| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| |
|
#1
| |
| البارت السابع والعشرين فجر يالسه ع الكرسي اللي يم سريرها فجأه رن فونها رقم غريب فجر : الووه فاجأها صوت انثوي: الووة .. فجر فجر بحيرة: هيه منووه البنت : انا فاعله خير فجر "بتعجب" : نعم البنت: ايه مثل ما سمعتي فاعله خير ويايه أبي اقولج شي عن ريلج فجر"بعصبيه" : إيـه إنتي شايفه روحج وايد يالله فارجي يالله البنت: مممم زين سمعي اللي بقوله ما بتخسرين شي فجر "يهدي روحها" : آمري البنت: ريلج المحترم يصير ريلي الغاليه والحينه متواعدين بنقعد في ستار بكس اللي في [ ..... ] لو حابه تتأكدي حياج فجر " بصدمه " تحاول تستوعب كلامها .. البنت: انا خبرتج المكان وتقريباً كلها ربع ساعه وهو واصل حيااج ياأم " بنبرة غير " حمده وسكرت الفون ... فجر " نزلت الفون" : متزوج ... " نزلت دموعها" عليـه .. ليش .. ومتى ..؟! ليش يقولي الولد ما يهمه لييييييييييييش . . بمكتب المديرة المديرة: بنات السموحه بس ابله سليمه الظاهر معصبه من شي بالبيت وانهدت عليكم الاخصائية: هيه والله هاي مب اول مرة تسويها .. " تتطالع البنات" وهذيل البنات من أحسن البنات عندنا ا لمديره: بنات علمي فطامي: هيه ابلة المديرة: موفقين يارب " تتطالع الوكيلة" تفاهمي وياهم و عشان ابلة سليمه خلي البنات اليوم يريحون بالبيت بنات عندكم امتحان اليوم فطامي: هيه عندنا إمتحان أحياء المديرة: خلاص أنا بتفاهم ويا ابلتكم وبتاجل لكم " تقوم" الوكيله " أم غلا" : أنتوا كنتو تتكلمون بالحصه صدق علايه : هيه ابلة بس ما كنا قاصدين .. والله ابلة أم غلا: هههه انزين وعن شو تقولوا فطامي: ابلة بنت عمنا مريضة وكنا نحاتيها أم غلا: اها سلامتها بس ماكان لازم جي تسوون "تبتسم" عيل وينها غلووي عنكم أول مرة تسكت علايه: هيه تمت ويا مثايل بالمستشفى أم غلا: بنت عمكم المريضة هي مثايل فطامي: هيه ابلة الأخصائية: مثايل بنتج موزة أم غلا: هيه بنتي "تطالع البنات" عسى خير الأخصائية : تعالوا دقوا لأهاليكم عسب اييونكم وااي حظكم أجازة علايه: ههههه هيه صدقج برد البيت ارقد أم غلا: هههههه علايه: جوفي فطوومتي بندق لأحمد ايي يشلنا عسب انروح عند مثايل فطامي: أوكي مها: وانا بدق لخليفه بس اخاااف !! علايه: لا تخافين لا تخافين "تقوم وتروح للكتلفون تتصل" >> الاخت ماخذه راحتها .. . . كان ريال يمارس رياضته الصباحيه على سيف البحر .. فاجأه جسد شخص طايح استغرب واتقرب منه الريال: يا الأخوو يا الأخوو بس ما رد عليه خاف يكون هالشخص شارب ويبتلش فيه .. وقرر يروح عنه .. بس شيء ماا في نفسه رجعه .. يمكن يكون مريض .. خل اشله المستشفى . . راح لكافتيريا وجافها قاعده ع طاولة من الطاولات وكانت طالبه لها عصير بس ما شربت منه ولا شيء قعد مجابلها: بلاها الحلوة مبوزة جذه .. حرام حتى العصير ما شربتيه إبتسمت له: ههه مافيني شي بس ماحب اجوف مثايل جي يعورني قلبي فلاح: إنتي يعورج قلبج .. وهيه قلبها قوي .. يقولج بتدرس طب غلا: ربي يوفقها إن شاء الله بس انا قلبي رهيف ماروم أتحمل دموعي زاهبات فلاح: هههه أنا اجوفج واقول حشى هاي ما خلصت دموعها شووو !! غلا ضحكت : قول ما شا الله عن تحسدني فلاح : هيه نسيت ما شا الله غلا ضحكت فجأه ايي واحد صوبها الولد: ما شاء الله شو تسوين اهنه "يطالع فلاح" أوب ليكون قطعت عنكم جوكم الرومنسي !! غلا رفعت راسها وإنصدمت منه >> هااا ليش جي يرمسني .. ردت تتطالع فلاح إللي لقت مرسوم ع ويهه ألف علامه إستفهام .. . . قاعد وياها وفاتح على برنامج النكت ويقولها مثايل: ههههه بس بس أحمد بموت من الضحك أحمد " علني فداا هالضحكه ياربي " مثايل: أحمدووه جأنه فلاح طول أحمد: هيه والله هههههه تلاقينه ماخذ راحته ومستانس انه قاعد وياها روحهم مثايل ضحكت: بس بس احمد ماروم أحمد "فز " : أووووووب نسييييييت انه الضحك وايد مازين لج عسب صدرج سوري مثايل: ههه عادي عادي "يرن فونه >> المدرسه " احمد: رقم غريب مثايل: أشوفه أحمد يضحك: يعني بتعرفينه مثايل: يمكن بعد ربك أحمد يرويها: هااج مثايل: ممم ها رقم مدرستنا احمد: وشو يبون مثايل: رد وبتعرف أحمد : برد وامري لله ... ألوو ... هلا ... هذي انتي ... بلااج فيج شي ... اممم زين اوكي بيي.. بس شو صاير ... خلاص انزين باي... "يسكر " أوووف طرت طبلة اذني مثايل ضحكت: أكيييييييييييييييد علايه أحمد : هيه في غيرها مثايل: شو صاير!!! احمد: مادري تقول المدرسة يبون ولي الامر وهيه داقه لي عسب اييها و فطامي وياها بعد مثايل: ههههه زين بتروح أحمد: هيه .. وبزقر فلاح اييج هو وحبيبته ههههههه مثايل " زخت ايده" أحمدووه بلييييز خلهم يطلعوني مابي اتم اهنه مابي أحمد " تيار كهربائي سرااا بكل جسمه ومن الربكه ماعارف شو يقول" : أأأأ هيه هيه اوكي مثايل هدت ايده واحمد طلع وهو يحاول يضبط تنفسه راح للدكتور وطلب منه ورقه خرووج لمثايل وسار صوب الكافتيريا تجوف فلاح وغلا . . بالمدرسة علايه: بيي بعد شويه فطامي: زين مها: انا بعد اخوي يااي . . فجأه ايي واحد صوبها الولد: ما شاء الله شو تسوين اهنه "يطالع فلاح" أوب ليكون قطعت عنكم جوكم الرومنسي !! غلا رفعت راسها وإنصدمت منه >> هااا ليش جي يرمسني .. ردت تتطالع فلاح إللي لقت مرسوم ع ويهه ألف علامه إستفهام .. الولد " يمسك إيد غلا": قومي يا جليله الحيا يالسه ويااااااااااه لا حيا ولا مستحى " ويلس يسبها بسبات قويه ..... وبصوت عالي والتموا الناس حولهم" فلاح" خلاص تنرفز وايد .. من وجوده .. نظراته لغلا .. كلامه .. مسكه ايدها .. " : إيــــــــه يال..... ودرها وياي يهجم عليه بس مسكه ايد لجتفه وقفته إطالع وراه .. فلاح : عميي بو غلا بو غلا: هيه عمك .. خير شصاير اهنييييييييه الولد: يا عمي انا جفت هااي بنتك يالسه وياه بروحهم وضحكاتهم واصله لاخر الممر .. قلت اادبها لك غلا "ركضت لحضن ابوها" : بابااااااه فلاح: والله عميـه بو غلا قاطعه: ليش يا جاسم منو قايل لك اني ما ربيت بنتي هااااااه بنتي اشرف منك يالجلب جاسم: عمي والله شفتها بو غلا: هذا خطيبها فلاح ألف علامة !!!! فوق راسه وغلا نفس الشي بو غلا: اللي يتهمني اني ما عرفت اربي بناتي ما يستاهل ابد يكون نسيبي " بصوت عالي" ميرااااااااااااا ميرا: هلا باباه امرني بو غلا: "ياشر ع جاسم" هذا انا قلتله يودرج راضيه ولا تبينه ميرا : اللي تجوفه ابويه بو غلا: عيل يالله جاسم ترخص مالك نصيب عندنا جاسم: بس عمي بو غلا: كلامي ما ينزل القاااااااااع "وانسحب جاسم من جدامهم" بو غلا: أسف فلاح امسحها بويهي فلاح" يبوس راس عمه" : مسموح الغالي بو غلا: شوك نتو تسوون اهنه فلاح: والله مثايل تعبت علينا ويبناها وغلا ما حبت تشوف مثايل وهي تعبانة فيات اهنه وانا يلست وياها تدري ما حبيت اخليها روحها بو غلا: ريال أصيل فلاح " بخقه عمه مدحه يعني راضي عليه " : ما عليك زوود عمي غلا : بااباه ونتو اشو تسوون اهنه بو غلا: "يطالع ميرا" يايين عشان تحليل فحص الزواج بس "بابتسامه" ماصار نصيب غلا: هالجاسم اصلاً انا ما حبيته ابد فلاح : ولا انا بو غلا: أنا حبيته قلت يمكن هو غير ابوه ميرا: ليش باباه شوفيه ابوه بو غلا: متشدد وايد وعقليته صغيرة باجر بيقولج تنقبي غلا ضحكت ميرا: وي وي بسم الله عليه الكل ضحك إييهم أحمد ووراه مثايل احمد: فلاااااااااااااح شو صاير ياي تضارب انتااااا .. << مادري منو خبره خخخ وينتبه ع الموجود: اووه السلام عليكم الكل رد السلام أحمد: انا سويت خروج اختك ويبتها .. يالله انا لازم اسير المدرسة طالبيني والغبيه مالقت تتصل الا حقي طبعاً غلا .. عرفت الغبيه ع طووول فضحكت: علايه أحمد: هيه هيه منوه غيرها بو غلا: اختك احمد "نزل راسه": للأسف الكل ضحك فلاح: يالله عيل خل نروح مثايل تبيني اشلج مثايل: لا لا بو غلا: عيل انا بشلج .. "بنبرة عصبيه" ونتي كل يومين تتعبين واييبونج المستشفى مثايل: باباااه الكل ضحك لانها قالتها بنبرة دللللللللع ومشو كلهم عسب يطلعون من باب المستشفى صوب باب الطواري عسب سياييرهم اهناك . . وهم يمشو سمعو حس الممرضات النيرس فااااقد الوعي تنفسه خفيف يالله بسرعه خبروو الدكتور مثايل رفعت عينها تتطالع المريض وانصدمت مثايل: سييييييييييييييييييف الكل إطالع الشخص اللي طايح ع السرير الأبيض ومدخلينه من باب الطواري ويهه شاحب و الهالات السوداا بانن تحت عيونه جسمه هزيل وايد فلاح ركض سيده له فلاح: خير خير شو صاير ؟! النيرس: مادري انتظر الدكتور انتا تصير له فلاح: هيه هيه مثايل: فلااااااااااح شووووووفه دخيلك بو غلا: لا حول ولا قوه إلا بالله بو غلا يعرف علاقه سيف بمثايل ويعرف كيف يعزون بعض فلاح راح وراه الممرضين عسب يطمن عليه وتبعته مثايل أحمد "رن فونه مرة 2": يا جماعه هذيل المدرسة داقين مرة ثانيه مضطر ارووح بو غلا: خلاص رووح انا بكون ويا مثايل وفلاح لا تحاتي أحمد " متدوده" : اوكي اوكي . . بالمول واقفه من نص ساعه جدام باب المدخل .. شاله فواغي بين ايدها .. ومتغشيه مشت مشت بعد ألف لحظة تردد .. إلين ما وقفت جدام ستار بكس رفعت عينها تدوره لمحت بنت فاجه الغشوه .. فاله قصتها ع عيونها فل ميك اب ع ويهها ضحكاتها تتعالى وصوتها شال البقعه كانت جدام فجر بالضبط .. فجر .. جدامها قاعد وليد لابس كندورة بنيه .. بلون الكاكاو انا مختارتنها له وقلتله بتكون وايد حلوة عليك .. ما لبسها الا عشان يروح لها .. ما كنت اشوفه لان عاطني ظهره .. ياربي .. شفتها شفتها تتطالعني وعشفاتها ابتسامه ياربي هاي ابتسامه نصر .. سخريه .. ولا شوو !! ماعرف احدد .. ياربي ريولي مب شايلتي ابد أه .. سمعت صوت فواغي .. ياربي هاا وقتج .. مشيت مشيت الين ما طلعت برع الموول رحت للسيارة اللي انا اخاف اصلاً اسوقها بس مادري اليوم ياتني الجراه اول مرة حطيت فواغي ع كرسيها ورا وسقت سقت لو بيدي بعدي 200 بعد .. بس كسرت خاطري بنتي مالها ذنب ابوها الخاين مب هيه .. ياربي وين اسير .. دموعي نزلت لاا لاا مابروح بيت اهلي .. خل ارجع بيتي وما ابين له بجوف كيف بيصبر ولين متى بيصبر وما بيخبرني . . البنت ضحكت وإطالعت الريال اللي جدامها ولابس نفس لون كندورة وليد اللي جافته يوم طلع للدوام: خلاص انتهت التمثيليه الريال إطالع وراه: ليش هيه يات البنت بخبث: هيه هيه يات شفتها .. خلاص يالله نقوم الريال قام وبنبرة خبث: ابا الحلاووه البنت: أبشر .. الحلاوة عند المعزبه العووده . .
. . . . . . . . |
| | رقم المشاركة : [ 2 ] | |
| عضو جديد | البارت قميل..! ام تابعت كل البارتات الجمييله اللي طافت و بانتظار الاحداث القادمه..!
تقبلي مروري __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 3 ] | |
| عضو برونزي | البارت الثامن والعشرين ~ بالمدرسة ~ دش المدرسة صادف جم بنت لين وصل لباب الإدارة ودخل أحمد : السلام عليكم لمح علايه + فطامي وهيوونه وثنيتين قاعدات الأخصائية : عليكم السلام تفضل أحمد "يطلع بطاقته" : أنا اخو عليا .. تفضلي الأخصائية" جيكت على الاسم وجافته متطابق" : إيه تفضل أحمد: والله متصلين فيني وطالبيني عسى ماشر الوكيلة " أم غلا" : ما شر أحمد في أبلة تنرفزت منهم وسوت لنا سالفه فقلنا للبنات يروحون البيت اليوم وياخذون اليوم أجازة أحمد: ليش !! أم غلا: والله هالابلة شرانيه والمديرة بنفسها قالت هالكلام ما ودنا يرججعون البنات لحصصهم ويصادفونها وتسوي لها مشكلة أحمد: أها .. زين يعني أشل أختي البيت علايه : وفطامي بعد الأخصائية: بس هو مب ولي أمرها علايه: أبلة هو أخوي وأنا وياهم وهيه بنت عمي ومحد بيردها .. أم غلا: سوي لهم تصريح خروج .. "ترمس أحمد" لو إني مب واثقة منك ولا ما خليتك تشلها أحمد: زين " لمح هيا" وهيا هيا "بحيا": لا خليفه اخوي ياي أحمد: اها زين جنطكم وين علايه: يبناها .. "تاشر " كاهم الأخصاصية"عطته ورقة": تفضل هذا عطه للحارس برع أحمد: إن شا الله وطلعوا وتصادف مع خليفة اللي توه واصل وو سلمو ع بعض .. ![]() . . مثايل "ماسكه جتف فلاح" : فلاح قوله لا يودرني فلاح " تدمع عيونه" : إن شاء الله حبيبتي مثايل "بإحساس صادق" : أنا أحبه فلاح "لمها " : وهو يحبج يموت فيج مثايل: بمووت دونه " بدت اهني تدمع" بو غلا: بسم الله عليج مثوولتي مثايل: باباه " وركضت لحضنه" حضنه إلي ياما ارتمت فيه من الصغر .. ورمت عليه دموعها كان هو أبوها .. الود ودها لو أنها تسجله بإسمها بدال أبوها الصجي .. هالحضن دافي .. هالحضن يذوب كوم الثلج من على ظهرها .. يشيل همها فوق همه مثايل: باباه خايفه بو غلا: لا تخافين حبيبتي لا تخافين هو بخير . . تقربت غلا من فلاح إللي كسر خاطرها وايد ربيعه روح روحه بين الحياه والموت غلا: فلاح فلاح : ربيعي غلا ربيعي .. روحنا وحده .. قعداتنا وحده .. ضحكاتها وحده .. وهمنا واحد غلا: إدعى له بالخير إدعى له بالسلامة فلاح " يأشر ع قلبه": هذا ما ينبض بعده غلا: بسم الله عليك فلاح بسم الله عليك تقرب منهم المسؤول بالمستشفى المسؤول: يا جماعه أنتو أهله .. بو غلا ودر مثايل من حضنه: نحن مب اهله بس معارفه لو حاب بنتصل باهله المسؤول : ياليت أخوي "يأشر ع ريال وراه" ترا هذا هو اللي لقاه لو حابين تتشكرونه الريال: لا شكر ع واجب الغالي فلاح: مشكور .. لو حد غيرك ما انقذه الريال: الله يقومه بالسلامة يا رب .. أنا اترخص وبياناتي عند المستشفى لو أستجد اي طارئ بو غلا: مشكور بهاللحظة طلع الدكتور فلاح: بشر دكتور الدكتور: والله حالته متدهورة حيل " يطالع الممرضة" شو قال اسمها الممرضة: مثايل دكتور الدكتور: الأخت مثايل موجوده مثايل: إيه دكتور انا الدكتور: المريض ناداتج بالاسم .. ياليت تدخلين عنده محتاجكم بأخر لحظاته مثايل ناظرت فلاح .. بو غلا .. غلا .. والكل ابتسم لها وابتسمت كأنه ابتسامتهم كانت جرعة منشطة مقوية دشت مثايل ع سيف ودش معاها فلاح .. بعد ما لبسوهم لبس العناية الاخضر .. المعقم سيف اللي شكله تعبان حيل بس الابتسامه ما فارقت شفاه ابد اشر بايده وتقربت له مثايل: سييييييييف سيف " بصوت تعبان ": عيونه مثايل "دمعت": لا تخليني سيف " مسك ايدها" : غنيلي مثايل " باستغراب" : أغني !! سيف " يطالع فلاح" : أنا سميتك الدنيا .. أبا اسمعها من شفاتج .. تردني .. أعتبريها آخر طلب لي قبل لا أمووت مثايل: لا لا مما بتموت .. سيف بغنيلك وبغنيلك طول العمر .. انت ما بتموت سيف: غنيها حبيبي فلاح: هيه حياتي غنيله . مثايل" ابتسمت له وبدت تغني " فديتك يا هوى نفسي مع الشدات خاويني فديتك لا قسى وقتي علي وناحت أشجاني "رصت ع ايده " أبيك في لحظة الفزعة تحط يديك بيديني وأبيك ليا شكيت الياس تكون بساحة أوطاني طلبتك يا بعد ذاتي أماااااااااانه لا تخليني تراني لو رحلت أبقى ضحية كيد عدواني " دمعت " سألتك بالله الواااالي سألتك لا تجافيني لأني أمووووت بغيابك يا روحي وجثماني معي واصل مشاويرك أواسيك وتواسيني معي إبقى مثل ظلي حذااااري لاتعداني أبي منك الوعد إنك على غيري تبديني وأنا هذا وعد مني ما أبيعك وأشري الثاني وإذا بلسانك الصادق نطقت وقلت تغليني أنا بأعلن خبر عاااااجل تعالوا إقروا إعلاني " ابتسمت له " أبكتب داخل الإعلان إلى من صار يغليني إلى قلبي إلى عمري إلى من صار يهواني إليك أهدي نغم شعري وكل عرق نبض فيني وإليك أهدي شذى عطري وياسميني وريحاني و أبكتب داخل الإعلان وصيه كان شاريني معي بالطيب عاملني ولا تجرح بهجراني ومهما " تقسي الدنيا " علينا لا تعاديني ولا تسعى أبد في يوم في عندي وعصياني أبيك دكتور لآلامي من أحزاني تداويني وأبي لا كفت أبصاري تكون النور لأعياني " كمل سيف بدالها" وأبي لا فاضت أنفاسي تكون أول معزيني وأبيك بيدينك الثنتين تلف الجسم بأكفاني وبعد ما أكون في قبري تذكرني وتبكيني وأكون حزن على بالك ما تغفل وتنساني " شهقت مثايل" أبي لا قالوا العذال وش اللي بينك وبيني ؟ تبسم وتدمع عيونك من الحسرة وفقداني " يأشر ع قلبها " وتجاوبهم إني حي وبالأضلاع تخفيني وإني سلوة الخاطر معك لا صرت وحداني أبيك تقول هو ما مات أحاكيه ويحاكيني أبيك تقول هو موجود وخبيته بوجداني أبيك تقول هو دمي اللي في شراييني لأنك دمي اللي كان يضخه عرق شرياني وأبي لا زادت جراحك تخيلني وتناديني وتفتش داخل شعورك و تهمس لي وتلقاني وإذا طال السفر إقرا كتاباتي ودواويني وقل يا كثر ما خلي كتب لي شعر و أهداني ترى لو للقصيد عيووون والله ما تقديني لأني للقصيد عيون واسمك رمز ديواني وترى لو للحروف أهداب تعجز لا تغطيني لأني للحروف إيحا ووحيك سر لإذعاني تداركت الزمن يمك الا يا ليت يمديني أخاف أجيك متأخر وسيف الوقت ياطاني نسيت من أجلك الصادق اللي الروح يعطيني ونسيت الأول والآخر والقاصي مع الداني " يناظر عيونها وسرح شوية وكمل " وجاري المسح للباقي وأنت اللي تكفيني حرام أحط معك غيرك وأحبك وأظلم الثاني كفاية أنت في دنياي أمل باقي يسليني آمل صوته إذا ضاع الأمل ألقاه بأركاني كفاية همسك الحاني إذا جاني يدفيني ويبدد وحشة ظروفي وتشرق فرحة أكواني تراك بعالمي شمعه تبدد ظلمة سنيني وتراك بدنيتي دنيا لها لون وشكل ثاني أنا سميتك الدنيا وانته وش تسميني؟ " قاطعته مثايل " ودنيا ,, ما بها حسك ما أبيها وعمرنا فاني مثايل: والله دنيا مابها حسك ما أبيها ما أبيها رص على إيدها بقوة .. إرتفعت أصوات الأجهزة .. دخلوا الممرضات وطلعوا مثايل وفلاح .. وتمت مثايل بحضن فلاح تصيييييييح . . طلع من الدوام بعد ما أتصلوا فيه المستشفى بالطريق إتصل بفجر مرة مرتين 3 محد يرد خاف عليها .. هي روحها بالبيت فعكس دربه للبيت وعقبها ع طول بروح لأخوه بالمستشفى دش البيت لقاه هادي وليد "يدورها" : فجر .. حياتي بس ماكو رد دش غرفتهم لقاها ماسكه فواغي ترضعها وليد: فجورة فجر" مندمجه وما عبرته إكتفت انها حطت فواغي تحت ع السرير ": . . . وليد" يقرب" : شفيج ما تردين علي .. اتصلت بج ما رديتي خفت عليج فجر"رفعت راسها" : تخاف عليه " بأبتسامه سخرية" هه وليد " مستغرب من مودها المتغير فجر عمرها ما ردت عليه بهالأسلوب " : ... فجر " إطالعت كندورته البنيه وتذكرت كل اللي شافته بالمول " : روووووح لها روووووووووووووح ليش ياي لي .. لييييييييييش ؟!!!!! " قامت له ويلست تضربه ع صدره " لييييييش جذبت عليه ليييييييش ؟! وليد " مسك إيدها ": حبيبي شفييييييج ؟! بشو جذبت عليج بشوو !! فجر: "إنهارت" لييييش عرست عليه لييييييييش ؟! وليد" بصدمه" : عرست عليج ؟! شوو !! فجر: إسكت لا تنكر مابي أعذااااااااار .. " سكتت " طلقني مابيييييييييك وليد: أطلقج .. لا انتي ينيتي .. شو صار فيج .؟! الصبح مافيج شي فجر: تجذب عليه .. تقولي مابي ولد وأخر شي متزوج علي ليييييييييييش ؟! وصار تبجي بهستيريه وليد: " لمها وهيه ما لها حيل تقاوم حضنه" فجورتي خبريني شو صاير منو جذب عليج وقالج معرس عليج .. منو يستاهل أييبها شريجه ع راسج .. "يبوس راسها" أنتي الغالية .. منو يستاهل هااه فجر: خبرتني هيه قالت لي انها زوجتك وقالت لي انك تواعدت وياها بالمول ورحت وشفتك " تضرب صدره بالقو" شفتك شفتك وليد: والله العظيم أني ما طبيت المول كنت بالدوام " يمسك إيدها " علني الموووووووووووت لو أجذب عليج علني المووووووووووت فجر: بسم الله عليك حبيبي بسم الله عليك وليد: والله ما أجذب عليج والله فجر: عيل شو السالفه وليد : حبيبي بنعرف عقب ... بنجوف منو ؟! قومي الحينه سيف أخوي بالمستشفى حالته خطيرة قومي بنروح له فجر "شهقت": شوفيه وليد: الخبيث تعبه وايد فجر: وايد وليد: الله كريم .. قومي معاي .. مابخليج روحج فجر: "مسحت دموعها" إن شاء الله . . الدكتور: البقية في حياتكم مثايل: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سيف ما ماااااااااااااات تقربت منها غلا وطاحت مثايل بحضنها أم وليد : لاااااا ولدي سيف فلاح "دمعته ع خده" : توج تذكرين انه ولدج وينج عنه من زمان .. وينج عنه يوم يتضايق .. وينج عنه يوم تعب ومرض .. وينج عنه ويييييييييييييييييين أم وليد: وينه ولدي وينه ما أستسمحتت منه وييييييييييييين مثايل طاحت من طولها . . رابع يوم العزا " الخميس" ال أم حمدان: مثايل قلتلج ما تروحين يعني ما تروحين مثايل: مالج خص بروح يعني بروح أم حمدان: بصفتج شو تروحين .. أمه أخته .. ولا حرمته مثايل" بخاطرها : ياليتي حرمته وترملت ولا أخذ واحد غيره بو حمدان : خليها تروح أم حمدان: بتفشلنا هذي فلاح: والله ماحيد العزا شي يفشل أم حمدان: أنت آخر واحد تكلمني بو حمدان: بببببببببببببسسسسسسسسسس مثايل:"قامت " بروح غرفتي بدال القعده هذي اللي اتيب المرض أم حمدان: عشتوو والعزا شوو يرد الروووووح بو حمدان: قلت بس عاد شو ما تسمعين الرمسه أنتي ولا شو أم حمدان :موكفايه نحشتوا حبيبي الغالي سلطان بعد ما تبوني أتم اهنه أنا أحسن لي أروح أسكن عند ولدي محمد أحسن لي بو حمدان: حبيبج الغالي بروحج نحشتيه .. أم حمدان: أوووه خل ارووح أنا . . أم وليد " قاعده بغرفة سيف ولامة ثيابه وقاعده تشمها" : أنا حتى ما لميته ع صدري ولا قلتله كلمة حلوة .. فجر "تصيح وياها" : عمووه بسج من الصياحح إدعيله بالرحمه أم وليد: فديته الغالي راح ولا حتى استسمحت منه فجر: الغاليه هو ما عمره بيشيل عليج . إنتي امه أم وليد: كنت أبدي وليد عليه أغار عليه وودرت سيف .. أهتم فيه وسيف لا .."تتطالع فجر " حتى إنتي وايد أذيتج وايد بغيرتي فجر: مسموحه عمووه مهما صار إتظلين عمتي أم وليد "إبتسمت": أصيلة .. "تدور حواليها" وينهم بناتج فجر: برع عند وليد أم وليد: "مسكت إيدها" سامحيني يا بنتي .. فجر " إبتسمت لها": مسموحه عمووه أم وليد : "قامت " خلينا نروح عند وليد بضم البنات و عندي رمسة صغيره لج ولوليد فجر: إن شاء الله عموه . . راد من الدوام متحمس خالد: أبوية عندي لك رمسه بو خالد ودر أوراق الشغل من إيده: خير خالد آمر خالد" أحمر": أبويه أنا عندي طلب وو مستحي بو خالد : آمر بنت منوه هيه خالد" بصدمه" : أبوية شدراك اني ابا اخطب بو خالد ضحك : يايني وابوية ورمسه و تغير لونك معلومه السالفه خالد "نزل راسه" بو خالد: إرفع راسك انت ما قايل شي غلط .. ما قلت لي بنت منوه خالد بتردد: بنت عمتي وديمه هيا بو خالد: ونعم خير ما أخترت خالد: يعني أتوكل بو خالد: توكل خالد: بس أبويه ع فرق العمر ما تحس إني كبير عليها بو خالد: العمر مب مشكلة بنجوف شو يقولون أول خالد: متى ترمسها بو خالد ضحك: خل أرمس يدك ويدتك وأمك أول خالد: بيييييه المشوار طويل يعني بو خالد: دام صبرت كل السنين ما رايم تصبر شويه بعد خالد: لا بوية مارووم بسرعه عرسووني لا أنحرف بو خالد ضحك ع هبال ولده .. شكله حب وقعد . . فهد: يا بنت الناس قلتلج ولهت عليج تقولين لي شحقه علايه: هيه شحقه توله عليه .. الناس توله ع أمها .. أبوها .. أختها ونت ولهت على فهد"قاطعها": حبيبتي علايه " بطلت حلجها وعيونها" فهد ضحك: بلاج كأنج بقرة شايفه حريجه علايه: أنتا تحبني أنا فهد: هيه عيوني علايه: شحقه قلوا البنات فهد: ههههههه أول مرة أسمع وحده يقولون لها أحبج وتقول قلوا البنات علايه : بس انا دفشة .. خبلة .. هبلة .. شو تبا فيني فهد: ما عليه بعقلج إن شاء الله علايه: كيفك بس ما اتي عقب تقولي ماحبج مارمت أعقلج فهد: يعني تحبيني علايه "نزلت راسها" فهد: فديييييييييييتج علايه: بس عن حد يسمعنا فهد: عادي خطيبتي علايه ضحكت: بلاك تخبلت فهد برومسنية: حبج خبلني علايه ضحكت . . أم وليد: إسمعني يا وليد وإسمعيني يا فجر .. أنا بيوم كنت اغار عليك ياوليد من كل شيء من الهواء اللي حواليك .. من لمسة الماي ع يبنك .. من "تتطالع فجر" قرب مرتك لك .. حاولت أفرقكم لاني كنت اشوف وليد ملكي بروحي كانوا البنات لعثتي .. قلت فجر ما اتيب إلا البنات .. غصصت فيها .. ضايجتها .. لين ما طلعتوا من البيت .. ما لقيت غير خطه سخيفه تفرقكم عن بعض .. قلت فجر بتطلب الطلاق بعد هالمرة .. ووليد بيرجع لي .. بس إكتشفت اني كنت معماية تحت قناع الغيرة سويت خطة .. خليت بنت تتصل بفجر "قاطعها وليد" : مستحيل تكونين انتي أم وليد: ايه انا .. خبرتها تقول انها زوجتك .. و سويت كل هالشي اللي صار سامحوني والله سامحوني انا غلطت وليد : يمى ليش ليش ؟! تدرين فجر طلبت مني الطلاق يعني لو كنت سامع كلامها كان فقدت حبها أم وليد: أسفه يمى سامحوني فجر"قامت وباست راس عمتها" : أنا مسامحتج ليوم القيامة وليد تعال وليد " قام وباس راس امه ": مسموحه الغالية . . بعد مرور الأيام والأيام مثايل "لامة ريولها" : حبيبي ولهت عليك إشتقت لك حيل حييييييييييل فلاح "قاعد وياها" : حتى أنا إشتقت له ولهت عليه مثايل: ليش القدر جي .. ناس نحبهم يحرمنا منهم .. ناس نعزها يجرحنا غيابهم فلاح: ليش ناس نحبهم يعاملونا كأنا مب عيالهم مثايل: لأننا صدق مب عيالهم فلاح: شووه مثايل: صدق صبر " أتصلت ع رقم" : ألوو مثايل: حمدان متى ؟! ما يا الوقت حمدان: تبين الحينه مثايل: الحينه .. لازم نكشف للزمن تلاعبهم لازم نبين للناس مكرهم .. لازم نكسر قناع الطيبة والحنان اللي لابسينه حمدان: لازم الكل يكون موجود مثايل: والكل بيكون موجود بإذن الله حمدان: لقانا اليوم بالليل مثايل: لقانا اليوم بالليل .. وأنت تعرف الباقي شو! حمدان: هيه اعرف الباجي علي ان شا الله مثايل: بحفظ ربي حمدان: بحفظ الكريم || فلاح: شو اليوم ..منو هذا ؟! مثايل: حمدان .. ولا نسيت منوه حمدان فلاح:حمدان اخوي .. شعنده مثايل: عنده العلوم كلها .. اليوم بالليل بتعرفها . . بالليل مثايل يمعت الكل بالصالة عمها بو خالد ومرته وعياله + عمها بو مهره ومهره + عمها بو فهد ومرته وعياله + عمتها وديمه وعيالها + أهلها واخوانها + محمد ومرته + يدووه + يديـه . . بو حمدان: خير بنتي شو صاير؟! مثايل: أتريا ثواني بس.. دق الجرس .. بطلت الباب .. دش حمدان الكل إستغرب منوه هذا .. بس بوحمدان + أم حمدان + محمد + سلطان + فلاح + مثايل .. يعرفونه مثايل + سلطان + فلاح يعرفون لشو ياي فلاح.. يعرف انه ياي لشيء بس مب عارف شو هو الشي . . حمدان : لي مكان اهنه ولا ..!! مثايل "إبتسمت له" : لك مكان يالغالي يا أخوي الكل إستغرب >> أخوها !!!!!! حمدان: بس أهل البيت ما رحبوا فيني يديـه: تفضل إن ما شالك البيت تشيلك عيوننا حمدان: تسلم الغالي .. بس انا معاي ضيوف " بإبتسامه" ضيوف غالين على قلبكم يديـه: أنتا وضيوفك على العين والراس .. خلهم يتفضلون حمدان " رفع سماعه فونه واتصل لرقم وسكره " بعد ثواني بسيطه دخلوا الضيوف من الباب وإنرسمت ملامح الصدمة على ويه بو حمدان + أم حمدان .. وملامح التعجب إزدادت على ملامح بقية أفراد العائلة حمدان " بصوته الجهوري ": الضيوف لهم مكان عندكم ولا نطلع يديـه : أنت الداخل ونحن الطالعين حمدان : تسلم يديـه: قولوا اللي عندكم وكل الآذان صاغيه مثل ما يقولون مثايل: هيه حمدان قول اللي عندك وانا بقول اللي عندي " تناظر جهة الضيوف " والضيوف لهم كلام بعد .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
. | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
| عضو برونزي | وجاري كتابة البارت الأخير
__DEFINE_LIKE_SHARE__
وو بجوف حسب حماسكم متى أنزله | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 5 ] | |
| عضو جديد | كشخخخخخخخخخخخخخخخخخه دخيلج باقرب وقت نزلي اترياج ولاتبطي فديتج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ليتك معي في كل وقت تسليني | راقيه باسلوبيْ}~ | الأناقة والجمال والموضه والطفل | 5 | 05-04-2012 09:49 PM |
| أنا سميتك الدنيا وانته وش تسميني ,× | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 08-22-2011 11:10 AM |
| لو كان عندك رقم موبايلي ...... شو تسميني ؟؟ ؛؛ | سمرة وكلي دلع | العاب , فكاهه , مسابقات | 14 | 06-09-2010 07:33 PM |
| كيف سميتك حبيبي :><: | آلـῳـولعيه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 27 | 01-08-2010 07:53 PM |
| انا سميتك الدنيا انت وش تسميني ؟ ؟؟ | داعمة دورية | الشعر المنقول | 9 | 05-31-2009 02:08 PM |