إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: جلب الحبيب عن طريق اسمه فقط 00491634511222 (آخر رد :موسي11)       :: جلب الحبيب عن طريق اسمه فقط 00491634511222 (آخر رد :موسي11)       :: Cameo Enterprise Architecture 2024x Refresh2 (آخر رد :Drogram)       :: Cameo Enterprise Architecture 2024x Refresh2 (آخر رد :Drogram)       :: Cameo Enterprise Architecture 2024x Refresh2 (آخر رد :Drogram)       :: AutoForm Forming R12 (آخر رد :Drogram)       :: قود دكتور: مستلزمات طبية لطلاب الطب (آخر رد :نادية معلم)       :: CGS Oris FLEX PACK 4.3 (آخر رد :Drogram)       :: 3D3 Solutions Leios Mesh (آخر رد :Drogram)       :: Amberg tunnel 2.22.10123 (آخر رد :Drogram)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2013, 02:56 PM   رقم المشاركة : [ 51 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية أشواق تائهة

بيانات أشواق تائهة
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135910
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 752 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 834
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أشواق تائهة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

البوح التاسع
أرجوان .~
دقايق قليلة وصرت معاه بنفس السيارة . .
ارتبكت وتوترت . . الصبح عرفته بموقف خايس جداً . .
والحينه صار ريلي وصرت حليلته . .
لميت إيدي وقرمشتهم بأظافري عشان أخوز الارتباك . .
لاحظ ه الشيء . .
. .: إهدي لا تتوترين ترا ما بأكلج
ما عرفت شو أرد
. .: أنا اسمي منصور تعرفيني ؟!
قالها بنبرة [ حنونة ] هيضت فيني شجون لذيج الأيام . .
[ الطفولة أجمل عهود الحياة ] . .
ركزت فيها عدل . . نفس الصوت . . ما تغير . . يمكن خفت حدة صوته الخشن شوية . .
هذا منصور اللي انتظرته سنيييييييين . .
هذا منصور اللي كان له دور بجزء من طفولتي . .
هذا منصور اللي كان يهددني لو سويت [ شطانة ] . .
هذا منصور اللي كنت أستشف خوفه علي بكل لحظة . .
لا إرادي ابتسمت . .
منصور: عرفتيني . .؟!
ما كان لي الشجاعة الكافية إني أرد . . استحيييت . . والله استحيت . .
هذا آخر إنسان أفكر ألتقي فيه . .
آخر إنسان أفكر يكون زوجي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منصور: يعني عرفتيني . . ناناتي الصغيرة صارت ملكي . . جفتي كيف قدر ربج . .
ما رديت عليه [ أكتفيت بابتسامي ] . .
وهو سكت شكله حس بخجلي منه . .
لين وصلنا الفندق . .
منصور: تغشي وإنتي نازلة .. مابي حد يشوف مكياجج وكشختج
سويت اللي قاله ونزلنا
منصور: بننزل أترييني إهنيه بالاستقبال وانا بأكد الحجز وبردلج . . لا تروحي منيه ولا منيه [ وابتسم ]
هاا يالس يكلمني ك [ طفلة ] . . أكتفيت بهز راسي
سرحت أفكر شو مكتوب لي . .
كيف بتكون حياتي معاك يا منصور . .
أذكر يوم كنت 4 هو كان 15 . .
والحين أنا 20 يا ترى هو كم ؟!!
أممم يعني مضى 16 سنة ع آخر مرة شفته يوم صغيرة . .
15+ 16= أممممممم 31 سنة . .
صح يعني بيني وبينه 11 سنة . .
غمضت عيوني . . وتنهدت
منصور: يلا ناناتي نروح
أنا: ترا جنطتي ما نزلتهم . .
منصور: طرشت المفتاح ويا العامل . . بييبهم للجناح [ يأشر بيده ] تفضلي يا أميرتي . .
مشيت معاه وأنا متوترة . .
خايفة .. حاسة بأشياء متلخبطة بذاتي . . ما قدرت أفسرها . .
لين وصلنا للجناح . . بطله بالبطاقة . .
ودخلنا
الجناح . . فيه غرفتين بحماماتهم [ عزكم الله ] . . وصالة كبيرة . .
دخلنا غرفه من الغرف [ أكبر غرفه بالجناح ] . . ~
منصور: تفضلي قعدي لين ما توصل جناطج . .
أنا: أمم عادي ترا أنا بدلت فستاني ولبست خفيف . .
منصور: زين إفضخي عباتج . .
[ توترت ] . . بس عقب قلت هو ريلي الحينه . . ومساعة شافني بفستان شبه عاري وأنا احينه لابسة كندورة واسعة شوية . . مادري وين واسعه !! المهم طويلة وساترة ..
فصخت عباتي وشيلتي وعلقتهم ع التعليقة . .
وقفت جدام التواليت .. أطالع عمري . .
كل شيء كان أوكي . . مكياجي نفس ما هو . .
ما حسيت إلا فيه واحد وراي ويهه يم ويهي . .
صرت أحس بأنفاسه . . ويده تحاوط خصري . .
كل هاا شلل جسمي من الصدمة ما كنت متوقعة . .
منصور: الحمدلله اللي جمعني فيج حبيبي . .
وطبع بوسة طويلة ع خدي .. ما بعده عني غير دقة الباب . .
منصور: أكيد يايبين الجناط بروح أشوفهم . .
هزيت براسي . . وطلع . .
ياربي شقايل جريء وايد . . والله منصدمة :o
.
.

مايد .~
رحت بيت عمي . . وأنا أفكر بأللللللللللف طريقة وطريقة عشان أمنع بعدها عني
فكرت أكذب أختي . . فكرت بأشياء وأشياء غيرها
أرجوان عاشت معاي سنتين بنفس المكان . .
ما عمري لاحظت عليها هالشيء !!
ما عمرها إبتعدت عني وايد . .
متى بيوحالها تسوي جي !!
هي لي . . العمر كله . .
بتكون حياتي مثل ما رسمتها . .
بتكون هيه أم لعيالي . .
بيكونون كلهم بنات . .
عشان يريحون أمهم . .
بتكون حياتي بس معاها . .
دخلت بقوة . . بعد ما تنهدت من الخاطر
أنصدمت من المكان . . إهنيه كان فيه حفلة ؟!
الكراسي . . الزينة الخفيفة . .
باقات الورد . .
هزيت راسي [ أقوول لا ] . . بس ما قدرت أنطق . .
جفت أبوي . . عمي سلطان . . أخوانها . .
كنت أنتظر حد منهم يقولي . . لا ما راحت . .
كنت بس أنتظرها تطلع من أي مكان وتقولي انا موجودة ما رحت مكان . .
أنا: وينها ؟!!!

أبويه : منو هي يا ولدي ؟!
أنا: أرجوان أبويه وينها وينها ؟!
عمي سلطان : تسهلت لدربها . . الله يوفقها
أنا[ بصدمة ] : زوجتوها !!!!!!!!!!!!!!!!!
عمي سلطان: هي [ يبتسم ] أكيد زعلان لأنه ما باركت لها صح . . بس أنا سألت عنك وأبوك قال عندك شغل . . ولا ما بخليها تطلع إلا وأنت مسلم عليها . .
أنا: عمي هي بخاطري . .
أبويه: ماااااااااااااااااااااايد
حسيت خلاص كل أمل بقربها تلاشى . .
كل أحلامي تبعثرت . .
[ خاﺂبٺ ظنوﻧي
وﺂلحلم آﻧهدمم
ۈ م عآد ﺑآقي شيء
عندي يهون "
گلهم مشآعرهم
ب ا̴̄ﻟآخہڕ : عـدمم '
وﺂحذر ٺٺعلق ﻟ̲آنهم
ب يبعدؤن ..!
م فيہ ﭑﻧسآن گآمل
ب هاﻟ̲زمن ..
... گلهم مهمآ يحبونڳ
ﺑيجہڕحون و
ﺑيہڕحلون ...
(گلهم مهمآ يحبونڳ
ﺑيجہڕحون وﺑيہڕحلون) ]
ما حسيت بعمري إلا طايح . .
.
.
سلطان .~
تونا راجعين من برع . .
رحنا تمشينا . . الجو كان بارد وحلو . .
مرينا الملاهي ولعبنا . .
وسموي بس تصارخ ما تبا تلعب . . [ أنا أخخاااااااااااااف ] . .
ههههه وأنا شلي ذابحني غير خوفها ودلعها ك طفلة . .
ما لعبت ولا لعبة . . لأنه الألعاب كلها عالية . . وهي تخاف من الأشياء العالية . .
لعبنا شوية السيارات اللي تتداعم . . ورجعنا . . !!
سمية : شفيك سرحان .؟!
أنا: سرحان فيج . .
سمية : سرحان فيني وأنا معاك ..؟!
أنا: شفتي كيف أشتاق لج وإنتي معاي . . فما بالج لو غبتي عني !!
سمية: [ بحيا ] أنا معاك العمر كله .. ما بغيب عنك
أنا: عساني ما أنحرم منج
سمية : سلطاني . .
أنا: تعرفين أخر وحده قالت لي سلطاني شو سويت فيها !!
سمية : شو !!
أنا [ بخبث ] : كلت خدودها . . [ وقمت ]
سميه : أمييييييييييييييييه [ وركضت للحجرة ] . .
ضحكت عليها ورحت وراها ..
أنا: سمية بطلي البااااااااااااب . .
سمية : مابا
أنا: بس أنا أبا
سمية: أباهم خدودي . .
أنا: وأنا أباج يالله بطلي الباب . .
سمية: مابا . . بدخل أسبح أنا . . بااي
حاولت أفتحه . . بس هيه قافلتنه
خطرت في بالي خطه خبيثة . . بضطر أسويها . .
رحت للغرفة الثانية . . فيها باب يودي للعرفة الرئيسية وفي فقل . .
فتحته وكنت متوقع أشوفها مصدومة . . هههه
بس ما شفتها . . سكرت الباب . .
سمعت صوت الماي بالحمام . .
فتمددت ع السرير . . أفكر كيف صاير بس أحب أعاندها عشان أشوف دلعها . .
أشوفها كيف تعاندي وتسوي عكس اللي أباه . . أحيان أقولها عكس الشيء . . وأنا بخاطري هالشيء . . عشان بس تسويه . .
سمعت صوت الماي يتسكر . .
قمت من السرير بعد ما عفسته عشان تعرف انه في حد توه راقد فيه . .
ووقفت يم الحمام . . لو طلعت منه ما بتشوفني . . إلا إذا اطالعت ورا . .

طلعت وهيه لابسة برمودا أحمر . . وقميص كت أبيض كله قلوب حمرا . .
شعرها القصير فاتحتنه . . بس ما كان مبلل . .
سمية: بسم الله توه السرير مرتب . . ليكون أنا فقدت الذاكرة فجأه . .
أنا: لا ما فقدتيها . . صح هو كان مرتب وأنا عفسته . .
سمية [ أطالعني ] : أنت كيف دخلت إهنه ليكون أنت شبح
أنا [ أطالعها بطريقة درامية ] : لا مب شبح [ أغير صوتي ] جني . .
سمية [ بخوف ] : بسم الله الرحمن الرحيم . .
أنا: ليش مخلية سلطان برع بروحه . . تراه وايد زعلان وأنا بنتقم له
سمية [تصارخ ] : سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
أنا: الباب مفققول شقايل بيدخل [ وأقرب منها ]
سمية [ تركض للباب تبطله بس رحت لها وحضنتها ] : شو تباااااااااا؟!
كسرت خاطري . . خوفها ما كان مصطنع . . خوفها فطري . . ندمت . . أنا حسبالي هي تسايرني . .
أنا: سمووي أنا سلطان . . دخلت من الباب هذا [ أأشر ع الباب اللي دخلت منه ] . . هالباب موجود بالغرفة الثانية . .
سمية [ تصيح ] : خوووووووفتني والله
أنا[ أحضنها ] :أسف حبيبي والله ما أعيدها . .
سمية : أنا أحبببببببببك [ وهي تشهق من صياحها وتتعلق فيني زياده ]
حاوطتها بيدي . . أحاول أهديها
أنا: سموي ترا بأكل خدودج
سمية [ تسمح دموعها بكف إيدها مثل اليهال ] : عادي حلالك
أنا: صدق عادي [ أطالع عيونها ] عادي
سمية [تهز راسها] : هيه
أنا [ أتقرب منها بزيادة ] : أنتي جنيتي ع روحج ترا . .
ووو . .
[ آضحكهاَ ، آبكييها
آزعلهاَ بدُون آسباب
بدُون آسباب آزعلهاَ
عشآن آرجع وَ آرآضيهاَ
آسهرهّا ، آنوُمهّا
آصححيهاّ بِ رضا وَ عتاَب
آطمّنها بّ غلاَ
وَ آرجع آجننّها وَ آبكييهآ
آدلعها ، آوُلعها
آقآبلهاّ بِ بروُد آعصصآب
وَ إذآ ضآقت آجي طآير
عليها لَجل آسليها
آعللّها ، آخخوُفها
آقوُل الجنّي عند الباب ،
وَ إذآ خخآفت !
آنوُمها على صدري وَ آغطيهآ ]

.
.
ذياب .~
طاح مايد علينا وشليناه المستشفى . .
ما خبرنا الحريم عشان محد يصارخ ولا يخاف ..
أنا شليته ويا حمدان
وعقب لحقنا عمي سعيد وعمي علي وأبوي ومعاهم سهيل . .
عمي علي: ها شو فيه ؟!
أنا: عمي ياه إنهيار عصبي . . الصدمة اللي تعرض لها قوية . .
أبويه: من شو الصدمة ؟!
سهيل : من كلامه يبين أنه صدق بخاطره
أبويه : والله لو أعرف ما رخصتها لغيره [ يطالع عمي علي ] وأنت شقايل ما تخبرني
عمي علي: مابا ولدي يأخذها
أبويه: ليش شفيها بنتي ؟!
عمي علي: نسيت اللي صار الصبح
أبويه: بنتي أشرف منك . .
عمي علي: بنتك ربات أمها شوف كيف صارت ؟!
أبويه: بنتي أنا ربيتها . . بنتي أنا اللي ربيتها أحسن تربية . . واللي يشكك بتربيتي يقول
عمي علي: لو ما شاك بتربيتها ليش زوجتها ؟!
أبويه: الريال بيصونها أكثر منا . . الريال هذا اللي ياني أكثر من مرة يحاول يثبت لنا براءتها . .
قادر بإذن الله يصونها طول العمر . .
عمي علي [ بسخرية ] : تقص ع منوه أنت . . أكيد كشفت شيء بينهم وقلت تصلحه بزواج . .
أبويه [ بعصبية ] : موووب كفاية أنك السبب في موووووت زوجتي والحين تبيني أذبح بنتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!
[ عمي علي السبب في شووووووووو !! ]
شقايل . . شو السالفة ؟!
ماني فاهم شيء ؟!!
عمي سعيد : يا جماعة ما له داعي تفتحون الجراح . .
أبويه: لا له داعي
عمي سعيد : كفاية اللي صار قبل سنين ولا تبون تكررون نفس السالفة أحين ؟!
أبويه: هي بنكرر دامه يشككني ببنتي بكرر
أنا: يا جماعة الخير ذكروا الله قولوا لا إله إلا الله . . صلو ع النبي
أبويه: الف من ذكره . . [ يأشر ع عمي علي ] هذا ما له قعده عندي
عمي علي: اللي يقول أنا اللي ميت ع القعده وياك . . أبركها من ساعة والله .. أنا ساير أحجز ع البلاد احينه
وطلع من المستشفى . .
أبويه: ها تسمونه أخو هذا ؟ ؟ حتى ولده هو السبب في اللي صابه
عمي سعيد: خل نرجع البيت ونيي باجر نطمن ع مايد
حمدان: سيروا أنتوا ونحن بنتم معاه . .
أبويه: سعيد أنت سير البيت أنا ماروم أقعد فيه وهو موجود . . [ يفتح فصم كندورته ]
أنا: أبويه تعبان تحس بشيء ؟!
أبويه: لا يا أبوي ضيقة بتروح إن شاء الله . . ظلمت البنت واحينه الولد خاطره فيها وأنا ما أدري . .
أنا: أبويه لا تقول جي . . هذا قدر مكتوب . .
سهيل: يلا عمي خل نروح البيت . .
أبويه: اسبقوني بطمن ع مايد أول . . سعيد شل سهيل وحمدان وياك وأنا برد ويا ذياب
حمدان: أبويه أنا بتم وياه . .
أبويه: هيه ولد عمك تم وياه . .
وراح عمي سعيد وسهيل . .
أبويه: وصلوني للدكتور
رحنا للدكتور . . اللي قال نفس الكلام اللي نعرفه بس زاد شيء زيادة . .
قال أنه لو ما قام خلال 24 ساعه بيدخل في غيبوبة والله يعلم متى بيقوم منها . .
.
.
مها .~
قاعده أنا وأمي وميرة بالغرفة تبدل لها الشاش . .
أمي: ميرة يعورج ؟!
ميرة: لاا ماماه ما يعورني
أمي: زين حبيبتي . .
أنا: ماماه وين مريم ؟!
أمي: مادريبها وين . .
[أسمع صوت أبويه ]
أبويه: وينكم يا عيال . . يا أم سلطان
أمي: أهنه تعال
أبويه [ بعصبية ] : قومي لمي أغراضكم بنطلع للمطار طيارتنا عقب ساعه . .
أمي [ بخوف ] : ليش ؟! شو صاير
أبويه: مالي قعده في بيت سلطان . . خل بنته تفيده . .
أمي: زين ومايد شو صار فيه ؟! من أمس ما كلمني
أبويه: مايد الله يأخذه ويفكني منه . . ع آخر عمري يبا يكسر كلامي
أمي: يا ريال هذا ولدك لا تدعي عليه
أبويه: المهم يلا لقطوا أغراضكم بنروح
أمي: زين زين
وطلع أبويه
أنا: أمي شو صار ؟!
أمي: أكيد أضارب ويا عمج سلطان . .
أنا: ردينا ع نفس قبل ؟!
أمي : والله مادري . . يا خوفي يكونوا ظالمين ه البنت والله
أنا: شو نسوي بعد
أمي: الله يعين . . والله انه قلبي عند مايد اللي ماعرف وينه
أنا: زين برتب وياج الأغراض
أمي: زين وروحي خبري مريم أختج وجوفي رشود وينه
أنا : أوكي
وطلعت أدور مريم ورشود . .
.
.
أرجوان.~
طلب منصور عشا . . وتعشينا . . حاولت أتعود عليه شوي شوي
خاصة مع نبرته الحنونة معاي . .
منصور: دشي لو تبين تبدلين ملابسج وتلبسين شيء مريح ع ما أطلع الأكل برع
أنا: زين . .
دخلت الغرفة ورحت لصوب جنطتي . .
بطلتها وشليت أول بدله . .
شهقت بقوه . . من اللي شفته [ . . . . . ] هذيييييييييييييييل يستهبلون . .
فشله شوو ألبس هالقميص جدام منصور . . والله أموت ولا ألبسه !!
يوم سمعته يفتح الباب خشيت القميص بالسحاب اللي بظهر الجنطه
منصور: شفيج ؟!
أنا [ بإرتباك ] : ماشي . .
منصور: ما بدلتي ؟!
أنا[ أقوم وأقعد ع السرير ] : عقب ببدل
منصور: اها اوكي . . تدرين شكثر كنت أتمنى قربج !!
أنا: شكثر ؟!
منصور: وااااااايد كثر ما أتخبل يوم أجوفج فوق البيذام . .
ضحكت . . وهو يتذكر كل طفولتي اللي قضيتها معاه بحذافيرها . .
ما غفل عن أي صغيرة فيها
[ * ۊيبقى مآضضضيُ آلطفولهُ ..روآيہ'هُ جميلة لآ تتڳرر ')- #آ ]
بعد يومين . ~
قضيتهم عند منصور . . معيشني ملكة مب أميرة . .
كنت مستحية وايد . . خاصة مع جرأته الأوفر . .
بس بجد كنت أحاول أتأقلم معاه
منصور[ بهمس ] : هاه حبيبتي شحالج اليوم !
أنا : تمام . .
منصور: عسى دوم يا ربي . . أنا بروح عند الوالدة أوكي . . صاير لي يومين ما كلمتها . .
أنا: زين روح
منصور: [ يطلع فونه ] وينه فونج ما عندي رقمج ؟!
أنا: فوني عند خالد شلاه عني
منصور: بسبب اللي صار ؟!
أنا [ هزيت راسي ] : هيه
منصور: من اليوم ورايح أنا أهلج وأنا كل خلانج . . لا تهتمين في ناس شكوا فيج . .
أنا: من يوم صغيرة وأنا أعتبرك هلي وناسي
منصور [ سحبني لحضنه ] : فديتج يا ربي . . عساني فدوة لعيونج
أنا : يلا ما بتروح بيت أهلك ؟!
منصور: بتروحي معاي ؟!
أنا: هيه أبا أتعرف عليهم
منصور [ بتردد ] : متأكده ؟!
أنا: أمم هيه
منصور: عيل قومي تلبسي
دخلت الغرفة ولبست لي تنورة قصيرة لونها وردي . . وتحتها ليغنز [ سكيني ] بيج مع قميص طويل بيج . .
أممم أحترت ألبس عباه ولا أكتفي بسكارف . . فقلت بزقر منصور
أنا: منصووووووور
منصور: هلا حبيبي
أنا: منصور البس شيلة وعباه ؟!
منصور: هيه اكيد . .
أنا: أممم زين بلبس سكارف وجاكيت طويل أممم ولا تباني أتغشى .!
منصور: إذا بتتمكيجين وجي تغشي مابا حد يشوف حلالي
أنا: لا ما بتمكيج . . بس بطلع قصتي
منصور[ يقرب مني ويمط قصتي ] : هذي مابا حد يشوفها زين
أنا: أيي منصور يعورني
منصور[ يهد القصه ] : دامه يعورج لا تطلعينها
أنا: زين ما بطلعها . .
[ رحت طلعت لي كوت طويل لونه بيج . . ولبسته مع سكارف وردي ] . .
منصور: [ يمسك رأسي ] بقرأ عليج آيات من القرآن وآية الكرسي عن يحسدونج
أبتسمت له . .
.
.
بدور .~
واقفة ع الجامة اللي تطل ع الحديقة . . أجوف الكل تقريباً متجمعين . .
الساعه تقريباً 10 الصبح . . الجو يبين حلو وخفيف . .
والله خاطري أنزل معاهم تحت . .
رحت صوب خالد اللي قاعد يلبس ملابسه . .
أنا: خلوود مليت بروحي خل نقعد ويا أهلك تحت
خالد: ماكو
أنا: ليييش ؟!
خالد: عمي تحت وأخواني
أنا: زين ما فيها شيء
خالد [ يطالعني بنظرة ] : شوو؟!
أنا [ سكتت] . .
خالد: لا تكلمي قولي شعندج؟!
أنا: عيل خل نرد البلاد . . أربع أيام قاعده بلندن ما شفت فيها غير المطار ع كم شارع وهذي الفلة . . وحتى من غرفتي ما أطلع إلا أوقات يوم تصير كريم وتطلعني لغرفة خواتك
خالد [ يتنهد ] : أنا أغار عليييج تعرفين شو يعني أغار عليج . .
رحت له وطحت بحضنه ولميته .. وهو رد الحضن وتم حاضني بيد والايد الثانية يمسح فيها شعري . .
خالد: أغار عليج من كل شيء . . مابي مخلوق غيري يأخذج عني . . مستحيل أعيش من دونج . . مابا أي شخص يأخذج مني . . والله بموت
أنا: خلود منو اللي بيأخذني منك ؟!
خالد: الكل يمدح فيج ويقول يا بخت خالد ببدور . . شالته ع كفوف الراحة . . أبويه يقول لحمدان لا ييت تخطب دورلك وحده مثل بدور . . أخافه يأخذج مني
أنا: المفروض تستانس مب تعصب وبعدين كيف أخوك يأخذني [ أخوز من حضنه ] أنت مينوون ؟
خالد: هذا يزاتي أغار عليج تقولين لي مينون !!
أنا: أستانس لا جفت غيرتك من الغريب بس أخوانك مثل أخواني وبعدين حمدان أخوك كله بدوامه ولا قعد معانا ما يناظر عيني
خالد: قصوره بس يناظرج عشان أذبحه
أنا: خلوود حبيبي هذا أخوك
خالد : وأنتي ليش مهتمه فيهم هالكثر
أنا: لأني فقدت وجود أخو بدنيتي . . والله اني أحسهم مثل أخواني والله
خالد [ يسحبني لحضنه ] : أدري يا عمري أدري بس ما تدرين هم كيف يفكرون فيج . .
تنهدت هذا الغيرة ذابحتنه . .
خالد: يلا شرايج نروح عن نالوه أختج . . لها وحشه ما تنشاف
أنا: خلود شقايل توحشك أختي !!
خالد[ يضحك ] : هذي أختج .. تغارين من أختج . .
أنا: [ أروح عنه بعيد ] : مثل ما أنت تغار من أخوانك . . يلا روح مابا اروح مكان وياليت نرجع البلاد بأقرب وقت .. كرهت العيشة والله
خالد: بدور
خليته ورحت تمددت ع السرير وتلحفت . .
.
.
ديمة .~
كنت قاعدة بالحديقة . . مع عذبة وعليا وخواتهم روضة وريم . .
والشباب مع أعمامي وحريم أعمامي الطرف الثاني . .
القعدة ناقصة . . ناقص وجود عمي علي وأهله . . نانا أختي . .
وبدور وخالد . . مادري ليش ما يخليها تقعد ويانا !!
أنا: والله فاقده مهوي . . ما تخيل بنقطع عنها مثل قبل . . والله بصيح
عليا: إي والله لها وحشة عودة . .
عذبة : إن شاء الله بنرجع الامارات وبتواصل وياها وبتكون ويانا بالمدرسة
أنا: إن شاء الله . . والله إني اشتقت للبلاد فديتها والله . . وأشتقت لأمينة . . هههه
الكل يضحك . .
روضة : أنا أبا اسير صوب الخيل بتون . .
ريم: أنا بيي
عذبة: ماروم أيي ريلي تعورني
علاية: أنا بتم معاها . .
عذبة: لو تبين تروحي عادي . .

علاية : لا حبيبتي ريلي ع ريلج . .
روضة: زين عيل أنا وريوم بنروح
أنا: زين سيروا بس أسمعوا كلام أبويه وعمي . . خلوا حد من الشباب وياكم . . المكان بعيد شوية عنا وفي عمال بالمزرعة
روضة : أمم منو فاضي لنا
أنا: بزقر حسين ويت [ أصرخ ] حسووووووووووون تعال
حسين [ يصصارخ مثلي ] : حسون أصغر عياااالج
أنا: إن شاء الله من غلاتك ع قلبي بسمي أصغر عيالي عليك
حسين [ أيي صوبي ] : هلا آمري يأم حسين
أنا : إي شو أم حسين بعدني صغيرة أنا
الكل يضحك . .
أنا: حسون رواض وريم بيسيرو صوب الخيول سير وياهم . .
حسين: آخر عمري أكون حارس شخصي . . !!
روضة: حسين لو ما تبا عادي بنروح بروحنا
حسين: لا لا ماشي روحه بروحكم أنا بروح وياكم يلا أمشوا جدامي يلا . .

وراح معاهم . . أيي صوبنا خالد . .
خالد: سلام عليكم . .
الكل : عليكم السلام . .
ابويه: وينها مرتك ؟!
خالد: راقده أبويه . .
أبويه: زين نوم العوافي يارب
خالد: أبويه أنا برد البلاد الشغل طالبيني
عمي عبدالله: لو مشتغل عند أبوك مب أحسن لك
خالد: عمي الله يهديك ماله داعي تفتح الموضوع كل مرة . . أنا مرتاح بشغلي الحمدلله
عمي عبدالله: الحمدلله . .
أبويه: متى بترجع ؟!
خالد: بروح الحينه أجوف أقرب رحلة للبلاد . . وبشل حرمتي وبنرجع
أبويه: خلها إهنه تستانس ويا البنات
خالد: أبويه تعرفني ماروم أستغني عنها
عمي عبدالله: الله يخليها لك يارب .. هيه جذه أباك لا تودر حرمتك بعيد عنك
خالد: هيه صادق عمي [ يقوم] عيل أنا أترخص بروح أجيك ع الرحلات
ذياب: أوديك ؟!
خالد: إذا ما عندك شغل وداني
ذياب: بروح معاك وعقب بمر مايد بييطلعوه اليوم
خالد: صار أوكي
ذياب: هي الحمدلله . . أحسن بوايد . .
أنا: عادي ايي وياكم ؟!
خالد: بملابسج هذي لا . . وبعدين سايرين عند رياييل نحن
[ كنت لابسه كت وبنطلون . . وخالد ما يحب جي ] . .
أنا [ بوزت ] : زين مابا أسير . .
خالد: أحسن
وراحو . .
أبويه: تعالي الديم عندي ما عليج منهم
خليت البنات ورحت صوب قوم أبويه
عمي سعيد [ بوجنان ] : ما عليج منهم لبسج شحلاته . . وأنتي بعدج صغيرة
أبويه: وين صغيرة الله يهديك . . خلاص كبرت
بوجنان [ يطالعني ] : من الحينه بيغلسون عليج لين تتحجبين . . بس لا تسمعين كلامهم لين روحج تقتنعين
أبويه: خواتها من كملو 15- 16 تحجبوا ..ع الأقل هي تتحجب بدون عباه . . ما بجبرها ع العباة
أنا: أبويه ماله داعي هالكلام [ وبوزت ]
مسكني عمي سعيد وقعدني يمه . . يعني ماكو بيننا شيء . . عداله بالضبط
بو جنان : يوم بتكلمين 15 ولا 16 ع قولة أبوج تحجبي . . أما الحينه لا استمتعي بحياتج
[ أنا بطلت حلجي . . والكل قام يضحك علي ]
أبويه [ يضحك ] : سعيد جم عمرها ديمووه
بو جنان [ يطالعني ] : أعطيها 13 -14 سنة . . ليش ؟!
عمي عبدالله: ديمة كبر بناتي عليا وعذبة . . بتكمل 18 قريب
بو جنان [ يطالعني متفاجأ ] . .
والكل قام يضحك علينا . .
يعني شو ذنبي أنه جسمي أصغر من عمري . .
قمت عنهم وهم يزقروني . . بس ما عبرتهم . .
.
.
حسين .~
رحت مع بنات عمي عشان يركبون الخيول ..
من وصلنا . . راحت روضة أتيب الخيل . .
أنا: خليه عنج أنا بييبه
روضة: لا أنا بييبه لازم أعوده علي عشان أركبه
أنا : يعني بتسوين طقوسج هذيج . .
روضة [ تضحك ] . .
ريم: أي طقوس ؟!
أنا: أختج عندها خبرة في لغة الحيوانات .. ما شاء الله . . تتكلم مع الخيل . .
ريم [ تضحك ] . .
روضة: يلا عاد لا تضحكون علي . . [ تبوز ] ترا بخبر باباتي
أنا: لا أرجووج يا دلوعه أبوج . .
ريم: روضة أنا دلوعة باباه مب أنتي
روضة: لا أنا
ريم: أنااااااااا
روضة: أناااااااااا
أنا: بس بس كلهم دلوعات أبوكم . .
روضة[ تدز ريم ] : سيري ما أحبج . .
ريم [ تدز روضة] : أنا بعد ما أحبج . . بس عند باباتي [ وتروح ]
روضة [ بعصبية ] : أحسسسسسسسسسسسسسسن
وراحت أتيب الخيل . . أحترت ما أعرف شو أسوي . . هذي كبريت . . اخاف ع روحي أنا . . وه البلية ياربي . .
روضة : شفيك سرحان ؟ !
انا[ بخوف ] : أخافج تعصبين علي بعد . . ترا والله ما سويت شيء أنا
روضة [ تضحك ]
هذي تضحك من الخاطر . . هذي مب اللي توها معصبة .. هذي إنسانة ثانية . .
روضة: ليش تخاف أعصب عليك ؟!
أنا: أخاف اسوي شيء يعصبج . .
روضة: لا مستحيل
أنا [ أطالعها عين بعين ] : مستحيل
روضة [ تنزل عيونها عني ] : هي أنت ولد عمي مستحيل أعصب عليك . .
أنا: ليش؟!
روضة [تسكت ] . .
أنا: ع فكرة شيلج وايد محتلتنج . . طالعه أحلى . .
روضة [ بحيا ] : مشكور
أنا: العفو . .
وراحت تسوي طقوسها ويا الخيل . . بس أنا قاعد أغلس عليها . .
أنكت عليها . . شكثر أستانست يوم تنقهر مني . .

.
.

أرجوان .~
بالسيارة . . تميت ساكته . . ومنصور نفس الشيء . .
عرفت أنه هالسيارة مأجرنها . . عشان يكون هو اللي يوصل أهله . .
بعد فترة وقف جدام كوخ ريفي حلو وبسيط . .
منصور: أرجوان أنا أبا أقولج شيء بس لا تتفاجئين . .
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خربشات .. !
0 [ يطيب خاطري لا جا طاريهم لي في وقت غفلة ]
0 إِنَّ رُوحِـــــــيٍ قَرَرَت " البـَوّحَ " عَن أشَـــواقِها . . ~
0 إسمح لي سأحكي حكاية حبنا . . !
0 ▓▒░░ كلام عاشق في غرفة العمليات ▓▒░░


 


. . . . . . . .

  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 02:57 PM   رقم المشاركة : [ 52 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية أشواق تائهة

بيانات أشواق تائهة
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135910
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 752 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 834
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أشواق تائهة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

سوري ع التأخير . .
بإنتظار ردكم ع البارت هذا . .

وأوعدكم ببارت يديد . . خلال يومين . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خربشات .. !
0 [ يطيب خاطري لا جا طاريهم لي في وقت غفلة ]
0 إِنَّ رُوحِـــــــيٍ قَرَرَت " البـَوّحَ " عَن أشَـــواقِها . . ~
0 إسمح لي سأحكي حكاية حبنا . . !
0 ▓▒░░ كلام عاشق في غرفة العمليات ▓▒░░


 


. . . . . . . .

  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 05:55 PM   رقم المشاركة : [ 53 ]
عضو جديد

بيانات إسبشل غير
تـاريخ التسجيـل : Mar 2012
رقــم العضويـــة : 138116
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 62 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : إسبشل غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الباااااااااااااارت رااااااااااااااائع
أرجوااااااااااان الله يهنيها ويا منصور شكله وااااااااااااااايد طيب

عمهم قهرني يدعي على ولده
روضة شكلها بتستوي ساااااااااااالفة وياها مع حسيين
خاااااالد يقهر مب غييييييرة وبدورطايحة فيها حليلها
سموي وسلطان الله لا يغير علييييييييهم يارب
واستمري في ابداااااااااااعج
والله يوفقج ياااااااارب
ونتريا البااااااااااااارت على أحر من الجممممممر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 02:53 AM   رقم المشاركة : [ 54 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ♥ 3αļếế мŝṯώαi «

بيانات ♥ 3αļếế мŝṯώαi «
تـاريخ التسجيـل : Mar 2013
رقــم العضويـــة : 145765
الـــــدولـــــــــــة : أسْطَبّلْ الْحُبْ ♂ ǟɖ- մᾄε
المشاركـــــــات : 81 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ♥ 3αļếế мŝṯώαi « غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ي ؤيليييييييييييييييييييييييييييي الرؤاييييييييييةة ..طرطريششششششششششششنن ..
البـآأرتت روعههه ..

انا فرحت فرحه من عرفتت ان هاه منصؤؤر ..

نانا ومنصؤر ربي لا يحرمنهمم من بعضضض ..

عمهمم قهرنيييييييييي ..

حليلهه ميؤؤد يكسر لخاطر ..

اتمنى ان يكون الاهل يعرفوون ظلمم لنانا .. ومريوم هاي لازم تتدبب مهما يككوون << بكيفي
ههههههههه ..
اتمن تكملينها ..

مشكووؤره ع البـآأرتت . السمحه حشرنااجج .. ^^


فدـآأعتـةة ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آنـآ مثـلكُ بشششْر آخخطيَ يعيَشش بدآخللـي آنسـآنْ ..~


 


مَ همنيے منهۈ حگے فيے قفآيــہ . \ گلبن نبحَ عجز يوآجهہ ذيآبــہ ..

  رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 09:38 PM   رقم المشاركة : [ 55 ]
عضو جديد

بيانات S3ad
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 144846
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 165 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : S3ad غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

روووووووووووعه ماشاء الله علييييج استمري نترياج __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-20-2012 04:10 PM
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 11:00 AM
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2010 03:50 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM
"""""للبيع باترول سوبر سفاري موديل 99 ديزل """"""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-28-2009 02:40 PM


الساعة الآن 02:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML