إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: كتب فلسفة حمل مجاناً كتابي عصر الحكمة، بصمات الأرواح. بصيغة pdf للكاتب طارق أحمد حسن (آخر رد :عمران بحر)       :: أفضل شركة عزل خزانات بالرياض العالمي 0558150070 (آخر رد :يوما يومة)       :: أفضل شركة خدمات منزلية بالرياض 0501533591 (آخر رد :يوما يومة)       :: اجمل الفساتين للبدينات 2019,احدث موديلات فساتين للبدينات 2019,احلى فساتين للسمينات 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: تسويق الكترونى واعلانات مموله (آخر رد :elzwawy)       :: مطلوب شريك (آخر رد :نبراسيات)       :: فرصة استثمارية 50 فرع في السعودية (آخر رد :سعادتي)       :: مطلوب شريك في مشروع (آخر رد :المسوقون العرب)       :: مطلوب تمويل تجاري .. (آخر رد :نبراسيات)       :: مطلوب تمويل 6 مليون مدة شهرين‎%‎ (آخر رد :المسوقون العرب)      

فن المطبخ والطبخ مطبخ , اطباق رئيسيه , اكلات , كتب طبخ , حلويات , معجنات , سلطات , مشروبات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-21-2009, 10:12 PM
الصورة الرمزية da1a3
عضو ماسي
بيانات da1a3
 رقم العضوية : 201
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : الولايات الاماراتيه المتحده
 المشاركات : 2,826
عدد الـنقاط :13027
 تقييم المستوى : 100

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اشحالكم؟؟


شخباركم؟؟


ان شاء الله بخير

_______________________________________________


التفاح : فاكهة مرطبة و سهلة للأمعاء و مفيد . يحتوي 100 غرام من التفاح
على :
- 85% من وزنها ماء .
- 12%سكر .
- 40 وحدة من فيتامين ب 1 .

- 90 وحدة من فيتامين أ .
- 20 وحدة من فيتامين سي .
- 4 غرامات من الألياف .
- و الكثير من الأملاح المعدنية مثل البوتاسيوم و الكالسيوم و الفسفور و الحديد .
و للتفاح فوائد عديدة :
- مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة .
- يحتوي على مادة البكتين - التي تساعد على التخلص من الحموضة و الغارات بالعدة .
- يهدئ السعال و يسهل إفراز البلغم .
- يحد من ارتفاع الكولسترول في الدم .
- مفيد للكبد و الكليتين و المثانة , إذا يسهل عملها .
- يساعد في استقرار سكر الدم .
- يعالج الإمساك و الإسهال .
- يساعد على تفتيت حصى المرارة .
- لوقاية تصلب الشرايين , ينصحوا الأطباء بأكل تفاحتين في اليوم .

و المثل الشعبي يقول : خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم .


واتريا الردود
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 01-21-2009, 10:13 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية غزال ليوا

بيانات غزال ليوا
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 255
الـــــدولـــــــــــة : بوظبي
المشاركـــــــات : 1,222 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 538

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ثانكس ع الطرح


و بانتظار يديدك
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 chanel handbags 2010
0 برياني ماسالا الدجاج :Fatafeat
0 Louis Vuitton
0 تشيــز كيــك بالكــرز
0 فتافيت:شيـــش كبــاب وشيــش الطــــاووق


 


[flash=http://swf.arab-box.com/uploads/451f8550f2.swf]WIDTH=410 HEIGHT=140[/flash]

  رد مع اقتباس
قديم 01-22-2009, 07:57 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الاميرهـ الصغيرهـ

بيانات الاميرهـ الصغيرهـ
تـاريخ التسجيـل : Nov 2008
رقــم العضويـــة : 55459
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 4,206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 128
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : الاميرهـ الصغيرهـ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلامـ عليكمـ والرحمة الله وبركاته

طرحـ بغاية الروعهـ

سلمتـ يمينجـ عالطرحـ الغاويـ


يعطيجـ الفـ عافيهـ غناتيـ

عسااااجـ عالقوهـ غلايـ

نتريا يديدجـ

ربي يحفظجـ

تقبليـ مروريـ




الاميرهـ الصغيرهـ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يلـٍـٍوموُ وُ وُ ني ح‘ـًبيبي فيكً
0 اللي يبا يعرف جهازه مخترق أو لا يدش هني ..
0 اجمل شباب في العالم
0 Makeup
0 مخترع علبة بطاطس شيبس برينجلز مات ... فانظروا ماذا كانت وصيته


 


[flash=http://ma7room.org/up/images/ft9kv0xjymlvfrik6a.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

  رد مع اقتباس
قديم 01-22-2009, 09:49 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية قطوة بوظبي

بيانات قطوة بوظبي
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 197
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 3,538 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 401

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رسالة MMS

افتراضي

تسلمين الغالية على الطريقة __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 صينية البطاطس بالتوست
0 ♥..مـــيـــاااوو ..♥
0 • ‘’-‘’ Nèw LôçK TôP!ç •
0 عشبه في كل مطبخ فوئداها تهم المراه ...
0 نصائح خاصة بالمطبخ تهم الجميع ...


 



  رد مع اقتباس
قديم 01-22-2009, 03:53 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية الــــــجـــــوهـــــره

بيانات الــــــجـــــوهـــــره
تـاريخ التسجيـل : Jan 2009
رقــم العضويـــة : 62684
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 359 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ثانكس ع الطرح __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 جبـــــن الحلــّـوم المقلي
0 فتــّــة حمــّــــص
0 New arrivals
0 Dior
0 خبز الدار

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التفاح, فوائد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد التفاح ...... في الطب البديل......حياكم..... الرهيب القطراوي فن المطبخ والطبخ 41 09-20-2012 04:41 PM
فوائد الاستغفار والذكر000 فوائد عظيمه،،،، محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-09-2009 02:20 AM
فوائد الاستغفار والذكر000 فوائد عظيمه،،،، محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-09-2009 02:10 AM
|[ لا تحول فوائد العبادات إلى فوائد دنيوية . . \ *_* العنوديه *_* الإسلام والشريعة 7 04-04-2008 11:30 AM


الساعة الآن 10:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML