إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-26-2013, 07:56 AM
الصورة الرمزية أشواق تائهة
عضو برونزي
بيانات أشواق تائهة
 رقم العضوية : 135910
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : UAE
 المشاركات : 752
عدد الـنقاط :834
 تقييم المستوى : 19
 رسالة SmS
الله معك و يسمعك ومهما يصير ؟ينعم عليك -الله هنا- يبدّل الحزن بفرح وقادر انه يسعدك .
افتراضي

البارت الثامن
.
سمية . ~
كنت متعمقة من في الرقاد لأبعد درجة . . بس حسيت بشيء ملعوزني برقادي . .
بطلت عيوني وأشوف شيء أسود متكور عويهي . .
تميت ثواني بسيطة لين أستوعبت إنه هذا رأس سلطان . . للحينه ما تعود على أنه حد يشاركه بنفس المكان . .
حاولت أبعد رأسه عن ويهي . . وهو بعده راقد بعمق . .
يييت أقوم بس تذكرت اللي صار أمس . . وخشيت رأسي مرة 2 تحت اللحاف بحيا . .
تميت دقايق معدودة وعقب قمت جهزت لي ملابس ودخلت أسبح . .
لما طلعت ما لقيته السرير . . إستانست . . رحت ع طول أمشط شعري وأحط اللوشن والكريمات و الفاونديشن و ميك اب خفيف . .
بس تذكرت إني ما أعرف أنشف شعري ><"
حسيت فيه يدخل الغرفة . .
سلطان: أنتي دوم شعرج بيكون مبلول جي . . ؟!
أنا [ بدلع ] : تراني ما أعرف شو أسوي ؟!
سلطان : وأنا شو ذابحني غير الدلع هذا ؟! عطيني بنشفه لج . .
[ بدا ينشفه بالفوطة . . وعقب طلعت له المجفف وبدا يجففه بكل أريحيه ما تعبني وايد ] . .
سلطان: مابيج تقصين شعرج أبداً خليه يطول . .
أنا: سلطوني ما أحب شعري يكون طويل أحبه قصير يريحني وايد
سلطان: إذا ع تجفيفه أنا بسويه لج . . بس طوليه أنا ريال أموت بالشعر الطويل . .
أنا [ أبتسمت له ] : من عيوني حبيبي
سلطان [ يطالعني بصدمة ] : شو !!
أنا [ ابتسمت بحيا ] : حبيبي
سلطان : فديت حبيبي من شفاتج . . لا تجنين ع روحج . . تراني ما أقدر
تقرب مني حيل ولمني لحضنه ..
.
.
روضة .~
كنت حاسة أو بالأحرى الكل حاس أنه في شيء صاير عندنا . .
بس سويت طاف لأنه أصلاً سألنا ومحد عبرنا . .
طلعت للمزرعة اللي برع . .
أبوي قالي أنه في إسطبل خيول فرحت أشوفهم وقلت بركب واحد منهم
دخلت وجفت كذا واحد . .
جذبتني أول وحدة . . فرس بيضاء . . شعرها أسود . . وتتطالعني بعيون تلمع
رحت صوبها ومسحت ع ظهرها
أنا [ أهمس ] : أنا رواضي عيبتيني وايد . . شدني لونج الأبيض . . ما أعرف شو اسمح بسألهم وبزقرج فيه ولو ما عندج اسم أنا بسميج . . تدرين أنا أعشق الخيول . . أحبهم وايد . .
أسمع حس حد وراي . .
. . : حد يرمس خيل مينونة أنتي خبيييييييييل
أنا: محد خبيل غيرك أحترم نفسك وبعدين شقى تدخل جي ماكو أدب ولا مستحي
. . : خليت الأدب لج . . يا مينونة . . عيل في حد يرمس حيواااان . . جي أنتي شراتهم
أنا [ عصبت وفولت ] : أحترم نفسك ولا بخبر أبوي
. .: سيري خبريه دلوعة أبوج أنتي شو ؟!
أنا: أنتا منوو ؟! أنا متأكدة انك من عيال عمي . . بس ما أعرفهم . .
. .: أنا حسين ولد عمج سلطان [ ومد إيده يسلم ] . .
ترددت بس عقب مديت أيدي . .
أنا: تراني مب مينونة والله
حسين يضحك : أدري مب مينونة أدري بس تعرفين لغات الحيوانات
أنا [ شوية وبصيح ] : بس عااااااد
حسين يضحك . . بس أحس ضحكته بدون طعم يضحك بدون نفس . .
أنا: حسين شفيك ؟! شو صاير ؟!ّ أدري شيء صاير . . خبرني يمكن أساعدك . .
حسين [ يتنهد ] : خلج بالخيل ولا تتعبين تفكيرج . .
بس أنا أصريت عليه لين قالي سالفة أخته
أنا: أويه ما أصدق مستحيل اصلاً كيف جي . .
حسين : محد واثق فيها محد . . هذي أمي اللي ربتني هذي اللي وقفت معانا كلنا يوم فقدنا أميه مانت ام ثانية لنا . . مستحيل أحد يشك بأمه اللي ربته . . دامها ربتني أحسن تربية . . نبهتني ع الصح والغلط . . تعاقبني لو أخطيت . . مستحيل هي تكون غلطانة . . مستحيل
أنا: تظن مريم شربكت السالفة
حسين: ما أظن بس الا متأكد بس محد بيسمعني . . الكل ضدها . . [ يبتسم ] لا وباجر بيملجوها لهذاك الريال . . اللي حتى ما نعرف أصله وفصله ولا اسمه . . متخيلة الموضوع . . أختي بتنغصب وأنا ما أقدر أوقف بويه حد
أنا: الله يكون بعونها والله
حسين : بس شو نسوي ؟! نخليها جي . .
أنا: توكل ع الله . . وبنشوف شوب يصير . . الله قادر يطلع الصادق والكذاب . .
حسين: إن شاء الله . .
تميت واقفة وياه وساكتين . . كل واحد منا راح فكره بعيد . .
.
.
أرجوان .~
قمت من نومي مصدعة ومب قادرة أشل رأسي أحسه ثقيل وايد . .
مرت ببالي أحداث مشوشة . . مب قادرة أتأكد هي صدق صارت أو لا . .
صراخ وضرب وتصفيع وسب وما عرف شو بعد ؟!
حطيت رأسي ع ويهي . . حسيته وارم . . من شوو ؟!
لهدرجة أنا كنت أحلم والحلم مأثر فيني ومتعبني . .
رفعت رأسي وما شفت حد بالغرفة ..
شفت الساعة 4 العصر . .
رحت سحبت ع السريع وصليت كل الصلوات اللي فاتتني وأنا نايمة . .
ولبست لبس طويل وحطيت شيلتي وطلعت ..
نزلت بالدري لين تحت . .
أول ما وصلت . .
حسيت حس حمدان يكلم واحد . . واللي فهمته انه دكتور . . بس شو صاير ؟!
الدكتور: إطمن كل حاقة كويسة بس هوا تعرض لصدمة أوية [ قوية ] كلها كام ساعة يرتاح فيها ويبأأ [ يبقى ] زي الحصان . . ما تخافش ع أبوك دأ هوا رح يبأأ أوي [ قوي .. ]
حمدان: بس دكتور من الظهر وهو ع هالحال
الدكتور: ما تخافش دا أنا أديته حنأه [ أبرة ] تريحه أوي
حمدان : خلاص دكتور ما قصرت لو أحتجانك بنخبرك
الدكتور: حمدلله ع سلامتووه . . وما يشوفش شر بإزن الله
حطيت أيدي ع قلبي . . أبويه شو فيه ؟!
أول ما طلع الدكتور تقدمت من حمدان
أنا: حمدان شو فيه أبوي ؟!
ما حسيت إلا بخالد متهجم علي وقابض ع شعري ويصارخ فيني
خالد: وبعد لج ويه تتكلمين . . بعد كل اللي سويتيه . . والله إن صار بأبوي شيء لأذبحج والله موتج ع إيدي
أنا: خالد أنا أرجوان [ بصوت هادي ] نانا دلوعتكم جي تكلمني جي
خالد [ يتكلم وفج إيدي كأنه متجزز مني ] : من سواياج يا مسودة الويه . .
[ بدت تتوضح لي كل الصور المشوشة . . العصير اللي شربته . . ضربهم . . تصفيعهم . . صراخهم . . نظرات حرقتني من مايد . . نظرات إحتقار . . نظرات توهم . . كل ها كان صدق وأنا عبالي أحلم ] . .
نطقت بدون حاسية : أنا كنت سكرانه . . !؟
أبوي الغالي طاح عشاني . . أنا مظلومة والله مظلومة ما سويت شيء
كانت كلمات خالد حقي يتردد ع اذني . . نزلي رأسنا للقاع .. كان يرددها وهو يصفعني . .
حطيت إيدي ع خدي . . هذي ايدك يا خالد إيدك اللي انمدت علي . .
خليته وركضت ع طول لغرفة أبويه . .
كان يحاول يمنعني . . بس ما قدرت أشوف أبوي طايح عشاني . . وأنا أصلاً مالي ذنب . .
أبويه يالسين يحملوني ذنبك . . قولهم يا أبوي ذنبي برقبتها قول لهم . .
دخلت غرفته . . جفته منسدح بتعب ع السرير . . بيده مركبين له مغذي
رحت له . . حضنت ايده بيدي . . وهمست له
أنا: أبوي يالغالي
ايي لي خالد : طلعي برع ما يشرفه تكونين بنته
أنا: أنت شو تقول ؟! أبوي انا مظلومة . . قولهم مظلومة قووول
[ كنت اهزه ابيه يتكلم ] .. أبيه يقولهم إنه هم ظالميني . .
بس ما نطق . . ولما نطق قال عكس ما أنا ابيه. .
أبويه: طلعي برع قلبي نسى أنج بنته . . بنتي اللي أغليها ماتت من زمان . . ماتت من لما طرشتج لندن بروحج . . من لما ودرتي لبس أهلج وعاداتهم . . من لما كسرتيني وكسرتي ثقتنا فيج
أنا [ كنت أضارخ بهستيرية وأهز أبوي معاي ] : أنتو ظالميني ظالميني ما شربت بإرادتي . . أنا ما عمري بخونكم . . ما عمري بفكر هالتفكييييييير . . أنتو تظلموني . . تظلموني
أبويه: طلعوها . . كححح كحح [ وبدأ يكح بكل قوة ]
خالد :حمدان خلك ويا أبوي ولا تتعبه [ ويقرب مني ] بشلها من إهنه
كنت أحاول أقاومه بس كان أقوى عني .. قدر يسحبي ويشلني بقوة . .
أحاول أضربه بريولي وايدي عشان يودرني . . بس مع كل هذا وصلني غرفتي . .
خالد: إتمين إهنه لين باجر لين ما ايي الي تواعدينه من ورانا ويأخذج الله يأخذكم أنتوا الثنين
[ أي واحد . . شو أواعد بعد . . شو تقووووووووول ]
أنا: ايي ما اسمح لك شو أواعد . .
طرا ببالي هذاك الريال اللي تقرب مني يوم شربت العصير وحاول يمنعني من الشرب . .
وطرا بعد أنه مريم قالت انه حبيبي ومتواعدين وكنا قاعدين مع بعض . .
لعبتها صح بنت الذين . . وينها من الله وينها
أنا: صدقتوها وكذبتوني كذبتوا أختكم اللي من لحمكم ودمكم . .
[ إنهد حيلي بالقوو صدمة بالصميم صدق . . ]
فقدتني ثقة الكل . .
خلتني ولا شيء جدامهم . .
طعنتني بشرفي وعفتي . .
ظلمتني عساها ظلمة عليها ليوم القيامة . .
خالد: اهي حلفت ع القرآن . . تبين تحلفين شراتها بتحلفين كذب وزور . . بتكذبين ع ربج
أنا [ غمضت عيوني بالقو ] : خلني بروحي . . إطلع برررع شو تبا بوحدة خانتكم خلووووووووني بروووووووحي
سمعت الباب تسكر . . وبطلت عيوني . .
مشيت للحمام . . وتميت أغسل ويهي بكل هستيريه . .
مب حاسة ع عمري أصيح أصيح و أضرب روحي أصفع عمري . .
أحاول قد ما أقدر أشوه عمري . .
الين ما يات نالوه وسحبتني لين سريري . .
نالوه: بس قطعتي قلبي بس حرام عليج والله حرام
أنا: مب حرام عليهم يظلموني . . ليش ع الأقل ما أسمعوني ليش بس سمعو من طرف واحد ليش ؟!
نالوه تتطالعني بدون ما تتكلم
أنا: أنتي أكثر وحدة تعرفني ليش ما دافعتي عني . . سنين قضيتها وياج . .
عرفتيني أكثر من روحي . . ليش ما قلتيلهم أني ما خنت الامانة ما خنت ثقتهم . .
ليش .؟! ومايد . . ليش كان يطالعني جي وما يتكلم . .
ليش ما يقولهم الحقيقة ولا لأنها أخته بيصدقها . . ؟!
أكرهكم كلكم محد يستاهل أحبه دام اخواني ظلموني فما بالكم بالغريب . .
خليتو سمعتي ولا شيء . . طعنتوني بأغلى شيء عندي . .
خليتوني شرا الزجاج الي تكسر لا هو يتصلح ويرجع مثل قبل ولا هو ينفع صاحبه وهو مسكر . .
نالوه اتي تحضني . . بس دفرتها بالقو . .
نالوه : أنا جي تسوين فيني أنا
أنا [ لفيت ويهي عنها ] . .
نالوه: صدق نانا صدق [ تتكلم وهي مصدومة مني ] . .
راحت ع طول للكبت اللي صففنا فيه أغراضنا أمس . .
بطلت الجنطة ويلست تفر ملاسها بكل عشوائية . .
ودي أقولها لا تروحين أنتي حبيبتي أختي كل حياتي بس ما قدرت . .
كنت أشوف الكل ظالمني . . الكل يطالعني بنظرة خايسة . .
لين ما خلصت كل شيء . . سكرت الجنطة وأطالعتني . .
تتريا مني كلمة وحدة تردها لحضني . . تترياني بس ما عبرتها بولا شيء
أكتفيت أني أنسدح وأغطي ويهي باللحاف
نالوه: الله يسامحج وكوني متأكدة متى ما أحتجتيني بتلاقيني . . و بكون موجودة بيوم ملجتج
طلعت وأنا أناديها بداخلي أقولها لا تروحين محتاجتج يمي . .
محتاجة يتشجعيني وتقويني ع الي صار لي . . بس سكتتني أخر كلمة [ ملجتي ] . .
أنا بملج . . باحر . . كيييييييف ؟!
تميت حول الساعه . . بعدها قمت قفلت الباب وبدلت ملابسي . .
لبست لي برمودا أسود فضفاض . . يريحني . . مع قميص أسود كت
رحت توضيت وبعدها قمت صليت لي ركعتين . . أستخير الله بأمري
استغفرت ربي من كل ذنب . .
طلبته لو كان ملجتي وبعدي عن أهلي خبر لي . . يوفقني . .
ولو كان الشيء شر لي يبعدني عنه . .
رحت عقبها صوب السرير تمددت وغفلت ما حسيت ع عمري أبداً . .
خلاص ما عاد فيني أحساس . . كل شيء تهشم . .
غديت جسد بس بدون روح . .
.
.

مايد .~
ما كنت مصدق أي شيء من اللي مر جدام عيني أحسه حلم وبقوم منه
أنتظر اللحظة الي اقوم فيها ويطلع حلم وأحمد ربي ع ه الشيء . .
أنا متأكد أنه حلم . . أرجوان مستحيل تكون من ه الطينة . .
سنتين أعرفها ما عمري سمعت شيء يمس سمعتها . .
كانت محافظة ع لبسها الحشيم . . شيلتها ما عمرها عقتها . .
كل ما أشوفها تأخرت بالطلعة . . تقولي كنت أصلي . .
صرت عارف كل تفاصيل حياتها . .
تشعب حبها في قلبي وتربع به . .
مستحيل يكون ه الشيء اللي صار حقيقة . .
أرجوان حقي محد بيأخذها عني . .
محد له الحق يحرمني منها . .
أنا لو ما خذتها ما بخذ غيرها . . أرجوان لي وأنا لها . .
رحت لمريم أختي وقعدت معاها
أنا: مريم بسألج سؤال وأتمنى أنه تجاوبيني بصدق
مريم : إن شاء الله اخويه آمر
أنا: السالفة اللي صارت الصبح . . ارجوان . . كل شيء صار . . مب داش مخي . . عقلي مب راضي يصدق . .
مريم [ تتطالعني ] : أنا أختك مايد . . لا تشك فيني . . شك بالغريبة . . اللي هجرت أهلها وباعت شرفها
أنا [ بعصبية ] : لا تتكلمين ع شرفها
مريم [ تقوم لما شافت ابوي ياي صوبنا]
أبويه: شو عندكم ؟!
أنا: أبويه أنا واثق بارجوان ومتأكد إنها ما غلطت
مريم [ تتطالعني والصدمة ع ويهها ] : يعني أنا اللي غلطت . . أبويه اسمعه شو يقوول . .
أنا [ أجاول أتحاشاها ] : أبويه أنا اللي بملج على أرجوان باجر . . ما بسمح لحد يأخذها مني
أبويه: والله ما تأخذها ما تأخذ بنت البريطانية لو ع جثتي . .
أنا : أبويه لو ما خذتها ما بأخذ غيرها
أبويه : نفاد ينفدك
أنا : زين أنا بطلع ومابا حد يسأل عني . .
[ طلعت من عندهم ناوي أترك هالبيت وأرجع لشقتي . . أصلاً كيف بقدر أسكن فيها. . بدون لا أصبح ع ويهها الصبح . . بدون لا نسولف ونضحك . . كييييييييييف ]
جذبتني أخر كلماتهم
مريم : أعتقد هي ساحرتنه . . ولا في واحد جي يسوي . . يركض ورا وحده بايعتها . .
غمضت عيوني . . وتنهدت بالقو . . وخليتهم . . وناوي ما أرجع إهنه أبد
.
.
بدور .~
قاعدة مع خالد . . أسأله عن اللي صار اليوم . .
وقالي وهو متجزز منها لانها أخته وده لو يتبرأ منها للأبد . .
خالد: وهذي كل السالفة بدور أتمنى ما تقعدين معاها أبد . . وتحرصين ع ديمة وجوري بعد . .
لو شفتيهم مع بعض . . راقبيهم . . شوفيهم . .
أنا: زين
[ وأنا بداخلي أقول مستحيل هي جي . . مستحيل . . نانا أعرفها مب راعية هالسوالف ]
خالد: بيي هذاك بيملج ويأخذها
أنا: زين نعدلها له [ أحاول أدور أي شيء ممكن يونسها ]
خالد[ بإستهزاء ] : هه تعدلينها لييش . . شدراج شو بينهم . . يمكن هو أصلاً شايفنها وخالص وأنتي تبين تعدلينها . .
سكتت ما عرفت شو أقول . .
خفت أتكلم يقولي تدافعين عنها لأنج شراتها ولا يجرحني بأختي خفت خفت
خالد: أنا بروح تحت لو أحتجي شيء خبريني
أنا: وين بتروح ؟!
خالد: عند خواتي بجوفهم . .
أنا: زين وصلني عندهم . .
خالد: قومي لبسي . .
أنا: اوكي
لبست لي جلابية فخمه طويلة . . ولفيت الشيلة . .
أنا: عادي جي ولا ألبس عباتي وأتغشى
خالد: لا دامني معاج عادي لو كنت محد لبسي عباتج وتغشي
أنا: أوكي
طلعنا مع بعض ووصلني عند جوري وديمة وقعدت معاهم . .
نطالع التي في بس فكرنا أبد ما كان معانا . .
كلن يصيح على ليلاه . .

.
.
أرجوان .~
كنت متعمقة برقادي . . بس فززني من نومي . .
دقات بشكل هستيري ع الباب . .
لو ما الباب صامد ولا إنكسر من زمان . .
قمت بسرعة وبطلته ..
خالد [ بعصبيه ]: شحقه قافلة الباااااااااب ؟!
أنا [ بصوت نعسان ] :كنت نايمة
خالد : عساها نومة أهل الكهف إن شاء الله . . ولا أقول نامي نامي نوم الظالم عباده مثل ما يقولون . .
أنا : مو كفاية تجريح يا أخ خالد
خالد [ سوا طاف لكلامي ] : وين فوناتج ؟!
إستغربت لييش !؟
أنا: ليش بعد ؟ ! الانسة مريم قالت لكم شيء ثاني
خالد: عطيني فوناتج بسرعة
رحت لجنطتي المعلقة ع التعليقة . . طلعت البيبي والاي فون وحطيته بإيد خالد
أنا: هاك . . أوامر ثانية
خالد: الباب ما ينقفل أبد . .
أنا: إن شاء الله شيء ثاني . .
خالد: دراسة من يوم ورايح ماشي و ترا الريال إتصل فيني قال إنه بيملج اليوم بيي عقب المغرب بيملج وبيشلج ع طول
أنا: خالد ظلم وظلمتوني . . لا تزوجوني غصب لا تغلطون علي مرتين
خالد: أووه [ يطالع لبسي ] وبعدين يعني شو هاللبس اللي لابستنه فصختي الحيا مرة وحده شو . ؟!
أنا: خالد خلك من لبسي الحينه [ أكلمه بصوت مبحوح ] خالد أرجوك عطوني فرصة مستعدة أثبت لكم أني زينة وكل اللي انقال غلط . . لو تبون ما بكمل دراستي إهنه بكملها بالبلاد بس لا تزوجوني لا تحرموني من دراستي
خالد : يعني أونج مهتمه بالدراسة لأبعد درجة
أنا [ أترجاه ] : خالد
خالد [ يمسك شعري ] : إسمعي عقب المغرب تجهزي وبيأخذج يا ويلج لو سألت المليج وقلتي مب موافقة لأدفنج بالتراب وأنتي حية
تألمت من مسكته لشعري . . حسيت نص شعري بيديه ..
بس ما إهتميت .. تألمي من ظلمهم . . جبروتهم أكبر من ألمي الجسدي . .
طلع من الغرفة بعد ما شل المفتاح يتأكد إني ما بقفله . .
شو من قلب عليك يا خالد . . أنا أختك . . بنت أبووك . .
ليش لحينه محد ياني من خواني
ديمة وجوري . . ليش ما يوني . . ؟!
هم بعد مب واثقين مني . . ولا خالد مانعهم ايوني . .
ذياب . . أقرب الناس لي . . ما سأل عني . . ولا شفنه . .
حمدان . . أبوي الثاني . . تركني ولا عبرني بلا كلمة . .
تميت قاعدة بروحي . . لين وصل وقت المغرب ..
صليت المغرب . . وقعدت روحي . .
عقب عشر دقايق . . أندق الباب . .
ما كان لي خلق أقوم أفتح . .
خشيت عمري تحت اللحاف وغطيت ويهي باللحاف ..
سمعت حس خالو عايشة
خالو عايشة : يا بنتي قومي ..
أنا: خلوني روحي مابا حد . . بسكم مب قادرة أتحملكم
حطت ايدها ع اللحاف وشالته . .
خالو عايشة : قومي [ تبتسم ] خل نفرح فيج . . قومي بعدلج لخطيبج
أنا [ أصرخ ] : لا تقولين خطيبي ما عندي خطيب ما تفهمون ما عننننننننننندي
خالد [ من وراها ] : عندح غصباً عنج يالله ترا الريال يايب أهله ع الأقل ستري ع روحج جدامهم . . [ بإستهزاء ] عشانج مب عشاننا . .
وطلع . .
أنا: خالوه مابا والله ما بيننا شيء خبريهم
خالوه عايشة : أدري حبيبتي أدري بس خلاص كل شيء صار وأنكتب ما في رجوع بأمر الله توكلي عليه ما خاب من أتكل ع الله وأتخذ الأسباب . .
أنا: والنعم بالله
تدخل ديمة وجوري [ ويحاولون يبتسمون ] . .
ديمة : الله أختي عروووس
ابتسمت لها أجاريها . . عروس طل يعيني . . عروس مغصوبة . .
جوري [ تدزها ] : نانا يالله ماكو وقت [ تفر جناط صغيرة كانت بيدها ] يالله سلميني روحج يا عروسه وبخليج ملكة جمال . .
أنا ما كان لي خلق لشيء بس حماسهم شيء ثاني . .
ضحكت من القلب عليهم
ديمة : وين مفتاح الباب .. ؟!
أنا : خالد شلاه
ديمة [ بصوت واطي ] : ه الانسان معقد بالقو . . الله يعين بدور عليه والله [ تطلع ] بروح اييب المفتاح . . ورانا عروس نعدلها . .
طلعت دقايق وردت بالمفتاح . .
ديمة : أووف ما بغى يعطيني . . [ راحت تقفله ]
بس في حد يدز الباب عشان ما ينقفل . .
ديمة : منووه بعد خلوود مب متفيجة لك ترا . . كفاية النفسية داون بسبتكم . .
غاية: يا الخبلة هذي أنا . .
بطلت لها . . ودخلت مع كيس لونه سويتي . . كبير
غاية: حزروا . . فزروا . . شو هذا ؟!
جوري: فستااااااااااااان . .
غاية: هيه ذياب يابه لأغلى توأم له . . [ تتطالعني ] يقولج عقب ما تخلصين من كل شيء له قعده معاج . .
ابتسمت . . مستحيل يخليني . .
وبدت جوري تمكيجني . . طبعاً بطلوا الفستان . .
اللي ياي مخصر ع الجسم بالضبط . . لونه أبيض . . ومن تحت منفوش . .
فخم فخم بدرجة كبيرة . . كله كريستال من فوق . .
من كل جهة . . قطع من خام أبيض مطرزة ع الفستان بطريقة مبعثرة . .
عاطي الفستان رونق خاص . . ياي مثل الطاؤوس . . من تحت . . الذيل طويل وايد
جوري: بحطي لج تدرجات أسود . . بيطلع عليج خبال ويا عيونج
وبدت عقبها خالوه عايشة بالنصايح الزوجية اللي أحرجني بالحييييييييييل . .
وجوري وديمة يضحكون عليه . .
أنا: الله يبليكم بريل وتنحرجون نفسي
الكل يضحك علي . . ع إحراجي . .
خالوه نادية [ مرت عمي عبدالله ]: يالله الناس وصلوا
بديت أحس بارتجاف . . خوف رهبة . .
كأنه بديت أحس بأحساس العروس الصدقية . .
أنا: خايفة
خالوه عايشة : لا تخافي حبيبتي . .
أنا: أبا أمي [ ودمعت عيوني ]
جوري تركض لي
جوري: نانا لا تصيحي أرجووج . . بيخترب كل شغلي . .
خالوه عايشة: أنا مثل أمج بكون وياج بكل لحظة . . بكون وياج كأم . .
أنا: بس هي غير . . ليش راحت قبل لا تشوفني عروس . .
خالوه نادية : حبيبتي أدعي لها بالرحمة . . يالله حبيبتي بساعدج تلبسين الفستان . .
أنا: مابا [ كنت أقولها بكل خوف . . ]
أدري لو لبسته ما بفصخه إلا عند ريلي .. بكون عروس صدقية . .
خالوه عايشة : بنات يالله طلعوا روحوا تجهزوا أنا ونادية بنجهز العروس
العرووس . . لقب يديد . . حلو . . هههه . . للحظة حسيت روحي صدق عروس
مب كأني مغصوبة وحكموا علي بالإعدام . .
ساعدوني ولبست الفستان . . كان شبه عاري . . من الرقبة والكتف . .
بس الظهر كان مغطاي تماماً ك موديل . .
عدلوا لي شعري . . اللي استشورته حقي ديمة . .
وخليته نازل ع ظهري كامل . . رفعوا قصتي الطويلة ع طرف . .
عيوني الرمادية . . كانت متناسقة مع الأسود . .
خالوه نادية [ تطلع جوتي كعب من البوكس ] : هاج لبسيه . .
أنا: من وين ؟!
خالوه نادية : ذياب . .
ابتسمت يا ترا صدق بتكلمني عقب . . ولا لا . . ؟!
اندق الباب . .
خالوه عايشة : منوه ؟!
. . : سلطان يا أم سهيل
بديت أتنافض من الخوف . . أبوي . .
شو ناوي عليه يا أغلى ما خلق ربي . .
بطلت الباب بعد ما تغطت هي وخالوه نادية . .
نزلت رأسي . .
أبوي : شحالج يا بنتي . . ؟!
ما قدرت أرد عليه . . صح مب غلطانة بس خلاص . . كل شيء تهدم بيننا . . أبويه ما عاد واثق فيني . .
أبوي: أرجوان لا تخليني أندم ع ه القرار . . أنا أشوف لج أنج تكملين الطريق . . تتزوجينه . . ع الأقل تردين ثقتنا فيج
أنا: أبويه أنا ما عمري عرفته . . والله . .
أبوي: اثبتي لي هالشيء . .
أنا: أبويه حتى اسمه ما أعرفه كيف تسلموني لأنسان ما تعرفونه . . ع الأقل اسألوا عنه . . عرفوا هو زين ولا لا .!.
ابوي: هو ما سأل عنج . . زينة ولا لا . .
أنا: بالطقاق . . بكيفه . . بس أنا أهم . .
ابوي: [ يمد لي عقد الزواج ] : وقعي اهنه . .
أنا: ابوي
ابوي: وقعي وكوني متأكدة أنه قرار صح . . أبوج ما بعقج لأي حد . . أبوج بيدور الصالح لج دوم . . أبوج سأل عن الريال وأكدوا لي أنه زين . . ريال عارف ربه ما بيظلمج . .
أنا: إن شاء الله الغلا
أبويه ريحني بكلامه مسكت العقد ووقعت .. .
وشد أبوي إيده ع ايدي وباس رأسي ودعالي بالتوفيق . .
أنا: أبوي أنا ما شربت بطوعي . .
أبويه: خلي كل شيء لربج . . متى ما بيي الدور بينكشف كل شيء . .
أنا: إن شاء الله
ابوي: يالله بروح ومبروك إن شاء الله . . [ يطالع خالوه عايشة ] نزلوها بسرعة لا تتأخرون ع الضيوف و أقروا عليها من القرآن . . عن حد يحسدها . .
خالوه نادية : أن شاء الله يا بو خالد . .
طلع برع . .
خالوه عايشة : أنا بشوف الناس تحت . . ويوم بيي الوقت بنزلج . .
أنا: حد يتم عندي متوترة . .
خالوه نادية : أنا معاج . .
بعد نص ساعه نزلوني . . بالعافية . .

بعد ما رفضت إني أنزل . . كنت بقولهم خل يطلقني مابا أعرس . .
خالوه عايشة: يلا يا بنت الناس يتريوون
أنا: منوه موجود وايدين
خالوه عايشة : أمه وخواته الثنتين بس
أنا: بس
خالوه نادية : هي بس مب وايدين يلا سمي بالرحمن ونزلي
سمت بالرحمن بداخلي مية مرة . . وأردد أية الكرسي وكل السور القصار بقلبي . .
عسى بس أهدى من التوتر والرجفة . .
وطلعت لهم ..
حسيت اني انشليت . . ما كنت أسمع شيء . . أشوف بس بدون ما أسمع . .
للحظة حسيت الدنيا وقفت . .
تقربت مني وحده كبيرة بالسن . . وهي تباركلي
خالوه عايشة : هذي أمه . .
وسلموا علي ثنين . . أعمارهم صغيرة . . ينعطون 18 – 17
تميت فترة قاعدة أحاول أرسم شبه ابتسامة ع شفاتي . .
كنت أشوف نظرات مريم حقي . . نظرات ما عرفت أفسرها . .
تحاول تبتسم غصب . .

لين ما قالوا إن الريال بيدخل
أنا: خالوه مابا . .
أم الريال: تراه بيشلج عقب ع طول
خالوه عايشة: تبين تروحين معاه ع طول
أم الريال: ع الأقل تقعدون شويه مع بعض لو بروحكم
خالوه نادية: جي أحسن أقعدوا شوي بغرفة روحكم وعقب توكلوا . . ع الأقل يشوفج بالفستان
أنا : زين
ساعدوني أقوم . . ومشوني بالغرفة ع طرف . .
وقعدوني . . عقب دقايق . .
دخل الريال اللي للحينه ما عرف أسمه . . مع ذياب وأبوي
باسوا رأسي . .
ذياب: مبروك يا الغلا
ما قدرت أمسك روحي . . رحت وحضنته بالقوو
عقب فتره
ذياب: ريلج بدا يغار ترا . . الحينه ما يبا حد يحضنج غيره
كنت متناسية وجوده . . ليش ذكرتني فيه . . تمسكت بالقو بذياب . .
بعدني عنه بالقو . .
فنزلت رأسي ع طول . . في إنسان غريب . .
بيشوفني وأنا لابسه جي . .
فشله والله فشله

كنت أشوفه يقرب مني . . بس ما أقدر أرفع عيوني
. .: شحالج أرجوان ؟!
همست : بخير
. .: دوم إن شاء الله
أبويه: ما أوصيك عليها . .
. .: بعيوني إن شاء الله
ذياب: تراها غالية لو أذيتها يا ويلك
. .: وإذا أنتوا أذيتوها ؟!
أبوي: الله يسامحنا لو سامحتنا . . يلا بخليكم مع بعض . . وتراها بتروح معاك
. .: عيل ماله داعي نطول [ يطالعني ] بشلها احين . . بتبدلين ولا لا ؟!
ما عرفت شو أرد
أبوي : بنزقر الحريم يساعدونها
. .: زين عيل بترياج برع
وطلعوا مع بعض
ودقايق ودخلت خالوه عايشة وخالوه نادية . .
ساعدوني ولبسوني جلابية عنابية . . فيها حزام بالوسط . .
ما غيرت مكياجي . . بس رفعت شعري كامل لفوق ..
صح تعبني بس قدرت أرفعه بقباضتين . .
عقب لبسوني عباتي وشيلتي . .
خالوه عايشة: هالله هالله بريلج . . ما أوصيج
أنا : إن شاء الله
خالوه نادية : ترا زهبنا لج جنطة ع السريع فيها كل أغراضج اليديده ما أوصيج لبسي أول شيء تشوفينه جدامج
إبتسمت لها ويا ببالي أنها بدلة حلوة . . وراقية
دقايق قليلة وصرت معاه بنفس السيارة . .
ارتبكت وتوترت . . الصبح عرفته بموقف خايس جداً
والحينه صار ريلي وصرت حليلته . .
لميت إيدي وقرمشتهم بأضافري عشان أخوز الارتباك . .
لاحظ هالشيء . .
. .: إهدي لا تتوترين ترا ما بأكلج
ما عرفت شو أرد
. .: أنا اسمي منصور تعرفيني ؟!
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 03-26-2013, 11:56 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات S3ad
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 144846
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 165 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : S3ad غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

اوييييييييييييه طلع منصووووور ااااااااااااا اللله أف تحمست __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 03-26-2013, 01:17 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية أشواق تائهة

بيانات أشواق تائهة
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135910
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 752 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 834
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أشواق تائهة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3ad مشاهدة المشاركة
اوييييييييييييه طلع منصووووور ااااااااااااا اللله أف تحمست
ايي ايي كملي لااه . .
إن شاء الله بكمل البارت وبنزله ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خربشات .. !
0 [ يطيب خاطري لا جا طاريهم لي في وقت غفلة ]
0 إِنَّ رُوحِـــــــيٍ قَرَرَت " البـَوّحَ " عَن أشَـــواقِها . . ~
0 إسمح لي سأحكي حكاية حبنا . . !
0 ▓▒░░ كلام عاشق في غرفة العمليات ▓▒░░


 


. . . . . . . .

  رد مع اقتباس
قديم 03-26-2013, 12:03 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية Al4eeb

بيانات Al4eeb
تـاريخ التسجيـل : Dec 2011
رقــم العضويـــة : 136297
الـــــدولـــــــــــة : وادي الذئاب
المشاركـــــــات : 417 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8719
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : Al4eeb غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

التعليق ع البارت السابع القبلي
اممم هو حلو انج حطيتي شخصيه شريره هه انه مثل عدو ولا ما بكون بالروايه حماس

ووو انا زعلت لان الخدامه امينه ما خذوها معهم هي اهم وحده من الشخصيات ههه
جاري قراءة البارت الثامن
وشكرا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 استمتع بالفشل ، دع الحفرة واقفز ..
0 ₪₪حين تتحدث مع الله ₪₪
0 وإن غدا لناظره قريب
0 ~ العِنبْ فاكهة أهلِ الجنَّة ،ودواء أهلِ الأرض~
0 قصة مرعبة حدثت لرجل مدمن الحشيش


 


  رد مع اقتباس
قديم 03-26-2013, 01:19 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية أشواق تائهة

بيانات أشواق تائهة
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135910
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 752 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 834
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أشواق تائهة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al4eeb مشاهدة المشاركة
التعليق ع البارت السابع القبلي
اممم هو حلو انج حطيتي شخصيه شريره هه انه مثل عدو ولا ما بكون بالروايه حماس
ووو انا زعلت لان الخدامه امينه ما خذوها معهم هي اهم وحده من الشخصيات ههه
جاري قراءة البارت الثامن
وشكرا
ثانكس ع المرور . .
ايه هالشيء حلو وحماسي . .
^^
إن شاء الله بترجع أمينة ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خربشات .. !
0 [ يطيب خاطري لا جا طاريهم لي في وقت غفلة ]
0 إِنَّ رُوحِـــــــيٍ قَرَرَت " البـَوّحَ " عَن أشَـــواقِها . . ~
0 إسمح لي سأحكي حكاية حبنا . . !
0 ▓▒░░ كلام عاشق في غرفة العمليات ▓▒░░


 


. . . . . . . .

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-20-2012 04:10 PM
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 11:00 AM
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2010 03:50 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM
"""""للبيع باترول سوبر سفاري موديل 99 ديزل """"""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-28-2009 02:40 PM


الساعة الآن 09:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML