|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 86 ] | |
عضو برونزي | ![]() البوح الثالث عشر .~
__DEFINE_LIKE_SHARE__
ذياب.~ مر من الوقت أسبوع على آخر مرة شفتها أذكر أنها دقت لي وصوتها مب طبيعي أبداً . . : ذيااب تعال شلني رحت لها مثل المينون شليتها من بيت ريلها ووديتها على البحر حاولت أفهم شوفيها اللي فهمته شيء دار بينها وبين ريلها وما رضت تقولي أقنعتها أنه الحياة الزوجية ما تخلو من المشاكل وخاصة لو كانت في وحدة ثانية تقاسمها ريلها . . ما أدري من وين يبت هالكلام حسيت روحي كأني معرس . . ^^ ما كملنا وايد برع على البحر ساعة ونص ورديتها بيتها . . ما رضت تروح معاي بيتنا وأصرت ترجع . . وقالت: أنا بس كنت محتاجة أشم هوا طبيعي . . هزيت راسي عشان أتناسى هذي الذكرى وأنا أسوق السيارة للجامعة . . مريم .~ من عقب هذاك اليوم ما كلمته أحدر باليوم مرات ومرات بدون ما أشوفه أون لاين . . قلبي بدا يتعب حياتي أنقلبت فوق حدر ما عدت قادرة على فراقه . . في شيء فيني يمشي ضدي في شيء فيني يعلن عن تولد مشاعر إتجاهه . . سكرت المسن وكملت طريقي لكلاسي اللي فيه محاضرتي الياية . . وفكري مع ذاك الشخص . . . . مها .~ قاعدين بالمدرسة عندنا فسحة 20 دقيقة شرينا من المقصف وقعدنا جدام باب الصف نأكل . . هذي عادنا كل صبح . . أنا: وااي أشتقت لمايد أخوية ما وحاله أسبوع بالضبط وراح يعني شو ما عندهم أجازة غير اسبوع ! ديمة: إذا أنتي اخته اشتقي له ما ألوم هذي [ قصدها غاية ] لو ماتت شووق أطالعنا غاية اللي احمرت بالقوو من الخجل فديتها مرت أخويه . . عاد أخواني الاثنينه طاحوا على ثنتين خجولات ودلوعات . . عاد سمية عندها جرعة دلع زايدة . . وغاية جرعة الخجل زايدة . . فديتهم يا ربي علاية: طعً ، أحمرت !! أنا: إيه حدكم عاد . . ما أرضى على مرت أخويه . . عذبة: أونه تدافع بعد . . غاية: بس عااد . . مها: زين خبريني تكلمون بعض وجي . . غاية: أحيان يكلمني . . ديمة [ بلقافة ]: ما تدرون ياب لها فون وبطاقة [ تغمز لغاية ] أجوف البنت ما تقوم من وقت تسهر ويا الحبيب . . غاية: جب جب والله ما أسهر معاه أصلاً هو اللي يقولي سيري نامي وراج مدرسة وبعدين ما نسولف . . بس يسأل أخبارج وجي بس . . ! وبعدين أمس ما كلمني ديمة : عليينا !! أنا: ديمووه خل عنج غاية خبريني شحال أمم جنان ! ديمة: تماام أمس بالليل مكلمتنها يسرج الحال . . غاية: جوفوا منو اللي يسهر . . !! الكل ضحك ع كلامها وبنفس الوقت دق الجرس ودخلنا الكلاس بإنتظار أبلة الكمستري . . ^^ . . بدور .~ اليوم الصبح نزلني خالد بيت خالوه بعد ما أطمن أنه أحمد محد . . والصراحة صار يطمن أكثر يوم أنه أحمد خبره انه نالوه أختي بخاطره . . بس ما أعرف شو سالفة خالد مع الغيرة !! خالوه عوشة : هاه جاهزة . . أنا [ بخوف ] : أخاف خالوه: يلا دامنا وصلنا لهذي الخطوة لازم نكملها أتصلي فيه خبريه أنج بتين معاي المستشفى خبريه أنه الموعد حقي . . موعد عظام مثلاً . . أنا: زين . . [ خالوه عوشة . . صايرة وايد أوكي معانا . . ] خالد: هلا أنا: خالد خالد: هلا . . فيج شيء ! أنا: لا بس أمم خالد: قولي شيء بخاطرج ! أنا: إيه خالوه عندها موعد بالمستشفى وتوها تتذكر وتبيني أروح معاها تدري ما بتخليني روحي بالبيت . . خالد: بتروحي معاها أنا: هي . . ترا هي تبيني أروح ! خالد [ سكت وعقب قال ] : زين ما عليه .. طمنيني عليج أوكي . . أنا: إن شاء الله . . شيء بخاطرك خالد: لا تنسين الغشوة . . أنا: إن شاء الله وسكرت عنه وقلبي قام يدق طبوووول خالوه عوشة : هاه شقال ! أنا: قال روحي بس لا تنسين الغشوة . . خالوه [ تضحك ] : حليله يغار عليج أنا: وايد . . بس أحيان غيرته تخنقني . . خالوه : يلا لبسي عباتج أنا داقة للدريولية تأخذنا . . يلا عن لا نتأخر على الدكتورة ترا بالزور حصلت لج موعد أنا: أوكي لبست وجهزت وما نسيت الغشوة . . وطلعنا لموعدنا مع دكتورة النساء والولادة . . بدون علم خالد . . ! . . أرجوان .~ قايمة من الصبح لأنه خفارة منصور الساعة 7:00 الصبح وطبعاً كانت ليلتي . . تصالحنا من عقب هذاك اليوم بس قمت اتحاشى القعدة مع فاطمة . . منصور قام يتحاشى أي شيء يجرحني يأخذ رايي بكل شيء . . وصار عادل . . ليلة ويوم عندي وبالمثل عندها . . باليوم اللي يكون عندي أنا المسؤولية عنه بكل شيء . . لبسه تجهيزه للدوام واكله . . حتى أني أوعيه للدوام وطلعتي معاه تكون في هذا اليوم ما يروح الدوام بدون ريوق وطبعأً أنا اللي اسويله . . اليوم الصبح تفننت أونه وسويت له بلاليط وبيض . . وعقب ما راح الدوام رديت أرقد وتوني قمت الساعة تقريباً 11:30 . . اليوم برتاح من الطبخ لأنه منصور عند فاطمة . . لبست لي لبس ساتر وطلعت أقعد برع طفت يم قسم فاطمة لأنه لازم أمر صوبه قبل لا انزل الدري . . سمعت . . : صدقيني العمل اللي محطينه بييب فاعليته . . بتشوفينه يعوفها . . ويشوفها شينة . . : بس كملنا يومين من حطيناه ما أشوف شيء صار : لا تخافين . . صدقيني أنا ما ودي تكون حرمة ولدي , , أنتي شحالتج . . ما أدري شو شاف فيها هالعووبة . . ! : عموه إذا ما صار العمل قوليله أنها مب أوكي معاج . . تبلي عليها قولي أي شيء عشان يعوفها : تتحسبين ما بقوله . . بس أتريا الوقت المناسب . . تريي عليه إن ما خليته يطلقها : صح عموه هيه ما حملت . . : دام مر شهرين وشوية . . ما حملت . . أحسن . . شكلها ما اتيب عيال . . : [ تضحك ] صح عموه . . هذا سبب بعد ما قدرت أكمل أكثر . . رجعت قسمي وأنا أصيح . . شو اللي حدني أتزوج واحد متزوج من قبل !! . جوري .~ مر ببالي الكلام اللي قاله حقي ديمة . . أنه عمي سعيد عنده ولد إسمه عبدالله . . صح أنا قبل هالمرة كنت بخبر أرجوان عنه . . [ أقتباس لكلام أرجوان في البوح الثاني . . إطالعت جدام شفت واحد توه نازل من سيارته وواقف يشل أغراضه متعصم ولابس كندورة بيضا ما لحقت أجوفه لأنه لف الجهة الثانية وعطانا ظهره طالعت نانا أبا منها تفسير جوجو : هذا .. قاطعها صوت طق طق > ع الجامه الحارس يبانا نحرك عساس واقفين بالطريق بطلت الجامة أنا: زين زين بلاك متسعيل الحارس: Too many cars are waiting you أنا: يالله بالستر منك وين توو مني " إطالعت الجامة وراي صدقه وايد " جوجو : بقولج عقب يوم برد البيت وراي امتحان باااي أنا: باي نهاية الإقتباس . . ! ] كنت بقولها أنه إسمه شرات إسمنا . . من نفس العايلة . . صح إسمه عبدالله سعيد عبدالله ال [ ... ] نفس لقبنا . . ! وامس ديمة أكدت لي أنه عمي سعيد كان قايل حقها السالفة . . طلعت من الكلاس وقررت أتصل لأرجوان مالها حس أبداً دقيت لها مرة وما ردت يمكن راقدة . . هالانسانة من ودرت الدراسة وصايرة كسولة كله رقاد ههه رجعت اتصلت فيني . . أنا: حي هالصوت . . نانا : هلا جوري تبين شيء كان صوتها تعبان بالحيل قلبي قرصني شوفيها ! أنا: نانا تعبانة فيج شيء ؟! نانا: تعبانة شوية أحس معدتي قالبة علي شكله ياني برد لا تحاتين مافيني شيء أنا: أحم نانا مضايجة من شيء . . ! نانا [ سكتت ] : . . . أنا: شيء صار بينج وبين منصور . . نانا: محتاجة أفضفض بس ماقدر وانا اهنه أنا: أوكي شرايج أطلع من الكلية وأمرج ؟! نانا: أيه [ بصوت مبحوح ] تعبانة والله . . أنا: فديتج يا عسى هالتعب فيني ولا فيج دقايق حبيبي بتصل بياسر اييني وبمرج . . نانا: زين بس بنطلع برع نروح بيتكم أنا: زين حبيبي . . انتبهي لروحج سكرت عنها بسرعة وأتصلت بأمينة اتيني مع ياسر .. هالارجوان فيها شيء مب طبيعي . . أول مرة أشوفها مكسورة جذي . . . . ديمة .~ قاعدة بحصة الكمستري . . الدرس ممل ما فهمت منه ولا شيء . . أطالع البنات . . مهوي منتبهة على الأبلة وتدون كل كلمة تقولها . . ! عذبة وعليا .. يطالعون الابلة ونفس الشيء يحاولون يكتبون بالكتاب . . غاية .. تتطالع الابلة بس ما تكتب . . تحاول تقارن بين كلام الأبلة والكتاب لأنه كل شوي تنزل رأسها للكتاب .. الكل منتبه على الأبلة . . والدرس اللي أونه مهم جداً . . وتحت كلمة جداً مليون خط أحمر . . ! بس أنا مب وياهم . . لو تجوفون صفحات درس اليوم . . بيضاء ما يشوبها أي خط مسكت النوتة وقعدت أشخبط . . أنا اللي غلطت من البداية ما كان لازم أتحك فيه هالكثر أنا صح تغيرت. . ما عدت شبيهة الأولاد ما عادوا يلقبوني بال [ بوية ] . . صح أني قمت ألبس لبس بناتي وأزين شعري بقباضات وردية . . ألبس تاج عليه ورد ولا فراشة أحط جحل في عيوني . . ديمة تغيرت . . بس من ضمن التغيير . . اني صرت أحب ومنوه سعيد اللي كان سبب تغيري ما قدرت أني أكتب بالنوتة غير حرفه [ S ] بخط حلو وجميل . . عليا: اللي ماخذ عقلج . . تكمل عذبة : يتهنا فيه . . أنا: أنتو شو تقولون ؟! مها: صدق في شيء ماخذ بالج . . الابلة صار لها 5 دقايق من طلعت ونحن نرمسج وما تردين . . غاية: إيه صح . . أنْبح صوتنا من كثر ما ناديناج . . أنا: سرحت شوية . . [ وأنا أحاول أخش النوتة ] سوري مها: شوفيها النوتة شليت أول ورقة وخشيتها في جيبي . . وفريت عليهم النوتة أنا: ولا شيء . . شو يعني بيكون مها: صدقوني هالبنت [ قصدها أنا ] مب طبيعية . . ولا عادت تنتبه على الدروس . . عليا: هيه صح أنا: مافيني شيء . . غيروا السالفة يلا . . عليا: شرايكم بما أنه اليوم الخميس نروح العزبة مالنا غاية: هيه هيه .. وناسة بيكون . . ع الأقل نغير جو البيت الكئيب . . أنا: بيكون أحلى لو أهل لندن ويانا . . مها: ما تشوفين أنه صرتي وايد مع جنان . . ! هههه مع جنان .. ضحكتيني يا مها . . أنا ما أبي جنان أنا صرت وايد مع أبوها . . ! غاية: يلا عاد المهم نطلع . . مها: عاد محد بيستانس غير روضة .. على الخيول عذبة: هيه صدقج .. من متى ما سارت عشان عندها امتحانات أنا [ أشوف أبلة العربي تدخل ] : الأبلة يات يلا كل وحدة مكانها . . مها: زين . . بس لا تسرحين ابتسمت لها وأشرت على عيوني . . وكلها دقايق ورجعت أسرح مرة 2 . . ! . . مريم.~ خلصت كلاسي وبطلت المسن على أمل أنه موجود . . بس هذي المرة كانت مثل اللي قبلها . . [ أوف لاين ] شوق: شوفيج ؟! أنا [ أتنهد ] : أتريا فارس يحدر . . شوق: أها . . هو يعرفج . . أنا: لا طبعأً . . خبرته أنه إسمي مها مثل اللي بالشات شوق: اها . . تحبينه ؟! أنا: شوقيه خليني مالي خلقج . . شوق: ههه . . سويت لها طاف . .وأنا أشوف [ الفارس ] يسجل دخوله . . أنا: فااارس فارس: نعم !! أنا: فارس ليش جي رحت وخليتني . . فارس: أنتيم ب واثقة فيني . . شقايل تبيني أتم ؟! أنا: فارس ليش هالكلام . . أبداً مب وقته . . فارس: يعني في الفون ما تبين . . صورتج حارمتني منها . . أنا [ بعد تردد ] : زين بطرش لك صورتي فارس: لا لا مابي . . دام الثقة مب موجودة بلاها أنا: فارس . . أنا واثقة فيك .. مو تقول أنك تبي تتزوجني . . صح لازم تعرف عني كل شيء . . فارس: بس بمسحها عقب . . أنا: أوكي . . فكرت وفكرت . . أنا ما عندي صور حقي . . لمعت في بالي فكرة بسويها بس عشان ما يخليني وعقب بعترف له . . طرشت له صور أختي مها بالملجة . . ! يمكن فوق 10 صور فارس: آه حبيبي كيف حلوة . . أنا: حبيبي مستحتهم . ؟! فارس: إيه جفتهم بسرعة ومسحتهم على طول أنا: فارس صدق فارس: مهوي ردينا .. قولي مب واثقة وخلاص أنا: لا لا واثقة فيك . . خلاص حبيبي فارس: زين عمري . . بس أبا صور غيرهم . . أنا: توك شايف فارس: بس مسحتهم على طول . . ما شبعت منج أنا: عقب عقب . . أحينه انا عندي كلاسات بروح فارس: أحبج سجلت خروجي من المسن . . ورحت أكمل كلاساتي . . أرجوان .~ طلعت مع جوري بدون ما أخبر حد خلاص واصل حدي من اللي سمعته . . ماني قادرة أتم بالبيت .. رحت معاها بيت أبويه . . وتميت بغرفتي . . جوري : شو صار ؟! أنا: . . . جوري: نانا فضفضي ترا مب زين الكتمان . . يتعب أنا: بتبدأ مشاكلي مع منصور من هذي اللحظة . . جوري: ليش شو صار ؟! كنت برد عليها بس حسيت شيء كاتم على أنفاسي . . ركضت للحمام بسرعة وتميت أرجع وأرجع . . جوري: نانا حياتي . . خل نروح المستشفى أنا [ بتعب ] : مابي مشيني ماروم أمشي بروحي تساندت عليها وسدحني ع السرير جوري: بخلي أمينه تسوي لج شيء يخفف عليج معدتج أنا: مابي .. بنام جوري: نانا . . يدق فوني . . أنا: ردي . . لو منصور قولي حقه أني تعبانة وراقدة جوري: زين [ تشله ] هذا ذياب . . غمضت عيوني .. أكيد تعب من تعبي . . جوري: هلا ذياب . . هيه عندي . . تعبانة شوية . . مادري ترجع . . قلتلها مب راضية تروح . . زين . . باي جوري: ذياب يقولج بيي لج وبيوديج المستشفى . . هو ياي بالطريق تميت مغمضة صح ذياب هو اللي بيقدر لي .. بس خلاص أحس جبدي قامت تقلب مرة ثانية فزيت للحمام . . وتميت أرجع مرة 2 . . وما قدرت أتوازن وطحت بحضن جوري . . بدور .~ قاعدة مع خالوه بالغرفة مرت ببالي اللي صار قبل ساعتين بالعيادة [ . . سوتلي تحاليل وبعد النتيجة طلبت مني أدخل عليها . . الدكتورة : التحاليل واضحة في سبب واحد لمنع حدوث حمل خالوه عوشة: اللي هو . . الدكتورة : حبوب منع الحمل . . عندي أرتفاع بهرموناتها . . وهذا الشيء ما يصير إلا بحالة تناول حبوب منع حمل أنا: بس أنا ما أكل ولا مرة بحياتي كلت . . الدكتورة: هذا واضح بشكل كبير عندي يدل أنه تم تناوله بإقل من 24 ساعه . . خالوه عوشة: بس هيه قالت لج ما تاكله . . الدكتورة: زوجج يعاني من مشاكل ؟! أنا: لا . . وسبق أنه رحنا لدكتورة ثانية وأكدت لنا أن كل شيء فيني وفيه سليم .. الدكتورة: بقولج شيء بس اتمنى أنه ما اتحطينه ببالج يمكن يكون مب صحيح أنا: قولي الدكتورة: أعتقد أنه زوجج يحط لج الحبوب بشيء . . يمكن هو ما يبي عيال أنا: صح هو كل مرة يقولي ما له داعي أتيبي طاري العيال . . [ اتذكر ] هو كل يوم الصبح يعطيني عصير . . ويصر علي أشربه . . الدكتورة: لو تبين تتأكدين من كلامي أقطعي هالعصير . . صدقيني لو من العصير . . بتحملين ع طول ] . . أنا: خالوه ليش خالد جي سوا . . خالوه: لا تحطين الكلام في بالج يمكن مب صدق . . ! أنا: بس لازم أتأكد أنا كل يوم ما رح أشرب العصير وبشوف شو بيصير خالوه: زين حبيبتي . . نزلت راسي وأنا أشوف خالد يتصل هذا موعد ردته من الدوام أنا: خالد أحينه طالعة خالد: أوكي أنا برع سلمت على خالوه وطلعت له برع . . سلطان.~ قمت من النوم وأنا أحس بسمية تتقلب . . من مساعة وهيه على هذي الحال . . أنا: سمية شو تحسين ؟! سمية [ تقوم ]: ما أحس بشيء رد نام أنا بروح أقعد برع أنا: سمية لا تستهبلين أنتي مب راقدة أبداً رديت من الدوام وأنتي واعية خبريني شو تحسين ؟ سمية: ظهري يعورني وايد . . أنا: قومي لبسي خل أوديج المستشفى سمية: مابي مابي أخاف يعطوني أبرة . . أنا: سمية لا تصيرين ياهل صحتج أهم يلا قومي سمية: مابي مابي أصلاً اليوم عندي موعد ما سرت عشان ما يعطوني أبرة تبيني أحينه اروح أنا [ بعصبية ] : بلا دلع يهااال . . سمية [ ترد على ورا بخوف ] . . أنا: سمية إن سمعت أنج طوفتي موعد مرة 2 يا ويلج مني . . تتصلين احينه تاخذي موعد ثاني سمية: سلطان أنا [ بصوت عالي ] : بلا سلطاااااان . . إن إستوى شيء بالياهل ما تلومي غير روحج . . خليتها على السرير ورحت لبست لي كندورة وطلعت برع أميه: سلطان شوفيكم ؟! ليش أصواتكم عالية أنا [ وبعدني معصب ] : سيري شوفي حرمة ولدج . . عندها موعد وما سارت تقولي ما أحب الابر . . ترا إن استوى بالياهل شيء لا تلوموني فيها أميه : إستهدى بالرحمن وطول بالك أنا: أي أطول بالي .. هذي ياهل عقلها صغير . . ما يقول وحده عاقل عمرها 20 سنة أميه: إذكر الله وصل على النبي أنا: اللهم صلي وسلم عليه أميه: أنا بسير أشوفها الله يهديك معصب عليها أكيد احينه تصيح أنا: قوليلها إن ما ودرت عنها تصرفات اليهال بردها بيت أهلها أميه: سلطان أنا: أنا بطلع برع أحس صدري ضاق طلعت من البيت ورحت أمشي على ريولي . . لأنه نسيت أخذ مفتاح السيارة !! . . جوري .~ من بعد ما طاحت علي نانا . . زقرت خالوه عايشة وأمينة .. وغصبناها تروح المستشفى . . ولا هيه كانت معاندة ما تبي أنتبهت على فوني يرن أنا: هلا ذياب ذياب: أي صوب أنتوا ؟! أنا: أنت وصلت [ بصدمة ] مسرعك ذياب: مب مهم . . يلا أي قسم أنا: ذياب ما خفت على روحك . . زين ما سويت حادث !! ذياب [ بعصبية ] : جوريووه أي قسم أنا: احينه ياية حقك ما أعرف أوصف رحت له على طول وجفته يمشي .. مشيت معاه لين الغرفة . . ذياب: شو قالوا ؟! أنا: محطين لها مغدي . . وسووولها تحاليل احينه بتطلع النتايج ذياب: الله يهديها . . أنا: شيء صار في بيتهم وياتني تعبانة ذياب: بس أحيد منصور دوام أنا [ هزيت كتفي ] : مادري والله ما خبرتني دخلنا الغرفة . . اللي كانت خالوه عايشة قاعدة ويا نانا ذياب : الحمدلله على سلامتج أرجوان نانا: الله يسلمك [ تتطالعني ] وينه الدكتور خل أطلع . . ذياب: لا ماشي طلعة خالوه عايشة: صدقه أخوج إنتي تعبانة نانا: عن منصور يرد أنا ما قلتله اني بطلع ذياب: أنا بتصل فيه [ يتصل ] لا تحاتين . . هلا النسيب . . شحالك ؟! . . دووم أنا بخير وعافية . . بغيت أقولك ترا أرجوان معانا بالمستشفى عشان ما تستهم عليها . . ما شر والله . . بعده الدكتور ما خبرنا .. ياي بالطريق .. إن شاء الله . . بحفظ الرحمن أرجوان : بيي ! ذياب: هيه بيي احينه . . تدخل الدكتورة . . أرجوان: دكتورة بليز أبي أطلع مابي اتم الدكتورة: من يخلص المغدي تقدرين تطلعين ذياب: دكتورة شوفيها ؟! الدكتورة: أنت زوجها ! ذياب [ بإحراج ] : لا أخوها الدكتورة: إيه . . على العموم مبروك هيه حامل أرجوان [ بصدمة ] : هاه الدكتورة: مبروك ويربى بعزج وعز أبوه يارب خالوه عايشة: الله يبارك فيج يارب . . بأي شهر هيه الدكتورة: بالاول . . كلها يومين ولا ثلاث وبتدخل بالثاني خالوه عايشة : إن شاء الله الدكتورة: من يخلص المغذي نادوا النيرس . . وبنسوي لها تسجيل خروج . . بس لازم تتغذى عدل عشانها وعشان الجنين . . [ تتطالع ذياب ] ياليت أمر علي بكتبلها فيتامينات تفيدها . . ذياب: إن شاء الله طلعت الدكتورة ونطيت على طول عند أرجوان أنا: وااااو وناسة بصير خالة . . ذياب: يالخبلة شوي شوي على أختي . . ترا عقب ما بتصيرين خاله أنا: بسم الله على إختي يارب خالوه عايشة: حبيبتي تمي شوي بالمستشفى خل نطمن عليج زيادة أرجوان: لا مابي ما كملنا غير 5 دقايق ويحدر علينا شخص بقوة . . منصور: إنتي بأي حق تطلعين بدون علمي !! . . مايد .~ صار لي 4 ساعات أتصل فيها وما ترد . . ومسكرة خدمة البيبي أووف شو أسوي ؟! خايف يكون فيها شيء . . أي يا غاية .. شو هالخوف اللي انولد ناحيتج .. معقولة حبيتج . . لا لا انا أحب أرجوان . . لا يا مايد أرجوان تزوجت ولا فكرت فيك أنت احينه متزوج غاية فكر بغاية لو بتحب حب غاية أووه . . محد غيره سهيل اللي بيطمني عليها شليت فوني أتصلت سهيل: مايد أنا: سهيل واللي يرحم والديك وينها أختك من مساعة أتصل فيها ما ترد !! سهيل: أختي بالمدرسة . . ليش! أنا [ حطيت إيدي على رأسي ] : أووه نسيت انه مدرسة . . سهيل: مايد شو الطاري ؟! هاه اشوفك تفكر بأختي أنا: جب جب يا .. أقولك يوم بترد من المدرسة خبرها تطمني عليها سهيل: أشوف شيء تطورات إستاذ مايد أنا: أه يا سهيل . . ما أعرف شو فيني . . من يوم الملجة وانا مب قادر أنساها . . أختك نستني طوايف أرجوان مب بس أرجوان تفكيري كله في غاية سهيل: مايد أنا ما رح أقولك حبك لأرجوان غلط . . بس تفكيرك فيها بيضرها وبيضرك . . ويمكن غاية تعرفه . . فكر بغاية لأنها زوجتك . . لا تقول أني أرمس عشانها اختي لا أنا: إن شاء الله أخ سهيل . . سهيل: يلا فارق وراي شغل أنا: طردة سهيل: محشوم ولد العم بس أنت متصل ترا غاية ما تباني أنا: يلا مع السلامة ولا تنسى تخبرها سكرت عنه بدون ما اسمع رده كلامه صح 100% . . . . جنان .~ قاعدة بالبيت ملانة . . أبويه اليوم بيتأخر بالجامعة . . طلبت من الخدامة تجهز لي كوب نسكافيه واتيبه لي غرفتي قبل لا أدخل غرفتي . . دخلت مكتب أبويه !! ما أدري ليش أشتقت له يا ناس قعدت على الكرسي .. ورفعت التلفون ودقيت على المطبخ أنا: أحضري النسكافيه لي في مكتب والدي . . >> بالانجليزي الخدامة: أوكي أنا: وأحضري لي عدة الرسم من غرفتي الخدامة: أوكي مدام فتحت أول درج . . هذا طبعي أنبش !! جفت اوراق عادية . . أمتحانات وعفسة . . فتحت الثاني والثالث نفس الشيء . . لين وصلت الدرج اللي أبويه دومه يسكره عني . . ودوم يقولي مافي شيء !! وشفته مبطل . . إستانست من هالشيء . . فتحته وأنا اطلع اللي فيه . . أنا: أمبييييييييييه شو هذا !!!! . | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 87 ] | |
عضو دائم | ![]() لالالالالالالالالالالالالالا دخيييييييييييييلج كملي حقييييييييييييييييير منصووووور الله ياخذه واطي حقييييييييير كملي ومتى بارت الياي __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 88 ] | |
عضو برونزي | ![]() البوح القادم غداً بإذن المولى
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 89 ] | |
عضو فعال | ![]() | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 90 ] | |
عضو برونزي | ![]() البوح الرابع عشر .~
__DEFINE_LIKE_SHARE__
جنان .~ قاعدة بالبيت ملانة . . أبويه اليوم بيتأخر بالجامعة . . طلبت من الخدامة تجهز لي كوب نسكافيه واتيبه لي غرفتي قبل لا أدخل غرفتي . . دخلت مكتب أبويه !! ما أدري ليش أشتقت له يا ناس قعدت على الكرسي .. ورفعت التلفون ودقيت على المطبخ أنا: أحضري النسكافيه لي في مكتب والدي . . >> بالانجليزي الخدامة: أوكي أنا: وأحضري لي عدة الرسم من غرفتي الخدامة: أوكي مدام فتحت أول درج . . هذا طبعي أنبش !! جفت اوراق عادية . . أمتحانات وعفسة . . فتحت الثاني والثالث نفس الشيء . . لين وصلت الدرج اللي أبويه دومه يسكره عني . . ودوم يقولي مافي شيء !! وشفته مبطل . . إستانست من هالشيء . . فتحته وأنا اطلع اللي فيه . . أنا: أمبييييييييييه شو هذا !!!! طاح من ايدي ظرف . . كله صور يهال أنا أعرف هذي البنت . . أنا !! بس منو الولد ؟! سمعت حس أبويه من وراي : جنااان !! . . أرجوان .~ ما كملنا غير 5 دقايق ويحدر علينا شخص بقوة . . منصور: إنتي بأي حق تطلعين بدون علمي !! أنا: منصور بس انا تعبانة وكنت فعلاً تعبانة . . أحس بطني يعورني ذياب: اذكر الله وإقعد . . البنية تعبت فجأه منصور: شو قالوا شوفيها ؟! ذياب: جوري خالوه خل نطلع ريلها بيوصلها البيت أنا: ذياب ذياب: هلا حبيبي خالوه عايشة: ذياب يلا وصلنا البيت . . خل ريلها معاها ذياب: بمر على الدكتورة بييب الأدوية . . وكلها دقايق وبيرخصونج .. [ يقرب مني ويبوس راسي ] طمنيني عليج أوكي . . أنا: أوكي وطلعوا .. منصور: حياتي شوفيج ؟! [ يطالع ويهي ] ويهج تعبان أنا: منصور حبيبي [ أحط ايدي ع بطني ] منصور [ توتر . . ] : أنتي . . ! أنا: إيه أنا [ بدلع ] حامل منصور: فديت عمرج يا ربي . . [ يقرب مني ] عسى ما متعبنج ! أنا: وايد تعبني اليوم . . [ أبوز ] كله أرجع وأحس بلوعة منصور: طبيعي هذا الشيء . . بس بيخف النيرس: أحم أنا أسفة لو سببت إحراااج . . دي الدكتورة مرسلاني أخذ المغزي من ايد المريضة منصور: خلاص بتطلع النيرس: آه . . دي بأأت متل الفل .. [ تخوز الابرة ] نياالك على هيك بنت . . [ وتغمز له ] وطلعت منصور: قوية عين . . أنا [ أدزه ] : أنت تتطالع بعد منصور: ما علي منها دامج معاي . . يلا حبيبي خل نطلع ساعدني وقومني . . ذياب: أرجوان خلاص تقدرين تطلعين . .[ وعطا جيس الادوية لمنصور ] منصور خل تأخذ الادوية بمواعيدها . . يلا مع السلامة ورد طلع مرة 2 . . طلعنا من المستشفى . . بالسيارة منصور: أرجوان شرايج نروح نتغدى برع . . أنا: لا منصور انت اليوم عندها منصور: اليوم أبا أكون معاج . . بنروح دبي بنبات اهناك أنا: منصور لا . . اخافها تزعل منصور: منو أهم رضاي ولا رضاها أنا: أكيد رضاك . . بس مابي تزعل . . اليوم يومها منصور: أقولج . . بمرج بيت أهلج تشلين لج ملابس وتريحين . . وأنا بروح البيت بشل لي ملابس . . أنا: منصور على شو ناوي ؟! منصور: بقولها عندي شغل بالدوام وببات برع . . ترا دايم بالويك أند يكون عندي إجتماعات أنا: اخاف تشك منصور: بقولها أنج في بيت أهلج . . ولا أقولج بننزل في بيتنا . . شلي لج جنطة صغيرة وانا جنطة ثانية وبجي ما بتشك . . يعني اني بنزلج في بيت اهلج أنا: زين . . منصور: تعالي وين غشوتج ؟! أنا: نسيتها منصور: مرة 2 لا تنسينها . . أنا: أوكي نزلنا في البيت . . جهزت لي جنطة وله جنطه ثانية وطلعنا على طول لدبي . . الخميس بالليل . . في مزرعة عبدالله أبو عذبة وعليا . . غاية .~ قاعدة أكلم مايد أنا: مايد نحن في المزرعة احينه . . مايد: هيه اهلي إهناك ؟! أنا: مادري أنا قاعدة بالغرفة . . مهوي مساعة قالت بتي مايد: زين .. منو موجود بعد أنا: أمم كلهم . . قوم عمي عبدالله . . سهيل أخوي . . أعتقد أهلك بعد وصلوا لأنه أسمع حد مها مايد: زين . . بتروحي ؟! أنا: أكيد بروح عندنا الساعة 8:00 بالليل أنتوا بلندن أكيد 12 . . روح نام إرتاح مايد: تهمج راحتي ؟! أنا : . . . مايد: تهمج ؟! أنا [ بصوت واطي ] : هيه مايد: قولي أحبك . . أنا : مايد . . مايد: قولي أحبك وبنسكر . . انا: مايد مايد: خلاص أوكي . . دايم إتم في خاطري أشياء . . مب أول مرة أنا: أحبك . . وسكرت على طول . . مها: ترمسين أخويه !! أنا: هيه . . مها [ تقعد يمي ] : تحسين براحة إتجاهه أنا: وايد . . خاصة مع صوته الهادي يحسسني أنه مهتم فيني مها: الله يوفقكم يارب . . أنا: خل نطلع برع عند الجماعة مها: يلا بس ويت بفصخ العباة فصخت عباتها . . لابسة تحتها جلابية طويلة لونها بني أنا: يلا . . روضة .~ واقفة صوب الخيول مع عبدالله المدرب مالي . . عبدالله: خلاص انتي احينه تعديتي مرحلة المبتدئين . . أنا: صدق . . عبدالله: هيه والله . . احينه تقدري تركبينه بدوني . . بدون أي مساعدة إيي صوبنا حسين . . حسين: سلام عليكم . . أنا وعبدالله: عليكم السلام حسين: هاه أنسة روضة بديتي طقوسج ولا بعدج أنا ضحكت . . وعبدالله مستغرب ! أنا: عبدالله هذا حسين ولد عمي . . حسين هذا عبدالله مدرب الخيول عبدالله: تشرفنا حسين: الشرف لي . . ها لا تقولي طافتني الطقوس ! أنا: لا ما طافتك بعدني ما ركبت حسين: أيوا . . أحسن أبا أضحك شوية عبدالله : شو السالفة حسين: هذي عندها طقوس . . تكلم الخيل . . عجيبة تعرف لغة الحيوانات عبدالله يضحك . . أنا: هههه . . بروح أييب مهرتي . . حسين أباك تشوفها حسين: أوكي رحت أييب المهرة الخاصة فيني . . قعدت أرمسها عشان أعودها علي حسين: الله بيضاء . . أنا: إيه أحب هذا النوع من الخيول . . الابيض تميت شوية وركبتها بخفة . . أنا: بتمشى فيها إهنه عبدالله: لا تبعدين ترا احينه بالليل وظلمة أنا: أوكي قبل ما أحب حد يشوفني وأنا أدرب . . بس حسين نوع خاص ما أعرف أحب يوم يشوفني على الخيل . . يوم ينكت علي ويعلق دقايق وقمت أحس بقطرات مطر إطيح . . مرت ببالي ذكريات لندن . . يوم كنت على الخيل . . ودوى رعد خوف الخيل . . لما نطيت بحضن حسين . . وتعورت ريلي إبتسمت بحيا . . حسين: روضة ردي بسرعة نزلي . . عن يصير نفس لندن إقتربت منهم ونزلت بسرعة أنا: عبدالله رد الخيل داخل . . عبدالله: شو صار بلندن خبرته اللي صار . . وراح رجع المهرة للإسطبل ومشينا مع بعض لصوب أهلها قاعدين عبدالله: أنا برجع . . عندكم جمعة أهل وأنا غريب أبويه: ما غريب غير الشيطان . . حياك بنكون الرياييل على طرف حسين: بيطوفك بنشوي . . يمي يمي عبدالله ضحك . . أبويه: يلا أنا قلت كلمة ما أثنيها . . عمي سلطان: إسمع الكلام عبدالله: إن شاء الله أنا: بعدين الجو مطر . . ونحن نخاف عليك . . حسين [ يمسكه ] : يلا إقعد ويقعد معاهم . . وقعد يتعرف عليهم عبدالله بطبعه إجتماعي . . وسهل عليه يتأقلم مع الناس أما أنا رجعت لصوب ما قاعدين الحريم . . ديمة .~ قاعدة اكلم سعيد بالمسن وفاتحة الصوت . . سعيد: ديمة خفت . . ما عرفت شو أقولها أنا: يعني كيف شافتهم ؟! سعيد: انا الصبح فتحت الدرج أشوف صورة أخوها عبدالله إشتقت له . . أنا: وبعدين سعيد: عصبت عليها قلتلها مرة 2 لا تنبشين شيء مب لج . . أنا: حرام أكيد زعلت سعيد: ما قدرت أقولها . . أنا: زين سعيد أبا اقولك شيء بس أخاف تزعل سعيد: قولي . . أنا: سعيد تذكر ذاك اليوم اللي كنا فيه بالمول . . سعيد: هيه أنا: جفت عبدالله . . يا الله كيف يشبه أخته .. كأنه توأمها مب أخوها سعيد: كيف !! أنا: جفته . . وتأكدت من جوري . . هيه تعرفه يدرس وياها وإسمه مطابق إسمك سعيد: ولدي . . أنا: هيه ولدك سعيد: ديمة بخليج أحينه أنا: سير راضى جنان حرام سعيد: إن شاء الله سكرت المسن . . وإندق الباب جوري: لحقي ديمووه لحقي أنا: شو !! جوري: عبدالله تحت موجود أنا [ بصدمة ] : شوو !!! جوري: والله تحت . . . . حمدان .~ قاعين نشوي دياي ولحم . . وذرة بعد . . أنا علي الدياي مع سهيل . . أبويه وعمي علي . . الذرة عبدالله وعمي عبدالله . . اللحم الجو رهيب . . بعده يطيح مطر . . ويقف ويرد يطيح كأنه بالشتا . . مب كأنه بعد كم شهر الصيف ذياب: ياخي يوعاان سهيل: أنتا بدال قعدتك البطالية تعال ساعدنا ذياب : تعبان . . عبدالله: خلوه شكله صدق تعبان ذياب: على قلبي والله حاس فيني أبويه: حسين يلا ودا هذا الحريم حسين: زين أبويه ذياب: هذا فونك حمدان يرن أنا: منوه يدق ؟! ذياب: مكتوب القلب هااه من زمان ما ياني هالرقم يمكن فوق السنة احينه . . اه اشلي رجعكم . . ! سهيل: القلب . . أنا: سهيل كمل عني . . [ أشل الفون وأروح بعيد ] . . أرجوان .~ قاعدين في مطعم راقي . . منصور: شو في خاطرج ؟! أنا: شيء بحري . . منصور: بحري . . أنا: هيه مشتهتنه . . منصور: إن شاء الله حبيبي طلب لي أكل بحري وله بعد . . أنا [ أكل لقمة ]: لذيذ منصور: وايد . . مع أنه الحينه بالليل مب وقت بحريات أنا: شو أسوي بخاطري منصور: أي شيء يكون في خاطرج خبريني . . حتى لو نص الليل أنا أضحك : ليش !؟ منصور: مب زين يتم شيء في خاطر الحامل . . أنا: أوكي . . مها .~ قاعدين بالغرفة اللي مطلة على برع . . نشوف الشباب يشوون تحت المظلة الجو حلو ومناسب جداً للطلعة برع لو ما طلعت لنا سالفة المزرعة كنت صحت بالبيت عشان نروح البحر !! صديت على ورا وأنا أسمع مريم مريم: يعني محد خبرني أنه بنبات أنا ما يبت ملابسي وما أبا ابات أميه: بس أنا بروحي مخبرتج . . مريم: ما خبرتيني أميه: مخبرتنج بس أنتي بروحه عقلج ما أدري وينه مريم [ بتوتر ]: هاه . . كنت أذاكر أميه: باين مريم [ بصوت عالي ] : شو قصدج ؟! خالوه نادية: مريم حبيبي هذي أمج مب زين تعلين صوتج عليها أميه: هيه خبريها يا نادية . . مريم: أنا أعرف كيف أرمس مع أمي . . [ يرن فونها ] هذي شوقيه برمسها برع أميه: لا ترمسين تحت المطر مب زين مريم: أعرف الزين حقي والمب زين ! [ وطلعت ] مريم هاليومين صايرة غير .!! غاية: أميه أبا دياي . . ما أبي ذرة خالوه عايشة: أحينه بنطرش على الشباب جوري: خل اييبوا لحم بعد خالوه عايشة: إن شاء الله ديمة: والله أرجواني لها وحشة . . ! أميه: شحالها ؟! خالوه عايشة: الحمدلله بخير وعافية . . تدرون لو يايبين أمينة جان زين ديمة: هيه والله خالوه عايشة: أنا قلتلها بس ما رضت . . جوري: عموه نادية جم غرفة موجود إهنه خالوه نادية: 5 وحدة للبنات ووحده للشباب . . ووحدة لنا الحريم ووحدة للرياييل الكبار أنا: أميه ميرانه وينها ؟! أميه: مع سلطان وراشد . . بييوا بعدين أنا: اها . . جوري: خالوه يوعانه بروح أييب من عند الشباب خالوه عايشة: زين تستري عدل جوري [ بصدمة ] : جي أنا شو لابسة . . ! إلا مخور ولا مطلعة شعري خالوه نادية: تتمصخر عليج . . سيري ييبلنا . . وودي لعذبة وعليا فوق . . جوري: أوكي [ وراحت ] خالوه عايشة: بعدها تتعب من ريولها خالوه نادية: إيه بعدها . . وتقول ما تبي تسوي العملية إلا بعد ما تخلص الامتحانات النهائية خالوه عايشة: إن شاء الله تقوم بالسلامة . . حمدان .~ يوم ييت أرد على الرقم تسكر . . ورديت أتصل مرة ومرتين وثلاث ومحد يرد !! رجعت بذاكرتي بقبل سنة وشوية [ قاعد بغرفتي أكلمها . . أنا: حبيبي إشتقت لج . . هي: وأنا بعد [ بحماس ] خل أشوفك أنا: ياليت هي: حمداني انا: عيون حمدانج . . روح حمدان . . يروح فدوة لج حمدان هي: عسى يومي قبل يومه ياربي .. أنا: دانة لا تقولين هالكلام . .كم مرة أقولج دانة : فديتك يارب . . أخو دانة: منو قاعدة تكلمين يا مسودة الويه !! سحب الفون من يدها . . أخو دانة: ألووه ترددت أرد ولا لا . . أنا: ألووه أخو دانة: لك ويه تتكلم بعد !! أنا: أسمعني ياخوي . . أنا أحب دانة وبتقدم لها . . أخو دانة: دانة ولد عمها يبيها . . والليله عرسها عليه كنت أسمع حس دانة تصيح . .قلبي تقطع عليها ] ما كلمتها من ذاك اليوم . . ولا جفت رقمها على سجل المكالمات من ذاك الوقت شو اللي رجعج لي يا دانة الحينه شوو !! رجعت على ورا برد صوب الأهل جفت ظل وحدة قاعدة ترمس . . : شوقي أنا ما قلتله اني ببات برع اخافه يحاتيني . . شو يعني اسوي ؟! . . زين شوفي دشي ايميلي شوفيه داخل ولا لا . . أممم زين . . لو طلب رقمي عطيه . . هذي خبلة . . تتكلم بصوت عالي . . أخاف حد يسمع . . خاصة لو أبوها بيطيح علينا رحت صوبها . . ويوم شافتني توترت : شوقي بكلمج بعدين . . أوكي باي أنا: سلام عليج بنت العم مريم: عليك السلام . . أسمح لي برد داخل وراحت على طول . . ! . . سلطان .~ وصلت سمية بيت أهلها . . مالي خلق أشوفها أحس لو شفتها بضارب وياها . . وشليت معا يميرانه ميرة: مطر . . أنا: هيه مطر حلوو راشد: سلطان شيء دراجات بالمزرعة أنا: ما أعرف . . وبعدين الجو مطر . . ماشي دراجات احينه راشد: زين باجر مب اليوم أنا: على الله . . [ أدق لأمي ] ألوه أميه: هلا سلطان . . أنا: أميه تبون عشا ؟! أميه: لا سلطان إهنه أبوك وأعمامك قاعدين يشووا دياي ولحم ومن هالسوالف !!! أنا: يعني اليوم السهرة صباحي أميه: هيه . . على راحتكم بس أنا وحدة بروح أرقد عنكم أنا: أميه عيزتي أشوف أميه: أنا بعدني شباب . . إذا إنت شيبت كيفك ضحكت . . أنا: زين أمي أنا بالدرب ياي أميه: شوي شوي بالدرب أنا: إن شاء الله . . مايد .~ ما ياني رقاد . . طلعت برع وقعدت أتمشى رديت أتصل بغاية أتسلى وياها سوالفها عجيبة . . خاصة لو استحت . . !! غاية: هلا أنا: أهلين .. غاية: ما رقدت أنا: لا . . غاية: تحس بشيء ؟! انا: أحس بشيء كاتم على صدري غاية: سلامتك والله . . أنا: الله يسلمك [ تمر من جدامي وحدة أجنبية ] . . الاجنبية: هاي دارلنج . . وت يو دو أوت سايت أت نايت [ أهلاً عزيزي . . ما الذي تفعله خارجاً في هذا الليل ] . . أنا: ونتي شيخصج ؟! سويت لها طاف . . ورديت لغاية غاية: من هذي ؟! انا: ما أعرف غاية [ بصوت مبحووح ] : لا تقص علي . . خبرني منو هذي ؟! شو بينك وبينها أنا: وربي ما بيني وبينها شيء والله غاية: لا تجذب . . [ وسكرت على طول ] تميت أتصل فيها أقين بس ما ردت . . غاية تغار علي !! . . . . جوري .~ طلعت للشباب أبا اييب أكل . . وانا أمشي أضطريت أني أغير طريقي عشان ما أمشي تحت المطر فطلعت من الجهة 2 مشيت شوية . . وسويت صوت الرعد . . خفت إستوى فجأه لنقزت وحضنت الي جدامي . . تميت ثانية ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ثواني عقب إنتبهت أني بحضن . . . . ! . . | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-20-2012 04:10 PM |
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2011 11:00 AM |
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-19-2010 03:50 AM |
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-13-2010 12:00 AM |
"""""للبيع باترول سوبر سفاري موديل 99 ديزل """"""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-28-2009 02:40 PM |