحي : ايوه يا بنتي !
الريم يتها ضحكه على شكل شما المصدوم : دكتور عندنا وحده عندها فقر دم شو احسن لها الكوفي ولا العصير
الدكتور فتحي وهو مبتسم : العصير طبعا
الريم : شكرا دكتور .. وكفخت شما على ظهرها : شفتييييي يوم اقووووولج ما اتصدقين فديتني انا وفديت عبقريتي
شما وهي منحرجه وبصوت واطي : اسكتي الله يغربل بليس فشلتينا
وصدت بسرعه عاطيه الدكاتره ظهرها وصدت وياها ريم يا الهندي وناولهم الكوفي
الريم : ييب واحد عصير برتقال
شما : منال ما اتحب البرتقال
الريم : بس لااا خل اتولي تحمد ربها يايبتنه لها وبعدين البرتقال احسن صحي اسكتي انتي
شما قفطت وتمت ساكته لانها اتحس انه هاك الدكتور يتطالعهم والريم ترمس بصوت عالي جنه محد وياهم !!
ياب العامل العصير وشما ناولته الخرده
العامل : انتي وايد ههلو وصوتك هلو !!
شما وهي مصدومه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه OMG OMG طاااح سووووقج ياااا شمووو الهندي يغااازلج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمااا فالاحرااااج كله كاااااان فيهاااا حست بالقفطه مب من العامل وبس من كل شي حتى من عمرها والريم تضحك بصوت عالي لفت ويهاا وهيه اتشووف هااك الدكتور مبللللم وهو يشوف الريم يوم صدت عن العامل وهي تضحك .. وعلى ويهه شبه ابتسامه !!
شما تمشي وهي شاله الكوفي الي محطوط فهالشي مالالكوفي !! يعني شاله الكوفي خلت الريم مكانها تضحك وشاله العصير فاييدها ومشت عنها والريم مب رايمه اتيود عمرهاااا اتشوف العامل الهندي الي واقف وشاق الحلج جنه مسوي انجاااز واتشوف شما الي خلتهاا وسارت
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه الله يغربل بليييييسك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعقب اختفت الابتسامه عن ويها وبخبث وشوي جد : تريد رقمها
العامل وهو شق الحلج هز راسه والدكتور مصدوم اما الدكتور المصري مركز فاوراقه ولا يدري عن شي
الريييم شهقت : ياللي ماااا تستحييي علىى ويهك بقواااااات عيين بعد اتهز راسك يعل راسك الكسر ان شاء الله صدق انك ما تستحيي بتشوف بخبر المانيجر مالك بخليه يطردك يا قليل الادب يالي مش متربي مسود الويه ..... الهندي وهو زايغ صح ما فهم غير مانيجر بس كان ميت من الزيغه لان ريم اونها كانت معصبه !
اماا الدكتور فكان مصدوم وبغى يضحك بس يود عمره
الريم وبخبث : تباني اقول حق المانيجر
الهندي : لا مداام سوري سوري
الريم : سوري ها !! اتروعت عيل اسمع انا ما بقول حق المانيجر بس اباك اتقول شي
الهندي مبلم وزايغ واصلا ما فهم شي الريم ظهرت فونها ودخلت صوب التسجيل : اسمع قول ( سوري شما )
الهندي هز راسه وقال
الريم واونها معصبه : لا لا لا ؟ again 1 2 3
لهندي : سوري شااماا
الريم وقفت التسجيل : هههههههههههههههههههه شااامااا اونه
الهندي ابتسم ردت الريم اتشوفه قول : الريم هزبتني
الهندي هز راسه
الريم : 1 2 3 وردت اتشغل التسجيل لانها كانت مسويه stop
الهندي : الريم هيزبااتني
الريم وقفت التسجيل وفطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ( حاسبت وعقب ) يلااا باي ومشت وهيه تضحك الدكتور شاف ساعته وشاف انه البريك خلص قال : يلا دكتور فتحي انا استاذن ومشى كان يمشي والريم استوت وراه لانه خطواته اسرع عنها ما كان قاصد يمشي قريب منها ولا شي بس هو صدق مشى لان البريك خلص
وصل صوب المصاعد وشاف شما هناك دق على المصعد يتيراه اي ووقف فهاللحظه يت ريم وانصدمت بشما ومول ما انتبهت على شكل الدكتور ولانه كان طويل فاذا بتشوفه لازم ترفع راسها لانها قصيره الريم : شمتيييييييييييي مااااا سرتيي تترييينيييي يا قلبي انا
شما انحرجت من الدكتور ما عرفت شو اترد وكانت مستغربه ريم لهدرجه يعني ما انتبهت ولا تستهبل وقالت بصوت بس تسمعه الريم : شفتي عسب اتعرفين انه فيه خير واترياج هنا من 5 دقايق وانتي كنتي تتطنزين علي !!
الريم : يا عمري يا انتي اصلا بقولج شو سويت فهاللحظه فتح اللفت ودخل الدكتور وانصدم انه الريم سحبت شما ودخلت !!!
Gوقفو وراه وهو دق على
ومحد رمس فدرى انهم بعد نازلين
الريم بصوت واطي : خييييبه الله ياخذ بلييس خله يعطيني اشوي من طوله
شما من الصدمه حطت ايدها على فم الريم !!!!
والدكتور صد وهو مبتسم وضحك : ههههههههههههه قولي ماشاءالله وشاف الريم بنظره خلتهاااا تنحرج !!! انفتح اللفت ظهرت الريم اول وحده وراها شما
الدكتور ابتسم وهو بس شي واااحد فبااله هالانسانه الي اسمها الريم
شما وهي مصدومه : انتيييي تستهبلللللليييييين ولاااا شوووو
الريم وبعد مصدومه : انا اشدراني انه بيسمعني اصلا ما كنت ادري انه لوكاال!!!
شما وكانت اشوي متنرفزه : لا والله اصلا انتي ما شفتي يوم كنتي اتكلمين هاك الدكتور شقا مبلم ويوم كنتي تضحكين اتقولين اول مره يشوف بنت تستهبلين وهذا كله وما انتبهتي
الريم وهيه ميته من الاحرااج : شموو والله العظيم ما انتبهت والله ما يا في باليههه انه مواطن
شما : لا والله وحتى لو ماكان موااطن حد جيه يضحك جدام الرياييل ولا جيه يقول
الريم وهي منحرجه ومتلومه وكل شي .. صوتها اتغير : شما والله ما انتبهت يعني تتحريني متعمده انتي تدرين اني ما اروم ايود عمري عن لا اضحك
شما حست بتانيب الضمير : خلاص ما صار شي حصل خير بس ما اتعيدينها
الريم وبدت اترد طبيعيه : ههههههههههه شمو فاتج وشغلت التسجيل
شما بصدمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الريم : والله فاتج هزبته هزاب وشهقت مره وحده وهيه تتخيل انه الدكتور سمعها !!! وفهم كل الي قالته .. ويهاا احمر من القفطه
شما : ههههه بلاج
الريم وبعده ويها محمر : شمو اتخيلي هالدكتور سمعني
شما : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اتصدقين اول مره اشوفج مستحيه
الريم : جبببب يا حيوانه
ووصلوا عندهم كانت منال واقفه تعدل شيلتها يعني خلاص بيروحون

شما وزعت الكوفي والريم حطت فونها على الطاولة عطت منال العصير وخذت الكوفي من عند شما
راشد وهو معصب : هذا كله تيبون كوفي
الريم : والله الكفتيريا بعيد احمد ربك يبنالك
شما : ريييييييم
الريم : والله
منال ابتسمت وساره بعد وراشد مصدوم
راشد : يا شو اقولج ياهل انا عندج جيه اترمسيني
الريم بصوت خفيف : سير ول .. شما ومنال بس سمعوها لانها كانت قريبه منهم
شما ومنال : ههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد صد : بلااااكم
شما وبعدها تضحك : ههههههههه لا ماشي سلامتك
نوره :اشحقه يايببن عصير برتقال اتعرفون انه منول ما اتحبه
الريم وبسرعه : تحمد ربها هيه وما تبا كي..
قاطعتها نوره : خلاااص خلاااص بس
منال وهيه تضحك : هههههههه خلاص بشربه
الريم : اتحراا بعد
شما : هههههههههههه والله قو خوفتيهم
الريم : اححمم اعجبج
راشد : يلا يلا طوفي ومشى وهم مشو وراه واخر هنتين كانوا شما والريم
الريم : ااوووه شموو نسيت فوني على الطاوله تعالي بسرعه وسحبتها ومشت خذت الفون من الغرفه وهيه ظاهره الصدمه
الدكتور ظهر فويها يوم شافها على طول ابتسم الريم تعالوا عااد دورووهااا خلاااص راااحت فيها من الاحراج مشت بسرعه ويا شما وشما ميته ضحك عليها
ظهروا وصلو عند السياره ركبوا ما شافو غير نوره
شما ركبت جدام : عيل وينهم
نوره : ساروا ويا راشد
الريم وهيه اتحاول تتناسى الاحراج : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه نورو فااااتج شو استوى فشمو وخبرتها سالفة الهندي وعقب سمعتهاااا التسجيل ونورة تضحك على شما
نوره : ههههههههههههههههههههه عيل طاااح سوقج يا شما
شما : اوكي يا ريم ما عليه .. تدرين عيل ريموه شو استوى فيها
الريم مصدومه ما اتوقعت شما ترمس
نوره وبفضول : ههههههههههههههههههه شو بعد
خبرتها شما كل شي من رمست الدكتور المصري لين توه وهم ظاهرين
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه شكله انعجب فيج ريموه
الريم ضحكت لا اراديا وهيه تذكر السالفه : شو انعجب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعاطني فالويه قولي ماشاءالله والله قفطني الحيوان
شما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس والله فاتج يا نويير طوييل ووسيم جيه وابتسامته اتجنن
نوره : هههههههههههههههههه يا خوفي الا انتي انعجبتي فيه
شما : هههههههههههههههههههههههههههه انااا لااااا قولي ريمو ( وعلى طول يا في بالها سيف وابتسمت )
الريم سرحت اشوي وهيه تتذكر ابتسامته وردت عقب طبيعيه ولا جنه شي
نوره : اويييه راشد خذا منول ونسى اني عقب ما انزلكم برد بروحي
شما : هههههههههههه احسن اصلا حرام منوله شكلها تعبانه تحمد ربها يوم ما يت ويانا ولا جان صدعت
الريم : ههههههههه هيه والله
نوره اول شي وصلت الريم .. الريم نزلت وفتحت باب نوره حضنتها بالقو وعقب سارت عند شما ويعد حضنتها
شما وهيه اتبوسها : بوله علييج يا جميلتي
الريم : فديتج انا بعد .. يلا سلمو على الكل واحبكم وبوله عليكم وسي يو وسارت وهيه اتسويلهم باي
نوره : شموو لا تنزلين بيتكم يلسسي وياي احس اول مره بسوق روحي اصلا لو يدرون جان ما خلوني
شما وهيه ترمس جد : عااادي يا قلبي لازم تتعودين بعدين انا ما عندي مشكله باخذ ملابس وبي وياج وراشد بيوديني الجامعه بس ما ابا اخلي اميه بروحها لانها تعبانه هاليومين
نوره : يلا ما عليه ..
ووصلتها سلموا على بعض وبعدها ردت نوره البيت ..
منال من ردت البيت صلت ورقدت لانها كانت تعبانه اما نوره فكانت ويا ساره لان راشد كان يسبح
نوره بهدوء ومره وحده : ساره
صدت عليها ساره : هلا ؟؟
نوره : شو سالفة زايد
ساره بتوتر كان واضح عليها : هااه !! بلاه زايد
نوره وهي اتشوف ساره وساكته جنها اتقولها اتريا الجواب !
ساره خلاص تدري انه نوره مش غبية وشكلها عارفة وتبا تتاكد ولا ما بتسال : نوره قوليلي انتي شو تبين اتعرفين بالضبط ؟
نوره وبسرعه : منال اتحب زايد ؟
ساره بصدمه وهيه اتشوف عيون نوره : والله ما ادري انا سألتها بس هيه ما جاوبت بس اعتقد هيه ولا ماكانت بتسوي جذه
نوره وبقهر : وزااايد !!
ساره : ما ادري يا نوره بس منال اتقول انه قاللها يحبها
وفزواا بصدمة على صوت عاشه : منو هذا !
صدوا بسرعة كل وحده ما تبا تنصدم اكثر بس كانت ترمس بالفون حطت ساره ايدها على قلبها اما نوره فتنهدت براحه
ساره : يلا نورة حبيبتي عن اذنج انا تعبانه بنام
نوره هزت راسها بتفهم : تصبحين على خير
ساره بابتسامه : وانتي من اهله
مشت عنها ومرت عند عاشه وقالت : تصبحين على خير خالو
نزلت عاشة الفون وبابتسامه : وانتي من اهله حبيبتي
راحت ساره غرفتها بدلت ملابسها وانسدحت وهيه اتحس بتانيب الضمير ما كانت تبا اتقول شي عن زاايد ! منال قالتلها لانها واثقه انها ما بترمس غمضت عينها بقو ..
ظهر راشد شافها منسدحة ومغمضه عينها ابتسم وسار صوبها وهو يشوفها وابتسامته اتزيد ( حست فيه ) يا بيغطيها عدل انصدم من ايدها شقايل محمره اتلوم وايد اتقرب وباس ايدها مكان ما كانت محمره
فتحت ساره عيونها باحراج
راشد وهو مبتسم : آسف حبيبي
ساره وهيه اتبادله الابتسامه : انا الي اسفه يا قلبي
راشد شق الحلج عاد : افدااا قلبج اناااااااا
ساره وباحراج ابتسمت اما راشد فوايد استانس صح ما قالتله غير يا قلبي بس هالرمسه محسوبه عنده لانها ما تي جيه والدرب > للحظات حس بتانيب الضمير لانه للحين يكلم بناات هو يعشق ساره بس ما يحصل كل الي يبغيه منها مرات يحسها باردة واايد يدري انها تستحي بس الي تسوي سارة بزيادة هو دوم يوم يرمس وحده يقول انه خلاص من يسكر بتكون اخر مره بس من يرد يرن الفون يرجع كل شي مثل ما كان ..
عند نوره تمت اتفكر اتقول لشما و الريم واذا قالت هل هالشي بيفيد ولا !
ما حست الا بانها يودت الفون وطرشت لشما والريم على البيبي مثل الرمسه : اعتقد منال اتحب زايد ! واونه زايد يحبها !!
شما كانت يالسه ويا امها فالصاله يشوفون مسلسل
شما : اميييه
خديجه : سمي
شماا : اميييه احبج
خديجه وهي تضحك : ههههههه حبتج العافيه
شمااا واونها مصدومه : افا ما شي وانا اكثر ولا اموت فيج ولا شي
خديجه : ههههههههه اكيد احبج انا من لي غيرج
شما : فديييتج ماااماااه ... وعقب شافت نوره شو قايلتلها ويلست اتفكر ..
عند ريم يالسه ويا امها فالصاله وسيف منسدح يرمس
الريم : ماماه فاااااتج اليوم
خلود : ههههههه شو فاتني بعد
الريم : شمووو ههههههههههههههههههههه
خلود وهيه تضحك على ضحكت ريم : هههههه بلاها شماا
سيف وهو ينتبه للي يقولونه ولا يسمع الي وياه على الخط
الريم : ههههههههههههههههههه تراا اليوم منال طاحت علينا
خلود وهيه تشهق : وي بسم الله عليها شو ياها امس بعد طايحة
الريم : ما ادري كانت تعبانه
خلود وهي اتيود الفون : بتصل على عاشه بتحمدلها على سلامتها
الريم وبسرعه : لا لا لا تتصليين
خلود وباستغراب : ليش
الريم : ماماه محد يدري لا تتصلين
خلود : واشعنه ما قلتولهم
الريم : ما ادري .. انزين الحين انتي خلج من هذا كله اسمعي عن شمو
رد سيف ينتبه
خلود : اشفيها
الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ( خلود ابتسمت على ضحكت ريم مره ثانيه وسيف ياه فضول يسمع سكر الفون بسرعة واونه ما يخصه يعني )
الريم : ههههه سرنا انا وريموه نيب كوفي عقب ما طلبناه اتخيلي الهندي شو قال حق شمو
خلود : شو قال
الريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه اونه هههههههههههههه اونه انتي حلوه وصوتج حلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
خلود : هههههههههههههههههههههههههه اسمييييكم انتو
اما سيف فكان مصدوم وحس بالقهر !! ما يدري ليش

الريم : بس ما عليج هزبته اسمعي اسمعي .. وشغلت التسجيل
خلود : هههههههههههههههههههههههههههههه
الريم : ههههههههههههههههههههههههه
سيف وهو معصب : وانتو داقين سوالف وياه
الريم : بسم الله بلاك وحليلك عادي مسود الويه يغازل شمتي وتباني اسكت عنه الا اهزبه واهزب ابوه بعد وقالت بصوت واطي ما سمعتها غير خلود واهزبك بعد
خلود تضحك على بنتها وسيف ساكت مقهور ما عرف شو يرد
خلود صح مرات ما اتحب هالشي فالريم انه لسانها طويل بس تحمد ربها انها اتعرف تاخذ حقها ..
وعقب الريم شلت فونها وانتبهت على انه نوره مرمستنها وانصدمت اكثر !!
هني رن فون سيف يا بيرد
خلود : انت ويا منوه ترطن من ساعة
سيف وهو يضحك وبخبث : اميييه هاي ربيعتي
خلود وهي منصدمه : مسود الويه بقوات عين بعد
سيف وهو يضحك والريم مقهوره : اميه عادي بلاج ربيعتي كشخه سوالف تبين اترمسينها
خلود : يالهرم انت صدق انك ما تستحي عطني هالخايسه انا بادبها
سيف وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههه اميه شو تبين فيها اتادبينها خليها فديتها مونستني واتدلعني شو ابا بعد
خلود وهي اتفر المخده عليه وهي معصبه وتتحرطم وهو يضحك
اما عند الريم كانت مقهوره ما تدري ليش يعني حتى يوم شافت فون زايد ما انقهرت جيه هذا مستانس بعد براويك يا سيف ما عرفت شو اتسوي بس يتها فكره اتصلت على طول في شما
اول ما ردت شما : هلــــــــا والله
الريم : اهلييين
شما وهي اتصرخ لان اصلا امها ما كانت صوبها وهيه جيه يوم اترمس الريم اتحب تتحمس واتصرخ : يااا جمييلتيييي ولهت علييييييج
الريم : هههههههههههههه انزين انزين لا اتصرخين
شما وهي ترمس عادي بس صوتها بروحه في نبره حلوه : افدااااا صووتي اناااا
الريم وهي اتشوف انه سيف منتبه للي اتقوله : هههههه عفان الله حد يتفدا صوته
شما بدللع : انااااا
الريم : اااااي شمو لا تتدلعييين تقهريني بسكر فويهج ترا
شمااا : ههههههههههههههههه انزين .. صح شفتي نوره شو قالت
الريم : هيييه !! خلاص انا بكلمه براويه هالزااايد
شما : هههههههه ذكرتيني فلميا 1
الريم : ههههه اسكتي انتتي عني ( وحست انه يتها الفرصه ) تعالي شوفي الي عندنا يتفداله وحد حيوانه اونه مونستنه ومدلعتنه .. فهالحظه سيف فر عليها المخده وهو معصب لانه خبرت شما ريم مول ماكانت حاطه في بالها انه بتيها فلعة فطاح الفون من ايدها ولانه touch استوى سبيكر فاللحظه الش ما كانت اتقول : واااااااااااااااااااااااااااااع منوووو هذا منصووور !!
سيف ههههه تعالوا شوفوه طار عقله وياالصوت الريم انتبهت عليه ويتها ضحكه شلت الفون من الارض وردته عادي وقالت : لا سيف
شما ما تدري ليش قلبها نغزها بس حاولت اتكون عادي قد ما تقدر : اهااا
الريم وانقهرت من عمرها اتحس انه شما اتضايقت وابدن ما اهتمت فسيف الي كان يتطالعها : شما حببيبي اشفيج
شما وهي ترمس عادي : ما فيني شي قلبي الا قوليلي شو بتسوين ويا زايد
الريم : ما ادري والله .. وكملت ترمس وياها وسيف كان يتطالعها ويحاول يفهم عن شو يرمسون وكل ما اتقول الريم شي يتخيل شما بشو بترد ومبتسم يحس بشعور حلو ونسى طاري الي كانت تتصل .. ومحد كان منتبه لسيف الا خلود والي كانت مستانسه وفي بالها شيء واحد انها ان شاء الله فالمستقبل تخطب شما لسيف ..
يوم الاحد ..
الصبح الريم وهيه تتريق : امييه اليوم منو بيوديني بعد
خلود : ابوج سار خلاص شوفي سيف ولا زايد .. منصور ما عنده دوام
الريم وهي تتحرطم : انا فاضيه حق مذلت عيالج ييبولي دريول وخلاص
خلود : لا حول ولا قوة الا بالله اتعرفيين ابوج ما يبا ريال فالبيت
الريم وبجدال : عادي انزين هاتو دريوليه
خلود : خير ان شاء الله .. الا شما من بيوديها احيد خديجه اتقول الدريول روح
الريم : ما ادري بس اعتقد فيه حرمة بتوصلها بس الجامعة وبتردها ..يلا انا بشوف زايد ..
فالسياره ....
الريم : زاايد
زايد : هلا حبيبتي ..
الريم ما تدري غمضها زايد اطيب واحد من اخوانها ما تبا تزعله ..
الريم : زاايد اسمعني انا ما ابا الف وادور
زايد وهو يصد عليها ويرد يشوف الدرب بمعني ارمسي
الريم : منال
زايد فز وبين عليه الاهتمام : اشفيهاا !!! ارمسي
الريم شافت في عينه الاهتمام : ترا البارحة نزلت وياي البيت وكان فونك يرن !
زايد : انزيين !!!!
الريم : كانت شي وحده اسمها لميا تتصل !! المهم عقب ما سرنا منول وايد تعبت وطاحت علينا وترا الي قبله بعد طاحت !! انا ما اعرف شو السالفه بس يقولون انك اونه اتحبها !!
زاييد وهو مصدوم : !!!!!!!!!!!!!!! اصلا ما يعرف شو يرد او شو يقول لا وريم اتقوله انها يحبها اصلا كيف درت !!! تم ساكت ويحس قلبه معورنه عليها طاحت مرتين اكيد منه هو !! ( يا عمري ما تستاهلين )
الريم : المهم لا تكلمها مره ثانيه
زايد وهو مصدوم اصلا ما يدري شو تقصد بلا اتكلمها مره ثانيه
شافته الريم كيف مستغرب : زاااييد ترا مثل ما انت اخوي وانا احبك هي بنت عمي واحبها وما بسكت عن شيء ! خلاص ما يخصك فيها ولا اتكلمها ولا شي .. وتمت ساكته لين ما وصلت الجامعه باسته على راسه ونزلت
اما زايد تم سرحان .. لين ما وصل الدوام
شما : كان كلاسها الساعة عشر والحين 8 يودت الفون وضحكت على الي كانت ريم حاطتنه فال Pm كانت حاطه DONE ومطرشه لشما : نفذت المهمه خلاص شما فهمت عليها وضحكت ..
شما :
( يا ربي يا الريم الله يحفظج ويخليج لي اشكثر احبج والله لو تطلبين عيوني يا الريم ما تغلى عليج )

صح اتحب كل بنات عمها بس ريم غير يوم اتكون وياها ابدن ما اتحس بالضيج وتضحك على اتفه الاسباب
يودت الفون واتصلت على نوره : نوره وشكلها توها ناشه من الرقاد : الو
شما بصوت ناعم : صبــــــــــــاح الورد لاجمل نوره فالوجود
نوره وهيه تضحك : ههههههه صباح الخير حبيبتي
شما : طلبتج با نوري
نوره : اامريي
شما وانها مستحية : تعاالي شليني وبنسير نتريق وعقب نزليني الجامعه
نوره : نعم اختي
شمااا وهيه تشهق : اترديييننننننننننننيييييييييييييي
نوره : ههههههههههه انزين خلاص بشوف بكلم امي الحين بتسويلي سالفه بتقولي كيف بتسيرين بروحج وما ادري شو ولا اتعرفين شكلي باخذ ساره
شما : هيه انزين قوليلها يلا انا بتلبس باي .. ( وسكرت الخط بسرعه )
نوره وهيه اتشوف التلفون : الحمدلله والشكر

سارت عند ساره وقالتلها وعقب كلمت امها
ساره ما دقت حق راشد لانه فالدوام طرشتله بنق واشوي ورد عليها وقالتله ..
نوره : اماه انا وساره بنطلع اوكي
عاشه : على وين
نوره : بناخذ شما ونروح نتريق وعقب بنزل شما الجامعه
عائشه : يلا اتحملوا على عماركم
نوره : مابتيين ؟
عائشه : لا اتوكلوا
...
فالسياره وقبل لا يوصلون عند شما
ساره : نوره
نوره : هلا حبيبي
ساره وبظيج : نوره ما ابا منال تدري اني قلتلج شي
نوره : ساره حبيبتي انتي ما يخصج انا اصلا حتى ولو ما قلتيلي كنت بعرف .. وسكتت
وطول الدرب كان هدوء لين م وصلوا عند شما .,.
شما اول ما ركبت : هلاااا والله هلاااا
نوره وهي تضحك : اهلين
سلمت شما على نوره وعلى ساره : تدرون اصلا لازم ما اسلم عليكم لان البارحه شايفتنكم حتى ما كملنا 24 ساعه
ساره : هههههههههه
شما : صححح ما خبرتكم ريموه قالتلي انها كلمت زايد
نوره : اونه
شما : والله بس ما قالتلي شو استوى بالضبط
ساره سكتت ما عرفت شو اتقول
نوره : انزين يلا قولي وين تبين تاكلين !
شما : ما ادري انسير متاجر !
نوره : اوكي ..
شما : اسمعوا بقوللكم شي
نوره : قولي اشياء
شما : لا هو شي يعني سخيف وادري متفيجه بس ما ادري ابا اقول
ساره : ههههههه قولي انزين
شما : البارحه كنت اتسااءل اتحسون ليش هيا والمها جيه
نوره : اتصدقين انا بعد مرات ايي في بالي هالسؤال
شما : مثلا مثلا مرات اقول يعني يمكن يغارون منا بس يعني افكر بشو يغارون يعني هم ماشاءالله حلوات ودارسات والمها مخلصه وتسوق وعندها سياره ويلبسون ويظهرون وجيه يعني كل شي عندهم ؟
نوره وبتفكير : هو صح يعني بس ترا هذا كله مب كل شي يعني مثلا هم مش ويا ابوهم !
ساره : نورره ابدا ما يخصه انا طول عمري عايشه بدون ام ولا ابو وعايشه عند خالو ! ما استويت جيه
شما : صحح وانا بعد !
نوره : ادري والله ادري بس هم وضعهم غير ! هم ابوهم مطلق امهم واتعرفين عمو مهره كيف اشوي حقوده ويمكن يعني كبرت هالشي فيهم .. وبعدين بقولكم ترا هيا صح اونها جيه اتحسون بها حقيره بس بالعكس هيه مش جيه احيد قبل سنتين يوم عمو مهره سارت ويا مها لندن وهيا كان عندها دوام يت يلست عندنا اسبوعين تقريبا صح ما كانت تيلس ويانا وجيه بس ابوي كان دوم ايقولي شوفيها يوم كنت ايلس وياها واسولف كانت اتسوف عادي !! بس ما ادري يمكن لان نحن ما نحاول نتقرب منهم
شما : ما ادري انا بعد جيه اقول انزين شو رايكم نعزمهم ونيلس وياهم وانشوف شو بيستوي يعني
نوره : خير ان شاء الله
ووصلوا نزلوا ويلسو في كوفي وشما ونوره اتريقوا بس ساره لا انها كانت متريقه .. خلصوا وظهروا
فالسياره وقبل لا يوصلون الجامعه شما : نواري اتحسين شحالهم ميره وجوجو !
نوره : هههههههههه انتي شو ياينج على الناس اليوم
شما : ما ادري والله
ساره : هههههههههههههههه
نوره : هههههه بخير ان شاء الله بخير بس اتصدقين انا بعد اخر مره شفتهم العيد الي طاف
شما : انزين حتى انا
ساره وبتردد : اقولكم شي وما تزعلون
شما : قولي
ساره : انا ما ارتاح واايد لجوجو احسها ما تحبني !
شما : شو يخصه !!
ساره : ما ادري
اما نوره فسكتت هي بعد لاحظت تصرفات جوجو يوم شافت ساره فالعيد كانت جنها حاقده عليها بعكس ميره الي كانت وايد طيبه ! ونوره شاكه في شي بس ما حبت اتقول لساره وقالت بتتناقش ويا شما فهالموضوع ( الجوهره وميره يكونون بنات خال نوره وشما ) نزلت شما وردوا ساره ونوره البيت
المغرب :
كانت ساره يالسه ويا نوره ويرمسون
نوره : ساره لو منال يت ما اباج تيبين لها طاري زايد ولا انه ريموه كلمته عسب ما ريمسها
ساره هزت راسها .. بس الصدمه انه منال كانت نازله وسمعتهم تريت اشوي عسب ما يشكون في شي ونزلت
عند الريم طبعا يالسه ويا شما الي يت عندها ويسولفون
الريم : شمو بسير اتسبح عادي
شما وهي تضحك : ههههههههههههههههه ااوه له له ما نروم ريموه تستاذن انتي من متى اتعرفين الادب تراج دوم اتسيرين وتخليني
الريم لاول مره تنحرج من شما سكتت ما عرفت شو اتقول
شما ما كانت تدري انه ريم خذت السالفه جد : هههه يلا بلاج سيري
الريم وباحراج : لا خلاص مش مشكله
شما حست انه ريم صدق خذت السالفه جد : تستهبيلن انتي سيري يلا
الريم : مش ضروري بعدين
شما : اقولج سيري اتسبحي لا اشلج من شعرج واسبحج
الريم : هههههههه انزين والله ربع ساعه ما بطول
هزت شما راسها وشغلت التلفزيون
قامت الريم ودشت الغرفه شما وهيه يالسه كانت لابسه جينز وتشيريت عادي وحاطه شيلة البيت وجيه ما كانت لافتنها عدل وهي تشوف التلفزيون سيف توه كان صاعد على الدري ومن شافها ابتسم : هلاا والله
شما من دون لا تبتسم وهي تتذكر سالفة البنت الي كان يرمسها : هلا
سيف : اووف له له الحب معصبه
شما انقهرت ( هذا شو يتحرى عمره) كانت اتحس قلبها يدق بسرعه ما تدري هذا كله من قربه ولا شو
شما وببرود : مش معصبه ولا شي !
سيف انقهر : اشحقه جيه اتكلميني
شما وهيه اتصد عليه ويت عينها في عينه حست برجفه فكل جسمها بس خلت عمرها عادي : وكيف تباني ارمسك
سيف وهو مقهور : شما انتي شو ياينج اليوم فيج شي ؟؟؟


هذه نهاية الجزء الرابع، إلى هنا سأكتفي .. وسأترك لكم حرية التوقع
أتمنى أنه روايتي تنال رضاكم وتعجبكم، أتمنى ألقى ردود وتشجيع وشكراً لكل من بيقرا، وشكراً لكل من بيرد ..

موزه راشد


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الأولى مدري ليه انت بذات حبيتك ؟! روح مغليكـ استراحة قصص وابداعات الاعضاء 8 01-18-2013 04:22 PM
قصة خيالية : ⌡ جلسـآت نفسيه ..~ روايتي الأولى al-3nedh قصص و روايات 1 07-08-2012 09:21 PM
مشاركـ : روايتي الأولى:قلبي أنا ما أستغنى عنك أسيرة الحنان استراحة قصص وابداعات الاعضاء 8 04-12-2012 11:48 AM
قصة خيالية : روايتي الأولى:تحياتي لمن دمر حياتي .. حكاية عشق مجنونه قصص و روايات 16 12-28-2011 09:41 PM


الساعة الآن 02:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML