إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2008, 11:45 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية حكومة الغلا

بيانات حكومة الغلا
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 19144
الـــــدولـــــــــــة : london dxb
المشاركـــــــات : 634 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 154
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : حكومة الغلا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الصراحه روعه نتريا البارت الياي __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 03-05-2008, 08:23 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو جديد

بيانات أسير الحزن
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 19594
الـــــدولـــــــــــة : Dubai
المشاركـــــــات : 41 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : أسير الحزن غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

قصه حلوه وشكرا لج __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


نبقى و ترحل معانا كل لحظة من ليالينا...

ننتظر وننتظر ولحظة ترقبنا تخنقنا...

فالفراق عنوان لصفحتنا ...


والحزن حبر ...

  رد مع اقتباس
قديم 03-05-2008, 10:14 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية داعمة قطوة

بيانات داعمة قطوة
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 12108
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,411 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 734
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : داعمة قطوة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموو عالمرور __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 03-05-2008, 10:17 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية داعمة قطوة

بيانات داعمة قطوة
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 12108
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,411 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 734
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : داعمة قطوة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الجزء الثالث..

..الشباب تمو يسولفون لييييييين الساعة 3 الفير..

..و طبعاً عمي سار رقد لول..

رشود و هو يرمس عمرة:ليش ما ردت ع المسجين؟؟

..سلطان و حمدانوة و جاسم استغربو..

حمدانوة:يرمس منو هذا

سلطان+جاسم:ما ندري

حمدانوة:رشود

رشود:...............<<ما يرد سرحان

سلطان:ايييييييييه رشوووووووود

رشود:.........<<بعد ما يرد

..و نش الشيخ حمدانوة و فلعة بالمخدة..

رشود زاغ:هاه هاه منو مات!؟!؟؟!

حمدانوة+سلطون:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

حمود+جاسم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

..رشود عصب جان ينش و يفلع سلطان بالمخدة..

سلطان:ههههههههههههههههه و انا شو ذنبي هههههههههههههه

رشود:بس بس جب جب

حمدانوة:ما بنسكت هههههههههه

حمود+جاسم+سلطان+حمدانوة:حاااامض ع بووووزك

..و خلصت يمعة الشباب هاي و الكل رد بيتة و رقد الا سلطان الي ما ريح عينة ولا دقيقة و هو يفكر في الحب و قلبة متعذب و يبا يعرف شو شعورها اتجاهه بيتغير ولا..

..اليوم الثاني..

..ميمي توها ناشة و هي اول وحدة نشت..<<حشا دياية هع

..و اتغسلت و بدلت و نزلت الصالة بس ما حصلت حد و استوعبت ان هي اول وحدة ناشة..

..و بعدها سارت المطبخ و قالت ان اتسوي لها بريك فاست مال بسرعة بسرعة..

..بعدين سارت الصالة و شغلت التيلفزون و خفت عليه عسب ان محد ينش..

..و كانت الساعة6:56 الصبح..<<يوم اقول لكم دياية

..و عقب ساعة شافت ان حمود نازل..

ميمي:صباح الخير

حمود:صباح النور و السرور

ميمي:وين ساير من صباح الله خير؟؟

حمود:همممم ما اعرف بسير اهيت اشوية

ميمي ابتسمت:ما تبا تاكل شي؟؟

..حمود سرح اشوية فيها..

ميمي:حمود بلاك ساكت؟؟

حمود:هاه لا ولاشي

ميمي:ما تبا تاكل

حمود:اوكي بس اشوية

ميمي:ههه اوك

حمود بينة و بين نفسة يقول:اول مرة اشوفها تبتسم لي و اترمسني بهاي الطريقة بس والله ما اعرف شو ياني يوم شفتها

و ميمي اتقول في نفسها:ها في شو يسرح كل ما يشوفني!!

حمود:بسني شبعت

ميمي:لا شو ما كلت شي

حمود:والله شبعت

ميمي:انزين اشرب لك شي

حمود:لا لا بسني

ميمي:هممم خلاص برايك

حمود:يلا عيل اخليج انا الحين

ميمي:اوك^^

حمود:اتحملي ع عمرج

ميمي:انشاء الله

..و طلع حمود عنها..

..و هو في السيارة اتذكر انه ناسي تيلفونة صوب ميمي..

..و في الصالة..

..رن تيلفون حمود..

..ميمي شافت تيلفونة..

..و شافت الاسم..

((لعبة2))

..و ضحكت ع الاسم و شلت تيلفونة و كانت طالعة بتودية عند حمود..

..و هو كان داش ركض فدعمها..

حمود:آآآخ سوري ما شفتج

ميمي و هي اتنش:آآي لا ما عليك..هممم نسيت تيلفونك و ترا رن

حمود:اوكي ثانكس^^

ميمي:ولكم^^

حمود:منو كان متصل؟؟

ميمي:ما اعرف

حمود:انتي رديتي؟؟

ميمي:لا بس اول ما رن شفتة و عرفت انك نسيتة و كنت ياية اعطيك

حمود:ايوا و خلاص بباي

ميمي:بي باي^^"

..و ركب سيارتة..

..و تيلفونة رن مرة ثانية..

حمود:الو هلا قلبي

(***):حبي ليش ما رديت يوم دقيت لك؟؟

حمود:سوري والله كنت ناسي فوني في الصالة و يوم انا طالع اتذكرت

(***):اها المهم شحالك؟؟

حمود:بخير سارونة و انتي؟؟

سارة:بخير دامك بخير

..سارة حمود شايفنها في عرس من اعراس اهله فهي حبتة و هي حب يقص عليها و سار و رقمها و هو الحين يلعب عليها و هي عمرها 18 و سنة اولى جامعة..

حمود:مديم الحال حبيبتي

سارة:وياك الغالي

حمود:اليميع

سارة:انتي وين؟؟

سارة:هه شو ها السؤال وين بكون يعني؟؟

حمود:في البيت

سارة:ههه هيه

حمود:ههه فدييييييييييت هاي الضحكة يعلها دوووم و ما تفارق شفاج

سارة:فديتك والله

حمود:بقولج شي بس اوعديني ما اتخبرين حد

سارة:اوعدك اني ما اخبر حد

حمود يحاول يلعب دور المحتار:همممم متردد ما اعرف اذا اقولج ولا

سارة:حموووودي يلا عاااد

حمود:هههه اوكي..همممم في حد قالج اني

سارة:انك شو؟؟

حمود:اني

سارة:حموووود قووووووووووووول

حمود:اني

سارة:يلااا عاااد شووو

حمود:اني احبج

سارة:.................

حمود:اونه اونه قفطتي

سارة:والله ما يضحك قفطت من خاطري بعد

حمود:هههه انزين المهم

سارة:الاهم

حمود:ابا اشوفج

سارة:اوف حمودي انتة اتعرف ان اهلي ما يخلوني اضهر و كل ما اقول لهم ابا اضهر يقولون خلي ريلج يوديج

حمود:اي ريل بعد

سارة:شو دراني يالله يالله خلوني اسير العرس

حمود:فدييييييييييييت هاك العرس انا احلى يوم في حياتي

سارة:هههه ليش؟؟<<تستهبل

حمود:نسيتي!!ها اليوم الي تلاقينا فيه


سارة:هع ادري بس كنت استهبل

حمود:ههههه ادريبج

سارة:هههه

حمود:المهم ابا يوم اشوفج فيه

سارة:ما اقدر

حمود:دخيلج حاولي ع شاني

سارة:خلاص بحاول

حمود:خلاص حبي اخليج الحين

سارة:اوكي بس اتحمل ع عمرك

..من قالت سارة اتحمل ع عمرك اتذكر ميمي..

سارة:حمودي انتة وياية ع الخط

حمود:هاه هيه هيه..خلاص حبي بباي ارمسج بعدين

سارة:اوكي

حمود:143 باااي

..و جان يبند حمود عنها..

حمود يقول حق عمرة:ههههه والله هاييلة البنات لعبة في ايدي كل وحدة مخلتني العب عليها لكن بدون ما اتحس احصل ثغرات ادخل فيها لقلبهم بس ههه هم ما يحسون و ينغرمون فيني و هاي الايام ماشي بنات مثل الناس كل وحدة هايتة و اهلها ما يدروبها و كل وحدة اترمس و اهلها هه ولا ع البال اتعرفون شي المشكلة مب مشكلة البنت المشكلة مشكلة الاهل الي ما عرفو كيف يربون ولا عرفو كيف يتوصلون لقلب البنية عسب يعرفون الي هي تباه حتى انهم يجبرونها ع اشياء هي ما تباهم و جي الاهل هم السبب الرئيسي لفساد البنية وين التربية وين الابو و وين الام عن عيالهم الابو هايت و الام من عرس لين عرس و البنية محد يدري بها والله اني اتمنى اني اشوف بنية وحدة بس ما اترمس و غير ميمي محد..<<يحليلك يا حمود اصلاً شي نسبة 26.5% من البنات ما يرمسون و نسبة 47% يرمسن و نسبة 27.5% يهيتن ويا الشباااب ونعم التربية والله

..و سار صوب البحر..

..و يلس يتأمل فيه ويت ميمي ع بالة و ابتسم و سرعان ما هاي الابتسامة اتحولت لدمعة من الدم تنزل ع خدة حسرة ع سنين عمرة الي قضاها بدون حب و بدون اعترافات حسرة ع سنين قضاها في ضياع و هياتة و سنين كانن مجرد لعب و كذب و سنين سماهم سنين العذاب..

..و شاف البحر كيف هادي بشكلة لكن بداخلة الف شي و شي و ملايين الاسرار الي محد يعرفها و كيف هدوؤ البحر يتحول لامواج و عاصفة تكسر كل شي يعترض طريقها و ها البحر و كيف ان ملايين الناس اغترو بمظهرة لكنهم قررو انهم يتحدونة و آلاف منهم ما رجعو و تحطمت احلام آلاف و آلاف الناس..

..ها البحر مثل الحياه..

..و في البيت..

..ميمي سارت اتواعي ميروه..

ميمي:ميروووه

ميروه:همممممممممممممم

ميمي:مييروووه

ميروه:همممممممممممممممممممم

..ميمي عطتها بوسة..

ميروه:فديتج والله بس خليني ارقد

ميمي:بلييييز نشي انا ملانة

ميروه:اوكي اوكي بس دقيقة

ميمي:لا الحين

..ميروه رقدت هع هع..

..ميمي شافت غرشة ماي ع الطاولة جان اتفجها و اترشها ع ميروه..

ميروه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

ميمي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ميروه:ميييييييميييييي حرااااااااام علييييييييييييج

ميمي:محد قالج يلا نشي نشي

ميروه:والله برد

..ميمي حضنتها..

ميمي:الحين اوكي؟؟

ميروه:واايه فدييييت ربيعتي انا

ميمي:فديتج والله

ميروه:انا بسير اتغسل و ابدل و يايتنج

ميمي:اوووك اترياج انا

ميروه:اوكي

..و ميروه سارت و بدلت و نزلت حق ميمي تحت..

ميمي:الحين اوكي

ميروه:هااه؟؟ انا يوعانة

ميمي:تعالي كلي

ميروه:ما اقدر احرك ايدي من البرد

ميمي:انا بأكلج

ميروه:اوكي

..و تمت ميمي اتأكل ميروه و جان حمدانوة ينزل..

حمدانوة:واااااااايه فديييت الرومانسية انا

ميمي:عااادي ميروه بمثابة اختي فديتها والله..و عطتها بوسة

ميروه:فديتج روحج انا

حمدانوة:بس بس مابا آكل لاعت جبدي

ميمي+ميروه:هههههههههه حامض ع بوزك

حمدانوة:هههه جب جب

..و بعد دقايق حمود دش و ميمي اول ما شافتة ابتسمت له و حمود رد لها الابتسامة..

حمود:السلام عليكم

ميمي+ميروه:و عليكم السلام

حمدانوة:و عليكم السلام و الرحمة

حمود:شحالكم يا عرب؟؟..و سار و يلس

ميروه+حمدانوة:بخير يسرك الحال

ميمي:ترتبوشن

حمود:بخير والله..حمود ستيشن..هاااه بلاهن قيسة و ليلى<<اونة قيس و ليلى بس سوا قيسة و ليلى عسب ميروه

ميمي+ميروه:جب جب

حمود:ارضاها من ميمي بس انتي يا ميروه براويج بعدين

ميروه:اشمعنى من ميمي يعني

حمود:بس جذة كيفي

حمدانوة:هاه هاه حمود قمنا انغازل اشوف

ميروه:اصلاً هو من زمان يغازل

..ميمي ما رمست بس اكتفت بأنها تضحك عليهم..

حمدانوة:ميمي بلاج ساكتة شو نزل عليج الوحي

ميمي:والله كيفي لساني ولا لسانك

حمدانوة:لساني

ميروه:جب يلا مناك مالك خص في ربيعتي..و لوت عليها

حمدانوة:انزين انزين

حمود:وييييييييييو ويييييو سكتووووووووه ههههههههااااااااي ما تستحي انتة ياخي خيل اشوية بنية اتسكتك ههههههههه لا و اصغر عنك بعد هههههههههه و مسوي عمرك ريال بعد

حمدانوة:عاااادي اصلاً انا محترم نفسي لان ميمي اهنيه و اخاف اقول شي و بعدين ميروه اطيح من عين ميمي

ميروه:شو بتقول يعني

حمدانوة بتحدي:انتي تدرين

ميروه بتحدي اكبر:لا ما ادري.. قول يلا

حمدانوة بأسلوب تهديد:خليني ساكت احسن

ميروه بأسلوب استفزاز:لا اول شي قول

حمدانوة يبا يجرحها:لا اتخليني اقول عن سالفة راعي الدكان

ميروه:هع هع هع هههههههههههههه ..هههههههههه مب انا يا الاثول هاي كومارو

حمدانوة يا يخليها اتعصب:صدق!! عبالي انتي الصراحة التشابة كبير لدرجة اني ما فرقت من بينكم

حمود:هههههههههههههههههههههه

..ميروه زعلت لان الكل يعرف ان ميروه تتحسس من ها الكلام..

..و جان ميروه اتنش و اتسير فوق و هي اشوية و بتصيح..

..ميمي شافت ان ميروه زعلت و سارت لها بس شافت ان حالت ميروه النفسية ما تسمح لها بالكلام فقالت بتخليها اشوية عسب تهدي..

حمود:بعدها ميروه؟؟

ميمي:هيه

حمود:ليش؟؟حمدانوة بس كان يتمصخر

ميمي:محمد انتة اتعرف ان ميروه بطبعها حساسة و اي كلمة و لو بسيطة من الممكن ان تجرحها

حمود:اها..هممممم

ميمي:شو بلاك؟؟

حمود:انتي قريتي اسم المتصل؟؟

ميمي:هممم هيه

حمود:و شو كان الاسم؟؟

ميمي:هممم لعبة2

حمود:اها

ميمي:انتة تلعب ع البنات؟؟؟

حمود:هاه!!!!شو عرفج

ميمي:يعني تلعب عليهم!!

حمود:الصراحة هيه

ميمي:ليش؟؟

حمود:.........

ميمي:تلعب بقلوب البنات و انتة ما اتحس بهم و ما اتحس ان من الممكن ان هاي البنية اتضحي بكل شي ع شانك و حتى من الممكن انها اتضحي بأهلها ع شانك و آخر شي تكتشف انك كنت تلعب عليها

حمود:...................

ميمي:شو بيكون موقفها يوم بتكتشف انك تلعب عليها!؟؟

حمود:همممم بتكرهني

ميمي:مب بس انها بتكرهك بتدعي عليك و دعاء المظلوم مستجاب حمود الحب مب لعبة الحب احساس الحب مشاعر الحب كون ها العالم الي انتة عايش فية لولا ان المحبة و الحب انزرع في قلوب الناس جان ما اتكاثرنا و جان ما انوجدنا و جان ما عشنا هاي العيشة..مهما كان المحبة بتبقى عاطفة و الحب بيبقى شعور و احساس في القلب و الروح و الكيان

..حمود عينة دمعت حس بأن قلبة يهتز و ان الف سيف يطعن قلبة..

ميمي:انتة لو اتلاحظ ان هاي الايام الحب نادر الحب الحقيقي نادر اما هاي الايام محد يحب الا لمصلحتة و نص الناس يحبون من طرف واحد و هاي هي المصيبة ان محد يحب له بشر الناس بدو يحبون و يعشقون اشياء جامدة مثل السيارات لو ما اتلاحظ بس هم ما فكرو و ما قالو ان هاي السيارة ما بتنفعهم ولا بتظرهم الحب الحقيقي هو الحب الي هاييلة البنات يحبونك فية و انتة مب حاس و مب مستوعب و مب فاهم الي يستوي حواليك

حمود:آآآآخ قلبي...انا لو كنت اعرف ها و احس جان ما سويت الي سويتة

ميمي:بس تقدر تبدا من اول و يديد بأنك تعترف لهم و اتقولهم الصدق مب انك اتعيشهم بوهم و خيال مالة وجود محمد خلهم يعيشن الواقع الي احنا عايشين فيه استغفر ربك و اتعوذ من ابليس الي قص عليك

حمود:ميمي وعد مني لج اني ما اعيد الي سويتة لو شو يستوي و اوعدج اني بعترف لهم و ما يخليهم يعيشن في اوهام و اشياء مب موجودة في واقعنا

ميمي:هيه جذة اباك^^

حمود:^^

ميمي:انا بسير عند ميروه بشوفها

حمود:اوكي و انا بتصل بكل وحدة لعبت عليها و بعترف لها

ميمي:اوكي يلا برب

حمود:تيك يور تايم

..و سارت ميمي عنة فوق و هو تم يدقدق و يحصل له هزبات بس متحمل ع شان ميمي..

..صوب ميمي..

ميروه:خلاص اوكي انا بسير و ما بعطيه سالفة

ميمي:اوكي بس حاولي انج ما تتحرشين به

ميروه:اوكي

..و نزلن تحت..

..و حمود كسر البطاقة و فراها ع الطاولة و راد راسة ع الغنفة و مغمض عينة و ابتسامة عذااب ع شفايفة..

ميروه:كح كح

..حمود استوعب..

حمود:هاه اشوفج نزلتي

ميروه:هيه و اذا قال شي بعطيه اكبر طاف

حمود+ميمي:طنش تعش

حمود:هههه

ميمي:هه ليش اتقلد؟؟

حمود:انتي الي قلدتي

..و نش من مكانة..

ميمي:لا انتة الي قلدت

..حمود يتقرب..

حمود:لا انتي

ميمي:انتة

حمود:انتي

ميروه:بس بس بس عورتولي راسي

ميمي:فدييييييت ها الراس انا

ميروه:اثثثثثثثتحييييييي

حمود:بس بس فكيني ميروه ابا ارمس ميمي ع انفراد

ميروه:لا والله

حمود:هيه والله

ميروه:ميمي هي الي اتقرر

ميمي:اذا كان شي مهم اوكي

حمود:ها شي مهم و سيري البسي عباتج و تعالي

ميمي:لاااا

حمود:جب يلا بسرعة

ميروه:و انا بتم ويا منو؟؟

حمود:سايرين ربع ساعة و رادين قبل لا حد ثاني ينش

ميروه:اوكي بس لا تتأخرون

..و سارت ميمي و لبست عباتها و سارت و ركبت السيارة..

..و سارو صوب البحر..

ميمي:حمود

حمود:عيونة

ميمي:بلاك!!!

حمود:ماشي

ميمي:يلا قولي الي كنت تبا اتقولة

حمود:هممممممممم انا

ميمي:انتة شو؟؟

حمود:انا العب ع البنات لان الي احبها مب حاسة فيني

..ميمي من عرفت ان حمود يحب نزلت راسها و صخت..

حمود:بلاج؟؟

ميمي:هاه لا ماشي

حمود:انزين ابا حل ابا اعترف لها بس مب رايم

ميمي:هممممم ليش؟؟

حمود:لاني اخاف اعترف لها و انصدم بها

ميمي:يعني شو يتعيش بدون لا اتقولها يعني تتعذب طول حياتك؟؟؟؟

حمود:انا فكرت في ها الشي مليون مرة بس مب رايم ارتب كلامي كل ما اشوفها و ابا اعترف لها


ميمي:حمود اعترف لها و الي يستوي يستوي

حمود خلاص اوكي بعترف لها

ميمي:^^

حمود:ميره

ميمي:هلا

حمود:انا.........

..تتوقعون ان حمود بيعترف لها؟؟

..شو بيكون موقف ميمي؟؟

..كل ها في الجزء الياي..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 03-05-2008, 01:08 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية يتيمه زايد

بيانات يتيمه زايد
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
رقــم العضويـــة : 18415
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 57 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : يتيمه زايد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلميين اختيه داعمه قطوه ع القصه

نتريا منج المزيد
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML