|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
| ||||||||||||||||||||||
![]()
لأنه عندي إمتحانات هالاسبوووع . . وبخلص الاربعااء ثانكس ع المتابعة . . __DEFINE_LIKE_SHARE__
. . . . . . . . |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] | |
عضو فعال | ![]() البوح رائع استمري بس في ملاحظه ان بنهاية البوح مب حاطه شي يخلي الشخص الي يقرا يتحمس او يتشوق او يترقب البوح القادم المفروض تحطي شي يخليهم هم يتوقعو ويتسالو شو بيستوي وشكرا __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | ![]() بارت جميل .. وو بانتظار اللي بعده
بس نبا تعوييض عن ايام الامتحاانات انننه مالي خص ^^ موفجة اختاااااه __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
عضو دائم | ![]() تسلميييييييييييييين ع بااارت جد جد جد روووووووووووعه احلى شي ف روايه ذيوب ونانا ومريم نعم وين تبا افف منهااا وضحكني حسوون يوم قال اباء اخر زمن هههههههههههههه وميود لاحس ولاخبر انشالله نانا من نصيبك وتسلمين مره 2 __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] | |
عضو برونزي | ![]() البوح السابع
__DEFINE_LIKE_SHARE__
الساعة في لندن 6:00 مساءً بتوقيت روايتي [ ! ] . . مايد .~ واقف ع طرف أتريا الأهل اييون . . بلغني أبويه إنه كل العائلة بيكونوا متواجدين . . يعني أرجوان معاهم . . اه شكثر إشتقت لج . . وحشنتي سوالفج . . إشتقت أناظرج طول الوقت . . إن شاء الله بعد ما تتخرجين بتقدم لج . . الله يطوف هالسنتين اللي باجي لج ع خير . . سمعت صوت الميكروفون يعلن هبوط الطيارة ونزول الراكبين . . دقايق قليلة وبيكونوا موجودين إهنه . . تميت أتريا . . طلعوا الركاب . . وشوي لمحت أبويه وإميه وخواتي ومعاهم أعمامي وعيالهم اللي عرفتهم عقب . . والأهم منهم كلهم أرجوان الغالية . . بعد ما طلعوا . . رحت لهم ووحضنت أبويه وبست راسه . . أنا: حمدلله على سلامتكم . . أبويه : الله يسلمك يا ولدي . . رحت لأمي وسلمت عليها وتحمدت لها بالسلامة وعلى خواتي . . جفتها شالة ميرة أختي ورأسها ملفوف أنا: عسى ما شر إمي: ما شر طاحت وتعورت بالطيارة ميرة: أنا شاطرة نانا قالت لي لا تصيحي عشان إنتي شاطره ضحكت [ يعني عرفت نانا ] . . أنا: فديتج يا الغلا هي إنتي شاطرة . . بس كيف طاحت أبويه: مريم الله يهديها ما إنتبهت لها وطاحت ع الحد مال الكرسي أنا: سلامتها طهور إن شاء الله أبويه: إن شاء الله عرفوني ع السريع ع الكل . . بس هي ما كان المفروض يعرفوني عليها . . هذي القلب شلون ما عرفها .. ! عمي سلطان: شحالك يا مايد عساك طيب . ؟! أنا: بخير وعافية . . [ أطالع أرجوان ] شحالج بنت العم ؟! أرجوان: يسرك الحال هاا طمني ع النتايج . . أنا: هههه بعدها النتايج عقب 3 أيام بإذن الله أرجوان: والنعم بالله إن شاء الله إمتياز مثل العادة أنا وإنت عمي سلطان: أكيد . . الله يوفقكم مريم [ أختي ] : أنتوا تعرفون بعض ؟! [ قالتها بصدمة . . تعجب ما أعرف ] أنا: هيه قاطعتني أرجوان : هو بنفس مكان سكني . . إنسان أثق فيه وايد . . ويحسسني بالأمان دايم . . وأنا بالغربة محتاجة واحد يوقف وياي ويعطيني جرعة شجاعة عشان أكمل . . وهو كفى ووفى الله يعوض عليه كل خير عمي سلطان: آمين . . وطلعت هذا إنت اللي بنتي تقول عنك أخو عزيز وغالي . . ولد عمها أنا: عمي نحن بغربة وكلنا لبعض . . أرجوان: شكله حلت لكم السوالف إمشو يالله عمي سلطان: والله أنا أدور حد [ ويدور بين الناس ] بس ما لاقنه . . أبويه: قايل لحد يستقبلنا ؟! عمي سلطان: ولد العم . . أبويه: سعيد ما غيره [ إيي صوبنا واحد مواطن . . ومعاه بنت تنعطى بالعشرين . . بس شكلها صغير ] . . هو: هيه سعيد ما غيره . . ولا نسيتونا عمي عبدالله: ما عاش من ينسى أهله يا بو جنان أرجوان: هذا عمي سعيد اللي دوم تتكلمون عنه . . [ تتطالع البنت ] وإنتي جنان ؟! البنت [ جناان ] إنحرجت ههه عمي سعيد: يالله الوقت تأخرت وانتوا يايين من سفر أنا جهزت لكم كل شيء ومشينا . . بعد ما الكل خذ جنطه وودوهم السيايير ونحن نمشي يايين نركب أرجوان: يبت سيارتي أنا: لا . . أرجوان [ بنبرة زعل ]: ليش ؟! أنا: ما بخليج تسوقين وإنتي توج واصلة تعبانة أرجوان: أنا نشيطة [ ابتسمت لها وعقب تذكرت شيء . . أخويه سلطان معرسنا ] أنا: سلطان أخويه . . [ وأدور عليه ] أرجوان : هناك صديت لوين أشرت ورحت له . . أنا: أفا يا خوي ما إتقفنا تترياني إيي وعقب تعرس . . جي تغدر فيني سلطان: هههه ما تيوز عن سوالفك أنا: هههه مبروك يالغالي سلطان: الله يبارك فيك [ يغمز لي ] عقبالك أنا [ أرفع إيدي بطريقة دراميه ] : آمين سلطان [ يهمس لي ] : ضايع الأخو !! أنا: وايد بس إنت إدع لي [ أطالع مرته اللي يمه ]: مبروك حرم سلطان ردت لي بصوت واطي : الله يبارك فيك أبويه: ميووود خل المعاريس شو تباهم . .؟! أنا: أبارك لهم أبويه أبويه [ إيي لنا ] : سلطان نحن بنروح بيت عمك سعيد . . وإنتوا تيسروا رواحكم أنا موصي يحجزون لك بفندق [ Landmark London Hotel ] بإسمك . . ودافع لهم مقدم . . هالله هالله بالنبت ما أوصيك عليها سلطان [ يبوس رأس أبويه ] : إن شاء الله الغالي هي بعيوني [ وعقب ركب سلطان بالليموزين وساروا ] أطالع أبويه: أبويه جي بتسوي لي يوم بعرس أبويه: إنت إعقل أول عقب فكر بالعرس أنا: جيي أبويه أنا عاقل لا تشككني بعقلي أبويه ضحك : تخرج وعقب يصير خبر أنا: أبويه باجي لي سنتين عقبها بعرس أبويه: زين يالله تأخرنا ع أهلك أنا: زين حسين .~ بعد ما ركبنا السيارة . . وصلنا لندن . . يلست أدعي ربي إنه سلمنا بالطيارة . . ومحد نساني . . إطالعت خواتي كلهم مستانسين . . تونا نازلين ودخلنا بيت عمي سعيد . . يا هو بيت . . إلا قصر كبير . . من شكله ينعرف إنه مب بس طابق واحد . . أكثر من 3 . . والحوش كبير . . كبير إطالعت ديمة اللي توها نازلة ديمة: برررررررررد [ تلم روحها ] أرجوان : قلتلج جفتي الجو إهنه غير عن البلاد ديمة : فديت جو البلاد عسل ع قلبي جوري: هههه [ تفضخ الجاكيت اللي لابستنه فوق العباه ] هاج لبسي ديمة [ شلته ولبسته وبعدها لامة إيديها ] إتذكرت ذياب فرحت له أنا: ذياب مشكور وايد لأنك وعينتي وما نسيتني بالطيارة ذياب يضحك : حسين بلاك جي خلاص يا أخي أنا: شو أسوي تعقدت . . أبويه: يالله يا جماعة ندخل الكل: إن شاء الله . . يوم ييت أتحرك مسكني ذياب أنا: شو !! ذياب: خل البنات أول يطوفوا أنا: زين . . تريينا الكل لين ما دخل وعقب دخلنا عذبة .~ أول ما دخلنا البيت ما صدقت ع الله . . رحت لأول كرسي وقعدت عليه علايه: تعبانة ؟! أنا: شوية علايه: ارتاحي وبتصيري زينة [ تقعد حذالي ] . . الكرسي طوييل أنا: إن شاء الله إتي ديمة وتوقف حذالنا هي ومها ديمة: ماكو دفاية إهنه برد مها تضحك . . أنا: ريلي تعورني وايد [ وأغمض عيوني بتعب ] حسيت بحد حط إيده ع رأسي . . أنا: أبويه . . أبويه: قومي دخلي غرفتج نامي مددي ريولج أنا [ تدمع عيوني ] : مب قادرة أقوم تقرب مني . . وشلني . . ما كنت أبا حد يجوف نظرات التألم اللي بعيني . .فخشيت رأسي بحضن أبويه . . عمي سعيد يزقر الخدامة ويخبرها إنه توصلنا لغرفتنا . . مددني ع السرير وتميت مغمضه عيوني . . بطلتها لما حسيت بحد يحاول يفصخ عباتي . . أنا: ماماه أميه: ساعديني أبدل ملابسج . . إنتبهت إنه جنطتي صارت بالغرفة .. وعلايه واقفه بعد أنا: بروحي ببدل علاية : أنا بغمض عيوني [ حسيتها تتألم لحالتي . . حاسة فيني . . بس شو أسوي يا إختي شو أسوي ؟! ] بدلت لي أمي . . ولبستني بدله ثجيلة لأنه برد . . أمي: بنوديج عند دكتور أنا: ماشي فايدة بتم طول عمري جي أمي: لا حبيبتي خلي إيمانج بربج قوي . . علايه: هيه حبيبتي ولا تحاولي تيأسي من أمر الله أمي تمت تهمز لي ريلي . . وشوية غفلت ع لمساتها . . جنان .~ كنت مستحيه طول الوقت من وجود ناس غرب ببيتنا . . ما متعودة أبد . . بس أوقات أحس لازم أحس بجو عائلي . . جو أسرة وحدة . . لما شفت مرت عمي علي وهي تهتم ببنتها الصغيرة ميرة . . تمنيت لو إني أحس بإحساس أمي وإهتمامها . . يمى ليش رحتي وتركتيني ؟! ليش ؟! حسيت بإيد إنحطت ع كتفي أنا: باباه باباتي: عمج سلطان يبا يقول شيء إسمعي هالكلام أنا: زين عمي سلطان: أبا أقولكم إنه هالقصر كان بيوم من الأيام ملكي . . إهنه سكنت مع مرتي جوليا بأول أيامنا . . في ه المكان . . ولدت بأول عيالها حمدان . وعقبهم أرجوان وذياب . . ه المكان محتوي كل ذكرياتي معاها . . بس يوم إستقرينا بالإمارات . . لميت كل ذكرياتي بغرفة فوق . . إطالع أبويه الي قال: للحينه بالحفظ والصون بس أمس دخلت الخدم ينظفوها من الغبار . . عمي سلطان: ما تقصر . . ه الغرفة هيه لعيالي عشان يشوفوا كل شيء عن أمهم . . أرجوان: يبى عادي نروح [ حسيت صوتها مبحوح كأنها حاسبة دموعها ] حسيت كل عياله مشتاقين لأمهم . . اللي عرفته إنه أمهم متوفيه . . أكيد كانت مهتمة فيهم وتراعيهم . . مب أمي . . عمي سلطان: أكيد أنتوا عيالها . . أبويه: الغرفة بأخر طابق . . بابها مقابل الدري ع طول [ كأنهم ما صدقوا حد يوصف لهم المكان . . راحو كلهم . . أرجوان ـ جوري ـ ديمة ـ والشباب ] عمي سلطان يكلم خالد : وإنت ؟! خالد: خل عيالها يأخذون راحتهم مع ذكرياتها عقب أنا عمي سلطان: أنت ولدها ويعلم الله أن غلاتك بقلبها مثل غلاتها عيالها وأكثر خالد: صادق يا أبويه صادق مرت خالد [ بدور ] : روح حبيبي خالد [ يهمس لها بس وصلني كلامهم ]: عقب من كلام عمي سلطان عرفت شو سر الغرفة اللي بالطابق العلوي . . اللي دايم مقفولة ومحد يدخلها . . عرفت من وين له أبويه كل هالخير . . من ولد عمه اللي وقف معاه . . بس ليش أمي تركته ما عرف . . أرجوان.~ ودي من زمان حد يكلمني عن أمي . . محتاجة وجودها دايم بحياتي . . رحلت عنا بوقت محتاجينها وايد . . صرت أنا أم لخواني . . أنا اللي أداريهم . . غياب أمي حملني مسؤوليه كبيرة . . خاصة مع غياب أبوي المتكرر . . ما كان وده يتزوج . . عشاننا . . باللحظة اللي صرنا فيها مقابل الباب اللي وصفه عمي سعيد . . وقفنا كلنا . . محد منا قدر يمد يده ويبطل الباب . . أطالع جوري وديمة . . وأجوف نظرات الحنين بعيونهم . . نظرات الإنكسار بعيون أخواني . . فقدوها بأمس الحاجة لها . . الله يرحمها يا رب . . أبويه: بتمون وايد ديمة : أبوي بطل الباب . . راح أبويه بطله . . ودخلنا . . الغرفة واسعة وايد . . تحتوي ع أرضية خشبية . . السرير الكبير بأخر الغرفة . . غنفه كبيرة ع الجنب . . في ممر يأدي لغرفة التبديل . . طاولة . . مصففة عليها كل الصور . . تقربت من الصور . . جفت صورنا ونحن صغار . . صورة يهال . . حلوين . . خطر ببالي إنه هاليهال هم نحن . . ابتسمت . . شليت صورة وتمعنت النظر فيها كان فيها ولدين شايلين 2 بيبي . . كل واحد شال بيبي . . البيبيز لابسين أبيض ويتشابهون . . تقرب أبويه مني وقال : تعرفين منو هذيل !؟ أنا: أنا وذياب أبويه: هذا خالد عمره 6 وحمدان 3 . . ما مخلينكم بحالكم يحسبونكم لعبه ذياب: أبا اشووف عمري وأنا صغيرون ديمة [ شالت الصورة ] : الله تتشابهوون . . والله ضربها ذياب بالخفيف ع رأسها : توأم نحن جوري: أبويه ماشي صورة لأمي ؟! أبويه: روحو غرفة التبديل . . [ وأشر عليها ] رحنا كلنا . . الغرفة واسعة ومعلقة صورة كبيرة ع كبر اليدار . . لأمي كلنا نعرف شكثر نشبهها أنا وذياب وحسين . . وملامح ديمة . . أما جوري + حمدان . . ملامح بسيطة منها ومن أبويه . . حمدان: أرجوان والله . . طبق الأصل أبويه: عرفوا ليش أعز أرجوان أكثر منكم أنا: تعزنا كلنا بنفس المقدار بس يوم تشوفني تشوف أميـه مكاني ديمة : أبويه تحبها [ أحس أبويه تغيرت ملامحه ] : هي أحبها . . وأحبكم كلكم . . تجدمت لجهة شفت شيء طويل بنص الغرفة . . ومغطاي بكيس بيج أنا: عادي أرفعه . . أبويه: ها فستان عرسنا أنا وأمكم حمدان: أرجوان خليه . . حسيته جي قال عشان ما نذكر أبويه زيادة فيها . . هو ما نساها . . وسفراته كلها بس عشان يتناسها . . أنا: أبويه خل ننزل . . أووه باباه نسيت نالووه ذياب: الحمدلله . . نسيتيها . . أوقات أحس إنها هي توأمج مب أنا حسين : يغار الأخو الكل ضحك . . أبويه: يالله ننزل . . نزلنا تحت . . أنا: نالوه وحشتيني نالوه: زين تذكرتيني خالد: دخيلج مرة 2 لا تنسيها بليز علقت لي ولمرتي أنا [ بخبث ] : عاد أنت تبا تأخذ راحتك مب قادر الكل ضحك . . جفت ميرة قاعده بحضن مايد . . فرحت لها أنا: مياري شحال رأسج احينه ميرة: وايد زين باباه قال بيوديني عند الدكتور بعدين مايد: مع إنه ما يحتاج بس نطمن عليها أنا: زين . . عيل وين راشد مايد: رقد . . أنا: اها مايد [ يقوم ويمشي ميرة لأمه ] : أنا بروح الشقة أريح تبون شيء ؟! أبويه: ما تروح بتم معانا . . مايد [ أنحرج ] : عمي عشان تأخذون راحتكم أبويه: سير ييب لك كم غرض ولبس وتعال بتم معانا إهنه . . مايد: تبون أتم معاكم بتم بس وقت النوم بروح أنا [ تجرأت أتكلم ] : مايد أسمع رمسة أبويه أطالعني بنظرة بعثرت كياني . . كأنه يقولي بتم عشانج . . وإنرسمت ع ويهه إبتسامة جانبية . . لدرجة إنه جوري دزت إيدي جوري [ تهمس ] : ههه خفوا علينا أنا: سكتي عن حد يرمس عمي علي: إسمع كلام عمك وسير ييب أغراضك وتعال .. محد غريب مايد: زين أنا: أبويه عادي أسير وياه بييب لي كم غرض من شقتي وبييب سيارتي حمدان: عاد إنتي ما تستغنين عن سيارتج نالوه: هيه معلوم وأنا عادي تستغنى عني ذياب: جوفي هي عادي ما تستغنى عنج إلا بحالة وجودي . . ف بليز بحالة وجودي معاها لا تغارين وتقربين الكل ضحك نالوه متعودة ع ذياب وسوالفه . . وعلى مايد . . أبويه: زين بتروحوا رواحكم أنا: نالوه معاي . . مايد: عمي لا تحاتي نانا بعيوني أبويه: شوي شوي بالدرب . . ولا تتأخرون أنا: إن شاء الله . . طلعنا مع مايد أنا نالوه .. مريم .~ صار لنا ساعة قاعدين محد عبرني بكلمة . . ابوي وأمي يطالعوني بنظرات عشاني السبب بطيحة ميرة . . يحملوني مسؤوليتها فوق هذا قاهرتني هالأرجوان . . لاصقة بأخوي لصقة . . تحسبني ما أعرف شو وراها . . تباه يتزوجها . . يالسة ترسم لبعيد . . لكن حريمتها مياعة . . وطلعات ويا شباب روحها . . وهياتة بلندن . . أكيد هالبنت ضايعة وأهلها يحسبوها شريفة مكة . . بس ما عليه إن ما خليت الكل يعرف شو أصلج ما أكون أنا مريم . . طلعت للغرفة اللي انا أتقاسمها مع مها . . وقعدت أفكر بخطة . . لين ما رسيت ع وحده وقررت أنفذها باجر . . سلطان .~ بعد ما وصلنا الفندق . . كان إستقبالهم راقي . . وصلنا للسويت اللي حاجزنه أبويه . . عبارة عن غرفة واسعة وغرفة ثانية صغيرة . . صالة قعدة . . مطبخ صغير . . وحمام [ وإنتوا مكرمين ] . . خبرت سموي تدخل تسبح ع ما أتأكد من نظام التدفئة لأنه السويت بارد وايد أول ما دخلنا . . شغلت الدفاية . . دخلت جناط سمية للغرفكة الكبيرة . . وأما جناطي حطيتها بالغرفة الصغيرة . . ودخلت حمامها أسبح بعد ما خلصت .. لبست لي جينز أسود . . وقميص أبيض طويل وطلعت برع جفت سمية تتطالعني . . كانت ترجف من البرد . . وشعرها يقطر ماي أنا: سموي حبيبي ليش طالعة جي !! ليش مب منشفة شعرج ؟! بتمرضين سمية: ما أعرف أنشفه روحي . . متعودة ماماه تنشفه حقي [ صدق طفلة . . ] أنا: أساعدج سمية : هيه رحت لها وساعدها أنشف شعرها بالمجفف . . لين حسيت شعرها نشف تماماً . . سمية : تعرف تنشف . . أنا: هيه ترا قبل كان شعري طويل . . وأنشفه لأنه أمي ما تخليني أطلع وشعري رطب . . سمية: ليش قصيته ؟! أنا: عشاني بالشرطة . . سمية : اها قامت تدور شيء بجنطتها . . وتأففت يوم ما حصلته أنا : شو تدورين ؟! سمية: فوني برمس أهلي أنا: حبيبي الساعة الحينه 11 وشي بالامارات . . أكيد نايمين باجر بنصل سمية: لا أعرف ماماه بتترياني أنا: زين وينه فونج ؟! سمية: ماعرف عطيتها فوني . . ودقت ع الارقام بخفة . . سمية : ألوه ماماه [ تتطالعني ] جفت ماماه تترياني قلتلك . . أنا: زين حبيبي سمية: ماماه والله ما قصدت شيء بس هو قالي انكم نايمين . . . ماماه فوني ماعرفه وين . . صدق هو بغرفتي !! . . هههه نسيته . . زين ماماه سيري نامي وسلمي ع باباتي وعلى اخواني . . زين غلاي . . يوصل . . مع السلامة كان الصوت واصلني . . يالسه توصيها علي . . أنا: فونج بالبلاد !! سمية: هيه . . ماعرف كيف نسيته أنا: ما عليه بأخذ لج فون يديد ورقم . . يالله ننزل بنتعشى سمية: برررررررد أنا: تبين نأكل إهنيه سمية: هي إهنه دفوة ضحكت يوم شفتها تفرك إيديها ببعض . . من البرد . . أنا: زين حبيبي أنا بطلب عشا خاطرج بشيء معين ولا أطلب ع ذوقي سمية: ع ذوقك . . ابتسمت لها بدت تأخذ علي وايد . . طلبت عشا . . وتعشينا . . قمت وقلتلها : بتغسل لمي السفرة عشان أزقرهم يشلوها سمية: ما أعرف ألمها أنا: زين روحي تغسلي وأنا بطلعها برع لهم . . صدق صدق دلوعة . . كل شيء ما أعرف أرجوان .~ بعد ما رحنا شقتي . .خذت لي كم جاكيت . . طويل . . وقصير . . شليت جنطة اللاب مالي . . لأنه الثاني خليته بالبلاد . . نالوه شلت لها ملابس لأنها ما شالة كل شيء البلاد . . وأقنعتها تبات معانا . . إتريينا مايد ايي لنا لأنه قال اتريووني رحت أشوف [ من العين السحرية ماعرف جي أسمها ولا لا ] وجفت مايد بطلت له الباب : حياك مايد: خلصتوا ؟! أنا: هيه وإنت مايد: خلصت ما شليت كل شيء بس المهم أنا: باجر كليه .؟! مايد: لا خلاص بس النتايج باقية وأجازة اسبوعين . . أنا: زين . . مايد: منال خلصت ؟! أنا: هيه [ أزقرها ] نالوه يالله بنروح تطلع من الغرفة شالة جنطتها . . كانت فاصخة العباة ولابسة بدالها جاكيت طويل . . وانا سويت شراتها . . بس طبعاً الشيل ما عقيناهم . . مايد: بتروحو بسيارتج ؟! أنا: هيه ليش ؟! مايد: ماشي يبتي السويج أنا: هيه رحنا للسيارة . . أبويه موفرنها حقي . . وخذت الليسن بلندن . . صح الشوارع إهنه تختلف عن البلاد بس تعودت عليها وعرفها . . مو يقولون لي عرق بريطاني .. سقت السيارة للقصر . . ومايد جدامنا وأوقات أسبقه . . ويسبقني . . ونالوه تضحك علينا . . الساعة 9:00 بتوقيت لندن . . الكل كان متواجد تقريباً ع سفرة الطعام . . الحريم بصوب والشباب بصوب ثاني . . أبويه موفر بالقصر خدم و طباخ يعرف كل الأكلات . . و اليوم مسوي لنا باستا . . طبعاً تدرون شكثر أتخبل ع الباستا انا أنا: جنان شقه ما تأكلين؟! جنان: شبعت أصلاً أنا ما أحب أكل وايد ديمة : رجيم شوو !! جنان: لاا بس جي ما أحب أكل وايد أنا: ليكون متستحية منا !! . . وبعدين ترا أنا ألمحج كذا مرة الجامعة مو إنتي اللي تدرسين بالفنون ؟! جنان : هيه أنا: ترا رسمج وايد حلو . . كنت حاضرة المعرض اللي أبوج سواه لج بالجامعه وجذبتني رسومج وايد . . ما شاء الله عليج مبدعة جنان : تسلمين عموه عايشة: نانا عيوني غاية بعدها راقدة ؟! أنا: هيه لا تحاتيها عموه تراها كلت قبلنا ونامت خالوه عايشة : زين ميرة: مابا هااي ماعرف أكلها . . [ لأنها سباغيتي طويلة ] . . أم ميرة [ خالوه نورا ] : أكلي عادي . . ميرة: مابا أبا برجر ويا بطاطا أنا: زين بخليهم يسوون لها مب زين يتم بخاطرها خالوه نورا: كلمي أكلج ما كلتي شيء أنا: شبعت خالوه شبعت قمت قلت للخدامة تسوي . . وزين أنه موجود بالثلاجة . . رجت صوب الشباب . . أشوفهم يأكلو عيووش ويأكلون بالخمس بعد !! أنا: من وين هاا !! أبويه: حياج بتأكلي أصابعج معاه عمي عبدالله : تحسبينا شراتكم . . قلنا للطباخ يسوي لنا مجبوس لحم انا ضحكت . . ذياب: حياج أنا: لا شبعت . . سهيل: نانا غاية رقدت أنا: هيه . . عمي عبدالله : علاية والبنات كلو ؟! أنا: هيه بس علاية تأكل فوق مع عذبة أبويه: لين متى بتم تتعذب هالبنية ليش ما تعالجونها أنا: هيه عمي إهنه في أطباء زينين وداها عمي عبدالله: هيه ناوي إن شاء الله أدور خلوود . . أنا: وينه خالد ؟! أبويه: سارو يرقدون تعرفينه ما رقد عدل بالطيارة أنا: زين أبويه باجر بنروح نتمشى نحن البنات بالمول عادي أبويه: هيه عادي بس شلوا الشباب وياكم أنا: أكيد الغالي أكيد أبويه: ترا شيء خيول إهنه . . أنا: صدق !! أبويه: هيه بس مب حقج حق روصة أنا : لازم تحرجني يعني الكل ضحك . . قمت ودعتهم ورحنا ننام كلنا لأنه صدق تعبانين من الطريق .. كان تقسيمهم للغرف . . [ الشباب والبنات ] أرجوان + نالوه + جوري بغرفة . . سهيل + حمدان بغرفة . . ديمة + غاية بغرفة . . حسين + ذياب بغرفة . . عذبة + عليا بغرفة . . روضة + ريم بغرفة . . مريم + مها بغرفة . . خالد وبدور بغرفة . . مايد + راشد بغرفة. . ميرة [ مع أمها وأبوها ] . . [ ومب الكل بنفس الطابق .. محتلفين ] بدور.~ الصبح . . الساعه 10:45 بطلت عيوني اجوف خالد قايم وقاعد ع طرف أنا: خلوود خالد: هلا حبي أنا: ما يبت لي عصير اليووم ؟! خالد [ إبتسم لي ] : أترياج تقومي عشان اروح أسوي أنا: زين بروح أسبح وأبدل وأنت روح سواه . . يالله حبيبي خالد : إن شاء الله طلع برع . . سرت طلعت ملابسي وسبحت . . عقب 10 دقايق طلعت . . وكنت لابسة جينز طويل وقميص وردي كمه طويل ولامة شعري بالفوطة . . خالد : حبي مو تطلعين جي . . أغار أنا أنا: أكيد حبيبي [ نشفت شعري بالفوطة . . ورشيت عليه شويه من المجفف . . ولميته ع فوق ] خالد [ يمد لي العصير ] : هااج . . [ رشفته لين النص ] أنا: خلود ما أتخيل تكون مسوي لي شيء بالعصير إطالعني بنظرة وما إتكلم أنا: هههه . . تخيل مثلاً ما أعرف سحر عمل شيء . . خالد: تظنين جي !! أنا: لا حبيبي بس لو بمكانك ما سويت جي . . ما في ريال بالدنيا جي يسوي لمرته وملتزم بهالعادة من الزواج للحين . . حتى مع إني ما يبت لك ياهل يملي عينك فيه خالد: بدووري أنا أحبج إنتي ماله داعي تكررين سالفة اليهال كل يوم أنا: لازم أحجز مع دكتورة إهنيه خالد: الي تشوفينه بس أنا بروح معاج أنا: زين حبي [ كملت شرب العصير ] خالد: نانا مصرة تتريق برع . . بالمول . . وبالمرة بنتمشى . . أنا أبا أشتري لي كم سوت طويل عن البرد . . فبروح معاهم بدور: أوكي . . ما تباني أروح معاك خالد: لا عيال عمي وأخواني موجودين تمي إهنه خالد غيور وايد . . مع خوانه ما يخليني أقعد فما بالكم بعيال أعمامه . . خالد: يالله أنا بروح تبين شيء . . أنا: سلامتك . . خالد ما كان لابس شيء ثقيل فرحت طلعت له شال بني ولبسته خالد: مب بردان أنا: بلا بردان بس تعاند خالد ضحك وطلع . . وتميت بروحي بالغرفة . . فكرت أتصل بجوري أتي عندي ولا البس عباتي وأنزل تحت . . عقب قلت أتصل لجوري أحسن بدال لا يرد خالد ويعصب مب الكل طلع . . لأنه البعض تريق من الصبح والبعض الثاني راقد للحينه . . أرجوان + ديمة +مريم . . بسيارة أرجوان مايد + حمدان + ذياب + حسين + خالد . . بسيارة مايد أرجوان .~ بالبداية أستغربت حماس مريم إنها أتي معانا بس يوم جفت عمي علي قال طلب منا نأخذ اللي نباه قلت يمكن هو قال لها تروح يمكن تشتري له شي . . ديمة كانت تبا اتي عشان تشتري لي كم غرض . . وصلنا المول . . ديمة : أنا بشتري عقب بنروح نأكل مريم: لا نأكل أول ولا شرايكم أنا: مادري بنجوف الشباب [ أطالع صوبهم ]: نتريق أول ولا نتسوق ذياب: نتريق أحسن . . يواعى أنا: فديت اليوعان أنا مايد [ يطالعني بنظرة ] . . ما قدرت أفسرها عدل خالد: بالشارع نحن أنا: عادي الحياة حلوة ههه مريم: هيه حلوة . . فري لاه . . تراكم بلندن حسين: أخو وأخته بكيفهم والله ذياب: قصدك توأم . . لا تغارون منا مريم: زين يالله بنأكل [ رحنا صوب المطاعم ] . . حجزنا طاولتين وحده لنا والثانية للشباب [ وع طرف ] طلبت لي كب كيك ولاتيـه . . والباقي طلب اللي يباه . . بس نص ساعة خلصنا . . فرحنا صوب المحلات . . خالد: حسين بيتم معاكم ونحن بنروح نتسوق أوكي أنا: أوكي [ أطالع حسين ] يالله تعال حسين: أوكي بعد ما لفينا المول كله . . ديمة بعدها ما خلصت مب عايبنها شيء ديمة: والله ما أعرف شو أشتري . . !! باجي شالات . . فقازات . . حسين: إنتي لو مخلينج بالبلاد وايد أحسن . . حلاتها لندن بالبرد ديمة: أنت أسكت . . أنا: ديموه بس عاد . . شوفي هاا أخر محل لو ما عيبج باجر بنروح مول ثاني باجر مريم: أنا تعبت . . خلونا نروح نشرب شيء أنا: زين بندخل هالمحل وعقب بنروح نطلب شيء نشربه مريم: أنا عطشانة بروح احين . . بس ما أعرف أطلب . . أخاف يقصون علي . . وبعدين ما عرف لفلوسهم أنا: زين [ أطالع حسين ] إنت تم مع ديمة ونحن بنروح وبنرد . . خل الفون بيدك . . ولو شفت حد من الشباب خبرهم حسين: إن شاء الله أنا: انتبهوا لعماركم ديمة: إن شاء الله رحنا لكوفي شوب . . قعدت ع طاولة ع أساس أنادي الجرسون عشان نطلب . . قعدنا . . مريم: أوف متى بيي [ تقوم ] بروح بطلب أوكي أنا: أوكي بعد دقيقتين . . يات وهي شالة كوبين . . مريم : طلبت عصاير . . نبرد شوية ع قلبنا أنا: زين [ شليت عصير ويلست أشرب ] . . خالد.~ بعد ما خلصنا مشينا لعند حسين وديمة لأنه جفناهم بويهنا أنا: وين نانا ؟! ديمة: مريم بنت عمي قالت إنها عطشانة وخذت نانا تطلب لها لأنها خافت روحها مايد: زين سوت . . شوية وبيوون أتريوو حسين: دقيت لها ما ترد. . ذياب: يمكن عندهم إزعاج ولا شيء فما سمعت . . حمدان: لا تحاتوها بتي الحينه. . تريينا شوية ونجوف مريم ياية بس بدون نانا . . وكانت خايفة مريم: لحقوني والله ما عرفت شو أسوي مايد: خير شوفيج ؟! وينها أرجوان مريم: أرجوان طلبت وسكي وهي سكرانة احينه . . وجفتها تكلم واحد بس ما ردت علي . . وما رضت تقولي من هذا . . لا وطالبة 2 تباني أشرب معاها طار عقلي . . ما بقى عندي تفكير . . أختي سكراااااااااااانه . . ووياها واااااااااااحد !! أنا [ أصارخ ] : وينها مريم: بالكوفي شوب اللي . . .[ وصفت المكان ] رحت أركض . . وأتوقع الكل يركض وياي دخلت الكوفي شوب . . لمحتها يالسة تضحك والكأس بيدها . . ما كنت مصدق بس يوم جفتها صدقت . . هذا أخر العشم فيج يا بنت أمي وأبوي . . توطين رأسنا بالقاااااااااااااع . . مطرشينج ترفعين رأسنا بالشهادة وأنتي تنزلينه زوود . . رحت صوبها ووقفتها . . ما كانت قاعدة تتوازن . . وتتكلم بدون حاسية أرجوان: هيييه وين موديني ؟! خلنييييييي أنا[ بعصبية ] : أمشي بسرعة البيت لا أكسر رأسج جدام خلق الله أمشييييي أرجوان: ما بمشي شو بسوي . . كانت تتكلم وهيه تضحك . . ونص الكلمات ما تنطقهم عدل من زود القهر اللي فيني . . صفعتها ماعرف كم طراق عطيتها . . لين ما رفعني ذياب . . ومسك أيدي ذياب: بس ياخوي بس بتذبحها أنا: ياليتها تمووووووووووت حمدان: ناس إهنه . . خل نروح البيت . . ونتفاهم [ إيي صوبنا واحد ] : لو سمحت أخوي إطالعته . . [ معنى تكلم خير شو تبا !! ] مريم: هذا هو اللي كان معاها . . هذا هو اللي قعد وياها يوم جفته رحت له وعطيته كم طراق ما بعكدني عنه غير مايد . . مايد : بس خلاص بس بيزقرون لنا الشرطة الريال: هذي تكذب عليكم تكذب أنا: لا تيلس تكذب . . قمت بسرعة . . وهو يحاول يقنعني بكلامه بس طريقته خلتني أصدق كلام مريم . . سحبت أرجوان لين السيارة . . مسكت جنطتها وطلعت المفتاح مايد: ياخوي خلني أنا أسوق بدالك خلني عطيته المفتاح وهو عطا مفتاحه لحمدان . . وفريتها بالكراسي اللي ورا ومشينا . . وأنا أسمع شهقاتها . . احينه يا أرجوان حسيتي أحينه . . بديتي تصيحي هذا يزانا لأنا وثقنا فيج . . حسيت الوقت يمشي ببطء . . وأذني ما يوصلها غير شهقات أرجوان . . وأوقات ضحكتها .. وتيلس تتكلم بدون هدف . . ولا تقول شيء مفهوم وصلنا البيت ورحت لها ونزلت بقوة أرجوان: هييييييي منووه انتااااااا ؟! أنا: سكتي دام النفس طيبة سكتي مايد: شوي شوي عليها أنا: أووووووه [ سحبتها بسرعة للبيت ] يوم دخلت وجفت الكل أبوي وأعمامي قاعدين فريتها ع الأرض أبويه: شوفيكم ؟! أنا: بنتك أغلى ناسك . . شفناها اليوم سكرانة ومواعده واحد بالمول . . أنا أقول ليش مصرة تروح . . أثاري تبا تلعب لعووووووبها أبويه [ بصدمة ] : شو تقول إنتا أنا: شوفها ابويه شوفها . . هاا أخر الدلع كله شوف نتايجه موواعد وشرب وسكر والله العالم شو مخبية بعد أبويه [ راح لها ] : صدق هالكلام تقوم بس مب عارفة تتوازن ارجوان: ما اعرف شو تقولوا خلوني تعبانة بروح يقوم عمي علي . . عمي علي: شفت شو آخر نتايج الزواج بأجانب بتم هالشيء لعيالك شوف شو سوت والله العالم شو مسوية بنت البريطانية أكثر يدخلون [ حمدان والكل ] . . مريم تركض لحضن أبوها : أبويه كانت تباني أشرب معاها بس ما طعت كانت تغصبني . . ويوم جفت هذاك الريال . . سألتها قالتلي مالج خص . . أبويه والله خايفة أبويه: حد يشلها من إهنه خوزووووووها من جدامي حمدان: أنا بوديها غرفتها [ راح لها وشلها ] . . شوية يدق الجرس . . الخدامة : هنالك شخص يريد الدخول حالاً . . [ تتكلم بأنجليزي ] أبوي: من هو ؟! الخدامة : لا أعلم ذلك سيدي أبوي : دعيه يدخل الخدامة: حسناً شوية ودخل الريال نفسه اللي بالمول أنا [ بصراخ ] : هذا أنت أبوي: تعرفه مريم: عمي هذا اللي كان مع أرجوان الريال: بسج كذب . . يا جماعة هذي ظالمة بنتكم . . أنا مالي خص فيها ولا أعرفها . . وترا بنتكم هذي هي اللي طالبة الوسكي مب الثانية . . هي اللي خلتها تشربه بدون علم مريم: كذاب لا تصدقونه . . هذا ياي يقول جي عشان ما تضربون حبيبتهه عمي علي: شو تبا احينه فارق لا أقوم أكوفنك احينه يا ذابح يا مذبوح الريال: أباكم تصدقوني . . مريم: والله كلامي صح صدقوني . . مستعدة أحلف لكم ع القرآن لو تبون الريال: لا تحلفين زور . . وظلم وقذف بالأعراض أبويه: اتيب المليج تملج عليها وتأخذها ما عندي بنت اسمها أرجوان ما عندي ذياب: أبوي أبويه: اللي مب عاينه يروح معاها . . ما عندي بنت تسكر وتواعد شباب . . لا وتقولي أبويه بييب لك أمتياز الغالي برفع رأسك الريال: بملج عليها بس لازم تعرفون أنكم ظلموها أنا: بسك عاد ظلم وظلم . . باجر اتيب المليج وتأخذها الريال: ان شاء الله مع السلامة وطلع . . أبوي يقوم بس رد يطيح . . ومب قادر يتنفس أنا: حسبي الله عليج يا أرجوان . . يا أنج ذبحتي أبويه . . | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-20-2012 04:10 PM |
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2011 11:00 AM |
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-19-2010 03:50 AM |
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-13-2010 12:00 AM |
"""""للبيع باترول سوبر سفاري موديل 99 ديزل """"""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-28-2009 02:40 PM |