إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2012, 05:45 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

محمد و قلبه يعورهعلى موزة : والله ما تصحين مواز و الله أن دموعج غالية علي .


بس موزة صاحت أكثر.


محمد: فديتج والله ما تصيحين والله ما تهونين علي أسمعج تصيحين و الله آسف آسف ما بعيدها مرة ثانيةأوعدج إني ما أسرع بس لا تصيحين و لا تزعلين علي موزة تراه إذا ما سكتي تراني الحين بيي بيتكم.


موزة: خلاص ا بصيحو مش زعلانه بس تراك وعدتني.



محمد: أوعدج ياالغالية أوعدج وإذا كنتي صدق مش زعلانه الحين بتطلعين عند سيف و بتقوليله شو تبين عشا.


موزة: إن شاء الله يلا مع السلامة.


محمد: الله يحفظج يا الغالية.


سكرت عن محمدوراحت عند سيف إللي كان يتحرقص برع .



سيف وهو منصدم:الحين حمود الحمار يصيحج هاتي التلفون بهزبه ما يستحي كيف يتجرأ يصيح شيخة البنات هاتي أنا بأدبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


موزة: لا مش هوإللي صيحني انته,


سيف وهو قافط: أناليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجزء التاسع :

موزة: سمع سيف انته أخوي و ما تتصور غلاتك عندي شكثر فكيف ما تباني أزعل أو أصيح وأنا أعرف إنك تتصرف مثل الشباب الطايشين تعرفني إني أموت خوف من السرعة و يوم أشوف حد يسرع أعصب و أزعل ليش يسرعون ليش ما يخافون ربهم فنفسهم ليش ما يحاتون أهلهم فما بالك أشوف أخوي و ولد خالتي يسون جيه.


وصاحت موزة و تقرب سيف منها و حظنها.


سيف: خلاص الغاليةوعد مني إني ما بسرع مرة ثانيةعشان خاطرج و لا تصيحين تراج تروعين بلد بشكلج و انتي تصيحين.


موزة: هاهاهاهاحرام عليك أنا أروع بلد.


سيف: خلاص مش زعلانه ؟؟؟؟


موزة: لا بس أريد بيتزا.


سيف: من عيوني أنتي تآمرين أمر يا الغالية.


وعلى الساعة7 طلع سيف من البيت و خطف على محمد وراحو يبون العشا و وصل محمد بيتهم و بعدين راح هوالبيت و مر هذا اليوم على خير على الجميع الحمد الله , و بالباجر فبيت أبو محمدفوقت الغدا كانت العايله كلها متجمعة .


روضة: أبوي نازع خويلد حشرنا بلعبته كل شوي يركبها على التلفزيون و أنا أريدأطالع.


أبو محمد: خويلد يوم تريد تلعب بلعبك انزل ألعب تحت لازم التلفزيون إللي فوق؟


خالد: إن شاء الله أبويه.


خالد يطالع روضة بنظرة احتقار بس روضة لابستنه.


سلامة: أبويه بغيت أقولك شي.


أم محمد: انتي حشرتينا كل يوم وثاني طالعتلنا بشي بسج من كثرما طلبين حشا طلباتج ماتخلص.


قفط ويه سلامة من كلام أمها.


أبو محمد: حشا كلتي البنت انتي حتى بعدها ما نطقت خليها تقول إللي تباه بتطلب عادي جيه هي من منوبتطلب غير من عند أبوها ,,, قولي يا بنتي إللي تبينه.


سلامة تشجعت:أبوية قوم خالتي فاطمة بيسافرون و يريدوني أسير وياهم.


أم محمد: أنتي شوقلتيلهم ؟؟؟


سلامة: قلتلهم الشور شور أبوية.


أبو محمد:و الله يا بنتي أنا أقولج لا تسيرين.


سلامة: إن شاءالله أبويه.


نزلت سلامة راسها ومحمد تم يطالعها و حس إنها زعلت.


محمد: أبويه ليش ما تخليها تروح وياهم ما فيها شي حليلها سلامي بتغير جو وياهم و بعدين هم يبونها تسير وياهم.


أبومحمد: والله شودراك إنهم يريدونها وياهم؟؟؟؟؟


محمد: أبويه سيف قالي إنهم يبون سلامي تروح وياهم.


ابو محمد: وليش خالتك ما قالت لأمك ,,يمكن هاي إلا رمست لعيال.


أم محمد: لا يا بومحمد أمس أختي قالتلي إنهم يريدون سلامة تروح وياهم و إنه موزة ما تصبربدونها.


أبو محمد: بس ياأم محمد كيف أخلي بنتي تسافر معاهم أنا ما أصبر عنها يوم كيف بصبر و هم يمكن يتمون برع لبلاد شهر لا ما روم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


محمد: أبويه انته تعرف إن سلامي كانت دايما ًتقول من بتخلص امتحانات تريد تسافر برع البلاد و تاخذ شهر نقاهة وانت كنت تقولها أول ما تخلص بتسفرها و شوف الحين نحن كنسلنا السفرة عشان نأثث البيت يعني ما نفذت الوعد عشان توفي بوعدك خلها تسافر مع قوم خالتي عادي مافيها شي وهم بيحطون بنتك فعيونهم إذا كنت خايف عليها.


أبو محمد: خلاص عيل شورك و هداية الله بخليها تسير لكن إذا استوى ع بنتي شي انت بتتحمل فاهم.


محمد وهو فرحان :إن شاء الله أبوي.


سلامة وهي فرحانه:مشكور يا الغالي.


و قامت تبوس أبوهاعلى راسه و تحظن أخوها و خطفت تربع حجرتها تريد تبشر موزان ,,,,, فرحة موزة من خاطرها لأن ريل خالتها وافق و إللي فرحها أكثر إن محمد إللي أقنعه راحت تخبر أهلها بأن سلامة بتسافر معاهم كلهم فرحو إلا شخص واحد تضايق وهو خليفة كان يدعي ربه إن أهلها ما يوافقون بس شو يسوي وافقو وأهله كلهم فرحانين, خليفة من النوع إللي يكره الدخلاء و هو يعتبر سلامة دخيلة وين تبى هاي تروح ويانا نحن عايله هي شو دخلها من بينا الحين كيف بيقدر يقعد مع أهله و تم يفكر لو سيف يسافر معاهم كان هو يقدر يكنسل و لا يروح معاهم أوووهو الحين هاي بتخرب كل شي و خاصة إن خليفة يحب يقعد مع موزة فشي أكيد سلامة بتم طول الوقت مع موزة وهو ما بيقدر يقعدوياهم.


كانت سلامة طول الأسبوع مشغولة بترتيب أغراضها لسفر وكانت طول الأسبوع تحن على أمها تريدها تسيروياها السوق و أمها مش طايعة.


الأم: حسبي الله عليج يا سلامة لا تقعدين تحنين على راسي أمس ترانا رايحين السوق.


سلامة: أمي تراج شفتيني ما خذت شي .


أم محمد: مشكلتج أنا ما قتلج لا تاخذين .


سلامة: شسوي عاد يوم ما عيبني شي أنا قتلج خلينا نروح يا كارفور أوالعين مول بس أنتي ما رضيتي.


أم محمد: عاد أنا ما فيني أتعب وياج أنا أعرفج إذا وديتج هناك مابطيعين اطلعين إلا إذا لفيتي المحلات كلهن و أنا ما روم .


سلامة: أمي حرام عليج كيف أسافر و أنا ما شتريت شي؟؟؟؟؟؟؟؟


أم محمد: شو رايج تاخذين إللي عندج ومن تردين إن شاء الله أنا بخذلج غيرهن و إلا ليش أخذلج خذي أنتي من ماليزيا .


سلامة: أمايه.


ويقطع تلفون أمها رمست سلامة .


أم محمد: سكتي شوي هذا أخوج,,, ألو.


محمد: هلا هلا و الله بهذا الصوت هلا بالغالية شحالج أمايه؟؟؟؟؟


أم محمد: فديتك يا محمد محد يسواك بدنيا و الله أنا بخير الحمد الله بس هاي أختك ترفعلي الضغط مرات .


محمد: منو رويض؟؟؟؟؟


أم محمد: لا رويض دايماً ترفعه هاي سلامة.


محمد: ليش شو فيها؟؟؟؟؟


أم محمد: تبا تروح السوق و أنا مافيني أروح وياها نقعت لي راسي!!!!


محمد: أنزين أمايه عطيني ياها.


أم محمد دوج أخوج يريد إكلمج.


قامت أم محمد روحت عن حشرت بنتها.


سلامة: ألو.


محمد: هلا سلامي .


سلامة: أهلين شحالك محمد.


محمد: خيبة صدق هاي زعلانة لا تزعلين حبيتي أنا يوم برد باجر إن شاءالله بوديج شو رايج؟؟؟؟


سلامة: وهي فرحانه: صدق يا محمد!!


محمد: صدق وإذا تبين بوديج الشارجة و إلا بوظبي بس لاتزعلين.


سلامة: صدق بتوديني الشارجة و إلا بوظبي؟؟؟؟؟


محمد: هيه صدق انتي وين تبين؟؟؟؟


سلامة: أريد أروح الشارجة.


محمد: من عيوني بس نسير يوم الخميس من الساعة9 الصبح انزين.


سلامة: انزين ,,, عيل أنا بقول لمواز إذا بتروح ويانا تراها هي بعدهاما خلصت تشتري.


محمد: ما دام تبين موزة تروح ويانا أنا بكلم سيف يروح ويانا.


سلامة: ما بيطيع اعرف سيف يكره سيرةالبنات.


محمد: ما عليج أنا بقنعه ,,, وبعد صح مافينا على حشرة رويض قوليلها إذا بتروح إلا أقولج قولي بعد لمريم و سارة بنات عمي إذابيروحون.


سلامة: شكلك محمد تريد صدق تفرج عن بنات العايله كلهن شو رايك بعدنشل ويانا بنات عمي سالم .


محمد: هاهاهاهاها ليش لا؟


سلامة: خلاص أنا بقول لمريوم , والله يعنيك يا سيف على مابتليت.


محمد: وهو مستغرب ليش الله يعينه.


سلامة: يعني انته ما تعرف إن سيف و مريم حك صك ما يطيقون بعض.


محمد: الغلط من بنت عمج ما تخلي الواحد بحالة لازم تخلي الواحد يعصب منها و الود وده لو يجتلها.


سلامة: حليلها مريوم والله طيبة بس ما تقدر تنسى شو كان سيف يسويبها يوم كنا صغار.


محمد: انزين ما عليه سيري انتي شاوريهم إذا يبون يروحون وأنا بقول لسيف.


سلامة: إن شاء الله .


محمد: سلامي يوم بتكلمين موزة لا تخلينها تقول لأهلها لأني أنا بقول لسيف يكلمهم أحسن و سلمي عليها وايد وقوليلها و إلا بس سلمي عليها.


سلامة بخبث: شو تباني أقولها قول عادي سرك فبير.


محمد: هاهاهاهاأ ي سر إذا العايله كلها تعرف من كبيرها لصغيرها كيف يكون سر؟؟؟


سلامة: إنزين ما تلاحظ إن أمها وأبوها عادي يخلونها تطلع جدامك وتقعد ويانا و انته موجود مش غريبة يعني؟؟!!!


محمد: لا مش غريبة أنا ولد خالتها يعني مش غريب و لا يكون أنتي ماتبينها تطلع جدامي.


سلامة: لا والله مش قصدي بس دايماً يوم يكون واحد يريد وحده أهلها مستحيل يخلونها تطلع جدامه ,نحن ما عدنا هاي الأمور؟!!!


محمد:يلا انزين مع السلامة.


سلامة: محمد إذا زعلت أنا آسفة و الله مش قصدي.


محمد: سلامي يا الغبية أنا ما أزعل منج ولو سمحتي لا تمين كل خمس دقايق تتأسفين مني جيه أنا أخوج مش ولد اليران فاهمة.


سلامة: فاهمة.


محمد: زين جيه أباج يلا باي.


سلامة: باي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسيقى " هي دي هي " للعندليب عبد الحليم حافظ : روءية و ابداع عمار الشريعي ! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-10-2012 08:10 PM
الافراج عن منتظر الزيدي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-16-2009 08:10 AM
أشتريه ولا أنتظر ؟؟؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-06-2009 07:30 PM
مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2009 06:21 AM
روآية || بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"! || " سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه " روح الفارسه قصص و روايات 7 01-17-2009 08:25 PM


الساعة الآن 11:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML