|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 31 ] |
عضو جديد | ![]() Wooow amazing😍
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 32 ] |
عضو جديد | ![]() واااااااااااو البااارت يجججججننن والله كشششخة حبييته اكثر ششي شدني الريم وعلي .: الله يسسامح هالبنت الي بتخرب من بيينهم وربي يصببر علي ويردهم لبعض شرات قبل ، محمد : يحليله خلووه مششتاق للحب خلوه ياخذ راحته هههه ع العمووم البارت حلو وننتظر الي بععده ^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 33 ] |
عضو جديد | ![]() " الفصل التاسع " " علي " طالعت تلفونها اللي ع الغنفه و هو متكسر .. تنهدت و يلست ع الغنفه ! طالعتها و هي نايمه و متغطيه .. شو أسوي عشان تحبني ! أو ع الأقل تثق فيني ! حبيتها من كل قلبي .. ما أنكر كان لي علاقات مع بنات وايد قبل بس كانو شي عابر يعني تلفون و مرات أشوفهم و ها لشي يكون منهم هب مني ! صح اللي سويته غلط بس كان طيش .. يعني بدفع ثمن ها الطيش طول عمري !! قمت و أنا مقرر أرقد فمكان بعيد عنها .. مشيت صوب المطبخ .. شربت ماي و طلعت من الفيلا لقيت يوسف يالس و سرحان رحت يلست ع الكرسي قلت : بشو سرحان طالعني : همم ! أبتسمت : شو عشقان ضحك : منو يصدق يوسف يعشق ! أنا أعشق لاء مستحيل .. متسحيل أدخل نفسي بها المتاهه تنهد : أحسلك خلك مثل ما أنت و لا تعشق ، : عشقان غير الريم ؟! طالعته : لاء طبعاً .. يوسف : عيل ؟! حطيت ريل ع ريل : و لاشي أنسى .. ريم بديت أشوفها بعد ما نضجت شوي و بديت أحس بغلطي .. خطبتها بعد ما دشت خاطري خصوصاً لما كبرت ما بقول صارت حلووه وايد بس دخلت قلبي و قررت أنها تكون لي و أنسى طيشي كله ! بس ما توقعت هي تعرف عن طيشي و أنه طيشي هذا بيكون حاحز بينا .. يعني طول ها الوقت و هي ما تثق فيني و في وحده واقفه بينا تبي تخرب حياتي وياها و يالسه تزرع الشكوك فقلب الريم " ميثا " تريقنا الصبح كلنا يميع بصراحه اليلسه هني تسوى الدنيا و ما فيها .. جو رائع و مزرعه و روايح تفتح النفس و ورد أشكالها حلووه و تخبل بس اللي معكر مزاجي هي نوره أو فارس اللي لين أحينه هب مقتنعه بتغير جنسها ! أذكر فعرس الريم الكل كان يسألني عنها و اللي قالت بخطبها لأخويه و اللي قالت أبي أتعرف عليها و اللي عاتبتني بأني خشيت عنهم وجودها .. لو يعرفون أنها فارس نفسه اللي كنت دوم أتكلم عنه و عن مغامراته و عناده و تمرده ، كانو يعشقون فارس و أكيد لو كانو شافوه جان ربطو بينه و بين نوره .. لأنه نوره شكلها ما تغير مثل ما هوو بس يمكن الشعر الطويل و حركاتها الأنوثيه و الناعمه و جسمها تغير شوي لا أكثر .. تنهدت ! يعني صح اللي صار هب بيدها بس أحس أفتشل أقول لحد أنه نوره كانت ولد قبل و سوت عمليه ، شفتها وقفت و ردت ع الفون نوره : هلا خاالي " نوره " : بخير فديتك شحالك أنت ! شو صحتك ؟! : بخير بنيتيه .. أنتو فالمزرعه : هيه فديتك تعالوو خلونا نتونس : مايد عنده شغل لراسه و تدرين به كله و لا شغله .. يعني ما بتين باجر ؟! : لاء فديتك مقررين يباتون كمن يوم زياده ، الجو حلوو : هيه زين زين .. من ترجعين إن شاء الله بنظهر البر نحن و خوال مايد : مادري ، أستحي خالي : ليش تستحين بابا ! خليهم يتعرفون عليج و تتعرفين عليهم أبتسمت : إن شاء الله فديتك لك اللي تبيه أبتسمت و سكرت التفلون .. خالي و ولد خالي طلعوا فحياتي بعد ما سويت العمليه ! اللي عرفته و قاله خالي و اللي أنصدمت به أنه عمي سعيد كان متزوج أميه بعد وفاه أبويه تزوجها بس عشان يجبرها تعيش وياهم و أكون عندهم و خالي يقول " كل همه كان عشان يقهرني .. أنا و سعيد كنا ربع أيام الشباب نحن كنا عايله غنيه لأنه يدي و أبويه كان لهم شركات و وضعنا فوق الممتاز بس سسعيد و أهلج كان وضعهم زين بس سعيد كان يشوف أنه نحن فوق و هم تحت و كان يغار من اللي كان عنا من خير .. معني ما كنت أفرق بيني و بينه و كنت أعامله بكل أحترام و طيبه و أخوه ! بس بدأ الحقد وياه يكبر و كنت ملاحظ ها الشي و بعدها قطعت علاقتي فيه و بعدها بكم سنه أخوه خطب أختيه و تزوجو و بعد سنتين يتي أنتي و توفى أخوه قبل ما تين .. فقلت خلاص أختيه ترجع لنا و أنتي تتربين عنا بس هو رفض و أنا حتجيت بصفتها شوه تقعد عندهم وقتها صدمني بعدها بكم يوم و هو يرويني ورقه زواجه من أختيه اللي أنجبرت تتزوجه عشان ما يشليج عنها .. و منعها سعيد بأنه تشوفني فسكت و كان تتصل فيه بالسر و كنت أخذ أخبارها ، كنت مستنكر كره سعيد لي بس سعيد بيتم سعيد طول حياته يحقد و يكره .. و يوم ياني خبر وفاتها عصبت ليش أنهم ما خبروني بمرضها و حاولت أخذج منهم خصوصاً أني أعرف عن حالتج فكنت أبي أخذج عشان أعالج و أسويلج العمليه و أنا عارف أنه سعيد مع عقليته مستحيل يتقبل ها الشي .. بس بو عمر وعدني أنه هو بنفسه بيهتم فيج و بيسوي لج العمليه لما إي وقته ، سكت و قلت راحه الولد أهم و أنتي كنت متعوده عليهم .. و هم عمامج هب غرب ! أنغمست بشغلي و ولدي مايد اللي كبر و بدأ وياي شغل .. قبل خمس سنين صارلي حادث طحت فغيبوبه ست شهور و من قمت كنت مشلول تقريباً بس الحمد لله بعد شهرين بدت صحتي تتحسن .. طلبت من مايد يعرف عنج كل شي و فضلت أتم بعيد لين ما يسون لج العمليه و شفتهم تأخرو ، وقتها رمست بو عمر وهو قال أنج أنتي اللي مأخره العمليه و قررت أدخل بحياتي بعد العمليه و ستغليت عدم رضى سعيد عن العمليه لأني أعرف هو بيوقف فويههي إذا حاولت أتقرب منج " يمكن ما يكون مبرر قوي لأبتعاد خالي عني .. بس أنا أبي شخص يرتبط بأميه حتى لو تأخر فالظهور فحياتي ! خالي أنسان طيب وايد هو كبير شوي فالسن و ولده مايد فنهايه العشرين ، مايد واايد مشغول و يحب الشغل بزياده علاقتي فيه حلووه ! صرت أزورهم كل جمعه و مرات إذا صار لي فرصه أزورهم فنص الأسبوع لأنه جامعتي ماخذه وقتي وايد .. يالسه أدرس هندسه كمبيوتر ! يمكن أيام ما كنت فارس كنت رافضه الدراسه لأنه ما كانت أشوف مستقبل مع فارس بس من صرت نوره قدرت أحدد مستقبلي و شو أبي و الحمد لله .. بس خلف لازم يطلع من حياتي هيه لازم ما أبي أضعف و أرمسه بس لأنه طلب مني أرمسه صح كلام ريم اللي أفكر فيه غلط لازم أشل خلف من بالي و لازم يعرف أنه فارس أختفى و ما عاد يقدر يرمس نوره " الريم " أشوفه يتحرك فالمزرعه و يتعبث بفونه ي ترى يرمس منو ؟! تنهدت ، ما أدري شو أسوي أنا ما عت أثق فعلي أبداً ما أقدر أثق فيه لأنه صعب أنه علي يخلي ماضيه و يمشي ! و ها البنت أكبر دليل يعني هي تحبه و تبي و يمكن تحاول توصله بأي طريقه و يمكن يالس يرمسها أحينه ! أغار هيه و أحبه بجنون بس ما ببين ها لين ما علي يقدر يرجع ثقتي فيه .. شفته ياي صوبنا علي : الريم أنا برجع : ليش علي : يقولون الشغل وايد و مضغوطين لازم أرجع ، بتمين و لا بترجعين وياي سندت ظهري ع الكرسي : لاء بتم علي : ع راحتج أحسن أتم هني أكون فكرت و خذيت راحه شوي من قربه .. قمت عشان أرتب ملابسه فالشنطه ! صعدت فوق و دخلت الجحره و هو كان يلبس كندوره ثانيه ، رحت رتبت ملابسه و سكرت الشنطه و هو شل الشنطه و طلع بدون ما يطالعني و لا حتى يسلم عليه ! نزلت ورى و هو حط الشنطه فالسياره و يبرر للكل عن روحته .. يمكن يكون ها السبب أو يمكن هو لغى أجازته عشان يتبعد عني ! طلع من المزرعه و راح .. رحت يلست عند البنات همست نوره : في شي بينج و بين علي ! طالعتها : واضح ؟! : هيه ، يختي أنتي ما عترفتيله بحبج ؟! هزيت راسي بلا ، همست : تصدقين خاطري أذبحج ، حرام عليج هو يحبج و يتريا منج تبادلينه الحب ما عندج سالفه حاولت أحارب تعذيب الضمير اللي داخلي .. في شي داخلي يقولي أنسي كل شي هو يحبج و نسى ماضيه لأنه يحبج أنسي مثله و عيشي حياه سعيده و مستقره و كلها حُب وياه ، و صوت ثاني يقولي لاء خليه يتأدب و يعرف أنه اللي كان سوى غلط و هب بسهوله بسامحه .. تنهدت ! المشكله صرت أشك أنه صدق يحبني و لا يمثل عليه مثل ما مثل ع بنات غيري ! حاولت أشل علي من بالي شوي و اليوم نحن البنات سوينا الغدا دلعناهم شوي بالسلطات .. جواهر سوت مجبوس دياي و نحن سوينا السلطات أنا بالي مشغول و أني ندمت لأني ما رحت وي علي ! أحسهم كلهم عرفو أنه بينا شي لأني ما رحت وياه ! ماأدري ماأدري .. خلاف رحت تسبحت و بدلت ملابسي و حطينا الغدا و تغدينا و الكل يتمدح بالمجبوس و السلطات اللي سويناها و بعد الغدا قررنا نسوي شويه حلويات ، نوره تحاول تسوي ويانا شي و طلبت منها تساعدني بنسوي سويت بارد .. نوره : أتصلي فيه عقد حواجبي : أتصل فمنو ؟! نوره : علي بدال ما أنتي تتطالع الفون كل شوي توترت : ما أطالع الفون ضحكت نوره و كملنا السويت و حطينا فالثلاجه فوق عشان يبرد بسرعه و ميثا سوت كب كيك ملون .. و العصر يلسنا تقهوينا و سولفنا ، بصراحه بديت أفتقد علي و ندامه واايد ودي أرمسه و نتفاهم ألتفتنا لصراخ عمي بو علي : كييييف ! متى ! لا حول و لا قوه إلا بالله .. خلاص ياي بأي مستشفى ؟! أبويه : بو علي عسى ما شر منو فالمستشفى ؟! طالعني عمي بتوتر : علي .. سوى حادث اليوم الصبح حسيت بماي حاار أنجب عليه .. حسيت بويع فضيع فقلبي و أحس الهواء ختفى تماماً " عٌمر " طاحت الريم من طولها طلبت من البنات يبون عبايتها لفيتها فيه و شليتها و ركبتها السياره لازم نروح المستشفى .. و عمي بو علي و عمتيه وياي و الباجين بيجمعون أغراضهم و بيرجعون و يوسف طلع بسيارته وراي ، بعد ساعه تقريباً وصلنا المستشفى و عميته تمت ترش ماي ع ويهه الريم لين ما قامت و من قامت وهي تصيح .. و تردد " طلع زعلان مني .. كان زعلان مني " نزلنا و رحت لرسبشن سألنا عنه قالو أنه فقسم العنايه ، شفنا أثنين من ربعه هناك قالو أنه سوا حادث اليوم الصبح وهو راجع من المزرعه و أتصلو فواحد منهم لأنه كان أخر رقم أتصل به و هم ما خبرونا بشي إلا بعد ما طلع من غرفه العمليات .. الحادث أثر ع صدره و كمن ضلع تكسر و صارله نزيف داخلي و هو فالعنايه .. الشباب راحوا و الريم منهاره و تصيح فحضن عمتيه ! بعد ساعتين أبويه و فهد يوو ، مالنا غير نتريا تمر ال 24 ساعه بعدها نقدر نقول أنه تخطى مرحله الخطر " الريم " طلع زعلان مني و أكيد سوى الحادث بسبتي .. ي رب ، لو ستوى به شي ما بسامح عمري ! يعني يموت و هو زعلان مني .. يلست ع الكرسي و أنا أمسح دموعي ي ربي خلاص توبه ما بزعله بقوله أني أحبه ، طلبت من الدكتور أشوفه ترجيته و خلاني بس طلبني مني ما أنفعل .. لبست اللبس الخاص و دخلت داخل ، كان صدره مكشوف و في لزق أبيض طويل و عريض ع صدره بالطول و في وايرات واايد .. مسكت طرف السرير و صحت بسبت حاله ما توقعت فيوم تكون فها المكان ! حطيت إيدي ع حلجي أمنع صوت شهقاتي بس طلعت و يلست ع الأرض بأنهيار .. حطيت إيدي ع الأرض و أنا أصيح و أحاول أخذ نفس بين شهقاتي ! : أنا أستاهل ... أنا ... أستاهل ... زعلتك ... طـ .. طلعت و أنت ... زعلان مني ... لا تموت ... لا ... تموت بتشوف شـ ... شكثر أحبك ... أنا أحبك واايد واايد بس ... والله أغاار ... قووم ... لا تموت الله يخليك ... لا تخليني علي ... لا تخليني ... لا تخليني حسيت بحد يمسكني من جتفي و يطلعني برع .. حضني أبويه و هو يحاول يهديني بس ما بهدى إلا إذا قام علي بالسلامه |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 34 ] |
عضو جديد | ![]() اااه اهي اهي ليييييييش حراااام والله كسسسسر خاااطري ربي يقومه بالسسلامة ًً والريم لازم تعترفله ..، ابدعتي بالبارت حبووبة ، يعطيج العافيه __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 35 ] | |
عضو دائم | ![]() حرااااااااااااااااااااام علاااااااوي سوا خااااااااااااااااادث حراااااااااااااااااام تسلميييييين ع بااارت يجننننننننننننننن
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قلْ ۈآنتٍ سآج'ـد }~ | همس العشق | الإسلام والشريعة | 0 | 09-26-2010 12:30 AM |
أنتَ عنْديـۓ شَيـۓ غيرْ ۈأنتَ فيـۓ قلْبيـۓ ڪبيْر~ F6amy | ~ Ƙяạzyo❥ | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 13 | 07-20-2010 06:20 PM |
أنـآ لكَ أنتَ لي ,, [ ترحيب ] | أنـآ لكَ أنتَ لي..} | تراحيب وتهاني | 7 | 06-27-2010 09:21 AM |
حيثُ أنتَ .... 9 نيسان .. | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-09-2010 03:00 PM |
لتكــــن أنتَ، أنتَ، فأنتَ، أنتَ!! | ♕ وليد الجسمي ♕ | الإستراحه العامة | 7 | 09-12-2008 04:02 AM |