|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
|
![]() " الفصل السابع " " فارس " خلصت أمتحاناتي اليوم .. بعد أسبوع عمليتي و اليوم بيخبرون الكل عن وضعي و عن عمليتي ! خايف من ردت فعلهم .. الكل معزوم عنا ع الغدا ! من رجعت من الأمتحان رقدت و من صارت ساعه 2 الظهر قومتني الريم .. رحت غسلت ويههي و صليت ! تميت يالس فحجرتيه بخوف و الأفكار السوده بدت تتطري فبالي ما قدرت أنزل تحت أحس بتصير هواشه ! بصير معركه ! يعني متوقع من عمي بو محمد ها الشي .. رفعت راسي لما أندق الباب و تبطل .. عُمر : يلا حطو الغدا همست : ما أبي أنزل بأكل بعدين سكر الباب و يلس حذالي ع السرير : ليش متوتر ؟! عضيت ع شفاتي و سكت . . عُمر : فارس مردهم بيعرفون و بعدين الكل بيوقف وياك ها الشي هب بيدك .. أنت ما خترت تكون جذا ! و لا خترت جنسك .. ما عليك من حد عليك من نفسك و بس مسكني من إيدي و سحبني و هو يشجعني أنزل .. نزلنا تحت و يلسنا كلنا ع طاوله وحده و تغدينا .. ما رمت أرفع عيني عن صحني و أنا أكل ! أساساً ما رمت أكل شي .. تميت يالس و أنا أعصابي محروقه و عُمر كل شي يحط شي جدامي عشان أكل .. لين ما قمت و رديت صعدت فوق لحجرتيه .. هب رايم أتحمل ها التوتر كله شو بيصير بعد شوي ! يمكن كلهم يتقبلون الموضوع و يشجعوني .. و يمكن كلهم يرفضون الموضوع و يوقفون ضدي .. خذت نفس و سدحت ع السرير .. أنفتح الباب رفعت راسي كانت الريم .. رديت حطيت راسي ع السرير و هي يت يلست ع السرير و تمينا هادين تماماً ! قاعد أسمع صوتي أنفاسي و أنفاسها و أصوات ثانيه برع ! قمت مفروع لما سمعت صراخ عمي بو محمد .. طالعت ربي بقلق ريم : اهدى ها الشي متوقع سمعت صراخ عمي : تبون تفضحونا ! شبيقولون عنا الناس ! ي فضيحتنا جدام الناس مسكت إيد الريم بضعف .. هذا أول أعتراض و بديت أنهار ! أحس الأمور كلها تتدهور كل شي بيخترب ! ودرت إيدها و تسدحت و تكورت و أنا أرتجف و أصيح .. أحس ما بروم أسوي العمليه ! ما بروم أعيش حياه طبيعيه حالي حال الخلق .. كل شي بيخترب و بيوقف الكل معارض محد واقف ويايه حتى الريم و عُمر كلهم معارضين .. معارضين ! همست : معارضين .. كلهم معارضين .. معععارضيين " الريم " طالعت فارس بخوف و هو يصرخ " معارضضين .. معارضين " أول شي بدأ همس بعدها صرخ و اللي تحت يصارخون ! ي ربي ! نزلت تحت بسسرعه شفت عمي بو محمد و أبويه واقفين و معصبين و يصارخون و المكان متوتر و الكل يحاول يهديهم .. طالعت عُمر كان واقف ويا أبويه و ماسك أبويه و فهد حاط إيده ع صدر عمي بو محمد و يرمسه .. طالعت علي اللي كان واقف و مجتف إيده و يطالعهم بعقده حواجب .. ركضت له و سحبته من إيده و صعدنا فوق و هو وراي و يسألني شو مستوي ! بس ما رديت عليه .. دخلنا حجره فارس ! كان متكور و حاط إيده ع أذنه و يصرخ بنفس الكلمه .. قرب عليه منه و مسك إيده : فاارس إهدى .. شو يااه ! : من سمع صراخ عميه و هو جذا شو نسوي علي ! همس : ي الله كأنه منهاار .. فارس إهدى شوي .. الريم أنا بطلع فارس : بي وياك علي طالعني : أتين ويايه شو تسوين .. بودي المستشفى عن ينهار صدق شله بين إيدينه و نزل و أنا نزلت ورى .. طلع من الباب الوراني بدون ما يحس فيه حد ! سدح فارس ع السيت الوراني و أنا أسمع صراخه و تحرك علي بسرعه و طلع من البيت بسيارته .. رديت داخل و هم بعدهم ع وضعهم يتهاوشون .. النقاش بدأ يهدى و كلهم يلسو مكانهم بس أحس الدخان يظهر من راسهم ! تميت واقفه مكاني و أنا أطالعهم .. عمي بو محمد : أسمع ي راشد العمليه ما يسويها و هذا أخر كلام عندي .. أبويه : و أنا قلت بيسويها .. سعيد شل ها الأفكار من راسك الناس قامت تفهم وضعهم بو علي : سعيد ترى فارس ما بيروم يعيش بها الحاله .. ما بيقدر يكمل حياته طبيعي و لا يقدر يتزوج و لا يقدر يستقر بحياته .. حرام نمنعه يسوي العمليه عشان كلام الناس عمي وقف : إذا سوى العمليه لا هو ولد أخويه و لا أنا عمه قام و طلع و عبيد لحقه .. رديت طالعتهم ، شوي و ميثا قامت و صعدت فوق .. يمكن كل اللي إهنا موافقين و راظين ع عمليه فارس ! أساساً فارس هب محتاج موافقتهم بيسويها لو وافقوا أو رفضوا .. عٌمر : وين فارس .. خلي ينزل طالعته بتوتر : آآآآ بو علي : علي وين ؟! : علي .. علي خذ فارس المستشفى وقفوا كلهم و صرخ عُمر : ششفيه ؟! أرتبكت من صراخ عُمر : ما أدري شو يااه .. من سمع صراخهم بدأ يصيح و يصرخ " علي " ما توقعت فارس صدق ينهار .. قال الدكتور أنه ياله أنهيار عصبي ! ما توقعت خايف من ها الشي كل ها الكثر و يدخل بنوبه عصبيه .. أتصل فيه عُمر و خبرته اللي صار لفارس و عطيته اسم المستشفى .. من سكرت دخلت الحجره اللي كان مرقد فيها .. كان راقد السيروم موصول بإيده .. قربت منه ! لهدرجه خايفه من رده فعلنا تجاه عمليته ! هو المفروض ما يسمع من حد ! هو المفروض يسوي العمليه بدون موافقه حد حتى .. يالله بعمري ما تخيلت فارس ممكن يختفي و إيه بداله بنت ! بعمري ما تخيلت فارس بها الوضع .. أحس أحينه وضح خوف عُمر عليه و قربه من الريم ! " جواهر " شي فوق الخيال ! يعني هب خيال .. يعني شي ما توقعته فارس يكون ثنائي الجنس و لازم يصير بنت ! طول عمري كنت أهتم بفارس .. كان ما يخليني ألمسه أو أقرب منه .. كانت له تصرفات غريبه ! هب مصدقه فارس بيصير بنت ! كيف ما كنت أعرف .. ليش ما قالولي ! ليش فارس خش عني ها الشي .. محمد همس : كنتي تعرفين ؟! هزيت راسي بلا محمد : ما شكيت بعمري أنه فارس بها الحاله .. يحليله أهم شي أحينه يسوي العمليه و يعيش حياته طبيعي طالعته : هو .. ياله أنهيار صدق محمد : هيه : أبي أشوفه محمد قمت و أنا كنت توني بعبايتي .. طلعنا من بيتنا بسرعه و رحنا المستشفى ! الكل تقريباً كانوا عند فارس ما عدا عميه بو محمد و عبيد و ميثا .. شفته نايم بهدوء و هب حاس بشي .. قربت منه و ما تردد إني أمسح ع شعره و الكل ساكت و هادي .. تعاني كل هذا ي فارس و ما تقولي و أنا عتبرتك شرات ولديه من كثر اهتمامي فيك .. كنت أهتم بتفاصيله قبل ما أتزوج حتى بعد زواجي بس بسبت اللي صارلي من ورى سالفه محمد أهملته و صار كل أهتمامي بدانه .. طول فتره أهتمامي في و لا بعمري شكيت فيه ! صحيح كانت تصرفاته غريبه بس كنت أتغاظى عنها .. شلت إيدي لما بدأ فارس يتحرك و يفتح عينه .. محد تكلم كلنا سكتنا نتريا من أي رده فعل .. فتح عينه و طالعنا واحد واحد و قام يلس و مد إيده يبي يشل السيروم بس عُمر منعه لكنه صرخ فارس : وخخر أسمع أنت وياه العمليه مسويها مسويها لو تتناطحون سمعت .. شل إيدك عُمر تكلم بصوت هادي : محد معارض بتسوي العمليه ليش معصب أهدى شوي طالعت فارس بشراسه و رد صرخ : وخخر عنني أنت السبب أنت اللي قلت لازم نقول للكل ما كان لازم ما كان لازم .. أبي أطلع وخر أبي أطلع طلع محمد بسرعه ، عُمر مسك إيد : فارس إهدى شوي أنت معصب .. دخل الدكتور بها اللحظه و طلب منا نطلع .. دقايق وطلع الدكتور : عطيته مهدئ هو منفعل شوي أتمنى محد منكم يرمسه بالموضوع اللي يضايقه .. راح الدكتور و تمينا يالسين برع .. قررت أرجع لأنه يلستنا ما بتفيد .. سلمت عليهم و رجعنا البيت و نحن راجعين خذ محمد عشا من برع لأنه دانه كانت يوعانه و تبا من مطعم معين .. دخلنا داخل و راحت حجرتيه فصخت عبايتي و شيلتي و يلست ع السرير ! أحس راسي بينفجر اللي صار و من اللي بيصير .. " عُمر " تقريباً وضعه مستقر خلاص ها الأسبوع تحسن شوي و بعدنا عن أي ضغوطات ممكن تأثر ع حالته و اليوم عمليه فارس .. من شوي بدل ملابسه و تسدح ع السرير .. واضح ع ويهه التوتر و ضغطه شوي مرتفع يبون ينزلونه شوي عشان ما تصير أي مضاعفات فالعمليه .. كلنا كنا حوله تقريباً ! البعض يالس فغرفه الأنتظار و البعض إهنا فالحجره نبي نشجعه و نرويه أنه نحن واقفين وياه .. شفت الحلق اللي أنشال من أذن فارس لين أحينه ما عرفت منو يابه له .. ما صار وقت أو يمكن نسيت ! قربت منه و مسحت ع شعره : فارس ترى يبنتهي فارس من ها اللحظات .. أهدى شوي و بينتهي كل شي بخير بإذن الله طالعني : عُمر .. إذا مت بتسامحني ع كل شي سويته ! مسحت ع شعره و أبتسمت : بإذن الله بتقوم سالم .. و أنا مسامحك |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] | |
عضو دائم | ![]() بااااااااااااااااااااااااااااااارت يجننننننننننننن تسلميييييييييييييين حبووووووووبه والله ايدعتي
حراااااااااااااااااام ابا فروووووووووووس ولد م اباااا بننننننننننننننت ان شاء الله يقولون له انك وللللللللللللد وعموري اهم شي سامحته ياخي احببب اسمك عم فروس بخصووووووصه م وافق ع عمليه وين يبااااااااااا اففففف منه ملوع جبدذ وعليا مالها حس فهالبارت ونتريا بارت الي عقبه __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو فعال | ![]() روايتج واايد حلوه امم فارس مابيسوي العملية عمر احسه يحب فارس واايد __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو جديد | ![]() " الفصل الثامن " " بــعـــد مـــرور ســـت أشــهــــر " " عُمر " صارت بنت بكل معنى الكلمه .. صارت بنت بكل المقايس داخلياً و خارجياً ! راح فارس تماماً .. صرت أسأل عمري فارس كان حقيقه و لا خيال نسجته أنا ! من بعد ما صارت بنت شلت إيدي عنها ما أقدر أتحكم بها أحينه و صارت مسؤوله من جواهر و الريم و أميه و أبويه .. بس في طباع محافظه عليها مثل حُب الشهر و السوالف و الضحك يعني ما تغيرت وايد بطباعها لكن بأسلوبها .. بحركتها .. بإهتماماتها ! نوره .. اللي يلست شهر كامل ألخبط بين " تعال و تعالي " .. بس نفسيتها وايد متغيره أحسها تعرف شو تبي و شو تسوي ! ما أحسها ضايعه شرات قبل و هذا مريحني .. فالجانب الثاني عندي مشاكل مع علياء اللي بدت غيرتها تتطلع من بعد عمليه نوره .. ما أنكر نوره جميله وايد و جمالها يسلب العين لكن ما بكون خاين و بناظر غير حرمتيه .. و علياء تتطلب مني الأكثر ! تبي أهتمام زايد و دلع و رومنسيه و كلام معسول ع الطالعه و النازله و ما تبي أهتم بحد غيرها و لا أسأل عن حد غيرها و أرمسها حتى لو كنت فالداوم .. و بحمالها صار الوضع متأزم بزياده ! إذا قلت لا تصيح .. و إذا ضحكت وي نوره تصيح ! و سألت نوره عن جامعتها و أخبارها تصيح ! .. تصيح و تقول إني ما أحبها و لا أهتم فيها و ما أبيها و تزوجتها غضباً عني و من ها الرمسه .. لين قررت أبتعد عنها بروحي .. صحيح موجوده معاي بنفس الغرفه و تشاركني حياتي بس لين ما تتجاوز ها الهلوسات مالي رمسه وياها و لا أي أحتكاك ! قررت بما أنه نوره عندها أجازه بين الفصلين أنه نروح المزرعه .. أنا عندي أجازه و الباقين دبروا لهم إجازه و يوسف قال بيتم الويكند و يروح لأنه ما قدر ياخذ إجازه من دوامه .. طبعاً واحد مثل يوسف ليش يفكر فالدراسه ! دور له شغل و أشتغل .. شفت نوره اللي نزلت من فوق بيها شنطه صغيره و يالسه تنبش بشطته إيدها .. أحينه محد عندها فالبيت .. الريم من شهرين عرست وراحت بيت عمتيه و ميثا علاقتها سطحيه مع نوره .. ما توقعت ميثا تنزعج من عمليه نوره ! بس ها الشي واضح .. و طبعاً علياء ما داني نوره خير شر ! طالعتني : صباح الخير أبتسمت : صباح النور .. نوره : ما بنتريق ! تراني يوعانه هب متعشيه ضحكت : لاء بنتريق فالمزرعه حاست ويهها : يعني بنتريا بعد ساعه !! يالله رحت شليت شنطتها و طلعت و حطيتها بسياره فهد .. و كلها خمس دقايق و الكل ركب .. أنا و علياء و ميثا بسيارتي و أبويه و أميه و نوره بسياره فهد ! و رحنا صوب المزرعه .. علياء و ميثا طول الدرب يسولفون و أنا ساكت طول الوقت .. خذينا درب ساعه لين ما وصلنا المزرعه .. قوم عمتيه كانو واصلين .. عمي بو محمد و عبيد قالو ما بيون صاروا ما يجتمعون فنفس المكان اللي تكون نوره موجوده فيه .. بس محمد و جواهر بيون .. نزلنا و نزلنا الأغراض و نزلنا أغراض الجمعيه اللي خذناهم البارحه عشان قعدتنا إهنا .. شفت نوره و الريم و هم يتحاضنون .. أبتسمت و يت عيني ع علياء اللي تتطالعني بنظرات ناريه ! طنشت و أنا أدخل الأغراض للمطبخ .. سمعت صوت نوره : خالوو متى بتحطون الريوق ييووعاننه أبتسمت و طلعت من المطبخ .. بها الوقت محمد و جواهر وصلوا .. شفت جواهر و هي نازله و تنزل دانه وياها ! بدت الحشرا و السوالف و الكل بدأ يلتهي .. رحت للحجره اللي برقد فيها أنا و علياء شفتها يالسه ع السرير و تمسح دموعها .. طشنها و رحت تسدحت ع السرير لأنه لو رمستها و سألتها ليش تصيحين أو شو فيج بتبدأ تقول إني أخونها مع نوره و إني أحب نوره و إني خذتها بالغصب و من ها الرمسه اللي مالها داعي فسكت أحسن لي و لها .. " الريم " فصخت عبايتي و طلعت لي شيله ملونه ع لون مخوري بروح أساعدهم فالريوق .. بس حسيت بإيد قويه تمسكني و تسحبني و ضربت بصدره ! ي ربي بدأ بحركاته اللي مالها معنى .. علي همس : ما قلت لج حضنج هذا ما يكون لحد غيري سكت و ما قلت شي . . علي : أحينه من شفتي نوره بتمين لاصقه فيها و بتنسيني تنهدت و وخرت عنه : علي بتغار من نوره حتى ! مسح ع ويههي : هيه أغار منها بعد .. مسكت إيده و نزلتها : خليني أنزل بروح أساعدهم فالريوق طلعت من الحجره و نزلت تحت .. لين أحينه مشاعري بارده تجأه علي ! ما أنكر إني كنت ببدأ وياها حياه يديده بعد عرسنا بس هذيج المكالمه خلتني أحفظ حبي لعلي فقلبي و ما أظهره .. هذيج البنت الوحقه اللي صرخت بأذني و هي تقول " علي لين أحينه يرمسني و يشوفني أنتي ما بتوقفين عقبه فحياتنا سمعتي " .. والله تهدم كل شي نويت عليه ! قاعده أكره علي يوم عن يوم أكثر .. و أحبه يوم عن يوم أزيد .. ما أعرف شو أسوي !! أقوله ! و لا أسكت !! البنت ما تودرني فحالي كل شوي طرش مسجات كلها أستفزازيه و تتصل و تصيحني .. خذت نفس و دخلت المطبخ ! شفت نوره اللي واقفه حذالي أميه و تتطالع أميه شو تسوي الريوق ! شميت ريحه البلاليط و شفت جواهر يالسه تسوي خبز رقاق .. نوره أعتبرتها طفله رضيعه .. كنت وياها بكل خطوه و لين أحينه أحسها محتاجه شويه نصايح .. يلسنا نص ساعه نسوي الريوق و نطلع و نودي الريوق للحوش ع طاوله .. الجو جميل ! و نوره تتحرطم طول الوقت تبا تاكل ! .. من زهبنا كل شي يلسنا كلنا ع الطاوله و يلسنا نتريق .. نوره تتصرف بعفويه و اللي قاهرني نظرات يوسف نظراته لها ما تعيبني مول و قلت لعلي كمن مره عن نظرات يوسف و علي واقف جدام يوسف مثل الحديد .. لأنه نوره بالنسبه لعلي أخت .. نوره : ريمان أيبي الزيتون شوي فهد : نوره بتنفجرين شوي شوي .. أعوذ بالله وين يروح ها الأكل صرخ أنا و نوره بنفس الوقت : قول لا إله إلا الله فهد فز : لا إله إلا الله .. خلاف جمعنا السفره و أميه و عمتيه بدوأ يسون الغدا قالو بيسون مندي .. أنا و نوره تمشينا فالمزرعه .. ما شاء الله أبويه و عميه بو علي زارعين المزرعه و مهتمين بها وايد صايره تفتح النفس خصوصاً بها الجو الجميل .. شفت ميثا و علياء يالسين ع الطاوله ! تصرفات ميثا تجاه نوره مول ما تعيبني .. كمن مره سمعتها تفر نغزات لنوره و تصرفاتها عدائيه و علياء نفس الشي ! الله يكون فعون نوره .. ألتفت لرنه تلفون نوره .. طلعت من جيبها و حولته صامت و ردته لجيبها قلت بشك : خلف ! هزت راسها بهيه . . : لين أحينه ما يودرج ؟! نوره همست : لاء و ما أنكر إني شتقت له ي الريم : تحذري ما أبيج ترمسينه موليه .. أساساً علاقتج فيه من الأول غلط تنهدت : يقول أنه فاقدني و يباني أرمسه ع أساس ربع بس لأنه ما كان يفضفض لغيري : لاء و لا تفكرين .. لا تفكرين تردين عليه سمعتي ! نوره أنتي بنت أحينه قبل سكت لأنج ولد بس أحينه لاء ما بسمح لج تسوي شي غلط : ما بخش عنج .. مرات أحس إني أبي أرمسه : بليز نوره لا تسويننها : الريم أخاف صدق أحـ . . : لا تنطينها عشان ما تقنعين نفسج بها الشي .. أنسي تماماً و لو تغيرين رقمج يكون أحسن أصلن ما أعرف ليش لين أحينه ما غيرتيه ودي تجاوبني ع ها السؤال ! ليش ما غيرت رقمها ..! ليش ! خايفه ترمسه .. قضينا طول الوقت نتمشى فالمزرعه و نحن ساكتين .. مشينا لين ما تعبنا و قررنا نرجع للفيلا نقعد شوي ! شفت علي يالس ع الكرسي و علياء و ميثا مختفين .. شفته يحرك فوني فإيده !! لما شفت نظراته صوبي و وقفته و ييته صوبي ياني شعور مو حلو .. نوره راحت بهدوء بدون أي كلمه .. وقف علي جدامي بنظرات غريبه قال بصوت هادي جداً : من متى هاي تتصل بج ؟! نزلت عيني .. أخر شي كنت أبيه أنه علي يعرف عن ها البنت ! قال بنفس الصوت : قوليلي من متى ! ما رديت تميت ساكته علي : يعني هي سبب برودج صوبي ! لهدرجه ما تثقين فيني ! ليش ما سألتيني قلت بهمس لما بدأ صوته يرتفع : ممكن ما ترمس إهنا مسكني من إيدي بقوه و سحبني و دخلنا داخل و صعدنا فوق و هو ماسك إيدي بقوه .. و دخلني الحجره و سكر الباب ! علي : قولي من متى ! تنهدت و يلست ع السرير : نفس ليله عرسنا فر التلفون بعصبيه ع الأرض و صرخ : ليش ما ترمسين طالعته : لا تصارخ الكل إهنا مسح بإيده ع ويهه و هو يطلع نفس و قال بصوت هادي : ليش م رمستي ! يعني هي سبب برودج فضلت السكوت ع الرد لأنه أحس بفضح حبي له . .! مسكني من جتفي و رفعني له و قربني منه .. شفت نظرات عيونه اللي تخوف : لا تصيرين بارده جذا ها الشي يستفزني .. أنتي من صدقج تأخذين ع رمستها ي الريم أنا قلت لج ودرج ها الأشياء من خطبج و ربي حاولت أحرر نفسي بس ما رمت : علي أنتي تعورني ودرني علي : ريم لا تخربين أعصابي : قولي بشو قصرت فيه ! كل شي عطيتك همس : إلا قلبج ما عطيتيني إياه .. أنا حطيت قلبي بين إيدينج و أنتي حتى ثقه .. ثقه ما توثقين فيني فرني ع السرير بعنف و لف : ما أعرف شو أسوي عشان أدخل قلبج .. ما أعرف شل عمره و طلع برع .. و أنا يلست .. شو تسوي ! ي الله ما أعرف إذا الغلط مني و لا منه و لا من ها البنت اللي تحاول تخرب بينا ! يمكن مني لأنه متقبله موضوع وجودها بحياتنا و ما أحارب عشان علي .. يمكن منه لأنه عرف غيري مليون .. يمكن من البنت لأنه تبي علي لها و تحاول بأي طريقه تحصل عليه ! " جواهر " قاعد يقنعني نروح الدكتور .. يباني أفحص لأنه مر ست شهور و ما حملت ! ما أبي طفل منه .. ما أبي أحمل و أنصدم به مره ثانيه و يطيح و يموت أو يصير أي كارثه ثانيه .. ما أبي أروح و أنصدم أنه عندي مشاكل من موت طفل الأول ! تنهدت .. ها الشي صار متعبني ! محمد يرجع ينغمس لحياتي و رجع يبرز نفسه فقلبي و قلبي صار مثل الأهبل يتريا بس أسمه عشان يخفق بحب و شوق و لهه ! هيه رجعته لحياتي قومت حبه فقلبي .. بس خايفه من العواقب .. وايد خايفه ! طالعته و هو يغمز لي بعينه و يبتسم .. أبتسمت غصبن عني صاير مراهق بها التصرفات ! صارت تصرفاته مثل المراهقين .. يطرش مسج و حركات و بوسات طايره و غمزات .. ما كان جذا قبل مول ! أحس رجع عمره 17 سنه !! ضحكت و أنا أشوفه حاط إيده ع طرف ويهه و يحرك شفايفه و يتغزل .. فهد : قوم خذها برع و تغزل بها بدال يلستك جذا جنك مراهق تنحنح : نعم ! فهد : الله ينعم بحالك ولد عميه .. ماشي ماشي كمل غزلك بغيت أنقع ضحك لما همس محمد " خلي يولي .. أسمعي " و رجع يتغزل و يستهبل ! أخر شي قمت من الفشله بصراحه .. عُمر و فهد يضحكون ع حركاته .. رحت المطبخ عشان أقص السلطه شفت نوره يالسه ع الكرسي و حاطه إيدها ع خدها و سرحانه .. رحت صوب الثلاجه و طلعت الخضروات و حطيته ع طاوله قلت : بتساعديني رفعت راسيها ببطئ : هيه قامت تغسل الخضروات و ساعدتني فقصهم .. أنا سويت سلطه عاديه و هي سوت تبوله ! " نوره " لبست جلابيه واسعه خفيفه عشان أرقد .. تسدحت ع السرير و خذت نفس ! ميثا راحت رقدت فحجره ثانيه ما شاء الله الفيلا مليانه غرفه و هي ما طيقني .. برايها تسوي اللي تبيه ما تهمني ! لفيت راسي لتلفوني اللي ع طرف السرير و هو يرن .. شليته و شفت رقم خلف ! يلست و قررت أرد و أشوف شو يبغي بالضبط و هو عنده من رمسه لأني تعتب و أبي أسمع شو يبا .. : أخـــــــــيـــــــــراً .. ما بغيتي تردين ! تميت ساكته : أدري تسمعيني .. ما بطلب منج تردين عليه بس أسمعيني .. فارس ! أو أي أسم اللي سميتي نفسج به تراني أشتقت لج وايد .. أشتقت أسولف مع فارس براحه ! معاج أنتي بالذات كنت أحس براحه و كنت أحس بإني أنا .. أنتي تعرفين إني من عايله من طبقه مخمليه مثل ما يقولون .. و معاج أنتي كنت أحس إني أنسان عادي .. معاج أنتي كنت أتصرف بحريه بدون أي قيود أو نظرات تحاسب كل حركه أسويها أو كلمات أقولها .. الله يخليج لا تقطعين علاقتنا ي فارس همست : بس فارس راح : لا .. فارس موجود داخلج أنا أعرف .. يمكن تغيرتي بشكلج شوي بس محد يتغير بداخله بسهوله ي فارس : لا تقول فارس : ما أعرف شو أسمج : هب مهم .. خلف لا تتصل و لا تخليني اطر أنه أغير رقم تلفوني بليز لا تتصل : لاء لاتغيرنه .. بس ما أقدر أوعدج إني ما أتصل .. بس محتاج أفضفض .. محتاج إني أتصرف بحريه و عفويه مثل ما أتصرف معاج : بس كل شي أختلف : ما في شي أختلف .. ما أطلب منج وايد بس أبيج تسمعيني ردي عليه الله يخليج : مع سلامه : بتصل بج بليز ردي عليه : ربي يحفظك سكرت الخط و قلبي يدق طبول .. أشتقت لصوته و سوالفه ! لاء لاء .. ما شتقت لشي أبداً .. مستحيل أرد عليه مره ثانيه اللي صار غلط و ما بكرره ! حسيت ريجي نشف قمت لبست شيلتي و نزلت تحت للمطبخ عشان أشرب ماي و أخذ وياي دبه ماي ما فيه كل شي أطلع و أنزل .. دخلت المطبخ و شربت ماي و طلعت من الثلاجه دبه ماي .. صديت و فزيت و شهقت لما شفت يوسف واقف عند الباب همست : خوفتني |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] | |
عضو دائم | ![]() كمليييييييييي بليييييييييييييييييييز كملييييييييييييييييييييييييييييييييي عموري صج ابتله ف عليا الخايسه كرهتهااااااااااااااااا واااايد من كل قلبي هي وميثا م توقعت هالششي من ميثاا صدمتنييي ونوير ( فروس) حراام كنت ابااااه ولللللللد رديييييييييييييييييييي وللللللد فدييييييتها واللهمن وين ايها معاناه من عليا ولاميثا ولاعمها بومححمد ولا عبيييد افففففففففففففففففففففففف كرهتهممممم هالاربعه والبنت الي ادق ع ريم بنت اللذين حماره لوفيها خير اتيي عندي عسب اكفخها مره 2 اذا سمعت انها قالت شي لريموتي بلعن خيرها وعلوي قسسسمن بالله تحبببك ادري انك ودرت سوالف الماصخه وحمووووود عايبني فديته وجوجو(جواهر) بتحملين ولاشو تراااج لوعتي جبدي قولي لحمود احبك وابا بيبي ولا بيلج نعال ارضي طاااااااير ع ويهج وبعثورتي( بعثره هادئه) يااخي فديتها كتبت لنا بااااارت يجننننننننننننننن
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قلْ ۈآنتٍ سآج'ـد }~ | همس العشق | الإسلام والشريعة | 0 | 09-26-2010 12:30 AM |
أنتَ عنْديـۓ شَيـۓ غيرْ ۈأنتَ فيـۓ قلْبيـۓ ڪبيْر~ F6amy | ~ Ƙяạzyo❥ | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 13 | 07-20-2010 06:20 PM |
أنـآ لكَ أنتَ لي ,, [ ترحيب ] | أنـآ لكَ أنتَ لي..} | تراحيب وتهاني | 7 | 06-27-2010 09:21 AM |
حيثُ أنتَ .... 9 نيسان .. | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-09-2010 03:00 PM |
لتكــــن أنتَ، أنتَ، فأنتَ، أنتَ!! | ♕ وليد الجسمي ♕ | الإستراحه العامة | 7 | 09-12-2008 04:02 AM |