|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
| |
![]() البوح الرابعوالعشرون .~
__DEFINE_LIKE_SHARE__
ذياب .~ أتفاجأت بأبويه ماد لي موبايله ويقولي : هاك . . !! أنا: أمنوه ! أبويه: أنت خذ وبتعرف . . شليته منه وقريت إسم أخويه عبدالله . . [ عمي عبدالله ] . ! أنا: ألووه . . عمي عبدالله: هلا ذياب شحالك ؟ أنا [ أقعد يم أبويه ] : بخير الحمدلله . . من صوبك عمي ؟ عمي عبدالله: ما نشكي باس . . ذياب أنا: آمرني عمي .. بغيت شيء عمي عبدالله: عندي لك طلب وأتمنى ما تردني أنا: أفا عمي . . أنا أردك . . ما عاش من يردك الغالي . . عمي عبدالله: تسلم يا ولدي . . والله أنه قلبي يحبك وغالي علي أنا: ونت بعد عمي . . خير شو طلبك ؟ عمي عبدالله: عندي البنات عندهم إجتماع وماعرف شوو في جامعه بدبي . . وأنا ما أبيهم يروحون مع الكلية رواحهم أنا: إنزين عمي . . عمي عبدالله: عاد أنا سمعت من أبوك أنك أنت بتروح . . وشكله المكان هو نفسه كليتهم . . شرايك تشلهم معاك اليوم . . وأنا بردهم يوم بيخلصون أنا: أ أ أ مادري والله عمي عبدالله: لو بيثقلون عليك . . برايهم . . أمبوني أنا مب راضي يروحون أنا: لا ليش عمي . . بيستفيدون وايد . . عمي عبدالله: ترا الشغل مالهم لين أسبوع . . أنا: ما عليه عمي .. دراستهم أهم عمي عبدالله: يعني موافق ؟ أنا: عادي عمي بوديهم .. بس أنا ببات في فندق . . أحجزلهم معاي ؟ عمي عبدالله: هيه . . وفلوس الحجز علي . . أنا: لا عمي وين . . إنزين أنا بطلع من البيت الساعه 8 المسا . . بمر عليهم عمي عبدالله: وبالمرة تتعرففون على بعض قبل الخطبة . . أنا [ سكتت ] . . عمي عبدلله: عطني أبوك أكلمه أنا: إن شاء الله عمي . . أنا من اوصل بيتكم بتصل بك مديت الموبايل لأبويه . . ورحت غرفتي . . ! واي يا عذبة . . بكون معاج في مكان واحد !!! على المسا . . مريت بيت عمي . . وركبوا في ملتقى مسوتنه كليتنا في دبي . . وطالبين مجموعات من مختلف الكليات . . وبيستمر لين أسبوع . . كنت برد الفجيرة آخر اليوم . . صح تعب . . بس شو نسوي !! بس شكلي دام بنات عمي موجودين . . ببات في فندق . . عشانهم . . وعشان عمي يطمن أكثر من ركبوا بالسيارة وهم ساكتات . . بس سمعت منهم السلام . . وسألوني عن حالي . . وبس ! يوم وصلت قريب محطة من المحطات . . تقريباً كانت الساعه 9:00 نص ساعة جي وبنوصل أنا: أنا بنزل المحطة . . تبون شيء [ أطالعتهم بالجامة ] .. وحده منهم : لا سلامتك . . أنا: أكيد ؟! هي: هيه أكيد نزلت السوبر ماركت الي بالمحطة . . وشريت شبس . . كاكاو .. ادري وقت عشا . . ! بس قلت نقضي فيه لين نوصل . . رديت السيارة . . شليت دبة ماي . . وكيت كات ومديت الكيس لين ورا . . ترييت حد يمد إيده . . بس محد شله أنا: شلن الكيس . . ما يرد الكريم إلا اللئيم . . بنت عمي [ تشله ] : ليش كلفت على روحك ؟! أنا: لا كلافة ولا شيء .. بس أككيد يواعى . . ييت بحرك السيارة بس إنتبهت على سيارة وقفت وراي . . والي يسوقها نزل . . !!!!!!!!!! أنا: أوووف هذا وقتك ؟!!! سمعت رنة تلفون . . وشفت فون إنمد . . أنا: شوو !! [ عقدت حياتي ] . . هي : ولد عمي هذا تلفون أختي عذووب . . هالرقم مأذنها وايد . . شليت الفون منها . . أنا: أخاف حد من ربيعاتكم . .؟! هي: لا . . رديت . . بس تميت ساكت . . ياني صوت رجولي ضخم: وينكم ؟! أنا: إمنوه معاي ؟ هو: آ آ آ أنت منوه ؟ أنا: متصل وما تعرف لمنوه ؟! هو: ها تلفونك ؟! أنا: عيل شو ؟! هو: اسمحلي شكلي غلطان ؟!! أنا: مرة ثانية انتبه . . يلا فارق سكرت الفون ورديته ورا . . إطالعت الجامة . . جفت بنت عمي . . [ والله ما أدري شو اسمها ] تمد الفون للي عدالها . . ابتسمت هذي عذبة . . ! سلطان .~ توه رادين من عند العيادة . . الدكتورة النفسية هذي وايد شاطرة . . وهي مواطنة بس مستقرة مع ريلها بلندن. . هيه كانت تدرس في جامعة مايد . . طب نفسي بس عقب فتحت لها عيادة خاصة . . ما شاء الله عليها . . عندها نظرة ثاقبة . . قالت لنا تقريباً اسبوع بالكثير وبنحل عقده مها . . وهالشيء يعتمد على تفاعل مها وياها . . إن شاء الله بتنحل ! إطالعني مايد : وينها ؟ أنا: رقدت . . اليوم وايد تعبت بالعيادة . . ووايد صاحت مايد [ يتنهد ]: لي متى ؟ أنا: الله كريم مايد: لو مخلني أنهد عليها . . والله لييب نهايتها ! أنا: مايد الصبر زين . . مايد [ يحط إيده على راسه ]: كيف بتتزوج ! أنا: نقدر نقول للي يبيها . . ولو صدق بخاطره بيرضى فيها مايد: ما بيعايرها ! أنا: لو يحبها ما يعايرها أبد مايد: الله كريم [ يقوم ] أنا بروح بطلع مع الحرمة تبي شيء ؟ أنا: سلامتك . . أنا بطل على مها . . مايد: يوم بيي سعيد وحرمته . . خبره أن نحن برع . . أنا: إن شاء الله . . توكل الله يحفظك رحت للغرفة اللي فيها مها . . جفتها راقدة . . ولامة روحها . . قعدت على الغنفة . . وكلها دقايق ورحت بنومة ! أرجوان .~ قاعده مع البنات . . سهرانات بغرفتي . . أنا: ما كأني بالاربعين . . وعندي ياهل . . مسهراتني . . ! جوري [ تكتب على اللاب ]: يعني من الله هو يصيح وواعي ! أنا: شو تسوين ؟! جوري: أكتب تقرير . . فاينال ! أنا: موفقة ! جوري: أجمعين . . [ ترد تكمل شغلها ] جنان [ تنسدح ] : ملل . . ! أنا: فاقدة ديمووه . . جنان : واايد . . فديتها . . أنا: صارت مرت أبوج . . جنان: يا حظها فيه !! أنا: زين أنا ابي انام جنان : شرايكم نطلع نتمشى . . حديقة مكان . . أنا: كيفكم قرروا وخبروني . . بس حطوا في بالكم ولدي ! جنان: هذا أهم واحد فديته والله [ تقوم ] جوريوه كملي شغلج بغرفتج خلي البنت تنام [ تبوسني ] تصبحين على خير . . أنا: وإنتي من أهله . . جوري [ تسكر اللاب ] : بروح أرقد أنا بعد باجر دوامي الساعه 8 . . تصبحين على خير أنا: ونتي من هله . . جوري [ تطل على سرير سلطان ]: فديييته القمر . . ياللبي . . نانا تعالي رقديه قمت له . . شليته . .وبسته أنا: يلا روحوا سكرت الباب وقفلته . . قعدت على السرير ومددت سلطوني جدامي . . أنا: فديته ولدي .. بدا يحرك ايده بحركاته العشوائية . . عذبة .~ وصلنا الفندق . . قالنا ذياب أنه هذا أقرب واحد للجامعه . . ذياب: تبون سويت . . ولا غرفة ؟! أنا: كيفك . . ! ذياب: لا قولوا . . عليا: أنت بتاخذ غرفة غير عنا ! ذياب: أكيد .. خلاص بحجز سويتين واحد لكم وواحد لي عليا: زين . . بعد دقايق . . صعدنا فوق . . ودخل لنا ذياب جناطنا . . ذياب: لو احتجتوا شيء خبروني . . [ يأشر على باب مقابل لنا ] هذا سويتي . . عليا: إن شاء الله ذياب [ يطالعني ]: ممكن فونج ؟! طلعت فوني من الجنطة وعطيته . . ذياب [ يشله ]: بسجل رقمي . . شوي ورد لي الفون . . ذياب: لو صار شيء اتصلوا . . أنا: إن شاء الله ذياب: يلا دخلوا داخل وتأكدووا انكم قافلين الباب عدل ولا تفتحون لأي حد عليا: أوك أوك . . [ تهمس ] بدينا سوالف التوصيات !! ذياب [ يبتسم ابتسامة جانبية ]: عشانج بنت عمي وراح . . دخلنا السويت . . وانا متفشلة من عليووه . . أحيان لسانها يفصل !!!! خاصة انه احينه قرب وقت نومها . . فاصصصصصصصلة !! عليا [ تنسدح على أول سرير ] : وااا فدييييييييته . . جمييل . . أنييق [ تطالعني ] فديت البدلة اللي عليه أصلا هي مب حلوة بس هو حلاها !! إطالعتها بنظرة . . هذي فاصلة .. ولا تستهبل ! أنا: لو سمحتي ابتعدي على خطيبي أحسن لج عليا [ تقعد ]: نعم نعم !! خطيبج ! قعدت على السرير الثاني وفصخت شيلتي . . أنا: هيه خطيبي . . وبعد كم يوم بعلن موافقتي . . عليا [ ترد تنسدح ]: رااح علي !! خسارة [ تبتسم ] بس والله جميل . . وسيييييييييييييم دقايق وراحت بنوووم عميق . . بثيابها . . غاية .~ طلعنا نتمشى أنا ومايد . . وطبعاً لأنه الجو خبال . . فضلنا نمشي مع أنه الجو بارد . . بديت أفرك ايدي ببعض . . مايد [ يطالعني ] : بردانة . . أنا [ أخش ايدي بجاكيتي ] : هيه مايد : في محل يبيع قفازات قريب بنشتري أنا: أوكي . . ساندت راسي عليه . . وهو لمني بيده . . ودخل ايده اليمين بجيب الجاكيت . . وتم حاضن إيدي ابتسمت وأنا أحس بالأمان في قربه . . يا عسى ما انحرم منه ! مايد: غاية . . تحبيني ؟! أنا: تشك ؟! مايد: أمووت أنا !! أنا: لا تقول جي . . مايد: إن شاء الله . . جوفي وصلنا المحل . . يلا ندخل دخلنا المحل . . هادي . . أثاثه بني خشبي . . وباين عليه البساطة وفي عيوز لابسة نظارة قاعده على الطاولة . .تقربنا منها . . مايد: مساء الخير سيدتي . . < بالانجليزي العيوز: مساء النور . . كيف حالك ؟ مايد: بخير . . جلبت لكِ زوجتي . . العيوز [ تطالعني ]: أرى أنها مختلفة عن من تحضر بالعاده معك . . هل تركتما بعضكما وتزوجت بآخرى ؟! مايد [ تطالعني ]: آ آ آ . . هذي ابنة عمي وهي زوجتي الآن . . ونحن قادمون للمحلك لشراء قفازات فهي تشعر بالبرد . . العيوز [ تبتسم ]: المحل مليء بالقفازات .. دعها تنتقي ما تحب مايد [ تمسك إيدي ] : تعالي نختار قعد تختار لي قفازات ويشاورني بألوانهم . . بس أنا عقلي مب معاه . . عقلي مع ذيج . . اللي كانت لمايد قبلي !!!!!!!!!! منوووه هيه منووه . . ليش ما خبرني ! مايد [ يرفع قفازين لونهم بني نفس لون جاكيتي ]: هذيل نفس لون جاكيتج شرايج ؟! أنا: حلوين . . مايد: نأخذهم . ؟ أنا: كيفك . . مايد راح يحاسب . . وأنا ظليت في دوامة أفكاري . . أحس عقلي مب قادر يفكر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! سمية .~ بعد ثلاث أيام طلعت من المستشفى مع البنت . . اللي سميناها نوير . . على اسم أم سلطان بس الدلع . . كيفي بنتي وبنت سلطان ونحن دورنا الاسم . . وحصلناه . . ! كنت راقدة بتعب على السرير . . ومب قادرة أتحرك . . لما دخلت إميه وتحاول تأكلني إميه [ تبا تلقمني ]: فجي حلجج . . أنا: مابي مابي . . إميه: مب زين لج . . من الصبح مب ماكلة . . مب زين والله أنا: مب مشتهيه [ أغمض عيوني ] تعبانة . . وهذي [ قصدي البيبي ] كله تصيح ما رقدت إميه: الياهل أول الأيام كله جي .. لازم تتحميلها أنا: شليها عندج . . مابيها . . تزعجني إميه: هذي بنتج . . ظناج . . أنا: يوم بتسكت ييبيها . . بس ما أبيها وهيه تصيح . . ماعرف لها إميه: أعرف إنه نفسيتج تعبانة من الولادة ولا ما بتقولي هالكلام . . أنا بخليها عندي لين ترتاحين شلت البيبي من سريرها وطلعت برع . . وأنا غطيت في نوم عميق . . عذبة .~ طلعنا من الكلية . . مع ذياب .. ولما وصلنا الفندق بدلنا ونزلنا نتغدى مع بعض . . أنا وعلاية قعدنا على طاولة وهو على طاولة مقابلتنا بس في مسافة فاصلة بيننا . . باجي بس يومين وبنخلص الملتقى . . حسيت بذياب وايد حبوب . . وينحب بسرعة . . وفرفوش . . عليا [ تدزني ]: إيه بلاج . . انتبهت .: شوو ؟ عليا [ تهمس ] : بلاج تتأملين الريال ؟! أنا: أي ريال ؟! عليا:خطيبج الوسيم [ تبتسم تغايضني ] أنا: لو سمحتي مالج خص فيه ! عليا: صح . . أنا ما أفكر بالزواج أصلاً جدامي مستقبل لازم أحققه .. لي حققته بتزوج أنا: وجهه نظر !! انا بعد عندي خطوة لازم أسويها قبل لا أعلن موافقتي . . وإهنيه وأنا معاه لازم أقعد نتفاهم بروحنا . . بدون عليا . . ما أبيه ينظلم معاي !! أرجوان .~ بعد الغدا . . قعدت أكلم منصور . . أنا: منصوري منصور: هلا حبيبي ! أنا: شرايك أرد البيت عندك ؟ منصور: بس أنتي بعدج أنا: صح . . بس صرت زينة . . واقدر أعتمد على روحي منصور: لا خلج في بيت أبوج لين تخلصين كامل . . أنا [ بوزت ]: ما تبي قربي ؟ منصور: حد ما يبي قرب روحه . . بس حبيبي أجلي الموضوع أنا: خلاص أوكي . . شحالها عموه منصور: زينة . . أنا: بلاك تقولها من دون نفس ! منصور: ماشي . . حبيبي شحاله سلطان ؟ انا: الحمدلله . . بخير منصور: يباله أخو يربى معاه . . بطلت عيوني . .: منصوووور ضحك : هيه بعد شوو . . من تردين البيت عندي تحملين . . لين سنة أو اقل بتيبي ولد . . وبيربى مع سلطان أنا: منصور . . يعني توه والده !! منصور: أمزح معاج حبيبي . . يلا بخليج أحينه . . ديري بالج على روحج وعلى سلطان أنا: ونت بعد . . اهتم بروحك منصور: إن شاء الله . . يلا بحفظ الرحمن سكرت عنه . . ورحت صوب غرفة جوري . . ييت أدق الباب . . بس في صوت وكلام خلاني أوقف . . جوري: والله أحبك ليش ما تصدقني . . تراني أدرس بعد شو . . لا مابي . . مابي تخطبني احينه . . بعدين ما بأخذ راحتي . . جي أحسن . . رديت غرفتي على طول . . جوري منو تكلم !!!!!!!!!!!! سلطان .~ اليوم رحنا للعيادة . . أنا ومها . . الدكتورة [ تكلم مها ]: شحالج اليوم ؟ مها [ ابتسمت لها ]: بخير الدكتورة: تبين أخوج معاج ؟ ولا لا ؟ مها: لا ابيه . . ما أبيه يخليني الدكتورة [ تطالعني ] عيل تفضل إقعد اهنيه وأنا بقعد مع مها على الكرسي هذاك . . أنا: إن شاء الله . . راحت مع مها . . قعدت مها على الكرسي الطويل اللي غالباً يكون موجود في العيادات النفسية . . والدكتورة قعدت على كرسي يمها . . الدكتورة: صدقيني يا مها لو تفاعلتي معاي . . هذي بتكون آخر جلسة [ يلا غمضي عيونج ] مها [ غمضت عيونها ] الدكتورة: أبيج ترجعين بذاكرتج شوي . . مها: لين متتى ؟ الدكتورة: لين اليوم اللي رحتي فيه مع أختج مها [ بدت شفايفها تهتز ] معلنة بدئها في نوبة بكاء . . ! الدكتورة: شو تشوفين ؟ مها: مريم خلتني أروح . . ويوم شافت ريال دخلت ! الدكتورة : كملي . . شو بعدين ؟ مها: بعدين [ بدت تبهت ] بعدين تقرب مني . . وخفت . . ووو الدكتورة: لا هو ما سوى شيء !! مها: بلا سوى . . سوى الدكتورة [ بحركة سريعة فرت مخده جدام مها وعطتها سكين ماعرف من وين طلعتها ] .. إطالعتها بخوف . . اخاف مها تأذي روحها . . بس ابتسامه الدكتورة خلتني أطمن شوي الدكتورة: أنتي ضربتيه . . تذكري . . هذووه بين أيدج ضربيه تمت مها تطعن المخده . . وهي تقول . . ما بخلييك تسوي شي حقي . . ما بخليك . . بدت تتنفس بصوت عالي جداً يدل على إجهادها . . شوية بدت حركة ايدها تخف . . الدكتورة: خلاص ما بييج مرة ثانية . . ما بييج مها إطالعت الدكتورة وعقب أغمى عليها . . وقفت ورحت لها بخوف . . الدكتورة: لا تخاف هذي رده فعل طبيعية . . خلها ترتاح وصدقني يوم بتقوم بتكون طبيعية . . أنا: إن شاء الله . . مشكورة دكتورة . . ابتسمت الدكتورة . . سعيد .~ كنت راقد عقب الغدا . . وأحيد ديمة راقدة يمي . . فزيت من النوم وأنا أسمع شيء أنرض بأرض شفت ديمة قاعدة على االأرض شكلها دعمت بالطاولة . . كانت قاعده بطريقة غريبة . . وشكلها شوي وبتصيح تقربت منها . . حاولت ألمها بس ما خلتني . . وعقب أنهدت تصيح وتصارخ ديمة: لاااااااااااااااا تلمسسسسسسسسسسسسسسسني . .
. . . . . . . . |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | ![]() Tslmeen 3 al paaart
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | ![]() تسلم إيدج على البااااارت الرهييييييب إن شاء الله مها تقوم بالسلامة جوري تكلم عبدالله ذياب وعذبة وديمة بلاها شو سالفتها ونتريااااااااالبااااااارت القادم __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
عضو دائم | ![]() تسلميييييييييييييييييييييين ع بااااااااااااااااااااااااااااارت يجنننننننننننننننننن شراااااااااااااتج فديييتج والله بارت خطيييييييييييييير ذيابو وعذووبه فديتهم انااااااا وميووووووود حرااام م قال لغايه عن مرته وجووووري اكيد ترمس عبوووووود ومهوي ياخي والله احبج انتي واايد تعيبني وان شاء الله تقووم بالسلامه وديموووووووووووو شو مستووووووي بلااااااااااااااهااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وتسلمييييين ع باااااااااارت يجننننننننننننننننن!!!!!!!!!!!!! __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] | |
عضو فعال | ![]() بارت رائع فانتظار كل جديد __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-20-2012 04:10 PM |
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2011 11:00 AM |
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-19-2010 03:50 AM |
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-13-2010 12:00 AM |
"""""للبيع باترول سوبر سفاري موديل 99 ديزل """"""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-28-2009 02:40 PM |