|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 91 ] | |
عضو دائم | ![]() باااااااااااااااااااااارت يجنن تسلميييييييييييييييييييييين جد طرررررررررررررررررررررررررررررررررررر حراام ضلمت منصور ( عادي صح ^^)
تسلميين مره 2 جد عيبني ومبروك نانا حامل وسلطان قاهرني لييييش جي هو افف وسموي كاسره خاطر ونتريا بارت الي عقبه وابي اعرف منو الي طاحت جوري بحضنه __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 92 ] | |
عضو فعال | ![]() مافيييج حليييه...ابدعتي الصراحه ماقصرتي يعطيج العافيه استمري ع الابداع الطيب ومبروك ل نانا واتوقع الي حضنته جوري هو عبدالله خوي جنان جان خربطت بالاسم ههه بعدني ماحفظت الشخصيات من مكثرهن ماشاءالله ونرقب البارت الياي فديتج __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 93 ] | |
عضو برونزي | ![]() البوح الخامس عشر . ~
__DEFINE_LIKE_SHARE__
خالد .~ اليوم بدور متغيرة . . صايرة تسرح . . وكل مرة أفززها من سرحانها أنا: بدوور بدور: هلا أنا: وين هالمرة ! بدور: ولا مكان أنا: لا والله بدور: خالد لو يانا ولد شو بتسميه ؟! انا: شو هالطاري ؟! بدور: الله يخليك جاوب أنا: أي شيء . . بدور غيري الموضوع بدور: خالد ليش كل مرة جي تقولي ؟! أنا: أووه بدور عاد [ قمت بطلع ] بدور: والله ما تطلع خلاص سكتت تميت قاعد . . بدور في أشياء إنتي ما تعرفينها صعبه علي أقولها لج . . والحل الأمثل نأجل موضوع العيال . . جوري .~ طلعت للشباب أبا اييب أكل . . وانا أمشي أضطريت أني أغير طريقي عشان ما أمشي تحت المطر فطلعت من الجهة 2 مشيت شوية . . وسويت صوت الرعد . . خفت إستوى فجأه لنقزت وحضنت الي جدامي . . تميت ثانية ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ثواني عقب إنتبهت أني بحضن [ عبدالله ] . . أنا: عبدالله [ إبتعدت عن حضنه ] أسفة عبدالله: لا عادي . . أصلاً حتى أنا خفت . . أنا: والله أسفة [ بحرج ] ما انتبهت على روحي عبدالله: عادي جوري . . وين كنتي بتروحي ؟! أنا: كنت بتمشى . . الجو حلو عبدالله: عادي أتمشى وياج أنا: أوكي عادي [ أمشي ] حياك عبدالله: لو فيها إحراج عادي أنا: لا مافيها إحراج . . وبعدين متعودة عليك بالكلية عبدالله: زين . . أنتي أخت ذياب وحمدان ؟! أنا: هيه . . وحسين بعد عبدالله: إيه . . حبوبين أخوانج أنا: طالعين علي عبدالله: مكارة . . المفروض إنتي طالعة عليهم أنا: هههه اللي هو عبدالله: عندج جرج فون . . فوني فضى أنا: فونك جلكسي شراتي صح ؟! عبدالله: هيه . . أنا: عندي . . أحينه برجع وبعطيك عبدالله: لا عادي . . عقب ما بحتاجه أصلاً أنا: لا يمكن أهلك يحاتونك ولا شيء عبدالله: أنا ما عندي أهل . . يحاتوني أنا: كيف ؟! عبدالله: أمي إطلقت من أبويه من سنين . . وتزوجت واحد ثاني ومن سنة توفت وريل أمي ما يبيني . . أنا:[ تجرأت ] وأبوك ؟! عبدالله: أبويه ما سأل عني حي ولا ميت أنا: شو دراك .؟! يمكن أمك ما تخليه يسأل عبدالله: خلاص أنا ربيت بدونه . . ما عاد له أهميه . . أنا: تدري أبوك من ؟! عبدالله: ولد عم أبوج . . وأعمامج . . أنا: أنت تدري ؟! عبدالله: هيه أنا: عبدالله تدري عندك أخت ؟! عبدالله: جنان توأمي . . أنا: صدق ؟! عبدالله: هيه أنا: عبدالله تذكر يوم شفناك بالمول . . عبدالله: يوم أختج تعبانة ودعمتني . . زين ما عقتني . . أنا ضحكت : هيه . . ترا جنان كانت ويانا عبدالله: إنتبهت لها . . تشبهني وايد سمعنا حس من ورانا : شو تسوون ؟! إطالعت وراي أنا: ديمووه خرعتيني ديمة:ههههه أحسن . . أنا: عبدالله هذي إختي ديمة . . الي دعمتك ذاك اليوم ديمة: لازم تسودين ويهي . . أنا: هيه لازم عبدالله: عيل أنا أترخص . . أنا: بحفظ ربي . . حتى نحن بنرد داخل ورحنا . . ونسيت سالفة الأكل . . خخخخخ . . من التعب رقدوا الساعة 1 . . الحريم بالغرفة اللي تحت ورياييلهم بالغرفة اللي مقابلة لهم أما البنات كلهم بغرفة وحدة اللي فوق . . ومقابلهم غرفة الشباب بس مب كل حد رقد جوري . . الي تفكر كيف ممكن توصل عبدالله لأبوه ! حمدان . . يفكر بدانة وشو اللي رجعها الحينه ! مريم . . تفكر بفارس وكيف ممكن تكلمه ! ديمة . . تفكر بسعيد وهل راضى جنان ولا ! غاية . . تفكر بمايد وهل له علاقة بالاجنبية ولا لا ! ذياب . . يفكر بأرجوان ! سلطان . . يفكر هل هو صدق قسى على سمية ولا ! اما الباقي قدروا يرقدوا بسرعة ! [ ﺑﻌﺪ_ﻣﻨﺘﺼﻒ_ﺍﻟﻠﻴﻞ ; ﺃﻣﻨﻴﺎﺕٌ ﺣﺰﻳﻨﺔ ، ﻭ ﺇﺷﺘﻴﺎﻕٌ ﻻ ﻳﺘﻮﻗﻒ ﺃﺑﺪﺍً . ] اليوم الثاني . . الجمعة ! أرجوان .~ قمت من النوم . . على الحمام عطول . . أرجع أه بطني . . شوه الحالة ؟! ما كنت أعرف إنه الحمل جي متعب منصور: شوفيج ؟! أنا: ماشي [ أنسدح بتعب يمه ] تعبانة منصور: [ يسحبني لحضنه ] عساه فيني ياربي أنا: منصوري لا تقولي جي منصور: فديتج [ تم يمسح بيده ع يدي ] نامي شوية . . ورديت أنام بحضنه . . . . جوري .~ قمت من الصبح عشان أساعد حريم أعمامي بالريوق تدرون ما يبنا الخدم أبد . . لبست مخورة . . وحطيت الشيلة وطلعت خالوه عايشة: صباح الخير أنا: صباحج نور . . أطالع الريوق طايح .. ما لذ وطاب أنا: هذا وأنا قايمة أساعدكم خالوه نادية: ما له داعي حبيبتي . . قعدت : أنا يوعانة ما علي من الباقي خالوه نورا: إكلي حبيبتي بالعافيه . . دامه الشباب محد قعدت أكل . . مسوين بلاليط وبيض . . خبيص . . خبز رقاق . . من زمان ما كلت هالاشياء ! بعد ساعة .~ كنا كلنا قاعدين . . اللي يتريق واللي يسولف راشد: إمايه اليوم بركب الدراجات مالي خص . . عمي علي: زين بتركب بتركب خالوه نورا: جان طحت لا اتي لي تتويع حسين: حتى أنا بركب عمي عبدالله: شيء وايد 6 دراجات ذياب: من الحينه أنا حاجز لي وحدة حسين : وأنا وحدة راشد: أنا وحدة أبويه: 3 للشباب و3 للبنات ونقاسموهن عاد راشد: أنا أول واحد [ وقام طلع ] ولحقه حسين . . أبويه: عيل وين عبدالله وحمدان وسهيل ما نزلوا ذياب: أحيد راقدين مادري ! أنا: أبويه بروح أواعيهم . . [ بخبث ] عادي أبويه: الله يعينهم عيل . . روحي ما صدقت عطاني شارة الأمان . . رحت فوق على طول وأنا ناوية على حمدان دقيت الباب بقوة . . بدون ما أوقف . . لين طلع . . عبدالله فشلة حسبالي حمدان ولا سهيل بيطلعون ! عبدالله: هلا . . كان شكله ما يوحي إنه راقد أنا: أحم سوري . . نسيت إنك موجود [ انا لا نسيت ولا شي !! ههه ] عبدالله : عادي . . حمدان أخوج محموم وا فديتك يا أخوي . . عسى فيني ياربي عبدالله [ لز شوي عن الباب عشان أدخل ] : حياج دخلت . . أجوف سهيل يغير الكمادات عن رأس حمدان . . أنا: وايد مرتفعة حرارته سهيل: من أمس . . أنا توني أنتبه له ومب راضي يروح المستشفى ويهاذي أنا: بزقر أبويه هو اللي بيقدر عليه , , سهيل: أوكي رحت خبرت أبويه . . وشلاه غصب المستشفى . . بدور .~ توني قايمة من النوم ما شفت خالد بالغرفة .. دخلت سبحت . . وبدلت وطلعت خالد: نعيماً . . أنا: الله ينعم عليك يا ربي خالد [ يناولني كوب العصير ] : إشربي أنا: إن شاء الله . . خالد عادي تروح المطبخ جوف لي شيء خبز من أمس ! خالد: أوكي . . لو ماشي بطلب لج من الدكان أنا: أوكي . . لما طلع . . تأكدت إنه إبتعد ورحت الحمام صبيته ورجعت بسرعة . . حمدان .~ قاعد بالمستشفى . . تقريباً حرارتي نزلت بس منوه قال .. مب راضين يخلوني أطلع أنا: ياخي مليت . . خلاص أنا صرت زين سهيل: بعدك تعبان . . أبويه: هيه صدقه بعدك أنا: أبا أطلع مابا أتم [ أحاول أقوم ] يلا أبويه [ يدزني ] : تم مكانك أقول .. أنت ما تستاهل حد يعطيك ويه . . روحك تعبان أنا: أبويه والله صرت زين . . [ أحط إيده ع راسي ] جوف ماشي حرارة أبويه: تم إرتاح شوية .. أنا: [ أرد رأسي ع ورا ] أووف أبويه: تأفف من اليوم لباجر . . أنا برد المزرعة . . وعقب برد لكم سهيل: خله علي عمي . . أبويه: يلا دير بالك عليه [ وطلع ] أنا: سهيل يلا روح أزقر الدكتور أبا أطلع سهيل [ يقعد ] : ماشي طلعة أنا: أوووف سهيل: منوه القلب ؟! . . أنا : . . . سهيل: منوه ! أنا: ددانة . . سهيل [ بصدمة ] : دانة ما غيرها ! أنا: هيه . . سهيل: كلمتها . . ؟! أنا: لا . . سهيل:تعبك منها . . ! ياربي كيف قلبك رهيف . . ! أنا: جي شايفني بنيه . . [ أعيب عليه ] قلبك رهيف ! سهيل [ يضحك ] : ما تشوف روحك . . كيف مرضت ! أنا: جب . . ياربي متى تمر هالساعات عشان أطلع سهيل: تتوقع ليش متصلة أنا: ما عرف . . شو اللي رجعها احينه !! سهيل: ريح عمرك ولا تفكر . . مافينا يتعب قلبك الرهيف [ شليت المخدة وفريتها عليه !! ] سهيل: ههههه . . مقبولة منك بس لأنك مريض . . . . جنان .~ من أمس قاعدة بغرفتي . . ولا سأل عني باباه . . ولا حتى يا يراضيني . . دخلت عليه المكتب . . أشوفه قاعد على المكتب . . تقربت منه وإطالعني تميت أتقرب منه لين وصلت له . . بست رأسه : أبويه سامحني أبويه: مسموحة يا بنتي . . إقعدي إنتي لازم تعرفين كل شيء احينه ! أنا: إن شاء الله أبويه: إقعدي أنا: لا عادي . . أبويه: قلت إقعدي [ رحت قعدت ع الكرسي اللي جدام المكتب ] , , أبويه: جنان أنتي عمرج ما سألتي عن أمج . . ! أنا: ما تهمني . . أنت كنت لي أم وأبو . . مكفني عنها أبويه: جنان أدري إنه بخاطرج قربها . . وأدري أنج بنت في بعض الأحيان تحتاجي لها . . جنان ترا أمج توفت من سنة وشيء تقريباً . . أنا [ بصدمه ] : صدق ! أبويه: هيه صدق . . الله يرحمها أنا: الله يرحمها . . أبويه: ترا لج أخو توأم . . خذته أمج معاها من سنين أنا: هاه . . أبويه: هيه [ ببسمة ] إسمه عبدالله . . أكيد إستوى احينه ريال . . أنا: يعني ما كفاها حارمتني منها . . بعد تحرمني من أخويه أبويه: تبينه ! أنا [ أدمع ] : أكيد . . في حد ما وده بأخو .. يكون سند وعضيد لي بالدنيا أبويه: ترا بالامارات أنا: أبويه . .أباه أبويه: بييبه لج بإذن الله . . [ سكت ] شرايج خلاص نرجع الامارات ونستقر فيها أنا : [ بحماس ] هيه . . ياليت والله أبويه: لهدرجة ما تبين قربي ! أنا: حرام عليك أبويه . . بس صدق كفاية من الغربة . . خل نرجع البلاد نكون بين أهلنا وناسنا أبويه: صح كلامج أنا: أبويه أنا بوقف دراستي إهنه . . بكملها بالبلاد . . ولا بوقف كامل أبويه: ليش ! أنا: تدري أنا مب ويه دراسة [ أضحك ] أنا داخله عشانك . . وبعدين إلا فنون ورسم شو يعني ! أبويه [ يضحك ] : كيفج حبيبتي سوي اللي يريحج أنا: أبويه شرايك نرجع الحينه أبويه [ يضحك ] : لا شو الحينه ! خل أرتب أموري أول أنا: زين بس بسرعة . . ترا أقولك أنا خلاص ما بداوم أبويه: ناويه صدق يعني . . أنا: هيه ديموه عطت الفكرة ببالي . . [ أضحك ] هيه بعد ما ودها تدرس ! أبويه: دام ديموه بالسالفة . . عز الله ربحنا ! أنا: هههه أبويه حرام عليك حبوبة البنت . . مرت ببالي لما كانو عندنا بلندن . . إقتباس من البوح العاشر من طريقة طرح ديمة [ أنا: يلا عاد أفرديها . . أقولج ما بتقردنيني لأبوج . . ترا حلو . . وجميل . . زوجيني له كنت أقولها بروح فكاهية ما كنت أقصد أي كلمة . . جنان: أفا عليج . . إذا بتفكين عنه عقدته اللي سببتها أمي . . بزوجج له . . بس ما يغرج عمره .. ترا بعده شباب أنا: أفا عليج . . خليه علي جنان : زين بنشوف أنا: زين متى بتعطينه الرسمة ! جنان: بأقرب وقت إن شاء الله أنا [ بمزح ] : عاد ما أوصيج لو تزوجت أبوج ترسميننا جنان: من عيوني . . يا حرم أبوي المصون ] ضحكت هالذكرى . . أنا: أبويه شو رايك دبيمووه . . [ أغمز له ] شرايك أزوجك إياها ! أبويه [ بإبتسامة ] : ياليت والله . . ! إطالعته وأنا فاجة حلجي على الأخر . . جأني إلا بقرة شايفة حريقه !! أبويه: جنان بصراحة أنا بخاطري ديمة .. بس كنت خايف من ردة فعلج . . ورده فعل أهلها أنا: أبويه من ناحيتي مستحيل أعارض زواجك . . يكفي حارم روحك عشاني . . [أبتسم له ] صدقني عمري ما رح أوقف عقبة بطريقك . . بس فكر بأهلها . . رح يرضون ! وأنت وايد كبير عليها . . هيه أصغر مني ! أبويه: ما أدري . . بس صدقيني ما قادر أحرم روحي من التفكير فيها . . أنا [أغمز له ] شكله رايح فيها الوالد . . أرجوان .~ قاعدة ويا منصور . . منصور: هاه شحاله ولدي ؟ أنا: يمكن بنت ! منصور : لا أنا أبا ولد أنا: اللي ايي من الله حياه الله منصور: صدقج .. أهم شيء تكوني أمه أو أمها . . وأهم من هذا بعد إن الله يقومج بالسلامة أنا: فديتك حبيبي منصور: تدرين لو يات بنت أباها تشبهج كامل . . شعرها أشقر نفسج . . عيونها نفسج بالضبط ولا ترا ببدلها بولد ثاني ضحكت : هههه ليش ! منصور: قلت لج أبا تشبهج . . أنا: منصور ما رح تتغير علي ! منصور : أبداً . . أنا : أقرب منه وأحط رأسي ع صدره : ربي يخليك لي منصور: ويخليج حقي . . . . مريم .~ أنا: يعني شو إماية متى بنرد ! أميه: ما أعرف . . أنا: بس أبا أرجع أحينه . . عندي شغل جوري: إنزين حبيبتي خل نستانس نحن يايين نستانس . . ودري الشغل عنج شوية اليوم أجازة أنا[ أطالعها ] : بليز خلج على صوب . . اميه: مريم عيب أنا: إميه دخيلج خل نرجع . . أميه: بجوف .. يلا روحي شوفي أختج ميرة وين . . وإنتبهي لها رحت أدور على ميرة وين وأنا بداخلي أغلي على فارس . . ! . . غاية .~ قاعدة أكلم مايد . . مايد: ولهت عليج . . انا [ بزعل ] : إيه قص علي مايد: والله ما أقص عليج . . وبعدين شحقه الزعل أحيد أنا اللي مفروض أزعل مب إنتي ! أنا: شو سالفة هذيج الاجنبية مايد: والله ما أعرفها . . حلفت أنا ليشم ب مصدقتني أنا: خلاص صدقتك . . مايد: أكيد ولا أنا: لا أكيد صدقتك . . مايد بيي اليوم اللي تخليني فيه ! مايد : لا طبعاً . . مستحيل . . حد عنده زوجه شراتج ويخليها ! أنا: فديتك حبيبي مايد : شوو ! عيديها أنا سكتت أصلاً طلعت جي عفويه . . مايد [ يضحك ] : فديتج يوم تكونين عفوية جي . . أنا: . . . مايد [ بهمس ] : لا تمين ساكته أنا: شو تبيني أقول ! مايد: أي شيء . . قولي أحبك . . ! أنا: مايد فيك شيء ! مايد: هيه . .فيني تولد حبج بدون إحساس أنا : هههه مايد شفيك ؟! مايد: أحبج . . بعد يومين . ~ أرجوان .~ قمت من النوم ميتة يوع . . ومشتهيه أكل فراولة سبحت ع السريع ولبست لي لبس طويل وساتر . . وطلعت برع نزلت من الدري لين وصلت تحت . . أنا: السلام عليكم . . شحالكم عموه: عليكم السلام . . فاطمة: يعني كيف بيكون حالي وأنت سارقة ريلي عني . . أنا: فاطمة . . بس يعني ما تعودتي فاطمة: لاا . . أنتي لازم تطلعين من حياتي وحياة منصور أنا: ما رح أطلع من حياتكم . . منصور ريلي مثل ما هو ريلج [ أحط إيدي ع بطني ] وأبو ولدي بإذن الله فاطمة [ بصدمة ]: إنتي حامل أنا: هيه حامل .. وبولد إن شاء الله عموه: وأنا أقول ليش مطيح عندج . . قاصة عليه بالحمل أنا [ شهقت ] : أنا ما قصيت عليه . . أنا صدق حامل فاطمة: هيه صدقناج أنا [ بصوت عالي ] : مب لازم تصدقوني .. أهم شيء منصور منصور : ليش أصواتكم عالية أنا: هلا حبيبي أنت ييت قاطعتني فاطمة : زين أنك ييت . . تعال إسمع مرتك الي بديتها علي كيف تعلي صوتها على أمك . . وقاعدة تعصب عليها منصور [ يطالعني ] : صدق هالكلام ! عموه : بعد تسألها هاللي ما تستحي على ويهها !! منصور [ يقرب مني ] : صدق هالكلام أرجوان ؟! أنا: لا ما عليت صوتي فاطمة: هيه قصي عليه بكلمتين عموه: هذي مب أول مرة . . كل مرة يوم تكون أنت محد تسوي نفس الشيء فيني منصور [ يمسكني من شعري ] : أرجوان . . ترا كله ولا امي أنا [ أحاول أبطل إيده ] : منصور حراام عليك .. اه يعور . . منصور أنا حامل بس هو مب راضي يسمعني . . ماسك شعري ويحركني يمين ويسار . . ويقول منصور: كله ولا أمي !! لين ما حسيت روحي بتطلع وصرخت .. أنا: أأأأأأأأأأأأأأأأأأه بطني . . . . | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 94 ] | |
عضو برونزي | ![]() هذا رح يكون اخر بوح لهذا الاسبوع
لانه بيكون عندي امتحانات ., __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 95 ] | |
عضو دائم | ![]() تسلميييييييييييييييييين باااااااااااارت يجن واله طررر قهرتني فاطمه وام منصور سوسه اف كريهاااااااااااااااااات م ادانيهم اتوقع فاطمه مسويه سحر ومنصور صج حيووان وما الوم عمري يوم اني سبيته صج حثير تسلمييييين ونانا حبيبتي فديتج م تستاهلييييين __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-20-2012 04:10 PM |
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2011 11:00 AM |
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-19-2010 03:50 AM |
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-13-2010 12:00 AM |
"""""للبيع باترول سوبر سفاري موديل 99 ديزل """"""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-28-2009 02:40 PM |