إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2014, 10:50 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ولا غيره سكن قلبي

بيانات ولا غيره سكن قلبي
تـاريخ التسجيـل : May 2014
رقــم العضويـــة : 151304
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 103 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ولا غيره سكن قلبي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

D Icon20(13) رواية ؛ مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر


البارت الخامس

( في العزبة )

انا : ( ابتسم و اطالعه )

حمد : شهوود سمعتي اخر خبر !؟

انا : اي خبر !؟

حمد : عن ندوي و سعيد ( يبتسم )

انا : هيه سمعت والله فرحت لهم من الخاطر

هيا : شهوود منو عند الباب ؟؟ ( يت عندنا ) آووه حمد .. سمعت اخر خبر !؟

حمد : اي خبر ؟ اللي عن ندوي و سعيد ؟

هيا : هيه ( تبتسم ) انزين ادخل حياك !؟

انا : بناات حمد بيدخل !!

ندى و فاطمه : حياااه

حمد : ( يدخل ) شهوود اي وااحد سريرج ؟!

انا : ( أشار على السرير ) هذاا

حمد : ( يبتسم و يسير يلس ) انزين بنات سمعتوا اخر خبر !!

فاطمه : اي خبر ؟

حمد : ترا انا بعد مب سنقل ( يطالعني و يبتسم )

انا : ( استحيت لان اعرف انه يقصدني ) بسير اشرب ماي و برجع ( أطالع حمد و ابتسم و سرت شربتت ماي و يوم كنت بسير فوق سمعت صوت في الصاله الكبيره و يوم دخلت شفت الشباب كلهم ) السلام عليكم

الشباب : و عليكم السلام

سعيد : و اخيرا شفتج يا اخت حبيبتي

حمد : ( يا من وراي ) مب بس اخت حبيبتك بعد حبيبة اخوك ( يبتسم )

سعيد : اووووب اووووب يعني مب بس انا اللي أحب ( يبتسم )

انا : هههه بعد في ناس يحبون بس الله يستر عليهم ( كنت اقصد حمدان )

جاسم : يالله اعترفي منو !؟

انا : ناس ناس اللي يستر عليهم ههه

احمد : انزين مب بس انتو اللي تحبون انا بعد بس الظاهر ان اللي احبها تحب غيري ( يطالعني و ينزل راسه )

حمد : احمدوه والله سالفتك مؤثرة والله كنت شوي و بصيح

احمد : جب جب

انا : هههههههه

حمد : ( يهمس ) دوم الضحكة

انا : ( أهمس ) انا ما اضحك الا يوم انت وياي ( ابتسم )

خليفه : احممممم ترا في ناس اهنه سنقل

حمد : ( يطلع لسانه ) احسسسن

انا : هههههههه ( ارمس حمد ) والله انك أهبل

حمد : وهذا الاهبل يحبج واايد

انا : ( اقرصه و أهمس بخجل ) انزين مب جدامهم

حمد : ( يهمس ) انزين انتي تحبيبني ؟ عادي اذا ما تحبيبني قوليي ؟؟

انا : انا ما احبك ( سكت شوي و رديت كملت مرة ثانية ) انا أموت فيك

حمد : ( منصدم )

انا : ( ابتسم و اطالعه ) يلا عيل بخليكم بسير عند البنات

سالم : تعالي لنا عقب انزين !؟

انا : ان شاء الله ( و سرت عند البنات و اول ما فتحت الباب )

شوق : أوب أوب حبيبة حمد يايه .. ( تبتسم )

انا : ( اطالعها ) كيف عرفتوا ؟

شوق : حمد خبرنا

انا : ويت ويت ( ابطل وقايتي و امسك أيدها و ايلسها ع السرير ) قولي قولي شو قال ؟

شوق : سر ما نقول حق حد

انا : ايييه عاااد قوللي !!

شوق : قال لنا ان هوو مب بس يحبج يعشقج ( يندق الباب )

انا : ( أهمس ) شوووقوا الله يخليج اذا كان حمد قوليه اني محد أنزين ؟

شوق : ( تبتسم ) ان شاء الله من عيوني كم شهود عندي ؟

انا : شوقو لا تتناذلين و تقوليله .. ( ابتسم )

شوق : لا لا ما بتناذل و لا شي ( و سارت عند الباب )

انا : ( سرت الحمام و قفلت ع عمري الباب .. طبعا شوق و حمد كان صوتهم عالي فاسمعتهم )

حمد : شووق شهوود داااخل ؟ ( يقصد داخل الغرفه )

شوق : هيه داخل تفضل حياك ( تبتسم )

انا : ( أكلم نفسي : افففففف شو أسوي الحين خل اطلع و امري لله ( تذكرت ) صحح ما عندي وقايه كيف اطلع ؟ )

شوق : ( ادق علي الباب ) شهوود اطلعي حمد يباج

انا : انزين ياا الخايسه بطلع بس ابا وقايه .

. شوق : انزين الحين بيبلج ( سارت يابت لي وقايه و كانت خاشه شنطة المكياج في الوقاية بس ما كانت يبين لانها خاشتنه عدل ) يوودي زين

انا : ( سيده فهمتها ) انزين ( فتحت الباب و خذت عنها الوقاية حطيت جحال و مسكرا و روج و بلشر خفيف ما حطيت بودره لان أصلا بيضا و سرت عند الباب اتنهدت و طلعت ) السلام عليكم ( ابتسمت )

حمد : و عليكم السلام

انا : ( أطالع شوق و ايلس ع السرير مجابل حمد ) خير ولد عمي ؟

شوق : شسمه هذا انا بطلع بسير عند قوم هيوي شهود اذا تبينا نحنا في الإسطبل

انا : انزين

شوق : ( طلعت )

انا : خير ولد عمي ؟ فيك شي ؟ مريض ؟

حمد : لا لا تخافين ما فيني شي و مب مريض بس ياي اسألج عن ..

انا : ( اقاطعه ) اذا ياي تسألني عن اللي قلته مساعة انا ما كنت اجذب ( ابتسم )

حمد : ( يبتسم ) يعني صدق تحبيني ؟

انا : ( أهز رأسي ب هيه و ابتسم )

حمد : فدييتج يلعني افداااج

انا : عيببب

حمد : آسف آسف من الوناسه قلت جي ( يبتسم )

انا : ان شاء الله دوم مستانس ( ابتسمت )

حمد : انزين شهود تغديتي ؟

انا : لا ما ابا شيي

حمد : يلا قومي قومي لازم تاكلين و لا كل يوم بتسيرين المستشفى

انا : حمد والله ما ابا

حمد : عشان خاطري قومي كلي لج شي

انا : ( قمت و ابتسمت ) عشان خاطرك بس

حمد : (ابتسم )

انا : ( حسيت بدوخه مسكت راسي و رديت يلست )

حمد : ( اي صوبي ) شهود بلاج ؟

انا : حمد من فضلك يبلي ماي

حمد : ان شاء ( ركض ياب لي و رجع ) يودي ( يعطنيني الكوب )

انا : ( شربت شوي و عطيته الكوب ) بس خلاص

حمد : (حط الكوب على الطاولة و يا صوبي ) شهود يلا قومي

انا : ( اطالعه ) ما اقدر أقوم

حمد : تعالي انا بيودج ( مد لي أيده )

انا : ( اطالعه و أطالع أيده تنهدت و قمت )

حمد : ( مسكني من ايدي زين ) يلا

انا : ( و سرنا المطبخ يوم دخلنا شفنا حمدان و هيا و ندى و سعيد )

حمد : ما شاء الله الحبايب كلهم منه شو السالفه ؟

ندى : ماشي والله بس الأهل برع

حمد : اها

حمدان : بلاها أختي ؟

انا : ( أطالع حمد )

حمد : ( يطالعني عقب صد طالع حمدان ) ماشي بس كان بيغمى عليها

حمدان : ليش ماكلت شي ؟

حمد : لا .. انا يايبنها عشان تأكل

ندى : بالعافيه اختيه .. يلا انا بسير عند الأهل

انا : الله يعافيج اختيه ( ابتسمت)

ندى : ( سارت )

سعيد : اففف انا بسير ( و سار )

انا : ( ايلس ع الكرسي اللي مجابل حمدان ) بلاهم ؟ ( اقصد ندى و سعيد )

حمد : ( يحط لي عيش ) هيه بلاهم ؟

هيا : ماشي بس سعيد معصب على اختج لان عقب يوم بيون قوم حمده هي بتلبس تنورة قصيرة

انا : انزين عادي شفيها ؟ ويتت منو اللي بي عيدي عيدي ؟

هيا : قوم حمده

حمد : ( ايلس حذالي ) و اخيرا ما بغوا أيون

انا : ( أطالع حمد و أحط ايدي على خدي ) انزين !؟

حمد : ( يطالعني و يبتسم ) آووه تغارين ؟

انا : هيه أغار عندك مانع ؟ ( ابتسمت )

حمد : ( في نفسه : فديتج والله .. و يبتسم )

انا : هيووو يعني زيوووود بي ؟؟

هيا : للأسف هيه والله بصيح

انا : ( أكل ) عيل انا شو اقول ؟ أنا احس ان بتستوي مشكلة و قولوا ما قلت ؟

حمد : ( يطالعني ) ليش شو فيها؟ ( عاقد حياته )

انا : ( بدون ما اطالعه ) زيوووود واحد لزززقه و مغروررر و ما ادري ع شوو شايف عمره من زينه و من زين ويهه استغفر الله العظيم تدري ان لو شافنا ويا بعض عادي يسير يقول حق الأهل اصلا هو يباها من الله و من يشوفوني يلس يلاحقني ... اففففف مالت عليه

هيا : هيه والله ماااالت

حمد : ( قاااام و طلللع بررع )

انا : ( اطالع هيا و حمدان ) بلاه ؟ ( خليت الأكل و سرت له شفته واقف ويا احمد تميت واقفه اطالعه و هو يرمس و شعره يحركه الهواء )

(عند حمد و احمد)

احمد : بسم الله بلاك ؟

حمد : الخايس زيوود يحب شهوود تخييل ؟ اكييد هي بعد تحبه ؟

احمد : توا الناس حموود من متى والله و كل مره يوم اي ايلس يضايقها و أمه كل شوي تقول شهد حق زايد و زايد حق شهد

حمد : ع كيفها هاذي عيوز خيبر ما عليه بتشوف بتشوف

احمد : اقول حمد انت توا قلت ان شهود تحب زيود صح؟

حمد : هيه

احمد : اذا كانت تحبه حق شو لاحقتنك و ليش جي تطالعك؟

حمد : ( يصد و يطالعني )

انا : ( اطالعهم و أرد ادخل المطبخ و اكمل أكل لدرجه اني غصيت ) كحح كحح

حمدان : ( يعطيني الماي ) اشربي اشربي

انا : ( اشرب الماي و يوم خلصت يلست أشوف هيا لان بدون ما أقولها تفهمني ) انا بسير الحجره (وسرت الحجره اول ما سرت طحت على السرير و يلست أصيح .. ليش اصيح ؟ ما ادري )

أعرفكم على زايد : وااحد مغرور واايد و اونه يحبني و يبا يتزوجني مالت بس المهم و هو ولد خالتي عمره 22 سنه لونه عيونه سوداء شعره كيرلي لنص رقبته و لونه بني غااامج

حمده : اخت زايد نفسس زايد في كل شي حتى الحركات عمرها 21 سنه لون عيونها سوداء و شعرها لنص ظهرها و لونه بني

سلطان : اخو زايد و حمده غيرررر عنهم بواايد حبوب و طيييييييب شعره لنص رقبته و لونه بني ولون عيونه بني فاتح محطي تقويم و عنده غمازه وحده و عمره 20

اسماء : اخت زايد و حمده و سلطان ( اخر العنقود ) .. و هي نففس سلطان طيبه و حبوبه و بسرعه تدخل القلب عمرها19 سنه كبري انا و هيوي شعرها لنص ظهرها و لونه بني و لون عيونها بني غامج و عنده غمازة

( عند حمد )

احمد : حمد سير لها

حمد : لا خلها بروحها بتيني و بتشوف

احمد : كيفك

( عند حمدان و هيا )

حمدان : بلاها ؟

هيا : اكيد حمد قال لها شي ..

حمدان : اممم سيري لها ؟

هيا : اصلا كنت بسير ( قامت و يوم وصلت عند الباب وقفت و صدت حق حمدان ) اممم حمدان ؟

حمدان : ( يصد يطالعها و يبتسم ) هلا ؟

هيا : امممم ( تبتسم ) احبببك ( وشردت )

حمدان : ( في نفسه : هيوو تحببني !؟ ما اصددق !! ... )

( في غرفتنا )

انا : ( اصيييح )

هيا : ( فتحت الباب بقوه و سكرته بسرعه و قفلته ) احببه قسم بالله

انا : ( ارفع راسي أشوفها و دموعي على خدي و اعدل يلستي لآني كنت طايحه ) هيوو ما احبه والله ما احبه ..

هيا : منو اللي ما تحبينه !؟ حمد ؟ ( منصدمه )

انا : زيوووود ما احبه والله أكرهه والله ( اصيح )

هيا : ( أتي صوبي و تحظني ) انزين انتي ليش تصيحين ؟

انا : حمد على باله اني أحب زايد تخيلي ؟

هيا : اوووويه قوللي والله؟

انا : والله ( اكمل صياح )

هيا : شهوود لازم تسيرين تفهمينه ..

انا : ( امسح دموعي ) عقب بسير الحين راسي يعوررني .. هيه صح صح منو هذا اللي تحبينه اعترفي ؟

هيا : ( تبتسم ) اخووج !!

انا: ( أفكر ) اخواني صغاار ( تذكرت ) تحبين حمدااان ؟

هيا : ( تبتسم و تهز رأسها ب هيه )

انا : ( احظنها ) و اخيراااااا

هيا : ( تبتعد ) جب جب ( تنزل رأسها )

انا : ( اصفق ) اووووب اووووب يستحون بعد

هيا : جب انزين

انا : هههه المهم انا بسير بتسبح عشان اتنشط شوي

هيا : اوكي بس خلصي بسرعه انا بدخل عقبج

انا : ( سررت طلعتلي فستان أيده طويله لونها برتقالي و طلعتلي لبس حق عقب يوم بيون قوم اسماء بلبسها .. شليت الفستان و سرت عند هيا ) هيوو ؟

هيا : ( ترفع رأسها ) هلا ؟ ( تطالعيني و تطالع الفستان )

انا : شو رايج في هذا الفستان؟

هيا : حلوووه .. بس ما قلتليلي مال منو هذا الفستان ؟

انا : يعني مال منو ! اكيد مالي ..

هيا : مالج ؟

انا : هيه

هيا : متأكده ؟

انا : هيه متأكده

هيا : اووول مرره في التاريخ تلبسين شي لونه برتقالي ..

انا : هههه شفتي عاد

هيا : يلا سيري اتسبحي عشان نسير عند الأهل

انا : اوكي ( سرت تسبحت بسرعه و غسلت ويهي و توضيت و طلعت و دخلت هيا عقبي صليت و فتحت الأيفون ما كان فيه شي عقب فتحت آلبي بي شفت ان في حد ضايقني شفت البن ، هذا البن اعرفه بس مال منو ما ادري ، المهم قبلت و يوم قبلت )

ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( مجهول الهويه ): هلا

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : اهلين

ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( مجهول الهويه ): شحالج ؟

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : تمام التمام .. بس انت / ي منو ؟

ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( مجهول الهويه ): افاا ما عرفيتيني ؟

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : لاا

ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( مجهول الهويه ) : انا ولد خالتج

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : زايد ؟

ٺعبٺ بعيون آلخلآآيڨ “آشوفك ( زايد ) : هيه

ولا غيره سكن قلبي ( انا ) : نععععم خييير شو تبا ؟ ( فريييت آلبي بي بعصبية على السرير ) اففففففففف

هيا : ( طلعت من الحمام ) بلااااج ؟

انا : الخااايس زيوووود ضافني في آلبي بي

هيا : ( أتي صوبي ) قوووولي والله ؟

انا : والله افففففف مالت مالت مالت


هيا : مالت عليه

انا : خل اسير عند الأهل احسن

هيا : اصبري اصبري بي وياج

انا : انزين ( سرت عند الجامه تحجبت عدل و زيدت الجحال و المسكرا .. صديت أشوف هيا اذا خلصت و لا ؟ كانت تحط اللمسات الاخيرة .. طبعا هيا لبست نفسي ) خلصتي ؟

هيا : ويت بلبس الكعب (و طلعت الكعب و يلست تلبسه )

انا : انا بعد بلبس ( و طلعت لي كعب و يلست البسه )

هيا : ( توقف ) خلصت

انا : ( اوقف عدالها ) و انا بعد خلصت ( امسكك أيدها ) هيوو احس في شي بيستوي

هيا : ( تضغط على ايدي ) و انا بعد احس نفس الإحساس

انا : تعالي خل نسير ( فتحنا الباب وقفنا عند الدري و هدينا أيد بعض و تنهدنا و نزلنا تحت )

احمد : الله عليج يا بنت عمتتي غاااويه

انا : ( ابتسم ) بعدك ما شفت شي يا ولد خالي( سرت عند الحريم سلمت عليهم كلهم و كانت اخر وحده اميه بست رأسها و يلست عدالها ) شحاالج اميه !؟

اميه : الحمدالله بخير و انتي اميه شحالج ؟

انا : دوووم ( أهمس ) بنتج تحب يا اميه تحب ( ابتسمت)

اميه : هههههه يا اللي ما تستحين ( و تضحك )

انا : خل أقوم عن تضربني ( أقوم و ايلس عدال هيا )

الكل : ( يضححكون علي )

هيا : ( تهمس ) اييه انتي المستخفه شو قلتيلها !؟

انا : ( اهمس ) تخيلي شو قلتلها؟

هيا : شووو ؟

انا : قلتلها ( أهمس ) بنتج تحب يا اميه تحب

هيا : ( تشهق )

ام هيا : بسم الله بلاج عن تموتين علينا


انا : ههههههه خالوا حرااام عليج جبهتها

هيا : ( تقرصني )

انا : ( اقوووم ) اييييي يعوووور ( أكلم ام هيا ) خالوه شوفيها قرصتني ؟

ام هيا : انا ما اقول غير الله يعين ريلها عليها أظنيه بتكرهه حياته

هيا : ( احممرت )

انا : هههههههه طاعوا الويه كيف استوا خخ انا بسير عند أبويه احسن لي ( مشيت و يوم وصلت عند حمد )

اميه : سيري سيري على الأقل شوي تفكينا من حشرتج

انا : أفا يا اميه انا حشره بس اصلا عادي ( و يوم كنت بسير صديت شفت حمد عطيته نظره و سرت عند أبويه و يوم وصلت بسته على رأسه ) شحالك أبويه ؟

أبويه : الحمدالله تمام وانتي اميه شحالج ؟

انا : ( ما ادري ليش دمعت عيوني قلت و انا خانقتني العبره ) تمام أبويه .. استأذن ( وطلعت برع سرت الإسطبل وقفت عندي خيلي و دموعي على خدي يلست أفكر شو بسوي لو فقدت اميه و أبويه و لو فقدت هيا و حمد )

احمد : ( يا صوبي ) ما بتفقدينهم إن شاء الله

انا : ان شاء الله ( امسح دموعي ) بس كيف عرفت باللي أفكر فيه ؟

احمد : والله اعرف اللي فيج من عيونج يا بنت عيونج تفضحج .. وصح يوم عطتي حمد هاذيك النظره كل الحريم شافوج حتى قالوا : شهود متضاربه ويا حمد !؟

انا : احسسن خل يعرفون .. احمدوه احس زييود يوم بي بيسوي مصيبه

احمد : هيه انا بعد احس نفس الإحساس

انا : احمدوه الله يخليك يوم بيون تم وياي لا تسير لا يمين و لا يسار انزين ؟ عشان اذا استوى شي تكون انت الشاهد

احمد : اوكي .. يلا خل نسير داخل عند الأهل

انا : يلا ( كنت بسير بس تذكرت شي و صديت حق احمد ) احمد قول حق سعيد اي الإسطبل بس خله يطلع من الباب مال المطبخ

احمد : لييش ؟

انا : عقب بتعرف ( سررت بعيد شوي عن احمد و اتصلت حق ندى ) آلو !؟

ندى : آلو .. هلا شهود بغيتي شي اختيه ؟

انا : تعالي الإسطبل بسرعه

ندى : ليش ؟

انا : تعالي بسرعه

ندى : انزين يلا باي ( و سكرت )

احمد و سعيد : ( يوا )

سعيد : خير بنت عمي ؟

ندى : ( شوي و يت ) هلا شهوو ( ما كملت لانها شافت سعيد )

سعيد : ( شافها ) انا بسير

انا : سعيدد تعال لا تسير ..

سعيد : ( وقف )

انا : ( اسير صوب و يوم وصلت وقفت ) سعيد شفيها لو لبست ندوي تنوره قصيره ؟

سعيد :شوو بعد شفيها ( يصارخ ) كل الحريم بيشوفنها و انا أغار عليها

انا : ( ابتسمت ) تغار عليها ؟

سعيد : هيه

انا : وايد وايد وايد ؟

سعيد : هيه

انا : ( أقوله بصوت ما يسمعه غير سعيد ) داامني موجوده ندوي ما بتلبس شي قصير اصلا تخسي تلبس شي قصير ( ابتسمت )

سعيد : صدق ؟ ( ابتسم )

انا : هيه صدق ( ابتسمت ) و سير عاد راضها ترا ما يهون أشوف أختي مضايقه

سعيد : ( يبتسم ) افاا عليج ( و سار )

انا : يلا احمدوه دورنا انتهى ( ابتسمت )

احمد : يلا ( و طلعنا برع )

انا : احمدوه خل نسير عند الأهل

احمد : اوكي يلا ( و سرنا عند الأهل و يلسنا نسولف ويا الأهل لين الساعه 6 يعني شوي و بيون قوم حمده )

انا : بناات ؟

البنات : هلا ؟

انا : يلا خل نسير نلبس شوي و بيون قوم حمدوه

البنات : يلا ( وسرنا ويوم وصلنا فاطمه قفلت الباب عشان محد يدخل علينا .. كلهم بدلوا الا انا )

انا : ( كنت واقفه عند الجامه اطالع الشخص اللي كان واقف يرمس حد )

( عند حمد )

حمد : ( يرمس سعيد ) اييه ليش سرت الإسطبل ؟!؟

سعيد : ( قاله السالفه كلها )

حمد : ( رفع رأسه بالغلط و يلس يطالعني )

انا : ( قمت من عند الجامه ويلست على السرير و مسكت راسي )

فاطمه : ( شافتني ) شهود بلاج ؟

انا : راسي يعوررني واايد واايد ( اصلا كنت اجذب عليها عشان ما أشوف زايد.. تبون الصدق قلبي اللي كان يعوررني )

فاطمه : انزين حبيبتي طيحي ارتاحي

انا : انزين أخاف يقولون ما تستحي و ما ادري شو ؟

فاطمه : لا تخافين انا بفهمهم وجي

انا : انزين ( سرت عند هيا عشان أقولها وجي ) هيووو ؟

هيا : ( تصد لي ) شهووود ليييش ما لبستي ؟؟

انا : تعبااانه والله ما اقدر انزل .. المهم مب هاذي سالفتنا لو حمد قالج وين شهود ؟ قوليله ماتت انزين ؟

هيا : ايييه شهووود لا تقولين جي

انا : حبيبي هيو انتي بس قوليله أبا أشوفه شو يسوي ؟

هيا : انزين

انا : ( سرت عند ندى عشان أشوف شو لابسه ؟ ) هيه شاطرة جي اباج

ندى : ( كانت لابسه فستان طويل و أيده طويله و كان لون الفستان بنفسجي البنات كلهم كانوا لابسين نفس الشي )

انا : يلا انا بسر اريح ( و سرت رقدت في سابع نومه )

تتوقعون شو بيستوي ؟

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية اماراتية،مثل النجمة و القمر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغنية دبنا لغيابك دبنا بصوتي .. احمد الداية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-09-2012 03:40 AM
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2012 05:50 PM
ياويش ورع اشتهر للملايين(جديد) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-26-2011 12:50 AM
سلاله االــــــبـــا تـــــل... الذي اشتهر في السناوات الاخيره محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-20-2010 12:40 AM
الشهرهـ اتغير العالم فــي وجهـ العموم لكن ماغيرت الفتكـ يوم اشتهر ... v.t.c ..{mr.shrjawy }.. سيارات و دراجات 10 06-22-2009 02:18 PM


الساعة الآن 07:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML