![]() |
§»يا قلب«§ ها البارت الاول ..الجزء الاول.. ..يا قلب وين اتروح عني معاهم يا قلب مالك في المجف في نبر بوح تعلن عن العصيان و تتبع خطاهم ما كنهم قبل امس خلوك مذبوح.. اتعرفون ليش انا اخترت هاي البداية بالذات؟؟.. ..تابعو القصة و بتعرفون السبب.. >>و بعد هاي الليلة الغريبة نشت ميروه و هي نص راقدة و نص واعية كيف جذة ما ادري..نشت ع صوت البشكارة اتواعيها عسب انها اتسير المدرسة.. ميروه:يااااربييييييييية مابا انش مابا انش خليني ارقد كومارو:مييييرااا انتي في لازم قوم عصان انتي في روح مدرصاااه ولد أأم مال انتي اليوم في ييجي حق انتي في مدرصااه ميروه نشت بسرعة:هااااه!!اي ولد عم؟؟؟؟؟ كومارو:صلطان منو قيرة<<قيرة ولا سكانة هاهاها ميروه:هييييه انا من 7 اشهور مب شايفتنة ..و يلست اتفكر بس صوت كومارو المزعج خرب عليها.. كومارو:يلا يلا قوم قوم ميروه و هي لااايعه جبدها و في خاطرها اتشل كومارو و اتفرها من فوق البيت..<<خيبة مجرمة ميروه:اووووووووففففففففف انزيييييييين انزيييييييين بنننش بنش ..و بعد ما نشت سارت اتلبست و اتكشخت..<<خيبة عرس عرس ..و بعد ما لبست نزلت و سلمت ع امها و حمدانوة<اخوها((ميروه الرابعة و عندها 3 اخوان و اختين اسم اخوها العود هزاع و عمرة 24 و هو يدرس برع..و الثاني محمد و عمرة 19 و هو ثاني سنة جامعة<<بعد سنتين و بيفتك..و حمدان 18 و هو اول سنة جامعة<<يحليله متعذب هع..و بعدهم ميروه هي 17 سنة و هي صف ثالث ثنوي..و بعدها مريم هي قد ميروه في العمر بس اصغر منها في المرحلة و هي معرسة و بعدهم كلهم..ميثا و عمرها 13 و هي صف سابع<<يحليلها توها اعدادية لول)) ميروه و هي نازلة:صباح النور و الياسمين و العنبر و النرجس و الفل خالوة:صباح النور و السرور حمدانوة:اصبحنا و اصبح الملك لله الواحد القهار ميروه:هاهاها نوت فاني آآت اوول حمدانوة:ههههه مثقفة الاخت ههههههه ميروه:بعد ما يضحك خالوة:بس بس تونا ناشين ميروه سارت و باست راس امها:انا آسفة امايه السموحة منج والله هذا حمدانوة الدب الي بدا حمدانوة:يااا الشلقا انا رشيق و معضل و بنات الشامخة متخبلات عليه<<اصلاً ما تمت بنية في بوظبي و ما اتعرف عليها خالوة:ها مياري بتتريقين؟؟ ميروه:لا امايه فقدت الشهية حمدانوة:اوف انا بسير تامريني بحاية امااايه<<علا ع صوتة يوم قال امايه نذل والله خالوة:لا فديتك بس اتحمل ع عمرك حمدانوة:انشاااء الله يلا ميروه بباي ماي سيس ميروه:بباي ماي برو ..توة يتضاربون و الحين شحلاتهم والله هاييلة مخبل.. ميروه:يلا امايه انا بعد اخليج خالوة:اتحملي ع عمرج الغالية و ترا رشود بيمر عليج اليوم ميروه:هااااه ليش؟؟كومارو الغبية قالت ان سلطان بيمر عليه خالوة:لا لا هاي مخرفة لان الدريول مشغول و هو اصلاً بيي بيتنا اليوم و حتى سلطون بيي ميروه:اها اوكي خلاص بباي^^" خالوة:مع السلامة ..و طلعت ميروه و في راسها الف شي و شي و سارت و ركبت السيارة و هم طالعين من البيت سارت و سلمت ع البودي غاردات الي هم حمد-احمد-عبدالله-جاسم -محمد-سالم.. ..و يوم وصلت المدرسة قابلت شلتها الي تتكون من ميمي-سلامي-ودوم-فطوم-ستروبري-توتة-نونو و يلسو يسولفن لين ما دق جرس الحصة الاولى<<بدت اللوعة و مرن حصتين و استوت الحصة الثالثة.. الحصة الثالثة قبل لا يخلص الدوام بـ 3 دقايق و 10 ثواني و بعد ما شلو الاوراق من البنات<<حشا حاسبة الوقت ميروه:اوففففففففف ميمي:بلاج انتي اليوم كله تتأففين؟؟ ميروه:مقهورة ميمي:افا!ليش؟ ميروه:اول شي لان رشود بيمر علينا و ثاني شي لان هو و سلطون اليوم بيون بيتنا ميمي:هااااااااه ميروه لا تتمصخرين قولي والله؟؟ ميروه:والله><" ميمي:الله يعينا اليوم شكلنا ما بنتهنى ميروه:ميمي حياتي الله يخليج اسكتي عنا ..و جان جهنم آآآ اقصد ابلتهم اترز ابويها.. احياء و اموات<<هاي ابلة الاحيا:ميرا الشامسي و ميرا النعيمي عن ايش بتحكو؟ ميروه:هاه لا ابلة ولا شي بس عيبنا لبسج اليوم من يون شارتنة؟؟<<صيييييووووووووطااااخ البنات يبون يضحكون بس ميودات عمارهن مب من شي من خرط ميروه ع الابلة احياء و اموات:من مول الامارات.عن جد؟ ميروه:هيه ابلة احياء و اموات:ما بيهم هادا الحكي دلوأتي يلا سيبونا بنحكي عن الفصل التاني<<من قالت المعلمة جذة البنات لاعت جبودهم خاصة ميروه و ميمي ميروه و هي اتساسر ميمي:اونه من مول الامارات اشكرة من سوق اليمعة ميمي:هههه اشك الصراحة ههههه ميروه+ميمي:ههههههههه<<بصوت عااالي احياء و اموات:طب انتو ليه قايين المدرسييه دام انكو بتخربو ع البنات يلا عند الاخصائية اودامي ميروه:لا لا ابلة آخر مرة ميمي:الله يخليج ابلة ..و جان يرن الجرس.. احياء و اموات:هادي المرة فريتو بس المرة التانيية حأوريكو كيف بتتعاملو معاي في الحصة ..و طلعن البنات.. ميروه:اوف جهنم تاكلها جان نص بنات الصف يرفعن ايدينهم:ياااارب الله يسمع منج ميروه:هه والله انتو.... مريم:شو تقصدين بـ.... ميروه:ما اقصد شي يلا بنات نظهر عن يطيح البوكس اهنيه ..و طلعت ميروه و شلتها من الصف.. ..و تمن يسولفن و ميروه خبرتهم بالسالفة و جذة خلص الفصل الاول من الدراسة بعد الحش و النقير ويا بنات المدرسة هههههعععع.. ..و خلص الدوام بدون اي شي مهم.. ..و ميمي و ميروه يتريون رشود ايي و يشلهم.. ميروه:والله ها متفيج الحين يتأخر حر موت طلع اخس عن راعي الدكان ميمي:اوففففففف ميروه انا ميتة من الحر بننشوي يا بوج ..و جان اتدش رنج سبورت سودة 2008 سوبر جارج و من المخفي ما يبين شي.. ..و نزل الولد الجامة و يلس يزقر ميروه و ميمي و هم مب مستوعبات السالفة و يحاولون يعرفون منو ها.. ..تتوقعون منو ها الولد؟؟ ..و شو بيكون موقف ميروه و ميمي منة؟؟ ..و شو بيستوي من احداث و من مواقف يوم سلطان و راشد بيسيرون بيت قم ميروه؟؟ ..و ها كله في البارت الياي.. |
[mark=66FF66]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلمين اختي داعمة قطوة على القصه الغاويه يعطيج العافيه[/mark] |
يسلمووو ع المرور |
ثانكس حبوبه ع البارت الحلو يالله نتريا التكمله من صوبج حبوبه |
الجزء الثاني.. ميمي:مياري شكله هذا يزقرج؟؟ ميروه:هيه الظاهر جذة ميمي:تعالي انزين خلينا انسير و انشوف شو يبا ميروه:همممم لا لا شو ميمي:يلااا عاااد ميروه:اوكي اوكي يلا سرنا ..و سارو و ركبو<<ما اعرف ليش ركبو.جان الولد يقول.. ***:هاه ميروه شحالج ميروه شهقت:رشوووود رشود:هههههه بلاج؟؟ ميروه:اتغيرت وااايد رشود:صدق؟احلويت ولا؟ ميروه:هيه والله محلو رشود:فديتني والله<<و يالس يتفدا ميروه من داخلة ميروه:اوووهووووه بدا يتخق الحييين رشود:هههههههه انزين ما قلتي لي شحالج؟ ميروه:بخير و من صوبك؟ رشود:والله بخير ميروه:مديم الحال رشود:وياج ميروه:اليميع رشود:آآآآآآآمييييييييييين ميروه:ميمي بلاج ساكتة؟؟ ميمي:محد عزمني رشود:هااه ميم شكلج من طبيعية اليوم اكيييد فيج شي يلا يلا قولي قولي عادي ترا انا رشود مب اي حد ميمي يالسة تدعي ع رشود:لا والله ولا شي ..ميروه نغزت ميمي بنظرتها و ميمي ظحكت ع نغزة ميروه و هم تمو يضحكون و رشود من عارف شو السالفة.. رشود:بلاااكن تتضحكن جنكم البقرات الضاحكات ياخي ضحكوني وياكم ميروه:هههههههههههه لا لا ولاشي ميمي:ههههههههههه الله يستر بس ميمي+ميروه:هههههههههههههاااااااااااااااااااي رشود:وااابوووية انا شو مركب وياية ميروه:مركب وياك بنت حارب و بنت عبدالله رشود:عدااال ما اعرف منو هم عاد ميروه:ايه ايه ابوها شيخ و انا ابوية مستشار يعني عادي نسحب الجواز منك و انسفرك رشود:ههههههههههه ما اترومون ميروه+ميمي:ههههههه بنشوف رشود:التوأم المختلف عنبوكم ميمي+ميروه:لااا انا احلى ميمي+ميروه:منو قال؟ ميمي+ميروه:هههههههههه رشود:ههههههههههههه الله يعطيكم العقل بس ..و تمو ع هاي الحاله لين ما وصلو البيت.. ..و دشو البيت.. ..محد كان موجود غير البودي غاردات و البشاكير و خالوة.. رشود:هود هود خالوة:هدا هدا قرب قرب شيخ الرياييل محد غريب اقرب رشود:حيييهم البدو خالوة:الله يحييك يا وليدي رشود:شحااالج خالوة؟؟ خالوة:بخير والله يسرك حالي و من صوبك؟ رشود:بخير والله خالوة:وينك عناااا ما انشوفك ولا اتشوفنا يا السبال ولا حتى تكلفت ان ترفع السماعة و تسأل رشود:السموحة خالوة بس شو اسوي هاي الدراسة ملوعة بجبدي و ماخذة كل وقتي خالوة:المهم انك بخير و المهم ان شفناك و الله يوفقك انشاء الله رشود:آمين ..ميمي و ميروه بعد ما سلمو و يلسن تمن يتضحكن و رشود منقهر.. رشود:خالوة ترا ميم و ميروه من يوم مريت عليهم و هم يتضحكون ما اعرف شو عندهم خالوة:ما عليك منهن هاييلة مخبل ..الله لا يراويكم شو استوا في ميروه يوم خالوة قالت جذة..يلست ع الارض تضحك و خلاااص ويهها محححمر.. ميمي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رشود:ههههه هيه صدقتي والله مخبل ..ويييييو ويييييييو قالو لهم مخبل ميمي+ميروه:ههههههه جب جب انتة ويا ها الويه مالك خص ههههههههههه رشود:جب يجبكم ميروه:وييييييييييييه انتة خبرك عتييييج جديمة هاي جب يجبكم ميمي:اشكره من قالها الغبار طلع من حلجة ميروه:لا يمشي و الغبار وراه ميمي:هههههههه هيه والله ..و فجأة سمعو حد يدق الباب و يقول هود هود.. خالوة:اهدا اهدا الغالي محد غريب ..و دش***** و اتفاجأ يوم شاف ميروه تم صاااخ لين ما خالوة رمست.. خالوة:هلا هلا غناتي هلا بسلطان هلا بالغالي هلا شحالك يا الغالي؟؟ سلطان تم صاخ لمدة 34- تحت الثانية:هاه هيه خالوة بخير و سهاله و اشحالج انتي؟؟ ..و سار و باسها ع راسها.. خالوة:بخير دامك بخير ..رشود اتغير 180 درجة من شاف نظرات سلطون لميروه بس ما حب ان يبين لحد ها الشي.. رشود:هلا بو سنيدة شحااالك؟؟ سلطان:اوووه بو زااايد انتة اهنيه بخير والله دام اني شفت ها الويه ..و اتخاشمو.. ..اتعرفون ليش رشود انقهر كل شي مبين بس انا بوضح ها النقطة.. ..رشود يحب ميروه من هو صغير و سلطان ملاحظ ها الشي و متأكد منة و ميروه ما تدري ان رشود يحبها هممم رشود يحب ميروه تقريبا من 9-8 سنين يعني من كان عمر رشود 11-12 لان عمر رشود 20 و سلطان حتى يحب ميروه و هو قد محمد 19 سنة.. ميروه:و احنا شو شايفنا يهود عسب ما اتسلم ..ميروه سوت عمرها زعلانة و نشت اونة عسب اتسير فوق.. ميروه:يلا ميم انسير سلطان:لا لا ابويه تمي مكانج انزين بنسلم و احنا ما قلنا يهود عاد جان قلتي نصارى بعد ..و ميروه ضحكت في ويه سلطان و سلمت عليه.. ميروه بصوت خفيف و هي اتحاول اتشل ايدها:سلطان هد ايدي سلطان:هاه اوه اوكي ..و سلم ع ميمي من بعيد.. ..رشود يود اعصابة و قال حق ميمي.. رشود:ميم شلي ميروه و سيرو فوق ميمي:ليش!!؟؟ رشود:جب مالج خص و شليها وديها فوق ميروه:عندي ريل اسير بها فوق ماله داعي اتقول حق ميمي و لا اترمسها بهاي الطريقة و ثاني شي اذا انا ما بغيت اسير فوق شو بتسوي يعني؟؟ رشود:بتشوفين شي ما شفتية في حياتج ميروه:لا لا اصفعني كف بعد ..ميمي خافت لان ميروه اتعرف اتنرفز يعني عادي رشود ما يقدر ايود اعصابة اكثر عن جذة و يصفعها.. ميمي:مياري حياتي تعالي عن يضربنا ميروه:اصبري اشوية..اتعرف ان انتـ..... ميمي قطعت كلامها:مياري والله بيضربج تعالي انسير احسن ميروه:مب ع شانك ع شان ميمي بس ولا انتة مالك خاطر عندي .. سارن صوب الدري و قبل لا يركبون طلعو لسانهم حق رشود و فلن فوق و هم يترابعن و خالوة و سلطان ضحكو ع خبالهم.. ..في الحجرة ميمي و ميروه ناقعات من الضحك.. ميروه:ههههههههههههه ميمي:ههههههههههههه ميروه+ميمي:هههههههههااااااااااااااااااااي ميمي:والله حلو شكله يوم يعصب ميروه:هههههههههههااااااااااي والله يغار صدقيني يغار هههههه ..و جان يدش سلطان عليهم.. سلطان:منووو ها الي يغااار ميروه:ههه اميه بسم الله انتة من وين طلعت سلطان:من بطن اميه..يلا يلا لا اتغيري السالفة منو ها الي يغار؟؟ ميروه+ميمي:هههههههههه رشود سلطون:هع هع هع ادري عسب جذة سويت جيه ميروه:حمار والله سلطان:ادري ميروه:هههههههه سلطان:مياري ميروه:هممم؟؟ سلطان يعض شفايفة:والله انج محلوة ..ميروه ابتسمت له ابتسامة عذااااب.. سلطان ايود قلبة:في حد قالج ان ابتسامتج اتذوووب الي ما يذوب ميمي:اوب اوب بدينا خلاص انا بظهر بخليكم ..سلطان توه انتبة للي قاله.. سلطان:هممم انا آسف والله ما كنت حاس بعمري ميروه ابتسمت:لا ما عليك ..سلطون ضحك لها.. ..و جان واحد مجرم و دب يدش و يخرب عليهم.. ..تتوقعون منو ها.. ..اكيد اذا مجرم و حرامي و نذل منو بيكون غير حمدانوة.. حمدانوة:هاااااااااه شو اتسووووووووووون سلطان:لو سمحت دق الباب مرة ثانية حمدانوة:مب حجرتك ميروه:كيييييييفي حجرتي و صح تعال رد اطلع و دق الباب و بعدين دش حمدانوة:كيفي كيفي انا اكبر عنج سلطان:انتة اكبر عنها لكن هي تفهم اكثر عنك حمدانوة:انتة جب محد رمسك ميروه:ها بدال لا اتي و اتسلم عليه تيلس اترمس جذة ..و سارت و شلت المخدة و فلعت حمدانوة فيها.. حمدانوة:تدرين انج جلبة ميروه:هيه و في حد قالك ان انتة عبيط و سخيف و حقير و نذل و دب و حرامي و تافهه؟؟ حمدانوة:غيرج انتي لا ميمي:خيبة ها كله فية!!!!ما احيدة جذة سلطان:لا و ازيدج من الشعر بيت ها اكبر مغازلجي اخس عن حمود ها ما خلا بنية في بوظبي و ما اتعرف عليها ميمي:بل بل بل عيل مب من شي بنات المدرسة يسألون ميروه عنة ميروه:انا ها ابتليت فية اوفففففففففف حمدانوة:لا تتأففين ميروه:كيفي كيفي سلطون:مالك خص فيها حمدانوة:شو بتسوي يعني ..و اتقرب من ميمي.. ميروه:قوم عنها ..حمدانوة و يتقرب زيادة و ميمي اترد ورا لين ما لصقت في اليدار.. ميمي:اهئ اهئ مجججججججرمممممممممم كلب كلب كلب قوم عني ..نش سلطان و سحب حمدانوة و ظهره برع و صك الباب.. ..حمدانوة رد دش.. حمدانوة:اووووه بو زااايد سلطون:اوب اوب بو صبيحة ميمي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميروه:ههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخ كركركركركركر ميمي+ميروه:شوووو هااااذااااا<<يابوووها صصصصصصصصصحححح ..و تمو يسولفون اشوية و بعدين نزلو.. ..و تمت ميروه اتسولف ويا ميمي..<<ما كفنهم الحصص الي طول الوقت يسولفن فيهم ..للعلم ان سلطان بدا يعشق ميروه اكثر عن قبل و رشود بدا يكره سلطان و ميروه لا اتحب هذا ولا اتحب هاك اتحبهم بس مب الحب الي هم يبونة اتحبهم ع انهم عيال عمها و بس لا اكثر ولا اقل.. ..و بعد 10 دقايق نزلو.. ..و يا حمود و بعد دقايق دشت ميثوة.. ميثوه:اوووه ميييييمييييييييي!!!! ميمي:هلا ميثاني شحالج حبوبة؟؟^^ ميثوة:بخير و يو؟ ميمي:بخير دامج بخير غناتوة ميثوة:مياااري ولله آي ميس يو ماي سيس ميروه:اوووب عاشت الاجنبية<<احنا عيالنا كلهم اجانب هههههههههعععع ماا اتخيل..آي ميس يو تو ماي ليتل سيس ..ميثوة سارت و باست ميمي و ميروه و تمت اتسولف وياهم عن المدرسة و بلاويها و مشاكل ميثوة ويا البنات هاي البنية وااايد خريش و عاشقة الضرايب اي مشكلة تستوي لااازم اتكون فيها ههههه.. ..و هي اتمووووووووووووت في شي اسمة ميمي و ميروه اتحبهم موووت و هي وايد حبوبة و راعية سوالف.. ..و حمود يلس ويا سلطان و حمدانوة و رشود.. ..و يا عمي ع الساعة2:30.. عمي:يلا يا بنااات تعالن اتغدن ميروه+ميثوة+ميمي:انشااااااء الله الحين يايات ..و نزلن و هم طول الوقت فوق يتعدلن من يت ميثوة سارو فوق لانهم يعرفون المشاكل الي بتستوي بين حمدانوة و ميثوة لووول مب من شي يا بوكم.. عمي+خالوة:يه يه يه البرنسسات ام وصلن<<لان كلن يبدن بحرف الـM ميروه:فديتني ياربية ميمي:فدتيني والله ميثوة:الله يهديكم يارب ..و سلطون يتفدا ميروه في قلبة و حتى رشود و حمود يتفدا ميمي و يوم مرن صوبهم بغو ياكلونهم بعيونهم.. ..و اتغدو و خلصو<<ولا عزمونا ههههعع..و ع الغدا سلطان ما خلا ميروه في حالها و رشود يدعي عليه و حمدانوة يلعوز ميمي و هي صدق متلوعزة و حمود يهزبة بس ما يسمع ههههههععععع.. ..و ع الساعة 5 العصر ميروه تبا اتسير المطبخ اتيب لها ماي و رشود شافها فلحقها.. ..ميروه و هي تبا اطلع لها قلاص.. رشود:مياري ..ميروه ما شافت رشود فأتروعت و بغت اطيح فطاحت في حظنة.. رشود صاااخ و يطالع ميروه:................... ميروه قااافطة:.................... ..رشود حط عينة في عين ميروه و ع فكرة ترا ويه رشود اقرب ما يمكن لويه ميروه.. ..و سلطان كان مار صوب المطبخ فشافهم و تم واقف في مكانة و ما اتنطق.. ..ميروه حست ان موقفها غلط فنشت.. ميروه:آسفة ما شفتك رشود:..........لا ما عليج ..ميروه تمت منزلة راسها.. رشود:همممم ميار ميروه:آمر رشود:انا آسف ع الي سويتة اليوم ميروه:لا ما عليه حصل خير رشود:........ ..سلطان شاف ان السالفة انتهت فحب ينهي ها الشي.. سلطان:احم احم ..ميروه و رشود بسرعة صدو.. رشود:سلطان!! ميروه:............. سلطان:عن شو كان هذا كلة؟؟؟ رشود:خلني اشرح سلطان:سؤالي واضح ميروه:سلطـ... سلطان قطع كلامها:جب ولا كلمة ..ميروه الدموع في عينها و يالسة اتصيح بس بدون صوت.. ..رشود يوم كان موخي شاف دموع ميروه ع ايدها و حس بالذنب.. رشود:سلطان ميروه مالها خص لا ادخلها في السالفة سلطان:خلاص بندو السالفة رشود:يعني ما بتخبر ع ميروه!! سلطان:و ليش اخبر عليها اذا الي استوا كان مجرد حادث؟؟ رشود:......... ميروه:.......استأذن ..و سارت تربع فوق.. ..و دشت الحجرة و طاحت ع الشبرية اتصيح.. ميمي:مياري شو بلاج؟؟ ميثوة:ميروه بلاج؟؟؟؟؟ ميروه:اهئ اهئ خلاص خلوني مابا ارمس حد ميمي:مياار بلاج!! ميروه:قلت لكم خلاص مابا ارمس حد اطلعو برع ميمي:ع راحتج..تعالي ميثوة يوم بتهدا بني انشوف السالفة ..و ظهرو برع.. ..و سلطان دق الباب.. ميروه:قلت مابا ارمس حد ..سلطان دش عليها.. ميروه:قلت مابا ارمـ....وقفت يوم شافت سلطان ..سار سلطان و صكر الباب و قفلة و يلس صوبها.. سلطان:الحين انتي اتصيحين ع سالفة تافهه ميروه:ما احب انحط في هاي المواقف سلطان:خلاص انزين لا اتصيحين ع سالفة تافهه ميروه:........ سلطان:يلا امسحي دموعج و مابا اشوفهم مرة ثانية ولا والله بزعل عليج ..ميروه مسحت دموعها بطرف كم القميص.. ..سلطان في هاي اللحظة عرف ان ميروه حساسة تتحسس من المواقف الصعبة و كبيرة في عقلها بس صغيرة في قلبها.. ..سلطان شاف كتاب تحت المخدة و ها الكتاب كان مذكرات ميروه.. ..يلس يجلب الصفحات و ميروه حاطة راسها ع المخدة و صادة الصوب الثاني.. ..و سلطان كل ما يجلب صفحة يشوف حرف الـN و يشوف كلمة Love و في صفحة شاف مكتوب فيها خاطرة و الصفحة الي بعدها مكتوب ((احبهم بس ما يعرفون شكثر غلاهم)) و كل ما يجلب الصفحة يحتار زيادة و اتزيد اتسألتة عن راعي القلب فرد الكتاب مكانة قبل لا ميروه اتشوفة.. ميروه:بلاك ساكت؟؟؟ سلطان:همممممم في خاطري ....سحب كلامة و قال..ولاشي ما فيني شي ميروه:اها سلطان:مياري ميروه:همممم؟؟ سلطان:انتي اتحبين؟؟ ميروه اتقول بينها و بين نفسها شو ياب طاري الحب الحين:.......... سلطان:بلاج؟؟ ميروه:لا ولا شي..همممم الصراحة الصراحة سلطان:شو؟؟ ميروه:انا ما احب انا انحب<<جذبة ثانية بتوديج في الف دوامة في الحياه و ما بترومين تظهرين منها سلطان:اها مب من شي تنحبين كل ها فيج و ما تنحبين اقص ايدي اليمين اذا في حد شافج و ما حبج ميروه:.......... سلطان:ميره ميروه:لبية سلطان:لبيتي حاية ميروه:آمر سلطان:ما يامر عليج العدو..هممممممم انا ميروه:انتة شو ؟؟؟؟ سلطان:انا احـ.... و جان اييون مسجين حق ميروه ميروه:اوففففففف والله متفيجين ..ففجت المسجين و قرتهم.. ..الاول يقول.. ((احبج موت والله حسي فيني)) ..و الثاني.. ((اتصلي بي)) ..ميروه ويها استوا علامة تعجب.. ..و سلطون من شاف ويه ميروه جية جنة راشين عليها ماي حااار استوا ويهه علامة استفهام.. ميروه:اويييه شو ها التخلف سلطان:شو السالفة ميروه:ياييني مسجين من رقم ما اعرفة سلطان:اشوف ..و قرا المسجين و شاف الرقم و عرف صاحب الرقم و انقهر من حركة رشود.. ميروه:بلاك اتضايقت سلطان:لو اتعرفين صاحب المسجين ما بتسأليني ها السؤال ميروه:منو؟؟؟ سلطان:ما يهم همم انا بسير عند الشباب..تامريني بشي الغالية؟؟ ميروه:لا سلامتك سلطان:اذا تبين شي ترا انا تحت ميروه:اوكي بس ما خبرتني الي تبا اتقولة ..سلطان سار صوب اذنها و قال لها بصوت خفيف.. سلطان:احبج ..ميروه ويها استوا رينبو مليون لون في ويها اخضر و ازرق و احمر و اصفر و و و.. سلطان غمز لها و رد قالها:و مابا حد يعرف بها شي ميروه:اوكي=$ ..و عن الكتاب الي شافة سلطان بس لو هو شاف باقي الصفحات بيشوف ان شي حروف ربيعاتها و مب حد ثاني لكن هو ما فكر بها الشي.. ..و دشت ميمي ع ميروه.. ميمي:ها الحين احسن؟؟ ميروه:هيه^^ ميمي:فديتج والله ليش كنتي اتصيحين؟؟ ..و خبرتها ميروه بالسالفة.. ميمي:اهاااا ميروه:مييمي فيني رقاااد ابا ارقد ميمي:يلا انزين ببدل ثيابي و بيي ..و بدلت ميمي ثيابها و طاحت عدال ميروه لان ميمي بترقد عند قم ميروه اسبوعين مال اجازة نص السنة.. ميروه:ميمي تعالي بقولج توة مطرشيلي مسجين..و راوتها المسجين..والله الف علامة تعجب ظهرت في ويهي ميمي:اويه منو بيطرش المسجين هاييلة يعني؟؟؟ ميروه:ما اعرف والله ميمي:اتعرفين يوم كنا نازلين من الدري و قبل لا انسير نتغدى شفت نظرات رشود و سلطان لج والله و ابصم لج بالعشر ان يحبونج ميروه:و انتي ما شفتي حمود كيف يطالعج والله اول مرة اشوفة يطالعج جذة اعيونة اشوية و بطيح ميمي:لا اتعورين راسج و انخمدي ميروه:هههه اوكي ميمي:يلا قلبي قود نايت ميروه:سويت دريمز ..و رقدن.. ..و صوب الشباب.. سلطان و حمود و حمدانوة و رشود و عمي و جاسم البودي غارد تمو يلعبون كيرم و ورقة و يسولفون ترا حمدانوة خرب ابوه كله يرمسة عن البنات هع.. ..تتوقعون هاييلة المسجين من منو؟؟ ..و شو بيستوي بين سلطان و راعي المسج؟؟ ..تتوقعون ميروه بتحب في يوم من الايام؟؟ ..ها كله في الجزء الياي..<<يمكن ما اعرف لول^^ |
| الساعة الآن 12:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir