| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| |
|
#1
| ||
| ||
| أبوعبدالله: مافي شي مهم بالدنيا كثر ضحكة الحلوه غاليه.. غاليه: الله يخليك لي ياعمي.. وشافت أحمد واقف يطالعها من بعيد.. واستانست إنه يلس في بيتهم ينتظرها.. وبعد عشر دقايق قرروا كلهم يستأذنون ويخلونها ترتاح.. وسارت غاليه للباب أونها توصلهم.. ناصر: أونج يعني مؤدبه توصلينا للباب.. داخل أشوفج داخل.. غاليه: ههههههههه خلاص بسير برقد.. حتى النت مب داخلتنه.. أحمد إلي فهم عليها: أحسن لج انتي بروحج تعبانه.. ناصر: يالله بنت عمي.. تصبحين على خير.. غاليه: وإنتوا من أهل الخير.. مع السلامه.. راحت غاليه غرفتها وتسبحت عالسريع وطاحت على السرير تبا ترقد، ودخل عليها أبوها يبا يتطمن عليها قبل الرقاد.. أبوغاليه: هاا حبيبتي عساج أحسن الحين.. غاليه: الحمدلله بخير.. أممممم بابا أبوغاليه دخل الغرفه: ياروح بابا.. غاليه: أنا بخاطري أدرس إدارة أعمال بالجامعه الأمريكيه.. أبوغاليه: من عيوني ماطلبتي.. غاليه: بس ماما مب راضيه.. أبوغاليه: انتي ييبي النسبه الي ترفع راسي فوووووق، ووعد مني أقنعها لج.. غاليه: في مره بحياتي كلها خذلتك.. أو نزلت راسك.. أبوغاليه: أممممممم لا غاليه: خلاص عيل أكيييييييد برفع راسك فوووق فوووق فوووق.. أبوغاليه: إن شاءالله.. يالله حبيبتي ارقدي الحين.. تصبحين على خير.. غاليه: وانت من أهل الخير.. طلع أبوغاليه وخلى بنته ترقد.. وسار على غرفته وهو منزل راسه، وشاف حرمته يالسه ترتب الفراش للرقاد.. أم غاليه: منصور شو فيك..؟ أبوغاليه: معورني قلبي على غاليه.. أم غاليه: بسم الله عليها.. مافيها إلا العافيه.. بروحك سمعت الدكتور يقول إنها بخير.. أبوغاليه تنهد بالقوو: قلبي يافاطمه مب مطمن.. خايف والله خايف.. أم غاليه: إذكر الله يامنصور.. اصبر بييب لك ماي.. وراحت تييبه له ماي وعطته يشرب.. وهي تسمي عليه وتمسح على ظهره.. ورقد على السرير وهو مغمض عيونه، وقعدت زوجته تقرا عليه قرآن إلين هدا شوي.. أم غاليه: الحين خبرني شو الي مخوفنك.. أبوغاليه: اااااااااااااه من الي مخوفني.. الي مخوفتني هي غاليه.. دايما تقولي أبا وأبا.. أبا أدرس وأتفوق.. أبا أشتغل أبا.. أبا أتزوج.. والله تذبحني كلما قالت أبا أتزوج وأبا أربي عيالي.. وبسمي ولدي العود منصور على بابا.. مب قادر أتحمل يافاطمه.. أم غاليه بدت تصيح، وكمل أبوغاليه: من يوم شافت النور وأنا معاهد ربي إني أسعدها بكل شي.. بلبيلها كل طلباتها.. بكون لها الأم والأب والأخ الي انحرمت منه والزوج.. بس نسيت إنها في يوم بتكبر وبتكون لها احتياجاتها الخاصه.. أم غاليه: منصور شوي شوي على روحك.. كلنا سوينا الي نقدر عليها، بس مانروم نعترض على حكم الله.. أبوغاليه: فاطمه... غاليه لازم تعرف.. أم غاليه: لا.. لا يامنصور بعدها صغيره.. أبوغاليه: أي صغيره.. البنيه كبرت ومن حقها تعرف الحقيقه كلها.. فاطمه راحت بعيد عنه ويلست تصيح بصوت عالي.. أبوغاليه: يافاطمه لاتصيحين.. انتي عارفه إن هاليوم بيي.. أم غاليه: بس.... أبوغاليه: لا بس ولا شي.. بأقرب فرصه غاليه لازم تعرف.. سكتت فاطمه وهي من داخلها تصيح.. تصيح بنتها الي ماتعرف شو الغد مخبي عليها.. __DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| | رقم المشاركة : [ 2 ] |
| عضو ماسي | الله يخليك كملها والله أندمجنا فالقصة
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 3 ] |
| عضو جديد | يا ربي وين التكملة ليش جي تاخرت ... بليز كمل بسرعة ... ![]() ![]()
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة %كشخة% ; 08-22-2008 الساعة 02:29 PM | |
|
| | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
| عضو ماسي | شكرا ع المرور وسموحه لاني اتاخرت عليكم بس اختي (الcopy paste مني ) ![]() اليوم الفير كملت البارات لان امس سارت المول تتشرا حق الجامعه (لازم البنات اسبوع او اكثر لين مايخلصون اغراض الجامعه هههه (الحمدالله انه ريايل مب شرات البنات انا يومين خلصت اغراض الجامعه ) اسموحه طوليت عليكم وخليكم مع القصه ![]() بعد يومين في مكتب ناصر الي لاهي بالشغل وحده معصب عالموظفين، دخل عليه أحمد وهو شايل الملفات.. أحمد: ناصر بسك صراخ على هالفقارى، أي مشكله ثانيه وبيشتكون عليك عند العم منصور، وانت تعرفه ماعنده أهلي ومب أهلي.. ناصر: أحمد رجاءا.. الي فيني مكفيني اطلع برع خلني أخلص شغلي.. أحمد حز في خاطره: أفااا ياناصر.. أنا ربيعك من عمر الحين ياي تطردني لأني ابا مصلحتك.. مشكوور.. وقام أحمد يبا يظهر بس ناصر قام ومسكه من يده.. ناصر: أحمد لحظه.. سامحني ياخووي بس والله مب حاس بنفسي.. أحمد: شو الي صاير لك.. وليش كل هالحزن والضيج. ناصر: أحمد والله ما أدري.. مب قادر أكلم أي أحد، ومالي نفس على الشغل.. أحمد: إنزين ليش شو السبب..!!!!!!!!!!!! ناصر: ماأدري ماأدري.. أحمد: أوكي برايك لاترمس.. شو رايك تاخذ لك إجازه يومين، ترتاح وتسافر لك أي مكان.. ناصر: أسافر..!!! وين يعني..؟؟ أحمد: أمممممم سير البحرين صغيره وحلوه وتكفيها يومين.. ناصر: أسافر بروحي!!!!!! بضيج خلقي بزياده.. أحمد: ههههه ولايهمك أنا بسافر وياك.. بس إنت الي تقدم لنا على الإجازه... ناصر: ههههههههه أحمد.. أحمد: ياعيون أحمد.. ناصر: هههههه مالت على عيونك.. إنت حبيت بحياتك.. أحمد إرتبك: أمممممم هيه.. لا ناصر: هيه أو لأ..؟؟ شكلك تذكرت السوده الي حبيتها.. أحمد: هههههههههههههه لا.. ليش تسأل..!!! ناصر: لأن الحب يبيله تضحيه، ويوم إنك تبي السعاده لحبيبك لازم تضحي ولو على حساب قلبك.. أحمد: مب فاهم انت شو تقصد.. انت بتودر شروق..؟؟؟؟ ناصر: لالا ياأحمد شروق مالها خص بالسالفه.. أحمد: عيل شو قصدك..!! ناصر انت تحب وحده ثانيه..؟؟!!!! ناصر:...... أحمد: يعني السالفه فيها حب قديم.. انزين وليش افترقتوا..!! ناصر: لأني إرتباطي بها مستحيل.. أحمد: بعد مافهمت.. ناصر: أحمد خلاص سكر على الموضوع.. وخلني أسير آخذ لنا الإجازه وبالمره نحجز لنا التذاكر.. أحمد: أوكي، أممممممم شخبار غاليه..؟؟ ناصر: الحمدلله كله أوكي.. أحمد: هي شو عندها بالضبط.. ناصر: قلبها ضعيف من يوم صغرها.. أحمد: قلبهاااا.. بس عمرها ماقالت لي شي.. ناصر بشك: وليش تقولك..!! أحمد بإرتباك: لا بس قصدي مايبين عليها، ماشاءالله عليها فرفوشه وحبوبه.. ناصر: غاليه قويه وتتحدى الصعاب.. أحمد أنا بروح مالي خاطر أرمس في هالسالفه.. طلع ناصر.. وخلى أحمد مب لاقي لإجابته أي حلول.. غاليه مع عمتها بالميجا مول يتمشون.. فجر: غاليه.. ليش أصريتي نظهر مع إنج للحين تعبانه.. غاليه: أمممممممممم مواااعده.. فجر: شـــــــــــو!!!!!!!!!! غاليه: ههههههههههه عموه أمزح وياج.. بس باجي أسبوع على الإمتحانات وحبيت آخر طلعه لي تكون مع عمتي الحلوه.. فجر: عيل وينهن ربيعاتج وبنات عمج..!!!!! غاليه: مليـــــــــت ياعموه من الطلعه وياهن.. وحبيت أغير جو مع حبيبة قلبي عمووه فجر فجر: إنزين وين تبينا نروح..!!! غاليه: أممممممممم أول شي بندخل السينما في فيلم يديد حق توم كروز.. فجر: تعرفيني ما أحب السينما.. غااليه: برايج بس أنا أحبها.. إنزين وبعدها بنتعشى وبنتمشى وبناكل باسكن روبنز.. فجر: من زمان ماظهرت جي.. العاده أظهر للشغل وبس.. غاليه: مع غاليه المنصوري مش حتندمي ياأفندم.. فجر: ويا راسج بسرعه جدامي.. دخلوا السينما ويلسوا يطالعون الفيلم، وفجر مب عايبنها الوضع.. فجر: كله شباب.. الله يسامحج ياغلوووي وهقتيني بهالطلعه.. غاليه وهي مندمجه فالفيلم: عموووه إطلعي وشوفي الدنيا، خلي هالشباب يشوفونج ويتخبلون عليج.. فجر: أقول مااااالت عليج، شوفي الفيلم أحسن لج.. غاليه: خخخخخخخخخ فجر ما انتبهت للفيلم كثر ما إنتبهت للريال الي يالس بعيد على يسارهم تحس إنها تعرفه، وهو يالس مع ربعه ومندمج فالفيلم، بس مب قادره تعرفه.. بس هي متأكده إنها تعرفه.. خلص الفيلم وطلعت غاليه وهي مستانسه وعايبنها الفيلم.. فجر: مااااالت عليج وعلى أفلامج.. غاليه: عموووووووووووه فجر: قومي قومي أشوفج خلينا ناكل لنا شي بموووت من اليوع.. راحوا وخذولهم من ماكدونالدز ويلسوا ياكلون، وغاليه مرتبشه توصف شعورها بالفيلم وعمتها سرحانه وتحاول تتذكر منو ممكن يكون الريال الي شافته.. غاليه: عموووه عموووه شوفي هاذاك الريال من متى يطالعج، الظاهر خلاص بتنخطبين خخخخخخخ فجر: غلووووي اوجع.. اسكتي بشوفج.. وانتبهت فجر للي تأشر عليه غاليه هو نفسه الي شافته فالسينما، شوي وقام الريال وراح لعندهم.. الريال: السلام عليكم.. فجر+غاليه: وعليكم السلام.. فجر: نعم أخوي في شي..!!! الريال: إنتي فجر صح..؟؟ فجر المنصوري!!!! غاليه استغربت وفجت حلجها وفجر أخس عنها ماتعرف هذا منو ولا كيف يعرفها.. فجر: إنت شو تبا.. وإلا هاي طريقه يديده للمغازل.. غاليه: أخوووي إنت غلطان.. ممكن تروح بدون مشاكل.. الريال: أنا مب غلطان.. فجر ماتغيرتي والي يشوفج مايقول إنج كبرتي، ولا مرت سنين على فراقنا.. فجر وقفت ويلست تتطالع الريال.. كان طويل وأسمراني وامبين عليه عمره فوق الثلاثين.. بس عيونه..!! عيونه يافجر مستحيل ماتعرفينها.. فجر حست بجسمها ياته قشعريره قووويه.. وانحبست كل الكلمات بصدرها.. معقوله إني ماعرفتك..!!! الريال: أنا علي يافجر.. علي الكعبي. غاليه وقفت هي الثانيه ويلست تتطالعه وهي منصدمه، معقوله هذا هو الريال الي كانت تحبه عمتها.. معقوله بعد كل هالسنين يرجع لدنيتج ياعمتي.. علي: فجر.. ليش ساكته، قوليلي أي شي، ريحي قلبي.. فجر يلست مكانها وهي محطيه يدها على قلبها.. وغاليه هي الي تكلمت: معقوله إنت علي.. وينك كل هالسنين..؟!!!! علي: وإنتي منو..؟؟ لايكون بنتها..!!!!!! غاليه: لا..أنا بنت أخوها منصور.. فجر: كيف ماعرفتك..؟؟؟ علي: السنين تغير.. وانتي من حقج ماتنتبهين لملامحي.. فجر: بس إنت عرفتني، وأنا الي ماعرفتك.. غاليه: لاتلومين نفسج ياعمووه.. مثل ماقالج الدنيا تغير.. بس وينك كل هالسنين وليش مارجعت لعمووه.. علي: من بعد مارفضني منصور أخوج وطردني من بيتكم، سافرت برع أكمل دراستي وأكون نفسي وأرجع أحسن من أخوج نفسه.. بس الغربه كانت صعبه ومره بعيد عن الأهل وعن الربع.. وعن القلب.. أتمنى ما أكون تأخرت واااايد عليكم.. وإن شاءالله يعيبكم الجزء المتواضع.. والسمووووووووووووحه.. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 5 ] |
| عضو ماسي | الله يخليك الله يخليك كملها و الله حراااام عليك
بسأللك كم البارااات و السموحة __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قلبي يحبك وانت تدري بذلك’ عندك خبر انه يحبك ويهواك ~ new ; ฬđήч Łқ | ~ Ƙяạzyo❥ | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 7 | 03-26-2010 10:38 PM |
| من كثر ماأحبك يقولون مسحور ..!! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 12-24-2009 12:30 AM |
| من كثر ماأحبك يقولون مسحور ..!! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 12-24-2009 12:20 AM |
| من يحبك..... | دلوعة باباتي | شعر و خواطر | 14 | 03-17-2009 01:37 AM |
| لا تطلب من احد ان يحبك بل اجعله يحبك | شواقي العين | الإستراحه العامة | 12 | 04-05-2008 08:40 PM |