إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: عيبتكم الروايه ؟
حلوه 37 100.00%
مب حلوه 0 0%
سخيفه 0 0%
مب شي 0 0%
المصوتون: 37. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2013, 03:45 PM   رقم المشاركة : [ 36 ]
عضو جديد

بيانات Bora
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
رقــم العضويـــة : 144764
الـــــدولـــــــــــة : UAE.AA
المشاركـــــــات : 192 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Bora غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

البارت الثاني عشر ..
.
.
.
.
سلطان يمسك ايدهاآ : يالله حبيبي تعالي ادخلي ..
فاطمه تعدل قصتها : يالله حبيبي ..
سلطان دخل وياااهاا .. الشقه كانت لوووث .. كلهاا شباب و فيهاا كم بنت .. كااانت شقه دعاره !! سلطان شرب فاطمه كم كوب من الويسكي مالهم ..
فاطمه : ههههههههههه بس بس فديتك ..
سلطان يشربها : آخر وااحد حبيبي ..
فاطمه تشرب : عشانك بس ..
شربت لين ماا سكرت و دخل ويااها غرفه فاضيه .. و صار اللي صاااار ..
.
.
.
.
أنا نشيت من رقادي و أحس أني وااااااييد فرحاااانه .. سرت تسبحت و تعدلت و وعيته ..
سيف : هممم ..
انا ابوس خده : يالله بسك رقاد !!
سيف : انزين نشيت نشيت ..
نزلت تحت و تريقت وياا آميه .. و ريماني موجوده وياناا .. هي و شمسه و راشد ..
راشد يبوس راس اميه : يالله فديتج بسير الشركه ..
اميه : سير ربي يوفقك ..
سار راشد ..
اناا : اميه اناا احبج ..
اميه تبتسم بحزن : حتى اناا احبج ..
اناا : ريمااني اذاا مت .. ادعيلي واايد ..
ريماني : انتي غبيه ولاآ شوه ؟ لاا تفاولين على عمرج انزين ..
انا ابتسمت : ماا تدرين متى بتموتين .. الأعمار بأيد الله ..
اميه : ريم سيري السوق اليوم خلصي زهبتج ..
ريماني : من الحين اقولكم .. فستان ماابا .. عرس و صاله و اغاني و دق ماابا ..
اميه : انزين و نحن غصبناج ؟ برايج ..
سيف نزل و تريق وياانا ..
انا : ريماني اناا بيي وياج ..
سيف : وين بتسيرون ؟
ريماني : السوق ..
سيف : و منو بيشلكم ؟
انا : رشيد .. > دريولناا ..
سيف ينش : الحمدلله ..
انا نشيت وياهاا بوصله لين برا ..
سيف ماسكني من خصري : بشتاقلج ..
انا : والله اناا اكثر .. و احتمال بعد ماا أشوفك ..
سيف : ليش بسم الله ؟
انا نزلت راسي : ماا تدري متى بموت ..
سيف عصب : لااا تييبين هالطاري .. شكله عايبنج اليوم 24 ساعه تطرين الموت ..
انا حظنته بقوو : حبيبي اناا وايد احبك قسم بالله وااااااايد جي وااايد قد حبات الرمل و حبات المطر .. اذاا اناا توفيت دخييييلك تزوج فطووم .. ادريبهاا تباك ..
سيف يقومني من حظنه و يجابلني ..
اناا حطيته صبعي الصغير على حلجه : اسمعني دخيلك .. يوم بتزوج فطووم .. اذاا يبت بنت "ابتسمت" سمهاا على اسمي .. عسب تذكرني ..
سيف عطاني ظهره و سار عني ..
انا حظنته من ورا : احببببببك .. واااايد والله العظيم .. اذاا مت أنسى انك كنت متزوج ... أنسى شي اسسمه العنود .. أنسى انك تحبني .. و حب حرمتك اليديده .. بس بعد سم بنتك على اسميه ..
سيف يجابلني : انتي مينونه صح ؟؟ اناا ماا اعيش بلاج والله العظيم .. انتي النصخّ .. انتي .. نصخيه اناا .. "يبوس راسي" ماا بتموتين عمرج طويل انشاءالله ..
انا حظنته بقوو : بشتاق ل هالحضن ..
سيف يتقرب مني و (.................) ..
اناا رديت على ورا : احبببك واايد ..
سيف يمسك ايدي : ساير الشركه بآخذ أجازه و بيي .. ماا بتأخر ..
انا حظنته مره ثانيه ..
سيف : بسج عاد ..
اناا دمعت عيني و ابتسمت : احبك اناا ..
سيف باس خدي بقوو .. و ظهر .. رديت دخلت بيتناا .. لبست عباتي و ظهرت وياا ريماني .. متوجهين ل بوادي مول ..
اناا : ريماني اناا واااايد فرحانه .. احس قلبي بيوقف من الفرحهَ ..
ريماني : انزين ريلاكس شوي شوي ..
اناا اتصلت حق اميه و قلتلها : احبج احبج احبج احبج ..
اميه : علني فداج والله اناا احبج اكثر ..
اناا : تفدااج روح العنود ..
و بندت عنهاآ و اتصلت حق نوري و مهاري و يزوي .. و سولفت وياهم .. عقب اتصلت حق يدوه ..
يدوه : آه يالعنود لج وحشه قسم بالله ..
اناا : فديييييتج يدوه ..
يدوه : ودي ايي عندكم بس هاذا عمج هب طايع ..
انا : سلمي على عمي منصور واااايد واااايد و سلمي على علايه و فاطمه ..
يدوه : يوصل ..
بندت و اتصلت حق سيف .. يلست ارمسه و كل شوي أقوله احبك ..
رشيييد : اووف .. شو هازا ريال ماا يارأف يسوق ..
ريماني : شو السالفه ؟
رشيد : ماا يشوف هازا زهمه هني داكل شارأ ..
انا مسكت ايد ريماني : احبج اختي ..
ريماني : انا بعد ياا توأمي ..
رشيد خذ لفه عند الدواار و يت شاحنه كبيييره مسرعه صووب باب ريمااني .. اناا عفدت عند بابهاا و حضنتهاا بقووو لين ماااا طرااااااااااخ ...
.
.
.
.
فاطمه تقوم عنه و هي تصيح : شوووو سوييت فيني ياااا قذر ..
سلطان : ههههههه مب هاذا اللي تبينه من البدايه ؟
فاطمه تصيح بصوت مسموع : الله يااخذك يااا كرييهه .. حيييووواااااان .. شوو اقول حق اهليه الحيين ..
سلطان : قوليلهم انج حامل ..
فاطمه تفر عليه كل شي جدامها : الله يأخذك يااااارب..
شلت قشهاا و ظهرت برا الشقه .. عدلت مكياجهاا .. خذت تاكسي و ردت البيت ..
علايه تطالعها : شفيج اليوم نفسيتج داون ؟
فاطمه تبتسم : مافيني شي .. شو بيكون فيني مثلاً ..
علايه تتنهد : برايج .. اسير أجابل ويهه يدوه ابرك لي ..
فاطمه : هيييه سيري عند عيوزج .. قوليلهاا اني رااقده ..
علايه تطالعها بنظره : ماا بجذب ..
.
.
.
.
تجمعواا النااس في هالمكان ..
الحرمه : الله يصبرهم لين ماا تيي الاسعاف ..
الحرمه الثآنيه : شوفوا انزين حد عايش ولاآ توفوا كلهم ..
ريماني تصيح من الخاطر وتدق راسي : عنووووود .. قومي ..
يت الاسعاف و سرناا مستشفى توام .. رشيد انقذوه و مااتأثر وااايد .. ريماني كانت جروحهاا بسيطه .. اماا انااا كان فيني نزيف .. خسرت واايد دم ..
الدكتور : آلوو .. السلام عليكم ..
اميه : الو و عليكم السلام ..
الدكتور : اختيه انتي ام العنود و ريم ؟
اميه : هيھَ بلاهن ؟
الدكتور : تعالي الله يخليج مستشفى توآم ..
اميه زخت قلبهاا : يايه ..
.. اميه تروعت و اتصلت حق سيف و محمد .. تلاقوا كلهم في المستشفى .. و يوو صوب قسم العمليات ..
ريماني وااقفه برااا عند الباب و تصيح ..
اميه تهزها : قولي شوو بلاها العنود ؟؟
ريماني تصيح و تشهق من الصياح : يقولون .. يقولون .. فيهاا نزيف .. محتاجين دم ..
سيف يمسح دمعته : وينهم برمسهم ..
ريماني : كلهم داخل ..
محمد يحضنهاا : قولي حبيبي كيف استوى جي ؟
ريماني : كان زحمه في الطريج .. و عنود قالتلي احبج اختيه .. يت شاحنه عوده صوبناا عقب ماا لفيناا ع الدوار .. و رشيد مااحرك السياره .. عنود عفدت مكاني بسسرعه و حظنتني و دعمتناا الشاحنه ..
سيف دخل دااخل و ماا سوى سالفه حق حد ..
النيرس : بص ياا خويه دااناا حدخلك .. بس مش النهارده ..
سيف : محتاجه دم ؟
النيرس : ايووه ..
سيف : اناا بعطيها ..
النيرس : تعال معايه ..
دخلت وياه داخل الغرفه و سحبت منه دم .. كان يشوف كيف ينقذوني بالإنعاش .. و يصيح .. و عقب هدت روحه و ظهرت سار عند اميه ..
اميه تصيح من الخاطر ..
ريماني تصيح : المفروض اناا اللي اموت .. مب هي ..
عقب دقايق طلع الدكتور ..
سيف نش على طول : بشرنا !!
الدكتور يبتسم : احناا ادرناا ننقزها بس هياا داالوقت في غيبوبه ..
سيف عطاه بوكس من الزين : كيف غيبوبه و انقذتوها .. الله يأخذك انشاءالله .. لاا ويبتسم بعد ..
الدكتور يمسح الدم اللي ظهر من خشمه : عن اذنكم ..
محمد : أهدى ياا سيف .. أهدى ..
سيف : شقى تبااني أهدي و حرمتيه بين الحياه و الموت ؟
ريماني : كانت حاسه أنها بتموت ...
سيف يزاعج : فال اللھہ ولا فالج .. حرمتيه ماا بتموت ..
.
.
.
.
.
تقريباً بعد 4 شهور ..
يدوه تعبت وااايد يوم درت اني في غيبوبه و يت العين هي و علايه و فطامي و عميه .. نوري و مهاري و ريماني كل يوم يصيحون و مهوي دوم تسأل عني .. يزوي ربت البيبي قبل موعده .. و سمت بنتهاا العنود .. كلهم كانواا فاقدين الامل فيني .. كلهم يتحرون اني خلاص مت .. اميه نفستيهاا اختربت كل يوم لازم تسير المستشفى .. الضغط عندهاا دوم يرتفع من كثر ماا تصيح و تدعي .. عمتيه كانت تساعدهاا و مب مقصره فيها .. ريماني و مهاري عرسوا في المحكمه بدون دق و حفله .. حمدان ماا استحمل و سافر .. نهيان كاااان حزيين .. حزين بدرجه فضيعه .. راشد كل يوم يدعيلي .. بس في وااحد كان واثق اني بقوم من الغيبوبه .. و اللي هو "سيف" .. في كل يوم سيف ايي عندي و يخبرني شو صار له بالتفصيل .. و يشكيلي عن حياته بدوني .. يقولي شو يستوي في البيت .. اناا أسمعه بس ماا اروم افج عييوني .. شي قابضني .. شئ ما يخليني اتحرك .. ولاآ حتى اني أفج عيوني ..
.
.
.
.
فاطمه نشت و ربعت صوب الحمام .. تمت ترجع و ترجع .. لين ماا حست ان روحهاا بتطلع .. ريحت شوي و ظهرت .. وصلها مسج ان عندها موعد في المستشفى عسب تنزل البيبي .. اتصلت حق سلطان .. بس هو ماا يرد علييهاا ..
فاطمه بعصبيه : الله يغربلك انشاءالله .. اباا افهم لييش ماا ترد علي .. عساك تتوهق شرات ماا وهقتني ..
.
.
.
.
ريماني طلعت من الحمام و كان يبين انها تصيح ..
محمد يتقرب منها : حبيبي ..
ريماني تحظنه : اشتقت لهاا ..
محمد : شوو تبيني اسوي حبيبي .. قولي ..
ريماني : ودني عندهاا ..
محمد : انشاءالله بس مب الحين ..
ريماني : متى ؟
محمد : العصر ..
ريماني : انزين ..
محمد يبوس راسهاا : امسحي دموعج .… و خلي عندج امل انها عايشه ..
ريماني : انشاءالله ..
محمد : يالله انزلي بنتريق ..
ريماني : ويت ..
سارت تتجحل .. حطت قلوس شفاف .. تعطرت .. و نزلت وياه ..
ام محمد : محلى هالصباح .. بشوفت ريم ..
ريماني ابتسمت : تسلمين عموه ..
ام محمد : ريم طلبتج ..
ريماني : آمري عمتيه ..

ام محمد : ودي اسير عند اختج .. اباا ازورها ..
ريماني : يوم محمد بيوديني عندهاا العصر بشلج ويانا ..
ام محمد تبتسم : ماا خااب ظني يوم خطبتج حق محمد ..
محمد يمسك ايد ريماني : ليش امايه ؟..
ام محمد : من فوقج لين تحتج أدب و أخلاق و جمال و زرانه و طيب و حسن و دلال ..
ريماني تبتسم : خل عنج عمتيه ..
ام محمد : عيل والله اني ماا جذبت .. و محمد مثل ماا تدرين وحيد امه و ابوه .. عسى الله يسعدكم ..
.
.
.
.
سيف نش من وقت .. نزل تحت عسب يتريق …
عمتيه : صباح الخير فديتك ..
سيف يبوس راسها : صباح النور ..
مهوي تحظنه : باابااه ..
سيف يبوس خدهاا : عيون باباه ..
مهوي : وين ثارت ماماتي ؟
سييف : ماا سارت مكان .. بترد البيت جريب انشاآءالله ..
نوري : هاا وين العزم ؟
سيف : بتريق و بسير عند عنود ..
عمتيه : و شله تسير البنت ماا بتقوم من غيبوبتهاا ..

سيف وقف : اماايه شبللاج عليها الحين .. قبل هي معززه و مكرمه .. و الحين تقولين عنهاآ جي ..
عمتيه : اففف .. انته اللي بلاك .. افهم خلاص البنت متوفيه .. و ماا بتقوم ..
نوري : انشاءالله بتنش ..
سيف يتنهد : إنشاءالله ..
و ظهر من البيت ..
.
.
.
.
نهيان يبوس عنود ماا خلا فيهاا مكان ماا باسه ..
يزوي تبتسم : خلاص عاااد قطعت البنت ..
نهيان : كيييفي بقطع البنت و بقطع أمها بعد ..
يزوي ابتسمت اكثر : خلاص الحين طاح كرتي .. دور عنود ..
نهيان : هيه دورهاا .. اصلا اليوم بنظهر اناا وياها بس ..
يزوي : اصلا عادي .. بيلس في البيت ..
نهيان : هيه ترآا يلست البيت حلوه ..
يزوي : هههههه هيه ..
نهيان يمسك ايدها : واناا اروم أخليج و أروح عنج ؟
يزوي : لااا ماا تروم ..
نهيان يبتسم : عيل عنااد فيج .. بنظهر اناا ويااها بس ..
يزوي تبوس راسه : احبك انزين ..
نهيان يغمض عينه : امووووووت فيييج اناا ..
.
.
.
.
.
سعيد يبوس راسهاا : حبيبي ..
مهاري : اممم ..
سعيد : قومي بسج رقااد ..
مهاري : ليش وين بتسير ؟
سعيد : بسير الدوام ..
مهاري نشت : لاااء دخيلك ..
سعيد : ههههه ليش ؟
مهاري بحزن : بشتاق لك ..
سعيد : عللللني فدااهم ..
مهاري : والله صدق ..
سعيد : مااا بتأخر .. اليوم بظهر من وقت ..
مهاري : صدق واللہَ ؟
سعيد : هيه الساعه 12 بيي ..
مهاري تبوس خده : خلاص سير عيل ..
سعيد : انزلي يلسي وياا حصوه .. لاا اتمين بروحج هني ..
مهاري : انزين ..
<
>
<
>
<
فاطمه : دكتوره دخيلج مااباه هالولد .. سوي اي شي بس المهم طيحيه ..
الدكتوره : آمم بصي ياخجي .. عاوزه تنزلي الولد .. اول حاقه بتعمليهاا هي توأعي على هالاوراق و بعدها تدفعي المبلغ ..
فاطمه توقع : كم تبين ؟
الدكتوره تأشر على الرقم : هوا دآ ..
فاطمه تعطيها البطاقه اوكي .. اسحبي اكثر عنه بعد ..
الدكتوره سحبت المبلغ ..
فاطمه : يالله و بعدين ؟؟
الدكتوره : خشي معايا ف دي الغرفه ..
بعد نص ساعه قامت فاطمه و هي تتلوى من الويع ..
الدكتوره : طاح البيبي ..
فاطمه : والله ؟؟؟
الدكتوره : ايييوه ..
فاطمه ابتسمت : يالله اباا اظهر ..
الدكتوره : يالله ..
.
.
.
.
سيف يبوس راسي : صباح الورد غناتي .. "يلس على طرف الشبريه" اششتقت لج وااايد "مسك ايدي" اميه ضايجتني اليوم وايد .. الله يهديهاا .. حبيبي تدرين الدكتور شو قال ؟ .. قال لي انه من 4 شهور انتي راقده في غيبوبه .. "يبتسم بحزن" متى بتنشين ؟ مهوي اشتاقت لج .. "يرص على ايدي" .. الدكتور قال لي انه اليوم آخر يوم لج في المستشفى .. "غمض عينه بقوو عسب ماا تنزل دموعه" دخييلج نشي ولاآ بيدفنونج و انتي حيه .. "يحط ايدي على قلبه" عشان خاطري نشي .. دخيلج .. ماا اعيش بدونج والله العظيم ..
الدكتور دخل : لو سمحت .. نبغي نظهرها الحين ..
سيف : توك مب قايل انه آليوم آخر يوم ؟
الدكتور : سامحني توهم قالولي لازم الحين نظهرها عسب نفضي الغرفه ..
سيف عصب : و شله تفضون الغغرفه ؟
الدكتور : شي وايد مرضى .. دخيلك اظهر براا ..
سيف : تبون بيزات بعطيكم .. بسوي اي شي بس انا قاطعته و رصيت على ايده ..
سيف يطالعني ..
الدكتور يزاعج : يااا مانع .. ازقر لي النيرس ..
انا حركت حواجبي ..
الدكتور تقرب مني و قاس النبض ..
سيف : د د دكتور .. آ آ قامت ت ت من الغيبوبة ؟؟؟؟
الدكتور يبتسم : هيھَ الحمدلله .. على حظك اليوم آخر يوم و قامت ..
انا فجيت عيوني بشويش ..
سيف حظنني بقووووو : حبييييبي والله قسسم بالله اشتقت لج !!!!!!
انا ابتسمت بتعب : ماي ..
سيف صب لي ماي و شربني ..
الدكتور ظهر براا ..
سيف طاحت دمعته و مسحها : الحمدلله الحمدلله ..
آنا مسكت ايده ..
سيف : تدرين اني احبج ؟ تدرين انج خوفتيني ؟ كلهم حاطين ف بالهم انج بتموتين .. لكن اناا .. قسم بالله كنت ادري .. ادري انج بتقومين من هالغيبوبه ..
انا تقربت منه و حظنته : احببك واااايد .. واايد ..
سيف : اوعديني انج ماا تزعلين مني ..
انا : ليش ؟
سيف : عسب ماا تبتعدين مني .. ماا ابااج تغيبين عن عييني ..
انا طالعت عيونه : أوعدك مااا أزعل منك ..
.
.
.
.
اول ماا درت اميه اني قمت من الغيبوبه حلفت انها تذبح و تسوي عزيمه … يدوه كانت وااايد مستانسه علي .. بنات عمي و ريماني اول ماا عرفواا فجواا مناحه و يلسن يصيحن ..
،
،
،
بعدٓ مرور سنه كااامله ..
v
مهاري حملت و ربت .. يابت بنت سمتهاا شيخه ..
v
ريماني حملت و يابت ولد سمته على اسم ابويه *سالم*
v
نوري خطبها اخوو سعيد *عمر* و في بيبي ياي في الطريج ..
v
حمدان غصبوه على علايه .. و الحين علايه مظلومه .. لانه ماا يقرب صوبهاا و ماا يحسسها انه ريلهاا …
v
نهيان و يزوي عايشين احلى حيااه وياا عنود الصغغيره ..
v
شمسه حملت و ربت .. يابت بيبي سموه على اسم ابويه *سالم*
v
فاطمه ماا تابت من سواياها .. بعدها ترمس شباب و تظهر وياهم ..
v
اناا و سيف عايشين حياه .. و لاا أروع .. ماا نضارب .. متفاهمين .. و اللي محلي حياتنا *مهوي* ..
.
.
.
يوم الاثنين الكل متيمع في بيت ابويه ..
ميود يزاعج : مهووووووي خلي سالم في حاله ..
مهوي : اوهو .. ياخي شوفيك ؟ أخوك كيووت ..
ميود عصب : خليييه .. تعالي العبي وياايَ ..
مهوي : شوو أباك انا ؟ بلعب وياا سالم ..
راشد يبوس مهوي : حبيبتي مهوي سيري لعبي وياا ميود .. اناا بشل سالم ..
مهوي : اوكي خالي ..
سيف يبوس راسي : احبج ..
انا طالعته : امووووت فيك ..
ريماني : عاشت عاشت .. الرومانسية اللي هني ..
محمد يلعب وياا ولده سالم : ههههه شو تبينهم خليهم ..
ريماني تعلي صوتهآا : اقولكم .. اللي يتابع افلام مكسيكية .. الحين في فلم يدييد اسمه سيف و العنود ..
مهاري : هههههههه خليهم في حالهم ..
سعيد يبوس المسافة بين عيونها : احبج ..
مهاري ابتسمت : اناا بعد ..
سعيد يشل شيخه و يظهر وياا مهاري براا صوب الحوش ..
اميه : بسير اييب السويت ..
نوري تنش : بساعدج عموه ..
عمر : نوري حبيبي يلسي لا تتعبين عمرج ..
نوري مشت .
عمتيه : نوري سمعي كلام ريلج .. انتي حامل و هب ناقصه ..
يدوه : هب هببااج الرب .. قري محلج ولاآ تتحركين وايد ..
نوري : انزين انزين ..
حمدان يقوم يصب له كوب جاهي ..
يدوه : علاايه .. شعنه ماا تفازعين ل ريلج ..
علايه : خلاص صب له ..
حمدان : ما يحتاي اروم اخدم نفسي ب نفسي ..
سيف سحبني صوب المطبخ بس من ورا ..
سيف لصق فيني : احبج ..
انا طالعته : حتى انا ..
سيف يبوس خشمي : اهواااااج ..
انا ابتسمت ،،
سيف يقرب مني : و اعشششقج عشق ماله نهايه ..
اناا ابتسمت اكثر ..
.
.
.
.
انتهت الروآيههَ ..
أتمنى انها تكون عيبتكم ...
ادريبهاا مب ذاك الزود ..
حبيت أخلي هالروايه رومانسية و فيهاا شويه حزن ..
نتلاقى انشاءالله في روايه يديدھہ ..
+ اتقبل آرائكم و انتقاداتكم على هالموقع http://ask.fm/xCandyella
و مع السلامه ♥♥!*
أختكم :- دآهيھہ {{}}
.
.
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روآيــة * *..*تفدآگ ” عين تحبگ وأنت موجود ~ ويفدآگ [..♥قلب..] يذگرگ وأنت . غ`ـآيب``
0 روآية يــا مآخذن قلبيٰ آرفق بدقآتھہ (♡⌣♡)! للكآتبه : دآهيھہ،،

  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 09:57 PM   رقم المشاركة : [ 37 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ليمونه 44

بيانات ليمونه 44
تـاريخ التسجيـل : Mar 2013
رقــم العضويـــة : 145568
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 50 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ليمونه 44 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

حلوه و مشكوره __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 01:03 AM   رقم المشاركة : [ 38 ]
عضو جديد

بيانات Bora
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
رقــم العضويـــة : 144764
الـــــدولـــــــــــة : UAE.AA
المشاركـــــــات : 192 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Bora غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

العفو حبيبتي. __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روآيــة * *..*تفدآگ ” عين تحبگ وأنت موجود ~ ويفدآگ [..♥قلب..] يذگرگ وأنت . غ`ـآيب``
0 روآية يــا مآخذن قلبيٰ آرفق بدقآتھہ (♡⌣♡)! للكآتبه : دآهيھہ،،

  رد مع اقتباس
قديم 05-08-2013, 11:29 PM   رقم المشاركة : [ 39 ]
عضو جديد

بيانات prsteg-ketbia
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146303
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 14 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : prsteg-ketbia غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلام عليگم ....

الروايه رووعه ونترياج في رواييتج الثانيه. …❤
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 05-10-2013, 12:40 AM   رقم المشاركة : [ 40 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية forza alain

بيانات forza alain
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142553
الـــــدولـــــــــــة : ,.* دآإر زآإيدِٓ ❤
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : forza alain غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

روااااااااااايتج تجننننن محد قاهرني غييير فاطمه و حمداااااااان كريهييين وتسلمين ع روايه __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلسلة النشاطية
0 روايتي الاولى بـ عنوان " سـأكتفي بهه ولـن اهدي قلبي لأحـد غيرهه "
0 قصه واقعيه صارت في بوظبي
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات


 


0• لآ تَـعَبِـث بگبريآئے گے لا آبعثر غرورگ •0

. . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
∞ حبگكّ تمگنْ في قلبِيِٓ ۆ استحلھَہ ۆ آلغلاآ وٰ الشووٰق سيطرَ فيھَ كلھّ '♡♡ ♪ Fox Almzro3i استراحة قصص وابداعات الاعضاء 0 12-15-2012 10:47 AM
عُرض جَديدِ على خَدمات التصميم + مُفآجئه اخرّ المَوضُوع♡♡ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-12-2012 03:10 AM
ليه آلعطر #' وانتي انفاسكك دخون ليه آلكحل .. وآنتي مم مثلك ‹$ = عيون ♡♡♡ وتر القلب عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 5 08-07-2012 01:00 AM
*هَل أخّبرتگ يَومًا ﺑ/ أنْنِي ؛ أتشّبعَ ‹ عِشّقًا ♡♡ › بگ گل يّومَ ! porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 5 07-25-2012 03:11 AM
ミ♡彡ミ♡彡كيف تختم القرآن اربع مرات في شهر رمضان المباركミ♡彡ミ♡彡 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-20-2011 05:30 AM


الساعة الآن 12:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML