| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 6 ] | |
| عضو ماسي | الجزء السادس : راحت سلامة عند أمها و أبوها قالتلهم إن محمد روح و بعدين خبرته عن سالفةالحديقة وافقوا بس بشرط إذا حد كبير راح وياهم مثل عمتهم أو حرمت أخو موزة عبدالله (أسما) وراحت سلامة اتكلم عمتها وقالتلها عن الحديقة وعمتها وافقت و بعدين قالتلمريم إلي قالت بعد إنها موافقة و أهلها ما برفضون. وبعد صلاة العشا راحت تتصل بأخوها محمد تريد تعرف هو ليش قال جيه بس محمدقالها بأنه مشغول و إن شاء الله هو باجر بيكلمها و بعدين نست الموضوع وراحت حجرتهاتقرأ قصه لين ما حطوا عشا تعشوا و بعدين راح كل واحد على حجرته عشانيرقد. الساعة 9 كانوا أبو محمد أم محمد يتريقون مع روضة و خالد وبعد شوي نزلتسلامة. سلامة: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . الكل : و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته. أبو محمد: شحالج بنتي. سلامة: الحمدلله بخير . أم محمد: تعالي تريقي. سلامة: لا أمي مشكورة ماريد . أبو محمد : ليش يا بنتي؟ سلامة: أبويه أنا ما أحب أكل الصبح . أم محمد : على الأقل شربي شاي. سلامة: ما عليه بصبلي بعد شوي. أم محمد : كيفج سلامة: غريبة رويض وخويلد قاعدين مع بعض بدون أي ضرابة من وين طالعة الشمس.روضة: لا تحسدينا . سلامة: ماشاء الله إن شاء الله دوم أشوفكم جيه إلا أقول أبويه ممكن أطلبشي. أبو محمد: شو بغيتي يا بنتي عيوني لج. سلامة: فديت عيونك بس أريد أروح عند عمتي مريم . أبو محمد: بس غالي وطلب الرخيص أصلا عمتج كلمتني أمس وهي تباج تباتين عندهاوعلى ما أعتقد انتن متفقات صح؟. سلامة وهي مستحيه: صح و مشكور أبوي. أبو محمد وهو يكلم حرمته: قومي يلا خلينا نروح . سلامة: أبوية وين بتروحون ؟. أم محمد و انتي شعليج ليش تسألين؟. سلامة: قفطت: ولا شي بس كنت أريدكم توصلونيفدربكم. أم محمد :أنزين يلا قومي . روضة: و أنا و خالد بتخلونا بروحنا . أبو محمد: وين تبين انتي وياه بعد؟ . خالد: أنا ما أريد أروح مكان . روضة: انزين أبوية أريد أروح وياكم . سلامة: انتي ما تستحين ريال يبا يطلع مع حرمته انتي ليش رازه بويهج وياهم . روضة: تراج انتي بعد بتروحين وياهم . سلامه: أنا بخطفوني عند عموه ما بسير معاهم . أبو محمد : يلا رويض قومي ويانا. روضة: هيـيه يحيا العدل فديتك أبويه مشكور أنا ماريد أروح بس أريد أشوف أهونعليك وإلا لا؟ . أبو محمد: أكيد ما تهونين على انتي بنتيالغالية. أم محمد : بس عاد خلونا انروح لا نتأخر . راحت سلامة تتجهزوروضة يلست تغايض أمها و خالد راح بيت عمه منصور عند جاسمراح أبو محمد أول بيت أهله وسلم عليهم و بعدين وصل سلامة عند عمتهاوروح. العمه: فديت سلامي إلي يايه تآزر عمتها فوحدتها . سلامة: هاهاهاهاهاهاها أي وحده عموه ريلج مسافر من يومين و بناتج عندج كيفتحسين بالوحده؟. العمه: مالت عليهن شميس ما منها فايدة كله تاكل و طالع التلفزيون كل ماأقولها تعالي قعدي وياي تقولي يوم بيخلص الرسوم و انتي تعرفين الرسوم ما يخلص . سلامة: انزين مويز؟ . العمه: فديت مويز الممله ما عندها بس خدموني و بصيح هاي هيهمويز. سلامة: هاهاهاها والله انج تحفه انتي و بناتج . العمه : ماعليج بتشوفين الخبال على أصوله . و قعدن سلامة و عمتها يسولفن و بعدين راحن يسون غدا وبعد ما خلصن راحنيتسبحن وصلن و بعدين حطوا الغدا و تغدوا و كله ضحك و سوالف بعد الغدا قالت العمهلسلامه انهن بشوفن فلم فيلسن يشوفن الفلم و العمه حاطه جدامهم الحلويات و الكيك وكل ما تشيهيه الأنفس. العمه: سلامة ليش ما تاكلين ؟. سلامة : عموه حرام عليج من ساعه مخلصين غدا تبيني أكل بعد؟ . العمه: عادي يلا كلي عن البزا و الرجيم . سلامة : والله ما أسوي رجيم بس ما أروم أكل أكثر انتي أكلتينا غداج كله بعدتبينا ناكل ؟ . العمه: برايج, شموس شمـوووووووس وصمخ. شمسة: هاه شو تبين حشرتيني ليش ما تخليني أطالع؟. العمه: روحي يبيلنا شاني . سلامة: انا ماريد . راحت شمسه تيب لامها شاني وعاد سلامة و عمتها مندمجات في الفلم ولا يحسن بحدشمسة: خذي أمي بس تراه مثلج. وراحت شمسه و امها طبعا ما سمعتها ولا سلامة العمه بطلت الشاني و عيونها علىالتلفزيون و ما تحس إلا شي بادر فويها و ملابسها و في الحجرة كلها .سلامة:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها. العمه: خيبه تخيب العدو الله يخربلج يا شميس شمووس شموس . شمسه : شوتبين خيبه شو سويتي انتي ؟؟؟ . العمه: أنا شو سويت يا الحمارة ليش ما قلتيلي إنهمثلج؟؟؟؟. شمسة: قتلج بس انتي ما تسمعين حشا مش شاني سوا جذا . سلامة ميته ضحك على عمتها. العمه: والله إنج هبله شوفي كيف خيستيالمكان!!!. شمسه: أنا خيست المكان و إلا انتي ؟؟. العمه: يعني انتي تعرفين أن أمج من تشوف الكل ما تعرف حد و من أطالع فلمتراها ما تحس . و قامت موزة على حشرت امها و تمت اتصيح راحت سلامةتشلها. العمه: شفتي شو سويتي وعيتي أختج الحين. شمسة: والله انتي وعيتيها بحشرتج . العمه: الله يخربلج يا شميس يلا روحي يبي بروش و فوطه وماي عشان نمش هاهالوسخ يلا بسرعه . شمسة : انزين هي إلي توسخ و ترده علينا. العمه : حسبي الله عليه من شاني وصل السقفحشى. سلامة: والله يا عموه انج حشرة وااايدتصارخين. و تمن ينظفن كلهن مع بعض. شموس تسأل: الحين أريد أعرف هذا كيف وصل السقف؟؟؟!!!!. العمه: يا الغبيه لأنه كان مثلج وأصلا كان بينفجر في الثلاجه . سلامة: خلاص عاااد عموه من كثر ما تسبين البنت بعدين بتتعقد . العمه: يالله هاي تعقد بلد ولا تتعقد . __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موسيقى " هي دي هي " للعندليب عبد الحليم حافظ : روءية و ابداع عمار الشريعي ! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-10-2012 08:10 PM |
| الافراج عن منتظر الزيدي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-16-2009 08:10 AM |
| أشتريه ولا أنتظر ؟؟؟ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-06-2009 07:30 PM |
| مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2009 06:21 AM |
| روآية || بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"! || " سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه " | روح الفارسه | قصص و روايات | 7 | 01-17-2009 08:25 PM |