| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| |
|
#1
| ||
| ||
| تابع 49 : مريم بخوف: لا لالا سلامي ارجوج لا تقولين لحد إني مابى سالم انا خبرتج لأني محتايه اشتكي لحد ويسمعني ما باج تسوين شي وعديني انج ماتقولين لحد. سلامة: ما قدر اوعدج مريم انا اعرف سالم هذا مايناسيج بيبهدلج وبعدين هو مب قد المسؤوليه واحد طايش وصايع كيف أمج ترضى تاخذين واحد مثل سالم الكل يعرف عنه أهله مب رايميينه انتي كيف بترومين عليه مريم اسمحيلي لازم اقول لحد على الاقل بقول لغانم وهو بيتصرف. مريم بترجي: سلامي عشان خاطري وعديني انج ماتقولين لحد. سلامة بعصبية:مريم. مريم: عشان خاطري اذا كان لي خاطرعندج. سلامة بستسلام: خلاص اوعدج. مريم تلوي على سلامة: مشكورةسلامي. سلامة دمعن عيونها: بس والله حرام انتي ماتستاهلين. ابتسمت مريم بحزن: نسير تحت بسلم على ابوي وامي انا اليوم بطوله مب شايفتنهم. سلامة: انزين بس اول خلينا نصلي المغرب. وبعد ما خلصن يصلن نزلن تحت .. وبالباجر الساعة 8سيف يوعي غانم. سيف: غانم شو هاي المصخره يلاقم. غانم: كم الساعة. سيف يبتسم: الساعة 8. غانم حط راسه تحت المخدة : سيف حرام عليك انا ماكملن ساعة على الاقل تعال الساعة 9,30 والله تعبان. سيف: يلا غانم بنسير السينما قم بترجع ترقدالساعة 12 غانم: ماريد اروح السينما اريد ارقد روح وبدوني. سيف: انا ما حب ادخل السينما بدونك يلا قم وبعدين انت ما صليت العشى ما صدق غانم الحين غانم يرقد عن الصلاة قام غانم عشان يصلي. ابتسم سيف بانتصار: اتسبح بسرعة الساعة 9بنطلع. غانم: إن شاءالله. طلع سيف وراح عند محمد الي منسدح ع الشبرية: شوقام؟؟. سيف قعد عداله: هييه يوم تبى توعيه قوله ما صليت اول واحد بينش. محمد: اعرف نقطة ضعف غانم. سيف يطالع محمد:شوفيك؟؟. محمد: مادري احس راسي ثجيل ويعورني. سيف: لا يكون محموم- وحط ايده ع راس محمد-الحمدلله ما فيك حمى يمكن الزجام متعبنك. محمد:يمكن. سيف: محمد أبى أقولك شي. محمد مغمض عيونه: قول اسمعك. سيف: بس ماريد حد يعرف بيني وبينك. محمد: ليش؟؟سر. سيف: لا شو سر لو بعدنا يهال بس انا ما قلت لحدانت بتكون اول واحد وإن شاء الله يوم بنروح العين بقول لأمي والكل بيعرف. محمد بمصخره: لا يكون تبى تعرس ههههههههه. سيف: هييه أبى أعرس فيهاشي. محمد فتح عيونه بصدمه: صدق تبى تعرس. سيف: هييه صدق. محمد: انت ترمس جد والاتمزح. سيف: انت تشوفني امزح. محمد: لا ما تمزح – ابتسم وغمض عيونه – ممكن اعرف منو سعيدة الحظ الي خلتك تتخلى عن عزوبيتك وحريتك والا تبى خالتي تختارها لك والاانا اختارلك. سيف يضحك: ما كنت ادري انك اشتغلت خطابةهاهاهاها. محمد: لا بعدني ما اشتغلت خطابه بس شي وحده انااعرفها وايد تناسبك. سيف: فهم محمد منو يقصد ابتسم: لا انا ماريد الي انت تعرفها انا اريد وحده ساكنه قلبي من زمان. محمد: عاد منو هاي الي ساكنه قلبك من زمان. سيف سكت فترة قصيرة: مريم بنت عمك. قام محمد: قول والله. سيف مبتسم بهدوء: مب هذي نفسها الي تعرفها وتناسبني. محمد:هييه. سيف: وهي نفسها ساكنه قلبي. محمد: كنت اعرف وقلت لسلامة انك تحب مريم بس ماصدقتني سيف: وانت شدراك اني احبها. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| | رقم المشاركة : [ 2 ] | |
| عضو ماسي | __________________ الجزء 50 : محمد: نظراتكم كانت تفضحكم. سيف: هذا الاسبوع إن شاء الله بقول لأهلي يخطبونها لي. محمد: اخيرا ما بغيت تتحرك البنت كم خطبوها وعمي كان يردهم لنها صغيرة والحين مريم تردهم عشانك. سيف: غصبن عنها ترفضهم مب برضاها. محمد: لاوالله. سيف: اسمع انت بعد صح خطبت قبلي بس الملجة والعرس بنسويهم مع بعض فاهم. محمد يضحك: إن شاء اللهههههههه. ودخل غانم: ليش اضحكون ضحكوني وياكم. سيف: بنقولك فسيارة خلنا نطلع عنبوك خذت ساعةكامله بس تتسبح وتصلي و المشكلة اني قايلك اتسبح بسرعة عيل لو ما قلت شوبتسوي. غانم: لا تزيدني بروحي مصدع. وبالباجر يوم الثلاثاء مريم ماداومت بعد ماصدمتها امها ان يوم الخميس بيخطبونها رسمي وعلى الساعة خمس اتصلت موزة بسلامةوقالتلها انها تبى تروح عند مريم وسلامة واتفقن على الساعة 6 وعلى الساعة خمس ونص موزة راحت عند خليفة. موزة: شحالك خليفة خليفة: الحمدلله بخير ,,أزبدة شوتبين. موزة ابتسمت: محد فاهمني فالبيت كثرك. خليفة: موزان قولي شو تبين لا تسويلي فلم هندي. موزة: خليفة حبيبي ودني بيت خالوه. خليفة: كلمة حبيبي ما تطلع الا فالمصلحة يلا قومي بوديج. موزة:مشكور. وصل خليفة موزة بيت خالته وروح دخلت موزة وما لقت حد فالصالة الا البشكارة. موزة: السلام عليكم لاني وين خالوه. لاني: وعليكم سلام ماما ما في موجود روح مزرعه. موزة: هييه راحو المزرعة عيل وين سلامة. لاني: في فوق حجره. موزة: الله يخلي الرمسه محلاها راحت فوق عند حجرة سلامة دقت الباب بس سلامة مافتحتلها. موزة: سلامي انا ييت فتحي الباب. سلامة ماردت عليها: هذي وين راحت. وفتحت الباب. موزة: السلام عليكم .. عنبو وين راحت ومحد فالبيت – كانت بتطلع بس سمعت الماي – يعني تتسبح – ودقت الباب بقو – سلامي بسج يلاطلعي. سلامة تروعت: شفيج انتي روعتيني جيه يدقون الباب. موزة: ههههههه يلا خلصي اناييت. سلامة: انزين ييتي شو تبيني اسويلج ادقلج طبل. موزة: لا خلصي عشان نروح. سلامة: انزين عن الحشرة صبري شوي علي الحين بطلع. بعد ربع ساعة طلعت سلامة وشافت موزة ماسكه قصةوتقرأ. موزة: حشى كل هذاسبوح. سلامة:أذن. موزة: لابعده. سلامة: شوتقرين. موزة: الهدف القاتل الجزء 42 رجل المستحيل صراحه عيبني. سلامة تبتسم: عيل لو تقرين السلسلة كلها شوبتقولين. أذت الاذان صلن وقعدن يسولفن شوي. سلامة/ يلا نروح مافينانتاخر. موزة: كيف نروح البيت محدفيه. سلامة: الحين قوم امي بييون. نزلن تحت وهن طالعات وقفت سيارة جدامهن ونزلو ام محمد و بومحمد. ام محمد: مرحبا مرحبا بالموز. سلمت موزة على خالتها وريل خالتها. بومحمد: وين تبن تروحن. سلامة: بنروح بيت عمي عند مريم صارلها يومين مب مداومه. بومحمد: و شعنه ماداوم. سلامة:ماعرف. بومحمد وهو ساير داخل: بنات آخر زمن من ينخطبن يودرن الدراسة ما عرف ليش ما يدرن ان الشهادة فهذا الوقت سلاح الحرمه. موزة بصدمه: منو الي انخطب لا يكون يقصدمريم. سلامة بحزن: هييه مريم. موزة: منوخطبها. سلامة: سالم ولدخالها. موزة: لا يكون سالم نفسه الي مريم مااطيقه. سلامة: للأسف هونفسه. موزة:وافقت؟؟. سلامة: هييه وافقت. موزة: كيف وافقت هي من كلامها ان مب زين لا يكون غاصبينها عليه. سلامة: لا محد غاصبنها هي تباه. موزة: ماصدق. سلامة: صدقي كل شي جايز فهذي الدنيا. وراحن عند مريم وكانت فحجرتها اتصيح وابوهامستغرب منها مب عارف ليش حابسه عمرها فالحجرة ومن يسألها تقوله راسها يعورها ومريم من شافت موزة صاحت زيادة موزة بعد استغرب ليش مريم اتصيح. موزة: مريم ليش اتصيحين لا يكون مغصوبه. مريم تمسح دموعها: شو مغصوبه فهذا الوقت ما شي بنت تنغصب على حد. موزة: عيل ليش اتصيحين. مريم تحاول تبتسم: هذي دموع الفرح مب مصدقه اني انخطبت وبعرس. موزة ضحكت اما سلامة قلبها يعورها على مريم. سلامة فخاطرها: والله ما تستاهل مريوم حرام. ويلسن يسولفن وياها ومريم تبذل كل جهدها عشان تندمج وياهن وتغير مزاجها وتنسى شوي. مريم تصطنع ابتسامة: صح اريد اقولكن قبل لا انسى ان يوم الخميس خطوبتي. سلامة منصدمه: بهذي السرعة. موزة: مبروك مريوم ألف ألف مبروك. موزة كانت طول الوقت تسولف وتحاول اضحك مريم ومريم تسايرها موزة كانت تحس ان مريم تجذب عليها وانها مغصوبه على ولد خالها بس ماحبت تقول شي. سلامة: يلا موزان خلينانروح. موزة: يلا. مريم: وين رايحات قعدن وياي شوي. موزة: لازم نروح اكيد خليفة الحين بيي. مريم: يلا عيل مع السلامة. روحن وموزة وطول الطريج ساكته. سلامة: موزةشوفيج. موزة:ماشي. سلامة: ما بندخل داخل خلينا نقعد جدام الباب. موزة: واذا حدشافنا. سلامة: ينيتي موزان نحن بنقعد جدام هذا الباب مجابل المطبخ مب الباب الرائيسي. موزة: اااها هذاالباب سلامة: يلا قولي شوفيج. موزة: سلامة قولي الصدق مريم مغصوبه صح؟؟. سلامة: انتي شوشفتي. موزة: كل الي شفته يدل ان مريم مغصوبه. سلامة تهز راسها ان صح. موزة: معقوله امها وابوهايغصبونها. سلامة: عمي ما غصبها حرمة عمي هي الي غاصبه مريم. موزة بصدمه: حرام ليش جيه والله سالم ما يستاهل مريم بيدمرها حرام. سلامة: عاد شو تسوي وانتي لا تخبرين حد مريم ماتبى حد يعرف. موزة: إن شاء الله بس حرام. وسكتن فترة وموزة قطعت الصمت: سلامة ممكن اسألج. سلامة ابتسمت:ممكن. موزة بحراج: انتي ممكن تعتبرين هذا السؤال تطفل عليج بس غصبن عني عندي فضول . سلامة عرفت موزة شو تبى تسال: عادي سألي بس إذاما عيبني ما بجواب. موزة:سلامي ليش ما وافقتي على خليفة؟ لا تقولين الكلام الي قلتيه قبل لانه ما اقنعني انتي تعرفين ان خليفة ما بيمنعج عن الدراسه بالعكس بيشجعج وبيساعدج بعد وبعدين هو ما قال الحين بيعرس هو بس كان يبى يخطب وبعدسنه والا سنه ونص تعرسون ليش رفضتي. سلامة: انتي قوليلي ليش خطبني؟؟. موزة: يمكن لانه يرتاحلج ويميل لج ويشوفج مناسبه له كزوجه وبعد ما تدرين يمكن يحبج. سلامة: مستحيل يكون يحبني انتي بنفسج شفتيه كيف يعاملني ,, انتي أخته انصدمتي من تصرفاته فما بالج انا ,, كيف تبيني اوافق إذا هوجيه يعاملني ونحن بعدنا ما ارتبطنا يوم بنرتبط شو بيسوي بيضربني والابيجتلني؟؟. موزة نزلت راسها ما عرفت شوتقولها. سلامة: اوكي ما عليه بقول انه ولد خالتي ويغارعلي مع ان ماله حق يكلمني ويعاملني جيه بس ما عليه لأني دايما أكون فويهه بتغاضى عن هذا الأمر لكن ماقدر انسى طريقة تعامله وياي جدام بنات عمج و بالأخص ميرة ,, يو مبنت عمه ما تهون عليه ليش ماراح يخطبها شو يباني انا. موزة: سلامي لا تظلمين خليفة والله العظيم هو مايطيق ميرة ولا يدانيها كل ما ييون بيتنا يسلم ويطلع برع البيت والحين كثرت زياراتهابعد ما عرفت انج ما وافقتي على خليفة تحاول تتقرب منه وهو من يعرف انهم بييون بيتنا يطلع قبل لا اييون صدقيني سلامة خليفة ما يداني ميرة بس ما عرف ليش جيه قالج يمكن عشان يقهرج لان كان معصب. سلامة فخاطرها تحترق من الغيظ ع ميرة: خلاص موزان غيري الموضوع استوى جديم وما ينفع الكلام خلاص. موزة: انا عطشانه بسير اشرب ماي اييبلج والابتيين. سلامة: ييبيلي انا بترياج هنيه. أول ما دخلت موزة ييت سيارة و وقفت عدال سلامة ,,سلامة اتغشت وقامت بتروح لانها ما عرفت السيارة,, وخليفة شاف سلامة بتروح ونزل الدريشه. خليفة: السلام عليج سلامة. وقفت سلامة شافت خليفة ونزلت الغشاه كانت بتروح بس مب حلوه تروح وتخليه وخاصة ان نزل من السيارة. سلامة: وعليكم السلام. خليفة: شحالج سلامة. سلامة: الحمدلله بخير شحالك انت؟؟. خليفة: الحمدلله بخير خالوه داخل. سلامة: هييه داخل ,,اقرب. خليفة: سلامة ممكن اعرف كم باقلج عن التخرج؟؟. سلامة بستغراب: يمكن ثلاث سنين ليش؟؟. وقف خليفة عدالها وابتسم: يعني بعد 3 سنين إن شاءالله بتكونين حرمتي. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 3 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 51 : سلامة انصدمت ما توقعت يتجرأ ويقول جيه احترق ويهها من المستحى ودخلت داخل وهو وراها مبتسم ما توقعها تستحي هو كان يبى يقهرها عبالها بتعصب وإلا بتزعل مب تستحي وشاف موزة شاله كوب ماي وعطته سلامة ولفت اطالعه وخيبة الامل مبينه فعيونها ابتسملها خليفة وسلم على خالته وريلها و راح هو واخته البيت. وعلى الساعة 9 غانم وسيف كانو قاعدين عند محمد فحجرته. غانم: سيف وين الماي؟؟. سيف: هذوه عدالك خذ. غانم: يلا محمد خذ هذا خافض للحرارة محمد بتعب و عصبية: انتو الأثنينه شفيكم حد قالكم اني ياهل ما عرف اخذ الدوا تراكم طفرتوبي طلعو برع واحد يعطيني الدوا و شويه بيحطه فثمي والثاني ماسكلي غرشة الماي و بيشربني لو بعدني ياهل والا متكسره ايدي. غانم: انزين ليش معصب ارتاح ارتاح انت مريض مافينا ننهزب مرة ثانية من حد ثاني الدكتور غسل شراعنا فما بالك اهلك شو بيسوبنااحسلنا نهتم فيك وبعدين انت وين تروم تتحرك درجو حرارتك 40 وهذي حمى مب شويه لازم تنخفض اذا ما انخفضت بنردك المستشفى. محمد: خلاص انزين لا تم تهذرب تراك صدعتلي راسي –وانسدح محمد – وانت شو يايب. سيف: ماشي بس بحطلك كمادات. محمد: سيف دخيلك شل كماداتك واطلع برع انا تعبان وخاطري ارقد سيف+غانم: انزين ارقد. محمد: كيف برقد وانتو بتحطون كمادات باردة عراس غانم يغير الموضوع: ترا هذا الاسبوع ما بنروح العين. محمد مغمض عيونه ويحس ببرد فظيع:ليش؟؟. سيف: وين اتروم تضرب خط وانت بهذي الحاله. محمد: على ما اعتقد انا بركب سيارة مابمشي. غانم: حتى ولو ما فينا تتعب علينا. محمد: انتو شو عبالكم ماروم اتحرك. ورن تلفون غانم: البيت !!,,الو. ساره: هلا غانم شحالك. غانم: الحمدلله بخير شحالج انتي وشحال امي وابوي وخوانج. ساره: الحمدلله كلنابخير غانم: شو المناسبة الي تخلي سويره تتصلبي. ساره: عشان نتفق شو ناخذهدية. غانم: هدية لمنو؟؟. محمد بدأ يكح بقو. ساره:لمريم غانم: لمريم!! شوالمناسبة؟؟. ساره: شفيك عشان خطوبتها. غانم بصدمه: شووووو؟؟!!. وطلع برع عشان يسمع زين. سيف: تبى ماي. محمد: لا مشكور بس عطني الفيكس. سيف يناول محمد الفيكس: تباني احطلك. محمد طالع سيف بنظرةناريه. سيف: ليش اطالعني بهذي النظرة انا شو قلت بس بساعدك اذا ما تروم. محمد: مب ياهل. سيف: اعرف انك مب ياهل ذبحتني تراك يلا ارقد اذاخلصت عشان احطلك الكماده. محمد: ماريد كماداتك بس خلاص ذبحتني انا بروحي بردان وانت تحطلي هذا الثلج ع راسي تبى تجتلني. سيف: ترى بيفدنك بيخفضن حرارتك وبعدين مب باردات وايد انت تحسهن باردات لان جسمك ضو. محمد: سو الي تباه بس لا تتفلسف وايد. سيف يحط الكمادات ع راس محمد: انا الحين اتفلسف. ودخل غانم وهو معصب ومضايج وقعد مجابلنهم وتنهد. محمد: شو فيك شوصار؟؟. غانم: انا ما عرف ليش اي شي يصير فالبيت مايخبروني لو بعدني غريب عنهم والله يرفعولي الضغط و مستغرب من ابوي اول مره ما يتصل ولا يخبرني. محمد: ليش؟؟ لا يكون شي صارلهم؟؟ غانم: لا ما صارلهم شي بس مريم؟؟. محمد:شوفيها؟؟. سيف قام ييب غرشة ماي من ثلاجة محمد وكل حواسه منتبه لغانم وشو بيقول. غانم:انخطبت. سيف ابتسم. محمد: انزين هذا شي مب يديد دايما مريم تنخطب. غانم: أدري ان شي مب يديد بس هذي المره مريم وافقت ويوم الخميس الخطوبه. غانم مايدري ان بكلامه بيذبح سيف و محمد عيونه راحن على سيف المصدوم. محمد: منو هذا الي خطبها؟؟. غانم: سالم ولدخالي. محمد بصدمه: ســـــــالــــــم !!. غانم: هذا الي قاهربي من بين كل الي خطبوها وافقت ع سالم. سيف فداخله يحترق: مستحيل مريم تاخذ سالم مستحيل ليش قلو الرياييل عشان تاخذ هذا الصايع ,, وهي كيف قدرت توافق على غيري كيف- وطلع برع وراح حجرته ويحس نفسه بينفجر من الغيظ - خاطري يا مريم لو اشوفج مادري شو بسوي عادي اضربج بس ما تهونين علي , ليش يا مريم ليش؟؟ وما لقيتي الا سالم وهذا الحيوان لو جدامي الحين مستحيل يعيش. محمد: شوبتسوي. غانم:لازم اروح باجر العين واشوف مريم ما صدق ان مريم بتاخذ سالم مستحيل. محمد: اصلا عمي كيف وافق هذا بيلعوزمريم. غانم: انا الحين ما عرف شي إن شاء الله باجر بعرف السالفه كلها يلا انت الحين ارقد وانا بسير اتسبح وبرد ارقدعندك. محمد: والله ما يحتاي حد يرقدعندي. غانم: لا لازم يمكن تحتاج شي وانا بكون موجود. وطلع غانم عن محمد وراح يتسبح وقبل لا يروح عند محمد خطف على سيف وشافه راقد وعقب راح عند الي كان راقد والحمى بعدها ما انخفصت وفرش غانم الفراش تحت ورقد وكانت الساعة 11,30 وتقريبا الكل كان نايم الا اثنينه سيف ومريم. سيف حس بغانم بيدخل غانم عنده بس سوى عمره راقدومن طلع غانم وتم يفكر بمريم وهو بيموت من القهر والغيظ ,, اما مريم ما رامت ترقد بسبب حزنها وخوفها من يوم الخميس واكثر شي مزعلنها انها متأكدة ان سيف درى عن خطوبتها وتفكر بردة فعله من الموضوع. وبالباجر الساعة 3 بغد مارد غانم من ادوام اتغدى بروحه لان محمد راقد وسيف قال للبشكار ان مايبى غدى وبعد ما خلص غانم يتغدى راح عند سيف. غانم: ليش ما ييت تتغدى؟؟. سيف: ما اشتهي راسي يعورني. غانم: لا يكون انت بعدمحموم سيف: لا مب محموم امس مارقدت زين. غانم: خذت بندول. سيف:هييه. غانم: انزين سير ارقد عندمحمد. سيف: انت ليش ما ترقدعنده. غانم: انا بروح العين. سيف:ليش؟؟. غانم: انا مب مرتاح احس ان مريم فيها شي وانها مغصوبه ع سالم. سيف: واذا كانت مغصوبه شوبتسوي. غانم: ما بخليها تاخذه انا بقنعهم ,, انت الحين روح اقعد عند محمد. راحو عند محمد وكان واعي. غانم: يلا محمد انا مروح تامرني على شي قبل لااروح؟؟. محمد: سلامتك والله يحفظك بس لاتنسى تتصل اطمناعلى مريم. غانم: ان شاءالله. روح غانم وسيف فخاطره يدعي ان مريم تكون مغصوبه وغانم يخلص الموضوع ويريح سيف. محمد: سيف لا تحاتي ان شاء الله كل شي بيمر ع خيرومريم بتكون من نصيبك. سيف: الله يسمع منك إن شاء الله ,, انزين ما تبى غدى. محمد: لا ماريد ابى ارقد لين ما ياذن العصر. سيف: حتى انا. على الساعة 6 وصل غانم البيت وسلم على اهله وبعدين راح مع ابوه المسيد يصلي المغرب وبعد الصلاه راح عندمريم. غانم: مريم فتحي الباب. مريم فتحت الباب لغانم وهو انصدم من شكلهاالتعبان جنها مب راقده من اسبوع وعيونها منفخات جنها تصيح. غانم: شحالج مريوم؟؟. مريم منزله عيونها: الحمدلله بخير شحالك انت؟؟. غانم: الحمدلله يسرج حالي ,, بتخليني واقف جدام الباب ما بدخليني؟؟. مرمي: آسفه ادخل. دخل غانم وسكر الباب وراه. غانم: قعدي ليش واقفه. مريم: وانت بعد اقعد. قعد غانم على الكرسي وجابل مريم الي قاعدة عالشبريه. غانم: صدق يا مريم الي سمعته. مريم: شو الي سمعته. غانم: ان سالم ولد خالي خطبج وانتي وافقتي. مريم نزلت راسها: هييه صدق. غانم: مريم انتي اختي واتمنالج كل الخير ,, كيف وافقتي على سالم وانتي ما اطيقينه وتعرفينه زين وتعرفين طبابعه وان هو ما يناسبج ومب قد المسؤوليه كيف وافقتي ؟؟ والا حدغصبج؟. مريم: محدغصبني. غانم: مريم قولي اذا اني غاصبتنج قولي انا برمس امي وابوي وبقولهم اني مب موافق على سالم ,, وانا صدق مب موافق ولا مرتاح لسالم ماريدج تاخذينه. رفعت مريم راسها اطالع غانم: مشكور غانم انا اعرف انك تخاف علي وتبى سعادتي وانا سعادتي مع ولد خالي ومستحيل حد يغصبني عليه اناوافقت عليه برضاي. غانم انصدم ومب مصدق: مريم الي تبى واحد برضاها مب جيه يكون شكلها تعبان. مريم: انا شكلي تعبان لاني مارقد اتم سهرانه طول الليل وما ارقد الا الساعة 6 الصبح. غانم:ليش؟؟. مريم: اسهر على التلفزيون اطالع افلام. غانم: يعني الي افهمه انج تبينه سالم. مريم:هييه. تنهد غانم بتعب: مبروك والله يوفقج فحياتج لو اني مب موافق بس شسوي وترى حتى محمد وسيف مب موافقين الله يوفقج ويسعدج فحياتج إن شاءالله. وطلع عنها اما مريم فمن غانم طرى سيف انترسن عيونها دموع واول ما طلع صاحت. وعلى الساعة 7 المغرب كان سيف قاعد فالصاله ومحمد يتسبح وسيف حاط تلفونه وتلفون محمد جدامه يتريا اتصال غانم ورن تلفون محمد وخذ سيف التلفون بسرعة وشاف الرقم وانصدم لان مب رقم غانم مكتوب على الشاشةالبيت. ورد سيف بخيبة أمل:الو. سلامة: الو هلامحمد سيف: أهلين سلامي شحالج؟؟. سكتت سلامة ماردت عليه. سيف: شفيج سكتي انا سيف سلامة: سيف ما عرفتك شحالك؟؟. سيف: الحمدلله بخير شحالج انتي؟؟. سلامة: والله الحمدلله بخير انتووين؟؟. سيف: فالشقة وين بنكون بعد. سلامة: متى بتون العين؟؟. سيف: ما بني العين هذاالاسبوع؟؟. سلامة:ليش؟؟. سيف:حد عدالج؟؟. سلامة: لا محد. سيف: ولاخالوه؟؟. سلامة: ولا امي ليش شو مستوي روعتني؟؟ سيف: ما شي ما مستوي شي. سلامة: عيل ليش ما بتون؟؟. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 52 : سيف: محمد مريض. شهقت سلامة. سيف: شفيج شهقتي؟؟. سلامة: بسم الله على اخوي ليش اتفاول عليه. سيف: الحين انا افاول على اخوج محمد صدق مريض. سلامة: فديته شوفيه؟. سيف: محموم و مزجم وامس رحنابه المستشفى. سلامة: والحين شو حاله وهووين؟؟. سيف: الحين والله الحمدلله خفت شوي الحمى وهوالحين يتسبح. سلامة: فديت اخوي مايستاهل. سيف: بدت العيوز الحين تتفدى اخوها. سلامة: اسمع سيف حط بالك على محمد زين واهتم فيه ولا تخليه بروحه فاهم. سيف: لو بعده اخوج ياهل عشان توصيني عليه. سلامة: والله لو رديتو اليوم كان احسن عشان اشوف اخوي واداريه الحين منو بيشوفه اذا كان تعبان؟؟. سيف: ولا يكون انا مب تارس عينج ياالغبية؟؟. سلامة: مب قصدي. سيف: خلاص انزين لا تحشريني يلا سكري عرفتي ان محمد مريض وان ما بني العين واذا تبين ترمسي اخوج يوم بخلص يتسبح بقوله يتصلبج باي. سلامة: انزين باي بس ما وصيك على محمد اقعد وياه واذا زادت عليه الحمى حطله كمادات بارده واذا ما انخفضت سيربه المستشفى. سيف: اوامر ثانيةاختي؟؟. سلامة: لا بس سلم عليه وقوله سلامات ما تشوف شرالغالي وحبلي اياه. سيف: هذا الي ناقص بعد ابوسه ما عندج سالفه باي. سلامة: سيف دير بالك عليه. سيف بغياظ: تراج حشرتينا محد عنده غيرج عادوالاخو مادري منو الامير تشارلز. سلامة بعتاب: سيف مااسمحلك. سيف يبتسم: خلاص انزين أوامرج ع راسي كل شي بسويه الا اني ابوسه. سلامة: مشكور ما تقصر و مع السلامة. سيف: الله يحفظج وسلمي عليهم. سلامة: يبلغ إن شاءالله. سكر عنها وبعد ربع ساعة دخل محمد الصاله وقعدعدال سيف. محمد: انايوعان. سيف: حتى انا ميت يوع كنت بروح اييب شي ناكله بساول قلت بسالك شو تبى. محمد: انا بروح وياك. سيف: وين تروح وياي وانت تعبان – وحط ايده ع راس محمد – وبعد الحمى ردتلك خذت الدوا. محمد: سيف والله العظيم مب ياهل اعرف اخذ دواي بدون محد يقولي وقم خلنا ناخذلنا شي ناكله. سيف: يلانروح. محمد: ما اتصل غانم. سيف: لا ما اتصل بس سلامة اتصلت وتسلم عليك وتقولك سلامات ما تشوف شر الغالي. محمد: فديت سلامي شواخبارها؟؟. سيف: الحمدلله وبعد قالتلي ابوسك. محمد: منك ماريدها. سيف: انت تتمنى بس انا ماتنزل. (( هههههههههااااااااااااااااي )) محمد: هييه صح ما تتنزل غيرك يتمنون؟؟. سيف: غيري مب انا. وعلى الساعة 11 محمد وسيف فالشقة قلعدين يطالعون فلم ومحمد خلاص واصل حده من التعب. سيف: محمد قم خلنا نروح المستشفى. محمد: يعني شو بيسوون بيعطوني نفس الدوا خافص للحراره وانا عندي ما يحتاي واحسن لو تسكت لاني اريد اشوف الفلم. سيف: ما بسكت وبعدين انت مب رايم اطالع الفلم عيونك يدمعن ومب رايم تفتحن من التعب. محمد: سواف اسكت تراك صدعةراسي. سيف: انت لو خليتهم يضربونك ابره مب احسن عنبوك ريال طول وعرض تتروع من ابره. محمد بعصبية: وانت شعليك. سيف: انزين قم ارقد. محمد: اوووووووووووف استغفر الله انت ما بتسكت عني الحين بيخلص الفلم وبروح ارقد. سيف: انزين باجربنكمله. محمد: لا إله إلا الله محمدا رسول الله تراك كرهتني حياتي تزن شرات النحله فذني انا مادري ليش الله بلاني فيك لو انت روحت وتم غانم قاعد عندي كان احسن. سيف بصوت واطي: ياليتني بدال غانم الحين. محمد اونه ما سمع: شوقلت؟؟. سيف: ما قلت شي. وسكتو يطالعون الفلم وكل حد باله بيعيد عن الفلم سيف يفكر بغانم وليش ما اتصل ومحمد زعلان على حال سيف ويفكر بعد بغانم ويقطع حبل افكارهم تلفون سيف. سيف: هذا خليفة ,,الو. خليفة: السلام عليكم. سيف: وعليكم السلام مرحبا خليفة شحالك؟؟. خليفة: والله تمام شحالكم انتو؟؟. سيف: الحمدلله بحير. خليفة: وينكم انتو؟؟. سيف: نحن فبوظبي. خليفة: متى بطلعون إن شاءالله؟؟. سيف:ما بني هذاالاسبوع. خليفة:ليش؟؟. سيف: والله محمد شوي تعبان. خليفة: محمد!! ليش شوبلاه؟؟. سيف:مزجم وحرارته مرتفعه. خليفة: سلامته ما يشوف شر رحتبه المستشفى. سيف: هييه بس هذي الحمى مب طايعه تنخفض كل شوي ردتله. خليفة: حط بالك عليه لا يتعب زيادة واذا زادت عليه الحمى وده المستشفى يضربونه ابره. سيف: هو طايع يتروع من الإبره. خليفة ضحك: يتروع من الإبره هاهاهاهاهاهاها,, ماعليك منه روح وياه العيادة وخلهم يضربونه ابره غصب وبيصبح بخير ان شاءالله. سيف: يبالي اسويبه جيه هذي احسن طريقه. خليفة:اقولك سيف انا الحين بسكر عندي هنيه ناس بينون باي. سيف ابتسم: خليفة عطني اياهابرمسها. خليفة يرمس موزة: خذي سيف يباج. موزة خذت التلفون وخليفة روح عنها:الو. سيف: هلا والله بهاا الصوت شحالج الموز؟؟. موزة: الحمدلله بخير شحالكم انتو. سيف: والله نحن الحمدلله بخير. موزة بجرأة: وشو حال محمد؟؟. سيف استغرب اول مرة تتجرأ وتسأل عن محمد:الحمدلله بس تعبان شوي. موزة: سلامته شوفيه؟؟. سيف:محموم. موزة: ما يشوف شر سيف سلم عليه و... قطع سيف كلامها: ما فيني عليج تقوليلي شرات سلامة سلم عليه ومادري شو كلميه انتي بروحج. موزة بحراج: انزين عطني اياه بس شوبقوله. سيف: شرات شو كنتي بتقولين. موزة:انزين. سيف:محمد. محمد مغمض عيونه:نعم. سيف يبتسم بخبث: ناس يبون يرمسونك. خذ محمد التلفون وهو مب حاس على باله يحلم:الو. موزة مستحيه: هلامحمد. محمد: أهلين شحالج موزان. موزة: الحمدلله بخير انت شوحالك؟. محمد: من سمعت صوتج انابخير. موزة بحراج: سلامات ما تشوف شر. محمد: الشر ما ييج عيوني. موزة سكتت انحرجت ومحمد مب حاس بالي يقوله وسيف يطالع محمد ويبتسم يعرف محمد مدوخ الحين ولابحاس. موزة بحراج: مع السلامةمحمد. محمد: الله يحفظج الغالية. سكرت موزة عن محمد وهي ميته من الفشله. وبالباجر كان بيت بوغانم مريوش على الآخر بسبب خطوبة مريم وعلى الساعة خمس اتصل غانم بمحمد. محمد:الو. غانم: مرحبا محمدشحالك. محمد: الحمدلله بخير انت شواخبارك. غانم: تمام شوتسوون. محمد: انا قاعد فالصاله اتريا سيف. غانم: ليش سيف وين. محمد: راح الحجرة يرمس تلفون بعد ماطفرته. غانم: وانت شو صحك اليوم. محمد: والله الحمدلله احسن راحت الحمى. غانم:الحمدلله. محمد: متى بتي. غانم: باجر إن شاءالله. محمد: ان شاء الله ما خبرتني شو عن مريم. غانم يتنهد: مادري شواقولك. محمد: انغصبت عليه. غانم: ياليت محمد يا ليت تكون مغصوبه ولا تكون موافقه. محمد بصدمه: وافقت عليه بدون محد يغصبها عليه ماصدق. غانم: يعني انا المصدق والله ما تتخيل شقايل ابوي مضايق. محمد: يعني عمي مب راضي. غانم: كيف تباه يرضى ويرتاح وهو يعرف سالم وهذي بنته ما تهون عليه بس شو بيسوي هي الي تباه. محمد: انت ليش مارمستها؟؟. غانم: رمستها بس قالت ان سعادتها مع ولد خالها شوتباني اقولها والله العظيم اني مب مرتاح. محمد: استغفر الله والله يهديج يامريم. غانم يغير الموضوع: شو تسوون الحين؟؟. محمد: ما شي بنلعب باللعبه قلت لسيف خلنا نطلع مب طايع. غانم:ليش؟. محمد: اوين انا مريض ولازم ارتاح صدقني سيف يباله يشتغل ممرض بيهتم بالمريض اهتمام فظيع حتى المريض بيسوي اي شي بس عشان يشفى ويفتك من سيف غانم: هاهاهاهاهاهاها يعني طفربك. محمد: طلعلي قرون ,, انتوين. غانم: الحين بوصل البيت كنت رايح اخذ اغراض لأمي. ودخل سيف وشاف محمد يرمس وراح يركب اللعبة. محمد: خلاص عيل اخليك الحين سلم عليهم. غانم: يبلغ وسلم على سيف. محمد: يوصل مع السلامة. غانم: الله وياك. سكر محمد غانم وتم يطالع سيف محمد: سيف غانم يسلم عليك. ودر سيف كل الي فايده وقعد عدال محمد. سيف: الله يسلمك وياه من الشر. سكتو سيف يطالع محمد ويترياه ينطق ومحمد منزل راسه ومب عارف شو يقول لسيف وقطع سيف الصمت. سيف بعصبية: يا محمد انطق حرقتلي اعصابي. محمد بهدوء: شو تباني اقولك. سيف: قو شو قالك غانم – سكت سيف شوي وكمل – شو عن مريم. محمد: مريم وافقت عليه برضاها محد غصبها حتى عمي وغانم مب راض..... محمد ما كمل كلامه لان سيف قام وطلع برع الشقة محمد كان بسير وراه بس افكر يخليه بروحه وارتاح ان سيف ما خذ مفتاح السيارة. سيف طلع من الشقة وهو مب مصدق الي اسمعه من محمدكان يحترق من الغيظ والغيره والحزن. سيف: ليش يا مريم ليش؟؟ حرام عليج ما قدرتي اتصبرين شوي ليش خليتيني احلم ليش ما وعيتيني من هذا الحلم ليش خليتيني اصدق اشياء مستحيل اتصيرليش يا مريم ليش ليش ياليتج انغصبتي عليه و لا تحرقيني برضاج و موافقتج و عاد سالم سالم يا مريم من بين كل الي خطبوج ترضين بسالم وأنتي تعرفين زين ان سالم بيبهدلج و ما بيسعدج ,,,,, يمكن يا مريم كنت أقدر أتحمل فكرة انج تكونين لغيري بس مب سالم هذا بيبهدلج وبيعذبج وأنا ما أتمنالج هذا الشي اتمنالج سعادة الدنيا كلها-ووصل عند البحر (والبحر قريب من شقتهم) - وتم يمشي و يشوف الناس منهم الي يسوي رياضة ومنهم الي يمشون ومنهن الي ياييب عياله. نشر - | - إعجاب * {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}125 * * 03-04-2007, 11:30 PM soleesta ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛© * الدولة: سيف: ليش يا مريم ليش؟؟ حرام عليج ما قدرتي اتصبرين شوي ليش خليتيني احلم ليش ما وعيتيني من هذا الحلم ليش خليتيني اصدق اشياء مستحيل اتصيرليش يا مريم ليش ليش ياليتج انغصبتي عليه و لا تحرقيني برضاج و موافقتج و عاد سالم سالم يا مريم من بين كل الي خطبوج ترضين بسالم وأنتي تعرفين زين ان سالم بيبهدلج و ما بيسعدج ,,,,, يمكن يا مريم كنت أقدر أتحمل فكرة انج تكونين لغيري بس مب سالم هذا بيبهدلج وبيعذبج وأنا ما أتمنالج هذا الشي اتمنالج سعادة الدنيا كلها-ووصل عند البحر (والبحر قريب من شقتهم) - وتم يمشي و يشوف الناس منهم الي يسوي رياضة ومنهم الي يمشون ومنهن الي ياييب عياله. ابتسم سيف ويحس بغصه وضيج: ليش يا مريم خدعتيني شو الي كنت اشوفه فعيونج انا متاكد انج تحبيني شو الي استوى شو الي خلاج تتغيرين علي ,,, عيونج ما كانت تجذب والا هذا كان كله تمثيل وكنتي بس تلعبين بمشاعري بس انتي مب من هذا النوع انتي غير غير عن كل البنات و لانج غير قلبي حبج ,,,, كسرتي كل شي حطمتي قلبي الي حبج ومازال يحبج وبعيش يحبج ,, بس بحاول انساج وانسى اني فيوم حبيتج لو ان هذا شي صعب صعب انساج وانسى اني حبيتج من كنا صغار ,,,,,,, ابتسم بسخرية اسمع ياسيف دايما هذا طبع البنات حط فبالك هذي القاعدة ان البنات مالهن امان اوعدهن بوعود الدنيا بتلقاهن واقفات معاك ومن يلقن وعد احسن من وعدك تخلو عنك وبيخلنك تستغرب وتتحسر وتفكر وين الحب راح وين وعدها انها تعيش العمر كله وياك صدق ان البنات ما لهن امان ,,,,,,,,, اتمنى يا مريم تلقين السعادة الي تبينها والله يسعدج ويهنيج مع غيري – سيف قال هذا الكلام من خاطره ويحس بقلبه يحترق من الحزن –الله يهنييج يا مريم الله يهنييج. ورد الشقة الساعة 7 اول ما دخل شاف محمد يتحرقص. محمد معصب: وين كنت؟؟. سيف بهدوء: هنيه ليش شواستوى. محمد هدا شوي بعد ما شاف الحزن المرسوم فويهه سيف. محمد: ليش ماخذت التلفون؟. سيف: نسيته. ودخل داخل. محمد:سيف. وقطع سيف كلام محمد: بتسبح وبصلي وعقب بنطلع. دخل سيف الحجرة. __________________ الجزء 53 : محمد: حرام عليج يا مريم والله يسامحج. أما مريم فكانت فحجرتها مع سلامة وموزة. موزة: يا مريم لا تصيحين شوفي شقايل عيونج حمرن سلامة سيري ييبي ثلج. سلامة: انزين ,, مريوم عاد بس الحين اذا دخل عمي والا غانم شو بتقوليلهم. مريم تمسح دموعها: خلاص ما بصيح بس والله غصبنع ني بقوم اغسل ويهي بماي بارد. سلامة: وانا بروح اييبلج ثلج. وعلى الساعة 8,30 كانت مريم تسلم على الحريم وماكانو عازمين حد بس خالاتها وعمتها وحريم عمها وام موزة واول وحده سلمت عليها حرمةخالها وبعد ما سلمت على الحريم ييت بنت خال مريم واسمها شمه وعمرها 26 سنه متزوجة سلمت على مريم. شمه مبتسمه: ما شاء الله عليج مريم محلوه. مريم: عيونج الحلوه. شمة: يا حظ سالم فيج – وردت تلوي على مريم – ياحظه لو ان ما يستاهلج. سلامة وموزة لفن يطالعن بعض منصدمات كيف اخته تقول جيه. شمة: الله يسعدكم يا مريم ومادري كيف رضيتي فيه مادري. وراحت شمة تقعد عند الحريم ومريم دمعن عيونها. سلامة: دخليج لا تصيحين الحين. مريم: مابصيح. وييت عمتهن: مريوم عنبوج ضحكي ليش بوزتي مره وحده. مريم: على شواضحك. العمه بحنان وصوت واطي: حبيبتي مريوم خلاص انتي وافقتي لا تبينين لأي حد انج مب موافقه عليه ابتسمي. مريم بصدمه: ومنو قالج اني مب موافقه. العمه: ما يحتاي حد يقولي انا عارفتنكن زين وفاهمتنكن وإن شاء الله رب العالمين بيسعدج مع سالم وانا واثقة انج بتقدريت تغيرين سالم. مريم منزله راسها: إن شاءالله. العمه: يلا ابتسمي انا بروح اجابل الحريم وانتن ضحكنها ما منكن فايده. سلامة+موزة: إن شاءالله. راحت العمه عنهن وسلامة وموزة يسولف مع مريم وهي تبتسم لكن بالها بعيد تفكر بكلام عمتها مريم فخاطرها: صح عموه يمكن كنت اقدر اغيره لو ما كان حد ثاني فقلبي آآآآخ يا سيف كل شي انتهى قبل لا يبدأ بس اتمنى لوتسامحني. *********************************** ومرن الايام على خطوبة مريم وكلهم ردو على حالهم المدارس خلصو امتحانات وبدت الاجازة عندهم وانا سلامة و موزة ومريم فبدت عندهم امتحانات الفاينل وكان يوم الاربعاء ومريم فبيت عمها سيف تدرس مع سلامه لان يوم الخميس عندهنامتحان وكانت الساعة 6 المغرب ... مريم وسلامة قاعدات مع ام سلامةيسولفن. ام محمد: حشرتني انتن اثنتين روحن فوق درسن باجر آخرامتحان عليكن يلا روحن. مريم: افاا عموه تروغينا؟. ام محمد: هييه تراكن صدعه. مريم: حرام عليج عموه نحن صدعه. سلامة: مب منج من الي يقعد وياج. ام محمد: ما باكن تقعدن وياي روحن. مريم: لا حرام كيف انخليج بروحج بنقعد نسليج. ام محمد: ماريد حد يسليني بقوم اروح عنكن. مريم: وين بتروحين. ام محمد: بروح الزراعة. سلامة تمسك كندورة امها: لا امي حلفت عليج ماتقومين. ام محمد تسحب كندورتها: سلامة يعلج الخبال بطلي كندورتي خليني اروح. سلامة تضحك: ما بخليج قعدي ويانا هاهاهاهاهاهاها . مريم تضحك على سلامة وحرمةعمها. ام محمد: سلامة ان ما خليتيني مريم ما بتبات عدنا. بطلت سلامة كندورة امها: لالالا خلاص روحي المهم مريم تبات عدنا. ام محمد: هييه جيه اباج بنات آخر زمن ما يين الا بالعين الحمرا. وراحت ام محمد. سلامة: امي بني وياج. ام محمد: ما باكن. سلامة: الله يسامحج. مريم: خلينا نروح وياها. سلامة: ماشي عدنا الا انطفر بامي يلانروح. وراحن عند ام محمد يمشن عدالها سلامة على يمينها ومريم معلى يسارها. ام محمد: بسم الله انا بين وحشين. سلامة+مريم:هاهاهاهاهاها. سلامة: الحين بتروح عندعيالها. مريم بستغراب: منوعيالها. سلامة: الهوش ما تشوفين شو مسويه فالبيت. مريم بفرح: الله وايد حلو. ام محمد: تبين تروحين داخل. مريم: هييه ابى بس اتروع. ام محمد: ما يقولن شي روحي داخل. سلامة: لالالالا تروحين من بدخلين بيترابعن. مريم: عيل ما بدخل بروحي اتروع بس والله اريد امسك ذاك الصغير. ام محمد: اي واحد. مريم: ذاك البني الصغير محلاه شوفي شقايل يتنقز. سلامة تبتسم: هييه هذاالوريث. مريم بتعجب: الوريث!!! هذا اسم تسمينه اياه سميه سبانك والا كعبول. سلامة: لو بعده جلب عشان اسميه سبانك. مريم: عيل شوالوريث. سلامة: سميناه الوريث لان اول تيس ينولد ولان ابوه كان قوي. ام محمد: اطلعلج اياه؟؟. مريم: عادي يطلع. ام محمد: عادي هو من النوع الي يوالف وبعد وايد يحب شمس من يسقي لازم يطلعه يتمشى وياه. مريم: اريد اصكه. ام محمد: بقول لشمس ييبلج اياه. مريم: وانتي شدراج ان ابوه كان قوي. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 5 ] | |
| عضو ماسي | الجزء 54 : سلامة: تراه ابوه كان الذكر الوحيد حتى شكله عجيب ويوم عيد الاضحى من يابو الضحايا وحده حطوها وياهن والثانية حطوها ورا المطبخ لا يضاربن بس شو الي استوى التيس قام يضارب الجبش ( كبش ) عاد لو تشوفين الجبش ما شاء الله مكبره والتيس عداله ولا شي بس التيس عادي كان يجتل الجبش لو ما طلعوه برع. وياب شمس الوريث. ام محمد: هذوه مسكيه ما بيقول شي. مريم مسكت الوريث ومسحت ع راسه: ما شاء الله عليه محلاه ولا بعد ما يتروع ولا يقول شي ناعم عجيب والله سلامة تعالي مسحي عراسه. سلامة: ماريد. مريم: صح سلامي مب الضحية كانت ضحيج. سلامة: هييه ليش. مريم بخبث: ومب هي نفسها الي كسرت قرنها صباح العيدهاهاهاهاهاهاها. ام محمد تضحك: هاهاهاهاها هييه نفسها وناس كانو شوي وبيصيحون وراح ابوها ياخذلها غيرها. سلامة اونها معصبة: ضحكن شعليكن جيه انا صارلي عشر ايام مب مشطه شعري مثل الناس وآخر شي تقوم وتكسر قرنها ما عندها سالفه صدق قهر. مريم: لا بعد ما سدها مسوتلي تلفون من صباح الله خيرتقولي ان ضحيتها انكسر قرنها كانت شوي وبتصيح. سلامة تبتسم: ومنوقالكن اني ماصحت. ام محمد: صحتي؟؟. سلامة: هييه صحت عند ابوي عشان جيه حليله راح ياخذلي ضحيه غيرها ما هنت عليه فديته. ام محمد: اقولهم يردونه داخل. مريم: هييه. ام محمد: تبين واحد غيره. مريم: لا هذا بس عايبني. ام محمد: ما تبين هاي العنزالسودا. مريم: لا ماريدها اتروع منها. ام محمد: حليلها هاي امه. مريم: وين ابوه. سلامة: ليش ما خبرتج؟؟مات. مريم: حليله. سلامة: كل من امي انا كنت اشوف شكله متغير اقولها مريض اتقولي ما فيه شي. ام محمد: والله انا مالي خص هذا يومه يلا نروح داخل حر. سلامة+مريم: يلا. ومشن وياها وسلامة تبى اطفربامها. سلامة: صح مريوم ماخبرتج. مريم: عن شو؟؟. سلامة: عن وحده الله يستر عليها يوم ولدت العنز وطلع ولدها ميت تمت تصيح وما طلعت من البيت وكل شوي تسير وتشوف العنز وترجع اتصيح متاثره وياها. مريم:هاهاهاهاهاهاهاها. ام محمد تضرب سلامة ع جتفها : حليلها انتي ما شفتيها شقايل يوم طلع ولدها ميت حليلها اثرت فيني وايد وهي اتصيح. ودخلت سيارةالبيت. ام محمد: منوهذا؟؟. وقفت السيارةجدامهن. سلامة : محمد. وراحت تسلم عليه اما مريم فكانت واقفه عدال حرمة عمها وقلبها يدق بقو من الخوف والصدمه لان السيارة كانت سيارة سيف وكان سيف ياييب محمدوهي صارلها اكثر من ثلاثة اشهور ونص مب شايفه سيف ,, نزلو سيف ومحمد. محمد يسلم على سلامة: هلا سلامي شحالج؟؟. سلامة: الحمدلله شحالك انت. محمد: الحمدلله وراح يسلم على امه: هلا بالغالية هلابالقلب. سلامة تبتسم: شحالك سيف. سيف: الحمدلله بخير انتي شوحالج؟؟ سلامة: الحمدلله ,, شفيك سيف. سيف: ما فيني شي ليش؟؟. سلامة: شكلك وايد تعبان وضعفان. سيف يبتسم بسخرية: من الشغل. ولف يطالع صوب خالته وهو اصلا يطالع مريم وتقرب عدالهم. سيف: قم خنقت خالتي. محمد: انت شعليك روح عند امك. سيف: انزين خلني اسلم وبروح عند امي. ام محمد: لا ما بتروح اقعد ويانا شوي. سيف يحب خالته ع راسها ويلوي عليها و مريم ابتعدت شوي وحزت فخاطر سيف. سيف: ما عليه خالوه مرة ثانية الحين بروح اسلم عليهم اشتقتلهم. ام محمد: انزين روح بس باجر بتتغدى عدنا. سيف يبتسم: ان شاءالله. محمد:لا في شي غريب مستوي فبيتنا. ام محمد: ما متغير شي فالبيت محمد: لا في شي متغيرويديد. سلامة: هييه هذا الشي ان مريم عدنا صح. محمد: صح, شحالج مريم؟؟. مريم: الحمدلله شحالك انت. محمد: بخير الحمدلله غريبة انتي فبيتنا. مريم: شسوي علينا امتحان باجر واريد ادرس مع سلامي. محمد: الله يوفكن ان شاء الله بس متى؟؟. سلامة: الساعة 8 الصبح لين 10 . محمد: زين زين. سيف يطالع مريم: شحالج مريم. مريم بدون ما طالع سيف: والله الحمدلله – وبتردد – شحالك انت؟. سيف: الحمدلله عايشين خلاص اخليكم الحين. ام محمد: مع السلامة والله يحفظك وسلم على اهلك. سيف: يبلغ مع السلامة. ركب السيارة وروح. سلامة بستغراب: مــســتــحــيــل !!. محمد: شو الي مستحيل. سلامة: مريم وسيف ماتضاربو. محمد لف يطالع مريم ومريم نزلت عيونها. محمد: لا ما عليج بس لان امي كانت موجوده. فخاطره: يعني انتي يامريم تعرفين. ام محمد: يلا تعالو داخل برع حر. دخلو داخل. اما سيف فاول ما شاف مريم ما كان يبى ينزل لان حس بالم فظيع من خيانة مريم وكم كان يحاول ان يكون طبيعي بس ما يقدر كل شي تغير مريم الحين لواحد غيره ,, وكل ما يشوف غانم يتذكرها ويذكر انها صارت لغيره,, ومن شافها فبيت خالته كا ن خاطره يسالها ليش باعته ليش اختارت واحد غيره شو الي غيرها؟؟ سيف: مستحيل اتكون ما تحبني واكبر دليل على انها بعدها تحبني الحزن المبين فويهها ,و ليش تعذبيني وتعذبين نفسج مريم شو الي استوى ,وشوخبريني وريحيني وريحيي نفسج – وصل سيف البيت وما نزل من السيارة وحط راسه على السكان – ياليتني يا مريم ما شفتج يا ليتني ما شفتج ,و الي شفته ما ريحني زداني عذاب والم ليش تسوين بنفسج جيه ما تهونين علي والله ما تهونين ,, خبريني بسوي اي شي المهم اشوف الفرحه فعيونج والضحكه على شفايفج ,,, مريم تمنيت اشوفج بس مب هذي الحاله. ويقطع حبل افكاره الدق على الدريشه شاف خليفة ابتسم ونزل من السيارة. سيف/ هلا خليفة شحالك. خليفة: الحمدلله , شفيك سيف؟. سيف: ما فيني شي وين امي وابوي؟؟. خليفة: كلهم داخل,, سيف انت تعبان. سيف: لا مب تعبان الحمدلله. خليفة: عيل شوفيك. سيف: ما شي بس اريدارقد. خليفة: انزين ادخل سلم عليهم وبعد صلاة العشى ارقد. سيف: ان شاء الله. ودخل يسلم عليهم. وعلى الساعة 8 ... مريم: اووووف مليت من هذا الكتاب وتعبت من كثرالفهم. سلامة: حتى انامليت. مريم: انزين نحن خلصنا الكتاب ليش ما نطلع نمشي شوي وبنرجع ندرس عقب. سلامة: يلا نروح بس يمكن الجوحار. مريم: نحن متعودين على الحر واذا كان الجو وايد حار بنرجع انسولف مع عمي وعمتي. سلامة: اوكي. ونزلن تحت ومحد كان فالصاله. سلامة: خيبه وينهم؟. مريم: البيت فاضي. وسمعن صوت فالمطبخ التحضيري. سلامة: يمكن امي داخل نسير. راحن وكانت البشكاره تغسل سلامة: لاني وين امي لاني: روح مع بابا. سلامة: وروضة لاني: روضة روح بيت بابا منسور وكالد روح برا العب و محمد روح. مريم تبتسم: بدون ماتسالين. سلامة: تعالي ضربيني احسن. لاني: انا ما في اضرب انتي بس انتي زيادة سوال. مريم:هاهاهاهاهاهاهاهاها. سلامة: هذا الي ناقص بس انتي تعايبين علي يلا مريوم خلينانروح برع نقعد بناخذلنا بيبسي وبنقعد ع الدرفانه عن حشرة لاني. لاني: انا ما فيه حشره انتي زيادة سوي قرقر. مريم:هاهاههاهاها. سلامة: مب شكلها لسانها طول مريم: سلامي اريد كاس فيه ثلج. سلامة: ليش. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موسيقى " هي دي هي " للعندليب عبد الحليم حافظ : روءية و ابداع عمار الشريعي ! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-10-2012 08:10 PM |
| الافراج عن منتظر الزيدي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-16-2009 08:10 AM |
| أشتريه ولا أنتظر ؟؟؟ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-06-2009 07:30 PM |
| مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2009 06:21 AM |
| روآية || بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"! || " سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه " | روح الفارسه | قصص و روايات | 7 | 01-17-2009 08:25 PM |