إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2014, 03:50 PM   رقم المشاركة : [ 46 ]
عضو جديد

بيانات MozaRashid
تـاريخ التسجيـل : Apr 2014
رقــم العضويـــة : 151169
الـــــدولـــــــــــة : My Sharjah
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MozaRashid غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7d shratii مشاهدة المشاركة
يااخييي روااايتج طررر كنت أقراها من البداايه بس مادري ليش ما رديت هههههه سودان يا رياال يوم اتذكر اني بكتب و جي استمري فدييتج و فانتظاارج لا تطولين ....
شكراً يا حبيبتي أنتي الطر وردج الطر، أهم شي انه الرواية نالت اعجابج، أشكرج على متابعتج وأتمنى أنج أتابعيني للنهاية♡♡
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت

  رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 11:03 PM   رقم المشاركة : [ 47 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية 3la Hoonk

بيانات 3la Hoonk
تـاريخ التسجيـل : Jul 2013
رقــم العضويـــة : 147245
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 155 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3la Hoonk غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارتت ححلو

روضه ههاي جلبه ،

سيف احسه بيراضي شمما

زايد ليش جي قلت لمها !! ححراممم ،،

تسسلمم اييدج موازز ع الباررت و ف انتظارجج
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ان شفتني ابتسم؟ تراك ع بالي طريت

  رد مع اقتباس
قديم 05-02-2014, 01:37 AM   رقم المشاركة : [ 48 ]
عضو جديد

بيانات MozaRashid
تـاريخ التسجيـل : Apr 2014
رقــم العضويـــة : 151169
الـــــدولـــــــــــة : My Sharjah
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MozaRashid غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3la hoonk مشاهدة المشاركة
البارتت ححلو

روضه ههاي جلبه ،

سيف احسه بيراضي شمما

زايد ليش جي قلت لمها !! ححراممم ،،

تسسلمم اييدج موازز ع الباررت و ف انتظارجج
قرايتج لروايتي هي الأحلى♡♡♡ شكراً لردج وتوقعاتج، أتمنى أنج مستمتعه بقراية الرواية وشكراً على الانتظار..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت

  رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014, 12:05 AM   رقم المشاركة : [ 49 ]
عضو جديد

بيانات MozaRashid
تـاريخ التسجيـل : Apr 2014
رقــم العضويـــة : 151169
الـــــدولـــــــــــة : My Sharjah
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MozaRashid غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الجزء التاسع عشر

استوعب انه وقففف جدااام بييتهااا ..
: الوووه
: دقي لشماا قولييلهاا تطللع برعع !!
وهي تشهق : اييي اييي مينوووون انتتتت
سيف وبعصبييه : الريييم اسمعييي الرمسسسسه ..
الريييم : شووو اسسمع الرمسسه تبااا امهاا تذبحهاااا
سيف : محد بيدري!!!!
الريم : علىى كييفك ؟؟ اناا مالي شغل
سيف وبعصبيه : رييييموووه !!
الريم وبخوف : سيييف فكر شوييي .. تذكر هاك اليوم شو استويي
سيف : والله يا الريم ان ما خبرتييها لادخل داخل ويستوي الي يستوي
الريم وهي بس اتخيلت الي قاله : خلااص خلااص بقوللها
سيف : اتصلي على فون البيت
الريم : ليشش بعععد
سيف : سوي الي قلته وخلاص وسكر في ويهاا ..
الريم سكرت وهي اتحاتي .. واتصلت على فون البيت ..
شما وهي منسدحه الساعه قريب الهنتين وامها هالوقت ترقد .. هي منسدحه على سريرها بس تسمع فون البيت يرن ..
شما وهي مالها خلق لشيء طنشت بس رجع الفون يرن .. قامت ببطئ .. وردت بدون لا تنتبه على الكاشف
شما : الووه !
الريم وبخووق : شموووه
شما : بسم الله !!!
الرييم : شمهه طلعيي برعع بسرعه
شما وهي مب مستوعبه : نعمم ؟؟!!! انتيي برعع
الريم : انتيي اطلعيي برع بسرعه .. باي
سكرت الريم وهي خايفه .. شما بعد شكت وخافت لانه صوت الريم ما كان طبيعي خذت شيلة البيت وطلعت ما لقت حد ( يمكن تقصد برع الحوي ؟؟ بسس شو اتسوي الريم برع ) مشت ولما وصلت برع انصدمت بسيف متساند على باب السياره
شهقت شما بخوووف وما يا غير شي واحد في بالها انه سيف يا على شان يذبحها .. صدت بسرعه بترجع داخل بس مسكها من ذراعها بالقو .. وهو يسحبها للسياره وشما ميته خوووف : سييييف الله يخلييييك ..
سيف : اركبي بسرعه ..
كان موقفنها للباب الي جداام ركبت شما بخوف وركب سيف وحرك السياره شما شهقت وبسرعه شافت عمرها بالبجامه وشيلة البيت وشعرها مفتوح وظاهر من الشيله .. مشى سيف ووقف بعيد عن البييت ..
سييف : اتكلمييي ؟!!!!
شما وبخووف وخلاص ما اتعرف شو اتسويي : ش..ششو اقوول ..
سييف وهو يعصب : شوو كنتييي اتسويين في مردف
شما وجنها انصفعت !! ليشش يسألهااا وما تدري كيف قوت عمرها : مااالك شغغغل !!
سيف وهي ايصد عليها : شماااا ارمسسسييي عدل
وانصدم انه عكس ردها توه صااحت : انتتت ليششش تسألنييي ليشش خلاص مب قللت انيي موااعده ليش تسأل الحيين
سيف وهو يحس ان ظلمهاا : لا تصيحين وارمسي ..
شما وهي تمسح دموعها وبقهر : روضه بنت عموه يتني قالتلي تباني اروح وياها تبا تيب قلادتها من المندوب ولما وصلنا قالت انها شافت ربيعتها وراحت اتسلم علييها والمندوب يا وانت ظهرت فجأأأه
سيف كان مصدووم ومستاانس وضايق فنفس الوقت وبدااا يستوعب كل شيي !!
شافته شما يشل فونه وعقب عطاها اياه .. خذته بهدوء وهي اتشوف مسج قرته مره مرتين وثلاث وطاحت عينها على الرقم وبدت تستوعب كل شي ومره وحده شهقت .. وقامت اتصييح : حقققيييييره هذييي حقيييره ليششششش اتسوييي فييني جييه اناا اناا شو سويييتلهااا !!!!!!
سيفف وبحزن : شماا انااا اسسسف !!
رفعت راسها وهي اتشوفه وويها كله دموووع : كنتت بتذبحنييي !!
سييف : لانييي ما اتحملت فكرررة انججج ويا غييريي ..
شما : انت جرحتنيي يا سييف !! انت شكييت فييني انت لو كنت اتحبنيي ما كنت بتشك فيننييي
سيييف : والله احببببج .. انا يووم شفتت المسججج اتخبلتتت .. غررررتتت
شماا : غرررت !!! غرررت وشكيييت فينييي اليوم وباجر بتشك والي بعده
سيفف : لا اتقووليين جييه
شما : انت شكيت فيني مره وبتشك فيني الف وما راح تثق فيني ابدد
سيف وبندم : احبببج وما بشك فييييج اوعددددج .. انااا اباااااج وماا اتحملل انججج اتكونين ويا غيري ..
شما بضييق : رجعنييي البييت
سيف حرك وهو لاول مره فحيااته يحس بالندددم لهالدرجة لما وقف عند البيت شما يت بتفتح الباب عطاها تليفونها .. خذته منه وصدت
سيف : شمييمييي اسسسف اناااا ...
شما صدت علييه وهي تشوفه بانكسار وااضح علييهاا : الله يسامحك .. ونزلت بسرعه .. اترياها تدخل وحرك وهو مقهووور ومتندم وكااره عمرررره والي سوااه .. اما شما فدخلت غرفتها وهي ميته صياااح .. وفونها يرن ومره الريم تتصل فيها واشوي روضه .. فرت الفون بقهر ورقدت من الضيق وهي مب حاسه في عمرها ..
سيف لف بالسياره لين ما تعب ورجع البيت .. من دش الصاله .. شاف الريم بعباتهاااا ..
الريم : انتتت وييينك ليششش ماا تررددد خوفتنييي اتصصل فييك ما تردد وشمااا ما ترررد شو مستويي ..
شيف شافها بضيق ..
الريم وهي اتحس بالخوف : ودني عند شما
لاول مره سيف ما يناقش الريم : طوفيي يلاا
الريم مشت ورااه وهي مستغربه وتصرف سييف خوفهاا اكثثثر

اما سيف فحس انه شما محتاجه للريم فعسب جيه وداها ..
الريم من وصلت عند شما دخلت وشافت خالتها خديجه وسلمت عليها وعقب دشت غرفة شما .. شافتها راقده ..
الريم وهي تيلس على الارض واتهز شما : شمتيي !! شماا .. شمااا قومميي .. اناا الرييم .. شمااا
شما فتحت عينها ببطئ ومن شافت الريم يلست بسرعه وحضنتهااا
الريييم : شمتيييي بسسم الله شوو مستوييي !!
شمااا وهي تنفجر واتخبرهاا كل شيي ..
الريم وهي مصدوومه وبانفعالل : الحقيييييييييييره والله لا رااويييهااااا
شماا : اتولييييي خلييها ما علييج منهااا .. هذيي خبييثه ما تدرين شو بتسويي
الريم وبعصبيه : اتخسييي الاااا هيييي .. والله لاراويييها شغلهااا. وسسيف كيييف يسويي جيييه
شماا وبحزن : ماا ادرييي ماا ادرييي ..
الريم : اوووف جد جد محد صااحي في هالدنياا غيريي
شما على الي فيها ضحكت ..
روضة في غرفتها وهي ميته ضحك ووناسه : اوووه ابااا اعررررف شووو استوىى ... وهالغبيييه ليششش ماا تررررد .. اوووف منهااا ..
.. مر هاليوم .. ومر هالاسبوع شما ما ردت على روضه مع انها اتصلت فيها كم مره .. ويتها مره البيت بس شما كانت فبيت عمها احمد والريم متوعده لروضه واتفقوا شما والريم انه محد يعرف عن روضه وعن الي صار ويتم شي من بين شما والريم وسيف وبس .. نوره ومنال وساره بدوا يتعودون انه المها وهيا ما يكونون معاهم فالبيت .. زايد من آخر مره رمس المها وهو حاس بنفس الشعور الغريب.. والمها كل ما اتكلم زايد اتحسس بالتوتر والخوف .. هيا وشوق على انه بس مر اسبوع وهم مع بعض الا ان كل وحده اتعودت على الثانيه ..
يوم الخميس ..
منصور وهو راد من الدوام شغل الاف ام وكانوا حاطين ( كلمة احبك ) ابتسمم بشوووق كبييير ( يلااا ياا نوددد ارجعييي .. احتاااجلجج اناااا )
زايد وهو يرمسها على البيبي ام : مهاوي ابااا اشوووفج .. ولهت علييج
المها : زاايد ما احسس اقددر
زاايد : ليشش ؟؟؟!!
المها : ما ادري
زايد وبقهر ( شوو فييج يا المها كل يوم ما تقدريين ؟!!) : خلاص على راحتج
المها غمضت عينها بقو ( يا ربي انا شفيينييي بسس خاييفه لو زايد بس يبا يشوفني جان قال تعالي بيتناا بسس احسس وراه شي ) : خلاص خلاص .. وييين ؟؟!
زايد ابتسم ( واخيرراً ) : أي مكان ترتاحين فييه ..
المها وبتردد : زايد انت بس تبا اتشوفني ولا تبا اتقول شي ..
زاايد ( يا الله كيييف هالبنت تفهمنيي ) : انتي تدريين !
المها ابتسمت من قرت : خلاص انزين انا على الخمس بطلع من البيت وبقولك ويين ..
زايد : تمااام ..
وهي اتفر المخده عليييهااا : شووقووو يا حماااره لا اتكلميينييي بوغااده
شووق : لا حول ولا قوة إلا بالله .. والله اني ارمس عااادي ... شو فييج انتيي
هياا : لا لا مببب عادي
شوق : هههههههههههه هياااا !!!
هيا : انا احسج اتكلمييني جييه ببرود ووغاده
شوق : والله يا هيا ما يخصه .. انا ويا الكل جييه
هياا : بسس انااا مب مثل الكللل .. كلميينييي غيير
شوق ابتسمت : من عيووونييي
هيا ابتسمت : هيييه جييه اباا كل ما اتكلمييني تبتسميين تراا جد ابتساامتج وااايد حلوووه ..
شوق : انتييي الحللوه
هيا وهي تغمزلها : ظاهره عليييج
شوق : ههههههههههههههه ..
هيا : هههههههههه ..
_______________________________________________
منار وبقهرر : بسسس مااا يستوييي جييه انتتت بس يلسست اسبوووع
مايد وبضيق : شو اسويي منااريي .. والله مب بييديي لازم اسير ضروري
منار وخلاص اتحس بتنفجر تمت ساكته وهي اتشوفه يحط ملابسه بالشنطه .. اتجدمت وبحزن : خلاص مايد انت انزل اتغدى وانا بسوي الشنطه ..
مايد : انزل اتغدى ؟؟
منار وهي اتكمل الشنطه : همم ..
مايد : بدوونج ؟؟!!!!
منار: انا ما ابا غدااا..
مايد وهو عارف كيف يتعامل وياها : خلاص انا بعد ما اباا ..
منار صدت علييه وبحزن : خلاص انزل وانا بخلص وبلحقك ..
مايد ابتسم على انه متضايج : بترياج ..
منار خلصت ونزلت وياه بضييج ..
على الغدااا ..
ام مايد : بسم الله شو صايبنكم انتو الاثنين ..
غايه : يمكن شايفين عفرييت ولا شي
بو مايد : أعووذ بالله من لسااانج انتييي ..
غايه : انا قلتت يمكن انزييين ..
ام مايد : بس انتيي اكليي وانتي ساكته .. مايد شو فييك ؟
مايد : ما فيني شي اميي ..
ام مايد : شقا ما فييك شي ..
بو مايد : يا ام مايد قالج ما فييه شي ..
مايد ما كان يبا يقوول لامه ولا منار الحيين .. بس منار عرفت لما كان يزهب شنطته وهو مخبر ابووه
ام مايد : منار يا امييه اشحقه ما تاكليين ..
منار : اككل خالو ..
ام مايد : ويين تااكليين وصحنج ما انهبش ..
مايد : منار حبيبي كليي ..
منار : إن شاء الله ..
بعد الغدا .. والكل فالصاله ..
مايد : امييه .. بسيير انااا
ام ماايد وهي اتفز : بسم الله الرحمن الرحيييم وييين بتسسير !!!
بو مايد : ويين بيسسير بعد .. دواامه ..
ام مايد وبضيق : امس الا انت ياي ..
غايه : امييه عنبوو شو امس من اسبووع الحيين ..
ام مايد : وانتي شو معورنج تبيين اخووج يسسير ..
غايه : حشى علي ما قلت اباا يسسير بس اخبرج يعني ..
مايد : يلا عن اذنكم بقوم بتلبس ..
بعد فتره نزل وهو شال شنطته ..
سلم على امه الي يلست اشكثر اتوصيه وعلى ابووه وغايه وآخر شي مناار ..
حضنها وهو يسلم علييهاا .. حس بايدها الي ماسكه كندورته بالقو .. وهو يهمس لها ..
ماايد : منوورتييي .. اتحمليي بعمرررج واكليي عدللل انزيين ..
مناار ساكته ما تباا ترمس لانه اتحس بتصييح وما تبا اتضايجه قبل لا ايسسير
مايد وهو يترياها اترد : حبييبيي ؟!!!
مناار بصوت واااطي : إن شاء الله ..
سار ماايد ومن ظهر ..
منار يلست حذال عمهااا ..
غايه : يلا يلا روح مايد شو تترييين صييحييي وامييه انتي بعد كملي وياها ..
بو مايد : انتي يا ام لساانين بس اسكتيي ..
مناار : قومي هاتييلي شييله ..
ام مايد وفيها صييحه ما تبا منار اتسسير واايد اتحبها واايد اتذكرها واتصبرها على ولدهاا : ليش يا امييه بعد بتسيرين تميي عنديي
منار وفيها صيحه : اسمحييلي خالو والله ما اقدر ..
غايه وبعط: شو بعد ما تقدريين شو هالمصخره ..
مناار : غويييه والله مش وقتجج ..
ام مايد : عشان خاطري يا امييه تميي لا تسسيرين ..
منار وما حبت تكسر بخاطرها : والله عشان خاطرج بس بيلس ..
ام مايد : فدييت رووح الغاليه انتيي .. تعالي عندي ..
منار سارت عندها ويلست حذالها وحضنتها ام مايد بالقو من حضنتها منار صاحت وهي تذكر امهاا ( يا لييت لو اميييه مثللج لييتهاا اتحننن عليي وتفهمنييي ) ..
ومن صاحت منار صاحت واياها ام ماييد : يا امييه ليشش اتصييحيين الحيين ..

بو مايد : وانتي تسألينها ليش اتصيح ما اتشوفين عمرج
غايه : ههههههههههههههههه هييييه والله اميييه حركااات بعددد
منار وهي تمسح دمووعهاا : يا لييت اميي مثللج ..
ام مايد وبحناان : امج إن شاء الله الله بيهدييهااا ..
غايه غمضتها واايد منار بس ما حبت اتحسسها بشي فحاولت تتصرف عادي كان الكل يدري انه ام منار كانت معترضه على زواجها بس محد سوالها سالفه ..
وبعد ربع ساعه سار بومايد وام مايد الغرفه ..
منار : غايييه
غايه : خيير خييير
منار: بيلس معاج فالغرفه
غايه : ما عندي اي مشكله ..
منار ابتسمت : مشك.. قاطعتها غايه : لحظه لحظه قبل لا تشكريني الليله في غرفتي ب 500 درهم
منار شافتها بنظره : خفي علي دخييلج ما ادري عاد شو غرفتج ..
غايه : جب غرفتي انا خمس نجوم وبعدين لو تبين تدفعين 250 ما في مشكله بس ترقدين على الارض
منار وبعصبيه : ما اقوول غيير ماللت علييج بسس .. برقد على السرير وغصبن عنج
غايه : خييبه خييبه عصببت .. انزيين يمكن انا ما يكفيني السرير
منار: وين المشكله رقدي على الارض .. ولا تعالي روحي رقدي فغرفتي شفتي عسب اتعرفين اني احسن عنج ..
غايه : هيه والله فكره .. بعدين غرفتكم احلى من غرفتيي .. صح صح ..
منار ابتسمت : وياا ويييهج ..
هيا : تعالي شوق بنسير بنشوف التلفزيون .
شوق : لا لا تلقيين يدوه فالصاله ..
هيا : خلاص عيل تعالي نسير عند مهوي والوعد ..
شوق : تدرين لما كنتي مب موجوده انا طول الوقت في غرفتي ..
هيا : كييف تقدريين انا احس بتخبل ماا اقدر ..
شوق : انا عادي اتعودت ..
هيا : يلا انزين تعالي .. وبس من فتحوا باب الغرفة .. سمعوا صوت يدتتهم
اام الوعد : منني هذي الي اطلعت ..
هيا وبصوت واطي : خيييبه رادار ..
شوق وبصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فز وهو يسمع ضحكتهااا .. وابتسم بخبث : اميييه ازقرييهم
ام الوعدد: يمكن هذي شووقووه ..
حمد ( هه ادري انه هيهه ولا ليش اباج تزقرينهم ) : عاااديي ازقريهاا .. بس لا اتقولين اني هنيي ..
ام الوعد : شو تبابهاا يا ابووي ..
حمد : انتيي ازقرييها
ام الوعد وهي ما تقدر اتقول لحمد لا : ياا بنااات اسالكن انااا ..
شوق وهيا كانوا توهم عن باب غرفة الوعد .. دقوا الباب ودشوا وهم مسوين لها طاف .
حمد : اميييه والله وطنشووج ..
ام الوعدد وهي معصبه : مسودااات الويه انا بروااييهن .. وقامت ..
حمد : لاا لااا امييييه خلييج مكااانج ما علييج منهمم ..
اليده : لا والله اني قايمه لهن ..
حمد ابتسم بخبث ..
هيا وشوق من دشوا الغرفة كانت الغرفة ظلام ..
هيا شغلت الليت وشافت حد راقد بس ما يبين منو لانها مغطيه حتى ويهها
هيا : اوييه رااقده .. بس منو هاي
شوق : اكييد المها لانه وعوود ما ترقد الظهر .. اسمع صوت الماي شكلها وعود تسبح
هيا : خلاص عيل تعالي بنسير عن تقوم ..
شوق : اوكي .. وبس من طلعوا من الغرفة شافوا يدتهم توها عند الكوريدور ..
وهي اتشوفهم بنظره اتخوف : انتن توني اكلمكن ما تردن ليشش ..
شوق وهي فيها ضحكه سكتت ..
هيا : بسم الله علييج يدووه ويين كلمتيينا ما سمعنااج .. سمعتي شي شوق
شوق وهي تكتم ضحكتها : لا حشىى !!
حمد وهو يسمع اصواتههم لان الصاله قريبه من الغرف والبيت مش كبير .. وفاضي
حمد عرف شوق بس ما عرف منو وياها يعني هيا ولا المها ..
يدتهم : يا الجذوب انتي وياهااا .. تعالن يلسن فالصاله .. وحطن شيلكن ومشت ..
هيا وشوق دشوا غرفتهم ..
يدتهم : وييين ويييين سايرااات !!
هيا : مب توج اتقولين حطوا شيلكن ..
يدتهم وهي تذكر : هييييه .. يلا بسرعه
هياا : انزييين ..
دشوا الغرفه
هيا : ليشش اتحسين قالت حطوا شيلكم .. هزرج حد فالصاله ..
شوق : لا ما اعتقد محد ايي الحين الظهر .. تلقينها بس اتسوي جو ..
هيا : هههههههه .. وبعد ما ظهروا واول ما طلعوا الصاله ..
شوق انصدمت ويت بترد
هيا وبصوت واطي : ويين !!
شوق : بسسير
هيا : ليششش .. انا بعد عيل ما بيلس ..
ام الوعد : تعالوا بلاكن .. هيا تعالي سلمي هذا حمد الغالي ولد عمج ..
هيا ( بخصووص تعالي سلمي ) وشوق لفت بتسسير
ام الوعد: شووقوووه تعالللييي وييين سايره يالي ما تستحيين تعطيني ظهرج ..
حمد وهو يشوق شوق من فوق لين تحت .. شوق خلاص اتحس بتذبحهااا على حركاااتهاااا هااي .. ( هييه الحيين بيتحراني خايفه منه ولا واايد متأثره مالت علييه ويا يدته فوقه ) صدت واتجدمت وهيا وياها مستغربه ما اتعرف شو السالفه ..
يلسوا
هيا : السلام عليكم
حمد : وعليييكم السلام ورحمة الله .. شحاللج هياا ..
هيا : الحمدلله ..
حمد وبخبث : شحاللج شوووق ؟؟
شوق شافته بقهر وصدت ويهها عنه ..
ام الوعد : انتيي ما تستحيين .. ليش ما ترديين علييه هذاا ريلج ..
حمد ابتسسم وهو يشووف نظرات شوق المصدومه وهي اتقوم عنهم ..
اما هيا فاستغربت وابتسمت وهي فبالها انهم محيريين لبعض او شي مثل جيه وعسب جيه شوق ما بغت تي الصاله يوم شافته ..
ودقيقه وقالت : عن اذنكم .. ونششت اتشوق شوق ..
دخلت الغرفه وهي مبتسمه .. بس من شافت شكل شوق خازت ابسامتها .. كانت منسدحه ومغطيه جسمها كله ..
هيا : شوق ..
شوق ما ردت علييهاا ..
هياا وهي اتسكر باب الغرفه وتجدم عن السرير يلست حذال شوق ..
هياا : شووق .. وهي تفتح اللحاف عنها .. شافت عينها محمره ..
هيا وبخوف : بسم الله علييج شوق شو فييج ..
شوق وهي تيلس على السرير وتحضن هيا بالقو .. ومره وحده انفجررت تصيييح من خااطرهااا ..
هيا كانت مصددومه وما تدري شو السالفه ولا مستوعبه شي ..
شوق تمت خمس دقايق على نفس الحال وهيا مب عارفه تتصرف غير انها حاضنتنها بالقو .. ومن هدت شوق
هيا : شوق بسم الله علييج شوو فيييج !!! ليش اتصييحيين منوو زعلج
شوق وهي اتخوز من حضن هياا : تعبااانه يييا هييااا ميتته تعببب محدد حاااس كلهم يكرهووونيييي خلاااص بس تعببببت تعبببت
هيا وهي مصدوومه : بسم الله عليييج من التعببب .. شو فيييج لييش اتقووليين جييه
شوق : كلهم يتحسبوني قويييه وماا احسس بسس انااا مب جييه والله مب جييه والله انه عندي قلبب احسسسس اناا والله احسس خلااص اباا اموووووتت ب..
قاطتعتها هيا : اوووش .. لا تييبيين طااري المووت دخيييلج .. بس حبيبتيي اهديي فهميينيي شوو فييج الحييين شو السالفه والله مب فاهمه شييي
شووق : ماا سمعتيييهااا شو قالللت !!!
هيااا وباستغرااب : عنن شووو عنن حمددد !!! عسب قالت ريلج .. اكييد هيي تباكم لبعض عسب جييه قالت جذاا .. انتي ما تبيينه خلاص مب على كييفهاا لا اتسويين فعمرج جيييه ..
شووق وهي اتشووف هيا بهدووء .. : حمدد ريلي ..
هيا شهقت من الصدمه : شوووووووه ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
شوق بحزن : اقوولج ريلييي ..
هيا وهي مصدومه : كيييف .. !!!!!؟؟ انتي شو اتقولين ..
شوق وهي تغمض عيينها وترجع تفتحهاا : قبل سنه قالي ابوي انه حمد خطببني انا على طول وافقت اتخيلت انه حياتي بتتغير اتخيلت انه بيحبني اتخيلت اظهر من هنيي واتخييلت وايد اشياء .. قمت احببه واناا مااا اعرفففه ما اعرفف غيير انه يحبب خواااته واايد وما يرضى علييهم وانه يددوه واايد اتحببه اتخيلته انسان مثالي الكل يحببه .. بعد ما ملجناا خلاص قلت هالحمد عاشقني انتي لو كنتي تسمعين كلامه ولا تصرفاته .. كل يوم هدييه .. كان يوعدني بواايد اشياء كنت غبييه كنت اقووله كل شي كنت اقوله اني ما احب يدوه ولا ابوي وابا اعيش حياه ثانييه كنت اشووفه غيير ..
هيا وهي للحين مصددومه : وشو استوي ؟؟!!!
هيا : بعد العرس وبدال ما اكون وياه .. انا رجعت بيت يدوه وانا ما اعرف ليش .. محد اتكلم محد اعترض على بالهم انا فيني شي ولا مسويه شيء على شان جييه ما يبانيي .. وهييي اتصيييح بقهرررر واتقووم تفتح الكبت واتطلع كيس واايد كبييير .. واتظهر منه فستااان ابيييض واتفره على الارض : هياا..أااا اناااا رجعتتت بفستااااانييييييي يااا هيااااا بفستاااني ..
هيا خلاص ما اتحملت صااحت وياها وهي اتقوووم وتحضنهاااا ..
هيييااا : ليشششش سوااا جيييه ليييش
شوووق : قالل ماا يبااانيي وما سواا جييه الاا علشاان اختهه علشاان كراامتها وعلشاان يأدبنيي اذكررر كلللل كلمههه قاللهااا يا هيااا كللل كلمههه ..
هياا : منااار !!!
شوق : لااا شهددددد الحقييييييييييره .. اشوووف فيييها يووووم إن شاء الله
هيا وبصدمه : ليششش !!
شوق وهي تمسح دموعها بالقو : لاني صفعتهااا جدااام الكلللل ..
هيا : شووووه !!!!
شووق : كاانت تستاهل .. قالت ما نبا بنت الهنديه تيلس ويانا .. انا ما صفعتها علشان اني انحرجت من اصل امي ولا صفتعها لاني ابا ايلس وياهم انا ما صفعتها الا لانها قلييلة ادبب .. وتستاهل وفعمري ما ندمت ولو رجعت وقالت شي بصفعها مره ومرتين وثلاث وبأدبها ..
هيا كانت مصدوومه وفنفس الوقت مقهوووره .. ومب عارفه كييف اتخفف عن شوق ..
هيا : هالعايله كلها حقيره ومن طينه وحده ..
شوق شافتها بنظره ..
هيا : ثاني فيوم صورني ..
شوق وهي اتفج عينها على وسعهن : هااااااه
هيا وهي اتخبرها كل شيء : الله كرييييم ..
شوق وهي تحضن هيااا : لا اتخليييييييينيييي
هيااا : انااا ويااااااااااااج انا مالي غييرج .. والله والله اني احبج
شوق : واناا احببججج يا هيااا انتيي اقرب انسااانه لييي
هيا : وببقى اقرب انساانه لج بإذن الله ..
حمد ظهر من عند يدته وهو ضايق ما يدري ليش يسوي جييه ( انا ادري يا شوق اني كسرتج وادري انج اتحبيني بس اختي ما تهون علي يا شوق ما تهوون ) ..
الريم وهي يالسه ويا شما في الصاله فجأه دخلت روضه ..
كانت بالنسبه لشما صدمه اما الريم فكانت تتريا هاللحظه ..
روضه وهي مبتسمه : انتوااا وييين اختفيييتوااا .. اشتقت لكمممم ... واتجدمت اتسلم علييهم
شما ( والله انج قويييية عيييين .. بكل برود ولا جنج مسويه شي .. انا بسكت عنج يا روضه بس لاني ما اباا مشاااكل .. )
الريم : اووه اشتقتي لنااا ؟؟؟
روضه وهي مبتسمه : ما تتخيلين اشكثر !!
الريم ( أعوذ بالله في ناااس تقدر تنااافق جيييه بس دوااج عندييي ) ..
روضه : شمااااا صحححححح اشحقققه اتصصل ماا ترديييين عليييي !!!!
شما وببرود : فوني ضاع .
روضضه : اوييييه كيييف ..
شما : ما ادري .
روضه : حتى فوني الثاني الي خليته عندج ما اتردين علييه !!!
شما شافتها بنظره وسكتت
روضه وبتوتر : فييج شي ؟
الريم : الا اقوول رووضه ..
روضه : هلااا ..
الريم : ما درييتيي !!؟؟
روضه : عنن ..
الريم وبابتسامه : ملجة شما بعد شهر ..
روضه وبصدمه : شووووووووه !!!!!!!!!!
شما ابتسمت وهي اتشوف روضه ..
الريم : اشفيييج بسم الله .. اقوولج ملجتهااا عقب شهر ..
روضه وهي مصدوومه ومب عارفه شو اتقول : هاا !! متىى استوى كل شي ..
الريم : شو متى تراا انا قلت لج من زمان انه سيف اخويه يبا شما ؟؟
روضه وجنه حاد صافعنها : بسس كييف !!
الريم : بلاج بسم الله مصدومه .. اذا عن سالفة مردف فماعليه حبيبتي لا اتحاتين ما استوى شي .. الا ما قلتيلي كيف يبتي رقم سييف !!؟ احيدج مره قلتي بتدقين على الدريول من فوني .. ما دريت انج ظهرتي الرقم !!
روضه وهي اتشوف الريم وترجع اتشوف شما مبتسمه ببرود خلاص ما كانت عارفه شو اتقول لسانها انربط تتمنى انها ما يت : ا..انت.ي شوو ات..قوليين ؟؟!!!
الريم : اووه ما فهمتي علي ؟؟! فعمري ما شفت انسانه منافقه مثلج .. وفوق جييه قلييلة ادب وما تستحيين ولا تحشمييين وولا جنج مسويه شيء .. انا بس ابا اعرف شي واحد .. انتي شو مشكلتج ؟؟!! مينوونه ولا مرييضه ؟؟!!
روضه وهي مصدوومه .. قامت بسرعه من الكرسي وظهرت برع ..
شما شهقت : حرااام ريوومه ليش جييه ويين بتسير الحين ..
الريم : اتوليييي خلييها عنج تلقين دريولها برع ولا احسن خلها تترياه خاري .. صدق ناس مرييضه ..
شما : حرااام .. ما يصير جييه .. / وقامت فتحت الباب .. بس شافت سيارة الدريول توها تظهر من الحوي ..
شما : روحت ..
الريم : فكههه .. ( استغفر الله يارب سامحني احفظها يارب ) ذكرت الي صار لمها وقامت تتعوذ من ابليس وعلى كل الي سوته الا انها دعت انه الله يحفظ روضه
روضه وهي في السياره ( يعلج يا رييم ما تتوفقين انتي وشما وياج .. ما اتشوفون الفرح إن شاء الله . )
بعد يومين الريم وهي يالسه فالصاله
خلود : ريووم
الريم : هااا
خلود : متى بتخلصين جامعتج
الريم وبوناااسه : خلااااااااص هذااا آآآخررر كووورس
خلود وابتسمت : زييين عيل في ناس متكلمين عنج
الريم وبخوف : خير إن شاء الله شو يبون
خلود : شو يبون بعد بيخطبونج
الريم وبخوف: بسسس لااا متفيجيين هذيل
خلود : الريم حبيبتي انتي الحين مب ياهل وخلاص الحين إن شاء الله بتخلصين دراستج والريال الي ياي ماشاء الله عليه نحن سألنا عنه والكل يمدحه ليش اترديينه
الريم واتحس معدتها اتعورها سكتت
خلود : حبيبتي الريم انتي استخيري والناس بيون بالخميس انتي شوفي الريال .. واذا شي نصيب ترا الامور بتتيسر
الريم : لا لا لييش ايوون واناا بعدي ما واافقت
خلود : يا حبيبتي انا شو اقوولج ، بس شوفيه انتي بعدين حتى يمكن الريال ما يرتاح ولا شي
الريم وبغرور : لا والله وليش ما يرتااح
خلود : أستغفر الله العلي العظيم، أناا اقوولج استخيري يا بنت
الريم : إن شاء الله .. وسارت اتخبر شمااا
شما : انزين حبيبتي اذا مثل ما اتقول خالو انه زين ليش ما اتوافقين بعدين لو صار شي اكيد بيصير عقب ما تتخرجين لانه ما بقالج شي واتخلصين إن شاء الله .. انتي استخيري
الريم : إن شاء الله
الخميس الريم بتوتر كانت محتاجه لوجود شما بس تدري انه شما صعب تي عندها ومنال ونوره كانوا وياها
الريم: نوييير مااا ابغيي انزللل والله ماا ابغييي
نوره : رييموه بلااج الريال بس بيشووفج ما بيااكلج
الريم : هذااا متفييج والله متفيييج ماا لقى غييري يعنييي
منال : أستغفر الله منج الريييم خلااص بلاا حركاات يهاال يلا خالو خلوود كم مره دقت اتقوول انزلي
الريم: انزيين انزيين بنزلل ادعولي
منال: ساايره اتجاهدين انتي
الريم: مالت علييج بسس.. نزلت بتوتر ومن وصلت الصاله سلمت على ام الريال ووحده معاها والظاهر انها اخته
ويلست حذال امهاا ..
ام الريال : شحالج الريم حبيبتي
الريم وباحراج : الحمدلله
وقامت الام اتسولف الريم حست انها طيبه بس ابداً ما ارتاحت لاخته الي كانت اتشووفها بنظراات استحقاار
واشوي ورن فون خلود والي كان سيف يخبرها عشان الريم تجهز لان الريال يبا يشوفها
خلود خلت الخدامه تيب عباة الريم ..
الريم وهي خايفه : ماامااه تعاااليي وياااي
خلود: هههههه حبيبتي ريم كيف اي وياج روحي الميلس اخووج يترياج .. مشت الريم بتوتر وسارت
ام الريال : والله هالريم عسل ماشاءالله
خلود: مشكوره حبيبتي ..
أم الريال : الظاهر طالعه على امها
خلود ضحكت : هههههههه من ذوقج حبيبتي
اخت الريال ( قططع ما ادري شو عايبنها فهالريم ) ..
الريم حذال سيف : سيففف ماا ابغيي ادخل الله يخليييك
سيف : رييمووه عن هالحركاات دقييقه وبتطلعيين يلا اشووف
الريم دخلت بخوف وما رفعت راسهاا ابداً ومن يلست حذال سيف بس ثانيه رفعت عينهاا وانصدمتت اكببر صدمه حمدت ربهاا انهاا قدرت تخفي شهقتها .. ودقايق وقال ابوها : يلا الريم سيري ..
الريم ما صدقت قامت بسرعه وطلعت وعلى طول سارت فووق ودخلت وهي اتصررخ
نوره : بسم الله الرحمن الرحيييم شووفييييج
الرييم : نوووووووووورررراااااااااا بنتححححرررررررررر
نوره بصدمه : لييييييييش مببب حلللللللوووووووووووو!!!!!
الريم : جااااااان زييييييين على الاقل كنت بقوول ماا اباااه
منال : عييل شووفيييييج
الريم : تذكرييين الدكتوووور
نوررره وتحاااول تتذكر وبصدمه : لااااااا اتقوووووووووليييين
الريم وهي بتصيييح : والله والله هووووووووو
نورررره : مستحييييييييييييل
مناال وهي اتحس انهاا ضايعه : شوووفيييكم فهمووونييييي
الريييم : آآآآآآآآآآآه ماااا تبييييين اتعرررفيييييين يااا منااال ماا تبييييين
منااال : قوووولي يلاااا بلااا سخاافه ..
الريم شلت فونها بسرعه : اناااا بكلللم شممووو خليي نويير اتخبرج وطلعت بسرعه
الريم من دقت لشما
شماا : هااا قووولييي شووو استوىى
الرييم : ااااااااااااه انتحاااااااااااااااررر شمييييمييي انتحاااار
شما وبخوف : لييش بسم الله شوو فيييج
الرييم: اتخيلييي منووو اتخيلييي انتيييي منووووو
شما ويا في بالها حد بس على طول قالت انه مستحيييل : منووو قووولي
الريم : الدكتوووور
شما وبصدمه : شووووووووووووووه !!!!! والله حسيييت بس قلت مستحييييل
الريم : شموووه اتخيليي الموقف انتيي اتخيلي
شما : هههههههههههههههههههههههههههههه شكلهه انعجببببب فييييج
الريم : مالللت عليييييييج انااا اقووول
عند منال ونوره وبعد ما نوره خبرت منال
منال بصدمه : ههههههههههههههه والله الدنيااا صغييره، اتحسيين صدففه ولا هو اختار الريم
نوره : ما ادريي والله يعنيي كييف بيعرف الريم يعني اسمها ورقم عمي وجييه
منال : ههههههههههههههههههههههههه الله يعييين الريييييييم اظنن بيذلهاااا طووول حيااتهاااا
نوره : ههههههههههههههههههه ما اتخيل
واشوي ودخلت عليهم الريم وهي مشتطه للحين وتتحرطم
بعد ما روحواا الناااس زايد تمت الابتسامه للحين على وييه
منصور : شووفيييك
زايد: تدري أحمدد ( الريال ) منووو ؟؟
منصور وباستغراب : منوو
زايد: نفس الدكتور الي عالج اختك يوم اتطيح هاك اليوم
منصور : احللف انت
زايد وهو يضحك : والله
واشوي وكان الكل فالصاله عدا سعيد وسيف ونزلت الريم ويا نوره ومنال علشان كانوا بيسيرون
ومنصور من شافهااا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم وباستغراب : جببببب يلااااا جببببب
زايد : هههههههههههههههههههههههههههههه
خلود : وي بسم الله شوو فيييكم
نوره ضحكت وهي ما اتعرف شو السالفه بس اتوقعت انهم يضحكون على شكل الريم يوم دخلت : هههههههههههههههههههههههههههه
منال بس اكتفت بأنها تبتسم حاولت تتجاهل وجود زاايد لانها حست بشعوور غريييب ..
الريم : ميااانييين الحمدلله والشكر ، يلاا يلاا روحوااا بييتكم ما بوصلكم ولا شي.. وسارت فوق
نوره : هههههههههههه اشفييهاا اختكم
منصوور : هههههههههههههههههههههههه ما ادريي عنهااا
زااايد نفس ما منال كانت تتجاهل وجوده هو كان يتجاهل وجوودهها بس لسببين مختلفين زايد لانه ما كان قادر يتقبل وجودها أما منال فلأنها حاسه بقلبها يدق بقوه
خلود : شوفيكم ؟؟
زايد : اميييه هذاا احمدد هو نفسه الدكتور الي عالج ريموه يوم اتطييح
خلود : صدددق والله
منصوور وهو ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود وهي تضحك ويااه : ههههههههههههههههههههههههههههه وانااا اقوول بلااها
نوره : يلا عن اذنكم نحن مروحييين
خلود : يلا يلا ماشي سيره يلسوا اتعشووا
نوره : لا والله توها امييه مكلمتني يتريونا على العشا
خلود : يلا انزيين بسمحلكم اتسيرون بس ها مره ثانيه سيره بدون عشا ماشي
نوره : هههههههه إن شاء الله .. وسلمت على خلود ووياها مناال وطلعووا
زايد سار فوق وهو متضايق ..
احمد شاب عايش مع امه واخته ، ابوه متوفي ، وويحب امه واخته لابعد درجه طيب وحنون بس لو عصب تصير حالته صعبه عمره 30 سنه وسيم وابتسامته جميله وطوويل
ام احمد : حرمه كبيره وطيبه وحبوبه وما اتحب المشاكل
منى : عمرها 27 سنه حقوووده .. ملامحها هاديه بس مغرروره واناانية اتحب اخووها واايد وتغار عليه وتبااه يبقى وياهم وما تفكر بسعادته واايد اهم شي ما يخلييها

يوم الجمعه الساعه 5:40 الفجر ..
توها مخلصه صلاتها .. فتحت دريشة الغرفة وهي تسمع صوت المطر ..
ابتسمت : اللهم صيباً نافعاً .. يالله يارب أسالك ان ترزقنا السعادة ..
( اووه خلني اسير اشوف ساره اذا قامت ولا )
دقت الباب لقتها بشيلة الصلاه يالسه على السرير ..
: صباح الخيير ..
ساره : صباح النوور ..
وهي تلتفت يمين وبعدين يسار : شو السالفه راشد وينه !!
ساره : قال بيبات فالبرر ..
منال : اووه زيين .. وهي تتجدم تيلس حذالها على السرير .. شو صليتي ولا بعدج ؟
ساره : هيه الحمدلله ..
منال : الحمدلله .. الجوو خياااااااال ..
ساره : هيييه من البارحه هو جييه ..
منال وهي تنسدح : وااايد برددد كييف ترقديين والمكيف شغاال انا ما اقدر
ساره وهي اتعق الشيله وتنسدح حذالهاا وتتلحف : احببب البررررددد ..
منال : والله احس اصابعييي اتجمدت ..
ساره : ههههههههه .. بترقديين هنييي ..
منال : تطرديينييي هااا !!
ساره : هههههههههه لاااااا بس لو بترقديين هني بسكر التكييف ..
منال ابتسمت : يا الله منو قدييي .. هيه برقد يلا سكريه ..
ساره قامت للجهاز الي معلق علي اليدار وسكرت التكييف ..
منال وهي مغمضه عينها : همم !!
ساره وبتوتر: انا يمكن اكون حامل ..
فتحت عينها بسرعه وبصدمه وابتسامه : احلفيييييي !!!
ساره ابتسمت بس كان مبين عليها الخوف : ما ادري .. مب متاكده بس انا شاكه ..
منال وهي مستانسه: خلاااص خليينا انسير العياده الصببح وتتأكدييين .. إن شاء الله اتكونين حااامل .. الله ونااااااااااسسسسه
ساره بخوف : انا خااايفه منووول
منال : ليش حبيبتي ؟؟!!!
ساره وهي اشوي بتصييح : مااا ادرييي .. لو كنت صدق حامل شو بسويي !!!
منال : بسم الله علييج ؟؟! شو بتسوين بعد بتحمدين الله ..
ساره : بس اناا خاايفه ..
منال وهي تمسك اييدها بالقو : شوفي حبيبتي اول شي انتي مب متاكده وبعدين لو صدق انتي حامل .. صدقيني فالبدايه بتكونين خايفه بس عقب بتستانسين ..
ساره وهي اتغمض عينها وهي خايفه : الله كريم ..
منال ( يارب لو كانت حامل تمم لها على خير وسهل عليها يارب ) غمضت عينها وهي وااايد مستانسه ..
_____________________________________
: هيااا رقدتييي !!
هياا : لاااا
شووق : تدرييين فشو حلمت !!
هيا : فشووو ؟؟؟
شوق : حمدد
هيا بصدمه : حممممددد !!!!!!
شوق : هيييه بسس كاان غيير .. كان فالحلم طييب وااايد وحنووون !!
هيا وبتردد : اتحبيينيه صحح !!
شوق وهي اتغمض عيينها وبحزن : انتيي تدرييين !!
هيا ( يارب صلح من بينهم .. يارب اسعدهااا .. ) اتقربت منها وباستهااا : احببببج
شوق وهي مغمضه : الله لا يحرمني منج ومن حببببج
هيا : آآمييييييين ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت

  رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014, 12:11 AM   رقم المشاركة : [ 50 ]
عضو جديد

بيانات MozaRashid
تـاريخ التسجيـل : Apr 2014
رقــم العضويـــة : 151169
الـــــدولـــــــــــة : My Sharjah
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MozaRashid غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي


الجزء العشرون
الساعه 10 ونص
ساره ميوده اييد منال بتوتر واضح ..
النيرس : مبروك النتايج ايجابيه .. تقدرين اتشوفين الطبيبه ..
منال ابتسمت وهي تحضن ساره الي غمضت عينها .. ما تدري فرح ولا خوف .. بعد ما دخلت عن الدكتوره ..
الدكتوره : مبروك يا حبيبتي
ساره : الله يبارك فييج
الدكتوره : اول حملل ؟
ساره : هييه
الدكتوره : بتعرفي انتي فاي شهر ؟!
ساره ( كيف بعرف يعني ) : لاا !
الدكتوره : فالشهر التاني ..
ساره هزت راسهااا بتفهم .. وتمت تعطيها نصايح وفيتامينات ..
.. وفي السياره
ساره : منال
منال : هلااا ..
ساره : لا اتخبريين حد !
منال باستغراب بس ما حبت تسأل : على أمرج ..
ساره ( ياربي سهل علي !! شو بتكون ردة فعل راشد يوم بخبره بيستانس ولا ؟؟ )
الوعد بنعاااس : مهاااوي .. شووفيي فوننك .. ازعجنييي ..
المها وهي تفتح عينها بهدوء وتشل الفون .. شافت اسمه ارتبكت حطته سايلنت .. وغمضت عيينها بقووو من كم اسبوع ما رمسته من عقب اليوم الي شافته فيييه وهي ما اتكلمه تتجاهل المسجات والاتصالات وكل شي وهي تتذكر كل شي طلعت من البيت الساعه 5 ما يا في بالها غير البحر واايد اتحب هالمكان .. اتريت زايد هناااك .. وصلت ودقايق ووصل .. نزل وركب فسيارتهاا ..
زايد وهو مبتسم : عاااش من شاااافج !
المها وهي مبتسمه بتوتر : عااشت ايااامك !
زااايد : شوو الأخبااار ..
المها وبتوتر : كللل شي تماااام ..
زاايد وهو يلاحظ توترها : مهااوي فييج شي ؟؟!!
المها : ابدداً !
زاايد وهو مش مقتنع : اممم انزيييين انزلييي .. بنتمشى
المها : يلاا انزييين .. نزلت من بعده ..
زاييد : مهاااويي ..
المها وبهدووء :لبيييه
زاايد : لباااج قلبييي .. هاك اليوم يوم قلتي عن منال ؟؟ وسكت
المها اتضايجت ( بعدد منال )
زاايد شاف ويها كيف انجلب ( مهاااوييي دخييييلج ابااا افهمممجججج )
المها وبضييق : زااايد انت يايبنيي عشاان نتكلم عن منااال !!!
زاايد وهو يحاول يفهم شي منها : ليش متضايقه انزيين !
المها وبتوتر : لا اناا مش متضاايقه !!
زايد : لا انتي اتضايقتي يوم طرييت منال ..
المها وبتوتر : لاا ما اتضاايقت ..
زاايد : تبيين تقنعيينيي انيي ما اعرفج !!
المها سكتت ( انت ماا اتحسسس ماا اتحسس حراام علييك والله تعبت تعبت حس فيننيي دخييلك )
زاايد : المهااا ..
المها وهي اتصد علييه ويت عينها فعينه صد بسرعه عنه وهي اتحس بنظراته الغريبه الي مب قادره تفهمهااا ..
زاايد وهو يحس بتوترها : مهااوي .. شووفيينيي ..
المها صدت بتوتر وهي اتحاول انه ما تي عينها فعيينه ..
زاايد : اناا ابااج اتشووفيننيي !!
المها رفعت عينها بهدووء ..
زايد ابتسم بتوتر : اباا اخطببجج !
المها غمضت عينها بسرعه وفتحتهاا وهي اتشووفه .. ما تدري شو ياها مشت بسرعه عنه وهو يمشي وراهااا ..
زاايد : مهاااوي دقيييققه بسسس ويين ساايره
المها ولا جنها تسمعه ..
زاايد : مهااوي دخييلج اوقفيي بسسس اسمعيينيي ..
المها ( روحح يا زاايد روووح .. انت شوو تقووول شوو تقووول !! كيييف ومنالل ؟؟ ) ركبت سيارتها بسرعه ... بس لما بغت اتسكر الباب مسكه زااايد ..
المها وبترجيي : زاايد خلنييي اروووح ..
زايد وبخيبة ام رجع ورى وهو يشوفها اتحرك سيارتهاا ..
فتحت عينها ورجعت تمسك الفون وهي اتشووف المسجات الي ما اتجرأت تفتح ولا وااحد منهم ( شو فييج يا المهاا مب هذا الي كنتي تتمنيينه .. !! بسس اناا خاايففه .. كييف زاايد قدر يقوولي جييه وهو يحبب منااال !! اباا افهم انا ويين مكااني فحياته .. يمكن زاايد يحبنيي ؟؟ اصلاً هو من فتره متغير .. اسلوبه كلامه ؟! يمكنن يحبببج ليشش احقرره .. مب قادره ارد علييه خااايفه .. اخاااف كل شي يطلع وهمم .. )
زااايد ( ليششش يا مهاااوي ليششش .. احبببج والله احببببج .. شو استوى فيك يا زااايد .. مب كنت اتقوول المها اختك .. اوووف اختيي !! لا لا مببب اختييي ما يستويي اتكوون اختيي !! انزيين ومنال !؟ معقوله منالل اتكون نزوه !! اصلا منال ما تحبنيي .. ولو اتحبنيي اناا مب قادر احس باي شي صووبهاا .. اناا ماا افكر غيير في المهااا وعيوون المهااا .. آآآه يا مهااوي ليش اتعذبيينيي .. اناااا احببج واباااج .. افهميينيي .. رديي عليي .. معقووله المهااا زعللت .. يمكن طحت من عيينهااا .. يمكن هييه خاايفه منييي .. انااا شوو سويييت شوو سويييت .. ) ورججع يتصصل
شافت الفون بتوتر .. وقالت بصوت واطي : الوعدد !!
الوعد ما في فبالها غير سلطاان ما استوعبت انه المها نادتها
ردت بهدووء .. شاف الفون مره ومرتيين مبب مصدق انهااا ردتتت بكل لهفه : مهاااااااوييي !!! واخيييراا ردييتيييي .. حرااام علييج شهر معذبتنييي شهههر !!
المها وبتوتر وبصوت وااطيي : انتت حااس فيينيي صحح ! حااس انيي احببك .. واخييراا يا زاايد حسييت من انا وصغييره واحبببك وكل يوم امووت في حبببك وكل ما تطري مناال احترق !!
زاايد وهو متخبل : احببببج .. والله احببببج .. ما ادري شو اقوول عن عمرييي .. غبيييي انتيييي جدااميي واقوول انيي احبب منالل !! والله مهاااوي من شهوور ومحد في بالي غيييرج محد يطري على بالي غييرج !!
المها وبخوف : ومنال !!
زاايد : منالل ؟؟!!! والله انهاا ما تعنييليي شيي ..
المها : بس انت كنت اتقول انك اتحبهاا ..
زاايد : يمكنن .. بسس اكييد كاانت نزوه .. وما احبببب غيييرج ..
المها وبخوف : زايد نزوه وانت من سنين واتقول اتحبها ؟؟ ولو انا بعدد صرت نزوه ..
زاايد وبندم : مستحييييييييييييل .. مستحييييييل انااا احبببج وماا ابااا غييرج والله والله احبججججج ..
المهاا : زاايد اناا خااايفه ..
زاايد وبحزن : اناا مستحيييل اضررج مستحييل اجذذب عليييج ..
المها : بس انت اتقوول كنت اتقوول انيي اختك !
زاايد : كنتتت كنتت ولييتني ما كنتت .. انا مب قادر اشووفج اختت مب قاادر ..
المها : زاايد ابيك اتنفذ لي طلب ..
زاايد : عيوونييي لججج !!
المها : لا اتدق علي ولا اتطرش شي .. خلك بعيييد عنييي .. ابااا ارتااح !
زايد وبصدمه : مهاوي انتي شو اتقووليين ..
المها وبحزن : طول ما انا اكلمك فعمري ما ارتحت على كثر ما احببك .. ما ارتتحت .. لوو تحبنييي ريحنيييي !!
زايد وبخيبة امل وانكسار : سامحيينيي لاني ما ريحتج ! سامحني لاني ما حسيييت وعذبتج ..
المها ودموعها تنزل : مساامحتنك يا حبييبيي مسامحتنك ..
زاايد وهو يحس بصوتها المبحوح : اوووش لاا اتصييحيييين .. مافي شي يستاهل دموووعج .. اوعديينيي تبقيين اتحبيينيي
المها وبالم : اوعددك ابقىى احبببك ..
زااايد : احبببج .. ورااحتج قبل كل شي .. الله يحفظج ..
المها سكرت وهي اتحط ايدها على فمها تمنع شهقة من انها تظهر قامت وركضت الحماام .. سكرت الباب وعلى طول شغلت ماي الحنفية ويلست على الارض وهيي اتصيييح ( يا حبيييبييي سااامحنيييي سااامحنيييي )
الوعد حطت ايدها على قلبها وهي اتحس بنغزه كلماااتهااا كسرت شي فييها خصوصاً ( اوعدك ابقى احبببك ) ..
اما المها فما تدري شكثر صاحت .. شكثثر انكسرت واتألمت قامت عن الارض وهي اتشوف عمرها في المنظهره .. غسلت ويهااا .. ودقايق وظهرت ..
وقفزت لما شافتها يالسه على السرير ..
المها وبخوف : بسم الله انتي متى قمتيي ..
الوعد وهي اتشووفها واتشووف عيوونها الحمره : اتحبيينه ويحببج لييه التعذيييب ؟؟!!!
المها وهي اتشووفها بصدمه ..
الوعد : سوري انا ما كان قصدي اتسمع علييك ..
المها وبعدهاا مصدوومه
الوعد : لا تخسرين الي اتحبيينه .. والله تندمييين طوول عمرك .. وقامت من الفراش ودشت الحمام ..
المها ويدور في باللهااا كلاام الوعدد بس ما خافت لانها سمعت شي لانها متأكده انها ما بتتكلم .. بس كلامها اثر فييها ( اناا شسويين شسويييت !!)
دخلت الغرفه وفزت لما شافته منسدح ومشغل التلفزييون !
ساره : متىى رجعتت !!
راشد : من نص ساعه .. وين سرتي ؟؟!
ساره سكتت وهي اتعلق عباتهها .. انسدحت على الفراش وهي اتحط راسها فحضنه
ساره : رااشد ..
راشد وهو مبتسم : قلبب رااشد ..
ساره حطت اييدها على بطنها بخووف وبرجفه : رااشد أناا حاامل ..
راششد بصدمه : حااااااااااملل !!
ساره خافت من صدمته : همم ..
راشد حضنهااا بقووو وهو يبوووس راااسهااا وبوناااسه : مبررروووووك ياا عمرررريييي ..!!!!
ساره وباحراج بس استاانست لانه استاانس : الله يبارك فييك .. يعنيي انت مستااانس ؟؟

رااشد وهو طاير من الوناااسه : اكييييييييييييييدددد مستاااااانسسس .. حبيييبيي بتيييبلييي بيييبييي !!!
ساره ابتسمت : بسس اناا خااايففه ..
رااشد وهو يمسك اييدهاا بالقوو : انااا ويااااج .. وكل شي إن شاء الله بيكوون تمااام ..
______________________________________________
فالصاله هو وامه والريم بس يالسين ..
سييف : امييييه ..
خلود : نعمم ..
سييف مره ثانيه : امييه ..
خللود : هاا يا ابوويه ؟؟ آآمر
سيف : رييموه سيري غرفتج ..
الريم : نعم نعم .. ليشش إن شاءالله
سيف شافها بنظره وبجديه : الريييم ..
الريم : اوووف .. انزيين انزييين ..
سارت فوق .. وبعد ما اتاكد انها سارت ..
سيف : اميييه اخطبييليي ..
خلوود وهي مستاانسه : خلاااص عزمممت ..
سييف وهو يبتسم : إن شاء الله ..
خلوود : خلااص فالك طييب .. بكلمم ابوووك ..
سيف وهو يبوسها على راسها : مشكوووره ..
خلود : الله الله هالوناسه كلهااا حق شمااا ..
سيف ضحك : ههههههههههههههه ... ونش : عن اذنج ..
شاف الريم يالسه فالصاله الي فوق وشكلها معصبه ضحك على شكلهاا
الريم : خيير إن شاء الله شو يضحك ..
سيف : آسف حبييبييي ..
الريم وبصدمه واونها استحت سكتت ..
ضحك سيف : ههههههههههههههه وسار غرفته .. الريم على طول ركضت تحت
خلود : وي وي بسم الله اشوي اشوي عن اتطييحيين ..
الريم : الله يخليييج بسسرعه قوولي سيففف شوو فييه ليييشش مستاانس ..
خلود وهي مبتسمه : وانتي شدرااج انه مستاانس ؟؟
الريم : ماامااااه شوو اشدراااااج .. قالي آآسفف حبييييبييي سيييف سيييف بشحمه ولحمهه اتصدقيييين ..
خلود : هههههههههههه قالي اخطبله شمااا ..
الريم شهت وركضت فوق بتخبر شما .. بس لما وصلت فوق ( لحظه لحظه اناا ليش متحمسه اصلا شما زعلاانه وما بتساتنس ويمكن اتعصب .. اسككت اناا احسسن ) ورجعت تركض نازله تحت
خلود: ريم ماماتي فكرتي الناس يتريون انرد عللييهم
الريم وباحراج : انزين بس كل شي عقب ما اخلص
خلود وبوناسه : على خير
منصور وهو نازل ..
الريم : منصووووووورييي اباااا من ستاااار بوووكس
منصور : متفيجه انتيي انااا بطلع
الريم وهي اشوي واتصييح : ماماااا قووليييلاااااه
خلود : عشان خاطري منصور ود اختك
منصور وهو يشوف الريم بغضب : يلاا طوووفي
الريم : يسسس يسسس وسارت تلبس عباتها
منصور : الحمدلله والشكر
وفي الدرب
الريم وهي اترمس شما واتسولف
شما :انتييي ويين صووت سياره
الريم : هييه منصوور نازل عليه الحب والا يبا يعزمني على فرابتشينو
منصور : جبببب انزيين لو مب امييه جان ما ودييتج لا تستانسين وايد
وشما والي سمعته : هههههههههههههههههههه
الريم : عفاان الله دفاااشة الدنياا كلهاا فييه جااامل انزييين
منصور انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم زااغت : بسسسم الله وااايد يضحك يعنييي
منصور ضحك لانه ذكر نووود داايماً كانت اتقوله انه ما عنده رومانسيه ويرمس بدفاشه ..
.. وصل ستاربوكس ونزل ..
الريم : واخييراا نزللل .. شمتييي انااا واافقت
شما بونااسه : صدددددفف ياا عمرررييييي
الريم : ههههههههههه .. شتت شمييم وحده طرر داخله ستاربوكس
شما : هاهااهاااي شو تبين فييها
وفنفس هالوقت
منصور وهوبياخذ الاوردر صد بيطلع وانصدم فييي البنت الي داخله الي من شافته طلعت على طول .. طلع ورااهاا بسرعههها
الرييم وهي تشهقق وهي اتشوف منصور ورا البنت : شمتييي بايي باييي
وصلت عند سيارتها بس ما فتحت الباب خلاص ما قدرت حطت ايدها على ويهااا وهيي اتصييح ..
وقفف جدااامهااا بصدمه : نوووووووووووووودددد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما يدري شو يسوووي مستاااانس ميييت من الوناااسه بسس بعد ماا ايعررف شوو يسوييي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شافها اتخوز ايييدهاا عن ويهااا وهيي اتشووفه يضحك وشكلها مصدوومه ..
منصور ضحك اكثثر : ههههههههههههههههههههههههه والله والله انج كنتيي علىى بااالي ..
شافهاا تمسح دموعها بهدوووء وقال : انتيييييييييي ويييينج وييييين سرتيييييييييييي !!!
نود وهي بترجع اتصييح : انتتتتت مااا تبييينييي !!!!!
منصوور وهو يبتسم : اتصدقييين عااد ولههت علىى صيااحج
نود اتخبلتت حتى لو قال انه وله على صياحها هو اول مره يقول كلمت وللهتتت !!
منصوور : انزييين تدريييين اشكثرررر احبببببببج !!!
ما سمع الا شهقة وصياح نوود من يدي مبب مصدققه خلاااص مببب مصدقققه ما تدري هييه تحلللم ولااا صدددق ..
منصووور وبرومانسيه : انزييين ابااا اسمععع صووووتج .. ولهاااان انااا ولهااان
نود مب مصددقه شي متخبللله عليييه اكثثثر وعلى كلاامه اكثثثر اول مره يكلمهااا بروومانسيه ..
منصوور ما يبا يتمم وااقف ويااها اكثر ما يبا حد يشوفهم ويتكلم علييها : نووود يعنيي ما بترمسسسين !!!!
نود : احببببك !
منصور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ادرييي انزيييين
نود : منصوووووووووووووووووورررر !!!!!!!!!
منصوور وبهياااام : يا قلببببه !!
نود ويهاااا احمرررر اول مره منصور يشووفهاا جييه منحرجه اتخبل على شكلهااااا .. فتحت باب السياره وركبت وقبل لا اتسكر الباب مسكه منصووور .. : دقييييلللييي اترياااااج .. ولا بتتصفعيين تراااج
نود شافته بنظره : ويين الرومانسيه !!!!!!!!!!!!!
منصور : هههههههههههههههههههههههه احبببج احبببج احبببج
نود ابتسمت وهي اتسويله فلاينق كيسس : I'll call you babe
منصور وهو يصفررر : فدييييييييييييييييييييييييييت !!!
شافها اتنزل راسها ابتسم وهو يسكر باب سيارتهااا ويسسير لسيارته .
ومره وحده اتذكر الي باييده وانه الريم فالسيااره ..
ركب وهو يشوفها مصدووومه ناولها الي طالبتنه ..
شلته بهدووء ومره وحده صرخخت : انتتتتتت بعدددددددددددد
منصور وهو مسوي عمره ما يعرف شي : شوو انا بعدد !!
الريم : ابدااا ماا اتععرررف شييي !! طااالع اترقم البنت بقوااااااات عيييين
منصور وهو مبتسم : يستوي تسكتييين
وحرك السياره.. اما نوود فنست اصلا انها كانت تبا تاخذلها من ستار بوكس ورجعت على طول من الباركنق ..
واشوي واستوت سيارة منصور عند سيارتها .. يعني سيارة نود كانت يمين سيارة منصورر الي دقلها هرن عند الاشاره الريم شافتها بصدمه وهي اتنزل الدريشه ومنصور نزل دريشة الريم .. الريم وشوي وكانت بتنزل من السياره ..
شاف نود تطالع الريم باستغراب ..
منصور وهو يعلي صووته : ياااا قمرررررر هذييي ريوووم اختييي
شافها تبتسم واسنانها البيض بينوا والريم بتنزل واتصففعها خلاص مب متحمله ..
نوود وباحراج من الريم : لاا تسرععع ..
منصووور : من عيوووووووونيييييي ..
فتحت الاشاره ومشى فطريق ونود فطريق ..
منصوور : ريووم هذذيي نووود !!
الريم وبقهر : نووود ولااا سممم انااا اشلييي ..
شافت ويه منصوور اتغير ومبين انه عصب شافتها مسك السكان بالقو .. شافها بنظره وسكتت ..
الريم ما تدري ليش اتلومت منصور ابد ما يعصب علييها دوومها تتضارب ويااه وبس دايما يسكتها لكن ما يعصب علييها صحح هو مب مثل زاايد طيييب واايد بس حست بتأنيب الضميير لانه مبين انه عصب بس سكت عنهاا ..
تم نص الدرب ساكت والسياره هدوء ( اووف شكله كان مستانس .. شو السالفه هاذي منو .. مستحيييل اتكوون اي وحده يعرفها لان اكييد ما كان بيقوللها هذي اختيي .. بسس اناا ماا اداانيي جيييه.. خلاص اتوليي لاا انا شو يخصني فيها اصلا انا ما قلت شي عادي كيفه خله يزعل .. لا لا حراام شو يزعللل .. اووف شو اقووله الحييين .. )
واشوي ورن فونه شل الفون شاف رقم بدون اسم .. ابتسم ورد ..
: يا حييهم ...
سمع ضحكتها : بعدك ما وصلت ؟!
منصور : لا .. انتيي ويينج
نود : في نفس المكاان .. بتيي عندييي
منصور وبصوت وااطي : تبييني ؟؟! ( بس الريم سمعت )
نود وهي منحرجه : تسألني لو ابيييك !!!
منصور : هههههههههههههههههههههههه متى ايييج
الريم من سمعت هالكلمه بدت تتخيل اشيااااء ..
نود وبدلع : ايي وققتت !
منصور : برد بريح وبتغدا وعقب بييج ..
نود : بنتظرك ..
منصور : انزيين .. من ارججع بكلللمجج ..
نود : اوكيي ..
منصور وهو ناسي وجود الريم : ما شي بوسه
نود وبدلع واحرااج : منصوووورييي ...
منصووور وهو يستوعب الي قاله وانه الريم حذاله : هههههههههههههههههه يلا اانزييين بيبي .. بيباي
نود : الله بحفظك ..
اما الريم فمليوون ششيييطااان فراااسهااا وهي كل شوي تتذكر انه بيسير عندهااا وكلامه لهااا ..
من وصلوا البيت .الريم تمت اتفككرر .. ما تبا اتزعله وفنفس الوقت الي قاله شاغل بالهااا .. يت امها ..
الريم وهي سرحانه ..
خلود وهي اتهزها : رييم مااماتيي
الريم فزت : هلا ماما !
خلود : شوفييج ؟؟
الريم وبتردد .. : ماما
خلود : ها فديتج ..
الريم خذت نفس ويت بتتكلم بس سكتت .. ( اقوول لشماا اوللل ولا .. اخااف ارووح اكلمهااا ويحطون الغدا عقب بيروح وما بلحق اكلمهااا .. خلاص خلاص اقوول احسسن )
الريم : ماما منصور يرمس وحده ,.,
ويه خلود انجلب : سوود الله وييههه .. هذييل اخوااانج كلهم جيييه ..
الريم وبخوف : لا ماما هذي البنت غير .. ماما شفتها قاللها هذي اختييي لو وحده عاديه ما بيقوللها اني اخته ..
خلود وبخوف : رييموووه !!
الريم : ماماه كاان يكلمهاا .. والله حتى استحييي اقوولج شو يقووللهاا !!
خلود وهي اتحط اييدها على قلبها : شوو يقوووول !!!!
الريم وبخوف وتوتر : يقووللها تبيينيي !! وبيييج وما ادري شوو !!
خلود وويهاا احممررر وعصبتتت : ويييين بييهااا !!
الريم : ماا ادرييي قاللها عقب الغداا .. ماماه لازم اتسيرين ورااه اتشوفين شو السااالفففه !!
خلود وبعصبيه وخوف : كيييف اسسير ورااه ..
الريم وبسرعه : دقييي حقق هذيي ربييعتج الي دوم تطلعين وياها قوليلها تبين دريولها .. سيري وياه وشوفي وين يسسير ..
خلود ما قدرت اتفكر واايد وخذت بكلام الريم لان الشيطان قام يوسوس لهاا مثل الريم ومليون فكره يت فبالها ..
على طول سوت مثل ما قالتلها الريم ..
وعلى الغدا كان الكل يالس يتغدا بهدوء .. ومنصور ويسولف ويازايد وابوه ويضحك ..
خلود كانت اتشوف ولدها بحزن وخوف من الي قالته الريم .. اما الريم فعلى كثر ما كانت حاسه بتأنيب الضمير الا انها كانت مقهوره .. ومن خلصوا الغدا .. سار بوسيف يريح .. وزايد غرفته .. وسيف على طول طلع .. ومنصور سار فوق ..
واشوي ونزل وهو متلبس وكاشخ ..
خلود بخوف : علىى وييين ..
منصور ابتسم امه من زمان ما سألته : عند واحد من الربع ..
خلود شافت الريم .. فتح منصور باب الصاله وطلع وثانيه ورجع يدخل ..
منصور وباستغراب : سيارة منو برع ..
خلود وبتوتر : هذا دريول ام محمد ..
منصور وما اهتم : اوكي وطلع ..
خلود على طول لبست عباتها والريم كانت عباتها حذالها لانها ما سارت فوق من ردت ..
الريم : امييه بي وياااج ..
خلود وحست انها محتاجه بنتها وياها وطلعوا .. كان منصور توره يطلع من البيت وما انتبه لمنو طلع من الصاله ..
وفالسياره الريم رمست : اقوولك سير ورا هذي سيارة توه يطلع اسود ..
هز الدريول راسه .. اما منصور فما انتبه لانه الدريول صح فالبدايه كان وراه .. بس منصور اتخيل انه دربهم وااحد وعقب صارت كم سياره بينهم فما انتبه ..
وبعد فتره من التوتر .. وقف الدريول اشوي بعيد وشافوا منصور يوقف عند عمااره ..
خلود حطت اييدهااا على قلبهاا : يا حسرتييي علىى ولدييي ..
الريم : اقوللك اتجدم اتجدممم
اتجدم الدريول وشافو منصور يدخل العماره ..
خلود وبخوف : الحيين ويين بشووفه ..
الريم وهي اتدور بعينها وعقب شهقت: مامااا هذييي سيااارتهااااااا سيااارتهاا والله شفتيييييييييييييي قلتلج ..
خلووود وخلااص هيييه مصدوووومه وما تباا اتصددددق واشوي وايشوفون حد يدق الدريشه وكان صوب الريم .. اول شي الريم فزت وعقب شاافت حاارس .. نزلت الدريشه وقال ..
الحارس : يا حااقه حركووا شويه دا انتو صافين خطاا ..
الريم : ماشي ماشي .. بس بغيت اسالك هذي السياره( وهي اتأشر على سيارة نوود ) تعرف صاحبها ..
الحارس : ايواا دي بتااعت الانسه ندى ..
خلوود : ويينيهااا هذيي ويننها فاي شقه ..
الحارس : والله اسف دي معلومات سريه
الريم وعلى كل الي فيها الا انها ضحكت : هههههههههههههههههههههههههه خفف علييينااا ..
الحارس شافها باستغراب ..
الريم وببراءة : انا صدييقتها وحاابه اسوييلها مفاجأه الله يخلييك قولي ..
الحارس ابتسم وهو مصدق : ايوه فالدور الاول شقه نمره 3
نزلت خلود بسرعه والريم وراها..
الريييم وهي اتشوف امها كييف متوتره للحظه حست انه الي سوته غلللططط والمفروض ما كانت تتكلم .. وصلوا دااخل ووقفوا عند الشقه ..
الريم انصدمت وهي اتشووف امهاا اتدمع .. بس ما قدرت اتقول شي حست لسانها انربط وانه مافي وقت للتراجع وصار الي صار .. دقت خلود الجرس وعقب الباب ..
منصور وهو يشوف نود باستغراب : تتريين شي ؟؟!
نود وبخوف واشوي واتصييح : لااا !!
منصور : ههههههههههههههه انزييين لييششش خااايفه !!!
نود وبخوف : منصوور لا لا تفتح البااااب
منصور وهو مبتسم : افااا اتخاافين واناا وياااج ..
نود ابتسمت وهي تخفي خوفها : لا ..
منصور فتح الباب وانصدم بامه والريم
منصور بصدمه : اميييييييييييييييه !!!!!!!!
وما حس الا وهي اتدزه وتدخل ما استوعب ابدد شوو يستويي
اما خلود فسارت ومسكت نودد من شعرهاا وهي اتصرخ : يالخاااااااااااايسسسه انتييي يا مسودت الوييييه ..
منصور ركض وهو يحالو يبعد امههه اليي مب طاايعهه اتهدد نوود : يا قليييلة الادب ياا بنتتت الشوااارع .. وتمشعها اكثثر
ونوود ميته صياااح ومنصوور مب عاارف كييف يخوز امه : امييييه خلييييهاااا شووو اتسوييييين الريم دخلت بسرعه وهي مصدووومه من الي اتشووفه ومب قادره تمشي من الصدمه ..بس وقفت وهي مصدومه وما تسمع غيير صرييخ وصياااح ..
خللود : هدنيييي خلنييي ااادبهااا هدنيييي ..
منصوور وهو معصبببب : اميييييييه انتييي هدييي البنت ..
وشاف امه اتفج اييدها عن شعرها .. ارتاح على باله هدتها وهد امه وما سمع الا صووت كففف وبعدين امه مسكت رااس نوود ودقته فالاييداار .. هني الريم صرختتتت ...
ومنصووررر ويااها الي خلا خلود تستوعب الي سوته .. يوم شافت نود يالسه على الارض وميته صياااح ..
استوى المكااان هدوووء الا من صياح نووود الي كان يكسر القلب .. خلوود بدت تستوعب تصرفها وهي كييف سوت جيييه اما منصوور فوخى وحضن نووود بالقو الي كااانت ميتتته صياااااااح , وهالشي خلى خلود ترجع لحااالة الجنوووون من يدييييييييييييد وصرخت : منصوووووووووووووورر فججج هالخااايسسسه فجهااااا ..
كاان المكااان صرااااااااخ الي حذال شقة نوود كللهمم ظهرووااا وكلهم مصددووميين وحدد زقر الحاارس الي دخل بسرعه ..
وهو يشووف منصووور وياا نووود وهيي اتصييح ..
الحارس : اخرقوااا من هنااااا .. وهو يكلم الريم : انتيي يكذاابه ..
الريم كانت فدنياا ثاانية ما تسمع شوو يقووول ..
خلوود : والله يا منصوووور ان ما مشييت جدااامي لا انت ولدي ولاني امك والبيييت ما تطبه مره ثانيه وهذا وانا حلففت ..
منصور كانت بالنسبه له صدمه ونووود مثللله .. نود وهي تكتم المها والصياح وبصووت مبحووح : منصووور رووح !!
خلوود : انجعمييييييي انتييي لا اتكلمييينه ***** الله عليييييج ..
منصور وهو مصدوم اول مره يسمع امه جيه اتقوول او اتدعي ما كان قادر يخلي نوود ..
نود سكتت .. وكلام امه موترنه اكثر
الحارس : حطلب الشرطههه ..
منصور انصدم وهو ايشوفه يطلع تلفونه وقف وهو مجبور يطلع لانه لو اتصل بيطيحون فمليون مشكله .. منصور وهو يهمس لنود : ما بخلييج بيييج لا اتروحيين .. ووقف وهو ايقول لامه والريم : برررع
طلعت الريم بسرعه وامه مشت ببرود .. الحارس اتجدم من نود : انتي كويسه يا انسه ندى ..
وما سمعوا الا صرخة منصووور الي خلت الكل يفز ويوقف الدم فعروق الحااارس :انجلللللللللللللع بررررررررررررررررع ..
نود وبصياح : دخييلك يا زكي رووح ..
طلع الحارس وهو متجمد من الخوووف .. سكر منصور باب الشقه وهو قلبهه مكسووور علىىى نووود ومب قااادر يتخيل حالتها وهو كييف بيخلييها ..
شاف امه الي كانت تمسح دموعها بشيلتها والريم اتصييح ..
منصور وبألم وهو يكلم امه : ترضين حد يسوي في بنتج جييه !!
وعلا صوته بقهر : ترضييييييين !!!!!!! مببب حرااام علييييج .. ليششش جيييه البنتت مااالهاااا شغللل اناا سرتلهااا مب هي الي يتنييي اناا الغلطااان مببب هييييه ..
خلود سكتت وهي تستوعب كل الي سوته ما اتخيلت فعمرها بتسويي جييه خلوود الحنووونه الي الكل يعرف طييبتها اتسويي فالبنت جيييه .. كييف قدرررت لو شو ما كانت البنت ما يحقلها اتسوي جيييه ..
منصور وهو ايصد على الريم بلووم : صدق انج ياااهل سمعتيي من هناا وخرييتيي كل شي هناااااااك !!!
وطلع وركب سيارته وما سمعوا الا صوت السياره والي يشوفه كيف يسوق بيقول هذا طااايرر ..
خلود والريم ويا الدريول وكل وحده اتصييح .. اما منصور فما يدري كيييف وصصصل البيت وكم خذا فالدرب ..
نود حاولت اتقووم بس ما قدرت وهي حاسه بدوخه بس وقفت بتعب وراحت على الغنفه وانسدحت ما تدري لو هي رقدت ولا اغمى عليها وسارت في دنيا ثانية ..
منصور نزل وهو يركض من السياره ودخل غرفة ابوووه الي كان منسدح ومشغل التلفزيون على الاخبار من شاف شكل منصور يلس بسرعه وسكر التلفزيون وبصدمه : منصوووور ابووويه شووفيييك !!! شوو صااايبنك ؟؟؟
وهو ايشوف كندورته علييها بقعة دمم ..
منصور شاف مكان ما ابووه يشووف ونزل راسه وانصدم من بقعة الدم واستوعب انه لما كان حاضن نوود راسها كان على صدره واكييد هالدم منهاا اتخببل اكثثثر .
شاف ابووه يتجدم منه وبخووف مبين : اتكلللم !!
منصور وبالم واضح من صووته : اميييه كسرتنيي ياا ابوووي كسرتنييي ..
سعيييد كان كلام منصوور مثل الصفعه بالنسبه له !! ولده يقووله هالكلاممم ولدده الي يشد فيه الظهر منصووور الي دايماً ويا ابووه فالميالس منصور الي يشبه ابووه فتصرفااته يقووله هالكلام ..
سعيييد وبعصبييه : امكككككك !!!!!
منصور وهو ييلس عند رييل ابوووه : ابوووويهه غلطتتتت انااا سااامحنييي .. وانصدم من ابووه ييلس على الارض ويحضنه : ما ينززل رااس منصووور ما ينزل راسه ..
منصور استسلم للضعف استسلم وهو يتذكر منظر نوود الي ما قدر يسووييلهاا شيي ونزلت دمعه من عييينه !!! وبعدها دمعه ثانيه مكسووور ومب قادر يتخيل شعور نود حاسس باللوم وانه كله الي صار بسبته ليش ما فكر بعواقب الي سواه يدري انه غلطان بس فات الوقت على الندم
ابووه انصدم اكثر واكثر ولده يصييح !! ما قدر يعاتبه ولا يقوله انت ريال لازم ما تنزل دموعك لانه مهما يكون ومهما يصير يبقى هو انسان ويحس !! قلبه مش من حجر لو هو ريال الا انه فالنهايه هو انسان ..
سعيد وهو حزين على انكسار ولده : قولي يا الغالي شو فيك .. وابوك ما بينساك
كلام ابوه خلاه يشكي بالم ويقول لابوه عن الي سوته امه وباختصار كبير خبر ابوه بعلاقته مع نود وانه عرفها من الجامعه وبس
سعييد فهم انه ولده يحب هالبنت وصح كن يدري انه ولده غلطان والي سواه ما يصير بس ما قدر يلومه او يعاتبه اول شيء عشان الحاله الي هو فيها وبعد لانه منصور درى انه غلطان وما حس منصور الا بابوه يوقف .. انصدم وهو يشووف ابووه يوقفه .. ويطبطب على ظهره ..
وقال سعيد : اامش ودني عند البنت ..
منصوور استغرب وهو يشوف ابوه يلبس كندورته ويشل غترته وعقاله ومن طلعوا من الغرفه ونزلوا الدري خلود توها تفتح الباب ويا الريم وسعييد من شاافهم بعصبيه اول مره يشووفونهاا : راااضيه عن اليي سويييته يا ام سيييف .. هذااا وانتيي العاقله والييي قلبجج كبيير اتقوميين وتسويين هالسواااة وانتي يالريم رااضيه عن الي اتسببتي فييه ..
خلود وهي اتشوف منصوور وشكله المنكسر قلبها اتقطع على ولدها وعلى الي سوته فالبنت ..
سعيد : يا ام سييف هذاا منصووور هذاا الغالي ومنصوور ما ينكسسسر .. وولدي جا عند ابووه جا يشكي لابووه وابووه ماا يردده ..
طلعوا من الصاله ومنصور ودا ابوه عند نود .. من دقوا باب الشقه ..
فزت نود على صوت الباب بخوف .. بس من سمعت
: ندى .. انا منصورر فتحي الباب ..
حست براااحه ونست كل الي فيها حاولت اتقووم .. ووقفت وهي تترنح من التعب فتحت الباب وانصدمت بريال ويا منصور .. ما كانت قادر اتشوف ملامحه بوضوح ولا كانت قادره تستوعب شي من التعب ..
منصور : نود هذا ابووي ..
نود خااافت بس اتطمنت يوم سمعت : شحالج يا امييه ان شاء الله احسن ..
بدت اتحس براااحه وقالت بتعب واضح : الحمدلله عمي .. اتفضلوا ..

دخل منصور وابوه ..
وبعد ما يلسوا ..
وقفت نود ومنصور بسرعه : وييين !!
نود وهي مبين عليها التعب : بروح المطبخ ..
فهموا انه تبا اتضيفهم فقال سعييد : يلسي يا امي لا اتعبيلين على عمرج ..
يلست نود باحراج ..
سعييد : يا بنتي والله اني مب عارف شو اقولج وادري انه الي سوته ام منصور ما ينسكت عنه ,, وانا والله اني مب راضي عن الي سوته ..
نود : ما عليه يا عمي ما صار شي ..
منصور وهو يشوفها بحزن ..
سعيد : لا يا ندى لا اتقولين ما صار الا صار والي صار كبيير .. وانا جاي اعتذر واتطمن علييج .. واباج تتأكدين انه ولدي شارنج ويباج بالحلال ..
منصور ابتسم على كلام ابووه وعلى نود الي بين الاحراج عليها ..
وكمل سعيد : وإن شاء الله يرتب ظروفه ويتقدم لج ..
نود نزلت راسها باحراج وسعيد حس بانحراجها : ها يا ندى متألمه من شي ..
ندى : لا عمي الحمدلله انا بخير ..
سعيد : عيل نحن بستأذن وبنخليج ترتاحين واذا احتجتي شيء خبري منصور ..
نود : إن شاء الله ..
سعيد : يلا منصور ابويه ..
منصور كان يبغي ييلس وياها بس ما قدر يسوي شي .. وسعيد حس بهالشي بس ما كان عاجبنه انه منصور يتم وياها بروحه ومهما يكون ولو هو واثق من ولده الا ان بليس شاطر ..
طلع هو ومنصور .. وفالسياره كان الوضوع هادي وبعدين قال سعيد : يا ولدي انا واثق فيك و ما بمنعك من انك اتشوف البنت بس انا اقول لو ما اتسير عندها احسن ..
منصور اتفهم كلام ابوه وقال : إن شاء الله يا ابوي ..
فنفس كل هالوقت والي صار .. الريم من دشت غرفتها مسكت الفون ودقت لشما وهي اتصيح وخبرتها كل شيء ..
شما انصدمت من تصرف الريم المتهور بس ما قدرت تجرحها اكثر وحاولت اتخفف عنها كثر ما تقدر واتقولها انه كل شي بيكون تمام بإذن الله ..
اما خلود ففعلاً كانت حاسه بتأنيب الضمير وقلبها معورنها على ولدها وعلى الي سوته فالبنيه الا انها للحين ما كانت مرتاحه للبنت وعلاقة منصور فيها وتتمنى انه منصور ينسى هالبنت وكل شي ينتهي ..
ندى : 23 سنه .. حساسه جداً ورقيقه فتعاملها اتعرف الذوق وطيبه واايد واتسامح بسرعه .. متوسطه الطول وجسمها زين . مش بييضه بس لونها حلو .. شعرها بني ناعم وتحت جتفها بشي .. ويهها مدور وفيها غمازتين أنفها صغير ورفيع وعيونها وساع ومدوره وفمها محدد ..
مر شهر سريع على الكل .. منصور للحين علاقته فامه مش اوكي بس يسلم عليها وللحين شال بخاطره اما الريم فابداً ما كلمها ..
الريم : انتشر خبر خطبتها والكل استانسلها واتحددت ملجتها بعد شهرين وشوي
شما ونوره ومنال : ما في اي شي جديد فحياتهم غير انه خلود كلمت ام شما علشان الخطبه
روضه : تناست كل الي صار من بينها وبين الريم وشما وشلت سيف من بالها خوفاً من انه ينكشف الي حاولت اتسويه لحد ثاني واتطيح من عينهم
الجوهره: ما نست ابداً سالفة الوعد
ميره : حياتها عاديه ما فيها يديد تشغل عمرها فدراستها وتحاول اتشد حيلها فآخر سنه لها ..
هيا وشوق : علاقتهم صارت واايد قويه وصاروا اكثر من خوات وكل وحده تفهم على الثانيه حتى لو بالاشاره ..
المها : كل يوم يتردد كلام الوعد في راسها .. الا انها مب قادره تستسلم لزاايد وكل دقيقه اتفكر انه تتصل لزايد فيها تمنع عمرها وتتخيل انه حب زايد لها نزوه وباجر بينساها .
زايد : المها شاغله باله وما في غيرها وكل ما يبغي يكلمها يذكر وعده لها
سيف : حياته عاديه ويتريا خطبته اتصير رسميه
ساره : حملها متعبنها وتتدلع على الكل و الكل عرف بانها حامل لكن للحين بططنها مش مبين
راشد : طاير بحمل ساره .. ويتمنى انه تيه بنت تشبه ساره ويسميها مهره ..
عبدالله : حياته جدا جدا عااديه
سلطان : كل يوم لازم اتمر الوعد في باله .. بس للحين مصمم انه ما يسمع شي عنها
الوعد : سلطان ما غاب يوم عن بالها .. وما تتمنى غير الوقت يرجع لورى
منار : مايد مكفنها عن العالم .. ومتحمله قسوة امها عشانه ..
مايد : حياته عاديه وحبه لمنار مغننه عن العالم ..
غايه : ما صار اي جديد في حياتها ..
شهد واسما : على طبعهم ويدورون اي شي على شوق وصاروا ما يطيقون هيا لانها مع شوق
حمد : يحاول على قد ما يقدر انه يشوف شوق ولو باي طريقه
ثاني : مشاعر غريبه يحس فيها كل ما شاف هيا ..
سلطان الصغير : ما في اي جديد في حياته ..
حمييد : لا جدييد

نهاية الجزء العشرون أتمنى أنه يكون نال على إعجابكم ورضاكم، في انتظار ردودكم وتوقعاتكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايتي الأولى/ أنا غيرك ما هويت

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الأولى مدري ليه انت بذات حبيتك ؟! روح مغليكـ استراحة قصص وابداعات الاعضاء 8 01-18-2013 04:22 PM
قصة خيالية : ⌡ جلسـآت نفسيه ..~ روايتي الأولى al-3nedh قصص و روايات 1 07-08-2012 09:21 PM
مشاركـ : روايتي الأولى:قلبي أنا ما أستغنى عنك أسيرة الحنان استراحة قصص وابداعات الاعضاء 8 04-12-2012 11:48 AM
قصة خيالية : روايتي الأولى:تحياتي لمن دمر حياتي .. حكاية عشق مجنونه قصص و روايات 16 12-28-2011 09:41 PM


الساعة الآن 04:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227