منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أنا || سميتك الدنيا وأنتّ وش تسميني ؟ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1016322)

أشواق تائهة 09-16-2012 12:21 PM

أنا || سميتك الدنيا وأنتّ وش تسميني ؟
 
أنا || سميتك الدنيا وأنتّ وش تسميني ؟




بأحرف نسجت كلمات وكونت منها عبارات .. ساقتها أحاسيس سكنت روح أبطالي


.


.


ـأشكر من تابع روايتي الأولى


ساعتها أعتقد تفهم غرام(ن) في شراييني


.


واتمنى ان روايتي اليديده تعجبكم


أنا || سميتك الدنيا وأنتّ وش تسميني ؟


واتمنى ان الأسلوب يعجبكم


.


.


.


حلم قلبي

أشواق تائهة 09-16-2012 12:25 PM

قامت الصبح ع صووت " أأأأأأأأأأأأأأأأأ" وحد رفع اللحاف من على راسها أنقلبت الجهه الثانيه وخلت اليدار وراها
و كملت نومها وما تحس إلا بشي ينرض ع راسها بقوة و يعووووور فصرخت : إييييييييييييييييييييييييييييه وفتحت عيونهاا
سمعت صوت صياااح ميثاا بنت اخوها الصغيرة وقامت وتقول بخاطرها : يعمري خوفتها
فشلتها وحضنتها و باستها
أنا: بس حيااتي حبيبتي أنتي " باستها مرة 2" حياااتي " اسكتت" ميثاااني انتي شيابج أهنيـه أنا امس نمت أنتي
محد " شلتها وقامت" خل نسير نتغسل أوكي
ميثاا" ارفعت حوايبها بدليل الوناسة ": معجوون
أنا: هيـه معجوون يلا نسير
ميثااا" اقعدت اتصفق": هييـــــه
سارت الحمام اللي بغرفتها لونه أحمر غامج ومحطيـه درج كبير محطيـه بأدراجه شامبو وفراشي ومعاجيـن وو كل شي ههه
حطت ميثاا فوقه وقالتها: ميثااا حبيبي لا تنزلي عن اطيحي
ميثا" بحماس": ما بطييـح
أبتسمت لها وغسلت أسنانها وويها بصابونتها الطبية
شليت فوطة الويـه وردـت لميثاا
أنا: ميثااا تبيني أغسل أسنانج " حطيت معجونها مال الأطفال ع فرشاتها"
ميثاا: هيييه
وغسلت اسنانها و غسلت ويهها
ميثاا: احبج
أنا: أنا احبج زوود
ميثاا: لا انا زوود
أنا: لااا اناا زوود
ميثاا: انا انا زوود
أنا: خلاص انا زوود وانتي زووود
ميثاا: اوووكي
ضحكت من الخااطر ع براائة الميث
...
هذا حالها كل ما تقوم من النوم تشوف ميثة يمها وتغسلها وتبدل لها من لما كانت بيبي وهيه عندها تعودوا على بعض حتى من كثر ما هم متعودين ع بعض فرشااة ميثاا ومعجونها وملابسها كلها بغرفة عمتها وما تنام ألا عندها
...
حطتها ع السرير وسارت للكبت اليوم أول يوم دراسي
سارت تشوف المريوول
عمة ميثة: أمممم اي واحد ألبس ميثااا عيووني البس هذا " ااشر ع واحد " ولا هذا " اشرت ع 2"
ميثاا: اممم" حطت ايدها ع حلجها وعقب أشرت على واحد" هذا هذا
أنا: زيين يلا غمضي عيوونج ببدل
ميثاا" غطت ايدها بعيونها" : زيــن
لبست وسرت امشط شعري أووو نسيت ما عرفتكم على شخصيتنا اسمها مثايل عمرها 17 بدش 18 قرييب أمم طويييلة وشعرها أهم شي بحيااتيها مهتمة فيه واايد طويل لين ركبتها لونه بني كستنائي مستحيل تفكر تقصه ميثاا هذي بنت اخوها محمد عمرها 2 ونص
شلت مثايل شيلتها البيضاا مالت المدرسة وو شافت ميثاا بعدها ماسكه عيونها باييدها
مثايل: هههه ميثاا اانا خلصت
ميثا" تنزلت إيدها بعصبية" : خلصيتي وما قلتي
مثايل:" لمتها" أنا اسفه حبيبي يلا ننزل تحت نتريق
ميثاا: " هزت راسها توافقها "
...
أصرخت بأقووووووووووووى صووت عندها: بااااااااااااااااااااااااااابااااااااااااااااااااا اتي بااااااااااااااااااااااااابااااااااااااااااااتي تعااااااااااااااااااال
بعد أقل من دقيقه ياا ابوها و معاه أمها وقال: غلا شفييج حبيبتي خرعتيني عليج
غلا: باباتي شووف ميراا صار لها أكثر من ساعه بالحمام تسبح وانا ما لحقت اسبح شوف الساعه 7 الحينه متى بلحق أخلص واسير المدرسة وأمس بالليل موول ما رقدت لأن حضرت مقامها يالسه ع اللاب باابااتي دخيلك شووف لها صرفه أنا موو كل يوم أسير المدرسة متأخره
أبو غلا: خلاص حبيبتي أنا بتفاهم معاها
غلا: لا بابااتي ياا هي بالغرفه يا انا
أم غلا: زين تعالي عندي بالغرفه
أبو غلا: حبيبتي أصبري بس شوي وبيكون لج مفاجأه كبيره
أم غلا: أنت اتدلعها
غلا: " تحضن أبوها" خليه كم غلا عنده
بهذي اللحظة طلعت ميراا من الحمام وهي لابسه جنز أزرق فاتح و بلوزة حفر وردية بدون أكمام
ميرا: يالله صباح خير شفيكم متيمعين من غبشة
غلا: كل هالوقت شو تسوين بالحمام ما عندي وقت للمدرسة
ميرا: والله انا وراي كلية ولازم اسير من وقت و لازم أحط كريماتي ومنكيري و اللوشن
أبو غلا: بس غلا مدرستها قبلج ولازم تقدرينها وهالأشيا تقدرين تحطينها بالغرفه
ميرا: والله دامكم مدلعينها هالكثر كاان راحت تسبح بحمامكم ولا بس عشان تهزبوني جي سوت
أم غلا: " ملت من ضرابتهم كل يوم" غلا بسرعه خلصي عشان اوديج المدرسة ما بلحق لازم أسير من وقت " وطلعت عسب تزهب روحها للمدرسة"
غلا: زين عادي ماما
ميرا: وانا منو بيوديني لازم أسير من وقت أبا اسير ويا امي
أبو غلا: غلا حبيبتي أنا بوديج أوكي
غلا: بس بنمر مثايل أول أوكي
أبو غلا:" يقرص خدها" أوكي بس خلصي
...
بوغلا: اسمه طارق عمره 41 سنة ويشتغل بالأعمال الحرة
أم غلا: أسمها موزة عمرها 38 سنة وهيه وكيلة بنفس مدرسة مثايل وغلا حبوبة وايد
ميرا: عمرها 20 تدرس بالتقنيه بالتعليم الأساسي وهيه السنة أخر لفل .. بالانجليزي .. كل ما تاخذ الايلتس ما تعديه ما تدري ليش مع ان كل مرة تقول سهل بس ما يندراا كل شي عندها مووضة مووضه وتهتم بأناقتها واايد
غلا: دلوعه أبوها وااااااااااايد عمرها 17 مع مثايل بنفس الصف غلا أكبر من مثايل بشهر تقريباً تحب ترسم واايد و رسمها حلوو وايد وترسم كل شي تشوفه بدقة كبيرة
...
مثايل : " حطت ميثا على الغنفة حذال أبوها" حمود أنا ما اقوم الصبح إلا واشوف بنتك جدامي
محمد: شعلييج تصبحين على هالويه الصبوحي شو تبين بعد
نورا: شو نسوي كل ما نباها ترقد ما اطيع ترقد عندها لين ما نحطيها يمج
مثايل: بس جي مب زين يمكن ماكون موجوده ولا شي بعد سنه بروح الجامعه " تأخذ لها توست وجبن " أنتو بتروحو الدوام
محمد: هيه تبيني أوديج
مثايل: لاا غلا بتمرني بس مادريبها متى بتي
نورا: أنا ما بداوم عندي أجازة
مثايل: سكتي لا تقهريني أنا مابا اداوم
.
.
.

أشواق تائهة 09-16-2012 12:26 PM

لو أعجبتكم بكملها بس باجر

AL FRAAG 09-16-2012 09:06 PM

انا عيبتني حلوه
البداايه

نتريا الباارت ~

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 09-16-2012 10:15 PM

ناايس باارت

نترياا التكمله ...


الساعة الآن 09:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227