| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 31 ] |
| عضو ماسي | طررررررررررررررررررررررررررررررررررر
تسلمين اختي ونتريا التكملهـ ولا تبطين علينا __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 32 ] |
| عضو ذهبي | يسلموو أختي على مرورج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 33 ] |
| عضو ذهبي | ..الجزء التااااسع.. ميروه:حمود يا حمار اسرع اشوية ابا اوصل قبل الزحمة حمود:حمار الي بياخذج ميروه:جب مالك خص بألي بياخذني حمود:جية منو هو؟؟ ميروه:مالك خص حمود:هاااه هاااه منو قولي انا اخوج ميروه:انطم حمود:انا ما بحط دوبي بدوبج ميروه:زين يوم عرفت انك بتتصفع حمود:اوففففففففففففففف ما بعطيها سالفة ما بعطيها سالفة ما بعطيها سالفة ما بعطيها سالفة... ميروه:جب عورتلي راسي حمود:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ والله اسويها و اوقف السيارة و اشوتج برع ميروه:بخبر ميمي حمود:اوففففففففففففففففففففففففففففف خبري خبري ميروه:اوكي بخليها تزعل عليك حمود:اتعرفين اني اموووووت فيج ميروه:انتة ما تمشي الا جية حمود:والله بصفعها يوم برد من شهر العسل بصفعها بصفعها بصفعها ..و تمو ع هاي الحاله لين ما وصلو.. حمود:فكيني منج و انزلي ميروه:ويت ميمي بتظهر لي حمود:آآآآآ ليش ما خليتيني البس غترة ميروه:عسب اتشوف شعرك حمود:تدرين انج جلبة؟؟ ..و يت ميمي و بطلت الباب.. ميمي:يلا يلا بسرعة حمود:آآآآآآآآآخ قلبي ميمي:هه هلا حمود حمود:هلا بعيون حمود ميروه:انا شو يايبني اهنييييه حمود:جب ميمي:يلا ميروه ميروه:انزين حمود:ميم ميمي:قلبي حمود:امووووووت فيج ميمي:همم و انا بعد حمود:و انتي بعد شو؟؟ ميمي:اموت فيك حمود:يالله كم بعيييييييييييييش ميمي:8 ساعات و50 دقيقة و 30 ثانية حمود:شو حاسبة عمري انتي؟؟ ميمي:همممممم تقريباً حمود:هه خلاص سيري عن ميروه اطيح علينا ميمي:انشاء الله..يلا اتحمل ع عمرك اوك قلبي؟ حمود:ما طلبتي ميمي:بباي حمود:بيباي ..و بندت باب السيارة و سارت عند ميروه داخل.. ميروه:لا لا ليش ييتي جان تميتي ويا خطيبج ميمي:هه فدييتة والله ميروه:عيب عيب ميمي:هاه اويه شو عيب؟؟ ميروه:ان تتفدين اخوية ميمي:-.-"..ميروه ميروه:هلا ميمي:اسكتي الله يخليج ميروه:هه انزين ..و ميمي و ميروه سارو و سوو حمام زيت و حمام مغربي و ميروه قصت شعرها و حتى ميم و ميروه اتحنت لان ميمي اتحنت في ليله الحنا.. ..و استوت الساعة 7.. ..في الفندق.. ..تحديداً غرفة ميروه.. ..كانت الي اتمكيج ياية و وياها ثنتين يعني ثلاثة ثنتين ع ميمي و وحدة ع ميروه.. ..ميمي كان مكياجها راقي و الشدو حطو لها فضي ما اعرف ليش و اما ميروه مكياجها بعد راقي و هااادي و من اتشوفونهم ما اتعرفون منو تختارون.. ميمي:وااو ميروه الصراحة انتي عذااااب ميروه:انتي اكثر تعالي الشدو ليش فضي؟؟ ميمي:عسب لون الفستان ميروه:جية دخلتي فيه فضي؟؟ ميمي:يب يب ميروه:ايييوااا ميمي و هي اترمس الحرمة:اصبري اشوية بلبس الفستان ..و مرت 5 دقايق و بعدها ميمي ظهرت..<<قبل لا اتسوي شعرها ميمي:ميروه ممكن اتساعديني و اتصكين الزرار ميروه:رايت اوي يور هاينس ميمي:ههههه ميروه:والله ان حمود بيموت ميمي:بعيد الشر ميروه:ميمي عطيني بووووووسة ميمي:ههههه ما طلبتي ..و عطتها بوسة.. ميروه:آآآآآآآآآآآآآخ عذاب عذاب عذاب عذاب ميمي:هههههه ميروه:ياويلي عليك يا حمود يابخت الي بتاخذها ميمي:ميروه بس عاد خليهم يسوون شعرج ميروه:هع اوووكي ..و يلسو يلفون شعر ميمي و خلصو من شعر ميروه.. ..تحت صوب خالوة.. خالوة:ميثاني ازقري ميروه من الغرفة ميثوة:اوكيك ..و سارت تزقر ميروه.. ..ميثوة عيزت و هي اتدق الجرس.. ..ميروه فجأة فجت الباب.. ميثوة:اوية اميرة لندن ليش ياية ميروه:ههه تستهبلين ميثوة:اوه ترمس عربي ميروه:ميييييثووووووووة ميثوة:اوب اوب اتعرفين اسمي ..ميروه فصخت الجعب و ياية بتفلع ميثوة فية.. ميثوة:اوب ميروه والله ما عرفتج ميروه:لا تستهبلين مرة ثانية ولا والله بفلعج به ميثوة:اوكيك تعالي ماما تباج تحت في اللوبي ميروه:ليش؟؟ ميثوة:و شو عرفني انا ميروه:انزين خمس دقايق و ياية..تعالي تعالي ميثوة:اشووووووووووووه ميروه:انتي ليش مب لابسة الشيلة؟؟ ميثوة:اوووه نسييت ميروه:لا و الفستان مفصخ بعد,اندوج هاي الشيلة ..و فرتها عليها.. ميثوة:اوفففففففففففف,انزين ابا اشوف ميمي ميروه:انجلعي.. و بندت الباب في ويها ميثوة من ورا الباب:ميروه ماماااا تبااااج ..ميروه ردت و فجت الباب.. ميروه:انزيييييييييييييين ..ميروه شلت شيلتها و سارت عند خالوة.. ميروه:نعم ماما خالوة:اوه شو ها الزين ميروه:من عيونج الزينة خالوة:الصراحة ملاك ميروه:ههه مامااا ما احب جذة خالوة:المهم عن اتصدقين عمرج ميروه:هههههه خالوة:بنات خالة ميمي بيزفونها ميروه:هاه و انا؟؟ خالوة:انتي ربيعتها و بس ميروه:بس انا ربيعتها من هي روضة اولى خالوة:اذا تبين اتزفينها رمسي خالتها ميروه:و وين خالتها الحين؟؟ خالوة:في القاعة ميروه:اوكي ..و سارت القاعة.. ميروه:خالوة صفية خالوة صفية:نعم ميره ميروه:خالوة انا ابا ازف ميمي خالوة صفية:لا بناتي بيزفونها ميروه:بس هي ما بترضا تدخل بدوني خالوة صفية:مشكلتها ميروه:خالـ... خالوة صفية:خلاص انتهى الموضوع و بناتي بيزفونها ..ميروه نزلت راسها اشوية و بتصيح لان هي ما صدقت ان ربيعتها اتعرس.. خالوة نورة:ميره ميروه:نعم خالوة=( خالوة نورة:بلاج مويمة؟؟ ميروه:بنات اختج بيزفون ميمي و هي ما بترضا تدخل بدوني خالوة نورة:و منو قال ان هم الي بيزفونها؟؟ ميروه:خالوة صفية خالوة نورة:اوففففف حتى في عرس بنتي تبا اتسوي مشاكل ميروه:ما عليه خالوة خليهم يزفونها خالوة نورة:لا مب ما عليه تعالي وياية..و سحبت ميروه ..و سارو عند خالة ميمي.. خالوة نورة:صفية خالوة صفية:ها نورة خالوة نورة:منو قال ان بناتج بيزفون بنتي؟؟ خالوة صفية:هاه منو قال ان بناتي بيزفونها؟؟ خالوة نورة:ميره قالت خالوة صفية:ما عليج منها هاي جذابة ميروه:اشوه توج قلتي لي ان بناتج بيزفون ميمي خالوة صفية:شو انتي حالمة؟؟ ميروه:خالوة نورة والله ان هي جذة قالت لي خالوة صفية:الله قصج ميروه:الله يسامحج ..و راحت ع طول الغرفة.. خالوة نورة:انتي لازم اتسوين مشاكل؟؟ خالوة صفية:ها يزاية ابا الخير لبنتج!! خالوة نورة:انتي اذا بناتج ما بغيني لهم الخير تبين حق بنتي الخير ..السالفة و ما فيها ان خالوة صفية من بونها اتسوي مشاكل و حتى بناتها يوزتهم غصباً عنهم و هي السبب في موت يده ميمي.. ..صوب ميروه.. ميمي:بلاج؟؟ ميروه:لا ماشي ميمي:بلاج جذة مويمة ميروه:لا حياتي ولا شي ميمي:همممم ميروه:؟وات؟ ميمي:خايفة ميروه:من؟؟ ميمي:من الزفة ميروه:ما عليج ميمي:ميروه والله بليز لا اتخليني ميروه:ههه انشاء الله ..و يوم استوت الساعة 8 القاعة استوت ممزورة حتى ان خالوة انجبرت انها اتقول حق العاملين ان اييبون طاولات زيادة.. ..و ع الساعة 9 كانت زفة ميمي.. ..وقت الزفة.. ميمي:ميروه والله خايفة ميروه:ما عليج انا بكون صوب الكوشة يوم بتدخلين اول ما تسمعين الاغنية ادخلي. ميمي:اوك ..ميمي سمعت الاغنية.. ..و يوم دشت عيون الناس عليها الي يسمي و الي يبارك و الي مندهش و الي و الي و الي,و يوم ميمي وصلت صوب الكوشة.. ميمي:اهئ اهئ ميروه:هههه ميمي:يوديني اخاف اطيح ميروه:وايه انا الي اخاف اطيح نونو:ههه ميمي لا اتبينين لحد انج خايفة ميمي:ليش؟؟ توتة:شكلج يضحك ميمي:و نعم الربع الصراحة ..و وصلو ميمي لين الكوشة و سارو اما ميروه تمت لان ميمي ما خلتها.. ميمي:ميروه لا اتسيرين ميروه:والله دقايق و برد بخلي ستروبري اتي عندج ميمي:اوك ..و يت ستروبري مكان ميروه و ثواني و ين كل بنات الشله.. ..ميروه و هي نازلة سمعت بعض الحريم يقولن.. حرمة1:مشاء الله عليها اللهم سلم و بارك حرمة2:اقول هاييلة البنات الي كل ساعة ايونها اضني خواتها صح؟؟ حرمة1:لا لا ما اضني مووول ما يشبهونها حرمة3:بس كلهم وياها جنهم خوات حرمة2:يمكن بنات عمها!! ..الحرمة 1 سألت خالوة نورة.. حرمة1:نورة خالوة نورة:آمريني حرمة1:منو هاييلة البنات الي ميلسات جدا بنتج؟؟بنات خالتها ولا منو خالوة نورة:لا هاييلة ربعها حرمة1+حرمة2+حرمة3:ربعها!!!! خالوة نورة:هيه حرمة2:مشاء الله تبارك الرحمن حرمة4:هاي الي نازلة منو؟؟ خالوة نورة:هاي ربيعتها ميره اخت المعرس حرمة3:يعني بنت شمة!! خالوة نورة:هيه حرمة1:مشاء الله والله حلوات حرمة3:اقول هاي البنية الي ع يمين العروس منو؟؟ خالوة نورة:هاي مها بنت عبير حرمة3:شكلي بخطبها خالوة نورة:لا محيرينها حرمة3:افا راحت علي حرمة1:منو فيهن مب محيرينهم او خاطبينهم خالوة نورة:كلهم ما عدا مها حرمة4:شو عن هاي البنية الي اسمها ميره خالوة نورة:هه هاي حاجزينها حرمة1:انا حطيت عيني ع وحدة خالوة نورة:منو؟؟ حرمة1:هاي الي ع اليسار خالوة نورة:مثايل ولا فاطمة؟؟ حرمة1:لا مثايل حرمة3:انا حطيت عيني ع فاطمة ..صوب ميروه.. ميروه:هه الحريم دوم جذة سوالفهم في الاعراس يا يمدحن او يا يحشن ..و كملت طريجها للحمام.. ..و يوم كانت في الحمام.. ..شافت نوفوه يالسة ترمس في الفون.. نوفوه:ههههه لا سعود مب جذة سعود:عيل خبريني كيف نوفوه:ما اعرف سعود:حبي قوليلي وين انتي؟؟ نوفوه:انا في عرس ولد عمتي سعود:اها و عقبالنا نوفوه:الله يسمع منك سعود:اوف اخليج انا الحين نوفوه:جية؟؟ سعود:بظهر ويا الشباب نوفوه:و بتخليني؟؟ سعود:انتي مشغولة بعرس ولد عمتج الحين نوفوه:هه خلاص برايك سعود:يلا باي نوفوه:اتحمل ع عمرك سعود:انشااااء الله ما طلبتي نوفوه:باي ..و بندت.. نوفوه:ههههههههه والله احبة ..و ظهرت.. ..ميروه انخشت في واحد من الحمامات عسب نوفوه ما اتشوفها.. ميروه:اويييييييييه وع شوهااا ..و سارت ميروه ع طول القاعة و قبل لا تحدرها شافت رشود يزقرها.. ميروه:اوه هلا رشود رشود:هلا ميروه اوب اوب شو ها الصراحة محلوة ميروه:عيونك المحلوة رشود:هممممم اندوج..و عطاها ورقة صغيرة ميروه:شوها؟؟ رشود:رقمي يعني شو بيكون ميروه:نععععم!!!!!! رشود:شو بلاج؟؟ ميروه:انا بنت عمك اتغازلني و تعطيني رقمك رشود:مابا شي بس مسجات ميروه:اسمحلي ما اقدر ..و يا سلطان من بعيد.. ميروه:هلا سلطان سلطان:هلا ميره ميروه:كاشخ اشوفك سلطان:هيه حقج رشود:كح كح سلطان:اوب رشود شحالك شخبارك؟؟ رشود:بخير و انت؟؟ سلطان:بخير والله ميروه:اخليكم بروح داخل سلطان:لا لا تعالي اشوية اباج ميروه:شو؟؟ رشود:شكلة شي برايفت اخليكم ..و سار.. ميروه:آمرني سلطان:آآآآآآآآآآآآخ قمر والله ..ميروه اكتفت بأبتسامة.. سلطان:لا تبتسمين ميروه:عيل؟؟ سلطان:ماشي بس اباج تبتسمين ميروه:اوكي سلطان:منوة بيدخل ويا حمود؟؟<<يااااه كييف يستهببببل ميروه:بابا و حمدانوة و هزاع و ابوك و خالي و فهود ولد خالي و انتة سلطان:هع ميروه:شو بتيول اشوفك شال مسجبة و متعصم سلطان:هيه بيول ميروه:اشوف شعرك..شافتة ظاهر من الغترة فيرتة سلطان:ايييه ميروه:واااااات سلطان:لا اتيودين شعري ميروه:وااي؟؟ سلطان:كيفي بس جية ..و يت فطوم و شافت ميروه ويا سلطان فماحبت انها اتخرب عليهم و سارت داخل و قالت حق ميمي ان ميروه ويا سلطان.. ميمي:افففففففف يعني بتتأخر فطوم:هيه اكيد ..صوب ميروه.. ميروه:اوه اتأخرت ع العروس سلطان:يعني لازم اتروحين؟!؟؟ ميروه:همممم هيه سلطان:خلاص اشوفج وقت الدخله ميروه:اوكي..يلا بباي ..و راحت داخل.. فطوم:ميروه وين كنتي؟؟ ميروه:في الحمام فطوم:كل ها الوقت!؟!؟ ميروه:هممم هيه ميمي:ميروه خلاص سيروا ايلسوا ع الطاولة شكلكم غلط جذة كلكم صوبي توتة:الكوشة عودة و الكرسي ايلس 10 ميمي:لا عادي ميروه:متأكدة؟!؟ ميمي:هممم هيه ميروه:خلاص اوكي يلا بنات ..و راحو.. ..و اشوية و الي مال الدي جي يحط اغنية ميروه مألفتنها و مغنتنها الي هي ملكت بالي.. ميروه:ياااااااااي فطوم:ههه ففففففن والله توتة:نشو نشو ارتبشت ميروه:اوكي ..و قامن.. ..و اهنيه خالات ميمي و عمات ميروه و هاييلة يعني نشو يرقصن.. فطوم:جني اعرف ها الصوت ميروه:هع هيه فطوم:ليكون!!!!!! ميروه:هيه ستروبري:عذاااااااااااااااااااااااااااااااااب ميروه:بس بس انا تعبت بسير ايلس ..و لين استوت الساعة12 و نص.. ..وقت الدخلة.. ..يوم حمود دخل.. ..حمود عينة ع ميمي اشوية و بيموت.. ..و وصل صوبها و باسها ع راسها.. حمود:مبروك قلبي ميمي:الله يبارك فيك حمود:شو مستحية؟؟ ميمي:....... حمود:لا تستحين ريلج انا ..و ميروه اتصورهم بالتيلفون من بعيد.. حمود:مياري ميمي:قلبها حمود:فديييت قلبها انا..احبج ميمي:و انا بعد حمود:الساعة 2 ونص بنسير الغرفة ميمي:براحتك ..و سلطان نزل يالس يرمس ميروه.. سلطان:آآآآخ متى بيي اليوم الي بكون واقف وياج ع الكوشة ميروه:هههههههه هزاع:حو حو سلطان:شو تبا انتة؟!؟؟ هزاع:شكلك يالس اتغازل اختي سلطان:جب زييين بتشوف جان ما خطبتها انا باجر ..هزاع شاف الريم من بعيد.. هزاع:الريم الريم:هلا قلبي هزاع:شحالج؟!؟ الريم:بخير والله هزاع:يالله شو ها كل ها حقي انا الريم:حق عيونك الحلوة هزاع:فديتج والله حمدانوة:يلا هزاعوة لازم نظهر بعدين بنرد هزاع:اوففففففففففففففففففففففف لازم اخليج الحين الريم:برايك حمدانوة:سلطووووون يلا سلطان:يالله ودي اتم وياج ميروه:هههه يحليلك سلطان:برد بعدين عسب اشوفج ميروه:اوكي سلطان:برب ميروه:تيت ..و ظهرو الرياييل من القاعة.. ..اترقبو الاحداث القادمة.. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 34 ] |
| عضو ذهبي | ..الجزء الـ10.. ..توتة كانت اتشوف حمدانوة من بعيد و سرحااانة.. نونو:توت..تووت..توووتة..مهاا..مهووووي توتة:هاه هاه شو؟؟ نونو:بلاج سرحانة؟!؟! توتة:لا ماشي الريم+ميروه:منو الي ماخذ عقلج يتهنابه سلامي:كح كح حم كح داان ودوم:صحة صحة ستروبري:هههههههههه ..و بعد ساعة.. ..سارو يتصورون ويا العرسان و دشو الشباب ايولون.. حمدانوة:سلطون بس تعبت بنزل ايلس اشوية سلطان:برايك ..و نزل حمدانوة و شاف توتة تظهر من القاعة و هو الاخ ما عندة 1..2 سار وراها.. ..توتة دشت الحمام و هو يلس يترياها و يوم ظهرت.. حمدانوة:كح كح ..توتة صدت ورا بسرعة.. حمدانوة:هلا توت توتة:هلا حمدان حمدانوة:شحالج؟؟شخبارج؟؟ توتة:بخير والله حمدانوة:يه يه شو ها الزين الصراحة قمر توتة:تسلم ها من ذوقك حمدانوة:الله يسلمج<<يابها بطريقة حلوة و في نفس الوقت اتضحك توتة:ههههههه حمدانوة:شو رايج بيولتي؟؟ توتة:مب احسن عن الخاصوني حمدانوة:افا اتقارنيني بالخاصوني توتة:همممم هيه ليش لا حمدانوة:و شو الخاصوني عندة و انا ما عندي؟؟ توتة:الاسمايل ههههه حمدانوة:ههههههههه ..و مد لها ايدة.. توتة:شو؟؟ حمدانوة:شلي الي في ايدي توتة:هاه لا لا حمدانوة:شليه توتة:همممم سوري حمدان ما اقدر ..حمدان اتناول ايدها و حط الرقم.. توتة:حمدان والله ما اقـ... حمدانوة:اوصصصصصصصص متى ما تبين اتصلي بس اتأكدي اني اتريا ..توتة بلعت ريجها.. حمدانوة:ليكون خايفة؟؟!؟ توتة:لا حمدانوة:عيل؟؟ توتة:مب متعودة ان حد يناولني شي جذة حمدانوة:عادي عادي توتة:انزين لازم ارد القاعة حمدانوة:اوكي تيك كير هاه توتة:يو تو حمدانوة:143 توتة:همم شو يعني؟؟ حمدانوة:اسألي ميروه و بتقولج توتة:اوك باي ..و دشت القاعة.. ..و قبل لا تدخل يا حمد ها ولد عم حمدانوة.. حمد:هااه هااه حمدانوة منو هاي الحلوة الي كنت اترمسها حمدانوة:جب مالك خص حمد:هههه عيبتني البنية حمدانوة:بتنطم ولا شو حمد:شو حبيبتك؟؟ حمدانوة:هيه هيه حمد:هههه عيل انساها حمدانوة:نعم!؟؟؟؟؟؟؟ حمد:الي سمعتة حمدانوة:هه ليش انشاء الله؟؟ حمد:لانها بتكون حقي حمدانوة:ههههههههه شكلك حالم حمد:هههه انزين يا حمدان بنشوف منو الي يحلم ..و سار عنة.. حمدانوة:شو ها التخلف ..و كل واحد اتفرق.. ..و جذة خلص العرس.. ..و اتريو الجزء الـ11.. ..لان فيه احداث شهر العسل.. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 35 ] |
| عضو جديد | مشكووووووووووووووهر اختي على القصه الغاويه
تسلم ايدج تقبلي مروري اختج $$خدامة ابوها$$ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |